رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
اشواق"غراموه ماراح تجي.؟؟
وعلا اسم غرام انفتح الباب
..
غرام بارتباك"هايوو بنات
الكل مستغرب "هايات
غرام"شنو فيكم مستغربين.؟؟
ريما"ولا شي وين رغدا؟؟
غرام"عند ماما تحت
ريما كان ودها تقووم وتكفخها بس اشواق مهديتها
دخلت رغدا
وانصدمت من الحووسه
رغدا"بنات شنو هذا..!!
شرووق"هههههههههههههه تعرفين زواج ولازم حوسسه
رغدا"اقوول بنات قوومو نظفو قبل لا يجوو الناس
شروق"يؤيؤ مسغوولين ومالنا خلق تعبنا من الصباح وحنا هوون
رغدا"لا مستحيييييييييل لو تحلموون
الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"بلييييز
رغدا"وانا خدامه عندكم انظف وراكم ولا تنسيين تراني حامل
شروق"اه بس
ريما"اجل برووح انادي الخدامات ويلا ع تحت
اشواق"تسووين خير
ونزل الكل عند الحريم
ام وليد"ماشاء الله تبارك الله وش هالحلا يابنات
البنات"الحلووه عيوونك خالتي
ام وليد ناظرت غرام من تحت لفوووق ماتكلفت باللبس
غرام كان لبسها عباره عن فستان احمر شبه عاري عاري الظهر والاكتاف الا الركبه وله ذيل طويل وفتحة الصدر كبيره مره ورافعه شعرها ومطيحه خصل من كل اتجاه ومكياجها كان ناعم مررررره ولابسه صندل احمر..
اما ريما"كان عبراه عن فستان فوشي من دون اكمام وملفووف ع جسمها الا الخصر وع جنب ورده ورديه طالع منها شريطه لافه ع خصرها و والذيل طوويل ولا بسه صندل شبه فوشي لاكن محروق وشعرها كاويته ومكياجها مرره ناعم..
ريم كانت معرووفه تحب الالوان الفاقعه "كان فستانها عباره عن اللون الوردي الفاقع اكمامها الا الكتف وكل فستانها كسرات قليله و مايله الا الخصر وع جنب ورده ممسوكه بشريطه ومرفوعه الا الصدر وممسوكه بالكم وعند الخصر كسرات متساويه وكثيرره ومكياجها فاقع لكن نعووم وشعرها مسويه فيه تسريحه مرفوع بطريقه غريبه وخصل طايحه ومسويه بالفير..
شروق"فستانها كان فضي ومن دون اكمام ماسك من تحت الصدر بشريطه مشابهه الفضي ملفوفه الا الخصر وورده طايحه ع جنب مو كبيره مره والباقي متداخل بالقماش طويل والفتحه الا الركبه ولابسه كعب فضي ومكياجها قضي لامع وباقي المكياج متطابق مع اللبس وشعرها مسويتبه تسريحه ومن الوسط ورده فضيه كبيره كان مررره كيووت
اشواق"فستانها باللون العنابي ماسك من عند الصدر بشريطه عنابي فاقع ومن تحت الصدر طايح الا الركبه والذيل طويل ومنثور ع ثوبها خرز صغير مره بالون الابيض كان لبسها مرره ناعم وتسريحتها مسويتها مثل ريم والمكياج مره كيوت
خوله"لون فستانها مقارب الابيض اكمامه قصيره مرررره و فتحت الصدر مو كبيره مره الكم اليمين داخل ع اليسار ومن تحت الصدر ملفوف عليها الا فوق الركبه بشوي ومرفوعه الا فوق الخصر والباقي كسرات خفيف وطايح ع جسمها وطويل وشعرها مسويه فيه نفخه والباقي كاويته ومكياجها ناعم مرره..
رغدا"فستانها بالون الاسود وشوي احمر مضغوط من عند الصدر والباقي وسيع عليها وممسوك بشريطه حمراء محروقه من عند الخصر حده الا الركبه وشعرها مرفوع وممسوك بورد صغير احمر من كل مكان والمكياج احمر واسود كانت مره ناعم ومابان عليها انها حامل مرره..
جوري"فستانها مشابه اللون الرصاصي اكثره كسرات بس خفيف ومن عند الخصر ممسوك بشريطه لافه ع خصرها وع جنب ورده وممسوك من كل اتجاه بفستانها ع الورده الا الركبه وشعرها بالفير مسويته..
كانو البنات مرره ناعمين بالفساتين..
..............
بالنسبه للحريم جلابيات..
............
ام ماجد شافت البنات بدت تقراء عليهم المعوذات"ماشاء الله عليكم طالعييييين قمر
خوله"احم احم تسلمين ماماتي
ام ماجد"والله كلكم تهبلوون ماشاء الله عليكم
ام تركي"الله يحفضكم ان شاء الله من كل عين
الكل"اميين
جوري كانت بعالمها الخاص تتلفت يمين يسار راحت لخوله
جوري"خوخه
خوله شافتها تددور ع احد وعرفت علاطول من دون سؤال
خوله"مروان عند الرجال
جوري"اف هالدب يهرب مني
خوله"ههههههههههههههههههههههههههه افا ماعاش من يهرب منكي
جوري"الا مروان كلما جيته راح عني
اشواق جت لهم"وش عندكم
جوري خافت من اختها وقامت
جوري وهي بتطلع"ولا شي
الكل قام يستقبلوون وبنفس الوقت مصدووووووومين غرام قايمه معاهم..!!
غرام بدلع"شنو فيكم .؟؟
خوله"ولا شي يلا بنات امشوو عند البوابه
اشواق"يلا
استقبلو البنات الناس بترحيب وكل من دخل وشافهم ذكر الله جت لهم رغدا من بعيد
رغدا بصراخ"بنات ... بنات
محد رد ماحد سمعها من الناس
مشت لهم "بنات
الكل"هلا
رغدا"العرررررررررررريسه
الكل تركو الي بيدينهم"وش فيها؟؟
رغدا"جت
البنات طاروا لها وهم بقمة الفرح دخلوو عليها بالغرفه المخصصه لها ومرتبكه مرره
اشواق بفرح"واو حبيبتي شووق وش هالجمال (وضمتها)
شروق"بعدي كافي ضم يلا (وضمت شووق بقووه)مبروووك حبيبتي
شوق والعبره خانفتها بس ماتبيي تبكي علشان مايخرب المكياج"الله يبارك فيكم
خوله سلمت ع وضمتها شوق"الف مبرووووووووووووووووووووووك البوو
شوق"الله يبارك فيك
ريما ركضت وضمتها بقووه"الف الف مبروووك
قيل لاتتكلم شوق جت ريم وضمت شوووق"اللللللللللللف مليوون طعش عشرين مبروك
شوق"هههههههههههههههههههههههههههههه وش بقا ماقلتيه.؟؟
ريم"ولا شي
شوق"طيب بعدي عني خنقتيني
ريم ضربتها ع الخفيف من كتفها"ههههههههههههههههههههه اللحين يجي سلمان ويذبحني
شوق اخفت الابتسامه والكل لاحظ دخلت غرام بغرورها
غرام سلمت ع شوق سلام عادي"مبروك شوق
شوق من دون نفس" الله يبارك فيك
دخلت جوري وركضت ضممممممممممت شووق
جوري"دووبا بتروحين عن البيت
شوق"ايوووه ادري بتفقدوونن
اشوق"امممممممممم لا وش يدرييك
شوق"طسي انتي وهذا يوم زواجي بعد
الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق"وين رغدا قالت لي ابنادي البنات ولا جت
شروق"مسكتها امي
شوق"ههههههههههههههههههههههههههه تستاهل من اليووم تستهبل علي
ودخلوو الحريم يجهزون شووق ..
..........................
عند ميعاد ..
كانت بقمت الطفش تقلب بالقنوات ولا شي جديد..
بدر كان توهه صاحي اخذ له شوار ع السريع ولاف المنشفه ع جسمه..
طلع لميعاد وهو ينشف شعره بالمنشفه الثانيه الثانيه
ميعاد اول مرره تشووفه كذا وصدت للجهه الثانيه تستحي..
بدر باستهزاء"مسويه نفسك تستحين اللحين..!!
ميعاد ولا الان ع وضعيتها"...........
بدر عصب"ميعاد اذا تكلمت معك شووفيني
ميعاد"نعم..!!
بدر بصراخ"قللللللللت لك شووفيني
ميعاد"غير ملابسك
بدر"وانتي طلعتي لي.؟
ميعاد"انت مو بزر كل يووم اطلع لك رح وطلع لنفسك
بدر"والله ياميعاد ان ماعقلتي عندي لك اسلووب ثاني
ميعاد بسخريه"لالا اصلا انا عاقله من زمان لكن معلك مستحييييييييل
بدر قرب لها وميعاد خافت لانه مجنوون عادي يسووي اي شي
بدر مسك يد ميعاد ولفها بقووه
ميعاد المتها يدها"اه بدر اترك ايدي ...يعوور
بدر وهو يزوود عليها"شووفي انا زوجك وابي حقووقي كامله فاهمه
ميعاد كانت بتقول لا بس خافت يسوي شي يكفي يدها"ايووه خلاص اتركني
بدر تركها"يلا قوومي طلعي لي ملابس
قامت ميعاد وهي معصصصصصصصصبه
بدر بصراخ"هيييييييييييه انتي
ميعاد"اولا اسمي ميعاد ثانيا وشي هذي هيييييييييه انتي
بدر"المهم استعدي بنروووح لهلي اليووم
..........................
عند شووق
ريما"يلا اطلعوو بيدخل العريس والمصوره
شووق"لا لالا مابي اصوور
اشواق"وهو ع كيفك يلا بنات بس اطعوو لايجي سلمان ويشوتنا..
طلعو البنات الا شروق تلثمت وجلست جنب المصوره
دخل سلمان وشوق وجهها احمر مو حياء الا حقد
سلمان قرب من شوق و.
باسها من راسها
سلمان"مبرووك حبيبتي
شوق بصووت قصير"الله يبارك فيك
شروق ضلت تناضر فيهم وسلمان يتأمل شوق وهي ماسكه ضحكتها
شروق"اقوول سلمان اكلت اختي من النضرات
سلمان توهه يحس بوجود شروق تفشل ونزل راسه
شروق"هههههههههههههههه يلابس صورو
بدت المصوره تعطيهم اوامر سو كذا وانتي كذا تعال من هنا وانتي قدامه
شروق حست ان وجودها ماله داعي قامت بتطلع
شروق"يلا عن اذنكم ابطلع علشان تاخذون راحتكم
سلمان"واخيرا مابغيتي
شروق ابتسمت وجت بتطلع
شوق"لا شروق لاتطلعي
شروق"مو حلوو شووق لازم اطلع اساعد الحريم تحت
وطلعت وخلتهم وانتها التصوير..
.................................
بعد فتره ام ماجد وام عادل راحو لعند شووق علشان يجهزونها للزفه
ام عادل وام ماجد بدو يسون فستانها وهي تشووف شكلها بالمرايه كانت قمت بالانووثه..
والتسريحه منعمتها قالت بقلبها..
"والله ماتساهل يا سلمان كل هذا بعد الي سوويته لي بس ايش اسووي ماباليد حيله..!"
دخلوو اهل العريس وسلموو عليها وباركوو لها..
ام سلمان"ماشاء الله قمرر يابنتي طالعه
شوق اف وش تبي ذي"تسلمين خالتي (وابتسمت مجامله..)
دخلت ام ماجد" يلا يمه بتبداء الزفه
طلعوو اهل العريس
ودخلوو البنات
رغدا بنذاله"اقوول شوق
شوق"هلا
رغدا" انتبهي لا تطيحين ع وجهك بالزفه(وكتمت الضحكه)
شووق عصبت علييها"يا الدووبا اسكتي الي فيني مكفيني
البنات"ههههههههههههههههه
ام ماجد"وشفيكم تضحكوون ويلا بلا استهبال اطلعو وقوولو للحريم يتغطوون
البنات طلعو ونفذوو الي طلبت منهم ام ماجد نزلت ام ماجد وشوق ورغدا واشواق وريم من الدرج وراحو للباب الكبير الي بتنزل منه شوق..
شووق حست ان كل شي فيها جممد مو قادره تتحرك..
اشواق"يلا شوق مستعده
شووق بارتباك"هاه...ايه...لا
رغدا حاسه بخوفها لانها هي مجربته"خلاص شووق والله مافيه شي بس زفه وخلاص
شووق ضمت رغدا والدمووع ع الابواب
ام عادل"خلاص ياشووق لا يخرب مكياجك
شووق"مابيه يمه مابيه
انصدمت ام عادل كيف موافقه عليه..!!
ام عادل"خلاص يمه اتحداك بعد ايام بتشكرينا ولا لا يارغدا
رغدا حست باحراج وتذكرت شكلها يوم جو يزفونها بكت وهم عند الباب وخرب مكياجها وكانت تصررخ مابيه واللحين تغيرت الاحوال
ريم واشواق"هههههههههههههههههههههههههههه رغدا وجهك الوان
رغدا ضربتهم ع الخفيف"اقوول يلا بس افتحو الباب وماعليكم من شووق
ريم واشواق فتحوو الباب الكبيرروبدت المسيقى بصووت هادي وشووق تمشي بين الورود المنثووره ع الارض وهي تدعي انها ماتطيح
حست ان المسافه صارت طوييله الا الكووشه
وصلت وجلست ع الكرسي وبدت الزغاريد والتباريك الكل
شروق والبنات راحو عندها والحريم نفس الشي..
ام فيصل"الف الف مبروووووووووك يابنتي
شروق "الله يبارك فيك خالتي وعقبال مانفرح بسحر
ام فيصل ضاق صدرها ع طاري سحر
ام معاذ"يلا يابنات تغطوو بيجوون الرجال
شووق خافت وبدا يعورها بطنها ..
دخل سلمان وابوسلمان وابو عادل وعادل
سلمان شوي وينشق حلقه من كبر الابتسامه
وصل للكوشه وطبع لشووق بوسه ع خدها
شوووق ذابت هنا
سلمان بفرح"مبروووك حبيبتي
شوق منزله راسها بصووت خفيف"الله يبارك فيك
سلمان وده يطلع اللحين مع شووق
اشتاق لها بالمرره
الكل جاء يبارك لهم وشووق تبتسم مجامله..
اما سلمان يبتسم منن قلب ..
شوق بقلبها"ايه ابتسم ماجربت الي سوويت فيني.."
.........................
ميعاد لبست وحطت لها مكياج ع الخفيف ..
اخذت عبايتها وطلعت للصالون تستنا بدر..
طلع بدر وشافها قمرررررررر وربي بس اخلاقها مثل وجهها
بدر باستهزاء"يلا يا انسه ميعاد
ميعاد شافته ولبست عبايتها..
نزلت هي وبدر للسياره
بالسياره الجوو هادئ ولا حد تكلم..
بدر فتح ع اغنية
ميعاد كل فكرها مع غرام كيف راحت للزواج وهي ماتعرف احد ...
بدر قطع عليها حبل افكارها"وش هذي العبابيه..!!
<<كانت عاديه ع الكتف بس هو حاب يقهرها
ميعاد"وش فيها.؟
بدر"هذي تسمينها عبايه.؟؟
ميعاد"عاد ما اعجبتك ما علي طوول عمري البسها
بدر"هه طوول عمرك يووم كنتي مع اهلك وانتي تطلعين م...
قاطعته ميعاد طفففشت كل يووم يعيد لها الموال"بدددددددددر خلاص رجاء
بدر بصراخ"وش خلاص انا ابي ابننننننني بيتي مع وحده محترمه نفسها مو تطلع مع شباب
ميعاد وهي تبكي"ببببدر والله اني نادمه خلاص لاتذكررررررررني ادري مووطايقني ولا طايق العييييشه معي اجرحني وكل شي الا هذا لا تذكرني فييييييييه
بدر تكففففففففى خلاص طلقني انا مثلك موو طايقتك
بدر عصب ووقف السياره ع جنب"وهو ع كيفك لا انا متى مابغيت اطلقك طلقتك ويلا مسحي دمووعك قربنا لاهلي
ميعاد مسحت دموعها وهي تشهق بخفيف
بدر"وبعديييييييييييييييييين خلاص اسكتي (وحرك السياره)
وقف عند باب البيت وناضر ميعاد "يلا انزلي ولا عاجبتك الجلسه هنا.؟
نزلت ميعاد وهي تناضر المكان رجع لها شريط الذكريات يوم رماها خالد خنقتها العبرره لكن قدرت تكتمها بدر حاس فيها وحاس شنو تفكر فيه وايش كثر هي نادمه
بدر بصوت هادي"ميعاد
ميعاد استغربت النبره ناضرته
بدر بنفس النبره"يلا ادخلي
دخلت ميعاد ودخل بعدها بدر ومسك يدها علشان مايحسوون اهله بشي
ميعاد استغربت لكن عرفت انه علشان اهله مو حبن فيها ..
ندى ومدى بالصالون سمعو الباب ينفتح بهدوء لفوو لجهته
ندى ومدى بصوت واحد"وا او بدررررررر معووده
وقامو لهم وسلمووو ضمو ميعاد بقووه وبدر يضحك ع هبال خواته
بدر"خلاص ابعدو عن البنت خنقتووها
مدى"ياربي بدينا بالروومنسيه
ميعاد ضربتها ع الخفيف بكتفها "اعقلي
مدى"هههههههههههههههههههههههههه لا (وراحت عن الدرج)
مدى"سسسسسسسسسسسسسسسسسسيتي
سيتي"نعم مدى
مدى"نادي ماما وريووف
سيتي"ان ساء الله
ندى"مسكت يد ميعاد وطارت للصالون
بدر"ايه هين يا ندى شفتي ميعاد وخليتيني
ندى"طففففففففففففشت منك خلنا نشبع بالقمر الي قدامنا..
بدر ابتسم وجلس جنب ميعاد
نزلت ام بدر وريووف
ام بدر"يا هلا والله بالعرييس والعريسه
ميعاد قامت لها وابتسمت"هلابك خالتي
ريوف ضمممممممممت ميعاد"يالدوووووووبا وحشتيني
ميعاد"ههههههههههههههههههههه وانتي اكثر
اما بدر جالس ع جنب
بدر"احم احم
ام بدر"بدر نسيناك هلا
بدر"وش جاكم اليووم علي
ريووف"اووه بدر هلا بالغلا كله
بدر سلم وجلس الكل
بدر"وين الوالد.؟
ريوف"بعد شوي بيرجع
بدر"اها
واخذتهم السواليف..
...........................
اشواق"غراموه ماراح تجي.؟؟
وعلا اسم غرام انفتح الباب
..
غرام بارتباك"هايوو بنات
الكل مستغرب "هايات
غرام"شنو فيكم مستغربين.؟؟
ريما"ولا شي وين رغدا؟؟
غرام"عند ماما تحت
ريما كان ودها تقووم وتكفخها بس اشواق مهديتها
دخلت رغدا
وانصدمت من الحووسه
رغدا"بنات شنو هذا..!!
شرووق"هههههههههههههه تعرفين زواج ولازم حوسسه
رغدا"اقوول بنات قوومو نظفو قبل لا يجوو الناس
شروق"يؤيؤ مسغوولين ومالنا خلق تعبنا من الصباح وحنا هوون
رغدا"لا مستحيييييييييل لو تحلموون
الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"بلييييز
رغدا"وانا خدامه عندكم انظف وراكم ولا تنسيين تراني حامل
شروق"اه بس
ريما"اجل برووح انادي الخدامات ويلا ع تحت
اشواق"تسووين خير
ونزل الكل عند الحريم
ام وليد"ماشاء الله تبارك الله وش هالحلا يابنات
البنات"الحلووه عيوونك خالتي
ام وليد ناظرت غرام من تحت لفوووق ماتكلفت باللبس
غرام كان لبسها عباره عن فستان احمر شبه عاري عاري الظهر والاكتاف الا الركبه وله ذيل طويل وفتحة الصدر كبيره مره ورافعه شعرها ومطيحه خصل من كل اتجاه ومكياجها كان ناعم مررررره ولابسه صندل احمر..
اما ريما"كان عبراه عن فستان فوشي من دون اكمام وملفووف ع جسمها الا الخصر وع جنب ورده ورديه طالع منها شريطه لافه ع خصرها و والذيل طوويل ولا بسه صندل شبه فوشي لاكن محروق وشعرها كاويته ومكياجها مرره ناعم..
ريم كانت معرووفه تحب الالوان الفاقعه "كان فستانها عباره عن اللون الوردي الفاقع اكمامها الا الكتف وكل فستانها كسرات قليله و مايله الا الخصر وع جنب ورده ممسوكه بشريطه ومرفوعه الا الصدر وممسوكه بالكم وعند الخصر كسرات متساويه وكثيرره ومكياجها فاقع لكن نعووم وشعرها مسويه فيه تسريحه مرفوع بطريقه غريبه وخصل طايحه ومسويه بالفير..
شروق"فستانها كان فضي ومن دون اكمام ماسك من تحت الصدر بشريطه مشابهه الفضي ملفوفه الا الخصر وورده طايحه ع جنب مو كبيره مره والباقي متداخل بالقماش طويل والفتحه الا الركبه ولابسه كعب فضي ومكياجها قضي لامع وباقي المكياج متطابق مع اللبس وشعرها مسويتبه تسريحه ومن الوسط ورده فضيه كبيره كان مررره كيووت
اشواق"فستانها باللون العنابي ماسك من عند الصدر بشريطه عنابي فاقع ومن تحت الصدر طايح الا الركبه والذيل طويل ومنثور ع ثوبها خرز صغير مره بالون الابيض كان لبسها مرره ناعم وتسريحتها مسويتها مثل ريم والمكياج مره كيوت
خوله"لون فستانها مقارب الابيض اكمامه قصيره مرررره و فتحت الصدر مو كبيره مره الكم اليمين داخل ع اليسار ومن تحت الصدر ملفوف عليها الا فوق الركبه بشوي ومرفوعه الا فوق الخصر والباقي كسرات خفيف وطايح ع جسمها وطويل وشعرها مسويه فيه نفخه والباقي كاويته ومكياجها ناعم مرره..
رغدا"فستانها بالون الاسود وشوي احمر مضغوط من عند الصدر والباقي وسيع عليها وممسوك بشريطه حمراء محروقه من عند الخصر حده الا الركبه وشعرها مرفوع وممسوك بورد صغير احمر من كل مكان والمكياج احمر واسود كانت مره ناعم ومابان عليها انها حامل مرره..
جوري"فستانها مشابه اللون الرصاصي اكثره كسرات بس خفيف ومن عند الخصر ممسوك بشريطه لافه ع خصرها وع جنب ورده وممسوك من كل اتجاه بفستانها ع الورده الا الركبه وشعرها بالفير مسويته..
كانو البنات مرره ناعمين بالفساتين..
..............
بالنسبه للحريم جلابيات..
............
ام ماجد شافت البنات بدت تقراء عليهم المعوذات"ماشاء الله عليكم طالعييييين قمر
خوله"احم احم تسلمين ماماتي
ام ماجد"والله كلكم تهبلوون ماشاء الله عليكم
ام تركي"الله يحفضكم ان شاء الله من كل عين
الكل"اميين
جوري كانت بعالمها الخاص تتلفت يمين يسار راحت لخوله
جوري"خوخه
خوله شافتها تددور ع احد وعرفت علاطول من دون سؤال
خوله"مروان عند الرجال
جوري"اف هالدب يهرب مني
خوله"ههههههههههههههههههههههههههه افا ماعاش من يهرب منكي
جوري"الا مروان كلما جيته راح عني
اشواق جت لهم"وش عندكم
جوري خافت من اختها وقامت
جوري وهي بتطلع"ولا شي
الكل قام يستقبلوون وبنفس الوقت مصدووووووومين غرام قايمه معاهم..!!
غرام بدلع"شنو فيكم .؟؟
خوله"ولا شي يلا بنات امشوو عند البوابه
اشواق"يلا
استقبلو البنات الناس بترحيب وكل من دخل وشافهم ذكر الله جت لهم رغدا من بعيد
رغدا بصراخ"بنات ... بنات
محد رد ماحد سمعها من الناس
مشت لهم "بنات
الكل"هلا
رغدا"العرررررررررررريسه
الكل تركو الي بيدينهم"وش فيها؟؟
رغدا"جت
البنات طاروا لها وهم بقمة الفرح دخلوو عليها بالغرفه المخصصه لها ومرتبكه مرره
اشواق بفرح"واو حبيبتي شووق وش هالجمال (وضمتها)
شروق"بعدي كافي ضم يلا (وضمت شووق بقووه)مبروووك حبيبتي
شوق والعبره خانفتها بس ماتبيي تبكي علشان مايخرب المكياج"الله يبارك فيكم
خوله سلمت ع وضمتها شوق"الف مبرووووووووووووووووووووووك البوو
شوق"الله يبارك فيك
ريما ركضت وضمتها بقووه"الف الف مبروووك
قيل لاتتكلم شوق جت ريم وضمت شوووق"اللللللللللللف مليوون طعش عشرين مبروك
شوق"هههههههههههههههههههههههههههههه وش بقا ماقلتيه.؟؟
ريم"ولا شي
شوق"طيب بعدي عني خنقتيني
ريم ضربتها ع الخفيف من كتفها"ههههههههههههههههههههه اللحين يجي سلمان ويذبحني
شوق اخفت الابتسامه والكل لاحظ دخلت غرام بغرورها
غرام سلمت ع شوق سلام عادي"مبروك شوق
شوق من دون نفس" الله يبارك فيك
دخلت جوري وركضت ضممممممممممت شووق
جوري"دووبا بتروحين عن البيت
شوق"ايوووه ادري بتفقدوونن
اشوق"امممممممممم لا وش يدرييك
شوق"طسي انتي وهذا يوم زواجي بعد
الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق"وين رغدا قالت لي ابنادي البنات ولا جت
شروق"مسكتها امي
شوق"ههههههههههههههههههههههههههه تستاهل من اليووم تستهبل علي
ودخلوو الحريم يجهزون شووق ..
..........................
عند ميعاد ..
كانت بقمت الطفش تقلب بالقنوات ولا شي جديد..
بدر كان توهه صاحي اخذ له شوار ع السريع ولاف المنشفه ع جسمه..
طلع لميعاد وهو ينشف شعره بالمنشفه الثانيه الثانيه
ميعاد اول مرره تشووفه كذا وصدت للجهه الثانيه تستحي..
بدر باستهزاء"مسويه نفسك تستحين اللحين..!!
ميعاد ولا الان ع وضعيتها"...........
بدر عصب"ميعاد اذا تكلمت معك شووفيني
ميعاد"نعم..!!
بدر بصراخ"قللللللللت لك شووفيني
ميعاد"غير ملابسك
بدر"وانتي طلعتي لي.؟
ميعاد"انت مو بزر كل يووم اطلع لك رح وطلع لنفسك
بدر"والله ياميعاد ان ماعقلتي عندي لك اسلووب ثاني
ميعاد بسخريه"لالا اصلا انا عاقله من زمان لكن معلك مستحييييييييل
بدر قرب لها وميعاد خافت لانه مجنوون عادي يسووي اي شي
بدر مسك يد ميعاد ولفها بقووه
ميعاد المتها يدها"اه بدر اترك ايدي ...يعوور
بدر وهو يزوود عليها"شووفي انا زوجك وابي حقووقي كامله فاهمه
ميعاد كانت بتقول لا بس خافت يسوي شي يكفي يدها"ايووه خلاص اتركني
بدر تركها"يلا قوومي طلعي لي ملابس
قامت ميعاد وهي معصصصصصصصصبه
بدر بصراخ"هيييييييييييه انتي
ميعاد"اولا اسمي ميعاد ثانيا وشي هذي هيييييييييه انتي
بدر"المهم استعدي بنروووح لهلي اليووم
..........................
عند شووق
ريما"يلا اطلعوو بيدخل العريس والمصوره
شووق"لا لالا مابي اصوور
اشواق"وهو ع كيفك يلا بنات بس اطعوو لايجي سلمان ويشوتنا..
طلعو البنات الا شروق تلثمت وجلست جنب المصوره
دخل سلمان وشوق وجهها احمر مو حياء الا حقد
سلمان قرب من شوق و.
باسها من راسها
سلمان"مبرووك حبيبتي
شوق بصووت قصير"الله يبارك فيك
شروق ضلت تناضر فيهم وسلمان يتأمل شوق وهي ماسكه ضحكتها
شروق"اقوول سلمان اكلت اختي من النضرات
سلمان توهه يحس بوجود شروق تفشل ونزل راسه
شروق"هههههههههههههههه يلابس صورو
بدت المصوره تعطيهم اوامر سو كذا وانتي كذا تعال من هنا وانتي قدامه
شروق حست ان وجودها ماله داعي قامت بتطلع
شروق"يلا عن اذنكم ابطلع علشان تاخذون راحتكم
سلمان"واخيرا مابغيتي
شروق ابتسمت وجت بتطلع
شوق"لا شروق لاتطلعي
شروق"مو حلوو شووق لازم اطلع اساعد الحريم تحت
وطلعت وخلتهم وانتها التصوير..
.................................
بعد فتره ام ماجد وام عادل راحو لعند شووق علشان يجهزونها للزفه
ام عادل وام ماجد بدو يسون فستانها وهي تشووف شكلها بالمرايه كانت قمت بالانووثه..
والتسريحه منعمتها قالت بقلبها..
"والله ماتساهل يا سلمان كل هذا بعد الي سوويته لي بس ايش اسووي ماباليد حيله..!"
دخلوو اهل العريس وسلموو عليها وباركوو لها..
ام سلمان"ماشاء الله قمرر يابنتي طالعه
شوق اف وش تبي ذي"تسلمين خالتي (وابتسمت مجامله..)
دخلت ام ماجد" يلا يمه بتبداء الزفه
طلعوو اهل العريس
ودخلوو البنات
رغدا بنذاله"اقوول شوق
شوق"هلا
رغدا" انتبهي لا تطيحين ع وجهك بالزفه(وكتمت الضحكه)
شووق عصبت علييها"يا الدووبا اسكتي الي فيني مكفيني
البنات"ههههههههههههههههه
ام ماجد"وشفيكم تضحكوون ويلا بلا استهبال اطلعو وقوولو للحريم يتغطوون
البنات طلعو ونفذوو الي طلبت منهم ام ماجد نزلت ام ماجد وشوق ورغدا واشواق وريم من الدرج وراحو للباب الكبير الي بتنزل منه شوق..
شووق حست ان كل شي فيها جممد مو قادره تتحرك..
اشواق"يلا شوق مستعده
شووق بارتباك"هاه...ايه...لا
رغدا حاسه بخوفها لانها هي مجربته"خلاص شووق والله مافيه شي بس زفه وخلاص
شووق ضمت رغدا والدمووع ع الابواب
ام عادل"خلاص ياشووق لا يخرب مكياجك
شووق"مابيه يمه مابيه
انصدمت ام عادل كيف موافقه عليه..!!
ام عادل"خلاص يمه اتحداك بعد ايام بتشكرينا ولا لا يارغدا
رغدا حست باحراج وتذكرت شكلها يوم جو يزفونها بكت وهم عند الباب وخرب مكياجها وكانت تصررخ مابيه واللحين تغيرت الاحوال
ريم واشواق"هههههههههههههههههههههههههههه رغدا وجهك الوان
رغدا ضربتهم ع الخفيف"اقوول يلا بس افتحو الباب وماعليكم من شووق
ريم واشواق فتحوو الباب الكبيرروبدت المسيقى بصووت هادي وشووق تمشي بين الورود المنثووره ع الارض وهي تدعي انها ماتطيح
حست ان المسافه صارت طوييله الا الكووشه
وصلت وجلست ع الكرسي وبدت الزغاريد والتباريك الكل
شروق والبنات راحو عندها والحريم نفس الشي..
ام فيصل"الف الف مبروووووووووك يابنتي
شروق "الله يبارك فيك خالتي وعقبال مانفرح بسحر
ام فيصل ضاق صدرها ع طاري سحر
ام معاذ"يلا يابنات تغطوو بيجوون الرجال
شووق خافت وبدا يعورها بطنها ..
دخل سلمان وابوسلمان وابو عادل وعادل
سلمان شوي وينشق حلقه من كبر الابتسامه
وصل للكوشه وطبع لشووق بوسه ع خدها
شوووق ذابت هنا
سلمان بفرح"مبروووك حبيبتي
شوق منزله راسها بصووت خفيف"الله يبارك فيك
سلمان وده يطلع اللحين مع شووق
اشتاق لها بالمرره
الكل جاء يبارك لهم وشووق تبتسم مجامله..
اما سلمان يبتسم منن قلب ..
شوق بقلبها"ايه ابتسم ماجربت الي سوويت فيني.."
.........................
ميعاد لبست وحطت لها مكياج ع الخفيف ..
اخذت عبايتها وطلعت للصالون تستنا بدر..
طلع بدر وشافها قمرررررررر وربي بس اخلاقها مثل وجهها
بدر باستهزاء"يلا يا انسه ميعاد
ميعاد شافته ولبست عبايتها..
نزلت هي وبدر للسياره
بالسياره الجوو هادئ ولا حد تكلم..
بدر فتح ع اغنية
ميعاد كل فكرها مع غرام كيف راحت للزواج وهي ماتعرف احد ...
بدر قطع عليها حبل افكارها"وش هذي العبابيه..!!
<<كانت عاديه ع الكتف بس هو حاب يقهرها
ميعاد"وش فيها.؟
بدر"هذي تسمينها عبايه.؟؟
ميعاد"عاد ما اعجبتك ما علي طوول عمري البسها
بدر"هه طوول عمرك يووم كنتي مع اهلك وانتي تطلعين م...
قاطعته ميعاد طفففشت كل يووم يعيد لها الموال"بدددددددددر خلاص رجاء
بدر بصراخ"وش خلاص انا ابي ابننننننني بيتي مع وحده محترمه نفسها مو تطلع مع شباب
ميعاد وهي تبكي"ببببدر والله اني نادمه خلاص لاتذكررررررررني ادري مووطايقني ولا طايق العييييشه معي اجرحني وكل شي الا هذا لا تذكرني فييييييييه
بدر تكففففففففى خلاص طلقني انا مثلك موو طايقتك
بدر عصب ووقف السياره ع جنب"وهو ع كيفك لا انا متى مابغيت اطلقك طلقتك ويلا مسحي دمووعك قربنا لاهلي
ميعاد مسحت دموعها وهي تشهق بخفيف
بدر"وبعديييييييييييييييييين خلاص اسكتي (وحرك السياره)
وقف عند باب البيت وناضر ميعاد "يلا انزلي ولا عاجبتك الجلسه هنا.؟
نزلت ميعاد وهي تناضر المكان رجع لها شريط الذكريات يوم رماها خالد خنقتها العبرره لكن قدرت تكتمها بدر حاس فيها وحاس شنو تفكر فيه وايش كثر هي نادمه
بدر بصوت هادي"ميعاد
ميعاد استغربت النبره ناضرته
بدر بنفس النبره"يلا ادخلي
دخلت ميعاد ودخل بعدها بدر ومسك يدها علشان مايحسوون اهله بشي
ميعاد استغربت لكن عرفت انه علشان اهله مو حبن فيها ..
ندى ومدى بالصالون سمعو الباب ينفتح بهدوء لفوو لجهته
ندى ومدى بصوت واحد"وا او بدررررررر معووده
وقامو لهم وسلمووو ضمو ميعاد بقووه وبدر يضحك ع هبال خواته
بدر"خلاص ابعدو عن البنت خنقتووها
مدى"ياربي بدينا بالروومنسيه
ميعاد ضربتها ع الخفيف بكتفها "اعقلي
مدى"هههههههههههههههههههههههههه لا (وراحت عن الدرج)
مدى"سسسسسسسسسسسسسسسسسسيتي
سيتي"نعم مدى
مدى"نادي ماما وريووف
سيتي"ان ساء الله
ندى"مسكت يد ميعاد وطارت للصالون
بدر"ايه هين يا ندى شفتي ميعاد وخليتيني
ندى"طففففففففففففشت منك خلنا نشبع بالقمر الي قدامنا..
بدر ابتسم وجلس جنب ميعاد
نزلت ام بدر وريووف
ام بدر"يا هلا والله بالعرييس والعريسه
ميعاد قامت لها وابتسمت"هلابك خالتي
ريوف ضمممممممممت ميعاد"يالدوووووووبا وحشتيني
ميعاد"ههههههههههههههههههههه وانتي اكثر
اما بدر جالس ع جنب
بدر"احم احم
ام بدر"بدر نسيناك هلا
بدر"وش جاكم اليووم علي
ريووف"اووه بدر هلا بالغلا كله
بدر سلم وجلس الكل
بدر"وين الوالد.؟
ريوف"بعد شوي بيرجع
بدر"اها
واخذتهم السواليف..
...........................
تعليق