رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
البإأارت"الواحد والاربعين (2)"
شروق"مو صوت الشباب؟
معاذ"الا
شروق"حن(معاذ وضع ايده ع فمها)
معاذ"بسسك المكان مليان شباب
شروق خافت"..
معاذ قرب شروق لمه صارت في حضنه من كثر مايقربها
شروق"شنو فيه
معاذ ناضر ظلال رجال "اششش
جاء الرجال عنده
الرجال"انتم هنا؟؟
معاذ بحده"من؟
"غبي..!!(وقرب)
معاذ تورط وابعد عن شروق"خرعتني ..!!
عادل"هههههههههههههههههههه
شروق ضمت عادل وبكت
عادل"شنو فيك يانونو؟؟
معاذ"وينكم طولتو..!
عادل"اتصلنا ع جوالك بس ياخ ماترد..!
معاذ"مافي ابراج..!
عادل"اخ بس..
شروق بعدت عن عادل"عادل
عادل"هلا
شروق"ا معاذ مايقدر يتحرك
عادل التفت ع جهت معاذ
معاذ تغير لون وجهه"هاه ..لالا اقدر ولو ماتصدق خلنا نتسابق!؟
عادل"ههههههههههههههههههههه لاصدقت..
شروق بهدوء"لاتصدقه
عادل"عارف هههههههههههه
شروق"عادل عطني شماغك عشان بتلثم
عادل"بسياره والسياره قريبه..وماشالله معاذ مل من خشتك!؟
شروق"هههههههههههههه شنو اسووي..!يلا خلنا نروح..
عادل"يلا معاذ ننتظرك!!(وابتسم بخبث)
معاذ ماقدر يقووم "هي.. هيييييييه ....هيييييييييييييييييييه!
شروق"هههههههههههههههههه
عادل بخبث"شنو؟
معاذ ابتسم بتوتر"ا ممكن تساعدني!!؟
عادل ناضر شروق وابتسم"مو انت تقدر تتحرك يلا ورنا شطارتك؟! <~ورفع حاجبه..^^
معاذ"لالا ماقدر..!
عادل"ههههههههه اوكي..
وراح ساعده حتى ركبوو في السياره..
......................
في اطاليا..
في صباح جميل مع زغارد العصافير وجو جميل
ميعاد قامت من نومها وتوجهت للحمام(اعزكم الله)
دخلت هي تثاوب ناضرت بدر مسترخي ع الاريكه ويقراء مجله
ميعاد ضاق صدرها تذكرت سالفة امس وهي بتدخل للحمام_اعزكم الله_
بدر بحده"ميعاد
ميعاد "...
بدر بصراخ"ميعاد
ميعاد وعيونها اغرقو والتفتت عليه"خييييير؟؟
بدر راحمها قام وتجهه لميعاد"اذا خلصتي ابغاك داخل غرفتي..!!
ميعاد استغربت وبهدوء"اووكي..
بدر راح لغرفته وضايق صدره
استرخا ع سريره
راح مع افكاره
"اه من هالميعاد بريئئئئه مرره بس وجهه خبيث من ورا هالبرائه الي يشوفها يقوول انا ظالمها
طيب ليييش ماسامحها دام الله يسامح ويغفر ليش انا ماسمحها؟؟ الكل غلط وهي اغلطت بسس غلطتها كبييره.. الله ياخذها
"
دخلت ميعاد ولابسه الروب(اخذت لها شور)ولافه المنشفه عليها
"شنو بغيت؟
قاطعت تفكير بدر قام من السرير"ا دخلي وقفلي الباب
ميعاد فتحت عيونها للأخر"ششنو؟؟
بدر"بزر(وقام)..بعدي
ميعاد"لاتقفله..!
بدر ويقلدها"اوكي مو مقفله
ميعاد بقلبها"اكره ك
بدر قريب منها مره مافي الا خطوه تفرق بينهم"تفضلي
ميعاد"ششنو تبغى؟
بدر"باكلك شنو يعني..!!
ميعاد خافت"ا طيب (وجلست بطرف سريره)
بدر عطاها موبايله"اخذي..
ميعاد استغربت"ششنو؟
بدر التفت للجهه الثانيه"ابووك مكلمني وحالف انه يسمع صووت دلوعته..!
ميعاد فرحت مو مصدقه"واو(وقبل لاتاخذه)
بدر"لحظه..!
ميعاد تلاشت ابتسامته"شنو؟
بدر"هنا تكلمينه يعني عندي واي كلام يطلع بموتك مثلا انا مليت ومادري اييش؟ فاهممه؟
ميعاد بحزن"اوكي
بدر"لاتطوولين
ميعاد"ان شالله..
..
"الو
ميعاد اعيونها اغرقو"يببه..
ابوها بحزن"ميعاد حبيبتي شخبارك؟
ميعاد وهي مايته صياح"مو بخيير دامي مو معك(بدر كان يتأملها برحمه!)
ابوها"وينك طولتي لاحس لاخبر؟ عسى ماشر حبيتي؟
ميعاد"لو بيدي كان كنت عندكم طوول الوقت..!
ابوها بتئنيب ضمير"وشلون بدر معك ؟ان شالله طيب ويعاملك زيين..!
ميعاد ناضرت بدر وعيونها شرار تكرهه"ا
بدر ناضرها وهددها بنضراته"..
ميعاد"لا الحمد لله طييب
ايوها "الحمدلله.. وشلون اطاليا؟
ميعاد"بابا خلك من اطاليا خبرني عنك..؟ عن مامي ايوه مام وينها؟ ابغى اسمع صوتها ابغى اسمع صوت معاذ..!
ابوها بحزن"تبغين امك
ميعاد"ايووه بابا.. الله يخلييك مشتاقتله مرررررره..!
ابوها"اووكي..
بدر"ماخلصتي..؟
ميعاد بهدوء"لا
بدر"اهه(قريب عند ميعاد مرره عشان يسمع شنو يقولن اهلها!)
ابوها"ا
ميعاد"ايوه وينها؟
ابوها بحزن"ا اممم
ميعاد بخوف"شششنو؟
ابوها بتوتر"امممك ماتبغى تكلمك..!!!
ميعاد الموبايل طاح منها!! انصدمت كأن كهرب كهربها ..امها ماتبغى تكلمها؟ودموعها نهر
بدر خاف علا ميعاد!واخذ الموبايل"الو!!(ميعاد مايته من صياح)
ابوها"هلا ولدي..!
بدر بحزن"عمي ولله اسف..!!
ابوها بضيقة صدر"لا ياولدي ماتلام بس ماوصيك انتبه لها هاذي دلوعتنا..!
بدر ابتسم بالم"ان شالله
ابوها بحزن"فمان الله
بدر"مع السلامه..ميعاد
ميعاد"...
بدر رحمها ومشاعره ماقدرت تقاوم
وو
وضمها
بدر يضمها؟؟
رحمها عورت قلبه ..يكفي عذبها بمى فيه الكفايه!
"ميعاد يكفي.. دمووعك خلصت!!
ميعاد ضمته اكثر"بدر انا لييش كذا ..!امي ماتبغى تكلمني؟ (وماتت صياح)
بدر"ممكن مشغوله!!
ميعاد بقلبها"ماعرفت انك قد اييش طييب "..
بدر ابتسم "شرايك نطلع نتمشى نضيع وقتنا ..ملييت!؟
ميعاد رفعت راسها وجهه قبال وجهه وابتسمت ببرائه"جد!
بدر ابتسم "جد!
ميعاد ابتسمت"امم طيب كم الساعه؟
بدر"امممممم تقريبا5العصر
ميعاد ببتسامه"أها ...اوكي بروح ابدل ملابسي..!
بدر"اووكي استناك..
ميعاد ماصدقت وراحت للغرفه تبدل ملابسها
ويوم دخلت"اه منك يابدر اموووت فييك_مزاجيه_ (وتغير لون وجهها للون احمر)"ياه ضماني واي مو مصدقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر سمع ضحكتها وابتسم"...
عند الشاليه...
ام معاذ طاير عقلها ولدها فيه شييي وابو معاذ عقله مع بنته الوحيده
امه"معاذ هاه الحين يعورك؟
معاذ"يمه الله يهداك مافيني شيي..
امه"شنو مافيك يلا قووم روح للمستشفى
معاذ"يالله اللهم طولك يارووح يمممممه قسم مافينبي شيي!!
امه"حلفت انك تروح للمستشفى!!
معاذ"يب(استغرب شنو فيه حزيين!!وسكت..)
امه"فيصل
فيصل ابتسم"سمي
ام معاذ"الله يجزاك خيير ممكن توصل معاذ للمستشفى!وراح اجي معك لان زوجي رفض؟
معاذ"يمممممممه
فيصل"هههههههههههههههه اووكي يلا انا في السياره
معاذ"لالا(فيصل ساعد معاذ حتى ركب السياره)
ابو معاذ"وين ؟
ام معاذ"بدري..!!
ابو معاذ"وين رايحه؟
ام معاذ"للمستشفى
ابو معاذ"بترجعين للشاليه؟
ام معاذ"لا مو راجعه
ابو معاذ"اوكي انا راجع للبيت..
ام معاذ"اوكي _وراحت_
ابو معاذ"فيصل
فيصل"سم
ابو معاذ"سم الله عدوك ..وانا ابووك انا بطريقي برووح للمستشفى !
فيصل"يعني اساعد معاذ يروح معك؟
ابو معاذ"الله يعافيك
فيصل"لييه تعب نفسسك؟
ابو معاذ"لاتعب ولا شيي..
فيصل"اووكي ..ع راحتك..
............
عند البنات
ريما"ملل!
شروق"ازعجتينا
ريما ابتسمت بخبث واخذت طين ورمته ع شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"وووووووووووووجع
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر دخلت عليهم"بنات
غرام"اوفيه قاطعتي ضحكنا..
شروق"سمي!
ريما"هلا وغلا
خوله"انورت واسفرت..
ريم"يامرحبا يامرحبا
اشواق"حياج الله
البنات "هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر"ابغاكم في موضووع ولا خلاص راح نلعب لعببه تجنن!
البنات"واو واخيرا سيذهب الطفش
سحر"هههههههههههههههه
ريما"وين ؟
سحر"روحو للمسبح!
ريما"ياه صح شنو رايكم نسبح؟
سحر"انتي روحي وانا بقولكم شنو ابيكم فييه؟!
ريم اغبار وراها
اشواق"هيييييه صبري..!
خوله طارت طيران تلاحق ريم
والبنات لاحقوها
سحر ابتسمت وكانت بتطلع شافت غرام بلحالها مع انها تكرها بس حرام تتركها بالحالها"غرام
غرام عيونها غرقانه"خير؟
سحر ابتسمت"تعالي معنا!
غرام"لا مابغا(وطلعت)
سحر بحزن"مادري شنو فيها؟؟!
.......................
عند الشباب
وليد مو معاهم فكره مع سحر
فيصل"وليد وليييد..!
وليد"ههلا..؟
فيصل"هه الله يهداك شنو فيك؟
وليد قام"لامافيني شي ..بروح اشم هوا
فيصل بحزن"خذ راحتك!
ماجد"اجي معاك..
وليد"لالا مايحتاج ابغى اجلس بالحالي
ماجد"اووكي
تركي"فيصل
فيصل"هلا
تركي"ماعندك نيه تخطب؟
فيصل"اممم لا
تركي"لييش؟
فيصل بخبث"عطني مهر
تركي تورط"هاه
الشباب"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي"اه بسس
ماجد"ومتى ناوي تتزوج؟
تركي"ايوه صح اليوم شنو يومه؟
ماجد"الحمدلله والشكر لله ..ماتعرف اليوم شنو يومه؟
تركي"ههههههههههه لا
فيصل"الاربعاء
تركي"ايووه صح!
فيصل"ايوه حددت مع سحر؟
تركي"ايوووه
(تذكر يوم يقولها)
اهلين سحووره؟
سحر وعيونها بالارض"هلا
تركي جلس جنبها"فديت هالصووت
سحر"تركي شنو بغيت؟
تركي"ياحلاة اسمي ع السانك..!
سحر بعصبيه"تركي
تركي"ا اووكي انتي شنوو فييك؟
سحر وعيونها غارقه".....
تركي قام ومسك كتوف سحر
سحر اعضامها تكسرت"انتت شششننوو ففيييك؟؟
تركي بعصبيه"انتي تحبين وليد صح؟ وليد مايحبك لو كان يحبك كان تقدم لك.. مافكر فيك!؟
سحر نزلت دموعها"انت اخذتني قبل لا ياخذني..!!
تركي عطاها كف"انتي جد حقيره الولد مايبغاك سئلته قبل لاياخذ غرام وقال لي بلسانه.. صدقي يابنت الناس انتي لي انا وبس
سحر منصدمه ودموعها نهر "...(معقوله وليد يقول كذا)(وصرخت)"كذاب وليييد يحبني
تركي عصصب وضربها"من قال اقولك قالي بلسانه مايحبببك لاتحبين احد مايحبك (وابتسم وبحنيه) انا احبك
سحر"...
تركي"لييش ماتردين؟
سحر"......
تركي مسك اعصابه"انا كنت بقولك متى تبغين زواجنا وخلاص انا حددت زواجنا الخمييس
سحر"...
.........}
تركي"فيصل
فيصل"هلا
تركي"ابغاك في موضوع!
فيصل استغرب"ا اوكي
...........................
عند البنات
ريما مايته ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شروق معصبه"مافي شي يضحك!!
خوله"اه بطني يعورني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق عصبت"بسسسسسكم
سحر"هههههههههههههههههههههه ششروق خخلاص عادي هههههههههههههههههههههههه
خوله"تلاقون معاذ يحبحب شماغها ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم"يقول اه هاذا شماغ حبيبتي ههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"اشرهه مو عليكم اشرهه علي انا..انا الي قلت السالفه
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شروق"اووه صح ريما(بخبث)تذكرين سالفة فيصل
ريما "واو احبه احبه
خوله"وووجع كلكم الا انا اهئ!
ريما"شنو فيك انتي؟
خوله ببرائه"من زمان ماشفته
سحر"من؟
ريم"فوفو
خوله"لامو فوفو يووووووسف
البنات"هههههههههههههههههههههههههههه
ريما"لا الحب للكبار
شروق"لا حبيبتي الحين الحب للكبير والصغير
خوله"هييه انا بثالث ثانوي بس سنه فرق..!!
ريما"اهم شيي مبزرة الثانوي..!
خوله"لا ولله!!
ريما"اي ولله
سحر"بنات
ريم"هاه
سحر ابتسمت"شرايكم نسبح؟
ريما"واي وناسه
خوله"يلا
سحر"معكم غيار؟
ريما"ريم معك غيار؟
ريم"ايووه
ريما"خلاص انا معاي
شروق"وانا معاي غيارات
سحر"هههههههههههههههههههه
ريم"كلنا
سحر مسويه نفسها حزينه"الا انا
ريما"عادي اخذي لبس من ملابسي
اشواق"انا معاي غيارين تبغين؟
سحر"ايووه
اشواق"اووكي
شروق"يلا وحده تتبرع تروح تجيب الشنط مو وحده ثنتين!
سحر"انا
اشواق"وانا
البنات"يلا بسرعه
اشواق"مو خدامين!
سحر مسكت اشواق وطلعو
اشواق"اقول سحر
سحر"هلا
اشواق"مو خطر عليك
سحر بحزن"لا ان شالله
اشواق ابتسمت"....
اشواق"اووكي اخذي الشنطه هاذي
سحر"اووكي
.........................
عند بدر وميعاد
بدر"شنو تبغين؟
ميعاد فرحانه مو مصدقه"ابغى اول نروح للمجمعات وبعدها لسينما وبعدها للمطعم
بدر"اووف تبغين كل هاذا
ميعاد"هههههههههههههه ايوه
بدر"اووكي اي مجمع
ميعاد" عادي اي مجمع
بدر تذكر سالفة المجمع"ا لا..مو رايح!
ميعاد"ليش؟
بدر بصراخ"قلت مو رايح يعني مو رايح
ميعاد خافت "ا اوكي..وبقلبها"هالانسان مزاجي مره يعصب ومره لأ"
بدر"بروح لسينما!
ميعاد"اوكي ع راحتك
بدر"تبغين كوفي؟
ميعاد"ايووه
بدر"اوكي ..
ميعاد "راح نمشي برجولنا؟
بدر"ايووه
ميعاد"لا برد
بدر التفت عليها"تدرين ليش برد؟ لان مالبستي شي..
ميعاد"مالبست؟ كل ملابسي لابستهم
بدر مسك ايدها"مادري عنك..
ميعاد زاد نبض قلبها يوم مسك يدها"...
بدر"راح نقطع الطريق تمسكي فيني
ميعاد بقلبه"ياه فدييتك"ا ان شالله
بدر قطع الطريق وماسك ميعاد
"اوووه الطريق زحمممه
ميعاد"مره
بدر التفت علا معياد"شرايك بالمتجر هاذا؟
ميعاد"واو يجنن
بدر"نروح ندخله؟
ميعاد ابتسمت"ايووه(ميعاد مالبست غطاء لافه شعرها +بدر يبغى يخليها تتغطى كليا بس اخته ريوف حتى شعرها ماتلفه عشان كذا معطيها راحتها)
بدر ابتسم"اووكي
.....................
عند البنات
خوله"واي راح اسببح
ريم"لا ياأنانيه استني
سحر"لحظه بعد من واحد الا عشره كلنا سوا
البنات"اوووووووووكي
سحر"1
ريما"2
شروق"لحظه
البإأارت"الواحد والاربعين (2)"
شروق"مو صوت الشباب؟
معاذ"الا
شروق"حن(معاذ وضع ايده ع فمها)
معاذ"بسسك المكان مليان شباب
شروق خافت"..
معاذ قرب شروق لمه صارت في حضنه من كثر مايقربها
شروق"شنو فيه
معاذ ناضر ظلال رجال "اششش
جاء الرجال عنده
الرجال"انتم هنا؟؟
معاذ بحده"من؟
"غبي..!!(وقرب)
معاذ تورط وابعد عن شروق"خرعتني ..!!
عادل"هههههههههههههههههههه
شروق ضمت عادل وبكت
عادل"شنو فيك يانونو؟؟
معاذ"وينكم طولتو..!
عادل"اتصلنا ع جوالك بس ياخ ماترد..!
معاذ"مافي ابراج..!
عادل"اخ بس..
شروق بعدت عن عادل"عادل
عادل"هلا
شروق"ا معاذ مايقدر يتحرك
عادل التفت ع جهت معاذ
معاذ تغير لون وجهه"هاه ..لالا اقدر ولو ماتصدق خلنا نتسابق!؟
عادل"ههههههههههههههههههههه لاصدقت..
شروق بهدوء"لاتصدقه
عادل"عارف هههههههههههه
شروق"عادل عطني شماغك عشان بتلثم
عادل"بسياره والسياره قريبه..وماشالله معاذ مل من خشتك!؟
شروق"هههههههههههههه شنو اسووي..!يلا خلنا نروح..
عادل"يلا معاذ ننتظرك!!(وابتسم بخبث)
معاذ ماقدر يقووم "هي.. هيييييييه ....هيييييييييييييييييييه!
شروق"هههههههههههههههههه
عادل بخبث"شنو؟
معاذ ابتسم بتوتر"ا ممكن تساعدني!!؟
عادل ناضر شروق وابتسم"مو انت تقدر تتحرك يلا ورنا شطارتك؟! <~ورفع حاجبه..^^
معاذ"لالا ماقدر..!
عادل"ههههههههه اوكي..
وراح ساعده حتى ركبوو في السياره..
......................
في اطاليا..
في صباح جميل مع زغارد العصافير وجو جميل
ميعاد قامت من نومها وتوجهت للحمام(اعزكم الله)
دخلت هي تثاوب ناضرت بدر مسترخي ع الاريكه ويقراء مجله
ميعاد ضاق صدرها تذكرت سالفة امس وهي بتدخل للحمام_اعزكم الله_
بدر بحده"ميعاد
ميعاد "...
بدر بصراخ"ميعاد
ميعاد وعيونها اغرقو والتفتت عليه"خييييير؟؟
بدر راحمها قام وتجهه لميعاد"اذا خلصتي ابغاك داخل غرفتي..!!
ميعاد استغربت وبهدوء"اووكي..
بدر راح لغرفته وضايق صدره
استرخا ع سريره
راح مع افكاره
"اه من هالميعاد بريئئئئه مرره بس وجهه خبيث من ورا هالبرائه الي يشوفها يقوول انا ظالمها
طيب ليييش ماسامحها دام الله يسامح ويغفر ليش انا ماسمحها؟؟ الكل غلط وهي اغلطت بسس غلطتها كبييره.. الله ياخذها
"
دخلت ميعاد ولابسه الروب(اخذت لها شور)ولافه المنشفه عليها
"شنو بغيت؟
قاطعت تفكير بدر قام من السرير"ا دخلي وقفلي الباب
ميعاد فتحت عيونها للأخر"ششنو؟؟
بدر"بزر(وقام)..بعدي
ميعاد"لاتقفله..!
بدر ويقلدها"اوكي مو مقفله
ميعاد بقلبها"اكره ك
بدر قريب منها مره مافي الا خطوه تفرق بينهم"تفضلي
ميعاد"ششنو تبغى؟
بدر"باكلك شنو يعني..!!
ميعاد خافت"ا طيب (وجلست بطرف سريره)
بدر عطاها موبايله"اخذي..
ميعاد استغربت"ششنو؟
بدر التفت للجهه الثانيه"ابووك مكلمني وحالف انه يسمع صووت دلوعته..!
ميعاد فرحت مو مصدقه"واو(وقبل لاتاخذه)
بدر"لحظه..!
ميعاد تلاشت ابتسامته"شنو؟
بدر"هنا تكلمينه يعني عندي واي كلام يطلع بموتك مثلا انا مليت ومادري اييش؟ فاهممه؟
ميعاد بحزن"اوكي
بدر"لاتطوولين
ميعاد"ان شالله..
..
"الو
ميعاد اعيونها اغرقو"يببه..
ابوها بحزن"ميعاد حبيبتي شخبارك؟
ميعاد وهي مايته صياح"مو بخيير دامي مو معك(بدر كان يتأملها برحمه!)
ابوها"وينك طولتي لاحس لاخبر؟ عسى ماشر حبيتي؟
ميعاد"لو بيدي كان كنت عندكم طوول الوقت..!
ابوها بتئنيب ضمير"وشلون بدر معك ؟ان شالله طيب ويعاملك زيين..!
ميعاد ناضرت بدر وعيونها شرار تكرهه"ا
بدر ناضرها وهددها بنضراته"..
ميعاد"لا الحمد لله طييب
ايوها "الحمدلله.. وشلون اطاليا؟
ميعاد"بابا خلك من اطاليا خبرني عنك..؟ عن مامي ايوه مام وينها؟ ابغى اسمع صوتها ابغى اسمع صوت معاذ..!
ابوها بحزن"تبغين امك
ميعاد"ايووه بابا.. الله يخلييك مشتاقتله مرررررره..!
ابوها"اووكي..
بدر"ماخلصتي..؟
ميعاد بهدوء"لا
بدر"اهه(قريب عند ميعاد مرره عشان يسمع شنو يقولن اهلها!)
ابوها"ا
ميعاد"ايوه وينها؟
ابوها بحزن"ا اممم
ميعاد بخوف"شششنو؟
ابوها بتوتر"امممك ماتبغى تكلمك..!!!
ميعاد الموبايل طاح منها!! انصدمت كأن كهرب كهربها ..امها ماتبغى تكلمها؟ودموعها نهر
بدر خاف علا ميعاد!واخذ الموبايل"الو!!(ميعاد مايته من صياح)
ابوها"هلا ولدي..!
بدر بحزن"عمي ولله اسف..!!
ابوها بضيقة صدر"لا ياولدي ماتلام بس ماوصيك انتبه لها هاذي دلوعتنا..!
بدر ابتسم بالم"ان شالله
ابوها بحزن"فمان الله
بدر"مع السلامه..ميعاد
ميعاد"...
بدر رحمها ومشاعره ماقدرت تقاوم
وو
وضمها
بدر يضمها؟؟
رحمها عورت قلبه ..يكفي عذبها بمى فيه الكفايه!
"ميعاد يكفي.. دمووعك خلصت!!
ميعاد ضمته اكثر"بدر انا لييش كذا ..!امي ماتبغى تكلمني؟ (وماتت صياح)
بدر"ممكن مشغوله!!
ميعاد بقلبها"ماعرفت انك قد اييش طييب "..
بدر ابتسم "شرايك نطلع نتمشى نضيع وقتنا ..ملييت!؟
ميعاد رفعت راسها وجهه قبال وجهه وابتسمت ببرائه"جد!
بدر ابتسم "جد!
ميعاد ابتسمت"امم طيب كم الساعه؟
بدر"امممممم تقريبا5العصر
ميعاد ببتسامه"أها ...اوكي بروح ابدل ملابسي..!
بدر"اووكي استناك..
ميعاد ماصدقت وراحت للغرفه تبدل ملابسها
ويوم دخلت"اه منك يابدر اموووت فييك_مزاجيه_ (وتغير لون وجهها للون احمر)"ياه ضماني واي مو مصدقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر سمع ضحكتها وابتسم"...
عند الشاليه...
ام معاذ طاير عقلها ولدها فيه شييي وابو معاذ عقله مع بنته الوحيده
امه"معاذ هاه الحين يعورك؟
معاذ"يمه الله يهداك مافيني شيي..
امه"شنو مافيك يلا قووم روح للمستشفى
معاذ"يالله اللهم طولك يارووح يمممممه قسم مافينبي شيي!!
امه"حلفت انك تروح للمستشفى!!
معاذ"يب(استغرب شنو فيه حزيين!!وسكت..)
امه"فيصل
فيصل ابتسم"سمي
ام معاذ"الله يجزاك خيير ممكن توصل معاذ للمستشفى!وراح اجي معك لان زوجي رفض؟
معاذ"يمممممممه
فيصل"هههههههههههههههه اووكي يلا انا في السياره
معاذ"لالا(فيصل ساعد معاذ حتى ركب السياره)
ابو معاذ"وين ؟
ام معاذ"بدري..!!
ابو معاذ"وين رايحه؟
ام معاذ"للمستشفى
ابو معاذ"بترجعين للشاليه؟
ام معاذ"لا مو راجعه
ابو معاذ"اوكي انا راجع للبيت..
ام معاذ"اوكي _وراحت_
ابو معاذ"فيصل
فيصل"سم
ابو معاذ"سم الله عدوك ..وانا ابووك انا بطريقي برووح للمستشفى !
فيصل"يعني اساعد معاذ يروح معك؟
ابو معاذ"الله يعافيك
فيصل"لييه تعب نفسسك؟
ابو معاذ"لاتعب ولا شيي..
فيصل"اووكي ..ع راحتك..
............
عند البنات
ريما"ملل!
شروق"ازعجتينا
ريما ابتسمت بخبث واخذت طين ورمته ع شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"وووووووووووووجع
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر دخلت عليهم"بنات
غرام"اوفيه قاطعتي ضحكنا..
شروق"سمي!
ريما"هلا وغلا
خوله"انورت واسفرت..
ريم"يامرحبا يامرحبا
اشواق"حياج الله
البنات "هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر"ابغاكم في موضووع ولا خلاص راح نلعب لعببه تجنن!
البنات"واو واخيرا سيذهب الطفش
سحر"هههههههههههههههه
ريما"وين ؟
سحر"روحو للمسبح!
ريما"ياه صح شنو رايكم نسبح؟
سحر"انتي روحي وانا بقولكم شنو ابيكم فييه؟!
ريم اغبار وراها
اشواق"هيييييه صبري..!
خوله طارت طيران تلاحق ريم
والبنات لاحقوها
سحر ابتسمت وكانت بتطلع شافت غرام بلحالها مع انها تكرها بس حرام تتركها بالحالها"غرام
غرام عيونها غرقانه"خير؟
سحر ابتسمت"تعالي معنا!
غرام"لا مابغا(وطلعت)
سحر بحزن"مادري شنو فيها؟؟!
.......................
عند الشباب
وليد مو معاهم فكره مع سحر
فيصل"وليد وليييد..!
وليد"ههلا..؟
فيصل"هه الله يهداك شنو فيك؟
وليد قام"لامافيني شي ..بروح اشم هوا
فيصل بحزن"خذ راحتك!
ماجد"اجي معاك..
وليد"لالا مايحتاج ابغى اجلس بالحالي
ماجد"اووكي
تركي"فيصل
فيصل"هلا
تركي"ماعندك نيه تخطب؟
فيصل"اممم لا
تركي"لييش؟
فيصل بخبث"عطني مهر
تركي تورط"هاه
الشباب"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي"اه بسس
ماجد"ومتى ناوي تتزوج؟
تركي"ايوه صح اليوم شنو يومه؟
ماجد"الحمدلله والشكر لله ..ماتعرف اليوم شنو يومه؟
تركي"ههههههههههه لا
فيصل"الاربعاء
تركي"ايووه صح!
فيصل"ايوه حددت مع سحر؟
تركي"ايوووه
(تذكر يوم يقولها)
اهلين سحووره؟
سحر وعيونها بالارض"هلا
تركي جلس جنبها"فديت هالصووت
سحر"تركي شنو بغيت؟
تركي"ياحلاة اسمي ع السانك..!
سحر بعصبيه"تركي
تركي"ا اووكي انتي شنوو فييك؟
سحر وعيونها غارقه".....
تركي قام ومسك كتوف سحر
سحر اعضامها تكسرت"انتت شششننوو ففيييك؟؟
تركي بعصبيه"انتي تحبين وليد صح؟ وليد مايحبك لو كان يحبك كان تقدم لك.. مافكر فيك!؟
سحر نزلت دموعها"انت اخذتني قبل لا ياخذني..!!
تركي عطاها كف"انتي جد حقيره الولد مايبغاك سئلته قبل لاياخذ غرام وقال لي بلسانه.. صدقي يابنت الناس انتي لي انا وبس
سحر منصدمه ودموعها نهر "...(معقوله وليد يقول كذا)(وصرخت)"كذاب وليييد يحبني
تركي عصصب وضربها"من قال اقولك قالي بلسانه مايحبببك لاتحبين احد مايحبك (وابتسم وبحنيه) انا احبك
سحر"...
تركي"لييش ماتردين؟
سحر"......
تركي مسك اعصابه"انا كنت بقولك متى تبغين زواجنا وخلاص انا حددت زواجنا الخمييس
سحر"...
.........}
تركي"فيصل
فيصل"هلا
تركي"ابغاك في موضوع!
فيصل استغرب"ا اوكي
...........................
عند البنات
ريما مايته ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شروق معصبه"مافي شي يضحك!!
خوله"اه بطني يعورني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق عصبت"بسسسسسكم
سحر"هههههههههههههههههههههه ششروق خخلاص عادي هههههههههههههههههههههههه
خوله"تلاقون معاذ يحبحب شماغها ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم"يقول اه هاذا شماغ حبيبتي ههههههههههههههههههههههههههههه
شروق"اشرهه مو عليكم اشرهه علي انا..انا الي قلت السالفه
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شروق"اووه صح ريما(بخبث)تذكرين سالفة فيصل
ريما "واو احبه احبه
خوله"وووجع كلكم الا انا اهئ!
ريما"شنو فيك انتي؟
خوله ببرائه"من زمان ماشفته
سحر"من؟
ريم"فوفو
خوله"لامو فوفو يووووووسف
البنات"هههههههههههههههههههههههههههه
ريما"لا الحب للكبار
شروق"لا حبيبتي الحين الحب للكبير والصغير
خوله"هييه انا بثالث ثانوي بس سنه فرق..!!
ريما"اهم شيي مبزرة الثانوي..!
خوله"لا ولله!!
ريما"اي ولله
سحر"بنات
ريم"هاه
سحر ابتسمت"شرايكم نسبح؟
ريما"واي وناسه
خوله"يلا
سحر"معكم غيار؟
ريما"ريم معك غيار؟
ريم"ايووه
ريما"خلاص انا معاي
شروق"وانا معاي غيارات
سحر"هههههههههههههههههههه
ريم"كلنا
سحر مسويه نفسها حزينه"الا انا
ريما"عادي اخذي لبس من ملابسي
اشواق"انا معاي غيارين تبغين؟
سحر"ايووه
اشواق"اووكي
شروق"يلا وحده تتبرع تروح تجيب الشنط مو وحده ثنتين!
سحر"انا
اشواق"وانا
البنات"يلا بسرعه
اشواق"مو خدامين!
سحر مسكت اشواق وطلعو
اشواق"اقول سحر
سحر"هلا
اشواق"مو خطر عليك
سحر بحزن"لا ان شالله
اشواق ابتسمت"....
اشواق"اووكي اخذي الشنطه هاذي
سحر"اووكي
.........................
عند بدر وميعاد
بدر"شنو تبغين؟
ميعاد فرحانه مو مصدقه"ابغى اول نروح للمجمعات وبعدها لسينما وبعدها للمطعم
بدر"اووف تبغين كل هاذا
ميعاد"هههههههههههههه ايوه
بدر"اووكي اي مجمع
ميعاد" عادي اي مجمع
بدر تذكر سالفة المجمع"ا لا..مو رايح!
ميعاد"ليش؟
بدر بصراخ"قلت مو رايح يعني مو رايح
ميعاد خافت "ا اوكي..وبقلبها"هالانسان مزاجي مره يعصب ومره لأ"
بدر"بروح لسينما!
ميعاد"اوكي ع راحتك
بدر"تبغين كوفي؟
ميعاد"ايووه
بدر"اوكي ..
ميعاد "راح نمشي برجولنا؟
بدر"ايووه
ميعاد"لا برد
بدر التفت عليها"تدرين ليش برد؟ لان مالبستي شي..
ميعاد"مالبست؟ كل ملابسي لابستهم
بدر مسك ايدها"مادري عنك..
ميعاد زاد نبض قلبها يوم مسك يدها"...
بدر"راح نقطع الطريق تمسكي فيني
ميعاد بقلبه"ياه فدييتك"ا ان شالله
بدر قطع الطريق وماسك ميعاد
"اوووه الطريق زحمممه
ميعاد"مره
بدر التفت علا معياد"شرايك بالمتجر هاذا؟
ميعاد"واو يجنن
بدر"نروح ندخله؟
ميعاد ابتسمت"ايووه(ميعاد مالبست غطاء لافه شعرها +بدر يبغى يخليها تتغطى كليا بس اخته ريوف حتى شعرها ماتلفه عشان كذا معطيها راحتها)
بدر ابتسم"اووكي
.....................
عند البنات
خوله"واي راح اسببح
ريم"لا ياأنانيه استني
سحر"لحظه بعد من واحد الا عشره كلنا سوا
البنات"اوووووووووكي
سحر"1
ريما"2
شروق"لحظه
تعليق