رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #51
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    اشواق"غراموه ماراح تجي.؟؟
    وعلا اسم غرام انفتح الباب


    ..
    غرام بارتباك"هايوو بنات
    الكل مستغرب "هايات
    غرام"شنو فيكم مستغربين.؟؟
    ريما"ولا شي وين رغدا؟؟
    غرام"عند ماما تحت
    ريما كان ودها تقووم وتكفخها بس اشواق مهديتها
    دخلت رغدا
    وانصدمت من الحووسه
    رغدا"بنات شنو هذا..!!
    شرووق"هههههههههههههه تعرفين زواج ولازم حوسسه
    رغدا"اقوول بنات قوومو نظفو قبل لا يجوو الناس
    شروق"يؤيؤ مسغوولين ومالنا خلق تعبنا من الصباح وحنا هوون
    رغدا"لا مستحيييييييييل لو تحلموون
    الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شروق"بلييييز
    رغدا"وانا خدامه عندكم انظف وراكم ولا تنسيين تراني حامل
    شروق"اه بس
    ريما"اجل برووح انادي الخدامات ويلا ع تحت
    اشواق"تسووين خير
    ونزل الكل عند الحريم
    ام وليد"ماشاء الله تبارك الله وش هالحلا يابنات
    البنات"الحلووه عيوونك خالتي
    ام وليد ناظرت غرام من تحت لفوووق ماتكلفت باللبس
    غرام كان لبسها عباره عن فستان احمر شبه عاري عاري الظهر والاكتاف الا الركبه وله ذيل طويل وفتحة الصدر كبيره مره ورافعه شعرها ومطيحه خصل من كل اتجاه ومكياجها كان ناعم مررررره ولابسه صندل احمر..
    اما ريما"كان عبراه عن فستان فوشي من دون اكمام وملفووف ع جسمها الا الخصر وع جنب ورده ورديه طالع منها شريطه لافه ع خصرها و والذيل طوويل ولا بسه صندل شبه فوشي لاكن محروق وشعرها كاويته ومكياجها مرره ناعم..
    ريم كانت معرووفه تحب الالوان الفاقعه "كان فستانها عباره عن اللون الوردي الفاقع اكمامها الا الكتف وكل فستانها كسرات قليله و مايله الا الخصر وع جنب ورده ممسوكه بشريطه ومرفوعه الا الصدر وممسوكه بالكم وعند الخصر كسرات متساويه وكثيرره ومكياجها فاقع لكن نعووم وشعرها مسويه فيه تسريحه مرفوع بطريقه غريبه وخصل طايحه ومسويه بالفير..
    شروق"فستانها كان فضي ومن دون اكمام ماسك من تحت الصدر بشريطه مشابهه الفضي ملفوفه الا الخصر وورده طايحه ع جنب مو كبيره مره والباقي متداخل بالقماش طويل والفتحه الا الركبه ولابسه كعب فضي ومكياجها قضي لامع وباقي المكياج متطابق مع اللبس وشعرها مسويتبه تسريحه ومن الوسط ورده فضيه كبيره كان مررره كيووت
    اشواق"فستانها باللون العنابي ماسك من عند الصدر بشريطه عنابي فاقع ومن تحت الصدر طايح الا الركبه والذيل طويل ومنثور ع ثوبها خرز صغير مره بالون الابيض كان لبسها مرره ناعم وتسريحتها مسويتها مثل ريم والمكياج مره كيوت
    خوله"لون فستانها مقارب الابيض اكمامه قصيره مرررره و فتحت الصدر مو كبيره مره الكم اليمين داخل ع اليسار ومن تحت الصدر ملفوف عليها الا فوق الركبه بشوي ومرفوعه الا فوق الخصر والباقي كسرات خفيف وطايح ع جسمها وطويل وشعرها مسويه فيه نفخه والباقي كاويته ومكياجها ناعم مرره..
    رغدا"فستانها بالون الاسود وشوي احمر مضغوط من عند الصدر والباقي وسيع عليها وممسوك بشريطه حمراء محروقه من عند الخصر حده الا الركبه وشعرها مرفوع وممسوك بورد صغير احمر من كل مكان والمكياج احمر واسود كانت مره ناعم ومابان عليها انها حامل مرره..
    جوري"فستانها مشابه اللون الرصاصي اكثره كسرات بس خفيف ومن عند الخصر ممسوك بشريطه لافه ع خصرها وع جنب ورده وممسوك من كل اتجاه بفستانها ع الورده الا الركبه وشعرها بالفير مسويته..

    كانو البنات مرره ناعمين بالفساتين..
    ..............
    بالنسبه للحريم جلابيات..
    ............
    ام ماجد شافت البنات بدت تقراء عليهم المعوذات"ماشاء الله عليكم طالعييييين قمر
    خوله"احم احم تسلمين ماماتي
    ام ماجد"والله كلكم تهبلوون ماشاء الله عليكم
    ام تركي"الله يحفضكم ان شاء الله من كل عين
    الكل"اميين
    جوري كانت بعالمها الخاص تتلفت يمين يسار راحت لخوله
    جوري"خوخه
    خوله شافتها تددور ع احد وعرفت علاطول من دون سؤال
    خوله"مروان عند الرجال
    جوري"اف هالدب يهرب مني
    خوله"ههههههههههههههههههههههههههه افا ماعاش من يهرب منكي
    جوري"الا مروان كلما جيته راح عني
    اشواق جت لهم"وش عندكم
    جوري خافت من اختها وقامت
    جوري وهي بتطلع"ولا شي
    الكل قام يستقبلوون وبنفس الوقت مصدووووووومين غرام قايمه معاهم..!!
    غرام بدلع"شنو فيكم .؟؟
    خوله"ولا شي يلا بنات امشوو عند البوابه
    اشواق"يلا
    استقبلو البنات الناس بترحيب وكل من دخل وشافهم ذكر الله جت لهم رغدا من بعيد
    رغدا بصراخ"بنات ... بنات
    محد رد ماحد سمعها من الناس
    مشت لهم "بنات
    الكل"هلا
    رغدا"العرررررررررررريسه
    الكل تركو الي بيدينهم"وش فيها؟؟
    رغدا"جت
    البنات طاروا لها وهم بقمة الفرح دخلوو عليها بالغرفه المخصصه لها ومرتبكه مرره
    اشواق بفرح"واو حبيبتي شووق وش هالجمال (وضمتها)
    شروق"بعدي كافي ضم يلا (وضمت شووق بقووه)مبروووك حبيبتي
    شوق والعبره خانفتها بس ماتبيي تبكي علشان مايخرب المكياج"الله يبارك فيكم
    خوله سلمت ع وضمتها شوق"الف مبرووووووووووووووووووووووك البوو
    شوق"الله يبارك فيك
    ريما ركضت وضمتها بقووه"الف الف مبروووك
    قيل لاتتكلم شوق جت ريم وضمت شوووق"اللللللللللللف مليوون طعش عشرين مبروك
    شوق"هههههههههههههههههههههههههههههه وش بقا ماقلتيه.؟؟
    ريم"ولا شي
    شوق"طيب بعدي عني خنقتيني
    ريم ضربتها ع الخفيف من كتفها"ههههههههههههههههههههه اللحين يجي سلمان ويذبحني
    شوق اخفت الابتسامه والكل لاحظ دخلت غرام بغرورها
    غرام سلمت ع شوق سلام عادي"مبروك شوق
    شوق من دون نفس" الله يبارك فيك
    دخلت جوري وركضت ضممممممممممت شووق
    جوري"دووبا بتروحين عن البيت
    شوق"ايوووه ادري بتفقدوونن
    اشوق"امممممممممم لا وش يدرييك
    شوق"طسي انتي وهذا يوم زواجي بعد
    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوق"وين رغدا قالت لي ابنادي البنات ولا جت
    شروق"مسكتها امي
    شوق"ههههههههههههههههههههههههههه تستاهل من اليووم تستهبل علي
    ودخلوو الحريم يجهزون شووق ..
    ..........................
    عند ميعاد ..
    كانت بقمت الطفش تقلب بالقنوات ولا شي جديد..
    بدر كان توهه صاحي اخذ له شوار ع السريع ولاف المنشفه ع جسمه..
    طلع لميعاد وهو ينشف شعره بالمنشفه الثانيه الثانيه
    ميعاد اول مرره تشووفه كذا وصدت للجهه الثانيه تستحي..
    بدر باستهزاء"مسويه نفسك تستحين اللحين..!!
    ميعاد ولا الان ع وضعيتها"...........
    بدر عصب"ميعاد اذا تكلمت معك شووفيني
    ميعاد"نعم..!!
    بدر بصراخ"قللللللللت لك شووفيني
    ميعاد"غير ملابسك
    بدر"وانتي طلعتي لي.؟
    ميعاد"انت مو بزر كل يووم اطلع لك رح وطلع لنفسك
    بدر"والله ياميعاد ان ماعقلتي عندي لك اسلووب ثاني
    ميعاد بسخريه"لالا اصلا انا عاقله من زمان لكن معلك مستحييييييييل
    بدر قرب لها وميعاد خافت لانه مجنوون عادي يسووي اي شي
    بدر مسك يد ميعاد ولفها بقووه
    ميعاد المتها يدها"اه بدر اترك ايدي ...يعوور
    بدر وهو يزوود عليها"شووفي انا زوجك وابي حقووقي كامله فاهمه
    ميعاد كانت بتقول لا بس خافت يسوي شي يكفي يدها"ايووه خلاص اتركني
    بدر تركها"يلا قوومي طلعي لي ملابس
    قامت ميعاد وهي معصصصصصصصصبه
    بدر بصراخ"هيييييييييييه انتي
    ميعاد"اولا اسمي ميعاد ثانيا وشي هذي هيييييييييه انتي
    بدر"المهم استعدي بنروووح لهلي اليووم
    ..........................
    عند شووق
    ريما"يلا اطلعوو بيدخل العريس والمصوره
    شووق"لا لالا مابي اصوور
    اشواق"وهو ع كيفك يلا بنات بس اطعوو لايجي سلمان ويشوتنا..
    طلعو البنات الا شروق تلثمت وجلست جنب المصوره
    دخل سلمان وشوق وجهها احمر مو حياء الا حقد
    سلمان قرب من شوق و.

    باسها من راسها
    سلمان"مبرووك حبيبتي
    شوق بصووت قصير"الله يبارك فيك
    شروق ضلت تناضر فيهم وسلمان يتأمل شوق وهي ماسكه ضحكتها
    شروق"اقوول سلمان اكلت اختي من النضرات
    سلمان توهه يحس بوجود شروق تفشل ونزل راسه
    شروق"هههههههههههههههه يلابس صورو
    بدت المصوره تعطيهم اوامر سو كذا وانتي كذا تعال من هنا وانتي قدامه
    شروق حست ان وجودها ماله داعي قامت بتطلع
    شروق"يلا عن اذنكم ابطلع علشان تاخذون راحتكم
    سلمان"واخيرا مابغيتي
    شروق ابتسمت وجت بتطلع
    شوق"لا شروق لاتطلعي
    شروق"مو حلوو شووق لازم اطلع اساعد الحريم تحت
    وطلعت وخلتهم وانتها التصوير..
    .................................
    بعد فتره ام ماجد وام عادل راحو لعند شووق علشان يجهزونها للزفه
    ام عادل وام ماجد بدو يسون فستانها وهي تشووف شكلها بالمرايه كانت قمت بالانووثه..
    والتسريحه منعمتها قالت بقلبها..
    "والله ماتساهل يا سلمان كل هذا بعد الي سوويته لي بس ايش اسووي ماباليد حيله..!"
    دخلوو اهل العريس وسلموو عليها وباركوو لها..
    ام سلمان"ماشاء الله قمرر يابنتي طالعه
    شوق اف وش تبي ذي"تسلمين خالتي (وابتسمت مجامله..)
    دخلت ام ماجد" يلا يمه بتبداء الزفه
    طلعوو اهل العريس
    ودخلوو البنات
    رغدا بنذاله"اقوول شوق
    شوق"هلا
    رغدا" انتبهي لا تطيحين ع وجهك بالزفه(وكتمت الضحكه)
    شووق عصبت علييها"يا الدووبا اسكتي الي فيني مكفيني
    البنات"ههههههههههههههههه
    ام ماجد"وشفيكم تضحكوون ويلا بلا استهبال اطلعو وقوولو للحريم يتغطوون
    البنات طلعو ونفذوو الي طلبت منهم ام ماجد نزلت ام ماجد وشوق ورغدا واشواق وريم من الدرج وراحو للباب الكبير الي بتنزل منه شوق..
    شووق حست ان كل شي فيها جممد مو قادره تتحرك..
    اشواق"يلا شوق مستعده
    شووق بارتباك"هاه...ايه...لا
    رغدا حاسه بخوفها لانها هي مجربته"خلاص شووق والله مافيه شي بس زفه وخلاص
    شووق ضمت رغدا والدمووع ع الابواب
    ام عادل"خلاص ياشووق لا يخرب مكياجك
    شووق"مابيه يمه مابيه
    انصدمت ام عادل كيف موافقه عليه..!!
    ام عادل"خلاص يمه اتحداك بعد ايام بتشكرينا ولا لا يارغدا
    رغدا حست باحراج وتذكرت شكلها يوم جو يزفونها بكت وهم عند الباب وخرب مكياجها وكانت تصررخ مابيه واللحين تغيرت الاحوال
    ريم واشواق"هههههههههههههههههههههههههههه رغدا وجهك الوان
    رغدا ضربتهم ع الخفيف"اقوول يلا بس افتحو الباب وماعليكم من شووق
    ريم واشواق فتحوو الباب الكبيرروبدت المسيقى بصووت هادي وشووق تمشي بين الورود المنثووره ع الارض وهي تدعي انها ماتطيح
    حست ان المسافه صارت طوييله الا الكووشه
    وصلت وجلست ع الكرسي وبدت الزغاريد والتباريك الكل
    شروق والبنات راحو عندها والحريم نفس الشي..
    ام فيصل"الف الف مبروووووووووك يابنتي
    شروق "الله يبارك فيك خالتي وعقبال مانفرح بسحر
    ام فيصل ضاق صدرها ع طاري سحر
    ام معاذ"يلا يابنات تغطوو بيجوون الرجال
    شووق خافت وبدا يعورها بطنها ..
    دخل سلمان وابوسلمان وابو عادل وعادل
    سلمان شوي وينشق حلقه من كبر الابتسامه
    وصل للكوشه وطبع لشووق بوسه ع خدها
    شوووق ذابت هنا
    سلمان بفرح"مبروووك حبيبتي
    شوق منزله راسها بصووت خفيف"الله يبارك فيك
    سلمان وده يطلع اللحين مع شووق
    اشتاق لها بالمرره
    الكل جاء يبارك لهم وشووق تبتسم مجامله..
    اما سلمان يبتسم منن قلب ..
    شوق بقلبها"ايه ابتسم ماجربت الي سوويت فيني.."
    .........................
    ميعاد لبست وحطت لها مكياج ع الخفيف ..
    اخذت عبايتها وطلعت للصالون تستنا بدر..
    طلع بدر وشافها قمرررررررر وربي بس اخلاقها مثل وجهها
    بدر باستهزاء"يلا يا انسه ميعاد
    ميعاد شافته ولبست عبايتها..
    نزلت هي وبدر للسياره
    بالسياره الجوو هادئ ولا حد تكلم..
    بدر فتح ع اغنية
    ميعاد كل فكرها مع غرام كيف راحت للزواج وهي ماتعرف احد ...
    بدر قطع عليها حبل افكارها"وش هذي العبابيه..!!
    <<كانت عاديه ع الكتف بس هو حاب يقهرها
    ميعاد"وش فيها.؟
    بدر"هذي تسمينها عبايه.؟؟
    ميعاد"عاد ما اعجبتك ما علي طوول عمري البسها
    بدر"هه طوول عمرك يووم كنتي مع اهلك وانتي تطلعين م...
    قاطعته ميعاد طفففشت كل يووم يعيد لها الموال"بدددددددددر خلاص رجاء
    بدر بصراخ"وش خلاص انا ابي ابننننننني بيتي مع وحده محترمه نفسها مو تطلع مع شباب
    ميعاد وهي تبكي"ببببدر والله اني نادمه خلاص لاتذكررررررررني ادري مووطايقني ولا طايق العييييشه معي اجرحني وكل شي الا هذا لا تذكرني فييييييييه
    بدر تكففففففففى خلاص طلقني انا مثلك موو طايقتك
    بدر عصب ووقف السياره ع جنب"وهو ع كيفك لا انا متى مابغيت اطلقك طلقتك ويلا مسحي دمووعك قربنا لاهلي
    ميعاد مسحت دموعها وهي تشهق بخفيف
    بدر"وبعديييييييييييييييييين خلاص اسكتي (وحرك السياره)
    وقف عند باب البيت وناضر ميعاد "يلا انزلي ولا عاجبتك الجلسه هنا.؟
    نزلت ميعاد وهي تناضر المكان رجع لها شريط الذكريات يوم رماها خالد خنقتها العبرره لكن قدرت تكتمها بدر حاس فيها وحاس شنو تفكر فيه وايش كثر هي نادمه
    بدر بصوت هادي"ميعاد
    ميعاد استغربت النبره ناضرته
    بدر بنفس النبره"يلا ادخلي
    دخلت ميعاد ودخل بعدها بدر ومسك يدها علشان مايحسوون اهله بشي
    ميعاد استغربت لكن عرفت انه علشان اهله مو حبن فيها ..
    ندى ومدى بالصالون سمعو الباب ينفتح بهدوء لفوو لجهته
    ندى ومدى بصوت واحد"وا او بدررررررر معووده
    وقامو لهم وسلمووو ضمو ميعاد بقووه وبدر يضحك ع هبال خواته
    بدر"خلاص ابعدو عن البنت خنقتووها
    مدى"ياربي بدينا بالروومنسيه
    ميعاد ضربتها ع الخفيف بكتفها "اعقلي
    مدى"هههههههههههههههههههههههههه لا (وراحت عن الدرج)
    مدى"سسسسسسسسسسسسسسسسسسيتي
    سيتي"نعم مدى
    مدى"نادي ماما وريووف
    سيتي"ان ساء الله
    ندى"مسكت يد ميعاد وطارت للصالون
    بدر"ايه هين يا ندى شفتي ميعاد وخليتيني
    ندى"طففففففففففففشت منك خلنا نشبع بالقمر الي قدامنا..
    بدر ابتسم وجلس جنب ميعاد
    نزلت ام بدر وريووف
    ام بدر"يا هلا والله بالعرييس والعريسه
    ميعاد قامت لها وابتسمت"هلابك خالتي
    ريوف ضمممممممممت ميعاد"يالدوووووووبا وحشتيني
    ميعاد"ههههههههههههههههههههه وانتي اكثر
    اما بدر جالس ع جنب
    بدر"احم احم
    ام بدر"بدر نسيناك هلا
    بدر"وش جاكم اليووم علي
    ريووف"اووه بدر هلا بالغلا كله
    بدر سلم وجلس الكل
    بدر"وين الوالد.؟
    ريوف"بعد شوي بيرجع
    بدر"اها
    واخذتهم السواليف..
    ...........................

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #52
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      بالقاعه..
      جاء موعد الخروووج ل..

      ..........{{سلمان&شووق..

      قام سلمان ومد يده لشوق يساعدها لكن باين انها متوهقه اشرت لخواتها وجو عندها وساعدوها تقووم وزينوو فستانها..
      نزلت من الكوشه متجهه للسياره وسلمان ماسك بيدها ومبتسم الا ان وصلو..
      الكا جاء يوودعهم شووق ضمت امها وبكت
      ام عادل"ليه يا يمه ليه باخر الوقت
      ام عادل شالت راس بنتها من حضنها ومسحت ع شعرها بحنان
      سلمان كان واقف يناضرهم من بعيد وكيف شووق خايفه
      اشواق ضمت شوق"بنفقدددددددددددددددددددددددك
      شوق"وانا اكثر
      شروق "شوووووق يالدووبا لا تنسينا (وضمتها)
      شوق وهي تبكي"وانا بهاجر ..؟كم يووم وانا راجعه
      وبدا الكل يودعها وهي تزيد بالدموووع ..
      ركبت بالسياره وهي تشهق بخفيف
      تحرك السياره وع باقي السيارات..
      سلمان كان يناضرها وهي تحاول تسكت
      لسمان مسك يد شوق
      وشوق ارتجفت عايفته ماتدري ليييييه يمكن لانه جرحها وطلقها..؟؟
      سلمان بحنان"خلاص شووق خلاص حبيبتي وربي ماراح اكلك..
      شوق كان ودها تقووم وتعطيه كف كيف انا حبيبتك عقب الي سويته..!!
      شوق ماردت عليه واحترم نفسه سلمان واسكت وصلوو للفندق ونزلوو ..
      دخلت شوق الغرفه وسلمان وراها..
      سلمان"اعجبتك..!!
      شوق"ايووه
      سلمان فرررررررررح لانها ردت عليه واخيرا"يلا ابخذ لي شاور ونطلب لنا عشاء
      شوق"اووكي
      ........................................
      الساعه 2 بالليل بالقاعه خفت شووي من الناس..
      ريما"اقوول بنات تصدقوون مشتهيه اررقص
      شروق"ايوووووووه مره يلا خلونا نرقص
      قامو البنات الا خوله ورغدا
      شروق خلتهم يحطون طق ع اساميهم وبدو يرقصوون وكانت اشكالهم خطأ
      اشواق بدون قصد وهي ترقص وطت ع فستان ريما وو


      طاحت ريما ع وجهها واشواق ع ظهرها
      البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
      وبدو يساعدونهم علشان يقومون
      شروق"اشكالكم تحفففففففه هههههههههه
      ريما عصبت"هيه انتي ماتشووفين فشلتين
      اشواق كانت تتألم من ظهرها"المره الثاني لا تلبسي فستان له ذيل..
      وقامو راحو لغرفه يرتاحون بها
      شروق وهي تجلس بتعب"ووووه تكسرت رجوولي
      ريم جلست جنبها"مرررره ياحليلها شوق وجهها احمر
      الكل جلس
      اشواق"الا طماطه ودي ادري ايش يسوون اللحين..!
      ريما"ياربي يا الشرافه ان شاء الله بيوم زواجك تدرين
      دق جوال شروق
      شروق"اووه مين يدق اللحين
      خوله"شووفي
      شروق"الوو
      عادل"هلا شرووق
      شروق"هلا هاه بغيت شي
      عادل"تراني حييييييييييييييل تعبان
      شورق بخووف"سلامات..؟
      عادل"هههههههههههههه خفتي علي لا ولا شي بس تعبت من الوقفه اقوول
      شروق"يالدب..هلا
      عادل"ارسلوو لنا عشاء حنا والعيال تلقوونا فووق مييتين من الجوع
      شروق"ليه ماتعشيتووو..!!
      عادل"وهم خلوونا
      شروق"طيب مين انتم..؟؟
      عادل"انا وتركي وفارس وفراس وفيصل وماجد ووليد
      شروق"وين مروان مو معاكم..!!
      عادل"لا مو عندكم..!!
      شروق"ايه اجل مع جوري
      شروق وهي تناضر ريما ابتسمت بخبث"مين قلت لي فيصل وو(حطت نفسها تذكر)فيصل فيصل ومييين
      ريما وجهها تغيرر اللوان
      عادل"علقتي اقوول بلا هبال وارسلووه لنا فووق لا تتأخرون
      شروق"اوكي باي
      عادل"باي
      سكرت شروق من عادل والبنات ماتوو ضحك ع ريما"ههههههههههههههههههههههههه
      اشواق"اقووول بنات بدال شوق صارت ريما هههههههههههههههههههههههههه
      رغدا وهي تضحك "هههههههههههههههههههههههههه صادقه ههههههههههههههههههههه
      ريما عصبت منهم وقامت
      شروق مسكت ايدها"ترا فيصل مايت جووع هههههههههههههههههههههههه
      ريما"سخيفات (وطلعت وهي تتطنز فيهم ^^)
      غرام كانت برا وناضرت ريما لحالها وقامت لها
      غرام بدلع زايد"ريما شنو فيك معصبه كذا..!!
      ريما تكررهه غرام قالت وهي تقلد دلعها"لا ولا ششي مافيني شي
      وراحت وتركتها طلعوو البنات وراها وهم يضحكوون
      انقهرت غرام من حركة ريما وراحت عند امها.
      غرام"ماما
      ام تركي"هلا
      غرام"تراني ابطلع بتطلعي معاي..؟
      ام تركي"لالا بقعد شووي
      غرام"اووكي
      ام وليد كانت تراقب غرام بكل حركه وربي ماتصلح لوولدي وليد..
      دخلو البنات المطبخ واخذوو كم صنف للعيال وراحو فووق
      "ريما..شروق..خوله.."
      سحر كانت مايته من البكي
      ليييييييييييييييييه ياوليد ليه ..!!سمعت طق الباب علاطوول مسحت دموعها
      سحر"تفضل
      دخل فهد وسلم ع اخته "اهلييييييييين باحلا اخت بالعالم
      سحر"هلابك اصلا داريه اني احلا اخت
      فهد حط ورد وفيها صوره "خوذي هذي من شوق
      اخذتها سحر وشافت الصوره صورتها هي وسلمان ابتسمت سحر لهم "الله يخليهم لبعض
      فهد"امييييين(وجلس مع اخته يسووولف)
      ...............................
      ريما وهي تروح لفوق " ياربي من هالفستان
      شروق وهي كاتمه الضحك"لالا لاتحووسينه يمكن يطلع فيصل فجأه
      خوله وشروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريما كملت طريقه وهي معصبه وواصله حده جت بتطق الباب بس..

      ريما وهي تروح لفوق " ياربي من هالفستان
      شروق وهي كاتمه الضحك"لالا لاتحووسينه يمكن يطلع فيصل فجأه
      خوله وشروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريما كملت طريقه وهي معصبه وواصله حده جت بتطق الباب بس..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      طلع لها فيصل وهي ماده يدها بتطق ..

      فيصل...ريما ضلوو واقفين يتأملوو بعض

      وشروق وخوله ماسكين ضحكهم..
      شروق"احم احم
      فيصل انتبه لعمره"ا...معليش ك..ن..ت طالع
      ريما"ها .. لالا عادي
      وحطت الصحن عند الباب ونزلت تركض وفيصل ما بعد عيونه عنها
      فيصل اخذ الصحن الي جابته ريما ودخل
      شروق وخوله وهم ماسكين بطوونهم من الضحك حطو الصحون وطقوو ونزلوو
      شروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريما ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      خوله طاحت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريموووووووووووووه تعالي يالدووووووووووووبا
      البنات"...؟؟
      رغدا"شنو فيكم..!!
      ريما بسرعه وارتباك"ها لالا مافيهم شي
      خوله"ايه ايه باين ههههههههههههههههههههههههه مافينا شي هههههههههههههههههه
      شروق"بنات بطنيي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اشواق"ريما شنو فيه وجهههههههك..!!
      ريم بصوووووت عالي"وا او
      الكل"شنو فيك بعد انتي..؟؟
      ريم بحماس"لا يكووووووووون شافت ف....
      شروق قاطعتها"هههههههههههههههههههههههههههههه ايووه
      وقالو لهم السالفه وريما تقول يكذبوون..
      .......................
      دخل فيصل عند الشباب وهو مبتسم "ملاك وربييييييي ملاك ماشاء الله تهبل"
      عادل"سلامات يا الاخ علا ايش تضحك..!!
      فيصل"......
      تركي ابتسم عرف انه شاف ريما"فيصل ..فيصل
      فيصل"...............
      وليد"لا الولد راح فيها من شفت
      فيصل".........
      فارس وفراس قامو لعنده وكل واحد من جهه و..
      .
      .
      .
      .
      .
      صرخوووووووووووو باذنه باقوى صوووتهم"فيصل
      فيصل طاح منه الصحن "ووووووووجع
      الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه
      ماجد"لنا سنه ننتظر حظرتك
      وليد"اعترف مين شففت..؟
      فيصل ششششششفت القمررررر اختك ماشاء الله تهبببببببببل"ها لا ماشفت احد بس افكر ب..(ضاق صدره ) .سحر
      الكل عرفو انه يكذب بس يسكتهم لو انه يفكر بسحر ما ابتسم ذيك الابتسامه
      ويوم جاء يقوول اسمها ضاق صدره..
      ............
      ام فيصل قامت"يلا عن اذنكم
      ام عادل"لا ويين بدري..؟
      ام فيصل"تعرفين سحر وبالمستشفى وصعبه اخليها كذا(قالته وصوته يرتجف بعد ما تذكرت كيف بنتها طردتها........!!!
      ام تركي"ان شاء الله تطلع بالسلامه ونفرح فيها بولدي
      ام فيصل"امين ..وسلمت عليهم وطلعت للبيت ..
      كيف بتروح لبنتها وهي طاردتها.؟
      .......................
      عند سحر ..
      سحر"يوووه فهد خلاص
      فهد"لا مالي دخل تاكلين يعني تاكلين
      سحر"حرام عليك يعني الا تسمني؟؟ وبعدين جايبين لي العشاء وتعشيت
      فهد بطفش"خلاص اجل ا...
      (دق جوال فيصل هو اخذه علشان يدقون عليه اذا طلعو يمرونه )
      فهد"الو.
      ام ف"هلا يمه
      فهد"هلا
      ام ف"وش اخبار سحر؟
      فهد"الحمدلله بخير
      ام ف"سلملي عليه ويلا انزل تحت
      فهد"يلا.. سكره من امه.. وناضر سحر السرحانه
      فهد"سحر .. سحر
      سحر"هلا
      فهد"يلا بغيتي شي بطلع..!!
      سحر"لا سلامتك
      فهد باس راسها"امي تسلم عليك ويلا سلام
      وطلع قبل لا يسمع ردها..
      سحر اول ماطلع منها فهد طلعت ورقة وليد واخذت قلم وكتبت وراها..

      ( وين حبيبي اللي تمنيته سنين طويل لجل يكون في قربي
      وين حبيبي اللي صبرت سنين وطويل لجل يشاركني في أحزاني وافراحي
      وين راح بسهوله هانت عليه عشرتي معاها..
      وين حبيبي غايب لاحس ولاخبر

      كتبتها ونادة الدكتووره وهي ماتبي تسوي هذا الشي لكن ولييد جرحها..
      د.ك"نعم سحر بغيتي اي خدمه..!!!
      سحر"ممكن اذا جاء صاحب هذا(ورفعت الورد) تعطينه الورقه..؟؟
      د.ك"اووه قصدك اخوك وليد..؟
      اخوووووووووووووي..!! مين قال لا ياوليد لا تزيييييد الاوجاع
      سحر والعبره خانقتها"اخوي..!
      د.ك"ايوه هو قال لنا كذا
      سحر"متى.؟؟
      د.ك"يوم كنتي بالغيبووبه
      سحر"اها طيب خووذي هذا
      د.ك"اووكي ...اخذت الورقه وطلعت
      سحر"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا وليييد ..وشهقت ودموعها نهر!..
      ...............................
      وليد طلع من الزواج واتجهه للبيت ..
      دخل ماشاف احد اكييد الا الان مارجعو جلس بالصاله ويقلب بالقنوات بال.t.v
      تذكر غرام والرساله ابتسم والله ما اخليك يا بنت ال... استغفر الله
      تذكر سحر لييه مايروح يسلم عليها اكيد اجرحها بقووله "انتي مخطووبه..وماقدر اشوفك
      قام بيتجهه للمستشفى وترك تركي وراه ولا همه يبغى يشوووف سحر سحر وووبس
      دخل المستشفى وسأل عليها قبل لا يدخل جت لعنده دكتوورة سحر الخاصه..
      د.ك"اوووه استاز وليد انت هوون..!!
      وليد ابتسم"ايووم ممكن اشووف سحر..!!
      د.ك"بس سحر دحين نايمه
      وليد"ايووه عارف بس نضرره ماراح ازعجها
      د.ك"اووك بس اذا خرجت من عندها تعال عندي بدي اعطيك حاقه
      وليد"اوك
      واتجه لغرفة سحر مد يده بيفتح الباب حس برجفه مايدري ليه..؟وتراجع قبل لا يدخل لها..
      وليد"يييييييييوه وبعدين معك يا وليد ..!! مو انت تبغى تشووفها..!! بس هي اكييد مو طايقتك بعد افعالك وخيانتك واجرحتها بكل ششششششششي..!!
      اه يا سحر والله ما كان داري عن غرام وافعالها الوقحه اخ بس
      تشجع ياوليد ادخل ..
      ..
      ..
      ..
      ..
      ..
      مسك مقبض الباب وفتحه بهدوووووووء علشان مايزعجها وفعلا

      كانت سحر نايمه دخل وسكر الباب قرب من عندها يتأملها وناضر البرائه بوجهها
      وليد جلس بالسرير عند سحر ومسك يدها وبدأ يمسح ع شعرها بهدووء وحنان
      سحر طوول عمرها ماذاقت الحنان ولا راح تذووقه مع تركي
      تركي..
      تركي..
      تركي..
      الخبيييييييييييث كيف ياخذ سحر اخ ولو مو حرام قتلته
      تذكر شكل سحر رجع له شرررريط الذكريات مع سحر ايام الطفوله.

      "كان بالشتاء والجوو بارد مرررررره وسحر كانت تعبانه من البرد حمى
      والكل مجتمع ببيت الجد حاول يدخل عليها لكن ماقدر بووجود الجد..
      اذن المغرب والكل طلع يصلي وهو قال لهم الحقكم طبعا اوول ماطلع الجد راح لعند

      غرررررررررررررررررررررررررام يناضر وينها..!!
      شافها تلعب ومو معه ركض لغرفة سحر ودخل عليها بهدووء"مثل هدوء يووم يدخل عليها بالمستشفى"
      شاف سحر والكمادات عليها راح عندها ومسك يدها ومسح ع شعرها
      قال بهمس"سحر
      سحر ابتسمت لتعب "ول .....ي.....د..!!
      وليد"ايووه وليد سحر صيري قوويه لا تخافين انا معك
      سحر شدت ع يد وليد بتعب"ولي....د... شن...و ..ت...سو....ي ..هن...ا..!!
      وليد حط يده ع فم سحر "اوووووووص لا تعبين نفسك انا اللحين بطلع اصلي بس جيت علشان جدي طلع
      سحر"و..
      قطع عليها وليد"غرام تلعب
      سمع صووت احد جاي
      قال بسررعه"يلا باي سحووره جاء احد
      سحر"باي
      جاء بيطلع وتذكر شي بسرعه رجع لسحر و..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .





      طبع لها بووسه مع خدها وطلع بسرعه وسحر ابتسمت بحياء"..
      رجع للحاضر وهو يناضر سحر سحر حبببببه من الطفوله
      شد ع يدها وقلبه يتقطع عليها
      وليد قرب لاذنها وقال بهمس"سحر اسف وربي اسف سامحين ماكان بيدي وربي اسف طاحت دمعه ع يد سحر ...

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #53
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        باسها ع راسها وقام بيطلع وهو متأكد ان سحر مو مسامحته مسك مقبض الباب وهو يمسح دموعه..
        سحر كانت حاسه بوليد وماغفت عينها بس كانت تبغى تناضر شنو بيسووي..!!
        لكن انصدت يوم اعتذر لها..!!
        ترددت تناديه ايه او لا..!! سحر بسررعه شنو فيك ناديه بيطلع
        وليد فتح الباب لكن انصدم بالصووت الي ناداه

        "وليد
        وليد ضن انه يحلم لكن انصدم سمع الصوت مره ثانيه
        "وليييد لا تطلللع
        وليد ناضر سحر كانت جالسه وتناضره بععععععععتب واشتياق
        قرب من عندها "سحر..!! انتي صاحيه ..!
        سحر حركت براسها(يعني ايه) وماتت صياح وضمت وليد...وليد ظل واقف مصدووووووووووم..!
        سحر تمسكت بوليد اكثر وهمست"وليييييد وينك عني ؟ اشتقت لك(وشهقت)
        وليد استووعب سحر حبببببة الطفووله ابعد سحر من حضنه
        وليد"سحر شنو الكلام انا معك حتا لو(بحزن) تفارقنا
        سحر ناضرت وليد بحزن "انت تغيرت ياوليد تغيرت
        وليد طمس راسه
        سحر بقلبها"وليد ولله اني احبك احبك بس انت تغيرت تغير ياوليد ولو كنت انا المغلطه سامحني "

        أحبك حبيبي أرجوك سامحني
        جرحتك يا قلبي وانا أموت فيك
        خدعتك وانا مالي حمل تخدعني
        رفضت الجرح لي ورضيته فيك

        وليد"سحر وين رحتي
        سحر" لا عندك
        وليد ابتسم
        سحر"ا وشلون زواج شوق
        وليد"حلوو عقبالنا
        سحر ابتسمت بحزن
        وعم الهدوء فتره بينهم وقطع الهدوء(وليد)
        وليد احتار يقوول لسحر ايه او لا عن غررام لكن اكييد عارفه اكيد احد قال لها..
        وليد مسك يد سحر(وارتجفت يدها)"سحر لا تخافي اباخذ حققك كامل ان شاء الله..
        سحر باستغراب وخووف(لان مايصلح هي الحين مخطووبه وحبيبها جالس بغرفتها )وببرائه"من تركي او غرام اوميعاد ..!!
        وليد ارتبك"انا...(واسكت متردد)
        سحر بعدت يدها عن يد وليد وحطتها ع كتفه"انت شنو..!!
        وليد كتم انفاسه ثم قال"انا..ا خطبت غرام
        سحر ص دمه..
        كانت حاطه امل ان تركي يتركها ووليد ياخذها لكن اللحين صدمها وليد
        راحت كل طموحاتها ومخططاتها
        تذكرت الورقه الي ارسلها مع الورد
        "الحمدلله ع السلامه سحروونه ..
        معليش اعذريني ماجيتك لكن موو حلو اجي وانتي مخطووبه
        السموووحه ...
        سحر

        وليد.."
        هه ياوليد قوول مو حلوو اجي لاني خاطب صارت سرحانه ووليد يناظرها وكيف مصدوومه
        وليد"سحر
        سحر"همم
        وليد"لا تفكري ان احب غرام لا والله ماتزوجتها الا علشان اخذ حققك
        سحر رفعت حاجب وناضرته.
        وليد"سسسسسسسسسسحر وربي ما اكذب
        سحر"لا انامو بزر انا ابغى اخذ حقي بيدي
        وليد ماتوقع ردة فعل سحر كذا
        وليد قام"اجل معليش تتدخلت فيك
        سحر"وين..!!
        وليد"بطلع اجيب اهلي من القاعه
        سحر"هه قل بروح لغرام تأخرت ع خطيبتي
        وليد انصدم وعصب"سحر انتي مو بزر
        سحر اغرقت عيوونها وصارخت"وليييييييييييد برا برا
        وليد"اوووووص فضحتينا بطلع
        سحر"انت حقيييييير برا
        وليد"سحر اس(قاطع صوته صراخ سحر)
        سحر"برا ماتسمع مابغى اسمع ولا صوت منك
        وليد بحزن"اوكي علا راحتك
        سحر ماسكه دموعها"
        وليد طلع وهو ضايق خلقه" يعني شنو تبغى سحر اتزوجها او انتظرها حتى تتطلق من تركي اخ بس
        سحرماتت صياح
        وليد توجه الا الدكتوره
        وطرق الباب
        د"تفزل
        وليد"مرحبا
        د"اهليين
        وليد"ايووه دكتوره شنو بغيتي
        د"تفزل من مدام سحر
        وليد بقلبه"مدام مدام ماتنقال الا للمتزوجه الله يخلف بس"شنو
        د(عطته الورقه)
        وليد مستغرب واخذها
        وتوجه عند باب الخرووج
        بس
        انصدم وتخرع
        يوم
        ناضر
        د(عطته الورقه)
        وليد مستغرب واخذها
        وتوجه عند باب الخرووج
        بس
        انصدم وخاف
        يوم
        ناضر
        تركي
        ومعاه فيصل

        تركي وفييصل انصدمو يوم ناضرو ولييد
        تركي بدا يييشك
        وراح طيران ال ولييد
        تركي"ولييييييد
        وليد برتباك"ههاه
        تركي يناضره من فوق لتحت"شنو مدخلك بالمستشفى هاه؟
        وليد"ا كانو يبغوني
        تركي"لاه
        وليد"بعدين شنو دخلك انت
        تركي عصصصصصب وبدا يتضارب مع وليد
        فيصل"هيييه انتم انهبلتو.. بس ..يكككككككفي تركي
        تركي بصعوبت تنفس"خلني اذبحححححححه
        فيصل"يالله وانت من يقوواك عشان يوقفك موووووت الولد ..يناس ياعالم
        وجاء كم رجل من الحراس
        "يالله يكفي يكففي
        فيصل"ترركي موته
        وبعدوهم عن بعض بصعووبه!!
        وليد يتنفس بصعوبه وشاب ماسكه
        تركي كان معصب وفيصل وشاب ماسكه
        "شوووف ياوليد اياني واياك اشووف وجهك هنا
        وليد كان مرهق وتعبان من ضرب تركي
        شالو وليد بيدخلونه للمستشفى
        بس صرخ تركي"لا مايدخل هاذا مايدخل
        فيصل انقهر هو مو طبعه كذا يترك مصاب احد يتئمر عليه
        "وليد تعال معاي
        وليد راح لسيارته
        وفيصل راح وراه
        تركي"فيصل
        فيصل رمى عليه مفتاح السياره "اذا انتهيت من الاعدادات مع الاطباء روح بسيارتي
        تركي"اوكي
        ...............................
        في بيت ابو بدر
        الاهل مجتمعين بصاله
        وسواليف وضحك
        مدى"بابا ملييت من البيت نبغى نسافر
        ندى"ايووه انت وعدتنا بابا
        بدر"مو فاضين
        مدى رفعت حواجبه وبرزت غميزاتها وناضرته بنضرات تهديد
        بدر"يماما
        الكل"هههههههههههههههههههههه
        ندى"لانك تزوجت خلالاص يعني
        بدر بقلبه"من قالك اني فرحان يحسبون الي يتزوج في راحه لا ولله في مصييبه "
        ميعاد كأنها قرت افكار بدر وضاق خلقها
        ندى"اشووفك اسكت
        بدر"هاه لالا من قالك ان الزواج راحه حبيبتي
        مدى"اممم الا اكييد تنام ومحد يزعجك واذا بتقومك ميعاد تقول (بدلع) "حبيبي يلا قووم
        الكل مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
        ريوف"شنو عرفك يابزر
        مدى كشرت"احترمي نفسك
        ريوف"لاه
        مدى"ايه
        ابوها"يامدى
        مدى ابتسمت"سم
        ابوها"سم الله عدوك وأنا ابوك روحي جيبي لنا ماء
        مدى"اوكي ندى تعالي معاي
        ندى"اوكي
        ابوهم"هاه يابدر وشلون ميعادتنا
        بدر ابتسم"طيبه
        الابو ابتسم
        الام"صدق يابو بدر خلنا نتمشى شوي
        الابو"تمشو
        الام"اقصد برا يعني نسافر
        الابو"ولدي بدر ماله الا 3ايام متزوج
        الام"ايوه عارفه نتمشى وناخذ معنا ميعاد وبدر
        الابو"طيب شنو تبون
        مدى هي وندى"اطاليا
        الابو"يؤيؤ سمعونا
        مدى حطت الماي ع طاوله"ايوووووه ههههههههههههههههه
        منذر"بابا ماما
        الاب"هلا ولله بوليدي
        وضم ابوه
        لؤي"بابا ماما بدوور ريف مدوث ندوث
        مدى"حبيييييييييييييييبي ..وطارت ضمته
        وبعد السلام والحب والخ
        لؤي"ميعاد ليث انتي هنا
        ميعاد تداعب شعره(بحضانها)"لاني احبك
        لؤي ضحك ضحكت طفووله"ههههههههههههههه وأنا بعد
        ندى"بابا ماما شوفو منذر ولؤي سافرو مع خالي واستانسو
        ابوها"ترا راحولرياض
        مدى"اهم شي راحو
        ابوها"ولا يهمكم راح اطلعكم بس خلو بدر وميعاد يقررون وين يرحوون
        مدى"ميمي وين تبغين
        يعاد"عادي اي شي
        ندى"وانت بدر
        بدر"ابغى ايطاليا
        ندى ومدى"واو
        ريوف"ههههههههههههه مجنونات
        الاب"طيب امكم وريوف
        مدى"ريووووف معرووووفه اطاليا وماما عادي عنده صووح
        الام"صووح
        الكل"ههههههههههههههههههههههه
        الاب"يلا يامنذر وبدر تعالو معي ابغاكم تاخذون الاغراض من السياره..!!
        الاب طلع هو ومنذر
        ولؤي يبكي يبغى يرووح
        بدر قبل لايطلع"ميعاد
        ميعاد بهدوء"هاه
        بدر"بعد شغل ابوي ع طول برووح.. لبسي عبايتك
        الام"بدري
        بدر"لا انا تعبان
        الام"براحتك ياولدي
        بدر ابتسم وهو يطلع امه تقول له"بدر برسل لك رساله متى راح نسافر انت او ميعاد واذا كان يوم يناسبكم علمونا ورح بكرا خذ تذكرات
        بدر"لا مام ارسليها لي انا وان شالله بكرا اروح <وطلع>
        ......................................
        فضت القاعه
        ومافيه الا العوائل المحترمه
        (ام ماجد+ام عادل+ام تركي+ام وليد+ام معاذ+رغدا)
        ريما"اه
        الكل"شنووو
        ريما"ابغى ارقص
        شروق"حسبي الله عليك
        ريما"ووووويع
        شروق"ويع احسبه وجع
        ريما"هاهاها
        شروق"موهاهاها
        ريما"كم الساعه
        شرووق"اممم الساعه 6
        ريما"جوعانه
        شروق"في شوكلاتات وترتات انواع واكشال روحي اكلي
        ريم"تبغى تاكل بس ماما حالفه عليه انها متاكل الا لفطرت
        اشواق"اززيييييييييييييييييين
        شروق"اي ولله
        ريما"كووووووولن........
        شروق"لا شكرا مو مشتهين انتي جوعانه كوليه
        ريما ناضرتها بستحقار"الا اقول وين خوخه
        اشواق"اخوها محمد يبغاها
        ريما"اها
        اشواق"من راح يجيب لنا الفطور
        ريم"تركي وفيصل(وشدت على اسمه)
        ريما ناضرتها
        وريم ضحكت
        اشواق"وش فيها؟
        ريما"ماددري عنها
        شروق رفعت حاجبها"اوووما متدريين
        ريما"اوووووفيه _وقامت_
        الكل"هههههههههههههههههههههههههه
        خوله مسكت يد ريما
        "ويين
        ريما"مابغى اجلس عند المجنونات
        خوله"هههههههه تعالي عندي انا عاقله
        ريما"باين
        خوله"هاه
        ريما"ماقول شي _ورجعت عند البنات_
        البنات"معروفه ماتقدرين تتخلين عنا
        ريما"اي ولله
        ..............................
        عند وليد وفيصل
        كانو واقفين عند المطعم
        وليد"ليش ماخلو السواق
        فيصل"لايبغون ع حسابي
        وليد"اها
        فيصل اخذ الاغراض ومشى
        وهم بطريق كانت السياره هاديه
        وليد متفشل
        وفيصل متوتر
        فيصل بجديه"وليد
        وليد استغرب"هلا
        فيصل"وليد لاتزعل من ولا من تركي
        وليد"لالا تخاف ماجاني شي
        فيصل"بقولك كم كلمه بس ليتك تفهمها صح
        وليد بتوتر"ا قول
        فيصل بحده"وليد لو سمحت انا انا مابغاك تدخل ع اختي ولا تزورها لان البنت مخطووبه ومايصلح تدخل عليها حتى لو مو مخطووبه
        شنو بيقلون الناس وليد مابغى مشاكل لو سمحت سلم عليها من بعيد ووصل سلامك ..بس.. مابغاك (قاطعه صوت وليد)
        فيصل"لو سمحت خلني اكمل..مابغاك تدخل ع اختي سمعت البنت زينه ومابغاها تتحطم
        وليد تفشل ومنصدم من كلام فييصل
        فيصل بحده"ترا امنتك انك ماتدخل عندها ابد اوعدني
        وليد"ا
        فيصل"قووول وعد
        وليد بهدوء"وعد
        فيصل"هه صرنا اطفال نقول قول وعد لاتقول
        وليد "..
        فيصل"اخ هالطريق مليان وأقاله الصباح
        وليد ابتسم
        ........................
        في القاعه
        عند غرام والحريم
        غرام طفشانه قووه
        "مام
        الام"سمي
        غرام"مليت ابغى ارووح
        الام"طيب اخوك مو فييه
        غرام"اتصل ع سواق
        الام"السسواق نايم
        غرام"عادي يقوم
        الام"بس حرام ياغرام
        غرام"عادي مام
        الام"اوكي كيفك
        غرام اتصلت ع سواق
        "الوو
        س"نئم(نعم)
        غرام"بشا
        "شنو
        غرام"بشا انا غرام
        بشا"اه مرهبا غرام
        غرام"بشا تعال لقاعة ال.........
        بشا"اوكي
        غرام"بسرعه
        بشا"هادر ماما(حاضر ماما)
        غرام"اوكي باي
        بشا"باي
        وسكرت الخط
        الام"شنو قال
        غرام تثاوب"يقول الحين بجي
        الام"مو صوته نايم
        غرامم"لا ابد
        الام"اها
        ....
        عند البنات
        ريما"اه
        شروق"سلاماتك من الاهات
        ريما"قلبي يا شروق قلبي
        الكل"ههههههههههههههههههههههههههه
        ريما"سخيفات
        خوله"مشتائه لك حبيبي اه
        ريما"وييييع من هو حبيبك
        ريم"ريما..!! من جد ماتعرفين من هو حبيبها
        ريما ببرائه"بصراحه لا
        اشواق"ييو يو!
        خوووله"لالا مو يويو يوووووووووووووسف
        شروق"عييييييب انتي جريييييئه
        ريما"الحب بس للكبارين الي بالجامعه مو بزران الثانوي
        شروق" اي ولله
        وصارت هوووووووووووشه
        .........................
        عند بدر وميعاد
        ميعاد مرهقه وماتناضر غير سريرها
        بدر"ووووين؟
        ميعاد وهي دايخه"برووح انام
        بدر بخبث"بتنامين..!
        ميعاد"ايووه
        بدر"صراحه ابغى موويه
        ميعاد شوي وتضربه"لك ايدين ورجلين اطول من(ودخلت الغرفه وسكرت الباب وراها)
        بدر يطنز فيها"لك ايدين ورجلين اطول من ..وووووجع
        ميعاد بالغرفه وسمعته "يووجعك
        بدر"ميعاد مالي خلقك لاذبحك الحين
        ميعاد"يممه تخرعت
        بدر"عارف انك تخرعتي
        ميعاد ماله خلق اهواش
        بدلت ملابسها ونامت
        وبدر معصصصصصصصصصب
        بس شنو يسوي
        دخل غرفته واخذ شاور وبدل ملابسه
        ..................
        رن جوالها بئغنية (عشان الحب)
        وردت عليه بكسل
        "الو
        بشا"ماما أنا عند باب
        غرام"اوكي طالعين (وسكرت الخط)
        ماما بشا عند الباب
        ام تركي"يلا فمان الله
        ام وليد"بدري
        ام تركي"ولله ابي اجلس بس غرام ملت
        ام وليد"...
        ام ماجد"خليها ال حالها تروح وجلسي انتي
        ام تركي"لا مايصلح بنيه ال حالها بالبيت
        ام معاذ"اي ولله صادقه
        ام تركي ماتطيق ام معاذ علشان ميعاد خربت بنتها"فمان الله
        الكل"مع السلامه
        وطلعو عن القاعه
        غرام"اوف ملل
        ام تركي"كان رحتي مع البنات
        غرام"لا انا ماتشرف اروح مع البنات هاذو(ونصدمت يوم شافت وليد)
        مام هاذا وليييييييد..!
        ام تركي"ايووه خطيبك
        غرام استحت"....
        ام تركي"هلا ولله
        وليد"هلا من امي ام تركي
        ام تركي"ايوه...وشلونكم؟
        وليد"الحمدلله تمام
        فيصل"تمام وأنتي(وعينه على غرام مستحقر هالشكل علا غطاها)
        ام تركي"بخير دامكم بخيير وش خبار سحر؟
        فيصل"الحمدلله احسن من قبل
        ام تركي"الحمدلله
        فيصل"يلا خالتي عن اذنك
        ام تركي"اذنك معك
        وليد"اقول غرام
        غرام بخجل ودلع"هلا
        ام تركي"اتركم براحتكم (وركبت مع السواق)
        وليد بقلبه"ووووع شنو هالدلع هاذا مايلق عليها اأبد"
        غرام استحييت مره من نضرات وليد وبدلع"وليييد
        وليد"حبيت اقولك انا ما ابعى خطيبتي عبايتها مو ساتره
        غرام تحطمممممممت"ا شنو قصدك
        وليد"قصدي مابغى اشوفك لابسه هالبس مره ثانيه ..والغطى متكلفه عليييييه(وراح)
        غرام من دلعها الزايد ماتت صياح وركبت مع السواق ومسحت دموعها علشان امها
        ...............
        عند فيصل
        "بدخل
        ام وليد"تفضل
        شروق"لالا لايدخل
        ام وليد"يلا طسن
        وطارن طيران (وتخبو عشان يناضرون فيصل)
        فيصل"السلام عليكم
        الكل"وعليكم السلام
        ريما"اه بس شوفو ابو اعيالي
        الكل مات ضحك علا ريما المجنونه"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
        ريما"ياي يجنن هو وعيووووووونه الخضر
        شروق"لالا شكلك انهبللللللتي
        ريما"انا انهبلت يوووووم شفت هالجمال
        خوله"هههههههههههه مجنونه
        ريم"you Crazy(انت مجنون)
        اشواق"اي ولله مجنونه وننننص
        ريما"لالا لاتطلع ياقلبي
        شروق ضربتها مع ظهرها"ريمووووووووه استحي علا نفسك
        ريما"اي واي دخل حبيبي وليد
        شروق"ام .. ام.. ام.. بدت الدعيات
        ريما بدت ترقص رقص مصري"اي ولله
        الكل مات ضحك ريما من جد مرجووجه
        خوله"للأسف دخل عادل وماجد وحمودي وووو بنات
        الكل خاف وستغرب"شنوووووووووووو؟
        خوله"هههههههههههههه دخل معوووووذي
        الكل"واو(الا شروووووووووووق بركان بيتفجر)
        شرووووووووووق"ووووووووووووووووووووووووووووجع
        الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
        شروق"مو معوذك يمال الس.. معوذي أنا
        خوله"يمه رحت
        شروووق"اوووووووف بس
        وقضوها سوالف واستهبال
        ورجعو الساعه 8 الصباح
        ...........................
        تركض ركض مو طبيييعي كأن لاحقها حرامي
        وتصارخ كأنها مجنونه وتقول "مراح اسامحكم
        راحت للدور الاخير(الي اهو الدور العالي) ب المستشفى وصارخت"ماراح اسامحكم اكرهكم بترك لكم الدنيا
        ووو





        وقامت ام فيييصل من الخووووووووف وهي تصارخ وتقوووووووول
        "سحر حبيبتي لالا ياحبيبتي لا
        بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
        وناضرت الساعه كانت 12 ونص الصباح
        راحت توضت وصلت واستغفرت
        وقلبها يئلمها علا حبيبتها سحر
        ومو مرتاحه
        راحت طيران ال غرفة فيصل
        "فييصل ياولدي قوم فييصل فييصل
        فيصل"هاه..بس شوي شوي
        ام فيصل"ياولدي قوم ريح قلبي
        فيصل"اوووووف قلت شوي وقوووووووم
        ام فيصل راحت ال فهد
        دخلت غرفته بس انصدمت يوم
        ناضرت
        فهد مو موجود بالغرفه
        خافت اكثثثر وراحت تلبس عبايتها
        لبستها واتصلت على تركي
        بس مايرد
        اتصلت غرام
        برضو ماترد
        اتصلت على كل الي تعرفهم بس ماردو
        اتصلت على ريما
        وأخيرا ردت
        بصوت تعبان وكسل ومليان نووم"الو
        ام فيصل شوي وتبكي"بنيتي ريما وأنا امك مافي احد بالبيت فيصل لايرد ولا يتكلم بس يهاوشني ومحد يرد الا انتي رديتي
        ريما خافت وقامت"خالتي شنو فيك؟
        ام فيصل"يابنيتي طلبتك ارسلي سواقكم
        ريما"طيب ليش
        ام فيصل"فهد اولدي مادري وين اختفى ووسحر (وماتت صياح)
        ريما تخرعت"اوكي انا جايه(سكرت الخط وتجهت ال عبايتها ولبستها ورفعت شعرها وعلا طوووووول راحت تقوم السواق )
        السواق كان معصصصصصصصب
        ريما"يلا بسرعه
        السواق"طيييييييييييب
        حتى وصلو للبيت
        ريما نزلت ورنت الجرس
        وطلعت ام فيصل
        ريما"ها خالتي شنو فيك
        ام فيصل"خلينا نوصل اول
        ريما"اوكي وركبتها بسياره
        ام فيصل خايفه وتدعي ربها
        ريما ماتدري شنو هالسالفه ومتوتره
        ووصلو للمستشفى
        وراحت ام فيصل بسرعه والي يناضرها يحسبها مجنونه
        ريما"خالتي شوي شوي
        راحت ام فيصل عند غرفت سحر
        بس انصدمت يوم شافت فهد طايح بالارض وضام ارجوله ويبكي
        ام فيصل بخووف"اووولدي فهد
        فهد رفع راسه"يمه.. يممه(وراح ضم امه)
        وام فيصل بكت
        ريما تأثرت بس شنو فيه فهد؟
        "فهد شنو فيك؟
        فهد بعد عن امه"سسسحر
        الام"شنو فيها
        ريما خافت
        فهد"راح يسون لها عمليه
        الام وريما انصدمووووووو
        الام دمعن عيونها"علا اييش؟
        فهد"مادري روحي للدكتور
        ريما"خالتي اجلسي هنا بروح انا واناضر
        الام "اوكي
        وراحت ريما
        طقت ع دكتور
        طق طق طق
        د"تفضل
        ريما دخلت"السلام عليكم
        د"وعليكم السلام
        ريما"ا
        د"تفضلي
        وجلست ريما"ددكتور لو سمحت سحر ال..... شنو سبب العمليه؟
        دطمس راسه"لان امس بالليل طلعت من المستشفى وهي مايصلح تتحرك من سريرها اسبوع بس الله يهديها طلعت وووطاحت كانت تبكي ليش؟

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #54
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          ريما خافت"مادري..بس وين العمليه
          د"بلقدم اليمنى
          ريما"أها...طيب خطره
          د "للأسف ايووه
          ريما قامت"شنوو
          د"من الممكن تكوون ماتمشي
          ريما كأن احد كهربها
          د"وممكن العمليه تكوون بفلووس العمليه الزيينه
          ريما دمعت عيونها"بكم يعني
          د"يمكن 12 الف او تحت او فوق
          ريما بقلبها"يالله شنوو هالمصايب هاذي"اها شكرا
          د"العفو...بس
          ريما"شنوو
          د"الحين تراها بغرفة العمليات
          ريما"اها
          وطلعت وليتها مادخلت
          شنو تقول ال امها تقول بنتك من المحتمل مراح تمشي او اقولها ادفعو 12 الف عشان العمليه اه بس شنو هالمصايب
          الام"هاه ريما بشري
          ريما بقلبها"لازم اقوولها الحقيقه "وقالت لها السالفه
          ام فيصل من الخوف داخت
          وودوها لغرف الراحه
          ووفهد وريما جلسو بالكراسي ريما تعبانه ونامت على كتف فهد
          ................
          بعد اذان المغرب
          في بيت شووق وسلمان
          سلمان"حبيبتي يلا قوومي
          شووق"شرووق بعدي خليني شووي بس
          سلمان"انا سلمان يلا حبيبتي قووومي
          شووق"اوكي انت سلمان شروق جوري اشواق خلاص بنام
          سلمان ابتسم بخبث وقام ودخل الغرفه وضرب الباب"شووووووووقه يلا التكيف انفجر
          شوق من الخوف طاحت من السرير"ششنو
          سلمان مات ضحك عليها
          شوق ضحكت على نفسها واخذت المخده ورمتها على سلمان
          سلمان"يعني بيدينا المعركه
          شوق اقالها زعلانه"
          سلمان" اوكي انا اراويك
          شووق"خرعتني
          سلمان"اععع الذيييب
          شووق"يماما
          سلمان"موهاهاهاها
          شوق"يمممممممممممممممممممممممه
          ..........................
          في بيت بدر
          ميعاد طلعت من الغرفه اخذت لها شاور
          وطلعت البست لبس البيت كان قميص ناعم زهري وعليه قلووب فوشيه الا الكتف وال الركبه
          وبتسمت بخبث راحت طيران اخذت جوالها من فهد(اخذه منها) اتصلت علا غرام
          "الوو
          غرام"هلا ولله ميمي
          ميعاد"شخبارك حبيبتي
          غرام"طيبه شخبارك انتي وشخبار بدر
          ميعاد"انا مو طيبه هو مثل الحمار
          غرام"هههههههههههههههههه
          ميعاد"ايووه صح متى ملكتكم؟
          غرام"بعد اسبووع
          ميعاد"ليه مستعجلين
          غرام"ولله مادري والرزواج يمكن بعد اسبوعين او شهر
          ميعاد"اها...ايوه بقولك شي بسرعه لأني سارقه الجوال
          غرام"سرقته؟! مو جوالك
          ميعاد"الا بس اخذه مني الله ياخذه المهم اتصلي الحين او بعد اشوي وراح يرد بدر قولي عازمه ميعاد ومدري كيف حتى يوافق
          غرام"هههههههههههه اووكي
          ميعاد"يلا انتظرك باي
          غرام"بايو
          وعلا طووول ميعاد رجعت الجوال
          وراحت طيران تزين له الفطوور (من متى هالحب؟)
          وعطرت جناحهم وغرفته وغرفتها
          وطلعت له لببس وجهزت الحمام(وانتو بكرامه)
          ودخلت بغرفته البارده راحت لسريره
          وجلست بطرفه
          كانت بتقوومه بسس انصدمت يوم شافت حبوب بطاوله
          مسكت الحبوب وتلفها يمين يسار تبغى تدري شنو هالحبوب
          بالهدوء"يالله شنو هاذولي
          بدر حس بشي وفتح عين وحده
          وناضر ميعاد
          قام من فراشه وع طول ميعاد اهربت
          مسك يدها
          "خيييير ان شالله
          ميعاد"ا لالا الللخير بوجهك
          بدر بحده"ميعاد
          ميعاد بقلبها"لازم اكون قووويه عشان اكسر خشم هالمغرور"نعم
          بدر"شنو قاعده تسوين؟
          ميعاد"لايكون يابدر تهرب مخدرات وأنا مادري
          بدر عصب وعطها كف_(تعبان بس ماحب يخبرها)
          ميعاد بكت وطلعت بسررعه ال غرفتها
          وبهاذا الوقت اتصلت غرام
          بدر حس علا نفسه كيف يعطيها كف هو مو من طبعه يضرب البنات
          ناضر الجوال ولقى مكتووب
          "لو كانت الدنيا مافيها أنتي كان ؛مت؛"
          ورد
          "الوو
          غرام برتجاف"السلام عللليكم
          بدر"وعليكم السلام
          غرام"ميعاد؟
          بدر"لا (بكره)زوجها من؟
          غرام"اها...انا بنت خاله غرام
          بدر"اها..ايوه شنو بغيتي؟
          غرام"ميعاد مشغووله
          بدر"ايووه
          غرام"طيب ممكن تقول لها انا اليووم عازمتها وعزييمه كبييره ولازم تجي
          بدر"لا اقولك من الحين مو جايه
          غرام"لييه؟
          بدر"ا اليوم معزوومين عند الاهل وماتوقع تجي
          غرام"مافي امل
          بدر"مافي املات
          غرام"قهر اوكي باي
          بدر"باي
          وسكر الخط راح طق الباب على ميعاد(مايدري كيف اخذت المفتاح منه)
          "ميعاد فتحي البباب
          ميعاد"...
          بدر بخبث"اتصلت علي وحده اسمها غرام عازمتك وانا وافقت والحين هي تبغاك بالموبايل حقك فتحي
          ميعاد اول ماسمعت غرام راحت فتحت الباب بسرعه
          "وينها؟
          بدر ابتسم ومسك ايدين ميعاد بيد وحده وسحب المفتاح الي بالغرفه
          "تصدقين قلت لها لا موو رايحه
          ميعاد اغرقن عيووووونها شوووووي وتموته"اكرهك
          بدر ببروده"اقوول اليوم اهلي بيروحون للمجمع ال..... تروحين؟
          ميعاد فرحت من زمان عن المجمعات"ايووووووووووووووووووووه
          بدر"الحمدلله .. يلا تلبسي
          ميعاد" طيييب<~^^
          .............................
          ركب سيارته وكلها حوووسه .. فكره مو معاه مع اخته سح{ر
          ريما اتصلت عليه وقالت له السالفه وهو مو معاها لكن سمع عمليه قام من سريره! ..
          حاول
          وحاول
          يشغل السياره لكن مو راضيه تشغل..
          فيصل"اف وش هالورطه اللحين ..!
          وش اسووي
          اخذ جواله
          اتصل ع تركي
          مارد
          مره
          مرتين
          ثلاث

          عشر
          مارد
          "اووه وقته ذا .؟ من اتصل عليه اللحين ولييد وانا قايل له مايدخل عند اختي .. اجل ميين.؟
          اتصل ع امه لكن ماردت ..

          "وهالغبي ذا فهد لييييييش مايرد .؟؟
          تردد يدق ع ريما او لا ..
          بس ماعنده حل غيير كذا
          ........
          ريما ماكانت حاسه بالي حولها كانت تعبانه وتبغا ترجع لكن مو حلوو تترك ام فيصل بالحاله هذي.
          دق جوالهها رفعته بكسل ..
          ردت بدوون ماتشووف مين المتصل .. لانها كان ببالها انها امها بتسألها وينها..
          ريما بصووت كله نوم"الوو

          ريما بصووت كله نوم"الوو
          فيصل تفشل ضنها رجعت للبيت"مرحبا
          ريما تلخبط كل شي فيها يوم سمعت صوت فيصل رفعت الجوال تتأكد من الأسم فيصل.
          فيصل"الووو..!
          ريما بارتباك"ا .. ه..لا فيصل
          فيصل"هلابك .. اخبارك ريما؟
          ريما يا حلوو اسمي ع اللسانك"الحمدلله تمام .. وانت؟
          فيصل"بخير
          ريما"هلا بغيت شي..!!
          فيصل تفشل كيف بيقوول لها."ا.. ريما انتي بالمستشفى ولا بالبيت؟
          ريما" لا انا بالمستشفى
          فيصل"اها .. طيب اخبار امي.؟
          ريما"شووي تعبانه .
          فيصل"طيب ريما ممكن طلب صغنووون ان ماعليك امر
          ريما بقلبها .. امر اطلب لو طلبت قلبي فداك.."سم شنو بغييت.؟
          فيصل"انا ابغا اجي للمستشفى لاكن سيارتي تعطلت ومو راضيه تشتغل وتصلت ع العالم كلهم ولا احد رد . بس حبيت ان قدرتي ترسلي لي السواق يجيبني
          ريما"اووك.. عاتي
          فيصل حب يحرجها"تسلمييييييي حياتي
          ريما هنا لسانها تعقد ماقدرت تتكلم .. ذابت
          فيصل "يلا رموو باي
          وسكر السماعه ومات ضحك
          "ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه يالبى هالصوووووووووووووووووووووووت يا ناس ويلومووني بحبها..
          .............
          سلمان"شرووووقه حبيبتي خلاص والله اسف
          شوق ماده بوزها "....
          سلمان قام وجلس بجنبها من اليمين وحط يده ع كتفها اليسار يعني صار حضنها "يعني ماراح ترضي.؟؟
          شوق استحت وماقدرت تكمل زعلها تبغى تقووم وتهرب من سلمان يحرجها كثييير
          شوق"ا ...
          سلمان"ان مارضيتي تراني بستخدم اسلووووبي الثاني
          شوق عرفه حركات سلمان قامت علاطوول كان تحتها ابره"لا خلاص رضيت ..<~وركضت للغرفه وقفلت عليها
          سلمان"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايووه كذا شروق حبيبتي يلا شرووقه تجهززي طيارتنا بعد كم ساعه لازم نسلم ع الاهل
          شوق طلعت من الغرفه"يلا انا جاهزه ..
          سلمان"يلا

          بالسياره
          شروق"سلوومي
          سلمان"عيووووووونه
          شروق"تسلم .. ممكن طلب.؟
          سلمان"انتي امري بس
          شروق"ابغا امر المكتبه
          سلمان"لييه.؟
          شروق ابتسمت"مابقا شي ع المدرسه وابغا اقهر خواتي شووي
          سلمان"هههههههههههههههههههه حرام عليك وهذا وانتي متزوجه جيبي لهم ورد شي حلوو مو اغراض مدرسه
          شروق"لالا ابغا امر المكتبه
          سلمان"اووكي .. يلا بالمووت رضيتي
          شروق"هههههههههههههههههههه اجل كل يووم بزعل واخليك توديني لمكان
          سلمان"يا نجسك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          .......................
          ميعاد"ببببببببببدر وبعديين معاك .؟ حارمني من كل شي ولا شي ماحرمتني منه
          بدر حط يدييينه ع راسه"خلاص ميعاد عوورتي راسي قلت لك لا مافيه رووحه خلاص افهمي
          ميعاد جلست بالاريكه" لا ماراح افهم الا اذا خليتني ارووح لغرام
          بدر"لا
          ميعاد خنقتها العبره لكن مابينت"لييييييييييييييييييييييييييييييييييه..!!
          بدر"قلت لك ملييييييييييون الف مره مالك طلعه من هنا الا ببيييييت اهلك
          ميعاد ماقدرت تمسك نفسها كل يووم يقوول لها هالكلام والطلاق قامت بترووح لغرفتها ما تبغا بدر يشووفها وهي تبكي
          ميعاد"اككككككككككككككككرهك .. وطووول عمري ماراح احبببك حتا لوو كنت اخر واحد بالدنييا كله
          بدر قام لها يبغى يضربها اي ششششششي قرب لها
          ميعاد وقفت حست بأحد وراها لفت بسررعه ع وررى وبدر كان وراها بالضبط
          ارتجفت .. بدر قرب لها .. ميعاد ترجع ورى ..
          وصلت ميعاد للزاويه ووو..


          ....................
          دخل فيصل المستشفى وعرف السالفه وعمليتة سحر كم بتكلف من الدكتور.
          جلس ع الكراسي مهموووم .. كييف راح يحصل المبلغ ومن ويين ..!
          اه ياربي فرجها..
          اخته اذا ماسوو العمليه ماراح تقدر تمششششي .؟؟ لييه يا سحر وش السبب الي يخلييك تقوومين من سريرك .؟
          ولييد سوا بك شي.؟ لا استغفر الله كيف اظلم الوولد .
          قام بيروح لأمه بيناضر اخبارها ..
          شال الشماغ وحطه ع كتووفه وكل من يشووفه يقوول بعزاء..
          طق ع غرفة امه قبل لا يدخل علشان ريما.
          فهد قام وفتح الباب ..
          وانصدم من شكل اخووه .؟
          فهد"فيييييييييصل سلامات.!!
          دخل فيصل من دوون مايرد ع فهد وفهد عارف الجواب علشان سحر اه يا سحر الله يقوومك بالسلامه
          ريما قامت منصدمه من شكل فيصل ..؟ هذا هو الي كان قبل شووي يضحك وهو يكلمني.؟... بس بمجررد انه عرف عن سحر.!!
          بعذره من وين لهم المبلغ .! ومالهم غيرر سحر بنت كيف بيبرووو امرهم
          فيصل قرب لامه وباس راسها "الحمدلله ع السلامه يالغاليه
          ام ف"الله يسلمك
          فيصل"ها شنو اخبارك اللحين ان شاء الله اززين
          ام ف"وشلووون اصير بخير وبنتي كذا يا فيصل
          فيصل"خليها ع الله يا يمه توكلي علييه
          ام ف"الله يستر .. من ويين لنا المبلغ يا ولدي
          فيصل"توكلي ع الله توكلي ع الله
          فيصل"ريما
          ريما رفعت راسها"هلا
          فيصل"مشكووره وماقصررتي ع الي سويتيه ..
          ريما"لا عادي ماسويت شي
          فيصل"والله مادري كيف ارد لك الجمييل
          ريما"افا يافيصل مابيننا شي حنا اهل مهما كان
          فيصل"اشكرك مره ثانيه ماعندي غير كذا بس ان شاء الله بردها لك ان شاء الله ان كتب الله لنا العمر
          ريما"لا يا فيصل وش قلت انا.؟
          فيصل ابتسم بألم "شكلك تعبانه روحي للبيت ارتاحي
          ريما"لا مو تعبانه وبعدين مو حلوو اترك خالتي كذا وهي تعبانه
          فيصل" لا لاتخافين امي بتطلع بعد شووي ان شاء الله وفهد عندها يلا تعالي معاي بوصلك لتحت
          ريما"لا اروح انا لا اتعبك
          فيصل"اصلا انا نازل وباخذك معاي
          ريما استحت "اوكي..
          راحت لام فيصل وباست راسها"يلا مع السلامه خالتي
          ام فيصل"مع السلامه يا بنتي ومشكووره مثل ماقال فيصل
          ريما"لا عادي ماسوويت الا الي علي
          فيصل حط يده ع كتف فهد"يلا بروح احاول ادخل لسحر وانت انتبه لامي
          فهد"لا توصي حرريص امي بعييني ..
          فيصل"مع السلامه
          فهد"مع السلامه
          طلع فيصل ومعاه ريما..
          فيصل"الا اقوول ريما
          ريما"هلا
          فيصل"بحاول اللحين اشوف سحر تجين معاي
          ريما بلهفه"ايوووه تكككككككفى
          فيصل ابتسم"ابشرري
          وقف عند دورة المياه"استنيني هنا بغسل وجهي وبزين شماغي..
          ريما"اووكي بس لاتتأخر
          فيصل" ان شاء الله.
          دخل فيصل .. وريما تستناه..
          مررت من عندها شلت شباب بتغازلوون فيها..
          و.


          ....................
          غرام"فارس بعععد عني
          فراس"ههههههههههههههههههههههههه انا فراس مو فارس
          غرام بعصبيه"والي يكوووووووون لاكن بعععد عععععععععني ابغى انام مانمت بليييييييييز
          فراس"لا.. "وصرخ" فارس بسررررررررعه
          غرام"ووووجع اذني .. فككككككني فراس بلييييييييييز
          فراس"مسسسسستحييل من زمان ما لعببببت زي كذا
          جاء فارس ومعه الحبل"هههههههههههههههههه فراس يلا
          مسكوو غرام وربطوو يدينها بالكرسي ورجولها ..
          فارس"يلا فراس خلنا نطلعها من الغرفه .
          فراس"يلا
          غرام بدت تتحرك يمين يسار تحاول تفتك من التؤام المشاكس لكن مافي امل
          فارس وفراس حاولو يشلوون الكرسي وبالمووت قدروو
          فارس"انصحك يا غرام تسووين رجيييييم
          غرام"مالك دخل فيني ونزلنييييييي :صرخت: ماما
          ام ترركي كانت طالعه وفارس وفراس شنوو الحمله ضد غرام
          فراس"هههههههههههههههههه ماراح تجيك :وهو يقلد دلع غرام المايع:ماما
          فارس"هههههههههههههه ماما طالعه ياحلووه
          تركو الكرسي ع الارض وناضروو بعض وابتسمو بخبث
          غرام"شنو راح تسوو فيني ؟
          فارس وفراس كل واحد حط يده ع كتف الثاني "شششششششششششششي
          فراس جلس ع الكنب يطالع وفارس بدا يدف غرام بالارض
          غرام بدت تبيكي من الدلع"لالالا خلاص بلييييييييييز فراس ..
          تركي طلع من صراخهم
          تركي بعصبيه"هيييييييييييييييه انتتتتتتتتتتم وش هالص....
          ما امداه يكمل الا والكرسي يتعلق بطرف السجاد الي بالارض وتطيح غرام
          تركي ركض هو و فراس
          الكل
          "غرا ام..؟؟
          ميعاد وقفت حست بأحد وراها لفت بسررعه ع وررى وبدر كان وراها بالضبط
          ارتجفت .. بدر قرب لها .. ميعاد ترجع ورى ..
          وصلت ميعاد للزاويه ووو..


          وقف قدامها بدر والشر يطيرر من عيوونه
          ميعاد خافت ماتدري شنو تسوي او شنو راح يسووي لها...
          لدرجه ان بدر قرييب لها بالمرره ..
          بدر حط يدنه ع الجدار وقرب لها اكثر لدرجة انه جسمه وجسمها مابينه شي!صارت محاصره ميعاد.
          بدر من بييين سنوونه"اسمعي يابنت الناس .. مابي امد ايدي عليك المره الثانيه وكلمة اكررهك ذي لاعمري اسسسسسسمعه فاهمه.؟؟
          ميعاد ترتجف من الخوف"بعععععععععععد عننني
          بدر عصب ومسك يدها وضغط عليها بقوووه
          ميعاد"اي اي يييييييييييدي بدر
          بدر"شووفي هالدلع والتمثيل ماهو عننندي .. يعني ماكفاك اني احرمك من كل شي لكن والله والله والله ان سمعت كلمة اكرهك ماتلوومي الا تفسك ..
          >صرخ< سامعه
          ميعاد ارتجفت من صراخه ..وماتت صياح
          بدر"هه تركتي التمثيل وطلعتي ع حقيقتك
          ترك ميعاد واخذ مفتاح السياره ونظارته الشمسيه وطلع..
          ميعاد قامت ركض لغرفتها تبكي ..
          لييييييييييييييييييييه ..؟؟ ليه صرت ضعيييفه قدامه ياربي ..
          .....................
          دخل فيصل .. وريما تستناه..
          مررت من عندها شلت شباب بتغازلوون فيها..
          و.
          صفر لها واحد منهم
          .."ياحلوووهه ممكن الرقم ؟؟
          ريما".......
          واحد ثاني منهم"اووهووه شكلها تعبانه ومالها خلق لك
          ريما"احسن لكم اتركووني لاسووي لكم ضجه ..استغرالله حتى بالمستشفيات تكوونون موجوودين.؟
          الاول"اه ياناس الصووت يعذب
          وقرب لها ..

          وريما

          ترجع ع ورى




          ..
          وو




          طلع..


          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 12-01-2014, 08:06 AM.

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #55
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            _(البإأارت التإأاسع والثلاإأاثين)_
            فيصل.. انصدم ..
            من الي شافه
            كان
            واحد من الشباب قريب بالمرره من ريما
            و
            ماسك يدها......!!!
            حس ان الدم يغلي بجسسسمه توجه لهم .
            وريما اوول ماشافت فيصل متووجه لهم وباين عليه انه معصب ..
            سحبت يدها من الشاب وركضت لفيصل
            ريما بخوف"فييييييييييييييصل..(ووقفت وراه وتمسكت بذراعه)
            فيصل"هيييييه انتم شنو قاعدين تسوون؟؟!
            واحد منهم"من انت اللحين.؟
            فيصل شنو بيقوول لهم بيقول انا ولد عمها طيب.!! قال ومن دوون قصد بس يبغى يرتاح منهم"انا زوجها(ماتلعب فصصولي)
            ريما اول ماسمعت كلمة زوجها تركت ذراع فيصل..
            الثاني"ها..!! اذا كنت زوجها وشلوون خليتها وتدخل لدورة المياه ..<~وقرب لريما بيسحبها
            لكن فيصل اسررع منه وضرربه
            الشباب اهربو وتركوو صديقهم بيدين فيصل بضرب(الله يصداقه!)
            فيصل وهو يضرب"يا قلييل الادب يالي ماتستححححححححي
            ..."اه بعد ععنيييييي
            ريما تراجعت اول مره تشووف فيصل كذا معصب ..!!
            لكن شنو تسووي؟ الشاب بيمووت وهو بيدين فيصل !
            قربت لهم وحاوولت تمسك فيصل لكن فيصل كان طايح ضرب بالشاب ..
            وكأن فيصل يمسك فريسته بضرب! ..
            ريما"فيييييصل خلاص كفايه
            فيصل"كفايه ..!! كفايه يا ريما وهو من اليووم يتغززل فيك مايستحي ع وجهه
            ريما"طيب مووته خلاص
            فيصل ترك ريما ونزل عقاله ع الشاب
            اكثر المووجودين بالمستشفى تجمعوو ..
            والحراس يحاولون يفكوونه ..
            الشاب قدر ع فيصل وبدا يضربه الحراس يسحبووننه لكن ماقدروو ..
            فيصل ماكان قووي الا هذي الدرجه جسمه مايتحمل اكثر طاح من شدة الضرب واغشى عليه.
            ريما انهبببببلت وركضت لفيصل ..
            طاحت ع ركبها وهي تشووف الدم يطلع من فم فيصل تمسكت فيييييه
            وضمته بقووه ..
            ريما وهي تصارخ وتصييح"لا فييييييصل فصيل ررد علي لاتتركني .
            تحاول فيه لكن لا فائده!
            ريما "فيصل تكفى الله يخلييك لا تتركني من لي غيييييييرك فييصل ..
            الحراس اخذو الشاب للشرطه ..
            وحاولوو يبعدوون فيصل من ريما .
            ريما"لا لا تاخذوونه مني ..فيصصصصصصصصصصصصل (وماتت صيإأاح!).
            اخذووه لغرفه وريما جالسه تستناهم برى خايفه ..
            ليييييييييه ..!!
            ماتدري .؟
            لكن لو عرفت امه شنو راح تسووي؟! ..

            بعد دقايق..

            طلع الدكتووور .
            ريما راحت له بسرعه "بشششر يا دكتوور..!
            د.ك"......
            ........................
            تركي طلع من صراخهم
            تركي بعصبيه"هيييييييييييييييه انتتتتتتتتتتم وش هالص....
            ما امداه يكمل الا والكرسي يتعلق بطرف السجاد الي بالارض وتطيح غرام
            تركي ركض هو و فراس
            الكل
            "غرا ام..؟؟
            تركي شال غرام من الارض وفكها من الكرسي..
            تركي"غررام فيك شيي ..؟
            غرام تصيح"ايييي ترركي ظهرري
            تركها تركي ع الارض وتنهد"اششوى احسبك متي
            فارس وفراس طاحو علا الارض وتنهدوو
            غرام مصدوومه"ها.. فال الله ولا فالك شنو امووت ..!! ايي ماما وكملت بكأها(*~*)
            ام تركي رجعت .. بس سمعت غرام تناديها ركضت لها ..
            ام ت"غرام ؟؟ حبيبتي شنو فييك!
            غرام"اي ماما شووفي عيالك ظهرررررررررررررررري
            ام ت"بسم الله عليك يا يمه .. التفتت لفارس فراس .. اكيد كله منكم
            تركي قام"وفيه غيرهم .؟ <وراح لغرفته وتركهم
            وفارس وفراس توجهوو لغرفتهم يهربوون من امهم
            ام تركي وهي تشيل غرام من الارض"بسم الله عليك شووي شوي
            دخلتها غرفتها وسندتها ع سريرها
            غرام"اه مام
            ام تركي وهي تدلك ظهرها"نعم
            غرام"ملكتي بعد اسووبع صح.؟
            ام ت:"ايووه ليه بغيتي شي.؟
            غرام"لا بس الدراسه بتبدأ ععلاطوول بعد الملكه
            ام ت"ايووه ليش.؟
            غرام"لا ولا شي .. بسس مو حلوو الزواج يكوون بالدراسه
            ام ت"شنوو نسوووي .؟
            غرام"طيب ما ابغى سحر معاي ..التفتت لامها ..بليييييييز ماما
            ام ت"شنو نسوي .؟ هذا قرار اخووك
            غرام"اوووف بس
            ..
            تركي رفع جواله وناضر 10 مكالمه
            تركي"اوووووووووف الله يستر من .؟
            ناضر 3 من ام فيصل
            و 7 من فيصل
            تركي خاف ع صدييق عمرره .. اوول مره يدق بهذا الووقت لا وامه داقه اكيييييد حاصل لهم شي
            قام من سريره بسررعه وتوجه للسياره .
            علاطول توجه لبيتهم .
            رن الجرس
            مره
            مرتين
            ثلاث
            محد
            تركي"الله يستر ..
            دق ع فيصل لكن مايرد ..
            دق اكثر من 10 ..مايرد بدا الوسواس بداخله
            تركي"اعووذ بالله .. استغفرالله شنو فيني انا ..
            دق ع ام فيصل ماترد ..
            دق ع امه
            ام ت"هلا تركي
            تركي"هلا يمه اقوول يمه
            ام ت"هلا.؟
            تركي"انا الليحن مو بالبيت خلي فارس وفراس يرووحون يصلوون!! ..
            ام ت"ان شاء الله
            تركي"يلا مع السلامه
            ام ت"مع السلامه
            .......................
            بعد دقايق..

            طلع الدكتووور .
            ريما راحت له بسرعه "بشششر يا دكتوور..!
            د.ك"الحمدلله مافيه شي .. بس دووخه من شدة الضررب
            ريما صاحت من الفرح"الحمدلله الحمدلله
            د.ك"بدك تدخلي تشووفيه دخلي
            ريما"ها لا ا ..طيب متى راح يطلع .؟
            د.ك"هو المفرووض يجلس عندنا يووم لكن هو رفض .. بنصرف له العلاج ويطلع ..لكن هو بده يشووفك
            ريما بارتباك"ا .. اوكي
            ترددت تدخل ايه او لا..
            توكلت ع الله ودخلت
            ريما"الحمدلله ع السلامه
            فيصل رفع راسه وابتسم"الله يسلمك
            وعم الهدووء والصمممت
            فيصل"ريما
            ريما"هلا
            فيصل"قربي والله ماراح اكلك
            ريما ارتبكت "ا طيب
            قربت له لكن مو كثير
            فيصل"اجلسي ابغاك بموضوع
            ريما مثل الاله تنفذ الاوامر جلست بالكرسي القريب منه
            فيصل"ريما اسف لاني رفعت صوتي عليك و
            قاطعته ريما "بس يا فيص..
            فيصل"بليز ريما اسمحي لي اكمل
            ريما تفشلت واسكتت
            فيصل"واسف حملتك مسؤليت اهلي .. واسف لاني خليتك برى لحالك انا المخطي بليز ريما سامحين وما ابغى احد يدري بالي صار انا حاولت اطلع الحين علشان امي ما يجيها شي وتنصدم وسحر ما اقدر اليوم اشوفها سامحين!
            ريما"لا عادي..
            قام فيصل من السرير وابعد المغذي
            ريما بخوف"فييصل خله عليك الا ان يجي الدكتوور
            فيصل"لا مافيني شي مد يده لريما ..
            ريما مافهمت قصده بتلت مصنمه
            فيصل ابتسم "يلا نمشي
            ريما ارتبكت اكثر"ها..!!
            فيصل كان امنياته يشووف ريما تنحرج قدامه"مو انا زووجك
            ريما قامت بسررعه من المكان والكرسي طاح ع ورى وهي تتراجع ورى وطاحت ع الكرسي
            فيصل"ههههههههههههههههههههههههههه طيب شوي شوي ماقلت اباكلك ..(وقام يساعد ريما ريما تحاوول تبعد عنه فيصل مسكها من كتوفها وقوومها من الارض وريما بسرعه من دون لاتتكلم طلعت برى )
            طلع لها فيصل "بسم الله عليك شفتي وحش.؟
            ريما بينها وبين نفسها"ياربي يا ناس ناوي اليووووم يذبحححححني اه بس""....
            فيصل وصلها للسواق ودق ع تركي ..
            تركي جاء لمه
            تركي"سلامات شنو فيه وجهك؟
            فيصل"ها لا ولا شي
            تركي"فيككم شيي؟
            فيصل"لا بس سيارتي تعطلت وبغيتك تجيبني للمستشفى لان .... واسكت
            تركي"شنو فيييه .؟ سحر امك فيهم شي.؟
            فيصل رفع راسه لتركي بألم
            فيصل"تعال اقوولك السالفه بمقهى
            تركي"يلا
            وراحو لمقهى وفيصل قال كل السالفه لتركي
            تركي"نننننعم .؟ وانا شنو بيدي؟
            فيصل"تركي الله يخيليك مالي غيرك بس ابييك شوي تساعدني وسحر زوووجتك
            تركي"لا انا مابغى زووجتي تصير معاقه ولا شي .طيب يا فيصل (وصرخ) لو فشلللت العمليه شنو راح تسوووي..؟؟
            فيصل رفع راسه مصدوم ..؟
            تركي قام و .......

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #56
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              الجزء الاربعوون ..الجزء الاول من 40
              وراحو لمقهى وفيصل قال كل السالفه لتركي
              تركي"نننننعم .؟ وانا شنو بيدي؟
              فيصل"تركي الله يخيليك مالي غيرك بس ابييك شوي تساعدني وسحر زوووجتك
              تركي"لا انا مابغى زووجتي تصير معاقه ولا شي .طيب يا فيصل (وصرخ) لو فشلللت العمليه شنو راح تسوووي..؟؟
              فيصل رفع راسه مصدوم ..؟
              تركي قام وضرب بالطاوله بقووه
              تركي"شششششف يا فيصل انا مابغى عيالي يصير لهم ششي بسبة سحححر وعملييته ماكثثر الله ألا الحريم فيه غير سحر مليوون وحده
              فيصل لسانه معقوود مصدووووووووووم .؟!!
              فيصل بهدوء"الخطأ مو منك مني الي سمحت لك تتزوج اختي .. ولا تنسا ان كل شي بختي من اختك
              طلع فيصل مهمووووم مايدري وين بيرووح ماتوقع اببد ان تركي يقوول كلام زي كذا .خلاص يعني يا تركي بتطلق اختي اختي بتصير مطلقه!!..
              تركي طلع للبيت .. استقبلته امه
              ام ت"تركي .؟ شنو فيك معصب
              تركي"يممه تراني اجلت ملكتي! .. وراح لغرفته من دوون مايقوول السبب..
              ام تركي انصدمتت ليييييش ماتدري .. غرام سمعتهم وشووي وتموووت من الفرح .. سحر وجه النحس ماراح تصيير موجوده ..؟
              ........................
              ميعاد من بعد المووقف الي حصل معها هي وبدر ملازمه غرفتها ماتطلع..
              تحس بخووف اذا شافته من بعد ماسوى فيها الحركه ..
              دخل عليها بدر بهددددددددوء ..
              ميعاد كانت ضامه مخدتها وجالسه ع سريرها ومعطيه الباب ظهرها..
              وماحست ببدر .. كانت تفكر كيف كان شكله وهو معصب وقرريب منها بالمرره ..
              بدر ضميره ينائبه"بدر حرام علييك شووف شكلها بسببك انت"اه بس لالالا كيف ارحم وحده وحده استغفر الله بس
              وقسى عليها وصارخ"هييه انتي
              ميعاد كانت غرقانه بتفكير بس تخرعت من صراخه والتفتت عليه وطمست راسها"..
              بدر بغير نفس"بكرا راح نرووح لاطاليا
              ميعاد بقلبها"اووريك يابدير ان ماخليتك تبكي عشاني ماكوون انا ميمي"ا ماشالله قدرت تحجز طياره وجوزات
              بدر تفشل"انا مو اقصد بكرا برووح بعد ثلاثة ايام الساعه 8 الصباح
              ميعاد"اوف اوف ثمان يظالم
              بدر"بسك سكتي مو طايق صوتك انا خبرتك وجهزهي الغراضك(وطلع)
              ميعاد مسكت المخده ورمتها ع لباب"اكرهك اكرهك تعبت وأنا اقولها...ايووه صح(ورفعت حاجبها)
              طلعت من الغرفه وكان بدر مستلقي ع الاريكه ومتحمس مع المسلسل
              ميعاد بدلع"بدر..بدر(عصبببت مو هي الي ماينرد عليها)"هييه وراحت عند t.vوسكرته
              وتضرب رجلها بل لارض ومتكتفه وتناضره
              بدر عصب"خيييير ان شالله
              ميعاد"الشر بوجهك ليييه ماترد عليييي..!!
              بدر بقلبه"شكل الي قدامي طفله ياه يبرائتها اخ بس لو لو اه "...
              ميعاد استحت "شنو فيك
              بدر"هه شنو تبغين ؟
              ميعاد"ابغى اروح لماما وبابا ومعوذي
              بدر"من جد؟
              ميعاد ببرئه"ايووه
              بدر"لا
              ميعاد تبغى تكفففففخه "لييييييييش؟
              بدر"مزاج
              ميعاد"بس راح اسافر وياك ولازم اشوف اهلي بالييييييييز
              بدر رحمها بس يبغى يعاندها"قلت لا يعني لا
              ميعاد"ب(قاطع صوتها نغمت جوال بدر)
              بدر"اوص
              "الو
              ..."السلام عليكم
              بدر"وعليكم السلام
              ..."شخبارك؟
              بدر"طيب وانتي؟
              ..."بخير ونعمه بس حبيت اسئلك بدورتي
              بدر"شنو هالسؤال ريوفتي
              ريوف"هههههههههههه اليوم طالعين لمجمع ال.... شنو رايك تروح معانا؟
              بدر"بس ماتكذبون علي مثل المره الي فاتت
              ريوف"ههههههههههههههه لالا مراح نكذب
              بدر"اشش
              ريوف"شنو فيك
              بدر"الذبانه فوق راسي
              ريوف بستغراب "الذبانه؟؟!!
              ميعاد تتطنز فيه"الذبانه فوق راسي انت ولله الذبانه مو انا (بدلع)انا الفراشه
              بدر بستحقار"الفراشه هه شنو قالت الفراشه ...ايوه ريوف شنو
              ريوف"حسبي الله علا عدووكم واصلكم تتهاوشون
              بدر"هههههههههههههه
              ريوف"اوكي عطني خبر لو كنتو راح تجوون
              بدر"طيب متى؟
              ريوف"اليوم
              بدر"عارف اقصد اي وقت؟
              ريووف"تقريبا المغرب لاتلبستو تعالو عندنا
              بدر"اووووكي ولا يهمك
              ريوف"شكرا.. يلا امي تبغاني ..سي يوو
              بدر"سي يوو
              بدر"شنو تبغين انتي؟
              ميعاد"ابغى اكلمها..!!
              بدر قام"شوفي اياني واياك تزعجيني مره ثانيه اختي لو تبغاك كان قالت عطني اياها
              ميعاد تفشلت"..
              بدر وهو يتجه لغرفته"لو كنتي تبغين تروحين للمجمع يلا تلبسي ..
              ميعاد"اكيد بتروحون؟
              بدر"اوووف ايوه اكيييييد ..بزر
              ميعاد شوي وتكفخه وقبل لا تدخل للغرفه
              قال لها بدر"البسي عباية راس مو كتف
              ميعاد"بس أن(قاطع صوتها صراخ بدر)
              بدر"قلت لك البسي عباية راس فاهمه
              ميعاد دخلت الغرفه وسكرت بابها "اكرهك
              ........................
              دخلت جوا البيت والنووم والارهاق بجسمها
              شافت اهلها مجتمعين بصاله وامها تبكي
              وفوق راسها اكببببر علامت استفهام
              امها"ريما يمه وينك(وراحت ضمتها)
              وريما ماتدري شنو السالفه"شنو يمه؟
              وليد بحده"ريما وين كنتي
              ابوها"شوي شوي ع البنت ياوليد
              ريم راحت وضمت اختها
              ريما ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              امها"شنو فيك؟
              ريما"ههههههههه لهدرجه تحبوني هههههههههههههههههههههههه
              وليد"ريما
              ريما خافت"هاه
              وليد"وين كنتي؟
              ريما تذكرت ودمعت عيونها"ا كنت بالمستشفى واسئلو السواق!
              الكل خاف..وليد"عسى ماشر
              ريما طمست راسها"ا سسس ا
              وليد خاف ومسكها بكتوفها وبهدوء"سحر ششنو فيها؟؟
              ريما بكت"وليد سسحر سسحر _وابعدت عن وليد_سحر رجلها لازم يسون فيها عمليه
              وليد"شنو
              ريما انهارت وطاحت بالارض ودموعها نهر "وو 12 الف ياوليد المبلغ كيف راح يحصلوونه!
              ابوها مسك ريما"خلاص يابنتي انتي صغيره ع المواضيع هاذي ولا تخافين المبلغ بسيط بنسبه لنا حنا اذا مادفع تركي راح ندفع حنا اكثثر
              وليد انصدم "...
              ريما ابتسمت باألم"جد
              ابوها ابتسم ومسح دموعها"جد
              ريما ضمت ابوها "الله يخليلي لك ياحلا ابوووو فدنيا كلها
              ابوها"هههههههههههههه
              ام وليد "ان لله وان اليه راجعون البنت مسكينه فرحنا لانها قامت من غيبوبتها الا وتجي مشكله ثانيه
              ريما بعدت عن ابوها"ماما الله يشفيها ان شالله ..وهاذا بابا حبيبي يقول راح ادفع لها
              امها"ايوه يبنيتي جزاه الله خيير
              ريما"يلا عن اذنكم برووح انام دايخه
              ريم"نوم العوافي
              امها وابوها"اذنك معك
              وليد"ريما
              ريما"شنو؟
              وليد"ممكن اجي معاك بالغرفه!!
              ريما استغربت"اكييد
              ...........................
              وبعد اذان المغرب
              وفي بيت ابو ماجد
              الاب"ماجد يلا يولدي لن تأخر..
              ماجد"اووكي انا عندك بس شوي
              الاب"بسياره تلقاني
              ماجد"اوكي
              الاب"خوله
              خوله"سم
              الاب"سم الله عدوك نادي محمد عشان امك
              الام"يا ابراهيم(ابو ماجد) مو لازم اثقل عليكم!
              ابو ماجد"شنو تثقلين لا انتي شنو قاعده تقولين؟ هاذي خطبت اولدك ولازم تحضرين!
              خوله"اصلن ماما تدلع عندك صح ماما <~ورفعت حإأاجبها
              امها "ياويلي منكن يابنات هالزمن..!
              خوله"ههههههههههههههههههههههههههههه
              محمد"يلا
              ابو ماجد" خوله روحي مع السواق انتي ومروان لبيت عمتكم
              خوله"اوكي بس بابا
              ابو ماجد"شنو
              خوله"ابغى مني
              ابو ماجد"ياويلي من هالمني
              خوله"ههههههههههههههه
              ابو ماجد"هاك 200 ريال تكفي
              خوله"لا بابا يمكن نروح لمدينة الالعاب
              ابو ماجد"كم تبغين؟
              محمد سحب ابوه ورمى ال200 علا وجهه خوله
              ابو ماجد"انتبوه علا النفسكم
              خوله"اوريك حموووود بابا تسلللم ولاتوصي حريييص
              مروان"متى راح نروح
              خوله"تلبست؟
              مروان"ايوه
              خوله"طيب انا بروح اخذ شور ثم بتلبس وبعدين نروح
              مروان"اوففف
              خوله"لاحقين علا جوجو
              مروان استحى"..
              خوله"هههههههههههههههههههههههههههه
              ............................
              في بيت ابو معاذ
              كان البيييت فاضي ومافي الا اصوات الخدمات
              رن التليفوون
              بس لا مجييب لان البيت فاضي
              .................
              في بيت ابو عادل
              كان البيت صراخ وضرب والخ
              اشواق"شروق
              شروق"وصمخ
              اشواق"وين جزمتي
              شروق"مادري
              عادل"هيه انتم بسئلكم انتو بنات او اولاد؟؟
              جوري"انا اجاوبك
              عادل ابتسم"شنوو
              جوري"اولالاد
              عادل"برافوو
              جوري"هههههههههههههههه
              شروق تقلد جوري"اولاد
              اشواق"برافو
              الكل"ههههههههههههههههههههههههههه
              عادل"وين رايحين انتم ؟
              اشواق بحسن نيه"اقول وشلون معاذ من زمان ماشفناه
              شروق ضربت اشواق"...
              عادل"هههههههههه شوي شوي ع البنت ماقلت شي !..معاذ ولله مادري شنو فييه قليل جلساته عندنا من يوم تزوجت اخته
              شروق متفشله"...
              اشواق"اه ...اها ..يالله يارب ياحبيب يارحيم يارحوم انك تزوج شروقوه وارتاح منها موهاهاهاها
              شروق"سخييييفه
              عادل وجوري"امييييين
              شروق"ووووجع (بحزن)ماتبغوني
              الكل"ههههههههههههههههههههههههههههه
              دخلت ام عادل"يلا تاخرنا
              جوري"ماما حلو لبسي
              ام عادل"ايوه قمر
              اشواق"ريحت ارانب
              شروق"بعد كثار
              اشواق"ايوه
              (جوري كان لبسها عادي بلوزه الا الكتف ولونها بيضاء وورود الوان وتنوره الا الركبه لونها سماوي)
              عادل"اما ملابس شوقه شروقه اجنان
              جوري"مررررره
              شروق"عارفين لاتعبون نفسكم
              امهم"اقول يلا تاخرنا
              شروق"مام وين راح تروحين؟
              امهم"بروح للموول شوي
              شروق"قهر ..نبغى نرووح
              امهم"بكرا روحو مع البنات
              شروق"لان شالله مراح نطلع الا اذا سحر طلعت من الستشفى وراح نروح لمدينة الالعاب
              امهم"الله يخلف(وطلعت)
              اشواق"شروقه
              شروق"هاه
              اشواق"شنو رايك بالبسي؟
              شروق"احليو وانا؟
              اشواق تقلد ها"احليو
              شروق"عارفه
              (لبس شروق كان كوووول بلوزه بيضاء الا نص الفخذ وتنوره زرقاء تغطي الركبه ومع جزمات _كعب_ ابيض
              اشواق كان لبسها حلو تنوره بجيه فيها دوائر بيض وبلوزتها نفس الشي التنوره الا الركبه والبلوزه الالكتف)
              وراحو لسياره
              ..................................
              دخل وقلبه مع اخته
              وكان كل تفكيره من اخووه ماتوقع ان راح يسوي فيها كذا
              ناضر اخوه ساند ظهره ع جدار ومهمووم
              "فهد شنو فيك؟
              فهد"امي نايمه
              فيصل"طيب انا اسئلك انت مو اسؤال عن امي!!
              فهد"اه فيصل ليش المصايب دايم علينا لان احنا فق(حط يده علا فمه قبل لايكمل)
              فيصل"فهد عيب تقول الكلام هاذا قدر الله والشكر ربك
              فهد طمس راسه
              فيصل"امي من متى نايمه
              فهد"اممم يمكن لها 10 دقايق
              فيصل"اها..يعني مو كثير
              فهد"لا
              فيصل"طيب شنو رايك نروح ونتعشى بالمطعم؟
              فهد"بسس امي ووسحر
              فيصل"ايووه سحر ذكرتني
              فهد"شنو؟
              فيصل"بروح اشوف ان العمليه نجحت ولا لأ
              فهد"كيف عطتوهم الفلوس؟
              فيصل بحزن"لا بس ذي ببلاش والي اكيد وباذن الله راح تنجح بفلوس
              فهد"سحر للحين بالغرفه ومنعوني اني ادخل عندها
              فيصل"اه بس شخبارك خخخ
              فهد ابتسم بألم"وع
              (كان في شاب يناضرهم من قريب متردد يروح لهم او لا
              بس مايبغى يروح ويخرب سوالفهم
              راح للكوفي الي بالمستشفى وجلس وهو حزييين !)
              .........................
              في المجمع
              الكل يضحك ويستهبل
              مدى"بدر ابغى ماء
              بدر"اه بس اوكي
              ميعاد"ريوف
              ريوف"هلا
              ميعاد"غريبه وين امك وابوك؟
              ريوف"ههههه امي وابوي مايروحن للمجمعات بس للحديقه والشليهات وبلموووت
              ميعاد"هههههههههههههههههههه
              بدر"من يبغى مويه؟
              ميعاد"أنا
              بدر مانظرها"هاه؟
              ريوف"وانا
              مدى"كلنا
              بدر استغرب"وين ندى؟
              ميعاد"مادري
              بدر بعصبيه"شنو ماتدرين!
              ريوف"بدر شنو دخل ميعاد عشان تقولها
              مدى بحزن"وين ندى
              ريوف"لؤي ومنذر عند الخدامه بالالعاب
              ميعاد"يمكن معاهم
              ريوف"يمكن
              بدر"مدى جوالك معك
              مدى"ايوه
              بدر"يالله...اوكي اتصلي ع جوال الخدامه ممكن عندها
              ريوف"اووكي
              ميعاد"ا اروح ادورها
              بدر"استني
              مدى"لا مو مع الخدامه
              بدر"شنو عرفك؟
              مدى"ا قالت لي بروح لدورة المياه
              بدر"اه طيب كان قلتي
              مدى غرقن عيونها"..
              ميعاد ضمت مدى"خلاص حبيبتي
              مدى"انا السبب
              ميعاد"لا شنو انتي السبب
              بدر كان يناضرهم بس قاطع تأمله صوت ريوف"ببدر تقول مو معاي ولا حتى شفتها
              بدر هنا طاح قلبه شنو هالمصييبه
              ميعاد"اوكي انا بروح ادورها وانتي وبدر ومدى
              بدر"اوكي انتي وريوف دوروها مع بعض وانا ومدى مع بعض وراح العلن عنها
              ريوف"اووكي
              والكل راح
              ...........................
              بالغرفه كانت الدمووع ماليه المخده
              "اه اكيييد بسبي أنا
              "مراح اسامح نفسي مراح اسامح نفسي
              "اه ياسحر ولله اني احبك بس بس شنو اسوي
              رجع له شريط ذكريات الطفوله
              "وليد وليد وليد
              وليد"شنو
              ريما"شووف راح نلعب لعبه اختر لك حرمه وتجلسون في بيت واحد
              وليد ابتسم"اوكي ابغى العب بس وين؟
              ريما"تعال
              ريما"يلا اوقفو ع جدار والأولاد ع جدار الي هنا
              ريما"يلا الكل يختار له
              ماجد"انا الاكبر
              ريما"يلا قوول
              ماجد"امممم انا ابغى اكوون صاحب العماره الي اجر شقق
              ريما ضحكت طفوله"هههههههههه اوكي
              محمد"وانا..
              ريما"شنو
              معاذ"انا ومحمد بنكون العمال الي في العماره لالا بنكون المطعم
              ريما"كيفكم
              فيصل"انا ابغى ريما
              ريما"انا مابغاك
              فيصل"وانا بعد
              ريما"لا مامداك تغير كلامك
              تركي"خلاص يكفيي انا بختار
              غرام"انا انا
              ريما"لا انتي اخته
              غرام"عادي
              ريما"لامو عادي
              تركي"انا ابغى سحر
              وليد التفت عليه
              تركي ابتسم بالخبث
              وليد"لا
              تركي"شنو دخلك
              وليد"سحر ماتبغاك
              تركي"سحر تبغيني؟
              سحر"ا
              وليد"ماتبغاك
              معاذ"انا ابغى غرام
              فيصل"لا انا
              معاذ"اقول انا اول قلت
              وتضاربو
              سحر"انا مابغى العب
              وليد"ليش؟
              سحر"اممم بس(وراحت)"
              "اه الله ياخذك يابن.... يا.....
              وصلا ثم طلع من البيت
              .................
              عند ريم وريما
              كل الشله مجتمعه
              خوله"شنوو
              شروق حست جسمها جامد"..
              اشواق"يالله من متى عرفتي؟
              ريما"اليوم
              اشواق"تعرفين السبب..؟؟
              ريما تذكرت قول اخوها"ريما انتي صادقه الدكتور قالك انها اهربت بالليل؟؟ ريما"ايووه وليد"ريما بالييز لاتخبرين أحد ريما" ,وليد"ريما ,ريما"اوكي""
              خوله"هيييييه
              ريما"ايوه شنو كنا وا....شروق ششنو فيك
              شروق ضمت ريما"ريما سسحر مستحيييييل كييييف (ودمعت عيونها)
              ريما"اشكولله
              شروق"خلينا نزورها الحين
              ريما"بس
              اشواق"واو اي ولله خلونا نزورها الحين
              خوله "نروح مع السواق
              ريما عصبت"طيييييييب جوري ومروان
              اشواق"عادي نجلسهم عند الخدامه
              خوله"ايوه صح
              ريم"اقول توكلن علا الله ويلا
              ريما"بس خطر بزران بالبيت
              شروق"لقيتها
              الكل"شنووووو
              شروق"وحده تجلس
              الكل"نععععععم انتي الي اجلسي
              شروق توهقت"ا
              ريما"اوف بس
              شروق"لقيتها
              الكل".....
              شروق"نخليهم يرحون معانا ونخلي السواق يمشيهم حتى نتصل عليه
              الكل"ايووووووووووووووه
              ريم قامت هي اشواق ويرقصن
              وريما تطبل بالماصه
              وخوله تغني"عفي عليك يا شروقه يوووووووووه ها
              خوله"اووووووووووووووووووووش
              الكل"شنووو
              خوله"ماسمعتو اخر خبر
              الكل قرب لمها"لا شنووو
              خوله اقاله مستحيه"...
              ريما ابتسمت"انخطبتي
              خوله ضربتها"وجع
              الكل"ههههههههههههههههههههههههههه
              خوله"اخوي مجودي خطب اليووم
              الكل"وا او كششششششششششخه
              مروان"بنات
              الكل"شنو تبغى؟
              ريما"ايووه شنو قال
              الكل؟؟
              مروان "انتو قايلين لسواق شي
              ريما"ييييس
              مروان "يقول انا عند الباب حنا برووح؟!
              ريما "اكييييييد
              مروان"ووين؟
              ريما"راح يمشيكم
              خوله"اقول لازم نقول للمزره عشان مايخبروون احد!
              (وبعد النقاش والتصفيييق والتهديد وصلو للمستشفى)
              خوله"تدرون بأي غرفه
              ريما"تعالو وياي
              الكل مع ريما
              شروق"ياشروفه خير تناضرين من جوا الغرفففه
              دكتور"في شي
              ريما توهقت"هاه ا بسئلك ام فف(شروق"غبيه قولي اسمها)ما عرف
              د"شنو
              ريما"هاذي الي ولدها فيصل ال,,,,, موجوده ؟
              د"لا طالعه من ساعتين
              ريما"اها شكرا
              د"العفو
              وطارو طيران مع ريما
              ريما"ايووه هاذي غرفة سسحر
              الكل لصق بالباب
              جاء لمهم الدكتور
              د"انتم شنو فيكم
              ريما عصبت"تعرف شنو فينا نبغى نشوف سحر ال,,,,
              د"هي نايمه شوفي كم الساعه ياخت !
              ريما"مامعي ساعه
              خوله"هيه هيه انت سعودي ولا اطالي؟
              د رفع حواجبه "شنو
              البنات ماتو ضحك
              د ابتسم
              ريما"بدخل
              د"لا
              ريما"ولله انا جايه من مسافه بعيده ولازم القي نظره
              د"ممنووووع الساعه 10ونص
              شروق"احلف!
              د"ولله
              ريم"ياه احنا متاخرييين يالله
              ريما"بعد لاعطيك ضربه ماعمرك شفته بحياتك
              د"هييه انتي ترا انا دكتوور
              ريما"وطيب
              د"بعدو بعدين ماقلنا لكم البنت مو قادره تمشي فشلت العمليه
              ريما"عارفه راح ندفع فلووس
              د"ممنوع الدخول(وصوت منبه سحر وتقول"يا دكتوره)
              ريما اغرقن عينوها"هاذي سحر
              البنات"دخلو جوا
              د"ممممن(ودخلت ريما
              سحر شافتها بس تحسبها الخدامه الخاصه فيها
              ريما"سسحححر
              ودكتور يسحبها شكلها يموووت ضحك
              سحر فتحت عيونها للأخر هي بحلم او لا وففتحت يدينها(يعني تعالي ضمني)طبعا تستهبل
              "ريما
              ريما"ايووه قولي دخلوها
              سحر دمعت عيونها مع ابتسامة "دخلي
              ريما ابعدت عن الدكتور"بعد(وتمشي مشي انتصار والبنات مثلها)
              د"انسه سحر لازم تنامين ترتاحين
              خوله"وانت شعليك
              سحر ماصدقت هاذي خووووووله ماغيرها كم لها شهر عنها"لا شكرا انا راح ارتاح لاكانو عندي
              د"اوكي كيفك
              البنات"اوووووووووه ههههههههههههههههههههههههههههههه
              سحر مو مصدقه كل المجانين عندها لالالالالا مو مصدقه
              د"اعععع _يوم طلع ضحك عليهن_ههههههههههههههههههههههه
              البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              وضمو بعض وبكو واللخ
              خوله"اه بس ياهو مشاكس
              اشواق"لا يوم تقولين انت سعودي او اطالي سؤالك دخل عرض
              البنات"هههههههههههههههههههههه
              سحر"ياه ماصدق انكم قددامي
              خوله"انا ماتصدقين صح!
              سحر"امم لا كلكم هههههههههه
              ريم"اه اشتقنالك
              سحر"وانا اكثثر
              ريما"تصدقين
              سحر"شنو؟
              ريما"جاين بدون مايعرفون الاهل
              سحر"مجنونات يلا فارقو
              ريما"ههههههههههههههههههههههههه نوو اشتئنالك
              اشواق"اقول سحور
              سحر"هلا
              اشواق"ماعمره تركي زارك؟
              سحر تغير لون وجهها
              ريما ناضرت اشواق"يعني ليش قلتي؟"سحووره تصدقين بابا فرح من اجلك وراح تطلعين
              سحر"هه واطلع وانا انا مامشي
              ريما"انا سئلت الدكتور قال بكرا اخر يووم ولا تشلونها يعني بكرا ان شالله العمليه راح تسوينها
              سحر فرحت"جد
              ريما ابتسمت"جد
              سحر بحزن"ا من مين المبلغ؟
              ريما"من بابي
              سحر"بس
              ريما"لابس ولا شي
              سحر ابتسمت
              ريما"بتصل ع فيصل واخبره بالمبلغ
              سحر ابتسمت بألم
              قاطع سوالفهم صوت الباب
              سحر"من؟
              شروق قامت وتجهت للباب
              فتحت الباب
              ولقت

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #57
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                _(تكملة الجزء 40_2_ )_

                ريما"بتصل ع فيصل واخبره بالمبلغ
                سحر ابتسمت بألم
                قاطع سوالفهم صوت الباب
                سحر"من؟
                شروق قامت وتجهت للباب
                فتحت الباب
                ولقت
                باقة ورد
                التفتت يمين يسار بس مافي أحد
                دخلت
                "سحر هاذي باقة ورد بس مابعرف من مين
                سحر شكت ان وليد بس خاب شكها يوم تذكرت زواجه
                "اووكي حطيها هنا
                شروق"اووكي
                سحر"ايوه صح ريما
                ريما"شنو
                سحر بالحزن والم بس تخفيه"ا متى زواج اخووك ولييد؟
                ريما توترت والكل انصدم شنو عرف سحر "ا مادري
                سحر"اخته وماترين
                ريما"ماملك للحين بس ملكته بعد السبوع
                سحر"اووف لابقى ع دراسه يومين
                ريما"هههههه ايوه
                سحر ابتسمت بالم"...
                شروق"ايووه بنات شنو تبغوون من المطعم؟
                ريم"يم يم
                البنات ناضروها وضحكو"هههههههههههههههههه
                خوله"من جد بزر
                ريم"احترمي نفسك
                ريما"اششش بنات بكلم فيصل عشان اخبره
                شروق"اه من فيصل هاذا جننا
                الكل الا ريما"ههههههههههههههههههه
                سحر"صادقه شكله ساحره
                ريما استحت"خلاص بس
                البنات"هههههههههههههههههههههههههههه
                ريم"استحت البنت
                شروق"لالتكلمينه حتى اخذ اطلبات وبعدها كلمييه
                ريما"افف
                شروق"لاحقين علييه
                ريما تفشلت"ا
                البنات"ههههههههههههههههههههههههههههه
                شروق"يلا بنات نبغى نستانس شنو تبغوون
                ريم"انا ابغى بيتزا
                خوله"وانا امممم
                سحر"بس المستشفى يسمحوون؟
                ريما"بدون مايعرفون(وغمزت لها)
                سحر ابتسمت
                شروق"شنو رايكم نجيب معجنات ومشويات؟
                البنات"اووكي
                شروق"اجل انا بتصل ع سواق اقوله يجيب..!
                ريما"وانا بتصل ع فيصل
                ريما"بسكم لايعرف احد اننا هنا
                البنات"اوكي مدام ريما
                ريما"انا مو مدام انا انسه
                خوله"ياي
                .............................
                كان مهموم وضايق صدره مو مصدق الي حصل اليوووم
                دخل غرفته وفتح خزانته الي كان يجمع فيها امواله القليله عشان يتزوج
                طمس راسه مو مصدق ان خلاص راح يعد كم فلس عنده
                بس قاطع حزنه صوت موبايله
                ريما"الوو
                فيصل"هلا ولله ببنت العم
                ريما"هلابك
                فيصل"شخبارك؟
                ريما"مامدانا شفنا بعض
                البنات يتغازلون بريما ويضحكون وهي معصصصبه
                فيصل"صادقه عسى ماشر مكلمتني مو من طبايعك في شيي؟
                ريما استحت"ايووه في مفاجاءه
                فيصل"حزينه؟
                ريما"لا الله لايقولها
                فيصل ابتسم"اجل شنوو؟
                ريما"او بسئلك بس هاه ماتزعل وتجاوبني بصراحه
                فيصل"امري اسئلي
                ريما ابعدت عن البنات"ا حبيت اسئل تركي يعرف شنو صارفي سحر؟؟
                فيصل بحزن"ا ايوه
                ريما"شنو ردت فعله؟
                فيصل"ا
                ريما"لو كان ضايقتك لاتقولها
                فيصل"لالا ا(وقال لها السالفه وامنها انها ماتقول ال سحر)
                ريما انصدمت "حقييير
                فيصل"لا يا ريما عيب
                ريما عصبت "شنو عييب
                فيصل"اه اتركينا من الموضوع والي يرحم والديك
                ريما"اووكي بس الدكتوور قال بكرا اخر يوم ولا تشلونها لبيتكم اذا مابغيتو العمليه
                فيصل بحزن"راح ادبرها باذن الله
                ريما ابتسمت"لا مايحتاج بابا راح يوقع انه موافق للعمليه وراح يدفع فلووس العمليه
                فيصل فرح موو مصدق بس تفشلل"لالا ريما مو محتاجين
                ريما عصبت"اذا كان العم مافيه خيير اجل من الي فيه خيير؟؟!
                فيصل"هههههههه اعصابك
                ريما استحت"....
                فيصل"اه الله يفرج لكم همومكم مثل مافرجتوها لنا وان شالله اردها مع الايام
                ريما"اي تردها اي بطيخ شنو فايدة الاقارب لو كان ماينفعوون هاه؟
                فيصل"صادقه
                ريما استحت علا نفسها تتكلم معه كأنه اخوها"ا يلا فيصل بغيت شيي؟
                فيصل"لا سلامتك
                ريما "الله يسلمك...سي يووو
                فيصل"بايو
                ........................
                في المجمع
                الكل متفرق عشان ندى ومادراك ماندى!
                بدر"اه تعبت وينها هاذي
                مدى كانت تبكي طوول الطريق".......
                بدر"اي دورت مياه؟
                مدى"مادري الي عند البوابات
                بدر التجه للجهه الي تقولها مدى
                "وين مو موجوده؟
                مدى طمست راسها"...
                بدر"اه بس
                اتصل علا ريوووف
                "الووو
                بدر"هلا ريووف
                ريوف"هلا بك هاه بشرو؟
                بدر"مالقينها انتو؟
                ريوف"تفارقنا انا وميعاد وانا مالقيتها وميعاد مادري اتصلت فيها بس ماترد
                بدر خاف خووف موو طبيعي"ششنو ..!وينها؟
                ريوف"مادري بس لاتخاف
                بدر يغلب علا مشاعره الي مايدري وشلون انفجرت!"اصلن ماخفت عليها...بعدين الموبايل مو معاها بالبيت
                ريوف"اها..اوكي تكفوون دورو ع ندى باسرع مايكوون
                بدر"ان شا..ايووه لقيت ندى مع الضابط تلاقيني عند محل ال,,,,..يلا باي.
                ريوف"الحمدلله..اووكي....باي
                ...
                بدر"ندووووش
                ندى كانت مايته صياح"بدر
                ض"شنو من بدر؟
                ندى"ههاذا اخووي
                ض"وينه؟
                جاء بدر"السلام عليكم..
                ض"وعليكم السلام
                (ندى ومدى ضمو بعض)<<تعرفون تؤام
                بدر"تسلم ياحضرة الضابط
                ض ابتسم"لاشكر علا واجب
                جت لمهم ريوف وهي طايره"هاه لقتوها(وضمت ندى)
                "حبيبتي انتي وين رحتي؟
                ض ابتسم حس انه داخل عرض"يلا تبغون شي؟!
                بدر ابتسم وسلم عليه"لا سلامتك
                ض"الله يسلمك
                بدر"اه منك ياندوووش خوفتينا علييك
                ندى وهي تمسح دموعها"تحبوني
                ريوف"لا
                بدر"ههههههههه اكيد ننحبك(وتلفت يمين يسار )
                ريوف"بدر شنو فيك؟
                مدى"يلا خلونا نروح للبيت
                ريوف"ههههههه لا تونا ماشرينا شيي
                مدى"بس صرت اخاف
                ريوف"لا مافي الا العافيه...بدر شنووو فيييك!!؟؟
                بدر خاف قلبه طاح من الخوووف"رريووف ووين ميعاد؟؟
                ريوف خافت"ا مادري
                بدر"يالله ..كيييف ماتدرييييين هاه؟
                ريوف"ولله مادري تفارقنا ولا ادري وينها !
                مدى"لايكون ضاعت
                بدر عصب"فال الله ولافالك(مايدري شنو فيها مشاعره )
                ندى"كلموها
                بدر شوي ويموووت"يالله هي ماعندها موبايل اخذه منها
                ريوف خافت"ششنو
                بدر"ريوف روحي بلغي واوقفي انتي وخواتك عند البوابه واذا جت لمكم ميعاد كلمووني
                ريوف"ان شالله
                بدر"خلي الخدامه تجي كفايه ماشفنا اليووم(وراح)
                ريوف"اه بس مدى ندى تعالو وياي وانتي ياندى كلمي الخدامه
                مدى"ان شالله
                ................................
                اتصلت ع بنتها لان تخرعت مو بالبيت اجل وينها؟؟!
                رن رن
                "الوو
                ام وليد"هلا ريمو وينك حبيبتي؟
                ريما توهقت"ا بالمجمع انا والبنات لييش؟
                ام وليد"خرعتيني عليك يلا ارجعو لان ام عادل تبغى بناتها بالبيت ضروري
                ريما"عسى ماشر
                ام وليد"الشر مايجيك بس تبغى بناتها
                ريما"اها..اووكي
                ام وليد"يلا مع السلامه
                ريما"بايو
                ريما"اشواق شروق
                "شنو؟
                ريما"امك متصله ع امي تبغاكم تجوون بالبيت..!!
                شروق"ليش؟ ومن بيته؟
                ريما"مادري..بيت ابوي ..بيتكم!
                شروق"الله يستر بس
                اشواق"قهر
                ريم"اي ولله
                خوله"يوم من الايام وان شالله لاطلعت سحرونه نروح لمدينة الالعاب
                البنات"ان شالله
                سحر"ياه انا مغبره عن مدينة الالعاب
                ريما"مثلي
                شروق"كلنا اه بس يازمن اول الحين كل شيي تغيييير
                سحر"صادقه زمن اول هه كنا نقول لاكبرنا راح نتزوج افلان ويكون عندنا بنات واولاد تذكروون؟
                البنات فهمو قصدها"ايوه
                شروق"يلا عن اذنكم بكلم السواق
                البنات"اذنك معك
                ريما"لا انا بتصل ع السواق سواقكم راح يخبر اهلك..
                شروق"اوكي بكلم سواقكم
                ريم"غبيه اختك معانا
                اشواق"هههههههههههههههه
                شروق"اوووه نسيت
                خوله"اه يا شروق بدينا نكبر
                البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                سحر"خلاص ريما ريم خوله روحو لبيوتكم مايحتاج
                ريما اقالها زعلانه"يعني تطرديني
                سحر"هههههههههههههههههه لابس راح يطردوكم المستشفى اذا تأخرتو
                ريم"اجل خلونا نطلع بكرامتنا
                خوله"صادقه
                ريما"اوكي سحوره نشوفك بكرا
                سحر"ان شالله
                شروق"ايووه سحوره
                سحر"شنوو
                شروق"اشواق في بيت زوجها الحين ورغدا حامل
                سحر"واو صدق..!!
                شروق"ايووه
                سحر"مبرووك رغوده في اي شهر؟
                شروق"اممم مادري ولله
                سحر ابتسمت
                ريما"يلا السواق يقول(تقلده)"يلا ماما ريما انا عند باب هادا بزورا مشكل..!
                البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                (وودعو سحر ثم طلعو
                رمو شروق واشواق وجوري _الرومانسيه_ للبيتهم..وراحو للمجمع)
                ...................................
                في المجمع
                بدر كان تعبان ويلووم نفسه بسبب ميعاد
                "اه هاذي مو جاهل عشان ماتعرف المكان
                اتصل ع ريوف
                بس ماردت
                اتصل ع مدى
                "الوو
                بدر"هلا مدى
                مدى"هلابك
                بدر"هاه لقتوها؟
                مدى بحزن"لا
                بدر"يالله.. يلا باي(وسكر الخط)
                ناظر 3 شباب مجتمعين كانو يضحكون ويستهبلون
                شك بس استغفر
                ثم قرب
                ناظر
                بنيه تبكي وماسكه غطاها
                بس انصدم يوم عرف أنها






                زوجته الي هي ميعاد

                بدر قرب منهم وعيونه مو بشرات بالخير يتطاير الشرار بعيوونه
                بس ناظر ضابط صوت لضابط عشان يجي معاه
                بدر"خييييير ان شالله
                ميعاد رفعت راسها بس
                بس
                بس
                كان
                وجهها مكشوووووووووووف
                راحت ضمت بدر بقوووووه حست ان بدر هو الامان الي عندها
                كأنها بغابه فيها الذياب بشريه وجاء لها الفرج
                الضابط"شنو جابكم للمخزن؟؟
                شاب1"لقينا البنت تبكي وماتعرف وين تروح قلنا خلونا ندلها الطريق
                بدر عصصصصب وابعد ميعاد عنه بقسووه وعطا الشاب كف"لا يالحقير يالي متعرف تتربا يبن ال.....
                الضابط"هد اعصابك اخووي (ومسكه)
                شاب2"حنا ماسوينا شي بعدين هي انت لاتمد ايدك لاكسره لك
                بدر"لو انك ولد ابوك مد ايدك وشوف شنو راح يصير لك
                شاب1تفل(سعبل) علابدر"انت ماتسوى جزمه عشان تضربني
                بدر"ايا الخسيس
                الضابط عصب"بسكم احترموني ع الاقل
                جاء 3 ضباط
                ض2"خييير ان شالله؟
                ض3"خبرونا شنو فييه؟؟!
                ض1"مادري اخوي (يقصد بدر) شنو السالفه؟
                بدر"هاذي الحرمه الي معاهم هي (بكرهه)زوجتي..
                ض1 انصدم"شنوو..!!
                بدر"اي نعم
                ض1"اختي شنو فيك قولي الاحداث عشان نحقق ؟
                معاد ماتتكلم(مايسمعون الا صوت شهقاتها)"..
                بدر قرب لمها"ميعاد تكلمي
                ميعاد بهدوء"بدر تكفى خلنا نطلع مو طايقه اشوفهم!
                بدر بحنان"طيب شنو فيك قوولي؟
                ميعاد"مثل ماشفتني (وبكت)فتحو غطاي كانو يتغازلون حتى احجروني (وماتت صياح)
                بدرابتسم بحنان"اوكي بسك دموعك ماخلصو؟
                بدر التفت لضابط وعيونه ع الشباب ويناضرهم بحقد"اخووي تقول تهاجمو علي يعني فتحو غطاها واحجروها
                ض1 ناضر الشباب"هاه شنو رايبكم؟
                ش1"كذابه اصلن هي كانت تتغزل فينا وففتحت غطاها
                بدر عصصصب"انت لاتتكلم لاموتك الحييين فاهم!!
                ض"خلاص بسكم
                ض1"ممكن رقمك اخووي
                بدر"تفضل(وكتب رقمه في ورقه صغيره )
                ض1"شكرا
                ض2"وانتم تعالو معاي
                الشباب"شنو ليييش؟
                ض1"بدون كثرة كلام يلا حركو
                ض1 سلم ع بدر"اسفين اخوي
                بدر ابتسم"
                ض1 ابتسم"اخوي بدر اسفين ع الازعاج بس المفروض ماتهمل حرمتك !
                بدر"لا اخوي كن
                ض1 قاطعه"كنتو لاهين وكنت تلعب اولادك ماعليه اخوي بس سامحني اي استفسار راح نكلمك اوكي..!
                بدر ابتسم"اوكي
                بدر ناظر ميعاد(بمعنى تعالي) وطلعو عند اخوانهم (عند البوابه)
                ندى"ريووف هاذا بدر مع ميعاد
                ريوف"ايوه صادقه شنو فيه بدر معصب
                مدى"اكيد عشان ميعاد
                ريوف"الله يستر
                ..
                ميعاد"بد
                قاطعه صوت بدر"ولا كلمه مو طايق صووتك لاتتكلمييييين (منقهر علا الي سواه فيها مايدري شنو هالحنان الي نزل فجئاه!)
                ميعاد"ب
                بدر التفت عليها"قلت لاتتكلميييين
                ميعاد بهدوء"اوكي
                (وطلوعو ..وحبيت اقولكم قضيت الشباب انحلت ونادو اهاليهم وصارو أهم المغلطييين!)
                ............................
                في بيت ابو عادل
                شروق واشواق"مام
                امهم"هلا وغلا يلا دخلو بصالون
                شروق"ببدل ملابسي اول
                امه"لا مايحتاج
                اشواق استغربت"مامي منو بصالون؟
                امه"مادري روحو شووفو
                اشواق"واو لايكون احد راح يخطب شروووووووق..!!
                شروق عصبت اخذت مويه بارده وكبتها(سكبتها) عليها"وووووووجع يا حماره
                اشواق"بررررررررد
                جوري"لا ان شالله زواجكم بيووم واحد
                اشواق وشروق"نعععععععععععععععم
                جوري"يم(ودخلت بصالون)شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ق
                شروق طاح الكاس منها
                اشواق من شد الشرافه طارت تشوووف
                اشواق"شنووووووووو شووووووووووووق ببيتنا واو
                شروق طارت طيران رمت خواتها بالارض وراحت لختها
                "واي اوخيتي الحبيبه لقد اشتقت لك(وضمتها)
                شوق"وانا اكثثثثثثثثثثر
                وجوري واشواق ضموها
                ...
                جالسين بصاله
                شروق"هاه ماجبتي لنا هدايا
                شوق تذكرت"الا
                اشواق من الشرافه"وووين هديتي؟؟
                عادل"طبعك شرووفه
                شروق"ههههههههههههه
                جوري"انا شنو جبتي لي
                شوق"بسافر الحين
                شروق"صدق..!!
                شوق"ايوه
                اشواق"الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووووووووووووووووولي
                شوووق"يادووووبا
                الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههه
                ابوها"وين راح تروحون يابنيتي
                شوق"اممممم مليزيا
                ابوها"اها
                جوري"ياحظكم ...حنا ماسفرنا العطله هاذي
                اشروق"قولي ماشالله
                جوري"ماشالله
                اشواق"يلا شنو الهدايا
                شوق"الحين اجيبها ان العجله من الندامه(وجابتها)
                شوق"هاذي لأختي العزيزه "شروق
                شروق"واي شكلها حلووه افتحها الحيين
                شوق"لا مع بعض
                شروق"اووفيه اووكي
                شوق"وهاذي لأختي الشروفه"اشواق
                اشواق"واي
                شوق"وهاذي لأختي الدلوعه "جوووري
                جوري"شنو؟
                شوق"وهاذا لاخي العزيز"عادل
                عادل"متكلفه
                شوق"لا مافي اي كلافه وهاذي لماما وبابا
                امها"كان ماجبتي الا يوم رجعتي من السفر
                شوق"انتو شوفو شنو الهدايا ثم تكلموو يلا 1 2 3 يلا
                شروق منصدمه"ششنو هاذا؟؟

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #58
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  شوق ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  اشواق"ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووع
                  عادل"حسبي الله علا بليييييييسك
                  ابوها"هههههههههههههههههههه
                  امها"ولله ماخذها!
                  جوري"واي تجنن
                  شوق"يابعد قلبي انتي احسنهم
                  شروق"حسبي الله عليك شنو جايبه لي جايبه دفاتر جامعه واغراض مدرسيه
                  اشواق"يييييع ذكرتيني فيها
                  عادل"الله يصبرنا بسسس
                  شوق"وانتي مام اعجبتك(كانت جايبه لها منضر ع شكل حشره وامها ماتحب هالحششششره)
                  امها رمتها"لا
                  الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  شوق"وانت بابا؟(قلم للشغل وملف )
                  ابوها"اي ولله حلوه
                  شوق"احسنكم جوري وبابا وبعدين صح مابقى ع دراسه الا كم يوووم متى راح تتجهزوون؟؟
                  شروق"مادري
                  شوق"هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  .....................................
                  وبيوم جديد مع ابطال روايتنا
                  وبتحديد المستشفى
                  مجتمعين فييه عائلة(ام تركي وام فيصل وامعادل وام وليد وام ماجد وام معاذ)
                  عشان سحر نجحت معاها العمليه
                  الغرفه مليانه بضحك والسوالف
                  تركي"احم
                  البنات تلثموو
                  تركي ابتسم(كان فيصل معاه)"السلام عليكم
                  الكل"وعليكم السلام
                  تركي جلس بطرف سرير سحر"شلونك حبيبتي؟
                  سحر"...
                  تركي"سحر
                  سحر دمعت عينها"...
                  فيصل"تركي اتركها تعبانه
                  تركي تفشل"ا اوكي
                  خوله"يستاهل هال*****
                  ريم"اي ولله
                  شروق"هيه انتم سكتوو!
                  اشواق"ليش يسكتون مقالو شي غلط!
                  شروق بحده"اشواق
                  ريما"بسكم انتم خلوني اكحل عيوني فييه
                  البنات التفتو عليها وناضروها بس الاخت ريما مو منتبه دايخه مع الي قدامها
                  شروق"قسم بالله انها مجنونه
                  ريم"توك تكتشفين..!!
                  شروق"ايووه
                  فيصل"انا عندي مفاجاءه
                  امه ابتسمت
                  الكل"شنوو
                  فيصل"مابغاكم انتو تقولون شنو..! ابغى سحر عشان اقول المفاجاءه ...
                  اشواق من شرافتها "سحور قوولي يلا
                  ريما"ياليلي مطولك حتى الشرافه هنا
                  البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  فيصل"يلا
                  ريما"لا سحور ماتقول الا لاقلت لها انا صوووح؟
                  سحر"لا
                  الكل"ههههههههههههههههههههههه
                  ريما"فشلتيني
                  سحر"فيصل يلا شنوو
                  فيصل"مبروك تكلمتي
                  سحر ابتسمت مجامله"...
                  فيصل"زواجي انا وتركي مع بعض بنفس اليووم<~طبعا يألف(يكذب)
                  ام وليد"هاذي الساعه المباركه
                  ام فيصل"بس من سعيدة الحظ..!!
                  فيصل"ا مادري مافكرت
                  ام معاذ"علينا(وترفع حاجبها)
                  فيصل تفشل"ا
                  الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه
                  فيصل"هاه سحر شنو رايك بالمفاجاءه..!!
                  سحر اسكتت ماتبغى الي قدامها الي مادري شنو يسمى"...
                  فيصل"ا سحر
                  سحر التفتت عليه"فيصل ممكن تطلعوون لان نبغى نسوولف من زمان عن بعض
                  فيصل تفشل"ان شالله...يلا تركي
                  تركي"هي ماقالت تركي قالت فيصل<~وابتسم ابتسامه علا جنب
                  ريما"يابثره هالانسان !
                  شروق"صادقه
                  سحر بحده"أنا قلت ممكن تطلعون
                  الكل انصدم من سحر
                  تركي"اوكي راح اطلع
                  ريما"ههههههههههههههه يستاهل هالشيفه
                  شروق"شنو فيها سحر
                  ريما"ولله ماتلام ياسعدي مستانسه
                  خوله"لييش؟
                  ريما"زواجي انا وسحر مع بعض
                  البنات ماتو ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريما"اشش فضحتونا
                  شروق"يانتي ضامنه
                  ريما"ان شالله يادووووووبا
                  ...............................
                  وبعد مرور اسبوع علا ابطال روايتنا
                  طبعا غرام ملكة ع وليد بالبيت
                  ومبرووك سحر طلعت من المستشفى وجالسه بالبيت لاتتحرك ولا تمشي عشان رجلها بس الحين طابت شوي لان تاخذ مواعيد مع الاطباء
                  وعائلة ابو بدر بيرجعون اليوم الا اراضي السعوديه من اطاليا ماعدا ميعاد وبدر مايدري بدر كيف راح يتحملها لان هي تنام عند ريووف ومايدري عنهم
                  واليوم يوم الاربعاء ويوم السبت الدراسه!
                  ........................
                  عند بدر وميعاد
                  بدر دخل من باب الفله وناضر ميعاد مستلقيه علا الاريكه وتناضر ال t.v
                  بدر وقف وناضرها بستحقار وقبل لايدخل بالغرفه
                  ميعاد مسكت يده
                  "بببدر
                  بدر"...
                  ميعاد"انت شنو فيك من يووم سافرنا وانت مو معطيني وجهه لييش؟
                  بدر"...
                  ميعاد"تكلم
                  بدر"خلصتي..!!
                  ميعاد"انت ليش تعاملني كذا.؟؟!!
                  بدر سحب يده"اجل شنو تبغيني اعامل هالاشكال هاه؟
                  ميعاد غرقن عيونها"...
                  بدر رحمها بس تغلب ع مشاعره الي اندفعت فجاءه<~دايم تجيهه هالحاله!"انا ماتحمل اجلس معاك ولا ساعه .. انا.. انا متحملك عشان ابووي!
                  ميعاد انصدمت وناضرته ونهارت دموعها"ششنو
                  بدربقلبه"اه منك ياميعاد شنو مسويه في نفسسك الي يشووف البرائه يقول مو صدق الي حصل لها"...
                  بدر"انا انا (بهدوء)مابغى اولادي تكون امهم كذا
                  ميعاد انهارت حطمها كسر مشاعرها "....
                  بدر"يكون بعلمك انا عشت معاك يمكن حوالي شهر بس مو حب بس عشان ابوي هو الي قالي استر ع البنت ولا انا رافض بس اشكو لله(وراح)
                  ميعاد قاطعت طريقه قبل لايدخل الغرفه قالت بحزن"اوووكي طلقني...!!
                  بدر انصدم وعصصب"شننوو لا مراح اطلقك (انا شنو قلت شنو فييييييني لاله الالله)انا مراح اطلقك الا اذا وافق ابوي
                  ميعاد"انا ماحب اعيش مع انسان مايحبني
                  بدر"ميعاد لاتكثرين كلامك...(يتهرب من الموضوع) وقومي ابغى شاهي
                  ميعاد رفعت كتوفها وقامت"لك ايدين ورجلين اطول مني(ودخلت غرفتها)
                  بدر كان بيدخل ويطقها بس مسك اعصابه
                  ................................
                  في بيت ابو وليد
                  مجتمعين بصاله(يتغدوون)
                  وليد"ريما
                  ريما"شنو
                  وليد"مراح تشترون اغراض للمدرسه
                  ريما"اوفيه لا انا(بغرور)بالجامعه مراح اشتري
                  وليد"وليش ياحلوه؟
                  ريما"ادري اني حلوه لان الجامعه عندهم السبووع اجازه مو مثل مبزرة الثانوي(وترفع حاجبها)
                  ريم تقلدها"مو مثل مبزرة الثانوي
                  وليد"هههههههههههههههه.. ريم متى راح تشترين اغراضك؟
                  ريم"مادري بكرا ايوه صح يادووبا ياريما
                  ريما"انا.. انا دوبا ولييييييش؟
                  ريم"الخميس الي هو بكرا كلنا راح نروح نشتري اغراض للمدرسه ههههههههههههههههاي
                  وليد"من معاه؟
                  ريما"ايووه صح مع البنات
                  وليد"اها وشباب مراح يجوون؟
                  ريما"مادري بس ماضن كلكم بالجامعه
                  وليد"الا أنا
                  ريما"ههههههههههههه الا انت انت اولهم
                  وليد"هههههههههههههههههههههه
                  الاب"ماتبغون فلوس صح؟
                  ريم وريما"اكيييد نبغا
                  الاب"اه منكم متى تتزوجون
                  ريم بزعل"بابا انا انا صغيره
                  الكل"ههههههههههههههههههههههه
                  ريما"مام من اليوم عليه العزيمه؟
                  الام"ام تركي
                  ريما"اها
                  ريم"ريموو
                  ريما"شنوو
                  ريم"شنو رايكم بكرا نروح لمدينة الالعاب..!!
                  ريما"اي ولله
                  وليد"واغراض الدراسه؟
                  ريم"عادي الجمعه
                  وليد"شنووو!
                  ريم"اي ولله اصلن مو راحيه السبت
                  وليد"مو علا كيفك
                  ريم زعلت"الا
                  ابوها"كيفها اول يوم مافي دروس
                  ريم "اننننن
                  وليد ابتسم"...
                  ريما"انا اسبووع كامل !(وترفع حواجبها)
                  ريم"اييوه صح شنو رايك؟
                  ريما"خلاص خلونا اليوم نتفقك
                  ريم"اووكي بس
                  ريما"شنوو
                  ريم"سحر تهقين تجي(وليد بالحظة طاري سحر شرق (غص)بالاكل مايدري شنو فيه)
                  وليد"اححح احح
                  الام"بسم الله عليك شنو فيك ريم عطيني المويه
                  ريم"اخذي
                  الاب"شنو فييك
                  وليد"هاه لالا مافيني شيي
                  ريما استغربت من طاري سحر شرق (غص)شنوو فييه؟ ولله اني ارحمكم"الحمدلله
                  ابوها"ماكلتي شييي
                  ريما"لا ولله اكلت كل شيي
                  امها"ولله ماتقومين الا وانتي اكله هاذا(تقصد صحنها)
                  ريما"مام
                  امها"ريما
                  ريما"يالله..!
                  .......................................
                  بغرفته مسلقي ع فراشه المتواضع
                  غارق بتفكييير
                  "يالله مييين لاهو تركي ولا ابو وليد من اجل؟
                  "اه بسس
                  قاطع تفكيره طق الباب
                  "تفضل
                  "فيصل امي تقول تعال تغدى
                  فيصل"اووكي...فهد
                  فهد"شنو؟
                  فيصل بحزن"شلون سحر؟
                  فهد"ا طيبه
                  فيصل ضاق صدره
                  سحر متغيره علا فييصل لاتتكلم لاتستهبل مثل اول مايدري شنو السبب؟<~ماتدري !! كلي الي سويته ولا تدرييييي!!
                  ...
                  فهد"يمه قول اوكي
                  امه"ايووه خلاص اجلس وانا امك
                  سحر كانت مو مشتهيه الاكل مو مصدقه وليد ملك علا غرام
                  بقلبها"اه منك ياوليد لييش خنتني مو انت واعدتني ولا الوعد بالهزمن اكاذيب..!!
                  ليتي ماحبيتك واقدر اكرهك..كان عندي امل انرجع لبعض بس خلاص ماجيتني انتهى كل شيي اه

                  شي يخصك باقي عندي " قلب " من غيرك وحيد !
                  ما يبي يبقى معاي .........! يا أجيلك / أو يجيلك !

                  يسألوني الناس عنك ! وليه ما أكتب قصيد ؟!
                  قول .. لا تسكت .. تكلم .. وش أجاوبهم دخيلك ؟!
                  فيصل"سحر سحر سححححححر
                  سحر"هاه
                  فيصل"ههههههههههه وين رحتي؟
                  سحر ناضرته بحقد"الحمدلله(وقامت)
                  فيصل"ا
                  امه بضيقه"اتركها يافيصل حتى انا لاتكلمت معاها كذا تسوي فيني...!
                  فيصل ضاق صدره"...
                  .....................................
                  في بيت ابو تركي
                  تركي"يمه
                  امه"سم
                  تركي"سم الله عدوك ا يمه متى زواجي..
                  امه"ههههههههههه شنو متى زواجك روح لزوجتك وحددو
                  تركي"بس ابغاه بعد السبووع
                  امه"شنو فيك مستعجل؟
                  تركي"يمه تأخرنا بغبوبتها جلست شهرين مادري ثلاث
                  امه"كيفك
                  تركي"اوكي اليوم بحدد
                  امه"اوكي
                  غرام"لا لاتتزوج الا اذا تزوجت
                  تركي"وانا بنتضرك!
                  غرام"ايووه ههههههههههه
                  ام تركي"اه ياوليدي كلكم تزوجتوو مابقى الا فارس وفراس
                  تركي"هاذي الدنيا
                  ................................
                  عند خالد ورغدا
                  خالد"رغوووووووووووده
                  رغدا"ششنو
                  خالد"لاتثقلين ع نفسك حبيبتي جلسي
                  رغدا"بس ماتبغى مويه
                  خالد"لا انا راح اجيبه
                  رغد"اوكي
                  خالد قرب من رغدا وباسها"الله لاليحرمني منك حبيبتي
                  رغدا استحيت"ومنك
                  خالد"اليوم بتروحون؟
                  رغدا"ايوووه
                  خالد"اها
                  رغدا"خالد الا الحين البيت ماخلصو منه؟
                  خالد"اممم الا بقى كم يووم وينتهوون وروح نأثثه انا وانتي
                  رغدا ابتسمت"بس تدري شنو الي مزعلني؟
                  خالد ببرئه"شنو مزعل حبيبتي..!
                  رغدا"البيت بالرياض واحنا بالشرقيه
                  خالد"هههههههههه ولا يهمك اذا اشتقتي لهلك ع طووول راح اجيبك لهم
                  رغدا"جد؟
                  خالد"ايوووه.. في احد يرفض طلب رغووده!
                  رغدا"تسلم حبيبي
                  خالد"تصدقين
                  رغدا"ششنو
                  خالد"مراح نروح لرياض الا لاجبتي البيبي
                  رغدا"واوو صدق!!!
                  خالد"ايوووووووووه
                  رغدا ضمته"تسلم حبيبيييييي
                  ................................
                  في اطاليا
                  ميعاد طفشانه وتلعب بظافرها
                  "اه ولله مليت بروح اقوله نتمشى
                  دخلت بغرفة بدر
                  بس انصدمت من الي شافته
                  وبهدوء"بدر

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #59
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    الجزء الواحد والاربعين (1)
                    في اطاليا
                    ميعاد طفشانه وتلعب بظافرها
                    "اه ولله مليت بروح اقوله نتمشى
                    دخلت بغرفة بدر
                    بس انصدمت من الي شافته
                    وبهدوء"بدر
                    بدر نايم"...
                    ميعاد قربت لبدر وجلست بالارض"بدر ششنو فيها يدك؟؟
                    (بدر شكله مرعب طايح من سريره ويده فيها دم خفيف كانه مضرووب)
                    ميعاد"هاذا مايشبع نووم..! اووفيه بس.. بس الله يستر شكله يخرع لايكوون فيه شيي..!؟؟
                    "بدر
                    بدر"...
                    ميعاد تخرعت ومسكت كتوفه "بدر تسمعنيييييييي رد شنو فييك..!<~خإأانقتها العبره...
                    بدر ماقدر يقاوم ومات ضحك حتى بانت غميزاته"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
                    ميعاد عصبت وبقلبها(يالبييه علا هالخميزات)"انت شنو فيك تضحك ؟؟ هاه؟
                    بدر قام وكان قرييب من ميعاد مايفرق شي بينهم"ليش خفتي عليي؟؟
                    ميعاد استحت"اكيد
                    بدر ابتسم ثم تلاشت ابتسامته وبقلبه"انا شنو فيني اه بس من هالبنت"شنو مدخلك غرفتي طلعي برا..!
                    ميعاد استغربت"اوووكي
                    بدر"ولاعاد اشووفك هنا مره ثانيه!!
                    ميعاد"ببدر
                    بدر"شنو تبغين؟؟
                    ميعاد"بالييز بدر خلنا نتمشى مليييييت..!
                    بدر"هه عشان تكوون مثل سالفة المجمع..!!
                    ميعاد انصدمت"شنو قصدك؟
                    بدر"الظنك فاهمك قصدي؟؟!!
                    ميعاد"قصدك ان
                    بدر قاطع كلامها"ايوووه
                    ميعاد اغرقن عيونها"ببدر ولله مو أنا الشباب
                    بدر"بسك برا
                    ميعاد بحزن"اووكي(وطلعت)
                    بدر"اه بس
                    ميعاد دخلت المطبخ
                    ووو
                    "
                    "



                    أخذت سكين..!!
                    ودخلت غرفة بدر...!!
                    ...............................
                    الكل اجتمع بشاليه
                    كل عاده البنات الحال والامهات الحال والاولاد والرجال سوا وبعض الاولاد يلعبون بدباب
                    البنات صراخ ولجه
                    ريما"حسبي الله عليهم
                    اشواق"بذبحهم
                    ريما"هيا ياختاه لنذبحهم..!
                    اشواق"هيا
                    شروق"ابصم بالمليوون انكم مجنونات؟؟!
                    سحر"وأنا معك..!
                    خوله"وأنا الصووووووووت!
                    ريم"وانا كمان
                    سحر"هههههههههههههه عاد انتم اخر بنات تتكلمن..!<~بمزح
                    غرام قامت بدلع"ريما
                    ريما بكره"خير
                    غرام بدلع زايد"انا الحين بقول لوليد وراح ع طول يعطيني الدباب ولايهمكم..!
                    ريم بحقد"احلفي
                    غرام بغرور"ولله...ولييييييد
                    سحر حاقده مررررررره شوي وتموتها هي ووليد "ريما
                    ريما"هلا
                    سحر"انتي فيصل مايرفض لك طلب قولي..!
                    البنات ماتو ضحك الا غرام وريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    سحر ببرائه"شنو؟
                    ريما اقالها زعلانه وفيها ضحكه"...
                    غرام بكره"سحر مو فاضين لستهبالك بعدين مايصلح
                    ريما عصبببببببت وبصوت عالي(طبعا الكل مادقق بلكلممه معددا البنات)"وشنو دخلك اصلن يدرون ان فيصل حبيبي!!
                    البنات"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                    وقفت الدبابات
                    ريما تخرعت"اقصد حبييييييييب سحر الكل يدري
                    سحر"ههههههههههههههه ريمو ماعليك من هالاشكال؟!
                    خوله"اي ولله سحر صاجه..!
                    وليد بدباب"ريموووووووووو
                    ريما"يالا الهول !! ماهذيه المصييييييبه:(..!
                    شروق"ههههههههههههههههههه اتكلي علا الله ياختاه !
                    ريما"توكلت ع الله..
                    ريم"سبقتك غرام
                    ريما"هاذي شنو تبغى؟؟
                    وراحت لوليد
                    "شنو(وكانت غرام تضحك ورجعت عند البنات وكانت تضحك)
                    شروق"ضحكينا معاك؟
                    غرام"وليد حبيبي يضحكني ويحرجني ههههه..الله يكفينا عين الحسود(وعيونها ع سحر)
                    سحر"بنات متى راح تتقضوون للمدرسه؟
                    ريم"بكرا راح نروح لمدينة الالعاب والجمعه بروح سوا..!
                    سحر"ايووه صح
                    خوله"اه بس
                    سحر"سلمات
                    خوله"اشتقت له
                    شروق سحر ريم اشواق"هههههههههههههههههههههههههههه
                    ريما "بنات
                    البنات"شنوووووووووو..!!
                    ريما"يلا الي تبغى تلعب بدباب.. الحقووو
                    البنات"واو _وغبار من وراهم_
                    الا سحر ماتحركت هي وغرام
                    غرام قربت لسحر وبستهزاء"حبيبتي لاتتحركين عشان رجلك يا شاحذه(طراره)ولاطالعينا انا ووليد من عينك الحاره ولاتعتقدين ان وليد يحبك لان هو قالي راح اخدعها..!
                    سحر مبتسمه"ومن قالك اني أحب وليد ؟
                    غرام"ا من قال عارفه..!
                    سحر"هه شنو قالت قالت عارفه..
                    (وبالحظه هاذي جت شروق)
                    شروق"هههههه سحرونه نسيناك سووووووري
                    سحر"لا عادي
                    شروق ساعدتها
                    سحر مرت ع غرام"لحظه
                    شروق التفتت ع جهة سحر
                    سحر تغلب علا مشاعرها"قولي لوليد او بالاصح زوجك المستقبلي لايفكر اني مره أحبه خلاص امسح مني انا(بكره ) أحب اخووك ياحلووه(ورفعت حاجبه)
                    غرام انصدمت معقووله سحر ماتحب وللللليد؟؟وتحب اخووي"هه
                    شروق"استغفرالله يلا سحر
                    ....
                    عند الشباب
                    معاذ"شباب
                    الشباب"شنوو
                    معاذ"شرايكم _رفع حاجبه_(يعني قصده يستهبلون ع لبنات)
                    محمد"كمان..!
                    معاذ"موهاهاهاي
                    فيصل"الله يستر ع زوجتك شنو راح تزين فيها..!؟
                    معاذ"لالا زوجتي غييير
                    وليد كان هو وماجد بالحال يتكلمون(وليد يرتاح لماجد مرره)
                    تركي"هههههههههه يمكن في ملكتكم تهبل فيها!
                    الكل"ههههههههههههههههههههههه
                    معاذ"يلا شباب
                    فيصل"لا مابغى بس بتسابق معاهم وراح نتحدى بمني؟!!
                    معاذ بخبث"ايوه
                    تركي"يلا
                    فيصل"ول
                    قاطع صوته تركي"مو لازم
                    فيصل اختصره"وليد ماجد..!
                    تركي حقد"شنو فيك؟
                    وليد وماجد"شنوو..؟
                    فيصل"تتسابقون معانا؟
                    وليد"لا مانبغى.!
                    فيصل"اوكي ع راحتكم..
                    تركي"يعني اعناد؟؟
                    فيصل"اولا ماسوو فيني شي ثانيا حركه سيفه مانقولهم ثالثا بعدين تعال شنو اعاند انت ابووي هاه ولا اكبر مني؟(وراح)
                    تركي مستغرب من معاملة فييصل
                    ورجع له شريط الذكريات
                    "
                    ابو تركي"تركي
                    تركي"اوف شنو؟
                    ا-ت"وين رايح بنص الليل؟
                    تركي"يالله شنو وين رايح انا مو بزر؟
                    ا-ت"الوقت متأخر ياولدي..طيب وين رايح؟
                    تركي"اولا انا مو فاضي لمحضراتك ثانيا انا ملبي كل طلب تبغاه شنو تبغى اكثر؟؟ثالثا شنو دخلكم فيني وين رايح هاه؟ الكلمه قلها لفراس وفارس(وطلع)

                    "
                    تركي بحزن"اه يالقهر
                    فيصل عند البنات"تركي راح اطوول؟
                    تركي"هاه لالا(وراح)
                    فيصل"المسابقه هي المركز الاول يحصل علا مبلغ 100 وثاني 50 وثالث 25اوكي
                    الكل"اووووووكي
                    فيصل"سحر
                    سحر ناضرته"..
                    فيصل"يلا قولي 123 اكشششششششششن..!
                    سحر ابتسمت "اووكي(عشان تقهر غرام)
                    فيصل استغرب من الفرحه الي بعيونها بس فرح لها" يلا
                    سحر بعكازها ووقفت لخط البدايه"يلا
                    تركي"حبيبتي جلسي عشان رجلك
                    سحر"فيييصل
                    فيصل"عيونه
                    سحر"يلا
                    فيصل"مستعدييييييييين
                    الكل"ايووووووووووه
                    فيصل"يلا
                    سحر ماتبهت لوليد وماجد الي وراها
                    ماجد"لحظه
                    سحر"شنو
                    ماجد"انا الحكم انا ووليد راح نشوف من الي يغش وغيرها..!؟
                    تركي"لا ميحتاج
                    فيصل"الا احلا
                    سحر بكرهه من وليد الي عيونه عليها وبصوت عالي"1
                    الكل"يلا
                    سحر"2
                    الكل"مستعديييييييييين
                    سحر"ههههههههههههههههههه
                    فارس فراس فهد"لالالالا نبغى نلعب
                    ريم"مافي دبابات
                    فارس "قهر
                    فيصل"معليييييش
                    فراس "عادي
                    ريما"يلا سحر
                    فارس وفراس بصدممه"سحر
                    سحر"شنووو
                    فارس"هلا
                    فراس"شخبارك؟
                    فيصل"بعدين بعدين يلا سحر
                    سحر"ههههههههههههههه يلا 3
                    الكل متحمممممممس
                    سحر"انطلقووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.... .........!
                    الكل طار
                    طبعا الغبار وراهم
                    فارس"هيه شباب تعالو نخرب عليهم؟<~بخببث!
                    فراس واخبببببث"يلا
                    وليد قرب لمهم"اخذو الدباب حقي..!
                    فهد"لييش وانت
                    وليد"لانا تعبان بروح ادخل جوا البيت!
                    فهد"تسلللللللم
                    وليد ابتسم
                    (وراحو طيران)
                    سحر دخلت في باب الشاليه
                    بس قاطع طريقها
                    وليد
                    مسك يدها
                    "سسحر
                    سحر سحبت يدها بس ماقدرت"خيييير؟
                    وليد"شنو فيك
                    سحر طاح غطاها ودموع عيونها انهارت"..
                    وليد كان بيمسح دموعها بيده لاكن صرخت في وجهه"لاتلمسني!
                    وليد"سحر..!
                    سحر"قلت لاتلمسني
                    وليد"اوكي(اخذ شماغه ومسح دموعها)
                    سحر"بعد يكفي؟؟!
                    وليد"..
                    سحر"وليد
                    وليد"عيوون وليد
                    سحر التفتت عليه"تدري زواجي بعد اسبووع!!
                    وليد ترك ايدها وانصدم"ششنو
                    سحر ابتسمت بالم "باركلي
                    وليد"ا
                    سحر بالم"مبرووك ملكتك
                    وليد طمس راسه
                    سحر"تدري اني احب تركي..!!
                    وليد بصدمه"شنو كيف تحبينه ووأن.....ا
                    سحر"أنت..؟ انت خلاص(ودخلت)
                    وليد انصدم
                    لالالالالالالالالالالالالالالالا سحر تستهبل ووشلون ماتحبني؟؟
                    اه من قلبي
                    سحر انهارت دموعها
                    ليييييييش حظها كذا ؟؟
                    "خالد تأخرنا!؟
                    خالد"يلا حبيبتي
                    رغدا"كم الساعه؟
                    خالد"ماتعرفين؟
                    رغدا تفشلت"هاه لالاموقصدي
                    خالد"ههههههههههههههههه
                    رغدا ابتسمت"..
                    خالد"الله شنو هالبس؟(لبسها كان بلوزه طويله الا الركبه بيضاء وعليها بالوسط الوان (دائره فيها الوان) وبنطلون جنز ورافعه شعرها)
                    رغدا"حلوو؟
                    خالد"يجنن ..! وزاد جماله بلي لابسسته!
                    رغدا"احرجتني حبيبي..
                    خالد"فديت الي ينحرجون ياناس!
                    رغدا"خالد بسك..!
                    خالد"هههههههههههههههههه..كذا احلا(اخذ الورده وحطاها بشعرها)
                    رغدا بخجل"كل شي منك احلا..!
                    خالد"حبيبتي!
                    رغدا"شنو
                    خالد"اخاف منك من العين؟
                    رغدا عصبت"شنوووووو....!؟
                    خالد"هههههههههههههههههههههههه
                    ........................
                    دخلت بغرفته
                    كان يلعب بجواله
                    وقفت عند الباب
                    والتفتت عليها
                    وطالعها من فوق الا تحت"هيه انتي شنوو راح تسوين يامجنونه؟
                    ...."بنتحر..!
                    بدر قام "انتي شنو قاعده تقولين؟؟
                    ميعاد ودموع تنزل"شوف لاقربت اكثر ترا هاه بقتل نفسي ولله!
                    بدر خاف"ميعاد حبيبتي انتي شنو قاعده تسويين هاه ؟ اذا انتحرتي رايك بتدخلين الجنه او مراح تحاسبين لازود علا الي سوتيه راح تعاقبين!
                    ميعاد انهارت دموعها وطاحت بالارض "اه انا لييش حظي كذا ملييييييييييت ابغى امووووووووت (وماتت صياح)
                    بدر رحمها وجلس جنبها"ميعاد بسك شنو ابغى امووت في ناس يحبوونك؟
                    ميعاد رفعت راسها وطالعته كان قريب منها ضمته وبكت "ببببببدر سامحني سامحني ولله هاذي غلطه ومستحييل اكررها سامحني (وشهقت)(وبهدوء)بببدر انا انا اح..ب.ك!
                    بدر انصدم ميعاد تحببببببببببه مستحيييييييييل..!!
                    وانا شنو فيني ضامها هاذي وحده قذره كيف مشاعري تندفع لها؟
                    "خلاص بعدي
                    ميعاد"بدر متى راح نرجع لسعوديه(وبصراخ) انا ملييييييييييييييييييييت!
                    بدر بحده"بعد اسبوع_وطلع_
                    ميعاد"بدر طيب ابغى اكلم امي بليييييييييييييييييز!
                    بدر اختصرها وطلع من الفله بكبرها
                    ميعاد ودموعها تنهار"ببببدر..اوف بس
                    ...........................

                    دخلت شروق بصحراء عشان تختصر الطريق وتربح
                    ولحقها معاذ
                    شروق التفتت عليه"خيير؟
                    معاذ يطالعها"تبيغن تربحين بالاختصار
                    شروق"ايووه
                    معاذ"بس خطر عليك الحالك!؟
                    شروق"لا ماكو شي ان شالله..
                    معاذ"شوفي راح اوصلك للأختصار!!
                    شروق فرحت"واي جد
                    معاذ"ايوووه
                    (ماينضرون الي قدامهم بس يطالعون بعض)

                    شروق"ا اه
                    معاذ"شرووووووووق(ووقف الدباب)
                    شروق"أأح
                    معاذ خاف عليها وطار لمها بس حد طريقه (حجر) وطاح
                    علا
                    علا
                    شروووووووووووووووووق
                    شروق"أأح شكل الدباب طاح عليي!
                    معاذ انحرج"ششروق اسف..!
                    شروق"طيب قووم بمووت!!
                    معاذ تفشل"اوكي
                    شروق قامت(وطاح الشماغ (متلثمه بشماغ)"اه ظهري
                    معاذ انصدم وبتوتر"سسلمات
                    شروق التفتت عليه وناضرت شكله التراب في شعره ويضحك شكله"هههههههههههههههههههههههههه
                    معاذ"ششنو؟
                    شروق"شششش هههههههههه كلك هههههههههههههههههه
                    معاذ عصب"شنو فييه؟؟؟!
                    شروق"يضحك..!
                    معاذ توتر"ككلي!
                    شروق"لا نصك ..شعرك!
                    معاذ"اععع مليان تراب..!
                    شروق"هههههههههههههههههه وملابسك ياعمري تشققت هههههه
                    معاذ"مسكيين انا شفتي مو مثلك ماجاني شيي !
                    شروق"قوول ماشالله..!
                    معاذ رفع حواجبه"عيني مو قويه..!
                    شروق"اقول ممعاذ
                    معاذ"ششنو؟
                    شروق جسمها يرتعش"ا تسمع صووت الكلاب..!
                    معاذ"ايووه
                    شروق"انا خايفه!!
                    معاذ"من مين؟
                    شروق"من مبن يعني..!!
                    معاذ بستغراب"الكلاب؟
                    شروق "اييووه
                    معاذ"هههههههههههههه
                    شروق عصبت"معاذ انا مامزح من جد انا انا خايفه!
                    معاذ قام"اووكي خلينا نرووح..!
                    شروق"المشكله الدباب مايشتغل..!؟
                    معاذ"شنوووو؟؟
                    شروق دموعها علا وشك"معاذ شنو المصيبه هاذي؟
                    معاذ"اووكي بكلم الشباب..
                    شروق"يكوون أحسسن..
                    معاذ"اوووف
                    شروق"شنوو؟
                    معاذ"مافي ابراج..!
                    شروق خافت"ششنو!!
                    معاذ"اوكي خلينا نروح احنا عندهم
                    شروق"لالا هاذي صحراء صعببه وكبييره!!
                    معاذ"اه اجل شنو راح تسوين؟
                    شروق"مادري
                    معاذ"شروق
                    شروق التفتت عليه"
                    معاذ"تبكين؟
                    شروق"هاه لالا..
                    معاذ راح لمها"شروق انتي كبيره! ودموع مراح تفيد لو تفيد كان الكل بكاء وسوا الي يبغاه
                    شروق نزلت دمعه من عيونها"(بعصبيه)بعدييييين ادري اني كبييره.بهدوء.بسس انا خايفه..
                    معاذ ابتسم"لاتخافين الله معانا وانا معك
                    شروق ابتسمت بالم"...
                    شروق"معاذ ا هاذا
                    معاذ"شنو
                    شروق"ا كككللابب
                    معاذ"وينها؟
                    شروق نبض قلبها شوي ويوقف"هاذا
                    معاذ التفت في كلبين الكلب الاول اسود وثاني ابيض مع اسود "ا شروق تعالي (ومسك يدها) لاتبعديين ..!
                    شروق بكت"معاذ انا خايفه
                    الكلاب (تعرفون الكلابه الشرسه هاذا مثله) اهجموو علا المساكين_معاذ+شروق _
                    معاذ"هييه.. اشش ..بععععد ..شروووق روووحي!

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #60
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      شروق"بسس
                      معاذ بصراخ"شروووق روحي(ورمى موبايله)
                      شروق خانقتها العبره"معاذ مابغى اروح الا معاك!
                      معاذ كانت الكلاب تهاجمه وصرخ"قلللت رووووووحي..! لحقي مشي الدبابات ..!
                      شروق"وانت!!؟
                      معاذ عصب"شروووووووق..!
                      شروق"اوكي(خافت ع معاذ الي يتصارع مع الكلاب ودمه ينزف )_(حست احد وراها التفتت شافت كلب )"ا
                      الكلب مخشها(جرحها) في وجهها"ا اه
                      معاذ بتنفس صعب"شروق رووحي!
                      شروق بحزن"اووكي_وراحت طيران والكلب لحقها بس معاذ مسكه _
                      ...........................
                      عند ميعاد
                      "اه من الملل طفشششششت مو طبعي هالطفش الي اصارعه مع الخايس هاذا!!
                      راحت دخلت بالمطبخ واخذت لها كوفي وكروسان وجلست بالاريكه تتطالع المجلات
                      بدر دخل بهدوء لانه تعبان مو خلق لحد
                      ميعاد شافت شكله تعبان مرهق ابتسمت بخبث وبحده"بدر
                      بدر ماعطها وجهه اخذ له كاس ماي وطلع
                      ميعاد ووقفت بطريقه"بببببدر
                      بدر راح للجهه الثانيه وكمان وقفت بطريقه
                      عصصصصصب "خييييير؟
                      ميعاد بصراخ"ملييييييييييت!!
                      بدر عصب ومسك ايدها ورماها بالارضض!!وراح للحمام (اعزكم الله)
                      ميعاد عصبت"اكرهك..!بس ولله لاوريك؟؟!! طفشت.. وراح تشووف(راحت دخلت لغرفة نومه وجلست ع سريره)
                      بدر طلع من الحمام(اعزكم الله)ودخل لغرفته مانتبه لميعاد (قفل الباب) والتفت بس تفاجاء يوم ناضر ميعاد..!!
                      تلفت علا كل جهت الغرفه يمكن هو المغلط بس غرفته"انتي شنو مدخلك غرفتي؟
                      ميعاد"طفشانه!
                      بدر عصب"طيب شنو اسوي لك تبغيني العب معك؟
                      ميعاد ابتسمت"واو تخييل
                      بدر بقلبه"لالا شكل هاذي بزر خلاص بصمت بالميه"
                      ميعاد رفعت حاجبها"شفيك اطالعني ..!!
                      بدر حس في روحه"هاه ..اناضر هالشكل!! المهم يلا برا وابغى اليوم الغدا (رز+عيش)
                      ميعاد توهقت"ا هاه !
                      بدر"شنو فيك؟
                      ميعاد"ههههههههههه بس ماعرف(ورفعت عيونها فوق )
                      بدر"استغفرالله كبيره وماتعرفين؟
                      ميعاد"انا مو كبييره بالجامعه ..!
                      بدر"بالجامعه انتي مادخلتيها حتى الان عشان تقولين؟!
                      ميعاد"ايووه صح الجامعه بعد اسبووع ابغى الجامعه الي فيها ريووف..!
                      بدر رفع حواجبه"ومن قالك انك راح تكملين!!!!
                      ميعاد انصدمت"ششنو؟؟
                      بدر اختصرها وسرح شعره "ماعندك نيه تطلعين؟
                      ميعاد منصدمه وعيونها بالارض ودموعها اربع .. بقلبها"شنو هاذا مستقبلي وهالشيفه يقوول لا ماراح اكملها اكرهك انا غبييه ليش قلت له احبك اعععع ... اه بس"
                      بدر"اوكي ع راحتك(اتجه لسريره راح للجهه الثانيه والنسدح)
                      ميعاد"بدر
                      بدر التفت للجهه الثانيه(يعني جهت ميعاد ظهره وراها)
                      ميعاد بقلبه"ملييت لازم اقووله""بدر انا انا ملييت عشنا سوا حوالي شهر يكفي خلاص ..شكرا (بحزن)سترت علي(وخانقتها العبره ونزلو دموعها)مو هاذا الي تبغاه ؟
                      بدر "...
                      ميعاد"بببببببدر رد عليي
                      بدر"ازعجتيني بنام
                      ميعاد بهدوء"نومه بلا قومه
                      بدر"شنو
                      ميعاد"هاه ماقلت شيي رد ع سؤالي ليش تتهرب؟؟
                      بدر"لاتخافين لرجعنا لسعوديه راح اطلقك واذا سؤلني بقول بنت العز والشرف(شد علا هالكلمه) طلبت مني الطلاق
                      ميعاد دمعو عيونها بس ماينفع"بس مو انت ماتبغاني كيف راح تقول لهم؟
                      بدر"ايوه مابغاك انا قلت لك لاقال لي ابوي..!
                      ميعاد صرخت"اوكي طلقني وقل انا قلت (وطلعت برا الغرفه)
                      بدر بحزن"اه لو ماسودتي وجهه غيرك ..كان ماصار الي فييك!!
                      ميعاد مايته صياح
                      "انا لييش حظظي كذا ليييييش ولله انا نادمه وتوبه بس ماينفع الندم (وبكت وبكت حتى نامت)
                      وبعد نص ساعه
                      بدر ماجاه النوم (راحمها) دخل عليها بالغرفه بارده مره
                      وميعاد في سريرها (نايمه) بس مو عليها شي عشان البرد
                      اخذ الغطا وغطاها وابتسم بالم بحياته ماعذب بنت مثل هالبنت
                      وطلع برا الغرفه
                      ................................
                      عند الشاليه
                      جت رغدا وخالد
                      وسلمو ع رغدا ومن كذا
                      ريما"وليييد
                      وليد كان حزين وفكره مع سحر"..
                      ريما بصراخ"ولييييييد
                      وليد"هاه
                      ريما"معاذ وشروق مامرو قدامكم؟
                      وليد"لا
                      فيصل"يالله شنو هالورطه؟
                      تركي"يالله معاذ مايرد..!
                      ريما"شنو هالمصيبه!
                      اشواق تبكي"...
                      وريم ضامتها
                      خوله"طيب وينهم اكيد يتغازلون؟<~مو وقت استهبالك ابببببببد
                      الكل طالعها
                      خوله تورطت"ا كنت امزح..
                      فيصل"تركي ماجد عادل محمد وليد كل واح(قاطع صوته صراخ ريما)
                      ريما"شروووووووووووووووووووووق
                      فيصل"شروق؟
                      ريما"شوفها اهناك؟!!
                      وليد"غبيه ...هاذي غرام
                      ريما تفشلت"هاه هههههههههههه كنت اعرف
                      خوله"قسم بالله غبييييه
                      ريمابين اسنانها"بسك لاموتك!
                      ريما"اه وينها؟
                      اشواق"بروح اقول لبووي
                      فيصل"لا لاتقوليله
                      عادل"عشان تكمل سكتي والي يرحم والديك
                      ريما التفتت لقت سحر تصوت لام وليد تفشلت تاركينها بلحالها
                      دخلت عندها
                      "سحر
                      سحر ابتسمت"هلا لعبتو؟
                      ريما طمست راسها"..
                      سحر خافت"ششنو فييه؟
                      ريما"ا شروق
                      سحر خافت "ششنو فيها
                      ريما"بقولك بس لاتقولين لأحد
                      سحر"اوكي
                      ريما"شروق ماندري وينها هي ومعاذ؟!
                      سحر "شنو؟؟
                      ريما"اه
                      سحر"طيب خلينا ندور عليها انا وانتي..!
                      ريما"لا الشباب راح يدورنهم..
                      سحر"الله يستر..
                      ريما"اه بسس
                      (وليد دخل بالشاليه يحسب بس ريما داخل)
                      وليد"ريما عطين(وانصدم من سحر شافها كلها متغيييييره مو مثل قبل )
                      سحر صنمت "....
                      ريما تطالعهم"؟؟؟؟؟؟؟
                      غرام"وليد حب(وناضرت سحر)
                      وليد ع طول طلع
                      غرام"انتي شنو قاعده تسويين؟؟
                      ريما"شنو دخلك ؟؟دخل بالغلط..
                      غرام"انا ماكلمتك.. سحر..!! مو انتي توقلين ماحبه احب اخوك هاه؟ولا شنو؟
                      وليد انصدم كان ورا الباب
                      سحر بحده"ايووه قلت واعترف انا ماحبه خليته لك ولأشكالك..
                      ريما ماتوقعت ارد من سحر
                      وليد منصدم سحر سحر تقوول كذا ومن عنه عن حبيبه..!!
                      سحر طالعتها من فوق لتحت "ريما علموني..(وراحت)
                      ريما"ا ان شالله
                      غرام"استغرالله
                      ريما"منك (وطلعت)
                      وشافت اخوها وطمست راسها
                      فيصل"وليييد يلا تعال
                      وليد"ا اوكي
                      ..........................
                      عند معاذ
                      شروق"معاذ
                      معاذ"لييش جلستي؟
                      شروق"ماقدر اتركك الحالك!!
                      معاذ"اه
                      شروق"سلامات(وجلست جنبه)فيك جروح؟
                      معاذ"لو لا الله ثم الشايب لاكان الحين انا في خبر كان..!
                      شروق ابتسمت"الحمد لله ...شنو فيك؟
                      معاذ"شروق شنو فيه وجهك؟
                      شروق"هاه لالا مافي شيي
                      معاذ"شروق
                      شروق"كلب جرحني
                      معاذ حط يده علا خد شروق"انا ماسمح احد يلمسك يجي كلب يلمسك؟!
                      شروق ضغطت ع شفايفها من الخجل"..
                      معاذ ابتسم"ياحلوك وانتي مستحيه
                      شروق تغيرت ملامح وجهها الا ملامح حزن"معاذ
                      معاذ"هلا بقلبي
                      شروق مسكت يده"معاذ بسئلك سؤال..!!
                      معاذ مسك ايدها اقوى"تفضلي
                      شروق"معاذ (وخنقتها العبره) انت تحبني؟
                      معاذ"شروق شنو هالسؤال السخيف..؟
                      شروق"هاذا مو سخيف جاوب..!
                      معاذ ابتسم"اكييد احبك
                      شروق"طيب ليش انت مو مثل فيصل ماكأنك تحبني؟
                      معاذ"يعني تبغيني اضمك ..!
                      شروق تورطت"هاه لالالا مو قصدي كذا..
                      معاذ"هههههههههههههههههههه
                      شروق عصبت"خلاص خلاص
                      معاذ"هههههههههه اه اه
                      شروق"معاذ شنو فيك؟
                      معاذ"رجلي تعورني
                      شروق"سلمات.. ولله مامعي شي سامحني
                      معاذ"لا عادي
                      شروق اخذت شماغها ولفته ع رجله
                      معاذ"لا مايحتا.. (شافها تبتسم استغرب شنو فيها وابتسم)
                      شروق"وكذا خلصنا
                      معاذ"تسلم ايدينك الحلووه
                      شروق ابتسمت"...

                      شروق"مو صوت الشباب؟
                      معاذ"الا
                      شروق"حن(معاذ حط يده ع فمها)
                      معاذ"بسسك المكان مليان شباب!
                      شروق خايفه"..
                      معاذ قرب شروق لمه صارت في حضنه من كثر مايقربها
                      شروق"شنو فيه؟
                      معاذ ناضر ظلال رجال "اششش

                      جاء الرجال عنده

                      الرجال"..............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...