رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #41
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    الجزء السابع والعشرون
    والكل بدا يركض ومايدري مين الي بالطريقه
    والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
    بس قطع اغنيت اهبال البنات
    "اه
    وصراخ"بعدوووووووووووووووووو دييييييييييييييد
    والكل يصارخ ويستهبل
    واما ريما تحفه شكله
    رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
    "هيه انت بعد
    الكل"هههههههههههههههههههههههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
    مدى"بعدي
    ريما"انتي الي بعدي
    وصراخ وهبال
    معاذ ابتسم بخبث
    ووقف على طريقهم
    البنات"هيه
    ومعاذ بعد
    وكانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
    والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
    ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
    "ا اه
    مدى"ايييييييييي
    الشباب ماتو ضحك اشكالهم تحفه وهم بالطين
    ميعاد غارقانه بالطين
    مدى ناضرت خوله وماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههه
    خوله"وع شنو شنو فيه ليش تضحكين؟
    مدى"شكلك تحفه ههههههههههههههههههه
    خوله ناضرت اشواق الي تضرب شعرها وميعاد الي غرقانه وريما الي وجهها مليان طين وماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما قامت"يمممه من طفى الانوار
    الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(كان شكلها يضحك)
    ريما"وليد وينك
    وليد كان معصب لان اخته عند الشباب بس مسك اعصابه"ريمو حبيبتي شوي شوي هذاني جاي
    وبدر ضم مدى بس وهو يرفعها ناضر ميعاد تصارخ من الحشرات الي بطين وتقول وووووووووووووع
    مدى"وه فديت اخوي انا
    بدر"ههههههههههههههه يلا حبوبتي روحي غيري ملابسك(ثم مد ايده لريوف)
    ريوف كانت متكسره وتضحك على اشكالهم
    وميعاد ماتحس بالي حولها خايفه باديه تخاف الايام هذي من الشباب
    ريوف طلعت من الطين بفضل الله ثم بدر
    وساعدت البنات(طبعا الشباب راحو)
    ميعاد"اح وع
    ريوف"ههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
    ميعاد عصبت"هاه اقول لايكثر(وابتسمت بقلبه لان اول ماسمعت هالكلمه من بدر)
    خوله"ووووووع انتي شنو فيك اول مره تقولين كذا تأثرتي من مدى
    ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههه(وسحبت ريوف وراحت)
    وابعدو
    وملابسهم مليانه طين
    ريوف"مي مي بروح اجيب مويه واجي تبغين؟
    ميعاد"اكيد...بس لانتتأخرين
    ريوف"اوكي
    وراحت
    وميعاد راحت عند شجرة التوت
    وجلست تحتها
    وتتكلم مع نفسها
    "اه بس شكلي حبيتك بس على ايش تقهر وترفع الضغط بس مادري شنو فيك وحبيتك حب
    لالالالالا انا شنو قاعده اقول انا ماحبه ولا اطيقه وع يلوع الكبد

    وبدت تغني
    أحبك لو تحب غيري
    بصوتها الناعم
    بس قاطع اغنيتها احد حط ايدينه على عيونها
    "...
    ميعاد"مين
    .."...
    ميعاد"معاذ
    معاذ"يس يادوبا
    ميعاد التفتت وهي تبتسم بس تلاشت ابتسمتها يوم ناضرت بدر متسند على الشجره ويبتسم ويصور التوت
    "ا معاذ في ولد وعادي عندك
    معاذ استغرب"ايوه مو انتي تقولين لي عادي
    ميعاد"لا خلاص
    معاذ"لاتصرين معقده يلا بروح لتركي مادري شنو يبغابي
    ميعاد ابتسمت"اوكي
    بدر"اجي معك
    معاذ"لالا بروح واجي
    بدر"اوكي
    وابتسم بخبث كان يبغى يكون مع ميعاد راح وراها
    وميعاد ترتجف وعيونها غرقانه
    بدر مغص _غرص_اصبعه على خصرها
    ميعاد قامت "خخخ
    بدر"شششش يكفي
    ميعاد خانتها عيونها وبكت"شنو تبغى
    بدر قرب لمها وبهدوء"شنو مسويه بنفسك؟؟
    ميعاد ماقدرت وضمت بدر وماتت بكي
    "ولله ولله ماكان قصدي (وشهقت)ا انا انا ندمانه كثر ترابي
    بدر تفشل وخاف يجيي معاذ ويسوي سالفه"ا
    ميعاد ضمته اقواء"تدري انا انا (وشهقت)مو بنت
    بدر انصدم
    شنو قاعده ذي تقول
    مو بنت
    مو بنت
    وبعد عنها
    "ميعاد شنو قاعده تقولين
    ميعاد بصراخ"خلاص موتني ابوس ارجولك موتني وفكني(وشهقت)
    بدر عطها كف"انتي مجنونه شنو اموتك يعني ماتخافين ربك دامك مو بنت الله راح يحاسبك حساب والموت مو سهل موووووووو سهل..!! وبعدين خلاص احنا راح نسافر بعد اسبوع لاتزورينا ولا كئننا نعرفك..!!
    ميعاد منصدمه وطاحت على رجولها
    وبدر راح وتركها وفي راسه الف سؤال

    ميعاد ضمت رجولها وبكت
    كان جوالها يرن له ساعه يمكن بس ماردت
    سنفترق!!
    لكن اعلم أننا في يوما ما سنلتقي
    لكن
    هل سيرتجف قلبي مثلما ألقاك ألان؟؟
    عند البنات
    ريوف"شنو فيها ميعاد ماترد
    خوله"بروح اناضر شنو فيها
    ريوف"اجي معك؟
    خوله"يلا
    وراحو
    يناضرون شنو فيها
    "ميعاد
    ميعاد
    ريوف"يمكن عند الشجره
    وراحو
    ولقوها تبكي
    خوله راحت ركض لها هي وريوف
    "مي مي شنو فيك
    ميعاد تمسح دموعها"لالا مافي شي
    ريوف"مي مي
    ميعاد"قلتلكم مافي شي
    وراحت ولحقوها
    ريوف"ميعاد شوي شوي
    خوله"يلا تعالي تعشي
    ميعاد باستغراب"كم الساعه
    ريوف"وحده
    ميعاد"اها
    وراحو يتعشون
    ..................
    وبعد العشاء
    بستهبال والرقص
    ريما شغلت انوار الرقص
    وشغلت اغنيه
    والكل مارقص (مستحين)
    وبدت مدى برقص على انغام المسيقه وتشر مثل الاغنيه
    والكل يضحك عليها
    بس كان رقصها جنان
    سحبت اختها ندى
    وبدن يرقصن وقامت خوله وريم
    ويرقصون
    "هههههههههههههههههههههههههههههه
    ودخل عليهم معاذ وبدا يرقص يستهبل وجلسو الا مدى وندى
    والكل مايت ضحك على رقص معاذ
    "بدر
    بدر"هاه
    معاذ"ادخل مافيه احد
    ودخل بدر وهو مستغرب سحبه معاذ وبدو يرقصون
    بدر"هيه
    معاذ"علشان خاطري
    بدر"هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
    وميعاد ذايبه على بدر هو وغميزاته
    معاذ مد ايده على البنات"يلا وحده تجي ترقص
    وسحب ميعاد "لالالا مابغى لالا معوذ تكفى لا
    معاذ"اقول مناك
    وبدا يرقص
    معاذ"اقول بدر اسحب اختك وارقص
    بدر وهو يناضر ميعادبس مايدري انها ميعاد"لالا بروح انا
    معاذ"ليش
    بدر"بس
    خوله"ميعاد ارقصي رقص مصري
    بدر التفت على ميعاد
    وميعاد تحسب بدر طلع وخلعت عبيتها (وطبعا مبدله ملابسها لان ذاك كان طين فيه والبست لبس ناعم "فستان نوم ناعم لونه زهري ومكسر والا الركبه وشعرها الا كتفها وتركته مع مكياج ناعم)
    وبدت ترقص رقص مصري
    والكل يصفر ويصارخ
    اما بدر..!!
    انصدم من شكلها ومن برائتها
    وبعد مرور الوقت والساعه6 الصباح الكل رجع لبيته
    .............................
    بعد اذان المغرب
    وبالتحديد منزل ابو بدر
    كانو بالصاله ويسولفون عن امس كان احلا يوم عندهم
    بس قاطع سواليفهم سوأل بدر المفاجئ
    "اقول ريوف ميعاد بائي سنه؟
    ريوف"ليش؟
    بدر بتوتر"لالا بس اسئل..
    ريوف"راحت لاول جامعه
    بدر"اها
    مدى"اقول بدر اخطبها ولله تجنن
    بدر"هه بسم الله علي
    ندى قاطعتهم"مدى تقول ماما يلا تجهزي
    مدى"على ايش؟
    ندى"بروح مع خالتي شمس للسوق وتقول تعالو نشتري اغراض السفر..
    مدى"واو وناسه ماصدق بنسافر
    ندى"بدور وين راح نروح؟
    بدر"اختاري
    ندى"امممممممم ماليزيا
    بدر"مع الاسف لأ
    مدى"بروح للصين
    ندى"وع
    بدر"لا ماراح نطول بس اسبوعين وبعدها نروح لاطاليا
    ندى"واو...يلا مدوش رورو تعالو
    ريوف"مالي خلق اروح
    بدر"اقول يلا ولايكثر
    ام بدر دخلت عليهم"انت هنا يلا روح تأخرنا
    بدر"ان شالله(وراح وهو باله مو معه مع ميعاد يبغى يدري شنو قصدها بكلمة انا مو بنت )
    ام بدر"وانتن الله يصلحكن روحو البسو عبياتكم
    ندى"انا لبستها
    ريوف"والغطى؟؟
    ندى"توي صغنونه
    ريوف"طيب لفي شعرك
    ندى"لا توي صغنونه
    ريوف"ههههههههههههههههه اوكي ياصغنونه
    وراحت
    مدى بروقان"ناقتي يانقتي لاربع ولاسديس وص(امها صارخت"مدى روحي الببسي)
    مدى"هووووع طيب
    ..............................................
    في بيت ابو عادل
    وبالتحديد
    غرفة شوق
    فتحت جوالها ولقت6رساله ومكالمتين
    وفتحت الرساله الاولى
    (....
    حبيبتي شوق ولله اني احبك واموت فيك بس الضروف تكفين طلبتك خلينا نرجع
    .....)

    الثانيه
    (...
    تدرين شنو هالسالفه وربي يشهد علي بكل حرف
    اصلن انا احبك واموت فيك بس بس ابوي غصبني اتزوج بنت عمتي
    بس اشواء انخطبت وقلت لبوي برجع للشوق وقالي"البنت مو لعبه بيدك..!!
    ...)
    الثالثه
    (...
    اخ ليش ماتردين حرام عليك
    ولله احبك واموووووووت فيك
    تكفين ردي..)

    الرابعه
    (...
    الووووووووووو ردي بليز..)

    الخامسه
    (..
    شنو فيك انا احبك بليز ردي بليز)
    نظرا للجفى وعدم ارسال اي رساله تم مايلي:



    1-التوقف عن مراسلتك لمده طويله

    2- مسح جميع رسايلك الموجوده عندي!

    3-عدم الرد على مكالماتك!

    4-الدعاء بفصل جوالك!

    5-مابقي غير احترامي وتقديري لك:

    السادسه
    (....
    لو كنتي تحبيني ارجعي لي وكل شرط تطلبينه راح انفذه وعد مني

    جتني على طاريك عذبات الايام

    ذكراك ساقت لي جميع القوافي

    لك قلب له مع الطيب وقفات

    وبين الضلوع الحانيه قلب صافي

    لامن ذكرتك والليالي القديمات

    فزيت من نومي لو كنت غافي
    ....)

    وماتت بكي
    "ايوه انا احبك بس خايفه تكذب خايفه

    ......................................
    في بيت ابو تركي
    كانت غرام بغرفتها مو راضيه تروح للمستشفى ماتبغى تناضر احد
    وام تركي تتلبس هي ورغدا
    "يمه ترا خلود بيمركم
    امها"وتركي
    رغدا"لالا خلودي
    امها"انا مع تركي وانتي مع الي مادري وش يسمه؟
    رغدا"خلاص انا بروح مع زوجي
    وتلبسو
    وراحو للمستشفى
    واما غرام كانت
    تبكي وتدعي ربها ان سحر تطلع
    بالسلامه
    "انا ندمامه بس حتى الان اكرها مادري ليش؟؟


    ..........................
    في بيت ابو فيصل
    ام فيصل مسببه ازعاج بالبيت
    بصراخها وهواشها
    "يافيصل يلا تأخرنا
    فيصل"طيب طيب
    ام فيصل"اللهم طولك ياروح يالا
    فهد"اوف شنو هالازعاج
    فيصل"يالله يلا روحو بالسياره هذاني جاي
    امه"اقولك تعال باسرعه
    فيصل"يمه الحين اجي بس شوي
    امه"لالا يلا
    فيصل"اه طيييب
    فهد"انا بالسياره
    فيصل"شل معاك امي
    امه"لا عشان تجلس ساعه يلا بس قووووم
    فيصل"يلا خلينا نروح
    امه"ايوه كذا
    فيصل"ههههههههههههههه يلا بس
    ....
    في السياره
    ...
    امه"اقول فيصل
    فيصل"عيون فيصل
    امه"مافكرت تتزوج
    فيصل"ولله يمكن
    امه فرحت"جد؟
    فيصل"ايوه جد ليش مو مصدقه؟
    امه"لا...طيب مين سعيدت الحظ
    فيصل"وحده خاطفه قلبي
    امه"ههههههههههههههههههههه يلا يامخطوف القلب قلنا عشان نروح نخطبها
    فيصل"مايناسب هالوقت
    فهد"هه يفكرون بالزواج وبنتهم طايحه بالمستشفى
    الكل انصدم من كلمت فهد
    وعم الهدووووووء
    ووصلو للمستشفى وهم يدخلون دخلو ام وليد وشروق وريما وام تركي
    وجلسو ينتضرون متى يدخلون وبعدها دخلو
    ام فيصل ضمت سحر وبكت
    ام وليد"استغفري ربك
    ام فيصل"اشتقت لها
    ام وليد"ان شالله تقوم بالسلامه
    الكل"امين
    ودخلن شروق وريما
    وريما انهارت بكي يوم ناضرت صديقتها وروحها كذا
    ام وليد"ياريما يكفي
    ريما بصراخ"شنو فيها سحر شنو فيها
    وهدوها
    وجلسو
    ام وليد"يام فيصل ويام تركي
    "هلا
    ام وليد"تعالو راح تشوفون حظانة الاطفال وصور عيالنا
    ام تركي ابتسمت"ولله
    ام وليد"ولله
    وراحو
    ومابقى الا ريما وشروق
    ريما"ياعمري تقطع القلب
    شروق"ولله انك صادقه
    ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
    شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
    ريما"استغفر الله
    شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
    ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
    شروق"المفروض
    ريما"اكرها هالغرام
    شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
    ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
    شروق"وحتى انا ابغى اعرف!
    ريما"وشنو سالفت ريوف
    شروق"ولله مادري عن شي
    ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
    شروق"شروفه
    ريما بسرحان"طالعه عليك
    شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
    ريما"ههههههههههههههههههههههههههه واثقه
    شروق"اكيد
    ريما"اقول ش(قاطع صوتها واستهبالها
    صوت نبض قلب سحر)
    طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
    ريما وشروق".................................

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #42
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      الجزء الثامن والعشرون
      مابقى الا ريما وشروق
      ريما"ياعمري تقطع القلب
      شروق"ولله انك صادقه
      ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
      شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
      ريما"استغفر الله
      شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
      ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
      شروق"المفروض
      ريما"اكرها هالغرام
      شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
      ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
      شروق"وحتى انا ابغى ادري
      ريما"وشنو سالفت ريوف
      شروق"ولله مادري عن شي
      ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
      شروق"شروفه
      ريما بسرحان"طالعه عليك
      شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
      ريما"ههههههههههههههههههههههههههه واثقه
      شروق"اكيد
      ريما"اقول ش(قاطع صوتها واستهبالها
      صوت نبض قلب سحر)
      طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
      ريما وشروق"سح ر
      ريما راحت طيران للدكتوره
      وشروق تدعي ربها وتصارخ "ياناس يادكتووووووووووووور
      ريما راحت للغرفه وهي ميته بكي
      وبالغرفه كانو يتقهون ويستهبلون
      "هيييييييييييييييييه انتي
      الكل قام من صراخها
      ريما وهي تبكي"سحر مادري شنو فيها قلبها
      الدكتوره راحت طيران للغرفه
      وطلعت ريما وشروق
      ودخلت عليها
      هي ودكاتره معاها
      ....
      في خارج الغرفه
      صياح ريما
      جت ام وليد وام فيصل وام تركي
      ام وليد"شنو فيه
      ام فيصل بلهفه"بنتي فيها شي؟؟
      ريما ضمت ام فيصل وماتت صياح
      ام فيصل"ريما بنتي فيها شي؟
      ريما"مادري محد يدري الاربي ودعولها(وشهقت)
      ام فيصل ابعدت عن ريما"شنو فيها
      ريما"مادري الحين الدكتور يطلع
      ام تركي"طيب شنو فيك تبكين
      شروق برتجاف"ا لاننهم طططلعوونا
      ام وليد"لا حبيبتي لاتبكين يمكن بيعطونها علاج
      ريما بهدوء"اوكي
      شروق تغير الجو"خالتي ام تركي غريبه وين رغدا
      ام تركي"مادري عنها قالتلي بجي ثم بدو يتمشو هي وزوجها
      شروق"اها
      فيصل"السلام عليكم
      الكل"وعليكم السلام
      فيصل"يمه يلا خلينا نروح انتهى موعد الزياره
      ام فيصل"اوكي يلا بس بناضر بنتي اول
      فيصل"اوك(ناضر ريما تأشر بصبعها (لالا) واستغرب) لالالا ممنوع
      ام فيصل"شنو ممنوع من قالك؟؟
      فيصل"يمه انا الشتغل الطب وعرف ان كان ممنوع او لأ
      ام فيصل"لاله الالله...يلا خلنا روح
      فيصل ابتسم وراح هو وامه وفهد الي امنوعه يزور سحر
      ....
      طلع الدكتوره
      وطيران ريما راحت لمها
      "هاه بشري
      الدكتوره"لاتخافي سوينلها ضربت كهرباء والحمدلله
      ام وليد وام تركي"؟؟؟؟
      ريما"طيب دكتوره متى يمكن تقوم
      الكتوره"ولله مو بيدي ادعو ربكم (وراحت)
      ام وليد"شنو فيها؟؟
      ريما"يمه لارحنا للبيت اقولك
      ام تركي"ليش ماتقولين الحين؟.
      شروق"اوكي اجلسو وراح نقولكم
      وقالو لهم السالفه
      ام وليد"ياعمري يام فيصل
      ام تركي"الله يكون بعونها
      وبعد عشر دقايق
      الكل راح لبيته
      .............................
      في بيت ابو بدر
      توهم يجون من السوق
      ريوف"اخ ارهاق
      بدر"اوف(وجلس بالكنب)
      مدى"وجع الاغراض ثقال
      بدر"ولله محد قالك اشتري كل المحل
      مدى ببرائه"مو انا اختي العله
      ندى"كذابه كلنا
      مدى"عليك نور كلنا
      بدر"هههههههههههههههههههههههههههههههه الله لايحرمن منكم
      الكل"ومنك
      دخلت ام بدر وابو بدر
      "السلام عليكم
      الكل"وعليكم السلام
      ابو بدر"بدر ياولدي
      بدر"سم
      ابو بدر"سم الله عدوك تعال بغيتك بشي وانتي ياريوف
      بدر"اوكي
      ريوف عارفه الموضوع
      وراحو للمجلس
      مدى"اموت وعرف شنو راح يقوله
      ريوف وهي بتدخل"سبحان الله من يوم طلعتي من بطن امك وانتي شرووووووووفه
      مدى"اقول لايكثر
      ندى"مدى تقول رنا (بنت خالتها)اتصلي علي بكرا العصر عشان السفر
      مدى"يكون خير
      ...........
      في المجلس
      ابو بدر"ا يا بدر
      بدر"هلا يبه تكلم انا ولدك ولايمكن اخالفك بشي
      ابو بدر ابتسم"ياولدي ابغاك تخطب
      بدر توتر وبان قوه"ا من؟
      ابو بدر"ميعاد
      بدر انصدم"شنو؟
      ريوف"ولله بنت ناس اخطبها واستر عليها
      بدر"ليش هي شنو فيها؟
      ابو بدر"الحين بخليك براحتك وفكر وكل شي ناخذ اجر البنت ونستر عليها وان شالله الله يستر علينا يوم القيامه
      فكر وعطني رايك وريوف راح تقولك كل شي ووشلون لقينها (بتوتر)وانا خبرت ابوها بكل شي بس ماقلت له انك راح تتزوجها وتستر عليها الا اذا وافقت
      (وطلع)
      بدر منصدم
      ريوف ضايق خلقها عشان ميعاد "بدر خلني اقولك ونشوف
      بدر"يلا تكلمي
      ريوف قاعده تقوله السالفه
      .............................
      في بيت ابو تركي
      وبالتحديد غرفة تركي
      كان بالمسن وبسوووووووووووط بكرى بيقبض على فريسه جديده
      ويقطها بالسجن مثل حنان
      .....
      ام تركي"يا تركي تركي
      تركي سكر المسن وراح
      "هلا
      امه"يلا العشاء
      تركي"مو كأنه بدري
      امه"بدري لا الساعه 9 ونص
      تركي"يمه في احد يتعشاء كذا
      امه"اقول يلا وناد اخوانك واختك
      تركي"اوكي
      ........
      ونزلو كلهم للعشى
      ...
      غرام"يمه بكرى معزومه عند صدقاتي
      امه"اوكي روحيلهم
      تركي"مين شنو اساميهم ومنين ينتمون
      غرام"اوف شنو هالتعقيد...دينا الفلاني وغيدا الفلاني
      تركي"بس
      غرام"ايوه
      تركي"اوكي روحي بس ماتتأخرين
      غرام"ان شالله
      ............................
      في بيت ابو معاذ
      كانو جالسين يطالعون التلفزيون
      ميعاد+معاذ+امه
      ..
      ميعاد"وع المحطات ممله
      معاذ"الكوره احلا شي
      امه"اقول حط محطات للطبخ
      ميعاد"وووووع
      معاذ"وعين
      ميعاد"لالا نبغى افلام مرعبه هع هع هع
      معاذ"صادقه هع هع هع
      امهم"سخيفين يلا حطو افلام رعب هع هع هع
      الكل"ههههههههههههههههههههههههههه
      وبدو يطالعون الافلام
      بحماس
      ودخل ابو معاذ"السلام عليكم
      الكل"وعليكم السلام
      الكل مستغرب من ابو معاذ الي عيونه حمر
      ابو معاذ سحب شعر ميعاد وميعاد"اه
      معاذ"يبه شنو فيه؟
      امه"اتركها حرام عليك
      ابو معاذ كان يضربها ضرب ماعمره ضرب احد مثل كذا
      اما ميعاد
      ميته من الصياح
      قلعتها هي الي جنت على نفسها
      هي الي ظلمت وهي وهي
      حست بسحر؟؟
      سحر كذا ضربها فيصل او اشد
      "اه يبه تكفى خلاص
      ابوها"الله ي........... يالي متعرفين تتربين يابنت........ ولا عمرك تقولين يبه على السانك القذر فشلتينا الله يفشلك انا متبرئ منك وماعندي الا ولد واحد بس فاهمه قومي الله.....
      الكل خايف متوتر
      ميعاد راحت للغرفتها طيران وقفلت على نفسها وماتت صياح
      ....................
      في بيت ابو بدر
      ابو بدر"هاه ياولدي شنو رايك
      بدر"يبه اخذ وحده مالها شرف
      ابو بدر"لاتقولها واستغفر ربك
      بدر"يعني انت عادي عندك
      ابوه"ا لايولدي مابيك بس نستر على هالمسكينه
      بدر"يالله وحنى شنو دخلنا فيها
      ابوه"حرام ياولدي تخرب سمعة عايلتها
      بدر"هي السبب
      ابوه بحزن"عارف بس اكيد ندمانه
      بدر"يبه اكيد هي ندمانه بس قلعتها
      ابوه"عيب عليك خلاص لا تخطبها..!
      وقام
      بدر"ا لحظه
      ابو بدر ابتسم"هاه
      بدر"...
      ابوه"شوف اخطبها لو شهرين
      بدر ابتسم"وعادي اطلقها
      ابوه بتوتر"ا كيفك
      بدر ابتسم"اوكي
      ابوه طير عيونه"يعني موافق؟؟
      بدر"هههههههههههههههههههه ايوه
      ابوه"كلوووووووووووووووش
      بدر مستغرب على فرحت ابوه بس يعرف ابوه قلبه طيب ورحوم ويحب الاجر(وفي احد مايحب الاجرخخخخخخخخخ)
      "ههههههههههههههههه يبه هذي للحريم
      ابوه"هههههههههههههههه
      امه دخلت"شنو فيه )ووراها ريوف ثم مدى وندى(
      ابوه مبتسم ومتشقق "ولدك
      ريوف بدت ترقص وبوها ماقال شي بس اعرفت وسحبت مدى وندى وبدو يرقصون ومدى وندى!!!!
      مدى"شنو فيه
      امه"شنوووووو تكلم
      ابوه"قولي ياريوف
      ريوف راحت وباست راس بدر
      وقال بصووووت عالي"بدر بيخطب
      مدى"وا و
      ندى"وناسه
      امه تششقت من الفرحه "صدق من هي؟
      ابوه"يلا يابدر قول
      بدر"لالا خل مدى
      مدى"افكر يعني
      ابوه"يلا فكري
      مدى"اممممممممممممم الهنوف(بنت عمه)
      بدر"لا
      مدى"ندى فكري معاي
      ندى"اتوقع نوره(بنت عمه)
      بدر"اوف لا
      مدى"ايوووووووووووووووووووووه عساها المملوحه والقمر والي تحبها
      بدر"مين؟؟ انا ماحب احد
      مدى بخبث"علينا
      بدر"خخخخخ اقول قولي
      مدى"وسام
      بدر"واي فديتها
      مدى"هي صوووووح
      ريوف انقهرت"ولله انك غبيه الحين هي متزوجه
      مدى"نعم
      ريوف"ايوه لها ثلاث السابيع
      مدى"هههههههههههههههههههههههه نسيت
      بدر"ايوه لوما تزوجت كان خطبتها بس الدنيا نصيب
      ندى"طيب مين
      بدر"حزروووو(فكرو)
      مدى"اووووووووووف
      ريوف"اقول
      امه عصبت"يلا قوووول
      بدر"وع ماودي قولي ياريوف
      ريوف بفرح"ميعاد
      الكل انصدم
      مدى"واوهههههههههههههههههههههههه ه
      ندى"وناسه تكون عندنا خدامه
      بدر"برافو
      ريوف"وجع انتي الي خدامه مو هي
      ابوها"عيب يا ندى تقولين كذا
      ندى ببرائه"طيب بدر قالي برافو
      ابوها"يستهبل يابنتي(وناضر بدر يعني اسكت)
      ندى"معليش
      ابوها"اوكي حبيبتي لاتعيدينها
      ندى"ان شالله
      ابوها"شنو فيك ماقلتي شي يام بدر
      امهم"وانتم واثقين انهم راح يوافقون
      بدر قام"وغصبن عليهم اصلن يحمدون ربهم انهم جاهم معرس
      ابوه"بدر
      بدرطلع
      امه"شنو فيه كأنوه مغصووب
      ابوه توتر"هاه لالالا مو مغصوب ولا شي
      امه"اجل مافيه سفره
      مدى"نعم
      امها"وجع ياوجع البليس
      مدى"ليش مافيه
      ندى"ايوه ليش
      ريوف"لان راح نتجهز للعرس
      ندى"اوووووف
      ابوها"لا يبنيتي راح تسافرون ان شالله
      ريوف"كيف؟
      ابوها"راح نروح كل العايلتين
      ام بدر ماصدقت(تتمنى من زمان تسافر مع احد)"جد
      ابو بدر"جد
      مدى"واو
      ندى"وناسه(وضمت مدى)
      ريوف"ماصدق
      ابو بدر"بس بشرطين
      الكل بفرح"شنوووووووو
      ابوهم"الاول لوافقو وثاني عن السفر مافي طنازه بناس
      مدى"ابشر
      ابوهم"الله يستر اخاف انتي اول وحده
      الكل"ههههههههههههههههههههههههههههه
      ام بدر"متى الخطبه ان شالله
      ابوهم"بكرا
      امهم"شنو
      ابوهم"ايوه بكرا او بعدو(اخاف يموتها ابوها)
      امهم"لا بعد بكرى علشان الملابس
      ابوهم"اوكي
      ..............................
      في بيت ابو عادل
      الاب والاخ بالمجلس يرحبون بالضيوف
      ولام والاخوات يرحبون بضيوف...
      ...
      عند الرجال
      ابو عادل"ياحي الله من جانا
      ابو سلمان"الله يحيك
      ابو عادل"تفضلو
      عادل كان حاقد عليهم
      وسواليف جانبيه مثل"وشلونكم وشلون الاولاد....الخ
      .....
      عند الحريم
      ام عادل بحقد"هلا ولله تفضلو
      شروق تناضرهم من طرف خشمها وتسلم من طرف خشمها
      ام اشواق تسلم بحقد
      وشوق مانزلت ولافكرت مو طايقتهم (ماتلام)
      وسوالف جانبيه
      .......
      عند الرجال
      ابو سلمان"يابو عادل
      ابو عادل"سم
      ابو سلمان"سم الله عدوك بس حبينا نفتح صفحه جديده
      ابو عادل توهق"ا يعني شنو قصدك؟
      سلمان"خالي حبينا نمسح ايامنا الاولى ونعتذر
      عادل يبغى يعطي سلمان كف على وجهه
      ابو عادل"ومقبول اعتذاركم..
      ابو سلمان وولده فرحو قوه"جزاك الله الف خير
      ابو عادل ابتسم
      سلمان"ا بدون مقدمات انا طالب ايد بنتك
      عادل"هه ولله انك رجل عشان تطلقها وتذلها صح
      ابو عادل"عادل
      سلمان"يحقلك تقول اي شي بس السموحه
      ابو سلمان"واي شرط راح تطلبه حنى موافقين
      ابو عادل ناضر اولده يعني_شنو رايك_وولده يرفع حواجبه
      ابو عادل"بناضر راي البنت وراح نرد ب(قاطع صوته عادل)
      "اذا فضينا راح نرد
      ابو سلمان"اهم شي رضا الله ثم رضاكم
      عادل"لو انك صدق تبغى رضانى كان ماتخذتو بنتنا بالمذله
      ابو سلمان تفشل"...
      سلمان"السموحه
      عادل"اخر واحد يتكلم انت يوم ان خطبت بنت عمك مادري بنت خالك رحت تلعب في بنتنا
      ابو عادل بحده"عادل يكفي منت بزر
      سلمان متفشل"انا ان شالله راح اعوضها واي شرط راح انفذه
      عادل"على ايش تعوضها الحمدلله مغنينا الله والشروط ان شالله تقص ظهرك فيهن هذا لاوافقت
      سلمان ابتسم"ان شالله توافق
      ......................
      عند الحريم
      ام سلمان قاطعت الهدوء"غريبه وين قمركم مانزل اليوم؟؟
      شروق"ههههههههههههههههههه صارت قمرنا من متى؟
      ام سلمان".....
      ام عادل"اشواق
      اشواق كانت تسولف مع رغد"هلا
      امها"روحي جيبي الشاي
      اشواق"ان شالله
      ...
      بعرفكم على عائلة ابو سلمان
      الاب"خالد ال,,,,,,, صاحب شركات ورجال سموووح وطيب بس هيبه(شخصيه)على الشركات
      الام"نوره ال........ ام محترمه وماتسمح ان كرامتها تنهان بالارض
      الابناء"
      1-سلمان الابن الاكبر..مدير شركه من شركات والده العمر(25)شخص عادي ومغرور ومتكبر قوه
      2-ساره..العمر(23)متخرجه من الجامعه وقسمها (اقتصاد) مواصفاتها"جسمها سمين بس مو قوه وشعرها الا اذنها وناعم وبشرتها صافيه مغروره جدا متزوجه وعندها ولد عمره 9اشهر اسمه(فؤاد)
      3-عبد الله(19)بأول جامعه راح لثاني عكس اخوه عربجي ومتواضع ومحبوب مواصفاته"+عادي+نحيل جدا
      4-رغد(16)بأول ثانوي راحت لثاني موصفاتها"محبوبه ومضحكه ومتواضعه موصفاتها"احلى وحده بين اخوانها جسمها حلو وعيونها عاديات ويبضاء ورموشها طوال وشعرها الا ظهرها وناعم
      5-اخر العنقود(ليان) بالصف السادس مملوحه وجذابه وأخلاق حلوه على وحده صعنونه بس فيها غرور شوي
      ..................
      شروق راحت طيران للغرفة اختها شوق
      "هيه
      شوق"ووووووجع خير
      شروق فتحت عيونها للأخر"تبكين؟
      شوق"ا لالا
      شروق"كذابه
      شوق عصبت"خير شنو تبغين؟؟
      شروق"ياغبيه الحين يحسبونك مانزلتي خايفه منهم
      شوق "لا ولله مافخت من اشكالهم الي تلوع الكبد
      شروق"هههههههههههههههههه يلا البسي وانزلي وتكبري عشان يحقدووووووون
      شوق"سويره جايه
      شروق"نووووووووو بس رغد وليان
      شوق"طيب طلعي لي لبس
      شروق"ايوه كوني كذا احسن مثل اختك هع هع هع
      شوق"خخ خخ خخ
      شروق خربت دولابها وطلعت لها لبس
      "تفضلي
      شوق"شنو تبغني البس هذا؟؟
      شروق"يس مافيه شي اقهريهم بعدين البس عادي(كان فستان بيجي فيه كسرات الا الكتف )
      شوق"رايحه للعرس؟؟
      شروق"اقول البسي ولا يكثر
      شوق"حازر ماما
      شروق"هههههههههههههههههههههههههه
      وطلعت
      ..
      بعد ربع ساعه
      نزلت شوق وكانت كووووول(مكياج ناعم ورافعه شعرها ومع الفستان بس تبغى تقهرهم)
      وتنزل بستهبال
      وتصارخ (تبغى تقهرهم يعني ماهمتون وانا مبسوووووووووطه+غبيه يحسبونك مبسوطه لانهم رجعولك)
      وهي تنزل من الدرج
      "ماما
      شروق بالمطبخ"انهبلتي..ترا في ناس
      شوق بخبث"صدق مين؟
      شروق"ام سلمان
      شوق تغلب على مشاعرها"وع شنو جابهم
      شروق"ابليس
      شوق"حسبي الله عليه
      ومسك احد ايدها
      وهمس لها"يعني انا

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #43
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        شروق راحت طيران للغرفة اختها شوق
        "هيه
        شوق"ووووووجع خير
        شروق فتحت عيونها للأخر"تبكين؟
        شوق"ا لالا
        شروق"كذابه
        شوق عصبت"خير شنو تبغين؟؟
        شروق"ياغبيه الحين يحسبونك مانزلتي خايفه منهم
        شوق "لا ولله ماخفت من اشكالهم الي تلوع الكبد
        شروق"هههههههههههههههههه يلا البسي وانزلي وتكبري عشان يحقدووووووون
        شوق"سويره جايه
        شروق"نووووووووو بس رغد وليان
        شوق"طيب طلعي لي لبس
        شروق"ايوه كوني كذا احسن مثل اختك هع هع هع
        شوق"خخ خخ خخ
        شروق حوست دولابها وطلعت لها لبس
        "تفضلي
        شوق"شنو تبغني البس هذا؟؟
        شروق"يس مافيه شي اقهريهم بعدين البس عادي(كان فستان بيجي فيه كسرات لين الكتف )
        شوق"رايحه للعرس؟؟
        شروق"اقول البسي ولا يكثر
        شوق"حازر ماما
        شروق"هههههههههههههههههههههههههه
        وطلعت
        ..
        بعد ربع ساعه
        نزلت شوق وكانت كووووول(مكياج ناعم ورافعه شعرها ومع الفستان بس تبغى تقهرهم)
        وتنزل بستهبال
        وتصارخ (تبغى تقهرهم يعني ماهمتون وانا مبسوووووووووطه+غبيه يحسبونك مبسوطه لانهم رجعولك)
        وهي تنزل من الدرج
        "ماما
        شروق بالمطبخ"انهبلتي..ترا في ناس
        شوق بخبث"صدق مين؟
        شروق"ام سلمان
        شوق تغلب على مشاعرها"وع شنو جابهم
        شروق"ابليس
        شوق"حسبي الله عليه
        ومسك احد ايدها
        وهمس لها"يعني انا
        لفت لجهت الصوت وانصدمت..!!






        سلمان كان ماسك يدها ومابينهم شي ..
        شوق بخوف وارتباك واضح"ا س..ل .. مان وش ج..ابك هنا!!
        سلمان ضاق صدره ع حال شوق كانة مرره تعبانه وباين ان البكاء ذابحها
        سلمان"كنت ابروح لدورة المياه وسمعتك
        شروق منصدمه ..
        وشلووون تجرأ ودخل..!!
        سلمان"اوكي ع راحتك ماتبين تردين وانا شكلي جاي بالغلط بس تككفين وافقي والله اني احبك
        سحبت شوق يدها بعصبيه وله وجه يتكلم بعد الي سواه..
        وراحت بخطووات سريعه للصاله ودخلت بعصبيييييييييه باين من وجهها
        الكل كان يحسبها جايه تهاوش ليه جايين هنا ..
        رفعت شوق راسها وشافت ام سلمان مبتسمه وكشرت..
        مسكت طرف فستانها ومشت بغروور الى ان وصلت لام سلمان سلمت عليهم بطرف ايدها
        جلست بعيد عنهم وتناظرهم بحقد..
        ام سلمان"وشلوون القمر اليووم!!؟
        شوق بكره"من بعد ماشافكم مو بخير وقامت وطلعت وخلتهم منصدمين
        ماتوقعو ابد انها تشيل بقلبها الى هذي الدرجه..
        ...................
        طبعا الكل كان يزوور سحر يوميا..
        ..................
        من بكرى المغرب..
        وبالتحديد بيت ابو تركي..
        غرام اتفقت مع حبيب قلبها انهم يلتقوون بمجمع ال......
        وقالت له وش بتلبس وقال لها وش راح يلبس..
        غرام خافت يصير لها شي
        ومسكت جوالها تقوول لميعاد ..علشان تحطها معاها بالي بيصر لها ..
        لكن ميعاد ماردتت ..<<ابوها كان اخذ الجوال منها.
        فكرت غرام مين تاخذ معاها تذكرت روابي..
        اتصلت ع روابي..
        روابي"الو
        غرام"هلا روابي حبيبتي اخبارك..!
        روابي استغربت من غرام لكن طنشت..
        روابي"تمام وانتي؟؟
        غرام"تمام
        روابي"اعترفي وش تبين داقه..!
        غرام"لا بس كنت ابي اطلع للسوق وابغالك معاي عادي؟؟
        روابي"وميعاد وين ..!<<روابي ماكانت تدري بالي صار لسحر..
        غرام"مشغوله بلييييييز روابي ضروووري.
        روابي"اوكي اللبس واجي بس لاي مجمع؟؟
        غرام"لالالالا لاتعبين روحك حبيبتي انا امرك بس بسرررررعه
        روابي"اوكي
        غرام"باي
        روابي"باي

        سكرت غرام من روابي وهي مبسووطه..
        اخذت شنطتها وراحت طياران للسواق
        ومرت روابي
        روابي"هلا والله (وضمتها)
        غرام"هلا بك..وقالت بينها وبين نفسها مو حب لك يا بنت ال.... ابيك لمصالح وابتسمت بخبث وابتعدت من روابي وبدو يسالفون وماحسوا بالوقت الا وهو واصلين للمجمع
        نزلت غرام وروابي
        غرام"لا تتحرك شوي وراجعين
        السواق"اوكي
        دخلت المجمع وهي مبسوووطه..
        (كانت لابسه كاب ملوون وبنطلوون جنز وبلوزه حمراء اما نايف حبيب القلب كان لابس بنطلوون ابيض وبلووزه حمراء )
        اما روابي ماغير تقوول لها ندخل هذا المحل وغرام تتطنشها
        وروابي على نياتها ..
        وصلت للمكان المحدد.. شافت واحد معطيها ظهره ولابس نفس الي قال..
        مسكت يد روابي ووقفت
        روابي"وش فيك
        غرام"شششششش
        روابي خافت ان تسوي لها مثل ماسوت لسحر
        غرام"روابي ماودك تدخلين اي محل
        روابي"لا اصلا انا مابغا شي بس جايه معاك
        غرام"طيب بعدي عني شووي
        استغرب روابي وسوت الي قالت لها غرام..
        ارسلت غرام لنايف مسج
        (انت عند المحل ....!!)
        سمعت صوت المسج وقربت لمه صارت قريبه مره مايفصل بينهم شي الا يمكن خطوتين جت بتكمل الخطوتييين ورابي منصدمه
        مدت غرام يدها بتمسك نايف لكن
        التفت عليها..
        وكانت الصدمه..!!






        غرام وقفت بمكانه مصدوم ه..
        ماتتدري ايش تسووووي ..!!


        ام......ا ..



        نايف...



        وقف مصدووم زيها..تكهرب الجوووووو..



        تدرووووووووووون ليه..!!

        لان نايف كان..




































        ترك ي
        غرام بارتباك وخووف"ت...ركي..!
        تركي مو مستوعب ولا تكلم ولا بحررف من الصدمه..
        غرام حاولت تهج من تركي لكن..
        تركي مسك يد غرام وهو مصدوووووووووووووووم ومايدري ايش يسوووي..
        هنا

        طاحت غرام ع ركبها وماتت بكاء
        تركي طاح فيها ضرب
        وغرام ماغير تصارخ وتتدعي..كل الناس تجمعو عليهم..
        تركي وهو يضرب ومعصب وبنفس الوقف يبكي لان غرام هي لمى
        اخر توقعاته ان اخته تطلع من شباب..
        تركي معصب ومازال يضرب وكل شوي يقوى الضرب"يا بنت ال.... يالي ماربيتي انا اللحين اربيك يا........ وين امي عنك انا وين صديقاتك.........الخ"
        روابي وبالموت دخلت من بين الناس خافت ع غرام مهما كان روابي تحب غرام
        روابي بكل جرأه وخوف لكن طنشت الخوف اهم شي تفك غرام..
        روابي مسكت يد تركي"تركي خلاص انا الي اجبرتها تتطلع
        تركي مايدري منهي هذي مسكها بقوها وجدعها بالارض روابي صرخت بقوه من شدة الطيحه..
        غرام ماتت بكي لانها كانت بتضيع روابي معاها وتجي روابي تساعدها..!!
        تركي مسك غرام وبدى يسحبها قدام الناس وعيونه تشع شرار.
        جاء لمه واحد ومسك يده وتركي مايدري من هذا
        لف لجهته بيضربه وبيهاوشه
        لكن..!!
        لقى غرام بأحضان الولد..!!
        عصب اكثر مد يده بيسحب غرام لكن الولد مسك يده
        ...."تركي شوي شوي ع اختك شفها تتعذب خلاص وبعدين ايش السالفه الي خلتك تسوي كذا
        رفع تركي عيونه صار..!!
        ..!!


        ..!!
        وليد..!! عدو تركي وغرام وش جابه ..!
        ليه يتلقف وهو يكرهنا..!!
        تركي"وليد ترضى لاختك تطلع مع عيال..!!

        ترضى لاختك تطلع مع عيال
        ترضى لاختك تطلع مع عيال
        ترضى لاختك تطلع مع عيال
        ترضى لاختك تطلع مع عيال
        وليد مو مستوعب الي قاعد يقوله تركي
        وليد بصدمه"معقوووله غرام تسوي كيذا
        وابعد غرام منه وقال لها بحقد
        "اجل استاهلي الي يجيك يا بنت ال......
        طبعا وليد انبسط جاء الوقت الي ياخذ فيه حقه..
        لكن باقي
        تركي"وليد تتدري من يووم ماتدخل سحر المستشفى مازرتها علشان ال..... بس زرتها اوول مادخلت شهر وزووجتي بالمستشى وانا مادري عنها..!!
        وليد ضاق صدره من يوم سمع
        سحر بالمستشفى
        و
        زوجتي
        هذي اكثر كلمه ضاق به صدره
        لكن ماحب انه يووضح لتركي..
        وليد"مازرتها..!!
        تركي"ايه ادري اني مقصر بحقها وبقوووووووه
        غرام بصووت رايح من البكاء"تركي تكفى لا تقول لامي تكفى
        تركي لف عليها ورفعا من الارض وعطاها كف قوووووي
        تركي"اسكتييييي مابي اسمع صووووتك فاهمه.!!
        وليد"يلا تركي اكيد ماتقدر تسووق تعال معاي
        تركي رفض لكن بعد محاولات وافق
        وهم بالطريق بيطلعوون من المجمع..
        استوقف وليد..
        بنت ماسكه رجووله وتتألم
        وليد"نعم اختي بغيتي شي..!
        البنت"تكفى رجعني للبيت طلبتك لاتتركووني هنا انا جيت مع غرام وقلت لهلي برجع مهاها الله يخليك لاتتركني تكفى(وشهقت)
        غرام شافت البنت صارت روابي جت ببتكلم
        لكن تركي قاطعها
        "ولا حرف انتي تتجيبين الناس معاك وتورطنهم بعد
        غرام"تركي تكفى ارحمن
        تركي"هه ارحم مين ارحم قلبك القاسي..!!الي منعني من شوف زوجتي شوفي اللحين ابروح لمها وتجين معي يا ...... مجرمه
        مجرمه
        مجرمه
        مجرمه
        مجرمه
        طلعوو من المجمع
        طلعو والفضايح طلعت معاهم
        طلعو ومعاهم روابي وصلوها لبيت وهي ترتجف ووليد راحمها مره
        خلاص يا غرام طيحتي وجه اهلك..!!
        خلاص يا غرام مافيه ايام حلوه..!!
        اللحين يا غرام بتمووتين..!!
        خلاص الكل بيتركني ..!!
        بس.... حلو ان تركي ما تبراء مني..

        ....................
        عند ميعاد..
        طوول وقتها تبكي بغرفتها ..
        ابوها تبرأ منها .. لالالا من لي غيرك يابووي..!!
        تذكرت شكل ابوها اوول مادخل عليها..
        عيونه حمر ..
        ماسك عقاله..
        يسب
        يشتم
        يلعن
        فيه ابو كذا..!!
        بس استاهل الي جاني
        انا المخطيه .. خلاص الكل مايبيني انا ..انا بنت (وانفجرت صياح)
        طيب ليه يقوولون لابووي.!!
        سمعت صوت ازعاج تحت قامت عند الشباك..
        شافت..


        بدر وابووه..!!
        وش جابهم..!!
        جو يكملوون علي..
        ايه جو يكملوون علي.
        اه و اه
        وش تفيد الاه اللحين..!!
        قامت تصلي وتدعي ربها..

        ..............
        في المجلس..
        كان ابو معاذ متفشل من ابو بدر
        اما معاذ من يووم ماعرف بالسالفه ماطلع من بيتهم مصدوم
        اخته الدلوعه تسوي كذا..!!
        ابو معاذ اجبر معاذ انه يدخل..
        كانو يسوولفون ودخل عليهم معاذ بوجه مهمووووم
        معاذ بحزن"السلام
        الكل"وعليكم السلام
        معاذ حب راس ابو بدر وهو نفس حالة ابوه متفشل من اخته الدلوووعه
        ابو بدر ابد ماتوقع انهم بيكوونون كذا اجل وش مسووين ببنتهم الله يعين
        بدو يسوولفون
        ابو بدر"والله مدري وش اقوول لك يا ابو معاذ
        ابو معاذ"افا مابيننا شي تفضل قول
        ابو بدر نزل راسه"حنا...طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        طالبين ايد بنتك لولدي بدر ع سنة الله ورسوله
        صدمه..
        معاذ"كيف!!
        بدر"الي سمعته يا معاذ
        ابو بدر"هاه وش قلت يا ابو معاذ
        ابو معاذ مصدوم"لكن ....<وده يقول انا مالي الا معاذ بس معاذ عطاه نضره واسكت..
        لكن يا ابو بدر والي صار للبنت.!.
        ابو بدر قام وبدر قام معاه
        "وحنا جينا ستر للبنت
        الكل منصدم
        بدر حس انه خطأ يخطبها لكن علشان خاطر ابووه
        "يلا عن اذنكم
        معاذ وابوه قامو
        ابو معاذ"بدري؟
        ابو بدر"والله مشغوولين
        ابو معاذ"يلا اجل مع السلامه
        .........................
        عند تركي..
        وصلهم وليد للمستشفى
        نزل تركي وضاق صدره سحب غرام بقوووه الى ان وصل لغرفه سحر ..
        الكل كان متجمع عند سحر..
        تركي فتح الباب بقووه ورمى غرام بالارض..
        الكل انصدم..
        غرييبه تركي يجي وغرام ..!
        ومعصب..!!
        قامت ام تركي وراحت لبنتها الي مايته من البكاء
        غرام علاطوول ضمت امها وتشاهق
        غرام"يمه سامحين الله يخليك سامحين انا غرام بنتك بنتك
        تركي عصب"بنتها هه بنت ام تركي ملتربت كذا..!
        الكل خاف وقامو واقفين
        ام تركي"تركي ايش فيه..!!
        تركي"خليه هي تقوول هي تتكلم ليه ماعندها لسان بنت ال.... جعلها.....
        ريما وشروق مبسوطات وبنفس الوقت خايفات
        ام تركي"تركي وش هالدعاوي ..!!
        تركي"اذا دريتي وش صار بها تبرأتي منها
        غرام خافت ان تركي يقوول قدامهم وصرخت وهي تصيح"لالالالالالالالالالالالا(وشهقت)
        تركي مد يده بيضربها لكن شاف سحر وهي بفراشها وشلكها مرره تعبان
        سحب غرام معاه وقدم عند سحر والكل ابعد عنه
        تركي"شوفي يا المجرمه شووفي وش سويتي بزوجتي
        ام فيصل"لالا ماقصرت توك تحس انه لك زوجه؟؟
        تركي حس بنفسه لكن كله من غرام هي الي سحبته بالمسن
        تركي"يمه يلا تراني استناك بالسياره
        وطلع وهو ماسك غرام ويسحبها
        وغرام ماغير تصارخ وام تركي خافت ع بنتها
        ام تركي"يلا عن اذنكم اخاف يذبح لي بنتي..
        ام معاذ خافت ان الي صار لغرام مثل الي صار لميعاد ..
        ........................
        عند رغدا
        ما كانت تدري بالي يصير بس تقعد ببيتها ..
        ناضرت ساعتها صارت 10 بالليل وخالد مارجع ..
        قامت وجلست عند التلفيزيون وبدت تقلب القنوات ومالقت اي شي ..
        اخذت جوالها بتتصل ع خالد ..
        لكن

        احد حط يدينه على عيونها بهدوء..
        ابتسمت رغدا لانها عارفه انه خالد
        خالد بهدوء"مين انا..!!
        رغدا"الي ساكن قلبي
        ابتسم خالد وباسها مع راسها جلس جنبها
        رغدا"خالد لاتتأخر المره الثانيه
        خالد"طيب انا طالع من الدوام من زمان لكن جبت لحبيبتي هديه تبغينها..!
        ابسمت رغدا بخجل
        خالد طلع لها ورده حمراء وريحتها فايحه بكل مكان
        خالد جاب لها ورده لانه عارف ان رغدا تحب الورد
        اخذتها رغدا"واو تسلم حبيبي وضمته
        ابتسم لها خالد
        قامت رغدا"يلا عن اذنك ابروح اجهز العشاء وانت قوم غير ملابسك
        خالد"اوكي
        هدية جاتلك مني
        بدون اسباب اهديتك

        في بيت ابو تركي ..
        دخل تركي وهو مازال يضرب غرام ..
        فارس وفراس خافو من صراخ غرام وقامو لها
        ام تركي تحاول تبعد تركي عن بنتها..
        ام تركي بالموت اخذت بنتها ومسكت تركي
        ام تركي بتعب"تركي قوول وش بكم تكلم
        تركي"يمه بنتك ماطلعت لصديقاتها راحت تطلع من شباب بنتك تطلع مع عيال عيال يا يمه
        ام تركي طاحت من شدة الصدمه واغمى عليها
        فارس وفراس ركضو لامهم وهم يصحووووون
        وغرام طايحه من شدة التعب وتركي خاف ع امه وشالها للمستشفى
        تركي وهو بيطلع"يلا روحي لغرفتك مابي اشووووفك وجهك طول عمري يلا روحي
        قامت غرام وهي تتمسك بالجدار علشان ماتتطيح
        وتركي اخذ امه للمستشفى وخلا فارس وفراس يجلسون بالبيت..
        فارس وهو يصيح"ان راحت امي من يبقى لنا ابوي وراح وشهق
        فراس"لا تتفأل ان شاء الله مابه شي
        وهم ماغير يزداد صوت بكائهم قام فراس ومسك التلفون وضغط ع رقم رغدا
        فارس"لا تتصل تلقها مشغووله..
        فراس"الا ابتصل حرام ماتتدري عن شي
        رغدا استغربت من المكالمه"الووو
        فراس زاد صوت بكاءه يوم سمع صوت اخته"رغدا وشهق
        رغدا قامت وخافت على اهلها"فراس وش فيه تكلم الوو
        فراس"رغدا تكفيين تعالي عندنا امي بالمستشفى واختك واختك
        رغدا"امي وش فيها وغرام وش فيهم تكلم
        فراس"تعالي وبتعرين كل شي
        رغدا"طيب طيب يلا هذاني جايه..
        ....................
        أنا من وين ماوجهت ألاقيها شقا وهموم
        أروح يمين وإلا شمال تعثر بي مسافاتي
        بالمستشفى..
        تركي كان مرتبك وماغير انه رايح جاي بالممرات
        ويدعي لامه
        طلع الدكتوور
        تركي راح له بسرعه
        تركي"بشر يادكتوور وش فيها الوالده..!
        د"انت مين؟؟
        تركي"انا ولدها
        د"اها طيب وين الوالد..!!


        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #44
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          تركي بحزن"الوالد متوفي
          د"امك الحمدلله مافيها شي بس ارتفع السكر والضعط
          تركي"الحمدلله اقدر اشوفها ؟
          د"ايوه تقدر لكن لا تتطول
          تركي"ابشر
          دخل تركي على امه وعيونه تلمع
          تركي باس راسها"الحمدلله ع السلامه يا الغاليه
          ام تركي مسكت يد تركي"الله يسلمك تركي
          تركي"عيونه
          امه"صحيح الي قلته لي
          تركي توتر"ا يمه لاتشيلين هم انا ابوريها
          امه"وشلون ما اشيل هم وهي بنتي ووصيت ابوك طيب تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!
          تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!
          تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!
          تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!
          تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!
          تركي تعرف مين الولد الي طالعه معاه..!!


          وش يقووول لامه ..!
          يقوول لها انا
          ياربي من الدنيا وشقاها
          انا المخطئ انا الي سحبت اختي بكلام معسوول
          اه ياتركي وين وصية ابوووووووك..!
          تركي مانطق ولا بحرف تحجرت الكلامات ازود على امي لالالالالا
          ام تركي"تركي
          تركي طاحت دمووعه "يمه اذا طلعتي من المستشفى نتفاهم
          دخل الدكتوور"يلا يا اخ تركي تأخرت
          تركي"يلا يمه عن اذنك وباس راسها
          ام تركي"اذنك معك يمه بس هاه لا تلمس اختك
          تركي"ان شاء الله
          طلع تركي
          تركي"دكتوور متى تطلع الوالده..!
          د"ان شاء الله بكرى
          .........................
          رغدا عرفت كل السالفه ولا قدرت تتحرك
          اخته الدلوعه تطلع مع عيال لا مستحييييل
          ياربي وش الي صار لها اعرف غرام ماتسوي شي الا اذا اجبرها احد..
          بس
          مين الي راح يجبرها.؟
          قامت لاختها تبي تتحقق
          فارس"رغدا وين بتروحين..!
          رغدا"لم غرام
          فراس"احسن لك لاترووحين
          رغدا"الا ابروح
          راحت لغرفة اختها وطقت عليها الباب لكن ماتسمع غير شهقات اختها
          حاولت رغدى بغرام تفتح لها الباب لكن غرام رافضه ويأست رغدا ونزلت عند اخونها

          عند غرام..
          مابقا شي وكسرته
          غرام"حسبي الله عليك يا ميعاد حسبي الله عليك انتي الي ورطتيني وتجين تروحين عني حسبي الله حسبي الله عليك اكرهك يا ميعاد اكرهك ...........الخ"
          ...............................
          عند وليد..
          كان منصدم من غرام بس تستاهل الي جاها
          فتح رسائل جوله ولقى رساله من سحر من بعد ماتركها وحب غرام
          تركني حبيبي في عز ضيجي ورحل

          مادري بلي حصل وش صار فيني من الم


          كنت احبه موووت واليوم ماعندي خبر

          وش صار فيه وليه عني ماسئل


          لاني مقصره فيه ودوم انشد وأسئل

          ماكنت ابد اتوقع كل الي حصل

          واليوم اقول ابا اببعد وارحل
          اه يا سحر خلاص رحتي مني
          اه يا سحر قوومي وناضري وش سويتي فيني خلاص انا ندمان وربي ندمان
          .....................
          في بيت ابو تركي
          دخل تركي وانصدم من وجود رغدا بالبيت بس درى ان فارس وفراس هم الي جابوها
          رغدا"تركي وش فيها امي
          تركي"مافيها شي بس السكر ارتفع والضغط
          فارس"متى راح تتطلع؟؟
          تركي"ان شاء الله بكرى وين اختكم
          فراس"بغرفتها
          تركي"قوم لها وجب كل الاجهزه منها
          رغدا"لكن تركي
          قاطعها تركي"تبين تعرفين السالفه الحقيني
          رغدا"فارس اتصل ع خالد وقول له اني راح اجلس هذي الليله هنا
          تركي"لكن رجلك عنده شغل ومين يسوي له الغدا
          رغدا"خله ع الله
          فراس قام لغرام يسوي الي قال له تركي
          فراس وهو يطق الباب"غرام افتحي الباب
          غرام".........
          فراس"تكفين غرام ابغاك بموضوع
          حاول وحاول لكن غرام سوت مثل ماسوت لرغدا
          تركي جاءعنده"بعد انا اخليها تفتح
          غرام ارتجفت من يوم سمعت صوت تركي
          تركي ضرب الباب بقووه ورغدا خافت ان اختها جاها شي قامت عندهم
          رغدا"تركي شوي شوي
          تركي"بعدي عني والله ان مافتحت لاوريها الشغل افتحي الباب يا.........
          غرام وشهقاتها تزداد"بعدوو عني مابي احد خلوووووني بالحالي وبكت اكثر
          تركي بعصبيه"افتحي جعلك ماتسكتين الا بقبرك افتحي
          رغدا مسكت يد تركي"تركي استفغر وش هالدعاوي خلاص انت روح لغرفتك وانا اتفاهم معاها
          تركي"شووفي انا ابروح لكن اذا مافتحت لاوريها الشغل
          وراح تركي
          رغدا بكل هدوء"غرام حبيبتي افتحي الباب علشاني
          غرام اشتاقت لاختها فتحت الباب وطاحت بحضنها
          رغدا بكت من شكل غرام
          رغدا دخلت غرام غرفتها وانصدمت من شكلها مقلووبه تحت فووق
          جلست غرام فوق السرير
          رغدا وهي تمسح على شعر اختها"غرام حبيبتي وش فيك
          غرام"رغدا والله والله اني نادمه والله ما اعيدها بس لاتتركيني
          رغدا"غرام وش هالكلام ماراح اترك بس قولي لي السالفه.!
          غرام قالت لاختها السالفه
          رغدا منصدمه لكن ماحبت تبين لاختها
          رغدا"انا اعرفك يا غرام ماتسووين هذي الاشياء الا اذا اجبرك احد
          غرام زادت دموعها"ايوه يا رغدا تدرين مين الي اجبرني تدرين وشهقت
          رغدا"مين
          غرام"ميعاد اجبرتني وتركتني تخيلي ميعاد الي اجبرتني وانا كنت رافضه وخلتي اسوي هذا الشي غصب عني
          صدمه
          ميعاد تسوي كذا...!!!
          لا مستحيل..!
          لكن مافيه شي مستحيل..
          رغدا"ميعاد.!
          غرام"ايوه ميعاد
          رغدا منصدمه وماقردت تجلس عند اختها اكثر"طيب حبيبتي ممكن جوالك ولاب تبك
          غرام"ليه!!
          رغدا"تركي يبغانهن
          غرام"والله اني داريه انه راح ياخذهن وطاحت على فراشها تبكي
          رغدا قامت واخذت اجهزت اختها وطلعت لغرفة تركي

          طقت رغدا ع تركي ودخلت
          تركي"جبتيهن
          رغدا"ايوه وين تبيني احطهن؟
          تركي"اممممممم حطيهن فوق سريري وانا ادبر امرهن
          رغدا"اوكي
          تركي"قلتي لها شي
          رغدا"خلاص عرفت السالفه كلها طيب انت تتدري ان غرام ماتسوي شي الا اذا اجبرها احد
          تركي"ايووه وهذا الي مشغل تفكيري ابي اعرف مين هي
          رغدا بتردد"عرفت من
          تركي"جد مين؟
          رغدا"لكن اخاف تسوي لها شي
          تركي"افا لالا بس انتي قولي لي
          رغدا"اكيييد
          تركي"على حسب
          رغدا"لا مابي على حسب قل لا
          تركي"رغدا قوولي تراني مو فاضي
          رغدا"اوكي ميعاد
          تركي انصدم
          ابد ماتوقع ميعاد
          لكن والله مايخليها بحالها
          ...........................
          من بكرى وبالتحديد عند ميعاد
          درت بمووضوع الخطبه وهي ماتبغا تتزوج لانها عارفه انه راح تصير مشاكل
          لكن ع قولة اهلها مو ع كيفك انتي فضحتينا ونبي احد يستر عليك
          اخذت ورقه وقلم وهي مقهووره
          فجاة تركني وغاب ..
          ذاك القمر اللي ملكني بكل احاسيسه
          تركني لاخبر منه ولا حتى جواب
          كنت اسعد انسان في الدنيا بوجوده
          طلعت ام تركي من المستشفى
          تركي نزل امه ولا تكلم ولا بحرف لانه حاقد ع ميعاد
          راح مسررررررررررررع لبيت ابو معاذ
          يقطع الاشارات ولا همه الناس وصل لبيت ابو معاذ
          نزل وضرب الجرس اكثر من مره
          ام معاذ"الله يستر من الي جاي لنا بهالصبح
          فتحت الشغاله لتركي تركي دخل من دون مايقوول شي للخدامه
          تركي بعصبيه وصراخ"معاذ
          معاذ فز من تركي لانه معصب"جاي جاي
          تركي"وينك
          جاء لمه معاذ وهو مستغرب كل هالعصبيه
          معاذ"هلا تركي وش فيك..!
          تركي"لا هلا ولا شي انا مابي منك الا تنززل اختك ال......
          معاذ استغرب"ليه ميعاد مسوويه شي ؟
          تركي"قل وش ماسوت (بصراخ)وينه.!!
          (ميعاد كانت تسمع اصواتهم وتتدري ان غرام صار لها شي مع الولد وخاف ان اهلها يسون لها اشد من الي هي فيه)
          معاذ انقهر"اختي ماراح تنزل الا وانت قايل لي وش مسووويه
          جت ام معاذ على صرخات تركي ومعاذ
          ام معاذ"خير ولدي تركي فيه شي
          تركي"الخير بوجهك وين ميعاد
          ام معاذ"ليه وش تبي بها
          معاذ"قلت له لكن مو راضي يتكلم
          تركي"انتووو تتدروو ان بنتكم تطلع مع عيال
          انتووو تتدروو ان بنتكم تطلع مع عيال
          انصدمو وش درى تركي ان ميعاد تسوي كذا..!
          ام معاذ بارتباك"ا لكن وش الي دراك
          تركي ابتسم وهو معصب"هه يعني تدروون
          معاذ"تركي تكلم وش تبببببببي
          تركي"شف اذا مانزلتو ميعاد اللحين والله ما اخليكم بالحالكم نزلووها
          ميعاد خافت انه يصير لامها واخوها شي فتكرمت ونزلت بالوجه التعبان
          ميعاد وهي ورى تركي"هذاني ياتركي وش تبي
          تركي لف لجهتها وانصدم من شكلها لاكن ما اهتم هو جاي بياخذ حق اخته
          تركي"زين نزلتي بكرامتك
          ميعاد"شنو تبغى
          معاذ"ميعاد روحي لغرفتك
          تركي"ليه ترووح توها تجي
          ميعاد"شنو تبغى
          تركي"ابي حق اختي تجبرين الناس واهم مايبغوون ليه
          ميعاد"وهي غبيه تتطيعني
          ام معاذ بعصبيه"ميعاد وش هالكلام روحي لغرفتك يلا
          معاذ"ميعاد انتي خربتي وبديتي تخربين بنات الناس..!ررردي
          تركي"ايوه خربت اختي اختي يامعاذ شوفو ان ما ادبتوها لاخليكم تندمووون
          وطلع وصبخ بالباب وراه
          ام معاذ ناضرت ميعاد"حسبي الله عليك من بنت اللحين تركي حاقد وبيفضحك
          ميعاد"هه خليه يفضحني ما(وقلتها بصعوبه)وراي ابو يعاقبني
          وراحت لغرفتها ودموعها سبقتها
          اه دموعي جفت وجرووحي باتله معاي
          قاسية يادموعي
          ما اقساها من لحظه ............حين خذلتني دموعي...
          مر اسبوع على ابطال قصتنا..والاوضاع بدأت تهدأ..
          لكن ام تركي الا الان بفراشها لصدمه غرام وتركي..
          كيف ولدها يسحب البنات لكن امه رضت عليه..!!
          تتدرون ليه لانه قال لها كل شي وطلب منها رضاها..
          ام تركي قلبها حنوون ماتبي تروح عن الدنيا وهي ماسامحت عيالها..
          ...........................
          في بيت ابو عادل.
          اشواق"يمه
          ام عادل"هلا
          اشواق"خلينا نعزم عماني باستراحه
          شروق"ايوه مام والله من زمان عنهم
          ام عادل"اذا وافق ابوكم
          شوق شافت ابوها جاي لمهم فطولت صوتها"ايوه ابوي حبووب يطيع
          ابو عادل درا انها شافته"من متى وابووك حبوب
          جوري راحت لابوها بسرررررعه ونطت عليه
          ابو عادل جاء بيطيح بس تمسك بالجدار"بسم الله شوي شوي
          شوق"هههههههههههههههههههه خبله
          دق جوال شوق وكانت عارفه انه سلمان وماردت
          ابو عادل"ردي يا شوق
          شوق"لكن
          ابو عادل"الا متى يابنتي وانتي تاركته ارحميه له شهر وهو يترجاك
          شوق"يبه ما ابغاه انا مو لعبه بيدينه
          ام عادل"يلا يابنتي ردي
          قامت شوق واخذت جوالها وطلعت بالحديقه
          شوق"نعم
          سلمان"هلا والله بهالصووت
          شوق"نعم بغيت شي..!
          (شوق تبي تخلي سلمان يكرها باي وسيله)
          سلمان"افا الا هذي الدرجه تكرهيني.!
          شوق"واكثر بعد
          سلمان"شووق خلاص تكفين تعبت وانا اترجاك الله يخليك ارجعي لي طلبتك والله لاسوي اي شي تطلبينه
          شوق بنذاله"اي شي..!
          سلمان"ايوه اي شي اهم شي توافقين
          شوق تعبت من كثرة مكالمات سلمان
          "اووكي افكر ارد لك بكرى باي
          ......................
          عند رغدا
          رغدا رجعت لبيتها بعد ماتحسنت امها شووي
          دخلت الحمام(وانتم بكرامه)واخذت لها دش
          طلعت وشافت خالد الا الان نايم ابتسمت بخبث
          وجابت كاس موويه بارد وكبته عليه
          خالد فز والغرفه بارده
          خالد"رغدا بعدي ولي يرحم والديك
          رغدا"لا قووم اول ثم ابعد
          خالد"يلا قمنا وش تبين
          رغدا"يلا خلوودي قووم تعبت وانا اقومك
          خالد رحمها وقام"هاه والحين فرحتي؟
          رغدا حست بألم ببطنها وقامت بسرعه للمغسله وبدت تستفرغ (الله يكرمكم)
          خالد قام لها"رغدا فيك شي..!!
          رغدا"لالا مافيني شي
          خالد"اكييد
          رغدا"ايووه يلا خالد استناك برى
          خالد"اوكي بس اباخذ لي دش واطلع
          رغدا"اوكي
          ..............................
          عند سحر الكل كان عندها حتى تركي . اما غرام محرووم عليها تتطلع من البيت..
          ام فيصل"اه ع بنتي شخرين وهي مغمى عليه اه
          ام تركي"هونيه يام فيصل توكلي ع الله
          تركي"ياخاله هي محتاجه مننا الدعاء
          ريما بصوت قصير وتقلد صوت تركي"ياخاله هي محتاجه مننا الدعاء
          شوق"ههههههههه اسكتي لا يسمعك
          ريما"الا وش عندها امك اليوم مستانسه
          شروق وهي تناضر امها"امممممممممممم مدري
          ريما"اي...(وقطع عليها صوت الباب يطق)
          ودخل فيصل ريما عيونها عليه
          شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههه يابنت خلي الولد ع حاله
          ريما".........
          شروق"ياهوه
          ريما"........
          شروق بنذاله قبصتها قووه..
          ريما بصوت عالي من دون احساس"اه وجع يالدوووبا
          شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ام وليد"ريما وش هالصوووووووت
          ريما استحت لان فيصل يناضرها وهو مبتسم"يمه هذي شروق قبصتني بقوه
          فيصل مبتسم"خليها يا خاله براحتها وعطاها نضره
          ريما هنا ماقدرت تستحمل وطلعت ولحقتها شروق
          شروق"ههههههههههههههههههههه البنت ذابت
          ريما"يا .......فشلتين
          .....................................
          الكل رجع لبيته وعرف بزواج ميعاد من بدر..
          من بكرى ..
          اليوم يوم خطبت ميعاد..!!
          ميعاد بالطبع رفضت ان احد يجي لخطبتها ..
          وش تبي مدامها ماتبيه واهلها الي اجبروها
          امها الي تكلفت انها تجيب لميعاد ملابس للخطبه
          طبعا بدر جاي هو وابوه
          وطلب انه يناظر ميعاد النظره الشرعيه
          معياد كانت بتلبس اشييييين ملابسها لكن امها هدتها
          امها خلتها تلبس..
          (تنووره قصيره الا الركبه والوانها اسود ورصاصي وابيض والبلوزه مشدوده من تحت ومن عند الصدر وسيعه ورافعه شعرها الي طال بعد ما اهملت فيه بعد الي صار لها وحاطه لها كحل ومرطب )
          اخذت العصير وجت بتتدخل لكن ترددت (طبعا ابو معاذ وبدر الي كان بالمجلس)
          توكلت ع الله ودخلت كان جالس بقلب المجلس ومجلسهم طوويل راحت له وكانت لابسه كعب
          وصلت له لكن..



          !!!!!!!!!!!
          !!!!!!!!!!
          !!!!!!!!
          !!!!!!!
          !!!!!!
          !!!!!
          !!!!
          !!!
          !!
          !

          كعبها انشبك مع طرف السجاده
          ووطاحت وطاحت الصينه وانكب العصير ع بدر..!
          ميعاد المتها رجلها حاولت تفك رجلها وبالموت انفكت
          ابو معاذ تفشل
          قامت ميعاد وشاقت العصير على بدر جت بتخليه لكن ابوها اشر لها تمسحه
          انقهررررررت ميعاد وشالت الكيسان والصينيه
          زاخذت مناديل ومسحت العصير الي ع بدر
          بدر كان هادي وعيونه ع ميعاد
          طلعت ميعاد لغرفتها مسرعه وسكرت عليها الباب من دوون ماتقوول لامها شي..
          ..................................
          في بيت ابو عادل.
          شوق نزلت واخذه قرارها الاول والاخير خلاص تعبت وهي تفكر ماهما من الي بيقلوون عن قرارها
          لقت الكل مجتمع بالصاله
          دخلت وهي تناضر اهلها بحيرررررره..!!
          الكل عرف ان شوق عندها شي وتبي تقووله..
          لا أدري هل كتب علي أن أفارق كل من أحب..

          هل يجب ان أضع أعصابي ومشاعري في حالة إستنفار دائمة ..

          أن ابقي دموعي متأهبة للترقرق..

          موافقه..
          راحت ركض لغرفتها والدمووع سبقتها..
          ماتدري كيف راح تترك احبابها..
          وتروح مع واحد ذلها..
          فراقتنا توافق اليوم
          يامن كنتو لي اهل واخوان واحباب
          مهما مره الايام وابعدت عنكم انا والله ماراح انساكم.
          وانتو بعد لاتنسووني اذكروني بالخير كلما ذكرتوني ..
          اذكروني كلما خطرت في بالكم
          لاتنسوني ..
          في بيت ابوو تركي..
          تركي طفش من البيت من دوون دلووعته غرام
          عذبها
          عاقبها
          حرمها
          ضربها
          كل شي سواه فيها تركي كان خايف اذا تركها انها بتعانده وتطلع مع العيال..!!
          طلع تركي من غرفته لغرفة اخته غرام شهر وما شافها..!!
          كان يخلي الخدامات تودي فطورها غداها عشاها لغرفتها ماتطلع من غرفتها ابد..!!
          امه حاولت فيه وكان يقول لها روحي شوفيها بغرفتها مو تنززززززل ..!!
          طق عليها بهدوء
          غرام كانت تحسبها امها فقدة امها اليوم ماشافتها
          قامت ركض فتحت الباب لكن انصدمت..!!

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #45
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            غرام كانت تحسبها امها فقدة امها اليوم ماشافتها
            قامت ركض فتحت الباب لكن انصدمت..!!

            بوجود تركي تركي مايجي الا اذا بغا يضربها..!!
            غرام بتعب شديد"تركي خلاص تكفى والله تعبت خلاص والله اسفه ماراح اعيدها
            تركي رحمها..
            مسك كتوفها وغرام صرخت خلاص جسمها مايتحمل ..! تعب من العذاب من الضرب من كل شي
            تركي دعت عيوونه ع حال اخته رحمها
            جلس غرام فوق سريها وغرام اكبر علامة تعجب فوق راسها
            تركي بحزن"غرام اسف ع العذاب والله اسف
            غرام مصدوووووووووووووووووووووووووومه لا مستحيل تركي يتأسف لالالالالالالا
            تركي كبريائه مايسمح له انه يتأسف
            غرام ماتت بكي"انت تركي ولا انا احللللللم..!!
            تركي بحزن"ايوه انا تركي لالا غرام انتي بعلم انا ابووك واخووك تركي انا من رباك بعد ابوووي الله يرحمه غرام طلبتك سامحين و......(تتدروووووووووووون وش سوى..!)






            قام وووو.........!!



































            حب راسها.!
            غرام زاد صياحها وضمت تركي باقوى ماتملك تركي ابعد غرام وطلع لغرفته يبكي..!!
            غرام حمدت ربها ع النعمه وقامت تصلي وتدعي ربها
            ..................................



            جاء اليوم الكل خايف من هذا اليووم..
            جاء يوومك يا


            ميعاد
            جاء يوم ملكتك
            امها الي تكلفت بكل شي الكل مو راضي بالزواج بس ايش يسون بعد الي صار لميعاد وهذا اول واحد يطق باب بيتهم واخر واحد..
            ام معاذ وهي تبخر البيت"معاذ ياولدي جبت المقاضي!!
            معاذ"ايوه حطيتهن بالمطبخ
            امه"طيب خلاص
            معاذ"يمه مين بيجي..!!
            امه"كل عمانك
            معاذ"حتي تركي واهله..!!
            امه"مدري بس انا لزمت عليهم
            ..............................
            في بيت ابو وليد
            وبالتحديد غرفة ريما
            ريما كانت كاشخه وبنفس الوقت مستغربه
            ريما"ريم
            ريم"وجع السمع
            ريما"هههههههههه اقول
            ريم وهي تناضر شكلها بالمرايه"خير
            ريما التفتت ع ريم"ماستغربتي من شي؟
            ريم"وشو
            ريما جلست ع سريرها"مستغربه ان خطيب ميعاد هو بدر؟؟
            ريم"وطيب
            ريما"تدرين مين بدر؟
            ريم"ايوه اخو ريوف
            ريما عصبت"ايووووه غرييييييييبه ليش؟
            ريم"يمكن يحبه او اخته قالت اخطبها
            ريما بالعصبيه"لالالالالالا وهو راح يخطبها بدون مايحبها علشان اخته؟
            ريم"طيب شنو فيك معصبه؟
            ريما"اه مادري قاهرتني
            ريم"الله يهنيها ترا هذا زواج
            ريما"وطيب
            ريم"ههههههههههههههههههههه تغارين ودك تتزوجين فيصلوه قبلها
            ريما"وووجع بعدين هيه(تخصرت)لاتسمينه فيصلوه سميه(بالمياعه)فصولي فيصل
            ريم ماتت ضحك ع اختها"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
            ريما"ماقلت شي يضحك
            ريم"هههههههههههههههههه شكله زوجك
            ريما"ان شالله
            ريم"تخيلي لو يتزوج غيرك
            ريما بصراخ"وووووووجع ولله ولله لامووووووته
            دخل وليد"بسم الله مين الي راح تموتينه؟
            ريما تفشلت"ا
            ريم"هههههههههههههههههههههههههههه
            وليد ابتسم"اوكي بنات استعجلو لاتتأخرو
            ريم"تو الناس الساعه 5الا ربع
            وليد"عارف خلصو وتعالو اوديكم للمشغل
            ريم"اوكي
            ريما"يلا البسي وخلينا نروح
            ريم"البس اللحين
            ريما"ايوه
            ريم"ليش اذا خلصنا
            ريما"وش خلصنا خلاص المك اب والاستشوار بالكوفيره
            ريم"عارفه خلينا لاخلصنا نروح للبيت ونلبس لبسنا
            ريما"اقول لايكثر
            ريم"من متى
            ريما عصبت"اقوووووووووووووول برا
            ريم"يمه طيب بس متى نلبس
            ريما"ياغبيه اذا رحنا يبغالنا كم ساعه للاستشوار ول مك اب
            ريم"ايوه صح بيروحون بنات عمي ابو عادل
            ريما"ايوه
            ريم"اها يلا باي
            ريما سكرت باب غلافتها وتلبست(فستان فضي ومليان لماع وتحت الركبه بس مو مره ومخصر قوه والا الكتف وماسكه فتحت الصدر شريطه فضيه وع شكل ورده وكان ناعم مره عليه مع بشرتها البيضاء والجمات كان كعب فضي )
            ريم"يمه وين لبسي؟
            الام"بالغرفه
            ريم"اها
            وراحت جابت ملابسها ولبستها
            (فستان اسود ناعم بدون اكمام وتحت الركبه بقليل والجمات سود بوت:) ومن ورا الجمه فيهن شريطه قصيره)
            وبعدها نزلو ومع الطنازه والاستهبال وووو ...الخ
            اتصلو ع عمهم ابو عادل عشان البنات و راحو للمشغل (وحتى الامهات وجوري بتقص شعرها)

            .........................
            في بيت ابو تركي
            الام كانت تتلبس
            دخل عليها تركي"يمه ملزمه تروحين؟
            الام"ياولدي ماودي اروح بس عشان خاطر امها
            تركي"كيفهم
            الام"لا شنو كيفهم
            تركي"اوك انتضرك بالسياره
            الام"تركي
            تركي"هلا
            الام"ا مراح تروح؟
            تركي"طبعا لا
            الام"ليش؟
            تركي"يمه مابغى
            الام"مايصلح انت في مكانت ابوك الله يرحمه
            تركي"انا ماحبهم
            الام"مالهم ذنب الذنب من بنتهم
            تركي"اه مادري
            الام"عشان خاطري
            تركي"بس
            الام"بس شوي واطلع
            تركي"يمه سامحين مابغى اروح فارس وفراس ورغدا يكفوووون
            الام بحزن"اوكي
            تركي حب راس امه"يمه لاتزعلين علي بس سامحين
            الام ابتسمت"لا ماعليك
            تركي"يلا بغيتي شي
            الام"لاسلامتك
            تركي ابتسم"اوكي
            وطلع
            ..................................
            في بيت ابوفيصل
            فيصل كان كاشخ بالثوب الابيض وشماغ الاحمر وعطره ووو ...الخ
            ام فيصل"فهد
            فهد"سمي
            ام فيصل"لبست؟؟
            فهد"لا
            امه"ليش؟
            فهد"مابغى اروح
            امه"وشلون
            فهد"مابغى اروح للي تموت اختي
            امه"فهد حبيبي شنو هالكلام
            فهد"يمه خلاص مابي اروح يعني مابي
            امه"طيب علشاني
            فهد بحزن"يمه انا زعلان عليك زعلان(وراح لغرفته)
            امه"فهد
            فيصل"شنو فيه
            امه بحزن"فهد مو رايح
            فيصل"ليش
            امه"لاتغصبه ع شي مايبغاه
            فيصل"اوكي طيب ليش
            امه"علشان ميعاد
            فيصل"اها
            امه تغير الجو"عقبال ملكتك ان شالله
            فيصل ابتسم"ان شالله لاتحسنت الضروف رحت طقيت بابها
            امه"ان شالله
            ...................................
            في المشغل
            كانو مجتمعين حتى(خوله وامها قالولها تجي)
            ريما تتكلم مع المصريه"ابغى تسريحه كوول
            شروق"من زين هالخلاق كذا قولي لو سمحتي ابغى تسريحه كول
            المصريه"ان شالله بس مين عايزا كلكم؟
            ريما"ايوه
            المصريه"اوكي تفدلو هنا
            ريما بصراخ"انا اولا
            شروق بستهبال"لا انا
            ريما"لا انا
            المصريه"اوكي كلكم راح تجلسو
            ريما"وين الكراسي
            شروق وهي تشر للكراسي"هوووووون
            ريما جلست هي وشروق
            جت لمهم وحده"شنو بغيتو تسريحه؟
            ريما"انا ابغى تسريحه ومك اب ناعم
            "اوكي والتسريحه
            ريما"ابغاها تكون ناعمه ولا عطيني اناضر
            "تفضلي
            شروق"انا مثلها بس التسريحه وريني
            "اوكي تفضلو وعلموني شنو الي اعجبكم
            شروق"اوكي ابغى هذي
            "اوكي
            ريما"امممممم اوكي هذي
            "اوكي يلا تعدلو
            تعدلو وبدو يشتغلون بشعورهم
            ام وليد"اقول خلونا نروح لمشغل ثاني
            ام عادل+ام ماجد" يكون احسن
            ام وليد"اوكي يا ريما حنى بروح ونجي
            ريما"اوكي ماما
            وطلعو ام وليد وام ماجد وام عادل وجوري
            ...
            شوق"شكلي بروح لمشغل ثاني انا والبنات
            ريم"يلا خلينا نرووووح
            خوله"ولله احسن
            شوق"بنات نروح لمشغل ثاني
            ريما"ايوه لان الوقت مايمدي
            شوق"اوكي يلا باي
            البنات"باي
            جت لمهم مراءه"لا ليش في كرسي فاضي
            خوله"احنى نبغى ثلاث كراسي
            "طيب وحده ثم الي بعدها
            ريم"لالالا شكرا
            وطلعو
            والموظفه حاقده
            ...............
            في بيت ابو معاذ
            الام كانت بالمطبخ هي والخدمات
            وميعاد بالغرفتها ومايته بكي(ماتبغى تروح)
            الام"لالا يا تيتا هنا ...ايوه....ايوه كذا
            معاذ دخل ع امه"يمه
            الام"هلا
            معاذ"انتم متى راح تروحون للقاعه؟
            الام"ولله مادري
            معاذ"طيب احتمال..!!
            الام"امممم بعد العشاء
            معاذ"اها
            الام"ليش؟
            معاذ"لا بس...
            الام ابتسمت
            معاذ"وميعاد بالحالها بالمشغل
            الام"لا الكوفيره عندنا
            معاذ"ايوه ازين مراح تطلع ابد
            الام بألم"اه الله يهديه
            معاذ"...
            الام"ياولدي متى العرس ماقال لك بدر؟
            معاذ"الا يقول الا اللحين ماحددت بس يقول بستعجل عشان الناس ماتكشف
            الام"يكووووووون احسن
            معاذ ابتسم"ايوه
            الام"طيب ماودك تتلبس
            معاذ"مو الحين المغرب
            الام"عاد انت ولد انت الي تقهوي الرجال
            معاذ"هههههههههههههههه اوكي بروح اتلبس
            _وراح
            الام ابتسمت بالام
            ..........
            غرفة ميعاد
            كانت تبكي
            والكوفيره تقولها لاتبكي يخرب المكياج
            وميعاد ماطقتلها خبر
            ميعاد تقول في نفسها_لالالالالالالا مابي بدر مابي الخايس بدر اكرهك ولايمكن اكره غيرك انا ليش حظي كذا لييييش بيصير شريك حياتي لالالالالالالالالالالالا ابو اعيالي لالالالالالالالالالالالالالالالا ماحبه
            الكوفيره كانت تسوي شعر ميعاد
            ودخلت الام
            "ميعاد
            ميعاد"...
            الام"لاتبكين راح يخرب المكياج
            ميعاد"ازين
            الام عصبت"هذي ليلة عرسك واحمدي ربك ان في احد تقدملك
            ميعاد ماتت بكي
            الام"لاتبكين(وطلعت)
            ميعاد"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا اكرهك يا بدر
            الكوفيره رحمتها"خلاص يكفي طيب ليش قبلتي دامك ماتحبيه؟
            ميعاد"وهم حاسين فيني
            ك رحمتها قوه"لالا تقولي كذا
            ميعاد".......
            ك"شوفي خلي دموعك ماتنزل ابد مهما كان
            ميعاد"لو بيدي
            ك"تحملي ويلا خليني ازين لك احلى شي عشان الناس مايشكون..!!
            عشان الناس مايشكون..!!
            عشان الناس مايشكون..!!

            اصلن خلاص ضاع كل شي بسبب شي تافه قهر ياليتي ماسويت شي ولا يالتي تحت التراب
            .............................
            عند البنات كلهم خلصن الساعه7 بالليل
            راحو لبيت ابو فيصل وراحو كلهم
            _ابو فيصل_ابو وليد_ابو ماجد_ابو عادل_اما عائلة ابو تركي مع السواق
            للقاعه................
            دخلو الرجال بالمكان المخصص لهم والحريم بالمكان المخصص لهم
            وجوري افترقت ع حبيبها(مروان)
            الحريم راحو لمحلات الزينه وبدو يتزينون(كان فيه حريم معزومات اقارب ميعاد واقارب بدر)
            ريما"واو
            شروق"بسم الله
            رغدا(جت معاهم للمشغل وراحت مع زوجها)"شنو فيه
            ريما"حلوه ملابسكم
            شوق"بسم الله الرحمن الرحيم بس عشان كذا
            ريما"بس انا احلا ههههههههههههههههههههههاي
            جوري"كذابه انا
            خوله"لانتي ولا هي انا
            (...
            موصفات الملابس
            شوق"فستان زهري ناعم وماسكه مع ورا (الخلف)زهره كبيره والا الكتف وكاويه شعرها وحطتلها مك اب ناعم)
            رغدا"فستان اخضر ومكسر من الخصر الا اخر شي ومع فتحت الكم وسيعه مره ومع الاعلا (الكتف)ضيق ورافعه شعرها بشريطات خضر وعدسات خضر ومك اب ناعم)
            شروق"فستان السود وماسك على الصدر وعليه شريطه فوشيه ومع كسرات وكان ناعم ونافخه شعرها وكانت حلوه وجذابه قوه)
            اشواق"فستان السود وازره على الصدر بالون الابيض والتحت الكتف بشوي وبلوسط شريطه بيضاء وكان نعومي قوه ومع مك اب ناعم والا الركبه ومجعده شعرها صايره خوقاق )
            خوله"مثل الجاكيت بس مو جاكيت ماتحت الركبه بقليل لونه بيجي وماسك على خصرها احزام(ارباط)فضي ومستشوره شعرها علا شكل دوامات وجزماتها بوت الا الركبه وعدساتها زرق)
            جوري"فستان ناعم ابيض الا الركبه وتاركه شعرها وطالعه كووووووووول)
            ام وليد"جلابيه حمراء وكانت مره كووووول وشعرها علا شكل حلزوون)
            ام فيصل"جلابيه بنيه (لابستها بملكة سحر) وعليها زغارف ورافعه شعرها)
            ام تركي"جلابيه سوداء مخصره والا الكتف مع شال السود وتركه شعرها )
            ام عادل"جلابيه(كانت بتغريها بس الحريم ارفضو يبغون يطقمووووون خخخخخ)خضراء غامقه والا الكتف ثم شقاف يغطي ايدينها ورافعه شعرها
            ام ماجد"جلابيه خضراء ناعمه ومحتوحه علا الاكتاف بقتحه كبيره وشعرها مفتوح^.^

            والكل بتعليقات والخ
            راحو ورحبو بناس والحريم جلسو والبنات بطاوله لحال مع جوري الصعنونه
            عند البنوتات
            شروق واطنازه"بنات
            البنات"هلا
            شروق"هههههههههههههههههه شوفو ذيك
            خوله"ايوه شنو فيها
            شروق"هههههههههههههههههههههه فستانها كأنه موزه
            البنات ماتو ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            جوري بصراخ"موووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووزه
            شروق"يا.......
            شوق"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
            جوري"اوريها(وراحت عن المراءه)
            خوله"الله يفضحها يتفشلنا
            اشواق"حلالها
            ريم"تعالو نستهبل ع الحرمان
            شروق"لالا انهبلتي
            رغدا"غريبه شنو عندك ريما هاديه؟
            ريما كانت تهوجس وزعلانه
            شروق"ريموووووووووووووووه
            ريما"شنو
            خوله"ههههههههههههههههههههههههههه اكيد تفكر بحبيب القلب
            البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ريما"وجع...بنات ناضرو جوري
            البنات ناضروها وماتو ضحك
            (كانت جوري تستهبل(وراثه خخخ)ع الحرمه وتفتح فمها كان شكلها توووووووووووووووحفه
            ريم راحت لجوري
            "جوووووووووووجوووووووووووو
            جوري"يم يم
            ريم"ههههههههههههههه شنو تسوين؟
            المراءه"شكلها ماكلت شي
            ريم"ليش(جت لمهم ريما وشروق)
            المراءه"مشفووووووووووحه كأنها متشرده
            شروق"احترمي نفسك
            ريما بمياعه"ياموزه
            وماتو ضحك
            والمراءه عصبت وراحت
            جوري"هههههههههههههههههههههههه قلعتكي هههههههههههههههههههه
            ريما"يلا خلونا نلتقي بافريسه جديده
            جوري"يممممممممم
            ريم"هههههههههههههههههههه
            شروق"كمان بيبي
            وراحو يستهبلون
            جوري"بنات
            ريما"شنو
            جوري"شوفو البنت هذي
            ريما"وع تلوع الكبد
            شروق"شكلهاشايفه نفسها
            ريما"ممبييييييين
            شروق"ريم وينها؟
            ريما"شكلها راحت
            شروق"اوكي خلينا نستهبل عليها
            ريما"يلا جوري
            جوري"يممممممممممم(وراحت لمها)
            البنت كانت مايعه ودلوعه لابسه فستان ازرق ومكسر وشريطه رافعه شعرها فيه وعيونها (زرق طبعيه)
            جوري"اهلين
            البنت بستحقار ماردة عليها
            بس بنت غيرها ردت"هلا حبيبتي
            جوري ابتسمت ابتسامة خبث وناضرت الدلوعه ورفعت حواجبها
            ريما وشروق وقفات بعيد ويناضرونها
            جوري"اقول انتي يأم فستان ازرق
            "...
            جوري"ههههههههههههههههه تحسبينك حلوه وانتي فستانك يالهلاليه ههههههههههههههههههه ترا احنى مو قاعة ازياء قاعة للعرس ههههههههههههههههههههه
            البنت حقدت وعصبت(وريما وشروق مايتات ضحك ع اشكلهن)

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #46
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              "وشنو دخلك يابنت الفقر
              شروق انقزت"هيييييييييه احترمي نفسك احنى ال...... فقر ولله مالفقير الا انتي وخشتك
              البنت انصدمت وقالت بتوتر"اولا ناضري شنو قالت
              شروق"ولله هي صادقه كأننا بتنكر
              ريما"ههههههههههههههههههههههههههه
              البنت"تاركين لبسكم عاد
              ريما"عاد ولا ثمووووووود
              جوري"ههههههههههههههههههه
              البنت"استغفر الله
              ريما"ولله لابسنا يفتح الانفس هووووووووع مالت ع لبسك
              البنت من الدلع اغرقت عيونها"كذابه هذا مصمم ايطالي الي عاملو
              شروق"واذا كان ايطالي لو الله يجعله صيني بس هذا مو حلوووووو يلوع الكبد
              بنت2"انتم من اهل العريس او العريسه؟
              ريما"لا بسم الله علينا من اهل العريس
              بنت3"عشان كذا تصرفاتكم وعه
              جوري"وعه ولا حلوه
              شروق"هههههههاي
              وراحو البنات
              وريما وشروق ماتو ضحك
              جوري"تبغون غيرها
              ريما"امممممم اي(قبل لايكملون سمعو صراخ خوله والبنات)
              خوله"بنات الحقووووووو
              البنات"شنوووووووووووووووووو
              ريم"عروستنا
              ريما"ماتت
              شروق"وجع فاضين عزاء
              ريما"ههههههههههههههههههههههههههه
              خوله"وجع شنو هالقلوب
              ريما"اقول شنو تبغوووووون
              خوله"الحقوووووو
              جوري"شنو؟
              ريم"عروستنا
              شروق"اعادة الشريط
              ريما"هههههههههههههههه شكلهم كملو
              اشواق"جت
              البنات"احلللللللللللللللللللللللللللللللللللل لفي
              "ولله
              "واو(الكل سمع)
              جوري بصراخ"ابغى اناضرها
              البنات ناضرو امهاتهم متوجهين للغرفه وراحو طيران معاهم
              >>>>
              دخلو للغرفه بس اندهشو يوم ناضرو (ميعاد)زعلانه وتبكي..<<يحسبون انها زعلانه لانها بتروح عن اهلها
              ام وليد"الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووووووووووووووووووووش
              جوري بدت ترقص
              ويضحكوووون عليها
              ام تركي كانت حاقده بس مسكته ومبتسمه (لان خير ميعاد تتزوج وبنتها لأ)..*
              ميعاد كانت لابسه(فستان فوشي الا الكتف ومخصر وشعرها مسويه فيها تسريحه ومك اب خفيف وطالعه نوعميه)
              شروق ماتكلمت بس قالت مبرووك
              هي وريما
              ودخلت ام بدر مع بناتها وكانو كووووووول
              (ندى+مدى)
              فستان برتغالي والا الكتف ومجعدات شعورهم وعليه زغرفه وشال طويل يسحب مع وراء)
              (ريوف)
              فستان بيجي الا الكتف مع شال ومكسر وعليه ورده على الصدر وكان كووول وشعرها كاويته)
              (الام)
              جلابيه حمراء وعليها زغرفات وورود وتاركه شعرها)
              (لؤي)
              كان كاشخ بالثوب الابيض والشماغ

              مدى بصراخ ومع بكاء(فرحه)
              "معوووووووووووووووووووودي حبيبتي
              ميعاد راحت لهم طيران وضمتهم وبكت
              ريوف حزينه على حال..!ميعاد!
              وبدو يسلمون ويستهبلون
              والخ
              بعد مرور الوقت
              بدت الزفه تغطو الحريم ودخل ( معاذ بدر ابو بدر ابو معاذ)
              وميعاد بالكرسي وجنبها كرسي اخر لبدر
              وهي خايفه وترتجف ودها تبكي
              يوم انفتح الباب
              بدا التصفير والصراخ وكلام الناس وشلون هذي تاخذ هذا وهو مستواه كذا والخ
              بدر كان مطمس راسه مايبغى يناضرها يكرها يبغى يكفخها
              (شغلو طق ع رغبت ام بدر )
              وبدو يقلون
              الطقاقات
              الف الصلات والسلام علا حبيب الله محمد كلووووووووووووووش
              وبد الطبل وصراخ
              بدر ابتسم و بيلبسها الخاتم
              وتصافير الناس واهبالهم
              بدر مسك ايدها وهو يرتجف ومتقرف
              وميعاد شوي وتبكي
              ولابسها
              ميعاد جاء دورها
              ومسكت ايده وهي ترتجف وخايفه
              لبسته بمكان غلط
              بدر بهدوء"مو هنا هنا
              ميعاد لبسته بالمكان الصح
              وبدو يصارخو الناس ويستهبلووون
              ونقز معاذ ع المنصه وبدا يرقص هو وابو بدر اما ابو معاذ متفشل
              وماتو ضحك ع اهباله
              مدى نقزت للمنصه
              "بدور تعال ارقص معاي
              بدر"لالا مابغى
              مدى"بليز علشاني
              بدر"لالالا
              معاذ سحب ميعاد "معاذ شنو تسوي(يبغى يوخر عنها الضيقه...هو مايحب ان اخته تزعل باليلت ملكتها)
              مدى صفرررت"ايووووووووووووووووووووووووه كذا(وسحبت بدر)
              بدر"مدىىىى اووووش مابغى
              مدى"بلييييييييييييز
              معاذ يضحك ويرقص مع ميعاد
              ميعاد"معاذ بسك يكفي
              معاذ"لالالالالالالالالالالالالالا _ومكسها ومسك بدر وصارخ"يلا ابغى تصاريخ يرفعن الراس
              الكل بدا يصارخ ويستهبل
              جوري راحت لمهم ورقصت مع ابو معاذ بس رفض ورقصت مع ابو بدر
              وماتو ضحك كان رقصها يضحك
              بدر طفش مووووو طايق ميعاد
              جلس واسكت
              ميعاد"ههههههههههههههه خلاص بدر
              معاذ"اوووووووووووه من الحين بدينا نختلط بالاسامي
              ميعاد تفشلت"هاه لالالا
              معاذ"ههههههههههههههههههههه اوكي اجلسي
              ميعاد جلست وهي منحررررجه
              معاذ تكلم مع الطقاقات وابتسم
              مدى"معاذ نبغى طق نبغى نرقص
              معاذ سحبها"اللحين راح تنهبلين
              مدى انبسطت"فرحت"
              وبدر متوتر بس مبتسم
              معاذ راح لم ميعاد
              وهمس لها"مي مي اللحين بشغل شي وابغاك ترقصين
              ميعاد بخجل"مادري يمكن
              معاذ"لا يمكن ولا شي
              ميعاد"اه اوكي
              معاذ ابتسم واعطى اشاره لطقاقات(عشان يشغلو الاستديو)
              وسحب ميعاد وبدا يرقص وناس صراخ والكل بدا يصارخ ويرقصون ويستهبلون
              وكان رقص ميعاد جنان
              وبدر منصدم ويناظرها كأنها مو هامها شي..!! والي البلوه الي سوتها اهلها عادي ..!!
              وبعدها جت امه بدر وام ميعاد دخلوهم الغرفه وتركوهم لحالهم..!!

              ..بدر..ميعاد
              بدر ماهمه احد وبدا يشرب العصير
              واما ميعاد مستحيه
              بدر بقسوه"مسويه نفسك مستحيه..؟؟
              ميعاد اغرقن اعيونها
              بدر"هه وانتي تعرفين شنو الخجل
              ميعاد"ايوه اعرف
              بدر بعصبيه"لو تععرفين ماسويتي الي سوتيه لو تعرفين ماطلعتي مع الشباب..!!
              ميعاد دمعن عيونها"ذي اكبر خلطه بحياتي
              بدر"جد احسن تستاهلي يا......
              ميعاد بهدوء"يكفي خلاص
              بدر"هه اللهم لاشماته

              ................
              عند البنات
              شغلو نفس الطق
              ورقصت الدلوعه الي يطنزوبها
              وكان رقصها جنان يجنن
              ريما انقهرت
              هي وشروق
              وراحو لخوله
              ريما"اخووووويله
              خوله"هاه
              شروق" ارقصي
              خوله"مالي خلق
              ريما"ياحبيلك اقهريها
              خوله"الحالي
              ريما"لالا انا معك
              خوله ابتسمت"اوكي
              ريما"بنات في احد يبغى يرقص
              البنات"...
              ريما"بزران
              خوله"ايوه علا طاري البزران وين جوري ترقص معانا؟
              ريما"ايوووه صح
              شروق"شوفها هناك
              ريما راحت طيران وسحبت جوري وترجتها وقالت بعطي خمسه الريال وطاعت
              ورحو يرقصون عشان يغطون عليه
              بس عيت الطقاقه
              ريما"ليش؟
              "الدور عليها الحالها
              خوله"اقووووووووول رحوي هناك العرس مو عرسها
              ريما"صادقه
              "ماقدر
              جوري دخلت من بينهم ورقصت وماتو ضحك
              والبنت عصصصصصصصصصصصبت
              والطقاقه خافت
              ريما"اعطيك ميه
              اطقاقه"ايوووووووه
              ريما"اوكي برقص
              اطقاقه"اوكي
              ودخلن ريما وخوله
              وبدو يرقصووووووون وكان رقصهم مررررررررره جنان وغطو علا الدلوووووووووعه الي صار السمها(منى)
              منى انقهرت ونزلت
              واما ريما ابتسمت ابتسامة انتصار
              وناضرت مدى تتهاوش مع الطقاقه
              ريما"خليها تدخل
              الطقاقه هزت راسه(اوكي)
              ودخلت مدى وندى
              وبدو يرقصوووووووووون
              ويستهبلون
              ودخلت اشواق وريم وبنات مايعرونهم
              وعلى اول الطقات بدو يرقصون بهدوء ثم الستهبال
              وكان وناسه
              (اما شروق وريوف جالسات ويضحكن)
              شروق"شنو رايك نرقص معاهم؟
              ريوف بخوف"هاه لالا
              شروق"يلا خلينا علشان عرس اخوووك
              (وبعد المحاولات طاعت)
              وراحو وريما صارخت ودخلو وبدو رقصوووون
              والكل يتكلم عنهم هاذي من بنته بنت افلان بن فلان ياملحه يازينه الخ
              وبعد مرور الوقت
              رجع الكل لبيته الفجر
              وبارهاق وتعب
              ومحد يانضر الا الفراشه

              ............
              في بيت ابو تركي..

              دخلت ام تركي وهي تضحك على مدى يوم ترقص رقص (الهاواى)"هندي"
              وفارس وفراس ضايق صدورهم لان فهد ماجاء
              دخلت الام وانصدمت
              وفارس وفراس انصدمووووووو وابتسمو
              دخلت الام وانصدمت
              وفارس وفراس انصدمووووووو وابتسمو

              ناضرووووووووووو القلب القاسي
              يداعب غرام
              ويوكلها
              الام"!!
              فارس وفراس"!!!!!
              تركي"هلا وغلا
              الام"شنو صار بالدنيا
              تركي قام"ههههههههههههههههههههه مافي شي
              فراس ونصه قايم ونصه نايم"شكلي احللللللللم تصبحوووون على خير
              فارس"وانا بعد تصبحوووون على الف خيرر
              تركي بحده"لحظه
              الاولاد خافو وناضروه"...
              تركي"البسو لبس زين ويلا للمسجد
              الام"؟؟؟
              غرام مبتسمه وضايق خلقها تبغى تسأل عن روحها ميعاد بس عن اييييييييييش تسئل وهي الي ضيعتها
              وحاسه ان ميعاد متزووووووجه بالغصب وضايق صدرها تخاف احد كذا يسوي فيها
              الام"غريبه مأمداه يذن؟
              تركي بحزن"لازم اعودهم على الصلاة المبكره قبل لايفوت الاوان
              الام ابتسمت
              وتركي حب راس امه وطلع
              ثم طلع فارس وفراس
              وراحو للصلاة
              ...........................
              وفي صلاة المغرب
              ...............
              في بيت ابو فيصل
              ام فيصل كانت بالمطبخ تنظف
              ودخل فيصل مبسووووووووووووووووووط ويصارخ
              "يممممممممممممممممممممممممممممه يمممممممممممه
              الام خافت"بسم الله
              فيصل"هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه ماراح تصدقين
              الام"شنو؟
              فيصل"يمه انا انا ههههههههههههههههههههههههههه
              الام ابتسمت"شنو
              فيصل"توظفت
              الام وهي مبسووووووووطه"ماشاءلله تبارك الله الله يوفقك(وهي ترفع ايدينها) الحمد لله الحمدلله يارب الرزقه يارب زوجه المراءه الصالحه
              فيصل وهو يبتسم"اممممممممممممين
              الام"الله يوفقك ياولدي
              فيصل"اليوم بعشيكم بالمطعم وبكرى نروح للمحلات وبعدها نزور سحور
              الام انبسطت"صدق
              فيصل"هههههههههههههههههههه صدق
              الام"الله يبشرك بالخيييييير
              فيصل"بس ابغى طلب صعنون
              الام"شنو الطلب
              فيصل"تعزمين خالتي ام ولييييد
              الام"ههههههههههههههههه ابشر وام عادل
              فيصل"اوكي وام تركي
              الام"وام ماجد
              فيصل"كلهم هههههههههههههههههههه
              الام"هههههههههههههههههههههههههههههههه
              ودخل فهد"وشلون توظفت وانت ماتخرجت من الجامعه
              فيصل"بسم الله
              الام"ايوه صح
              فيصل"بس بالعطله رشحوني وتوظفت
              الام"اها

              ............................
              في بيت ابو تركي
              كانو الرجال بالمجلس
              تركي"هلا وغلا والف مرحبا بأبو وليد
              ابو وليد"هلا فيك
              تركي"وشلونكم
              ابو وليد"الحمد لله انتم؟
              تركي"الحمد لله
              وسوالف جانبيه
              وعند الحريم نفسهم
              وعند غرام
              كانت تبكي
              وتبكي هييييي ليش حظها كذا
              ...........
              عند الرجال
              ابو وليد"راح ندخل بالموضوع
              تركي ابتسم"تفضل
              ابووليد"طالبين ايد اختك لوليد.........!!!
              طالبين ايد اختك لوليد.........!!!
              طالبين ايد اختك لوليد.........!!!
              تركي انصدم ماتوقع ان وليد يخطبها ابدا
              ماقدر ينطق ولا بحررررررف
              ابو وليد"هاه شنو ردت فعلك؟
              تركي"ا نشوف نسئل البنت
              وليد بقلبه هه ولله ماحبها بس بعذبها
              ابو وليد قام ووليد
              تركي"بدري
              ابو وليد ابتسم"لا حنا ماجينا الا لطلب ايدها قبل لايسبقنا احد...مع السلامه
              وطلعو
              تركي مو مصدق وراح طيران عند امه
              "يمممممممممه
              الام"شنو فيه
              تركي قال لها كل السالفه
              الام انبسطت وليد ولد ناس"كلوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووش
              تركي"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              فارس وفراس كانو مندمجين مع التلفزيووون بس قاطع عليهم صوت امهم
              وراحو طيران
              غرام اسمعت الصوت وشكت ان سحر طلعت ونزلت طيران
              والكل تجمع على امه
              وغرام عيونها حمر من الصياح
              الكل"شنووووووو فييييه
              الام ضمت بنتها"مبرووووووووووووووووووووووووووووووك
              تركي"ال مبروووووووووووووووووك ف
              غرام فارس فراس"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              غرام"شنو فيه
              امها ابعدت عنها وابتسمت"وليد
              غرام بخوف"ششششنو فييييه..!!؟؟
              امها"خطب
              غرام بخوف اكثر"مممم.....ن؟
              تركي"اكيد انتي
              غرام فتحت عيونها للاخر"انا
              فارس وفراس"واو مبرووووووووووووووووووووووووك
              غرام دمعن عيونها وراحت طيران لغرفتها
              .....................
              في بيت ابو وليد
              ريما كانت معصصصصصصبه
              لان اخوها راح ياخذ غرام
              وريم تطنز فيها وتضحك
              رن التليفون
              وردت ريما وهي معصصصصبه
              "الوووووووووووووووووووووووو خيررر
              "بسم الله الرحمن الرحيم
              ريما"ايوه بسم الله عليك مييييين؟
              "فيصل ولد عمك
              ريما تفشلللللللللللللت وطاح وجهها بالارض "ا هلا
              فيصل ابتسم"ههههههههههه كيفك ريما
              ريما"الحمدلله انت
              فيصل"الحمدلله كويس طيب وين وليد او امك
              ريما"لحظه
              ...
              امها"هلا ولله
              فيصل"هلا وغلا الاخبار
              امها"الحمد لله انتم؟
              فيصل"كويسيييييييييين
              ريما"فشيله
              ريم"ههههههههههههههههههههه
              ريما"وججججع
              ريم"يمكن يتزوجك
              ريما"هاه
              ريم"ههههههههههههههههههههههههه
              امها"دوم ان شالله
              فيصل"ام وليد حبيت اعزمكم على العشاء ان كان ماعندكم مانع
              امها"سبب ايش
              فيصل"بالمطعم تدروووون
              امها"اوووووكي بسئل الوالد واعطيك خبر
              فيصل"اوووكي
              امها"يلا مع السلامه
              فيصل"مع السلامه
              ...
              ريم"يمه شنو يبغى
              ضربتها ريما"وجع شنو دخلك يمممه شنو يبغى
              ريم"لا ولله اكيد يبغى ريما
              امهم"الله يخلف...لاعزمنا على مطعم
              ريم"ييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
              ريما"هالمشفووووحه
              الام"ههههههههههههههههههههههه الحمدلله...يلا روحو البسو
              ريما"يمكن بابا مايوافق
              الام"اللحين اسئله
              ريما"اوكي
              ................................
              والكل وافق واجتمعو بالمطعم على حساب(فيصل مع مساعدات تركي )
              (عند الرجال)
              ماجد"مبروووووووك فصوليه
              فيصل"ههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك
              ابو وليد"عقبال التخرج الكبير والوظيفه الكبيره
              الكل"امييييييييييييين
              ابو ماجد"ياولدي ماقررت تتزوج؟
              فيصل"ههههههههههههههه اذا تحسنت الظروف ان شاءلله
              ابو ماجد ابتسم"والله لو بنتي خوله كبيره خليتك تتزوجها
              الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه
              فيصل"والنعم ببنتك
              تركي"وولدك ماجد مو ناوي
              ابو ماجد"هذانا نحوس بالبنيات
              تركي ابتسم
              ابو وليد"ومعاذ ماعندك طاري"نيه او خبر"
              معاذ"ولله مادري
              ابو ماجد"وانت ياوليد
              وليد ابتسم"الا
              الكل ناضره"!!!
              وليد"ههههههههههههههههههههه
              فيصل ابتسم"ميييييين.!!؟؟(ماتوقع انه راح ياخذها ابدا)
              ابو وليد"من جد مادريتم؟
              ماجد"لا مين
              تركي"أختي
              الك انصدم وخاصه فيصل
              وفهد مامداه يدخل وكان يسولف مع معاذ وانصدم
              وقال بعصبيه وغضب وكره وحسد "ايووووووووووووووووه عارف اصلن انت حقييييييييير تركت سحر ورحت لم وحده استغفرالله بس
              فيصل بحده"فهد
              تركي"احترم نفسك
              وليد متفشل ويقول في نفسه"ولله اني احب سحححر واموووووووووت فيها بس النصييييب فرقنا
              فهد ناضرهم بستحقار وطلع
              والكل سكت ...
              ..............
              عند[الحريم و البنات]
              الكل مسكت وهادئ
              لان
              لالان
              لالالان
              لالالالان
              لالالالالان
              غرا ام
              موووووووووووووجوده
              (لازم فيصل عليها وغصبها لين وافقت"من بعد ماسوت في سحر")
              ام فيصل كانت حاقده ومسكته..
              ام وليد قطعت الهدوء"اقول شنو راح تطلبون؟
              ريما بسهيان"ولله انا زوج(وتفشلت وطلع وجهها طماطه)
              خوله ماتت ضحك هي والبنات"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
              ام وليد"من زوجك؟
              ريما تفشلت"ا محد
              خوله"علينا
              ام فيصل"لا ان شالله ريما لولدي فهد(كانت اصواتهم عاليه والرجال جنبهم)
              وقامو الاثنين(ريما+فيصل)
              وبصراخ"نععععععععععععم
              الكل مات ضحك وفيصل وريما تفشلوووو
              غرام تبتسم على ريما ماتخيلت ان ريما خفيفة دم
              ريما "ا بروح لدورة المياه
              الكل"هههههههههههه تفضلي
              شروق"اجي معاك؟
              ريما"نووووو
              وطلعت وهي منحرجه
              وناضرت ولد صعنون يبكي
              راحت لمه وسئلته"حبيبي شنو اسمك؟
              .."اهئ اهئ
              ريما"شنو فيك وين ماما؟
              .."مادري ابغى ماما
              ريما"طيب اللحين اجيب ماما(راحت لصاحب المطعم وتفاهمت معه وواخذو يدورون عن اهله)
              ريما وقفت للي يبيع مشروبات وطلبت مويه بارده
              ومد لها المويه واخذتها وقبل لاتفتح الماء
              فيصل ابتسم "شنو جابك هنا
              ريما تراجعت وخافت"هاه
              فيصل"ههههههههههههههههه خايفه من مين
              ريما استحت"لالا بس شنو تبغى
              فيصل رفع حاجبه اليمين"ريما؟
              ريما"ا ايوه
              فيصل"اخبارك
              ريما"شينه
              فيصل"عسى ماشر؟
              ريما"تدري ليش؟
              فيصل"ليييش..!!؟؟
              ريما"لانك حرامي
              فيصل خاف واستغرب"انا حرامي ليش؟؟
              ريما راحت طيران لدورة المياه
              وفيصل مستغرب من كلمته وضايق صدره....


              لأنك ... : لص .
              سرقت القلب من ( داخل ) ضلوعي ,
              دون ما أدري !
              و تزعل لو أقول إنك – حرامي ؟!

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #47
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                وبعد مرور الوقت الكل رجع البيته ونام
                وقامو بصلاة العصر ونصهم المغرب
                ...
                بعد مرور اسبووع
                ................
                في بيت ابو فيصل
                كانو مجتمعين بالصاله
                الام"مشتاقه لبنيتي مشتقتلها
                فهد"كم لها يوم بالمستشفى
                الام"تمت ثلاث الشهر
                فهد"اخ موتي ولا يصير في سحر شي
                الام"استغفرالله
                فهد"يعني تبغين سحر يصير فيها شي؟
                الام"لامابي فيك ولافيها
                فيصل"يمه ان شالله تطلع
                الكل"ان شالله
                فهد"وهالبيت انتهى عمره
                فيصل"صادق ببني غيره ان شالله
                امه"لا مابي الا بيت ابوك
                فيصل"ييمه يلوع الكبد
                ام فيصل"ولله يهبل
                فهد قام"ولله ماشاف جماله احد
                فيصل"وين
                فهد"بروح لولد جرانا نلعب كوره مليت
                فيصل"اوكي روح
                ............................................
                في بيت ابو عادل
                كانو يكتبون البطاقات(عرس شوق)
                ومبسوطين
                بس هي زعلانه
                وبالغرفه وتبكي
                دخلت شروق
                ورفعت اكمومها
                "شووووووووووووووووووووووووووووووووووقووووووووو وه
                شوق"خييييييييييييييير نععععععععععععم
                شروق"يا(بمياعه)نونو عيييييييييب تبكيين عيييييييب
                شوق"بس مابغى ساره ماحبها
                شروق"طيب ليش توافقين؟؟ بعدين مو انتي ماتبغين سلمان؟
                شوق توهقت"ا (طمست راسها)
                شروق بصراخ "انتيييييي تحببييييييييين سلمان تحبينه لاتكذبين علي
                شوق بصراخ"ايوووووووووووووووووه احببببببببه احبببببببببببببببه (وشهقت)
                شروق ارحمتها وطلعت
                شي يخصك باقي عندي " قلب " من غيرك وحيد !
                ما يبي يبقى معاي .........! يا أجيلك / أو يجيلك !

                يسألوني الناس عنك ! وليه ما أكتب قصيد ؟!
                قول .. لا تسكت .. تكلم .. وش أجاوبهم دخيلك ؟
                في بيت ابو تركي...
                (غرام وافقت على وليد وليد احسن من غيره)
                وكانت مستغربه الا اللحين وليد يحبها؟؟
                المهم كانت لابسه فستان ضيق مره وملون بكل الوان وجزماتها مثل الفستان وشعرها رافعته ومك اب ناعم)
                والاهل مجتمعين بصاله(الحريم)
                والرجال(بالمجلس)
                وريما حاقده ماله خلق لها ماتحبه
                طبعا بس عائلة ابو وليد وابو تركي
                ...
                رغداراحت لغرفة غرام
                "غرام يلا خطيبك يبغى يناضرك ؟؟
                غرام استحت"لا مابغى
                رغدا"اقول يلا
                ومع المحولات انزلت
                بس سلمت على الحريم اولا ثم راحت للمجلس
                (كانو يتغدون)
                ((وريما قالت يوم غرام سلمت عليه "قطيعه ايقالها تستحي الخجل مناك وهي مناك
                اشواق"هههههههههههههههههه اسكتي بس
                ريما"اف تقهر))
                ام تركي مسكت غرام قبل لاتدخل"غرام
                غرام"سمي
                ام تركي"يابنيتي بتدخلين بالبس هذا؟
                غرام"ايوه
                ام تركي بعصبيه"لا غيريه
                غرام"اووووف لالا مابغى
                الام"غرررراموه
                غرام دخلت"مابغى
                "السلام عليكم
                الكل"وعليكم السلام
                تركي"غرام وانا ابوك اجلسي هنا
                غرام بخجل جلست قبال وليد
                وسمو بالله وبدو الاكل
                ابو وليد"بسم الله ماشاءلله
                غرام استحت
                ووليد انبهر كانت جنان تهبل
                غرام ماكلت الكل اكل الا هي..
                عيونها على وليد وهو ياكل وهو يشرب ووليد منحرج منها
                بس غرام ماتوقعت ان وليد كذا جميل تغير عن قبل
                تركي كان متفشل من اخته ويحمحم بس لاحياة لمن ينادي
                وليد ناضرها وغرام ناضرته وابتسمت
                وسمعت شي يتشقق
                صار





                ثوبها
                وجهها طاح
                وتفشلت
                وشلون تتكرك
                لين قام ابو وليد وودعهم هو وولده
                وطلعو
                تركي"ماتسمعين
                غرام مستحيه"خلاص بطلع
                تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههه طلعو (وطلع)
                غرام تتسحب وتقول ياليتي طايعتك يايمه
                رغدا"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                غرام استحت"هيه ليش تضحكين
                ام تركي"احسن عشان تطي(قاطعهم صاخ رغدا)
                رغدا" اه يمه ابغى دورة المياه
                خافو عليها وسحبوها لدورة المياه
                رغدا"كح كح كح كح
                غرام خافت
                الام قالت لتركي وتركي تلبس ووقف عند الباب يحتري اخوانه
                بس وهو يطلع ناضر بطاقة (زواج)
                استغرب شالها وركب السياره
                وامه ركبت رغدا وراحت بسياره
                بس رفضو تجي غرام
                غرام راحت لغرفتها
                وغيرت ملابسها
                وانسدحت على فراشها
                وناضرت رساله جايتها من جوالها
                وفتحت الرساله
                ...(....
                السلام عليكم ورحمة الله وبركته..
                روحي"غرام..
                يوم الخميس 23\3\زواجي ولاتفكرين اني فرحانه بزواج هذا
                ولله مغصوبه وسامحيني كثير لاني اناسبب كل المشاكل
                ولله احبك احبك ابغى نرجع صديقات مثل قبل
                ولو ماودك..
                ارسلي لي مسنج
                تباركي لي بزواجي النحس
                "ميعاد"
                ...)
                غرام انصدمت من ميعاد ولا ميعاد تتأسف وزواجها بعد اسوبعين بس
                يامغصووووووووووبه ولله شاكه انا ولله راحمتك كثير
                واحبك بس بعد شنو يوم خربتيني
                بس الحمدلله انه كان اخوي مو احد غريب
                ووليد جاء وخطبني
                ودمعت عيونها
                وارسلت لها
                وهي متردده
                (....مب الف روك مي مو
                وصعبه اسامحك بس لاني اغليك عندي راح اسامحك
                وابغا نفتح صفحه جديده عشان اخاف بعدين التراب يدفني وانا حامله على قلبك او احد حامل علي
                وانا
                باركي لي
                انتي اول وحده تدرين
                (اليوم انخطبت من ........**وليد**......)
                ....)
                وابتسمت وارسلت لها
                بس ارسل احد لها مسنج
                وفتحته
                (..........
                اهلين حبيبتي
                غرام بقول لك شي
                انا وليييييييييييييد
                انا خطبتك مو حب فيك ولا في خشتك انتقام
                وانا اراويك
                ولو طلع الكلام الي قلت لك
                قصة سحر منشوره
                ههههههههههههههههههههههه
                انا قلت لك عشان ماتثيقن كثير
                باي
                يا غرومي
                .......)
                غرام انصدمت
                كنت أظن الحظ جابك و | إبتسم
                أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

                في بيت ابو تركي...
                (غرام وافقت على وليد وليد احسن من غيره)
                وكانت مستغربه الا اللحين وليد يحبها؟؟
                المهم كانت لابسه فستان ضيق مره وملون بكل الوان وجزماتها مثل الفستان وشعرها رافعته ومك اب ناعم)
                والاهل مجتمعين بصاله(الحريم)
                والرجال(بالمجلس)
                وريما حاقده ماله خلق لها ماتحبه
                طبعا بس عائلة ابو وليد وابو تركي
                ...
                رغداراحت لغرفة غرام
                "غرام يلا خطيبك يبغى يناضرك ؟؟
                غرام استحت"لا مابغى
                رغدا"اقول يلا
                ومع المحولات انزلت
                بس سلمت على الحريم اولا ثم راحت للمجلس
                (كانو يتغدون)
                ((وريما قالت يوم غرام سلمت عليه "قطيعه ايقالها تستحي الخجل مناك وهي مناك
                اشواق"هههههههههههههههههه اسكتي بس
                ريما"اف تقهر))
                ام تركي مسكت غرام قبل لاتدخل"غرام
                غرام"سمي
                ام تركي"يابنيتي بتدخلين بالبس هذا؟
                غرام"ايوه
                ام تركي بعصبيه"لا غيريه
                غرام"اووووف لالا مابغى
                الام"غرررراموه
                غرام دخلت"مابغى
                "السلام عليكم
                الكل"وعليكم السلام
                تركي"غرام وانا ابوك اجلسي هنا
                غرام بخجل جلست قبال وليد
                وسمو بالله وبدو الاكل
                ابو وليد"بسم الله ماشاءلله
                غرام استحت
                ووليد انبهر كانت جنان تهبل
                غرام ماكلت الكل اكل الا هي..
                عيونها على وليد وهو ياكل وهو يشرب ووليد منحرج منها
                بس غرام ماتوقعت ان وليد كذا جميل تغير عن قبل
                تركي كان متفشل من اخته ويحمحم بس لاحياة لمن ينادي
                وليد ناضرها وغرام ناضرته وابتسمت
                وسمعت شي يتشقق
                صار





                ثوبها
                وجهها طاح
                وتفشلت
                وشلون تتكرك
                لين قام ابو وليد وودعهم هو وولده
                وطلعو
                تركي"ماتسمعين
                غرام مستحيه"خلاص بطلع
                تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههه طلعو (وطلع)
                غرام تتسحب وتقول ياليتي طايعتك يايمه
                رغدا"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                غرام استحت"هيه ليش تضحكين
                ام تركي"احسن عشان تطي(قاطعهم صاخ رغدا)
                رغدا" اه يمه ابغى دورة المياه
                خافو عليها وسحبوها لدورة المياه
                رغدا"كح كح كح كح
                غرام خافت
                الام قالت لتركي وتركي تلبس ووقف عند الباب يحتري اخوانه
                بس وهو يطلع ناضر بطاقة (زواج)
                استغرب شالها وركب السياره
                وامه ركبت رغدا وراحت بسياره
                بس رفضو تجي غرام
                غرام راحت لغرفتها
                وغيرت ملابسها
                وانسدحت على فراشها
                وناضرت رساله جايتها من جوالها
                وفتحت الرساله
                ...(....
                السلام عليكم ورحمة الله وبركته..
                روحي"غرام..
                يوم الخميس 23\3\زواجي ولاتفكرين اني فرحانه بزواج هذا
                ولله مغصوبه وسامحيني كثير لاني اناسبب كل المشاكل
                ولله احبك احبك ابغى نرجع صديقات مثل قبل
                ولو ماودك..
                ارسلي لي مسنج
                تباركي لي بزواجي النحس
                "ميعاد"
                ...)
                غرام انصدمت من ميعاد ولا ميعاد تتأسف وزواجها بعد اسوبعين بس
                يامغصووووووووووبه ولله شاكه انا ولله راحمتك كثير
                واحبك بس بعد شنو يوم خربتيني
                بس الحمدلله انه كان اخوي مو احد غريب
                ووليد جاء وخطبني
                ودمعت عيونها
                وارسلت لها
                وهي متردده
                (....مب الف روك مي مو
                وصعبه اسامحك بس لاني اغليك عندي راح اسامحك
                وابغا نفتح صفحه جديده عشان اخاف بعدين التراب يدفني وانا حامله على قلبك او احد حامل علي
                وانا
                باركي لي
                انتي اول وحده تدرين
                (اليوم انخطبت من ........**وليد**......)
                ....)
                وابتسمت وارسلت لها
                بس ارسل احد لها مسنج
                وفتحته
                (..........
                اهلين حبيبتي
                غرام بقول لك شي
                انا وليييييييييييييد
                انا خطبتك مو حب فيك ولا في خشتك انتقام
                وانا اراويك
                ولو طلع الكلام الي قلت لك
                قصة سحر منشوره
                ههههههههههههههههههههههه
                انا قلت لك عشان ماتثيقن كثير
                باي
                يا غرومي
                .......)
                غرام انصدمت
                كنت أظن الحظ جابك و | إبتسم
                أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

                في بيت ابو تركي...
                (غرام وافقت على وليد وليد احسن من غيره)
                وكانت مستغربه الا اللحين وليد يحبها؟؟
                المهم كانت لابسه فستان ضيق مره وملون بكل الوان وجزماتها مثل الفستان وشعرها رافعته ومك اب ناعم)
                والاهل مجتمعين بصاله(الحريم)
                والرجال(بالمجلس)
                وريما حاقده ماله خلق لها ماتحبه
                طبعا بس عائلة ابو وليد وابو تركي
                ...
                رغداراحت لغرفة غرام
                "غرام يلا خطيبك يبغى يناضرك ؟؟
                غرام استحت"لا مابغى
                رغدا"اقول يلا
                ومع المحولات انزلت
                بس سلمت على الحريم اولا ثم راحت للمجلس
                (كانو يتغدون)
                ((وريما قالت يوم غرام سلمت عليه "قطيعه ايقالها تستحي الخجل مناك وهي مناك
                اشواق"هههههههههههههههههه اسكتي بس
                ريما"اف تقهر))
                ام تركي مسكت غرام قبل لاتدخل"غرام
                غرام"سمي
                ام تركي"يابنيتي بتدخلين بالبس هذا؟
                غرام"ايوه
                ام تركي بعصبيه"لا غيريه
                غرام"اووووف لالا مابغى
                الام"غرررراموه
                غرام دخلت"مابغى
                "السلام عليكم
                الكل"وعليكم السلام
                تركي"غرام وانا ابوك اجلسي هنا
                غرام بخجل جلست قبال وليد
                وسمو بالله وبدو الاكل
                ابو وليد"بسم الله ماشاءلله
                غرام استحت
                ووليد انبهر كانت جنان تهبل
                غرام ماكلت الكل اكل الا هي..
                عيونها على وليد وهو ياكل وهو يشرب ووليد منحرج منها
                بس غرام ماتوقعت ان وليد كذا جميل تغير عن قبل
                تركي كان متفشل من اخته ويحمحم بس لاحياة لمن ينادي
                وليد ناضرها وغرام ناضرته وابتسمت
                وسمعت شي يتشقق
                صار





                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #48
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  ثوبها
                  وجهها طاح
                  وتفشلت
                  وشلون تتكرك
                  لين قام ابو وليد وودعهم هو وولده
                  وطلعو
                  تركي"ماتسمعين
                  غرام مستحيه"خلاص بطلع
                  تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههه طلعو (وطلع)
                  غرام تتسحب وتقول ياليتي طايعتك يايمه
                  رغدا"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  غرام استحت"هيه ليش تضحكين
                  ام تركي"احسن عشان تطي(قاطعهم صاخ رغدا)
                  رغدا" اه يمه ابغى دورة المياه
                  خافو عليها وسحبوها لدورة المياه
                  رغدا"كح كح كح كح
                  غرام خافت
                  الام قالت لتركي وتركي تلبس ووقف عند الباب يحتري اخوانه
                  بس وهو يطلع ناضر بطاقة (زواج)
                  استغرب شالها وركب السياره
                  وامه ركبت رغدا وراحت بسياره
                  بس رفضو تجي غرام
                  غرام راحت لغرفتها
                  وغيرت ملابسها
                  وانسدحت على فراشها
                  وناضرت رساله جايتها من جوالها
                  وفتحت الرساله
                  ...(....
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركته..
                  روحي"غرام..
                  يوم الخميس 23\3\زواجي ولاتفكرين اني فرحانه بزواج هذا
                  ولله مغصوبه وسامحيني كثير لاني اناسبب كل المشاكل
                  ولله احبك احبك ابغى نرجع صديقات مثل قبل
                  ولو ماودك..
                  ارسلي لي مسنج
                  تباركي لي بزواجي النحس
                  "ميعاد"
                  ...)
                  غرام انصدمت من ميعاد ولا ميعاد تتأسف وزواجها بعد اسوبعين بس
                  يامغصووووووووووبه ولله شاكه انا ولله راحمتك كثير
                  واحبك بس بعد شنو يوم خربتيني
                  بس الحمدلله انه كان اخوي مو احد غريب
                  ووليد جاء وخطبني
                  ودمعت عيونها
                  وارسلت لها
                  وهي متردده
                  (....مب الف روك مي مو
                  وصعبه اسامحك بس لاني اغليك عندي راح اسامحك
                  وابغا نفتح صفحه جديده عشان اخاف بعدين التراب يدفني وانا حامله على قلبك او احد حامل علي
                  وانا
                  باركي لي
                  انتي اول وحده تدرين
                  (اليوم انخطبت من ........**وليد**......)
                  ....)
                  وابتسمت وارسلت لها
                  بس ارسل احد لها مسنج
                  وفتحته
                  (..........
                  اهلين حبيبتي
                  غرام بقول لك شي
                  انا وليييييييييييييد
                  انا خطبتك مو حب فيك ولا في خشتك انتقام
                  وانا اراويك
                  ولو طلع الكلام الي قلت لك
                  قصة سحر منشوره
                  ههههههههههههههههههههههه
                  انا قلت لك عشان ماتثيقن كثير
                  باي
                  يا غرومي
                  .......)
                  غرام انصدمت
                  كنت أظن الحظ جابك و | إبتسم
                  أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

                  وماتت صياح
                  وعلى طول اتصلت على ميعاد
                  وبدت تقول لها سالفتها اشتاقت لها وميعاد اشتاقت لها وبدت تقول سوالفها كأنهم اول مره يشوفن بعض

                  ........................
                  بعد مرور الايام وبالتحديد بزواج ميعاد
                  الكل حاضر وحتى غرام(تركي رفض بس هي لزززمت لين راحت)
                  بدا الرقص
                  والاستهبال وكل وحده لابسه احلى من الثانيه
                  يعني بختصار
                  الكل(ابييييض او بيجي)
                  وغرام كانت عند ميعاد ترتب امورها
                  وام تركي وام ميعاد"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  غرام"ايووووه كذا
                  ميعاد"لالا وع
                  غرام"لاتجنننين
                  ميعاد"لا احس على جنب احلى
                  غرام"اقول كذا احلى وشوفي الله الله بالرومانسيات
                  ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابشري
                  غرام"ولله حظ اليوم عرسك وبكرا عرس شوق..!!
                  ميعاد"ايوه وان شاءلله انتي متى؟
                  غرام"ولله مادري
                  ميعاد"تصدقين احظوظنا مثل بعض تزوجنا من احد مانبغاه
                  غرام"اووووووووووش
                  ميعاد"ليش؟
                  غرام"بس لاحد يسمعك ترا وليد مهددن بسالفت سحر
                  ميعاد ضاق خلقها على طاري سحر"اها
                  غرام ابتسمت"شنوو رايك بلبسي؟
                  ميعاد"جنان
                  (كانت لابسه فستان ابيض مخصر وعليه ورود بيضاء وتاركه شعرها ومك اب ناعم)
                  غرام"انتي الي جنان
                  ميعاد"ادري
                  غرام"واثقه
                  ميعاد"هههههههههههههههههههههه
                  غرام"واو متى يدخل زوجك
                  ميعاد"يا...... اوريك بعرسك ان شاءلله
                  غرام"هههههههههههههههههههههههه ان شاءلله
                  دخلت ريوف
                  "السلام
                  الكل"وعليكم السلام
                  ريوف"يلا بيدخل العريس
                  غرام"مثل ماقلت لك لاتنسين ههههههههههههههههه (وطلعت)
                  ميعاد"ههههههههههههههههههههه
                  مدى دخلت"اقول ميعاد زوجة اخوي
                  ميعاد"هلا
                  مدى"جد غرام مالكه ومابقى غير العرس
                  ميعاد"ايوه جد الله يصلحك يوم الخميس الي راح
                  مدى"ههههههههههههههههههههههههههه صح
                  ............
                  وبعد مرور الوقت
                  .........
                  زينو الزفه
                  وزفت السيارات
                  وراح(بدر+ميعاد)للفندق
                  .......................................
                  شوق"يمه خايفه
                  رغدا"وانا بعد
                  شوق"وجع من مين
                  رغدا"هههههههههههههههههههههه مو من احد
                  ريم"اقووووووول رغودي
                  رغدا"هلا
                  ريم"انا سمعت خبر وودي اتأكد وضنيت لان في دليل
                  رغدا"شنو هالخبر والدليل؟
                  ريم"هههههههههاي
                  رغدا"يمه... شنو؟
                  ريم"كرشتك البارزه انتي حامل ولا سامنه؟
                  رغدا توهقت"هاه اووووش انا حامل
                  ريم طيرت عيونها"جد ..!!
                  رغدا"ايوووه
                  ريم"واو
                  رغدا"علشان كذا ماخبرتك يامجنونه..
                  ريم"ههههههههههههههههههههههههههه عقبال ريما
                  ريما ضربتها مع ضهرها"شنو فيني انا
                  ريم"اه _الكل طالعها_وانحرجت
                  ريما"ههههههههههههههههههه
                  رغدا"هههههههههههههههههه لاتخبرين احد بس
                  ريم بهدوء"ليش؟
                  رغدا"اخاف يكون مثل الاول
                  ريم ضاق صدرها"اها لالاتافألين سرك ببير
                  رغدا"الله يستر
                  ..........................
                  عند ميعاد
                  كانو بسياره وكان يغني ولا كأنه معرس
                  ميعاد انقهرت
                  وقفو عند اشاره
                  والتفت بدر عليها
                  "اقول ميعاد قالك خجلانه؟
                  ميعاد"..
                  بدر"هه لا المفروض تنتحري بعد الي سوتيه مو هين
                  ميعاد ماقدرت تقاوم وماتت صياح وبليييييييييييييييلة زوجها
                  بدر رحمها اول مره يصيح احد وخاصه مره
                  ميعاد بهدوء"حرام عليك ذي ليله عرسي
                  بدر بقسوه"ليلة عرسك انتي بس انا لا اصلن متزوجك علشان ابوي مو علشانك ولله ماحبك ماحبك ولا شي منك
                  ميعاد اسكتت".....
                  بدر"يلا ياخت ميعاد نزلي
                  ونزلت
                  ودخل الفندق والجناح الخاص فيهم
                  ميعاد"وين الغرفه
                  بدر"مادري اتوقع هناك
                  راحت ميعاد وقفلت الباب
                  بدر طق عليها الباب
                  "ميعاد فتحي باخذ لبس لي
                  ميعاد"..
                  بدر عصب"ميعاد باخذ لبس وبطلع
                  ميعاد"افتحت الباب
                  وعيونها مليانه دموع والمك اب خرب
                  بدر ناضرها وراح لدولاب
                  طلع له بجامه سوداء كمها قصير وبنطلون الا الركبه السود والروب عشان بيتروش
                  وقبل لايطلع سحب مفتاح الغرفه
                  ميعاد مسكت ايده وحست بالخجل"ا ليش؟
                  بدر توتر ايدها كانت دافيه وسحب ايده"لانك بزر وماتعطين مفتاح
                  ميعاد"طيب بلبس
                  بدر"تلبسي مافي احد غريب سكري الباب وبس
                  ميعاد طمست راسها
                  بدر دخل للحمام(الله يكرمكم)
                  وميعاد
                  لبست بجامه
                  البلوزه كمها الى الكتف ولونها زهري وعليها صورت فراوله وبنطلون الا الركبه وزهري لونه وانسدحت بالسرير
                  طلع بدر من الحمام(الله يكرمكم)
                  وناضرها كان شكلها يرحم وحزينه قوه
                  يبغى يضمها بس هي وسخه كيف يلمسها
                  لازم يقسي عليها..
                  دخل عليها
                  ومشط شعره "هيه انتي
                  ميعاد"...
                  بدر التفت عليه" ماتسمعين؟
                  ميعاد"تقصدني انا
                  بدر"لاجدي ايوه انتي
                  ميعاد"اولا انا مو اسمي هيه ثانيا احترم نفسك ثالثاواخيرا ابغى انام
                  بدر"لا ولله اولا ماراح تنامين هنا ثانيا لو تموتين ماحترمت نفسك انتي كالجزمه عندي ولاتتكلمين وثالثا قومي ابغى شاي
                  ميعاد اغرقت عيونها"وين بنام؟
                  بدر"بالغرفه الثانيه
                  ميعاد انصدمت"..
                  بدر"يلا ابغى شاي
                  ميعاد بهدوء"ماعرف
                  بدر مات ضحك البزر يعرف كيف يسوي"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه(وبرزت غميزاته من ضحكه)
                  اوكي نونو لاتسوين لي راح اسوي لنفسي ههههههههههههههههههههه يلا روحي للغرفه الثانيه
                  ميعاد راحت للغرفه وضايق خلقها

                  ....................................
                  وبعد مرور الوقت فضت القاعه الساعه 8 الصباح والكل راح لبيته
                  ............................
                  وعلى طول توجهه وليد من القاعه للمستشفى لحاله
                  وهو مبسوط بيشوف سحر وحتى لو هي بالغيبوبه
                  دخل بالمستشفى وراح ع طول لغرفة سحر
                  بس انصدم يوم ناضر
                  الغرفه

                  بس انصدم يوم ناضر
                  الغرفه
                  مافيها احد..!!
                  تلخبط مخه وراح طيران لدكتور
                  "يادكتووور يادكتوووووور
                  د"هلا في شي؟
                  وليد"ا وووين سحر؟
                  د"سحر؟
                  وليد"ايوه
                  د"ولله عندنا اكتار بنات اسميهم سحر وفي وحده ماتت من ابل يومين بس ممكن مو هيا
                  وليد عصب"طبعا مو هي الحين وين ارووووووووووووح؟
                  د"ا روح للاستشار مشان يخبرك
                  وليد راح طيران للاستشار
                  ودخل بدون استأذان
                  وليد"لو سمحت
                  م"اطرق الباب اولا
                  وليد تفشل"ا
                  م"تفضل
                  وليد "مايحتاج بس ابي اسئلك؟
                  م"شنو هالسوال؟
                  وليد"سحر الفلاني رقم
                  قاطعه الاستشار"ايوه عرفتها الي بالغيبوبه؟
                  وليد"ايوه
                  م"انقلوها لغرفة 145
                  وليد ابتسم"شكرا
                  م"العفو
                  ......
                  دخل الغرفه بفزع
                  وكانت الدكتوره فيه
                  راح لمها
                  بهدوء"لو سمحتي
                  د"اهلين مين معايا
                  وليد بحزن"اخوها
                  د"تشرفنا
                  وليد"كيفها الحين وليش نقلتوها؟
                  د ارفعت حواجبها"مش عارف؟
                  وليد"لا
                  د"مبروك هي تعدت المرحله الخطره ممكن تصحى الحين او بعد اشوي
                  وليد دمعت عيونه"هاه
                  د. ابتسمت وطلعت
                  وليد طاح ع الارض"لا لالا ماصدق ماصدقق (وصلى ركعتين شكر لله)
                  وجلس جنب سحر
                  وبدا يداعب شعرها مثل اول زمان
                  رجع له شريط الذكريات
                  (...
                  سحر كانت سرحانه
                  وليد ابتسم"بووو
                  سحر"يممممه
                  وليد"هههههههههههههههههههههههههه
                  سحر عيونها تلمع بحزن
                  وليد"اممم شنو فيك
                  سحر ضمت وليد"وليد راح يفرقونا الحسودين اهئ اهئ
                  وليد"ا شنو قاعده تقولين
                  سحر بعدت عنه واخذت شريطة شعرها "تفضل
                  وليد اخذها"شنو هذا
                  سحر طمست راسها"فيصل هاوشني قال انتي كبيره المفروض ماتطلعين لوليد لان وليد خلاص كبر عمره15
                  وليد دمعت عيونه"شنو؟
                  سحر راحت للغرفه باسرع مايكون
                  ...)
                  "اه ياسحر فروقونا من يوم اعمرنا صغار
                  (...
                  ريما"ولييييييد ولييييد
                  وليد"نعم
                  ريما"يلا تعال معانا في محاربة البلون
                  وليد"من معاكم؟
                  ريما"اممم كثارين
                  وليد"طيب سحر؟
                  ريما"اووووف لا مو معانا
                  وليد"ههههههههههههههه انا لاما العلب الامعاها
                  غرام"هوون وليد تعال معنا ولاتخاف سحوره معنا
                  وليد"هههههههههه او بلعب معاكم
                  ...)
                  "ياه اذكر انتي وغرام تلعبون مع بعض قوه يوم كنتو صغار والحين صارت عدوتك وكنت انا اكرها واحضرك منها والحين خنتك وحبيتها
                  (...
                  سحر بهدوء"وليد وليد
                  وليد بحزن"من(كان ساند ظهره ع الجدار بالشارع)
                  سحر"انا
                  وليد ابتسم"سحححححححر
                  سحر"ههههه(وايدها ع فمه) اوووص
                  وليد"روحي اللحين فيصل يهاوشك لانك معي
                  سحر"اوكي بروح بس ادخل جوا البيت
                  وليد"ا مابي
                  سحر"اوكي علا راحتك ..تفضل
                  وليد"شنو؟
                  سحر"ساندوج جبن وعصير
                  وليد"شكرا
                  سحر"انا باكل معاك
                  وليد"بس كيف؟
                  سحر"بكون ورا الباب
                  وليد"اخاف من اخوك
                  سحر"لاتخاف واصلن هو طيب بس بيهاوش شوي
                  وليد"بس
                  سحر"خلاص
                  وليد ابتسم "القمر حلو صح؟
                  سحر"يجنن
                  وليد"ليتي اروح انا وانتي عشان محد يفرقنا
                  سحر"ياليت
                  وليد" سحر
                  سحر"هلا
                  وليد"بسئلك بس ماتزعلين
                  سحر"لا طبعا
                  وليد"ا ليش تركتو بعض انتي وغرام؟
                  سحر"مابعرف موانا الي تركته هي تركتني وحسدتني عليك
                  وليد"ماحب من يكرهك
                  سحر"وانا بع(غرام"الله الله يالغرميات اعللللللللم جدي)
                  سحر"غرام
                  غرام راحت طيران لجدها الي هو اشد واحد من العائله
                  وليد"يالله اللحين راح يهاوشنا
                  سحر"وليد روح رووووووح
                  وليد"لا وين اروح انهبلتي
                  وجاء الجد"سححححر وليد
                  وليد"سم
                  الجد"خييييييييير ان شالله شنو هالكلام
                  وليد طمس راسه
                  الجد"سحر روحي للبيت اشوف وخلني اناضرك معه ولله لاموتك
                  سحر دمعت عيونها وراحت بسرعه
                  غرام"ههههههههه
                  وليد"انت
                  الجد"اوووص ولا كلمه ماعد اناضرك تطب بيتي دخلت 15 والبنت ادخلت14 وانتم كذا وش خليتو للأجنبين يلا رووووح ياوليد ولاتدخل البيت من جديد وخلني اناضرك مع سحر
                  وليد دمعت عيونه وراح
                  ومن بعد هالحادثه مناضرو بعض لين فقرتهم الايام
                  ...)
                  وليد دمعت عيونه"انا اراويك ياغرام انا اراويك
                  سحر ولله احبك (شهق شهقه)
                  كان مرهق قووه
                  وزاد عليه شوفت سحر
                  بس فرح من يوم عرف انها تعدت المرحله الخطره
                  "يلتني انا فيني كل الي فيك ولا انتي
                  "يمه يمه
                  وليد طارت عيوووووونه من الدهشه مو مصدق ابد"سحر حبيبتي
                  سحر فتحت عيونها بالخفيف"من (وبكت)وليد
                  وليد مسك ايدها وباسها"ايوه وليد
                  سحر تتخيل شكله هو صغير"أحبك ولايمكن احد احبه مثل حبك
                  وليد بكى"وأنا انا احبك
                  سحر ابتسمت وراحت عيونها بتدريج
                  وليد"الحمدلله الحمدلله يارب
                  د"السلام عليكم
                  وليد"دكتوره سحر قامت
                  د ابتسمت"مبروووووك واشكر ربك
                  وليد"الحمدلله الحمدلله
                  د"اوكي استاز وليد ممكن تطلع اللحين لأن البنت بدها ترتاح
                  وليد"ان شالله_وطلع_
                  و علا طول توجه لغرفة الدكتور العام
                  "أهلين دكتور
                  د"اهلا بك تفضل
                  وليد"لا حبيت اسئلك بأستعجال
                  د"تفضل
                  وليد"ا خبرتو اهلها
                  د"لا بس هم دايم يزرونها وراح نخليها مفجأه
                  وليد"أها...شكرا
                  د"العفو
                  وليد طلع وراح للسيارته ناضر الساعه
                  10 الصباح
                  انصدم
                  "اوووف كل هالوقت بالمستشفى
                  وناضر جواله 23 مكالمه و2رسالتين
                  "هههههههههه اكيد هذي امي وريمو
                  ماقدر اتحرك بييي نووووووووووم اه
                  ................
                  في صلاة العصر
                  وفي بيت ابو فيصل
                  الام"يلا فيصل تأخرنا ع البنت
                  فيصل طلع من الغرفه"يمه بروح اصلي اول ثم اجي وروح اوكي؟؟
                  الام"لاله الا الله روح
                  فيصل"ههههههههههههه فهد
                  فهد"نعم
                  فيصل"سم مو نعم المهم يلا تعال نروح نصلي
                  فهد"بصلي برجولي بروح للمسجد القريب انا وربعي
                  فيصل"اوكي يمه بغيتي شي؟
                  الام"لا يولدي بس لاتتأخر وبعدين استعجل طلعو من المساجد
                  فيصل"اووووووكي باي _طلع_
                  فهد"وانا بطلع بعد بغيتي شي
                  الام"لا ياولدي بس انتبه ع نفسك
                  فهد"ان شالله
                  .............
                  في بيت بدر وميعاد
                  بدر كان جالس بصاله وغير بالقنوات من الطففففففش
                  طول صوت اغنية تركيه (اعناد لميعاد)

                  ميعاد انقهرت وقامت بشوشتها
                  وطلعت من باب الغرفه وهي تفرك عيونها"هييييه ابغى انام
                  بدر"احلفي
                  ميعاد"والله
                  بدر"اللحين العصر في معلووم
                  ميعاد"لامافي معلووم
                  ودخلت الحمام_اعزكم الله_
                  بدر"اووووف لو انا عند اهلي كان اللحين اسولف مع خواتي اخ يالقهر
                  ميعاد بالحمام"هه اقاله هذا زوووووج اوف ياحظي ردي الي جمعك معي
                  وابتسمت بخبببببث
                  "اه
                  بدر قام بأسرع مايكوووووون"ميعاد شنو فييييييك؟
                  ميعاد".....
                  بدر يضرب الباب"ميعاد ردي
                  ميعاد اعجزت لاتقاوم وماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
                  بدر عصب "صدق انك بزر
                  ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  بدر"بزران _وراح جلس بالأريكه
                  ميعاد غسلت وجهها وهي تضحك وتروشت ويوم خلصت طلعت بروبها الزهري مع صور تويتي والمنشفه الزهريه ع شعرها وطالعه ناعمه "احم
                  بدر التفت لجهتها
                  ميعاد"لهدرجه تحببببني
                  بدر"شنوووووووو بسم الله علي انا احب وحده مثل هالاشكال
                  ميعاد عصبت"طيب ليش ضربت الباب هاه؟ خايف علي صح؟
                  بدر" مشكلتك انك واثقه
                  اولا"ضربت الباب لأني مو فاضي مشاكل بالليله الثانيه من زواجي
                  ثانيا"لا ماخفت عليك ولاتفكري مره اني راح اخاف عليك
                  ثالثا"انا رحت طقيت الباب لأن اخاف اهلك يذبحووني مو انتي دلوعتهم
                  ميعاد خاب ضنها ودمعت عيونها وعلا طول دخلت غرفتها وماتت صياح
                  بدر بصوت عالي "بطللع
                  ميعاد"روووح راحت روووحك
                  ..................

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #49
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    في بيت ابو ماجد
                    العائله الكريمه مجتمعه بصاله
                    ابو ماجد"اقول ياولدي ماجد
                    ماجد"سم
                    ابوه"ا ماتفكر تتزوج
                    ماجد"هاه لالا طبعا
                    ابوه"ياولدي كبرت الحين دخلت 23 سنه
                    ماجد"يبه توني صغير لاتخرجت يكون خير
                    ابوه"اللهم طولك ياروح
                    ماجد"هههههههههههههههههههه
                    امه"صدق ياولدي الكل تزوج غيركم
                    ماجد"من الي تزوج؟
                    امه"ماشالله كلهم اول واحد تركي ثاني واحد وليد
                    ماجد"بس
                    امه"لييش مو عاجبينك هذا تركي اصغرمنك بسنتين
                    ماجد"يمممه هذا تركي مو انا
                    ابوه"لاتروحين بعيد وليد اصغركم وراح يتزوج
                    ماجد توهق"هاه
                    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    خوله"لاصدق خيو نبغى زواج
                    ماجد"مامداك حاضره زواج
                    خوله"لالالا اقصد زواج من اخواني فاهم
                    ماجد بستنكار"اها
                    امه"تبغان(قاطعه صوت ماجد)
                    "لالا يمه بفكر وبناضر وارجعلك
                    الام ابتسمت"ان شالله تلقالك بنت الحلال
                    ابووه"اميييييييين
                    الكل"ههههههههههههههههههههههه
                    ماجد"يبغون يفتكوووووووووون
                    الاب والام"لامو قصدنا كذا
                    ماجد"هههههههههههههههههههه طيب ليش ماتزوجون حمووووووووووودي
                    محمد توهق"هاه لالا مابغى اتزواج خيييييير شر {وراح طيران للغرفه _يتهرب_}
                    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    خوله"طيب لييش ماتزوجون مروان
                    مروان ابتسم ابتسامه عرييييضه"ييييييييييييييييييس
                    الكل طالعه
                    مروان تفشل"ا اقصد وععععععععع{وراح للغرفه يتهرب}
                    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ....................
                    فيييييي المستشفى
                    ام فيييييصل ام وليييييييييد ام تركي ام عادل
                    ام فيصل"فييييييييييصل
                    فيصل"سمي
                    امه"اختك اختك
                    فيصل "شنو فيها
                    امه ضمته"ابتعدت عن المرحله الخطره
                    فيصل دمعت عيونه"جد
                    ام"ايوه الحمد لله الحمدلله
                    ريما بركان انفجر
                    وتضرب رجلها بالارض
                    شروق"هيه انتي شنو فييييك؟
                    ريما"شووفي يضمها اعععععععععععع
                    شروق ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
                    ريما"هييه انتي خييييييير
                    شروق"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريما"كووولي .....
                    شروق"ها هههههههههههههههههههههه ذي هههههههههههههههههههه امه عادي حتى تغارين من امه هههههههههههههههههههه
                    ريما تفشلت"ايوه صح ههههههههههههههههههههههههه
                    شروق"ههههههههههه اجل لو يتزوج غيرك شنو تسوين
                    ريما بعصبيه"لاتتفائلييين واذا تزوج ولله ولله لأموووته بييييييييدي
                    شروق"هههههههههههههههههههههههههههه
                    ريما"خلاص بسك بسئلك الحين
                    شروق"شنو هههههههههه
                    ريما"تجهزتو لزواج اختك؟
                    شروق"ايوه صح اليوم زواجها
                    ريما"لا بكرا ايوووه اليوم نسيتي
                    شروق"اجل بسلم ع سحوره وبروح انتجهز
                    ريما"وانا بعد بس قهر ليت بكرا زواج اختك من شان افرح بسحر اليوووم
                    شروق"اه اشوكوا لله
                    ريما"يلا خلينا نروح ندخل
                    وراحووو
                    وانصدمووو يوم ناضرو سحر ضامه امها وتبكي
                    حسو انهم بحلللللم
                    ريما غرقت عيونها اشتاقت لسحر اشتقتلها مررررررره
                    "سح ر
                    سحرفتحت عيونها وناضرت ريما وشروووووووووق عزيزات قلبها قدامها وتركتها امها عشان صديقاتها او خواتها وضمو بعض وبببكو"سحححر الحمدلله ع سلامه حبيبتي
                    سحر"الله يسلمكم
                    ريما"ماصدق انتي سحر
                    سحر شهقت
                    شرووووق"اشتقنالك ياسحر اشتقنالك
                    سحروانا اكثر
                    وبقلبها تقووووووووول
                    وليد ويييينك هاه وييينك ابغى اول واحد يضمني انننت
                    بس للأسف شكلك رحت وخليتني
                    اه بس ليييت حلمي امس تحقق
                    اهئ اهئ
                    حللممممت انك اول واحد تفرح فيني
                    بس شكلي احلم
                    احلم
                    بصراحه مالقيت مثلك بديل
                    ويوم ضمو بعض وبكو ووو..الخ
                    ارتاحو
                    ريما"اقول سحور
                    سحر"هلا
                    ريما"تدرين اليوم من زواجه
                    سحر بستنكار"مين؟
                    ريما"فكري
                    سحر ابتسمت"زواجك من اخوي
                    ريما طاح وجهها وحمرت خدودها
                    وفيصل كان يطالعهم وحممممممر وجهه وابتسم <مايدري كيف طلعت هالابتسامه
                    الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريما"ا مافي شي يضحك
                    سحر"سوري ريما يلامن زواجه
                    ريما"بقولك من تزوج ومن خطب ومن مات
                    سحر فتحت عيونها للأخر"في حد مات
                    ريما"هههههههههههه لا
                    سحر"خوفتيني
                    ريما"هههههههههههههههه
                    سحر"يلا قوول(قاطع صوتهم
                    فتح الباب

                    الكل
                    سكت
                    وناضر الباب
                    و
                    و
                    و
                    انصدمو
                    و
                    خاصه
                    سح ر

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #50
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      ريما"اقول سحور
                      سحر"هلا
                      ريما"تدرين اليوم من زواجه
                      سحر بستنكار"مين؟
                      ريما"فكري
                      سحر ابتسمت"زواجك من اخوي
                      ريما طاح وجهها وحمرت خدودها
                      وفيصل كان يطالعهم وحممممممر وجهه وابتسم <مايدري كيف طلعت هالابتسامه
                      الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريما"ا مافي شي يضحك
                      سحر"سوري ريما يلامن زواجه
                      ريما"بقولك من تزوج ومن خطب ومن مات
                      سحر فتحت عيونها للأخر"في حد مات
                      ريما"هههههههههههه لا
                      سحر"خوفتيني
                      ريما"هههههههههههههههه
                      سحر"يلا قوول(قاطع صوتهم
                      فتح الباب

                      الكل
                      سكت
                      وناضر الباب
                      و
                      و
                      و
                      انصدمو
                      و
                      خاصه
                      سح ر

                      كان
                      تركي
                      يبتسم ومعاه باقه من الورد الاحمر
                      فيصل الي هو يعتبر اخو تركي
                      حمل شي في قلبه ع تركي الكل زارها الاهووو أخر واحد
                      تركي"السلام عليكم
                      الكل"و عليكم السلام
                      سحر غرقن عيوونها تحسب نفسها في حلم اول ماصحت وصار كل شي حصل حقيقي..!!
                      لالالا كييييييييييف؟
                      رجع لها كره اخوووووووها فيصل وكره امها الي هانتها وكره غرام وكره تركي
                      حست قلبها مو طايق هالاشكال مو طايق ولا واحد من هالاشكال تبغى يرجع الزمن
                      يعني اول ماصحت كان مو وليد الي رحب فيها
                      اخ يالقهر
                      قاطع تفكيرها صوت تركي
                      "الحمدلله علا السلامه حبيبتي
                      سحر تبغى تموووووته ماتحبه ماتواطن هالانسان "...
                      تركي ابتسم
                      سحر تذكرت
                      حبيبها والي وقف معاها
                      تقول في قلبها"
                      من؟
                      من ياربي
                      ياربيه من هاذا من؟؟
                      ريما ريما من حياتها وهي معاي
                      شروق مثل ريما من حياتها وهي معاي
                      فهد
                      ايوووووووه فهد
                      فهد سند ظهري وييييينه؟؟
                      (ورفعت راسها بالغرفه الي عم عليها الهدوء بدخول تركي)
                      "ريما
                      ريما"سمي
                      سحر دمعت عيونها"وين فهد
                      فيصل ناضرها
                      وحس الكلمه تدوووووور في راسه
                      وين فهد
                      فهد
                      فهد
                      فهد
                      ريما"ولله ماأدري بس بروح الدوره انا وشروقه
                      سحر"ايوه ياحبيلكم اشتقت له حييييل
                      ريما ابتسمت وراحت هي وشروق
                      تركي ابتسم"وأنا مشتقتي لي
                      سحر ناضرته بنضرات حقد
                      تركي"ليش متردين؟
                      ام فيصل"اتركها بحالها البنت تعبانه
                      تركي ابتسم
                      ريم"وجع بس يتبسم
                      اشواق"فرحان بغميزاته
                      ريم"ههههههههههههههههههههههه ولله انك صادقه
                      اشواق"ويلوم سحر لو محبته
                      ريم"تكفيييين عاد في أحد يحب هالاشكال؟
                      اشواق"ايوه فيه مو شكله رزه والبنات يلحقوونه بس مايدرون عن الأخلاق
                      ريم"بكرهك
                      اشواق"اوحلفي
                      ريم"شنو هالغه
                      اشواق"تركيه
                      ريم"موهاهاهاهاي
                      اشواق ماتت ضحك "هههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريم ابتسمت"الاشوشو
                      اشواق"هاه
                      ريم"يلا روحو تجهزو لزواج اختكم يمال العافيه
                      اشواق"ايووووووووه صح بقول ال ماما
                      اشواق راحت عند امها
                      "مام
                      الام"نعم
                      اشواق"يلا خلينا نمشي
                      الام"بس تونا الساعه خمس
                      اشواق"يمه خلي سحر ترتاح وترا ورانا زواج
                      الام"اي ولله صح
                      اشواق"احم احم
                      الام قامت"يلا تامرون علا شي
                      ام فيصل"بدري
                      ام عادل"لا ولله جلسنا ساعه كامله وبعدين تدرين ورانا زواج
                      ام فيصل"اي ولله صادقه اجل مع السلامه
                      ام عادل"مع السلامه
                      ام وليد"ام عادل
                      ام عادل"هلا
                      ام وليد"في احد يوديكم؟
                      ام عادل"ايوه السواق
                      ام وليد"اها
                      ام عادل"توصون ع شي؟
                      الكل"سلامتك
                      ام عادل"وأنتي ياسحر
                      سحر"لا خالتي ابغى سلامتك بس حبيت اسئلك؟
                      ام عادل ابتسمت"شنو؟
                      سحر"من زواجه اليوم؟
                      ام عادل"شوق
                      سحر"واو جد
                      ام عادل"جد
                      سحر"قولي لها تقول سحر مبروووك وعقبال المولود
                      ام عادل "ان شالله (ثم ابتسمت وطلعت هي واشواق)
                      ام عادل"وين المجنونه
                      اشواق"اكيد مع ريموه
                      ام عادل"اتصلي ع سواق وانا بروح ادور(قاطع صوتهم ضحك ريما وشروق وفهد)
                      ريما"ههههههههههه الله يخسك يا....
                      شروق"ههههههههههههههههههه ولله مو ذنبي
                      فهد"قسم بالله انكم مجريمات
                      شرووق"هههههههههههههههههههههههه
                      ام عادل"وووجع
                      شروق"احم احم هلا ماما
                      ام عادل"شنو هالضحك
                      شروق"هاه لالا بس فهد ضربناه
                      ام عادل"أها
                      شروق"افا ليش طالعين (بمياعه)لايكون تدورون علي
                      ام عادل"لا يادلوعه برووووح للبيت
                      شروق"اف
                      ام عادل"اختك المسكينه الحالها بالبيت
                      شروق"معه جوري
                      ام عادل"الله يخلف امشي بس
                      شروق"من راح يوصلنا للبيت
                      امها"السواق..اشواق دقيتي
                      اشواق"ايوه العله ينافخ
                      امها"يلا فهد يلا ريما دخلو
                      ريما"عارفه تخافون اسرق
                      شروق"مالت
                      ريما"كولي...(ودخلو)
                      وام عادل راحو
                      فهد "السلام عليكم
                      الكل"وعليكم السلام
                      فهد ابتسم ودمعت عيوونه"سحر
                      سحر دمعت عيونها"فهد تعال عندي اشتقت لك حيييييل
                      فهد راح لمها وضمو بعض وبكو
                      فهد"ولله البيت بدونك مايسوى
                      سحر"لا يخوي للو ميته احسن لي
                      فهد ابعد عنها"سحر شنو هالكلام؟
                      سحر"مو احسن
                      فهد"لا طبعا
                      سحر"الا بنسبه لك انت مو احسن بس انا احسن عشان لا مت اكون مظلومه واذ مامت راح يتعلق فيني الظلم اكثر
                      الكل سكت وانصدم
                      وخاصه
                      تركي
                      فيصل
                      فهد
                      ام فيصل
                      رجعت لهم كل شي
                      من الي سوو فيها
                      تركي"سح(قاطع صوته صراخ سحر)
                      سحر بالصراخ"برا برا برا(وماتت صياح)اطلع برا ياتركي اطلع اطلع انت وفيصل وامي يلالالالالالالالالالالا برا
                      وجت الدكتوره
                      "عسى ماشر شنو هالصراخ
                      سحر"دكتوره ارحم والديك طلعي هاذا (تقصد تركي)وهاذا (تقصد فيصل) وها(وماتت صياح هاذي امها وتطردها بس ظلمتها وظليمه قويه بس مهما كان هاذي امها ومو لازم تعقها)
                      الدكتوره"حاضر يلا لو سمحتو طلعو
                      تركي قام"لا ليش نطلع؟
                      الدكتوره"البنت ماتبغاكم طلعو
                      تركي"يلا يمه
                      الام قامت وطلع تركي وامه
                      الدكتوره"ويلا كمان انت
                      فيصل"انا اخوها
                      سحر ناضرته بحقد
                      "هه وانت خليت شي اسمه اخوه
                      فيصل طمس راسه
                      الدكتوره"طيب لاتعملو فضايح يلا اطلع بهدووء
                      فيصل"اه يلا يمه يلا فهد
                      سحر"لا فهد بيجلس عندي
                      فيصل ناضر سحر
                      سحر عيونها غرقانه ومسكت يد فهد
                      "فهد مو انت تبغاني
                      فهد"الا ابغاك
                      الام"خلاص فيصل خلهم على راحتهم
                      فيصل طلع
                      الام"انتبهي على نفسك يابنيتي
                      وطلعت
                      وسحر غطت وجهها بيدينها وبكت
                      ام وليد راحت لم سحر
                      "يكفي يبنيتي شنو تنفع هالدموع؟
                      سحر ضمت ام وليد"من طلعتك للحياة وانتي حنونه الله لي غيرك
                      ..........................
                      في بيت رغدا وخالد
                      رغدا كانت تحوس بدولابها
                      دخل عليها خالد"رغود شنو قاعده تسوين
                      رغدا"ادور لي لبس للعزيمه
                      خالد"مو زواج
                      رغدا"الا بس للرجال والحريم مافي ام عادل مسويه عزيمه للأقاربها
                      خالد"اها
                      خالد"طيب تراك حامل لاتموتين البيبي
                      رغدا عصبت"فال الله ولافالك
                      خالد"ههههههههههههههههههههههههه لا بسم الله عليه
                      بس (بحزن)يلا خلودي طفشان يبغى يلعب مع رغودتي
                      رغدا"هههههههههههههههههههه اوكي بلعب مع خلودي وهذاني لقيت لبس
                      خالد"مبروووك
                      رغدا"هههههههههههههههههه طيب بروح للكوفيره عادي
                      خالد"اخ منكم يالحريم
                      رغدا "يعني مو مودين
                      خالد"لا اخاف ينحتوونك
                      رغدا"هاهاهاها اقول خويلد بلا ذله
                      خالد"طيب راح اوديك اشوكو لله
                      رغدا"ههههههههههههههههههههههه
                      ........................
                      في بيت ابو عادل
                      الكل مشغووول
                      وشوق تبكي
                      لأن بتفارق اهلها
                      شروق"يماه
                      الام"نعععععععم
                      شروق"بروح للكوفيره تروحين معي
                      الام"لا مو رايحه خلي الشغاله تزين شعر جوري
                      شروق"اوكي..
                      الام"لا تتأخرين
                      شروق"ان شاء الله يمه يلا تامرين ع شي.؟؟
                      الام"سلامتك
                      شروق جت بتطلع وتذكرت شي ورجعت لعند امها..
                      شروق"مام
                      الام"هلا
                      شروق"شوق بتجي لها الكوفيره بعد شووي وبنتك مو راضيه تغير ملابسها
                      الام"خلاص انا بحاول فيها وانتي رووحي لا تتأخرين
                      شروق"سلام <<وطلعت..
                      ......................
                      في بيت ابوو تركي
                      بالتحديد غرفة غرام
                      كانت متوتره والتوتر واضح بعيوونها
                      "ياربي اللحين سحر قامت الله يعين عليها طيب وش حالها لا اكيد وليد عندها
                      ياربي وبعدين معك ياغرام
                      ووقفت قدام المرايه تناظر شكلها بغروور
                      شووفي شكلك جمال ورشاقه وكل شي حلوو فيك وبعدين وش مخووفك من ههههههههههههههه سحر هذي بنت ال...
                      اه يا سحر ودي ادري كيف ردة فعلك اذا دريتي اني ابتزووج وليييييييييييييد
                      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ودخلت الحمام (والجميع بكرامه) بتاخذ شوار وتستعد للزواج..
                      .............................
                      في بيت ابو ماجد..
                      محمد"خووووووخه يلا
                      خوله ودها تبكي"لحظه حمووود وربي مدري وين حطيت جوالي
                      محمد"مو لازم
                      خوله"الا لازم كيف ادري البنات بأي مشغل
                      محمد"طيب كلميها من الثابت
                      خوله"طالعه من زمان وهي اللحين بالمشغل وما اعرف رقم جوالها
                      ماجد وهو ينزل ويحووس بشي معاه"وش هالصراخ
                      محمد"ياخي اختك ماتدري وين حاطه جوالها وتدورره
                      خوله"ماجد ماشفت جوالي ..؟؟
                      ماجد ماقدر يمسك نفسسسسه من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
                      خوله ومحمد يناضرو بعض واكبر علامة استفهام فوقهم
                      ماجد"عن جد تووي ادري انك غبيه هههههههههههههههههههههههههههه
                      خوله بعصبيه"نعععععععععععععععععععععععععععععععععم..!!
                      ماجد بعد ما اسكت من الضحك"اللحين معطتني جوالك اصلحه وتقعدين تدوررينه
                      محمد عصبببببببببب ع غباء خوله"خبله يلا امشي
                      خوله وجهها تحول لالوان واخذت جوالها من ماجد وطلعت..
                      ...................
                      عند البنات بالمشغل.
                      ريم"اووه ياربي لا مو كذا
                      ريما"ايش فيه..؟؟
                      ريم" شووفي مو زييين خربته صح.!
                      ريما"امممممم شرووق
                      شرووق"هممم
                      ريما" تعالي
                      شروق جت عند ريما"واو يا ريم تهبليييييييييييييييين
                      ريم وفيها الصيحه" لا موو حلوو مكثره المك اب
                      شروق"يعني لو سمحتي (تكلم الكوفيره)
                      ك"هلا
                      شروق"خففي المك اب مو عاجبها
                      ريم قامت"لا مو فاضيه اخاف يخرب
                      شروق"يابنت الناس ماراح يخرب شووفي انا وجهي ماخرب يلا اجلسي تأخرنا ع امي
                      ريم"الشكووه لله
                      <<وجلست
                      ريما"الا اقوول
                      شروق وهي تجلس ع الاريكه"هلا
                      ريما"وين خوله ماراح تجي
                      شروق"الا بس غريبه تأخررت..!!
                      اشواق كانت قريبه منهم وسمعتهم"الا بتجي بس ضيعت جوالها وهذاها بالطريق
                      دق جوال ريم
                      ريم"ريما ردي اكييد هذي خوله
                      ريما"اووكي
                      ريما"هلا خوخه وينك.؟؟
                      خوله"هذاني بالطريق بس انتم بأي مشغل..!!
                      ريما"مشغل ال.......
                      خوله"اها طيب يلا سلام
                      ريما"بسررعه لا تتأخرين لاننا خلصنا مابقى الا جوري وريم
                      خوله"اووكيه
                      ريما"باي
                      خوله"باي
                      اشواق"وينها.؟
                      ريما"قريبه
                      ....................................
                      عند بدر وميعاد..
                      ميعاد مو رايحه للزواج بسسب رفض بدر
                      بدر كان نايم هذا طبعه نايم الصباح والليل صاحي
                      ميعاد كانت توها قايمه من النووم ع صوت الاذان
                      قامت من فراشها وكانت مستغربه مين الي جابها هنا..!! تذكررت
                      "امس الفجر كانت طفشانه وجالسه ع t.v وكانت بنفس الوقت تستنا بدر دخل بدر وكان تعبان
                      ميعاد"بدر غريبه راجع بدري..!!
                      بدر بكره"مالك خص ويلا انا بدخل اخذ شوار وطلعي لي ملابس
                      ميعاد"لا شنو قاللو لك خدامه.؟؟
                      بدر بسخريه"يعيني.. خدامه واشد بعد عند اعتراض بعد.؟؟
                      ميعاد تووقعت رده واسكتت
                      بدر"يلا بس قومي طلعي لي بجامه
                      ميعاد قامت بعصبيه وطلعت له ملابس
                      وجت تطلع من الغرفه لكن بدر واقف عند الباب وحاده
                      ميعاد"ممكن تبعد بطلع انام
                      بدر"تنامين..!!
                      ميعاد"ايه لا تقوول بعد ان النووم محررم
                      بدر بنذاله"انا جوعان وابغا شي اكله
                      ميعاد"اطلب لك
                      بدر"لا والله ماتكلفتي انا ابغاك انتي تسووين
                      ميعاد"ياربي
                      بدر ابتسم بخبث وبعد عن الباب ميعاد جت بتطلع لكن بدر مسك ايدها
                      ميعاد"نعم نسيت شي.؟؟
                      بدر"ايووه اذا سويتي لي حطيه بالصالون ولا تنامين علشان تاخذينه هه
                      ميعاد بعدت ايدها بعصبيه وراحت سووت له سندوشات وحطتهن بالصالون تستناه
                      تأخر بدر وميعاد كانت تعبانه وبدوون ما تحس غفت عينها
                      وبدر رحمها وماله خلق للهواش وشالها لغرفتها"
                      ميعاد اوول ماحطت هذي الفكره براسها استحت وقامت للحمام (وانتوو بكرامه)
                      واخذت لها شوارسرييع وطلعت تقووم بدر للصلاة دخلت غرفته وكانت بارده
                      سكرت التكيف وجت عنده
                      ميعاد"بدر بدر
                      بدر",,,,,,,,,,,,,,,
                      ميعاد وهي تبعد الغطاء"بدر
                      بدر"همم
                      ميعاد"يلا قووم صل
                      بدر"ايه خلاص اطلعي ولا ترجعي
                      ميعاد"اف منك
                      بدر"هههههههههههههه يا حليلك اذا عصبتي
                      ميعاد بعصبيه"سخيييييييييييف حتا وهو نايم يضحك اف (وطلعت)
                      ......................................
                      عند سحر بعد ماطلع الكل الا فهد
                      سحر"فهد
                      فهد"عيووووونه
                      سحر ضربته من كتفه بخفيف"توك ع الكلام المعسوول خله لزووجتك
                      فهد تفشل"هههههههههههههههههههههه
                      سحر"يلا قوم لا تتأخر ع الزواج وتزعل علي شووق
                      فهد"لا ماراح تزعل وانا مابي ارووح
                      سحر"قووووووووم يلا
                      فهد"يعني طرده
                      سحر حبت تستهبل"زين انك فهمتها
                      فهد بصدمه متصنعه"هاه..!!
                      سحر"ههههههههههههههههههههههه
                      فهد قام"طيب طيب هذا جزاي اني اجيك
                      وجاء بيطلع
                      سحر"ياربي اكذب عليك بس ابيك تقوووم ومارضيت
                      فهد"هههههههههههههه (ورجع وحب راسها) اعررف اختي ماتزعلني
                      سحر"ياشين الثقه وبس
                      فهد"يلا باي برووح
                      سحر"بايو
                      طلع فهد وسحر جلست لوحدها ماتدري كيييييييف راح تعيش من دوون اخوها فهد
                      وررجع لها شرريط ذكرياتها وكيف دخلت بسبب غرام غرام تذكرت وليد
                      قامت من الذكررى ع صووت طق الباب
                      سحر"تفضل
                      دخلت الدكتوره وبيدها باقة ورد
                      د"الحمدلله ع السلامه سحر
                      سحر ابتسمت"الله يسلمك
                      د"تفضلي هاذي <<تقصد الورد.
                      سحر"من الي عطاك ايها
                      د"مدري لكن اذكر ان اسمه وليد
                      وليد!!
                      وليد!!

                      سحر"ولييد.؟؟
                      د"ايووه ماتعرفينه.!
                      سحر"الا مشكووره حطيهن فووق الطاوله
                      حطت الدكتووره الورد فووق الطاوله وطلعت
                      هنا سحر ماتت بكي ليه يا وليد ليه ماجيت انا محتاجتك وربي محتاجتك لييه ..
                      شافت الورد وفيها ورقه صفير اخذتها وقرتها سحر
                      "الحمدلله ع السلامه سحروونه ..
                      معليش اعذريني ماجيتك لكن موو حلو اجي وانتي مخطووبه
                      السموووحه ...
                      سحر

                      وليد.."

                      سحر مسكت الورد ورمتهن ع الارض وبدت تبكككككي
                      تررررررركي ابعد عني مابغاك
                      ياربي ارحمنيي

                      اه من هم بصدري عجزت بروحي احمله ...
                      اه من حب ملى صدري لشخص اعرفه واجهله...
                      لاتقول انها غريبه حبك لا ماهو غريبه..
                      ليش افكارك مريبه..؟
                      ايه احبك واموت فيك واعشق ترابك ..
                      في القاعه ..
                      ريما"يؤيؤ وين المسكرره
                      اشواق"مو انتي حاطه.؟؟
                      ريما وهي تدور"الا بس خفييف مرره
                      شرووق"يلا بنات بسرعه مابقا شي ويجوون الناس
                      خوله"اي شوي شووي اشواق عورتيني
                      اشواق"وش اسووي بشعرك وين جووري
                      ريما"راحت تجيب المسكره
                      دخلت جوري"ريما خوذي
                      اشواق"اقوول بنات
                      الكل مشغوول ومارد عليها
                      اشواق عصببت"بنات تراني اتكلم
                      خوله"وش تبين..؟؟
                      اشواق"غراموه ماراح تجي.؟؟
                      وعلا اسم غرام انفتح الباب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...