رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
الجزء السابع والعشرون
والكل بدا يركض ومايدري مين الي بالطريقه
والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
بس قطع اغنيت اهبال البنات
"اه
وصراخ"بعدوووووووووووووووووو دييييييييييييييد
والكل يصارخ ويستهبل
واما ريما تحفه شكله
رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
"هيه انت بعد
الكل"هههههههههههههههههههههههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
مدى"بعدي
ريما"انتي الي بعدي
وصراخ وهبال
معاذ ابتسم بخبث
ووقف على طريقهم
البنات"هيه
ومعاذ بعد
وكانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
"ا اه
مدى"ايييييييييي
الشباب ماتو ضحك اشكالهم تحفه وهم بالطين
ميعاد غارقانه بالطين
مدى ناضرت خوله وماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله"وع شنو شنو فيه ليش تضحكين؟
مدى"شكلك تحفه ههههههههههههههههههه
خوله ناضرت اشواق الي تضرب شعرها وميعاد الي غرقانه وريما الي وجهها مليان طين وماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههه
ريما قامت"يمممه من طفى الانوار
الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(كان شكلها يضحك)
ريما"وليد وينك
وليد كان معصب لان اخته عند الشباب بس مسك اعصابه"ريمو حبيبتي شوي شوي هذاني جاي
وبدر ضم مدى بس وهو يرفعها ناضر ميعاد تصارخ من الحشرات الي بطين وتقول وووووووووووووع
مدى"وه فديت اخوي انا
بدر"ههههههههههههههه يلا حبوبتي روحي غيري ملابسك(ثم مد ايده لريوف)
ريوف كانت متكسره وتضحك على اشكالهم
وميعاد ماتحس بالي حولها خايفه باديه تخاف الايام هذي من الشباب
ريوف طلعت من الطين بفضل الله ثم بدر
وساعدت البنات(طبعا الشباب راحو)
ميعاد"اح وع
ريوف"ههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
ميعاد عصبت"هاه اقول لايكثر(وابتسمت بقلبه لان اول ماسمعت هالكلمه من بدر)
خوله"ووووووع انتي شنو فيك اول مره تقولين كذا تأثرتي من مدى
ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههه(وسحبت ريوف وراحت)
وابعدو
وملابسهم مليانه طين
ريوف"مي مي بروح اجيب مويه واجي تبغين؟
ميعاد"اكيد...بس لانتتأخرين
ريوف"اوكي
وراحت
وميعاد راحت عند شجرة التوت
وجلست تحتها
وتتكلم مع نفسها
"اه بس شكلي حبيتك بس على ايش تقهر وترفع الضغط بس مادري شنو فيك وحبيتك حب
لالالالالا انا شنو قاعده اقول انا ماحبه ولا اطيقه وع يلوع الكبد
وبدت تغني
أحبك لو تحب غيري
بصوتها الناعم
بس قاطع اغنيتها احد حط ايدينه على عيونها
"...
ميعاد"مين
.."...
ميعاد"معاذ
معاذ"يس يادوبا
ميعاد التفتت وهي تبتسم بس تلاشت ابتسمتها يوم ناضرت بدر متسند على الشجره ويبتسم ويصور التوت
"ا معاذ في ولد وعادي عندك
معاذ استغرب"ايوه مو انتي تقولين لي عادي
ميعاد"لا خلاص
معاذ"لاتصرين معقده يلا بروح لتركي مادري شنو يبغابي
ميعاد ابتسمت"اوكي
بدر"اجي معك
معاذ"لالا بروح واجي
بدر"اوكي
وابتسم بخبث كان يبغى يكون مع ميعاد راح وراها
وميعاد ترتجف وعيونها غرقانه
بدر مغص _غرص_اصبعه على خصرها
ميعاد قامت "خخخ
بدر"شششش يكفي
ميعاد خانتها عيونها وبكت"شنو تبغى
بدر قرب لمها وبهدوء"شنو مسويه بنفسك؟؟
ميعاد ماقدرت وضمت بدر وماتت بكي
"ولله ولله ماكان قصدي (وشهقت)ا انا انا ندمانه كثر ترابي
بدر تفشل وخاف يجيي معاذ ويسوي سالفه"ا
ميعاد ضمته اقواء"تدري انا انا (وشهقت)مو بنت
بدر انصدم
شنو قاعده ذي تقول
مو بنت
مو بنت
وبعد عنها
"ميعاد شنو قاعده تقولين
ميعاد بصراخ"خلاص موتني ابوس ارجولك موتني وفكني(وشهقت)
بدر عطها كف"انتي مجنونه شنو اموتك يعني ماتخافين ربك دامك مو بنت الله راح يحاسبك حساب والموت مو سهل موووووووو سهل..!! وبعدين خلاص احنا راح نسافر بعد اسبوع لاتزورينا ولا كئننا نعرفك..!!
ميعاد منصدمه وطاحت على رجولها
وبدر راح وتركها وفي راسه الف سؤال
ميعاد ضمت رجولها وبكت
كان جوالها يرن له ساعه يمكن بس ماردت
سنفترق!!
لكن اعلم أننا في يوما ما سنلتقي
لكن
هل سيرتجف قلبي مثلما ألقاك ألان؟؟
عند البنات
ريوف"شنو فيها ميعاد ماترد
خوله"بروح اناضر شنو فيها
ريوف"اجي معك؟
خوله"يلا
وراحو
يناضرون شنو فيها
"ميعاد
ميعاد
ريوف"يمكن عند الشجره
وراحو
ولقوها تبكي
خوله راحت ركض لها هي وريوف
"مي مي شنو فيك
ميعاد تمسح دموعها"لالا مافي شي
ريوف"مي مي
ميعاد"قلتلكم مافي شي
وراحت ولحقوها
ريوف"ميعاد شوي شوي
خوله"يلا تعالي تعشي
ميعاد باستغراب"كم الساعه
ريوف"وحده
ميعاد"اها
وراحو يتعشون
..................
وبعد العشاء
بستهبال والرقص
ريما شغلت انوار الرقص
وشغلت اغنيه
والكل مارقص (مستحين)
وبدت مدى برقص على انغام المسيقه وتشر مثل الاغنيه
والكل يضحك عليها
بس كان رقصها جنان
سحبت اختها ندى
وبدن يرقصن وقامت خوله وريم
ويرقصون
"هههههههههههههههههههههههههههههه
ودخل عليهم معاذ وبدا يرقص يستهبل وجلسو الا مدى وندى
والكل مايت ضحك على رقص معاذ
"بدر
بدر"هاه
معاذ"ادخل مافيه احد
ودخل بدر وهو مستغرب سحبه معاذ وبدو يرقصون
بدر"هيه
معاذ"علشان خاطري
بدر"هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
وميعاد ذايبه على بدر هو وغميزاته
معاذ مد ايده على البنات"يلا وحده تجي ترقص
وسحب ميعاد "لالالا مابغى لالا معوذ تكفى لا
معاذ"اقول مناك
وبدا يرقص
معاذ"اقول بدر اسحب اختك وارقص
بدر وهو يناضر ميعادبس مايدري انها ميعاد"لالا بروح انا
معاذ"ليش
بدر"بس
خوله"ميعاد ارقصي رقص مصري
بدر التفت على ميعاد
وميعاد تحسب بدر طلع وخلعت عبيتها (وطبعا مبدله ملابسها لان ذاك كان طين فيه والبست لبس ناعم "فستان نوم ناعم لونه زهري ومكسر والا الركبه وشعرها الا كتفها وتركته مع مكياج ناعم)
وبدت ترقص رقص مصري
والكل يصفر ويصارخ
اما بدر..!!
انصدم من شكلها ومن برائتها
وبعد مرور الوقت والساعه6 الصباح الكل رجع لبيته
.............................
بعد اذان المغرب
وبالتحديد منزل ابو بدر
كانو بالصاله ويسولفون عن امس كان احلا يوم عندهم
بس قاطع سواليفهم سوأل بدر المفاجئ
"اقول ريوف ميعاد بائي سنه؟
ريوف"ليش؟
بدر بتوتر"لالا بس اسئل..
ريوف"راحت لاول جامعه
بدر"اها
مدى"اقول بدر اخطبها ولله تجنن
بدر"هه بسم الله علي
ندى قاطعتهم"مدى تقول ماما يلا تجهزي
مدى"على ايش؟
ندى"بروح مع خالتي شمس للسوق وتقول تعالو نشتري اغراض السفر..
مدى"واو وناسه ماصدق بنسافر
ندى"بدور وين راح نروح؟
بدر"اختاري
ندى"امممممممم ماليزيا
بدر"مع الاسف لأ
مدى"بروح للصين
ندى"وع
بدر"لا ماراح نطول بس اسبوعين وبعدها نروح لاطاليا
ندى"واو...يلا مدوش رورو تعالو
ريوف"مالي خلق اروح
بدر"اقول يلا ولايكثر
ام بدر دخلت عليهم"انت هنا يلا روح تأخرنا
بدر"ان شالله(وراح وهو باله مو معه مع ميعاد يبغى يدري شنو قصدها بكلمة انا مو بنت )
ام بدر"وانتن الله يصلحكن روحو البسو عبياتكم
ندى"انا لبستها
ريوف"والغطى؟؟
ندى"توي صغنونه
ريوف"طيب لفي شعرك
ندى"لا توي صغنونه
ريوف"ههههههههههههههههه اوكي ياصغنونه
وراحت
مدى بروقان"ناقتي يانقتي لاربع ولاسديس وص(امها صارخت"مدى روحي الببسي)
مدى"هووووع طيب
..............................................
في بيت ابو عادل
وبالتحديد
غرفة شوق
فتحت جوالها ولقت6رساله ومكالمتين
وفتحت الرساله الاولى
(....
حبيبتي شوق ولله اني احبك واموت فيك بس الضروف تكفين طلبتك خلينا نرجع
.....)
الثانيه
(...
تدرين شنو هالسالفه وربي يشهد علي بكل حرف
اصلن انا احبك واموت فيك بس بس ابوي غصبني اتزوج بنت عمتي
بس اشواء انخطبت وقلت لبوي برجع للشوق وقالي"البنت مو لعبه بيدك..!!
...)
الثالثه
(...
اخ ليش ماتردين حرام عليك
ولله احبك واموووووووت فيك
تكفين ردي..)
الرابعه
(...
الووووووووووو ردي بليز..)
الخامسه
(..
شنو فيك انا احبك بليز ردي بليز)
نظرا للجفى وعدم ارسال اي رساله تم مايلي:
1-التوقف عن مراسلتك لمده طويله
2- مسح جميع رسايلك الموجوده عندي!
3-عدم الرد على مكالماتك!
4-الدعاء بفصل جوالك!
5-مابقي غير احترامي وتقديري لك:
السادسه
(....
لو كنتي تحبيني ارجعي لي وكل شرط تطلبينه راح انفذه وعد مني
جتني على طاريك عذبات الايام
ذكراك ساقت لي جميع القوافي
لك قلب له مع الطيب وقفات
وبين الضلوع الحانيه قلب صافي
لامن ذكرتك والليالي القديمات
فزيت من نومي لو كنت غافي
....)
وماتت بكي
"ايوه انا احبك بس خايفه تكذب خايفه
......................................
في بيت ابو تركي
كانت غرام بغرفتها مو راضيه تروح للمستشفى ماتبغى تناضر احد
وام تركي تتلبس هي ورغدا
"يمه ترا خلود بيمركم
امها"وتركي
رغدا"لالا خلودي
امها"انا مع تركي وانتي مع الي مادري وش يسمه؟
رغدا"خلاص انا بروح مع زوجي
وتلبسو
وراحو للمستشفى
واما غرام كانت
تبكي وتدعي ربها ان سحر تطلع
بالسلامه
"انا ندمامه بس حتى الان اكرها مادري ليش؟؟
..........................
في بيت ابو فيصل
ام فيصل مسببه ازعاج بالبيت
بصراخها وهواشها
"يافيصل يلا تأخرنا
فيصل"طيب طيب
ام فيصل"اللهم طولك ياروح يالا
فهد"اوف شنو هالازعاج
فيصل"يالله يلا روحو بالسياره هذاني جاي
امه"اقولك تعال باسرعه
فيصل"يمه الحين اجي بس شوي
امه"لالا يلا
فيصل"اه طيييب
فهد"انا بالسياره
فيصل"شل معاك امي
امه"لا عشان تجلس ساعه يلا بس قووووم
فيصل"يلا خلينا نروح
امه"ايوه كذا
فيصل"ههههههههههههههه يلا بس
....
في السياره
...
امه"اقول فيصل
فيصل"عيون فيصل
امه"مافكرت تتزوج
فيصل"ولله يمكن
امه فرحت"جد؟
فيصل"ايوه جد ليش مو مصدقه؟
امه"لا...طيب مين سعيدت الحظ
فيصل"وحده خاطفه قلبي
امه"ههههههههههههههههههههه يلا يامخطوف القلب قلنا عشان نروح نخطبها
فيصل"مايناسب هالوقت
فهد"هه يفكرون بالزواج وبنتهم طايحه بالمستشفى
الكل انصدم من كلمت فهد
وعم الهدووووووء
ووصلو للمستشفى وهم يدخلون دخلو ام وليد وشروق وريما وام تركي
وجلسو ينتضرون متى يدخلون وبعدها دخلو
ام فيصل ضمت سحر وبكت
ام وليد"استغفري ربك
ام فيصل"اشتقت لها
ام وليد"ان شالله تقوم بالسلامه
الكل"امين
ودخلن شروق وريما
وريما انهارت بكي يوم ناضرت صديقتها وروحها كذا
ام وليد"ياريما يكفي
ريما بصراخ"شنو فيها سحر شنو فيها
وهدوها
وجلسو
ام وليد"يام فيصل ويام تركي
"هلا
ام وليد"تعالو راح تشوفون حظانة الاطفال وصور عيالنا
ام تركي ابتسمت"ولله
ام وليد"ولله
وراحو
ومابقى الا ريما وشروق
ريما"ياعمري تقطع القلب
شروق"ولله انك صادقه
ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
ريما"استغفر الله
شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
شروق"المفروض
ريما"اكرها هالغرام
شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
شروق"وحتى انا ابغى اعرف!
ريما"وشنو سالفت ريوف
شروق"ولله مادري عن شي
ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
شروق"شروفه
ريما بسرحان"طالعه عليك
شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
ريما"ههههههههههههههههههههههههههه واثقه
شروق"اكيد
ريما"اقول ش(قاطع صوتها واستهبالها
صوت نبض قلب سحر)
طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
ريما وشروق".................................
الجزء السابع والعشرون
والكل بدا يركض ومايدري مين الي بالطريقه
والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
بس قطع اغنيت اهبال البنات
"اه
وصراخ"بعدوووووووووووووووووو دييييييييييييييد
والكل يصارخ ويستهبل
واما ريما تحفه شكله
رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
"هيه انت بعد
الكل"هههههههههههههههههههههههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
مدى"بعدي
ريما"انتي الي بعدي
وصراخ وهبال
معاذ ابتسم بخبث
ووقف على طريقهم
البنات"هيه
ومعاذ بعد
وكانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
"ا اه
مدى"ايييييييييي
الشباب ماتو ضحك اشكالهم تحفه وهم بالطين
ميعاد غارقانه بالطين
مدى ناضرت خوله وماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله"وع شنو شنو فيه ليش تضحكين؟
مدى"شكلك تحفه ههههههههههههههههههه
خوله ناضرت اشواق الي تضرب شعرها وميعاد الي غرقانه وريما الي وجهها مليان طين وماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههه
ريما قامت"يمممه من طفى الانوار
الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(كان شكلها يضحك)
ريما"وليد وينك
وليد كان معصب لان اخته عند الشباب بس مسك اعصابه"ريمو حبيبتي شوي شوي هذاني جاي
وبدر ضم مدى بس وهو يرفعها ناضر ميعاد تصارخ من الحشرات الي بطين وتقول وووووووووووووع
مدى"وه فديت اخوي انا
بدر"ههههههههههههههه يلا حبوبتي روحي غيري ملابسك(ثم مد ايده لريوف)
ريوف كانت متكسره وتضحك على اشكالهم
وميعاد ماتحس بالي حولها خايفه باديه تخاف الايام هذي من الشباب
ريوف طلعت من الطين بفضل الله ثم بدر
وساعدت البنات(طبعا الشباب راحو)
ميعاد"اح وع
ريوف"ههههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
ميعاد عصبت"هاه اقول لايكثر(وابتسمت بقلبه لان اول ماسمعت هالكلمه من بدر)
خوله"ووووووع انتي شنو فيك اول مره تقولين كذا تأثرتي من مدى
ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههه(وسحبت ريوف وراحت)
وابعدو
وملابسهم مليانه طين
ريوف"مي مي بروح اجيب مويه واجي تبغين؟
ميعاد"اكيد...بس لانتتأخرين
ريوف"اوكي
وراحت
وميعاد راحت عند شجرة التوت
وجلست تحتها
وتتكلم مع نفسها
"اه بس شكلي حبيتك بس على ايش تقهر وترفع الضغط بس مادري شنو فيك وحبيتك حب
لالالالالا انا شنو قاعده اقول انا ماحبه ولا اطيقه وع يلوع الكبد
وبدت تغني
أحبك لو تحب غيري
بصوتها الناعم
بس قاطع اغنيتها احد حط ايدينه على عيونها
"...
ميعاد"مين
.."...
ميعاد"معاذ
معاذ"يس يادوبا
ميعاد التفتت وهي تبتسم بس تلاشت ابتسمتها يوم ناضرت بدر متسند على الشجره ويبتسم ويصور التوت
"ا معاذ في ولد وعادي عندك
معاذ استغرب"ايوه مو انتي تقولين لي عادي
ميعاد"لا خلاص
معاذ"لاتصرين معقده يلا بروح لتركي مادري شنو يبغابي
ميعاد ابتسمت"اوكي
بدر"اجي معك
معاذ"لالا بروح واجي
بدر"اوكي
وابتسم بخبث كان يبغى يكون مع ميعاد راح وراها
وميعاد ترتجف وعيونها غرقانه
بدر مغص _غرص_اصبعه على خصرها
ميعاد قامت "خخخ
بدر"شششش يكفي
ميعاد خانتها عيونها وبكت"شنو تبغى
بدر قرب لمها وبهدوء"شنو مسويه بنفسك؟؟
ميعاد ماقدرت وضمت بدر وماتت بكي
"ولله ولله ماكان قصدي (وشهقت)ا انا انا ندمانه كثر ترابي
بدر تفشل وخاف يجيي معاذ ويسوي سالفه"ا
ميعاد ضمته اقواء"تدري انا انا (وشهقت)مو بنت
بدر انصدم
شنو قاعده ذي تقول
مو بنت
مو بنت
وبعد عنها
"ميعاد شنو قاعده تقولين
ميعاد بصراخ"خلاص موتني ابوس ارجولك موتني وفكني(وشهقت)
بدر عطها كف"انتي مجنونه شنو اموتك يعني ماتخافين ربك دامك مو بنت الله راح يحاسبك حساب والموت مو سهل موووووووو سهل..!! وبعدين خلاص احنا راح نسافر بعد اسبوع لاتزورينا ولا كئننا نعرفك..!!
ميعاد منصدمه وطاحت على رجولها
وبدر راح وتركها وفي راسه الف سؤال
ميعاد ضمت رجولها وبكت
كان جوالها يرن له ساعه يمكن بس ماردت
سنفترق!!
لكن اعلم أننا في يوما ما سنلتقي
لكن
هل سيرتجف قلبي مثلما ألقاك ألان؟؟
عند البنات
ريوف"شنو فيها ميعاد ماترد
خوله"بروح اناضر شنو فيها
ريوف"اجي معك؟
خوله"يلا
وراحو
يناضرون شنو فيها
"ميعاد
ميعاد
ريوف"يمكن عند الشجره
وراحو
ولقوها تبكي
خوله راحت ركض لها هي وريوف
"مي مي شنو فيك
ميعاد تمسح دموعها"لالا مافي شي
ريوف"مي مي
ميعاد"قلتلكم مافي شي
وراحت ولحقوها
ريوف"ميعاد شوي شوي
خوله"يلا تعالي تعشي
ميعاد باستغراب"كم الساعه
ريوف"وحده
ميعاد"اها
وراحو يتعشون
..................
وبعد العشاء
بستهبال والرقص
ريما شغلت انوار الرقص
وشغلت اغنيه
والكل مارقص (مستحين)
وبدت مدى برقص على انغام المسيقه وتشر مثل الاغنيه
والكل يضحك عليها
بس كان رقصها جنان
سحبت اختها ندى
وبدن يرقصن وقامت خوله وريم
ويرقصون
"هههههههههههههههههههههههههههههه
ودخل عليهم معاذ وبدا يرقص يستهبل وجلسو الا مدى وندى
والكل مايت ضحك على رقص معاذ
"بدر
بدر"هاه
معاذ"ادخل مافيه احد
ودخل بدر وهو مستغرب سحبه معاذ وبدو يرقصون
بدر"هيه
معاذ"علشان خاطري
بدر"هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
وميعاد ذايبه على بدر هو وغميزاته
معاذ مد ايده على البنات"يلا وحده تجي ترقص
وسحب ميعاد "لالالا مابغى لالا معوذ تكفى لا
معاذ"اقول مناك
وبدا يرقص
معاذ"اقول بدر اسحب اختك وارقص
بدر وهو يناضر ميعادبس مايدري انها ميعاد"لالا بروح انا
معاذ"ليش
بدر"بس
خوله"ميعاد ارقصي رقص مصري
بدر التفت على ميعاد
وميعاد تحسب بدر طلع وخلعت عبيتها (وطبعا مبدله ملابسها لان ذاك كان طين فيه والبست لبس ناعم "فستان نوم ناعم لونه زهري ومكسر والا الركبه وشعرها الا كتفها وتركته مع مكياج ناعم)
وبدت ترقص رقص مصري
والكل يصفر ويصارخ
اما بدر..!!
انصدم من شكلها ومن برائتها
وبعد مرور الوقت والساعه6 الصباح الكل رجع لبيته
.............................
بعد اذان المغرب
وبالتحديد منزل ابو بدر
كانو بالصاله ويسولفون عن امس كان احلا يوم عندهم
بس قاطع سواليفهم سوأل بدر المفاجئ
"اقول ريوف ميعاد بائي سنه؟
ريوف"ليش؟
بدر بتوتر"لالا بس اسئل..
ريوف"راحت لاول جامعه
بدر"اها
مدى"اقول بدر اخطبها ولله تجنن
بدر"هه بسم الله علي
ندى قاطعتهم"مدى تقول ماما يلا تجهزي
مدى"على ايش؟
ندى"بروح مع خالتي شمس للسوق وتقول تعالو نشتري اغراض السفر..
مدى"واو وناسه ماصدق بنسافر
ندى"بدور وين راح نروح؟
بدر"اختاري
ندى"امممممممم ماليزيا
بدر"مع الاسف لأ
مدى"بروح للصين
ندى"وع
بدر"لا ماراح نطول بس اسبوعين وبعدها نروح لاطاليا
ندى"واو...يلا مدوش رورو تعالو
ريوف"مالي خلق اروح
بدر"اقول يلا ولايكثر
ام بدر دخلت عليهم"انت هنا يلا روح تأخرنا
بدر"ان شالله(وراح وهو باله مو معه مع ميعاد يبغى يدري شنو قصدها بكلمة انا مو بنت )
ام بدر"وانتن الله يصلحكن روحو البسو عبياتكم
ندى"انا لبستها
ريوف"والغطى؟؟
ندى"توي صغنونه
ريوف"طيب لفي شعرك
ندى"لا توي صغنونه
ريوف"ههههههههههههههههه اوكي ياصغنونه
وراحت
مدى بروقان"ناقتي يانقتي لاربع ولاسديس وص(امها صارخت"مدى روحي الببسي)
مدى"هووووع طيب
..............................................
في بيت ابو عادل
وبالتحديد
غرفة شوق
فتحت جوالها ولقت6رساله ومكالمتين
وفتحت الرساله الاولى
(....
حبيبتي شوق ولله اني احبك واموت فيك بس الضروف تكفين طلبتك خلينا نرجع
.....)
الثانيه
(...
تدرين شنو هالسالفه وربي يشهد علي بكل حرف
اصلن انا احبك واموت فيك بس بس ابوي غصبني اتزوج بنت عمتي
بس اشواء انخطبت وقلت لبوي برجع للشوق وقالي"البنت مو لعبه بيدك..!!
...)
الثالثه
(...
اخ ليش ماتردين حرام عليك
ولله احبك واموووووووت فيك
تكفين ردي..)
الرابعه
(...
الووووووووووو ردي بليز..)
الخامسه
(..
شنو فيك انا احبك بليز ردي بليز)
نظرا للجفى وعدم ارسال اي رساله تم مايلي:
1-التوقف عن مراسلتك لمده طويله
2- مسح جميع رسايلك الموجوده عندي!
3-عدم الرد على مكالماتك!
4-الدعاء بفصل جوالك!
5-مابقي غير احترامي وتقديري لك:
السادسه
(....
لو كنتي تحبيني ارجعي لي وكل شرط تطلبينه راح انفذه وعد مني
جتني على طاريك عذبات الايام
ذكراك ساقت لي جميع القوافي
لك قلب له مع الطيب وقفات
وبين الضلوع الحانيه قلب صافي
لامن ذكرتك والليالي القديمات
فزيت من نومي لو كنت غافي
....)
وماتت بكي
"ايوه انا احبك بس خايفه تكذب خايفه
......................................
في بيت ابو تركي
كانت غرام بغرفتها مو راضيه تروح للمستشفى ماتبغى تناضر احد
وام تركي تتلبس هي ورغدا
"يمه ترا خلود بيمركم
امها"وتركي
رغدا"لالا خلودي
امها"انا مع تركي وانتي مع الي مادري وش يسمه؟
رغدا"خلاص انا بروح مع زوجي
وتلبسو
وراحو للمستشفى
واما غرام كانت
تبكي وتدعي ربها ان سحر تطلع
بالسلامه
"انا ندمامه بس حتى الان اكرها مادري ليش؟؟
..........................
في بيت ابو فيصل
ام فيصل مسببه ازعاج بالبيت
بصراخها وهواشها
"يافيصل يلا تأخرنا
فيصل"طيب طيب
ام فيصل"اللهم طولك ياروح يالا
فهد"اوف شنو هالازعاج
فيصل"يالله يلا روحو بالسياره هذاني جاي
امه"اقولك تعال باسرعه
فيصل"يمه الحين اجي بس شوي
امه"لالا يلا
فيصل"اه طيييب
فهد"انا بالسياره
فيصل"شل معاك امي
امه"لا عشان تجلس ساعه يلا بس قووووم
فيصل"يلا خلينا نروح
امه"ايوه كذا
فيصل"ههههههههههههههه يلا بس
....
في السياره
...
امه"اقول فيصل
فيصل"عيون فيصل
امه"مافكرت تتزوج
فيصل"ولله يمكن
امه فرحت"جد؟
فيصل"ايوه جد ليش مو مصدقه؟
امه"لا...طيب مين سعيدت الحظ
فيصل"وحده خاطفه قلبي
امه"ههههههههههههههههههههه يلا يامخطوف القلب قلنا عشان نروح نخطبها
فيصل"مايناسب هالوقت
فهد"هه يفكرون بالزواج وبنتهم طايحه بالمستشفى
الكل انصدم من كلمت فهد
وعم الهدووووووء
ووصلو للمستشفى وهم يدخلون دخلو ام وليد وشروق وريما وام تركي
وجلسو ينتضرون متى يدخلون وبعدها دخلو
ام فيصل ضمت سحر وبكت
ام وليد"استغفري ربك
ام فيصل"اشتقت لها
ام وليد"ان شالله تقوم بالسلامه
الكل"امين
ودخلن شروق وريما
وريما انهارت بكي يوم ناضرت صديقتها وروحها كذا
ام وليد"ياريما يكفي
ريما بصراخ"شنو فيها سحر شنو فيها
وهدوها
وجلسو
ام وليد"يام فيصل ويام تركي
"هلا
ام وليد"تعالو راح تشوفون حظانة الاطفال وصور عيالنا
ام تركي ابتسمت"ولله
ام وليد"ولله
وراحو
ومابقى الا ريما وشروق
ريما"ياعمري تقطع القلب
شروق"ولله انك صادقه
ريما من قلب"الله يبليك يابنت...... الله ........
شروق"استغفري ربك ابوها ماله دخل ابوها رجال طيب والله يرحمه
ريما"استغفر الله
شروق"الله يقوم سحر بالسلامه
ريما"المفروض يسجنون غرام حتى تقوم سحر
شروق"المفروض
ريما"اكرها هالغرام
شروق"وفي احد يحبها شوفي ميعاد تركتها
ريما"ايووووووووووووووه صح..!! ليش ميعاد تركت غرام؟؟
شروق"وحتى انا ابغى اعرف!
ريما"وشنو سالفت ريوف
شروق"ولله مادري عن شي
ريما"اموووووووت واعرف شنو فيها..!!؟؟
شروق"شروفه
ريما بسرحان"طالعه عليك
شروق"نعم انا انا لو طالعه علي كان صرتي مثل القمر
ريما"ههههههههههههههههههههههههههه واثقه
شروق"اكيد
ريما"اقول ش(قاطع صوتها واستهبالها
صوت نبض قلب سحر)
طوط طوط طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
ريما وشروق".................................
تعليق