رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
الجزء السابع
في المجمع
كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
واستهبال على الشباب وسحر منصدمه وخايفه وكان بالليل
وهي ماتعودت اما غرام وميعاد بس يضحكن وينضرنها بخبث
غرام"اقووول سحر
سحر بالخوف"نننعم
غرام"عندك موبايلي
سحر"لا
ميعاد"ياحرام
غرام "خذي هاذا هديه مني الهديه لاترد
سحر"لاشكرا مابغى
غرام"هدييييه
سحر اخذتها"ششكرا
ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
سحر" هلا
ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هينا
سحر"لالا اخاف
غرام"ههههههههههههههههههههههههه لاعادي
ميعاد"شوي وجاين
سحر"اوكي
غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
غرام"مسكينه ماعمرها طبت هالمحلات هههههههههههههههههه
ميعاد"يلا خلينا نروح ونتركها بالحلاها ونتصل على اهلها
غرام"اوكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
راحو طيران لم السواق وتركو سحر بلحلها
سحر خافت مرررررررره
وهدية غرام بيدها
تخرعت وتبغى تفتح الجوال وتتصل
بس ماتعرف
راحت لدورة المياة
ومالقت حد
بس لقت ورقه كبيره مكتوب بالروج فيها
هههههههههههههههه يابنت الفقر خلي احد يرجعك للبيت ههههههههههههههههه
سحر بكت وبكت
شفتها حرمه ورحمتها
جت لمها"شنو فيك ياختي؟
سحر"لالا مافي شي
الحرمه تركتها باراحتها
وجت لمها
بنت
"مين انتي انتي سحر؟
سحرخافت"ايييه مين؟
"انا روابي تعالي بالكوفي
سحر"روابي الي معا
قطعتها روابي "ايوووه تعالي
سحر راحت معها لان روابي مرررره طيبه
جت لمها
بالمطعم
وجلسوو
روابي "هاه سحور شنو تبغين؟
سحر"لا شكرا مابغى شي
روابي "طيب شنو فيك تبكين
سحر"ا لاني ابغى ارجع للبيت
روابي "اها هههههههههههههههههه الحين ارجعك ولا يهمك تعالي نشتري اغراض وان شالله ارجعك
سحر"لا شكرا مابغى شي
روابي "اقوووول تعالي
سحر راحت لان معندها الا روابي"اوووووكي
روابي "واي تعالي ناضري هذا رهييييييييب
سحر"صدق جنان
روابي "شنو هالكيسه
سحر"ماعليك منها(ورمت الكيسه بالزباله)
روابي "يلا خلينا ندخل
سحر"اوكي..(احمدت ربها ان روابي طيوووبه)
.................................................. ...........................
في بيت ابوماجد
خوله اتصلت على غرام
حتى لقت رد غرام
غرام فرحانه"الوووووو
خوله"اهلين
غرام"هلا وغلا
خوله"شنو فيك
غرام ماتبغى احد يعرف"لامفيني شي..بس انتي شنو تبغين؟
خوله"طفشانه..
غرام"ايوه..
خوله"ابغاك تجين عندي؟
غرام"نوووووو اليوم مشغوله بعدين الوقت متأخر والاختبارات علا الابواب
خوله"اووف اوكي باي
غرام"ههههههههههه بايو
خوله راحت ونزلت عند امها تسلي نفسها شويه
بس وهي نزلت اصدمت بأحد
"اووووف وجع ماتناضر ؟؟
بس رفعت راسها"
.................................................. ..........................
بيت ابو فيصل.
كانو مجتمعين بالصاله
رن التليفون رد فيصل
"الوووو
.............."استغفرالله
فيصل"شنو فيه؟
..............."اختك يابن الناس بالمجع ال,,,,,,,,,,,, تصايع مع الشباب
فيصل بعصبيه"انت شنو قاعد تقول؟
..............."الي سمعته
فيصل"طيب انت منووووو؟
..............."انا واحد واهم شي قلتلك
فيصل"شوف ولله لاموتك لو انك ظالم اختي
..............."اووووووكي
فيصل"طيب انت ميييييين؟
..............."قلتلك انا واحد(وسكر الخط)
فيصل عصب وراح بالسرعه
لم المجمع
..................................................
في بيت ابو عادل..
دخلت شروق وهي تعبانه
جت لمها اشواق وشوق
اشواق"ماشالله وين كنتي؟
شوق"اييوه وين كنتي؟
شروق"اقول يلا مناك انا مره تعبانه بروح انام
اشواق"لالالالا قولي وراح تروحين تنامين
شروق"كتنت مع ريما
اشواق"كذابه
شروق"ولله
شوق"حرام تقطع القلب خليها تنام
شروق راحت لغرفتها وهي ضايق خلقها على اعز صديقه لها ....(سحر)
بكت من الخوف
ونامت
.................................................
في بيت ابو تركي..
غرام مبسووووووووووووووطه مرررررررررررررررررره
ورايقه قوه
راحت اتصلت على ريما (تبغى وليد يرد)
كان الوقت 12ونص بالليل وبأيام مدرسه
بس حالفها ارد ومحد رد
انقهرررت
ورحت لاخونها فارس وفراس الي نايمين
ودخلت غرفتهم
وناضرتهم نايمين ابتسمت بخبث
.................................................. ...........
في يوم جديد من ابطال قصتنا..
وبتحديد المدرسه
....
كان الكل بفصله
الصف الثالث(1)
(غرام وميعاد وخوله وسحر وبنات من خلق الله)..
الصف الثالث(2)
(ريما وشروق وبنات من خلق الله)
في الصف الثالث(1)
الكل مستغرب ان سحر ماجت
هم متعودين تجي بدري
بس غرام وميعاد مبسوووطات
غرام" روابي زينتي الي اتفقنا عليه
روابي"يس
ميعاد"هههههههههههههههههههههههه
روابي"بعد الحصه اقولكم كل شي
غرام"اوكي
خوله شكت فيهن
"الا اقووول تتوقعون سحر راح تجي؟
غرام وميعاد بنفس الوقت"لا
ناضرو بعض وضحكو
خوله تأكدت من شكها بس سكتت"ايوه بنات صارلي موقف واي
غرام"شنوووووووووو
خوله"كنت رايحه لعند امي السولف وانا انزل صدمت بولد خالتي
غرام"ههههههههههههههههههههههههههه عاد حلو
خوله"جنان
غرام"اخاف تكونين مثل ريما
خوله"لالالالاوين هو قمر
ميعاد"امحق
خوله عصبت"شنوووووو
ميعاد"وراك (بخبث) تحبينه؟
خوله"ا(استحت)
ميعاد وغرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام"وانا بعد تدرون شنو سويت بفارس وفراس
خوله ويعاد"شنووووو
غرام تضحك"هههههههههههههه وهم نايمين جبت ههههههههههههههههههههه ال مك اب وبديت العب بوجيهههم هههههههههههههههههههههههههه واشكالهم تحححفه
خوله ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
جت لمهم بنت اسمها نور
"السلام
غرام ماردت هي وميعاد
خوله"هلا
نور"غريبه سحر غايبه وعندنا اشياء مهمه؟؟
خوله"وحتى انا مستغربه
نور"ياعمري شكلها عندها ضروف
خوله"شكلها
نور ابتسمت وراحت
وميعاد وغرام بس يطنزون فيها
.................................................. ..
في الجامعه
فيصل ماجئ
واستغرب تركي مررره
ويوم طلع اتصل على فيصل..
تركي"السلام عليكم
فيصل"وعليكم السلام
تركي"شنو ف
قاطعه فيصل" تركي قاعد تتشمت علي
تركي استغرب" على شنو اتشمت؟
فيصل بحزن" يعني ماتدري
تركي"لأ..فيصل شنو فيك؟
فيصل"...
تركي"هذاني جاي
فيصل"...
تركي"يلا مع السلامه
فيصل"....
تركي سكر الخط وتوجهه بالسرعه لم اغلى انسان عنده وما يبغى يفقده مثل ابوه..
..............
اما سحر تبكي وتبكي
هي مظلوووومه وربي مظلوووووومه
وروابى ذي حقييييييييييره لاكبر درجه
بكت وبكت
هي مظلوووووووووومه
تذكرت حقارة روابي..
(....
بالمطعم جابو اكل
وبدو ياكلو
سحر ناضرت اخوها فيصل بفرح "هذا فيصل
روابي خافت"هاه ا تعالي ابغاك شوي
سحر" بس
روابي"اوكي بناديه انتظري شوي
سحر"اوكي
راحت روابي ونادت ولد ولولد جلس باجنب سحر
سحر قامت ومسك ايدها الولد
(وبالحظه هذي جاء فيصل وعطا سحر كف
وسحبها للسياره
ويوم وصلو للبيت بدا يسحبها مع شعرها
وهي تبكي
ام فيصل بعصبيه"فييييصل وكسار تكسر ايدك اترك اختك
سحر تصارخ
فيصل رمها
بالارض وبدا يضربها وهو مقهههر (فيصل مو من طبعه يضرب اخته الغاليه بس كل شعور رجال يناظر اخته مع عشيقها ولله يموتها)
سحر ماتت من البكي
وهو يصارخ "يا قليلت الادب يالي ماربتي وو....والخ
وام فيصل مسكت فيصل"فييصل احترم وجودي وقلي سحر شنو مسويه
فيصل بقهر"مالي وجهه اقولك
وطلع برا
اما فهد انصدم اول مره يناظر اخوه كذا
سحر انفها ينزف دم من ضرب اخوها
ام فيصل مسكت سحر وضمتها
"شنو مسويه
سحر"يممه انا انا (بكت)
ام فيصل بعدت عنها"شنو انتي شنو
سحر بصراخ"مظلووووووومه وربي مظلووووومه
راحت لغرفتها وهي ميته من البكي
والا حد الحين بغرفتها لان فيصل مو طايقها
..) سحر ماتت بكي
وبدت تدعي على غرامو وميعادوه وروابي
تمنت انها تموت وتروح لم ابوها لو ابوها حي كان محد لمس شعره من شعرتها ولو عمها حي كان مثل مامكان ابوها
بكت بكاء شديد
وهي تقول"انا مظلووووووومه وربي مظلوووووومه
يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
تراك مقفي والنهايه قريبه
والعمر محسوب بالثواني
لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
ومسئول عن القاصي والداني
واصبر على ما جاك من مصيبه
ولا تظلم ترى الحق يباني
ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
تجرح شعوره بكلام ما له معاني
تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
امسك طريقك ولا تصير عدواني
باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
حسبي الله على اللي بلاني
انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
عالم الظاهر ومابين ضلعاني
يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
ويريح بالي ولا يفرح عدواني
يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
ويجمع قلوبنا بود وحناني
نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه
الظالم شئ شنيع والمظلوم جزاءه يوم ما
ان شاءلله مانجرب الظلم
.................................................. .............
في المدرسه
طلعو للراحه
ريما وشروق طيران للفصل ثالث(1)
دخلو
شروق"لليله وين سحور؟
لليله"غايبه
شروق وريما في نفس الوقت"شنووووووو
لليله"الكل مستغرب الله يستر بس
شروق وريما انصدمن
دخلت غرام وميعاد
مسكتهن شروق
"هيه غراموه شنو بلاها سحر ماجت؟
غرام"اولا احترمي نفسك ثانيا انا شنو عرفني عن بنت الفقر ثالثا ليش تسئليني؟
شروق"لاننا امس رحنا لبيتهم ويقولو طالعه مع غرام وميعاد
غرام خافت"ا انا شنو عرفني عنها (سحبت ميعاد وطلعت)
شروق"حقييييييره متأكده انها هي مسويه لها شي
ريما بحقد"كريهه ولله لو مسويه لسحر شي راح اموتها
شروق"شنو رايك نروح اليوم عندها
ريما"اووكي
راحو يتمشو
ويستهبلون على معلمه سودانيه
شروق"هاي زوله؟
المعلمه"ههههههه انا مو زوله زوقي زول(زول عندهم رجال)
ريما ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الملعمه ابتسمت..
شروق"اي عارفه بس يقولو الرجال يازول والحريم يقلولها يازوله
المعلمه"ههههههههههههههههه
ريما تدمع عيونها من الضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق ماسكه ضحكتها"طيب شنو اسمك؟
المعلمه"انا اسمي جوليت
شروق"شنووووووو جوجو؟
ال./م"لالا جوليت
شروق"شنووووووو جلي؟
ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ال/م"ع شنو تضحكو
وراحت دخلت بالغرفه
ريما وشروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
......................
غرام"واي ولله انك خطيره ياروابي
روابي"هه وديتها بنت الفقر
غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(غرام تكره سحر واكيد تفرح لاسمعت شي شين عن سحر)
ميعاد قلبها يعورها حرام سحر مره طيبه معها والمشكله هي الي جايبه الخطه".......
غرام"ميعاد ميعاد
ميعاد"هاه
غرام"ههههههههههههههه وين رحتي؟
ميعاد"هه لا هنا
غرام"اقووووووووووووول
ميعاد"هلا
غرام"شنو رايك نشهر بالسحر؟
ميعاد"لالالالالالالالالا انجنتي
غرام"ولله لاقول للكل شوفي روابي بدت تشهر فيها
ميعاد"هههههههههههههههههههههههههه حلووو
غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها روابي
ميعاد"شنووووووووو راوبي هي الي سعدتنا بعدين وينها؟
غرام"شنو سعدتنا اقول خليها تسكت بس هي رايحه تشهر بسحر
ميعاد"يلا خلينا نروح
وراحو
وصل الخبر
لريما وشروق
انصدمو
سحررررررررر
مستحيل
اصلن ماصدقو لان الصديق الحقيقي مايصدق الكلام الي عن صديقه
وراحو يهوشون ويصارخن
وهبالهن
>>>ترررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررن<<<
دخل الكل للفصل
واخر بنات ريما وشروق..
كانت عليهن
معلمة Ankulaizi
ريما وشروق مايحبن هالماده ابدا..
دخلو"
السلام
الكل"وعليكم السلام
جلسو وبدن يضحكن ويطنزن بلبس المعلمه
ويضحكو
والمعلمه معصبببببه مرررررره
المعلمه بدلع"ريما
ريما قامت تقلد صوت المعلمه"هلا
الكل ضحك
والمعلمه استحقرتها
"House of write poetry?...(اكتبي بيت من الشعر؟)
ريما بالصوت واعطي"شنو اتقول؟
شروق"اممم تقول لماذا تضحكين؟
ريما"اها...طيب شنو جوابه؟
شروق" قولي You are crazy
ريما"ا You are crazy.( انت مجنون)
الكل مات من الضحك
ال\م"What?(ماذا؟)
ريما"You are crazy.
ال\م"Get out..(اخرجي)
ريما"نعم شنو تقولين؟
ال\م"برا
ريما" يا ماما
وطلعت برا
وهي ماتدري شنو السالفه
كانت واقفه عند الباب
جت لمها المرشده..
المرشده"ريما شنو فيك طالعه
ريما ببرائه"ماسويت شي
المرشده"لا اكيد سويتي شي
ريماببرئه"بس قلتلها You are crazy.وعصبت
المرشده عصبت"تعالي معاي عشان احبسك
وراحت واحبستها...
بالصف الثالث(1)
كانو هدين الا غرام وميعاد وروابي
كان اختبار بس مع ذالك يسولفو
غرام"اقول مومو
ميعاد"هلا
غرام"طفشششششششششششششششششششششششت
ميعاد"وووووبس
غرام"يس
ميعاد"مالت
روابي"ههههههههههههههههههههههه قعدات تتشاجرون
غرام وراح نضحك عليك بالاخير....
ميعاد"مايسمى تشاجر يسمى نقاش
المعلمه"يكفي تراكم بختبار
غرام"احلفففففففففي؟؟
المعلمه"............
غرام وميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
.................................................. .
بيت ابو فيصل
جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
فيصل"عن اذنك بس شوي
تركي"اوكي
فيصل دخل على امه الزعلانه عليه
"يمه ابغى قهوه تركي جاء
امه".......
دخل فيصل وبدو يسولفو
........
ام فيصل سوت له شي
ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
ورفضت تودي القهوه
بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخاطر
راحت بتوديه
وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
فيصل" سامحن بس كنت مشغول
تركي"تكذب على صديقك
فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
تركي"يلا
فيصل قال كل السالفه
تركي"هه ماناضرت العالم
فيصل"بس ذي اختي؟
تركي" ياخي وانت مصدق؟
فيصل" ايوه ليش
تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
فيصل تفشل" لالا بس
تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
فيصل" بس
تركي"لابس ولا شي
فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
تركي"يالله يمكن بالغط افهم السالفه
فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
تركي"استغفر ربك
فيصل" هذان(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
.....
سحر انصدمت
اخر كلام سمعت
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها
صدمه
طاحت الصنية وتكسرن الي فيه
انصدمت قوه
....
طلع تركي وفيصل
فيصل"..............
الجزء السابع
في المجمع
كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
واستهبال على الشباب وسحر منصدمه وخايفه وكان بالليل
وهي ماتعودت اما غرام وميعاد بس يضحكن وينضرنها بخبث
غرام"اقووول سحر
سحر بالخوف"نننعم
غرام"عندك موبايلي
سحر"لا
ميعاد"ياحرام
غرام "خذي هاذا هديه مني الهديه لاترد
سحر"لاشكرا مابغى
غرام"هدييييه
سحر اخذتها"ششكرا
ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
سحر" هلا
ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هينا
سحر"لالا اخاف
غرام"ههههههههههههههههههههههههه لاعادي
ميعاد"شوي وجاين
سحر"اوكي
غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
غرام"مسكينه ماعمرها طبت هالمحلات هههههههههههههههههه
ميعاد"يلا خلينا نروح ونتركها بالحلاها ونتصل على اهلها
غرام"اوكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
راحو طيران لم السواق وتركو سحر بلحلها
سحر خافت مرررررررره
وهدية غرام بيدها
تخرعت وتبغى تفتح الجوال وتتصل
بس ماتعرف
راحت لدورة المياة
ومالقت حد
بس لقت ورقه كبيره مكتوب بالروج فيها
هههههههههههههههه يابنت الفقر خلي احد يرجعك للبيت ههههههههههههههههه
سحر بكت وبكت
شفتها حرمه ورحمتها
جت لمها"شنو فيك ياختي؟
سحر"لالا مافي شي
الحرمه تركتها باراحتها
وجت لمها
بنت
"مين انتي انتي سحر؟
سحرخافت"ايييه مين؟
"انا روابي تعالي بالكوفي
سحر"روابي الي معا
قطعتها روابي "ايوووه تعالي
سحر راحت معها لان روابي مرررره طيبه
جت لمها
بالمطعم
وجلسوو
روابي "هاه سحور شنو تبغين؟
سحر"لا شكرا مابغى شي
روابي "طيب شنو فيك تبكين
سحر"ا لاني ابغى ارجع للبيت
روابي "اها هههههههههههههههههه الحين ارجعك ولا يهمك تعالي نشتري اغراض وان شالله ارجعك
سحر"لا شكرا مابغى شي
روابي "اقوووول تعالي
سحر راحت لان معندها الا روابي"اوووووكي
روابي "واي تعالي ناضري هذا رهييييييييب
سحر"صدق جنان
روابي "شنو هالكيسه
سحر"ماعليك منها(ورمت الكيسه بالزباله)
روابي "يلا خلينا ندخل
سحر"اوكي..(احمدت ربها ان روابي طيوووبه)
.................................................. ...........................
في بيت ابوماجد
خوله اتصلت على غرام
حتى لقت رد غرام
غرام فرحانه"الوووووو
خوله"اهلين
غرام"هلا وغلا
خوله"شنو فيك
غرام ماتبغى احد يعرف"لامفيني شي..بس انتي شنو تبغين؟
خوله"طفشانه..
غرام"ايوه..
خوله"ابغاك تجين عندي؟
غرام"نوووووو اليوم مشغوله بعدين الوقت متأخر والاختبارات علا الابواب
خوله"اووف اوكي باي
غرام"ههههههههههه بايو
خوله راحت ونزلت عند امها تسلي نفسها شويه
بس وهي نزلت اصدمت بأحد
"اووووف وجع ماتناضر ؟؟
بس رفعت راسها"
.................................................. ..........................
بيت ابو فيصل.
كانو مجتمعين بالصاله
رن التليفون رد فيصل
"الوووو
.............."استغفرالله
فيصل"شنو فيه؟
..............."اختك يابن الناس بالمجع ال,,,,,,,,,,,, تصايع مع الشباب
فيصل بعصبيه"انت شنو قاعد تقول؟
..............."الي سمعته
فيصل"طيب انت منووووو؟
..............."انا واحد واهم شي قلتلك
فيصل"شوف ولله لاموتك لو انك ظالم اختي
..............."اووووووكي
فيصل"طيب انت ميييييين؟
..............."قلتلك انا واحد(وسكر الخط)
فيصل عصب وراح بالسرعه
لم المجمع
..................................................
في بيت ابو عادل..
دخلت شروق وهي تعبانه
جت لمها اشواق وشوق
اشواق"ماشالله وين كنتي؟
شوق"اييوه وين كنتي؟
شروق"اقول يلا مناك انا مره تعبانه بروح انام
اشواق"لالالالا قولي وراح تروحين تنامين
شروق"كتنت مع ريما
اشواق"كذابه
شروق"ولله
شوق"حرام تقطع القلب خليها تنام
شروق راحت لغرفتها وهي ضايق خلقها على اعز صديقه لها ....(سحر)
بكت من الخوف
ونامت
.................................................
في بيت ابو تركي..
غرام مبسووووووووووووووطه مرررررررررررررررررره
ورايقه قوه
راحت اتصلت على ريما (تبغى وليد يرد)
كان الوقت 12ونص بالليل وبأيام مدرسه
بس حالفها ارد ومحد رد
انقهرررت
ورحت لاخونها فارس وفراس الي نايمين
ودخلت غرفتهم
وناضرتهم نايمين ابتسمت بخبث
.................................................. ...........
في يوم جديد من ابطال قصتنا..
وبتحديد المدرسه
....
كان الكل بفصله
الصف الثالث(1)
(غرام وميعاد وخوله وسحر وبنات من خلق الله)..
الصف الثالث(2)
(ريما وشروق وبنات من خلق الله)
في الصف الثالث(1)
الكل مستغرب ان سحر ماجت
هم متعودين تجي بدري
بس غرام وميعاد مبسوووطات
غرام" روابي زينتي الي اتفقنا عليه
روابي"يس
ميعاد"هههههههههههههههههههههههه
روابي"بعد الحصه اقولكم كل شي
غرام"اوكي
خوله شكت فيهن
"الا اقووول تتوقعون سحر راح تجي؟
غرام وميعاد بنفس الوقت"لا
ناضرو بعض وضحكو
خوله تأكدت من شكها بس سكتت"ايوه بنات صارلي موقف واي
غرام"شنوووووووووو
خوله"كنت رايحه لعند امي السولف وانا انزل صدمت بولد خالتي
غرام"ههههههههههههههههههههههههههه عاد حلو
خوله"جنان
غرام"اخاف تكونين مثل ريما
خوله"لالالالاوين هو قمر
ميعاد"امحق
خوله عصبت"شنوووووو
ميعاد"وراك (بخبث) تحبينه؟
خوله"ا(استحت)
ميعاد وغرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام"وانا بعد تدرون شنو سويت بفارس وفراس
خوله ويعاد"شنووووو
غرام تضحك"هههههههههههههه وهم نايمين جبت ههههههههههههههههههههه ال مك اب وبديت العب بوجيهههم هههههههههههههههههههههههههه واشكالهم تحححفه
خوله ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
جت لمهم بنت اسمها نور
"السلام
غرام ماردت هي وميعاد
خوله"هلا
نور"غريبه سحر غايبه وعندنا اشياء مهمه؟؟
خوله"وحتى انا مستغربه
نور"ياعمري شكلها عندها ضروف
خوله"شكلها
نور ابتسمت وراحت
وميعاد وغرام بس يطنزون فيها
.................................................. ..
في الجامعه
فيصل ماجئ
واستغرب تركي مررره
ويوم طلع اتصل على فيصل..
تركي"السلام عليكم
فيصل"وعليكم السلام
تركي"شنو ف
قاطعه فيصل" تركي قاعد تتشمت علي
تركي استغرب" على شنو اتشمت؟
فيصل بحزن" يعني ماتدري
تركي"لأ..فيصل شنو فيك؟
فيصل"...
تركي"هذاني جاي
فيصل"...
تركي"يلا مع السلامه
فيصل"....
تركي سكر الخط وتوجهه بالسرعه لم اغلى انسان عنده وما يبغى يفقده مثل ابوه..
..............
اما سحر تبكي وتبكي
هي مظلوووومه وربي مظلوووووومه
وروابى ذي حقييييييييييره لاكبر درجه
بكت وبكت
هي مظلوووووووووومه
تذكرت حقارة روابي..
(....
بالمطعم جابو اكل
وبدو ياكلو
سحر ناضرت اخوها فيصل بفرح "هذا فيصل
روابي خافت"هاه ا تعالي ابغاك شوي
سحر" بس
روابي"اوكي بناديه انتظري شوي
سحر"اوكي
راحت روابي ونادت ولد ولولد جلس باجنب سحر
سحر قامت ومسك ايدها الولد
(وبالحظه هذي جاء فيصل وعطا سحر كف
وسحبها للسياره
ويوم وصلو للبيت بدا يسحبها مع شعرها
وهي تبكي
ام فيصل بعصبيه"فييييصل وكسار تكسر ايدك اترك اختك
سحر تصارخ
فيصل رمها
بالارض وبدا يضربها وهو مقهههر (فيصل مو من طبعه يضرب اخته الغاليه بس كل شعور رجال يناظر اخته مع عشيقها ولله يموتها)
سحر ماتت من البكي
وهو يصارخ "يا قليلت الادب يالي ماربتي وو....والخ
وام فيصل مسكت فيصل"فييصل احترم وجودي وقلي سحر شنو مسويه
فيصل بقهر"مالي وجهه اقولك
وطلع برا
اما فهد انصدم اول مره يناظر اخوه كذا
سحر انفها ينزف دم من ضرب اخوها
ام فيصل مسكت سحر وضمتها
"شنو مسويه
سحر"يممه انا انا (بكت)
ام فيصل بعدت عنها"شنو انتي شنو
سحر بصراخ"مظلووووووومه وربي مظلووووومه
راحت لغرفتها وهي ميته من البكي
والا حد الحين بغرفتها لان فيصل مو طايقها
..) سحر ماتت بكي
وبدت تدعي على غرامو وميعادوه وروابي
تمنت انها تموت وتروح لم ابوها لو ابوها حي كان محد لمس شعره من شعرتها ولو عمها حي كان مثل مامكان ابوها
بكت بكاء شديد
وهي تقول"انا مظلووووووومه وربي مظلوووووومه
يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
تراك مقفي والنهايه قريبه
والعمر محسوب بالثواني
لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
ومسئول عن القاصي والداني
واصبر على ما جاك من مصيبه
ولا تظلم ترى الحق يباني
ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
تجرح شعوره بكلام ما له معاني
تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
امسك طريقك ولا تصير عدواني
باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
حسبي الله على اللي بلاني
انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
عالم الظاهر ومابين ضلعاني
يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
ويريح بالي ولا يفرح عدواني
يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
ويجمع قلوبنا بود وحناني
نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه
الظالم شئ شنيع والمظلوم جزاءه يوم ما
ان شاءلله مانجرب الظلم
.................................................. .............
في المدرسه
طلعو للراحه
ريما وشروق طيران للفصل ثالث(1)
دخلو
شروق"لليله وين سحور؟
لليله"غايبه
شروق وريما في نفس الوقت"شنووووووو
لليله"الكل مستغرب الله يستر بس
شروق وريما انصدمن
دخلت غرام وميعاد
مسكتهن شروق
"هيه غراموه شنو بلاها سحر ماجت؟
غرام"اولا احترمي نفسك ثانيا انا شنو عرفني عن بنت الفقر ثالثا ليش تسئليني؟
شروق"لاننا امس رحنا لبيتهم ويقولو طالعه مع غرام وميعاد
غرام خافت"ا انا شنو عرفني عنها (سحبت ميعاد وطلعت)
شروق"حقييييييره متأكده انها هي مسويه لها شي
ريما بحقد"كريهه ولله لو مسويه لسحر شي راح اموتها
شروق"شنو رايك نروح اليوم عندها
ريما"اووكي
راحو يتمشو
ويستهبلون على معلمه سودانيه
شروق"هاي زوله؟
المعلمه"ههههههه انا مو زوله زوقي زول(زول عندهم رجال)
ريما ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الملعمه ابتسمت..
شروق"اي عارفه بس يقولو الرجال يازول والحريم يقلولها يازوله
المعلمه"ههههههههههههههههه
ريما تدمع عيونها من الضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شروق ماسكه ضحكتها"طيب شنو اسمك؟
المعلمه"انا اسمي جوليت
شروق"شنووووووو جوجو؟
ال./م"لالا جوليت
شروق"شنووووووو جلي؟
ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ال/م"ع شنو تضحكو
وراحت دخلت بالغرفه
ريما وشروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
......................
غرام"واي ولله انك خطيره ياروابي
روابي"هه وديتها بنت الفقر
غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(غرام تكره سحر واكيد تفرح لاسمعت شي شين عن سحر)
ميعاد قلبها يعورها حرام سحر مره طيبه معها والمشكله هي الي جايبه الخطه".......
غرام"ميعاد ميعاد
ميعاد"هاه
غرام"ههههههههههههههه وين رحتي؟
ميعاد"هه لا هنا
غرام"اقووووووووووووول
ميعاد"هلا
غرام"شنو رايك نشهر بالسحر؟
ميعاد"لالالالالالالالالا انجنتي
غرام"ولله لاقول للكل شوفي روابي بدت تشهر فيها
ميعاد"هههههههههههههههههههههههههه حلووو
غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها روابي
ميعاد"شنووووووووو راوبي هي الي سعدتنا بعدين وينها؟
غرام"شنو سعدتنا اقول خليها تسكت بس هي رايحه تشهر بسحر
ميعاد"يلا خلينا نروح
وراحو
وصل الخبر
لريما وشروق
انصدمو
سحررررررررر
مستحيل
اصلن ماصدقو لان الصديق الحقيقي مايصدق الكلام الي عن صديقه
وراحو يهوشون ويصارخن
وهبالهن
>>>ترررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررن<<<
دخل الكل للفصل
واخر بنات ريما وشروق..
كانت عليهن
معلمة Ankulaizi
ريما وشروق مايحبن هالماده ابدا..
دخلو"
السلام
الكل"وعليكم السلام
جلسو وبدن يضحكن ويطنزن بلبس المعلمه
ويضحكو
والمعلمه معصبببببه مرررررره
المعلمه بدلع"ريما
ريما قامت تقلد صوت المعلمه"هلا
الكل ضحك
والمعلمه استحقرتها
"House of write poetry?...(اكتبي بيت من الشعر؟)
ريما بالصوت واعطي"شنو اتقول؟
شروق"اممم تقول لماذا تضحكين؟
ريما"اها...طيب شنو جوابه؟
شروق" قولي You are crazy
ريما"ا You are crazy.( انت مجنون)
الكل مات من الضحك
ال\م"What?(ماذا؟)
ريما"You are crazy.
ال\م"Get out..(اخرجي)
ريما"نعم شنو تقولين؟
ال\م"برا
ريما" يا ماما
وطلعت برا
وهي ماتدري شنو السالفه
كانت واقفه عند الباب
جت لمها المرشده..
المرشده"ريما شنو فيك طالعه
ريما ببرائه"ماسويت شي
المرشده"لا اكيد سويتي شي
ريماببرئه"بس قلتلها You are crazy.وعصبت
المرشده عصبت"تعالي معاي عشان احبسك
وراحت واحبستها...
بالصف الثالث(1)
كانو هدين الا غرام وميعاد وروابي
كان اختبار بس مع ذالك يسولفو
غرام"اقول مومو
ميعاد"هلا
غرام"طفشششششششششششششششششششششششت
ميعاد"وووووبس
غرام"يس
ميعاد"مالت
روابي"ههههههههههههههههههههههه قعدات تتشاجرون
غرام وراح نضحك عليك بالاخير....
ميعاد"مايسمى تشاجر يسمى نقاش
المعلمه"يكفي تراكم بختبار
غرام"احلفففففففففي؟؟
المعلمه"............
غرام وميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
.................................................. .
بيت ابو فيصل
جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
فيصل"عن اذنك بس شوي
تركي"اوكي
فيصل دخل على امه الزعلانه عليه
"يمه ابغى قهوه تركي جاء
امه".......
دخل فيصل وبدو يسولفو
........
ام فيصل سوت له شي
ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
ورفضت تودي القهوه
بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخاطر
راحت بتوديه
وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
فيصل" سامحن بس كنت مشغول
تركي"تكذب على صديقك
فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
تركي"يلا
فيصل قال كل السالفه
تركي"هه ماناضرت العالم
فيصل"بس ذي اختي؟
تركي" ياخي وانت مصدق؟
فيصل" ايوه ليش
تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
فيصل تفشل" لالا بس
تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
فيصل" بس
تركي"لابس ولا شي
فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
تركي"يالله يمكن بالغط افهم السالفه
فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
تركي"استغفر ربك
فيصل" هذان(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
.....
سحر انصدمت
اخر كلام سمعت
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها
صدمه
طاحت الصنية وتكسرن الي فيه
انصدمت قوه
....
طلع تركي وفيصل
فيصل"..............
تعليق