رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #21
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    الجزء السابع
    في المجمع

    كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
    واستهبال على الشباب وسحر منصدمه وخايفه وكان بالليل
    وهي ماتعودت اما غرام وميعاد بس يضحكن وينضرنها بخبث
    غرام"اقووول سحر
    سحر بالخوف"نننعم
    غرام"عندك موبايلي
    سحر"لا
    ميعاد"ياحرام
    غرام "خذي هاذا هديه مني الهديه لاترد
    سحر"لاشكرا مابغى
    غرام"هدييييه
    سحر اخذتها"ششكرا
    ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
    سحر" هلا
    ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هينا
    سحر"لالا اخاف
    غرام"ههههههههههههههههههههههههه لاعادي
    ميعاد"شوي وجاين
    سحر"اوكي
    غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
    غرام"مسكينه ماعمرها طبت هالمحلات هههههههههههههههههه
    ميعاد"يلا خلينا نروح ونتركها بالحلاها ونتصل على اهلها
    غرام"اوكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    راحو طيران لم السواق وتركو سحر بلحلها
    سحر خافت مرررررررره
    وهدية غرام بيدها
    تخرعت وتبغى تفتح الجوال وتتصل
    بس ماتعرف
    راحت لدورة المياة
    ومالقت حد
    بس لقت ورقه كبيره مكتوب بالروج فيها
    هههههههههههههههه يابنت الفقر خلي احد يرجعك للبيت ههههههههههههههههه
    سحر بكت وبكت
    شفتها حرمه ورحمتها
    جت لمها"شنو فيك ياختي؟
    سحر"لالا مافي شي
    الحرمه تركتها باراحتها
    وجت لمها
    بنت
    "مين انتي انتي سحر؟
    سحرخافت"ايييه مين؟
    "انا روابي تعالي بالكوفي
    سحر"روابي الي معا
    قطعتها روابي "ايوووه تعالي
    سحر راحت معها لان روابي مرررره طيبه
    جت لمها
    بالمطعم
    وجلسوو
    روابي "هاه سحور شنو تبغين؟
    سحر"لا شكرا مابغى شي
    روابي "طيب شنو فيك تبكين
    سحر"ا لاني ابغى ارجع للبيت
    روابي "اها هههههههههههههههههه الحين ارجعك ولا يهمك تعالي نشتري اغراض وان شالله ارجعك
    سحر"لا شكرا مابغى شي
    روابي "اقوووول تعالي
    سحر راحت لان معندها الا روابي"اوووووكي
    روابي "واي تعالي ناضري هذا رهييييييييب
    سحر"صدق جنان
    روابي "شنو هالكيسه
    سحر"ماعليك منها(ورمت الكيسه بالزباله)
    روابي "يلا خلينا ندخل
    سحر"اوكي..(احمدت ربها ان روابي طيوووبه)
    .................................................. ...........................
    في بيت ابوماجد
    خوله اتصلت على غرام
    حتى لقت رد غرام

    غرام فرحانه"الوووووو
    خوله"اهلين
    غرام"هلا وغلا
    خوله"شنو فيك
    غرام ماتبغى احد يعرف"لامفيني شي..بس انتي شنو تبغين؟
    خوله"طفشانه..
    غرام"ايوه..
    خوله"ابغاك تجين عندي؟
    غرام"نوووووو اليوم مشغوله بعدين الوقت متأخر والاختبارات علا الابواب
    خوله"اووف اوكي باي
    غرام"ههههههههههه بايو
    خوله راحت ونزلت عند امها تسلي نفسها شويه
    بس وهي نزلت اصدمت بأحد
    "اووووف وجع ماتناضر ؟؟
    بس رفعت راسها"

    .................................................. ..........................
    بيت ابو فيصل.
    كانو مجتمعين بالصاله
    رن التليفون رد فيصل
    "الوووو
    .............."استغفرالله
    فيصل"شنو فيه؟
    ..............."اختك يابن الناس بالمجع ال,,,,,,,,,,,, تصايع مع الشباب
    فيصل بعصبيه"انت شنو قاعد تقول؟
    ..............."الي سمعته
    فيصل"طيب انت منووووو؟
    ..............."انا واحد واهم شي قلتلك
    فيصل"شوف ولله لاموتك لو انك ظالم اختي
    ..............."اووووووكي
    فيصل"طيب انت ميييييين؟
    ..............."قلتلك انا واحد(وسكر الخط)
    فيصل عصب وراح بالسرعه
    لم المجمع

    ..................................................
    في بيت ابو عادل..
    دخلت شروق وهي تعبانه
    جت لمها اشواق وشوق
    اشواق"ماشالله وين كنتي؟
    شوق"اييوه وين كنتي؟
    شروق"اقول يلا مناك انا مره تعبانه بروح انام
    اشواق"لالالالا قولي وراح تروحين تنامين
    شروق"كتنت مع ريما
    اشواق"كذابه
    شروق"ولله
    شوق"حرام تقطع القلب خليها تنام
    شروق راحت لغرفتها وهي ضايق خلقها على اعز صديقه لها ....(سحر)
    بكت من الخوف
    ونامت
    .................................................
    في بيت ابو تركي..
    غرام مبسووووووووووووووطه مرررررررررررررررررره
    ورايقه قوه
    راحت اتصلت على ريما (تبغى وليد يرد)
    كان الوقت 12ونص بالليل وبأيام مدرسه
    بس حالفها ارد ومحد رد
    انقهرررت
    ورحت لاخونها فارس وفراس الي نايمين
    ودخلت غرفتهم
    وناضرتهم نايمين ابتسمت بخبث

    .................................................. ...........
    في يوم جديد من ابطال قصتنا..
    وبتحديد المدرسه
    ....
    كان الكل بفصله
    الصف الثالث(1)
    (غرام وميعاد وخوله وسحر وبنات من خلق الله)..
    الصف الثالث(2)
    (ريما وشروق وبنات من خلق الله)
    في الصف الثالث(1)
    الكل مستغرب ان سحر ماجت
    هم متعودين تجي بدري
    بس غرام وميعاد مبسوووطات
    غرام" روابي زينتي الي اتفقنا عليه
    روابي"يس
    ميعاد"هههههههههههههههههههههههه
    روابي"بعد الحصه اقولكم كل شي
    غرام"اوكي
    خوله شكت فيهن
    "الا اقووول تتوقعون سحر راح تجي؟
    غرام وميعاد بنفس الوقت"لا
    ناضرو بعض وضحكو
    خوله تأكدت من شكها بس سكتت"ايوه بنات صارلي موقف واي
    غرام"شنوووووووووو
    خوله"كنت رايحه لعند امي السولف وانا انزل صدمت بولد خالتي
    غرام"ههههههههههههههههههههههههههه عاد حلو
    خوله"جنان
    غرام"اخاف تكونين مثل ريما
    خوله"لالالالاوين هو قمر
    ميعاد"امحق
    خوله عصبت"شنوووووو
    ميعاد"وراك (بخبث) تحبينه؟
    خوله"ا(استحت)
    ميعاد وغرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غرام"وانا بعد تدرون شنو سويت بفارس وفراس
    خوله ويعاد"شنووووو
    غرام تضحك"هههههههههههههه وهم نايمين جبت ههههههههههههههههههههه ال مك اب وبديت العب بوجيهههم هههههههههههههههههههههههههه واشكالهم تحححفه
    خوله ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    جت لمهم بنت اسمها نور
    "السلام
    غرام ماردت هي وميعاد
    خوله"هلا
    نور"غريبه سحر غايبه وعندنا اشياء مهمه؟؟
    خوله"وحتى انا مستغربه
    نور"ياعمري شكلها عندها ضروف
    خوله"شكلها
    نور ابتسمت وراحت
    وميعاد وغرام بس يطنزون فيها
    .................................................. ..
    في الجامعه
    فيصل ماجئ
    واستغرب تركي مررره
    ويوم طلع اتصل على فيصل..
    تركي"السلام عليكم
    فيصل"وعليكم السلام
    تركي"شنو ف
    قاطعه فيصل" تركي قاعد تتشمت علي
    تركي استغرب" على شنو اتشمت؟
    فيصل بحزن" يعني ماتدري
    تركي"لأ..فيصل شنو فيك؟
    فيصل"...
    تركي"هذاني جاي
    فيصل"...
    تركي"يلا مع السلامه
    فيصل"....
    تركي سكر الخط وتوجهه بالسرعه لم اغلى انسان عنده وما يبغى يفقده مثل ابوه..
    ..............
    اما سحر تبكي وتبكي
    هي مظلوووومه وربي مظلوووووومه
    وروابى ذي حقييييييييييره لاكبر درجه
    بكت وبكت
    هي مظلوووووووووومه
    تذكرت حقارة روابي..
    (....
    بالمطعم جابو اكل
    وبدو ياكلو
    سحر ناضرت اخوها فيصل بفرح "هذا فيصل
    روابي خافت"هاه ا تعالي ابغاك شوي
    سحر" بس
    روابي"اوكي بناديه انتظري شوي
    سحر"اوكي
    راحت روابي ونادت ولد ولولد جلس باجنب سحر
    سحر قامت ومسك ايدها الولد
    (وبالحظه هذي جاء فيصل وعطا سحر كف
    وسحبها للسياره
    ويوم وصلو للبيت بدا يسحبها مع شعرها
    وهي تبكي
    ام فيصل بعصبيه"فييييصل وكسار تكسر ايدك اترك اختك
    سحر تصارخ
    فيصل رمها
    بالارض وبدا يضربها وهو مقهههر (فيصل مو من طبعه يضرب اخته الغاليه بس كل شعور رجال يناظر اخته مع عشيقها ولله يموتها)
    سحر ماتت من البكي
    وهو يصارخ "يا قليلت الادب يالي ماربتي وو....والخ
    وام فيصل مسكت فيصل"فييصل احترم وجودي وقلي سحر شنو مسويه
    فيصل بقهر"مالي وجهه اقولك
    وطلع برا
    اما فهد انصدم اول مره يناظر اخوه كذا
    سحر انفها ينزف دم من ضرب اخوها
    ام فيصل مسكت سحر وضمتها
    "شنو مسويه
    سحر"يممه انا انا (بكت)
    ام فيصل بعدت عنها"شنو انتي شنو
    سحر بصراخ"مظلووووووومه وربي مظلووووومه
    راحت لغرفتها وهي ميته من البكي
    والا حد الحين بغرفتها لان فيصل مو طايقها
    ..) سحر ماتت بكي
    وبدت تدعي على غرامو وميعادوه وروابي
    تمنت انها تموت وتروح لم ابوها لو ابوها حي كان محد لمس شعره من شعرتها ولو عمها حي كان مثل مامكان ابوها
    بكت بكاء شديد
    وهي تقول"انا مظلووووووومه وربي مظلوووووومه


    يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
    تراك مقفي والنهايه قريبه
    والعمر محسوب بالثواني
    لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
    ومسئول عن القاصي والداني
    واصبر على ما جاك من مصيبه
    ولا تظلم ترى الحق يباني
    ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
    تجرح شعوره بكلام ما له معاني
    تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
    امسك طريقك ولا تصير عدواني
    باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
    حسبي الله على اللي بلاني
    انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
    عالم الظاهر ومابين ضلعاني
    يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
    ويريح بالي ولا يفرح عدواني
    يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
    ويجمع قلوبنا بود وحناني
    نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه

    الظالم شئ شنيع والمظلوم جزاءه يوم ما
    ان شاءلله مانجرب الظلم

    .................................................. .............
    في المدرسه
    طلعو للراحه
    ريما وشروق طيران للفصل ثالث(1)
    دخلو
    شروق"لليله وين سحور؟
    لليله"غايبه
    شروق وريما في نفس الوقت"شنووووووو
    لليله"الكل مستغرب الله يستر بس
    شروق وريما انصدمن
    دخلت غرام وميعاد
    مسكتهن شروق
    "هيه غراموه شنو بلاها سحر ماجت؟
    غرام"اولا احترمي نفسك ثانيا انا شنو عرفني عن بنت الفقر ثالثا ليش تسئليني؟
    شروق"لاننا امس رحنا لبيتهم ويقولو طالعه مع غرام وميعاد
    غرام خافت"ا انا شنو عرفني عنها (سحبت ميعاد وطلعت)
    شروق"حقييييييره متأكده انها هي مسويه لها شي
    ريما بحقد"كريهه ولله لو مسويه لسحر شي راح اموتها
    شروق"شنو رايك نروح اليوم عندها
    ريما"اووكي
    راحو يتمشو
    ويستهبلون على معلمه سودانيه
    شروق"هاي زوله؟
    المعلمه"ههههههه انا مو زوله زوقي زول(زول عندهم رجال)
    ريما ماتت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    الملعمه ابتسمت..
    شروق"اي عارفه بس يقولو الرجال يازول والحريم يقلولها يازوله
    المعلمه"ههههههههههههههههه
    ريما تدمع عيونها من الضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شروق ماسكه ضحكتها"طيب شنو اسمك؟
    المعلمه"انا اسمي جوليت
    شروق"شنووووووو جوجو؟
    ال./م"لالا جوليت
    شروق"شنووووووو جلي؟
    ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    ال/م"ع شنو تضحكو
    وراحت دخلت بالغرفه
    ريما وشروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ......................
    غرام"واي ولله انك خطيره ياروابي
    روابي"هه وديتها بنت الفقر
    غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(غرام تكره سحر واكيد تفرح لاسمعت شي شين عن سحر)
    ميعاد قلبها يعورها حرام سحر مره طيبه معها والمشكله هي الي جايبه الخطه".......
    غرام"ميعاد ميعاد
    ميعاد"هاه
    غرام"ههههههههههههههه وين رحتي؟
    ميعاد"هه لا هنا
    غرام"اقووووووووووووول
    ميعاد"هلا
    غرام"شنو رايك نشهر بالسحر؟
    ميعاد"لالالالالالالالالا انجنتي
    غرام"ولله لاقول للكل شوفي روابي بدت تشهر فيها
    ميعاد"هههههههههههههههههههههههههه حلووو
    غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها روابي
    ميعاد"شنووووووووو راوبي هي الي سعدتنا بعدين وينها؟
    غرام"شنو سعدتنا اقول خليها تسكت بس هي رايحه تشهر بسحر
    ميعاد"يلا خلينا نروح
    وراحو
    وصل الخبر
    لريما وشروق
    انصدمو
    سحررررررررر
    مستحيل
    اصلن ماصدقو لان الصديق الحقيقي مايصدق الكلام الي عن صديقه
    وراحو يهوشون ويصارخن
    وهبالهن
    >>>ترررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررن<<<
    دخل الكل للفصل
    واخر بنات ريما وشروق..
    كانت عليهن
    معلمة Ankulaizi
    ريما وشروق مايحبن هالماده ابدا..
    دخلو"
    السلام
    الكل"وعليكم السلام
    جلسو وبدن يضحكن ويطنزن بلبس المعلمه
    ويضحكو
    والمعلمه معصبببببه مرررررره
    المعلمه بدلع"ريما
    ريما قامت تقلد صوت المعلمه"هلا
    الكل ضحك
    والمعلمه استحقرتها
    "House of write poetry?...(اكتبي بيت من الشعر؟)
    ريما بالصوت واعطي"شنو اتقول؟
    شروق"اممم تقول لماذا تضحكين؟
    ريما"اها...طيب شنو جوابه؟
    شروق" قولي You are crazy
    ريما"ا You are crazy.( انت مجنون)
    الكل مات من الضحك
    ال\م"What?(ماذا؟)
    ريما"You are crazy.
    ال\م"Get out..(اخرجي)
    ريما"نعم شنو تقولين؟
    ال\م"برا
    ريما" يا ماما
    وطلعت برا
    وهي ماتدري شنو السالفه
    كانت واقفه عند الباب
    جت لمها المرشده..
    المرشده"ريما شنو فيك طالعه
    ريما ببرائه"ماسويت شي
    المرشده"لا اكيد سويتي شي
    ريماببرئه"بس قلتلها You are crazy.وعصبت
    المرشده عصبت"تعالي معاي عشان احبسك
    وراحت واحبستها...

    بالصف الثالث(1)
    كانو هدين الا غرام وميعاد وروابي
    كان اختبار بس مع ذالك يسولفو
    غرام"اقول مومو
    ميعاد"هلا
    غرام"طفشششششششششششششششششششششششت
    ميعاد"وووووبس
    غرام"يس
    ميعاد"مالت
    روابي"ههههههههههههههههههههههه قعدات تتشاجرون
    غرام وراح نضحك عليك بالاخير....
    ميعاد"مايسمى تشاجر يسمى نقاش

    المعلمه"يكفي تراكم بختبار
    غرام"احلفففففففففي؟؟
    المعلمه"............
    غرام وميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    .................................................. .
    بيت ابو فيصل
    جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
    فيصل"عن اذنك بس شوي
    تركي"اوكي
    فيصل دخل على امه الزعلانه عليه
    "يمه ابغى قهوه تركي جاء
    امه".......
    دخل فيصل وبدو يسولفو
    ........
    ام فيصل سوت له شي
    ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
    ورفضت تودي القهوه
    بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخاطر
    راحت بتوديه
    وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
    تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
    فيصل" سامحن بس كنت مشغول
    تركي"تكذب على صديقك
    فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
    تركي"يلا
    فيصل قال كل السالفه
    تركي"هه ماناضرت العالم
    فيصل"بس ذي اختي؟
    تركي" ياخي وانت مصدق؟
    فيصل" ايوه ليش
    تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
    فيصل تفشل" لالا بس
    تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
    فيصل" بس
    تركي"لابس ولا شي
    فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
    تركي"يالله يمكن بالغط افهم السالفه
    فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
    تركي"استغفر ربك
    فيصل" هذان(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
    .....
    سحر انصدمت
    اخر كلام سمعت
    يخطبها
    يستر عليها
    بخطبها بالعطله
    مناظرها قدامي ماسكه ايده
    ولله ولله لاتبرئ منها
    صدمه
    طاحت الصنية وتكسرن الي فيه
    انصدمت قوه
    ....
    طلع تركي وفيصل
    فيصل"..............

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #22
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      الجزء الثامن
      فيصل" ايوه ليش
      تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
      فيصل تفشل" لالا بس
      تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
      فيصل" بس
      تركي"لابس ولا شي
      فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
      تركي"يالله يمكن بالغط افهم السالفه
      فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
      تركي"استغفر ربك
      فيصل" هذان(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
      .....
      سحر انصدمت
      اخر كلام سمعت
      يخطبها
      يستر عليها
      بخطبها بالعطله
      مناظرها قدامي ماسكه ايده
      ولله ولله لاتبرئ منها
      صدمه
      طاحت الصنية وتكسرن الكيسان
      ان صدمت قوه
      ....
      طلع تركي وفيصل
      فيصل"شنو فيه
      سحر راحت طيران لغرفتها وقفلت على نفسها وبدت تبكي
      فيصل ناظر القهوه والكيسان والفنجانات طايحه
      توقع امه سمعته
      "يالله
      تركي"هههههههههههه عادي مابغى خلنا نطلع للمطعم على احسابي
      فيصل"اوكي...بس على احسابي انا
      تركي بزعل"لالا انا قلتلك ع حسابي
      فيصل"ههههههههههههههههههه اوكي
      تركي"استناك بالسياره
      فيصل"طيب
      راح تركي
      وفيصل توجهه لغرفت سحر
      طق الباب
      مايسمع الا بكاء سحر من امس
      "سحر فتحي الباب
      سحر كرهت اخوها وكرهت تركي"لالالالالالالا رووووح يا الظالم وتذكر ان دعاء المظلوم مصيبه (شهقت)
      فيصل عصب"انا ظالم ي(قاطعه صوت سحر)
      سحر"بسك بعد عني بعععد الله يسامحك انت وغرام وميع(بكت)
      فيصل"اقول لاتبرئين نفسك ولاتحطينها بغيرك شوفي اياني وياك تطلعين برا البيت واذا جوك صدقاتك بالنقول مشغوله فاهمه
      سحر تبكي وتقول بقلبها الله يسامحكم وتبكي
      فيصل راح عند تركي
      وركبو
      .................................................. .......................
      عند خالد ورغدا
      خالد كان يتكلم مع رغدا بس رغدا ماتعطيه وجهه ولا كأنه يتكلم
      ...................
      رغدا طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وكانت لابسه روب زهري كوووول عليها
      طلعت برا غرفتها
      ناظرت خالد نايم على الكنب ويرحم شكله
      ومجهز الفطور والحين وقت غدا
      رحمته وجلست بجنبه
      رغدا بهدوء"خالد
      خالد "هممم
      رغدا"قوم
      خالد فتح عيونه وناظر رغدا قدمه وتصحيه لالا هو في حلم"رغدا
      رغدا"هلا
      خالد"شكلي توني نايم ماصحيت
      رغدا"ليش؟
      خالد"انتي انتي جالسه اقبالي؟
      رغدا"ايوه ليش
      خالد سند راسه علا فخذ رغدا"انا اكيد احلم
      رغدا استحت"لا ماتحلم
      خالد قام وناظرها بعصبيه"شنوو جايبك هنا
      رغدا بحزن"هه ليش ليش انت كذا تكرهني انا انا احبببببك(ضمته وبكت)
      خالد انصدم دايم تقوله انا احبك بس مو مثل هذي هذي حس انها من صدق تقولها
      ....................................
      في المدرسه
      الكل طلع لبيته
      ريما وشروق
      راحو للبيت
      بس متفقات يروحو السحر اليوم العصر عشان دروس
      اخذو دروس من لليله
      لانهم مو فصل واحد...
      ...............
      في بيت ابو تركي
      غرام دخلت البيت وهي مبسوووووووطه مرره
      "هاي مامو
      ام تركي"هلا وغلا
      غرام"يلا بروح اخذ شووور ثم انام بايو
      ام تركي"باي
      راحت غرام وهي بالحمام(الله يكرمكم)
      تغني مبسوووووووووووطه
      مررررره
      دخل فارس ورفراس
      وكانو معصبييين من اختهم غرام
      فارس"يممممممه
      ام تركي"هلا
      فارس"ماما تدرين شنو قالو الاولاد
      ام تركي"شنو قالو؟
      فراس بحزن"قالو بنات بنات وضحكو
      ام تركي"هههههههههههههه عادي ياولدي روحو اخذو شور وبعدها تعالو تغدو
      فراس وفراس"انا اولا
      فراس"لا انا
      فارس "لالالالالالا انا
      وراح طيران للحمام
      وفراس راح معاه
      ......................
      بيت ابو معاذ
      ميعاد تكلم حبيب قلبها (خالد)
      ميعاد"هاي حبيبي خلودي
      خالد"هلا وغلا بحبيبت قلبي معود
      ميعاد" انا زعلانه عليك؟
      خالد"ليش؟
      ميعاد"متى راح نطلع مع بعض؟
      خالد بخبث"اها...بس عشان كذا راح نطلع ان شالله بعد الاختبارات
      ميعاد"اووووووف لالالالالا
      خالد"احسن عشان نقدر نسهر
      ميعاد مع التفكير"بس اخاف نسافر
      خالد"اول ايام العطله
      ميعاد"اوووكي
      خالد بخبث"تسلمين حبيبتي
      ميعاد"يلا باي بنام
      خالد"نوم العوافي باي
      ميعاد سكرت الموبايل
      وراحت تنام
      ..............................................
      في بيت ابو ماجد
      دخلت خوله وضايق خلقها
      "السلام
      الكل"وعليكم السلام
      خوله"تبغون شي بروح انام
      ام ماجد"لا
      خوله"غريبه وين ماجد
      ام ماجد"عند يوسف يسولفوون
      خوله"اها
      راحت خوله وقلبها ينبض كل ماسمعت اسم(يوسف)
      ماتدري شنو شعورها
      بس تحس انها
      تحبه
      بس تكذب على نفسها
      راحت تنام ترتاح لها شوي
      وهي بالها
      مع...غرام وميعاد

      .........................................
      بيت ابو عادل
      شوق كانت تدرس بغرفتها

      شروق دخلت على اهلها وهي ضايق خلقها"السلام عليكم
      الكل"وعليكم السلام
      شروق"وين شوق؟
      اشواق"وينها يعني تدرس
      شروق"الله يوفقها
      الكل"امين
      جوري"شروق شروق
      شروق"نعم
      جوري فرحانه"نجحت
      شروق فرحت لاختها
      "من جد
      جوري"ايوه
      شروق"مبرووووووووك حبيبتي
      جوري"شنو نجاحتي بابا وماما وكلنا بروح لمدينة الالعاب وشوق عطتني 100ريال واشواق راح تجيبيلي هديه وعدولي بيودينا للمطعم وانتي؟
      شروق"امممممم ماشالله كل شي جابوه
      جوري"هههههههههههههههههههههههههههه يعني مافيه
      شروق"الا فيه
      جوري"شنو ؟
      شروق"مفاجئه
      جوري"ياي انا احب المفجئات
      شروق"ههههههههههههه
      اشواق"شروق تعالي ابغاك شوي
      شروق راحت مع اختها
      "شنو
      اشواق"ا
      دخل عليهم عادل
      "هاي
      شروق"بسم الله
      عادل"هههههههههههههههههههههه
      شروق"شنو تبغى
      عادل"مو انا الي ابغى امي
      راحو عند امهم
      ....................................
      في بيت ابو فيصل
      سحر بالغرفه حابسه نفسها
      والكل كان يتغدى
      فيصل"يمه وين الحقيره؟؟
      ام فيصل"احترم نفسك
      فيصل".........
      فهد مسكت خايف
      "ييمه ترا فارس يقولي ان اليوم راح يطلعون بالاستراحه..وعزمينا
      فيصل"ايو صح نسيت
      ام فيصل"ايو ياولدي فهد قالتلي ام تركي
      فهد"بتروحون؟
      ام فيصل"ايوه..لانها لزمت علي
      فيصل يحسب امه الي طاح منها القههوه
      عشان كذا مسكت
      فهد"ييييييييس
      راح طيران لغرفت سحر
      بس وقفه صوت فيصل"وين رايح؟
      فهد خاف"ا السحر
      فيصل"لا وبعد تبغى تقولها سحر مالها طلعه حتى يجي رجل الحلال ويخذها يلا اجلس
      فهد"بروح ادرس
      فيصل"ياويلك اذا رحت لم سحر
      فهد"اوكي
      ام فيصل"استغفرالله اللهم ارجو منك اتوبه اذا كنا ظلمنا ابنتنا
      فيصل".......
      سحر كانت تسمع وتبكي لان البيت كان صغيررولله ظلم واكبر ظلم
      بكت كثر التراب بس مراح ينفعها
      .................................
      بعد مرور كم ساعه وبتحديد الاستراحه
      الكل كان مجتمع
      الا
      سحر
      غرام مبسووووووطه مررررررره
      ريما وشروق مستغربات وفرحنات على خطبت شوق
      وبس يحرجونها
      كان وناسه
      بس ناقصه سحر مايدرون شنو السبب
      شروق"قهر ماجت سحر..
      ريما"اي ولله قهر
      غرام وميعاد مسكتات
      خوله "صادقات ياعمري شكلها تعبانه
      غرام"لو تعبانه ماجو اهلها
      ميعاد"اي ولله اكيد فيه بالأ
      اشواق استحقرتهم
      هي وريم
      كانو البنات يتممشون
      ويسلوفو ووراهم مسبح
      ميعاد.غرام.شروق
      ريما..خوله.ريم.اشواق
      (المسبح)
      وفي الملحق كان الشباب
      يمشون ويضحكون
      ويتشمتون
      بالاختبارات
      ريما"اليووووووم ولله لو احنا هبلنا باستاذه جلي
      الكل ماعدا شروق"جلللللي
      شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريما"ههههههههههههههههه مادري شنو اسمها هي (شروق وريما مع بعض) زووووووله
      خوله" من هي؟
      ميعاد "اها عرفتها هههههههههههههههههههههههههههههههه ذيك الي من السودان
      غرام"جوليت مو جلي
      اشواق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      وسواليف ماتنتهي
      ..................................................
      في بيت خالد

      خالد كانت مقفله معه لانه زعل رغدا مررره وكانت خلاص راح ترضى بس خرب كل شي
      يوم كانت ضمته وخرها بالقسوهه وقالها تتجهز عشان راح تطلع للاستراحه مع اهلها
      رغدا بغرفتها كانت مره زعلانه وفشلها لانه يكرها
      انقهررررت
      لبست لبس مررره كول فستان ناعم تحت الركبه بالقليل وكان لونه برتغالي غامق وشفيفها الورديه بس حطت لها روج برتغالي مع عيونها الرماديه وشعرها الاسود المجعد وبشرتها البيضاء صارت خوقاقيه
      طلعت بالصاله وهي زعلانه قووه اقرب وحده لها شوق ونواره بس نواره توفيت بحادث ومابقى لها الا شوق
      جلست على الكنب وكان خالد بالمطبخ المطبخ مكشوف على الصاله كان يشرب ماء مو لمها لانه يفكر
      وهي مو لمه من شغله بجزماتها ..
      التفت خالد ناظرها كانت جنان تهبل
      علق عيونه عليها بس هي مووو لمه ابدا
      ماعرف انها حلوه الا اليووووم
      قالها وهو يضغط على مشاعره قالها بقسوه"انتي شنووووو لابسه؟
      رغدا ناظرته وكانت عيونها غرقانه "الي لابسته ليش مو عاجبك؟
      خالد"لامو عاجبني روحي بدليه
      رغدا"انا مرحت لمرقص رحت لامي ومكان كله حريم
      خالد بعصبيه"اقووووولك بدلليه
      رغدا دمعت عيونها"لا خلاص ودني بيت اهلي انا مليييييت طفشششششششت
      خالد يكرهه يناضر الانكسار بعيون رغدا".....
      طلع برا وركب سيارته
      رغدا راحت وركبت
      افتحت الباب الامامي
      لاكن قبل لاتدخل قالها
      خالد"اركبي ورا
      رغدا انصدمت
      ركبت ورا
      ودخلت وسكرت الباب بقوووه
      خالد"مسكين الباب ترا ماسوالك شي
      رغدا"ماسئلتك
      خالد"...(كلمتها قويه )
      رغدا"اوقف عند سوبر ماركت
      خالد"......
      رغدا جتها رساله..(اهلين الاخبار اخبار زوجك؟ على العموم كنت بسئلك بتجيييين؟؟توقعت انك مراح تجين ومبروك البيبي الجديد وباركيلي انا لاني ان خطبت.......شوق)
      رغدا من الفرحه صرخت"واو
      خالد"بسم الله شوي شوي
      رغدا"اههههههههههههههههه
      خالد"....
      رغدا ماردت عليها لانها راح تجي عندها
      "خالد وين رايح؟
      خالد"وين يعني للاستراحه...
      رغدا"طيب ليش مارحت لس
      قاطعها خالد"في هنا وحده وانزلي لها
      رغدا ابتسمت" اوكي
      رغدا"بس بيذن المغرب
      خالد"الصبر
      رغدا"مفتاح الفرج
      خالد مسررررع مررررره
      كان بيلف
      بس
      تصادمو هو وسيارة _جمس_وهو سيارته_فرد_
      تصادمو قوووه

      .......................................
      في بيت ابو فيصل
      البيت هدووووووء
      ومافيه الا سحر
      سحرنزلت تحت في بيتهم الصغير
      وجهها مليان دموع عيونها حمر انفها احمر
      كانت جوعانه يوم كامل ماكلت راحت تشربلها ماء
      لدخلت باللمطبخ وخذتلها بس مويه
      وراحت عند التلفزيون توخر ضيقتها شوي
      ..........................
      في الاستراحه
      قسم الرجال
      كان فيصل متفشل بس محد يدري شنو القصه الا هو وتركي
      ويسولفو
      فيصل"تركي متفشل اناظر الناس
      تركي"ليش هم غريبين؟
      فيصل"لا بس متفشل
      تركي"اقول السكت مافي احد يدري عن السالفه
      فيصل"وانت شنو عرفك؟
      تركي"لو احد داري كان اول واحد وليد جاء قالك
      فيصل استوعب"ايوه صح
      تركي تذكر تهديده لاخته(..
      "غرام غرام
      ام تركي"شنو تبغى فيها؟
      تركي"ابغها هي وينها
      ام تركي"اخذتلها شور
      تركي"ولله لاموتها
      ام تركي عصبت"ترررركي شنو فيه
      تركي راح لغرام
      غرام كانت لابسه روب احمر وتمشط شعرها
      تركي دخل عليها بقوه
      غرام"هيه طق الباب
      تركي"غرام
      غرام خافت وقامت بسرررعه"نننعم
      تركي"شنو مسويه بسحر رددي
      غرام"ا مممسويت شي
      تركي"ماشالله عليك..
      غرام نزلت راسها غرام ماتقدر تكذب علا تركي"...
      تركي"شوفي راح اعرف منك السالفه بس مو الحين واذا كذبتي ولاذا شهرتي بسحر والله لاموتك فهمتي!!
      غرام"ايوه
      تركي"حقيره
      غرام"تركي لايكون تحب بنت الفقر سحر ؟؟
      تركي"هه لا ماحبها شنو دخلك اصلن بعدين هي بالنسبه لي مو بنت فقر واذا تطنزتي فيها تراك تتطنزين بأبوي الله يرحمه
      غرام"........
      تركي طلع برا وتأكد ان غرام هي وميعاد مسويتلها شي
      فيصل"تركي تركان؟
      تركي"هاه
      فيصل"وين رحت؟
      تركي"هههههههههه لانا هون
      فيصل"هههههههههههههههههههه اوكي عندي طلب صعنون ابغى منك
      تركي"شنو
      .................................................. ...
      عند البنات
      كانو يلعبن ويصارخن
      ويهستروون قوووه
      ويباركون على نجاح (مروان()جوري)
      ريما"واي وين فارس احلامي ليكون ماجئ؟
      شروق"الله يقطع بلييسك شنو ماجئ
      خوله"اكيد حبيبها (وغمزت لريما)
      ريما استحت..
      غرام"هه وع انتي وحبيبك يلوع الكبد شوفي كيف قلبه طاوعه وترك اخته بالبيت الحالها
      ريما"يمكنها تعبانه
      غرام بنفعال"لا مو تعبانه هي(تذكرت تهديد تركي)
      خوله"هي شنو
      ميعاد بلا موبلاه"هي مثل الحصان
      غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريم"تراها احسن منكن يا الثنتين هوووووووووووع
      غرام"لا انا محدش يجي مثل قمالي(هي اجمل وحده من البنات وواثقه بزياده)
      خوله"اكييييييييييد
      ..................................................
      في بيت ابو فيصل
      سحر سكرت التليفزيون وتوجهت للمطبخ وبدت تفكر
      بلكلام الي يمر عليها(..
      يخطبها
      يستر عليها
      بخطبها بالعطله
      مناظرها قدامي ماسكه ايده
      ولله ولله لاتبرئ منها...)تركي راح يتزوجها
      لالالالالالالالالالالالالا مابغى تركي مابغى
      تصير غرام عمت اعيالي لالالالالالالالالالالالالا
      ولله انا مظلووووووومه
      وبكت
      بكي شديد
      بس سكتت
      يوم سمعت اصوات
      بمجلس الرجال
      خافت وجسمها بدا يرتجف
      اكيد حراميه
      وينك ياريما انتي تحبين المغمرات ووينك ياشروق ولله كان صرختي
      قرت المعوذات وبسم بالله
      وواخذت معها ملعقه كبيره حقت الرز..
      ووقفت عند باب الرجال وبلعت ريقها
      وسمت بالله
      توكلت على الله
      ثم افتح الباب
      وظربت علا ظهره
      وهو يصارخ"اه
      رفعت راسها
      وناضرت
      تركي
      ماتت ضحك علا شكله"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      تركي يتألم"اه(انصدم يوم ناظر سحر كانت لابسه لبس البيت قميص نوم لونه زهري واخره فوشي الا الكتف فوق الركبه وعليه صورة التويتي بالوسط )
      سحر استوعبت وكانت بتروح لداخل
      بس تركي مسكها
      جرئ يمسكها وهي متعرفه
      بنت عمه
      سحر ناضرته بالصدمه"بعد
      تركي تفشل"هاه ا اسف بس كنت متوتر
      سحر ناضرته بستحقار وهو لاحد الحين ايده ماسكه ايده
      تركي بحنان"سحر انا اسف بس سامحي اختي غرام ولله مو قصدها
      سحر اغرقة عيونها"....
      تركي"ولاتزعلين من فيصل ترا فيصل كان بالحظة غضب
      سحر بكت"...
      تركي"ليش تبكين؟ ادموعك غاليه..
      سحر
      ادموعك غاليه
      ادموعك غاليه
      ادموعك غاليه
      ادموعك غاليه
      تفشلت هي تكلم رجل عيييب
      قالت بصوت مبحوح"انا مظلوومه وربي مظلومه بس ماقول الا الله يسامحكم..
      تركي ابتسم"ماطيب قلبك...خليه دايم كذا..
      سحر راحت بسرعه لغرفتها وقفلت عليها
      وبكت
      تركي راح اخذ طلب فيصل
      الي قاله
      وراح
      طلع برا وهو مستانس كيف وليد مايحبها..؟؟
      بس موده يقول لفيصل ناضرت اختك ولله يموتها
      .........................................
      في الاستراحه
      كانو البنات علا مشيتهن
      ميعاد.غرام.اشواق
      ريما..خوله.ريم.اشواق
      (المسبح)
      وفي الملحق كان الشباب موجودين نصهم
      كانو يضحكووون مرررررره
      والشباب يشون دجاج
      غرام"اقول خويييله
      خوله"هلا
      غرام"لاتطيحين
      خوله"ههههههههههههه تخيلي يمه
      غرام"هههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
      خوله"اقول
      غرام"هلا
      خوله"وناسه اخر سنه ندرس في الثانوي
      غرام"واي وناسه(من الحماس مسكت ايدين خوله)
      خوله"ارحم الي بقالهم سنتين ويخلصون
      غرام"ههههههههههههههههههه ولا الي بقالهم ثلاث اسنين
      الكل الا ريم واشواق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      خوله طاحت بالمسبح
      طاخ

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #23
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        الجزء التاسع
        في الاستراحه
        كانو البنات علا مشيتهن
        ميعاد.غرام.اشواق
        ريما..خوله.ريم.اشواق
        (المسبح)
        وفي الملحق كان الشباب موجودين نصهم
        كانو يضحكووون مرررررره
        والشباب يشون دجاج
        غرام"اقول خويييله
        خوله"هلا
        غرام"لاتطيحين
        خوله"ههههههههههههه تخيلي يمه
        غرام"هههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
        خوله"اقول
        غرام"هلا
        خوله"وناسه اخر سنه ندرس في الثانوي
        غرام"واي وناسه(من الحماس مسكت ايدين خوله)
        خوله"ارحم الي بقالهم سنتين ويخلصون
        غرام"ههههههههههههههههههه ولا الي بقالهم ثلاث اسنين
        الكل الا ريم واشواق"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        خوله طاحت بالمسبح
        طاخ
        الكل بدا يضحك
        "ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
        كان المسبح قليل فيه ماء ويكسر الظهر لطحتي عليه
        وهي طاحت علا ظهرها
        وكانت لابسه
        بنطلون ضيق ولاصق ع جسمها لونه ابيض والابلوزه سوداء ومكتوب فيها اسمها خوله والبلوزتها الا الكتف وشعرها قاصته علا قصت الانناس شكلها مره نايس
        الكل راح الا ميعاد لان الشباب راح يطلعون
        ميعاد بصراخ "خووووووووووووووووووووووول ه(تكذب بس عشان تناظر الشباب)
        الشباب طلعو
        وميعاد واقفه
        معاذ ناظرها وراحت واما البنات ماتو ضحك علا خوله
        الكل مد ايده
        خوله تفششششلت تتمنى يجي فارس احلامها مثل ريما(ريما قلتلها بس امنتها ان مايطلع ولاتقول لغرام وميعاد)
        بس وييين فارس احلامها مو هنا
        بس انصدمت يوم ناظرته يمد ايده
        داخت من الوناسه
        واي
        وناسه
        توها تحس بالوناسة ريما يوم انقذها فارس احلامها
        مدت ايدها
        وسحبوها
        وسحبها اخوها ماجد وعطها جكيته برد عليها
        طلعت برا وووجهها احممر الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        خوله عصبت"ووووووووجع
        الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههه
        خوله"واي
        راحت تبدل ملابسها وهي مستحيه
        ريما جت لمها هي وشروق
        "شنو صار
        خوله تسدحت علا اكتوفهن"واي توي احس فيك ياريما
        ريما استحت"...
        شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        .................................
        ام تركي"غرام يا غرام
        غرام"هلا مام
        ام تركي"وينها رغدا مجت؟
        غرام"مادري اتصلي عليها
        ام تركي"مقفوول
        غرام الستغربت"طيب انا بتصل
        واتصلت
        بس مقفووووول
        جاء تركي
        وراحت ام تركي وغرام
        تركي"بسم الله شنو فيه؟
        ام تركي باخوف"رغدا مادري وينها قالتي بتجي
        تركي"هههههههههههههه يمكن تاخرت مع زوجها
        ام تركي" قبل ساعه قالتل(قاطعهم صوت موبايل تركي)
        تركي"الوووو
        ......."السلام عليكم
        تركي"ووعليكم السلام
        ...................."الاستاذ تركي عبد الرحمن ال,,,,,,,
        تركي"ايوه فيه شي؟
        ...................."لو سمحت نبغاك تجي للمستشفى ال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        تركي"شنوو فيه؟
        ...................."تفضل معنى عشان نقولك
        تركي"ان شالله
        سكر الخط وراح للسياره
        ام تركي"ياولدي ويييين؟؟
        تركي "خويي بالمستشفى بروح واجي
        ام تركي"اوكي
        غرام شكت
        بس راحت لم البنات وبالها مو معاها

        ...............................................
        في بيت ابو فيصل
        سحر خايفه مررره
        بالحالها وبالليل
        بس جلست تذاكر وتذاكر
        اتصل التليفون ترن ترن
        سحر"الو
        ......"مرحبا
        سحر بالحده"نعم
        ........"شنو فيك ؟
        سحر"شنو تبغى
        ........."شنو اسمك؟
        سحر"قليل ادب(سكرت الخط)

        رن التليفون من جديد
        بس ماردت ماعندهم كاشف عشان تدري من الي اتصل

        ......................................
        في الاستراحه وبالتحديد البنات
        ريما"غريبه سحر ماترد.؟ قبل الشوي مشغول والحين ماترد؟
        شروق"تراهم ماعندهم كاشف يمكن احد يلعب عليها وخافت وتحسبه هوو..
        ريما"يمكن
        راحو للحريم وهم يطلعون ناظرو غرام تصارخ هي وخوله استغرربن
        وطلعن يروحو ياناضرو وشو
        طلعو برا المبناء وسمعو تسكير الباب خافن والتفتن
        ناظروو فراس وفارس وفهد معاهم غنم صغيرات
        صرخن"اه
        وطارو طيران بس وين يروحو في باب خلفي بس للرجال
        ريما وشروق مسكات ايدين بعض ويركضن....كانو لابسات _ريما_بنطلون جينز (ازرق) قصير بس مو مره والبلوزه حمره طويله الا نص الفخذ والالكتف صاير شكلها اجنان
        خربو علا العشاق الصغار(جوري ومراون)كانو يلعبون بالطين ويعبرون عن مشاعرهم بالرسم القلوب وكتابت السمائهم
        وصارخ مروان "وووووووووجع
        جوري ماتت ضحك علا الغنم الي يلاحقونهن"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        مروان ناظر الغنم وضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههه
        وفهد وفارس وفراس مايتين ضحك ويلاحقوهم
        شروق طارت طيران هي وريما
        بس
        افكت ايديهن بسبب
        الشباب الي يتمشوووون
        ناضرو الشباب وانصدمو
        جمدن
        اما شروق اصدمت بالمعاذ"وووجع ناظري طريقك(بس انصدمت)
        بس قاطع النصدامهم شي يلامسهم التفتن ناظرو 3 اغنام صعنونات صرخن(ريما متخاف من الحشرات بس الحيونات تخاف قووه)"ا اه وهربن
        الكل سمع صراخهن
        وراحو طيران بين الشجر يتغبو

        بس وين يتغبو اذا كانو يلاحقهم شياطين الارض
        ريما"تكفووووووووووون وقفو الله يوفقكم
        فهد وفارس وفراس"نوووووووووووووووووو
        ريما وشروق ماصدقو يناظرو غرام قاعده تراقب في احد
        راحو طيران لغرام
        غرام خافت وسكرت علا وجيههن
        بدن يصارخن
        "غرام فتحي الباب
        غرام"في احد
        شروق"لالا بالسرعه
        غرام فتحت الباب ودخلن بالسرعه وسكرو الباب
        ويتنفسن بالصعووووووبه
        اما الشباب ماتو ضحك معاذ" صدق البنات خكريات ههههههههههههههههههههههههههه

        ...
        فهد وفارس وفراس رجعو الغنم في مكنهن
        وراحولم الشباب
        فارس"هاه وين الفلوس
        معاذ"ولله تستاهلون
        فارس وفراس وفهد"احم احم
        معاذ والشباب عطاهم..
        فرحووووووو مره
        .................................................. ........
        عند تركي...
        توهه يدخل للمستشفى
        أ.د "اهلا بك استاز تركي..
        تركي"هلابك
        أ.د "اخبارك استاز تركي؟
        تركي"الحمدلله..شنو بغيتو فيني؟
        أ.د نزل راسه"ا
        تركي غال الدكتور"شف انا اكرهه هالحركات شنووو فيه
        أ.د "طيب ياستاز اهداء راح اولك
        تركي تركه"شنو فييييييييييه؟؟
        أ.د "اختك رغدا؟
        تركي خاف"ايوه شنو فيها؟
        أ.د"لا الحمدلله هي سليمه بس..
        تركي"بس شنووووووووووووو
        أ.د" زوجها
        تركي"شنو فيه
        أ.د" لازم تسفروه برا عشان يتعالج واز تعالج هنى ممكن يموت لان عمليته 2\0
        تركي انصدم"شنووووووووووو
        أ.د"الي سمعته
        تركي"اوكي سفروه(خاف يكون مثل ابوه يسفرونه ومايرجع بس ماله الا هاذا)
        أ.د"في حاقه ثانيه..
        تركي"شنوووووووووو
        أ.د خاف"المولود
        تركي يرتجف"ايوه
        أ.د نزل راسه"مات
        تركي انصدم"مات
        أ.د"...
        تركي"كيف مات
        أ.د"قدر الله
        تركي"شنووووو المصايب هاذي
        وطلع برا راح يناظر اخته
        بس امنعوه
        لان مايقدر تعبانه
        وهو طبعا مراح يقول لامه بالعزيمه بالبيت راح يقولها

        طلع برا وهموم الدنيا عليه مووووووت ابوه مر عليه شهر وبيدخل الشهر الثالني وظلم سحر شنو هالمصايب ومووووووووت ولد اخته

        .................................................. ....................................
        راح لم البيت وكل شي بعيونه اسووود الدنيا سودا حتى الجدار الابيض وثوبه وغترته سوود بعيونه...
        دخل غرفت ابووه الي ماتغير منها شي بسبب رفض تركي..
        دخل ورجع له شريط الذكريات..
        دخل وتذكر كل مكان وش كان ابوه يسوي..
        دخل وتذكر وصايا ابوه..
        دخل وتذكر وصايا ابوه لرغدا قبل زواجه..
        اه يارغدا وش حالتك اللحين!!
        وش ردت فعلك اذا دريتي بخالد وودلك..
        خالد بيسافر زي ابوي والله اعلم بيرجع ولا لا..اه..
        وولدك اكثر شي تمنتيه مات مات!! مات يارغدا..
        رغدا اصبري ان الله مع الصابرين رغدا اثبتي..
        جلس فوق سرير ابوه ولفت انتباهه صوره لملكة رغدا الي هي عباره عن رغدا وخالد وابو تركي وتركي وفارس وفراس ورغدا خجلانه..
        ثم شاف صورة ابووووه وهو متبتسم ..
        اخذ الصوره وضمممه لصدره باقوى مايملك..وبكا لكن البكاء لاجدي شي..
        يبه وشلونك وش اخبار المرض معاك!!
        يبه اشتقت لك واشتقت لنصايحك..
        يبه المصايب كلها ترامت علي ورا بعض ..
        يبه ارجع طلبتك ارجع ..
        يبه ارجع ابي ابوس راسك الي ياما تمنيتها مني..
        ارجع ابي ابر بك ابي يغفر لي ربي عن ذنوووبي..
        ارجع ابي اضممممك..
        وضم الصوره اقوى واقوى ويبكي ويبكي لكن الدموع ماراح ترجع شي ياتركي ليه تبكي!!اصبر اوووقف مع رغدا واهلك ليه البكاء ياتركي!!
        ليه!! اصحا ياتركي من اوهامك وارجع لاول وارجع لتركي الشخصيه الي لايمكن تطيح منه دمعه...

        يبه تدري ان غرام ظلمت سحر المسكينه ..
        بنتك المدلله الدلووعه سودت وجهي قدام الناس ..
        يبه وش اقوول لفيصل اقوله اختي ظلمت اختك ولا ايش!!
        ارجع لي طلبتك تكفى ..
        طاح ع ركبه وهو يصارخ يبه ارجع لو ثواني..
        يبه وييييييييييييييييينك ولدك يعاني ارجع لو يوم ..
        يبه ارجع ووصني انا ندمان ع عصايني..
        يبه وينك ؟؟
        ولهت لنظره من عينك ....
        يبه وينك ؟؟
        اشوفه طول غيابك !!

        سألت امي عن رجوعك ...
        ولا كني اعرفك وين !!
        و قالت ..
        ما يدوم الزين !!
        و انا .. عندي امل للحين ..
        في رجوعك !!
        يبه بس تكفى علمني ....
        متى رجوعك ؟؟
        يبه بس تكفى علمني .
        وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
        طلوع الشمس .... و طلوعك


        يبه .. ذكراك تفرحني ....
        في نفس الوقت تجرحني !!
        لا من جبت في طاريك ...
        دموعي غصب تفضحني ....يبه وينك ؟؟
        تعال و شوف ...
        كبرنا مثل ما تمنيت .
        درسنا كل ما حبيت ..
        نصلي مثل ما وصيت ..
        و ندعيلك في كل ظروف ..

        يبه وينك ؟؟
        تعال و شوف ..
        صحيح الدنيا ما ترحم ..
        تجرعنا التعب انواع ...
        و لكن الأمل ما ضاع ..


        يبه تذكر شطانتنا ؟؟
        انا و اخواني و اخواتي ...
        معانا عيال حارتنا ..
        نلعب في زوايا البيت ..
        يبه ... والله انا حنيت ..
        لذاك الوقت في وجودك ...
        الا يا ريت ... الا يا ريت ...
        ترجع .. يا يبه حنيت ..
        حسافه الدنيا ما ترحم ...
        خذت منا سعادتنا ...
        خذتك بعيد .. و خلتنا !!!

        يبه امي تذكرنا ...
        بأيامك قبل ما تروح ...
        تناديها.. يا روح الروح ..
        تغازلها و تنظر لك ..
        مثل طفله ...
        ملامحها عشق مفضوح ...
        في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
        مع هذا ... كنا نغار ..
        عليها .. او بعد منها ... كنا نغار


        نحبك يا يبه ... ارجع
        مثل شمس الفجر .. اطلع
        حزينه الشمس في غيابك ..
        و نفس الحزن في احبابك ..
        واخاف الشمس من حزني ..
        تغيب و ما بعد تطلع !!
        يبه ارجع !!

        اذا لي خاطر ف قلبك ..
        تعال و زورنا بس يوم ...
        مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم ..
        نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..
        لكن قلت الحيله ... و يمكن م البطا ضاعت ..
        و قلنا يوم !!


        يبه سامحني بترخص ...
        قبل ينشف حبر الأقلام ..
        كلامي بعده ما خلص ..
        و لكن موعد الأحلام ..
        حان ..
        ولازم اوفي له..
        بعد ما ضاعت الحيله ..
        اشوفك والوعد باكر !!
        اذا فكر يجي باكر ..!!
        و برجع اسألك وينك !!
        بس لازم تجاوبني ..
        ترى عندي امل للحين !!
        و لا كني اعرفك وين ..!!

        قطع ع صياحه صوت جواله..
        امه تدق عليه..
        وش اقووووووووول له يابوي
        اقوله ولد بنتك مات ماراح تسمعين كلمه جده!!
        حط لها مشغول وقام وصلى بسجادة ابووووه..
        ...................
        رجع لم الاستراحه وكل شي اسوود بعيونه ..
        رجع علشان مايزيد هم امه..دخل وهو حاط الغتره فوق كتفه..ووجهه مايفسر..
        ........
        عند الحريم كانت ام تركي مشغوول بالها مع تركي ورغدا ..
        رغدا اكيد خالد منعك تجين ..
        شافت تركي يدخل وقامت ركض لولدها..
        ام تركي مصدوومه من حال تركي..
        ام تركي"تركي ياولدي وشفيك؟؟
        تركي"......
        ام تركي"شنو فيها رغدا ششنو فيه وجهك كذا!!
        تركي راح لم صديق العمر فيصل وخلا امه الي براسها الف سؤال وسؤال..
        فيصل فز من وجه تركي الي مايفسر..وقام لمه..
        فيصل"تركي سلامات شنو فيك تأخرت؟؟
        تركي"اه يا فيصل الدنيا سوداء بعيووني..
        فيصل"تركي شنو فيك؟؟
        تركي قال لفيصل كل شي..
        وفيصل مصدووووووووووووووووووووووم..

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #24
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          الجزء العاشر
          عند سحر..
          كانت ماسكه الورقه والقلم تكتب وماتدري وش تكتب ..
          الكل ظالمها بالدنيا..
          لالالالا
          وكتبت..
          ليه يا فيصل ترميني ع عيال الناس انا اختك ..وربي اني بريئه..
          حسبي الله عليك يا غرام وميعاد وروابي..وش سويت لكم علشان تجدعووني..
          لا انا مابي اتزوج تركي الحقييييييير ..
          لالالالا غرام بتعذبني وهو بعد اكييييييييد..
          ما اقوول الا..
          .. الله يسامحك يا فيصل يالي اخذت مكان ابووي ..
          الله يسامحك .. و..ويهنيك ..

          الله يسامحك احساسي بسبتك مات..

          دست قلبك وقلبي ومافكرت فيني..

          بنيت بداخلي جبال كلها اهات..

          اهات وقفت قلبي وقطعت شرايني..

          بصدري العبره تكاثرت واصبحت عبرات..

          بكل عبره حسره وجرح يدميني...

          ما دريت وش اللي غيرك وليه كرهتني..

          جمعت لك بخدي صافي الدمعات..

          لاجل اداوي جروحك وبدموعي غرقتني..

          عطيتك عقلي وتفكيري وما قلت هات..

          كل همي راحتك وبضحكاتك تفرحني..

          وانت هديتني بلسانك اقسى كلمات..

          ((حرام عليك خليني ومافيني يكفيني))

          وش سويت حتى تشعل بداخلي ونات..

          هل ذنبي اني حبيتك وسكنتك عيني..

          عجيبه هالدنيا وعجيبه معاك الحياة..

          بالامس بقلبك تداويني واليوم تجرحني..

          اذا بهجري تنفتح لك ابوب السماوات..

          بشيل قلبي من صدرك وبخبيه بيديني..

          لاجل غلاك بتناسى وبمسح الزلات..

          وبحفظ لك بقلبي شوق وحب يكويني..

          والله يهنيك ويجعل حياتك افراح ومسرات..

          وانا لي الله يصبرني وبرحمته يحتويني..

          كتبتها وماتدري وشلوون الكلام طالع من قلب ..
          قامت وتوجهت للشباك وتناظر النجووم وتتأمل..
          وتتذكر وتبكي ع حالها..اه يالدنيا قسيتي علي ليه انا من بين كل الناس!!
          بس لاني بنت ...ف..ق....ر..؟؟تذكرت هذي الكلمه واغشى عليها من البكاء..
          ....................
          الكل رجع للبيت ..
          تركي نزل اهله.. وراح يدور بشوارع الرياض ومايدري وين هو رايح..
          لقى نفسه قدام باب بيتهم دخل .. ولقى كل اهله جالسين بالصاله..
          دخل وسلم وهو ضايق صدره حيل..
          تركي"السلام..
          الكل"وعليكم السلام..
          غرام والصيحه به"تركي رغدا ماترد من بيتهم جواله مقفل..تكفى ودني لها.
          تركي"بعدين اللحين تعبان<<جلس جنب امه ودفن راسه بحضنه..
          ام تركي"تركي وش فيك ؟؟
          تركي"اه يا يمه تعبان ولدك تعبان يمه احضنيني محتاجك انا اللحين..
          الكل مستغررب وخايف بنفس اللحضه..
          فارس"تركي لاتخلينا مثل ابووي..
          فراس"تركي اذا كنت تعبان روح للمستشفى..
          الجووو تكهرب..
          تركي"فارس فراس يلا مابقى شي ع الصلاة قومو توضو علشان نروح بدري ونلحق ع الصف الاول..
          ام تركي"الله يوفقك ياولدي..
          تركي"يمه ادعي لي محتاج لدعائكم ..
          غرام"تركي وش بك
          تركي منقهرر من تصرفات اخته غرام وتذكر شكل سحر كانت عيونها حمراء من البكاء وخشمها وكل شي بسبت غرام
          تركي"يلا ابروح اتوضأ سلام
          ام تركي"بحفظ الكريم.
          ...................
          عند سحر..
          سحر كانت نايمه ع الارض ..وماسكرت الباب من عقب ماشافت تركي..
          دخل عليها فيصل وشافه ع الارض وشكلها يقطع القلب..
          رحمها ثم ابعد الافكار عنه..وتذكر تركي ان غرام تكره سحر ويمكن مسويه له شي..
          وابجي اخطبه بالاجازه..
          قرب لم سحر ونزل لمستواها..كان شعررها ع وجها ومغطي ملامحها..
          حط يده ع شعرها وابعده عن وجهها..
          فيصل بصووت واطي"سحر انا مخطي بحقكك ايه او لا ..
          رفع اخته وحطها فوق سريرها..وخطاها وجلس يتأمل نظرات اخته البريئه..
          شاف دفتر وفوقه قلم اخذه وبدا يقراه..
          ليه يا فيصل ترميني ع عيال الناس انا اختك ..وربي اني بريئه..
          حسبي الله عليك يا غرام وميعاد وروابي..وش سويت لكم علشان تجدعووني..
          لا انا مابي اتزوج تركي الحقييييييير ..
          لالالالا غرام بتعذبني وهو بعد اكييييييييد..
          ما اقوول الا..
          .. الله يسامحك يا فيصل يالي اخذت مكان ابووي ..
          الله يسامحك .. و..ويهنيك ..

          الله يسامحك احساسي بسبتك مات..

          دست قلبك وقلبي ومافكرت فيني..

          بنيت بداخلي جبال كلها اهات..

          اهات وقفت قلبي وقطعت شرايني..

          بصدري العبره تكاثرت واصبحت عبرات..

          بكل عبره حسره وجرح يدميني...

          ما دريت وش اللي غيرك وليه كرهتني..

          جمعت لك بخدي صافي الدمعات..

          لاجل اداوي جروحك وبدموعي غرقتني..

          عطيتك عقلي وتفكيري وما قلت هات..

          كل همي راحتك وبضحكاتك تفرحني..

          وانت هديتني بلسانك اقسى كلمات..

          ((حرام عليك خليني ومافيني يكفيني))

          وش سويت حتى تشعل بداخلي ونات..

          هل ذنبي اني حبيتك وسكنتك عيني..

          عجيبه هالدنيا وعجيبه معاك الحياة..

          بالامس بقلبك تداويني واليوم تجرحني..

          اذا بهجري تنفتح لك ابوب السماوات..

          بشيل قلبي من صدرك وبخبيه بيديني..

          لاجل غلاك بتناسى وبمسح الزلات..

          وبحفظ لك بقلبي شوق وحب يكويني..

          والله يهنيك ويجعل حياتك افراح ومسرات..

          وانا لي الله يصبرني وبرحمته يحتويني..

          صدمه..انا ارمي اختي ع عيال الناس لا مستحيييييييل..من قاله!!
          قام وطلع من الغرفه ومن الغرفه من البيت كله..وتوجه للمسجد يصلي..
          ................
          يوم الخميس في بيت ابو عادل..
          شروق كان ضايق صدرها مرره وخايفه ع صديقة عمرها سحر..
          كانت جالسه ع الكنب وسرحانه ..
          جاء عادل لمها وتوه قايم من النووم..
          عادل"شروق
          شروق سرحانه".....
          عادل بصوت عالي"شروووووووووق
          شروق"......
          عادل"طيب انا اوريك الحين <<طلع وجاب لها عصفور..
          دخل ومازلت ع وضعيتها وابتسم بخبث..
          حط العصفوور ع حجرها..
          شروق اول ماسمعت صورت العصفور قامت تصارخ ووقفت فوق الكنب ..
          وعادل مايت من الضحك عليها..
          شروق بخوف"عادل تكفى ابعده عندي وبدت تصارخ..
          عادل بنذاله قام واخذ العصفور وبدى يلاحقها وهي ماغير تصارخ..وام عادل تهاوش..
          طلع عادل العصفور بعد هوشات وتهزيأت من امه..
          عادل"ههههههههههههههههه والله شكلك تحفه هههههههههههههههههه
          شروق"تشووف يالنذل مردوده..
          عادل"هذا جزاء الي مايرد علي وانا اناديه..
          شروق"وانا وش ذنبي قلت لك ماسمعت..
          عادل"ايه بعذرك سرحانه بحبيب القلب..
          شروق استحت"سخييف ..
          عادل"يمه..
          ام عادل"نعم..
          عادل"الا الان شوق نايمه؟؟
          ام عادل"ايه وش بتسوي بها بعد..
          عادل قام"اللحين بتعرفين..
          دخل عادل ع شووق النايمه ..وكانت غرفتها ثلج..
          سكر كل شي وفتح الستاير..
          شوق"عادلووه اطلع ورجع كل شي ع حاله ..
          عادل"نووو
          شوق بعصبيه"عادل!!
          عادل"همم
          شوق بصراخ"اطللع..
          عادل"يوووووه نسيت لاقوولك
          شوق"لاتقوول واطلع
          عادل قرب من عندها وهمس باذنها"سلمان بالمجلس يستناك..
          شوق قامت من فراشها وعلى طوول دخلت الحمام(الله يكرمكم).
          عادل هنا مات من الضحك عليها وقال"الله يعين اذا درت..
          توجه لغرفة جوري ودخل عليها كانت ترسم وتخربط..
          توجه لها بهدوء وغمض عيونها..
          عادل"مين انا..
          جوري ببرائه"مين؟؟
          عادل"العوووووي
          جوري صرخت وعادل كانت اذنه قريبه من افمها..
          فز عادل من صرختها وتركها وطاح ع الارض اشواق كانت واقفه وتناضرهم من بعيد وماتت ضحك عليه..
          عادل"وجع وش هالصووت؟
          جوري ببرائه"وش سويت؟؟
          عادل انتبه لاشواق"وانتي وش جابك؟؟
          اشواق"ههههههههههههه احسن تستاهل الي جاك جوري اخذت حقنا وحقها بعد
          عادل قام وشال جوري وبدا يركض يلحق اشواق واشواق ماغير تهج وتضحك..
          وجوري مايته من الضحك..
          ....................
          في بيت ابو تركي..
          كانت كل العائله مجتمعين جاء الوقت الي لازم يدورن بالي صار لرغدا..
          تركي"يمه
          ام تركي"سم
          تركي"يمه ماترون عن رغدا؟؟
          ام تركي"ياولدي لاتشغل بالي اختك ماترد ع جوالها ودنا عندها.
          غرام"تكفى تركي..
          تركي"يمه امس ورغدا جايه للاستراحه صار لها (نزل راسه) ح....ا....د...ث .
          فارس وفراس كانو يلعبون بلاي ستيشن وانصدمو وهم يلعبون ووقفو عن اللعب..
          غرام حطت ايدها ع فمها"ح...ادث؟؟
          ام تركي ماغير مصدومه وماتكلمت ولابحررف..
          تركي"ايه حادث وو......
          ام تركي"و ايش؟؟تكلم وش صار عليهم؟؟
          تركي ومازال منزل راسه"خال..د لازم يسفرونه برى علشان يسون له عمليه..
          ام تركي مصدومه..اما غرام واقفه وحاطه يدها ع فمها..
          فارس وفيراس بعيون تلمع"ورغدا
          تركي"رغدا الحمدلله ماجاها شي مجرد جروح لكن.....
          ام تركي"لكن ايش الجنين صار له شي تكلم ولا تسكت
          تركي واخيرا رفع راسه وقام واقف"مات<<قالها وطلع وترك اهله مصدوومين..
          وغرام قامت ركض لغرفتها وهي تصيح وتصارخ..
          وفارس وفراس مصدومين ولاتكلمو ولا بحرف وثابتين بمكانهم..
          ام تركي"لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون..وقامت وشغلت قرأن ع سورت البقره وطولته واصوات الترتيل ماليه كل مكان..
          فارس"يمه يعني ماراح نصير خوال؟؟
          ام تركي"فارس فراس لازم تثبتون قدام رغدا روحو دقو ع اخوكم وقولو له يجي ويودينا لم رغدا
          فراس"ان شاء الله..
          ............
          انتشر الخبر بسرعه..والكل حزن ع حال رغدا
          ...........
          دخلت عائلة ابو تركي ع رغدا بالمستشفى..
          غرام راحت وضمت اختها بقووه..
          غرام"الحمدلله ع السلامه يا الغاليه..
          رغدا وبصوت حزين"الله يسلمك.
          الكل سلم عليها وحاولو يهدونها لكن مافيه امل..
          رغدا"لالا ولدي ما مات لاتكذبوون علي ما مات كافي صدمات وشهقت وبدمووع كثيره..
          ام تركي"رغدا خلاص حبيبتي اثبتي والله يكون بعونك..
          رغدا"يمممممممه خالد داري انه بيصير لي كذا ليه ماقالي خالد منعني اني اركب قدام لانه داري ليه ماقال لي ليت الي بك ياخالد بي ولا بك..
          تركي ماتحمل وطلع من الغرفه.
          ام تركي"رغدا وش هالكلام هذا قضاء الله وقدره.
          الكل جاء لم رغدا عائله ابو عادل وغيرها الكل جاء الا سحر وشروق وريما خافو ان بها شي..الكل حاول يهديها لكن ماحد قدر الا ان وصلو انهم يفتحون لها القرأن وهدت ونامت..
          .............
          بعد مرور اربع ايام من ابطال قصتنا..
          طلعت رغدا من المستشفى وراحت لبيت اهلها وهي ضايق صدرها ع حال خالد..
          ........
          في بيت ابو ماجد..
          ابو ماجد وام ماجد بالصاله ونزلت لهم دلوعتهم خوله.
          خوله باست راس امها وابوها"هاي يا احلى ام واب بالدنيا وشلوونكم وش مسووين ان شاء الله بخير يبه امووووووووت بك تراي من زمان وانا احبك تدري حتى انتي يا يمه
          ابو ماجد"وش تبين بعد ما جاء الحب الا لشي..
          خوله"ههههههههههههههههههههههه افا اصلا انا من زمان احبكم بس اليووم اكثر
          ابو ماجد"ايه يلا وش تبين!!
          جاء محمد هالوقت من وراء خوله بشوييش
          ام ماجد وابو ماجد دراين ان محمد بيهبل بخوله ومسكتين ومبتسمين..
          خوله"وش فيكم مب........
          محمد ماخلها تكمل نغزها"بووووووووووووووو
          خوله"ا..........مي وابوي وينهم؟؟
          محمد وابو ماجد وام ماجد ماتو ضحك ع شكله"ههههههههههههههههههههههههههه
          خوله"يا التبن انقلع شوي ويصير شعري ابييض..
          محمد "ههههههههههههههههههه والله هههههههههههه انك تحففه هههههههههههه
          خوله وهي معصبه" انقلع ابعد عن وجهي (بكت من شدة دلعها)
          جاء لمهم مروان ومستغرب امه وابوه يضحكون! " وش بكم تضحكوون
          خوله" مالك دخل
          محمد" لالا انا بقولك
          خوله بعصبيه"محمدووه ابلع لسانك ازين لك ولا بطبخه مع العشاء
          مروان" لالا انا ادافع عن حمودي بس وراه تضحكوون
          محمد" بس هبلت بخوله وقلت له بووووو
          مروان"بس علشان كذا اجل خوله خوذي اللسان محمد واطبخيه مع العشاء
          دخل ماجد..
          ماجد حب راس امه وابوه" السلام عليكم
          ابو ماجد وام ماجد وعليكم السلام
          مروان"ماجد
          ماجد" نعم
          مروان وهو مبتسم" حب راسي
          ماجد" اذلف بس يلا تصبحون على خير تراي تعبان
          خوله"لالا مجوودي اصبر
          ابو ماجد"يووه صح وش كنتي تبين
          خوله"يبه تكفى ابي السووق ابي اغراض
          ماجد"ياربيه انتي والسوق كل يوووم
          خوله برجاء"ماجد الله يخليك والله محتاجه له
          ماجد"خلاص انا موافق بس اذا جت معنا الوالده
          ام ماجد"بس ياولدي مثل ماتعرف مقدر امشي وبصير عبء عليكم
          الكل حزن لامهم..
          ماجد"افا انا الي اتكفل بكل شي احطك فوق عيوني بس لاتضيقين صدرك يا ام ماجد
          ام ماجد"الله يحفضك ان شاء الله
          .............................
          في بيت ابو تركي..
          تركي" رغدا خلاص ارتاحي وانشاءالله تكونين بخير
          رغدا وهي تصيح"تركي وشلون ارتاح وخالد مو معاي ويعاني وولدي توفى ياتركي وش ردت خالد بيفرح لانه مايبي عيال مني وشهقت
          ام تركي"خلاص يا يمه ارتاحي وادعي له وان شاء الله يرجع لك زي الحصان
          رغدا ضمت امه"انشاءالله
          غرام وهي بتصيح" يلارغدا تعالي اوديك لغرفتك علشان ترتاحين
          فارس" تبين كاس موويه!!
          رغدا" لا شكرا
          رغدا راحت لغرفتها
          فراس"تبين شي قبل لاتامين
          رغدا"مشكور مابي الا دعائكم لخالد
          تركي" يلا غرام فارس فراس اطلعوا خلوا رغدا ترتاح
          غرام فارس فراس" يلا حنا بطلع سلام
          ام تركي وتركي" الله يكوون بعونك
          رغدا"امين
          تركي"غرام تعالي لغرفتي ابيك بموضوع
          غرام خافت انه عن سحر"ان شاء الله
          ............
          في غرفت تركي..
          كان جالس قدام التسريحه ويمشط شعره..
          جت لمه غرام..
          غرام"هلا وش بفيت!!
          تركي"اضن تدرين وش بغيت (لف وجهه لممها وبحده)تكلمي..
          غرام هنا خافت"ا..ا تركي ...هي بنت فقر وانا.
          قطع عليها تركي"لاعمرك تقوولين هذا الكلام
          غرام"وووع لايكون حبيتها
          قام تركي ومسك ايد اخته بقوووه
          غرام بدلع"اي يوووجع تركي خلني
          تركي بعصبيه"تكلمي..
          غرام خافت وقالت له السالفه وان ميعاد هي الي اقنعتهاوهي ماودها بهذا الشي..
          تركي عصب"سودتي وجهي وش اقوول لفيصل اللحي (وشد ع ايدها اقوى)
          غرام صرخت من شدت الالم"لالالالالالالاتقول له شي قل له ان سحر هي الي سوت ومحد غصبها..
          تركي"لا وبعد تردعين (عطاها كف قوي)
          غرام انصدمت لان اول مره تشوف تركي معصب ويمد ايده..طلعت من غرفة تركي وراحت لغرفتها وهي تصيح وتسب بسحر..
          تركي ماتوقع ابد يمد ايده ع غرام لكن اللحين ما همه غرام همه وش بيقول لفيصل..
          ووش ردت فعل فيصل اذا درى ...
          ................
          عند سحر..
          قامت وكانت مايته من الجوع..من امس ما اكلت شي بس شربت مويه..وحست بصداع قوي..طلعت من غرفتها وكانت خايفه من فيصل ..
          فيصل كان جالس بالصاله ومشغول باله شكله كان سرحان..وشاف سحر لكن الغريبه مارجعها لغرفتها زي دايم ..استغربت منه سحر لاكنها مشتاقه لامها من يوم الثلاثاء ماشافتها..واليوم الجمعه وفيصل مانعها من المدرسه..وكلما دق التلفون يبيها يرفض ان سحر تكلم..راحت للمطبخ وامها كانت موجوده ويوسف ..دخلت وقالت بصوت واطي رايح من البكاء..
          سحر بصوت تعبان"يمه!!وطاحت مغمى عليها
          ام فيصل بصراخ"سحر يمه وش فيك (وتهز سحر تحاول تصحيها لكن لا مجيب)سحر قوومي ردي علي انا امك..
          فهد خاف ع اخته وراح لفيصل ..
          فهد بخوف"فيصل سحر تعبانه طاحت ماترد ع امي..
          فيصل".......
          فهد برجاء"فيصل حرام عليك يكفي الي تسويه بسحر وامي بس قوم ودها للمستشفى
          فيصل"......
          فهد بصراخ وعصبيه وكان يتكلم وهو يبكي"قلبك زي الحجر لاترحم ولاتحن حرام عليك..اروح للجيارن احسن منك يا ..ق..ا..س...ي. وين وصايا ابووي علينا!!وطلع وصبخ بالباب بقوه<<مع انه كان صغير الا كان حاقد من قلب..
          فيصل ماتحرك ولا سوى شي بس كا يسمع اخوه ..
          لكن ماتوقع ان فهد يقوله..
          قاسي ..قلبك حجر..وصايا ابوي اه يابوي وينك !!

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #25
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            الجزء الحادي عشر


            بالسوق..
            خوله ماغير تدخل سوق ولا تشري شي
            مروان"خوله تراي طفشت تكسرت رجولي
            خوله"امدانا علشان تتعب اصبر وتشووف وشلون تتعب
            مروان"ان لله وان اليه راجعون
            دخلت خوله محل"ايوه هذا المحل الي ابغاه
            مروان جلس على الكرسي وبدى يهاوش بصووت عالي
            خوله"مروان اسكت تراك فشلتنا
            مروان"اقووول انتي ماعليك مني واشري
            خوله"اووووف خلاص اسكت
            مروان"نو نو ماراح اسكت
            وسفهته خوله وبدت تتفرج
            مروان وهو يصارخ"خووووووووووويل
            خوله"وجع قصر صوتك وش تبي
            مروان حط نفسه خايف"ش..شوفي تحتك فار
            خوله وهي خايفه وتنفز من مكانها"يمه وينه
            مروان"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            خوله"سخييف وينه !!
            مروان"صادوووووه
            خوله"بزر
            طلعو من المحله وانهبلت خوله اول ماشافت عمه ابو معاذ
            خوله"ميعاد؟
            ميعاد التفتت"خوووله
            خوله"اهلين
            ميعاد"هلابك
            خوله"كيفك؟
            ميعاد"تمام..وانتي
            خوله"الحمدلله
            مروان وهو يتطنز بخوله"معاذ؟
            معاذ يتطنز بميعاد والتفت"مروان؟
            مروان"لا ماجد ههههههههههههه
            معاذ"ههههههههههههه الا وين ماجد ومحمد ؟
            مروان"شفهم هناك عند ماما
            معاذ"ياي ماما طس
            مروان وهو منهبل"هييييييييييييه وين بترووح
            معاذ"عند ماجد ومحمد
            مروان"لاوالله يوم قلت لك وينهم قلت لي طس زعلت منك
            معاذ"باي
            مروان"طس
            ...............
            الكل رجع لبيته بعد التعب..
            عند عائله ابو معاذ..
            دقت غرام ع ميعاد وقالت لها كل الي صار..
            ميعاد"لايصير اخوك حبها ياخوفي بس..
            غرام وهي تصيح"هذا الي خا..ي..فه منه اهئ اهئ بس انا حطيته بك ميعاد سامحيني
            ميعاد"لالا لاتخافين اقدر ادبر امري بس اللحين وش ردت فعل فيصل ياولي ياسواد يومي الله يعيين ع التهزيأت من ابوي..
            غرام"الله يعين..
            ميعاد"غرام خلاص دمووع
            غرام"ميعاد تخيلي ترررررركي مد ايده علي ما كد سوها لي يمدها ليه ليه وبدت تصيح اقوى من قبل
            ميعاد"وين الي كانت تقوول ماراح تنزل مني اي دمعه ع سحر مهما كان!!
            غرام"بس اللحين غييير
            وحاولت ميعاد تهدي بغرام..
            .................
            نرجع لسحر ..
            فهد راح للجيران واخذو سحر للمستشفى وفيصل مافكر يتحرك من مكانه..
            قعدو حوالي ساعتين ولا رجعو..وفيصل بمكانه ماتحرك..
            بعد نص ساعه دخلوو..ام فيصل كانت معصبه من حركت ولدها الي مالها داعي..
            سحر خافت من فيصل وراحت لغرفتها بسررعه..
            دق جوال فيصل واخيرأ تحرك ..كان تركي داق عليه..وفهد يناظر اخوه من بعيد..
            بنظرات حقد وكرهه اول مره يسوي كذا .. فيصل بمكانة ابووه لكن بعدي الي صار اليوم خلاص فهد كره فيصل..لان اخته كانت بتمووت قدامه..
            فيصل بصوت تعبان"هلا ترك..ي
            تركي"هلابك فيصل وش به صوتك!!
            فيصل"تعبان ياتركي تعبان
            تركي"خلاص انا اللحين جايك
            فيصل"لا انا الي ابجيك مالي وجه اقعد مع اهلي..
            تركي انصدم اكيد فيصل مسوي بشي بسحر المسكينه"خلاص انا استناك
            فيصل"سلام
            تركي"مع السلامه
            ..............
            عائلة ابو وليد..
            ريما تكلم شروق ..
            ريما"والله خايفه ان يطردنا فيصل زي دايم
            شروق"والله انك صادقه بس اه عليك يا سحر
            ريما"حسبي الله عليك يا غرام وميعاد وش مسويات به؟
            شروق"سمعت ان فيصل حرم سحر من الدراسه يعني بكرى ماراح تجي
            ريما"احلللللللللللللللللفي
            شروق"والله
            ريما"اكيييييييد السالفه خطيررره بس انا متأكده من سحر ماتسوي شي..
            شروق"اصلا مستحيل تسوووي تعلمونن بسحر
            ريما"الله يعين..
            وضلووو ساكتين فتره..
            شروق حبت تقطع الهدوء..
            شروق"اقوول يازوله
            ريما بعصبيه"ووووووووووجع انتي الزوووله مو انا
            شروق"ههههههههههههههههههههههههههههههه
            ريما"ايه اضحكي يالدووبا
            شروق"عاد انتي يالنحييييفه
            ريما"مو اسمن منك
            شروق"اها بس طسي
            ريما"اقوول جاء وليد اخاف يحسبك سحر يلا ابطس مثل مابغيتي بايو
            شروق"ههههههههههههههههه يلا باي
            سكرت ريما السماعه ومثل ماتوقعت ..
            وليد"مين لاتكوون سحر!!
            ريما"لا شروق
            وليد"اها
            دخلت ريم عليهم.
            ريم"اوووووووف
            وليد"بسم الله وين السلام!!
            ريم"طففففش!!من زمان ماسوينا مغامرات
            وليد"بس علشان كذا معصبه
            ريم"ايه
            وليد"عادي اجيب لك حشره والاحقك بها وتصير مغامره وبس..
            ريما هنا ماقدرت تمسك نفسه"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ريم"يوووووه سخيف احسب عندك سالفه
            وليد ببرائه"وليه انا قلت شي خطأ!!
            ريم"لا ابد ماقلت اي شي
            وليد"ايه اشووى
            كانت ام وليد تزين العشاء وخلصت منه..
            ام وليد"يلا ياعيال تعالو تعشو ونادو ابوكم..
            الكل جلس للعشاء..
            ابو وليد"اقول ريما
            ريما"سم يبه
            ابو وليد"وش بها بنت عمك سحر ماجت للاستحراحه!!
            ريما بارتباك واضح"ا...مدري يبه بس يقوولون انها تعبانه..
            ابو وليد"ادق على البيت مفصوول وعلى جوال فيصل مايرد.
            ريم كانت تناضر ملامح وليد الي تغيرت 180 درجه..
            ابو وليد"وليد يابوي
            وليد"ا..هلا يبه
            ابو وليد لاحظ تغير وليد المفاجئ لكن مايدري ليه!!
            ابو وليد"ماقال لك فيصل شي عن سحر!!
            وليد وحتى ان قال لي ابذبحه"لالا يبه ماقال شي
            ابو وليد"الله يستر
            .............
            عائلة ابو عادل
            الكل كان طالع ماعدا اشواق وجوري..
            اشوواق اخذه لنفسها اجازه اسبووع علشان تذاكر لان الامتحانات بعد هذا الاسبووع..
            دخلت جوري عليها وهي تصيح..
            اشواق"يييييييوه جوري وش قومك من نومك كان رحتي مع امي وابوي مو فاضيه لدلعك اللحين ابي اذاكر ارجعي نامي
            جوري وهي تمسح دموعها بكم ثوبها وايدها الثانيه كانت ماسه دبدوبها وثوبها كان قصير تحت الركبه وكمها طايح من كتفها وشهرها مفكوك كان شكلها طفوووووولي مره يرحم
            جوري وهي تصيح"اش...واق وشهقت شهقه خفيفه..
            اشواق كانت معطتها ظهرها بس ماكانت تدري انها تصيح ..التفتت عليها بسرعه..
            ورحمت شكلها..قامت من مكانها وضمت اختها ..وشالتها من الارض..
            اشواق وهي تمسح على شعرها"جوري وش فيك تصيحين؟؟
            جوري"ابي ماما وصاحت اكثر
            اشواق رحمت اختها مهما كان صغيره صحيح انها بخامس لكنها بعيونهم صغيره..
            اشواق جلست جوري فوق السرير..
            اشواق"يلا انا ابذاكر عندك وانتي نامي..
            جوري"لاتخليني وتطلعين
            اشواق"خلاص بس انتي نامي
            ................
            عند تركي وفيصل..
            تركي قدم له القهوه .. وجلسو يسوولفون..
            فيصل"تركي انا مدري اذا كنت ظالم سحر ايه او لا!!
            تركي"خلها على الله بس انت لاتعاملها بعصبيه ارجع زي اول حركتك انك تخليه ولا وتوديه للمستشفى راح تكرهك سحر من بعدها
            فيصل"اه بس ياتركي مدري وش اسووي!!
            تركي"خلها ع الله
            فيصل"سألت غرام!!
            تركي ارتبك وش يقوول له"ا..لا تعرف عقب رغدا الكل مهمووم..
            فيصل"الا وش اخبار رغدا اللحين!!
            تركي"والله مدري وش اقوول لك منهبله عقب مادرت بخالد وولدها..
            فيصل"الله يكون بعونها
            تركي"امين
            فيصل قام"يلا اجل انا اسأذنك اللحين
            تركي وقام معاه"بدري
            فيصل"تعرف عاد جامعات ومدري ايش لازم انام بدري
            تركي"الا اقوول
            فيصل"هلا
            تركي"بترووح سحر بكرى للمدرسه!!
            فيصل"لا انا مانعها
            تركي"ليه خلها تروح وتراجع
            فيصل"لا مابيها ترووح خلها تذاكر بالبيت احسن له وانا اللحين ابمر ع ريما اخذ الواجبات ..
            تركي"اها
            فيصل"يلا سلام
            تركي مع السلامه
            ...........
            فيصل دق ع جوال ريما وهو مبتسم..
            ريما اول ماشافت فيصل المتصل قامت تزين صوتها..
            فيصل بهدوء"الوو
            ريما بخجل"هلا فيصل
            فيصل حمد ربه انها عرفته"هلابك اخبارك ريما
            ريما"الحمدلله وانت!!
            فيصل"الحمدلله بخير
            ريما"فيصل
            فيصل"عيوونه
            ريما استحت"فيصل عاد اخجلتني
            فيصل"ههههههههههههههههههه خلاص هلا
            ريما بترجي"تكفى قوول لي وش فيها سحر تككفى
            فيصل ضاق صدره ع اسم اخته..
            فيصل"لا بس شووي تعبانه
            ريما"فيصل انا مو بزر تكذب علي قوول لي وش بها تكفى
            فيصل"مقدر مقدر اقوول ياريما اه بس
            ريما"لييييه صاير بها شي
            فيصل"ريما خلاص لاتزودين الجرح طلبتك سحر مافيها شي
            ريما"طيب مدام مافيها شي ليه ماتكلم!!
            فيصل"خلاص ياريما اللحين انا جاي لبيتكم وابخذ الواجبات حق سحر جهزيها
            ريما بحزن"طيب
            فيصل"معليش ريما
            ريما"لا عادي
            فيصل"اذا ماعليك قاصر ابيك تسووين لها مراجعات الاسبووع هذا ok!!
            ريما منهبله"مممماراح تجي هذا الاسبووع!!
            فيصل"لا
            ريما"اها يلا سلام
            فيصل"سلام
            .................
            في المدرسه ..
            شروق"ياربي اكيد هالثنتين مسووين له شي اجل مو تعبانه ولا شي اكيد مسووين له شي
            ريما"الله يعينك يا سحر
            شروق"اكيد فيصل ما قال لك شي امس ما قال وش فيها!!
            ريما"ابد ماقال لي اي شي
            شروق"خلاص اسكتي جت غرام وميعاد
            غرام بابتسامه شاقه الوجه"هاي
            شروق وريما"هلا
            ميعاد"اهليين بنات وين سحر المسكينه هههههههههههههههههههههههه حتى اليوم ماجت ياعمري هي هههههههههههههههههههههه
            غرام"هههههههههههههههههههه تستاهل اجعله ماتجي طول عمره
            شروق"استغفر الله
            ريما"سلامات غرام!!<<تقصد كف تركي القوي ريما كانت تدري انها ضربه لكن تبي تقهر غرام وتحرق قلبه..
            غرام"شنوو!!
            ريما"من الي كافخك!!و طايحه
            غرام ناظرت ميعاد ثم ريما بحقد وقامت من دون اجابه واشرت لميعاد تلحقها.
            ريما"هههههههههههههههههههه شفتي وشلوون خليته تنقهر هههههههههههههههههه
            شروق"ههههههههههههههههههههه ياحبي لك يابنت عمي
            ريما"دارين من زمان انك تحبيننا
            شروق"ياشين الثقه
            ريما"هههههههههههههههههههههههههه
            عند غرام وميعاد .. غرام كانت حاقده ع ريما
            غرام"اف حسبي الله عليك ياتركي خليتني ضحكه بيدين ريمووه الشر
            ميعاد"لا وبعد يحبون سحر ووووووع
            غرام"خلاص لاتنطقين اسمه يجيب لي المرض لكن والله ما اخليه هالبنت لاوريها من هي غرام ال..... تشووفين يا بنت الفقر الموعد قرب هه
            ميعاد رحمت سحر لان سحر ماسوت لها شي"ب...س
            غرام"لايكوون رحمتيها وع
            ميعاد"لكن وش سوت هي علشان نحقد عليه مهما كان بنت عمنا هي
            <<ريما وشروق كانو يمشوون ومرو من عندهم وسمعو ميعاد ووقفو لانهم يدرون انهم يتكلموون عن سحر..
            غرام"هههههههههههههههه قالت ايش قالت بنت عمنا خلاص بابها مات باح
            ريما تدخلت لانها انقهررت من غرام..
            ريما"لا والله وانتي ابووك وين؟؟<<ماكان ودها تقول لكن غرام هي الي اجبرتها..
            الكل انصدم من جرأت ريما اول مره ترد ع غرام لكن عذروها لانها تتكلم وتسب سحر وابوها وناسيه من هي ووين ابوها ..
            غرام"..........
            شروق"بعذرك بنتنسين ابوك لانك عاصيه و ماتهمك حياته او مماته
            غرام"وانتو وش دخلكم!!
            ريما"مو انتي دخلتي من باب المدرسه!!حنا بعد دخلنا من عنده هاهاهاها
            شروق وميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            غرام انصدمت من ميعاد وتركت ميعاد وهي مععععصبه ع حركة ريما السخيفه..
            ميعاد لحقتها وهي تضحك..
            ميعاد"هههههههههههههههههه غرام هههههههههه مع..ههههههه ليش بس والله هههههههههههه غصب عني أضحك
            غررام والدمع بعيونها"حتى انتي يا ميعاد اخر من تووقعته يصير ضدي انتي <<وبكت
            ميعاد"مو صرت ضدك والله اسسسسسسسفه ماكان قصدي (وضمو بعض)
            ........................
            بالجامعه..
            تركي وفيصل جو متأخرين الدكتور منعهم من دخول المحاضره..
            تركي"ههههههههههههههههههه انت الي أخرتنا
            فيصل"وش اسوووي بك تبي كفي وجبت لك وشوارع الشرقيه زحمممه
            تركي"يلا اللحين دبر لنا حل علشان ندخل
            فيصل"وانا وش دخلن بك انا ماهمن الا نفسي ولا تنسى اليوم وبس والباقي اجازه علشان الامتحانات يعيني ماله داعي ندخل
            تركي"اخ يالنذل بس يلا على قولتك اخر يووم
            فيصل"باي ابروح اتمشى تجي معاي حياك الله
            تركي"معععععععععجزه فيصل مايحضر المحاضرات!!لا اكيد ضربت شمس
            فيصل"لا ضربت شمس ولا شي انت الي عووتن اتأخر وامنع من المحاضرات
            تركي"عاد هذا خطاك من الي لزم عليك وقال صر صديقي
            فيصل"اقوول لاتنسى من الي يتشحذ الثاني اذا صار له شي
            تركي"ومن الي امس جاء ليييييييي هاه اعترف
            فيصل"انت الي دقيت وقلت لي ابجي وانا قلت لانا الي بجي
            تركي"بس انا ماجيت الا علشانك
            فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا بس امش
            تركي"هههههههههههههههههههههههههههه يلا
            ..............................

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #26
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              الجزء الثاني عشر
              ..........................................

              في بيت ابوفيصل
              وبالتحديد غرفة سحر
              سحر كانت طفشانه قوه مشتاقه لاغلى صدقات بالدنيا...شروق...ريما
              مشتاقه لهبالهن مشتاقه لاستهبلاتهن
              بكت بكي شديد
              حرام عليك يا فيصل طول السنين واخر شي تصدق بنت كذابه
              شهقت
              وام فيصل كانت مو بالبيت كانت عند الجيران لان امهم كانت تعبانه وراحت عندها
              سحر نزلت تحت
              بس وقف بكائها صوت طرق الباب
              راحت
              سحر برجفه"من؟
              ........ بكرهه"وين فيصل
              سحر "مو هنا
              ..........."طيب فتحي الباب
              سحر خافت"انت شنو قاعد تقول الولد مو موجود وانت واحد غريب؟
              ............"اووووووه انا وليد (بعصبيه)فتحي مراح اكلك
              سحر دمعت عيونها"لا (برجفه)انا...ممم
              وبهذا الوقت جاء تركي وفيصل وهم يضحكون
              بس
              فيصل انصدم
              وراح معصب
              "وليد
              وليد"نعم
              فيصل"ليش امس سكرت السماعه على وجههي
              وليد"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              فيصل"مايضحك
              تركي ابتسم
              وليد"ياخي ضيفنا
              فيصل"لا ميحتاج امش نروح للكفي
              وليد"اوكي
              راحو ركبو السياره معدا تركي راح ياخذ غرض للفيصل
              ...
              في السياره
              وليد"الا اقول
              فيصل"هلا
              وليد"انت عادي عندك تركي يدخل للبيتكم؟
              فيصل"ايوه هو مثل اخوي
              وليد"اها..ببس
              فيصل"شنو
              وليد"اختك؟؟
              فيصل"هه اختي اختي مراح تتطلعله واذا طلعتله اصلا راح يكون زوجها
              وليد انصدم
              شنوووووووو زوجها
              ومن متى؟؟
              كيييييييف؟؟
              ياخذ سحر؟؟
              وسحر كيف وافقت وانا اووووف انا شنو قاعد اقووووول وشو انا انا انا لغرام
              فيصل"وليد وليد وليد؟؟
              وليد"هلا
              فيصل"شنو فيك؟
              وليد"مافيني شي..بس بسئالك
              فيصل"تفضل..
              وليد بتردد"سسسسحر ووافففقت؟؟
              فيصل"ليش تسئل؟
              وليد"ببس
              فيصل"هذا امر خاص
              وليد تفشل"....
              ................
              في البيت
              كانت سحر تبكي بالمطبخ
              دخل تركي عليها
              بس انصدم يوم سمع سحر تقول"
              انا ماحبك ماحبك ياتركي اكرهك (وشهقت)
              تركي انصدم
              حس
              كلمت اكرهك قويه مررررره
              وكملت سحر وهي تبكي"حرام عليكم ليش تظلموني انا شنو سويت(وشهقت)لاني بنت ف...ق,..ر(وبكت قوه)
              تركي رحمها قوه
              وراح لمها
              وضمها
              سحر تحسبه فيصل وضمته قوه وبدت تبكي بس انصدمت
              يوم سمعت صوت مو صوت اخوها
              "سحر خلاص شنو هذي بنت فقر انتي غنيه والغني مو بالفلوسه الغني بالدين!! وان شالله راح اعوضك لاتزوجنا واخليك تنسين همومك وضمها ودمعة عيونه
              سحر ارتجفت خافت هذا تركي زووووووووجي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا مأابغاك اكرهك
              انا انا ليش واقفه معاه لاني لاني زوج...ت..ه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مابغاك
              "اكرهك واكره اختك واكره اخوي واكره ميعاد واكرهكم كلكم ابغى عممممي (وشهقت)ابغى ابووووووي
              تركي"سحر ليش تبكين؟؟مو انا قايلك دموعك غاليه؟؟ ولاتحملين حقد على احد..
              سحر بعدة عنه"انا اكرهك اكرهك ولاتفكر مره بحياتي راح احبك او افكر لان قلبي(وشهقت)ميت (وراحة لغرفتها وهي تبكي)
              اما تركي انصدم
              ليش تكرهه؟
              ليش ماتحبه؟
              شنو سويت لها؟
              يعني علشان غرام؟
              وليش قالت قلبي ميت يمكن عشانها مظلومه
              راح لفيصل وووليد
              ووليد مسكت ومنصدم
              ركب تركي
              وليد"مممبروك
              تركي"على شنو
              وليد"على(بحقد)سحر
              تركي"اها..ايوه راح اتزوجها بالاجازه ان شالله
              وليد انقهر".......

              .......................................
              الكل رجع للبيته من المدرسه
              بعد مرور الوقت
              في بيت ابو عادل
              كانت الساعه 22"5

              في بيت ابو عادل..
              شروق"اقول شوق
              شوق بلا مبلاه"هاه
              شروق"بروح اعطي ماجد القهوه عشان فيه(بخبث)سلمان
              شوق فزت"شنووووووووووووو وجع انا خطيبته؟؟
              شروق"ههههههههههههههههههههههههههههههه امزح
              راحت شروق
              واتصلت على ريما

              ........."الو
              شروق"السلام عليكم
              ..............."وعليكم السلام مين؟
              شروق"انا شروق وانت وليد صح؟
              وليد"صوووووح
              شروق"اوكي عطني ريما
              وليد"اوكي
              ريما"الوووووووو
              شروق"هلا
              ريما"هلا وغلا
              شروق"بدون مقدمات شنو صار
              ريما"ماقلت لوليد لان لو درى راح يموتن .
              شروق"صادقه..يلا بجي امرك بعد ساعه
              ريما"اووووووكي
              شروق"باي
              ريما"بايو
              سكرت الخط وعلاطوووول راحت لغرفتها
              دخلت ولقت ريم متسدحه وتقرا دفتر اسرارها
              ريما عصبببببت"ريييييييييييييييييييييييم
              ريم فزت"ا
              ريما"ياتبن
              ريم"يمه شوي شوي
              ريما"طلعي برا
              ريم"اوكي (وطلعت برا خافت من اختها)
              ريما بدت تفكر شنو تلبس "امممممممم خلاص بلبس هذا (بلوزه بيضاء وعليها صورة همتارو الا الكتف وبنطلون جينز ازرق )طيب شعري امممم بجعده

              .................................................. ..............
              في بيت ابو تركي
              ام تركي"غرام ياغرام
              غرام"هلا
              ام تركي"تركي يبغانا تعالي ننظارشنو يبغى
              غرام"اوكي
              وراحو للمجلس
              وجلسو
              جاء تركي
              "السلام عليكم
              غرام وام تركي"وعليكم السلام
              تركي"ياغرام تدرين ان البنت مالها الا بيت رجلها ..والخ
              غرام"ايوه
              تركي"جاء لمك رجل طالب ايدك شنو رايك؟
              غرام صرخت"نعم
              تركي"غرام احترمي نفسك
              غرام"لالالالالالالالالالالالالالالالا مابغى احد فهمت انا مابغى الا ول(وسكتت)
              اما تركي راح لغرفته يلعب بالنت وهو معصب
              غرام راحت
              لغرفتها وهي تهاوش
              .....
              تركي دخل الدردشه
              ومالقاها انقهر
              بدا يدور شوي
              وبعد شوي دخلت
              وابتسم بخبث
              وراح يسولف معاها
              ويتفق معاها متى راح تطلع معاه
              ......................
              في بيت ابو فيصل
              ريما وشروق
              واقفين عند الباب ويحترون احد يجي يفتحلهم
              فيصل
              طلع
              "هلا..مين؟
              ريما وشروق"السلام..نبغى سحر ممكن
              فيصل عصب"لا
              ريما"تكفى فيصل
              فيصل"لحظه
              شروق تقلد صوت ريما"تكفى فيصل هههههههههههههههههههههههه
              ريما"هاهاهاها مايضحك
              ......
              فيصل"سحر
              سحر بغرفتها بس ماترد اعناد
              فيصل راح لمها
              ولقى غرفتها مظلمه وصوتها وهي تبكي
              شغل النور "احسابك معي ان شالله
              (بقسوه)رووحي للبنات تحت
              (سحر خافت تحسب وليد قاله او تركي)
              فيصل طلع وراح
              واما ريما وشروق دخلو
              وجلسو يحترون سحر
              سحر نزلت تحت وشكلها مرعب من الصياح
              ريما وشروق انصدمو يوم ناظروها
              سحر راحت طيران لم اعز صديقاتها وضمتهم وبكت
              ريما وشروق بكو معها
              وهي تقول"انا انا
              وجلسوها خلوها ترتاح
              سحر صارخت"انا مظلووووووووووووووووووووووووووومه
              ريما وهي تبكي"سحر شنو فيك قولي كل شي

              .................................................. ..........................
              في بيت ابو عادل
              الكل منصدم.
              واما شوق ميته من البكي
              واشواق تهديها
              عادل"هالح......اوريه ابن..........
              شوق بس تبكي
              ام عادل"حسبي الله عليه
              ابو عادل ضايق صدره على شوق بنته شنو السبب علشان يطلق بنته؟؟ شنو فيها يطلقها
              عادل"هالحقير انا متوقعت سلمان كذا اخ بس
              شوق صرخت"يكفي يكفي يكفي يكفي(وانهارت من البكي) جت لمها اشواق وضمتها
              وودتها لغرفتها عشان تستريح
              والكل كان ضايق خلقه
              وزعلان على حال شوق المسكينه

              .................................................. ..............
              في بيت ابو معاذ.
              ميعادكانت تسولف مع خالد وتدرس(شوفو هالدراسه بس)
              ميعاد"حبيبي تدري ان الكيمياء يرفع الظغط
              خالد"حبيبتي تحملي عشان تنجحين وتفتكين
              ميعاد"اخ اوكي
              خالد"يلا حبوبتي بروح مشوار
              ميعاد"ليت المشوار انا
              خالد"ههههههههههههههههه يلا سي يو
              ميعاد"سي يو حبيبي
              خالد سكر الخط
              وميعاد تنهدت وبدت تكتب اسم حبيبها خالد
              وتكتب اسمها وقلوب بينهم<<مرض الاختبارات>>
              دخل معاذ
              "بووووووووووووو
              ميعاد"يم ه
              معاذ"هههههههههههههههههههههههههههه
              ميعاد"روح بدرس
              معاذ"تيب بايو
              ميعاد".
              معاذ طلع برا
              وميعاد سرحانه مع الي خاطف قلبها
              (خالد)
              وما أدراك مالخالد..!!!؟؟؟

              .................................................. ..
              في بيت ابو ماجد
              خوله"ماما
              ام ماجد"هلا
              خوله"لو يجي يخطبني احد توافقون؟
              ام ماجد"لو كان صالح ورجال زوجناك
              خوله"طيب تخذون رايي
              ام ماجد"لا طبعا..لانك ماراح توافقين
              خوله عصبت"شنووووووووووووووو وليش ان شالله ؟(وهي تضرب رجلها بالارض)
              ام ماجد"قلتك مراح توافقين
              خووله عصبت وقامت وهي تحضرم"...
              وام ماجد ضحكت عليها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              محمد"شنو فيك؟
              ام ماجد"اختك اضحك على اختك
              محمد"اها
              مروان"ماما ابغى اروح للبيت جوري
              محمد"هههههههههههههههههههه وصار بيتها
              مروان"اووووووووووووف
              محمد"اقول روح روح
              مروان انقهر وراح
              ام ماجد"الله يهداك وراك زعلت اخوك؟
              محمد"يمه ولدك دلوووووع
              ..................................................
              في بيت ابو تركي
              وبالتحديد غرفةراغدا
              كانت غرام بتروح لامهابس لفت انتبهها اغنية (فقدتك)
              راحت عند الباب وهي تسمع
              بكي رغدا
              رحمتها
              بس مابيدها حيل
              راحت لامها
              وهي ضايق صدرها حيل على حال اختها
              "مام وين فارس وفراس؟
              ام تركي"طالعين مع فهد
              غرام"وع عيال الفقر
              وكان ورها تركي وشد شعرها
              غرام"اه
              تركي تركها"كم مره قايلك لاتقولين عيال فقر
              غرام خافت"ا اوكي
              راحو وجلسو مع امهم
              وتركي سرحان بالي سواه بسحر مايصدق ان الملاك بتكون زوجته؟؟
              بس تذكر وانقهر
              انا اكرهك اكرهك ولاتفكر مره بحياتي راح احبك او افكر لان قلبي(وشهقت)ميت

              ولاتفكر مره بحياتي راح احبك..!!
              ولاتفكر مره بحياتي راح احبك..!!
              ولاتفكر مره بحياتي راح احبك..!!

              غرام"تروووووووووووووووووك
              تركي"شنو شنو فيه
              ام تركي"ههههههههههههههه مافي شي
              تركي"ا
              غرام بخبث"وين رحت
              تركي"تحسبيني مثلك
              غرام انقهرت"....
              ام تركي "شكل ظهرك يوجعك؟
              تركي"ليش؟
              ام تركي"لانك تقول بالليل اه ياظهري
              تركي تذكر سالفة سحر يوم تضربه ومات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه(وراح للغرفه)
              غرام وام تركي "؟؟؟؟

              .................................................. .................................................. ........
              اما عند سحر
              ريما"حقيره توقعت ان غرام مسويه شي
              شروق"مصيرها راح تندم اكثر من التراب
              سحر"انا متهمني غرام وحقرتها انا بكون ززووج.....ة ت..رك..(اغشى عليها من البكي)
              شروق وريما ناضرو بعض وسكتو".........
              فيصل"شرووووووق يا شروق
              شروق طلعت"نعم في شي...؟
              فيصل"معاذ عند الباب
              شروق"معاذ وانا شنو دخلني فيه
              فيصل"اخوك عنده ظروف وماقدر يجيبك وقالو لمعاذ يجيبك..!!
              شروق"اها......اوكي
              (وراحت ودعة ريما وسحر وضمتهم وبكت)
              طلعت برا وركبت بالسياره
              "السلام عليكم
              معاذ"وعليكم السلام
              شروق مستحيه"..
              بعد دقايق
              معاذ"اقول شروق
              شروق"هلا
              معاذ"تبغين شي ؟؟
              شروق"لاشكرا
              معاذ"افا ليش؟
              شروق"مو مشتهيه
              معاذ"براحتك
              شروق ابتسمت
              وظل الهدوء
              معاذ شغل اغنية عشان يقطع هالملل
              وهو يدري شنو صاير لاهلها بس ساكت

              شروق"ماعندك غير الاغنيه هذي
              معاذ"ليش مو عجبتك؟
              شروق"نووو
              معاذ"اوكي تعالي ناضري
              شروق راحت تناظر ومدت ايدها عششان تناظر الشريط
              بس بالغلط مسك ايدها معاذ كان بياخذ الكوفي وبدلا من ان ياخذ مسك ايدها
              معاذ انحرج ووخر باسرعه
              وشروق انحرجت قوه ووخرت وجلست خلاص عيب
              بعد مرور عشر دقائق
              قطع الهدوء معاذ"اختاري شريط
              شروق"لالا مايحتاج وصلنا
              معاذ"براحتك..
              ووصل للبيت
              جلسو بالسياره خمس دقايق
              معاذ" شروق وصلنا للبيت لنا خمس دقايق
              شروق كانت سرحانه".......
              معاذ"شروووق
              شروق"....
              معاذ صرخ"شروووووووووووووووووووووق
              شروق"بسم الله شنو فيه؟؟
              معاذ"ههههههههههههههههههههه وصلنا للبيت
              شروق استحت"شكرا
              معاذ"العفو

              ..........................
              شروق دخلت للبيت
              "السلام
              الكل بحزن"وعليكم السلام
              شروق خافت"شنو فيكم
              اشواق"شوووق
              شروق بخوف"شنو فيها
              اشواق راحت طيران لختها وضمتها وبكت"شووووق طلقها سلمان
              شروق
              شنو طلقها
              ليش؟؟
              شنو السبب؟؟
              مليون رجال يتمنى شوق ويجي ذاء ببساطه يطلقها
              الحقيييييير مايعرف يتربى؟
              "وينها شوق؟
              اشواق"بغرفتها تبكي
              شروق انقهرت (شروق مره قويه مستحيل تنزل منها دمعه على احد مايستاهل)
              راحت للغرفت اختها الي تشاهق
              طقت الباب بس لامجيب
              دخلت داخل وضمت اختها
              "لاتبكين دموعك ماتستاهل لواحد حقير مثل سلمان
              شوق"ليش طلقني ليييييييش؟؟
              شروق"الله لايحفظه الي مايعرف يتربى
              شوق"حرام عليك
              شروق عصبت"ودافعين عنه صدق انك وحده خبببببببله
              شوق"..
              ..............................................
              في بيت ابو تركي
              غرام"مام وين راح نسافر بالاجازه؟؟
              ام تركي"ولله مادري يابنيتي
              غرام"مامو لاتقولي يابنيتي كأنك عجووووز هههههههههههههههههههههههه
              ام تركي عصبت"غراموه روحي لغرفتك لو كنتي راح تعطيني محاظرات
              غرام بدلع"مام
              ام تركي"الاختبارات مابقلها الا اسبوعين بس
              غرام"اوووووووووف ترانا في مدرسه خاصه
              تركي دخل"ويالت تجيبي معدل زين
              غرام "شنو عليك مني؟
              تركي"غرام سكتي انا مالي خلق لك
              غرام"مام غريبه بنت الفقر ليش مسجلينها في مدرسه خاصه؟؟
              ام تركي"عمانك قالو علشان ماتفشلنا
              غرام"ههههههههههههههههههههههههههه اي ولله عشان مانتفشل
              تركي بفرح"يمه
              ام تركي"شنو
              تركي"ا قررت التزوج..
              غرام وام تركي ورغدا توها تدخل"شنوووووووووووووووووووووووووو
              تركي"شنو قلت؟؟
              ام تركي فرحت قوه
              رغدا"ومين سعيدة الحظ
              غرام"ان شالله تكون ميعاد
              تركي"بسم الله علي اخذ وحده مثلها ومثلك
              غرام تحطمت"...
              رغدا"يلا قووووووووووول
              ام تركي"اه لو ابوك حي كان فرح
              تركي"الله يرحمه
              فارس وفراس"السلام
              الكل"وعليكم السلام
              فارس"سمعت انك راح تتزوج مين هي
              فراس"ايوه مين هي
              رغدا"يلا تركي
              ام تركي"يلا
              تركي"راح نخطبها بالاجازه وزواجنا بالاجازه ان شالله
              غرام"مين؟؟
              رغدا"الي
              ام تركي"ملكت قلبك؟
              فارس وفراس"مين
              تركي بفخر".......................................
              التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 08-01-2014, 09:07 PM.

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #27
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                الجزء الثالث عشر
                تركي دخل"ويالت تجيبي معدل زين
                غرام "شنو عليك مني؟
                تركي"غرام سكتي انا مالي خلق لك
                غرام"مام غريبه بنت الفقر ليش مسجلينها في مدرسه خاصه؟؟
                ام تركي"عمانك قالو علشان ماتفشلنا
                غرام"ههههههههههههههههههههههههههه اي ولله عشان مانتفشل
                تركي بفرح"يمه
                ام تركي"شنو
                تركي"ا قررت التزوج..
                غرام وام تركي ورغدا توها تدخل"شنوووووووووووووووووووووووووو
                تركي"شنو قلت؟؟
                ام تركي فرحت قوه
                رغدا"ومين سعيدة الحظ
                غرام"ان شالله تكون ميعاد
                تركي"بسم الله علي اخذ وحده مثلها ومثلك
                غرام تحطمت"...
                رغدا"يلا قووووووووووول
                ام تركي"اه لو ابوك حي كان فرح
                تركي"الله يرحمه
                فارس وفراس"السلام
                الكل"وعليكم السلام
                فارس"سمعت انك راح تتزوج مين هي
                فراس"ايوه مين هي
                رغدا"يلا تركي
                ام تركي"يلا
                تركي"راح نخطبها بالاجازه وزواجنا بالاجازه ان شالله
                غرام"مين؟؟
                رغدا"الي
                ام تركي"ملكت قلبك؟
                فارس وفراس"مين
                تركي بفخر"سحر بنت عمي ابو فيصل الله يرحمه
                غرام ام تركي انصدموووووووووووووووو
                غرام"شنووووووو تاخذ بنت الفقر انا قايله لك قايله انك تحبها
                تركي"وانتي أيش دخلك؟؟
                غرام من دلعها بكت "انت ماعندك ذووووووق خذ ميعاد سس..ح....ر ببنت فقر ومو حلوه
                تركي"اقول انتي شنو دخلك انا احبها اموت على الارض الي تمشي عليها ولا بعد تبغيني اخذ ميعاد انا اقولك من الحين ماراح احد ياخذكم الا واحد ضايع لان مافيه رجال يبغاكم..
                غرام بكت وراحت لغرفتها
                اما رغدا ابتسمت بس تمنت ان تكون سحر تحبه عشان يعشون حياة سعيده..
                ام تركي"لا ياتركي لاتخذ بنت الفقر ياولدي
                تركي عصب"انا ابغاها فاهمه انا ابغاها قلبي مملوك لها
                ام تركي اسكتت ماتبيهم يعيشون معناة تبغاهم يعيشون حياة سعيده بحياتهم".......
                فارس"واو سحر راح تكون زوجتك واو يعني ان شالله بصير عم
                رغدا انهارت من البكي وراحت لغرفتها
                بس فارس كان مو قصده ابدا
                فراس"....
                تركي"يمه شنو رايك تعزمينهم؟
                ام تركي"شنوووو لا انت مو صاحي
                تركي"شنو قلت
                ام تركي"هالحين حنا وقت اختبارات
                تركي ابتسم وراح
                اتصل على بيت فيصل..
                ........................"الو
                تركي"هلا مين سحر؟
                سحر"ايوه مين؟
                تركي"زوجك
                سحر انقهرت وسكرت على وجهه
                تركي انقهر ولله امه واخته صادقين بنت فقر
                واكيد ماتبي تكلمني ايوه عشان حبيبها وليد حبيب الطفوله
                اتصل على موبايل فيصل وهو يبتسم بخبث
                فيصل"هلا وغلا
                تركي"هلا يلا تعال ناخذ درجاتنا بالجامعه
                فيصل"يؤ يؤ يؤ نسيت يلا هذاني جاي
                تركي"لا لاتجي انا راح امرك
                فيصل"اوكي
                تركي بحده"فيصل
                فيصل استغرب"هلا؟؟
                تركي"بليز ابغى تسترون ع زوجتي ناقصين حنا ؟
                فيصل مسك اعصابه"ليش شنو سوووت؟؟
                تركي ابتسم بخبث"هه تو اتصلت وترد بصوت دلوع تحسبني وليد ويوم قلت لها تراي تركي سكرت بوجههي لاتتغيزل
                فيصل عصب"اوكي انا اوريك فيها
                وسكر الخط
                اما تركي ابتسم بخبث
                اما عند
                سحر
                كانت بغرفتها وتكتب وهي تبكي


                محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
                ويكتب على خدي بلاوي سنيني
                بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
                والكل منهم بالمصايب يجيني
                ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
                ابيك تترك كل شي وتجيني

                بس خافت من دخلت فيصل"سحر
                سحر"شنو
                فيصل"انتي اكبر حقييره ليش تتدلعين بالتليفون وسكرتي على تركي
                سحر"ا
                فيصل"نشووووف بس خليك تخلصي دارسه وراح امنعك من الطلوووووع
                سحر ماتت بكي"فيصل حرام عليك ولله اني مظلومه وانا اكررررره تركي اكرهه (وشهقت)
                فيصل بأستحقار"هه ايوه عارف من خاطف قلبك وليد ترا وليد مايحبك ولا مره فكر فيك بعد هو راح يتزوج غرام
                سحر"انا اكرهك يافيصل اكرهك وشوف لو مره دريت اني بريئه انا خلاص ماراح اسامحك (بصراخ)ماراح اسامحك..
                فيصل طلع برا وراح لتركي

                يا من على الجسر الدموع تركتني لست ابكي منك بل ابكي عليك

                يا من جرحتني جرحا يؤلمني خذ قلبي فما عاد يلزمني

                .................................................. ................................................
                بيت ابو عادل وبالتحديد غرفته شوووووووق..
                كانت تتذكر الايام الي بينها وبين سلمان.الي خطف قلبها وتركها تكره الحياة..
                تتذكر اوول يوم بينهم وشلوون كانت مستحيه...ويوم ياخذ رقمها..
                شافت صورته وهو ماسك يدها بالكرنيش..وهي منخجله مرررره..بكت وبكت وبكت..
                فتحت الرسائل وشافت رساله منه قبل لا ي..طل..قها..
                احبك حب لويرمى بصحرا .......... غدت بنيان وبحور ومواني

                احبك حب لو يرمى بغابه .......... نزل بوحوشها عطف وحناني

                احبك حب مايخطر في بالك.......... ويعجز عن تواصيفه لساني

                احبك حب طول العمر كله ......... فداك العمر دام العمر فاني
                وبكت ..تحبني!!لالالالالالالالاكذاب لو انك تحبي كان ماطلقتنننننننننننننننننننننننننننننننننننننني..
                وفتحت ع الي بعدها .. فتحت ع الي اشد منها ..
                قالت لي أمسك قلم ؟

                وهات الورق ؟

                وأكتب على ذيك السطور.. بعض الجمل ؟

                إكتب نهاية هالعشق !

                إكتب على أول سطر .. اليوم وتاريخ الشهر !

                واكتب على ثاني سطر ... بنستمر !

                واكتب على اخر سطر ... ما نستمر !

                اكتب يصير أو ما يصير ..

                والعبره دايم بالأخير ..

                قصدها..اخر سطر .. قصدها ما نستمر ..

                يعني تبينا نفترق !

                وأصير أنا...ذكرى عشق !

                رديت عليها وهي تنتظر أكتبلها... سطر سطر ..

                جيت أبكتب هالجمل ..

                لقيت دمعي اللي كتب ..

                كتب جمل .. غير الجمل ..

                كتب جمل ... كلها بسمة أمل ؟

                كتب على أول سطر ... قلبي يحبك للأبد ...

                وكتب على ثاني سطر ... ما أرضى أنا بغيرك أحد ..

                وكتب على اخر سطر ... أكيد حنا بنستمر ...

                طول الدهر ...ولو قضى فيك العمر ...

                أبعطيك من عمري عمر ....

                لانك انتى كل العمر

                بس المهم ما نفترق ....

                وما أصير أبد... ذكر عشق ....

                منت عشق ياللي نهايتك الفراق

                ترى العشق بيبتدي بعد الفراق

                محبوبتي .....

                هاتي الورق .....كل الورق .....وأكتبي بكل السطور ....

                كلمه يملاها الشعور .....كلمه لا يمكن تبور ....

                أكتبي بأول سطر ...واخر سطر ....

                ........ وفوق الورق .... وبين السطور




                لا يمكن إنا بنفترق .........لا يمكن إنا بنفترق

                لا يمكن إنا بنفترق .........لا يمكن إنا بنفترق

                لا يمكن إنا بنفترق .........لا يمكن إنا بنفترق

                ...ويييييييييييين ياسلمان وين مو تاركني .. كتبت بكل المكان لكن انت انت...
                ..وضمت جولها وبكت وتتذكر المواقف..
                تدكرت..
                يوم كانت هي وسلمان يختارون الاثاث..
                تذكرت يوم تشري ملابس من ذوق سلمان ويررجعون لشقتهم علشان يرتبونها ويطلب منها تلبس الفستان..ليه!!..علشان اذا صار مو طولك نرجعه...
                لبسته لكن السحاب ما انسكر..
                سلمان"حبيبتي خلصتي..
                شوق بخوف"ا..لحظه السحاب مو راضي يسكر
                سلمان قام لها وهومبتسم بخبث دخل عليها الغرفه وشووووق انصدمت..
                وووو...
                حط يدينه على جنبها ومسك السحاب وحاول فيه لكن ما انسكر!!
                سلمان وهو يحاول"خلاص اجل بدلي وعطينياه ابدله..
                شوق وهي منحرجه لان الفستان مرره عاري كان احمر مضغووط من الوسط وفتحت الصدر كبيره ومن دوون اكمام والا الركبه..
                شوق"تيب خلاص اللحين اببدله لكن اطلع
                سلمان ابتسم بخبث"لا ماني طالع زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها..
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها
                زوجتي وانا حر فيها تذكرررررررت هذي الكلمه وماتت صياح وتشهاق وتكسر اي شي قدامها..من القهررر والحقد ..
                ومن دووون ماتحس بنفسها طاحت ع الارض ونامت..

                جرح قلبي مايبرا
                كل شي بداخلي مات
                قتلته وانت ماتدري
                انت جرحت القلب اللي صانك
                وماعاد لك بقلبي مكان
                لا تقول إنك ماسويت شي
                ودك تعرف اللي سويته
                وأنا للحين أعاني من جراحه
                انت نزعت الفرح من روحي
                ومابقى غير الألم والاهات
                انت زرعت الشوك بدربي
                وأنا اللي فرشت دربك بالورود
                انت سقيتني من كاس المر
                وأنا اللي عطيتك الحلو بإيديني
                انت زرعت اليأس في حياتي
                وأنا ماوهبتك غير الأمل في حياتك
                وفي النهاية ماأقول غير
                انك نزعت روحي من مكانها
                وفي جروح في هالدنيا تبرى
                بس جرح قلبي مايبرى
                ................................
                عند سحر..
                خلاص مافيه دمووع .. اجل وش ابكي به..دم!!..الدمووع مارحمووني فيها..
                اجل الدم بيفرحوون اكثر..وبيقسووون علي اكثر!!
                اخذت الدفتر وكتبت..
                امنيتاتي..
                ان الفررح يطق بابي..
                وان الحزن لو يوم تتركني..
                وان الدمووووع تتركني لو يوم لو ثواني..بس ثواني ياحزن ابعد عني
                بس ثواني ياناس حسو فيني..وش فيكم ماتسمعووووون!!
                ماتحسووووون!!قلوووبكم حجر!!
                لالا...انتم القلووب الحجر بالنسبه لكم طييييييييييييبه..انتم قلووبكم اشد من <<ضغطت ع القلم.. الحجر..اكرهكم واكره العيشه معاكم ..
                .. ليت يومي اليوم ..
                اووح من الدنيا .. وافتك من الظلم الي انا عايشه فيه .. ليت القلووب تلين او يووم ..
                قفلت الدفتر وهي حاسه بدوووووووخه .. قامت من سريرها واخذت لها عاشر حبة بندووول..ماراح ينفع البندوول اللحين..
                ...................
                بعد مرور اسبووع ع ابطال قصتنا..
                ويبدأ جو الامتحانات والكل يذاكر الا سحر..
                ...................
                في بيت ابو ماجد..
                خوله بغرفتها تذاكر..
                دخل عليها مروان وبدا يصارخ باعلى صوته
                خوله عصبت"مروان اطلع ابذاكر عندي مادتين يلا برا
                مروان بعاند"لا طفشان
                خوله"طيب وانا وش اسوي لك برررررررررررررررررررررى
                مروان"خوخه بليييييز اللعبي معاي
                خوله فتحت عيونها"ننننننننعم اللحين بكرى امتحانات عندي ومافيه بالبيت الا انا رح لمحمد ولا ماجد
                مروان"كلهم طردوون وقالو لي رح لخوله
                خوله"يوووووه اوريك بهم طيب وليه ماتددق على جوري وتقولها تجي
                مروان"يوووووه صح نسيت يلا باي يا الدووبا
                خوله"بس ياويلكم تزعجوونن وانا مو دوبا يا النحيف
                مروان"خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا سمين يالعميا ماتشوفيني رشيق اطير كالريشه بنفخه واحده!!
                خوله"ايه باين يلا رح لزوجتك
                مروان"ياليت اتزوجه وافتك من العذاب الي انا فيه
                خوله"هههههههههههههههههههههه وش عذابه يالبزر!!
                مروان تفشل وطلع..اما خوله سكرت الباب اوول ماطلع..
                ........................
                عند سحر ..
                ماكانت تذاكر .. وشلوون تذاكر وهي مظلووووووومه!!
                فتحت الكتاب لعل وعسى..
                سرحت وكتبت وهي ماتدري وشلوون..


                خلاص رحت ؟؟
                وتركتني!!

                هذي نهاية دربنا؟؟

                حب ضاع ,,
                وقلب لغيرك ما طاع...

                هذي نهاية حبنا؟!
                هذي نهاية دربنا؟!

                تركتني بعد حلم صار ,,
                يزورني كل يووم بدار..

                فكري منشغل بك دووم ,,
                وقلبي زايرك كل يوم..

                حرام لا تقسي يالظالم..
                حرام لا تقسي يالظالم..

                قلتها مليووون مره,,

                بس للأسف ,,
                ما من سامع..

                قلبك حجر,,
                وحبك مطر كل يووم بدار؟؟؟

                ليش الكذب والخيانه؟؟
                هذي وعدوك والأمانة ..

                {احقق حلمك
                ومطلوبك؟؟}

                انت حلمي بس تكسر
                و مطلوووبي كان قربك
                بس تنثر
                و تبعثر,,,

                ليش الكذب والخيانه؟؟

                بس خلاص

                اشرح قصدك
                موو انا كنت
                كلك ؟؟

                ولا هذي وعود زماننا
                الوفي فينا ضعيف؟؟
                و الطيب فينا مخيف؟؟

                والخاين فينا شجاع,,
                و القاسي فينا
                من لبس قناع ..

                يقوول محبه وانصاف
                وربه أبد ما خاف

                حب وأمنيات
                عشق وحكيات

                ليش الخيانه؟؟
                بس قوول شبدر مني؟؟

                انشدك بالله
                وش تبي مني؟؟

                انا طفل صغير
                أنا
                انا طفل صغير

                انشدك بالله
                وش مطلبك
                وش ترجي بتمثيلك؟؟

                تحسب بس ابي قربك؟؟
                و الله ما ابي
                غير بعدك,,,

                {خلاص عافك الخاطر}

                من قلبي الصغير المحطم
                الى كل خائن
                عافك الخاطر..فيصل..ونامت على كتابها..
                دخل عليها فيصل وهو معصب..
                وقومها من نومها وهو يصارخ..
                فيصل مسك سحر وووووووو.......................


                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #28
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  الجزء الرابع عشر
                  دخل عليها فيصل وهو معصب..
                  وقومها من نومها وهو يصارخ..
                  فيصل مسك سحر وعطاها كف حار وقوي ..
                  امها كانت ورا فيصل وتصارخ كأن وقت موتها حان..
                  فجأه دخل تركي ومسك سحر ضرررررب .. لييييييه!!..
                  تصارخ لكن محمد يسمعها..تنادي لكن لا مجيييب .. جأ دروو غرام..
                  مسكتها ومثل الباقي ضرررررررررررررب لكن اشد باين انها حاقده .. امها طاحت وقامت سحر لمها تصارخ
                  "يمممممه تكفين لاتخليني معاهم ..
                  ميعاد روابي يضحكوون عليها تركي فيصل ريما شروووووووق لالالالالالالا..
                  فهد دخل وكأنه سكران .. حررام عليك يافيصل قتلت امي واخوووي..
                  تركي سحبها وودها لبيت ورمها فيه وقال لها..
                  "هذا بيتك يا بنت ال......
                  قامت تصارخ وتصارخ والكل بدا يدخل عليها يضربوونها وامها ماتت قدام عيونها ..
                  فيصل وش جاه!! فهد .....
                  لالالالالالالالالالالالالالالالالالا..
                  حست ان فيه احد يهزها ويحاول يقوومها..!!
                  قامت وهي تصارخ صار حلم ضمت الي قدامها باقوى ماتملك وهي تصيح وتقووول..
                  سحر بصراخ"لالالالالالالالالا امي ماتت فهد راح عني اكررهك ياغرام اكرهك ميعاد روابي حرام عليكم.. وانت يا ت.......
                  سد افمها ..لكن مييين!!.. بعدتت عنه وناضرته تركي!!
                  سحر وهي تصارخ"وش تبي قتلت امي واخواني وجيت لمي تقتلني بععععععد عني اك..
                  تركي حط يده على افمها وقال بهدوء"خلاص سحر كوني طيبه انا ماسويت لك شي وبعدين لاتنسين انك زوجتي
                  زوجتي..
                  زوجتي..
                  زوجتي..
                  زوجتي..
                  سحر"لالالالا عاد تقوله بفمك وش جابك اللحين بغرفتي بررررررى
                  تركي عصب لكن مابين لها علشان يقهرها..
                  تركي"انا جاي اخذ كتب فيصل سمعتك تصارخين خفت ع زوجتي وجت لمك
                  سحر قامت وهي تبكي راحت تشووف امها واخوها خافت يصير لهم شي من عقب الحلم..راحت لغرفتهم ما لقت احد..
                  بالصاله..مافيه احد..المطبخ..مافيه احد!!..
                  ياربي وينك يمه وينك تككفين..
                  وقامت تصارخ وتصيح..
                  فيصل كان بالمجلس مع تركي يذاكرون..وسمعها..
                  تركي"فيصل تسمح لي اقوم اناضرها!!
                  فيصل"لكن الا الان ماتزوجتها
                  تركي"ماعليه اسبوعين وهي زوجتي ان شاء الله
                  فيصل"يلا وانا جاي معاك
                  تركي"لالا خلك انت هنا ولا اقوول غرام تبغى تروح تصور اوراق روح ودها انا ماني فاضي لها
                  فيصل"طيب بس لاتروح لسحر لاني اعرفها خلك هنا
                  تركي ابتسم بخبث"اووكي
                  طلع فيصل يودي غرام..طلع وقام تركي دخل عليها بالصاله وشافها طايحه تصيح وكان شكلها مررره يرحم .. تقدم لها لانه رحمها مره ويبي يشووفها مره من دون دموع!!!..تركي مسكها من كتوفها ورفعها كان وجهها مررره تعبان..كله بسبتك ياغرام حسبي الله عليك من بنت..
                  تركي ومازال ماسكها"سحر خلاص حبيبتي لاتطيح منك ولادمعه..
                  سحر باستسلام لانه مصيرها راح تعيش معاه"وشلون ماتبغاني اصيح وانت الي خليت اخوي يطيح فيني ضررب من امس خلاص انسوو اني احب وليد هذا حبي الاول ولأخيرر ماراح احب احد غيرره
                  تركي تذكر وقال بينه وبين نفسه(ياربي وانا وشلوون نست الصراحه انا غبي وشلوون اقول لها لاتطيح منك ولادمعه وانا الي معذبها!!)
                  تركي"معليش حبيتي بس قهرتيني لانه اوول مره احد يسكر السماعه بوجهي ..
                  قام تركي وقووم معاه سحر وسحر ماتدري وين بيوديها .. اخذها وغسل لها وجهها ..
                  سحر ومن دوون اي احساس ضمته بقوووه وبدت تبكي من زمان ومافيه احد رحمها!!
                  واللحين مين الي رحمها ترك ي!! الي ماتحبه ضمته كره لكن تبي يووم تحس بأمان..


                  ( عند زاوية الألم،،، من يسمع صرخاتي؟! )

                  في غيابك، لا ينفع الماء
                  جسد عاشق
                  متكأ على أوراقه
                  ( أحترق ويحترق )
                  له ضوء
                  لا يموت

                  جاء يوم السبت الكل خايف من الامتحان..
                  في بيت ابو تركي..
                  غرام كانت ماسكه الكتاب وتذاكر"ياربي ماقدرت احفظ هذا صعب.
                  ام تركي"افطري وانتي تذاكرين
                  غرام"مقدر يوه طفشت ترانا مو الات نحفظ اي شي
                  رغدا"توكلي ع الله وحاوولي
                  غرام سكرت الكتاب"اراجعه بالسياره
                  افطرت غرام واخذت اغراضها وطلعت ..
                  غرام تكلم السواق وهي تراجع"مر بيت ابو معاذ بسرعه
                  مرو ميعاد..
                  ميعاد"السلام
                  غرام"هلا اخبارك مع المراجعه!!
                  ميعاد"يوه ماقدرت احفظ يعني مو حلووه صعب
                  غرام"يلا عاد هذي اخر سنه لنا بالمدارس
                  ميعاد"ايوالله
                  غرام سكرت الكتاب وقال بحقد"تركي بيتزووووووج
                  ميعاد فرحت"والله مييييييييين سعيدة الحظ!!
                  غرام"توقعي
                  ميعاد"اممممممممممممم طيب هي كبرنا!!
                  غرام من دون نفس"ايه
                  ميعاد"خوخه!!
                  غرام"لا (بحقد وكره)بنت الفقر
                  ميعاد انصدمت"كذابه
                  غرام"والله لكن والله ما اخليها بحالها لاعذبها
                  ميعاد"الله يعين
                  غرام"اصلا انا قايله انه يحبها لكن محد مصدقني
                  .................
                  سحر ركبت ورى مع فيصل..
                  فيصل وصلها للمدرسه..
                  فيصل"اسمعي
                  سحر كانت ودها تنزل مشتاقه لصديقاتها"نعم
                  فيصل"اختبري عند الاداره واطلعي بسررعه استناك هنا
                  سحر خنفتها العبره"ل...كن
                  فيصل بصراخ وعصبيه"سووي الي قلت لك وبس كلمت الاداره خلاص روحي بسرعه
                  سحر سكرت الباب بقووووه وراحت..
                  ...........
                  دخلت المدرسه وكانت اداريه موجوده ..
                  كل البنات ناظروها وقامو لها..لكن الصدمه الاداريه منعتهم واخذت سحر لداخل..
                  الكل مستغرب وبدت تطلع الاشاعات عن سحر..انتشر الخبر بسررعه بالمدرسه..
                  وصل الخبر لريما وشرووق..وانصدموو..
                  رواحو طيران للأداره لكن منعوووهم من الدخول
                  ميعاد"هههههههههههههههههههههه ياعمري مادخلو عندها
                  غرام"اكيد يبوون يستروون عليها هههههههههههههههههههههههههههه
                  ريما وشروق حقدوو علهم لانهم هم السبب وغرام وميعاد مايدرون ان ريما وشرووق يدرون بالي صار

                  ................
                  الكل دخل قاعته .. ويدعوون ..وخايفين..
                  ...............
                  بعد الامتحان..
                  شروق"ياربي صعععععععععععب
                  ريما"مرررررره الله يعن بالامتحان الي بعده
                  شروق"الله يعينك يا سحر وشلوون ذاكرت!!
                  ريما"سحر قوويه ان شاء الله حلت زين
                  شروق"شووفيها طلعت من عند الاداره
                  قامو لمها ركض .. لكن نفس الشي ممنوع..
                  ....................................
                  في بيت ابو تركي..
                  رغدا حاولت تتصل ع خالد لكن ماتقدر..
                  مر اسبووعين ولا شافته .. ياربي يا خالد وش حالتك اللحين!!
                  دخلت النت وقعدتت تتفرج ع الخواطر..
                  لقت وحده قرتها اكثر من مره وطاحت الدمووع كثر المطر واكثر..
                  تصدق ....

                  اشتقتلك

                  انتظر بلهفة شوفتك

                  أتخيلك.....وأتأملك

                  وأسمع صدى ضحكتك

                  وأموت في صوت همستك
                  رجعت غرام من المدرسه وسمعت تركي يكلم ويستعد للزواج..
                  غرام"اهلين
                  تركي بعد ماخلص مكلم"هلا اخبار الامتحان!!
                  غرام"يعني فيه اشياء حلوه واشياء لا بس تصدق مع ان امتحاني شي الا ان يومي زين هههههههههههههههههههههههههههههه
                  تركي شك بعقله"ليه!!
                  غرام بنذاله"زوجتك الفقيره ههههههههههههههههههههههههههه
                  تركي عصب عليها"خيير ان شاء الله وانا وش قايل لك يعني كلامي طار لالالاعمرك تقوولين بنت الفقر (بصراخ)سامعه!!
                  غرام ببروده"طيب ليه ماقلت لنا انك تحبه!!
                  تركي"بس مزاج
                  غرام"تركي انت من جدك تتزوجه!!
                  تركي"ايه وليه مو انتي كبره وانتي بنت وهي بنت ليه ما اتزوجه اجل تبيني اخذ ميعاد لالا ووووووووع
                  غرام قامت"وع بعينك هذي ميعاد من بيحصله بس
                  تركي"روحي روحي ذاكري بس
                  غرام"لا ابرووح انام باي
                  تركي"طسي
                  ............................
                  في بيت ابو عادل ..
                  الكل يذاكر ..
                  اشواق"يوووه ياصعب هذا السؤال مو قادره احفظه..
                  شروق"وياسهل امتحاني عاد اصععب منك اسكتي تككفين خليني ارركز
                  دخلت جوري وهي كاشخه..
                  جوري"حلوو!!
                  شروق"يووووه يجنن وين بترووحين!!
                  اشواق"هههههههههههههههه يعني وين (وهي تقلد صوت جوري)لمروان حبيبي
                  شروق"هههههههههههههههههههههههه نسيت هههههههههههههههههه
                  جوري"يالدووبات مع السلامه
                  وقبل لاتطلع..
                  جوري وهي ماسكه الباب"هو الي بيجي مو انا اروح لاني امس رحت عنده
                  وصراخ بالباب
                  اشواق وشروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  شروق بصوت عالي"بزززززر ههههههههههههههههههههههه
                  .................
                  عند سحر كانت سرحانه بحلمه تبي تفسير له..
                  نزلت تحت ولقت امها وفرحت مررره وفهد عندها نزلت ترركض وضمت امها وهي تصيح وتقووول
                  سحر"اشتقت لك
                  امها بعدها عنها وناظرتها نظرات مكسوووره وحزيينه
                  ام فيصل بعيون تلمع"خلاص يا سحر طيحتي وجيهنا قدام الناس درينا انك عار علينا تدريت حنا ربيناك صح (بصراخ)مو انك تطلعين مع عيال يا بنت ال...
                  سحر هنا انصدمت وحاولت تقووم واقفه لكن كل شي خانها حتى رجولها ولسانها كل شي .. سحر ماتت من البكي ضنت ان امها بتهديها شو لك للأسف صصارت امها معاهم
                  سحر"حتى انتي حتى انتي يا يمه معاهم لالالالالالالالالالالالالالالا تكفوون وش بقى لي من الدنيا لو ان ابوي حي ماصار الي صار انا عار انا عار..
                  درينا انك عار علينا
                  درينا انك عار علينا
                  درينا انك عار علينا
                  درينا انك عار علينا
                  الكلمه هذي بتلت ببالها ولا راحت ولا راح تروح ابد احترقت بقلبها لايمكن تنحذف خلاص وش ابي من الدنيا انا عار ع اهلي يا ناس انا عار ع اهلي!!
                  تعالو واسمعو امي وش تقووووووووول تقول انتي عار علينا
                  ام فيصل"سحر فيصل علمني بكل شي هذي التربيه الي ربيناك بها!!
                  سحر"يممممممه حرام عليك وربي حرام راح تندموون والله اني مظلووومه مظلووووووووووووووووووووووووووووووومه ويا يمه لاتنسين ان دعوة المظلوم مستجابه لاتنسوون وراح تندموووووووون الا اذا كانت قلووبكم حجر
                  ام فيصل"يعني راح تدعين علي هين هين اللحين تأكدت انك مو بنتيييي خلاص بعدي عني لا اعرفك ولا تعررفيني
                  اللحين تأكدت انك مو بنتيييي..
                  درينا انك عار علينا ..
                  اللحين تأكدت انك مو بنتيييي..
                  درينا انك عار علينا ..
                  اللحين تأكدت انك مو بنتيييي..
                  درينا انك عار علينا ..
                  اللحين تأكدت انك مو بنتيييي..
                  وش قاعده تقووول امي !! وش قاعده تقول قامت سحر وهي مايته من البكاء لكن للأسف محد معاها كلن صار ضدها الوقت هذا كرهت ترررركي لانه اخو غرام
                  الحمدلله اني مذاكره ومخلصه ..
                  بعد ماهدت وخلصت خلاص ماتبي تشووف احد فهد اه يافهد لاتصير معاهم..
                  توجهت لم التلفوون ودقت ع شيخ يفسر لها حلمها..
                  قا لها(ان الي يضربوووونك كلهم بيندموون والي يضحكون عليك(ريما وشروق)هم الي بيضحكوون عليهم اما امك هي اكثر وحده بتندم وبتطلب منك انك تقتلينها اما الي دخل سكران(فهد)هو الي ماراح يخليك تسامحينهم)..
                  سكرت من الشيخ وابتسمت بفررررررح اول مرره تبتسم قامت فرحانه بس اه متى بيجي ذاك اليووم وانتقم!!

                  ..........................
                  عند رغدا..
                  مسكت جوالها تستنا خالد يتصل عليها..
                  اي شي منه مسج مكالمه..
                  بس ودها تدري هو بخير ايه او لا!!
                  مسكت صورته وهي تقول..
                  "خالد ارجع اشتقت لك شف حالتي من دوونك ارجع!!
                  ليه تأخرت!! ارجع طلبتك خالد ..
                  خالد انت فيك شي!!
                  ليه ماترد علي!!
                  ليه
                  طيب بس عطني رنه وماراح ارد ..


                  حين تعصف في قلبي رياح الحنين!وتشتد في غياهب روحي أنفاسك!
                  حين لا أقوى على مواساة نفسي وأبكي
                  وأرتطم في جدار الحزن وأستلقي!
                  عند ميعاد..
                  تكلم حبيبها..خالد..
                  ميعاد"يووه خالد انت مواعدني اننا نطلع بعد الامتحانات
                  خالد"ايه بس صرت مشغوول حبيبتي..
                  ميعاد"خلوووووود
                  خالد"معووودتي اواعدك نطلع بعد ما افضي
                  ضلوو يكلموون بعض فترره

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #29
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    الجزء الخامس عشر
                    بعد الامتحانات ...
                    ببيت ابو تركي..
                    قامت غرام بسررعه وتكشخت كانت لابسه..(برمودا لون البلوزه حمراء ومخططه بأسود ومع جنب فيه وررده كبيره حمراء مع اسود لون البنطلون احمر وفيه رسمات من على جنب بأسود الا الركبه وجزمات سود وبهن شوي احمر ورافعه شعرها ببنس حمر وسود وحاطه كحل ع الخفيف وظل احمر خفيف مرره كان شكلها مرره ناعم)..
                    نزلت تحت عند اهلها..
                    غرام"هاي
                    الكل"هلا
                    تركي"وين ان شاء الله زواج!!
                    غرام"ههههههههههههههه وش زواجه الزواج يحتاج له اكثرمن كذا لا بروح لم ميعاد كلنا بنجمع هناك مع بنات عماني علشان نناظر النسبه الله يعين
                    تركي حب يخوفها"ياويلك ياغرام تراه شييييينه امس شفتها
                    غرام"تررررررررررركي
                    تركي"تحت السبعين ياويل قلبي
                    غرام بعيون تلمع"تركي بليز اسكت
                    تركي"ههههههههههههههههههههههههههههه خافت هههههههههههههههههههه
                    غرام اخذت اقرب مخده ورمتها عليه"سخيييييييف
                    فارس وفراس جاء وقتهم
                    فارس"ياويلي شوي وتصيح ههههههههههههههه
                    فراس وهو يقلد صوت غرام الدلوع"تركي بليز اسكت
                    تركي فارس فراس بصوت واحد وهم ياخذون مخده ويرمونها عليه ويقلدون صوتها"سخييييييييف هههههههههههههههههههههههههه
                    ام تركي"وهذا وانت بتتزوج يا تركي كذا اجل الله يعين اذا تزوجت وش بيصير
                    تركي جلس وسوى نفسه عاقل"وانا وش سويت
                    رغدا"لا بريء مرره لاتظلمونه حررام
                    لاتظلمونه حرام
                    لاتطلمونه حرام
                    تركي حط عينه بعين غرام وغرام نزلت عيونها بسرعه لانها فهمت قصده..
                    .....................
                    عند البنات الكل كان خايف وميعاد تتطلع النسبات.
                    وخوله تناظهم ومايته ضحك عليهم هي واشواق..
                    غرام"يوووووه بزران وسخيفات
                    خوله"احم انا اللحين ابصير بثالث وشاقوو بزر يعني اصغر منك بسنه اما ذي وتشر ع اشواق هي البزر باول ثنوي هههههههههههههههههههههههههه
                    اشواق"انا الدلوعه يا ماما (وغمزت لها)
                    شروق"اما دلوعه كثري منه
                    غرام"صادقه وش دلوووعته
                    قامت اشواق بتضربهن لكن هجن ..
                    وميعاد تضحك عليهن
                    ميعاد بصراخ"بنات غرام شرووق تعالوو شوفو النسبه
                    راحو عندها وهم مرره خايفين
                    ريما"لالالا خلاص لاتقوولين ابصيييييح
                    غرام"والله انك صادقه يمه خايفه
                    ميعاد"اتكلم؟؟
                    الكل"توكلنا ع الله
                    ميعاد"غرام
                    غرام نزلت عيونها وحطت يدها ع وجهها"يمممه خلاص تراني ابصيح قوولي
                    ميعاد"89%
                    غرام رفعت راسها بسرعه"واي الحمدلله ياعمري شووفو اشكالكم تحححفه خايفين
                    ريما بتوتر"اقول اسكتي لا اقووم عليك يلا ميعاد تكلمي
                    غرام"هههههههههههههه ياعمري
                    ميعاد"ابقولهن بسرعه
                    ريما" 94% انتي وشروق زي بعض..
                    ريما وشرووق ضموو بعض من الفرحه وصارخن"وا او هههههههههههههههههههههههههههه
                    خوله واشواق ناضرو بعض ورفعو اكتافهم"ماهبيل
                    ميعاد"اما انا 90%
                    الكل بدا يرقص من الفرحه ..
                    ...............
                    عند سحر كانت بغرفتها وميييييييته تبي تعرف كم نسبتها اكيد تحت الثمانين لاني ماذاكرت زين..
                    طول الوقت صياح الله يعين بس..
                    دخل عليها فيصل..
                    فيصل"تبين تعرفين كم نسبتك!!
                    سحر"ايووه تكفى
                    فيصل عطاها رقم"هذا رقم تركي دقي عليه واسأليه بسرعه قبل لا يطلع من الكفي
                    سحر"لا خلاص مابي اعرف
                    (فيصل وتركي متفقين ان سحر تتصل عليه علشان تزين العلاقه شوي قبل الزواج)
                    فيصل عصب"وبعدييين وياك يلا قومي انا رايح اللحين له بسرعه قومي ولا ماراح تعرفينه
                    سحر"اقول لريما او شروق يعلمووني
                    فيصل"اقوووووووول عن الخرط يلا قومي وعطاه جوال جديد
                    سحر"من حقه!!
                    فيصل"من تركي علشان يكلمك اذا انخطبتو
                    سحر جاها صياح ماتبي تتزوج تركي
                    سحر"فيصل
                    فيصل خصرها طلع فيصل وسكر الباب بعده
                    سحر عصبت من حركت اخوها السخيفه
                    وقامت كانت بتقوول لامها تتدق لكن تذكرت الي امس
                    توكلت ع الله ودقت..
                    تركي ابتسم يوم شاف الرقم..ورد
                    تركي"هلاوالله وغلا
                    سحر استحت تذكرت يوم تضمه بقوه"هلا تركي اخبارك!!
                    تركي"تمام من يوم سمعت هالصووت وانتي اخبارك بعد الامتحانات!!
                    سحر"تسلم الحمدلله تمام لكن متحمسين للنسبه ممكن تعلمني
                    تركي"من عيووني انتي بس اطلبي
                    سحر من غير نفس"تسلم
                    تركي"كم الرقم؟؟
                    سحر"*******
                    تركي"امممممممممممممممممم
                    سحر بتحمس"ترككككككككي بليز علمني
                    تركي يبي يخليها تعصب"يازين اسمي ع لسانك عيدي
                    سحر بعصبيه"ترررررررررررركي
                    تركي"هههههههههههههه خلاص امززح
                    بعد سكووت وسرحان سحر
                    تركي"واو ماشاء الله عليك الف الف مبروووووووووووووك حبيبتي
                    سحر فزت لانها كانت سرحانه وطاح منها الجوال..
                    سحر"بسم الله فزيت علممممممممممممممممني كم بلييز
                    تركي"98% الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
                    سحر فرحت مررره"مشككككككككككور تركي الله يبشرك بالخير
                    تركي"امين
                    سحر كان ودها تسكر السماعه بسررعه لانها حست انها عطته وجه وبزياده
                    سحر"يلا تركي سلام ابروح (وبصعوبه نطقتها)اب....شر .. ا..لأ.ه...ل
                    تركي"مع السلامه ومبرووك
                    سحر"الله يبارك فيك
                    اول ماسكرت السماعه جت بتدقه على ريما وشرووق لكن تذكرت انهم مجتمعين وارسلت لهم مسج..
                    (اهليين بنات ..اخباركم!! اخبار النسبه!!ابشركم نسبتي 98% ...سحر )
                    ................
                    وصل المسج للبنات..بجوال ريما وشرووق
                    ريما"واو ماشاء الله عليك يا سحر تووقعو كم نسبته؟؟
                    غرام بكره"اووف خرب يومنا يوم سمعنا اسمها
                    ميعاد"كم؟
                    انقهرت منها غررام وعطتها نظره
                    شروق"ماشاء الله
                    ريما"98%
                    غرام لفت لهم وهي منصدمه"اي...ش 98؟؟
                    ريما باتسامه"ايوه
                    الكل انصدم مع كثر حزنها الا انها جابت نسبه زينه
                    خوله"ماشاء الله عليها
                    ريما وشروق ارسلو رساله وحده
                    (الف الف مبروووك حبي..اما حنا مالت علينا وع النسب بس يلا نمشيها 94%..)
                    ..................
                    طلبت الموت والموت عيى لا يجيني
                    يمكن اذا مت حبيبي اليوم يبكيني
                    وافرح واقول حبيبي بكى لجل عيني
                    راضي ببكاه ولو السبب هي نهايتي
                    سحر نزلت وهي فرحانه (يارب مايكسحووني).
                    سحر باست راس امها"يمه باركو لي نسبتي 98%
                    فيصل كان توه داخل ووقف عند الباب
                    فيصل"طيب واذا الناس يجبوون 100% وانتي 98%
                    سحر دمعت عيونها وكانت تناضر امها الي منزله راسها ومارفعته من يوم مادخلت عليها سحر..
                    سحر ودها تصارخ تسوي شي بس اهم شي امها ترفع راسها ..
                    حاولت وحاولت لكن مافي شي..
                    فيصل"شوفي انتي اللحين فرحانه علشان نسبتك مع انها شيينه بس
                    سحر قطعت عليه وهي تصارخ وتصيح"بس بس لاتخرب يووومي خ....(وشهقت)لاص مابي اسمع شي مابي منكم شي اذا شفتو اهل زي كذا قولو لي
                    فيصل انقهر من كلمتها ومسكها ونزل العقال عليها كسر كل جسمها والمسكينه تصارخ لكن لامجيب..
                    وامها..
                    وامها..
                    وامها..
                    وامها...
                    كالصنم تراقب تعذيب بنتها .. وفهد اخر شي توقعوه منه انه يقووم لها..
                    قام وهو حاقد ع حركت اهله..ويقوول بنفسه
                    (والله انك صادقه يا سحر مافي اهل زي كذا)..
                    مسك ايد فيصل ..
                    فهد بترجي"خلاص يافيصل عذبت البنت وهذي البنت اختك خلاص يافيصل لو يوم لاتجيها مدام امها مو معاها اجل من بيكوون معاها!!
                    الكل انصدم من كلمة
                    لاتجيها مدام امها مو معاها اجل من بيكوون معاها!!
                    لاتجيها مدام امها مو معاها اجل من بيكوون معاها!!
                    فهد"فيصل وين الاب وين الي كان يوصينا اننا مانصدق اي كلام الا لمين نتأكد منه ويين ابوووي يافيصل وييييييين!!ليه تغيرت انا انا انا الا الان ماصدقت ان سحر سوت كذا حرام عليك يا...(نزل راسه وترك ايد فيصل وبصوت حزين)يا ابووي
                    قالها ومسك ايد سحر يساعدها تقوم ..
                    سحر كانت ودها تضم فهد وده تسووي شي صحيح انه صغير الا ان عقله كبير
                    راحت لغرفتها وكل جسمها مكسر من الضرب وين الفرحه الي كنت اقولها اني ابلقاها!!
                    هدت شووي واخذت الورقه والقم وبدت تألف من عندها..
                    ناس قلوبهم حجر..
                    ناس ماعندها احساس..
                    ولا جزء من احساس..
                    ناس تجرح وماتدري وش الالم الي زرعه!!
                    ناس ماعمرهم شافو الفرحه ..
                    امنياتهم ان الفرحه تطق بابهم..
                    امنيهاتهم ان الحزن يروح لو لحضه..
                    الناس تجرح ولا تهتهم ..
                    الناس تصادق وماتدري وش بقلب الثاني..
                    ناس عندهم القلووب الحجر طيبه!!
                    المصائب تجي لمهم من كل مكان ..
                    بكل وقت دمووع!!
                    ابكي من دم ولا احد حاس فيني!!
                    ليت الدم يفيد شي!!
                    لو شي بسييييييييط!!
                    اماني الناس صارت .......
                    صارت الناس الي تتعذب تتمنى المووووووت!!
                    ..................
                    عند وليد..
                    وليد كان سرحان بغرام...
                    ليه التغير المفاجأ!!
                    غرام كانت تسوولف معاه تضحك تكلمه ترسل تقوله همومها..
                    لكن اللحين .. اه وش جاها تغيرت فجأه!!..
                    من دون انذار!!
                    من دون ماتقنعني بتغرها..
                    اه..صدق من قال..
                    "الحب عذاب"..
                    حتى المسن حذفتني !!
                    ليه طيب!!
                    حتى ماقالت لي شي!!
                    كتب لها خاطره..

                    عاقبونيي ..!!لأنيي أحبك وفيي السجن رمونيي
                    ثم احكمونيي براءه . .
                    قلت أحبك وازعلوا منيي وبالمؤبد رجعونيي ..
                    مرت سنين ثم قالوا قام حظك ..
                    وبين " كرهك " و " البراءه " وبين " حبك " و " الإعدام " خيرونيي ..
                    قلت لو تشرحونيي أحب يعنيي أحب ..


                    قلتها وللحبل قاموا يسحبونيي ..


                    قبل شنقيي صرخت والل أحبك


                    والمفاجاة قالوا :


                    هذا مجنون واتركونيي ... !

                    وارسل لها بعد تردد كثير..
                    (غرام تغيررت ع وليد فجأه بسبب الي معاها بالمسن نايف تعرفت عليه من الدردشه)
                    ...............
                    في بيت ابو تركي..
                    وبالتحديد في غرفة غرام..
                    اخذت لها حمام ع السريع ودخلت المسن وهي تدعي ان نايف موجود..فجأه لقته متصل ودخلت عليه..(كانت غرام تقوله كل شي لانه حبته بقووه حتى نايف تعلق فيها وبدى يقول لها كل شي )
                    توته"اهلييييييييييييييييييين نايف..
                    قلب وحيد"هلا لمووو..
                    توته"اخبارك ان شاء بخير!!
                    قلب وحيد"تمام مدامي اسوولف معاك وانتي اخبارك حبيبتي
                    توته"تسلم حبيبي مدامك بخير انا بخير
                    قلب وحيد"الله يسلمك
                    توته"ويسلمك
                    قلب وحيد"لمووو باركي لي
                    توته"ايش!!
                    قلب وحيد هوون"ولا شي
                    توته حست انه مايبي يقول شي"تيب
                    قلب وحيد"اخبار النتيجه!!
                    توته"واو اللحمدلله كويسه 89% وبكرى حفل النجاح
                    قلب وحيد"مبرووووووووووووووووووك
                    توته"الله يبارك فيك
                    قلب وحيد"هاه عاد لاتنسينا اعزمينا للحفل
                    توته"والله لو اووثق انك بتجي عزمتك او الناس
                    قلب وحيد"هههههههههههههههههههههههههه وش دراك!!
                    توته"كل يوم اقولك وتعيي
                    قلب وحيد"اذا جاء الوقت المناسب شفنا بعض بس انا اللحين مضغووط مره
                    توته"تيب
                    قلب وحيد"وش تبين هدية تخرجك!!
                    توته"لالا تسلم مابي الا سلامتك
                    قلب وحيد"لا لازم اهديك
                    توته"لاتخليني احلف
                    قلب وحيد"لالا اجل خلاص
                    <<وضلوو يسالفوون مع بعض..
                    .....................
                    في بيت ابو وليد
                    عند ريما كانت تجهز اغراض حفل تفوقها..كان بكرى ومخيطين ملابس تخرج وكل شي زي بعض هي والبنات..
                    لكن كان صدرها مره ضايق..
                    لان سحر فيصل منعها ..
                    ريم"ريما
                    ريما"......
                    ريم"ريمووه
                    ريما"......
                    ريم بصراخ"ريموووووووووووه
                    ريما"هاه
                    ريم"اكيد سرحانه بفيصل
                    ريما استحت"اقوول
                    ريم"ههههههههههه ياحليلها اختي تستحي فديت انا الي يستحووون..هلا وش بغيتي
                    ريما"تدرين ان سحر بكرى ماراح تحضر فيصل مانعها..
                    ريم"ياعمري هي والله من زمان عنها
                    ريما"لا وبعد بعد بكرى (وخنقتها العبره) تركي بيجي يخطبها رسمي
                    ريم منصدمه"كذابه
                    ريما"والله
                    ريم"ياربي من هالفيصل علاطول يصدق
                    ريما"الله يكوون بعونها سحر
                    ريم"امين
                    ......................
                    عند تركي..
                    كان بالشركه مشغوووووول مرررررره..
                    بعد ماطلع راح يناظر بيته الي بقى له كثيرر..كان مخطط لكل شي اول ايام زواجهم يروح عند اهله الا ان يكتمل بيتهم هو وسحر.
                    تركي كان مبسوووط قد ايش ..
                    فرحه ماتوووصف<<عكس سحر..
                    ............
                    طلبت الموت والموت عيى لا يجيني
                    يمكن اذا مت حبيبي اليوم يبكيني
                    وافرح واقول حبيبي بكى لجل عيني
                    راضي ببكاه ولو السبب هي نهايتي

                    سحر..
                    سحر..
                    اسم متعذذب قلب حائر!!
                    سحر
                    لم ترى الفرحه يوما...!
                    سحر
                    مظلومه ...
                    سحر
                    ملامح برائه!!
                    سحر
                    تمحلت وصبرت لكن مصيرها ل...تركي!!
                    سحر
                    مصيرها لتركي مو ولييد ..وليد كان اوول من حبته سحر واخر حب..
                    كانت سحر فوق سريرها تصيح
                    بعد ماعرفت ان خطبتها بعد بكرى!!
                    ليه يا سحر انتي مسكته ...!!
                    ليه يا سحر انتي ضعييفه!!
                    ليه يا سحر انتي راضيه بالي يصير!!
                    لاولاولاولاولاولاولا والف لا..
                    الكل كان يحبها!!
                    لكن...!!
                    من بعد ماعرفت السوسه غرام..
                    خربت كل حياتها..
                    اكيد غرام فرحانه اني ابتزوج اخوها علشان تتلذ بعذابها..!!

                    يت لي قلب على فرقاك يقوى
                    كان ودعتك وعجلت الخطاوي
                    لكن اللي بالحشالك شي اقوى
                    من رحيل ماوراه الا البلاوي
                    ياحبيبي تدري ان الحب بلوى
                    وانت روحي ياجروحي والمداوي

                    قامت وبدت تصلي وتدعي ربها..
                    وميعاد ليه انا سوويت لها شي ..!!
                    لالالالا..
                    ميعاد ماعمري قلت لها شي بس ليه تسوي بي كذا..
                    وروابي الي ماشفت منها الا الخير..
                    واسووي لها اي شي تطلب لكن ليه كذا!!
                    مععقووله غرام قايله لهم!!
                    ايه ليه لا..
                    ومثل كل يووم اذا ضاق بها صدرها تاخذ الدفتر والقلم وتكتب لكن هذي المره حفظتها من النت وخصصت انها ل(*غرام*ميعاد*روابي)
                    لمن " خان " وغدر
                    لمن " كذب " وأستبد
                    لمن " أسكن " قلبه حقدا وكرها



                    أقول له


                    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "


                    لمن " أحببتهم " وتفننت برضاهم
                    لمن " تعاملت معهم " بكل حب
                    لمن " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف

                    أقول لهم

                    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "

                    لمن " طغا " وتكبر
                    لمن " حقد " وحسد
                    لمن " أسكن " قلبه الغرور


                    أقول له" إلى سلة المحذوفات مع التحية "

                    لمن نعطيهم كل ما يتمنون
                    نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
                    فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر "
                    على طبق من ذهب ..

                    أقول لهم


                    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "

                    لمن " بخل " بمشاعره

                    لمن "مكر " وأنكر


                    لمن " راقب " وتصيد


                    أقول له

                    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "


                    لمن " أحبك " لمصلحة
                    لمن " نم " ونافق
                    لمن " زرع " الضغينة

                    أقول له

                    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "

                    لمن نسعى إلى إسعادهم
                    نسقيهم " الدم " من الوريد
                    والحب من القلب الوحيد ..
                    وفجأة " يتناسون " الحب .. ,
                    ويتمادون في " تعذيبهم :
                    ليرسلون خناجرهم
                    لتخترق قلوبنا


                    وإن عادوا ..
                    بل سيعودون ..
                    قل لهم " عفوا .....))

                    الى سلة المحذوفات
                    ...............
                    من بكرى ..
                    الكل اجتمع لحفلة التخررج..كانت قاعه كبييره وحلوه مرره..
                    عند البنات..الكل كان مشغوول .. والغررفه تقل صاير فيها حررب..
                    غرام"يوووه بنات من شاف الشال حقي!!
                    ميعاد وهي تكحل عيونها"والله عاد ماندري عنك ووين حطيتيه
                    ريما"غراموه اتركي حقي يالنذله
                    غرام"ههههههههههههههههههه بسم الله وشلوون شفتيني!!
                    شرووق"سؤال غبي البنت تزين شكلها عند المرأه وشلوون ماتشووفك؟؟
                    غرام"ايووه صح صدق غبيه
                    دخلت ريم واشواق وخوله وانصدمو من شكل الغرفه..
                    خوله"بنات من الي متكافخ!!
                    غرام"خووخه حبيبتي شفتي الشال حقي!!
                    ريم"فيه شال تحت زي حقكم
                    غرام"وين؟؟
                    ريم"بدورة المياه
                    غرام"يووه صح نسيت يلا ابرووح اجيبه
                    طلعت غرام من الباب الخارجي لانها اذا طلعت من الباب الي ياخذ لتحت لازم تمر من عند الحريم وهي تبي تنزل مع البنات
                    طلعت وهي تغني .. وسمعت صووت!!
                    وراحت لمصدر الصووت
                    وكان ....................

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #30
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      الجزء السادس عشر
                      طلعت غرام من الباب الخارجي لانها اذا طلعت من الباب الي ياخذ لتحت لازم تمر من عند الحريم وهي تبي تنزل مع البنات
                      طلعت وهي تغني .. وسمعت صووت!!
                      وراحت لمصدر الصووت
                      وكان ولييييد!! انصدمت من شكله الحزين ..
                      جالس ع الكرسي اول ماشاف غرام الي عذبته لليل ونهار قام لها..
                      غرام ماتبي تشووفه وراحت ركض تحاول تبعد عنه..
                      لكن وليد كان اسرع منها ومسكها مع ايدها وسحبها لمه..
                      عيونهم قبال بعض!!
                      وليد كان يناضرها بكل حزن والم وجاء الوقت الي يدري ليه تغيرت عليه!!
                      وكان شكلها مرره ناعم كانت لابسه(فستان ملوون لكن كان ناعم قصير تحت الركبه بشوي وكانت لابسه كعب عالي صارت طول وليد لكن المكياج مو ع مدرجات فستانها كان ع مدرجات ثوب التخرج الي بتلبسه اذا جابت الشال وشعرها مكوي وقصتها مغطيه ملامحها)
                      وليد"مو صدق
                      غرام بكره واضح"تصدق ماتصدق بعد عني انا وش ذنبي
                      وليد والا الان ماسك يدها قرب لمها شال القصه بيده علشان تبان ملامحها ..
                      غرام ماكانت مستحيه من وليد لانها متعووده عليه لكن نايف غطا على وليد..
                      وليد"ذنبك انك اول من سكن هنا..(مسك يد غرام وحطها ع قلبه)
                      غرام حاولت تبعد يدها لكن لا قووه..
                      غرام"وش اسوي بك من قال لك تحبني!!(ورفعت حواجبها بخبث)
                      وليد"غرام ممكن ادري مين الي بقلبك غيري!!
                      غرام بكل قسووه"ومين قال لك اني يوم من الايام اني حبيتك!!
                      وليد انصدم ترك يدها الي كان حطها ع قلبه..
                      وايدها الثانيه نزلها وخف من سكه لها..
                      غرام درت انها صدمته لكن ما اهتمت مو اول انسان تنذله!!
                      ورفعت راسها وناضرت ملامحه الي تغيرت ..
                      وليد"ليت لي قلب على فرقاك يقوى كان ودعتك وعجلت الخطاوي لكن اللي بالحشالك شي اقوى من رحيل ماوراه الا البلاويياحبيبتي تدرين ان الحب بلوىوانتي روحي ياجروحي والمداوي..(وضمها)
                      غرام خافت ان يطلع احد ويشووفهم ..
                      حطت ايدها على صدره وراحت عنه..
                      ولييد طاح ع ركبه وسالت دموعه ..
                      ركب سيارته ومايدري وين رايح!!
                      انا الغبي احبها لكن مصيرها ترجع لي..


                      ((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))



                      ..................
                      غرام اخذت شالها ودخلت ع البنات وكان شكلها مرره متغير ..
                      شروق"شفتي وحش!!
                      غرام".........
                      ميعاد"غرامووه وش بلاك!!
                      غرام"بعدين اقو لك!!
                      ريما"واخيرا خلصت لابسه يلا غرام تراك تأخرتي وين رحتي!!
                      غرام"كانت فيه وحده من الحريم بدورة المياه واستنيت لمين طلعت..
                      خوله"بنات يقلوون الحريم يلا انزلوو بسرعه
                      دخلت شوق..
                      شوق"ماشاء الله طالعات مثل القمر
                      غرام"مايحتاج اصلا انا وليس هم انا احلى من القمر
                      ريما"اقوول بلا خرط وادخلي غيري ملابسك
                      غرام"ايووه اعترفي انك انقرهتي
                      ريما"وش انقهر منه ياحسره ع الاخلاق ولا على ايش!!
                      غرام عطتها نضره ودخلت وبدلت ملابسها..
                      .................
                      نزلوو البنات كلهم جنب بعض وطالع شكلهم خيال..
                      ام فيصل اوول ماناظرتهم تمنت ان سحر معاهم..
                      نزلوا ع صوت موسيقى هادي..وكلما قربوو زادتت الموسيقى..
                      نزلوو البنات وسلموو ع الحريم والكل يدعي لهم ويذكرون الله..
                      الساعه 1 بالليل الكل رجع لبيته ماعدا العمان..
                      (ابو تركي.ابو ماجد.ابو وليد.ابو فيصل.ابو عادل)
                      الساعه6 الصبح الكل رجع لبيته
                      ........................
                      سحر طول الوقت مانامت وشلوووووووووون تنام واليوم خطبته!!
                      لا وبعد ثلاث ايام الملكه...لانهم بيزوجوني من دوون رايي وواثقين اني ابرضى..
                      لالالالالالالالالا وربي ما ارضي قلبه قاسي وشلوون اتزوجه ..
                      فيصل وداها للسوق وتقضت خلصت مستعده بعد ثلاث اسابيع من بعد الاجازه..
                      واليوم واليووم الخطبه لالالالالا..
                      يعني خلاص بنتفرق يا يمه ابرووح عن بيت ابووي..!!
                      ابروح عن سندي فهد..!!
                      ادري يا فهد انك مو راضي حتى انا مو راضيه وربي مو راضيه..
                      من دون احساس وهي تفكر نامت وهي جالسه ع سريرها..
                      اذن الظهر ودخلت عليها امها .. تقومها للصلاة..
                      ام فيصل تناضر ملامح بنتها خلاص يا سحر اليوم بتخطبيين!!
                      وبنزوجك من دوون رايك!! بس وش اسووي تستررين علينا..
                      ام فيصل تقوم سحر للصلاه"سحر
                      سحر"......
                      ام فيصل"سحر يلا قوومي تجهزي وصلي..
                      سحر"...........(ما ردت ولا بنفس)
                      ام فيصل"!!!!!!!!!(خافت ع بنتها وقربت من عندها)
                      سحر قامت تصارخ ع امها"ابعددددي عني اطلعي بررررى برى مابي ولا كلمه انتي مو ام انتي عدووه فيه ام تعذب بنته وتزووجه وهي مو راضيه (وقامت تكسر اي شي قدامها) وييييين وصيت ابوووي اكرهههكم<<هذي المره قالتها من دوون اي حاجز وخووف الا متى وهي بتكست لهم..
                      تعررفين وش معناة اكرهكم وانتي وانتي اوول من كرهته بعد فيصل وتركي والحقيرات
                      بررررررى ماتسمعين مابيك بغررفتي برررررررى اطلعي من هنا مابي اشوووفك بعدي عن وجهي انتم الي بتندموون وانا والله والله والله ماراح اسامحكم حددتو مصيري وانا مابي هذا يصير اطلعي عن وجهي..وطاحت ركبها تصيح ..
                      دخل فهد ومسك اخته وهو يناظر امه بحقد وكره باين..
                      ام فيصل مثل الصنم واقفه ومنصدمه من صراخ بنتها المفاجأ
                      انتي مو ام انتي عدووه..
                      انتي مو ام انتي عدووه..
                      انتي مو ام انتي عدووه..
                      اكرهههكم تعررفين وش معناة اكرهكم وانتي وانتي اوول من كرهته بعد فيصل وتركي والحقيرات..
                      اكرهههكم تعررفين وش معناة اكرهكم وانتي وانتي اوول من كرهته بعد فيصل وتركي والحقيرات..
                      اكرهههكم تعررفين وش معناة اكرهكم وانتي وانتي اوول من كرهته بعد فيصل وتركي والحقيرات..
                      بنتي تكرهني !!
                      لا مو معقوووله فيه بنت تكره امه!!
                      ام فيصل طلعت وتوضأت وصلت..
                      وبدت تدعي لبنتها ..
                      هل هي ظالمتها ايه او لا ..
                      جاء تركي يخطب سحر رسمي دخل البيت (وبدت صرخات سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي..)
                      تركي"يعني خلاص موافقين!!
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      فيصل"ايووه افا ماعاش من يرفضك
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      تركي"مشكووووور
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      تركي"ممكن طلب!!
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      فيصل"امر وش بغيت
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      تركي"ابي اشووف سحر بس نظرره بس
                      (سحر
                      "ما ابيه والله ما اسامحكم اذا زوجتووني تركي القلب القاسي)
                      تركي"الله متى بصبر!!
                      فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههه
                      تركي"ثلاث ايام كثيره
                      فيصل"مثل ماصبرت ثلاث اسابيع للأمتحانات واسبووعين بالاجازه بتصبر ثلاث ايام
                      ......................
                      غرام معصبه ع تركي..
                      فارس"طيب خلاص اللحين وش بتسووين يعني الولد خطب خلاص
                      غرام"انا مابي سحر مابيها
                      فراس"عاد هو بياخذ رايك!!
                      غرام"اووف بس
                      ام تركي"خلاص عاد لاتنطقين ولا بحرف عند تركي تراه مو فاضي لك..
                      رغدا نزلت وهي تصيح!!
                      رغدا"يمه

                      ....................
                      طلع تركي من عند فيصل ..
                      ركب السياره وشغلها..وهو مبسوووط ان سحر بتصير زوجته..
                      وشاف سحر من شباك غرفتها وهي تكسر اي شي قدامها وتصارخ..
                      درى انه علشانه .. بس ما اهتم وابتسم ابتسامه تذووب الصخر..
                      بدا يتمشا بشوارع الشرقيه وهو يفكر..
                      اه يا يبه انت كنت تبي هذا اليوم.. تعال وشووف تركي ولدك تركي بيتزوج..
                      تذكر يوم كان هو وابووه بالمجلس..
                      ابو تركي"متى تكبر ياتركي وتتزوج ابي اشووف عيالك قبل لاموت
                      تركي"مالكم دخل بحياتي وش يدريكم يمكن اقعد لكم بالبيت
                      ابو تركي"تركي .........
                      تركي قاطعه"تراني ماقعدت ع قلبك علشان كلما جلست تفتح لي الموضوع ماتبيني رحت لبيت اعيش لحالي من دونك يا ...... العجوووووووز المريض(وطلع)..

                      تركي طاحت دمعه من عيونه سامحيني يابوي متى برييت بك!!

                      حنيت لك يابوي.. حنيت

                      حنيت لك يابوي وتمنيت..

                      تمنيت اضمك واشمك واللقاك بهالبيت..

                      البيت اللي عقبك مالقى من الناس من يعتني فيه..

                      يابوي..

                      يابوي والله قست بعدك كل القلوب ومنهم عانيت..

                      يابوي..

                      يابوي تيتمت عقبك ولا لغير الله شكيت..

                      يابوي..

                      يابوي لي قلب من الشوق لك يبكي ما حييت..

                      يابوي..

                      يابوي والله عقبك عرفت قيمتك وبك بكل احاسيسي حسيت..

                      تذكرتك لما كنت مني تزعل "عشاني" وانا احسبك عني تخليت..

                      تذكرتك لما كنت "تراضيني" ولا ارضى..

                      تذكرتك..وتذكرت كم لك عصيت..

                      يابوي تذكرت الخير اللي كان بوجودك وانا به ماحسيت..

                      يابوي والله اليوم حسيت به ذاك الخير وتذكرت اني عنه اقفيت..

                      يابوي..

                      يابوي ليت من يحيي العظام وهي رميم يحييك ثاني واشوفك

                      واقولك يابوي لك حنيت..

                      واقولك سامحني يابوي انا غلطان بحقك..

                      انا ندمان..

                      انا ماعادلي بعدك اصحاب ياحقهم بحسن صحبتي ..

                      تراني من بعدك توعيت ومتاخر صحيت..

                      وحسرتي يابوي تاكلني من يوم وفاتك..

                      وكل ماقست عليا الدنيا تذكرتك وبكيت..

                      واقولك مابقى بعدك جنب لين بعد اللي به انتخيت "الله"

                      واعتذر لك اني كنت اظنك قاسي..كنت اظنك اناني..

                      وكنت اظنك ماتعاني..

                      كنت وكنت وكنت..

                      لكن اللي تاكدت منه اني انا القاسي..

                      وانا الاناني وانا اللي ماكنت اعاني..

                      .........................
                      ريما كانت تكلم سحر وتحاول تهديها..
                      ريما"خلاص يا سحر والله مايستاهل
                      سحر"ريما اهلي زوجووني من دوون رايي من منه من (وشهقت)
                      ريما"سحر خلاص ضيقتي صدري
                      سحر"غرام يا ريما بتعذبني بتصير عمت عيالي
                      ريما"مو انتي تقوولين لي انهم بيندموون خلاص حلمك وان شاء الله يتحقق
                      سحر"ياليت اليوم قبل زواجي ياليت مابي زوج قاسي القلب
                      ريما"انتي بتاخذين حقكك بس لاتصيرين عنده ضعيفه
                      سحر"لو الامر بيدي كان سويت كل شي
                      ريما"سحر يلا باي جاء وليد وشكله تعبان كله سبت غرام حسبي الله عليه
                      سحر"اوكي باي
                      ...................
                      بعد مرور يووم..
                      في بيت ابو عادل..
                      كل العائله مجتمعين بالصاله..
                      جاء شوق مسج وكان جوالها عند عادل..
                      شوق"عادل تكفي عطني جوالي
                      عادل"ابفتحه
                      شوق"خرابيط جبه
                      عادل"مدامه خرابيط ابفتحه
                      شوق"اذا خلصت علمني
                      عادل فتحها وقراها وانصدم!!
                      شوق"هههههههههههههه شفت انها خرابيط عطني
                      عادل"لا ابمسحها
                      شوق درت انها هامه وقامت وسحبت جوالها من عادل لاوعادل يحاول ياخذه
                      قرت المسج وطاح جوالها وقامت لغرفتها تصيح!!
                      كان مسج من سلمان..
                      اخذه ابو عادل وقراها وعصب مايرضى ع بنته..
                      (اهلين شووق .. اخبار حالتك النفسيه عقب الطلاق!!
                      ان شاء الله ماتحسنت .. المهم باركي لي خطبت اليووم..وحده كلمه جنان شوويه
                      عليه الا تهبل ابيك تباركين لي ابي مسج حار يرفع معنوياتي)

                      دق ابو عادل عليه ولا رد ارسل له مسج
                      (الله لا يهنيك)
                      ....................
                      "خلاص بكرى ملكتي يافهد فهد سامحني ماقدرت امنع كلهم ضدي
                      فهد"مسامحك ومقدر شعوورك بس انتي لاتضعفين قدامه
                      سحر ضمته بقوه
                      فهد"واهلي بيندموون
                      ضمته اقوى سحر..
                      فهد"خلاص خنقتيني ابمووت
                      سحر"ههههههههههههه يالدووب انثبر
                      فهد"يووه يالنحيفه
                      سحر"حرام عليك ماكلت شي من يووم ماضلموني
                      فهد ندم انه قال لها كذا
                      ونسى وبدوو يسالفون ويضحكوون من دون مايحسوون بالوقت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...