رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
الجزء السابع عشر
قامت من بدري تستعد لأتعس يووم بحيتها..يو م ملكتها..
ماتبي هذا يصير..لكن..!
فيصل مجبرها لان تركي اغلى انسان عنده..!!
اخذت لها شاور .. جهزت اغراضها..مانزلت من غرفتها ..
العصر .. اتصلت على شروق وريما يجون عندها..
جو البنات وخلاهم فيصل يروحون لغرفتها..
دخلو عليها.......!!
لقوها...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طايحه ع سريرها وتبكي ..!!
ريما راحت لم سحر وضمتها..
ريما"افا تبكين بيوووم زي هذا!!
سحر بصوت محبوح"تحسبوني فرحانه باليوم هذا وشلووون تبوني افررح وانا مابي هذا يصير؟؟
شروق وخرت ريما وسحر عن بعض ومسكتا من كتووفها..
(سحر تذكرت تركي يوم يرفعها من الارض..كانت مثل مسكت تركي!!)
شروق"يلا سحر مابقى شي ع الوقت تعالي اسوي لك المكياج وريما تسوين شعرها اوكي!!
ريما"اوكي
قامو يزينوون سحر..
اكثر من مره يعيدوون لها المكياج كان بس تبكي..
بعد المغرب سحر صارت جاهزه..ونزلت لتحت علشان تروح للقاعه..
فيصل كان بالصاله يستناهم..
فيصل شافهم نازلين وابتسم لما شاف ريما تنزل ورى سحر..
انصدم يوم شاف سحر!!
كانت احلى من القمر!!وين الي تقوول ما ابيه!!
(كانت لابسه*فستان طايح وناعم لونه اصفر مشدوود مع اليد..وفتحت الصدر كبيره ولابسه عليه شال أحمر طالعه عليه نحيفه مرره مو قصير مره كان تحت الركبه بشوي وكعب احمر وشنطتها حمراء وشعرها كان مسوين لها نفخه ومكوي وسلاسل اصغر واحمر والظل مدرج احمر واصفر ومرطب احمر طالعه كيوووووووووووت)
قام وهو يناظرها..
سحر رفعت راسها وناظرته يناظرها عطته ظهرها ولبست عبايتها وطلعت..
تكفى يبه ..
لا تجبرني عليه
تكفى يبه
لاتربط يديني بيديه
دموعي تطلبك ترده
يبه
نفسي ماتطيقه قلي شسووي ؟؟
حيره
..>>وش اختار لون فستاني ؟؟
وربي مايستاهل بياض
من كلمه ابوي حياتي كلها سواد بسواد
..>>بيني وبين نفسي
شقول لحبيبي ؟؟
وحلفي له اني ملك ايديه ..
ووعودي اني ما اخليه ؟؟
اه همي وهمه وهم الفراق بين ايديك يايبه
ليتني اقدر ابوح
وليتك تحس فيني يابعد عيني]
يبه
لاتنصحني طلبتك يكفي
كيف بصبح بوجهه
تبني ابتسم له وشلوووووون؟؟ بالله ارحمني
يومي وش بيكون؟؟ الدقايق سكاكين
تطعني طعن..
يبه
اختفى صوتي
واناطلبك
يبه
يرحم والديك لاتدفني بين احضان الصخر
اعرفه قلبه حجر
بخل وكبر .. ومأسأأه تكسر هالظهر
..........
في القاعه...كانت الملكه كبييره ..
غرام ماكانت تبي سحر لاخوها بس بنفس الوقت مبسووطه لانها بتعذبها..
وبتحط نفسها انها تبيها قدام الناس علشان ماياخذون عنها فكره شينه..
تركي كان بقلب المجلس..بمكان ابووه..كانت البسمه شاقه خشته..
من قده بيتحقق له حلمه..
صحيح ان سحر ماتبغاني.. بس انا ابخليها تبغاني ..
دخل فيصل .. وقام له تركي..
فيصل بأبتسامه"مبرررررروك(وضمو بعض)
تركي"الله يبارك فيك
الكل قام يبارك لتركي ..
طلبوو من تركي يدخل داخل القاعه..عند..
سحر...
................
طلبوو من سحر تنزل تحت ..
غرام تناظها وتبتسم مجامله..
سحر قامت وضمت شرووق وريما..
سحر"لا مابي انزل تكككفون
شروق"وش هالكلام يا سحر يالله توكلي ع الله
غرام بكره"ليه اخوي بياكلك!!
الكل عطاها نضره..
طلعت سحر ..
جت بتنزل!!
شغلو دلوعتي..على حسب طلب تركي..
نزلت والكل يذكر الله..
ام فيصل قامت تصيح..!!
جلست سحر ع الكرسي ..
رفعت نضراتها لامها ..
امها دمعت عيوونها..سحر توقعت ان امها تقووم لها!!
لكن..!!
امها جالسه ولا قامت..ولا حتى ابتسمت!!
سحر ماشافت دمعات امها .. لان كل الاضواء عليها..
دخل تركي...!!
تركي..فيصل..وووو و
ولي د!!
وكل العمان..
تقدم تركي..
رفعت سحر عيونها..
حطو..
عيوونهم ..
ع بعض...
[تلاق]ت الأعين !!
عيون..
فرحانه.!!
وهذا هو المفروض..!! العيون الفرحانه مين...
أكيد الطرف الراضي بالزواج..
تركي..
العيون الثانيه كانت عكس العيون الفرحانه..
عيون..
حزينه..!!
طبعا العيون الحزينه هي الي مو راضيه بالزواج..
القلب المايت..
[سحر] ..!!
سحر بينها وبين نفسها..
ليه..!! الكل فرحان الا انا..!! المفرووض انا الي افررح..
لكن وشلووووووون افرح وانا مو راضيه!!
ماحست الا وتركي جنبها..
يتأملها..
يدقق بها..
سرحان..
سحر حست بنفسها وقامت..
وسلمت عليه..
باسها مع خدها.. سحر انصدمت..!!
الكل قام يصارخ ويصفق..
سحر استحيت من الناس واعطته نظره..
سحر بحياء"تررررركي مو وقته
تركي بأبتسامه"اجل متى تبيني!
سحر اسكتت وجلست..
الكل قام يبارك لهم ..
اوول من جاء لمهم ام تركي وفرحانه لولدها..ورغدا وغرام لكن مو فرحانه كثير..
عكس ام فيصل!!
سحر كانت تستنا امها تجي..
لكن اخر توقعاتها .. ان امها تجي اخر الناس .. وتسلم سلام عادي..
الكل انصدم المفرووض تفرح ببنتها..
سحر كانت بتبكي لكن تماسكت..
تركي لاحظ ومسك يد سحر وجلسها..وحاول يثبتها...
جاء وقت الشبكه .. مسك يدها سحر حست بحنان تركي..لبسها بشوويش..
تركي ماكان يكرها بالعكس كان يمووت بها وسحر تحبه يبي يعذبها..
بس كل خووف تركي ان فيصل يدري ان غرام وميعاد مسووين لها كذا قبل الزواج..
وحط الزواج بعد ثلاث اسابيع ..كل هذا علشان ياخذها بسررعه وقبل لايدري فيصل ويوقف الزواج..
راحو للتصوير.. كانت المصوره تطلب منهم صور تركي تركي تركي الجريء مو قادر يسويها..
وسحر كانت منخجله .. طلعت المصوره وقام تركي اخذ كرسي وجابه قدامها..
وجلس..سحر ذابت هنا..مسك ايدينها وباسها..
رفع راسها .. سحر كانت امها ببالها وعيونها تلمع..
وتركي ابتسامته تذوووووووووووووووب..
تركي حس ان سحر بتبكي..
تركي بحنان"خلاص سحر امك بتندم الكل بيندم وانا الي ابخليهم يندموون.
سحر"تركي انت شفت امي وشلوون سلام عادي ولا كأنها ام!!
تركي"سحر خلاص
سحر ضمت تركي وبكت..
تركي"سحر تبكين!!
سحر"........
تركي"سحر لايخرب مكياجك خلاص
تركي ابعد سحر من حضنه وعطاها منديل..
هدت سحر .. وبدت سواليفهم ..
....................
الكل رجع لبيته.. بعد الفجر..
في بيت ابو تركي..
المغرب الكل صحا..
عند غرام دخلت المسن ولقت نايف داخل..
قلب وحيد"اهليييييييييييييييييين لمووو..
توته"هلابك
قلب وحيد"اخبار ملكت اخووك!!
توته"والله تمام
قلب وحيد"الحمدلله
قلب وحيد"اقوول لموو
توته"هلا
قلب وحيد"ابغا اشووفك ممكن!
توته"بس
قلب وحيد"لا بس ولا شي بس مجرد شووفه شهر واسبووعين وحنا مع بعض ولا تعرف بعض
توته"طيب اذا تزوج اخووي
قلب وحيد"لا ابغا اليووم
توته"لا معليش مقدر اليوووم
قلب وحيد"ليه!!
توته"تعرف اخوي متملك امس وضرووف
قلب وحيد"طيب بكرى
توته"بس بكرى بنسافر
<<ماكانو بيسافرون .. كانو بيطلعوون لشاليه اسبوع وقبل زواج تركي وسحر بيرجعون باسبوعين
قلب وحيد"اها
توته"يلا نايف ابطلع بغيت شي
قلب وحيد"بغيت شووفتك
توته"قرييب باي
قلب وحيد"باي
(حطت غرام الظهور دون اتصال وكانت خايفه من الي قاعده تسوويه!!)
نزلت تحت واتصل التلفون
غرام"الو
........"السلام عليكم
غرام"هلا اخوي من معي!!
......."تركي قريب!!
غرام"ايوه بس من اقوله!!
......."المستشفى
غرام"لحظه
غرام ردت انه عن خالد وراحت ركض لتركي
تركي"السلام عليكم
المستشفى"هلا تركي
تركي"هلا هاه بشر اخبار خالد!!
المستشفى"الحمدلله رجع لكم بالسلامه وهذاه جنبي يبغا يكلمك
تركي فررررح مرره"الحمدلله عطني ايها
خالد"هلا تركي
تركي"هلا والله وغلا بالغالي اخبارك علوومك؟؟
<<غرام درت ان خالد رجع وقامت تصارخ بفرح ..رغدا كانت تسمع غرام بس مانزلت لان غرام دايم كذا..
خالد"ههههههههههههههه الحمدلله بخير اخباركم انتم واخبار الي فقعت اذني بجنبك!!
تركي"ههههههههههههههه بزر الحمدلله كلنا بخير
خالد"اخبار رغدا؟؟
تركي"ايه مو بس انت تعشق وتتزوج حتى انا خطبت لي ورغدا الحمدلله بخير بس تستناك
خالد اشتاق لرغدا وكان نادم بالمرره ع الي كان يسوي معاها
خالد"يلا عاد انت تعال للمستفى وشلن ابنخنق من ريحته شهر ومدري كم بالمستشفى!!
تركي"يلا هذان جاي سلام
خالد"لا تتأخر مع السلامه..
.......
تركي"غرام لاتدري رغدا خلوها مفاجأه
غرام"ابشششششر
تركي"ويلا قومي زيني القهوه والبيت بخرييه
غرام"وامي
تركي وهو يمشي"هذاني رايح لها
دخل تركي ع امه ..
تركي"السلام عليكم يمه
ام تركي"وعليكم السلام وش عندك فرحان!!
تركي"مايت من الفرح
ام تركي"اجعله دووم
تركي"اميين عندي لك احلى بشاره بالعالم وبتفرحين معي بعد
ام تركي"اللهم اجعله خير وش عندك يلا فرحنا
تركي"خالد
ام تركي قامت"وش فيه
تركي"ابرووح اجيبه
ام تركي قامت من الفرحه"الله يبشرك بالخير يا ولدي قلتوو لرغدا
تركي"لا بنخليها مفاجأه
ام تركي"زين يلا ابرووح ازين حلا واعزم عمانك
تركي"يلا واهم شي ام فيصل
ام تركي"ههههههههههههههههههههه من عيووني
...........
طلع تركي يجيب خالد..
نزلت رغدا من ريحت البخوور..وعيونها كانت حمرر من البكاء
رغدا"يمه تراكم خنقتوون
ام تركي"يلا روحي اكشخي وش بيتقوول ام فيصل عن اخت زوج ولدها
رغدا"بيجوون
غرام"اييييه
رغدا"طيب هذي مو اوول مره يجوون وشلووه هالفرحه!!
ام تركي"يلا كل عمانك بيجوون رووحي
راحت رغدا واكبر علامت استفهام براسها..
..........................
الجزء السابع عشر
قامت من بدري تستعد لأتعس يووم بحيتها..يو م ملكتها..
ماتبي هذا يصير..لكن..!
فيصل مجبرها لان تركي اغلى انسان عنده..!!
اخذت لها شاور .. جهزت اغراضها..مانزلت من غرفتها ..
العصر .. اتصلت على شروق وريما يجون عندها..
جو البنات وخلاهم فيصل يروحون لغرفتها..
دخلو عليها.......!!
لقوها...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طايحه ع سريرها وتبكي ..!!
ريما راحت لم سحر وضمتها..
ريما"افا تبكين بيوووم زي هذا!!
سحر بصوت محبوح"تحسبوني فرحانه باليوم هذا وشلووون تبوني افررح وانا مابي هذا يصير؟؟
شروق وخرت ريما وسحر عن بعض ومسكتا من كتووفها..
(سحر تذكرت تركي يوم يرفعها من الارض..كانت مثل مسكت تركي!!)
شروق"يلا سحر مابقى شي ع الوقت تعالي اسوي لك المكياج وريما تسوين شعرها اوكي!!
ريما"اوكي
قامو يزينوون سحر..
اكثر من مره يعيدوون لها المكياج كان بس تبكي..
بعد المغرب سحر صارت جاهزه..ونزلت لتحت علشان تروح للقاعه..
فيصل كان بالصاله يستناهم..
فيصل شافهم نازلين وابتسم لما شاف ريما تنزل ورى سحر..
انصدم يوم شاف سحر!!
كانت احلى من القمر!!وين الي تقوول ما ابيه!!
(كانت لابسه*فستان طايح وناعم لونه اصفر مشدوود مع اليد..وفتحت الصدر كبيره ولابسه عليه شال أحمر طالعه عليه نحيفه مرره مو قصير مره كان تحت الركبه بشوي وكعب احمر وشنطتها حمراء وشعرها كان مسوين لها نفخه ومكوي وسلاسل اصغر واحمر والظل مدرج احمر واصفر ومرطب احمر طالعه كيوووووووووووت)
قام وهو يناظرها..
سحر رفعت راسها وناظرته يناظرها عطته ظهرها ولبست عبايتها وطلعت..
تكفى يبه ..
لا تجبرني عليه
تكفى يبه
لاتربط يديني بيديه
دموعي تطلبك ترده
يبه
نفسي ماتطيقه قلي شسووي ؟؟
حيره
..>>وش اختار لون فستاني ؟؟
وربي مايستاهل بياض
من كلمه ابوي حياتي كلها سواد بسواد
..>>بيني وبين نفسي
شقول لحبيبي ؟؟
وحلفي له اني ملك ايديه ..
ووعودي اني ما اخليه ؟؟
اه همي وهمه وهم الفراق بين ايديك يايبه
ليتني اقدر ابوح
وليتك تحس فيني يابعد عيني]
يبه
لاتنصحني طلبتك يكفي
كيف بصبح بوجهه
تبني ابتسم له وشلوووووون؟؟ بالله ارحمني
يومي وش بيكون؟؟ الدقايق سكاكين
تطعني طعن..
يبه
اختفى صوتي
واناطلبك
يبه
يرحم والديك لاتدفني بين احضان الصخر
اعرفه قلبه حجر
بخل وكبر .. ومأسأأه تكسر هالظهر
..........
في القاعه...كانت الملكه كبييره ..
غرام ماكانت تبي سحر لاخوها بس بنفس الوقت مبسووطه لانها بتعذبها..
وبتحط نفسها انها تبيها قدام الناس علشان ماياخذون عنها فكره شينه..
تركي كان بقلب المجلس..بمكان ابووه..كانت البسمه شاقه خشته..
من قده بيتحقق له حلمه..
صحيح ان سحر ماتبغاني.. بس انا ابخليها تبغاني ..
دخل فيصل .. وقام له تركي..
فيصل بأبتسامه"مبرررررروك(وضمو بعض)
تركي"الله يبارك فيك
الكل قام يبارك لتركي ..
طلبوو من تركي يدخل داخل القاعه..عند..
سحر...
................
طلبوو من سحر تنزل تحت ..
غرام تناظها وتبتسم مجامله..
سحر قامت وضمت شرووق وريما..
سحر"لا مابي انزل تكككفون
شروق"وش هالكلام يا سحر يالله توكلي ع الله
غرام بكره"ليه اخوي بياكلك!!
الكل عطاها نضره..
طلعت سحر ..
جت بتنزل!!
شغلو دلوعتي..على حسب طلب تركي..
نزلت والكل يذكر الله..
ام فيصل قامت تصيح..!!
جلست سحر ع الكرسي ..
رفعت نضراتها لامها ..
امها دمعت عيوونها..سحر توقعت ان امها تقووم لها!!
لكن..!!
امها جالسه ولا قامت..ولا حتى ابتسمت!!
سحر ماشافت دمعات امها .. لان كل الاضواء عليها..
دخل تركي...!!
تركي..فيصل..وووو و
ولي د!!
وكل العمان..
تقدم تركي..
رفعت سحر عيونها..
حطو..
عيوونهم ..
ع بعض...
[تلاق]ت الأعين !!
عيون..
فرحانه.!!
وهذا هو المفروض..!! العيون الفرحانه مين...
أكيد الطرف الراضي بالزواج..
تركي..
العيون الثانيه كانت عكس العيون الفرحانه..
عيون..
حزينه..!!
طبعا العيون الحزينه هي الي مو راضيه بالزواج..
القلب المايت..
[سحر] ..!!
سحر بينها وبين نفسها..
ليه..!! الكل فرحان الا انا..!! المفرووض انا الي افررح..
لكن وشلووووووون افرح وانا مو راضيه!!
ماحست الا وتركي جنبها..
يتأملها..
يدقق بها..
سرحان..
سحر حست بنفسها وقامت..
وسلمت عليه..
باسها مع خدها.. سحر انصدمت..!!
الكل قام يصارخ ويصفق..
سحر استحيت من الناس واعطته نظره..
سحر بحياء"تررررركي مو وقته
تركي بأبتسامه"اجل متى تبيني!
سحر اسكتت وجلست..
الكل قام يبارك لهم ..
اوول من جاء لمهم ام تركي وفرحانه لولدها..ورغدا وغرام لكن مو فرحانه كثير..
عكس ام فيصل!!
سحر كانت تستنا امها تجي..
لكن اخر توقعاتها .. ان امها تجي اخر الناس .. وتسلم سلام عادي..
الكل انصدم المفرووض تفرح ببنتها..
سحر كانت بتبكي لكن تماسكت..
تركي لاحظ ومسك يد سحر وجلسها..وحاول يثبتها...
جاء وقت الشبكه .. مسك يدها سحر حست بحنان تركي..لبسها بشوويش..
تركي ماكان يكرها بالعكس كان يمووت بها وسحر تحبه يبي يعذبها..
بس كل خووف تركي ان فيصل يدري ان غرام وميعاد مسووين لها كذا قبل الزواج..
وحط الزواج بعد ثلاث اسابيع ..كل هذا علشان ياخذها بسررعه وقبل لايدري فيصل ويوقف الزواج..
راحو للتصوير.. كانت المصوره تطلب منهم صور تركي تركي تركي الجريء مو قادر يسويها..
وسحر كانت منخجله .. طلعت المصوره وقام تركي اخذ كرسي وجابه قدامها..
وجلس..سحر ذابت هنا..مسك ايدينها وباسها..
رفع راسها .. سحر كانت امها ببالها وعيونها تلمع..
وتركي ابتسامته تذوووووووووووووووب..
تركي حس ان سحر بتبكي..
تركي بحنان"خلاص سحر امك بتندم الكل بيندم وانا الي ابخليهم يندموون.
سحر"تركي انت شفت امي وشلوون سلام عادي ولا كأنها ام!!
تركي"سحر خلاص
سحر ضمت تركي وبكت..
تركي"سحر تبكين!!
سحر"........
تركي"سحر لايخرب مكياجك خلاص
تركي ابعد سحر من حضنه وعطاها منديل..
هدت سحر .. وبدت سواليفهم ..
....................
الكل رجع لبيته.. بعد الفجر..
في بيت ابو تركي..
المغرب الكل صحا..
عند غرام دخلت المسن ولقت نايف داخل..
قلب وحيد"اهليييييييييييييييييين لمووو..
توته"هلابك
قلب وحيد"اخبار ملكت اخووك!!
توته"والله تمام
قلب وحيد"الحمدلله
قلب وحيد"اقوول لموو
توته"هلا
قلب وحيد"ابغا اشووفك ممكن!
توته"بس
قلب وحيد"لا بس ولا شي بس مجرد شووفه شهر واسبووعين وحنا مع بعض ولا تعرف بعض
توته"طيب اذا تزوج اخووي
قلب وحيد"لا ابغا اليووم
توته"لا معليش مقدر اليوووم
قلب وحيد"ليه!!
توته"تعرف اخوي متملك امس وضرووف
قلب وحيد"طيب بكرى
توته"بس بكرى بنسافر
<<ماكانو بيسافرون .. كانو بيطلعوون لشاليه اسبوع وقبل زواج تركي وسحر بيرجعون باسبوعين
قلب وحيد"اها
توته"يلا نايف ابطلع بغيت شي
قلب وحيد"بغيت شووفتك
توته"قرييب باي
قلب وحيد"باي
(حطت غرام الظهور دون اتصال وكانت خايفه من الي قاعده تسوويه!!)
نزلت تحت واتصل التلفون
غرام"الو
........"السلام عليكم
غرام"هلا اخوي من معي!!
......."تركي قريب!!
غرام"ايوه بس من اقوله!!
......."المستشفى
غرام"لحظه
غرام ردت انه عن خالد وراحت ركض لتركي
تركي"السلام عليكم
المستشفى"هلا تركي
تركي"هلا هاه بشر اخبار خالد!!
المستشفى"الحمدلله رجع لكم بالسلامه وهذاه جنبي يبغا يكلمك
تركي فررررح مرره"الحمدلله عطني ايها
خالد"هلا تركي
تركي"هلا والله وغلا بالغالي اخبارك علوومك؟؟
<<غرام درت ان خالد رجع وقامت تصارخ بفرح ..رغدا كانت تسمع غرام بس مانزلت لان غرام دايم كذا..
خالد"ههههههههههههههه الحمدلله بخير اخباركم انتم واخبار الي فقعت اذني بجنبك!!
تركي"ههههههههههههههه بزر الحمدلله كلنا بخير
خالد"اخبار رغدا؟؟
تركي"ايه مو بس انت تعشق وتتزوج حتى انا خطبت لي ورغدا الحمدلله بخير بس تستناك
خالد اشتاق لرغدا وكان نادم بالمرره ع الي كان يسوي معاها
خالد"يلا عاد انت تعال للمستفى وشلن ابنخنق من ريحته شهر ومدري كم بالمستشفى!!
تركي"يلا هذان جاي سلام
خالد"لا تتأخر مع السلامه..
.......
تركي"غرام لاتدري رغدا خلوها مفاجأه
غرام"ابشششششر
تركي"ويلا قومي زيني القهوه والبيت بخرييه
غرام"وامي
تركي وهو يمشي"هذاني رايح لها
دخل تركي ع امه ..
تركي"السلام عليكم يمه
ام تركي"وعليكم السلام وش عندك فرحان!!
تركي"مايت من الفرح
ام تركي"اجعله دووم
تركي"اميين عندي لك احلى بشاره بالعالم وبتفرحين معي بعد
ام تركي"اللهم اجعله خير وش عندك يلا فرحنا
تركي"خالد
ام تركي قامت"وش فيه
تركي"ابرووح اجيبه
ام تركي قامت من الفرحه"الله يبشرك بالخير يا ولدي قلتوو لرغدا
تركي"لا بنخليها مفاجأه
ام تركي"زين يلا ابرووح ازين حلا واعزم عمانك
تركي"يلا واهم شي ام فيصل
ام تركي"ههههههههههههههههههههه من عيووني
...........
طلع تركي يجيب خالد..
نزلت رغدا من ريحت البخوور..وعيونها كانت حمرر من البكاء
رغدا"يمه تراكم خنقتوون
ام تركي"يلا روحي اكشخي وش بيتقوول ام فيصل عن اخت زوج ولدها
رغدا"بيجوون
غرام"اييييه
رغدا"طيب هذي مو اوول مره يجوون وشلووه هالفرحه!!
ام تركي"يلا كل عمانك بيجوون رووحي
راحت رغدا واكبر علامت استفهام براسها..
..........................
تعليق