رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #31
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    الجزء السابع عشر
    قامت من بدري تستعد لأتعس يووم بحيتها..يو م ملكتها..
    ماتبي هذا يصير..لكن..!
    فيصل مجبرها لان تركي اغلى انسان عنده..!!
    اخذت لها شاور .. جهزت اغراضها..مانزلت من غرفتها ..
    العصر .. اتصلت على شروق وريما يجون عندها..
    جو البنات وخلاهم فيصل يروحون لغرفتها..
    دخلو عليها.......!!



    لقوها...
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    طايحه ع سريرها وتبكي ..!!
    ريما راحت لم سحر وضمتها..
    ريما"افا تبكين بيوووم زي هذا!!
    سحر بصوت محبوح"تحسبوني فرحانه باليوم هذا وشلووون تبوني افررح وانا مابي هذا يصير؟؟
    شروق وخرت ريما وسحر عن بعض ومسكتا من كتووفها..
    (سحر تذكرت تركي يوم يرفعها من الارض..كانت مثل مسكت تركي!!)
    شروق"يلا سحر مابقى شي ع الوقت تعالي اسوي لك المكياج وريما تسوين شعرها اوكي!!
    ريما"اوكي
    قامو يزينوون سحر..
    اكثر من مره يعيدوون لها المكياج كان بس تبكي..
    بعد المغرب سحر صارت جاهزه..ونزلت لتحت علشان تروح للقاعه..
    فيصل كان بالصاله يستناهم..
    فيصل شافهم نازلين وابتسم لما شاف ريما تنزل ورى سحر..
    انصدم يوم شاف سحر!!
    كانت احلى من القمر!!وين الي تقوول ما ابيه!!
    (كانت لابسه*فستان طايح وناعم لونه اصفر مشدوود مع اليد..وفتحت الصدر كبيره ولابسه عليه شال أحمر طالعه عليه نحيفه مرره مو قصير مره كان تحت الركبه بشوي وكعب احمر وشنطتها حمراء وشعرها كان مسوين لها نفخه ومكوي وسلاسل اصغر واحمر والظل مدرج احمر واصفر ومرطب احمر طالعه كيوووووووووووت)
    قام وهو يناظرها..
    سحر رفعت راسها وناظرته يناظرها عطته ظهرها ولبست عبايتها وطلعت..

    تكفى يبه ..


    لا تجبرني عليه


    تكفى يبه


    لاتربط يديني بيديه


    دموعي تطلبك ترده


    يبه


    نفسي ماتطيقه قلي شسووي ؟؟


    حيره


    ..>>وش اختار لون فستاني ؟؟


    وربي مايستاهل بياض


    من كلمه ابوي حياتي كلها سواد بسواد


    ..>>بيني وبين نفسي

    شقول لحبيبي ؟؟

    وحلفي له اني ملك ايديه ..

    ووعودي اني ما اخليه ؟؟




    اه همي وهمه وهم الفراق بين ايديك يايبه



    ليتني اقدر ابوح

    وليتك تحس فيني يابعد عيني]





    يبه


    لاتنصحني طلبتك يكفي




    كيف بصبح بوجهه



    تبني ابتسم له وشلوووووون؟؟ بالله ارحمني



    يومي وش بيكون؟؟ الدقايق سكاكين


    تطعني طعن..


    يبه


    اختفى صوتي


    واناطلبك


    يبه

    يرحم والديك لاتدفني بين احضان الصخر


    اعرفه قلبه حجر


    بخل وكبر .. ومأسأأه تكسر هالظهر

    ..........
    في القاعه...كانت الملكه كبييره ..
    غرام ماكانت تبي سحر لاخوها بس بنفس الوقت مبسووطه لانها بتعذبها..
    وبتحط نفسها انها تبيها قدام الناس علشان ماياخذون عنها فكره شينه..
    تركي كان بقلب المجلس..بمكان ابووه..كانت البسمه شاقه خشته..
    من قده بيتحقق له حلمه..
    صحيح ان سحر ماتبغاني.. بس انا ابخليها تبغاني ..
    دخل فيصل .. وقام له تركي..
    فيصل بأبتسامه"مبرررررروك(وضمو بعض)
    تركي"الله يبارك فيك
    الكل قام يبارك لتركي ..
    طلبوو من تركي يدخل داخل القاعه..عند..
    سحر...
    ................
    طلبوو من سحر تنزل تحت ..
    غرام تناظها وتبتسم مجامله..
    سحر قامت وضمت شرووق وريما..
    سحر"لا مابي انزل تكككفون
    شروق"وش هالكلام يا سحر يالله توكلي ع الله
    غرام بكره"ليه اخوي بياكلك!!
    الكل عطاها نضره..
    طلعت سحر ..
    جت بتنزل!!
    شغلو دلوعتي..على حسب طلب تركي..
    نزلت والكل يذكر الله..
    ام فيصل قامت تصيح..!!
    جلست سحر ع الكرسي ..
    رفعت نضراتها لامها ..
    امها دمعت عيوونها..سحر توقعت ان امها تقووم لها!!
    لكن..!!
    امها جالسه ولا قامت..ولا حتى ابتسمت!!
    سحر ماشافت دمعات امها .. لان كل الاضواء عليها..
    دخل تركي...!!
    تركي..فيصل..وووو و








    ولي د!!
    وكل العمان..
    تقدم تركي..
    رفعت سحر عيونها..
    حطو..
    عيوونهم ..
    ع بعض...
    [تلاق]ت الأعين !!
    عيون..
    فرحانه.!!
    وهذا هو المفروض..!! العيون الفرحانه مين...
    أكيد الطرف الراضي بالزواج..



    تركي..
    العيون الثانيه كانت عكس العيون الفرحانه..
    عيون..
    حزينه..!!
    طبعا العيون الحزينه هي الي مو راضيه بالزواج..





    القلب المايت..
    [سحر] ..!!

    سحر بينها وبين نفسها..
    ليه..!! الكل فرحان الا انا..!! المفرووض انا الي افررح..
    لكن وشلووووووون افرح وانا مو راضيه!!
    ماحست الا وتركي جنبها..
    يتأملها..
    يدقق بها..
    سرحان..
    سحر حست بنفسها وقامت..
    وسلمت عليه..
    باسها مع خدها.. سحر انصدمت..!!
    الكل قام يصارخ ويصفق..
    سحر استحيت من الناس واعطته نظره..
    سحر بحياء"تررررركي مو وقته
    تركي بأبتسامه"اجل متى تبيني!
    سحر اسكتت وجلست..
    الكل قام يبارك لهم ..
    اوول من جاء لمهم ام تركي وفرحانه لولدها..ورغدا وغرام لكن مو فرحانه كثير..
    عكس ام فيصل!!
    سحر كانت تستنا امها تجي..
    لكن اخر توقعاتها .. ان امها تجي اخر الناس .. وتسلم سلام عادي..
    الكل انصدم المفرووض تفرح ببنتها..
    سحر كانت بتبكي لكن تماسكت..
    تركي لاحظ ومسك يد سحر وجلسها..وحاول يثبتها...
    جاء وقت الشبكه .. مسك يدها سحر حست بحنان تركي..لبسها بشوويش..
    تركي ماكان يكرها بالعكس كان يمووت بها وسحر تحبه يبي يعذبها..
    بس كل خووف تركي ان فيصل يدري ان غرام وميعاد مسووين لها كذا قبل الزواج..
    وحط الزواج بعد ثلاث اسابيع ..كل هذا علشان ياخذها بسررعه وقبل لايدري فيصل ويوقف الزواج..
    راحو للتصوير.. كانت المصوره تطلب منهم صور تركي تركي تركي الجريء مو قادر يسويها..
    وسحر كانت منخجله .. طلعت المصوره وقام تركي اخذ كرسي وجابه قدامها..
    وجلس..سحر ذابت هنا..مسك ايدينها وباسها..
    رفع راسها .. سحر كانت امها ببالها وعيونها تلمع..
    وتركي ابتسامته تذوووووووووووووووب..
    تركي حس ان سحر بتبكي..
    تركي بحنان"خلاص سحر امك بتندم الكل بيندم وانا الي ابخليهم يندموون.
    سحر"تركي انت شفت امي وشلوون سلام عادي ولا كأنها ام!!
    تركي"سحر خلاص
    سحر ضمت تركي وبكت..
    تركي"سحر تبكين!!
    سحر"........
    تركي"سحر لايخرب مكياجك خلاص
    تركي ابعد سحر من حضنه وعطاها منديل..
    هدت سحر .. وبدت سواليفهم ..
    ....................
    الكل رجع لبيته.. بعد الفجر..
    في بيت ابو تركي..
    المغرب الكل صحا..
    عند غرام دخلت المسن ولقت نايف داخل..
    قلب وحيد"اهليييييييييييييييييين لمووو..
    توته"هلابك
    قلب وحيد"اخبار ملكت اخووك!!
    توته"والله تمام
    قلب وحيد"الحمدلله
    قلب وحيد"اقوول لموو
    توته"هلا
    قلب وحيد"ابغا اشووفك ممكن!
    توته"بس
    قلب وحيد"لا بس ولا شي بس مجرد شووفه شهر واسبووعين وحنا مع بعض ولا تعرف بعض
    توته"طيب اذا تزوج اخووي
    قلب وحيد"لا ابغا اليووم
    توته"لا معليش مقدر اليوووم
    قلب وحيد"ليه!!
    توته"تعرف اخوي متملك امس وضرووف
    قلب وحيد"طيب بكرى
    توته"بس بكرى بنسافر
    <<ماكانو بيسافرون .. كانو بيطلعوون لشاليه اسبوع وقبل زواج تركي وسحر بيرجعون باسبوعين
    قلب وحيد"اها
    توته"يلا نايف ابطلع بغيت شي
    قلب وحيد"بغيت شووفتك
    توته"قرييب باي
    قلب وحيد"باي
    (حطت غرام الظهور دون اتصال وكانت خايفه من الي قاعده تسوويه!!)
    نزلت تحت واتصل التلفون
    غرام"الو
    ........"السلام عليكم
    غرام"هلا اخوي من معي!!
    ......."تركي قريب!!
    غرام"ايوه بس من اقوله!!
    ......."المستشفى
    غرام"لحظه
    غرام ردت انه عن خالد وراحت ركض لتركي
    تركي"السلام عليكم
    المستشفى"هلا تركي
    تركي"هلا هاه بشر اخبار خالد!!
    المستشفى"الحمدلله رجع لكم بالسلامه وهذاه جنبي يبغا يكلمك
    تركي فررررح مرره"الحمدلله عطني ايها
    خالد"هلا تركي
    تركي"هلا والله وغلا بالغالي اخبارك علوومك؟؟
    <<غرام درت ان خالد رجع وقامت تصارخ بفرح ..رغدا كانت تسمع غرام بس مانزلت لان غرام دايم كذا..
    خالد"ههههههههههههههه الحمدلله بخير اخباركم انتم واخبار الي فقعت اذني بجنبك!!
    تركي"ههههههههههههههه بزر الحمدلله كلنا بخير
    خالد"اخبار رغدا؟؟
    تركي"ايه مو بس انت تعشق وتتزوج حتى انا خطبت لي ورغدا الحمدلله بخير بس تستناك
    خالد اشتاق لرغدا وكان نادم بالمرره ع الي كان يسوي معاها
    خالد"يلا عاد انت تعال للمستفى وشلن ابنخنق من ريحته شهر ومدري كم بالمستشفى!!
    تركي"يلا هذان جاي سلام
    خالد"لا تتأخر مع السلامه..
    .......
    تركي"غرام لاتدري رغدا خلوها مفاجأه
    غرام"ابشششششر
    تركي"ويلا قومي زيني القهوه والبيت بخرييه
    غرام"وامي
    تركي وهو يمشي"هذاني رايح لها
    دخل تركي ع امه ..
    تركي"السلام عليكم يمه
    ام تركي"وعليكم السلام وش عندك فرحان!!
    تركي"مايت من الفرح
    ام تركي"اجعله دووم
    تركي"اميين عندي لك احلى بشاره بالعالم وبتفرحين معي بعد
    ام تركي"اللهم اجعله خير وش عندك يلا فرحنا
    تركي"خالد
    ام تركي قامت"وش فيه
    تركي"ابرووح اجيبه
    ام تركي قامت من الفرحه"الله يبشرك بالخير يا ولدي قلتوو لرغدا
    تركي"لا بنخليها مفاجأه
    ام تركي"زين يلا ابرووح ازين حلا واعزم عمانك
    تركي"يلا واهم شي ام فيصل
    ام تركي"ههههههههههههههههههههه من عيووني
    ...........
    طلع تركي يجيب خالد..
    نزلت رغدا من ريحت البخوور..وعيونها كانت حمرر من البكاء
    رغدا"يمه تراكم خنقتوون
    ام تركي"يلا روحي اكشخي وش بيتقوول ام فيصل عن اخت زوج ولدها
    رغدا"بيجوون
    غرام"اييييه
    رغدا"طيب هذي مو اوول مره يجوون وشلووه هالفرحه!!
    ام تركي"يلا كل عمانك بيجوون رووحي
    راحت رغدا واكبر علامت استفهام براسها..
    ..........................

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #32
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      الجزء الثامن عشر
      في بيت ابو فيصل..
      رن التليفون

      فهد"الوووو
      ام تركي"هلا ولله ياسبع
      فهد"هلا وغلا عمتي ام تركي
      ام تركي"وين امك ياسبع؟؟
      فهد"اللحين اناديها لك...
      ..
      ام فيصل"هلا وغلا
      ام تركي"هلا وشلونكم؟ووشلون العروس؟
      ام فيصل بضيقه"الحمدلله
      ام تركي"اليوم معزومين عندنا وولدي يبغا سحر تحظر
      ام فيصل"نشوف
      ام تركي"يلا ماطول عليك مع السلامه
      ام فيصل"مع السلامه
      ...
      ام فيصل"فيصل.(فيصل كان سرحان هو ظالم سحر ولا لأ؟)
      ام فيصل"فيصل
      فهد"لايسمع لايتكلم لايرا تدرين ليش؟
      ام فيصل ناضرت فهد"...
      فهد"لانه ظالم ويويله من ربه(وراح لغرفته)
      ام فيصل ضاق صدرها"يافيصل
      فيصل"هاه
      ام فيصل"ام تركي اتصلت وتقول لازم تجوبون سحر هي عزمتنا
      فيصل ابتسم"اوكي جوبها
      ام فيصل انستغربت"...
      فيصل "اللحين هي تملللللللللللللكت تملككككككككت يا يممه
      ام فيصل"اوكي بروح اقولها
      راحت بتقول لسحر
      بس انصدمت يوم دخلت عليها وناظرتها
      طايحه في الارض ودم ينزف من ييدها
      ام فيصل خافت وراحت لمها
      "سحرر شنو فيك
      سحر بصراخ بين دموعها"بعدووووووو عنننني بعدو بعدو(وماتت بكي)
      ام فيصل"يابنتي شنو فيك يش تسوين كذا؟
      سحر وهي تتألم"شنو انا انا انا بنتك لا انا مو بنتك تذكرين يوم تقوليلي ولا اذكرك هاه؟؟
      ام فيصل"ا
      سحر"برا مابغى احد طلعو برا
      ام فيصل نزلت راسها"اوكي..بس تلبسي راح نطلع معزومين
      سحر"هه وتوكم تدرون ان عندكم بنت اسمها سحر ياظالمين هاه؟؟
      بهذه الحظه جاء فيصل"هييييييييييه انتي احترمي نفسك
      سحر بستهزأ"هه جانا الاب الحنون
      فيصل تفشل"سحر سكتي لامتوك الحين
      سحر بحقد"الموت احسلي من التعذيب الي اعي(جاها كف من فيصل)
      سحر من بين اسنانها"اكرهك
      فهد دخل عليهم"فييصل
      قيصل"خير
      فهد"ابوي مايضرب ياحقييير

      ابوي مايضرب ياحقييير

      ابوي مايضرب ياحقييير
      فيصل طلع برا
      ام فيصل"سحر
      سحر"برا (شهقت)برا برا برا
      ام فيصل طلعت برا
      وسحر راحت لاخوها لسند ظهرها (فهد)
      وضمته وبكت
      "لاتبكي سحر ترا راح ابكي اسكتي(ودمعة عيونه)
      سحر"ا اوكي
      فهد ابتسم"يلا البسي ملابسك وغطي ع كل الموجدين وخلي غراموه تنقهر
      سحر ابتسمت
      وفهد طلع
      راحت سحر تكتب ع دفترها الي صار صديقها

      ظلم الغريب أهون ولا ظلم الاقراب......

      لأن الظليمه من قريبك مصيبه



      وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب

      لأن القريب يعيبك اللي يعيبه
      لان الظليمه من قريبك مصيبه

      سكرت دفترها وراحت تتلبس


      .....................................
      وبعد مرور الوقت
      اجتمعو بالبيت ام تركي
      الكل مستانس
      البنات بجهه والحريم بجهه
      غرام"اقول (بكره)سحر
      سحر بحقد واول مره"خير
      الكل استغرب من سحر بس ماتنلام ولله لو انا كان قضيت عليها بالمسدس ههههههههههههههه
      غرام"الخير مو بوجهك ليش ماجيتي لحفل التخرج؟؟
      سحر بغرور تبي تقهرها"انا انا (وتأشر ع نفسها)اجي لم ناس مو مستواهم مثلي انتي نسبتك زفت 89%
      غرام انقهرت"بنت فقررررر
      سحر"هههههههههههههههه حسوده غيوره خبيثه كل شي
      غرام"انا ومو انتي؟؟
      سحر تقلدها"لا مو انا
      الكل مات ضحك وحتى ميعاد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
      غرام انقهرت من ميعاد واختها رغدا الي ماتدري شنو المفاجئه
      "مايضحك
      شوق"اقول غرام لاتغارين ع سحر ترى سحر فووق فوووق ههههههههههههههههه
      غرام انقهرت"اقول اسكتي بس يالعانس شوفو رجلها طلقها لان يوم ناضرها كان بيموت هههههههههههه
      الكل انصدم وشوق تبغى تبكي
      اشواق عطت غرام كف ع وجهها
      غرام من دلعها بكت"ياحقيره مو انا الي تعطيني كف وتفلت بوجهها وراحت
      ؟.؟
      بس قاطع انصدامهم كلمة غرام وصفقت اشواق صوت رجولي
      "رغدا يا رغدا
      رغدا"اهلا
      تركي"تعالي شوي
      رغدا"طيب
      وراحت
      "شنو فيه؟؟
      تركي مبتسم ومتشقق"روحي ادخلي بالمقلط
      رغدا"ليش؟؟
      تركي"روحي وراح تتدرين ليش..
      رغدا رفعت اكتافها وراحت
      ................
      عند البنات
      كان الجو متوتر
      شروق بدت تسولف عشان تقطع الهدوء"اقول سحر
      سحر"هلا
      شروق"شريتي لبس؟؟
      سحر اغرقة عيونها"...
      ريما لاحظت"ايوه سحر بسئلك راح تكملين؟؟
      شروق"وع انا لا
      سحر رفعت راسها"ليش؟
      شروق"مالي خلق انتي؟
      سحر"هه لو بيدي كملت
      ودخلت عليهن ميعاد"هايو
      سحر ناظرتها بحقد وقامت
      ميعاد"سخيفه
      ريما"لا مو سخيفه انتي السخيفه
      وراحت مع سحر هي وشروق
      ....
      اما شوق منصدمه
      عانس
      عانس
      عانس
      لو غرام طفله قلت ممكن ماتعرف معناتها بس هي كبيره
      (غرقة عيونها)
      انا عانس
      اي انا عانس
      ولا زاد عليها كلام ميعاد
      وهي تتكم مع خوله
      "هو هذي عانس رجلها من طلقها
      خوله"ايوه سكتي
      ميعاد"شوفي رغدا متزوجه بعمرها وهي حامل ومات الي في بطنها وهي حتى زوج ماجاها قلعتها خلي دراستها تنفعها
      خوله قامت"سكتي..
      (ها هنا ترقد عانس!!)
      عند رغدا
      رغدا دخلت وهي ماتدري شنو السالفه
      وسكرت الباب
      "شنو يبي مني ترك(قبل لاتكمل احد غمض اعيونها)
      "من انا
      رغدا ارتجفت صوت تعرفه ايوه تعرفه تعررفه قالت بفرح مع حزن"وفي غيرك ساكن قلبي؟
      خالد"اشتقت لك
      (ووخر ايدينه)
      رغدا من الفرح اضحكت وضمته"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      خالد"ههههههههههههههههههه اشتقت لك
      رغدا"ليش رحت تركتني ليش؟
      خالد"سامحني حبيبتي
      رغدا وخرت عنه"انا بحلم؟؟
      خالد ابتسم"نو انتي جنبي انتي معاي
      رغدا"يامجنون
      خالد"ليش؟
      رغدا"ليش تركتني قلبي مايتحمل
      خالد"ههههههههههههههههههههههه ولله لو بيدي ماتركتك
      .........................
      اما عند البنات
      وبالتحديد
      ريما سحر شروق
      ريما"اقول شروقه
      شروق"خير
      ريما"الخير بوجهك
      شروق"شنو تبين؟؟
      ريما"تكفييييييين روحي جيبي شنطتي حطتها برا نسيتها
      شروق"هه ماشالله البيت قصر بئي مكان
      ريما" عند الباب
      شروق"اووووف اوكي
      سحر"يلا كوكلي باليز
      شروق"ووووجع
      وراحت
      سحر وريما"ههههههههههههههههههههههههههه
      شروق راحت ودورتها بس مالقتها ناظرت جوري
      "جوجو وين الشنطة الي هنا؟؟
      جوري"مادري
      مروان"تقصدين هذي؟؟
      شروق"ايوه
      مروان وجوري ناضرو بعض بخبث
      شروق بخوف"هههههه يلا حبيبي..
      مروان وجوري مسكو بعض وهجو"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا
      شروق عصبت"جوووووورييييييييييييييي مروان
      وبدت تلاحقهم وهي معصبه
      وتصارخ
      وهم يركضون
      بس اصدمت بأحد
      مع ظهره وطاحت بالارض
      وجوري ومروان جدعو الشنطه ع الي اصدمته
      شروق"اح
      "سوري بس انتي المغلطه
      شروق"طيب متن(انصدمت)
      فارس وفراس وفهد ماتو ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      معاذ"شنو فيه؟
      شروق انحرجت وكانت لابسه(جاكيت خفيف الا الركبه ولونه بيجي ومع شرابات طويله ولونها كمان بيجي صاير شكلها كووووووول)
      معاذ ابتسم ومد ايده"يلا روحو
      اما الاولاد ماتو ضحك وراحو(كان مافيه الا فارس فراس وفهد وبس ومع معاذ الي يسولف معاهم)
      شروق مسكت ايده وهي منحرجه قووووه
      معاذ ساعدها علشان تقوم
      شروق بخجل"ا شش
      معاذ يطنز فيها"ا شش ههههههههههههههههههههههه
      شروق انقهرت"وووووووووجع
      وراحت
      مسكها معاذ"وين؟
      شروق"شنو تبغى؟؟
      معاذ"ماتبغين ذي؟
      شروق ناظرت الشنطه"الا
      معاذ يتثاوب"خوذيها
      معاذ كان اطول منها وهو رافع اعلا شي"ا نزلها
      معاذ"هههههههههههههههههههههههه نو تبغينها خوذيها
      شروق استحت من نفسها واقفه قدام رجال"اوريك...ورفعت جسمها بس مافي فايده
      ومعاذ ميت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      قاطع عليهم
      جوري ومروان كانو يلعبون ودفو شروق علا الارض "اه
      طاحت في حضن معاذ
      ومعاذ طاح بالارض
      شروق ماحست
      معاذ"قومي موتين
      شروق انحرجت"ا (وقامت)
      شروق سحبت الشنطه وراحت بسرعه
      اما معاذ مات ضحك على خجلها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ........................................
      ومر الوقت كالسيف
      والكل رجع للبيته مرهق وتعبان
      .....
      في بيت ابو تركي
      غرام كانت مرهقه وراحت تنام
      ونامت بسابع نومه
      وتركي كان مره تعبان
      راح للغرفه بينام
      وقبل لاينام
      ارسل ال سحر
      (تصبحين ع خير حبيبتي...زوجك تركي)
      وام تركي نامت
      وفارس وفراس سواليف على سالفت معاذ وشروق لمين نامو
      واما رغدا في عالم ثاني
      موموجوده بالبيت الحين هي بيت زوجهاوحبيبها (خالد)
      ..............
      في اذان المغرب
      وبالتحديد بيت ابو فيصل
      الكل بالصاله الا سحر
      وبعد 5دقائق
      نزلت سحر لانها خلاص مايهمونها
      "اهلين فهد
      فهد"هلا اخبارك اليوم؟
      سحر "الحمدلله وانت؟
      فهد"كويس
      فيصل"يمه
      ام فيصل"هلا
      فيصل"بغيتك شوي
      ام فيصل" يلا تكلم مافي احد غريب
      فيصل ناضر سحر"لا في احد
      سحر انجرحت من اخوها وراحت وهي تناضره بحقد وفهد لحقها
      فهد"اتركيه هالحقير
      سحر"لاحبيبي هو ماهماني
      فهد ابتسم
      ابتسمت ودخلت غرفتها
      وبكت هو الحين من صدق
      حرام عليه حرام عليه
      الله لايسامحك
      الله لا يسامحك
      فتحت الجوال
      وناظرت رساله جيتها
      فتحتها
      وكشرت ورمت الجوال
      وقالت بصووت عالي"اكرهك اكرهك(وبكت)
      وفتحت صديقها(الدفتر)
      بدت تكتب اشياء حفظتها من النت
      تحياتي لمن دمر حياتي تحياتي
      تحياتي لأصحابي ومن سبب معاناتي

      في بيت ابو ماجد...
      كانو يتلبسون (لانهم يجلسون ساعه بالملابس)
      خوله راحت لماجد ومحمد
      "اقووووووووووول واحد منكم يتبرع يوديني للسوق
      محمد"انا
      ماجد"لا انا
      خوله انصدمت وفرحت"واي يلا بسرعه
      محمد"مو عشانك عشان امي
      خوله "وانا اقول شنو عندكم بس يلا
      ماجد"هههههههههههههههههههههههههههه
      خوله راحت ولبست عبيتها
      مروان"واي خوله
      خوله"شنو
      مروان"ماصدق بناضر جوري اسبووووع (وبدا يرقص)
      خوله ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      .................................
      في بيت ابو عادل
      الكل بغرفته
      شروق"شوق يلا البسي
      شوق بحزن"لا
      شروق عصبت"شنوووووو لا هاه؟
      شوق"لا يعني لا مابغى اروووووح
      شروق"اوووووف ازين يانونو
      شوق بكت"ياليت اني نونو عشان ماحس بهالدنيا
      شروق "......
      شروق دق موبيلها
      ليه الدنيا ماترحم
      وكانت مشغوله وماردت
      وشوق انهارت بكي
      من الانشوده
      شروق "شوق شنو فيك
      شوق"مافيني شي
      شروق عصبت"هيه انتي وراك تبكين؟؟
      شووق"طللللللللعيي برا
      شروق"ياماما
      اشواق كانت ورا الباب وماتت ضحك
      وطلعت شروق"وجع ليش تضحكين
      اشواق"طلعي برا
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شوق"الحمدلله

      .................................................. ..
      في بيت ابو معاذ
      كانو جالسين بالصاله الفخمه
      ابو معاذ"ياولدي ماودك تتزوج؟؟
      ام معاذ"ايي ولله
      معاذ"ههههههههههههههههههههههه ودكم تفتكون مني
      ميعاد"ايوه
      ابو معاذ"يلا قول الي في بالك وراح نخطبها لك
      معاذ"............................................. ...............






      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #33
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        الجزء التاسع عشر
        في بيت ابو معاذ
        كانو جالسين بالصاله الفخمه
        ابو معاذ"ياولدي ماودك تتزوج؟؟
        ام معاذ"ايي ولله
        معاذ"ههههههههههههههههههههههه ودكم تفتكون مني
        ميعاد"ايوه
        ابو معاذ"يلا قول الي في بالك وراح نخطبها لك
        معاذ" ابغى أروى بنت خالتي (هو قريب لخوله من جهتين من جهت ابوها ومن جهت عمها)
        ابو"ابشر راح اخطبها لك
        ام معاذ"مبروووووووك ياولدي مبررروك
        معاذ ابتسم"...
        ميعاد"وع خذ غرام
        معاذ"ووووووع
        ميعاد راحت للغرفتها ابرك لها
        ...................................
        بعد مرور كم ساعه...
        الكل الجتمع بلشاليه ال,,,,,,,,الا شوق
        وطبعا البنات بالحال
        ميعاد"بنات سمعتو اخر خبر....!!
        اللكل"لا شنو
        اشواق"صرصور في خطر
        الكل"هاهاهاهاها
        اشواق"ههههههههههههههههههههه
        ميعاد"المهم تدرون شنو ولا اقولكم؟
        اللكل"قولي
        ميعاد"معوووووذي
        اللكل"باس
        شروق بلهفه"شنو فيه؟
        اللكل طالعها وضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        شروق استحت".....
        ميعاد"مافيه شي بس خبر وع
        الكل"لاتقولين اجل
        ميعاد"خطب
        اللكل انصدم"........
        شروق اغرقة عيونها
        وتقول في قلبها(انا انا انا انا انا انا وين رحت؟؟ولا ماتحبني حرام عليك انا احبك واموت فيك وتركتني بروحي انا احبببك)
        ميعاد"ياهووووووووووووووووه
        شروق"شنو
        اللكل"هههههههههههههههههههههههههههه
        شروق"اووف
        خوله"مين سعيدة الحظ..!!
        شروق ناضرتها يمكن اكون انا ايوه يمكن اكون انا وابتسمت
        ميعاد"اخت يوسف
        خوله"ياي وناسه
        شروق انصدمت
        اخت يوسف
        ياي وناسه
        اخت يوسف
        ياي وناسه
        اخت يوسف
        ياي وناسه
        ودمعت عيونها وطلعت برا بأسرع مايكون
        اللكل على وجهه علامة ؟
        اما ريما وسحر لحقوها
        ريما"شروووووووووووق يا شروووووووووووووق
        شروق"........(بس مانزلت الا دمعه وبس لان دموعها بصعوبه ينزلن وهي كرامته ماتوطى بالارض)
        ريما امسكتها
        شروق كانت بتفتح الباب بس ريما امسكتها
        سحر"شنو فيك؟
        شروق"انا احبه انا احبه انا احبه
        ريما"مين
        شروق"م...ع...اذ
        سحر وريما انصدمووو
        سحر ضمت شروق وبكت
        سحر"اتركوني لاتصادوقني خلوني وحيده اعيش الدنيا بالحالي حظي النحس يتقل فيكم وصل لك ياغلى صديقه بالدنيا وبعدها راح يوصل لك اتركوني لاتصادقوني(وشهقت)
        ريما"شنو هالكلام
        سحر"لاينتقل حظي لك ياريما
        ريما"ازين خليه ينتقل
        سحر ابعدت عن شروق
        "استغفرالله...انا شوفي حبيبي وروحي وعمري وليد تركني بالحالي وفضل غيري (وبكت)
        ريما"سحر
        شروق"وانا حظي دايم كذا مو منك يا سحر انا حبيت معاذ وياليتي ماحبيته

        بس الي ورا الباب انصدموووووو
        صدمه قوووووووويه
        كأن كهرب لمسهم
        ريما"يلا خلونا نروح
        غرام جت لمهم
        "ريما شروق تعالو جلسو معانا
        ريما"وسحر
        غرام بقرف واضح"وع خلونا من بنت الفقر وتعالو بس
        ريما"كولي..................
        غرام"وانتي بعد
        خوله"يلا تعالو
        ريما"كلنا
        خوله ابتسمت"ايوه
        وراحو للبنات
        وشروق وسحر
        مره ضايق صدرهن
        شروق"بروح شوي واجي
        سحر"ممكن اجي؟
        شروق"ايوه
        ريما بمرح"وانا
        شروق"ايوه بس انتن
        وراحو للغرفه المجاوره
        ...................................
        اما عند الاولاد (وليد+معاذ)
        كانو منصدمين
        بس وليد مستانس سحر تحبه للحين
        واو وناسه
        وفضل غيري
        وفضل غيري
        وفضل غيري
        بس ضاق صدره يوم تذكر كلمتها
        اصلن انا غبي انا غبي
        اما معاذ ماصدق شروق تحبه شرووووووووووووق..!!اخر من توقع
        .................................
        عند البنات وبالتحديد(ريما+سحر+شروق)
        ريما طلعت نوته صغيره وناعمه مره
        "بنات شنو رايكم نكتب خواطرنا؟؟
        شروق"يلا
        سحر"انا اولا
        ريما"لا انا
        شروق"يابزران انا
        سحر"لالا انا
        ريما"اوكي اوكي راح نسوي قرعه
        اللكل"اوكي
        ريما "واو انا اول وحده
        شروق وسحر ايقالهن زعلانات"....
        ريما"يلا دوركن
        سحر"واو انا الثانيه
        شروق"اووووووووووف قهر
        سحر وريما"ههههههههههههههههههههههههههههههه
        ريما"بس هاه نقول بلامانه احله وحده
        اللكل"اوكي
        بدت ريما تكتب
        حبيبي الغالي:

        عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟

        اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك

        اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك

        ريما خلصت بعد مرور الوقت
        وكان مره حلو مع خطها الرهيب

        سحر
        بدت تكتب
        قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
        قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
        قررت الرحيل..ولن أعود…
        ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
        ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
        ريما وشروق رحمو سحر لان كلامها كان حزين

        شروق اكتبت


        الفراق


        نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
        عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
        الدموع بالتعبير….
        حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
        قبل لاتكمل نزو البنات من صراخ غرام)
        وتركوها بالارض وراحو
        ريما"شنو فيه؟؟
        غرام"حشره
        شروق خافت"........
        اما ريما وسحر ماتو ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(ر يما تذكرت سالفة العماره)
        غرام"وووووجع
        خوله"بنات
        الكل"هلا
        خوله"يلا تعالو نشوي
        الكل"واو
        وراحو طيران
        وبدو يستهبلون ويهبلون بالحريم
        وضحك وفرفشه
        لمين صارت الساعه2:56
        مروان وجوري وففهد وفارس وفراس والحريم راحو ينامون
        (مروان فهد فارس فراس مع بعض)
        ام عادل مع ام فيصل وجوري
        وام تركي مع ام وليد وام ماجد
        ........
        اما البنات استهبال كانو يسبحون بالمسبح
        غرام"هههههههههههههههههههههههههه بس لاترشين علي المويه
        خوله"ازين
        اما سحر كانت سرحانه
        وشوق غاصت ومسكت رجلينها وغوصتها
        سحر صرخت"اه
        صرختها سمعها الكل
        غرام"جعلك ماتطلعين
        اللكل ناضرها بنضرات حقد حتى ميعاد؟؟
        ريما"سحر ش(وماتت ضحك)
        سحر تظرب شوق وهم جوا الماء
        اشكالهم تحفه
        جو الاولاد من صرخت سحر
        وليد"شنو فيه
        تركي يانضر وليد"مو احد من خواتك ذي زوجتي فارق
        وليد انقهر وراح
        اما فيصل ماهماه اصلن ماتحرك من مكانه(لان عارف انها سحر)
        غرام بدلع"مافيه شي روح
        تركي"سحور حبيبتي شنو فيك؟؟
        سحر انفجر بركان وقالت وهي معصبه"مافي شي روح مثل ماقلت اختك الموصونه اقصد الظالمه(وابتسمت بخبث)
        غرام انقهرت"
        تركي انقهر من سحر وراح لم الشباب
        سحر بدت تستهبل
        غرام"وع المويه ملوثه بطلع تعالي ميعاد
        ميعاد"انا مو خدامه لك كل مابغتيني تناديني
        غرام انصدمت والكل انصدم
        اما ميعاد تلعب بخصلات شعرها
        غرام راحت وتركتهم
        لو الحين هي بالبيت كان سولفت مع حبيبها (نايف)
        وبعد ساعه راحو وتلبسو
        وبدو يسولفون وضحكون
        الا غرام كانت نايمه
        سحر"ميعادوه روحي جيبي الشكولاته
        ميعاد فرحانه واندمت انه سوت لسحر"لا ولله روحي انتتتتتي تكفين
        سحر" هه عجازه طول عمرك
        الكل"هههههههههههههههههههههههههههههه
        ريما"توك تدرين
        سحر وهي تقوم"لاعارفه من زمان
        وراحت
        افتحت الباب عشان تاخذ كرتون
        بس انصدمت يوم ناضرت الي قدامها
        كان كان














        كان













        وليد.......!!!!!!!!!

        وليد ناضرها بس ماعرفها الا من نبرت صوتها
        "ا ممكن شوي
        وليد صنم هذي سحر لالالالالالالالالالالامستحيييييييييييل
        سحر سحبت الكرتون
        بس لايوجد جدوه مسك الكرتون بارجله
        سحر عصبت"ممكن شووووي
        وليد وعيونه تلمع"انتي سحر
        سحر"شنو دخلك
        وليد دمعة عيونه" انا انا حبيبك
        سحر خانقتها العبره"هذاك من اول
        وليد انصدم"شنو
        سحر"هيه انت انا متملكه
        وليد بصراخ"لاتقولينها لاتقولينها
        سحر سحبت الكرتون ودخلت وسكرت على وجهه
        وليد انقهر وقال بهدوء"سامحيني وانا ندمان ندمان يا حبيبتي المخطوفه وعارف اني ظالمك ولاتسمحيني ولالالالالاتسمحيني
        سحر كانت ورا الباب وكانت ميته بكي
        وتقول في قلبها(وليد اخطفني وفكني من العذاب فكني من تركي قبل لايعذبني فكني انا احبك وماقدر اكرهك بس لو رجعتلك اكون مالي كرامه)
        ليت الندم يفيد ... واتندم
        كان حب بقيت فيه أتألم
        كان حب بسيط ومنه أتعلم
        وراحت للبنات ومسحت دموعها
        ميعاد"شنو فيك
        سحر"....
        ريما"وين الاغراض سحر
        سحر"ذولي
        وجلست وبدون سوالفيف وهي بالها مع وليد...!! شنو فيه تغير شنو فيه بكى؟؟ولله غريب هالانسان..؟؟

        وهم بسواليفهم
        قاطعهم صوت
        المؤذن
        بدخول صلاة الفجر

        ................

        الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
        أشهد أن لا إله إلا الله أشهد أن لا إله إلا الله
        أشهد أن محمدا رسول الله أشهد أن محمدا رسول الله
        حي على الصلاة حي على الصلاة
        حي على الفلاح حي على الفلاح
        الله أكبر الله أكبر
        لا إله إلا الله
        ...........................
        وكان صوته رهيييييييب وحزين
        الكل سكت وبدا يستمع
        ويوم خلص الاذان راحو البنات صلو و لبسو بجامتهم ونامو
        (غرام وميعاد) بجماتهم مره نايس(بلوزه بيضاء وعليها صورت نونتان بالوسط والا الكتف ومكتوب اخر شي بببلوزه كلام انجليزي والبنطلون كان مخطط بلالوان بلون الابيض والاخضر الفاتح والزهري الفاتح)مره نايس ملابسهم
        (خوله وشوق وريم)كانو( لبسات بلوزه الا الكتف ولونها زهري غامق وعليها صورت بسكويت بالوسط معصب والبنطلون لونه زهري غامق وعليه صور بسكويت كل البنطلون ماليه البسكويت) كان مره حلو وناعم
        (سحر وريما ورغداواشواق)اكبر غرفه رغدا كانت لابسه(بلوزه لونها لون البحر وعلى جنب صورت كرز والا كتفها كم طويل والبنطلون لونه زي البوزه)واما ريما وشروق وسحركانو لابسين(بلوزه الا الكتف ولونها زهري غامق وعلى جنب صورة نونتان وكلام انجليزي والبنظلون فوق الركبه ولونه سماوي غامق وعليه صور نونتان)كان مره طفولي وناعم
        ...........
        في فرفة س.ر.ر.ا
        سحر تتثاوب "بي نوم طفو الانور
        ريما "دجاجه
        سحر"حرام عليك ماعمري نمت زين
        شروق رحمة سحر وطفتهن
        ريما بصراخ"وووووووووووجع
        رغدا"بسم الله الرحمن الرحيم
        البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        رغدا"ضفن وجيهكن بنام ودي احلم بفارسي
        ريما"مالت فارس احلامها صار زوجها
        رغدا انقزت"قولي ماشالله
        ريما"نووووووو
        رغدا رمت عليها المخده"قولي ماشالله
        ريما"ههههههههههههههههه ماشالله
        ريما تسسدحت بفراشها"شروق شنو لابسه اختك جوري
        شروق وهي متغطيه"مادري
        ريما"ترا بشغل النور
        سحر"ارحم والديك قوليلها
        شروق"اوووف(وقامت)امممممممممم
        ريما"ههههههه شطوره
        شروق"لابسه فس
        قاطعتها"لالا اقصد بجامتها
        شروق"اها....لابسه قميص الا ركبتها
        ريما"اوصفيلي
        شروق بتعب"بنام
        ريما"يلا
        شروق"عليه صورت دبدوب يطبخ
        ريما"ايوه
        سحر ورغدا"بنام
        شروق"وان(دخل عليهم احد)
        اصلها ام عادل وام وليد
        "مانمتو
        سحر"لا وانتو
        ام وليد"لا ولله عجزت لانام من شخير ام ماجد
        الكل مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ام ماجد جت"شنو فيها ام ماجد
        سحر"مافيها شي هههههههههههههههههههه
        ام ماجد"هين يام وليد
        سحر قلبها انهز بكلمت (وليد)
        ام وليد"اخ بس يلا بس تصبحون علا خير
        (وباست بنتها ريما والبنات)
        ويوم طلعو سحر ماتت بكي(بس بهدوء) تمنت ان ام وليد امها
        الكل نام الا ريما
        "بنات
        الكل"..............
        ريما صرخت"بنات
        لامجيب
        ملت وراحت تشرب لها مويه
        راحت للمطبخ بس انصدمت من الي ناضرته
        وخافت حست هي بفلم امريكي او هندي..!!!؟؟

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #34
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          الجزء العشرون
          الكل نام الا ريما
          "بنات
          الكل"..............
          ريما صرخت"بنات
          لامجيب
          ملت وراحت تشرب لها مويه
          راحت للمطبخ بس انصدمت من الي ناضرته
          وخافت حست هي بفلم امريكي او هندي..!!!؟؟


































          ناضرت
          ناضرت
          وليد يكب عليه جالون (قاز)
          ريما انصدمت وصرخت"وليد
          (الكل قام من صراخ ريما)
          وليد وهو يرتعش"وخري عني (وصرخ)وخري عني
          ريما بكت"وليد شنو فيك؟
          وليد"انا خخلاص بنتحر بموت مابغى اعيش
          ريما بكت بقوه وتصارخ"مجنووووووووووووووووون وربي مجنووووووووووون (وشهقت)انا انا تتركني لحالي
          وليد عيونه بدت ددمع"ايوه اتتركك..انا ابغى سحر حرام عليكم انا احبها(صرخ) احبها
          ريما"بس سحر خلاص مو لك....وانت قلت لها انا ماحبك احب غرام
          وليد صرخ"لالالالالالالالالالالالا انا احب سحر (وشهق)جبي سحر لمي ابغى احضنها وودعها
          ريما"وليد شنو قاعد تقول
          ودخلو الامهات..
          ام ماجد"وليد شنو فيك؟؟
          وليد صرخ"بعدووووووووووووووووو والي راح يقرب ترا هاه بشغل الولاعه واحترق به ارووووووح
          ام وليد تبكي"لا ياولدي هذا شي يغضب رب العالمين
          ام عادل"عيب عليك انت مو بزر تسوي كذا
          وليد"سكتوووووووووو وطلعو برا(صرخ)برا
          بهذه الحظه دخت سحر وهي تفرك عيونهاومعها شروق وخوله وريم واشواق
          والكل انصدم
          وليد بهدوء"سحر تعالي لمي انا حبيبك مو تعهدنا يوم احنا صغار اننا نتزوج تذكرين (وعيونه بدت تدمع بغزاره)
          سحر ماتت بكي وطلعت
          وليد صرخ"لالالالالالالالالالالا لاتطلعين تعالي لمي مو انتي قايلتلي اذا تفرقنا خلاص راح اموت وانا قلت لك وانا بعد بنتحر هذاني بنتحر(وبدا يصارخ)ا
          والكل بدا يبكي على حاله شكله يقطع القلب
          تدرين وادري

          تدرين وادري بنفترق

          وتدرين قلبي بيحترق

          حنا أتفقنا بكل شي .. الا الزمن
          جاء فيصل لعندهم "شن(قبل لاينطق ريما قالت له اسكت بأيدها)
          وفيصل انصدم من شكل وليد واخذ من وليد الولاعه(الكبريت)
          وليد طاح على الارض مغمن عليه
          فيصل مايدري شنو السالفه؟؟
          (والكل صرخ "وليييييييييييد)
          فيصل شال وليد وراح فيه طيران للمستشفى مع عادل (تركي كان نايم)
          والكل خايف
          وجالسين بالصاله ويدعون لوليد
          اما سحر ميته بكي
          ورجع لها شريط الذكريات الطفوله
          (.....
          وليد بصوت طفولي"سحر سحر
          سحربصوت طفولي"شنو
          وليدبصوت طفولي"تعالي تعالي ابغاك ضروري
          سحربصوت طفولي"ليش؟؟
          وليدبصوت طفولي"انتي زعلانه علشان يوم العب مع ريما
          سحربصوت طفولي وبحزن"ايوه
          وليدبصوت طفولي"هذي اختي
          سحربصوت طفولي"عارفه..بس ليش ماتلعب معاي ؟؟(مدت بوزها)
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههه ياكذابه لعبت معاك ومعاها
          سحربصوت طفولي استحت"اننننن هههههههههههههههههههههه
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههههه
          سحربصوت طفولي"طيب شنو كنت تبغى فيني؟
          وليدبصوت طفولي"كنت بوريك شي حلو مره
          سحربصوت طفولي ببراءه"شنو..؟
          وليدبصوت طفولي مسك ايد سحر وراح فيها" هناك
          سحربصوت طفولي"هههههههههههههههههه طيب لاتسرع
          وليدبصوت طفولي"علشان مايروح ويتركنا
          سحربصوت طفولي"يلا اجل اسرررررع
          وليدبصوت طفولي"اوكيي
          سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههههه
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههههه وصلنا
          سحربصوت طفولي"امممممم شنو هذا مكان مافيه الا (بدهشه)لعبه
          وليدبصوت طفولي"ايوه
          سحربصوت طفولي"واو
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههه بروح قبلك
          سحربصوت طفولي"لالا انا(وراحو وركبو بالارجوحه)
          وليدبصوت طفولي"سحر عندي حلاوه تبغين؟
          سحر سرحانه"....
          وليدبصوت طفولي"سحوووووووووور
          سحربصوت طفولي"هاه
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههههه
          سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههههههه
          وليدبصوت طفولي"سحر لو نتفرق شنو راح تسوين
          سحربصوت طفولي عصبت"اموووووووووووتك
          وليدبصوت طفولي باعصبيه"وانا بعد
          سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه
          وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههههههه لا صدق شنو تسوين؟
          سحربصوت طفولي بحزن"ليش تفكر كذا؟
          وليدبصوت طفولي"لا انا اخاف
          سحربصوت طفولي"لاتخاف احنا مو قلنا راح نتزوج
          وليدبصوت طفولي"ايوه
          سحربصوت طفولي"اجل خلاص واذا (بحزن)تفرقنا راح انتحر
          وليدبصوت طفولي"لا شنو تنتحرين
          سحربصوت طفولي عصبت"يعني ماتحبني؟؟
          وليدبصوت طفولي"الا احبك
          سحربصوت طفولي"اوكي انا احبك واسوي اي شي عشانك
          وليدبصوت طفولي"وانا بعد احبك وخلاص راح انتحر لان مقدر اعيش الدنيا بدونك(يازين حب المبزره بس)
          سحر استحت"....
          وليدبصوت طفولي"يلا خوذي حلاوه
          سحربصوت طفولي"واو عطني(واخذته منه)
          وليد"هههههههههههههههههههههههه
          ............)
          سحر نامت ودموعها ماجفت
          .................................................. ...........
          في بيت ابو عادل
          كان البيت خالي ومافيه الا (شوق والخدمات)
          شوق بغرفتها
          على فراشها
          وكانت مظلمه بس نور القمر المنير بنوره الهادئ
          قامت شوق من نومها وتحسس مكانه بيدها ومالقته كان مكانه خالي
          طلعت من غرفتها تدور عليه بأركان المنزل ولقته جالس على الكنب ومعاه شاي ويفكر بعمق
          قربت شوق من سلمان بشوي شوي عشان ماتقطع تفكيره
          ووصلت عند سلمان وضعت شوق ايدينها علا عيونه
          وشوق قررت تقطع جو السكون الي كان فيه سلمان"من أنا
          لمس ايد شوق بيده"وفي غيرك يسكن قلبي
          شوق همست بأذنه"أحبك
          وجلست شوق قرب سلمان
          مسكت كتفه بكل ايدينها وسندت راسها عليه
          وسكتنا نتأمل بعض ومافي اي صوت مزعجنا الا صوت تنفسنا
          سلمان"تعرفين امرا خاص؟
          شوق"لا
          سلمان"صدق ماتعرفين؟
          شوق فكرت ببرائه"صدق لا؟...شنو فيه؟؟
          سلمان عيني عليه وعينه علي وابتسم"انا احبك
          شوق استحت "وانا بعد
          قربت رأسها لسلمان وبدت تبكي...!!
          وكان ايدين سلمان تمسح على شعر شوق بكل حنيه ورقه
          شوق كانت تبكي فرحا وحبا له..؟؟!!
          كانت تحب سلمان وحبها كان يزيد يوم بعد يوم
          شوق رفعت راسها عشان تمسح دموعها
          فنصدمت من الي تناضره..!!
          ناضرت نفسها على فراشها
          وماسكه وسادتها الي مليانه دموع
          شوق"كان ذاء حلم من احلامي اليقيضه (وبكت)
          ...............
          في الشاليه
          فيصل رجع ومعاه عادل ووليد
          الكل قام
          ام وليد"شنو فيه؟
          فيصل"لاتخافين بس لحظة جنون ويقول خلوه يرتاح يومين
          ام وليد فرحت"اوكي
          اما ريما وهي قاعده تحتري اخوها نامت بسابع نومه
          وودوها لفراشها
          ................
          بعد مرور خمسة ايام
          الكل كان مبسوط وفرحان بس زعلانين عشانهم بيرجعون بعد بكرا
          الكل مجتمع بالصاله سواليف وحش
          جت خوله وقاطعتهم
          خوله"يلا كل وحده تروح مع اي احد من الشباب عشان السوبر ماركت
          البنات انقزو وكل وحده راحت لغرفتها تتلبس
          (بغرفة ريما سحر شروق)
          ريما"واي بركب مع حبيب البي
          شروق"الحمدلله
          سحر"هههههههههههههههههههههههههه
          ريما"ايوه ماقلت شي غلط
          شروق"هيه يابنت استحي على نفسك؟
          ريما"ليش شنو سويت
          شروق"اخته هنا؟
          ريما قبل لاتتكلم
          ردت سحر"لا انا مو اخته
          الكل سكت
          وقاطع الهدوء خوله وريم واشواق المهبولات
          ريم"هييييييييييييه
          ريما"ووووووووووووووووووووجع
          اشواق"شوفن الاولاد محجوزين
          خوله"بس تركي يقول تعالي يا سحر
          سحر"اووووووووف
          البنات"هههههههههههههههههههههههههههههههه زوووووووووجك
          زوووووووووجك
          زوووووووووجك
          زوووووووووجك
          "ووووووووووووووووع
          ريما رن جوالها(وليد) وابتسمت"بنات اوووووووص بكلم ولودي
          والبنات اعناد بدو يصارخو
          الا سحر لان اغنيه ريما مره حلوه
          ما الحب إلا للحبيب الأولي

          ودمعت اعيونها كانها هي ووليد
          ريما "الوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
          وليد"وجع
          ريما"ماسم ع
          وليد"اقول تعالي معاي(وسكر الخط)
          ريما ماتت ضحك
          وراحو البنات الكل انقسم

          تركي.."
          سحر
          عادل+محمد
          شوق مروان جوري غرام وميعاد
          معاذ+فيصل
          ريما شروق
          ماجد وليد.."
          فارس فراس فهد اشواق وخوله وريم

          ورغدا مع زوجها
          ..........
          في سيارة تركي...
          تركي"اخبارك سحر
          سحر"الحمدلله انت؟
          تركي"بخير من وجهه الخير
          سحر ابتسمت
          تركي"تجهزتي للعرس؟
          سحربخوف وحزن"ا ايوه الالا ايوه
          تركي مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههه(ومن شد ضحكته غميزته بانن اقواء)
          سحر ابتسمت
          تركي"طيب اختاري واحد
          سحر" توي بقى شوي
          تركي"هههههههههههه زين اخترتي ماودك تزعلين كلمة ايوه ولا
          سحر ابتسمت"ايوه
          تركي"هذاك زعلتي لا
          سحر بخبث"خلاص انا قلت ايوه وانت قلت لا
          تركي"ياشطرك
          .....................
          في سيارة(عادل محمد)
          غرام"بسكم يامزعجين
          ميعاد"انا غبيه لو رايحه مع وليد مو احسن من المبزره
          شوق كانت سرحانه مو لمهم
          غرام"لاتكفين وليد وع العانس والمبزره احسن
          ميعاد اسكتت"...
          اما جوري ومروان يضحكون ويغنون
          وعادل ومحمد يغنون معاهم
          كان استهبال
          محمد"يلا جوجو انشدي
          جوري"اوكي احم احم
          مروان"لحظه خلونا نسجل
          عادل"لاخاف تنحت
          محمد"هههههههههههههههههه ايوه
          جوري"يلا اسمعووووو
          محمد مروان عادل"يلا
          جوري تبتسم"
          أنا وأخي

          (كان صوتها طفولي)
          ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          غرام كانت طفشانه ومسكته
          محمد"حلوه هههههههههههههههههههههههههههه
          عادل"هههههههههههههههههههههههههه
          مروان"خير ليش تضحكون
          الكل الا مروان وغرام وجوري"ههههههههههههههههههههههههههههههه
          ميعاد"طيب انا بغني
          محمد"يلا
          عادل"بس لاتفقعين اذاننا
          ميعاد"وجع
          ميعاد"يلا تجهزو لصوتي الرنان
          الكل"يلا ورينا
          ميعاد"...
          عدنان و لينا
          الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ..................................
          الكل وقف عند الاشاره وبتحديد سيارة وليد
          وليد كانت سيارته امام سيارة تركي
          وليد بدا يناضرهم وده يذبح تركي
          ماجد"اووووف
          وليد"شنو فيك
          ماجد"من هالمزعجين
          وليد استغرب"من الاولاد مؤدبين؟
          ماجد"لا اقصد محمد والبقيه
          وليد"شنو فيهم؟
          ريم"ياخي يقولك مزعجيييين
          ماجد"ايوه
          خوله" ياحظهم وناسه
          اشواق"صادقه
          فراس"تبغينا نستهبل
          اشواق"انت منو؟
          فراس"فارس
          ريم"كذاب شف حبة الخال
          فراس"هههههههههههههههههههههههههه
          وليد كان يطالع تركي الي من شغل بسحر وابتسم بخبث(وسحر كانت تتطالعه بس ماطلعت عيونها ويقالها منتبهه ال تركي)
          وليد"اقول ماجد وين شريط الاغاني؟
          ماجد"هوووووون
          البنات"واو شغل دلوعتي
          اشواق"لا شغل امممممممم
          ريم"اقول لا يكثر شغل اغنيه اجنبيه
          فهد وفارس وفراس"لا نبغى اخبار الرياضه
          البنات"نعم
          وليد شغل الاغنيه ورفع صوتها والكل بدا يطالعه
          كانت الاغنيه ناعمه مره
          وعيون وليد تلمع
          "
          لاتنتضر... كلمت احبك
          سحر التفتت على وليد وهي منصدمه
          وهي تلتفت تلاقت عينها بعين وليد الي تلمع
          وتركي..................................



          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #35
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            الجزء الواحد والعشرين
            وليد شغل الاغنيه ورفع صوتها والكل بدا يطالعه
            كانت الاغنيه ناعمه مره
            وعيون وليد تلمع
            سحر التفتت علا وليد وهي منصدمه
            وهي تلتفت تلاقت عينها بعين وليد الي تلمع
            وتركي عصب من وليد
            مانتبه السحر ووليد
            تركي بالصراخ"وليد وجع قصر الاغنيه
            وليد"هه شنو دخلك انت؟
            تركي"فشلتنا
            وليد انقهر"اقول اسكت لاموتك الحين
            تركي"ج(قاطع صوته سحر)
            سحر"تركي خلاص يلا خلنا نروح
            تركي ابتسم ابتسامه ناصره وناضر وليد بستحقار"اوكي حبيبتي
            وليد كان منقهرر قوه
            والكل راح للمجمع
            الشباب الحال والبنات الحال
            غرام وميعاد راحو لمحل المكياج
            وسحر وريما ينتظرون شروق الي تكلم امها
            ....
            في سيارة معاذ
            كان معاذ راكب بسياره ينتظر شروق تنزل
            شروق"ايوه.....اوكي....وبعدين.....لا شنو تبغين.......(بالتعب)اوكي.....(بالخوف)باي(قبل لاتنطق اوكي كان معاذ قدام يسوق ويبغى يستهبل عليها راح طيران بسياره واسرررررررع )
            شروق"ويييين رايح؟؟
            معاذ"....
            شروق انقهرت"هيييييييييييييييييييه
            معاذ"
            شروق انقهرت قوه اكيد يفكر بحبيبت قلبه أروى اخ من ياأروى "مععا اذ
            معاذ مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
            شروق"كل...............
            معاذ"هههههههههههههههههههههههههههههههه شنو جابك هنا
            شروق"اسئل نفسك
            معاذ"امممممممممم
            شروق"رجعني للمجمع
            معاذ"لا
            شروق خافت"شنو
            معاذ"لا
            شروق"هيه انت
            معاذ"اولانا مو اسمي هيه وثانيا شنو فيك معصبه وثالثاسكتي عشان ارجعك هع هع
            شروق"كريهه
            معاذ"هاه
            شروق تقلده"هاه
            معاذ مات ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            شروق"يلا باليز رجعني
            معاذ"طيب(وشغل اغنيه)
            الحب الحقيقي بيعيش ياحبيبي
            شروق"وووووووووووووووووووووووع غيرها
            معاذ يبغا يقهرها عشان يتأكد"لا خليني افكر بحبيبتي(بالخبث)أروى
            شروق عصبت"طيب ودني للمجمع
            معاذ"اه منك ياأروى
            شروق فتحت دولاب الاغاني وبدت تختار علا كيفه تبغى تبكي بس دمووووعهامستحيل تنزل بهاسرعه وتقول في نقسها(معاذ حرام عليك انا احبك احبك افهم)
            معاذ"فاهمك
            شروق انصدمت هي تفكر بصوت عالي ولا هو يقراء افكارها؟؟؟؟
            معاذ"يلا تعالي للمطعم هاذا نجلس شوي وروح
            شروق"لالا مابغى
            معاذ سحبها"يلا
            وشروق اتصلت علا ريما
            الو
            ريما"ووووووجع وينك؟
            شروق"ا مع معاذ
            ريما ذابت"واو كذابه
            شروق ابعدت"الحين مالي خلقك المهم لاتخافون برجع معاه
            ريما بارومانسيه"احلى شنو هالحركات
            شروق استحت لان معاذ سحبها مع ايدها"ريما خلاص باي
            ريما"شن(وسكرت السماعه)
            ريما عصبت منها
            ...
            في المطعم
            طبعا سوالف جانبيه مثل وشلونك...الخ
            معاذ طلب لهم عصير كوكتيل
            ويوم جاء العصير
            معاذ"يعني انتي تحبيني؟صح؟
            شروق عصبت"هاه ومن قال
            معاذ باخبث"انتي
            شروق"لاتكذب
            معاذ"انا سامعك
            شروق "متى؟؟
            معاذ بالخبث"بشاليه
            شروق"ا
            معاذ"هههههههههههههههههههههه
            شروق راحت طلعت برا
            ولحقها معاذ
            وركبو السياره
            معاذ"شنو فيك حتى عصيرك ماشربتيه؟
            شرو كانت مستتتتتتتتتحيييييييييييه
            معاذ"....
            شروق"متى زواجكم؟
            معاذ"مافي زواج
            شروق"كيف؟
            معاذ"هه اروى انخطبت
            شروق بالصدمه مع فرحه"كذاب
            معاذ"ولله
            شروق"واو
            معاذ استغرب"؟؟؟؟
            شروق استحت"....
            معاذ"طيب شغلي شريط اغاني شوي
            شروق"اكييييييييد
            معاذ"ههههههههههههههههههههه شنو فيك فرحانه
            شروق"ولاشي
            وشغلت اغنية
            (اغنيه الدنيا حلوه)

            معاذ"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            رجعو للمجمع وهم رافعين صوت الاغنيه
            نزلو وراحو (تفرقو)

            شروق"هههههههههههههههههههه
            غرام"بسم الله شنو فيك
            ميعاد"لك مجنونه
            ريما"اي ولله مجنونه
            شروق راحت وضمت سحر وهي تضحك"هههههههههههههههههههههههه
            الكل"؟؟؟؟؟؟
            وسحر تضحك عليه
            غرام انقهرت بس اسكتت
            وبدو يتمشون بالاسواق ويستهبلون
            شروق راحت طيران لم هندي كان ينضف
            "هاي
            الهندي ابتسم هو وعيونه الحوله"مرهبا()
            البنات ماتو ضحك علا شروق
            شروق"اهبارك صديق؟
            الهندي"الهمدلله الهمدلله
            شروق كسر خاطره وعطته ببسي"تفضل
            الهندي فرح"شكورن شوكرن
            شروق"عوفن عوفن
            ميعاد"عفوا مو عوفن
            شروق"وانتي شنو تغين؟؟
            ميعاد"فقط انصح
            شروق كملت"عادي غني
            الهندي"اوكي
            شروق" يلا
            غرام بدت تصور الهندي وهو يغني كان يضحك
            طبعا ميفهمون شي لان لهجته هنديه
            وبدو يستهبلون
            راحو بيطلعون
            وكان الهندي يطالعهم
            غرام"هيه بنات شوفو الهندي يانضر
            شوق"يعني بياكلك بعدين مي ناضرك يناضر شروق
            شروق"واو ياحبيله
            غرام"ماسئلتك عانوسه
            شوق"هه انا عانس وانتي شنو الكل انخطب الا انتي بس احنا رفضنا موبس مره خمس مرات حتى حتى خووووووووله الصعنونه
            غرام"....
            الكل ساكت"....
            سحر"بنات شنو رايكم ناخذ لنا عصير؟
            البنات"يم يم
            غرام بالقرف"سحر اخذي الفلوس واشتري لي
            سحر قبل لاتتكلم ريما تكلمت"لاسحر مو خدامه
            ريم"اي ولله
            شوق"تحسبنا خدامتها بالبيت
            ميعاد"ماتدري تحسبكم ببيته
            غرام انقهررررررت
            (ميعاد تغيرت لانها ماتبغى احد يكرها)
            وراحو البنات
            سحر وشروق وريما
            وخوله وريم واشواق
            وغرام وميعاد
            ورغداوشوق
            كانو جالسين بالمطعم يوم اخذو لهم عصير وطلبو لهم اكل
            كانو
            سحر وشروق وريما
            وخوله وريم واشواق
            بالحال
            غرام وميعاد
            بالحال
            رغداوشوق
            ...
            ريما"ياي جوعانه
            خوله"اوف حتى انا
            سحر"صبرو شوي
            ريم بالمرح"يم يم
            الك طالعه"؟؟؟
            ريم وهي تناضر شروق"يممممممممم
            شروق"يماما
            الكل"ههههههههههههههههههههههههههههه
            ريم"وين الكتشب وين الملح وين المايلونيز وين ؟؟
            اشواق"هنا
            ريم"لم لم (وتلمس بطنها)
            شروق"صارخت لان ريم المشفوحه عضتها"اه
            ماجد"ياماما
            الكل"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            شروق تفشلت
            جئ ماجد وووليد(الي اصبحو قريبين لبعض بقوووه)
            ماجد"من الي صرخت؟؟
            خوله"ليش؟
            (وليد كان يلعب بجواله وسحر عيونها غرقانه)
            ريم"شروووووووف
            ماجد"عليك نور
            ريم"شنو تبغى؟
            ماجد"ابغى اعرف من الي صرخت؟
            اشواق"شروق
            ماجد"توقعت
            شروق"اقول روح تكفى مالي خلقك
            ماجد"لا مش رايح
            وليد بنبره غريبه كان مره متغير "ماجد بروح بعيد عن هنا
            ماجد"اوكي بروح معك
            وليد"او(قاطعه صوت............................................... .....>>>>تتوقعون مين؟؟<<<<<<<ميعاد
            ميعاد"وللليد
            وليد بستحقار"خير
            ميعاد"الخير بوجهك...بس حبيت اقولك متى زواجك من غرام؟
            سحر انقهرت ودها تصفقها وامسح كل كلمه من وليد وقامت وهي معصبه وراحت
            ريما بالصراخ"سحر
            وليد التفت"سحر
            لاتتركيني يانبض قلبي
            لاتتركيني اواجهه الحياة وحدي
            لاتتركيني فئنا احبك
            لاتدعي قلبك يتئلم جروحا
            دعيهي يقف من جروحيهي
            ..
            ريمات الحقتها ومعها شروق
            وميعاد مستغربه
            ميعاد"غرام
            غرام"خير
            ميعاد"وليد راح مع سحر
            غرام انقهرت هي تكرهه وليد بس ماتبغى سحر تحبه
            اوررييييييييييييه
            ورحت لاخوها تركي
            بالصراخ"تركييييييي
            تركي"خيييييييييييييير؟؟؟!!!
            غرام"ووووليد
            تركي"شنوفيه
            غرام بالدلع"راح عند(بالخبث)سحر
            تركي قام"شنووو
            غرام"ايوه
            تركي"ال......(وراح ومعاه فيصل كان معصبين كلهم)
            وغرام ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(اعوذ بالله منك)
            ميعاد"الله لايخليني عدوه لك
            غرام"امين
            وراحو يانضرو الضرب





            طلعو
            بس انصدموووووو

            كان تركي يداعب سحر
            غرام عصبت"تركيييييييي
            تركي"انتي ظالمة
            غرام"اوف
            فيصل
            انتي ظالمة
            انتي ظالمة
            انتي ظالمة
            مايدري شنو فيه ارتعش جسمه

            سحر"لامو هي الظالمه الا كل عائلتكم ظالمه ونتقل العائلتنا
            تركي عصب بس جاها كف علا وجهها من تركي الكل انصدم حتىىىىىىىى غرام
            فيصل عصب"تركي ماسمحلك
            تركي"ولله ماتسمحلي تسمحلي مو شغلك شفت شنو قالت
            فيصل"....
            سحر"هه _(قامت)_انتو كلكم حقودين وظالمين ولله ماسامحكم انا اكرهكم واولهم انتي يافيصل لانك صدقت
            صدقت بنات هن الي يسون كذا مو انا ولله اعلم
            ثاني امي وثالث تركي اختك وميعاد
            وراحت وراحو معاها البنات والكل خايف
            اما ميعاد تخاف تموت وسحر ومسامحتها
            سحر ناضرت وليد الي جالس علا سيارته ومره حزين
            تبغا تروح عند وليد وتضمه وتقول ودني بعييييييد مابغى الا انت بس
            في عيوني , وش يساوي غيرك إنت ؟
            ودي اخر شي أشوفك . . و ( أنعمي ) !
            كانت تتطالعه بس قطع نضراتها صوت ريم
            "سحر تعالي بسررررعه
            سحر"شنو فيه(وراحت)
            كانو جالسين عند الكراسي الي برا المجمع وطبعا الكراسي علا الشارع
            ريم"شوفي(كانت توريها مقطع فديو)
            سحر جلست"شنو
            غرام"انا ابفى اناضر
            ريم"لا
            غرام "وجع
            الكل كان يسولف مع سحر ويستهبون
            وغرام انقهرت حتى البزران مروان وجوري يسولفو
            معاها
            سحر قامت ووقفت عند الرصيف كانت تبغى ترمي ورقة الشوكلاته بالزباله
            بس ياليت هي طاحت بالزباله
            غرام ابتسمت بالخبث ودفت سحر
            وكانت
            كانت
            كانت
            كانت
            بطريق
            تدرون شنو
            ؟؟
            ياليتها سياره صغيره
            كانت جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييب........!!!!
            الكل صارخ"سحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححر(لان سحر طاحت علا الطريق)
            ووليد التفت ووو

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #36
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              ووليد التفت وراح عند سحر يبغى يساعدها
              راح لمها
              وسحر كانت قدام السياره الي تضرب بوري
              طا اط
              الكل وقف نبض قلبه
              وليد بصراخ"سح ر(وراح لمها ودفاها ويليت مادفاها)
              الاثنين النصدمو بالسياره...!!
              سحر دمها تناثر بالارض والشارع كان مليان من دمها
              ووليد دمه تناثر بس ماكان مثل سحر كان اقل
              ريما"ا اه
              تركي فيصل راحو لوليد وسحر
              اما غرام مصنمه وجامده
              هي هي تسوي كذا
              والبنات ماتو بكي لان مشهد مرعب وصارخهم واصل للكل
              اما جوري بدت تصارخ وتصيح مشهد كبير لوحده طفله
              ومروان كان يرتعش وتنزل دموعه الكل خايف..(وفهد بدا يصارخ ويبكي ويقول"ظالميييييييييين حقيرين انا احب سحررر لاتموتونها(استغفرالله الموت قدر الله)ميعاد كانت تبكي ميعاد تبكي..!!"فهد بسك سحر ماماتت ولالاتفأل
              فارس فراس منصدمين ويرتعشون ماعمرهم ناضرو كذا الا بالافلام ولا والي زاد الحطب على النار ان اختهم هي السبب
              فيصل ودموعه انهارت"سحر حبيبتي
              تركي جمد ودموعه نزلت"
              ريما عصبت"انتم ك,,,,,,,,البنت رايحه فيها شلووووووووووها
              والكل اجتمع على(سحر ووليد كانو وليد ايده على ايد سحر)
              ووصلت الاسعاف ووشرطه
              وبدت التحقيقات
              ريما منهاره بكي"يا شرطي ترا(بصراخ وحقد)غرام موتتها هي السبب
              غرام لاتتكلم لاتسمع لاتراء
              وراح الكل لشاليه(الا فيصل وتركي ومحمد وماجد وعادل ومعاذ)راحو لمركز الشرطه
              وما أدراك مامركز الشرطه...!!!
              ..................
              في الشاليه
              دخلت غرام وهي جامده
              ورغدا تبكي وفارس فراس ماصدقو وخايفين وكل شوي المشهد يمر على ذاكرتهم
              وميعاد تبكي...!!
              وشروق وريما مايتات بكي وضمات بعض
              وخوله وشوق واشواق وريم ماصدقو ويرتعشون كأنو فلم..!!
              الحريم يضحكون ويسولفون
              بس انصدمو من اشكال البنات
              ام تركي"بسم الله عل(قبل لاتكمل قاطعتها صرخت غرام القويه)
              غرام بصراخ"ا ا(وانهارت بكي)
              شروق تبكي"يامجرمه روحي ياحقيره يالي ماتخافين ربك
              ام تركي"شنو فيه
              ام فيصل قامت من مكانها لان سحر مو معهم"وووين سحر وينها؟
              الكل انصدم وحسو هم مو بالفلم هم بالحقيقه
              ميعاد ترتجف"سسسس...ح....ر ص.....ار ل..ه...ا ح...ادث
              الكل صنم
              ح...ادث
              ح...ادث
              ح...ادث
              ام فيصل"شنو قاعده تقولين
              ريما"ايوه هي صادقه تدرين مين سبب الحادث تدرين(ونهارت بكي)
              اما غرام راحت للغرفه وقفلت على نفسها
              اما ام فيصل انهارت دموعها"مين مين الي متخاف ربها؟
              ريم بهدوء مع بكيها"غ..
              قاطعها فهد..!!"غرام ايوه غرام المجرمه الي ظلمت سحر والي كذبت عليها
              ام فيصل تبكي وراحة تضم ولدها
              بس.....!!
              تدرون شنو صار
              طلع فهد وترك امه
              لانه حاقد
              ام فيصل طاحت على ركبتها وبكت
              اما الحريم خايفين
              ام تركي"شنو غرام شنو عرفكم؟
              ريما بصراخ"ولك وجه تسئلين روحي غطي وجهك من الفشيله بنتك(بحده)هي السبب وانا ولله ولله لو ماتت سحر لاموت غرام
              شروق"وانا معها
              ميعاد صرخت"لاتتفائلون على البنت
              ريما بكت وضمت امها"يمه حتى حتى(بكت اقواء)ول...ي..د م..ع..اه..ا ب..ال..ح..ادث
              ام وليد صنمت وضمت بنتها اكثر وبكت
              ريما"وليد يحبها وراح ينقضها بس انصاب هو وهي(وشهقت)
              .....
              وبعد مرور الوقت بالانتهاء من صلاة الفجر
              والكل ينتضر الشباب
              بس مافي جدوه
              ام فيصل تدعي لبنتها
              وتبكي
              وغرام
              صنم
              متستوعب الي هي سوته بسحر البريئه
              وبعد ارهاق الكل نام وكانو بالصاله ينتضرون الشباب بس من التعب نامو
              .....
              في مركز الشرطه كانت الساعه 4:1
              والشرطي ماوقف عن الاسئله
              وياعمري راعي السياره جابوه لمركز الشرطه وراح يسجنونه حتى يقومون(وليد+سحر)

              تركي"انا اكون خطيبها
              الشرطي"اها وانت منو؟
              فيصل"انا اخوها
              الشرطي"امم وانتم منو
              ماجد"انا ولد عمها
              محمد"اخو ماجد يعني ولد عمها
              عادل"برضو ولد عمها
              معاذ"مثلهم
              الشرطي"طيب ماعندك اي دلليل الحادث مره قوي وزين اذا البنت حيت
              فيصل عصب"لان شالله تحياء
              الشرطي"ان شالله
              (ونقشات حاده وتفسيرات)
              من جيتهم كانت الساعه10:4والحين ويوم طلعو بس مانتهت التحقيقات الساعه 4:33
              محمد"يلا بروح انام
              عادل"وحتى انا
              معاذ"وانا بعد
              فيصل"طيب اختي؟
              تركي يتثاوب"لاتخاف بكرى نروح نطمن
              فيصل"لا لو رحت بكرى ماني رجال بروح الحين
              تركي"كيفك
              ماجد"اجي معك؟
              فيصل حقد على تركي بس مابين"اوكي
              تركي"هيه خير يروح
              فيصل"ليش ان شالله البنت ماصارت زوجتك للحين
              تركي اسكت خاف يفصل الخطبه"....
              ماجد"لا راح اروح عشان اطمن على سحر ووليد
              محمد يلطف الجو لاكن العكس"يالحليل اساميهم احس يناسبو لبعض
              تركي حقد"لا شنو يانسبو
              محمد"ا
              فيصل"يلا ارجعو وراح اروح انا وماجد بس
              تركي"اوكي (وراحو كلهم الا ماجد وفيصل توجهو الى المستشفى)
              ......
              بعد مرور الوقت
              وبالتحديد بالمستشفى
              فيصل"مرحبا دكتور
              أ.د"اهلا وسهلا شرفتنا هزرتك مين؟
              فيصل"اعرفك على نفسي انا فيصل اخو سحر ال........ الي مصابه وشلونها ووشلون وليد؟
              أ.د"ا
              ماجد"تكفى قوول لاتخرعني
              أ.د"لالاتخافو احنى تونا ماسوينا اجرأت عليها بس استنو خمس ساعات وراح نعطيكم التقرير الطبي..
              فيصل"اوف خمس
              أ.د"ايو يا استاز فيصل ولله لو بيدي لعطيتك الحين بس مو بيدي بيد الله ثم الاطباء وانت تعرف حالتها صعبه قدا
              فيصل بحزن"اوكي
              وطبيب طلع
              ماجد"لاتخاف اختك تبي الدعاء
              فيصل"ووليد
              ماجد ابتسم"ووليد بعد
              ................
              بعد الذان المغرب
              الكل قام
              شروق تتثاوب"ريما من عليه الفطور
              ريما وهي منسدحه"على سحر
              شروق"يلا سح(وتذكرت ناضرت سريرها خالي وبكت)
              ريما صرخت"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا انا احسبي بالحلم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
              ام وليد"شنو فيك؟
              ريما"سحر سححححححححححححححححححر
              ام وليد نزلت راسها"ادعيلها وادعي لخوك ويلا تلبسي لاننا بروح للمستشفى
              ريما"....
              ....
              عادل كان راكب السياره ينتظر الي راح يجون
              ركب السياره(ريما شروق ام وليد ام فيصل ام تركي راحت مع تركي وبس وام فيصل ماتبغى ام تركي بس ام تركي جت غصب)
              شروق اركبت قدام
              وريما وراها والبقيه جنب ريما
              ..
              طبعا راح الكل لبيته
              والكل حزين
              ....
              في بيت ابو تركي
              غرام كانت ميته بكي وكانت بالصاله جالسه
              "انا موتك ياسحر اهئ اهئ
              فراس"لاتتفائلين
              غرام ضمت اخوانها"بس اخاف تموت اخاف
              فارس"ليش موتيها
              غرام بعدت عن اخوانها"ا
              فارس"انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه
              غرام
              مجرمه
              مجرمه
              مجرمه
              وراحو اخوانها عند فهد
              الي مايت بكي كان يبغى يروح بس ارفضو
              وغرام من صدمه
              انا مجرمه
              لقبي الجديد
              مجرمه
              وكلام الناس
              مجرمه
              قاتله
              اخ يالقهر ياليتي ما رميتك ياسحر
              انتي مو اسمك غرام انتي اسمك مجرمه

              في بيت ابو عادل
              شوق كانت بالصاله هي واشواق وريم (ريم جت لان البيت فاضي)وكانو خايفين على وليد وسحر
              وجنب شوق جوري كانت نايمه
              بس صارخت في نومها"ا
              شوق"بسم الله عليك..الي شفتيه مو شوي
              جوري بكت"ماما وين ماما
              شوق"ماما خلاص نامي
              جوري ضمت شوق وبكت
              اشواق"ياي يلحنان
              ريم"وانتي صادقه
              (وصلت رساله لشوق)"اشواق عطيني الجوال
              اشواق"اوكي(وعطتها)
              شوق فتحتها
              (اهلين الاخبار؟؟....الحمدلله على سلامتكم من الحادث...ردي مشتاقلك......سلمان)
              شوق انقهرت وسكرت جوالها
              بس حقير مافي جدوه اتصل
              اشواق"ازعجنا ردي
              شوق"ه....ذا هاذا سلمان
              اشواق وريم انصدمو"هاه
              شوق"بليز شنو اسوي فيه؟
              اشواق"انا اعلمه مين نكون!(واخذت الجوال)
              "خيييييييييير
              سلمان"بسم الله شوي شوي
              اشواق"شنو تبغى؟
              سلمان"ابغا شوق
              اشواق بخبث"شووووووق
              سلمان"ايوه
              اشواق "على ماأضن طلقتها
              سلمان"ا
              اشواق"شوف يا حبيب رجلي (ريم ماتت ضحك وشوق خايفه)هذا الوجوال صار هديه لي من شوق تدري ليش؟ لانها انخطبت الواحد مزيون ورزه وغني(ورفعت حاجبه وشوق منصدمه وريم مايته ضحك)
              سلمان"ا لاتكذبين
              اشواق"كيفك لاتصدق
              سلمان انقهر وسكر السماعه..
              اشواق"هههههههههههههههاي
              شوق"ياحقيره
              اشواق"شنو فيك
              شوق"انا مخطوبه
              اشواق"ان شاءلله
              شوق"اووووف
              ..................
              في بيت خالد
              رغدا كانت بالصاله وخايفه مره
              جاء لمها خالد"حبيبتي شنو فيك؟
              رغدا"خايفه على غرام وعلى وليد وسحر
              خالد"لاتخافين راح يطلعون ان شالله
              رغدا"بس غرام يمكن تسجنها سحر(وخانتها دموعها)
              خالد ضم رغدا"لاحبيبتي ماتوقع سحر قلبها ابيض مستحيل تسوي كذا
              رغدا"وحتى لو سوت ماتلام سحر مسكينه
              خالد"اوش يكفي بكي دموعك غاليه يالا روحي بدلي ملابسك وتعالي نتمشى
              رغدا"اوكي
              خالد"ا لحظه
              رغدا"شنو؟
              خالد"اممم ابغى قهوه من ايدك الحوه
              رغدا ابتسمت"اوكي
              رغدا"وين راح نروح
              خالد"امممممم الي تبغين
              رغدا"نبغى نتعشى برا
              خالد"ولايهمك
              رغدا ابتسمت بس الموقف بس يمر من ذاكرتها (ماتنلام ولله لو انا مانمت ولا لليله)
              "اقول خلودي
              خالد"اعيون خالد
              رغدا استحت"عندي شعر جنان من النت
              خالد"وينه؟
              رغدا راحت جلست جنب خالد
              "شوف


              خالد"واو حلو ارسليها لي عشان ارسله لحبيبتي
              رغدا عصبت"نعم وانا شنو بنسبه لك
              خالد"روحي وعمري وقلبي وكل شي
              رغدا بحزن "وحبيبتك؟
              خالد"هههههههههههههههههههههههههههه كم مره قلتلك مافي غيرك ساكن قلبي
              رغدا"ههههههههههههههههههههههههههه
              ...............................
              في المستشفى
              الكل متوتر
              (فيصل وماجد كانو نايمين علا الكراسي من امس بس صحو من الازعاج ومره مرهقين)
              ام وليد وام فيصل كانو يدعون ربهم
              وريما ماوقفت من المشي
              وشروق طول الوقت واقفه وتدعي ربها
              وام تركي تهدي ام وليد وام فيصل
              فيصل وماجد وتركي ينتضرون التحليل
              طلع الدكتور وشكله حزين
              راحو ركض له
              الكل تجمع عليه
              فيصل"هاه بشر
              تركي"تكلم
              ماجد"وشلونهم؟
              ام فيصل تبكي هي وام وليد
              ريما صرخت"هيييييييييييييه تكلم
              الدكتور بعيون تلمع"...................................




              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #37
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                الجزء الثالث والعشرون
                في المستشفى
                الكل متوتر
                (فيصل وماجد كانو نايمين علا الكراسي من امس بس صحو من الازعاج ومره مرهقين)
                ام وليد وام فيصل كانو يدعون ربهم
                وريما مواقفت من المشي
                وشروق طول الوقت واقفه وتدعي ربها
                وام تركي تهدي ام وليد وفيصل
                فيصل وماجد وتركي ينتضرون التحليل
                طلع الدكتور وشكله حزين
                راحو ركض له
                الكل تجمع عليه
                فيصل"هاه بشر
                تركي"تكلم
                ماجد"وشلونهم؟
                ام فيصل تبكي هي وام وليد
                ريما صرخت"هيييييييييييييه تكلم
                الدكتور بعيون تلمع"وين الاب؟
                ام وليد"اي اب اب الولد او البنت؟
                الدكتور"هما مش اخوه
                فيصل"لا مش اخوه ارحم والديك معطينك الاسامي وماتعرف تفرق بين العوائل؟
                الدكتور"ههههههههه لابس عم انسى بدي اب البنت
                فيصل"انا ابوها
                الدكتور باستغراب"انت
                فيصل عصب"ايييييييييوه
                سحر بالطلة القصه..!!
                هل تعرفون ماذا حدث لها؟
                سحر الوجه البريئ..!!
                الوجه السموح..!!
                المظلووومه..!!


                الدكتور بتوتر"ا البنت البنت (طمس راسه)في حاله خطيره مابين (الموت والحياة) وهي الحين بالعنايه المركزه ووليد مصاب باقدمه وجروح بصدره بس الحمدلله سليم راح نسوي له عمليه بموافقة ولي امره (وراح تركهم على الصدمه)
                الكل تكهرب
                مابين الموت والحياة
                لالالالالالالالالالالالالالالا
                وشلون
                ؟؟؟
                ريما طاحت علا ركبتها وبكت"ا كذاب
                فيصل سند ظهره علا الجدار
                لالا سحر مافيها شي
                تركي"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا سحر مافيها شي جعل الي فيها بوليد ولا فيها
                ماجد يهديهم
                ام فيصل منهاره من البكي
                وام وليد...
                وشرووووووووووووووووووووووووق
                ضمت ريما وماتت بكي
                وام تركي تهديهم
                ريما بعدت عن شروق بحقد وراحت لتركي
                "حقير ازباله يا.............ويا................. يالظالمين جعلك الموت قل امين انت واختك ترا (بهستريه مع بكئها)سحر ماتحبك تحب وليد افهم
                تركي انقهر وعطاها كف
                فيصل"تركي
                ام فيصل وهي ميته بكي"حرام عليكم البنت بين الحياة والموت وانتم تتشاجرون عليها (وشهقت وطاحت بالارض)
                فيصل"يمممممممممممممممممممممممممممممممه
                الكل راح لمها وودها لغرفة عشان يناضرون شنو فيها
                ....................................
                في بيت ابو معاذ
                ميعاد كالعاده تسولف مع خالد
                ميعاد"شفت خلودي
                خالد"شنو؟
                ميعاد"وحده من اقاربنا راحت في حادث
                خالد"ماتت
                ميعاد"يمكن
                خالد"امممم
                ميعاد"خلودي
                خالد"ياعيونه
                ميعاد"شرايك بكرا نطلع
                خالد"بكرا صلاة جمعه
                ميعاد"عارفه يعني نطلع المغرب
                خالد"اممممم اوكي بكرا ماعندي شي
                ميعاد"وأخيرا بناضرك
                خالد"ههههههههههههههههههههههه
                ميعاد"طيب اي مكان؟
                خالد"لالا مافي مكان المكان مفاجاءه
                ميعاد"طيب وشلون ؟
                خالد"شنو؟
                ميعاد"يعني وشلون نلتقي
                خالد"اها...خلي سواقكم يجيبك بالمجمع ال,,,,, بس لاتدخلين اجي انا امرك ونروح
                ميعاد"اوكي...انا ماعرف وجهك وشلون اعرف سيارتك
                خالد اوووف"سيارتي هوندا كورد سوداء
                ميعاد"اوكي
                خالد"وراح البس بنطلون ازرق وبالوزه سوداء
                ميعاد"اها اوكي
                خالد"وانتي شنو راح تلبسين
                ميعاد"اممممممممم مادري
                خالد"ابغاك تلبسين بنطلون وبلوزه
                ميعاد"اوكي حبيبي
                خالد"يلا عمري استأذنك بطلع باي
                ميعاد بضيقه"باي
                (وحطت الظهور دون التصال)
                ميعاد"ياي متى يجي بكرا
                ونزلت تحت
                "هاي
                الكل"هلا
                معاذ"اشوفك معاك عبايتك
                ميعاد"ايوه بروح اشتري لي لبس
                معاذ"اها
                ميعاد حبت راس امها "يلا باي
                معاذ"وانا
                ميعاد تخصرت"لا انت ابوي
                معاذ"عيب
                ميعاد"وع( وراحت)
                ...................................
                في بيت ابوماجد
                كانو مجتمعين بالصاله
                ام ماجد"خوله
                خوله بحزن"هلا
                ام ماجد"مو كأنه تأخر ماجد؟
                خوله بضيقه"اه مادري ....محمد روح ناضر شنو عندهم وعطنى خبر؟
                ام ماجد"اي ولله
                محمد"اوكي بروح اخذ شور وروح اناضر شنو فيهم
                مروان كان يبكي وضام امه
                ام ماجد"اوكي
                ومحمد راح اخذ شور ويلبس
                ................................
                في بيت ابو تركي
                غرام بغرفتها تبكي
                دخلت المسن يمكن تلقى حبيب قلبها(نايف)
                بس للأسف مادخل
                وراحت للدور التحتي وبالتحديد المطبخ
                تبغى تاكل شي
                فتحت الثلاجه
                واخذت لها اكل بسيط
                بس ماقدرت تاكل وبدت تبكي
                اتصلت على ميعاد صديقة عمرها
                "الو
                ميعاد"هلا
                غرام"ميعاد تعالي للبيت
                ميعاد بستهزاء"اخاف تموتينن
                غرام بكت"حرام عليك وين صدقتنا
                ميعاد بقسوه"انا معاد ابغاك يالمجرمه
                غرام"شنو؟
                ميعاد قفلت الخط
                غرام"الو الو الو
                وماتت بكي
                هذي اخر الصداقه
                غرام الدلوعه تبكي؟ولا على مين؟على سحر..!!وعلى ميعاد
                الصداقة أنعدمت بهذا الزمان وسرى فى قلبى انا فاظ المكان .

                ودى اتكلم واشعر بالامان ودى اشكى وسرى ما ودى يبان .
                في المستشفى
                الكل حزين ويبكي
                جاء لمهم الدكتور
                "السلام عليكم
                الكل"وعليكم السلام
                أ.د"ياخوي روحو للبيت ماراح تفيد جلستكم هنا
                فيصل"يعني مانقدر نشوفها؟؟
                أ.د"اكيد لا
                فيصل"وحتى وليد؟
                أ.د"لاطبعا
                فيصل"اوكي...طيب متى نقدر نشوفها
                أ.د"امممممم يمكن بكرا العصر وابو وليد نبغاه ضروري..!!
                ام وليد"المسكين مايدري راح اتصل عليه
                أ.د ابتسم
                وقبل لاتتصل جأ محمد
                "السلام عليكم
                الكل"وعليكم السلام
                محمد"عسى ماشر
                فيصل"الشر مايجيك بس (بحزن)سحر بالعنايه المركزه
                محمد انصدم
                ام وليد"ان شالله تصحى بالسلامه
                الكل"امين
                وام وليد كلمت ابووليد
                ام وليد"الو
                ابو......"هلا وغلا
                ام..."وشلونك؟
                ابو..."الحمدلله بعدين صح وينكم الالحين مارجعتو من الشاليه؟
                ام وليد شوي وتبكي وبالتردد"ححنى حنى بالمستشفى
                ابو وليد"شنو؟؟
                ام وليد"ايوه احنى بالمستشفى
                ابو وليد"عسى ماشر
                ام وليد"اشر مايجيك بس يبغونك تجي ضروري؟؟
                ابو وليد خاف"اوكي اوكي اي مستشفى
                ام وليد"مستشفى ال........
                ابو وليد"اوكي يلا مع السلامه
                ام وليد"مع السلامه
                ام وليد"اللحين جاي
                أ.د"اوكي(وراح)
                فيصل"يمه يلا خلينا نرجع فهد لحاله..
                امه وهي تبكي"وبنيتي
                فيصل"يحله الف حلال يلا خلينا نروح
                امه".....
                ريما"يلا ام فيصل روحي
                ام فيصل".....
                ومع المحاولات راحت مع ام تركي ومحمد..!!
                شروق راحت الريما
                "ريما
                ريما بحزن"خير
                شروق"شوفي تركي مبتسم
                ريما"جعله الموت
                شروق بحقد"امين
                وبعد ربع ساعه
                جاء ابو وليد
                وهو خايف"شنو فيه ؟؟
                ام وليد"تعال اقولك(وراحو بالكراسي عشان تقوله)
                (وقالت له السالفه)
                ابو وليد"شنو
                ام وليد"هذا الي صار
                ابو وليد"لاله الالله ان لله وان اليه راجعون
                أ.د"السلام عليكم
                ابو وليد"وعليكم السلام
                أ.د"اخبارك؟
                ابو وليد"بخير والله يجزاك خير وين ولدي وبنتي؟
                أ.د"البنت بنتك او بنت اخوك
                ابو وليد"بنت اخوي
                أ.د"اها تفضل معاي
                وراح مع الدكتور وقبل لايروح قال "ام وليد ارجعو للبيت مافي فايده الجلوس هنا
                ام وليد"ان شالله
                تركي"يلا عن أذنكم
                ريما بحقد قالت بس خفيف"جعلك ماترجع
                شروق بحقد اقواء"امين
                ام وليد"أذنك معك
                فيصل حقد على تركي بس حس ان تركي تعبان عشان كذا راح
                عادل"يلا خلونا نروح
                ماجد"يلا
                وراحو...
                .........................
                في بيت ابو تركي
                دخلت ام تركي وناضرت بنتها غرام تبكي راحت لعندها طيران
                "غرام شنو فيك
                غرام"مافيني شي (وناضرت ام فيصل الي تناضرها بحقد وخافت وبكت وراحت طيران للغرفه)
                ام تركي"لاله الالله تفضلي
                ام فيصل"لاشكرا بروح بس ابغى ولدي
                ام تركي"على راحتك..........فارس فراس فارس فراس
                فارس"شنو فيه
                فراس"ماما وشلون سحر؟
                فهد دخل وهو مهموم
                ام فيصل"فهد تعال يلا بروح للبيت مافي جلسه هنا
                فهد بحقد"طيب
                وراح لامه
                ام فيصل تبغى تضمه بس تخاف يفشلها
                "يا ام تركي معليش السواق
                ام تركي"اكيد
                وراحو
                فهد ركب قدام
                وامه وراه
                ام فيصل"وشلونك
                فهد بدون نفس"طيب
                ام فيصل"......
                ........
                ام تركي راحت لغرام
                "غرام يا غرام
                غرام"نعم
                ام تركي دخلت غرفتها
                "شنو فيك
                غرام"مافيني شي
                ام تركي "....
                غرام"يمه (بحزن)وشلون(بتردد)س......ح......ر؟؟
                ام تركي بحزن"بالعنايه المركزه بين الموت والحياة
                غرام انصدمت "...
                ام تركي طلعت برا غرفتها
                فارس وفراس كانو عند الباب وانصدمووووووو
                .............................
                عند تركي
                تركي مبتسم بخبث (هو مو طايق المستشفيات ويبغى يشيل همه بحنان)
                راح وقف عند مركز الشرطه
                وتكلم مع شرطي وطلب زيارة المسجونه حنان
                الشرطي"حنان فايز ال,,,,,,,,,
                حنان كانت نحفانه من الشغل وتعذيب واستغربت مين الي طالب زيارتها
                بس يوم دخلت انصدمت
                تركي"هلا وغلا
                حنان دموعها انهارت"الله يا...........يا.................يا.............
                تركي"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
                حنان"شنو تبغى
                تركي رفع حاجبه اليمين"كنت مشتاقلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                حنان ".......
                تركي"خوذي (جدع عليها شوكلاتات)حرام جسمك نحفان هههههههههههههههههههههههههههههههه
                حنان"جعلك الموت يا.........يا...........
                تركي"بايو حبيبت البي ولاتخافين في بنات جديدات سوف ينضم معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                حنان ماتت بكي
                تركي"ياحارس ياحارس
                الحارس"نعم
                تركي"شلوها
                حنان تذكرت يوم يسوي فيها كذا انقهرت هي غبيه ليش تصدقه
                الحارس"ان شالله
                تركي"باي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                وراح لسيارته
                ............................
                في بيت ابو عادل
                كانت شوق تدعي على اشواق
                واشواق وريما يضحكن على شكل شوق
                وام عادل خايفه وتدعي ربها
                بس وقف استهبالهن لان دخلو
                الكل وقف
                شروق ضمت امها
                ام عادل"شنو فيه
                اشواق وشوق وريم خايفات
                ام عادل"
                تفضلو
                جلسو وبعد عشر دقايق
                ام وليد"سحر بالعنايه المركزه
                شوق واشواق وريم وام عادل انصدموووو
                اشواق عيونها بدت تدمع"شششنو
                ام وليد"ووليد سليم بس راح يزينون فيه عمليه
                ام عادل"الله يقومهم بالسلامه
                الكل"امين
                اشواق وقفت وبدت تبكي وراحت لغرفتها
                ريما"اشواق
                ريم"بروح اناضر شنو فيها
                ...............
                وبعد مرور الوقت الحزين اصبحو بصباح جديد
                وبالتحديد
                بيت ابو فيصل
                ام فيصل كانت تصلي وتدعي ربها
                وفهد كان يبكي مشتاق لاخته
                وفيصل خايف ان هو ظالمها اولأ
                ام فيصل"يافيصل يافهد
                فيصل"سمي
                ام فيصل"خلونا نروح نشوف سحر الحين الظهر
                فيصل"يمه سحر ماتدري من حولها
                ام فيصل تبكي"انا ابي بنيتي ابيها
                فيصل"وانا بعد ابغى بنتي
                فهد"لاموبنتك بنت ابوووووي الله يرحمه
                فيصل".....
                ام فيصل"فهد تعال لمي تعال اضمك
                فهد وهو يبكي"لالالالالالالالا(وراح لغرفته)
                ......................................
                بيت خالد
                خالد"رغود يلاحبيبتي قومي
                رغدا"الحين شنو بالليل او الصباح؟
                خالد"هههههههههههه الظهر
                رغدا قامت"شنو
                خالد"ههههههههههههههههههه
                رغدا ابتسمت ورمت عليه المخده
                ودخلت للحمام(الله يكرمكم)عشان تاخذ لها شور
                خالد"هههههههههههههههههههه استناك برا عند الغدا
                خالد شغل التلفاز وبدا يغير بالقنوات
                وبعد ربع ساعه
                طلعت رغدا بروبها الزهري
                ولفت المنشفه على شعرها
                خالد"بدري
                رغدا"جوعانه
                خالد"تعالي كولي
                رغدا"يم يم
                خالد"هههههههههههههههههههههههههههههه
                رغدا ابتسمت بخجل
                .................................................. .
                وبعد اذان المغرب
                ............

                في بيت ابو معاذ
                ميعاد متجهزه ومتكشخه عشان خالد وما ادراك ماخالد؟
                (لابسه بلوزه ماسكه بالصدر وعليها شريطه خضراء على شكل ورده ولون البوزه بيجي وفيها كسرات والحدود محدوده بالحدود شريطه خضراء وبالنطلون الا الركبه لونه ازرق وضيق وشنطتها بيضاءمكسره وجزماتها خضر ومكياج خفيف وناعم ومع مرطب فوشي )كانت مره كول عليها وشعرها طال الاكتفهاوقصته قصت فراوله وصارت خقاق
                نزلت تحت عند اهلها
                "هاي
                الكل"هلا
                معاذ"وين
                ميعاد"بروح لصديقتي
                معاذ"وكل الكشخه لصديقه
                ميعاد"مام
                امها"معاذ بسك
                معاذ"بزر
                ميعاد"ههههههههههههههههه
                وراحت البست عباتها
                وركبت مع السواق
                "روح لمجمع ال,,,,,,,,,
                السواق"اوكي ماما
                ووصل
                وميعاد شوي وتشقق
                "شوف لاتمرني حتى اقولك
                السواق"اوكي ماما
                ميعاد ابتسمت ونزلت
                والسواق راح
                وانتضرت خالد
                ناضرت سياره هودا كورد سوداء على قولته
                والملابس مثل ماقال
                اتصلت عليه
                الو...خالد....الحمدلله..وينك؟......اها عرفتك.......باي
                وراحت لسياره وهي مبسوووووطه
                "خالد؟
                خالد انبهر وابتسم بخبث"ايوه معودي
                ميعاد بخجل"ايوه
                ميعاد ماتوقعت شكله كذا تحسبه احلا بس سكتت
                (عيونه كبار وجذابات ولونهن نمري وشعره الاكتفه لونه اسود وجسمه عادي)
                خالد"اركبي وراء
                ميعاد" اوكي(هو قال لها بالمسن)
                وركبت
                وعم الهدووووء
                وبعد ربع ساعه
                ابعد خالد وكان الطريق بعيده عن المدينه استغربت ميعاد
                "خالد وين رايحين
                خالد بخبث"مو قلتلك مفاجئه
                ميعاد خافت"ا
                خالد"حبيبتي لاتخافين انا معك
                ميعاد ارتاحت من كلمته بس رجع لها الخوووف اقواء

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #38
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  الجزء الرابع والعشرون
                  انتضرت خالد
                  ناضرت سيارت هودا كورد سوداء علا قولته
                  والملابس مثل ماقال
                  اتصلت عليه
                  الو...خالد....الحمدلله..وينك؟......اها عرفتك.......باي
                  وراحت لسياره وهي مبسوووووطه
                  "خالد؟
                  خالد انبهر وابتسم بخبث"ايوه معودي
                  ميعاد بخجل"ايوه
                  ميعاد ماتوقعت شكله كذا تحسبه احلا بس سكتت
                  (اعيونه اكبار وجذابات ولونهن نمري وشعره الاكتفه لونه اسود وجسمه عادي)
                  خالد"اركبي وراء
                  ميعاد" اوكي(هو قال لها بالمسن)
                  وركبت
                  وعم الهدووووء
                  وبعد ربع ساعه
                  ابعد خالد وكان الطريق بعيده عن المدينه الستغربت ميعاد
                  "خالد وين رايحين
                  خالد بخبث"مو قلتلك مفاجئه
                  ميعاد خافت"ا
                  خالد"حبيبتي لاتخافين انا معك
                  ميعاد ارتاحت بس رجع لها الخوف اقواء
                  تدرون ليش؟؟
                  تتوقعون ليش خافت؟؟
                  ميعاد خافت...!
                  لان خالد دخل بالصحراء وكانت مظلمه
                  ارتعشت ميعاد"ووين حنى رايحين
                  خالد"صبري صبري
                  وميعاد عضت شفايفها حتى حست طعم الدم بفمها
                  خالد وقف عند خيمه مليانه سيارات
                  "يلا انزلي
                  ميعاد بكت"لا
                  خالد"اوكي
                  وراح
                  ناداء اخويئه(ربعه)
                  وطلعو خمس
                  ميعاد خافت تبغى تنزل بس كيف مقفلات بكت وبكت
                  الاولاد ابتسمو بخبث
                  وخالد راح لميعاد
                  "يلا حبيبتي
                  ميعاد"لالالالالالا
                  خالد سحبها ودخلها للخيمه
                  وهذا مصير كل فتاه تصدق رجل
                  ضاع منها الغالي ضاع اشي الغالي الي تملكه..!!
                  هذا جزاء كل واحده تصدق شاب..!!
                  وهذا جزاء كل واحده تدخل اشياء حرامها الله..!!
                  داست في رئس والدها وامها واخوها وسببت غضب ربها عليها بسبب شيئ بسيط وتحول الى شيئ عظيم..!!
                  ياويلك من ربك فالحسابه شديد..!
                  واذا غفرلك فئنتي سعيده..!!
                  واذا لم يغفر فياويلك..!!

                  خالد"ههههههههههههههههههههههه
                  ميعاد تبكي
                  خالد"يلا حبوبتي كولي هذا
                  ميعاد بصراخ مع بكيها"لالالالالالالالالالالالا انت شنو تبغى ضيعتني شنو شتبغى اكثثثر(وشهقت)
                  نواف(خوي خالد)"اقول كليها لاموتك
                  ميعاد"ازين موتني
                  نواف ضربها ووكلها حبه للنوم ونامت
                  وراحو للمدينة الشرقيه
                  ودخلو بالمدينه
                  ثم رموها مثل التفاحه الخربانه
                  بس تدرون وشلون رموها؟؟
                  رموها عاريه مالبست ولا جزمات الا الساعه
                  وطبعا قومها عشان تزيد خوف
                  ميعاد تصارخ"لالالا حرام عليكم اهئ اهئ
                  وراحت خلف الزباله وتغبت وراها عشان الناس
                  وحاولت تغطي جسمها
                  اذن الفجر

                  ميعاد تحسبه العشاء بس خافت يوم عرفت انه الفجر من ساعتها
                  بكت وبكت
                  الحين بتطلع الشمس ويانضرونن ويتشمتون فيني
                  اهئ اهئ
                  يارب ياحبيب ياكريم يارحوم ساعدني
                  وماتت بكي
                  طلع رجل من البيت الي جنبها
                  وميعاد خافت
                  وكان الرجال يستغفر
                  وسمع صوت صياح
                  مابغى يقرب عشان مايخوفها عرف انها بنت من صياحها
                  "يابنتي فيك شي؟
                  ميعاد"
                  الرجال قرب"فيك شي؟
                  ميعاد لاحظت وجه الرجال كان لحيته طويله وشكله شيخ"لو سمحت الله لا هينك ابغى لبس
                  الرجال"ان شاءلله
                  وراح للبيته
                  وبعد عشر دقايق
                  جاء
                  "تفضلي...بغيتي شي؟
                  ميعاد"لاشكرا
                  الرجال راح يصلي
                  وميعاد احمدت ربها وبدت تبكي
                  طلعت حرمه من البيت
                  "السلام عليكم
                  ميعاد"وعليكم السلام
                  البنت سلمت على ميعاد"اعرفك على نفسي انا ريوف
                  ميعاد"انا (بكذب)نوف
                  ريوف"تعالي داخل البيت
                  ميعاد"ا
                  ريوف سحبتها
                  ودخلن بالمجلس
                  ريوف"بروح اجيب لك عصير
                  ميعاد"ريوف
                  ريوف"هلا
                  ميعاد"لاتروحين
                  ريوف"هههههههههههههههه لابس شوي
                  ميعاد"ريوف مو كأني من ناضرتك؟
                  ريوف"ايوه حتى انا اتذكر
                  ميعاد"اممممم يمكن بالثانويه
                  ريوف"ايوه الي تعايرينن يوم انا بالثالث وانتي بأول
                  ميعاد انحرجت"ا
                  ريوف"ههههههههههههههههههههه لاعادي بس شكلك مو انتي
                  ميعاد "ليش؟
                  ريوف"انتي مو اسمك نوف
                  ميعاد"لاميعاد
                  ريوف"اجل انتي
                  ميعاد"ههههههههههههههههههههه
                  ريوف"هههههههههههههههههههه تبيغن شي
                  ميعاد بحزن"ايوه ابغاك بسالفه...وابغى مويه الله لايهينك
                  ريوف"ابشري(وراحت)
                  جبت لها المويه بس ميعاد من الارهاق نايمه
                  ابتسمت وغطتها وطلعت برا
                  بعرفكم علاريوف(بصف ثالث جامعه قسم الهندسه موصفاتها"عاديه مره اعيونها كبار ولونهن اسود وشعرها الا كتفها وجسمها عادي)ومن القصيم
                  ام ريوف"شنو تبغى هذي
                  ريوف"يمه خلاص يكفي
                  ام ريوف"الله يستر
                  ريوف"يمه ذي صديقتي ومافيها شي
                  ام ريوف ارتاحت"اها
                  ريوف"يلا روحي كملي نومك
                  ام ريوف"وانت
                  قاطعها صوت ابو ريوف
                  "السلام عليكم
                  الكل"وعليكم السلام
                  ابو ريوف"وينها يابنتي
                  ريوف"يبه دخلتها بالغرفه ونامت
                  ابو ريوف"يابنيتي نامي معاها
                  ريوف ابتسمت"ابشر
                  ابو ريوف ابتسم
                  ام ريوف"ولله خايفه منها
                  ابو ريوف"استغرالله...يلا يامره خلينا ننام
                  ام ريوف"يلا
                  ريوف ابتسمت وراحت لميعاد
                  ...........................
                  بعد اذان المغرب
                  وبالتحديد
                  بيت ابو تركي
                  وبالتحديد غرفة غرام
                  غرام كانت زعلانه وبس تصيح
                  الي سوته شي قوي
                  دخلت الايميل
                  ولقت نايف متصل
                  افرحت وراحت له طيران
                  ...
                  توته"هلا وغلا
                  قلب وحيد"هلا ولله بالنور دنياي
                  توته"اخجلتني
                  قلب وحيد"ههههههههههههههههههه
                  توته"تدري اني طفشانه
                  قلب وحيد"ليش غريبه ماسفرتو؟
                  توته"ماما عندها ضروف
                  قلب وحيد"اها
                  توته"وانتم مسافرين
                  قلب وحيد"ايوه
                  توته"ياحظك ماشالله وين؟
                  قلب وحيد بكذب"بالاطاليا
                  توته"الله يسعدك حبيبي
                  قلب وحيد"امين حبوبتي
                  توته"انا مليت ليش مانطلع مره مع بعض؟؟
                  قلب وحيد"اوكي بس لارجعت من ايطاليا
                  توته"اوف
                  قلب وحيد"تحملي
                  توته"والقلب يقدر يتحمل
                  قلب وحيد"لا طبعا بس تحملي عشان خاطري
                  توته"اوكي حبيبي ماما تناديني بروح وجي
                  قلب وحيد"اوكي وانا بطلع باي حبي
                  ....
                  غرام"هلا
                  ام تركي"تعالي تقهوي
                  غرام"مابغى
                  ام تركي"ليش
                  غرام"مو مشتهيه
                  ام تركي"علشاني
                  غرام"اوكي
                  ....
                  اوكي حبيبي وحتى انا بطلع^_*
                  ...
                  تركي وصلت له الرساله وابتسم بخبث
                  وراح يزور سحر

                  ..............................
                  في بيت ابو عادل
                  الكل مجتمع ومو راقي لحد
                  ابو عادل"السلام
                  الكل"وعليكم السلام
                  جوري"بابا _وراحت وضمته_
                  ابو عادل"هلا هلا بالقمر
                  جوري"بابا احنى مو مسافرين
                  ابو عادل"الا ان شالله
                  جوري"ياي
                  ابو عادل جلس
                  "يا شوق
                  شوق"سم
                  ابوها"ابغاك بموضع وانا ابوك
                  شوق"اوكي
                  الكل طلع الا امها وشروق
                  شوق"تفضل
                  ابوها"ا سلمان رجع لك
                  الكل انصدم
                  شوق دمعت عيونها
                  ابوها"وهذا رايك ان بغيتيه او لأ
                  شوق"هو ذلاني
                  ابوها"يقول راح اكلم عليها وافهمها
                  شوق قامت"لا خلاص عافه الخاطر(وطلعت متوجهه للغرفتها)
                  ابوها"ان لله وان اليه راجعون
                  ....
                  في غرفتها
                  اتصل جوالها
                  وكان سلمان
                  بس ماردت
                  جت لمها شروق
                  وضربت بالباب
                  شوق"بسم الله
                  شروق"غبيه ردي عليه وناضري شنو يبغى يحسبك تحبينه وتخافين منه..
                  شوق"...
                  شروق اسحبت الجوال وردت وعطت شروق
                  وهددتها اذا سكرته
                  وطلعت برا
                  سلمان"الو...الو..الوو
                  شوق"خير
                  سلمان"هلا وغلا بهاصوت
                  شوق"شنو تبغى؟
                  سلمان"افى شنو فيك
                  شوق"اخلص شنو تبغى
                  سلمان"شوق انا احبك وابوي طلب مني اطلقك لان كان في خلافات بس الحمدلله الحين قالي لو بغيت رجعها
                  شوق وعيونهاغرقن"لا ولله صرت لعبه بين ايدك وايد ابوك لاحبيبي انا معاد احبك
                  سلمان"بس انا اح
                  قاطعته شوق بعصبيه"شوف انا معاد احبك افهم خلاص عافك الخاطر افهم(وسكرت الخط)
                  ودموعها انهارت
                  وشغلت اغنيه

                  في بيت ابو معاذ
                  كانو بالصاله
                  وخايفين علا ميعاد
                  ام معاذ"اه على بنيتي
                  معاذ"يمه الله يهديك اكيد نايمه عند خويتها
                  ابو معاذ"صادق
                  ام معاذ"ماطمن حتى تتصل وتخبرني
                  معاذ"يالله
                  ابو معاذ"استغفري ربك
                  ام معاذ"من امس للحين مارجعت
                  ابو معاذ"ان شالله ترجع
                  معاذ"امين
                  امه"امين
                  الكل كان خايف مره
                  علا دلوعتهم
                  ميعاد
                  معاذ"لاله الا الله
                  ................
                  في بيت ابو فيصل
                  فيصل"يلا يمه انا بالسياره
                  ام فيصل"اوكي
                  فهد"بروح
                  فيصل"ممنوع
                  فهد"مو على كيفك
                  فيصل"الا عل
                  امه"خلاص روح بدون نقشات
                  فهد بحقد ركب السياره
                  ام فيصل ركبت بالسياره
                  "ياولدي اكيد قالو لك المغرب
                  فيصل"ايوه اكيد
                  ام فيصل"اه على بنيتي
                  فيصل"اوكي نروح للمستشفى ونطمن
                  ام فيصل"اوكي ياولدي
                  فهد منقهر يبغى يشوف اخته ويقتل كل الي حوله
                  "انتم ظالمين مو الزمن ظالم(مايدري ليش اخطرت على باله)
                  الكل السكت...

                  يقولوا هالزمن ظالم
                  وأثاري هالزمن مظلوم


                  خوله"اي ولله(تقصد يوسف)

                  لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك

                  .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه

                  خوله"يصلحلك ياسحر


                  .. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد
                  في بيت ابو ريوف
                  كانت ريوف وميعاد بالغرفه يتقهون ويستهبلون
                  ميعاد حبتهم قوه
                  ريوف"ندى روحي جيبي فنجان
                  ندى"لاخلي مدى
                  ريوف"ندى
                  ندى"يالله
                  ميعاد"علشاني
                  ندى"اوكي علشانك
                  ريوف"الله الله شنو مسويه فيها ياميعاد؟
                  ميعاد"سحر
                  مدى"يمه
                  ميعاد"ههههههههههههههههههه
                  منذر"ابغى شكولاته
                  ميعاد"تفضل
                  لؤي"انا ابغى
                  ميعاد"تفضلو
                  ريوف"هيه
                  ميعاد"هههههههههههههههههه احسب البيت بيتي
                  ريوف"ايوه بيتك بس لايخذون
                  ميعاد"شوفي اشكالهم تقطع القلب
                  ريوف لفت لجهت اخوانها
                  لؤي ومنذر ببرئه
                  ريوف"مسكينين تفضلو
                  ميعاد"هههههههههههههههههه
                  لؤي "يم يم
                  ميعاد "لاتكلني
                  منذر"لا انا باكلك يم يم
                  ميعاد"يماما
                  مدى"تعالي عندي علشان مايكلك
                  منذر" عادي اكلكم كلكم يم
                  الكل ضحك على شكل منذر"ههههههههههههههههههههههههههه
                  ندى"شنو فيه ضحكوني معاكم
                  مدى"بعدين
                  ندى"اوف منك
                  مدى رفعت حجبها
                  ميعاد"ياحليلكم
                  مدى"انا احلى
                  ندى"تخسين انا
                  ريوف"اقول لانتي ولا هي انا
                  منذر"لا انتي ولا هي ولاغيره تدرون من هي ميعاد
                  ميعاد"ياحبيلك
                  مدى"هيه اشوفك علقت على البنت
                  ريوف"اي ولله
                  منذر"ايوه شنو فيه؟
                  لؤي"الله يثلحك
                  الكل ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ودخلت ام ريوف
                  من الباب
                  "السلام عليكم
                  الكل"وعليكم السلام
                  ام ريوف ابتسمت حست ان ميعاد بنت ناس من يوم اعرفت عايلتها
                  لؤي"ماما دبتي هلاوه؟
                  ام ريوف"ايوه
                  دخل شاب خلف ام ريوف وهو يتبسم وغميزاته بارزه
                  ميعاد من الخوف قامت بسرعه
                  بس انصدمت من الي كان وراها
                  انصدمت بقوووووووووه
                  كأن كهرب كهربها
                  وناضرها وبدا يطالعها من فوق لتحت وانصدم
                  الاثنين انصدمو
                  ميعاد"...................................

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #39
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    الجزء الخامس والعشرون
                    ودخلت ام ريوف
                    من الباب مع نقابها وبيتها
                    "السلام عليكم
                    الكل"وعليكم السلام
                    ام ريوف ابتسمت حست ان ميعاد بنت ناس من يوم اعرفت عايلتها
                    لؤي"ماما دبتي هلاوه؟
                    ام ريوف"ايوه
                    دخل شاب ورا ام ريوف وهو يتبسم وغميزاته بارزه
                    ميعاد من الخوف قامت بالسرعه
                    بس النصدمت من الي كان وراها
                    انصدمت بقوووووووووه
                    كأن كهرب كهربها
                    وناضرها وبدا يطلعها من فوق لتحت وانصدم
                    الاثنين النصدمو
                    ميعاد"ا ام ريوف مع ليش بس ابغى اروح
                    ام ريوف"تو الناس
                    ريوف"هيه بدر اعقل وطلع برا عن البنت
                    ميعاد شوي وتبكي خلاص تأكدت انه بدر
                    بدر"وهذي عندها حياء
                    ام ريوف بعصبيه"بدر
                    بدر"هه
                    ام ريوف"اوكي حبيبتي روحي
                    مدى"ميعاد لاطولي علينا
                    بدر توقع وتأكد انها ميعاد بس استغرب عن اسمها بس اكيد كذبت عليه
                    ميعاد بتوتر"ا اوكي
                    ندى"ياليت من زمان متعرفين عليك
                    ريوف"بسكم(ريوف عارفه ان ميعاد تطلع مع الشباب وقالت لها ميعاد سالفتها)
                    ميعاد بخوف"رريوف عندك عبايه
                    ريوف"اوكي
                    بدر ساند ظهره على الجدار
                    ام ريوف"يلا عن اذنك بروح اجهز العشاء
                    ميعاد"اذنك معك
                    ام ريوف"فمان الله
                    ميعاد ابتسمت وهي خايفه من بدر
                    ام ريوف"يلا مدى ندى تعالو ساعدوني
                    مدى"لا بروح مع ميعاد
                    ام ريوف"لا ريوف بتروح
                    مدى"قهر
                    وراحو
                    ومابقى بالمجلس الا بدر وميعاد الي عاظه شفايفها
                    ومنذر ولؤي
                    بدر"لؤي منذر
                    لؤي"وثو
                    منذر"شنو
                    بدر"روحو لبسو جزماتكم وانا بروح اشرب مويه
                    منذر"اوكي
                    وراحو
                    ميعاد ارتاحت
                    "اه انا شنو مورطني هنا
                    بدر دخل كان بياخذ كيسة امه وسمعها "الي عاملته
                    ميعاد ارتجفت وقامت
                    بدر فتح باب المجلس الي يؤدي للحوش وكانت ميعاد واقفه عند الباب
                    قبل لا يطلع
                    مسكها بقوه
                    مع كتوفها بيدينه
                    وقرب وجهه على وجهها
                    صار تنفسه الحار على تنفسها الي يطلع بصعوبه
                    "شنو مسويه بحالك..!!
                    ميعاد ترتجف ودمعت عيونها"بليز بعد ابوس ارجولك
                    بدر"هه انتي وقحه من يوم تعرفت لك وراح ارد وعدي
                    ميعاد ارتجفت اكثر وبكت "خلاص موتني وفكني
                    بدر"لا مايكفي عليك الموت لازم تتعذبين ثم تموتين
                    ميعاد"طيب بعد
                    بدر"انا وسخ اني لمستك انتي وحده قذره وسخه
                    وبعد عنها وطلع
                    ميعاد انهارت بكي
                    وضمت ارجولها على وجهها
                    دخلت عليها ريوف وخافت عليها
                    "شنو فيك؟
                    ميعاد"بس اشتقت لامي وابوي واخوي بس وانا ندمانه كثر التراب الي بيدفنون فيه اهئ اهئ
                    ريوف"انتي شنو قاعده تقولين يلا البسي
                    ميعاد بحزن
                    لبست العبايه
                    وطلعت مع ريوف
                    وركبو
                    ريوف"السلام
                    بدر"وعليكم السلام
                    ريوف"يلا شنو فيك؟
                    بدر"وين منذر ولؤي؟
                    ريوف"ماراح يروحون
                    بدر" ليش؟
                    ريوف"مادري عنهم
                    بدر"...
                    بعد عشر دقائق قاطع بدر الهدوء
                    "ست ميعاد وين بيتكم؟
                    ميعاد متبغى تقول لبدر بس مطره
                    ريوف"معودتي وين بيتكم
                    بدر"ميعاد
                    ميعاد بخوف"ا بالطريق ال,,,,,,,,
                    بدر راح للشارع
                    وبعد عشر دقايق
                    "ايوه
                    ميعاد"روح من جهت اليمين
                    بدر"مو سواق قولي بسرعه
                    ميعاد"ا خلاص اوقف هنا
                    بدر"ليش؟
                    ميعاد برتجاف"بروح للبيت بالحالي
                    ريوف"لا انتي جنيتي
                    ميعاد"ماعرف بيتنا
                    بدر"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في احد مايعرف وين بيته صدق نونو
                    ميعاد عصبت بس امسكت اعصابها
                    ريوف"بدر بسك
                    بدر"وتقول بروح لحالي
                    ميعاد واصله معاها"ريوف عيطني جوالك وراح اتصل على السواق
                    ريوف تفشلت"ا ماجبت جوالي
                    ميعاد"يالله شنو هالورطه
                    ريوف"لا ماعليك
                    ميعاد"شنو؟
                    ريوف"بدر
                    بدر "شنو
                    ريوف"عطني جوالك
                    بدر"ليش؟
                    ريوف"ا ميعاد تبغى تتصل على سواقهم
                    بدر لو تموت ماراحت الا معي حتى اعرف بيتهم"جوالي مأعطيه احد
                    ريوف عصبت"بدر
                    بدر"اقول لايكثر وخليها توصلنا(ومشى)
                    ميعاد"طيب عطني عشان اقول لخوي يوصلك
                    بدر"لا انتي ولا لامافيه بارميك هووووووون
                    ريوف"لاولله صارت لعبه
                    بدر"وهي من قبل شنو؟
                    ميعاد"احترم نفسك
                    بدر"يازين الشخصيه بس
                    ميعاد"بليز
                    بدر"بي نكهه انا احب الحار
                    ميعاد وريوف"هاهاهاها مايضحك
                    بدر"يلا قولي مالي خلقك
                    ميعاد تفشلت"امممممم (فرحت)ايوه هذاك هو
                    بدر"وين
                    ميعاد"الي كبير مره
                    بدر"ذاك؟
                    ميعاد"ايوه
                    بدر راح ووقف
                    "هذا؟
                    ميعاد"ايوه شكرن
                    ريوف"العفو ولاتقطعين
                    ميعاد"اوكي
                    وراحت لامها طيران وهي ضايق خلقها عشان الي سوته
                    دخلت بالبيت
                    "ماما
                    امها"وينك خرعتيني
                    وضمتها
                    معاذ"الله يصلحك
                    ميعاد"اشتقت لكم
                    معاذ"جلستي سنه
                    ميعاد"ههههههههههههههههه لا
                    ...........................
                    في المستشفى
                    فيصل"دكتور نقدر نزور سحر؟
                    أ.د"كيفك بس تراها ماتدري انكم موجودين
                    فيصل"اهم شي نشوفها
                    أ.د"تفضل بالغرفة 153
                    فيصل"جزاك الله الف خير
                    أ.د"وياك
                    وراح
                    فيصل"يلا يمه
                    وراحو
                    ودخلو الغرفه
                    وام فيصل اول ماناضرت بنتها اغشت من البكي
                    فهد تحطم اخته متسدحه بالسرير والاجهزه مجتمعه عليها..!!
                    فيصل طمس راسه
                    تركي متعود على ابوه الله يرحمه
                    ام فيصل راحت عند بنتها وضمتها
                    "يابنيتي سامحيني ولله اني احبك(وشهقت)لاتتركيني بالحالي
                    فهد"يمه تبغونها ترتاح ؟؟
                    امه ناضرته"؟؟
                    فهد بحقد التفت على تركي"لاتزوجوها القلب القاسي
                    تركي عصب"لاحبيبي هي الحين زوجتي
                    فيصل بعصبيه"بس خلاص
                    الدكتوره دخلت"السلام عليكم
                    الكل"وعليكم السلام
                    الدكتوره"اخواني طلعو لان الوقت متأخر
                    تركي بستهزاء"7ونص متأخر؟؟
                    الدكتوره"ايوه ممنوع الزياره باهلوقت
                    تركي"اوكي دوك دوك بروح
                    الدكتوره استحقرته
                    تركي"ههههههههههههههههههههههه(وطلع)
                    اما فهد حاقد
                    خير مأهتم لسحر زوجته
                    فيصل"يلا يمه يلا فهد
                    وطلعو
                    ........
                    فيصل"يمه شنو رايكم نتعشى بمطعم؟
                    امه"واختك باهلحاله؟
                    فيصل"...
                    .........................
                    بعد السبوع
                    .......
                    في بيت ابو تركي
                    الكل مجتمع بالصاله
                    رغدا"اليوم بيطلع وليد؟
                    امها"ايوه
                    غرام"وسح.....ر
                    امها بحزن"لا
                    رغدا"راح يسون له حفل علشان سلامته
                    امها"ايوه
                    رغدا"انزين ورا مانروح للمجمع؟
                    امها"ايوه...شنو رايك غرام
                    غرام"كيفكم...!!
                    امها"يلا روحو اتصلو على السواق
                    غرام"بس اخاف اقتلكم؟؟
                    امها"غرام
                    غرام طمست راسها
                    امها"فارس فراس
                    فارس وفراس"هاه
                    امهم"يلا
                    فارس"وين
                    امه"للمجمع
                    فراس"مانبغى بنلعب سوني
                    امه بعصبيه"يلا
                    فارس"اووووووووووكي
                    ......................
                    في بيت ابو ماجد
                    في اصاله
                    خوله"مجودي
                    ماجد"ياعيونه
                    خوله"ابغى اروح للمجمع؟
                    ماجد"نوووو امس رايحه
                    خوله"اووووف
                    محمد"ماتملين
                    خوله"نووووو
                    مروان"هذولا البنات بس يروحن للمجعات
                    امه"وعيال بس يرحون بهسيارات
                    محمد"هههههههههههههههههههه ايوه
                    ماجد"بس على فايده مو مثلكم
                    امه"شنو هالفايده حوادث وغيرها
                    ممروان"لالالا تدرين شنو
                    امه"شنو؟
                    مروان"نلقالنا بنيه وش حلاتها
                    الكل"ههههههههههههههههههههههههه
                    خوله"وجوري
                    مروان"ايوه انا اقصد جوري نروح نطلع مع بعض
                    خوله"ههههههههههههههه ياي يارومانسيه
                    ........................
                    في بيت ابو وليد
                    الكل لاهي
                    ريما بغرفتها
                    وريم بغرفتها
                    وامها بالمستشفى
                    .....
                    ريما تغني"
                    اطب طب ...الخ (ومره متضايقه على سحر ومشتاقه لها)
                    ريم"وجع
                    ريما"شنو تبغين
                    ريم"ابغى مرطبي؟
                    ريما"اها هذا؟
                    ريم" يا...... عطيني اياه
                    ريما"يماما اخذيه
                    ريم"اوووووف
                    ريما"شنو فيك؟
                    ريم"طفشت
                    ريما"واخوك طالع؟
                    ريم بحزن"وهذا الي من ضيق خلقي
                    ريما بانصدام"ليش؟
                    ريم"عشان سحر راح يزعل..
                    ريما"اقول
                    ريم"هلا
                    ريما"وين را نجتمع
                    ريم"بالاستراحه
                    ريما"اها
                    ريم"الا اقول
                    ريما"خير
                    ريم"حلو لبسي؟
                    ريما"يس
                    ريم كانت لابسه(فستان عنابي ومخصر والا الكتف وعلى جنب ورده وسطيه ومع شعرها الطويل الاسود صايره جنان)
                    وريما كانت لابسه(فستان مخصر لونه اصفر فاتح وفتحات ايدينها مثل الفراشه ومن وراء ماسكه ورده مصنوعه مثل ثوبها كبيره وبأختصار"لبس صيني"ورافعه شعرها بحركت الصينين ومكياج ناعم صايره خوقاق)
                    ريما"اقول ماتلاحضين انك طولتي؟
                    ريم"لا...وبعدين كل الكشخه لفيصل
                    ريما"وجع...لاطبعا لخوي
                    ريم رفعت حجبها"علينا
                    ريما بخجل"مو فاضي لي فاضي لخته
                    ريم"قليلت ادب
                    وطلعت
                    ريما"غيوره ..احبه شنو اسوي
                    .................................
                    في المستشفى
                    ام وليد متشققه من الفرحه
                    "شوي شوي
                    وليد"يمه تراني مو بزر
                    ابو وليد"تخاف عليك
                    وليد"ههههههههههههههه اكيد حبيبها
                    وطلعو من غرفة
                    وهم بالساحه
                    وليد"ا يمه
                    امه"هلا
                    وليد"يبه
                    ابوه"هلا
                    وليد بحزن وخوف"وين سحر؟
                    ابوه وامه اسكتو وانصدمو؟؟
                    وليد بصراخ"وينها؟؟
                    ابو وليد"بالمستشفى
                    وليد"طيب وينها ابغى اناضرها
                    ام وليد"بس
                    وليد"لابس ولاخربيط لو كنتم تحبوني خلوني اشوف قلبي
                    ام وليد"اوكي الحين راح تشووفها
                    ابو وليد"لو سمحتي
                    الدكتوره"هلا
                    ابو وليد"نبغ نشوف غرفة 153
                    الدكتوره"بس ممنوع
                    وليد بصراخ"مو على كيفك ابغى اشوووووووووفها
                    الدكتور"شنو فيه
                    وليد"ابغى سحر افهمو
                    الدكتور"اوكي
                    وراحووخلو وليد
                    بس مادخلوه خلوه يناضرها من فتحت الباب
                    وليد قرب وحط ايده وبكى
                    "لالالالالالالالالالالالالالالالا سحر(شهق)جعلي انا في المكان ولا انتي
                    امه"استغفر
                    وليد طاح على الارض"احبها احبها ولله نادم اني تركتها نادم

                    ما يحس القلب في جرحك وهو كله جراح !

                    ~
                    ابو وليد"يلا ياولدي قوم
                    وليد قام وهو متحطم وناضر سحر
                    وسحبوه
                    خلاص ماراح اناضرك...!!
                    سحر انا احببك..!!
                    .....................................
                    الكل مجتمع بالاستراحه
                    وحتى عائلة ابو بدر(ريوف)
                    لان ميعاد عازمتهم
                    وراح اعرفلكم علالعائله لانهم صارو من ابطال قصتنا
                    (...
                    الاب"محمود ال,,,,,,,,, رجال طيب وعلى نياته ومره سموح ويشتغل موظف وهو "شيخ"
                    الام" ضحى ال,,,,,,,, عصبيه بعض الاحيان ومتأثره جدا وتحب تتفيخر
                    الابناء
                    1-بدر شاب طموح ومرح بصف رابع جامعه وتخصصه هندسه موصفاته"عيونه عاديات ولونهن سماوي غامق وابيض وفيه غميزات وجسمه نحيل وشعره فيه لمعه من الون الشقر ومره نايس شكله)
                    2-ريوف فتاة طيبه مره وعلى نياتها "طالعه على ابوها " والموصفات قلتها لكم
                    3-مدى وندى توئم مثل مقالو التوئم المرح او المختلف
                    اول شي بعرفكم على
                    مدى
                    مشاكسه مره وتحب المغمرات وجريئه بس بحدود وموصفاتها"عيونها عاديه ولونهن نمري وبشرتها بيضاء وجسمها حلو وفيها غميزات وشعرها الا ظهرها ودايم رافعته ومره ناعم وبصف سادس بس راحو لاول متوسط
                    ندى
                    مغروره ودلوعه وخوافه وحساسه"عكس اختها" موصفاتها"شبيهت اختها(مدى) الا اللهم الاختلاف الغميزات هي مافيها غميزات وشعرها قصته قصت فراوله هذا الاختلاف حاولو يقصون مدى بس رفضت..
                    5-منذر مره خواف ودلوع موصفاته"عيونه كبار ورموشه طوال ولونهن بني وجسمه عادي وبشرته سمراء وبصف رابع البتدائي
                    6-اخر العنقود(لؤي)مرح ومضحك قوه وسواليفه ماتمل منها موصفاته"دبدوب بس مو قوه عادي مثل الاطفال وعيونه نمريه وابيض قوه وشعره الشقر )عمره 3سنين
                    .....)
                    الكل جالس ويستهبل
                    الا غرام معتزله مسكته
                    وتناضر ميعاد الي طاقتها سوالف مع ريوف
                    وهي ماتدري انها ساعدتها
                    غرام قامت بتروح تدور ملت
                    وهي تمشي احد طق الباب راحت عند الباب وفتحت الباب بدون ماتسئل
                    انصدمت من الي ناضرته
                    "

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #40
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      الجزء السادس والعشرون
                      الكل جالس ويستهبل
                      الا غرام معتزله مسكته
                      وتناضر ميعاد الي طقتها سوالف مع ريوف
                      وهي ماتدري انها ساعدتها
                      غرام قامت بتروح تدور ملت
                      وهي تمشي احد طق الباب راحت عند الباب وفتحت الباب بدون متسئل
                      انصدمت من الي ناضرته
                      "ععععمي(بتوتر)هلا
                      وليد ناضرها بحقد وتفل بوجهها"بعدي
                      غرام شوي وتبكي وراحت بسرعه
                      وليد"حقيره
                      ابو وليد"وليد شنو فيك
                      وليد"اكرها
                      وراح داخل والكل رحب فيه وخواته ضمنه
                      وفرحو قوه
                      وراح عند الرجال
                      وعيونه فيهن شرارات حقد على تركي وغرام
                      "السلام عليكم
                      الكل"وعليكم السلام
                      والكل رحب فيه
                      الا
                      تركي...!!
                      وليد حقد بس احسابه معاه
                      .........................................
                      عند البنات
                      ام تركي مستغربه من ميعاد الي ماعطت غرام وجهه
                      "مدى حبيبتي روحي جيبي من تركي اغراضي الله لا يهينك
                      ندى ابتسمت
                      ام تركي"انتي مدى اوندى
                      ميعاد"لاخالتي هذي ندى
                      ام تركي"ماشالله عليك تقدرين تفرقين بينهن؟
                      ميعاد بخبث وهي تناضر مدى"وهل يخفي القمر؟
                      مدى"احم احم اخجلتين
                      ندى"مو تقصدقك تقصدن
                      مدى"اقول لايكثر
                      ميعاد ابتسمت"يلا مدى روحي جيبي اغراض خالتي
                      مدى"اوكي
                      وراحت مدى مع ندى
                      ريم"اقول اخويله
                      خوله بدون نفس"خير
                      ريم"شنو رايكم نتعرف عليهن؟
                      اشواق"لا ولله تراهم بالصف الاول
                      ريم"ايوه...عادي
                      خوله"احس مغرورات
                      ريم"لالا مابين
                      اشواق"روحي انتي تعرفي
                      ريم"ياكرهكن
                      ....
                      غرام راحت وجلست عند
                      ريوف
                      "اهلين
                      ريوف باستغراب"هلا
                      غرام بخبث"الا اقول انتم شنو صلت القرابه الي بينا؟
                      ريوف"م(قاطعتها ميعاد)
                      ميعاد بكرهه"رورو تعالي بسررعه
                      ريوف"شنو فيه
                      ميعاد سحبتها وراحو يتمشون
                      وغرام شوي وتبكي
                      ......
                      شروق وريما
                      ريما"اه على قلبي الصغير
                      شروق"ياكرهك شنو فيك
                      ريما"مشتاقه لك تخذني اه
                      شروق"الحمدلله والشكر
                      ريما"احبه
                      شروق"ان شالله يتزوج غيرك
                      ريما عصبت"وجع جعل موعاذوه يتزوج_بخبث ودلع_اروى
                      شروق ضربت ريما"لا ان شالله حبيبي بقلبي ومايروح الا معي
                      ريما رفعت حاجبها"نشووف
                      شروق عصبت"كوووووولي..............
                      ريما"ههههههههههههههههههههههههه
                      ........
                      عند مدى وندى(التوئم المختلف)
                      مدى"هيه بدر
                      بدر جاء لمها
                      "شنو فيه؟
                      مدى بمصري"لك عيزين هازا شو اسمه اممم ايوه استاز تركي
                      بدر"ليش؟
                      مدى"بحبه مع راسه يعني ليش؟
                      بدر"ايوه ليش
                      مدى"بدنى اغراز امه
                      بدر"اها...هذاك ..>>
                      مدى"واو ياملحه غطى على وجهك
                      بدر عصب"مدى اعقلي
                      مدى"ليش غرت؟
                      بدر"ياسخفك
                      مدى"هووووووووووووووع
                      وراحت هي وندى الدلوعه
                      "اس اس السلام عليكم
                      الكل ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههه
                      مدى"وجع ماقلت شي يضحك السلام رده واجب
                      فيصل"ياشطوره شنو تبغين
                      مدى"هه (تقلد نبرة فيصل)ياشطوره شنو تبغين...مابغاك ابغى (بمصري)استاز تركي
                      تركي بغرور وتكبر"نعم
                      مدى تقلد تركي"نعم...وجع تراك مو قاعد تكلم نائب الوزير
                      تركي عصب"شنو تبغين انتي واختك
                      مدى"هيه انت اختي ماسوت لك شي
                      تركي"اقول شنو تبغين؟؟
                      مدى"ابغى اغراض امك ياولد امك
                      تركي بستحقار"خذي(رمى عليها مفتاح السياره)والاغراض موجوده داخل السياره
                      مدى عصبت"وجع تراي مو خدامه بأسمك قوم انت وجيب
                      تركي قام وكان بيعطيها كف بس


                      وليد...!!
                      امسكه
                      "هيه انت انهبلت تضرب وحده اصغر منك ولا وبعد اصغر من اخوانك
                      تركي ماسك اعصابه"انت شنو دخلك
                      وليد"دخلني الي دخلك هذي بنت صغيره
                      تركي بحقد"اقول بعد يارحوم
                      وندى كانت تبكي
                      ومدى تبغى تصيح تركي نتضرته بستحقار وراحت
                      وقبل لاتطلع مسكها بدر وقال لها اوقفي عند الباب لاتدخلين ابغاك بشي
                      بدر"شنو فيكم شباب
                      وليد وخر عن تركي"لامافينا شي
                      بدر ابتسم"اوكي عن اذنكم
                      الكل"اذنك معك
                      فيصل"خلاص يكفي اجلس ياتركي
                      تركي حاقد على وليد قوه
                      وراح جلس عند فيصل
                      ......
                      عند بدر كان مبتسم ومبسوط
                      بس مالقى مدى وعصب راح بيدخل بالباب
                      وصارخ وهو يدخل"مدى
                      بس انصدم يوم ناضر ميعاد واقفه
                      (كانت لابسه بلوزه الا الركبه لونها شجري وفيها زغرفة وطبعا الا الكتف وبنطلون لاصق وقصير بس مومره ومع احزام كول)طالعه جنان
                      ميعاد خافت وطاحت الكيسان منها وماتدري ليه دمعت عيونها
                      بدر ناضرها ناضرها تبكي..!!
                      وطلع بسرررعه
                      ....
                      خوله"مي مي شنو فيك؟
                      ميعاد ضمت خوله وبكت"انا شنو سويت في عمري(وشهقت)
                      خوله ماتدري شنو السالفه"؟؟؟؟
                      اشواق باستغراب"ميعاد شنو فيك؟
                      ريم"هه اكيد ناضرت حشره
                      اشواق"هههههههههههههه
                      بس انصدمو يوم ناضروها تبكي وايدها تنزف دم علشان الكيسان الي تكسرو
                      اشواق بخوف"ا ميعاد شنو فيك
                      ميعاد بعدت
                      "مممافي شي(وراحت)
                      ريم"خوله شنو فيها
                      خوله"وانا شنو عرفني؟
                      اشواق"ولله هي ضامتك اكيد تعرفين شنو فيها
                      خوله"لاولله ماعرف
                      ................
                      عند الاولاد
                      بدر جالس بس باله مو معهم مع شكل ميعاد
                      ميعاد شنو سويتي في نفسك؟؟
                      اه بس
                      وانا شنو دخلني فيها؟؟
                      اوووف
                      لاله الا الله

                      فيصل"بدر بدر بدر
                      بدر"هاه
                      الكل ضحك عليه شكله تحفه "هههههههههههههههههههههههه
                      بدر تفشل"ا
                      معاذ"ياخوي تعال نتمشى برى شوي
                      بدر ابتسم وطلع
                      معاذ"انت الحين بائي صف؟
                      بدر"تخرجت
                      معاذ"ماشالله مبروك
                      بدر"الله يبارك فيك وانت؟
                      معاذ ابتسم"هذي السنه الثانيه لي وانا متخرج وطبعا الحين اشتغل
                      بدر"ماشالله..
                      معاذ"لك اخوه
                      بدر"هه طبعا لي ولدين وثالث بنات
                      معاذ يستهبل"انت متزوج؟
                      بدر تفشل"هاه لالا ماتزوجت ليش؟
                      معاذ بستنكار"لا انت تو تقول لي ولدين
                      بدر"هههههههههههههههه لا اقصد اخوه
                      معاذ ابتسم"اها
                      بدر"انت متزوج؟
                      معاذ"عن قريب ان شالله وانت؟
                      بدر"مافكرت
                      معاذ بخبث"طيب محد دخل براسك
                      بدر"هههههههههههههههههههه لاتحسبني مثلك لامحد واذا دخل راح اتزوجها ومن ورا خشمها
                      معاذ"اكشخ شنو هالكلمه واذا كانت ماتحبك؟
                      بدر بدلع"لا انا انا محدش يحبني لا راح اخليها تموت على ترابي
                      معاذ"هههههههههههههههههههههههههههه
                      بدر ابتسم
                      .............................
                      عند وليد وليد كان جالس بالحديقه هو وماجد
                      ومروان وجوري(كناري الحب)مع بعض
                      ووليد وماجد يتئملون
                      وليد قاطع تئمل ماجد"اه
                      ماجد"شنو فيك؟
                      وليد ابتسم"شوف مروان وجوري
                      ماجد"ياحليلهم
                      وليد بحزن"مثلي انا وسحر يوم احنا صغار
                      ماجد"....
                      وليد راح عند مروان وجوري
                      "هاي بيبي
                      مروان"احنا مو بيبي احنا كبار
                      وليد"ولا تزعل انتم كبار
                      مروان ابتسم
                      وليد"جوجو مرمر لاكبرتو شنو راح تسون بتتزوجو؟
                      جوري بخجل"اكيد
                      وليد اغرقن عيونه كأنه يناضر صورت سحر وصورته
                      مروان بحقد"ليش انت بتسولف مع جوري
                      وليد"لا حبيبي بس كنت اسئل انا عديم احساس قلبي في مكان غير
                      ماجد كان ورا وليد ومره زعلان على وليد"وليد هم الطفال الكلام كبير عنهم
                      وليد بحزن"اه لو الزمن يعيد هالحظه كنا نلعب بالتراب ونضحك
                      (وليد حاله مره يحزن وحتى الي مايعرفه يحزنه)
                      ماجد"قل لاله الا الله
                      وليد
                      "لاله الا الله
                      ............................
                      عند البنات
                      ريما"ياختي طفشت
                      شوق" انتي لازم تسوين مغامره
                      ريما"عليك نور
                      شروق"لامالك
                      ريما"هاهاهاهاهامايضحك
                      مدى"هاي
                      الكل"هلا
                      مدى"بنات مين تجي معاي
                      ريما قامت"وين
                      مدى سحبتها"تعالي
                      شروق"بجي
                      مدى"حياك الله
                      وطلعو برا
                      ريما"شنو فيه
                      مدى"شنو رايكم نلاحق الارانب
                      ريما عصبت"شنوووووووووو
                      مدى"وشو ولله وناسه وبقولكم سالفه
                      شروق تتهرب"ا امي تناديني باي
                      وراحت بسرعه
                      مدى"هههههههههههههههههههه خوافه
                      ريما"ايوه شنو هالسالفه
                      مدى"تعرفين تركي؟
                      ريما باشرافه"ايوه
                      مدى"تدرين شنو سواء
                      ريما"ايوووووووه
                      وقالت لها السالفه
                      ريما"يمكن مايقصد
                      مدى"الا يقصد والحين فارس احلامي وليد
                      ريما ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      مدى"شنو قلت
                      ريما"الله الله صار لك فارس احلام
                      مدى بدلع"ايوه
                      ريما"ههههههههههههههههه ياليتي متعرفه عليك من زمان
                      مدى"احم احم
                      ريما"تشققت
                      مدى"يووووووووه انتي بائي صف؟
                      ريما"تتوقعين
                      مدى"اممممممممممم ثاني ثانوي؟
                      ريما"ههههههههههاي يحليلي صعنونه
                      مدى"اجل؟؟
                      ريما"انا بأول
                      مدى"متوسط؟
                      ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههه لا
                      مدى"اووووف بالثانوي؟؟
                      ريما"نووووو
                      مدى باستغراب وبهدوء"الجامعه
                      ريما بهدواء"ايوه..(بصراخ)ليييييش؟؟
                      مدى"ياماما مدريت عنك اوف
                      ريما"اوفين يالبزر
                      مدى"يلا تعالي نلاحق الارانب
                      ريما"وع
                      مدى"بلا بياخه يلا
                      ريما"اوكي بس بشرط؟؟
                      مدى ببرئه"شنو
                      ريما"تحبين راسي
                      مدى"تخسين
                      ريما"اجل مش رايحه
                      مدى"ازين
                      وراحت
                      ريما فكرت راح تتطفش تروح تسلي نفسها شوي احسن
                      "ندى مادري مدى
                      مدى بانتصار"خير
                      ريما"الخير بوجهك بروح
                      مدى"يلا
                      وراحو
                      مدى"يوووه انا بلاحق ذاك البني
                      ريما تخاف من الصراصير(وفي احد مايخاف مهن)والحيونات لأ الا الطيور تخاف قوه والغنم"انا الابيض
                      مدى"يلا نشوف مين الاسرع
                      ريما"اكيد انا
                      مدى"يلا اجل
                      وراحو يستهبلون
                      بس قاطع استهبالهم
                      فارس فراس فهد
                      فارس"هيه يامجنونات شنو قاعدات تسوون
                      مدى"ولله ما المجنون غيرك
                      ريما"مدوش معليك منهم تعالي بس
                      مدى"واو شكلي بمسك هذا
                      ريما"يازينه هو ولونه انا اروايه مين ريما
                      فارس"ولله خكريات شباب تعالو نمسكهم
                      فهد"كمان بيبي
                      فراس"يع يع
                      ريما" هههههههههههههه الحمدلله
                      مدى"يلا ورنا شطارتكم
                      فارس"اوكي الي يمسك الارنب الاول الكل يعطيه عشره
                      مدى بخبث"اوكي
                      ريما"واو وناسه اصبر اصبر انادي البنات
                      فراس"ياشينكم يالبنات
                      ريما"مدوش نادي ندوش
                      مدى"ولله لو هي بتجي اقولك خوافه
                      ريما"ههههههههههه انا مادري وشلون انتم توائم
                      مدى بصراخ"ميعاد ريووووووووووووووووووف
                      ريما"شروووووووووقه خوووووووووووووووخه ريمووووووووووووو
                      مدى"ههههههههههههههههههههههههه
                      ريما"هههههههههههههههههههههههه
                      فارس"مجنونات
                      مدى"ماطلبنا رايك(ورفعت حاجبها)
                      ميعاد جت لمهم"شنو فيه؟
                      ريما"راح نلاحق الارانب
                      ميعاد"لايماما انا اخاف
                      ريما"خوافه عادي نو بروبلم
                      ميعاد"لالا انا بروح
                      فارس"طيب ليش مانتسابق
                      ريما"جبتها
                      ميعاد"اوكي انا موافقه
                      خوله"شنو فيه؟
                      اشواق وريم"شنوووو فيه؟؟
                      ريما"اوف...شوفو راح نسوي مسابقه اوكي
                      البنات"اوكي
                      ريما"والي ياخذ المركز الاول الكل يعطيه خمسه
                      فارس"اذكر عشره
                      ريما"لا الحين احنا كثارين
                      مدى"ععدنا كم امممممم فارس فراس فهد ريما انا شروق اشواق خوله ريم ميعاد ريوف
                      ريما"11
                      مدى"يس
                      فارس"واو
                      خوله"يعني المركز الاول يكسب 55ريال
                      الكل"واو
                      ريما"والمركز الثاني الكل يعطيه ثلاث ريال
                      مدى"يعني امممم33ريال
                      ريما"زين
                      خوله "المركز الثالث ريالين
                      ريما"ايوه
                      ريم"يعني22
                      اشواق"حلو
                      ريما"يلا نبداء مستعدين
                      الكل"ايوه
                      ريما"بدون غش
                      فارس"ندري
                      مدى"عاد الاولاد ام الغش
                      ريما"وانتي صادقه المهم 1-استعد2-تجهز3-انطلق
                      ريما"هيه ياغشاش استووووب اوقفو
                      خوله"ليش؟
                      ريما"فارس هالغشاس
                      فارس"انا
                      ريما"لانا ايوه انت ياحبيب قلبي
                      فارس يستهبل"انا حبيب قلبك
                      خوله"ههههههههههههههههههههههههه
                      ريم"طبعا لا
                      مدى"يمكن اخوك ههههههههههههههه
                      ريما بنفعال"ووووووع بسم الله علي
                      ريم"لامو اخوه ولد
                      ريما عصبت"ووووووجع ولد فلان
                      الكل"هههههههههههههههههههههههههههه
                      ميعاد كانت مره متضايقه لان تحس هي الي فرقتهم بسحر
                      وندمانه انها ماتعرفت عليهم من قبل

                      ريما"شوفو انا وانا وانا
                      ريم"انتي حمار
                      مدى"وانا احبك ياحمار
                      خوله"وانا غبيه
                      اشواق بخبث"وانا احب حرف ال(وجاها كف على وجهها)
                      اشواق اقالها تبكي"انا انا تعطيني كف اهئ اهئ
                      الكل"ههههههههههههههههههههههههههههه
                      مدى بخبث"واصلك من غبية عني يا ريما من تحبين
                      ريما استحت"هيه انتم انا ماحب الا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وامي وابوي وفارس احلامك الي هو(بخبث)اخوي وريم
                      مدى"هوووووووووو هذا اخوك
                      ريما"يس
                      مدى"يافشيله
                      ريما"هههههههههههههههههاي
                      خوله"يلا خلونا نتساببق
                      ريما"اوكي يلا (وناضرت فارس)ممنوووووووع الغش
                      فارس"ان شالله عمتي
                      ريما"احم احم
                      مدى عصبت"اقول لايكثر ويلا ابدي
                      ريما"بسم الله الرحمن الرحيم
                      اما بعد
                      مسابقتنا اليوم ستكون شيقه وممتعه
                      والفائز الاول سيحصل على 55الف
                      الكل"واو(طبعا بستهبال)
                      ريما"احم احم والفائز الثاني سيحصل 33الف
                      الكل"واو
                      ريما"والاخير سيحصل22الف ويحمد ربه
                      الكل"الحمد لله
                      ريما"اسكتووووووووووووو
                      سنبدء الان هيا قفو علي خط الانطلاق ولا تغشو
                      (الكل وقف مستقيم)
                      ريما وفقت معاهم
                      ريما"
                      1-استعد2-تجهز3-انطلق

                      والكل بدا يركض ومايدري مين الي بطريقه
                      والاولاد الكبارين كانو جالسين عند الشجر ويغني معاذ الدنيا حلوه(صارت اغنية المفضله)
                      بس قطع اغنيته هبال البنات
                      "اه
                      وصراخ"بعدووووووووووووووووو دييييييييييييييد
                      والكل يصارخ ويستهبل
                      واما ريما تحفه شكله
                      رافعه فستانها وتركض يجنن شكلها
                      "هيه انت بعد
                      الكل"هههههههههههههههههههههههههههه(مره وناسه حتى ميعاد مستانسه)
                      مدى"بعدي
                      ريما"انتي الي بعدي
                      وصراخ وهبال
                      معاذ ابتسم بخبث
                      ووقف على طريقهم
                      البنات"هيه
                      ومعاذ بعد
                      وكانت حفره كبيره موجوده وفيها طين
                      والبنات الا فارس وفراس وفهد كانو سابقينهم تعرفو
                      ماشالله الاولاد غشاشين وغشمين وسرعين
                      "ا اه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...