رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..
?تراب الندم?
الجزء الثاني..
في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟ ادري متئاخر لان ك....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر بالمراء وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لابق عليها ابدا"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدا..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"لاماعرفها ولا اعرف من هاذي الاشكال
المديرناضر البنت ورفع اكتوفه...
البنت"تروكي انا حنان كيف معرفتني؟
تركي"انا ماعرف بنت اسمها حنان
حنان خاقه على جماله بس ان صدمت بالرد تركي يمكن موهو وفي تخالط السماء بس يقولون مافيه الى هو؟؟غرقت عيونها فشهلها واهناها هي حنان ال......
بس قالت بحده"اوكي ياولد ال....... نناضر الايام بينا
تركي بستهزاء"ياماما خفت هيه انتي تراك مهزيتي شعره مني . (ناضرها بالستحقار من فوق لتحت) هه مابقى الا بنات ال...... يهددن يلا بس روحي استري ع نفسك وعلا اهلك
حنان بكت"حقير واطي يالمل......يابن ال....(ومن الافاظ القذره)
تركي والمدير"احترمي نفسك يابنت
تركي"ياحارس ياحارس
الحارس"نعم في شي؟
تركي"طلع هاذي براء اجدعها مثل(باقسوه)التفاحه الخربانه ماتصلح في مجتمعنا
حنان ميته من البكي"......
الحارس مسك حنان ورمها براء(ولله قويه بين شباب ومدير ومدير شركات وخلق الله كلهم!!)
حنان راحت طيران للسواق وكسرت جوالها تكسير
تركي دخل هو ولمدرير
وتركي يبتسم ابتسامة انتصار
لان ذل حنان.....(حنان وحده من خوياته....تركي يحب يناضر المذله للبنات)
?تراب الندم?
في بيت ابو تركي..
رجعت من المدرسه وهي ماتناظر قدامها الا الفراش دايخه اليوم اول يوم بالمدرسه وهبال بالمعلمات..
مرت امها وسلمت عليها..
غرام"اهلييييييين ماما(وباسة راسها)
ام تركي"هلا يمه وشخبار المدرسه معاك ؟؟
غرام"واي فلله
ام تركي"ايه ايه فله اكيد مسوين شي ""بهذا الوقت دخل ابو تركي""
غرام راحت لأبوها لانها من زمان ماشافته
غرام وهي تبوس راس ابوها"هلا باحلى واغلا ابو بالدنيا كله وشولوونك يبه ان شاء الله بخير
ابتسم ابو تركي على هبال بنته"هلاوالله بالغلا كله الحمدلله بخير وانتي وشلونك<<كان شكله يخرع من شدة المرض
غرام كانت خايفه ع ابوها لانه من جد شكله يخرع"من يوم شفتك انا بخير
غرام"يبه تحس بشي تعبان؟؟
ام تركي من يوم شافت زوجها بالشكل هذا شهقت وقامت له بسرعه"ابو تركي سلامات شنو فيك؟؟
ابو تركي"لا بس تعرفوون تعب الشغل
ام تركي"غرام يمه روحي جيبي لابوك كاس مويه
غرام"ان شاء الله يمه<<قامت غرام وهي خايفه ع ابوها>>
ابوتركي ماقدر يتماسك وطاح ع زوجته
ام تركي وهي تصارخ"ابووووترركي وش بلاك رد علي
غرام من سمعت صراخ امها صرخت وهي بالمطبخ وتركض لعند ابوها
غرام وهي تشهق"يييييييييييييييييييييييبه <وطاحت ع ركبها وضمت ابوها
دخلو فارس وفراس وهم يسمعوون صراخ امهم وغرام
فارس"هههههههههههههههههههههههههه شنو فيهم بعد
فراس"تلقاهم شافو فار هههههههههههههههههههههههههه
فارس"هههههههههههههههههههههههه عاد ما اخوف من اختك الدلوعه الا امك وغريبه رغدا وينها؟؟
فراس"تلقها تدق ع زوجها تقوله <<وهو يقلد نبرة صوت رغدا"الوو حبيبي تعال شلني فيه فار
فارس"هههههههههههههههههههههههههههههه تعال نرووح نشوف شنو فيهم ههههههههههههههههههههه
فراس"يلا يلا خلنا نروح
<<رغدا كانت نايمه وتخرعت من يوم سمعت امها وغرام ينادونها يصحى وقامت من سريرها بسرعه وراحت للصاله
فارس وفراس ورغدا دخلو بنفس الوقت ....................
فارس وفراس
صدمه
?تراب الندم?
بيت ابو فيصل....
سحر دخلت وسلمت على امها واخوها فهد....
سحر"يمه بروح انام
امها"اوكي...وشلونك مع المدرسه
سحر بضيقه وحزن"الحمدلله
امها حست فيها بس مودها تاضايقها..
"اوكي حبيبتي روحي نامي ارتاحيلك شويه
سحر"اوكي
راحت سحر للغرفتها وبدلت ملابسها وراحت تنام بس رن التليفون؟؟
استغربت مين؟؟
ردت بصوت تعبان"الووووو
..............."السلام عليكم
سحر"وعليكم السلام مين؟
............"انا عبدلله صديق فهد ماعليش تعطيني فهد
سحر"اوكي
راحت سحر وراسها يعورها مره
نادت فهد بس ماكان باشارع يلعب راحت لم التليفون "فهد الحين مو موجود
عبدلله"وشلون تو جاي من المدرسه
سحر بتعب شديد" بليز كلم بعد ربع ساعه
عبدلله حس فيها حس انها تعبانه مره بس اسكت وقال بهدواء"اوكي
سحر سكرت السماعه بسرعه راحت ونامت ....
.................................................
فيصل جاء من الجامعه وهو مايت ضحك
امه فرحت لحال ابنها وتضايقت ع شان سحر
فيصل"يمه ههههههههههههههههه
امه"ياهلا شنو هاذا الضحك؟؟
فيصل"بالجامعه الله يقطع شره ترووووك
امه"ليش شنو سويت لايكون تتطنز؟؟
فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد"هلا...(باستغراب) وراك تضحك؟
فيصل"وين سحووووووور؟
امه بحزن"نايمه
فيصل"اها..شنو فيك زعلانه؟
امه"لا مافيني شي
فهد"يمه جوعان
امه"وانت ليش ماترد على اختك كان يبغاك التليفون
فهد"اوووف
فيصل"ولاتقل لهما اف لكما
فهد"جانا الشيخ ابروح انام ابركلي
امه"لا يوليدي الحين اجيب الغدى
?تراب الندم?
في بيت ابو وليد..
كانت عند امها تحوس بالنت
ريما"غرريبه وين غرام مواعدتني انها بتدخل
ام وليد"وانتي شنو عليك منها بكيفها
ريما"يمه ترا امها ماسوت لك شي
ام وليد "وانتي شنو دخلك؟
ريما"ياربي طيب تراني ابخلي البنات يجوني الاربعاء
ام وليد"بكيفك
دخل ابو وليد وريم
ابوليد وريم"السلام عليكم
ام وليد وريما"وعليكم السلام
ريما"هلا يبه <<وقامت وباست راسه
ابو وليد"هلا ببنتي وشولنك
ريما"الحمدلله بخير وانت
ابو وليد"الحمدلله
دخل وليد وهو يصارخ على نفسه
الكل ماتو عليه من الضحك
وليد ناضر ريما وتوجه له"وانتي من الي رجعك طالع من المحاضره علشان امرك واخر شي راجعه
ريما"يووووووه وربي نسيت يلا عاد وليد السمووحه
وليد"والله بكل بساطه السموحه
ريم"يووه خلاص تراها طالعه مع سواق عمي ابوتركي
ريما"يلا علشان خاطر غرام
ريم"لالالا علشان خاطر سحر هههههههههههههههههههههههههه
وليد"لاوووووووووع علشان غرام ايوه بس سحر نو
ام وليد"استح ياولد مدري شنو بلاك غرام غرام سحر ازين من شكله
ابو وليد"يابنت الحلال خلي البنت ع حاله
<<دق جوال ابو وليد كانت غرام
ابو وليد"هذاه دقت
وليد"من هي؟؟
ابو وليد"من يعني
ريم"غرام؟؟
ابو وليد"ايه غرام
الكل مستغربين من المكالمه اول مره تدق ع عمه تخرع ابو وليد ان اخوه جاه شي
ابو وليد"اللهم اجعله خير
ابو وليد"هلا
غرام وهي تصيح وتشهاق"عمي الحق عليييييييييينا ابوووي
ابو وليد قام من مكانه "شنو فيه؟؟
غرام"مدررررررري طاح فجأه
ابوليد"طيب طيب هذاني جاي خلي تركي يوديه للمستشفى
غرام"تركي مقفل جواله اهئ اهئ
ابووليد"يلا هذاني جاي مع السلامه
غرام"لاتتأخر ياعم الله يخليك
ابو وليد"ان شاء الله
غرام"مع السلامه
سكر ابو وليد الجوال
ام وليد"هاه شنو تبغى وجهه النحس؟؟
ابو وليد"ماوجه النحس الا غيرك
وليد خاف يكبر الموضوع"يبه شنو فيها؟؟
ابو وليد"يلا قوم ابوتركي تعبان
وليد"يلا
طلعو من البيت الى بيت ابو تركي..
?تراب الندم?
الجزء الثاني..
في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟ ادري متئاخر لان ك....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر بالمراء وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لابق عليها ابدا"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدا..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"لاماعرفها ولا اعرف من هاذي الاشكال
المديرناضر البنت ورفع اكتوفه...
البنت"تروكي انا حنان كيف معرفتني؟
تركي"انا ماعرف بنت اسمها حنان
حنان خاقه على جماله بس ان صدمت بالرد تركي يمكن موهو وفي تخالط السماء بس يقولون مافيه الى هو؟؟غرقت عيونها فشهلها واهناها هي حنان ال......
بس قالت بحده"اوكي ياولد ال....... نناضر الايام بينا
تركي بستهزاء"ياماما خفت هيه انتي تراك مهزيتي شعره مني . (ناضرها بالستحقار من فوق لتحت) هه مابقى الا بنات ال...... يهددن يلا بس روحي استري ع نفسك وعلا اهلك
حنان بكت"حقير واطي يالمل......يابن ال....(ومن الافاظ القذره)
تركي والمدير"احترمي نفسك يابنت
تركي"ياحارس ياحارس
الحارس"نعم في شي؟
تركي"طلع هاذي براء اجدعها مثل(باقسوه)التفاحه الخربانه ماتصلح في مجتمعنا
حنان ميته من البكي"......
الحارس مسك حنان ورمها براء(ولله قويه بين شباب ومدير ومدير شركات وخلق الله كلهم!!)
حنان راحت طيران للسواق وكسرت جوالها تكسير
تركي دخل هو ولمدرير
وتركي يبتسم ابتسامة انتصار
لان ذل حنان.....(حنان وحده من خوياته....تركي يحب يناضر المذله للبنات)
?تراب الندم?
في بيت ابو تركي..
رجعت من المدرسه وهي ماتناظر قدامها الا الفراش دايخه اليوم اول يوم بالمدرسه وهبال بالمعلمات..
مرت امها وسلمت عليها..
غرام"اهلييييييين ماما(وباسة راسها)
ام تركي"هلا يمه وشخبار المدرسه معاك ؟؟
غرام"واي فلله
ام تركي"ايه ايه فله اكيد مسوين شي ""بهذا الوقت دخل ابو تركي""
غرام راحت لأبوها لانها من زمان ماشافته
غرام وهي تبوس راس ابوها"هلا باحلى واغلا ابو بالدنيا كله وشولوونك يبه ان شاء الله بخير
ابتسم ابو تركي على هبال بنته"هلاوالله بالغلا كله الحمدلله بخير وانتي وشلونك<<كان شكله يخرع من شدة المرض
غرام كانت خايفه ع ابوها لانه من جد شكله يخرع"من يوم شفتك انا بخير
غرام"يبه تحس بشي تعبان؟؟
ام تركي من يوم شافت زوجها بالشكل هذا شهقت وقامت له بسرعه"ابو تركي سلامات شنو فيك؟؟
ابو تركي"لا بس تعرفوون تعب الشغل
ام تركي"غرام يمه روحي جيبي لابوك كاس مويه
غرام"ان شاء الله يمه<<قامت غرام وهي خايفه ع ابوها>>
ابوتركي ماقدر يتماسك وطاح ع زوجته
ام تركي وهي تصارخ"ابووووترركي وش بلاك رد علي
غرام من سمعت صراخ امها صرخت وهي بالمطبخ وتركض لعند ابوها
غرام وهي تشهق"يييييييييييييييييييييييبه <وطاحت ع ركبها وضمت ابوها
دخلو فارس وفراس وهم يسمعوون صراخ امهم وغرام
فارس"هههههههههههههههههههههههههه شنو فيهم بعد
فراس"تلقاهم شافو فار هههههههههههههههههههههههههه
فارس"هههههههههههههههههههههههه عاد ما اخوف من اختك الدلوعه الا امك وغريبه رغدا وينها؟؟
فراس"تلقها تدق ع زوجها تقوله <<وهو يقلد نبرة صوت رغدا"الوو حبيبي تعال شلني فيه فار
فارس"هههههههههههههههههههههههههههههه تعال نرووح نشوف شنو فيهم ههههههههههههههههههههه
فراس"يلا يلا خلنا نروح
<<رغدا كانت نايمه وتخرعت من يوم سمعت امها وغرام ينادونها يصحى وقامت من سريرها بسرعه وراحت للصاله
فارس وفراس ورغدا دخلو بنفس الوقت ....................
فارس وفراس
صدمه
?تراب الندم?
بيت ابو فيصل....
سحر دخلت وسلمت على امها واخوها فهد....
سحر"يمه بروح انام
امها"اوكي...وشلونك مع المدرسه
سحر بضيقه وحزن"الحمدلله
امها حست فيها بس مودها تاضايقها..
"اوكي حبيبتي روحي نامي ارتاحيلك شويه
سحر"اوكي
راحت سحر للغرفتها وبدلت ملابسها وراحت تنام بس رن التليفون؟؟
استغربت مين؟؟
ردت بصوت تعبان"الووووو
..............."السلام عليكم
سحر"وعليكم السلام مين؟
............"انا عبدلله صديق فهد ماعليش تعطيني فهد
سحر"اوكي
راحت سحر وراسها يعورها مره
نادت فهد بس ماكان باشارع يلعب راحت لم التليفون "فهد الحين مو موجود
عبدلله"وشلون تو جاي من المدرسه
سحر بتعب شديد" بليز كلم بعد ربع ساعه
عبدلله حس فيها حس انها تعبانه مره بس اسكت وقال بهدواء"اوكي
سحر سكرت السماعه بسرعه راحت ونامت ....
.................................................
فيصل جاء من الجامعه وهو مايت ضحك
امه فرحت لحال ابنها وتضايقت ع شان سحر
فيصل"يمه ههههههههههههههههه
امه"ياهلا شنو هاذا الضحك؟؟
فيصل"بالجامعه الله يقطع شره ترووووك
امه"ليش شنو سويت لايكون تتطنز؟؟
فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد"هلا...(باستغراب) وراك تضحك؟
فيصل"وين سحووووووور؟
امه بحزن"نايمه
فيصل"اها..شنو فيك زعلانه؟
امه"لا مافيني شي
فهد"يمه جوعان
امه"وانت ليش ماترد على اختك كان يبغاك التليفون
فهد"اوووف
فيصل"ولاتقل لهما اف لكما
فهد"جانا الشيخ ابروح انام ابركلي
امه"لا يوليدي الحين اجيب الغدى
?تراب الندم?
في بيت ابو وليد..
كانت عند امها تحوس بالنت
ريما"غرريبه وين غرام مواعدتني انها بتدخل
ام وليد"وانتي شنو عليك منها بكيفها
ريما"يمه ترا امها ماسوت لك شي
ام وليد "وانتي شنو دخلك؟
ريما"ياربي طيب تراني ابخلي البنات يجوني الاربعاء
ام وليد"بكيفك
دخل ابو وليد وريم
ابوليد وريم"السلام عليكم
ام وليد وريما"وعليكم السلام
ريما"هلا يبه <<وقامت وباست راسه
ابو وليد"هلا ببنتي وشولنك
ريما"الحمدلله بخير وانت
ابو وليد"الحمدلله
دخل وليد وهو يصارخ على نفسه
الكل ماتو عليه من الضحك
وليد ناضر ريما وتوجه له"وانتي من الي رجعك طالع من المحاضره علشان امرك واخر شي راجعه
ريما"يووووووه وربي نسيت يلا عاد وليد السمووحه
وليد"والله بكل بساطه السموحه
ريم"يووه خلاص تراها طالعه مع سواق عمي ابوتركي
ريما"يلا علشان خاطر غرام
ريم"لالالا علشان خاطر سحر هههههههههههههههههههههههههه
وليد"لاوووووووووع علشان غرام ايوه بس سحر نو
ام وليد"استح ياولد مدري شنو بلاك غرام غرام سحر ازين من شكله
ابو وليد"يابنت الحلال خلي البنت ع حاله
<<دق جوال ابو وليد كانت غرام
ابو وليد"هذاه دقت
وليد"من هي؟؟
ابو وليد"من يعني
ريم"غرام؟؟
ابو وليد"ايه غرام
الكل مستغربين من المكالمه اول مره تدق ع عمه تخرع ابو وليد ان اخوه جاه شي
ابو وليد"اللهم اجعله خير
ابو وليد"هلا
غرام وهي تصيح وتشهاق"عمي الحق عليييييييييينا ابوووي
ابو وليد قام من مكانه "شنو فيه؟؟
غرام"مدررررررري طاح فجأه
ابوليد"طيب طيب هذاني جاي خلي تركي يوديه للمستشفى
غرام"تركي مقفل جواله اهئ اهئ
ابووليد"يلا هذاني جاي مع السلامه
غرام"لاتتأخر ياعم الله يخليك
ابو وليد"ان شاء الله
غرام"مع السلامه
سكر ابو وليد الجوال
ام وليد"هاه شنو تبغى وجهه النحس؟؟
ابو وليد"ماوجه النحس الا غيرك
وليد خاف يكبر الموضوع"يبه شنو فيها؟؟
ابو وليد"يلا قوم ابوتركي تعبان
وليد"يلا
طلعو من البيت الى بيت ابو تركي..
تعليق