رواية / تراب الندم ..كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #11
    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

    ?تراب الندم?
    الجزء الثاني..
    في سيارة تركي...
    تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
    وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
    كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
    راح لمهم قال المدير"تركي
    تركي"هلا بغيت شي؟ ادري متئاخر لان ك....
    قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
    تركي وهو يناضر بالمراء وهو مستغرب"تفضل
    المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
    تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لابق عليها ابدا"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
    تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدا..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
    المدير"تركي هاه؟؟
    تركي بكل ثقه"لاماعرفها ولا اعرف من هاذي الاشكال
    المديرناضر البنت ورفع اكتوفه...
    البنت"تروكي انا حنان كيف معرفتني؟
    تركي"انا ماعرف بنت اسمها حنان
    حنان خاقه على جماله بس ان صدمت بالرد تركي يمكن موهو وفي تخالط السماء بس يقولون مافيه الى هو؟؟غرقت عيونها فشهلها واهناها هي حنان ال......
    بس قالت بحده"اوكي ياولد ال....... نناضر الايام بينا
    تركي بستهزاء"ياماما خفت هيه انتي تراك مهزيتي شعره مني . (ناضرها بالستحقار من فوق لتحت) هه مابقى الا بنات ال...... يهددن يلا بس روحي استري ع نفسك وعلا اهلك
    حنان بكت"حقير واطي يالمل......يابن ال....(ومن الافاظ القذره)
    تركي والمدير"احترمي نفسك يابنت
    تركي"ياحارس ياحارس
    الحارس"نعم في شي؟
    تركي"طلع هاذي براء اجدعها مثل(باقسوه)التفاحه الخربانه ماتصلح في مجتمعنا
    حنان ميته من البكي"......
    الحارس مسك حنان ورمها براء(ولله قويه بين شباب ومدير ومدير شركات وخلق الله كلهم!!)
    حنان راحت طيران للسواق وكسرت جوالها تكسير

    تركي دخل هو ولمدرير
    وتركي يبتسم ابتسامة انتصار
    لان ذل حنان.....(حنان وحده من خوياته....تركي يحب يناضر المذله للبنات)


    ?تراب الندم?

    في بيت ابو تركي..

    رجعت من المدرسه وهي ماتناظر قدامها الا الفراش دايخه اليوم اول يوم بالمدرسه وهبال بالمعلمات..
    مرت امها وسلمت عليها..
    غرام"اهلييييييين ماما(وباسة راسها)
    ام تركي"هلا يمه وشخبار المدرسه معاك ؟؟
    غرام"واي فلله
    ام تركي"ايه ايه فله اكيد مسوين شي ""بهذا الوقت دخل ابو تركي""
    غرام راحت لأبوها لانها من زمان ماشافته
    غرام وهي تبوس راس ابوها"هلا باحلى واغلا ابو بالدنيا كله وشولوونك يبه ان شاء الله بخير
    ابتسم ابو تركي على هبال بنته"هلاوالله بالغلا كله الحمدلله بخير وانتي وشلونك<<كان شكله يخرع من شدة المرض
    غرام كانت خايفه ع ابوها لانه من جد شكله يخرع"من يوم شفتك انا بخير
    غرام"يبه تحس بشي تعبان؟؟
    ام تركي من يوم شافت زوجها بالشكل هذا شهقت وقامت له بسرعه"ابو تركي سلامات شنو فيك؟؟
    ابو تركي"لا بس تعرفوون تعب الشغل
    ام تركي"غرام يمه روحي جيبي لابوك كاس مويه
    غرام"ان شاء الله يمه<<قامت غرام وهي خايفه ع ابوها>>
    ابوتركي ماقدر يتماسك وطاح ع زوجته
    ام تركي وهي تصارخ"ابووووترركي وش بلاك رد علي
    غرام من سمعت صراخ امها صرخت وهي بالمطبخ وتركض لعند ابوها
    غرام وهي تشهق"يييييييييييييييييييييييبه <وطاحت ع ركبها وضمت ابوها
    دخلو فارس وفراس وهم يسمعوون صراخ امهم وغرام
    فارس"هههههههههههههههههههههههههه شنو فيهم بعد
    فراس"تلقاهم شافو فار هههههههههههههههههههههههههه
    فارس"هههههههههههههههههههههههه عاد ما اخوف من اختك الدلوعه الا امك وغريبه رغدا وينها؟؟
    فراس"تلقها تدق ع زوجها تقوله <<وهو يقلد نبرة صوت رغدا"الوو حبيبي تعال شلني فيه فار
    فارس"هههههههههههههههههههههههههههههه تعال نرووح نشوف شنو فيهم ههههههههههههههههههههه
    فراس"يلا يلا خلنا نروح
    <<رغدا كانت نايمه وتخرعت من يوم سمعت امها وغرام ينادونها يصحى وقامت من سريرها بسرعه وراحت للصاله
    فارس وفراس ورغدا دخلو بنفس الوقت ....................
    فارس وفراس
    صدمه

    ?تراب الندم?
    بيت ابو فيصل....

    سحر دخلت وسلمت على امها واخوها فهد....
    سحر"يمه بروح انام
    امها"اوكي...وشلونك مع المدرسه
    سحر بضيقه وحزن"الحمدلله
    امها حست فيها بس مودها تاضايقها..
    "اوكي حبيبتي روحي نامي ارتاحيلك شويه
    سحر"اوكي
    راحت سحر للغرفتها وبدلت ملابسها وراحت تنام بس رن التليفون؟؟
    استغربت مين؟؟
    ردت بصوت تعبان"الووووو
    ..............."السلام عليكم
    سحر"وعليكم السلام مين؟
    ............"انا عبدلله صديق فهد ماعليش تعطيني فهد
    سحر"اوكي
    راحت سحر وراسها يعورها مره
    نادت فهد بس ماكان باشارع يلعب راحت لم التليفون "فهد الحين مو موجود
    عبدلله"وشلون تو جاي من المدرسه
    سحر بتعب شديد" بليز كلم بعد ربع ساعه
    عبدلله حس فيها حس انها تعبانه مره بس اسكت وقال بهدواء"اوكي
    سحر سكرت السماعه بسرعه راحت ونامت ....
    .................................................
    فيصل جاء من الجامعه وهو مايت ضحك
    امه فرحت لحال ابنها وتضايقت ع شان سحر
    فيصل"يمه ههههههههههههههههه
    امه"ياهلا شنو هاذا الضحك؟؟
    فيصل"بالجامعه الله يقطع شره ترووووك
    امه"ليش شنو سويت لايكون تتطنز؟؟
    فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد"هلا...(باستغراب) وراك تضحك؟
    فيصل"وين سحووووووور؟
    امه بحزن"نايمه
    فيصل"اها..شنو فيك زعلانه؟
    امه"لا مافيني شي
    فهد"يمه جوعان
    امه"وانت ليش ماترد على اختك كان يبغاك التليفون
    فهد"اوووف
    فيصل"ولاتقل لهما اف لكما
    فهد"جانا الشيخ ابروح انام ابركلي
    امه"لا يوليدي الحين اجيب الغدى

    ?تراب الندم?

    في بيت ابو وليد..
    كانت عند امها تحوس بالنت
    ريما"غرريبه وين غرام مواعدتني انها بتدخل
    ام وليد"وانتي شنو عليك منها بكيفها
    ريما"يمه ترا امها ماسوت لك شي
    ام وليد "وانتي شنو دخلك؟
    ريما"ياربي طيب تراني ابخلي البنات يجوني الاربعاء
    ام وليد"بكيفك
    دخل ابو وليد وريم
    ابوليد وريم"السلام عليكم
    ام وليد وريما"وعليكم السلام
    ريما"هلا يبه <<وقامت وباست راسه
    ابو وليد"هلا ببنتي وشولنك
    ريما"الحمدلله بخير وانت
    ابو وليد"الحمدلله
    دخل وليد وهو يصارخ على نفسه
    الكل ماتو عليه من الضحك
    وليد ناضر ريما وتوجه له"وانتي من الي رجعك طالع من المحاضره علشان امرك واخر شي راجعه
    ريما"يووووووه وربي نسيت يلا عاد وليد السمووحه
    وليد"والله بكل بساطه السموحه
    ريم"يووه خلاص تراها طالعه مع سواق عمي ابوتركي
    ريما"يلا علشان خاطر غرام
    ريم"لالالا علشان خاطر سحر هههههههههههههههههههههههههه
    وليد"لاوووووووووع علشان غرام ايوه بس سحر نو
    ام وليد"استح ياولد مدري شنو بلاك غرام غرام سحر ازين من شكله
    ابو وليد"يابنت الحلال خلي البنت ع حاله
    <<دق جوال ابو وليد كانت غرام
    ابو وليد"هذاه دقت
    وليد"من هي؟؟
    ابو وليد"من يعني
    ريم"غرام؟؟
    ابو وليد"ايه غرام
    الكل مستغربين من المكالمه اول مره تدق ع عمه تخرع ابو وليد ان اخوه جاه شي
    ابو وليد"اللهم اجعله خير
    ابو وليد"هلا
    غرام وهي تصيح وتشهاق"عمي الحق عليييييييييينا ابوووي
    ابو وليد قام من مكانه "شنو فيه؟؟
    غرام"مدررررررري طاح فجأه
    ابوليد"طيب طيب هذاني جاي خلي تركي يوديه للمستشفى
    غرام"تركي مقفل جواله اهئ اهئ
    ابووليد"يلا هذاني جاي مع السلامه
    غرام"لاتتأخر ياعم الله يخليك
    ابو وليد"ان شاء الله
    غرام"مع السلامه
    سكر ابو وليد الجوال
    ام وليد"هاه شنو تبغى وجهه النحس؟؟
    ابو وليد"ماوجه النحس الا غيرك
    وليد خاف يكبر الموضوع"يبه شنو فيها؟؟
    ابو وليد"يلا قوم ابوتركي تعبان
    وليد"يلا
    طلعو من البيت الى بيت ابو تركي..

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

      ?تراب الندم?

      في بيت ابومعاذ
      ...
      كانو مجتمعين ع سفرت الأكل
      وكانو مبسوطين مره لأن ابوهم يتغدى معاهم
      معاذ"ريتا جيبي عصير ...
      ريتا" اوكي
      ام معاذ"سمو بالله
      معاذ ميعاد الاب"بسم الله الرحمن الرحيم
      ميعاد"معوذ حلو شغلك
      معاذ"الله يكفينا شرهه
      ميعاد"ههههههههههههههه
      معاذ"انتي؟
      ميعاد" ووووووووووووع
      معاذ"عمرك قلتي زين اصلن..!
      ميعاد"زين ولا موبايلي
      معاذ"هاهاهاها مايضحك
      ابو معاذ"ياعيال احترمو نعمة ربكم وكلو وانتو ساكتين
      معاذ "ان شالله
      ميعاد استحت من ابوها....
      قامت بتروح تجلس بالنت تنتضر صديقاتها يدخولون...
      امها"ماكلتي شي اجلسي..
      معاذ"ناقصين سمنه اتركيها تروح
      امها"شنو سمنته ناضرها رشيقه
      معاذ "كح كح كح
      ميعاد"الحمدلله والشكر غيوووووووووور
      معاذ"من مين.؟؟
      ميعاد"مني انا
      معاذ"اقول روحي بس روحي..
      ابو معاذ"يكفي ياعيال...
      ميعاد راحت طيران للغرفه وجلست بالنت
      ومعاذ راح يشتم ع شغله الغبي...
      ?تراب الندم?

      في بيت ابوماجد
      الكل نايم ماعدا خوله..
      كانت جالسه بالنت تحتري صديقاتها
      وطفشت وراحت تسولف مع الخدامه
      خوله"سيتي..
      سيتي"نعم خوله
      خوله باستهبال"وشلون اندنوسيا او صفيلي شكلها واشكلهم تشبهلك او تختلف
      سيتي"اندونوسيا بلاد هلوووووو كتير انا هبي اندونسيا واشكال مافي شبه في واهد هلو واهد قبيح
      خوله ماتت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
      سيتي عصبت"لايش انتا في اضحك؟
      خوله راحت لغرفتها وهي تضحك عليها"هههههههههههههههههههههههههههه قالت ايش قالت قبيح وبلاد اندونسيا اندونسيا قريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

      ?تراب الندم?
      تركي دخل بالبيت وكان يدندن فرحان لان ذل حنان
      بس انصدم وجمد جسمه يوم ناضر امه تبكي واخوانه
      راح بسرعه لم امه "يمه شنو فيه؟؟
      امه بصوت مبحوح"ابوك
      تركي خاف مره قبل لاينطق غرام صارخت فيه"ابوووووي ياتركي روح فيه للمستشفى بسررررررررعه
      تركي"طيب
      تركي راح طيران شغل السياره وشالو ابو
      وهو يطلعون ابو وليد عمه شلوه مع بعض
      للمستشفى...!!
      ?تراب الندم?

      في بيت ابوعادل...
      عادل"سلام يأحلى ام بالدنيا كلها...
      ام عادل"هلا بوليدي ..
      شوق واشواق وشروق ..دخلومع بعض .سلام ..
      ام عادل وعادل"وعليكم السلام..
      شوق"شخبارك يمه..؟
      ام عادل"الحمدلله بخير..
      اشواق"يلابروح ابدل ملابسي..
      عادل"ولاترجعين..
      اشواق تتكلم عربي"..لايوجد تعليق..
      عادل"احلى المؤدبه..خخخخ
      شوق"بس خلاص يابزران..
      شروق"بروح انام والله احسن من وجيهكم..
      عادل"شوفي وجهك ..تصدقين وجهك يشبه لصباح العجوز .هههههههههههههههههههههههههههههههه
      اشواق"ماصخ وربي ماصخ (عطته ظهرها وراحت ..)
      شوق"خخخ..بزران اخر زمن..
      عادل"اشواقوه ..فتحي لي المكيف ...
      ام عادل"خل البنت بحالها...
      شروق"يلا بروح انام شوي ولاتنسون صحوني ..
      رن التلفوون وقاطعهم...
      جوووووري طيرررران وردت..
      جوري"هاي..
      غرام وصوتها تعبان مررره.
      غرام"موجوده شروق؟؟
      جوري"وين السلام؟؟
      غرام بصوت معصب"وين شروق..؟؟
      جوري خافت"طيب طيب
      جوري"شروووووووووقوه
      شروق"هلا..
      جووري قربت من شروق وقالت لها>>غرام مرره معصبه..
      شروق"طيب طيب
      شروق اخذت التلفون"هلا غرومي ..
      غرام"هلاشروق انا ضايق صدري مرره..ومدري ايش اسوي
      شرووق"سلامات قلبي ايش فيك..
      غرام"ابوي ابوي(وغلبتها الدموعها وماقدرت تكمل...)
      شروق"خلاص انا جايه لك الحين
      غرام"طيب..
      شروق سكرت السماعه وهي فيها صدمه..
      عادل"شنو السالفه..؟؟
      شروق"ابو غرام بالمستشفى..
      عادل وام عادل مع بعض"ايش فيه سلامات..
      شروق"لازم اروح الحين لبيت ابو تركي..
      عادل "يلا بسرعه..
      ......................

      بالمشتشفى...

      الجو متوتر ..
      تركي خايف على ابوه
      ووليد وابو وليد خيفين على ابو تركي
      (طبعا الحريم ماجو لان تركي ماوافق يخاف على امه..)
      كانو ينتظرون الطبيب..
      ويدعون ان مايكون فيه شي..
      الدكتور طلع من الغرفه..
      توجه اليه تركي بسرعه وابو وليد ووليد
      تركي"هاه بشر دكتور
      الدكتور نزل راسه...
      تركي باصراخ"تدكتوور أنا اتكلم رد
      الدكتور"حالة صعبه ولازم يعمل عمليه باسرع وقت ممكن. ونجاح العمليه 50%
      تركي انصدم وخاف على ابوه ايوه ابوه الغالي قال بصوت مرتجف"مافي غير العمليه..؟؟
      الدكتور"لأ
      ابو وليد"تركي ياولدي لاتخاف خل ايمانك بالله قوي..
      تركي بصوت مبحوح وهادء"اوكي
      راح ادكتور وبقى وليد وابو وليد وتركي...
      تركي سند ظهره على الجدار يبغى يبكي بس دمعة رجل ماتنزل بسرعه..
      ابو وليد" خلاص ياولدي
      وليد"يبه اروح اخبر الاه
      قاطعه تركي وهو يصارخ"لألألأ وامي كيف شعورها واخواني هاه..؟؟ اسكت و قولهم هو هو..(ماقدر يكمل)لمعة عيونه بحزن...
      وليد بهدوء"اوكي
      ابو وليد ووليد حاولو يهدون تركي بس مافي فايده ..
      .................................................. ....
      في منزل ابو تركي..
      كان الجو مكتووووم
      الكل يبكي وثاني يهدي الثاني
      غرام تبكي..وتهدي امها
      ورغدا تهدي امها واختها
      وفارس وفراس بالشارع ينتظرون اخوهم وابوهم
      وصولو عائلة ابو عادل للبيت
      الخدامه فتحت لهم
      اشواق وشروق وشوق وام عادل طيران للبيت
      اما الابو وعادل راحو للمستشفى
      دخلو البنات والام
      وراحو يهدون يهودنهم
      غرام ضمة شروق وبكت
      اما شوق راحت تجيب لهم ماي تهديهم شوي
      واشواق تصبرهم
      .................................................. .......
      في منزل ابو وليد...
      ....
      كانو خايفين ع عمهم
      ومالهم الى الله ودعاء
      اما ريم متعوده على عمها ومرضه بس كمان خايفه
      ام وليد"ياريما
      ريما"سمي
      ام وليد بخوف"اتصلي على ابوك او اخوك وطمنينا
      ريما"طيب
      ريما اتصلت ع اخوها بس مقفل
      ريما"يمه مقفل
      ام وليد"لاله الا الله
      ريم"يعني اول مره ان شالله يصحى
      ريما"ان شالله...يمه اتصل على ام تركي يمكن معها اخبار..؟؟
      ام وليد"لأ..وحنا فاضين لام تركي
      ريما"لا اقصد يعني نروح نهديهم شويه
      ام وليد"قلت لأ..(باعصبيه)خلاص قفلي الموضوع..مثل ماقلت اختك ريم مو اول مره
      ريما"يمه شنو هالقلوب هاذي
      ام وليد باصراخ"ريما
      ريما"خلاص خلاص
      ريم"ههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريما"استغفر الله اروح لغرفتي ابركلي..
      ام وليد"يكون احسن
      ريم"سي يو بس هاه لاترجعين ههههههههههههههه
      ريما"انتي قلبك حجر
      راحت لغرفتها ترتاح شوي
      ريم تقلد نبرة صوت اختها"انتي قلبك حجر انتي مو انا

      .................................................. ........
      في بيت ابو فيصل....

      سحر راحت عند امها تسولف معها..
      سحر"هاي مام
      ام فيصل"هلا ولله
      سحر"اخبارك يمه؟
      ام فيصل"الحمدلله
      سحر بالطفش"في اخبار جديده..
      ام فيصل"الا بقولك سالفت تركي وفيصل
      سحر باحماس"شنو السالفه؟؟
      ام فيصل"الله يهداهم
      المعلم قاعد يشرح كيف يشرحون الضفدع
      وتركي يتدلع يقول ياي انا اخاف من ذولي يمممه
      سحر"هههههههههههههههههه جبان ليش داخل الطب دامه كذا
      ام فيصل"اندري عنهم..
      سحر"ايوه كملي
      ام فيصل"ايوه...كان الملعم يكتب بدفتره ومو لم أحد جاء تركي وفيصل جابو ضفدعين وحطوها داخل ملابس المعلم
      سحر تتخيل شكل المعلم وهو يصارخ"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
      ام فيصل"الله يهدهم..فيصل لصق علي ورقه وهو طالع المعلم والورقه مكتوب فيها سب وكل الطلاب ضحكو على المعلم
      سحر بتودد"حرام عليهم
      ام فيصل"اي ولله لو يدري المعلم لفصل فيصل
      سحر"وتركي
      ام فيصل"لاتركي واصطات..
      سحر بالحزن"صادقه هو واخته غرام الله يرزقنا ويرزقهم
      ام فيصل"امين
      سحر"ايوه مام شنو كان ردت فعل المعلم بالضفدعين الي في ظهره ههههههههههه
      ام فيصل"هههههههههههههه يقول هو مصري ويصارخ (تقلد لهجت ولدها)"يالهووووووي شو هازا مين حطى هيدا هنا يالهووووووووي
      سحر دسدحت من الضحك على كلام امها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
      ام فيصل"هههههههههههههههه الله يصلحهم...ثم جاء تركي اقاله بطل جاء قاله (وهي تقلد لهجت ولدها) عايز مساعده؟
      سحر" وتركي ذاء يستهبل ههههههههههههههههههه
      ام فيصل"ايوه هههههههههههههههه

      دخل فهد عليهم
      "السلام عليكم
      سحر وامها"وعليكم السلام
      فهد"شنو سبب هالضحك؟؟
      سحر"سالفت فيصل..
      فهد"اها
      ام فيصل"ورا ك ياولدي اول مره تجلس بالبيت شنو بلاك؟
      فهد بحزن"فراس وفارس جو عندي يبغونن اروح معاهم للمستشفى ال........
      ام فيصل"عسى ماشر
      فهد"اشر مايجيك..بس يقلون ابوهم طاح عليهم
      ام فيصل"الله يستر
      سحر بحزن"مسكين...الله يقومه بالسلامه
      ام فيصل وفهد"امين
      فهد"يلا عن أذنكم بروح
      ام فيصل وسحر"اذنك معاك
      فهد راح لم فارس وفراس للمستشفى...
      .................................................. ............................
      في بيت ابو ماجد...

      خوله طفشت من البيت وجلست النت..
      راحت اتصلت على غرام تسلي نفسها بس ماترد استغربت وتصلت على اخوها محمد مره مرتين ثالث
      الرابعه لقت رد

      .........
      في شغل (محمد)
      رن جواله رن رن.رن رن.رن رن.رن رن.

      محمدناضر المتصل "خوخه حبيبتي".."هلا وغلا بالقمر
      السكرتير ناضره يحسبه يغازل..
      محمد ناضر السكرتير يعني روح طلع السكرتير
      خوله بزعل"الو انا زعلانه ليش ماترد؟؟
      محمد"ولله كنت مشغول
      خوله"قهر
      محمد بستغراب"ليش؟؟
      خوله"مليت من البيت ودي اطلع وماما نايمه ..
      محمد"اوكي..اطلعي مع السواق..
      خوله" لأ ابغى اخواني
      محمد"انا مالي خلقكك الحين بعدين نطلع سوا
      خوله"اوووووف باي
      محمد "بايو
      سكرت الجوال وع طول اتصلت ع ماجد...
      رن رن.رن رن.
      ماجد"الوو
      خوله"هلا مجودي
      ماجد"هلا
      خوله"مجودي اخبارك
      ماجد"الحمدلله
      خوله"وينك الحين
      ماجد"ليش تسئلين
      خوله"بس
      ماجد"بالكوفي
      خوله فرحت"واو
      ماجد"بسم الله شنو بلاك؟
      خوله بمرح"مجودي
      ماجد " ياهلا بالمصالح
      خوله"مجوووودي
      ماجد"نعم اخلصي
      خوله"امممم
      ماجد"يلا باي
      خوله"لالالا ابغى اطلع مليت
      ماجد"وانا شنو دخلني مليتي او ما مليتي
      خوله"تكفى مجود طلعني مليت بلييييز
      ماجد"اوكي يالعله تجهزي.. طيب وين تبغين؟؟
      خوله"اي شئ
      ماجد"اوكي انتضرك برا يلا باي
      خوله"ياحبيلك تسلملي باي
      سكرت السماعه واتجهت لغرفتها تبدل

      .................................................. ..................................
      في المستشفى..رجع الكل من المستشفى لان العمليه بطول الا تركي مارجع
      ......................
      تركي بصوت مبحوح"دكتور تتوقع تنجح
      الدكتور"مابعرف ماوعدك هازا ادر الله ادع ربك هوا مابده الى الدعاء
      تركي يبغى يلعن الدكتور المصري "ان شالله
      الدكتور راح..
      تركي"الله ياخذك ومن حطاك هنا يانت غبي وماتفهم
      مرت بنت ناضرها تركي مالبست غطاءومره شينه سمراء وعيونه صغار وشعرها مو مرتب وسمين وجهها على جسمها
      وهي تضحك لتركي
      تركي دقق فيها هي لوين شنو جابها..الا هي .لا
      حنان"ههههههههههههههههههههههههههه هذا المستشفى مراح يسون العمليه لبوووووك هههههههههههههههه
      تركي بغباء"صدق..
      حنان"ايوه
      تركي"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن قالك؟؟
      حنان"ابوي صاحب المستشفى
      تركي بخبث"وانا صاحب شركات
      حنان"طيب اصفقلك
      تركي"ههههههههههههههههههههههههه يعني ان مسويتها ولله ولله ورب الكعبه الشريفه لاقطكم بالسجن
      حنان بستهزاء"هههههههههههههههههههههههههه ياماما خوفتني
      تركي ناضرها بانضرات حاده وخبث"اوكي يابنت الشرف
      حنان "كل.....
      تركي ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ‏حنان"نشوف من راح يضحك بالاخير
      تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      حنان راحت وتركته
      تركي"وع شكلها يجيب المرض
      تركي فكر...
      الحين لو اخليهم يعالجو ابوي ولله يقصدونها ويخربطون بالعمليه بس يسكتونن
      اوريكم ياعيال ال،////////
      ان ماخليتكم تندمون وانتم بالتراب ماكون انا تركي عبد الرحمن ال....
      .....
      تركي راح لم المدير وقال يبغى يغير المستشفى صار نقاشات بس سفر ابوهم لبرا
      لأن تركي خاف ان حنان متفقه مع كل المستشفيات
      وابوه سافر عشان يتعالج
      راح يتطمن على اهله
      .................................................. .................................................. ...............
      بيت ابومعاذ...
      ميعاد على النت..
      تدردش
      وردة الحب(ميعاد)"هاي
      خالد"هلا
      وردة الحب"الاخبار؟
      خالد"الحمدلله انتي؟
      وردة الحب"منيحه
      خالد"دوووووم
      وردة الحب"اقول خلودي
      خالد"اعيون خالد
      وردة الحب"انا نسيت لاسئالك؟.
      خالد"شنو ؟
      وردة الحب"انت من وين؟
      خالد"بس..انا من الشرقيه
      وردة الحب"اها..
      خالد"ليش حب حب
      وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
      خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
      وردة الحب"من الشرقيه..
      خالد"مثلي..
      وردة الحب"هههههههههههههههههه
      خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
      وردة الحب"خالد ..لأ ماقدر
      خالد"ليش
      وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
      خالد"شنو عرفه
      وردة الحب"امممممم مادري افكر
      خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
      وردة الحب"اوكي
      خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
      وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
      خالد"ولا يهمك
      وردة الحب"اوكي^_^
      خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه اذا رحتي معاي..(سبحان من خلق الكون)
      ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
      ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
      بتلفت بس تخاف يضربها ويكسر راسها وتخاف يكون ابوها وتخاف يكون اخوها
      التفتت و..........................................

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

        الجزء الثالث..
        بيت ابومعاذ...
        ميعاد على النت..
        تدردش
        وردة الحب(ميعاد)"هاي
        خالد"هلا
        وردة الحب"الاخبار؟
        خالد"الحمدلله انتي؟
        وردة الحب"منيحه
        خالد"دوووووم
        وردة الحب"اقول خلودي
        خالد"اعيون خالد
        وردة الحب"انا نسيت لاسئالك؟.
        خالد"شنو ؟
        وردة الحب"انت من وين؟
        خالد" بس..انا من الشرقيه
        وردة الحب"اها..
        خالد"ليش حب حب
        وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
        خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
        وردة الحب"من الشرقيه..
        خالد"مثلي..
        وردة الحب"هههههههههههههههههه
        خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
        وردة الحب"خالد ..لأ ماقدر
        خالد"ليش
        وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
        خالد"شنو دراه
        وردة الحب"امممممم مادري افكر
        خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
        وردة الحب"اوكي
        خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
        وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
        خالد"ولا يهمك
        وردة الحب"اوكي^_^
        خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه لرحت معاي..(سبحان من خلق الكون)
        ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
        ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
        بالتفت بس تخاف تخاف يضربها يكسر راسها تخاف يكون ابوها تخاف يكون اخوها
        التفتت وناضرت اخوها معاذ
        خافت وبدت ترتجف
        معاذ"شنو فيك؟
        ميعاد"لالا مافيني شي
        معاذ"مين تكلمين هاه ؟؟ هع هع غرام او اشواق؟
        ميعاد احمدت ربها الف مره"لالا وحده اسمها رنيم
        معاذ"اها
        ميعاد"...
        معاذ"شنو بلاك خايفه؟
        ميعاد"لا ماخفت بس انت خرعتني بدخلتك
        معاذ"ههههههههههههههههههه ياي يالدلوعه يلا امشي خلينا نطلع نشم هواء
        ميعاد"يلا
        معاذ"انتضرك بالسياره وراح اقول لامي
        ميعاد"ياي وناسه خلاص روح ببدل وجي
        معاذ"لاتتأخرين
        ميعاد"اوكي
        معاذ طلع"..
        ميعاد"الحمدلله يارب الحمدلله كنت بموت بيده..ايه صح ماسألته عن صحت عمي ايه مو مهم..
        راحت تتلبس عشان تطلع مع اهلها
        .............................................
        بيت ابو تركي....

        كان الجو متوتر...
        دخل فارس وفراس
        فارس"يمه تركي بيدخل
        امه"معاه ابوه
        فراس بحزن"لا
        امه"اه على قلبي..خله يدخل
        تركي"احم احم
        البنات تغطو....
        تركي "هلا مرت عمي
        ام عادل"هلا فيك
        تركي"كيفك؟
        ام عادل"الحمدلله
        تركي"ايه يمه ابوي ابوي(سكت)
        غرام بين شهقات بكيها"ابوي شنو فيه تركي تكلم
        ام تركي ببكاء"تركي قلي شنو فيه
        تركي"يمه مافي شي بس سفروه لأن في بنت تبغى تنتقم مني وراح تموت ابوي لعلاجته بهل المستشفيات
        ام تركي بخوف"راح الحاله
        تركي"لا مع دكتور عائلتنا الخاص
        ام تركي"ياوليدي قلي صدق طمني على ابوك
        تركي"يمه هذاني طمنتك وماعليك ابوي بالف خير بس راح يس(رن جواله)
        ناضر "حنان"
        لازم ارد الحين واسوي نفسي طيب عشان الخطه بس الحين الجو متوتر؟؟>>بينه وبين نفسه يتكلم
        "يلا تبغون شئ
        ام تركي"لا يوليدي سلامتك
        تركي"يلا باي
        تركي راح لغرفته...
        غرام هدت شوي وامها عشان تطمنو
        جاء فراس وفارس
        فراس ببراءه"غرام
        غرام"نعم
        فارس ببراءه مره"تعالي نبغاك برا انتي وشروق
        غرام شروق ناضرو بعض وجو
        غرام"هاه شنو تبغون
        فارس"هدي هدي
        شروق"يلا بسرعه
        فراس"طيب انما العجله من (بالخبث)الندامه
        شروق"ياأخي يلا
        فارس وفراس ناضرو بعض وضحكو"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        غرام وشروق"؟؟؟؟؟؟؟؟
        فارس وفراس "هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        غرام بالصراخ"يم ه
        شروق بالصراخ"يمه يمه
        ام تركي طلعت بسرعه
        وناضرت غرام وشروق يصارخن...اه
        وضحكت عليهن"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        وام عادل ضحكت على دلعهن"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        واشواق وشوق راحو للغرفه خافو يسون فيهم مثل غرام وشروق
        اما جوري ماتت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
        غرام وشروق عصبن وراحو تكفيخ على فارس وفراس بس بدو يلاحقونهن بالحشرات توهم حطينها عليهن والحين يلحقونهم بالحمامه..
        شروق وغرام"ا ا يمه

        .................................................. .................................................. ........

        بيت ابو وليد....
        رجع وليد اما ابوه راح لشغل...

        وليد"يمه يايمه
        ريما"وليد وشلون عمي؟؟
        وليد"الحمدلله بالخير وسفروه عشان يعالج
        ريما".الحمدلله
        ام وليد"نعم ياوليدي
        وليد"ابغى اكل جوعان
        ام وليد"روحي ياريما جبيله اكل
        ريما"طيب
        وليد"ريما
        ريما"نعم
        وليد"بليز زيني قهوه بيجو اخويائي بعد شوي..
        ريما"اوكي
        راحت تجيب لخوها اكل وتزين قهوه..
        ريم"ريما مليت ودي اطلع وانتي؟
        ريما"وانا بعد
        ريم"طيب ليش مانطلع؟؟
        ريما"وين؟
        ريم "اي شئ
        ريما"اممممممم
        ريم"ايش رايك نزور بيت غرام او سحر؟؟
        ريما"لالالا مالي خلق نروح الغرام بس غرام تعبانه..
        ريم"طيب سحر
        ريما"اخاف تكون مالها خلق
        ريم"اوووووووووووف
        ريما"هيه انتي ترانا في مدرسه والناس مايروحو باأيام المدرسه
        ريم"ايوه وبعدين
        طلعت ريم برا
        وريما اعطت اخوها الاكل
        وليد"الله يجزاك خير
        ريما جلست"وياك
        اكل وليد وجو اخويائه
        وليد"ريما جيبي القهوه
        ريما "اوكي
        رحت ريما وجابت القهوه حطت القهوه فوق الماصه كانت تناضر شكلها بالمراءه الي عند باب الحمام (الله يكرمكم)المراءه فوق المغسله وكانت تناضر شكلها بأعجاب

        طلع شاب من الحمام(الله يكرمكم)ومانتبهت فيه كانت تضحك وترقص بس صنمت يوم ناضرت رجال يناضرها
        الشاب كان منصدم هو مو من نوع البنات بس منصدم على برائتها وجمالها بالبس الي فوفق الركبه وفي رسمات قلوب
        ريما خافت ماتقدر تهرب صنمت خافت
        الشاب قال بداخله(اعوذ بالله من الشيطان الرجيم)
        والتفت للمغسله
        ريما بيغمى عليها اهربت بأسررررررررررررررع مايكون ويوم دخلت على امها الي تصارخ علا ريم ماتت ضحك ماتدري شنو سبب الضحك
        "ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ريم"استغفرالله
        ام وليد"شنو بلاك يالخبله؟
        ريما"اه يجنن
        ريم ضحكت على اختها توقعت ناضرت مغني خقت عليه او ممثل"ههههههههههههههههههههههههه
        ام وليد"استغفرالله بس
        راحت ام وليد للمطبخ
        وريما تسدحت على الكنب
        وجت لمها ريم..(ريما وريم كل شي يخبرون ببعض بس 2 اكيد كل اسرارها عندها)
        ريم"مين الي يجنن ناضرتي مغني اوممثل
        ريما"لا ناضرت ابو بلوزه بيضاء
        ريم"من؟؟
        ريما جلست وبدت تقول لاختها السالفه...

        .................................................. ...........................
        في بيت ابو فيصل
        سحر راحت تدرس..
        بس قاطع دراستها صوت التليفون..رن رن
        سحر"الو
        ..........."السلام عليكم
        سحر بدون نفس"وعليكم السلام
        ............."ترا السلام بلاش
        سحر"مين؟
        ............."انا تركي
        سحر تفشلت"ايوه هلا
        تركي"مين معي؟
        سحر"اخت فيصل
        تركي"اها..
        سحر"بغيت شئ؟
        تركي"ايوه...ابغى فيصل ممكن؟
        سحر"اسفه..فيصل مو موجود
        تركي"اها..
        سحر".....
        تركي"اوكي سلميلي على الوالده
        سحر"يوصل..
        سكرت سحر السماعه قبل رد تركي..
        تركي انقهر منها "مغروره على غناءه بنت فقر
        سحر توجهت لغرفة امها
        سحر"يمه
        امهاتصلي
        سحر راحت لغرفتها ملت
        رن رن
        سحر"اوووووووف
        سحر بدون نفس"نعم
        ................"وجع
        سحر "خيييييييير
        ................."الخير بوجهك ياسحير
        سحر"من انتي؟
        ................"ههههههههه ايوه صوتي فيه نوعمه وماعرفتيني
        سحر تنرفزت"من؟
        ......................."ام نوال ام نوال
        سحر"طيب شوي شوي عرفت
        ام نوال"اوف يالبزر وين امك؟
        سحر"طيب
        سحر راحت لمها وناضرتها تستغفر وتقراء الادعيه..
        سحر بهدوء"يمه
        ام فيصل"هلا يابنيتي
        سحر"يمه احد يبغاك بتليفون
        ام فيصل"من؟
        سحر"ام نوال
        ام فيصل راحت طيران لتليفون
        ام فيصل"هلا ولله
        ام نوال"هلا اخبارك؟
        ام فيصل"الحمدلله انتي؟
        ام نوال"الحمدلله
        ام فيصل"ايوه شنو بغيتي؟
        ام نوال"ولله رجعت للشرقيه
        ام فيصل"الحمدلله على السلامه
        ام نوال"ايه ياختي وابغى الشغاله؟؟
        ام فيصل باحزن"اوكي اخلي فيصل يجيبها
        ام نوال"اوكي يلا مع السلامه
        ام فيصل"مع السلامه
        ام نوال سكرت السماعه
        اما ام فيصل زعلت بس مهمها دام اختها ارجعت سالمه

        ام نوال
        خالة سحر
        ومالها بنت الا نوال
        وبصف الثاني ثانوي
        ............................
        .................................................. .............................
        اما في بيت ابو تركي..
        غرام واشواق..يصارخن ...
        فارس"غراموووه اذا وقفت شو راح تعطيني...؟
        غرام"اللي تبغا وربي..بس وبعدها..يممممممه
        فراس"فارس ..
        فارس"شو؟؟
        فراس"نبغى...تعشينا بأكبر مطعم..
        غرام"اممممممممم
        فارس"شنووووواممممممممممممممم
        اشواق"خلاص انا بعشيكم..شنو جابني لكم..
        فراس"(رفع الحمامه فوق راس اشوواق) ...وتسدح ضحك..خخخخخخخخخ
        اشواق"صرخت صرخه قويه وعصبت..وقامت على فراس...
        فراس خاف منها"....اسف وربي اسف ..اه
        غرام اخذت الفرصه وقامت على فارس ومسكوهم..
        وجابوهم على كرسي بحديقة البيت وربطووهم وخلووهم..
        غرام"هههههههه شكلكم خطيير..
        اشواق طيران وجابت جوالها وصورتهم وهي تضحك..
        غرام"يلابروح للغرفه..
        اشواق"Goo
        فراس"لالالالا تخلونا لحالنا يمممه
        غرام"ههههههههههههههه بايو عوعوعوعو انا الذيب باكلكم ..هههههههههههههههههههه
        اشواق"هههههههههه وه بس..ترحمون..
        .......................................
        في بيت ابو وليد..
        ريماتكمل لختها السالفه"...تصدقين يجننن.
        ريم"والله..
        ريما"بسئل وليد عنه..
        ريم"لا حلوه ذي دايم تاخذين الحلوووين وانا دايم ماطلع الابوجه الغوله..
        ريما بالثقه"توقعين بنضره انا مملوحه ..
        ريم"بس مو احلى مني.
        ريما"ههههههههههههههههههههههههههههه
        ريم"خخخخخخخخ
        وليد"ريما ريما
        ريما"يمممه شنو صاير..هلا وليدووه
        وليد"شنو مسويه قبل شوي؟؟..
        ريما"جالسه عند ريم..ليش؟؟
        ريم"اكيد........
        وليد"من من من..
        ريما"لا ماصار شي وربي..
        وليد"ريما فيصل قبل شوي رجع من الحمام(الله يكرمكم)وهو مرتبك وجهه احمرر.
        ريم وريما ..(مع بعض)ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله
        وليد"شنوالسالفه ؟؟
        ريم"قبل شوي ريما..
        ريما بخوف قاطعتهم".طالعت واحد جنان
        وليد"شنوووووووووو؟؟
        ريم"ايوه من هالشخص اللي خطف قلب ريما..
        ريما"ايووه ولودي ..من من من..؟؟
        وليد"شنو كان لابس؟؟
        ريما"بلوزه بيضا مع بنطلون ولون عيونه خضر فاتحه واي
        وليد"ايه فيصل اخوه (بكره) سحر يهبببببببببببل صح..؟
        ريما"ايوووه
        ريم"الله الله ..
        وليد"ا..قاطعهم (فيصل)وليد.... وليد
        وليد"هلا.
        فيصل"بسررعه تعال لايفوتك..
        وليد"شنو ..؟؟
        فيصل"خلاص..
        وليد"شنو بصدق؟؟
        فيصل"ابو تركي طلعووه بالتلفزيون..
        وليد"والله..؟؟
        فيصل"اييييييييييووه..
        فيصل"يقوولون نقلوه للخارج..
        ريما"والله..(غصب عليها بدون ماتدري)
        فيصل استحى "ا
        وليد وريم..هههههههههههههههههههههههههههههه
        ريما مسويه نفسها ماتدري" على شنو تضحكون؟؟
        فيصل استحى ودخل داخل عند الاولاد
        وليد"يابنت خلتي الولد يستحي ههههههههههههههههههههههههههههه
        ريم"هههههههههههههههههههههههههههههههه
        ريما"هاهاها بايخه
        راحت ريما لغرفتها
        وصورة فيصل ببلها

        .................................................. .....

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

          بيت ابو معاذ...

          كانو طالعين للبحر
          والجو حلو مره
          ميعاد"ماما تبغين اجيب لك شي؟
          ام معاذ"جبيلي مويه
          ميعاد"اوكي وانت معاذ؟
          معاذ "امممممم جبيلي مويه وخربيط
          ميعاد"طيب ريتا تعالي معاي
          ريتا"اوكي ميعاد
          راحو يشترو
          ميعاد"لو سمحت جيب مويه4 و بطاطس وشكولاته
          صاحب البقاله"اوكي..ابغا شي ثاني؟
          ميعاد"لالا
          اخذت الاغراض وطلعت
          ناضرت شباب يلحقوها
          ماتخرعت لانها متعوده.(اللهم لاشماتى)
          اعطت الاغراض ل ريتا وقالت لها تروح بس اخذت مويه وراحت تستعرض عند الشباب
          جاء شاب من حدى الشبان"هاي
          ميعاد"هيات
          الشاب"الاخبار؟
          ميعاد"كويسه
          الشاب"دوم
          ميعاد"....
          الشاب"ممكن نتعرف
          ميعاد"اكييد
          الشاب فرح"طيب هذا رقمي اوكي
          ميعاد"اوكي وهذا رقمي
          الشاب"اوكي
          ميعاد"....
          الشاب"تحبين تشربين شي؟
          ميعاد"امممم
          الشاب"طيب تعالي نروح عن البحر..
          ميعاد"طيب..دقيقه
          الشاب بخبث"خذي راحتك
          ميعاد اتصلت ع اخوها....
          معاذ"وينك؟
          ميعاد"معودذي ارجعو للبيت انت وماما انا بجلس مع صدقاتي
          معاذ"مشاءلله متفقه؟
          ميعاد"ايوه يلا باي
          معاذ"باي
          .................
          ميعاد"اهلين اوكي بروح بس شنو اسمك؟
          الشاب"بدر انتي؟.
          ميعاد"أروى
          بدر"حلو
          ميعاد"ههههههه اسمك الحلو
          بدر"يالله قبل لاتجي الهيئه
          ميعاد خافت"يلا بسرعه
          راحو وركبو بسياره

          .................................................. ................................
          بيت ابو ماجد...

          كانت خوله وماجد بالمطعم
          ماجد"خوله شنو تبغين للعشاء؟
          خوله"امممممممم اي شئ
          ماجد"اوكي
          نادا السكرتير
          وطلب
          خوله"ماجد تبغى تتزوج؟
          ماجد عصب"وانتي شنو دخلك تسالين؟
          خوله تخرعت"لالا مأصد
          ماجد سكت وبدا يطالع بالبنات
          خواله تنرفزت من ماجد
          وبدت تلعب بالجوال تلهي تفسها...


          .................................................. ...............................................
          في منزل ابو عادل...
          رجعو من بيت ابو تركي...
          ام عادل"ماشالله اغنياء سفرو ابوهم
          عادل"يايمه الله يشفيه شنو اغنيه وحنا بعد الله مغنينا
          ام عادل".......
          اشواق"اقول عدول
          عادل"هلا
          شوق"انت حبيبي عدوول
          عادل"اخلصن
          شروق"ولله منعرف وشلون نعيش مندوونك؟؟
          ام عادل"وانا ؟؟
          شروق وشوق واشواق"لالالالالالا انتي مانقدر نعيش ابد
          شوق"وطولت العمر ان شالله
          اشواق"نرجع للموال
          شروق"عدوووووووووولي
          عادل"خير تكلمن؟
          جوري"نبغى من المطعم(:
          عادل"بس..!
          اشواق وشوق وشروق وجوري"ايييييييييييوه
          عادل"وعدولي ومناقدر نعوش بدونك ومادري اش واخرتها مطعم مطعم؟؟
          شروق"تكفى عدول
          عادل"يلا بدلو وخلونا نطلع
          اشواق"لحظه راح نعزم البنات عادي
          عادل باخبث"اكيييييد
          راحو البنات طيران يعزمو البنات
          اشواق"الو
          غرام"هلا
          اشواق"هلا غروم
          غرام"تونا مناضرين بعض شنو تبغين؟
          اشواق "عزمينكم علا العشاء تجهزو وحنا نمركم
          غرام"لاميحتاج اقول لتركي
          اشواق"اوكي ترا طعم ال.......
          غرام"اوكي باي
          اشواق"بايو
          ......
          شروق"الو
          فهد"نعم
          شروق"فهودي عطني سحور
          فهد"طيب
          سحرررررررر سححححححححححححححححر يبغاك التليفون
          سحر"هلا
          شروق"بدري
          سحر"معليش
          شروق"عزمينكم علا العشاء كلنا حنى والبنات
          سحر"الحين؟
          شروق"شنو فيك..ايوه
          سحر"اوكي.
          شروق"سحور جيبي فيصل معاك اوكي.._(شروق وسحر يميلوو لبعض مررررره)
          سحر"هههههههههههههههههههههه اوكي واجيب فهد؟
          شروق"لا هو بزر
          سحر"ههههههههههههههه اوكي
          شروق"امزح جيبه وامك امي عزمتهم...
          سحر"اوووووكي
          شروق"تراي انا بمرك
          سحر"لا اخلي فيصل
          شروق"لا ابغى نستهبل
          سحر"ولله ماأقدر تعالي انتي
          شروق"هاه انا لالالا اكذب
          سحر"ههههههههههههههههههههههههه
          شروق"ترا مطعم ال........
          سحر"اوكي
          شروق"باي
          سحر"بايو

          .......................
          شوق"الو ريما
          ريم"لأريم
          شوق"اها وين ريما؟
          ريم"طيب
          شوق"....
          ريما"هلا
          شوق"هلا ولله
          ريما"هاه شنو تبغين
          شوق"يمه شنو هلاخلاق
          ريما"عنديلك سالفه واو جنان بس خليها يوم الاربعاء لطلعنا مع بعض
          شوق"ليش اليوم
          ريما"مافهمتلك؟
          شوق"عزمنكم ع عشاء
          ريما"ايوه طيب
          شوق"يعني تعالي
          ريما"اوكي
          شوق"وامك عزمتها امي
          ريما"اوكي
          شوق"ويلا فارقي
          ريما"اوكي
          شوق"كل شي اوكي
          ريما"اوكي
          شوق"هيه
          ريما"ههههههههههههههههههههه
          شوق"وجيبي ريم واخوك بمطعم ال,,,,,,
          ريما"اوووكي
          شوق"يلا باي
          ريما"لحظه
          شوق"شنو تبغين
          ريما"ا
          شوق"شنو تبغين
          ريما باخجل"سحر بتجي؟
          شوق"يعيني من متى؟
          ريما"شنو
          شوق"ههههههههههههههههههههههههه
          ريما"اوووووف
          شوق"ايوه ههههههههههههههههههههههههههههه بتجي ليش؟ عساك خاقه على اخوها؟
          ريما"اقولك السالفه بالمطعم باي
          شوق"بايو
          ...................
          اشواق"ليش؟
          ميعاد"ولله ماأقدر اجي يلا باي مشغوووووله
          اشواق"طيب قولي لامك واخوك..!!
          ميعاد"اوكي باي
          اشواق"اوكي باي
          ............................
          شروق"اوكي
          خوله"قهر كان قلتولي بس انا الحين مع اخوي طالعه وراح يوصل لاخواني وامي
          شروق"اوكي
          خوله"يلا باي اهئ اهئ
          شروق" باي اهئ اهئ ههههههههههه
          ......................
          والكل طلع لللمطعم الا البعض ...
          ولالمهات مجتمعات بابيت ابو عادل
          .......
          ريما باهدواء"غرام شوق
          غرام وشوق"هلا
          ريما"تعالو ابغاكم برا...
          شوق^_* غمزه لريما" وطلعو
          غرام"يكون احسن المكان ضييق
          طلعو وقالت لهم السالفه...
          ماتو ضحك عليها
          غرام"وووع تحبين ولد الفقر
          ريما"اه بس
          غرام"مالت عليك
          (والسوالف منتهتت حتى راحو للبيت )وغرام بس صراخ بسحر
          ماتدري ان فيصل صديق تركي الروح بالروح
          .................................................. ........
          في الاستراحه المليئه بشباب والبنات..
          ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي بدر
          بدر"ياعيون بدر
          ميعاد"تأخر الوقت خلني ارجع
          بدر"اوكي
          ميعاد ابتسمت بخبث وقدام الكل تفلت بوجه بدر وهربت برا راكبه مع السواق
          وهي تضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه مو انا الي يلعبون عليها ههههههههههههههههههههههههههه كانت سكرانه ونامت باسياره ...وبدر حلف ان يرد الي سوته فيه
          وشلوها الخدمات لغرفتها
          ..............................................
          بعد مرورثلاثة ايام..

          في الطيارة ..
          كان الطبيب مصطفى طبيب خاص لعائلة ابو تركي

          مصطفى"وعليكم السلام
          تركي"وشلون ابوي؟
          مصطفى"الحمدلله
          تركي"كم بقالكم توصلون؟
          مصطفى"تونا بأول الطريق
          تركي"اووف مو انتم رايحين من يوم السبت؟الحين الثلاثاء
          مصطفى" ايوه عارف بس الحجز جلسنا3
          تركي"المهم انتبه لبوي من عيون الحقودين
          مصطفى"ولا يهمك
          تركي"وين بتعالجون ابوي؟
          مصطفى"بأطاليا
          تركي"اها
          مصطفى"شنو فيك نسيت؟؟
          تركي"اقول اربط فمك وانتبه لم (بالحزن)ابوي
          مصطفى"اوكي
          تركي سكر السماعه على وجهه والقى نفسه في السرير
          هو يفرح او يزعل
          فرحان لان راح ينتقم من حنان تذكر مكلت حنان
          {.....تركي"هلا وغلا
          حنان"شوف لاتتمصلح..(حنان مانست رقمه لانه متعلقه فيه)
          تركي"على ايش اتمصلح يا أم المصالح
          حنان"عشان اعالج ابوك
          تركي بالحقد"ابوي سفرناه
          حنان"هههههههههههههههههههههههههههههه
          تركي"مافي شي يضحك يالوزه
          حنان" نعم
          تركي"ماقول شي...بس حبيبتي حنونه ولله كنت معصب ذاك الوقت سامحني ..الخ(حتى حنت عليه حنان)
          حنان"بس اخاف تحرجني..؟
          تركي بخبث"لا وش دعوى..(ولله لفشلك يابنت ال...........
          حنان"اوكي حبيبي
          تركي"اوكي ..يوم ناضرت وجهك وشعرك الي كانه شعر ديك انهبلت عليك
          حنان"ديك؟؟
          تركي"ايوه شنو فيك انا امووووووووووووووووووت على الديك
          حنان"بس انا احلى
          تركي"ايوه عارف..(ولله هو احلى ولا الفرق ويبنك ياديك)
          حنان"طيب حبيبي متى تبغنى نناضر بعض؟
          تركي باخبث"ابغى بالمجمع الي اتفقنا عليه..
          حنان"خلاص اوكي...
          تركي"ترا يوم الثلاثاء لاني مشغول الاربعاء
          حنان"ولا يهمك
          تركي"اوكي بس مابغى زعل
          حنان"اوكي
          تركي"ابغاك تجين لابسه لبس روووعه وشعرك تفكينه
          حنان"اووووووكي
          تركي"يلا حبيبتي بروح عندي شغل
          حنان"اوكي حبيبي باي
          تركي"بايو.....{
          بصراخ"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
          اوريك ياحنانوه ولله لاوريك يابنت...... ويا............
          بس تذكر مرض ابوه وحزن بس طنش
          راح ياخذ شور ويطلع ل حنان ال,,,,,,,,

          ركب بالسياره وشغل اغنية
          ناويلك على نيه...بس انت الصبر اشويه
          اذا معلقك فيني...وهواك يصير بيديه
          تركي مايت ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويردد ورا الاغنيه

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #15
            رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

            بيت ابو وليد...
            كانو جاين من دوامهتهم والكل تعبان...
            ريما"مام مامو
            ام وليد"هلا
            ريما"الاخبار؟
            ام وليد"الحمدلله وانتي ؟
            ريما"كويسه..مامو بك(قاطعهم صوت ريم الي سكرت الباب بقوه ومعصبه مرره)
            ريم"اوووووووف الله ياخذك يالمدرسه
            ام وليد بالعصبيه"ريم شبلاك؟
            ريم"يمممه ولله ولله مأروح بكرا كل صدقاتي بغيبو وانا بغيب
            ام وليد"نعم ؟؟خير حنى ويعن عيشين
            ريما"بالمملكه العربيه السعوديه
            ريم"لا بالشرقيه
            ام وليد"والشرقيه وينها؟
            ريم"خلاص راسي عورني باي بروح انام
            ريما"يكون احسن
            ريم راحت لغرفتها وهي تصارخ على المدرسه
            ريما"مام
            ام وليد"خير
            ريما"شنو فيك؟
            ام وليد"اخلصي؟؟
            ريما ببراءه"ماما بغيب بكرا
            ام وليد عصبت من بناتها وقبل لاترد ردت ريما ببرود"تدرين ليش ؟ لانننا بكرا راح نطلع احنا واعمامي واخاف اتعب والخ
            ام وليد"لابالله
            ريما"ولله مامي
            ام وليد"وانا شدخلي فيكن غيبن بس مراح تغيبن المره الجايه
            ريما راحت طيرات باست راس امها "ماما الله يخليلي لك قولي امين
            ام وليد"امين...ويزوجك الرجل الصالح...
            ريما استحت"يزوجني ابو عيون خضر ان شالله
            ام وليد عصبت من قلت ادب بنتها"ياقليلت الادب استحي على نفسك
            ريما تسدحت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
            امها كانت بتضربها بس راحت طيران للغرفتها ..
            وليد"السلام عليكم
            ام وليد"وعليكم السلام
            وليد ابتسم"شنو فيك يمه
            ام وليد"شنو فيني فيني اعلوم من اختك المهبوله
            وليد"مين ريما او ريم؟
            ام وليد"الخبله ريما
            وليد"ههههههههههههههههه ورا شنو فيها؟
            ام وليد"خبله الله يهدها
            وليد"اوكي ..بغتي شئ؟
            ام وليد"وين؟
            وليد"بنام
            ام وليد"نوم العوافي
            راح وليد لغرفته كان مره تعبان
            .................................................. .............
            سحر كانت بالمطبخ تطبخ لاخوانها..
            فيصل"سحوور علامك هنا؟
            سحر ابتسمت"قاعده اطبخلكم
            فيصل"واو اجل الاكل بيصير حلووو
            سحر ابتسمت وهي ضايق صدرها
            من غرام تذكرت كلام غرام قدام البنات
            }.....
            غرام"بنات تعالو بسرررررررعه
            سحر"شنو فيه
            غرام"وانتي شنو دخلك يابنت الفقر روحي انا مستواي مايسمح امشي معاك
            شروق"غرام احترمي نفسك
            غرام"اوووف شروقه تعالي بس تمشين مع بنات فقر
            شروق"اولا بنت الفقر هاذي اعزها اكثر منك وثانيابنت الفقر هاذي اخلاقها جنان
            وثالثا واخيرا بنت الفقر تصير بنت عمك الله يرحمه
            غرام"الحين هو بالتراب يعني حنى مالنا دخل فيهم بس نقرب لعمي بس مات خلاص مانعرف وحده اسمها (بالكره)سحر
            شروق سحبت سحر وقبل لاتطلع قالت غرام بصوووت عالي"ترا وليد مايحبك يا(بسخريه)عاشقة وليد
            سحر تفشلت والكل بدا يطالعها ويتشمت فيها شروق رحمتها مره صديقتها الغاليه تسسوي فيها كذا ولله راح تندمين ياغرام راح تندمين كثر التراب
            جت لمهم بنت اسمها فتون..شكلها صعنون وناعمه وممملوحه
            فتون"اهلين شروقه اهلين ا عاشقة وليد ههههههههه غرام تقول مين وليد هاه؟ يلا قول(كانت بحسن نيه تتكلم بس سحر زعلت مررررررررره)
            سحر قامت وراحت بعيد..
            شروق"حرام عليكي
            فتون خافت"شنو سويت؟
            شروق راحت وراء سحر وفتون مو فاهمه شي؟
            جت شروق لم سحر"سحور شنو فيك
            سحر بالحزن"هه الحين لقبي الجديد عاشقة وليد..
            شروق"...
            جت لمهم بنت اسمها(منيره )ممملوحه مره وناعمه والي يناضرها يحسبها اصغر من سنها
            منيره"اهلين
            شروق"هلا منو
            منيره"شنو فيها القمر زعلانه لايكون بالسالفة غراموه؟
            سحر "...
            شروق"ايوه
            منيره"وووع لاتهمك هاذي اصلن تغار منكي
            سحر بكت وضمت شروق ومنيره
            رحموها
            مرررررره
            منيره"خلاص حبيبتي مافي شي
            شروق"مايحتاج دموعك غاليه
            سحر سكتت وابعدت عنهم
            "حظي مع الدنيا مادري شنو نهايته
            منيره"....
            شروق"استغفرالله سحور يلا عاد استانسي شويه
            سحر ابتسمت لهم وراحو يتمشو شوي
            ..............{
            سحر بكت وبكت حست دموعها تعوضها بس تذكرت كلام شروق(دموعك غاليه)واسكتت
            هي ماتبغى تحمل حقد بالقلبها بس مين الي يعرف غرام ولا يحقد
            بس استغفرت..
            وراحت لم اهلها
            .................................................. ........
            بيت ابو معاذ
            ميعاد طلعت من الحمام (الله يكرمكم)وهي تدندن
            رن جوالها رن رن
            ردت وهي مروووقه مررره"الووو
            ..............."مرحبا
            ميعاد"مين؟
            ..........."هه ولله لاوريك ولله لاذلك ذل نشوف يابنت ال,,,,,,
            ميعاد"هيه انت احترم نفسك مين تكون؟
            ..........."انا خوي اخوك ولله لافضح كل بلاويك عنده
            ميعاد خافت بس تماسكت"ههههههههه ماخرعتني
            ..........."نشوووووووووووووف الدنيا دواره (بستهزاء)حبيبت البي معوووود
            ميعاد اصدمت مين الي يعرف اسمه "مين انت!!
            ..........."مع مرور الايام راح تدرين مين انا باي
            ميعاد"لحظه
            سكر الخط
            "يمه مين هاذا
            ولله ماخرعني
            ونشوف يا(تقلد صوته) الدنيا دواره ههههههههههههههههههههههههههاي
            .................................................. .................
            في مجمع ال,,,,,,,,,,,,,,,
            كان تركي ينتظر حنان ..
            جت حنان ومعاها بنوته كويت كشخه وكول وصعنونه بيضاء وناعمه مره مع الفستان الاسود الي فوق الركبه ومع قصة الفروله طالعه جنان
            حنان"هاي تروكي
            تركي توتر"هلا..(وع شوفو الفرق بينها وبين بنتها ولله فرق كبير بنتها قمر وهي زباله)
            حنان"في حبيبتي روحي
            تركي"اهلين في؟
            في ناضرته بستحقار".......
            حنان عصبت"في ردي على ترووووووك
            في".....
            تركي"ههههههههههههه يحليلها بنيتك ماتشبهلك وكثير مؤدبه وحلوه
            حنان اصدمت"تركي انا بثاني جامعه متزوجت
            تركي تفشل"اها طيب ذي اختك؟
            حنان"لأ بنت اختي
            تركي"اها شكل امها حلوه عشان كذا هي مملوحه
            حنان عصبت"ترررررركي
            تركي صحى على نفسه"ا هلا
            حنان مدت بوزها اقالها زعلانه
            وفي تناضرهم بوقاحه
            تركي" شنو فيك حبيبتي انا مابغى حبيتي تزعل(ولله ازعلي حتى بكرا مهمتين انا همتني المملوحه هاذي)
            حنان استحت"تركي اووص عيب عند في
            في"لا عادي (بكرهه وهي تناضر تركي)متعوده
            تركي"هههههههههههههههههه...(ياحليل صوتها ادلوع ياهي جنان)
            حنان"في روحي لم بنت خالتك منيره تلاقينها هناك
            في"يكون احسن
            راح وتركتهم
            واكبر استحقار تناضر خالتها
            تركي"حرام عليكي ..(بصراخ) في في
            في"خير
            تركي جاء لمها"ا وين هاذي منيره
            في يستغراب"ليش؟
            (حنان كانت جالسه ولا يهمها ع بالها تركي ماخق على البنت)
            تركي"لأ بس ..مايصلح تروحي الحالك
            في"لا شكرا انا متشرف امشي مع هالأشكال
            تركي عصب"نعم ومن حظرتك انا تراي تركي عبدالرحمن ال,,,,,,,,
            في رفعت كتوفها "طيب
            منيره واقفه عند متجر وتأشر لفي
            في راحت لها طيران
            وتركي يبغى يوطى على راسها
            رجع لطاوله الي فيها الفريسه حنان
            تركي"اهلين
            حنان"وراك تاخرت
            تركي"عشان كنت عند في
            حنان"اها
            تركي"حنونه تبغين شي
            حنان"اممممم ابغى كروسان ونسكافيه
            تركي"اوكي
            طلب لها وله
            ...في طاولت منيره وفي..
            منيره"واي هاذا تركي ال,,,,,,
            في"وع يلوع الكبد
            منيره"هههههههههههههههههههههه شنو كان يبغابك؟
            في"يبغى يوصلني عندك..!!
            منيره"واي كشخه
            في"منوووووووووووو
            منيره"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            في"اموت واعرف شنو شايف باخالتي خالتي تلوع الكبد
            منيره"ياهوووو ترها خلتك
            في"بس قاهرتني
            منيره"الله يهديها
            في"امين
            منيره"ايوه اتركينا من هالموضوع
            في"هههههههههه اوكي تصدقين بالجي لم مدرستكم؟
            منيره"واو جد
            في"جد
            منيره"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وناسه
            في"وانا فرحانه مررررررررره
            (منيره الي كانت مع شروق وسحر)
            وقضوها سوالف..وتركي حدد متى راح تجي حنان عنده بالشقه...رن جوال تركي
            بأغنية هنديه
            استغرب من الرقم
            بس فرح يمكن بنيه
            تركي"الو
            ................."Benvenuti al professore turco؟....(اهلا استاذ تركي؟)
            تركي"S? .. Who are you?...(نعم...من انت؟)
            ............."Sono Mohammed, Italia........(انا محمد من اطاليا)
            تركي"Benvenuti Mohammed ..(اهلا وسهلا بك محمد)
            محمد"E tuo padre, Abdul Rahman?...(هل والدك اسمه عبد الرحمن؟)
            تركي"S?, perché?..(نعم لماذا)
            محمد"I'm so sorry ..!..(انا اسف)
            تركي باخوف"Perché ci? che è accaduto ai miei genitori? E 'da voi? Dove si trova il Dr. Mustafa?...(لماذا ماذا حدث لوالدي؟ ومن تكون انت؟ واين الدكتور مصطفى؟)
            محمد بالحزن"(Io sono il Dr. Mohammed, Mustafa e morto Hua evento Wu auto.....(انا الدكتور محمد ومصطفى توفي وهوا بالحدث
            سياره ووو)
            تركي وعونه غرقن"Che cosa è accaduto qualcosa di Abi a lui?...(و ماذا ابي هل حصل له شيئ؟)..(حنان تخرعت بالصراخه وعرفت ان شي صار لابوه ابتسمت وراحت هي و(منيره وفي )وفي وجهههين علامت الستفهاl ومستغربين من لهجت تركي وحزنه)
            محمد"Tuo padre è morto che non poteva sostenere i deboli di cuore e mor? il adottata ha raggiunto la misericordia di Arabia Saudita e sarà sepolto in Arabia Saudita, perché la sua volontà è stato Hazh Alossaiy e l'aldilà sarà, a Dio piacendo. Barahmh .. tranne che per lui di perdonare me e gettare le cattive notizieOriginale e vedo che si fa qualunque Kdrallah è morto in un incidente d'auto
            (والدك توفي لم يتحمل كان ضعيف القلب وتوفي الدعي له بالرحمه ووصل للمملكه العربيه السعوديه وسوف يدفن بالسعوديه لان وصيته كانت هذه والوصايى الاخره ستصل بأذن الله.ادع له بارحمه..الى القاء وسامحني على الخبر السيئ كان راجع لكم ولاكن قدرالله ماشاء فعل توفي في حادث سياره)
            تركي شاهق وبكئ ..ويصارخ"والله لاموتك يا حنان ولله لاموتك
            راحو الناس يهدونه ومايعرفون شنو هالسالفه ..
            وهو يبكي ويدعي على حنان

            دمعة رجال نزلت على خده.قدام الناس وهم مايدورن شنو بلا الدمعه بس كانت دمعه واحده بس وقام راكض للباب وراح لسياره
            ابوووووووووووووه الغالي مات مات
            والله صدمه
            والله صدمه
            وشلون اقول لفراس وفارس بكونن يتمين يتمين الاب
            لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
            بكى وبكى
            تمنى لو بس لحظه يرجع ابوه عشان يبوس راسه
            ماعمره سوا له شي يبره
            ماعمره
            اخ يالقهر قهر لو ينعاد الزمن
            ..
            يايبه انا نادم نادم .....كثر ترابك الي بدفنك فيه وشلون وشلون قلبي بيطواعني وادفنك وشلووون
            لالالالالالالالالالالالالا انت مامت (وشهقات صياحه اتصل على اخوه و اغلى صديق له وكم مره نصحه بس مانفع
            اتصل حتى سمع رد بنت
            ............."الو
            تركي وهو يبكي"الو وين فيصل
            سحر توترت"ا طيب
            .....
            تركي ضل يبكي ويبكي بس مراح تنفع الدموع عينه مليانه تراب تراب نادم
            فيصل"الو
            تركي"فيصل فيصل
            فيصل خاف على الغالي"تركي شنو بلاك
            تركي"ابووووووووي
            فيصل بالخوف"ابوك؟؟ طيب انت وينك؟
            تركي" انا قرب مجمع ال,,,,,,,
            فيصل"طيب طيب انا جاي بسرعه
            تركي"تكفى ياخوي لاتقول لاحد لاتخبر اهلي
            فيصل"ولا يهمك
            سكر السماعه وتوجهه لم اخووه تركي بالسرعه
            سحر خافت مره
            ......................
            توجهه فيصل لسياره بسرعه راح لم المجمع ..
            وأخيرا وصل
            ناضر اخوه يبكي يبكي.!!
            ركب معاه
            فيصل"تركي لاتبكي
            تركي "ابوي ابوي مات مات وانا مابريته كم مره نصحتني بس ماسمعتك
            فيصل انصدم ابوووووو تركي مات عمه الطيب الحبوب مات لألأ نزلت دمعه من عيونه
            بس مسحه بسرعه عشان تركي "تركي تعال معاي..(نزل تركي وجلسو على الكراسي)
            تركي ضم فيصل وبداء يبكي ويبكي
            فيصل ضمه اكثر راح ركبه بالسياره وساق هو بدل من تركي
            راح لم بيت ابو تركي لان لازم يصلون عليه الفجر والحين العصر لازم يخبر امه
            فيصل رن جرس البيت ..
            فارس"من؟.
            فيصل"انا فيصل
            فارس"هلا ف(اسكت يوم ناضر اخوه حزين مررررره)
            تركي ناضر بأخوه وقال بهدواء"في احد
            فراس منصدم بس قال"لأ
            دخل تركي وراح فيصل الاهله
            دخل عند امه الي تضحك مع غرام ورغدا
            بس امه السكتت يوم ناضرت ولدها
            وغرام انصدمت من شكله..
            ام تركي"هلا ياولدي تعال تفضل
            تركي جلس وقال بصوت مبحوح "يمه ال ال ال ونزلت دموعه
            فارس وفراس انزلت دموعهم ومايدرون ليش بس تخرعو..
            ام تركي"تركي شنو بلاك
            رغدا مصنمه متخرعه..
            تركي"ابوووووووووي(وشهق) مات
            رغدا غرام فارس فراس .(ام تركي)
            انصدموو ودموعهم نزلو شلون مات؟ وليش فاجاءه تركي قالها ولله قوويه
            بكو وبكوووووووو غرام صارخت"كذاب وربي كذاب (وتشهق)
            الكل تحطم ام تركي بكت وصارخت وحتى الخدم بكو
            فارس وفراس ضمو بعض وبكو
            رغدا تصارخ وتتكلم بهستريه"انت كذاب ابوي حي قبل ثلاثة ايام كنت اسولف معاه ويسئالني ويسئالني (بكت )كان يقولي ابغى حفيييد ابغى حفييد ابغى اسمه فهد ايه (باصراخ)فهد كان يحب هالاسم (بكت بكاء شديد)
            غرام تشد شعرها وتضرب خدودها وتصارخ..(فوريد انه لايجوز شد الشعر وضرب الخدود)
            تركي بحده"اليوم الفجر راح اروح انا وفارس وفراس ونصلي عليه(بحزن) والازعى بعده (راح لغرفته وهو يبكييييي يبكي)
            ....

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #16
              رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

              بيت ابو معاذ..
              كانت ميعاد على النت جالسه تسولف مع خالد
              وردة الحب" طيب اي يوم؟
              خالد"اممممممم شنو رايك بيوم الخميس؟
              وردة الحب"طيب لاكان عندي ظروف؟؟
              خالد"نأجله يوم الخميس
              وردة الحب"مصر على الخميس هههههههههههههههههههههههه
              خالد"ايييييييييوووووووووه ههههههههههههههههههههههه
              وردة الحب"اوكي نطلع اهم شي رضاك...
              خالد"ياقلبي يانتي
              وردة الحب"طيب ابغى صورتك بجد..
              خالد"نو مفجاءه
              وردة الحب"لالالالا
              خالد"الا
              وردة الحب"ههههههههههههههههههه
              خالد"........
              وردة الحب"يلا حبيبي باي
              خالد"بايو
              (ميعاد خقت عليه مرررره حبتة قوووووووه)
              نزلت تحت سمعت اخوها يقول ان صلات الفجر راح يصلون على عمها
              طاحت علا الارض وبكت
              عمها
              سند ظهرها
              مات
              صرخت "لالالالالالالالالالالالا كذاب لالالالالالالالالالالالالا ليش يموتن الغالين(استغفرالله هذا قدرالله)
              جاء لمها معاذ وامه وامها ضمتها وبكت
              اما معاذ كان حزييييين قوه
              ........................................

              بيت ابو ماجد
              كانو يتقهون والكل مبسووط
              كل العائله مجتمعه
              خوله"مروان شنو تبغى؟
              مروان"اممممممم ابغى ايس كريم
              خوله"تفضل
              مروان اخذ
              ماجد"محمد بكرا تدري وين راح يطلعون؟
              محمد"ولله مادري
              ام ماجد"ماتوقع نطلع..لاني احس بتعب
              ابو ماجد"اجل مراح نطل(قاطعهم صوت التلفزيون وهم يتكلمون عن عبدالرحمن ال,,,,,,,,,,,,,)

              المذيعه"لقد اتيى خبر وفاة صاحب الشركات عبدالرحمن محمد ال,,,,,,,,,,
              وبالصلاة الفجر سيصلا عليه ...
              الكل صدممممه
              مروان طاح ايس كريمه
              الكل وقف وبدو يناضرو بعض
              خوله نزلت دموعها
              مروان ناضر اخته وراح ضم ابوه وبكاء
              ماجد
              محمد
              ابرهيم(الاب)
              فوزيه(الام)
              الصدمه
              ملت وجيههم؟

              ماجد اتصل على تركي بس مارد
              اتصل على البيت
              رن
              رن
              رن
              رن
              الخدامه"الو
              ماجد"وين بابا تركي؟
              الخدامه"بابا تركي تعبان..
              ماجد"اوكي خلاص باي
              الخدامه"باي
              ............................
              ماجد ومحمد راحو لتركي ولاب راح لاخته(مرت عبد الرحمن هي اخته)
              ...........................
              بيت ابو عادل

              شروق وشوق واشواق يناضرو مسلسل كانو متحمسيييييييين قووووووووه
              اما جوري كانت تلعب بالاي ستيشين مع اخوها عادل
              شوق كانت متابعه وتقراء الشريط التحتي
              بس صنمت يوم قرت
              __________________________________________________ ____
              نبئ عاجل"صاحب الشركات .."عبدالرحمن محمد ال,,,,,,,,,,,,...." توفي بسبب حادث لانها هبت ريح وكان مسرع لتشوقه لرؤيت ابنائه وتوفي رحمه الله والدكتور الخاص"..مصطفى ال,,,,,,,.." ايضا توفي..رحمهم الله واليوم الصلاة عليهم بصلاة الفجر.."
              __________________________________________________ ____
              انصدمت وكان معها الريموت ووقفت على الخبر
              خوتها ناضروها "هيييييه وخريها
              شوق تأشر باصبعها على الخبر
              شروق من شرافتها راحت لم الشاشه بس انصدمت
              وقبل لاتنطق
              جت رساله لعادل
              فتحه ونصدم
              والابو بعد الكل النصدم
              جوري متتحمل وتتخرع
              وبكت
              ضمتها شوق وبكو
              شروق واشواق بكوووووووو
              وعادل نزل راسه هو وابوه
              امهم ماتدري شنو السالفه راحت اخذت جوال ولدها وانصدمت وطاحت على رجليها وبكت
              (لا تنفع الدموع ابدا لوكانت تنفع لبكى كل شخص ورجع امنياته)

              .................................................. ................................................
              بيت ابو فيصل...
              فيصل خبرهم
              فهد بكى مررررررره لان يحب عمه عبد الرحمن وعمه عبد الرحمن يحبه مرررررره
              سحر بكت مره لان الطيب عمنها مات مات تحت التراب في فراش التراب وترابه كله ندم من عياله والي ظالمينه..(هو رجل حبوب وما يظلم بس باهزمن الحبوب موطي على راسه ولو كان صاحب شركات والخبيث رافعينه ويحترمونه)
              ام فيصل ماقدرت تتمسك وبكت
              فيصل كان مررره زعلان بس شنو يسوي اذا بكى مراح يرجعله عمه وراح يعذبه بالقبر يدعيله احسن شئ..
              ............................
              في المقبره
              كانو يدفنونه
              وتركي يبكي ندمان اكثر من تراب ابوه
              وفيصل يهديه
              تركي"لالالالالالالالالالالالالالالالا ابوي مامات هو هو قالي راح يزفني بزواجي (ويضرب يدينه بصدره) انا انا بيزفني واعدني لالالالالالالالالا (وبكى)
              الناس الي حوله نفي برؤوسهم يعني لاحول ولاقوة الا بالله
              فيصل ماسك تركي يهديه
              الشيخ كان يدعي وقبل لايدعي قال"اسكووووت
              الكل سكت بس صوت البكي ودعاء الشيخ"

              اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .



              اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا .


              اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


              اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.



              اللهم انسه في وحدته وانسه في وحشته وانسه في غربته .



              اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .




              اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.



              اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.



              اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .



              اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


              اللهم ثبته عند السؤال


              اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .

              والكل"امين
              الشيخ"الحين الميت رحمة الله مايبغى الا ادعاء ادعوله
              (الكل بداء يدعيله من لادعيه المختلفه)

              .................................................. ..........................
              عند الحريم....
              الجو كان حزين والكل يبكي
              رغدا قامت وشغلت صورة البقره عشان يهدوووون شوي
              الكل سكت وبداء يسمع
              والي يدعيله
              تخرعو الموجدين من ضرب الباب
              وبنت لابس جينز وبلوزه ضيقه
              وشوشتها مومورتبه
              كانت حنان
              كانت تبغى تقهر تركي
              دخلت وهي تضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههه ازين عقبال ولدكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه(استغفرالله)
              الكل احتقرها غرام ماقدرت تدر لان لسانها مربوط
              حنان"هههههههههههههههههههههههه ازيييييييييين عقبال الام
              رغدا عطتها كف "انتي مين حضرتك جايه
              حنان"انا انا تعطيني كف نشوووووف انا حنان فايز ال,,,,,,,,,,,,,, وترا اوووبكم انا موته انا كان رجع من العمليه سليم واحسن من قبل بس لازم يجلس بالبيت السبوع كان مسرع وانصدم باحدث وقال قود باي يعني مات هههههههههههههههههه

              وطلعت برا
              الكل احتقر حنان
              حقيررررررررره بزياده هذا موت
              ........................
              في المقبره الكل راح الاتركي كان بيجلس فيصل بس تركي قال يبغى يجلس بالحاله
              كان يبكي وضام تراب ابووووووووه
              ويناضره بتمعن وهو حاقد على حنان ابووه كان راجع بس كان مسرع ومات باحادث!! تذكر سالفت خويته منيره
              اه اه اه
              اه
              الموت...

              يبه وشلونك ابي اتبلغ بصوتك
              انا وفارس وفراس نبي نتبلل بصوتك
              يغيمه ظللت عمري ويمشي ضلالها وياك
              يبه,,,لاتغيب
              عن عيني
              وش تسوى حياتي
              لو تغيب عني وش تسوى
              مو صح الكون يتفجر
              ولون الحنا في كفي يصير الصفر
              يبه..!!
              لاتجفف الشفاهي
              من أحلى
              كلمه بالدنيا
              يبه
              يبه
              يبه
              يبه
              يبه..!!
              لاتجفف الشفاهي
              من أحلى
              كلمه بالدنيا
              يبه بنت صفي منيره
              ابوها مات في حادث
              تلكمني ترى دايم
              دايم عنك نتكلم
              تقول افز من نومي
              احس بجمبي هو نايم
              تقول دايم انا ارمي
              عيوني على الابواب
              اقول يمكن يلملمها
              بأي لعبه من الالعاب
              أو ورده أروح
              اركض أخبيها
              بوسط اكتاب
              يبه...عذرويك
              الشارع تسوق
              بسرعه مجنونه
              خلنا على بالك
              يبه طيرالفرح لاتكسر غصونه
              تجينا على موعد حبايبنا
              ابيك تشوف
              احساسي
              وورده بيضاء مغروسه
              وسط راسي..

              الوو ..عفوا منهو وياي؟
              تعالو استلمو الجثه ابوكم مات في حادث

              ابوووووووكم مات في حادث

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #17
                رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                الجزء الخامس
                بعد مرور 3 اسابيع علا الصدمه
                وبالتحديد
                بيت ابو معاذ..
                ...............
                ميعاد كانت عند امها
                ميعاد"يوووه طفشانه
                ام معاذ"بسم الله شنو فيك؟؟
                ميعاد"يممممممممه وربي طفشانه متى يجي بكرى واروح لعماني
                دخل عليهم معاذ
                معاذ"السلام
                الام"هلا بولدي هلا
                معاذ باس راس امه"هلا بالغاليه وشلوونك؟؟
                الام"الحمدلله بخير ياولدي
                معاذ ناظر ميعاد كانت منسدحه ع الكنب وتلعب بخصل شعرها <<من طوله
                معاذ"شنو فيه القمر زعلان؟؟
                ميعاد"طفشان القمر
                معاذ"العن ام الثقه ياشيخ
                ميعاد"ايوه انت قلت شنو فيه القمر زعلان؟ يعني انا قمر<<وتحرك حواجبها بدلع
                الام"ياولدي معاذ اذا ماعليك قاصر ابغاك تجيب اغراض للبيت
                معاذ"من عيوني انتي يلا اجل استأذنكم ابروح اجيب الاغراض واجي لان عندي عزومه
                ميعاد"معووذي خذني معاك بليييييييييييز
                معاذ"اممممممممممممممممم افكر
                ميعاد"مايحتاج تفكير يلا
                معاذ"يلا اجل استناك بالسياره
                ........................
                جاء اليوم الي الككل ينتضررره يوم الاربعاء في الاستراحه الكل مجتمع..
                الكل كان مجتمع
                شوق"ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
                غرام"ههههههههههههههههههههههههه ميعادوه لا يكون حبيتي الهندي
                ميعاد"وررررربي قهرن بس يلاحقن امس وين ماروح قلت مافي حل الا هذا هههههههههههههههههههههههههههه
                سحر وشروق كانو قاعدين قريب منهم سحر كانت سرحانه بغرام ليه تكرهه!!قالت ايش قالت هي مو من مستواي انا بنت كرم وعز ووو..... اما هي هه بنت فقر طيب شنو ذنبي انا اذا كنت فقيره ونزلت دمعه من دوون احساس
                لاحظت شروق ان سحر متضايقه من شي وشافت دمعته عرفت علشان غراموه
                شروق"سحرررررر شنو فيك؟؟
                سحر قامت واشرت لشروق تلاحقها طلعو برى
                سحر بانفعال"شروووق اهئ اهئ لييييييييييييييييه غرام تعاملني كذا شنو سوويت انا مو بيدي اصير بنت فقر او...ا.....<اغشا عليها من الصياح وماقدرت تكمل..
                شروووووووق ضمتها بقووه وبكت معاها متحب تشووف سحر تبكي علشان غرام
                شروق وهي ضامتها"خلاص حبيبتي مصيرها بنتندم
                سحر"ط....ي..ب (وشهقت) ان...ا ...ا....اح..ب....ه....ا..
                انصدمت شروق من سحر تحبيييين الي ذلك تحبين الي يهينك حرام عليك يا سحر وشلوون تحبينه..
                شروق"سحر خلاص مابغا اشوف منك دمعه خلاص طلبتك لاتضيقين صدرك على شي مايسوووووى
                سحر"اهئ اهئ احاول
                شروق فكتها وعطتها منديل تمسح دموعها"ايوه كذا سحوورتي حبيبتي
                جلسو فتره ساكتين وقامو داخل غسلو علشان مايبان شي وراحو جلسو مع البنات
                غرام لاحظت انه فيهن شي لاكن وشوووله تتدخل ع بنت فقرر"بنات جف ريقي وحده منكم تقووم تجيب لي كاس موويه يلا اشوووف..
                ريما"قوووووووووولي قا
                غرام وبصوت طفولي" قا
                ريما"يلامناك قومي انتي وجيبي لك
                ريم"خلاص ترا زواج وليد وغرام الغيته مابغا مرت اخوي عجازه وبعدين مين الي راح يخدمن؟؟هاه
                ريما"اي والله انك صادقه خلاص لاتحاولين مافيه زواج من حبيب القلب
                غرام استحت لان اصواتهم عاليه واخذت اقرب مخدتين ورمتهن عليهن
                ريم وريما ماتو ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                غرام بخبث ناظرت سحر وابتسمت بخبث اكثر وتكلمت وهي تناضرها"لا خلاص راح اقوم اجيب لي كاس مويه انا بنفسي بس لاتلغوون الزواج
                سحر نزلت عيونها وفهمت قصده وسكتت..
                قامت غرام للمطبخ واخذت لها كاس مويه وتشربه دخل وليد بياخذ الصنيه وعلا قولت الخدامه مافيه احد بالمطبخ
                وطالع البنت الي تشرب مويه ومعطته ظهره وابتسم بخبث يحسبها ريما ولا ريم مادقق بالشعر ناظر الجسم يحسبه لخواته نحيله
                ترك الصينيه وراح لمها ووقف وراها حط يدينه ع عيون غرام
                وليد"مييييييين انا؟؟
                غرام انصدممممممت وماقدرت تكمل كاس المويه طاح منها وهي خايفه ان احد يدخل وتحسب وليييييييييد قاصد انه يحرجه
                وليد بس ناظر وجهها من على جنب ودرى انها غرام وارتبك ومايدري شنو يسووي تركها بسرعه
                وليد"معليش غرام كنت احسبك ريما
                غرام وجها تقلب الوان وطيراران راحت لم البنات ووليد نفس الشي راح عند الرجال جلس جنب تركي
                تركي"هههههههههههههههههههههه شنو شايف لك؟؟
                وليد"واي ياتركي تهببل
                تركي"منهي؟؟
                وليد انتبه لتركي واستووعب"هاه لالا ...و..ولا شي
                تركي"طيب وين القهوه؟؟فشلتنا الرجال ينتضروونه
                وليد"يوووووووه نسيتها قوم تكفى جبها
                تركي"لا ياشيخ الاستراحه انتم مستأجرينها لو يطلع لي احد كان رحت بخبر كان
                وليد قام"شنو الي مخلين انساه
                تركي"خبل
                وليد"اصبر بس اجيب القهووه وارجع لك
                راح وليد للمطبخ وهو يدعي ان غرام تكوون موجوده..
                ..................
                عند البنات غرام جلست جنب ميعاد وهي مبسووووووطه
                ميعاد"وين رحتي طولتي؟؟
                غرام"واي ياناس يهبل
                ميعاد"مين؟؟
                غرام"تعالي نطلع واقوول لك السالفه كلللللله وطلعت غرام وميعاد وقالت لها كل السالفه
                ....................
                عند البنات
                راحت ريما تجيب اشرطت الاغاني حتى يرقصو
                طلعت هي وشروق وسحر(مصالح مع سحر عشان اخوها ههههههههههههههههههههههه)
                ريما"اقول بنات
                سحر وشروق"هلا
                ريما"شنو رايكم ندخل بالعماره المهجوره؟
                شروق"يمممممممه
                سحر"ههههههههههههههههههههههههههه طيب انا عادي ادخل(راحت وقفت قدام شروق وريما وميلت راسها ويدينها ورا ظهرها شكلها جنان مع الفستان الزهري والي ع جنب ورده كبيره )
                ريما سحبت سحر من يدها"يلا اجل خلينا ندخل..(ريما تمون مع سحر بقوه قبل يوم تطلع على اخوها كانت ريما تمون لسحر مره )
                سحر بالخوف"ا بس انا وانتي؟
                ريما بالخبث"لالالالا شوفي الاولاد فووووووووووق
                سحر"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا خلينا نروح
                شروق"اوكي اجل بروح
                ريما بالخبث"عشان يطلعلك ولد بالصدفه ههههههههههههههههههههههههههههه
                سحر"هههههههههههههههههههههههههههههه
                شروق"وجع (باخبث) شكلك انتي.
                ريما استحت لان يدرون انها تحب فيصل وحتى سحر تدري"....
                سحر"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا بس خلونا نروح
                ريما وشروق"اوكي
                راحو ودخلو بالعماره المرعبه كانت كثرر تخرع بس مخافو لانهم يحبون المغامره..
                ريما"عووووووووووووووووو
                شروق بالخوف"يممممممممه
                سحر بستهبال"ههههههههههههههههههههههههههههههههها ي(ضحكتها وصلت لكل الي في العماره)
                شروق"شنو هالضحكه؟(مايته من الخووف)
                فيصل يميز ضحكت اخته خاف عليها
                وقام بالسرعه
                وليد"ههههههههههههههههههه شنو فيك خقيت على ضحكت البنيه؟
                فيصل انحرج"لا
                تركي"ههههههههههههههههههههههههه
                فيصل بحده"هاذي اختي سحر انا اميزها بين الكل(كان حاقد على وليد الي كان يطنزبها دايم)
                وليد"....
                تركي"خفت عليها وشنو جايبها هنا؟ (بالخبث)ترا خطر عليها روح نزلها
                وليد عصب"وانت شنو دخلك(الحب مغروس من أيام الطفوله ومستحيل يروح كله)
                تركي بستحقار"لا..وانت ليش معصب..؟؟
                فيصل"ياأخي خلاص انا رايح تعال معاي تركان نجلس هونيك..هع
                تركي ناضر وليد بخبث"اوكي
                وليد عصب مره بس ماهمته سحر الحين الي تهمه غرام بس يخاف يسحبها فيصل
                وراح جلس جنب تركي
                تركي"خيييييييير لاتخاف اختي لك بس فارق
                فيصل بالهدوء"تركي هو ماسوا شي..
                وليد"اووووووووووف بروح مع عادل
                تركي"يكون احسن
                وليد راح مع عادل
                ..............
                عند البنات
                كانت شروق وسحر وريما مايتات ضحك على شروق الخوافه..
                شروق"بنات يلا خلونا نطلع
                سحر"نووووووووووو
                شروق صرخت بس مو عالي مره"يمممممممممممممه
                سحر"شنوووو
                شروق"حشره
                سحر وريما ناضرو بعض وماتو ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ريما كانت تمشي ورا البنات وفي شبكه مثل الصيد بس كبيره وبصعوبه تنفك وفيها اشواك(لو كنتو تعرفون المزارع لابغو يحمون المزرعه يضعون هالشبكه بالاعلا)وهي لابسه كعب طاحت على الشبكه وصرخت بالصوت عالي"ا اه
                سحر وشروق"ريما
                ريما طاحت وكل جسمها بالشبكه الي تعور جسمها
                "يحبييييلكن طلعني ولله جسمي يعورني(بكت)
                سحر رحمتها"اوكي انا رايحه انادي اخوي..
                شروق"وانا بعد
                سحر"لاجلسي معها
                شروق"اوكي
                سحر راحت طيران
                عند الدرج
                وصوتت بصوتها الحزين"فييييييييييييصل فيييييييييصل
                فيصل"هاذي سحر
                وليد"هه اكيد تبغا تفتن الناس
                فيصل عطاه كف"انا سكتلك ترا اختي اشرف من خشتك..
                تركي اصدم بس سكت يحقله فيصل دايم وليد يتطنز بالسحر
                راح فيصل لعند اخته هو وتركي
                وليد"حقييييييييييير
                عادل"....
                اما فيصل بالخوف"سحوووور شنو فيك؟
                سحر"فيصل تعال بالسررررررررررعه
                جاء فيصل وتركي ينتضرهم
                "شنو فيه؟
                سحر بكت"ريما ريما طاحت وجسمها دمان
                فيصل بالصدمه"شنووووووو ومنهي ريما
                سحر"مو قت السئلتك باليز روح ساعدها
                فيصل"اوكي وينها؟
                سحر اخذت اخوها وودته لريما الي تنزف دم وتبكي
                شروق جت عند سحر
                وفيصل انصدم
                كان مامعها شي تتغطى فيه
                بس رحمها
                وراح لمها
                (شروق وسحر طلعو يجيبو شي)
                فيصل"شنو هاذا
                ريما"ببببعد
                فيصل"اوكي بس لاتتحركي انا كان عندي صديق طاح مثلك وعرفت شنو السوي فيه بس شوي وتحملي
                ريما هزت راسها مجيبه"اوكي
                قال لها"اعتبريني مثل اخوك ..
                يلا امسكي اكتوفي
                ريما"لا.
                فيصل"يلا
                ريما بالخجل تبغى الارض تنشق وتبلعها
                مسكتهن
                ومسك ايديها "لاتخافي
                ريما تتألم
                فيصل حط ايده على وجهه ريما وريما ماتدري شنو السبب
                كان فستنها متشقق من الفخذ وخجلانه مرررررررره
                وسحب الشبكه من راسها جاها جروح على رقبتها من وراء وهو كل ايده انزفت دم
                بس كان مبتسم..(شروق وسحر جابو مويه وقبل لايدخلون ضحكن بالصوت واطي"هههههههههههههههه)
                ريما"يمه مره يعور
                فيصل"خلاص شلتها من جسمك..(كانت يدينها على اكوتفه ومافي مساحه تفرق بينهم ودمها ودمه متخالطين)
                ريما وهي تبكي"شكرا
                فيصل"ليه البكي ادموعك غاليه (وضمها بس بخفيف)
                (سحر"شروقه
                شروق وهي متحمسه"هلا
                سحر"قليلت ادب
                شروق"شنو سويت اناضر فلم
                سحر"هههههههههههههههههه يلا خلينا ندخل قبل لا يجي وليد ويموتهم
                شروق خافت"اي ولله خلينا نقطع الرومانسيه
                دخلت سحر وهي تقول"يلا شروووووق تعالي(بهاذه الحظه فيصل تفشل وابعد عن ريما الي يدها فيها جروح ورقبتها خفيف وفخذها)
                وريما خدودها صارت حمر واي فارس احلامي يجي يساعدن ولله فلللللللله هههههههههههههههههههه".....
                فيصل ودم على ملابسه كان لابس ثوب ابيض وشماغ بس وخر الشماغ ولفاه على فخذ ريما هو مو راعي بنات ابدا بس مايدري شنو فيه يمكن رحمها..."هلا سحر يلا جيبي عباية ريما عشان المستشفى او انا بطلع ونادي اهلها
                فيصل كان بيطلع بس وقفه صوت ريما
                ريما"ا ففيصل
                فيصل بالحنان"هلا
                ريما بكت"لاتقول لاحد بالذمتك
                فيصل"اوكي..بس لاتبكي
                شروق مايته ضحك من ورا الغطى
                وسحر رابطه فمها
                طلع فيصل وقال لسحر"سحور روحي نادي اهلها
                سحر بالسرعه"فيصل
                فيصل"هلا
                سحر"ملابسك..!!
                فيصل ناضر ملابسه "اووووه شنو راح اسوي
                جاء تركي"فيصل شنو فيك تأخرت؟
                فيصل"اقولك بعدين بس ابي اغيار كيف اطلع كذا
                تركي خاف"شنو فيك
                فيصل"بعدين اقولك جبلي شي اغطي هالدم
                تركي كان لابس جينز الزرق وبلوزه سوداء ومع جاكيت ساير جنان فصخ جاكيته واعطاه فيصل"تفضل
                فيصل لبس الجاكيت"شكرا
                فيصل اخذ المويه وغسل وطلع هو وتركي لم البيت عشان ملابسه وقال له السالفه بس تركي مات من الضحك على رومنسية فيصل
                ............

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #18
                  رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                  سحر وشروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
                  ريما عصبت"خييييييير تضحكون
                  شروق"احلى يارومنسيه
                  ريما استحت وبالهدواء"بليز لاتقولو لاحد
                  سحر"اجل تبغينا نقول سرك في بئر
                  شروق اغمزت لريما
                  ريما"واو صراحه احساس (بمياعه)رهييييييب فارس احلامك ينقذك...
                  شروق وسحر"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  سحر"ريما عييييييييييييييب
                  ريما"ههههههههههههههههههههههههههه
                  سحر بالحزن"تدرون من مين خايفه
                  شروق وريما"من مين؟
                  سحر"من صديق اخوي الي تو
                  شروق"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  سحر"ليش تضحكين؟
                  شروق"هاذا اخو غرام
                  سحر بالصدمه"اخو غرام
                  ريما"ياس ومستحيل يقول لاحد لان اخوك وهو الروح بالروح من يوم هم الصغار..
                  سحر"بس بس غرام ما(بالحزن)تحبنا
                  شروق"يعني لازم كل اهلها فارس وفراس مره طيوبين ورغدا مره عسل
                  سحر"هه ولله صادقه يلا بس خلونا ننزل
                  ريما"بس لبسي
                  شروق"نقول طحتي
                  ريما بالخجل"وشماغ فيصل
                  شروق وسحر"هههههههههههههههههههههههههه خوذيه معاك يلا
                  راحو عند البنات وانهبلو من ريما وامها انهبلت
                  خافت عليها مره
                  .................................................. .........................
                  بعد مرور اسبووع ع ابطال قصتنا..
                  نروح لم خالد ورغدا..
                  قامت من نومها وناظرت ساعتها وشافت انها 2ونص بالليل حست بصداع فضيع مايقاوم ولفت تدور خالد مالقته درت انه مارجع..
                  اكلت حبه بنادول ومانفع اخذ ثانيه ونفس الشي مانفع..
                  جلسلت بالصاله تنتظر خالد وهي حاسه بدووخ وماقدرت تشوف الاشياء بوضوووح..من شدة الصداع الفضيع..
                  دخل خالد وتخرع من وجهها الشاحب لونه صاير اصفففر<<كان مقرر يطلقها اليووووووووم..
                  خالد"رغدا انا..ا..انتي..<<متردد يقولها ايه او لا
                  قام من مكانه متخرع رغدا طاحت ع الارض غابت عن الووووعي ..
                  شالها من الارض ولبسها عابيته وودها للمستشفى وهو خايف لانه ما اهتم بها كثيييييير صار رايح جاي بالممرات الا ان طالع له الدكتووور..
                  خالد ببروده يحاول يخفي الخوف"بشر يا دكتوور
                  د"مبررررررررروك الف الف مبرروك حامل
                  خالد انصدم"حامل!!
                  د"ايه بس هاه لا اوصيك اهتم فيها زييييييييين وراح وترك خالد مصدووم
                  جلس خالد ع الكراسي وهو مصدوووووم لالالالالالا وشلوون حامل وانا مابغا منها عيال فتح اول ازارير ثوبه وهو مو مصدق الي يصير!!
                  فكر فكرررررره جنونيه يقتل الجنيين لالا تعوذ من ابليس وشلوون اقتل ولدي لالالالالالا
                  الخطأ عليك ياخالد ليه خليتها تجيب لك عيال!! لييه!!
                  رجعو لم البيت ورغدا كانت تسوي شي تشربه لها هي وخالد ..
                  راحت فووووووق جت بتدخل وهي مبتسمه مبسوووسطه سمعت خالد يكلم ..
                  جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
                  خالد يقول لاخوه......................
                  ...................
                  في بيت ابو تركي..
                  الكل كان مبسووط لانهم راح يصيروون خوال..
                  غرام"واي واخيرا ابصير خاله وقامت تصارخ
                  فارس"الحمدلله ع العقل
                  فراس"يقولون ان العقل نعمه
                  تركي"الحمدلله شفتو جنوون البنات هه
                  غرام"ييييوه مافيه احد غيري بنت شششششششهقت شهقه قوويه<<توه تلاحظ انه هي الوحيده بنت ههههههههههههههههههههههه..
                  تركي"شوي شوي ع حلقك لاتبلعينه
                  فارس وفراس"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
                  غرام"هه هه سخييييييف ابروح اكلم معوودتي ازين من القعده معكم
                  فراس"احد مسكك طسي ولاترجعيييييين
                  غرام"اعووذ بالله الا هذي الدرجه تبون الفكه مني
                  فارس"واشد بعد
                  قامت غرام وهي معصبه ع تصرفات اخوانها
                  تركي وبصوت عالي لانها بعيده"ترى وليد مو موجود يدافع عنك ادق عليه يجي يدافع
                  غرام وبصوت اعلى"سخخخخخخخخخخيف ورب الكوون..
                  .....................
                  في بيت ابو فيصل
                  سحر كانت ترقص ع هلي لاتحرموني منه<تموووت ع هذي الاغنيه
                  دخل عليها فيصل..ووقفت سحر علاطوول استحت منه.
                  فيصل"سحووووره حبيبتي
                  سحر"نعم يالمصالح
                  فيصل"ههههههههههههههههههه شنو عرفك؟
                  سحر"باين من ملامح وجهك
                  فيصل"طيب ممكن طلب صغنطوطي
                  دخل فهد وفيصل يقول صغنطوطي
                  فهد"صغنطوطي؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بزرر
                  فيصل"بسم الله من وين طالع؟؟
                  فهد"من تحت الارض
                  فيصل"ايوه اشووء احسبك من الباب
                  سحر"ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصلووه هههههههههههه عليك مخ مدري وشلوون
                  فيصل"يهبل صح؟؟
                  فهد"لالالالالالالاوععع لو انه انا كان ايه
                  سحر"صح لسانك فيصل
                  فيصل انقهر"سحييييييييييييييييير فهدووه
                  سحر ببرائه"نعم
                  فيصل"ياعيني على البرائه
                  سحر"فيصل ترا ما اسوي لك الي تبغى
                  فيصل تذكر"يووووه صح
                  سحر"ههههههههههههههه يلا امر شنو تبغى؟؟
                  فيصل"تكفيين نضفي المجلس وسوي قهوه بيجي واحد من العيال
                  سحر"نععععععععععععععم
                  دق جوال فيصل كان تركي"الوو...هلا.....عند الباب.......طيب طيب .........هههههههههه................يلا سلام
                  فيصل"يلا سحووره
                  سحر"تيب
                  وراحت زينت القهوه ودخلت المجلس وبدت ترتبه..
                  دق الجرس وكان تركي فتح له فيصل
                  فيصل"هلا والله
                  تركي"هلابك
                  فيصل"حياك
                  تركي"الله يحيك
                  فيصل"ادخل المجلس وانا اللحين جاي ولاتخاف الوالده نايمه
                  تركي"يلا انتضرك
                  راح تركي ودخل المجلس وشاف ملاك قدامه صنم بمكانه كانت سحر تزين المكيف ولابسه فستان كيوت<لانه كانت ترقص وسحر اذا جت ترقص لازم تكشخ لانها تصور نفسها..
                  اسوود الا الركبه وشريطه بيضاء من الوسط وفتحته كبيرره لاكن ماسكته ورافعه شعرها بحووسه مرره كانت ناعمه ع هذا اللبس وكانت فوق الكنب ورافعه رجواله علشان المكيف..
                  خلصت سحر ونزلت من الكنب وانصدمممممممممت بالي قدامها..
                  تركي علاطوول عطاه ظهرها ..
                  تركي"معلييش ما انتبهت
                  سحر علاطوول طلعت بدوون ماترد خافت ان فيصل يجي ويشووفها عند الولد بالاصل هي ماتعرفه ولا تدري من ولده..
                  ...........................
                  عند خالد ورغدا..
                  جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
                  خالد يقول لاخوه انا ما احبها تزوجتها علشان امي وابوي بس انا مابغها(صدمه1)مابغا عيال منها(صدمه2) ودي اقتل الي ببطنها صحيح ولدي لكن ابطلقها اليووم كنت ابطلقها (صدمه3)

                  رغدا طاحت الصينيه منها وقامت تصارخ "لييييييييييه ياخالد ليييييييييييييه ماقلت لي انك ماتبغان زووجه لك ليييييييييييييييييه الي ببطني ولدك وطاحت ع الارض خالد سمع صوتها وطلع لها"رغدا ..ا...انا...
                  رغدا وهي تصارخ وتصيح"خلاص بعد عني كفايه كان قلت لي علشان ماجيب لك عيال ازين من انك تقتل حسافه ع الحب الي عطيتك اياه حرام عليك ياخالد والله حرام بتقلتني ليييييييييييييه خالد وشهقت
                  خالد مصدووووووووووووووووووم تحبني؟؟؟؟؟
                  خالد راح لمها ومسكها يحاول يقومها"رغدا اسسف وربي اسف لكن.......
                  رغدا"ماينفع الاسف اللحين خلاص انت ماتبغانننننننننننننننننننننني ما اقووول الا حسبي الله ونعم الوكيل وقامت لغرفتها وهي تبكي وقفلت عليها الباب..
                  اما خالد مصدووم مايدري شنو يسووووي وقام وبدا يطق عليها لكن لامجييييييييب...
                  (كيف..!!)
                  حلم بنيته طاح في [لحظتين..!!]
                  كيف (قلب) عطيته بعد الحب خان..!
                  أغليتك أكثرمن هلي ..
                  ورميت روحي بين يديك..
                  لك اخري ولك أولي..
                  إن كنت ناوي مقتلي..
                  برضاي وبكيفي أجيك..
                  لأنك الغالي علي..
                  عمري أحطه بين إيديك..
                  سويت كل الي علي..
                  والي بقى كله عليك


                  .................................................. ..........................
                  في بيت ابو ماجد
                  كانو جالسه كل العائله الكريمه
                  وخوالهم حاضرين
                  خالتهم موزه وعدد ابنئها(بنت وثلاثة اولاد البنت اسمها أروى مملوحه وفيها غميزات وبصف الثالث ثانوي والاولاد يوسف عادي وعربجي موضف ويونس بالثاني متوسط جريء ومرره عادي والاصغر مهند صعنون عمره3سنوات ممملوح يشبه لاخته أروى)
                  خالها ياسر وعدد ابنائه بنت وولد(البنت عاديه مره بس عيونها جذابه بالصف 5 ابتدائي اسمها رزان ولولد مملوح وبالصف الثاني متوسط اسمه علي)
                  خلها فهد..(شاب)
                  الكل كان مجتمع(الخوال)
                  بس خوله تبغى اعمامها اكثر
                  خوله جالسه مع اروى ويسولفون
                  ....
                  وعلي ويونس ومروان يستهبلون ع الجيران
                  ورزان معاهم ومعها مهند تلعب معاه
                  ..
                  وفي الملحق
                  فهد وماجد ومحمد والاب

                  ابوماجد" يافهد ماقررت تخطب
                  فهد"وانا لقتلي بنيه تفتح انفس
                  محمد"ياكثرهم
                  فهد"من جد يلا قولي مين؟
                  محمد" مين؟ خلق الله
                  فهد"لا انا ابغى واحده تفتح النفس
                  (وفي مناقشات حاده)
                  ..................
                  خوله"اقول أروى
                  أروى"هلا
                  خوله"تتتابعين ممسلسلات
                  اروى" يعني
                  خوله"طيب شنو رايك نطلع لم اسينما
                  أروى"واي يلا خلينا
                  خوله"يلا خلينا نستأذن ثم نروح
                  راحو لسينما مع ماجد وفهد ومحمد
                  ...........................................
                  في جهه ثانيه من ابطال روايتنا

                  تركي راح طيران لسيارته
                  وتوجهه لم الشقه الي اتفق مع حنان
                  وهي مستغربه تقوله انا موت ابوك
                  يقول"لامو انتي
                  وهي فرحت
                  وظبطت خطته
                  جاء اليوم الي انتظره
                  راح دخل بشقه وزين كل شي
                  رن الجرس
                  ترن ترن ترن
                  راح فتح الباب وهو يبتسم بخبث"هلا وغلا بالنور الدنيا

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #19
                    رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                    الجزء السادس

                    في جهه ثانيه من ابطال روايتنا

                    تركي راح طيران لسياره
                    وتوجهه لم الشقه الي اتفق مع حنان
                    وهي مستغربه تقوله انا موت ابوك
                    يقول"لامو انتي
                    وهي فرحت
                    وظبطت خطته
                    جاء اليوم الي انتظره
                    راح دخل بشقه وزين كل شي
                    رن الجرس
                    ترن ترن ترن
                    راح فتح الباب وهو يبتسم باخبث"هلا وغلا بالنور الدنيا
                    حنان باخجل وخوف"هلا وغلا حبيبي ترووووووووك(متعوده تدخل شقات)
                    تركي"تفضلي مابينا (بخبث)شي
                    حنان"عارفه ..(راحت جلست على الكنب وراح تركي للمطبخ
                    وزين لها عصير وابتسم
                    جاء لمها
                    "خوذي حبيبتي..
                    حنان"اشرب انت من كاسي
                    تركي"اوكي
                    تركي شرب من الكاس وهي تناضر بلعومه وصله او لا
                    وهو يشرب حط حبوب ماتبان واعطهى
                    هي شربت لانه شرب
                    وابتسم بخبث...راح يردها ياحنان تركي مو مثل الشباب الي دايم تخاوينهم
                    يوم شربت حست بالصداع قوي في راسها
                    "انت شنو حاط هاه(تثاوبت)
                    تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههه Good naitههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    حنان"حقي(ونامت)
                    تركي"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
                    راح وحط كاميرا
                    وطلع برا ونادا عامل متفق معاه
                    وقاله اجلس
                    واتفقو
                    تركي نزل لم حارس العماره وقال له"هيه انتم تأكدو من عمارنتكم صالحه
                    الحارس"ايه ليش انتى شفت شي؟
                    تركي"استغفرالله وانا رايح بنزل ناضرت حرمه نايمه وجمبها عامل..
                    الحارس انصدم"متأكد
                    تركي باخبث"ايوه
                    الحارس"خلني اشوفه
                    تركي"ياغبي اذا دخلت عليهم يقدرون يورطونك خلنا نتصل على الشرطه
                    الحارس"بس اخاف فهمنا غلط
                    تركي"لاحول ولاقوة الا بالله اقولك عامل لابس مثل هذا(اشر على عامل )
                    الحارس انصدم"اوكي تعال بشوف بس مراح ادخل وراح نتصل على الشرطه
                    تركي بالخبث"اوكي
                    راحو وخلاه يشووف وتصلو على الشرطه
                    جت الشرطه
                    وقبضو على حنان والصحافين يصورون
                    وتركي يضحك"هههههههههههههههههههههههههههههه
                    تركي جاء
                    وقال لشرطي
                    "لو سمحت العامل والله ماله ذنب هي قالتله تعال
                    (ونقشات حاره حتى احكمو انهم يسجنون العامل اسبوع وحنان مع التحقيق بس ماتقدر تقول تركي لان معاه دلليل العامل وفيديو
                    وانتشرت سمعت حنان الوصخه والكل سب وابوها تبراء منها)
                    وتركي مبسووووووووووووووووووط مرررررررررررررررررره
                    انتقم منها
                    هذا جزاء كل فتاه تثق بولد

                    .................................................. .....................................
                    في بيت ابو معاذ
                    ميعاد تكلم خالد تتطورالوضع للتكليم بالجوالات
                    "لا حبيبي
                    خالد"معوودي عشاني.(قالت اسمها الحقيقي لان ثقتها عمياء)
                    ميعاد"بس ماقدر اخاف يصير فيني شي..
                    خالد"شوفي اجي امرك من المدرسه ثم ترتاحي عندي ..
                    ميعاد"لالالا وكيف اقنع اهلي؟
                    خالد"عادي قولي اممممممم معزومه عند صدقتي
                    ميعاد"امممممممم افكر
                    خالد"حبيبتي ميحتاج تفكير
                    ميعاد"ولله مادري اخاف
                    خالد"افى تخفين وانا عندك؟
                    ميعاد"هههههههههههههه اوكي خلاص بس هاه يوم الاربعاء
                    خالد"الله يصبرني اليوم الاثننين اه
                    ميعاد"ترا بزعل
                    خالد"لالالالالالا الا ززعلك
                    ميعاد"ههههههههههههههههههههههه
                    خالد"طيب شنو تحبين
                    ميعاد"احب احبك انت
                    خالد"وانا اموووووووووت في هواك
                    ميعاد"ههههههههههههههههه
                    خالد"ليش تضحكين انا اموت بهواك
                    ميعاد"وانا بعد اموووووووووت بر(باهاذا الوقت دخل معاذ)
                    خالد"بالشنو
                    ميعاد"اوكي خلد بعدين اكلمك
                    خالد"شنو
                    ميعاد"بعدين اكلمك
                    خالد"اوكي باي
                    ميعاد"بايو
                    ...
                    معاذ"شنو فيك؟
                    ميعاد"مافيني شي
                    معاذ"يلا تعالي لو كنتي تبغين مصروف
                    ميعاد "واي الحين نازله بكلم على غرام
                    معاذ"اوكي باي
                    ميعاد"سي يو
                    كلمت على غرام....
                    غرام"الوو
                    ميعاد"اهلين حبيبي
                    غرام"حبيبي؟
                    ميعاد توترت"ا اقصد حبيبيتي
                    غرام"اها هلا ولله
                    ميعاد"دخلتي دردشه ال,,,,,,,,,,,,
                    غرام"لا اخاف
                    ميعاد"من مين تخافين.؟
                    غرام"من اخوي
                    ميعاد"اووووف معقدين..قفلي عليكي الفرفه
                    غرام"خلاص بدخل الحين باي
                    ميعاد"بايو..علتي.
                    غرام"وووووجع
                    ميعاد"هههههههههههههههههههه( وسكرت الخط) الصاحب ساحب

                    .......................................
                    في بيت ابووليد
                    ريما ناضرت جروحها وبتسمت بخجل لان كل مناضرت جورحها تتذكر..
                    ريم"ريما شنو فيك تناضرين جروحك ولا يهمك راح يروحن بس اهم شي وجهك مجاه شي..
                    ريما تذكرت يوم فيصل يحط ايده على وجهها وتشوهت مره ايد فيصل..!! كل ذاء عشان وجههي مايتشوهه واي فديتك..
                    ريم"هيييييييييييييييييييييييييييه وين رحتي
                    ريما"هاه ..ا هنا
                    ريم"ههههههههههههههههههههههههههههههه لامانه شنو تغبين عني؟
                    ريما"لاسر مايصلح لك
                    ريم بخبث "يعني تغبين عني؟
                    ريما"اييييوووووه
                    ريم"تكفين قوليلي..
                    ريما"احلفي ماتقولي لاحد..؟؟
                    ريم"ولله العظيم ماراح اقول لاحد
                    ريما بدت تقول لختها السالفه

                    ................................................
                    في بيت ابو فيصل...
                    سحر جلست عند امها
                    وتسولف معها
                    سحر"اقول يمه
                    ام فيصل"هلا يابنيتي
                    سحر"يمه غريبه اسم ابو عمي عبد الرحمن الله يرحمه محمد؟وعمي اسمه محمد؟؟ وشلوون يعني يقول اسمه محمد بن محمد ال...
                    ام فيصل"لا يبنيتي ام عمك الله يرحمهم كانت حامل بولدها محمد ومات زوجها وهي حامل ويوم جابته سمته محمد
                    سحر"اها
                    ام فيصل"ايوه انا بعد كنت محتاره وسئلت ابوك الله يرحمه
                    سحر بحزن"الله يرحمهم
                    ام فيصل"امين
                    سحر"مام طفش
                    ام فيصل"وراك طفشانه؟
                    سحر"مأدري كذا بس..
                    ام فيصل"طيب روحي لبنت خالتك
                    سحر"نووووووو
                    ام فيصل"اجل سكتي عورتي راسي
                    سحر"شنووووووووو
                    ام فيصل"الي سمعتيه
                    سحر"طيب بخلي بنات ج(اسكتت)
                    ام فيصل"كملي
                    سحر بفرح"لالالالالالالا خلاص بروح عند ريما
                    ام فيصل"اوكي
                    سحر"اوكي مام باي
                    ام فيصل"شنو هذي باي قولي مع السلامه
                    سحر راحت لتليفووووون البيت وتصلت على ريما
                    رن رن رن رن
                    كانت ريما تسولف مع ريم
                    ريم"ياخطيره اتوقع يخطبك
                    ريما"نععععععم
                    ريم"ورا ماتبغين؟
                    ريما"استحي
                    ريم"انا ياحولي دايم اخذ يلوعن الكبد
                    ريما"لان شكلك يلوع الكبد
                    ريم عصبت"نننننعم
                    وليد"سكتو ماتسمعون التليفون سكتو
                    ريم وريما طلعو بالصاله
                    وليد رد بالرواقه"الوو
                    سحر خافت"ا الو
                    وليد يقلدها"ا الو ههههههههههههه ليش اناذيب
                    سحر بالحده"لو سمحت عطني ريما
                    وليد تأكد انها مو غرام"مين رغدا باليز عطيني غرام
                    سحر اقهرت وقالت باحده"انا مو غرام ولا رغدا
                    وليد"اها..انا ماأعرف الا غرام ورغدا انتي مين؟؟
                    سحر"ابغى ريما
                    وليد"طيب مين انتي؟
                    سحر باهدوء"سحر عطني ريما
                    وليد انصدم مره مايدري شنو يرد".....
                    سحر"الوو
                    وليد"شوفي يابنت اناس انا ماحبك افهمي ولا اطيقك فهمتي ولاعمرك تتجرئين تتصلين على بيتنا لان ان شالله غرام بت(كان الخط مقفول من زمان) انقههههههههههههههههههريبغى يروح ويموتها
                    ريما"وليد مين؟
                    وليد"اوووووووووووف
                    ريما جت لعنده"مين
                    وليد"ولله لاوريه بنت ال,,,,,,,
                    ريما"استغفرالله مين هي؟
                    وليد"في غيرها سحر
                    راح لدور الفوقي لغرفته وسكر عليه
                    ريما انصدمت اكيد اخوها جرح سحر وسكرت بوجهه
                    اتصلت على سحر."....
                    سحر كان قلبها ينزف ومحد يعرف عنها بس هي قويه وراح تعلمه مين هي تذكرت(شوفي يابنت اناس انا ماحبك افهمي )تدردد في راسها
                    سمعت صوت التليفون رن رن
                    بس ماردت محتاجه لشروق (الصديق وقت الضيق)
                    محتجتلها بس كانت متقدر تتحرك وتدردد الكلمه فيها
                    .................................................. ...................

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #20
                      رد: رواية / تـــرآب النــــدم ..

                      في بيت ابو معاذ...

                      ميعاد فرحانه مصروفها جاء واي فرحانه مره

                      راحت لغرفتتها تكلم خالد حبيبها
                      بس مارد
                      ماتدري من تتصل عليه خطر على بالها سحر عشان تهزئها مشتهيه تهزئ بس ماردت
                      اتصلت على غرام
                      الخدامه"الوووو
                      ميعاد"وين غرام؟
                      الخدامه "هيي مشغول
                      ميعاد"اووووف نديها بسررررررررررعه
                      الخدامه"اووووووه طيب
                      ميعاد"ولله وتنافخين بعد..
                      غرام"هلا
                      ميعاد"اي
                      قطعتها غرام"ايه دخلت الدردشه
                      ميعاد"اوف انا كنت بقولك شنو رايك نطلع؟؟
                      غرام"مين معه؟
                      ميعاد"مع السواق انا وانتي و(بخبث)سحر
                      غرام"وووووووووووووووووووع لالالا مش رايحه
                      ميعاد"اصبري خليني اقولك خطتي
                      غرام بخبث"ايوه شنووووو خطتك؟
                      (الله يستر)
                      .................................................. ......................
                      في بيت ابو ماجد
                      كانت خوله تلعب سوني مع مروان اخوها ومتحمسه قووووه
                      اتصل جوالها برقم غريب..
                      خوله"مروان برد ثم العب
                      مروان"اوكي
                      خوله راحت وردت
                      "الو
                      ..............."السلام عليكم
                      خوله"وعليكم السلام
                      ..........."الاخبار
                      خوله"الحمدلله مين؟
                      ........."معاذ
                      خوله"اها كيفك؟
                      معاذ"الحمدلله
                      خوله"...
                      معاذ"خوله معليش ماجد؟
                      خوله"اوكي
                      معاذ"لالا ابغى رقمه هو راح يموتن لو درا اني اتصلت عليك
                      خوله"هههههههههههههههههههههه اوكي تفضل 0505________
                      معاذ"شكرا
                      خوله"العفو
                      وسكرت السماعه وهي مبسوووووطه
                      وراحت تكمل لعبها
                      ...........................................
                      في بيت ابو عادل
                      كانو يانضرو التلفاز
                      اما جوري قاعده تدرسها اختها شوق
                      وصراخها مالي البيت
                      وشروق طفشانه
                      واما اشواق وعادل متحمسين مع المسلسل
                      وام عادل وابو عادل طالعين يتقضون لاغراض البيت وغيره
                      شروق"عادل
                      عادل"هممم
                      شروق بخبث"وين راح نسافر بالعطله
                      عادل"......
                      شروق"عادل
                      عادل متحمس"........
                      شروق عصبت"عادل
                      عادل"خير وخري بناضر بزر
                      شرووق راحت لغرفتها ملت طفشت اتصلت على سحر بس ماترد استغربت بس توقعت انهم طالعين
                      واتصلت على ريما
                      رن رن
                      ريم"الوووووو
                      شروق"شوي شوي
                      ريم"هههههههههههههههه
                      شروق"عطيني ريما بس لاتقولين من انا
                      ريم"اوووووكي
                      ريم راحت نادت اختها "ريما التليفون يبغاك
                      ريما راحت طيران تحسبها سحر وليد وقف "ريما
                      ريما"نعم
                      وليد"مين الي بالتليفون
                      ريما"اوف مادري
                      راحت وردت بحماس ووليد عندها واقف و ضميره ينائبه..
                      ريما"الوووووووووو
                      شروق"وووووجع
                      ريما"هههههههههههههههههههههه احسبك سحر
                      وليد طلع برا متأمل انها سحر
                      شروق"ايييييوه شنو صار لها اتصلت عليها مترد
                      ريما"انا قبل نص ساعه اتصلت ورد وليد عليها ولا ادري شنو السالفه اتصل بس ماترد
                      شروق"لايكون وليد مسويلها شي
                      ريما بحزن"اتوقع
                      شروق"يالله
                      ريما"...
                      شروق"المهم انا طفشانه تعالي عندي
                      ريما"واي وانا بعد طفشانه لا مراح اجي انا وانتي برووح
                      شروق"لويييييين؟؟
                      ريما"لبيت حبيبي
                      شروق"هييييييييييه وجع
                      ريما"ههههههههههههههههههههههههههه
                      شروق"وشلون ؟؟
                      ريما"نجي مفجاءه
                      شروق"طيب لاكنت سحر مشغوله
                      ريما"مستحيل مشغوله لو انها مشغوله ماتصلت علي
                      شروق"يمكن ضايق صدرها
                      ريما"كان اتصلت عليك ياذكيه
                      شروق"هع هع هع
                      ريما"المهم بمرك بعد ساعه تجهزي مع السواق بس انا وانتي..
                      شروق"اوووووكي
                      ريما"بس لاحدش يدري
                      شروق"اووووووووكي سي يو
                      ريما"سي يو
                      شروق سكرت الخط
                      وتوجهت لدلابها بدلت ملابسها واسألت امها وابوها ووافقو وبعد ساعه راحت تنتظر السواق
                      جت ريما وركبت شروق
                      كانو متحمسييين
                      راحو دخلو وطقو الباب
                      بس طلعلهم تركي وفيصل"..
                      ابعدو عنهم
                      شروق تبغى تقهر ريما"وشلونكم؟
                      تركي وفيصل"الحمدلله انتو؟
                      شروق"الحمدلله..فيصل وين سحر؟
                      فيصل ابتسم"سحر..سحر راحت مع غرام وميعاد
                      شروووق
                      ريما
                      انصدمووووووووو
                      "غرام
                      فيصل"ايوه
                      ريما"شنو كيف؟
                      فيصل استحى"شنو الي كيف جو وسحبوها وطلعوها يقلون حرام ضايق صدرها
                      تركي"وراكم منصدمين؟
                      ريما"لالالا مافينا شي
                      فيصل"تفضلو..
                      شروق"شكرا..بس بروح
                      فيصل"اوكي
                      راح فيصل وتركي بالسياره وراحو..
                      شروق"الحقيررررات نويات على شي بسحر
                      ريما"يمه شنو راح يسون فيها
                      شروق"يالله
                      ريما"لو عندها موبايل لاتصلت عليها
                      شروق"خلينا نروح وندعي ان ميصير شي لسحر
                      راحت ريما وشروق
                      وهم قلوبهم مع سحر..

                      _________________________
                      في بيت ابوماجد "...
                      ماجد"ياي مابقا الا شهرين على العطله
                      خوله" وناسه
                      ماجد"طيب وين نسافر؟
                      خوله"اممممممم خلونا نروح الامانيا
                      ماجد"اوووووكي
                      محمد"يلا تبغون شي؟
                      خوله"وين بتروح؟
                      محمد "وين يعني لربعي
                      خوله"اها اوكي تروح وترجع بالسلامه
                      جاء مسلسل وبداء مروان
                      وخوله رقص الكل يرقص لان الاغنيه حلوه
                      ويتطنزون ورقص مروان جنان
                      يضححححححححححححك
                      مروان مسك الخدامه وبدا يرقص والخدامه تضحك
                      خوله عجزت لاترقص اخوها يضححك
                      امها ماتت من الضحك
                      ماجد قال"الحمدلله والشكر (وطلع)
                      خوله من الطفش ترقص
                      ويوم بداء سكروه وجابو طق وبدو يرقصووون
                      وكله استهبال
                      ______________________________________

                      تركي مبسوط صاد فريسه وقطها بسجن مثل ماحلف ههههههههههههههههههههههه
                      تذكر يوم يدخل دردشه لقى بنات كثار تعرف على وحده بنسبه له البنات غبيات
                      (((.........
                      (قلب وحيد)..تركي"هلا
                      توته"اهلين
                      قلب وحيد"الاخبار؟
                      توته"الحمدلله انت؟
                      قلب وحيد"انا امنيح
                      توته"ممكن نتعرف؟
                      قلب وحيد"اكييييد
                      توته"انت شنو السمك؟
                      قلب وحيد"انا اسمي نايف
                      توته"اها
                      قلب وحيد"انتي؟
                      توته"انا لما
                      قلب وحيد"اها
                      توته"طيب وين تسكن؟
                      قلب وحيد"بالشرقيه
                      توته"مثلي
                      قلب وحيد"واو
                      توته"ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      قلب وحيد"صدفه لطيفه
                      توته"جدا
                      قلب وحيد"ههههههههههههههههههههه
                      توته"هههههههههههههههه
                      قلب وحيد"انتي كد تعرفتي على احد؟
                      توته"نوووووووو هذي اول مره ادخل
                      قلب وحيد"مثلي
                      توته"جد..!!
                      قلب وحيد"ايوه
                      توته"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      قلب وحيد"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      توته"ياخي طفشانه
                      قلب وحيد"وانا اكثر
                      توته"شنو تبغنا نسوي
                      قلب وحيد"امممم ابغى اميلك عشان نسولف
                      توته"اوكي تفضل....................................
                      قلب وحيد"شكرا يلا باي روحي سولفي بالاميل
                      توته"تيب
                      قلب وحيد"باي
                      توته"باي
                      ................)))
                      "ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
                      ولله الظيم انكن مسخرره
                      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      والحين الفريسه الثانيه بقطها بسجن
                      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

                      .................................................. .................................................. .................................................. ..............
                      في المجمع

                      كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
                      واستهبال على الشباب وسحر منصدمه وخايفه وكان بالليل
                      وهي ماتعودت اما غرام وميعاد بس يضحكن وينضرنها بخبث
                      غرام"اقووول سحر
                      سحر بالخوف"نننعم
                      غرام"عندك موبايلي
                      سحر"لا
                      ميعاد"ياحرام
                      غرام "خذي هذا هديه مني الهديه لاترد
                      سحر"لاشكرا مابغى
                      غرام"هدييييه
                      سحر اخذتها"ششكرا
                      ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
                      سحر" هلا
                      ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هنا
                      سحر"لالا اخاف
                      غرام"ههههههههههههههههههههههههه لاعادي
                      ميعاد"شوي وجاين
                      سحر"اوكي
                      غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
                      غرام"مسكينه ماعمرها دخلت هالمحلات هههههههههههههههههه
                      ميعاد"
                      .............

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...