رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




    البارت الثالث والثلاثون والاخير
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    حور ب ابتسامه مجنوونه :
    امي ..
    ياسر سسكت :

    حور دفت ياسر وركضضض برا البيت .. ماعليها الا بجامتها وتركضض ..
    تنزل تحت مثل المجنونه بدون عبايه اللهم المنششفه معاها .. كانت مبتسسمه .. لحقها ياسسسر
    بعد ماستوعب انها ماراحت لغرفة امها لا راحت ل برا الحديقه والحديقه مليانه كلها
    عييال عمها .. ركضضض وراها مثل المجنووون .. هذا ملكي مايششوفه غيري ..
    هذا عرضضي ماحد يطالع فيييه غيري ..

    حور طلعت برا تركضضض بالحديقه واحتارت بين بيتين .. بسس شافت تركي طلع من
    بيت عمه منصور اعرفت انهم فيييه .. (ماعليها ولا شي بسس عليها بجامه بس ساتره )
    على طوووول ادخلت .. مع الباب

    تركي بصدمه وبشك :
    منوووو ..
    حور تدفه :
    امي امي امي
    تركي وهو يغض النظر يوم سمع صراخ ياسر وعرف انها حور :
    ياسسر
    حور ادخلت مع الباب .. كان فيه .. رائد وسيف .. ونايف وبندر ومعهم غنا .. وعمهم منصور
    وعبدالهادي ومهديه وام بندر وام ياسر

    ادخلت ششافتهم جالسسسين ..
    وبهمسس :
    امي وينها
    ابو ياسر وهو يطلع العيال اللي جالسين :
    برا يالله
    ياسر جا يلهث وهو يششوف العيال موجودين وبصرخه :
    برا .. بسسرعه

    "
    اعذروها اعذرو حور بالاول وبعدين ياسر واطلعووو .. بسسرعه بس
    انصدمو .. منها ..
    "
    "
    حور وهي تطيح من طولها ومبتسمه ابتسامه مجنونه :
    امي وينها .. هي قالت نامي بدري عشان نفطر مع بعض ..
    مهديه وهي تقرب :
    حوووررر .. بنتي .. خلاصصص امك ادعي لها
    حور وخرت لما وصلت ل رجول ياسر واستندت عليها وبهمس :
    يعني صصصح راحت ..
    منصور بحزن :
    حور بنتي بنتي .. اسسمعي انتي مؤمنه صح .. وفاهمه ان الموت
    حق ..
    حور بدت دموعها تنزل :
    ايه حق حق .. بسس امي وينها بسس وينها انا بس بشوفها وبعدين خلاص
    خذوها
    ياسر نزل ل مستواها :
    حور اسمعي ياحور .. امك غسلوها وبندفنها الظهر بعد ششوي ..
    لازم تقويييين حالك لازم ..
    حور وهي تلف وتقوم وتروح ل عمها عبدالهادي وبهدوء :
    هي ماتت صح ..
    عبدالهادي وهو يوقف :
    ايه يابنتي ادعيلها

    مهديه بحزن :
    حور بنتي خلاص يابنتي ادعي لها الميت يتضرر والله
    حور تبكي وبهدوء :
    انا الحييين امي راحت من يبقى لي ..
    ياسر قرب لها وكلهم حزنو من كلامها :
    وانا ياحور وين رحت
    التفتت حور وبدمعه وهدوءء خافو منه :
    انتم ماتبغوني انتم جايبيني هنا عششان اموت بسس اموت .. امي راحت باقي انا صح
    غنا تبكي :
    حور بسسسسك الله يخليك بسس بسسس

    حور وهي تطيح من طولها تبكي :
    عممممممممممممممممممممممممممم .. امي امي امي امي امي
    "
    "
    "
    "
    فز على صصصصصصرختها وقام لها وششالها ..
    شوي شوي حبيبتي تغيب عن الوعي اصدمتني هزتني حسيتها بتفارقني
    وبتموت بين ايديني ..

    /
    //
    /
    //
    /
    /
    ياسر يصفقها على خفيف :
    حور حور .. لا لا حوووورر اصصصحي الله يخليك ..

    منصصور :
    قوووم ودها المستشفى قوووم ..

    ياسر يبكي وهو يقرب منها ويهمس ب اذنها وماحد سمعه :
    والله احبك قوومي قوومي انا امك وابوك واختك واخوك وزوووجك قومي قومي
    عبدالهادي بصرخه :
    قوووووم ودها المسسستشفى .. بسسرعه
    ياسر شالها وهو مدمع وبهمس :
    لاتفارقيني لاتفارقيني لا تفارقيني .. الله يخليك لاتبخليين علي وتفارقيني ..
    سياف راح بسس انتي لاتروحيين تكفيين لاتروحيين ..
    /
    /
    /
    /
    ركض فيها ل المستشفى .. حملها بين ايديه ..
    ووداها ل المستشفى ..
    /
    /
    /
    /


    نزل ل المستشفى وحطوها بالسرير وراحو ل الدكتور وياسر شاف الدكتور :
    دكتوووور ..
    الدكتور وهو يمشي مع السرير :
    هلا اخوي ..
    ياسر وعيونه حمرا :
    حور امانه معك ..
    الدكتور ابتسسم :
    لا ولا يهمك ششكلها بس مغمى علييها
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    جلسسس يوم شاف ان الدكتور والسستر دخلوو معاها ..
    "
    "
    ياسر بهمس :
    انتي بسس قومي باذن الله بكون لك اب وام واخ واخت وزووج اول ششي بس قومي
    يارب ارحم عمتي وحور يارب


    ( .. نزل ظغطها وتعبانه من قوه الصدمه ..

    وقال الدكتور ترتاح كم سساعه وترووح .. وجات جلسسة عندها عمتها مهديه )




    "

    "

    "

    "

    "
    الله الله الله اكبر ..
    الصصصلاة على الميت يرحمكم الله ..





    .. وه هي الانسانه التي ..
    لم يبقى في هذه الدنيا انسان الا واحببها
    ابناءها التي هي تسميهم هكذا .. انهم ابناءها
    .. اولهم .. نايف تغليه .. سيف .. ياسر .. بندر .. سالم .. رائد .. تركي ..
    اغلتهم .. كثيرا احببتهم .. اليوم هم يدفنونها
    ويغطونها وس يرحلون عنها ..

    :
    :
    :
    نزل ل القبر وقام يحملها بين يدينه ..
    وعيونه تتكلم عمه سسامحيني ..
    ونزل نايف ل القبر وهو يحمل هدى بين يدينه ..
    وعيونه تتكلم .. ياكثر ماراح نشتاق لك ..


    دفنها وحسس ان روحه اندفنت يوم عمته راحت كان يغليها
    ويحبها ويموت عليها ..
    سيف وهو يبكي :
    الله يرحمك يانك كنتي غاليييه .. الله يرحمك ..



    "

    "




    بدا العزا والكل جا يعزي ..
    العصر .. دخل البيييت .. اللي عباره عن خمسس فلل .. في اراضي كبيره
    ووصل ل باب منصور وافتحه بدون تردد .. ودخل .. ماحس ان فيه عزا لان مافيه
    ناس مره جو .. راح متجه ل الصاله ..


    سيف وهو يطالع :
    يالله ياوقاحة الناسس وش جابه ذا
    سيف بعصبيه :
    نعم نعم نعم .. وششش تدور يالاخوووو ..
    .. :
    وين ابوك ؟؟
    سيف بصراخ :
    وقاحه برا يالله .. البيوت لها حرمتها .. يالله برا
    قرب منه وبهمس :
    انت تطلعني .. ومنو انت ياسر .. وان كنت ياسر تعال هلا بالنسيب ..
    او نايف .. بس لا انت مبين صصغير توك ماتعديت ال 25 سنه ..
    ونايف وياسر تعدوها .. صح
    سيف قرب منه :
    منو انت ؟؟
    .. :
    انا احمد محمد النادر ..
    سيف بصدمه .. بعد ثواني :
    ياناني ياحقود يالي الدنيا كرهتك كلها والسبب موتت عمتي
    .. :
    منهي مهديه ..
    سيف بحقد :
    عمتي هدى ماتت وانت السبب .. ( مسكه وطلعه برا ووداه للمشب ودخله )

    سيف بعصبيه :
    اللي بيعرف منهو ذابح عمتي .. هذا هو

    احمد وهو ينفض يده وبشموخ :
    منهي هدى كيف ماتت وان ماتت انتم كذابييين
    ياسر وقف وبصراخ :
    ياحقييييييييييييييير ( وضربه على وجهه )
    منصور :
    بسس هد ياياسر
    بندر يبعدهم عن بعض :
    بسس خلاصصص ياياسر
    نايف وهو داخل وسمع الصراخ :
    علامكم .. سسلامات وش فيكم ..
    ياسر بعصبيه وماسكه ابوه وبندر :
    والله والله والله ثم والله .. ان مانقلعت من البيييت كله .. ل اذبحك .. الحين
    اطلع برا بسسسسسرعه ..
    نايف وهو يطالع :
    منهوووو هذا ..؟؟؟
    ياسر بصراخ :
    ياكلب اطلع .. اطللللللللللللع انت ناوي على عمرك اطلع
    احمد :
    منصور هي ماتت
    منصور :
    ايه ماتت .. والسبب انت


    نايف وهو يرمي اللي بيده وبقلبه وهو يضضحك فرح ..
    والله وجيت ياحمد وجابك الله .. طيب ششوف وش بيصير


    "

    "



    طراخ وضربه وثنتين وثلاث

    بندر بصراخ :
    نايف بسسس
    نايف عرف انه احمد :
    ياوسسسخ وجاي ل البيييت ياحقير
    ياسر بعصبيه وهو ينفلت من الي ماسكينه وضرب ب احمد ويسحبه مع يده بيطلعه :
    اطلع احسسن لك اطلع .. اطلع ياوسسسخ
    تركي بعصبيه وهو يقرب منهم ويبعدهم عن بعض :
    بسسس هدوو خلاصصص انتو علامكم بسسس ..
    احمد بضيق الدنيا :
    انا طالع لكن راجع لكم بعد العزا بقولكم شي وبطلع ..
    وبروووح وماراح تشوفوني مره ثانييييه ابد ابد
    ياسر بقهر منه بقووووه :
    باللي مايحفظك ..
    منصور بزعل من عياله :
    اسستغفرالله اسستغفرالله .. عيب عيب عيب مهما كان هذا ماله شغل
    بموتها ماله ششغل ..

    /
    /
    /
    ياسر وهو يتذكر كلمة الدكتور قبل 10 سنين يوم يقول ل امه وابوه ..
    ياسر ماله ششغل بموت ولدكم ماله شششغل ابدا ..
    وعرف ان عمه احمد صح ماله ششغل .. بسس هو معصب
    منه وبقوووه
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    نايف نزلت دمعته :
    الله يرحمك ياعمه ..




    "




    "




    "





    .. اريد الذهاب لها ..
    ارجوكم اتركوني ارجوكم ..
    اريدها بالقرب مني دوما هي جنتي وناري ..
    والدتي اريدها ..
    ف انا لا استطيع العيش دونها
    ارجوكم ..

    /
    /



    حور تبكي وبصراخ :
    اتركووني بروح اششوفها .. هي تحت وانا فوووق
    لا لا لا امي مسستحيل مسستحيل انا اكوون فوقها
    امي دايم هي فوقي انا ماعمري ولا اتجرا اصصير فوقها ..



    حور بصراخ :
    فكوووووووووووووووووووني فكووووووووووووووني
    برووووح ل امي بموووت تكفوووون بمووووت ..
    السستر :
    خلاصصص اهدي الله يخليك اهدي امك كذا بتزعل
    اذا شافتك تبكين والله بتزعل ..
    حور بدمع وتشاهق :
    ولييييييييييييه تتركني ليه هي ماتعرف اني ازعل اذا فارقتني
    ماتعرف اني ازعل ماتعرف ابي امي
    مهديه وهي تكلم :
    ياسسسر وليدي حور تعبانه
    ياسر وهو يسسمع صراخ حور :
    طيب طيب ياعمه كلها ثواني واجي ..
    مهديه تبكي :
    بسسرعه ..

    ياسر وهو يطالع باللي جالسين وهم مرتبكين لانه على طلعت احمد والاتتصل مهديه :
    انا اسسسستاذن


    "

    "

    حور تبكي وتصارخ :
    ابي امي ابيها ..
    السستر عجزت انها تثبتها وتعطيها مهديء .. فقررت تروح تكلم الدكتور
    مهديه تبكي :
    حور بنتي حرام والله حرام امك مو راجعه والله مو راجعه .. مهما كان
    ماتعذبينها بقبرها .. هي الحييين تتعذب .. يوم تششوفك تبكين عليها والله تتعذب
    حور تبكي بسس ب اهداء :
    عمممممممممممممه امي امي ماتت وش تبيني اسوي
    وين اروح وين اروح ..
    مهديه تبكي :
    حنا وين رحنا هاه وين
    حور تبكي وهي تغطي وجهها مثل الطفل :
    انتم بسس عششانكم شفقانين علي بتقولون كذا يوم يومين بالكثير شهر وبترموووني ..
    ( تبكي اكثر ) ولا انا بنرمي ادري بنرميييييييي
    ييييييييييييييييمه ارجعي ارجعي ارجعي ..

    دخل وهو يسمع صراخها :
    حور حبيبتي بسسسسسسسسسسسسس
    وبقلبه :
    انا ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
    ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
    وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
    وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
    وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
    وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
    حور بصراخ :
    اطلع اطلع عممممممممممممه مابيه مابي
    اشششوفه مابي تكفيييييين طلعييه ..
    مهديه تبكي ماتدري وش تسوي :
    ياسسسر اطلع .. ياسسر اطلع
    ياسر يطالع حور اللي زاد صراخها .. جا الدكتور ..
    الدكتور وهو يطالع بياسر :
    لو سسسمحت اطلع المريضه ماتبي تشوفك ..
    ياسر بنظره حقد للدكتور طلع برا منقهر حيل وهو يدعي ربي يهديها ويرحم عمته
    الدكتور بهمس :
    بنتي .. بعطيييك مهديء .. الحييين
    حور تبكي :
    لا لالالالالالالالالالالالالالالا بششوف امي بششششوفها دكتور الله يخليك بششوف
    امي .. بششوفها

    كان واقف ويسسمع ترجيها ل الدكتور وبقلبه :
    .. تدعين لغيري ياحور .. تدعي له وتطلبينه
    انا نادرا ماتطلبيني وتطلبين رجال غريب الييوم ..

    الدكتور :
    طيب انا اعطيييك مهديء عششان تنامين وتتحلمييين في امك وتشوفينها
    حور تبكي وتقطع القلب مثل الطفل :
    طططططيب .. بس اخاف تروح وماتجي
    الدكتور ب ابتسامه:
    لا يابنتي بتجي صدقيني .. يالله اهدي عشان اعطيك الابره
    حور غمضضت عينها وعضت البطانيه وهي تصرخ :
    ا ..

    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    ( .. سسمع صرختها وعرف انها من الابره .. تذكرها يوم راحو يحللون بيكتبون كتابهم ..
    ابتسسم واخنقته العبره وبكلمه طلعت منه وهو يمشي :
    انا اللي ضضيعتك انا .. )


    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    شوي شوي غفت الطفله .. الصصغيره حور ..
    التي بعمر فتاه .. تنجب وتستطيع .. ان تخلف ..
    "

    "
    "
    "



    مهديه :
    طيب نبغا ممرضضه معنا
    الدكتور :
    طيب بسالك ممرضضه تروح معاكم لان ياختي .. مايحتاج تجلسسون
    ولازم الحين اطلب الاسعاف عشان ينقلون حور ويودونها .. بسس هاه
    خلوها ببيت كله ناسسس .. اكثر بيت عندكم تحسونه .. كثير فيه
    افراد العايله .. عششان ماتحس ان الكل تخلى عنها .. خلاصص
    مهديه فكرت ببيت منصور :
    طيب يادكتور مششكور ..
    الدكتور :
    لا واجبنا ياختي ..




    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    "

    "


    واقع وهو اصلا سسسراب ..


    "




    بعد خمسس ايام من وفاة هدى الله يرحمها ..
    وحور حالتها تسسوء .. اكثر .. بسس فاليوم الرابع ..
    جتها جنا وكلمتها وبعدها نامت وهدت وصارت تتحرك وتاكل ..
    ياترا وش قالت لها جنا .. بسس طبعا الممرضه عندها
    بسس باليوم الخامس راحت .. حست انو ماله داعي جلستها
    لان حور بدت تتحسن .. بس طبعا كل شوي تبكي ..
    وكل يوم كل يوم .. بكل ساعه لازم احد يمر عليها ..
    وهي تبكي .. وتسكت .. لازم كل ساعه وحده من البنات تمر
    عليها

    /
    /
    /
    /
    ( .. وكل ماجا يبي يشوفها ياسر تنبه عماتها ماتشوفه ..
    وماحب يعارض ابد خلاها على راحتها .. )
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    //

    قامت وهي تحسس نفسها مكتومه ..
    اخذت شاور ووقفت عالشباك تنتظر احد يجيها ويكلمها ..
    بسس مثل ماقالت مافيه مثل امها تخلووو عنها مجرد انها هدت ..
    بكت ششوي .. وامسحت دموعها واخذت جلالها وقررت تنزل تحت


    اطلعت من الغرفه وجات بتنزل بسس اسمعت صوت غريب ..
    وقفت عالدرج .. بسس شد انتباهها ..


    /
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



      احمد :
      انا ماجمعتكم هنا الا اني اتكلم عن بنتي حور وهدى ..
      بقولكم ششي من زمان زمان انا مخبيه

      /
      /
      /
      /
      /
      حور وهي تسمع اجلست عالدرج .. وهي تسمع كل كلمه
      والبيت هادي بمعنى ان الكل تحت يسمع وش عنده
      بسس انصدمت يوم قال بنتي حور .. اسكتت تسمع بتشوف وش النهايه
      ووش اللي مخبيه ..

      ( كان الكل جالسس من اكبرهم بنات وشباب واكبار ل اصغرهم رائد )

      منصور :
      وانا ببعد بقولكم ششي
      ياسر بضيق :
      لا يببببه تكفى .. خلاصص سكر الموضوع

      /
      /
      /
      حور اسستغربت ليه وش اللي بيقوله ..
      /
      /
      /

      احمد .. كمل :
      انا بقولكم .. شششي .. ياناسس كنت سكير اشرب خمر ..
      العب قمار .. تعبت تعبت تعبت .. وبيييوم جاني واحد وقال ماراح اعطيك
      شي الا لما ..

      تركي بستحقار:
      شنووو ... اشرب خمر
      احمد :
      لو سسمحت انا بتكلم ومابي احد يقاطعني كلها ششوي وطالع وماراح تشوفوني
      ابد .. لاحد يقاطعني رجاء
      كمل :
      المهم قالي ماراح اعطيييك الابره كنت ابي ابره كنت مدمن مخدرات
      ووصلت ل الابر .. تعبت حسيت نفسي بموت لو ماخذ هالابره ..
      رحت ل الحساب لقيت منصور ساحب مني كل شي .. لاني كنت اصرف بهبل
      وكنت مو موظف .. وقال اخوي منصور انه بيصرف على اهلي هو بنفسه ..
      المهم جيت وترجيت منصور .. اني ابي فلوسسس ورفض رفض رفض
      والله ياناسس ششفت الموووت بعيييوني قسسم بالله .. رحت وقلت ل اللي
      معه الابره والله مامعي ولا ريال .. قام يضحك ولد النادر ولا ريال معك ..
      وقام يسب منصور وعبدالهادي وابوي الله يرحمه .. جيت وطلعت الا يناديني
      قال اعطيك بسس بششرط .. قلت وشو قال تجيب مرتك .. هدى .. لي واعطيك بدالها ابرتييييييييييييين
      منصور بصصصدمه وبضيق وكتمه حسسسس انه مخنوووووق ..
      ياناس الظلم الظلم الظلم شين شين شين .. ولا ماتت وهي مظلوومه ..

      حور بشهقه مسكتها بتسمع هم وش يقولون ومنهو هذا ششكله ابوي ..
      ياسر عصب وبهمس الكل اسمعه :
      وتلوووموووني يوم اقول حقييييير

      غنا بصراخ :
      يعني عمتي هدى اللي ظلمناها طووووووول هالسنين وقلنا مو ششريفه
      طلعت اشششششرف منك يالنذل ياحقيييير
      احمد عصصصب وكمل بصوت عالي :
      المهم رحت وسسحبت هدى وكانت حور تبكي .. سحبت هدى وقلت تروحين
      قامت تبكي تبكي تبكي (نزلت دمعه منه ) تبكي .. بسس انا ماكنت اششوف ابدا
      ماكنت اشوف قدامي الا الابرتيين بسس .. اخذتها ورميتها على المجرم اللي عرفة انه مات وهو مرزوق الله لايوفقه
      .. رميتها ورحت .. ونمت وانا ماتذكر شي ابد ,,
      ماتذكر الا هدي يوم تناديني تطلب المساعده مني ورحت عنها وطنششتها وماهمي .. الا الابره
      طلعت ونمت ببيتي .. وكانت بنتي حور تبكي تبكي .. بسس انا ماهتميت ..
      صحيت وحسيت على عمري وعرفت وش سويت امسس .. وتورطت وقلت لو اقول
      لخواني بيذبحوني .. خلووني اركبها على راسها احسسسن .. ورحت ل منصور
      وقلت له اني قمت ولقيت هدى مو بالبييييت .. واني اعرف مكانها هي الحييين عند رجال ..
      منصصور على طوووول صدقني .. وراح جابها وكانت هدى
      تصصرخ انا مظظظللوووومه انا مظلووووومه ..
      بسس انتبهو لاتلومون منصور انا كذبت علييه انا .. ومن يومها طلعت منها
      ورحت عشششت بالنمسا والحين شركات كثيره لي بالنمسسا

      تركي قام وبصراخ :
      الله يلعنك انت وشركاتك يانذل يانجسس .. ياحقير ياتافه انت حرام عليييك المرحومه حرام حرام ..
      ياسر قام ومشى ووصل عند احمد وبهمس وكبرياء :
      اقسسسسم بالله لو اششوفك مره ثانيه ياويلك ,. فاهم ..
      احمد سسكت .. :
      منصور بدمع :
      ظلمتها ظلمتها ياشين الظلم ياشينه ...
      بقووووولكم وياليتني ماسويت شي ياليتني .. شفتك ياحور قبل لادري عن فلووسسسك ياليتني ماسويتها
      .. بقولكم قبل زوجة حور ولدي ياسر عششان بس
      ياخذ منها ال 46,000,000 مليييون وتزوجها .. يعني ماكنا باغينها بسس
      كنا نبغى فلوووسسسها
      احمد عصب :
      تبوووون بنتي عششان فلووسسها هاه
      منصور كمل وبعصبيه :
      لكن يششهد علي الله ولا ريال اخذته ليييه لييه لان حور بنت اصيله ..
      ياسر بكره :
      الله يلعن كل انسسسسان ماعرف قدر ناس طيبين
      نايف وهو يركض بس امسكه بندر :
      والله لغير اضربه والله .. الله لايوفقك الله لايسسعدك لادنيا ولا اخره
      ظلمتها ظلمتها وحنا ظلمناها وحسبناها .. مو شريفه ..
      انقللللللللللللللللللللللع انقلللللللللللللللع

      بندر بستحقار لعمه :
      اطلع بسسسرعه اطلع

      ياسر وهو يمسك عمه مع ياقة ثوبه وماحد ابدا قرب منه :
      احلم بيوم تقرب حور .. عمتي وماتت وان شاءلله بالجنه لكن حور احلم فيها
      ( ودفه طاح عالكنب )




      "

      "

      "

      بدمع وهي تتمسك عالدرج وتبكي وتصارخ وتششاهق وتضرب رجلها بالدرج :
      ا امممممممممممم ..
      ا اه ا
      لا لا لا لا ياربي كذب ياربي حلم ياربي حلم ياربي حلم ياربي حلم

      ا ا
      ا ا ييييييييييييييييييييمه ييييييييييييييييمه


      قامو كل اللي بالمجلسسس وتوجهو ل الدرج حق الفله ...
      كانت جالسسه باول الدرج .. وتبكي ..
      ياسر قرب منها :
      حور حور .. علامك
      ( طلعو العيال )
      احمد وهو يناظرها كانت تهبببل .. كانت تبكي .. وقلبي يبكي معاها :
      بنتي
      حور تبكي ومغمضه عينها وتصصارخ:
      ا ا
      ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه ييييييييييييييييمه
      ويييييييييييييييييييييييييييييينك
      ارفعت راسها وافتحت عينها وبصصراخ ودموع :
      ييييييييييييييييييييييييييمه اظلمووووووووووووووووووووووك يايمه
      وبيكملوووون علي .. بيكملوووون علي ..
      ( تناظر احمد وبحقد ) انت مو ابوي انا ابوووووووي مات
      مات

      ياسر صعد الدرج يبغى يروح لها

      حور ترفسس برجلها وبحقد:
      لاتجييييييييييييييييييييييييي لاتجييييييييييييييييي

      جنا تبكي :
      حورررر . حبيبتي

      حوررر تبكي مثل المجنونه :
      لا انتبهي اكيييد انك تبين فلووووسسسسي اكيد ..
      فلووسسسسي متى جتني فلوووسسس ولا 46,000,000 ريال سسعودي ..
      ومتتتتتتتتتتتتتتتتى دريت انكم تحبوني .. انتي .. انانيه انت وانتي وابوك اناني .. كلمكم
      انانييين تبووون فلووسسس
      ياسر دمعت عينه :
      حوووووررر بسسسسسسسسسسسسس

      حور وقفت .. تبكي :
      الى هنا وبسسسس الى هنا وبسسس كفايه اللي جاني منكم
      ( تناظر احمد ) طلعووووووووووووووه
      عبدالهادي :
      احمد اطلع ..
      احمد طلع وهو يحس نفسه مكتوم يحس انه بيموت . .


      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      ياسر دمعت عينه يحس انه خلاص فقدها :
      حوررر اسسمعيني الله يخلييك .. والله مابي لا فلوسسك ولا ابي
      الا شي وهو انتي قسسسم بالله ..
      حور بصراخ :
      كذاب واناني وحقير وحقود .. انت وابوي نفسس الطينه نفسس الطينه ..
      ياسر عصب بس هدا :
      لوووووو ايشششش ماكون مثل ابوك .. صدقيني حور .. ابيك والله ابيك ..
      حور تبكي :
      ودوووني بيتنا ودوووني ..
      ياسر بهمس :
      طيب طيب بوديك بيتكم ..
      حور تبكي وتصارخ وهي تجلس :
      لا لا لا موو بيتكم .. اللي عطيتونا انا وامي لا بيتنا يوم كنا نفرح مع بعض
      ونبكي مع بعض ونبتسم مع بعض .. ونجلس مع بعض وننام مع بعض ..
      ( بكت بهدوء ) كنت اجي عندها واقول يمه .. هذا بيتنا حلووو ..
      وتقول ايه حلووو كانت فيه احلى ذكرياتي كيف مايكون حلووو ..
      كنت اجلس لها واحكي لها .. يمه بشوف عماني .. كانت تقول
      لا بنتي .. هم بعيدين .. بعدين تشوفينهم .. كانت تستر عليكم .. وماتبيني
      اكرهكم .. كنت اسالها يمه وين ابوي .. كانت تقول ابوك راح .. ومن يومها
      ماجا وعمانك مايبوني لاني مو من نفس القبيله .. كانت تحكي
      لي عن واحد .. وتحكي لي عن ثاني واثنين وثلاث .. كانت تحبكم امي
      بسس انتم ماتحبونا


      "
      "

      ""
      "
      "
      "
      ""
      واغترقت عيون المتواجدين وهم يستمعون الى حديثها
      وكانه يدخل ويتعلق ب اعماق قلبك ..
      وكانها في دوامه وحيده ليسس بها احد ..
      لن استطيع لومها لا انا ولا انت ولا انتي وانت وانت وانتي .. كلانا
      لانستطيع ابدا
      لانها صصدقت بكل كلمه تقولها ..
      سسمعتهم وهم يظلمون والدتها وهاهي اتيه بالطريق ..
      لكي يظلمووها بكل حقد وانانيه ..

      "


      "
      "
      "
      "
      "
      "

      ام بندر تبكي :
      بنتي خلاصصص تكفين خلاص .. وبيتنا بيتك يابنتي
      حور انزلت وهي تبكي :
      عم ..
      منصور وهو يبكي :
      عيونه ..
      حور تبكي :
      طلب اخير ولبووه
      منصور يبكي :
      وترضين عني ..
      حور تهز راسها بايجاب مثل الطفله ودموعها
      على خدودها اللي تفتح النفس :
      ايه ايه بسس انت ارضا عنك كلهم لا مارضا عنهم لا
      انت ايه ارضا عنك ( وهي تحط يدها على راسها ) واحطك هنا
      على راسسسي وتصير انت ابوي .. والله بس لبي لي هالطلب

      منصور وهو يبكي يوم يشوفها تبكي :
      طييييب يابنتي الله يرضا عليك قولي وش تبين ..
      حور تبكي :
      بروح بيتنا الاول تكفى الله يخليييك ..
      منصور وهو يبكي ويضمها :
      بسس .. تامرين امر
      حور بهمس :
      انت بسس انت ارضا عنك ( بعدت عنه ) بروح اجهز اغراضي
      ياسر ماقدر يتكلم دموعه هي اللي تعبر بسس كانت تسيل اكثر من كل مره

      حور اطلعت فوق تجهز اغراضها وتروح بيتهم وتجهز اغراضها وتطلع مع عمها عششان تروح بيتهم القديم ..

      وهي طالعه مع الدرج تقول :
      انت بس ارضا عنك غيرك لا مارضا


      طلع من البيت كله .. كان يهمس .. :
      فقدتها فقدتها فقدتها فقدتها .. ايه فقدتها خسسسرتها ..
      تركتني .. كرهتني ..

      نزل ياسر ل الممشى بشارع الملك عبدالعزيز .. وهو يطالع الساعه كم
      وفجاءه ابتسم وهو يتذكرها يوم اهدته الهديه واخنقته العبره :
      اهدمت حياتي وكله عشان ماضي راح .. دمرت حياتي
      والسبب .. كبريائي عليها وعلى غيرها .. اهدمت نفسسسي والسبب
      انا انا انا .. كل السبب مني .. لو ماقلت لها انتي اختي كان الحين
      جايب منها ضنى يربطني بيني وبينها .. الحييين تروح .. مثل ماجات
      بنت جات تروح بنت .. ماجيتها ولا همسست لها .. ماقلت لها
      احبها ماقلت

      .. :
      ماعليشش مانتبهت لك اخوي
      ياسر ب ابتسامه :
      لا عادي حصل خير اخوي
      .. كمل طريقه وهو يتنفسس هوا المدينه يحاول
      يستنشق نسسمه مثل عطر حور .. نسسسمه .. مثل انفاسها ..
      بسس مالقى .. وهمس :
      نادره والله نادره
      الله يصبرني ويقويني .. على اني اردك .. يارب

      "

      "

      وكل يوم هذي كلمتك ياياسرر .. لكن هالمره جد ولا لا ؟؟؟

      "

      "

      "

      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "
      "




      نزلت من الغرفه .. حسست ب انسسانه اركضت لها
      تبي تحاول توقفها لكن مسسرع مالفت عنها ..
      وعطتها ظهرها .. بسرعه بكت البنت وهي جنا بكت يوم تششوف
      حور ماخذه اغراضها وطالعه ..

      جنا وهي تضم غنا وتبكي :
      غنا خليها ترجع تكفين
      غنا تبكي :
      خليها ترتاح وتجي
      جنا وهي تنادي :
      حوووور حوووور .. طلعت طلعت شوفيها
      ام ياسر بحزن :
      خليييها شوي ترتاح والله


      "

      "


      اطلعت حور وهي ضايقه اطلعت واركبت سيارة عمها
      انزلت ل بيتهم الاول ونزل عمها .. ششغل الانوار
      وجاب شغاله تجلس معاها ووافقت حور .
      ادخلت البيييييت وشافته مظلم ششغلو الانوار وارتاحت حور

      حور بهمس :
      الله يعطيك العافيه .. ماتقصر
      منصور بحزن :
      بنتي اي شي تبينه اتصلي علي .. الله يخليك ..
      حور بنظره :
      لا ماني محتاجه شي مشكور عم .. بنام انا تبي شي
      منصور وهو يبوس راس حور :
      لا مابي الا سسلامتك ..

      اطلعت حور فوووق لغرفة امها المتواضعه .. ادخلتها ..
      وراحت ل السرير كان على ماهو .. انسدحت عليه ..
      وهطل سيل من الدمووع ..

      حور وهي تشم ريحه المفرشش تبكي :
      ييييييييمه تكفييييييييييين ارجعي ارجعي ارجعي ارجعي ارجعي
      ششوفي حالتي من دونك كيف يمه يمه يمه .. ارجععععععععععععي...
      ششوفي حالتي كيف من بعدك ارجعي ييييمه تكفيييين ..
      يمه والله تعبت اكره ابوي اكره ياسر .. ييييمه ليه ماقلتي
      لي انهم اظلموووك .. ليييييييييييييييييييييه ياحسسافه يايمه ياحسسافه على كل
      دمعه وحنان وحب ذرفته لهالعائله .. ياخسسساره .. ياخسسساره
      لا جنا لاغنا لاعمتي لاعمتي لاعمتي مهديه لا عمي ولاعمي منصور .. ولا مي ولاهنادي
      .. ولا ياسسسر يحبوني .. يبغوني بسس لفلوووسسي .. يمه تصوري
      طلع لي سته واربعين ملييون وانا مادري عن ولا ششي .. اتصوري يمه ..
      ييييييييييييييمه تعبت تعبت تعبت تعبت .. تعبت ..

      شوي شوي .. نامت بنووومه عميقه .. تبي ترتاح شوي تبي ترتاح من الدنيا
      ششوي





      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


        /
        /
        /


        طلع .. السساعه وحده بالليل .. راح ل مزرعتهم ..
        واتجه ل اللي تتمناها حور انها تدخلها وقرر يفتحها اليييوم

        سليمان :
        طال عمرك ششغلت الانوار ..
        ياسر :
        مششكور .. يالله روح نام الله يسههل عليك ..
        سليمان :
        العفو .. ان شاءلله ..

        ياسر راح للمزرعه بدون خووف .. شغل الانوار كلها ودخل .. وفتح الغرفه
        الصصغيره وهو يحسسس في شي ينفتح شوي شوي .. يحس انه ..
        بيرتاح باذن الله مجرد انه يفتح هالغرفه .. اللي من سنين ماحد .. فتحها ..
        فتح الغرفه وراح ل الاغراضضضض .. وحركها وعرف انها للحين ب مكانها
        وطلع بدون لايقفل الغرفه ..
        /
        /
        /
        /
        /

        طلع متوجهه ل المدينه .. مجهز شي بكره
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        وياترا وش الشي اللي مجهزه ياسر ووشو الشي اللي بالغرفه ..
        مخبيه ياسر سنين





        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        قامت السساعه 10 الصباح وهي تحس نفسها مرتاحه ..
        ابتسمت بدون نفس بس لانها ششافت امها مبتسمه ووجها
        ابيض بالحلم .. وارتاحت .. قامت وانزلت تحت وهي دمعتها
        بعينها تتذكر كل مكان صار لها موقف مع امها ..

        رن رن رن ..
        طلعت الجوال من جيبها وهي ترد على الجوال بلا مباله
        بلا اهتمام زي كل شوي .. لا هالمره ارفعته على انك اخوي
        قلبي مات مات مات ولا بقلبي نبض الحين لا لك ولا لغيرك
        انت دفنته ياياسر دفنته وقتلته .. ولا ابي الا انك اخوي :
        هلا اخوي امر بغيت شي
        ياسر بقهر :
        صباح الخير
        حور :
        هلا ..
        ياسر بهمس :
        حور
        حور بدمعه :
        نعم ..
        ياسر :
        راضيه عني ..
        حور بدمعه :
        ............ لا
        ياسر غمض عينه وبتنهيده :
        حور بقول شي ولاتقفليين بسس اسمعيني وانتي بكيفك
        حور بدمعه :
        طيب ..
        ياسر من كل قلبه :
        انا واقف برا البيت .. باخذك معي مششوار .. واقولك شي اقسسم بالله اي
        كلمه تقولينها انتي انا موافق عليها .. بسس بالاول بوريك شي ..
        ومن بعدها كيفك بتتركيني تنسيني .. تهجريني .. براحتك بسس اعرفي
        اقسسم بالله اني باغيك ل اخر يوم بالدين .. بسس ابي اوريك حاجه
        اليوم ومن بعدها سسوي اللي يريحك اللي يريحك . .
        حور بدمعه :
        ................................
        ياسر بهمس :
        ياقلبي لاتبكين ..
        حور بدمعه :
        طيب انت برا
        ياسر بفرح :
        ايه برا ..
        حور :
        ثواني وجايتك ..

        /
        /
        /
        راحت البست عبايتها واطلعت ل ياسر .. واركبت بدون اي كلام
        حتى سسلام ماسلمت .. كمل طريقه ياسر وهو كان بكامل اناقته ..
        وبكامل شموخه وهيبته مششى ل المزرعه حقتهم واعرفة حور
        انه رايح لها .. كان عكس كل مره يمشي بهدوء .. كمل طريقه ..
        ووصل ل المزرعه ونزل وانزلت ومششت وراه ..

        ياسر :
        يالله بهالمكان قلتي امنيه وانا قمت وعصبت ..
        حور وهي تتذكر وبعدم اهتمام :
        انك تفتح لي هالمزرعه ..
        ياسر وهو يمسك يدها ويمشي للمزرعه او الحديقه السريه ..
        فتحها ودخل وهي معه
        التفت لها :
        هاه نكمل ولا لا
        حور وهي خايفه من منظر الحديقه :
        نكمل ..
        ياسر ارتاح ل قربها :
        يالله بسسم الله

        مششا فيها للغرفه .. وفتحها وادخلت هي وراه على طووول
        "
        "
        "
        "
        "
        .. الحديقه السريه ..
        "
        "
        "
        "

        ياسر وهو يتنهد :
        هذا هو المكان اللي امنيتك تششوفينه ..
        حور وهي تطالع بالمكان اللي كله حطام سياره مجرد انه كرسي سياره
        متكسسسر وفيه دم وباب لسياره عليها دم ..
        بسسس هذا اللي فيه ..
        حور بخوف ودمع وعينها جافه من كثر الدموع اللي بكتها:
        وش ذا ؟؟؟؟
        ياسسسر من كل قلبه :
        طيب اتكلم ولا تقاطعيني
        حور بخوف :
        تكلم اسسمعك ..
        ياسر بهمس :
        قولي مريض قولي مجنووون .. قولي كل شي كل شي .. ماراح اهتم ولا يهزني
        اي شي .. كل اللي علي .. ارد لي مخلووق راح مني قبل كم يوم وابي ارده اليوم ..
        ابيه ابيه .. بيوم موت سياف اخوي .. السياره ودوها الورششه بس انا اخذت الكرسي
        اللي بالسياره والباب ,, ليه لان فيها دمه دم الغالي فيه .. سسسياف كان هنا
        طوول الوقت سياف بهالمزرعه .. دمه هنا بمعنى انه هنا .. دفنووه وانا ابكي ..
        وجيت .. شميت دمه .. انتفسسه .. وكنت كل يوم ادخلها ..
        اظلمووني اهلي وقالو اني قتلته وانا ماقتلته .. قالو اني مجنوون مريضض نفسي
        .. يضربوني .. بسس وصلت ل 27 سنه وقفت بوجيه الكل .. وصار الكل يهابني
        .. من بعدها حتى وقفت بوجه اغلى انسانه وهي امي .. ويوم صرت 29 سنه ..
        جاني ابوي وقال بزوجك بنت عمك حور .. عششان
        ناخذ فلووسسها فلوسسها سته واربعين ملييون .. انا ماعارضت بس مو عشان الفلوس
        لا لاني عارف انهم ماراح يتركوني الا وانا متزوجك ويوم جا ابوي يخطبك ..
        كنت بوقتها مادري عن اي شي .. بعدييين جا قالي يوم .. اخطبك .. وماقالي انكم بتجوون
        .. حتى انه بغا يحرم نايف من الانسانه اللي حبها وهي هنادي بسببي .. عشان يزوجنياك ..
        ماعارضت ابدا ولا راح اعارض .. بيوم الملكه .. بدت حياتي تضضضيء تنور .. بس مايقتن بوقتها انها انورت
        .. شفتها كانت ورده ورده ورده .. نادره .. بعدييين تزوجنا .. ضربتها
        وانا اصصرخ بوجهها انتي اختي وقلبي يقول غير شي كان قلبي يصرخ احبك احبك احبك
        .. انتي انسسانه نورتي حياتي .. المهم مرت حياتي وبكل يوم لازم اصبح علييك بكمله
        اكرهك اكرهك اكرهك .. ومن كثر خوفي بوقتها اني اتعلق في انسان وافقده مثل سياف ..
        كان تفكيري اي انسان احبه واغليييه راح افقده مهما كان راح يجي اليوم اللي افقده
        بيوم زواجنا بديت احبك .. بسس ما لاحظتي .. يوم قلت لك البسي عبايه كنت خايف من جمالك يغريني والطاغي
        .. كنت سساكت ابي اعرف وش سسسرك وش سرك .. وعرفت بعدها انك طفله بريئه طيوبه حبوبه
        .. جميله جمالك طاغي .. حنووووونه ل ابعد حد .. وكنت بكل يوم اقول اكرهك صصصح
        .. ليه لاني ابيك تكرهيني قبل لاقع بشباكك ..
        بسس انا وقعت بشباكك وكانت احلى شباك احلى ششي ..
        بسس خفت اعترف لك عن شي بقلبي كنت خايف اعلمك لييه خايف افقدك ولا انا من يوم شفتك وعيني ماتغفي
        الا بدعوه لك من القلب .. والله والله يشهد علي .. ان كل كلمه وهي اكرهك اقصصد فيها احبك احبك احبك احبك احبك ..
        يششهد علي الله احبك

        حور تبكي وتشاهق:
        ي ي ي يييييييييييياسسس ررررر احللللللف
        ياسر قرب منها :
        قسسم بالله احبك احبك .. اقلبي كل كلمه اكرهك ل كلمه احبك .. يعني كل كلمه قلتها
        لك اكرهك فهي احبك .. حور قسسم بالله ماقدر اعيشش من دونك .. هذا المكان اللي حنا فييه بس ل عيونك فتحته
        .. دفعة ملايين بسس عششان ماحد يدخله . واليييوم اهدرت ملايين الريالات عششانك وفتحته لك ..
        غلاتي وروحي وحبي وحياتي وكل شي .. انا احبك .. وابيك .. والاختيار لك ماردك .. بسسس ارجوك لاتبتعدين عني ..
        حور قربت منه تبكي :
        ياسسسسر الله يسعدك انا احلم ولا لا ..
        ياسر باسها مع جبينها وضمها :
        لا ياقلبي حقيقه حقيقه والله حقيقه .. حوررر انتي زوجتي وام عيالي ان شاءلله ,,
        وانتي ابوي واموي واخوي واختي ودنيتي كلها يابعد كل الناسسس ياعمري ..
        حور ارفعت وجهها :
        يعني تحبني صدق ..
        ياسر ابتسسم ودنق لانه طوويل :
        واموووووت عالارضض اللي تمشين عليها
        وهاه .. تبيني للحين ولا لا ,...
        حور بدمعه :
        ابيك وابيك وابيك وابيك واحبك وامووووت فيييك ..
        ياسر ضمها وقام يدور فيها ويضضحك ويصرخ وعيونه مدمعه :
        حووووووور احبك والله احبك احبك احبك ..





        خلاصصصص الحين يادنيا اظن مالي معاك حساب ..
        واظن مافيه ابد مانع تصافي ونصير اصحاب ..



        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        .. اخذتها وس اذهب بها الى الجميع
        واعترف امامهم احببتها وس اظل احببها ..




        ياسر وهو ينزل حور :
        قلبي
        حور ببتسامه خجوله :
        عيونها
        ياسر ابتسم من كل قلبه وهو يغمض عيونه بخفيف ويفتحها بخفيف ويتنهد :
        احبك قسم بالله
        حور دنقت وبتنهيده :
        وانا بعد
        ياسر بهدوء :
        وانتي بعد ايش ؟؟
        حور ببتسامه :
        مثلك
        ياسر بضحكه وذوبان عشان ضحكتها وخجلها :
        ههههه لا قولي لي مثلك ايش ؟؟
        حور غمضت عيونها وابتسمت واطلقت هالكلمه :
        احبك
        ياسر قرب منها وهي مغمضه عيونها
        واطلق قبله رومنسيه على شفايفها التوتيه
        لدرجه ان حور فتحت عينها مو مصصدقه
        ابتسمت بقلبها وغمضت عيونها
        وراحت معاه بعالم ثاني
        عالم مافيه الا .. ياسر .. و .. حور


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        //
        /
        /




        بمكان ثاني

        "
        "
        "
        "
        "

        جنا بدموع خفيفه :
        ابيها ترجع لنا
        ابو ياسر :
        بنتي ششوفي هي باذن الله بحاول ارجعها
        هي بنتنا وبنتي غاليه على قلبي
        ماقدر اخليها ابدا
        جنا تروح تجلس عند ابوها :
        يبه تكفى خلها ترجع والله ماقدر ابعد عنها والله
        يبه هي .. ( بكت اكثر ) عيوووووني والله انها عيووني
        يبه تكفى خلها ترجع تكفى
        نايف وهو داخل وعلى هالحال من يوم راحت حور من عندهم وغنا وجنا كذا :
        ياربي انتي للحيين
        جنا وهي تمسح دموعها :
        والله والله ماحد يدري بغلاتها بقلبي والله
        قامت طلعت لغرفتها تبكي مقهوره


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /


        بمكان ثاني .. اثنين اجتمعو قبل كم يوم
        يحبون بعض لكن للحين ماتهنو .. توفت عمتهم
        وماقدرو يكملون ششهر العسسل

        بندر قرب منها وبهمس :
        غناتي

        غنا تتحرك وهي كلها نوم
        بندر وهو يبتسم :
        غنووو تراك نوم ثقيييل والله
        غنا وهي تفرك عينها وبهمس :
        همممم
        بندر ببتسامه :
        صباح الخير .. حبيبتي
        غنا قامت وابتسمت لوجه بندر اللي يفتح النفس :
        هلا صباح النور ..
        بندر :
        يالله قومي الحيين عشان تروحين معي امك تقول نتغداء عندهم
        غنا وهي كلها نوم وتقوم للحمام الله يكرمكم :
        ان شاءلله كلها شوي واخلصص
        بندر ببتسامه :
        انتظرك تحت اوكييه
        غنا بكل الحب :
        اوك


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


          /
          /
          /

          طلعو من الحديقه السريه واتجهو ل انحاء المزرعه
          معلنيين الرحيل عنها ..

          ياسر وهو ماسكها مع يدها وبراحه يتكلم :
          ششوفي السسماء
          حور وهي ترفع عينها للسماء :
          ايوا ؟؟!!
          ياسر وهو يقرب من عند اذنها ويهمس لها :
          صح مالها حد ؟؟
          حور وبخجل من قربه :
          ايوا مالها حد

          قرب اكثر وهو يطوقها بيدينه :
          احبببببببببببببببببك كثرها
          حور وهي تطلق ضحكه خفيفه :
          ههههه حبتك العافيه يارب

          ياسر وهو يوقف قبالها وبضحكه :
          وه فديييييييييييت ضحكتها ياناسسس

          ياسر بعد عنها ششوي ووقف بنص المزرعه
          وقام يصصصرخ ب اعلى صوته وهو يفرد يدينه

          احبها ا احبها ا
          احبها ا
          والله ياناسسس احبها ا
          ( وقف ولف عليها وقام يناظرها وهو يأشر عليها وبهدوء غير عن قبل شوي )
          هذي البنت احبها ا
          حور دمعت عينها فرح ودمعت واهمست :
          يمه ي غلاتي ربي يرحمك .. ابششرك ياسر رجع لي ..
          ياسر يحبني .. اكثر من الكل ..
          قرب منها ياسر وناظر عيونها وبهمس :
          احبك .. بس ليه هالدموع .. ( وهو يبين انه ضاق ) يعني بتضيقين علي ؟؟
          حور وهي تمسح دموعها :
          لا اعوذ بالله بسس تذكرت امي .. ( دمعت عينها اكثر )
          ياسر وهو يمرر انامله القويه شوي بس بلمسته لخدودها طلعت انامله حنان
          ومررها من قريب على عينها وهمس لها :
          الله يرحمها .. حوارتي

          حور وهي تبتسم مابين دموعها :
          عيونها
          ياسر بهمس :
          يخلي ربي لي عيونها .. ودوم تشوفني انا وبسس ماكو احد غيري
          ههههه
          حور بضحكه خفيفه :
          ايه انت وبسسس .. ياسر
          ياسر وبهمس :
          امري .. عيوني قلبي كل شي لك
          حور بدمعه :
          بروح اشوف عمي وغنا وجنا ..
          ياسر وهو يمسك يدها الثنتين :
          حور ششوفي انا ابغاك ترجعين معاي نعيش هناك
          تكفيين لاتردين لي طلب
          حور بدمعه وهي تشاهق :
          بعيش هناك .. مالي غيرك حضن
          ياسر ضضمها بكل قوته وهمس لها :
          الله لايحرمني منك
          حور :
          ولا منك


          "
          "
          "
          "
          "
          "
          .. طلعو من المزرعه وايدينهم ببعض ..
          وببتسامتهم الجذابه .. وعيونهم ببعض ..
          كملو طريقهم متجهين للفلل ..

          "
          "
          "
          "
          "
          "
          "
          "
          "


          مي :
          خلاص من عيوني ..
          غاده وهي تبتسم :
          ش شششششووووفي حح حححالتي كتتتتتتتتتيييييرررر بب بتتحسسسسن
          الله يييييخلييييييييك يا ممم مي لي ..
          مي وهي تقرب وتبوس عمتها مع راسها :
          ولا منننننك يارب
          تركي وهو يدخل ويتنحنح :
          احم احم
          مي تغطت على طول :
          تفضضل
          تركي ابتسم لها :
          شخبارك مي ؟؟
          مي بخجل وبهمس :
          بخير الحمدلله
          سكت تركي شوي وكمل كلامه يقال انه ضايق :
          انا ضضايق :(
          مي بخوف :
          ليييه سسلامتك .. ( تمالكت نفسها وبسرعه سكتت )
          تركي بضحكه بس كتمها :
          لانك ماتسالين عن اخباري
          مي برتباك :
          كيف ؟؟
          تركي بهمس :
          ماسالتيني .. ووش اخباري ؟؟
          مي بهمس :
          اسفه .. وش اخبارك
          تركي ببتسامه :
          بخييير ياجعلك بخير ..
          مي وهي تستحي وتكمل طريقها وتهمس :
          ددوووم يارب


          /|/|/|/
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //
          /




          .. مرت الايام ب اسرع وقت .. وحان الان وقت الزفاف لعروستين ..



          /


          تركي وهو مرتبك :
          يمه ششوفي من هنا زين
          غاده وهي واقفه وبعصايتها :
          تعال جنبي خلني شوف ..
          تركي وهو يوقف جنب امه ويناظر :
          حلووو البشت والجزمه والساعه والعطر
          .. الخ
          غاده وهي تضحك :
          اي بتهبل هههههههههههههه
          تركي وهو يبوس ايد امه وبهمس :
          الله لايحرمني منك .. يلا نروح القاعه
          غاده بهمس :
          يلا



          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          نايف وهو يلبس جزمته :
          غنا

          غنا وهي نازله وبكامل اناقتها :
          هلا يالمعرسسس وش فيك تصارخ ؟؟
          نايف وهو يوقف ويلبس البشت :
          لا بسس بسال ماخلصتو .. ترا ياسر ينتظركم
          غنا وهي تبتسم :
          مستانس ؟؟
          نايف وهو يناظرها ويسكت وفجاءه ابتسم ابتسامه هاديه وبهمس :
          كيف ماستانس واخذت هنادي هاه قولي لي ..
          يلا بسس اخلصصو انا رايح
          غنا وهي مبتسمه وبهمس :
          الله معاك وربي يوفقك .. ياكريم ..


          //
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //
          /

          هنادي وهي متوتره وتناظر نفسها بالمرايا :
          حلووو

          .. كانت قمه في الجمال .. اليوم زواجها هي ونايف
          كانت تهبببل قمه قمه قمه تجنن .. خطييييره
          لايعلى عليييها .. ابتسمت بقلبها وهي تتذكر
          وش كثر تحطمت وتعذبت عشان حبه
          وش كثر كتمت عشان حبه
          واليوم تلبسس الفستان معلنه ذهابها له
          وذهابها للقفصص الذهبي ..
          ابتسمت بهدوء واعلنت ان انتهت ..

          هنادي بخجل :
          يمه خلصصت
          ام بندر ببتسامه :
          بنتي الله يوفقك .. ويحفظك .. تهبلييييين وربي تهبلييييييين
          الله يحرسسك يارب .. ويحفظك من عين الحساد
          ويوفقك انتي ونايف يارب
          هنادي وهي تبوس راس امها :
          امين يمه ولا يحرمني منك

          .. كملت طريقها متجهه للقاعه ..


          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /


          مي بهدوءها المعتاد انزلت للصاله تحت
          ببيتهم .. ووراها اختها منى بكامل اناقتها
          تحمل شرعت اختها هي والشغاله
          حذاري من انها تطيح ..
          نزلت البرنسيس مي .. وهي كالقمر المضيء
          بليله 15 من نصص الشهر

          نزلت وابتسمت بهدوء وهي تشوف امها وبنت عمها
          هنا تهببل واقفين ينتظرونها :
          هنا وهي تقرب وتبوس مي :
          الف الف الف مبروووك
          مي بخجل :
          الله يبارك فييك يارب
          ام سالم :
          مبروووك يابنتي الف الف مبروووك الله يوفقك ياكريم
          هنا وهي تلبس عبايتها وتتغطى بمجرد انها
          سمعت صوت انسان حبته بهدوء :
          عمه سالم بيدخل ؟؟
          ام سالم :
          اي الظاهر اسمع صوته
          هنا وهي تتغطى :
          خليه يدخل .. ( وبهمس بقلبها وبخجل .. لبى قلبه )

          دخل سالم وبكامل ابتسم مجرد شاف اخته
          وراح لها وباسها .. كان لابس دقله كان يهبل
          يجنن .. رزته وهيبته وشموخه :
          الف الف الف مبرووووك عقبال مانفرح بمنووو
          منى وهي تبتسم :
          لا عقبال مانفرح فييييك ان شاءلله
          مع من تتمنى
          ام سالم وهي تقرب :
          الله يحفظك انت بسس اشر عالبنت وانا اخطبها
          لك
          سالم قرب وهمس لا امه :
          يمه عادي اخورها
          ام سالم ضحكه :
          ههههههه عادي مافيه الا بنت عمك
          سالم وهو يوقف وبدون خجل أشر على هنا :
          ابي هذي

          /
          /
          .. هنا انصصصدمت وانغمرت فرح ماتدري وشش تسوي
          تروح تضضمه ولا تتمنى الارض تبلعها
          من الحياء .. سكتت وضمة يدها على بعضض ..
          وبهمس .. وه بس ..
          /|،
          /
          مي بضحكه :
          يالله ربي يوفقك
          هههههههه
          ام سالم وهي تقرب من هنا :
          هاه وش قلتي يابنتي
          هنا ابتسمت من تحت الغطاء واسكتت .. :
          ام سالم :
          الله يوفقك يارب ..

          /
          /
          /
          /

          .. كملت طريقها البرنسيسه مي معلنه
          ذهابها الى قفص انسان احببته
          منذ الصصغر
          انسان تعلن له روحها استسلام ..
          ربي يوفقك يامي ..


          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /




          بالقاعه والكل حاضر ..

          .. ثلاث ابطال .. حور .. غنا .. جنا ..
          نبذه بسيطه
          حور انسانه ناعمه هاديه
          وجمالها طاغي عالكل ماحد يعلى عليها
          باي مره لا ولا مره احد يقدر يتخطى الخط الاحمر
          من جمال حور .. اصرت تروح ومايشوفها ياسر بهالوك
          لانها تعرف لو يشوفها يمكن مايخليها تروح ههههه
          جنا ..
          شافها متعب .. وضمها هالمره .. كانت اجمل من كل
          مره .. انسانه حييل حييل جميله
          ماشاءلله عليها
          غنا ..
          حلووووووه وحيل هاديه .. حامل بشهرها الثالث
          ههههه وكلش نصايح لاترقصيين لاتتحركين

          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /


          الزفه ..
          كانت من اروع الزفات ..
          ومن اجملها ..
          حضرو العروستين ..
          وانزفو وعقبها راحو مع ازواجهم
          الان مع الامير والبرنسيسه
          مي & تركي ..



          بالفندق
          /
          /
          /
          /
          /

          .. ه انا تركي .. اهمس لك بكل الحب ..
          كم تمنيت هذه اللحظه
          افعل بك ماريد ولا يعاقبنا احد .. واهمس ..
          احبك ..


          تركي بهمس :
          احبك
          مي رفعت عينها بهدوء وقامت تناظر له :
          تركي يناظر فيها وب اصرار :
          ايه ايه ايه احببببببببببببببك وراح اظل احبك
          مي بهمس :
          احبك

          تركي قرب واعلن بشفايفها التوتيه بوسه
          ودته لعالم ثاني مافيه الا هو ومي ..
          بعد عنها شوي وهمس لها :
          كم تمنيتك زوجه لي .. والان انتي بين يدي
          مي بدمعه فرح :
          فقدتك اول .. والحين رجعت لي ..
          تركي .. وهو يمسح دموعها :
          اوششش .. الحين انا معك وماراح اتركك
          اوعدك
          مي :
          وعد ؟؟
          تركي وهو يمسك يدها :
          وعد

          .. وذهبو في عالم رومنسسي بينهم ..

          /
          /
          /
          /

          الله لايفرقكم يارب

          /
          /
          /
          /
          /
          //
          /
          //
          /
          //
          /
          /

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




            الامير نايف والبرنسيس هنادي ..

            نايف :
            هنادي
            هنادي بهمس :
            هلا
            نايف قرب منها وقام يناظرها :
            تتذكرين لما قلت لك ابيك .. ؟؟ وبعدين قلت لا خلاص مابي شي
            هنادي وهي تتذكر :
            اي ؟؟
            نايف قرب من عند اذنها وبهمس :
            احبك
            هنادي غمضت عينها بهدوء :
            ......
            نايف بعد شوي وتكلم :
            كنت بقولك كذا ..
            هنادي فتحت عينها وبهمس :
            وانا بعد
            نايف قرب منها وضمها وهمس لها :
            والله ماخلييك والله
            هنادي بهمس :
            ولا انا راح اخليييييك ..

            نايف وهنادي :
            احبببك


            .. الله لايفرقكم يارب

            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //
            /
            /
            //
            /
            /
            /
            /


            دخلو البيت .. وبهمسس :
            جنا
            جنا :
            هلا ..
            حور وهي للحين بكامل اناقتها :
            بتنامين ..
            جنا بتفكير :
            تقريبا .. ليه ؟؟
            حور وهي تحاول تلعب ب اعصاب ياسر شوي وبضحكه :
            ههههههههههه حنا جابنا سيف صح ؟؟
            جنا تضحك مع الخير ياشقرا :
            هههههه ايه ؟؟
            حور بهمس :
            الحين ياسر يدورني وانا لعبت ب اعصابه
            وهو يبغاني ف ابغا اجلسس عندك لما هو يجي
            يناديني
            جنا وهي تطلع فوق وتتحمد ربها :
            الحمدلله .. تعالي تعالي وربي انكم مخفه
            حور تركض وراها :
            ههههههه يلا بسس امشي وانتي ساكته

            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //
            /
            /

            ياسر واقف على الدرج ويناظر الساعه كم
            كان انيييييييييييييييييييييييييق
            .. شششخص انيق غير عن الكل ..
            سمع اصواتهم وقف بنص الدرج وبشفايفه
            ابتسامه الانتصار .. قربو منه وشافوه

            جنا بضحكه :
            ههههههههههههه حور ياسر
            حور وهي تتلفت :
            وينه ؟؟ ( شافته وانصدمت وابتسمت وبعدها ضحكت )
            هههههههههههه يمه منك لقيتني
            وانا احسبني سبقتك
            ياسر قرب منها :
            ههههههههههه اي سابقك وانتظرك
            تعالي يلا
            هههههههههه
            جنا :
            هههههههه الحمدلله والشكر
            حور وياسر وهم يروحون جناحهم ياسر دخل وسكر الباب :
            ههههههههه وليه تسوين كذا ؟؟
            حور بخوف من نظراته :
            ههههه هاه لا ولا ششي بس حبيت العب باعصابك ششوي
            ياسر وبنظرة خبث :
            طيب نزلي عبايتك .. نزليييييييييييها بسسرعه
            حور بضحكه وهي تنزل عبايتها :
            هههههههههه طيب لاتصارخ ولاتناظرني كذا

            ياسر قرب منها وهو هيمان بششكلها اللي بجد بجد فاتنه بمعنى
            الكلمه .. ابتسسم بهدوء وقرب منها واطلق لها
            بوسه بشفايفها قويه وبهمس :
            احببببك يابنت الناسس احبببببببك ورب القراءن احبببك
            حور وهي مغمضه عيونهها :
            وانا بعد احببببببببببك
            ياسر قرب منها وحضنها وعينه على عيونها :
            عيونك حلوووه شعرك .. ( وهو يلمس شعرها )
            خشمك .. ( وهو يبوس خشمها )
            خدودك .. ( باسها )
            شفايفك .. ( قرب وباسها )
            وكل شي فيك حلووو

            حور بهدوء وبهمس :
            اقسم بالله احبك ياكل دنيتي
            ياسر وهو يشيلها ويحطها عالسرير وبهمس :
            احبببكك


            .. كملوو سهرتهم لوحدهم مامعهم احد ولا انا بعد ماني معاهم هههههه
            طلعت على وجهي هالمره استحيت على دمي .. هع هع هع >> برا اهتماموه ..]
            /
            /
            /
            /
            /

            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //
            /
            //


            بعد سسنتين
            /
            /
            /
            /
            /



            .. الكل فرحان ..



            غنا :
            يمه محمد ازعجني بس يبكي ..
            ام ياسر وهي تقرب :
            هاتيه عنك

            حور وهي شايله سياف ويبكي :
            عمممممممممممممممه سياف ازعجني
            ياربي منه .. اوففففففف
            ام ياسر ابتسمت :
            ههههههه خلاصص انوم محمد واخذه
            حور وهي تناظر جوالها :
            لا خلاصص هذا ياسر ششكله بياخذه معاه
            الووو
            ياسر بضحكه من صوتها وصوت سياف اللي يبكي :
            هلا هههههههه
            حور شوي عصبيه :
            وييينك
            ياسر :
            ياعيونه والله .. هنا قريب .. بس اطلعي ابيك
            حور وهي تتجه للباب ومعاها ولدها :
            هلا يسسسسسسسسوري .. ( مصلحه .. مسكت ولدها
            وحطته بيده ابوه وجت بتروح بس ناداها ياسر )
            ياسر بضحكه وهو يبوس سياف :
            هههههههههه تعالي تعالي .. ابعطيك ششي بس امسكي سياف
            بالاول
            حور وهي تاخذ ولدها بعصبيه :
            طيييييييب .. اوفففف
            ياسر وهو يضحك :
            لبى اللي يعصب والله
            حور بضحكه :
            وش عندك
            ياسر :
            مليتي مني ؟؟
            حور بضحكه :
            لا لا كيف امل من قلبي ..
            ياسر وهو يلف حور .. يقرب من عنقها ويمرر ايده
            من عنده ويلبسها سلسال حيل ناعم الماس
            ويبوس عنقها ويلفها وياخذ سياف منها ..
            ويكمل طريقه للرجال :
            احببببببببببببببك حوراتي
            سيوووفي احب امك والله
            حور وهي تغرق عيونها دموع وبهمس :
            وانا بعدددد احبك


            مي وهي تعبانه من الوحام :
            بسس الحمدلله ..
            ام بندر :
            اهم شي لاتتعبين حالك يابنتي ..
            مهديه :
            انتي تاخذين ادويه
            مي :
            لا تركي يبهني عنهم يقول لا ..
            مهديه :
            احسسسن .. والله

            هنادي :
            غريبه ماحس ب احساسك
            مي بهدوء وبضحكه :
            اخاف اصكك عين .. هههههههه
            انا بسس ياليتني اولد قبل زواج سالم ..
            مهديه بضحكه :
            هههههههههه لا توك ياقلبي ..

            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /

            نايف وهو ينادي هنادي وشافها جت وبهمس :
            وينك حبي ؟؟
            هنادي وهي تشيل كرشها الصغير :
            لا بس كنت امشي
            نايف :
            هههههههه اي نسيت انك حامل
            هنادي :
            ههههههه الحمدلله توي اعرف زوجي منتهي
            نايف يقال انه معصصب :
            شنوو
            هنادي :
            ههههههه ولا ششي
            نايف نزل لمستوا بطنها وباسه وانحاش :
            هههههههههه مع السلامه بس كنت بششوفك
            هنادي وهي ترجف منه وبخجل :
            هين يانايف هيين
            ههههههههه


            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //


            تركي :
            هاه مرتاحه حبيبتي

            مي وهي تجلس وبخفيف :
            الحمدلله زييين
            تركي متى اولد تعبت وربي ؟؟
            تركي بضحكه :
            لييششش ازعجك ولدي ..
            مي :
            هههه لا بسس طفشت
            تركي بضحكه :
            مادري اربع ششهور ( بتطنز )
            مي بصدمه :
            شنووووووووووووو
            تركي :
            ههههههههههههه امزح كلها شوي ان شاءلله وتولدين
            مي وهي تمسك يد تركي وبخوف :
            خايفه
            تركي :
            هههههه ياقلبي ( وهو يشد على يدها وبهمس )
            انا معاك والله
            مي :
            اه
            تركي قرب وباسها مع جبينها :
            سسلامتك حبي
            مي استحت واسكتت :
            /
            /
            /
            /
            /
            //
            /
            //
            /
            /
            //
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



              جنا بحب :
              متعب يلا بنزل .. هم كلهم بالمزرعه
              متعب وهو يقرب :
              اششوفك بالليل .. ؟؟
              جنا بهمس :
              ان شاءلله
              متعب قرب وباسها بهدوء :
              يلا الله معاك وانتبهي على نفسسسك .. حبي
              جنا :
              ان شاءلله وانت انتبه على نفسسك ترانا برد

              متعب بتتسامته الجذابه :
              ان شاءلله يمه
              جنا ضضحكت منه وكملت طريقها للمزرعه :
              .........................

              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              //

              /


              بندر بضضحكه :
              لببببببببببببى قلبك حمودي يمشي .. والله يمششي
              تركي والعيال يضحكون على بندر اللي منهبل على ولده لانه بدا يمشي :
              ههههههههههههههه طيب عادي انسان
              بندر وهو يشيل ولده ويدور فيه :
              لبى محمد ولد بندر والله ههههههههههههههههه
              محمد يضضحك :
              ههههههه
              بندر انجن وبضحكه :
              ههههههههههههههه لبى ضضضحكتك والله

              ياسر :
              ههههههههههه عساك مانت سياف اللي بسس وا وا
              ( يعني يبكي )

              نايف ب انزعاج .. : يووووووووووه اسسكت
              يرحم امك وربي بعض الاحيان اخاف منه
              ياسر بشموخ :
              سنافي ولدي .. ههههههه مايعرف كلشش معصب
              رائد :
              طالع على ابوه ههههههههههههه

              سيف :
              اقول اصصصصص والله مافيه مثل سياف
              لبى قلببببببببببه يفهم لي ..
              ياسر وهو يتذكر :
              اي والله لبى قلببببببه



              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              //
              //
              /
              /
              /
              //
              //
              /




              مرت الايام

              × سسالم تزوج البنت اللي تمناها
              × غاده تشافت وعاشت مثل اي انسان بدون اي تعثرات
              × احمد اختفى
              × جنا تزوجت متعب ومافي اسسعد منهم .. وشاكه انها حامل
              × غنا متوتره ومرتبكه وخايفه وشاكه انها حامل
              × هنا وسالم بشهر العسسل
              × تركي ومي اسعد الكون
              × هنادي ونايف كل شي بهالدنيا سعيد فيهم
              × منى خطبها واحد من برا العايله وسمعته معرروفه ورجال سنافي
              × سيف ورائد كملوو طب ..
              × ابو ياسر وابو بندر بهالشغل


              .. ياسر وحور ..
              قصصه سيخلدها الزمن .. حبهم الابدي
              .. تركي ومي ..
              احلى اثنين بهالكون .. سعيدين
              .. نايف وهنادي ..
              ربي يسسعدهم .. مافي اجمل منهم ..
              .. بندر وغنا ..
              يوفقهم الباري سبحانه
              .. جنا ومتعب ..
              احلى ثنائي يجمعهم هالكون صدفه
              .. سالم وهنا ..
              ثنائي مشاكس بعض الشي .. لكن رومنسي اغلب الوقت


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /


              سبحان الله

              انتهت تمت بحمد الله




              ل الكاتبه اهتمام ورده

              تعليق

              • سموة الذوق
                عـضـو
                • May 2014
                • 18

                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                رووووعهه تسلمين ع الرويهه :thumbup:
                Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                  قمييلةة


                  Love you mesho ^.^

                  تعليق

                  • برنسيسه اثير
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2014
                    • 132

                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                    جمييييييييله بقوووه


                    تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                    تعليق

                    • مملكه بدون سلطان
                      عضو فضي
                      • Jun 2011
                      • 676
                      • >>فـداك أبـى وأمــى ياحبيبــى يـارســول الله<<

                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                      تسلم يديك ع النقل
                      روايه أكثر من رائعه..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...