رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    رواية الحديقه السريه

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    في يوم همست في أذني
    من يمسح عن قلبي حزني
    يرجعني خضراء اللون
    أعشاشا للأطيار
    لحديقتنا في قريتنا باب
    ولها أسوار
    لا يعلم أحد ما فيها تخفي
    عنا الأسرار
    أقبلت بجد أسقيها
    أروي الأشجار أحييها
    وغدا من أجمل ما فيها
    زهر لا كالأزهار
    لحديقتنا في قريتنا باب
    ولها أسوار
    لا يعلم أحد ما فيها تخفي
    عنا الأسرار
    ما أجمل أن تسقي الشجرة
    لتضاهي في الحسن القمرا
    أن تغرس في اليائس أملا
    زرعا يعطي الأثمار
    لحديقتنا في قريتنا باب
    ولها أسوار
    لا يعلم أحد ما فيها تخفي
    عنا الأسرار

    لانعلم ماذا تخط ايادينا من احاسيس نود كتابته .
    لانعلم ماذا تريد الحياة منا سواء الهو والعب .

    من قبل كانت نسمتي الاولى هي
    ( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
    والان اطرح لكم نسمتي الثانيه وهي
    (الحديقه السريه )

    البارت الاول
    .....
    (1990م)
    مرزوق ببرود:احمد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
    احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طالبك ابره من عندك تكفى
    وربي رحت للكل قالو ماعندي ومايعرفوون
    مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذا وانت ولد النادر وتقول
    ماعندي ولا ريال ياشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول مامعي
    مابقيتو انسان ماهنتوه بفلووسكم صرتووو تشوفون الناس بنص عين
    ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمن اللي اهنتوهم انا بس والله اني ماخليكم تروحون مثل ماجيتو والله
    احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعني انت اطلب اي شي اي شي
    بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفى مروزق تكفى
    مرزووق :لا لا لا افهم ....
    احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : اه
    مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
    احمد وهو يرجع فرحان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
    مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
    احمد : هدى مرتي ليه .؟
    مرزوق : خلاص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
    احمد بخوف : لا لا جايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
    مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
    الابره ابرتين والله ..
    احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
    (راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
    النادر قال اهينكم بشرفكم )
    مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاي
    والله وطحت يامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
    الخبل احمد هههههههههههاي
    توكم ماشفتو من مرزوق شي ..




    احمد وهو داخل البيت : هدى هدى
    هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
    احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبايتك وتعالي
    هدى : طيب ليش ؟؟؟
    احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عبايتك وتعالي
    هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
    احمد عصب : انقلعي جيبي عبايتك وبنتك مو ميته انقلعي
    هدى راحت وماتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
    احمد : امشي بسرعه
    هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيره حرام عليك عمرها شهرين حرام
    والله تجلس بالبيت لحالها حرام
    احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فاهمه
    ماحد متأخر عن يوومه
    هدى خافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حرام بنتي
    احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها بافضل قبر
    (سحبها للمجهول وهدى تبكي وهي تسمع صراخ بنتها الطفله الرضيعه )



    (بالسياره)
    هدى تبكي: احمد ودني البيت حرام شووف الساعه كم
    وبنتي الصغيره تبكي
    احمد لف عليها : انزلي
    هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
    احمد مشى:...... لارد
    هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
    احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفى
    ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
    والحيين بتقضي علي
    احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
    انا جبتك طلب من واحد بس افهمي
    هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:ا ا ا اه احمد الا انت ماتسوي ذا الشي الا انت
    احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
    مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلا باحمد
    هدى بصراخ:حرام والله حرام
    احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
    مرزوق وهو يسحب هدى: تعالي
    (وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )

    احمد وهو ياخذ الابرتين من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدرات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والسم بداء يمشي بدمه وهو
    ياغفل لكم الله .. وراح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس مايدري مين هو
    تأثير المخدر خلاه مايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك ياهدى
    يعني شنو سواء فيك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
    ......
    مرزوق بخبث : وربي لاخليكم تحت بالارض
    هدى وهي تدفه : بعد عني بعد عني حرام
    مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ........... وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغا وبراحه ...... كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
    ~> حدك يانديش هنا وبس ههههه




    راح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
    مت ولا لسى هههههههههه
    (وراح نام )

    (هذي حياة القذاره شوفو كيف تتنقل .. بين يد واحد والثاني )
    الصباح الساعه 8
    احمد وهو قايم :هدى هدى
    ...... هدى وينك فيه لي ساعه اناديك
    <نزل تحت يدورها لكن مالقى الا بنته حور بكت بكت ونامت >
    احمد وهو يطيح عالدرج لانه تذكر اللي سواه بهدى المسكينه :ا اه ياهدى ظلمتك ظلمتك ياربي
    انا لازم ادبر لي شي لازم مايدرون اخواني انه مو انا اللي اخذتها
    ووديتها ياربي .(لقى له فكره بس راح تنظلم فيها هدى كل العمر) . هدى ظلمتك ظلمتك وراح اكمل ظلمي لك بس والله راح اجي واعترف بظلمي لك بس مو الحيييين اه يارب ارحمني
    ((الله يعينك ياهدى ))
    (راح لمنصور اخوه )
    منصور اخوه الكبير : نعم ياحمد
    احمد بخوف وارتباك: منصور انا مابي اكدر عليك من صباح الله خير
    منصور وهو يترك اللي بيده: خير وش فيه
    احمد بارتباك :انا جيت امس الساعه 1 بالليل للبيت ولقيت هدى نايمه
    واليووم صحيت ومالقيتها .. بس انا اعرف وينها يامنصور
    منصور بخوف : وينها .. ؟؟؟
    احمد : عند رجال نايمه
    منصور ترك اللي بيده : هاه وين عند رجال
    احمد انت عارف وش تقووول فاهم وش تقووول
    احمد وهو يبكي ~> يبكي لانه حس بظلمه لها:يامنصور والله متأكد
    والله وانا ابغاك ترووح معي نجبيها
    منصور وهو يضرب احمد كف ~> عصب: تبكي عشان ووحده ماتستاهل
    تف عليك ياحمد خساره توقعتك رجال
    احمد بدموع اكثر وبقلبه : ابكي من ظلمي لها والله
    احمد : منصور انا ابي اسافر ابي اسافر
    منصور معصب: وين بترووح ووووين
    احمد بدمع: ماقدر استحمل اجلس ساعه بالمدينه او بالاخص بالسعوديه
    ماقدر استحمل احس اني مكتووووم
    منصور : نحل المشكله وترووووح باللي مايحفضك
    احمد : لا يامنصور انت رووح جيب هدى وانا بسافر باول طياره اشوفها
    وعلم اهلي واخواني .. تراني مطوووول
    بس امانه امانه بنتي حورر لاتنسونها بنتي
    منصور: احمد روح الله لايحفضك فشلتنا بهالمره
    وتقول بنتي بنتي يادلخ يمكن ماهي ببنتك وانت بنتي وبنتي
    احمد بدمع : الا بنتي متاكد .. منصور لاتحرمونها من امها
    انت اذا ماتبونها لاتروحون لها بس خلوها تعيش بفلتي واصرفو عليهم
    راتب شهريا امانه
    (مشى احمد وهو يسمع دعاء اخوه منصور عليه وعلى هدى )
    (راح منصور للعنوان اللي عطاه احمد وطق الباب وماحد فتح .. وفتح له رجال بنقالي . دفه منصور ودخل كل غرفه اللين ماشاف غرفه مقفله كسر بابها
    وطلع بداخلها هدى مغمي عليها ... تفل عليها وسحبها وهي مغمى عليها
    وراح فيها للبيت رماها بنص الصاله وجاب له موياء ورشه عليها .. شهقت هدى .. وراح لها منصور ورفسها رفسه .. )
    منصور عصب : قوومي عساك ماتشوفين بيوم فرح قولي امين
    هدى بدهشه وتشاهق : منصور احمد احمد
    منصور : سكتي لاتجيبين طاري اخوي على لسانك واخوي انسيه فاهمه
    مابيك تذكرينه ابد والله والله لو اسمعك بس اسمعك تقولين للناس انا مرت
    احمد النادر قتلتك انا يادوب قابلن في بنتك نخلي اسمها
    حور احمد النادر .. واحمدي ربك بنعيشك بهالفله وبيجيك راتبك شهريا بس
    مو لك لبنتك فهمتي
    هدى بدمع المظلوم: احمد وينه . ؟
    منصور عصب: راح هاجر سافر مايبي ديارن فيها انتي
    هدى بدمع ماقدرت تتكلم: انا مظلوومه يامنصور
    منصور وهو رايح للباب: انتي ظالمه مانتي بمظلومه تفوووو على اهلن ربووك
    هدى بدمع : صدقني مظلوووووووومه صدقني
    منصور : سمعتي اللي قلته لك لاتجينا ولانعرفك وبنتك مانعرفها ولا نبي نعرفها
    فهمتي
    طلع .. !!
    هدى بدمع وهي تضم بنتها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يابنتي انظلمنا انظلمنا
    واللي ظلمنا ابوووك يابنتي ابوووك اه ياربي وش اسوووي
    اعيش انا وانتي لحالنا .. لو عندي امي كان عشت معاها او ابوي او خال لي او عم
    لكن ماعند احد ماعندي .. ياربي ليه الناس ماترحم ..
    حور الصغيره تناغي لامها وتضحك :اغغنقغغغغغغغ
    هدى بدمع وابتسامه : ماما انا ابكي وانتي تضحكين
    بس (تمسح دموعها يوم شافت حور تضحك )خلاص مافيه دموع بعيشك
    سعاده وفرح والله وماخليك تفقدين ابوك وعمانك والله ... رجعت تبكي ...
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس الظلم مو زين ابد مو زين والله أأأأأأأأأأأ
    ( عام 2001)
    ابو ياسر: ياسر ياسر
    ياسر : سم يبه
    ابو ياسر: هلا وليدي تعال اجلس
    ياسر وهو يجلس: امر
    ابو ياسر: وليدي مايامر عليك عدو
    بس وين امك
    ياسر: امي خابرها بالمطبخ يمكن فيه
    للحين .. تبيني اناديها
    ام ياسر وهي داخله: هلا بغيتني
    ابو ياسر بحنان: ايه بغيتك تعالي
    ياسر وامه: هلا امر
    ابو ياسر: ياسر وليدي انت كبرت وعمرك
    الحيين 21 صح
    ياسر ابتسم: ايه يبه
    ابو ياسر: ايه فاأنا ياوليدي يوم شفت انك
    كبير وتحتاج لشي وانت بعد بالجامعه
    فقلت اشتري لك سياره .. وهذا مفاتيحها
    ~> مد المفاتيح لياسر
    ياسر استغرب: يبه جد تتكلم
    ابو ياسر ارخا يده: ايه جد والله
    ياسر فرح من كل قلبه: تسلم يبه تسلم
    الله لايحرمني منك يارب
    ام ياسر فرحت لفرح ولدها: مبروووووووووك وليدي
    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    ياسر باس راس ابوه وباس راس امه: تسلمووون ماتقصرون
    الله لايحرمني منكم يارب
    سياف وهو نازل: خير خير الناس فرحانه
    ياسر بنص عين: بدل لاتقول مبروووووك .. ولاتقووول
    عساها دوم تقول خير اكييد خير ههههههههههههه
    سياف: ههههههههههههه وش فيه يمه ذا
    ام ياسر:اشترا له ابوك سياره
    سياف: مبروووووووووووووووووووووك
    يبه وانا
    ابو ياسر: هاه انت تووووك 16 سنه صغير
    نايف اللي اكبر منك ماطلب سياره
    سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
    ياسر غمز لسياف: تعال ابيك
    ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
    لا اشوف تفحيط انتبه ترا والله لاحرمك منها
    والله
    ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
    ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
    ترانا نبيك والله
    ياسر : يمه يبه والله ماني بمفحط والله
    ابو ياسر: اها قلت لك
    وانا واثق فيك
    ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
    يالله استاءذن بمشي سياف فيها
    ام ياسر: انتبه بالسواقه
    ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا يارب
    الكل: اميييييييييين
    ~> طلع سياف وياسر للحووش
    سياف: هاه علامك تغامز لي من يوم كنا عند
    ابوي
    ياسر ابتسم بخبث: هههههههههاي
    سياف بشك: لاتقووولها ..
    ياسر
    ياسر ابتسم: ياخي ماحد داري عنا والله
    امش بس
    سياف: لا لا انا اخاف والله
    ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بس
    سياف بخوف: ياسر ياربي والله ماسامحك ان صار فيني
    شي وبعدين انت ماتعرف تسوووق زين ياخي فكني برووح
    ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شي
    رووح بس نفلها ونجي والله
    سياف بحقد: انت دايم اناني دايم
    حقوود ماتحب الا نفسك كريه هذا انت تقولها
    ماتبي تموت لحالك طيب انا مابي اموت معك مابي
    ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
    اناني ياقلبي عليك والله انك بزر
    ياخي خلاص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
    سياف بنظره حزن: طيب اوعدني تردني للبيت
    ياسر بابتسامه: لا بذبحك هههههههههههههه
    اكييد بردك للبيت وين باخذك
    سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
    ياربي ارحمني يارب
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #2
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


    > راحووو ياسر وسياف الولد المراهق الصغير
    اللي عمره 16 سنه مع اخوه ياسر اللي يلعب بالسيارات
    لعب يفحط فيها يسوي حركات هو مايقدر عليها
    يارب احفظهم بس


    ...
    بندر: ايه والله اتكلم جد اشترا سياره
    ابو بندر: طيب انت شفتها سيارته
    بندر بشفقه: ايه تهببببببببببل والله
    عمي اشترا لولده انت لا يبه تكفى اشتر لي تكفى
    ام بندر: لا لا يعني لا يياوليدي والله خطر
    بندر: يببببببببببه انا كم عمري يوم مانتم راضين تشترون لي
    سيارررره يبه تكفى انا 21 سنه رجال والجامعه يوديني باص
    وش ذا والله تعبت كلهم عندهم الا انا نظرتهم لي بشفقه
    كني بزر والله ..~> بزفره ياربي بس
    ابو بندر ضحك على عصبية ولده: طيب طيب
    انت بس وش نوع السياره اللي تبيها
    بندر بصدمه وبشك: صادق يبه ولا تقولها زريه
    ؟!
    ام بندر : لا لا ماتشتري له
    ابو بندر: الا والله لغير اشتري له وش محرمه
    بندر بفرح ورجا بامه: يمه بشتري
    ابو بندر: ولا يهمك انت قوولي وانا اشتري لك
    بندر طار من الفرحه: ابغا مرسيدس
    ابو بندر ضحك: مرسيدس بعد ههههههههههههه
    ابشر اسبوع وتكووون عندك
    تركي: وانا ..
    ابو بندر: انت لو مارسبت يوم كنت اولى ابتدائي
    كان اشتريت لك بس رسبت ههههههههههه
    تركي: باقي اخر سنه واتخرج من الثانوي
    ان شاءلله هاه
    ابو بندر: اذا صار عمرك 21 سنه اشتريت لك
    تركي بزفره: اوووووووه طيب
    رائد: ماما ماما .. انا ثفت قطوه برا
    انا خايف
    ابو بندر: لبى قلب ابووك تعال انت خايف
    تركي: انا اروووح اطرد القطوووه الحييين
    رائد: لا لا هي حلووه بس تخووف مره
    بندر بضحك: مره مره
    رائد يهز راسه باأيه : مره مره
    الكل ضحكو على برائته وحركته:
    هههههههههههههههه

    .. (( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)) ..
    هدى: هاه ماما كم نتيجتك
    حور بدمع: ماما ماما ... ~> بنت ال11 سنه ونص
    هدى بخوف: بنتي لا خلاص ماني ضاربتك اذا انتي
    ماجبتي درجات زينه خلاص
    حور تبكي: لا لا ماما نجحت نجحت والاولى بعد .. بس
    ~> رجعت تبكي بقووه
    هدى ضمت بنتها ودمعه عينها: طيب وش فيكي قووولي يابنتي قووولي
    حور ضمت امها: ياماما الباص يوم جابنا شفنا
    سياره صدمة بسياره ونزل رجال يبكي ويقول سياف
    سياف وشكل اللي معاه مقطوعه رقبته ..~> بكت لانها كل مالها
    تتذكر الموقف وشكل الرجال اللي اسمه سياف مقطوعه نص رقبته
    ويتنفس بتقطيع...~>شكله مررررعب مره
    هدى : بسم الله الرحمن الرحيم عليك
    خلاص لاتبكين
    حور بدمع وصراخ: ماما ماما الوووووولد الكبير الثاني
    يصيح يقوووول انا ذبحته يووووويلي ياماما يحزن
    تجمعوو عليه الناس ~> بعدت عن امها ومسحت دموعها
    ~> ماما الحادث صار قدامي .. كذا شووفي انا اوريكي
    .. ~> قامت تسوي نفس سياره سياف يوم صدمت
    كيف طارت ~> ماما كذا ~> رجعت تبكي وحضنتها
    هدى
    هدى بدمع: الله يرحمه اذا ميت والله يوفقه ويساعده اذا حي
    حور تبكي بحضن امها الي ماتهنت بنجاحها
    هدى مسكت بنتها ورفعتها بتوديها ترتاح بسريرها
    وتنام من بعد البكا طلعت فيها فوق للغرفه
    وحطتها عالسرير لكن يوم جت بتطلع سمعت بنتها
    تردد كلمه وتتمت بكلام مو واضح الطفله الصغيره
    صار فيها هم وغم وهي طفله .. قربت منها هدى تبي تسمع
    شنو تقول تبي تشوف وش تقول بنتها
    لكن يوم قربت منها سمعتها تقول بهمس وتشاهق
    حور بدمع وهي نايمه وهمس: ي يأأ سر باب با ككل يوووم
    يق قول انت ي ياأأسر انتبه لي انتبههه لحور .. ~> كان مو واضح
    ي ياأاسر .. لا .. انت ماذبح ح حته لا لا لا لا
    ماما
    هدى بصدمه واندهاش وفزت على صراخ بنتها وراحت
    ركض لبنتها وضمتها:ماما بسم الله الرحمن الرحيم
    وش فيكي يابنتي قووولي منهو اللي قالك ياسر منهووو
    ياسر منهو انتي وش عرفك عن ياسر هاه
    ~> بدت تبكي حور..~ بنتي انتبهي لايخذونك مني
    بنتي انتي تشوفين احد من وراي هاه قولي لي ياحور
    انتي طفله صغيره .. تسمعيني
    حور كانت مصدومه من كلام امها ودموعها : ماما انا ماشوف
    والله ماما انا ماعرف منهو ياسر صدقيني ماما والله ماكذب
    تبين تصدقيني الحيين ارمي حالي عشان تصدقيني
    ماما والله انا ماعرف مين ياسر انتي تقولين تشوفينه بس انا
    ماشوف احد .. بس انا مابغا اكذب عليكي انا يجيني رجال
    بالحلم يقول انه بابا ويقول ياسر انتبه لها انتبه .. منهووو ياسر
    حتى انا ابغا اعرف ~> بدمع ورجفه~ ماما ماما
    هدى بدمع وبصرخه: هاه تعبت انا تعبت
    وين ماروح وهم وراي وين مارووح
    حور بدمعه: ماما انأأأ خايفه
    ~> وركض لحضن امها وضمتها بكل حنان
    وبكت لين مانامت وراحت هدى .. بعد ماتطمنت على بنتها
    راحت لغرفتها وفتحت درجها وفتحت دفتر متوسط الحجم
    وكتبت .. !
    بنتي .. اليوم انتي جيتي وجبتي شهادتك
    ونجحتي والاولى بعد .. فرحتيني لكن ضقت ضقت
    لما شفتي الحادث .. انتي حساسه ودايم تبكين على اي
    شي تبكين على طفل صغير يبكي عشان حلاوه هههههه
    مره حنونه يابنتي .. وذحين عمرك 11 سنه وابوك ماجاء
    يشوووفك حتى مايتصل يسمع صوتك .. بنتي انا صح اول
    ماشتريت الدفتر ذا كتبت كل حياتي فيه من يوم ماظلمني فيها
    ابوك اللين هذا اليوم .. وكل بعد خمس سنين اكتب
    شي في هالدفتر وافتحه مابين خمسه سنين
    .. بس هالمره فتحته .. لان هالموقف احس انه
    راح يأثر عليك لما تكبرين فحبيت ابين لك شي
    اذا ماكنت انا بالوجود .. بنتي اليووم بكتب شي
    عن عمانك .. عندك ولد عم اسمه ياسر لكن كبير عنك
    انتي تحلمين فيه وتقولين ياسر ياسر انتبه لي
    هو كبيير عليييك مرره
    ~> بدت تبكي هدى وهي تبكي~بنتي
    انتبهي منه هو ماراح ينتبه لك ابد لا
    هو راح يعذبك مثل ماعذبني ابوك هو راح
    يعذبك مثل ماعذبوني انا ياحور ياقلب امك انا مظلوووومه
    عشت مظلووومه وامووت وانا مظلوومه لكن ربي ياخذ حقي منهم يارب
    .... سكرت الدفتر وبكت الين مانامت
    (( دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين))

    (( طفله صغيره تبكي دوم لاي شي يصير))
    نرجع لوراء لمدة ساعتين
    ام ياسر: هههههههههههههه انا قلت والله لغير يفرح
    نايف: اشتريتو له هاه الله يستر بس
    ابو ياسر: وانت ان شاءلله الشهر الجاي
    نايف بفرح: ان شاءلله
    سيف: ماما تعالي ثوووفي السياره كيف بتنقلب
    نايف: يمه وش ذا طفل صغير وتخلونه يتفرج على اشياء اكشن
    وحوادث حرام
    ام ياسر: والله يبكي يحب هالاشياء والله
    واحاول ابعده ويبكي الله يعين يارب
    ابو ياسر: ياساتر ذا وين راح بالولد
    ام ياسر: لا حلف انه مايفحط انا اعرفه ياسر يحلف
    ومايسوي شي .. لاتخاف هو الحيين كبر
    ابو ياسر ونايف: الله يستر يارب

    (( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي))

    ياسر وهو يلف الدريكسون: ههههههههههههههههههههاي
    هوووووووو والله ايوا اسحب
    سياف وهو متمسك ويبكي: ياسر حرام عليك
    ارحمني تكفى ارحمني الله يوفقك
    وقف
    ياسر وهو يلف الدريكسون ويلف على سياف: هههههههههههههههه
    تبكي يابزر تبكي .. ~> لف الدريكسون
    طيب واذا ماوقفت وش بتسووووي
    سياف بنظره وداع لياسر : طالع بعيوني
    ~> بصراخ. ياسر طالع بعيوووني
    ياسر لف له وهو مبتسم : اها جالس اطالع لك
    سياف بدمعه: والله والله ان مارجعتني البيت ياقتيل
    وصار فيني شي اقسم بالله ماسامحك لاخر يووم بالدنيا
    ماسامحك .. ~> وبقلبه :استغفر الله
    ياسر تلاشت ابتسامته من يوم ماشاف نظرت اخوه الوداعيه: سياف
    سيا اف

    طرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأخ
    اي اي اي اي .. ياربي ياربي توووقف السياره يارب
    وقفت السياره:
    ياسر يحاول يبعد عنه الحديد اللي تجمع حوووله
    وبدمع .. وهو يشوف سياف اخووه كيف كان شكله
    شكل موادع ودع الدنيا بدمع و ودع الدنيا وهو مقتوووول
    ياسر ضحك مايدري ليه: سياف ههههههه قووم انا امزح
    كنت العب والله والله سياف قووم الله يخليك قووووم
    طيب طيب قبل لا تودع الدنيا سامحني سامحني
    لا لا لا لا لا لا لا لا لاتموووت طيب قوووم
    ادري انك تمزززح ادري انت دايم تلعب علي دايم
    خابرك هههههههههههههه
    سياف قووووم قوووم تكفى سياف ..
    اسسسمع انت قوم وقول انك سسامحتني
    سياف لاتعذبني تكفى تكفى
    شششوفني (بصراخ) شوووفني انا حي انت لازم تكوون حي لازم
    الرجال: لا اله الا الله قوووم قوووم هذا مامنه نفع الله
    يرحمه ترحم عليه بس وانا اخووك ترحم عليه
    ياسر دف الرجال: لا لا~> وبصراخ
    انا وعدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته اررررررررررررده البيت
    والله وعدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته انا ..~> وبشهقه ماني منافق
    انا مسلم مسلم ~> بكاء .. ~> انا ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
    ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته سياف اخوووووي اللي احبه ذبحته
    ياناس ذبحتتتتتتتتتتتتته شوووفووولي حل يارب
    ذبحته انا ذبحته
    الرجال: قول لا اله الا الله قووووول
    يابن الحلال ماحدا متأخر عن يووومه ماحد
    قوووم انت مانت بذابحه هذا يوووومه
    ياسر بصراخ ودمووع: انا قاتل
    انا اناني قالللي هو انا اناني مابغا امووت لحالي ذبحته
    وانا جلست انا اناني شووووفني قدامك مافيني شي شوووووفني
    ~> يهز الرجال وبصراخ.. شووووفني قدامك
    وهو اللي مات ..~> طاح عالارض يبكي.. شوووفني
    شوفني انا حي وهو ميت ميت
    وهووو ميت مييييييييييييييييييييت مات
    ياربي ماقدر والله انا
    لا زم امووووووووووووووت لاززززززززززززززم

    ~> شوي شوي وانكتم صوت ياسر واغماء عليه من قوة الصدمه
    الرجال وهو يشيل ياسر: اتصلتو عالاسعاف الرجل بيمووت وانتم
    تناظرون به حرام
    الاسعاف جات ~> .. اخووي لا تشيله خله يمكن فيه كسر
    الرجال عصب: لا هووو كان صاحي قبل شووي بسررعه
    شيلووه بسرعه
    (( اخذووو سياف وياسر للمستشفى ))
    الدكتور : بس اهداء
    ياسر يحاول يفك يد ادكتور والممرضين وبصراخ: قتللللللللللللللللللللللللللللته
    قتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلته
    بشووووووووووووفه ويييييييييييييييييييييييييييينه وييييييييييينه
    ابي اشوووفه لاتصيروون انانيين مثلي انا اناني اناني
    الدكتور: بس بس امك وابوك الحييييييييييين يجووووووووووون
    ياسر يبكي ومثل المجنون: انا قتتتتتتتتتتلته
    انت ماتفهم انا انا هو ماراح يسامحني هو قالي
    تكفى بشووووووووفه تكفى
    ابو ياسر وهو داخل: هاه دكتور .. لف على ياسر.. ياسر
    وليدي شخبارك
    ام ياسر تطيح من طولها: سياف
    وينه وينه وينه سياف
    ياسر بصراخ وحقد: قتلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
    انا يمه يمه
    ام ياسر تبكي : هاه يالذابح
    هاه قتلت اخوووووووووك قتلته قتلته
    ابو ياسر بصدمه: هاه انت وش قولي عيد
    ~> يهز ياسر وماتكلم ياسر.. انت تكلللللللللللللللم
    طراخ ~> عطا ياسر كف
    ياسر يبكي : انا انا قتلته انا سحبته وقلت تعال معي
    الحييين بس نروووح نفحط ونجي يممممه يمممه
    ام ياسر بدمع: ....
    ياسر يبكي : قالي قالي انا ماسامحك انت اناني
    وانت حقوود .. يمه يمه ...~> بصراخ
    انا ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
    ابو ياسر يبكي : ولدنا اللي تعبنى عشانه وديناه
    مستشفيات العالم وبعد عذاب تشافى انت تجي تذبحه وبكل
    سهوووووله ياياسر
    )

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

      ~> مر ثلاث ايام وكلن عرف ان ياسر هو اللي قتل
      سياف~> ناس تفكيرهم غير ~ مايحبون ياسر غير القله
      نايف وبندر وتركي وغنا وجنا الباقين مايحبوووونه
      واكثر شي امه وابوه يكرهووووووووووووووووونه
      امه تتمنى له المووووووت ... نايف هو اللي حاس في اخوه
      ياسر صابته حاله نفسيه .. انصدم ماتوقع ان فيه
      احد يقتل اخووه .. سمى نفسه القتيل قال لكل من يشوفه
      انا ذبحت اخوووووووي ..
      هو مأأثر فيه غير كلمت سياف قبل لايموت انت اناني
      واذا مت تراني ماني مسامحك ابد
      ياسر بغرفته وصرخ: انا
      ابي مننننننننننننننننننه السماح
      تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
      الكل راح له
      يوم سمع صراخه
      نايف بخوف على اخوه اللي يموت فيه:
      ياسر رد علي وش فيك
      ياسر وحالته لا يحسد عليها صابته نفسيه
      وقال الدكتور لنايف راح تأزمه لاخر العمر هالحاله
      الا اذا صار تغيير مفاجئ ..
      ياسر بدمعه: سياف يناديني تحت ارد عليه !
      ام ياسر بكره : ياسر
      ياسر مالف لها : نايف ارووح له سياف ينادينا
      انا اسمعععععععععععه ايه اسمعه
      ام ياسر طاحت تبكي من كره ولدها
      ومن اشتياقها لولدها سياف: .......
      .....................
      ياسر يبكي: انا تراني خبل لاحد يشره علي ..
      مسح دمعته .. لا لا لا انا فاهم وفاهم للي جالس
      اسووويه انا اكرهكم ياجنس حوا
      تدروون ليه لانكم جبتو سياف وخليتوووه
      يجي هنا
      نايف: استغففر ربك ياياسر سياف من الله
      ياسر مثل المجنون لكن ماخفي عليه رزته وهو
      نفساني: اسمعووووووووووووني انا الحييين
      مايهمني لا انتم ولا سياف ليه لاني اكرهكم واحد
      واحد واحد كلكم يمممممه اكرهك اكرهك
      يبه وووينه ابووووووووووي بلغوووه كرهي له بلغووووه
      نايف دمعة عينه على حالة اخوه: ياسر
      حرام اللي تسووويه
      ياسر وهو يقوووم : انا ماراح اعتمد على احد
      انت يانايف ماسمعتهم وش يقوولون عني
      يوم كنت بالمستشفى (يضحك بهستريه )
      تبرووو مني ابوي وامي ههههههاي
      قالو لي ليتك مت انت ولا سياف
      انا اكرهكم كلكم
      ام ياسر تبكي وطايحه مو قادره تمشي على رجولها:
      ياسر ياسر .. انسى اني امك
      انسى
      .. انت قبل لاتطلع نبهتك .. انا مابيك
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      لو مت انت احسسسن
      ~> ظلت تتردد هالجمله بمسامع
      ياسر اللي كره حاله لو يجلس بهالبيت دقيقه
      نايف بصراخ: يممممممممممه لا
      حرام

      ~> طلع ياسر مايدري وين متجه بس اللي يعرفه
      انه رايح يبكي على سياف
      مايبي يضعف قدامهم مايبي بس يبي يبكي
      لحاله لحاله بس

      ~> طلعت ارووح للمجهول..
      ادرو فيه من يواسيني
      غير بني ادم اللي يذلني






      بعد مرور 9 سنين 2010

      تعريف الشخصيات
      ( ياسر منصور النادر )
      ياسر ومادراك ماياسر هو البطل
      شخصيته قويه .. مغرور .. يحقد على اي شي
      يتسلط على اي شي .. بس مايسب ولا يقول كلام حلو
      يكره جنس حواء .. عرفتو السبب ليش .. وعرفتو ليش
      يحقد .. راح تستغربون رغم انه عاش
      وتربا عليه الا انه انسان واصل وعالي ومهتم بحاله
      .. هواياته الخيل
      اذا ضاق راح للخيل .. عمره 29 سنه .. الشكل.. جميل
      المنظر خلوووق الذقن .. حنون القلب.. دافي الحضن
      عريض الكتف رياضي الجسم .. يحب يخرج بمنظر لبق ..
      لطيف الكلام .. مع من لايعرف..حقود الكلام مع من يعرف
      ستعلمون لماذا .. وسيم قليله فيه .. شغله الخيييل
      ويشتغل بشركة ابوه وعمانه
      (حور احمد النادر)
      حور البطله .. جميله لطيفه حنوووونه
      جمالها خطير فيه براءه ونعووومه
      جذابه
      خلوووقه .. تحب تبتسم تحب تضحك كثير
      اي شخص تقابله من اول مره تحبه ..
      عمرها 20 سنه .. حزينه بعض الشي لانها
      ماعاشت مع ابوها وعمانها عاشت وحيده هي وامها
      ماتحب تحقد .. ولا تحب تغتر .. ~> عكس بطلنا ياسر صح
      تدرس اول سنه جامعه حاسب

      (تركي عبدالهادي النادر)

      تركي بطل من ابطال قصتنا له دور مهم بالقصه
      انسان حبته الدنيا بس هو ماحبها كرها
      كرها كرها كرها .. لانه فقد اعز ناسه فيها
      وماحبها ابد .. صفاته تقارب لياسر .. يحقد
      مغرور .. لكن في انسان يحبه مووت ومايحب يحقد عليه
      <راح تعرفون سبب حقده وكرهه للدنيا بالروايه>
      العمر 27 سنه .. جميل وسامته جذابه
      كلامه خطير .. رغم ذا كله الا انه حنوون
      دكتور اطفال
      (مي ناصر النادر~> منصور يصير خالها يعني مو بنت عم ياسر وتركي وحور .. ~>)
      مي بطله لها درو مهم
      جميله خلووووقه وحنووونه
      حساسه اهم شي لاحد يجرحها
      اذا جرحتوووني بكيت واذا ابتسمتولي
      فرحت .. بس في سبب بالدنيا خلاها
      تحزن اغلب وقتها وراح تعرفون بالروايه
      عمرها 21 سنه تدرس بالجامعه تخصص حاسب

      (بندر عبدالهادي النادر)
      بندر تقريبأ له دور بس مو كبير
      حبووووب وحنووون اخو تركي
      جميييييييل يشتغل ضابط
      خاطب بنت عمه .. غنا منصور النادر
      ..

      (غنا وجنا منصور النادر)
      غنا العمر22سنه مخطوبه لبندر
      حلووووووه حنووونه حيل طيووووبه
      مره
      ماتدرس ماخذه الدنيا فله وصرقعه

      جنا .. العمر 20 سنه حبوووبه وحنوونه
      تحب اختها غنا وتموت على اخوها ياسر
      بس تخاف منه ومن نظراته
      اول سنه حاسب

      (اختصر الشخصيات)
      عائله منصور
      منصور انسان فيه حنان وفيه حقد اكثر
      غني غني غني الفلوووووس ماخذته اخذ
      متسلط وماتهمه غير فلوس اخوه احمد
      العمر57
      بدريه 50 سنه ماتحب الا المظاهر تحب عيالها
      ماعدا ياسر تكره تكره تكره هو قاتل ولدها اللي كان
      مريض بمرض .. وتشافى من كثر فرحتها انه تشافى
      بعدها ذبحه ياسر .. ياسر ماله شغل بس هي تقووول ياسر
      هو اللي ذبحه هووو
      ياسر 29 سنه عرفناه من قبل
      ملك من ملوك الدنيا ياياسر
      نايف 27 سنه له دور بسيط
      حلووو يشتغل ضابط حنوون
      ويتمنى ان ياسر اخوه يحبه ويفشي له اسراره

      سياف دلوع ياسر ~> مات وهو سبب حالة ياسر ذي
      لانه قبل مايموت قال لياسر ماراح اسامحك وصار ياسر متسلط
      وحقود واناني
      غنا 22 سنه عرفناها من قبل
      جنا 20 سنه عرفناها من قبل
      سيف 18 سنه مدلع العايله
      بس يموووت على اخوه نايف ويتمنى ان ياسر
      يحن عليه شوي 3 ثانوي يخاف من ياسر
      لانه مهاوشه وقايل له ابغاك دكتورر فاهم
      وهو يبي ضابط

      (عائله عبدالهادي)
      عبدالهادي 56 سنه مثل اخوووه
      مايبعد عنه شي
      منيره 52 سنه حنووووونه حيل تحب عيالها
      بندر 29 عرفناه من قبل
      تركي 27 سنه عرفناه من قبل
      وهل يخفى الملك ياتركي
      هنادي .. 23 سنه حنووونه
      وحلوووه حيييل همها كله نايف
      وش يحب وش يكره .. بس ماتعلم احد
      بحبها له تكره احد يشوفها بغرور
      ماتحب تنزل تحب ترتفع دايم
      وتفضل تحتفظ بحبها له بقلبها
      تدرس اخر سنه حاسب
      رائد 18 سنه حبوووووب ودلووع
      امه متكبر شووي بس فرفووووشي حيييل
      صديق سييييف مهبلين في العايله

      (مهديه اخت منصور وعبدالهادي)
      مهديه 45 حنوووونه حييييل
      تحب عيالها مره كل شي ولا زعلهم
      الابو .. ناصر . مات من 7 سنين
      سالم 25 سنه .. حنووون يحب خواته
      شايل مسؤليتهم ضابط
      حلوووو

      منى .. 24 سنه كل شي والا ياسر
      تحبه مووووت بس هو مادرا عن هوا دارها
      مسميه لياسر والكل عارف بذا الشي
      حليوه بس مو مره .. هي اعفن وحده بالعايله
      متسلطه مثل خوالها .. ماتدرس عاطله

      مي .. 21 سنه .. ^ ^ عرفناها من قبل

      (احمد محمد النادر)
      احمد 52 سنه .. انسان ماقدر
      اعرفه لكم لانه .. له 20 سنه
      مو بالبلد .. وماحد يدري عنه شي
      اللهم يرسل فلوس لهم وبس
      الفلوس لبنته حور وامها

      هدى.. 41 .. انسانه انظلمت
      حنوووووووونه حييل كل شي ولا شي يمس
      بنتها حور

      حور... ^ ^ ومادراكم ماحور
      عرفناها من قبل .. وقد قلت لكم منهم الابطال
      وهي اول بطله من النساء بروايتي

      ( ياسر , حور , تركي , مي , غنا , بندر

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #4
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


        البارت الثاني

        نسمتي الثانيه ..
        روايه .. (الحديقه السريه )

        كان رأأكب خيله وبكل شموخ وكبرياء يمشي
        افضل خيل له ..
        وكانت مزرعة خيله جنب مزرعته اللي بكل
        يوم يروح لها .. يتفقدها ..
        لكن هالمرزعه لييييه ماعمر احد دخلها ..
        ياسسسر لييه يرفض ان احد يدخل هالمزرعه لييه ..
        وش قصتها هالمزررعه .. هالحديقه مادري المرزعه
        لييه مايدخلها احد ابد لييه .. سسسسبع سنين ..
        وهالمزرعه الصغيره اللي بوابتها وجدرانها كبببار
        حييل .. بناها ياسر بمجهوده صغيرة الحجم .. لكن
        كبيرة الاسرار ومحافظه عالاسرار ..
        جد ينبع منها سر كبييير لحد الأن ماحد اكتشفه ابدا ..
        وماحد يعرفه غير ياسر اللي سسواه ..

        نزلت دمعه له جانبيه .. فرح هو مايدري
        عشان ابوه اللي سماه لبنت عمته منى او ليش
        نزل من الخيل متجه للجوال ...
        اخذ جواله ..: الوو
        منى بدلع : هلا
        ياسر بزفره: كيف حياتك..؟
        منى بدلع: تهمك حياتي ..
        ياسر بكره: ايه تهمني لانك هدمتي حياتي ووافقتي
        علي انتي تحسبيني باغيك تراني مو باغيك
        منى بحقد: ياسر ترا والله لاخليك تندم على هالكلام
        احسلك اسكت .. ولاتزيد بكلام .. هههههاي يعني تحسبني
        بتراجع بهالكلام اللي قلته لي لا احلم انا لك وانت لي
        يالنفساني ..
        ياسر : هههههه بنات اخر زمن طوووط

        (ياسر بقلبه : والله لاخليك تندميين على حياتك
        اللي عشتيها بحبك لي .. انا اكرهك واكره كل
        جنسكم ياحواء دمرتو حياتي وانهيتوها بيدكم
        حسبي الله ونعم الوكيل بس ...~> راح يركض
        بسرعه ودمعاته تنزل بعينه حقد ويفضي فيه
        كرهه لهم واولهم امه اللي تمنى يسمع منها
        كلمه حلوووه من 8 سنين ماسمع كلمه حلوه من اي احد
        .. وقفز عالخيل البيضاء اللي حبها
        من كل قلبه ... وقام يضربه بالخيط يبغاه يمشي
        ويركض يبغاه يوديه للمجهول مايبي بهالدنيا
        يكون فيه ناس مايبي بس يبي يكووون فيها سياف بس.. )
        ياسر عالخيل يبكي كل يوم هذي حالته: سياف
        ياقلب اخوك متى ترجع لي متى ياربي 8 سنين
        عايش على ذكراك كلهم نسووووك كلهم الا انا باقي على ذكراك
        انت بس سامحني واوعدك ماحقد على احد
        ~> بصراخ~ سياف
        سامحننننننننننننننننننننني تكفى
        (( هذا حالته يصير فيه .. من يوم مامات سياف وهو
        كذا .. دايم حالته يبكي يتذكر سياف .. راحو تقولون
        اني مبالغه فيه .. لكن عساكم ماتجربونه لو انتم مكانه
        يتسوون اللي اخس من كذا حبيبكم وغاليكم انتم ذبحتوه
        بيدكم .. الله يعين))
        ياخيلي ابيك توديني للمجهول .. !
        مابي دنيا بها ناس .. !
        من عاش بدنيا بها ناس ماعاش .. !
        ابكي من قهر انتظر مصير ضحكتي
        من قلب متى يجي .. !
        لكن دايم اصبح بلا شوق وضمير.. !
        ياخيلي ابيك توديني للي انكتب قلبي لها .. !


        منى بزفره: اوففففففففف اللي حبيته مايبني
        بس انا اوريك ...
        (راحت منى واتصلت على خالها منصور)
        منى بدمع مصتنع:خال
        منصور: هلا بنتي منى
        منى : ياخال انا الى الان مامملكنا انا وياسر صح
        منصور: ايوا ماملكتووو
        منى : وحرام اكلمه او يتصل علي صح
        منصور : ايه ..
        منى : خال ياسر اتصل علي وقام يغازلني ياخال
        انا ماقدرت استحمل وعلمتك
        منصور عصب: منى طيب انا اشوفلك الموضوع وارد لك
        خبر
        منى : خال لاتظلمه تراه ماكان متعمدها
        منصور: منى قلتلك خلاص اشوف لك الموضوع
        يالله لازم اسكر عندي اشغال
        منى : طيب مع الف سلامه ياخال
        (سكرت منى ومنصور يتوعد بياسر )
        منصور: ياياسر مالقيت الا اليتيمه تغازلها
        اه بس متى تفهم انت سبب
        همي وغمي عساك للمممووت
        سعد (السكرتير): طال عمرك
        منصور: هلا سعد وش عندك
        سعد وهو يحط الاوراق: ياطوويل العمر
        تحول على حساب حور احمد النادر
        منصور وهو يقاطعه : كم 4000 او 5 عادي
        سعد مرتبك : لا ياطويل العمر تحول بحسابها وهو يبلع ريقه
        46,000,000 مليون ريال سعودي
        منصور رمى كل اللي بيده : شنوووو كم
        سعد خاف منه: والله 46,000,000
        وتحول من المحامي اللي بالنمسا وومن طويل العمر احمد
        هناك وحوله لبنته ..
        منصور وهو يمسك راسه : انت تعرف كم حول
        سعد بخوف: ايوا الله اعرف وقريته اكثر من مره
        احاول استوعب بسس مو قادر
        هذا الواقع واللي صار
        وطلع اللي تحول 46,000,000
        منصور باستغراب: ذا من ووين له هالفلوووس كلها
        رووح ياسعد واي شي يجي من النمسا علمني فيه لاتنسى
        سعد : تامر طال عمرك
        منصور وهو يفكر: يالله ذا منو ووين له كل هالفلوووس
        ياربي من وووين له اووووف وكله تحول للبنت وامها
        مستحييييييل اخلي كل هالفلووس ترووح
        للبنت ذي يالله .. اوففففففففففف .. وش تسوووي يامنصور
        والله ورحت فيها .. (ياحبك للفلوس).. ازوجها واحد من عيالي
        نايف .. لا لا مو بنايف .. ماقدر غير على ياسر
        (لم اغراضه وطلع من الشركه وهمه كله . 46,000,000 مستحيييييل
        ترووح لهالبنت.)


        (احببتك بكل ماملك .. فما ملكته لي بقلبه احضره لي)
        حور: يمه ههههههههه تكفين هديل والله بس
        هدى بابتسامه : ههههههه طيب موافقه بس هاه بنتي
        تجلسين بسولف معك وبسألك كيف الجامعه معك
        حور وهي تنط بجنب امها وبدلع: امممممم طيب
        الجامعه حلوووه .. يمه تصوري .. اعرف وين يدرسون بنات
        عمي وباأي مجمع
        هدى ضاقت : شفتيهم عرفووك
        حور وهي ترفع وجه امها: يمه انا بنتك .. (وترفع راسها فوق)
        تربيتك مستحيل اخلي احد يطالعني بعين وحده .. بس قلتلك
        شفتهم
        هدى بابتسامه من عزة بنتها: كيف اشكالهم
        حور بدلع طبيعي : مو احلى مني
        هدى وحور: هههههههههههههههه
        هدى وهي تطالع ببرائة بنتها : اكيييييد بنت احمد ماحد يطلع
        احلى منك
        (حور تعرف ان عمانها وابوها تركوهم لان امها مو من نفس القبيله
        وخلوهم .. بس ماتعرف ان امها انظلمت .. )
        حور: اممممم جنا مبين حبوووووبه .. اول صقعتها بدون قصد
        قالت ههههههههه الله الحلوه صقعتني جلست اضحك معاها
        وتعودنا على بعض .. سألتني عن اسمي قلت حور
        قالت حور ايش .. قلت وانا مرتبكه مع الايام بتعرفين
        هدى : هههههههه حلو مع الايام بتعرفيييين
        وبعد من شفتي منهم
        حور: هنادي حلوووه يمه ماشالله ناعمه
        تشوفينها تقوليين حزينه والله
        ومي لبى قلبها تهبببببببببببل عسل
        هدى وهي تمسك خدود بنتها وتقرصهم : واي
        احبك
        حور نطت بحضن امها بدلع :واي ابوس رجلك لرضاك
        مامي ..




        ابو ياسر: اللي سمعتيه
        ام ياسر: انت عارف كم قلت المبلغ
        واي وش ذا والله وطلع لك ريش ياحمد
        ابو ياسر: بدريه سمعيني انا مستحييل اعطي هالمبلغ
        كله للبنت مستحييييييييييل
        ام ياسر بتأييد:ايوا اكيييييييد
        ابو ياسر: انا قلت نزوجها نايف
        ام ياسر: لا بنت هدى .. ازوجها نايف
        ابو ياسر: وانا قلت كذا ماراح تزوجينها نايف
        فاقلت نخلي منى لنايف .. ونزوج حور ياسر
        ام ياسر: يووووووه وربي وش هالبلشه بس فرقاه
        هي وياسر يفكونا من شرهم
        ابو ياسر: ان وافقتي وان ماوافقتي مزوجه مزوجه انا
        ياسر توه داخل وسمعهم : سلام .. يبه موافق هههههه
        ام ياسر: مجنووون هالولد مجنوووووووووون
        ابو ياسر: خلينا نفتك منه قبل لايذبحنا ويقضي علينا هالمجنون


        (دنيا خذتني بعالم مجهول )
        2001 م
        تركي : يبه يبه ابشرك
        ابو بندر عبدالهادي: هلا بعزوتي وتاج راسي ولدي تركي
        تركي: يبه واي طاير من الفرحه بجد
        ابشرك جبت النسبه اللي ترفع الراس
        احم احم واخيرا بصير حضرت الضابط تركي عبدالهادي النادر
        بندر حزن على اخوه: هاه مبرووووك ياتركي الف الف مبروووك
        ابو بندر تعب: ولدي مبرووووك بس انا ابيك دكتور
        تركي : لا لا يبه تكفى ابي اكون ضابط
        بندر: تركي اسمع كلام ابوي ..
        تركي : لا لا لا لا ضابط يعني ضابط
        ابو بندر بصوت عالي: قلتلك دكتور يعني دكتور
        فاهم
        تركي وانهدمت كل حياته واللي كان يخططها : يبه ليه
        انا من زمان ابي اكوووون ضابط وتجي تقولي
        دكتور يبه مابي انا ابي الضابط
        ابو بندر معصب: اسمعني ان ماصرت دكتور
        ماراح تصير ضابط وربي وربي لا اخليك زبال
        تشيل الزبايل
        طلع بو بندر
        تركي بدمعه: بندر يمه ابووووي علامه
        ام بندر: وليدي اسمع كلامه هو يبي مصلحتك
        بندر: تركي اسمعه
        تركي بعفويه: يمه ليه هو فيه شي يوم رفض يمه
        انا ليكون مو سعودي اصل وفصل
        بندر بخوف وارتباك : هاه انت من قالك .. اقصد ..
        يووه الا انت سعودي تركي وش بلاك قمت تتمتم بكلام
        تركي: يمه علميني
        ام بندر زلت بكلمه وبدمعه
        : رووح اسأل ابوك هو اللي اخذ علي مو انا
        وسأله ليه اخذتها يايبه وظلمتني وماقلت لي

        تركي بصدمه ودمعه: يمه انتي عن شنو تتكلمين
        بندر: يمه يرحم والديك مسكي لسانك تكفييين
        طلعت ام بندر تبكي
        بندر: تركي هدي امي ماتدري وش تقول والله
        تركي بدمع وتفكير: لو احلف ان فيه شي والله والله
        لغير اصير دكتور بس قولي لي وش السالفه

        (بعد يومين من هالسالفه وتركي ماذاق النوم
        كله يفكر من كلام امه وتفكير اخوه وابوه اللي يبغاه
        يكون دكتور )
        نزل تحت تركي ولقا ابوه جالس: يبه
        ابو بندر: هلا وليدي
        تركي بحده: بصير دكتور ووعد لك مني
        بس ابي منك شي
        كل اللي بالمجلس خافو منه ومن اللي يبي يقوله:
        قوول ياوليدي
        ابو بندر: تفضل انا معك
        تركي بحده: تقول ليش انت رافض
        ابو بندر بأرتباك:مافيه سبب
        تركي يبكي مثل الطفل الصغير: يبه امي تقول
        هو اخذها مو اللي قلتله ياخذها (الكل استغرب تركي يبكي يبكي)
        هو اللي ظلمها يبه يبه انا تعبت قووولي تكفى تكفى
        انت حتى تصرفاتك معي غير عن اخواني
        يبه انا معاق ولا ايش يبه
        ابو بندر اضطربت كلمة معاق بقلبه وحز بخاطره: هاه
        تركي ببكي: معاق انا هاه
        ابو بندر استغرب بكي ولده:وليدي لاتبكي
        ام بندر وهي تروح لتركي وتضمه وتبكي معه : وليدي
        والله والله ماراح اخليك حتى وان عرفت ياوليدي
        انت ضناي مهما كان وراح تكون مثلك مثل بندر
        وماراح تتغير

        ابو بندر: تركي تعال المكتب انت وبندر
        تركي مو مصدق : طيب ابشر يبه جاي
        بندر قام
        (المكتب)
        ابو بندر: ابيك تسمعني وماتقاطعني
        تركي: ابشر يبه
        ابو بندر: وتوعدني تصير دكتور
        تركي: اووعدك
        ابو بندر: بندر اشهد
        بندر: وانا اشهد
        ابو بندر: وليدي ... قبل 19 سنه .. تزوجت من
        وحده مو بسعوديه لبنانيه .. .. اممممم وجبت منها
        ولد فتح علي ابواب السعاده وحبيته ..
        وبعدها بسنه ماقدر استحمل هالحرمه .. بس ماقدرت اطلقها
        لان ولدي بيتشتت ..
        (بندر يطالع باخوه وشاف بعينه دمعه مانزلت)
        ابو بندر: بس ماقدرت استحملها ابد وطلقتها
        واخذت ولدي ومن يوم ماطلقتها مأسألت ابد
        كانت تسأل وتبكي تبي ولدي لكن انقطعت من يوم جا
        لولدي اربع سنين مادري ليه انقطعت على انها
        كانت تبي ولدها تحبه حيييييييييل .. استغربت رحت وسألت عنها
        قالو ماهي بفيه .. رحت ونسيتها وعيشت ولدي
        على انه مع امه الحقيقيه .. اوراقه اللي يطلبونها
        المدرسه منه كنت انا اكملها وانا اسويها واعبيها
        واعطيها استاذيته

        تركي وبيده قلم ... : طععععععععع ....
        بندر وعينه على يد اخوه اللي كسر القلم بيده
        وعينه على عين اخوه اللي الدمع بدا ينزل منها

        ابو بندر: حبيته ولدي اغليته كان صفاته غير عن
        عيالي الباقين .. هو ولدي ولحمي ودمي
        هو اللي مستحيييل استغني عنه
        تركي والدمع ينزل بكثافه: يبه ريحني منهو هالولد
        ابو بندر دمعت عينه وطالع ببندر يعني علمه:.......
        بندر بدمع يمشي بعينه: تركي عبدالهادي النادر هو انت
        تركي وهو يبكي ويبتسم : يبه كرهتكم
        بس حبيتكم .. لا لا كرهتكم .. ليش كذبتو علي ليه
        ~> صار يتكلم مثل المجنوووووون
        هههههه بس هاه قلت لك تراني دكتور ..
        انا اشوف ماخليتني ادخلها .. يبه امي ماتت
        ماتت .. انا كرهت هالدنيا بثانيه .. وكله بسبت امي
        اللي كرهتني بهالدنيا وكرهتها منك لانك كذبت علي
        وماقلت لي .. لو قلت لي كان عادي
        ابو بند : لا امك ماماتت لو ماتت قالو لي
        تركي بانفعال: عساها للموت يارب ~> بس فيه شي بقلبه
        يقوول لا امك ثم امك ثم امك .. لاتدعي عليها ..
        وعساها ان كانت حيه ماتشوف الا الاجهزه بجسمها
        متعلقه يارب
        طلع تركي يركض لقا ام بندر تبكي بالصاله
        طالعه تركي بدمع ومشى عنها لغرفته
        بكى بكى بكى يحس ان امه ام بندر لكن خلاص
        عرف الحقيقه وعرف منهي امه ماراح يحب حرمه
        غيرها .. مهما كانت الكره هذي امه .. يكرهها
        صح ايه انا اكرهها بس احد يكرهها لا انا ايه انتم لا

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #5
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

          (من بعد هالسالفه .. وتركي تغير
          موب بتركي الاولاني موو هوو ابد
          كره البنت اللي حبها حقد عالناس
          كرهم كره صار مايبتسم حاولو فيه يروح
          لدكتور نفساني بس رفض ثابر وصار دكتور
          للاطفال )
          2010
          كان جالس عالبحر بجده
          بتذكر هالموقف
          يرجع الماضي فجاءه ويهدم حياتنا
          ويهدمها لنا هدم مو طبيعي
          والسبب الذكرى

          رررن ررررن
          تركي: هلا
          بندر: سلام تروووك
          تركي: هلا بندر امر
          بندر بزفره: اوففف طيب اسمع
          تركي بأبتسامه: ههههه يعني تبيني اضحك
          بندر: وه فديتك ضحكت
          تركي : وربي مايخليني ابتسم الا انت
          ولا ابتسم على سخافتك هههههه
          بندر: لا يكثر.. تركي تعال وربي اشتقتلك
          تركي: خلاص جاي بالطريق
          بندر: جو ولا بر
          تركي : بحر هههههه
          بندر: ههههههههههه وربي اضحك على سخافتك
          تركي: لايكثر اذلف
          بندر: يالله توصل بالسلامه بر صح
          تركي: ايه اجل جو انا يادوب استحمل طياره
          يوم اسافر برا تبيني اسافر من جده الى المدينه
          بطياره ياكبر شرهتك اذلف وربي ماعندك سالفه
          بندر: هههههه يازين اذلف منك
          تركي: طيب
          بندر: اوفففف رجع لاول طيب باي
          تركي: مع الف سلامه

          سكر بندر قام تركي يطالع بالبحر
          ورجع طالع بالجوال وشاف اخر اتصال لقاه من بندر
          ابتسم ودمعة عينه .. : يالله كم لك مده ماضحكت ياتركي
          ويجيك بندر بندوره يضحكك غصب ههههههه فديتك
          انت اخوي انت البسمه اللي تجي عاشفاتي ياخوي يابن ابوووي
          .. تقدم شوي عند البحر وطلع جواله الثاني فكر اتصل او لا
          اتصل او لا .. بتصل وحشني صوتها
          يحسسني بدفاء وحنان والله انك قلبي وراح تظلين قلبي
          تركي طلع جواله واتصل : ......
          مي :ههههههه ايوا هلا
          تركي ابتسم: .... لارد
          مي باستغراب: الووووو مين معي
          تركي : ..........
          مي: حسبي الله عليكم انا من اول انتظر اتصال
          من صديقتي وانتم تجون وتزعجوني وجععع
          تركي: لاتدعين يامي
          طوووووووط
          ابتسم تركي ودمعة عينه : انا كل ماتذكرها
          اكرها ليش هي وش دخلها هاه
          اوففففففف اذا كانو اهلي هم من دمرو حياتي
          هي وش دخلها بنت حبتني وانا حبيتها متت عليها
          جننتني .. الله يخليكي لي .. بس اه خلاص
          حقدة عليك يامي حقدة


          (يمه حضني بصوته حضني يايمه )
          مي بدمعه وهي تبكي: يممممممممه
          يمه تركي اتصل يمه .. من سبع سنين
          يممممه سمعت صوته من سبع سنين
          يايمه حضني دفاني حرسني حسسني بالامان
          بصووته .. يايمه جاني السعد بصوته
          والله جاني ياربي وش اسووووي
          أأأأأأأأأأأأأأه يمه لحقي علي
          (جلست بنص غرفتها وهي مقفله الباب
          فرحة فرحة بأتصاله ودمعت عينها فرح)
          بكل حنيه احتضنني وهو يهمس ..
          باأذني ... مي ..
          انتي هي من احببتها ..
          اردت فقط سماع صوتك بكل حب ..
          مي ارجوك ..
          انت تصبحي قلبي ..
          احسأسي ..
          صوتي ..
          وهمسي ..
          وضحكتي ..
          ودمعتي ..
          ارجوك ..
          احببته بكل ماملك ..


          الصباح الساعه 8
          ابو ياسر: سعد انا طالع
          سعد : طيب
          ابو ياسر: اي اتصال او تحويل حساب بلغني
          بجوالي الخاص
          سعد ابشر طال عمرك
          (طلع ابو ياسر متوجهه لبيت حور وامها)

          حور: ماما سمعتي اللي سمعته
          هدى: شنوو
          حور: متحلمه اني اشووف ابوي اليووم
          جاي عندي
          هدى طاح منها الصحن وانكسر
          حور: بسم الله طاح الشر يايمه طاح
          هدى : بنتي كيف كان شكله
          حور: امممممم كان شعره كثيف
          وفيه شامه بخده
          هدى بدمعه: يمه ذا ابوووك والله
          اللي شفتيه بحلمك .. الشامه بخد الايمن
          صح ..
          حور ودها تبكي لانها شافت ابوها بالحلم بس
          تحس انه مايستحق دمعه منها : يمه بقوولك شي
          انا صح ماعمري عشت بسعاده الا يووم تسولفيلي
          عن عماني وابوي . بس والله يايمه احس ابوي
          بالذات مايستحق دمعه تذرف مني ولا منك
          طق طق طق
          حور : منو يطق الباب يمه .. !؟
          هدى: مادري
          حور وهي قايمه : خليك انا اشوفه
          حور من وراء الباب: من عالباب .. ؟!
          منصور بكل حنان ~> لكن كله مصطنع: انا عمك يانظر عيني
          اكيييد انك حور
          هدى بصدمه و بخوف: وش تبغا يامنصور
          حور باستغراب: يمه ذا عمي .. منصور اللي دايم تسولفين عنه
          وتقولين انه طيب ~> من جنبها هههه~> يمه يمكن يبغا شي
          هدى بخوف منه وربكه : منصور امر بغيت شي
          منصور: والله والله ياهدى ماني بجايكم الا اني اتطمن عليكم
          هدى فتحي الباب انا جايكم .. ابيكم بكلام انتي وبنتك
          حور بهمس لامها : يمه تكفييين بفتحله تكفيييين
          هدى بتردد: لا لا لا لا لا لا لا لا وبدمعه بسرعه مسحتها قبل
          لاتشوفها حور
          حور: يمه الله يوفقك تكفيييين
          هدى بخوف: بس
          حور بانكسار: طيب براحتك
          هدى راحت ولبست جلالها:طيب فتحي
          فرحت حور وافتحت الباب وهي مبتسمه: هلا بعمي
          نورت
          وقف منصدم من اللي يشوفه قدامه .. احمد لا لا
          ذي بنت .. يالله ياحمد ياأن عندك بنت تجيب السعاده
          من ابتسامتها وحنانها .. يالله ذي هي اللي بتخلي ياسر يبتسم
          من بعد حزنه القديم .. أأأأأأأأأأه ماشالله عليك ياعند بنتك
          جمال ماينوصف وماشفته لا بمنى ولا مي ولا هنادي
          وخساره بياسر .. تستاهلين اللي اكثر
          حور : عم تفضل
          منصور بادرها ابتسامه مو مصطنعه لا طالعه من قلب: زاد
          فضلك يابنت اخوي
          هدى بغمزه لحور يعني قومي بوسي راسه: .....
          حور توجهت لعمها وباست راسه : كيفك عمي عسا ايامك
          سعاده
          منصور باندهاش: ايامي سعاده بس بعد ماتوافقون على
          اللي انا جايكم عشانه
          حور وهي توديه للمجلس: امر انا عني موافقه ههههههه
          هدى: وش تشرب .. ؟
          منصور وهو يضحك من ضحك حور البريئ:ههههههه
          مابي شي انا شوي وطالع بس جايكم بكلام
          حور: لا عم مايصير لازم نقهويك
          منصور: لا يابنتي مابي ... (التفت لهدى) اجلسي
          ابيكم بكلام
          جلست هدى وبنتها
          هدى مرتبكه وخايفه منه وخايفه على بنتها من اهلها
          منصور: ياهدى وياحور .. انا والله مادري وش اقووول
          هدى انا اسف على اللي سويته فيك ..
          قاطعته هدى : حور روحي جيبي لي مويا
          حور : ابشري
          راحت حور
          هدى بكره: منصور ترا بنتي حور ماتعرف شي عن السالفه
          بأايام اول تسألني اقولها عشاني مو من نفس القبيله
          مابغوووني ورمووني ..
          منصور بحنان: هدى انا اسف وربي ظلمتك والله
          لاتحسسيني اني مذنب وتعالي عيشي عندنا
          هدى باستغراب وحست فيه انه صادق: ووين
          منصور: انا لي 5 سنين باني لكم فله لك ولبنتك من ضمن
          فلل ابوي الله يرحمه .. ومعانا بجنب فلتي وفلت عبدالهادي ومهديه
          (فللهم عباره عن حوووش مايقارب 10 اراضي
          وفيه 5 فلل فله لبيت منصور وفله عبدالهادي ومهديه
          ولبندر وياسر اذا تزوجو .. بس بيخلون فلة ياسر لحور وامها)

          هدى: لا منصور خلنا هنا عايشين مرتاحين
          منصور بعتب: هدى كذا تحسسيني اني مذنب وربي
          ماغفت لي عين وكل ماتذكرتكم والله هدى انا جايك طلابها
          (دخلت حور)
          ولا ترديني ياهدى وابيك تجين وتعيشين معانا
          ترا الحلال حلالكم والفله من نصيبك هي لكم
          مثل مالنا ورث انتم لكم ورث هدى تكفييين لاترديني
          تكفييين
          هدى بدمعه : خايفه من معاملتكم
          حور وهي تمسك يد امها: يمه لاتبكيين تكفييين
          منصور حزن عليهم ولاول مره: هاه اوعدك
          ياهدى معاملتك مثل معاملت الملوووك والله
          هدى انتي اذا وافقتي اليوم .. ايه نسيت اقول
          تراني اثثتها وكل شي .. ماناقص الا انتم
          والله هدى تعالو عندي حور وانا ابوك كلمي امك
          هدى لاتصيرين بخيله وتحقدين على بنتك
          انها تعيش باقي ايامها مع عمانها ومع عزوتها
          والله حرام
          هدى بدمعه : حور بنتي نرووح نعيش عندهم
          حور بدمعه: يمه يكوووون احسن والله لو نعيش
          عندهم نرتاح ونعيش معززين مكرمين
          يمه لاتردين عمي هو باغينا عنده
          هدى : منصور موافقه خلاص
          منصور بفرح: طيب تبون اليوم تنقلون
          هدى: لا في اغراض لازم ناخذها
          منصور: يعني بكره الصباح اجي اخذكم
          هدى : ايوا حلوو كذا
          منصور وهو ياشر لحور تجي بحضنه : بنتي
          تعالي
          حور تطالع بامها: يمه ...
          هدى : رووحي ذا عمك
          منصور: لا ماني بعمك انا ابووك
          حور بخوف وارتباك راحت له وضمته وبكت: ....
          منصور: بنتي ليه تبكين
          حور وهي تمسح دموعها: قاعده اتخيلك ابووي هههههههه
          منصور وهو يمسك خدودها ويقرصها بدلع: ههههههه الا انا ابوووك
          ...... ولا عاد اشوف الدمووع .. يالله هدى انا مستأذن عندي اشغال
          وبكره اجي واخذكم انا بنفسي
          هدى بابتسامه : ابشر
          حور: الله معك ياعمي
          طلع منصور وبنفسه رووح فرح مايدري ليه جاه
          هالشعور ركب سيارته وهو مبتسم مايدري هل هو عشان
          خطته قربت تنجح او ايش

          (( أأأأأأه ياعيشت (ن) مابها عزوه انا مابيهأأأ ))


          هنادي بنعومه: يمه اليووم معزومين عند عمي منصور
          ام بندر: ايوا
          هنادي: وش المناسبه ..
          ام بندر: شفتي عمك احمد اللي يتكلمون عنه
          هنادي بتمعن : ايوا
          ام بندر: بكره حرمته وبنته بيجون يسكنون
          بالفله اللي كانت لياسر اذا تزوج
          وبيعشون معانا
          هنادي: الله وناسه بنشوووفها واي
          ام بندر: ايوا تراها تحزن تعاملي معاها تعامل حلوو
          هنادي: يمه لا توصين حريص اكييد بحطها بعيووني
          وبحبها من كل قلبي
          ام بندر بابتسامه: بنتي واعرفها ماتخيب ظني

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #6
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




            غنا: هههههههههههههههه من جدك سيوووف
            سيف: اقسم بالله بكره بيجون يسكنون فيها
            غنا: والله الفله والوناسه بتجي
            يعني بتجي بنت اهبل فيها ههههههههههه
            سيف : يمه شفتي الاجرام بتهببل بالبنت
            جنا بهمس لغنا: ياختي شووفي ياسر جالس معانا
            وساكت ماقام يهاوش غريبه
            غنا بخوف: يمه سكتي لا يعصب علينا وجعععععع
            نايف: هيه انتي وياها وحده منكم تقوم تجيبلي مويا
            بسرعه
            سيف: ههههههههههههههههههه قومن يالله
            ياسر بنص عين لسيف: انت حرمه يوم تضحك واجد
            (بصوت شبه عالي) الرجال لازم مايضحك واجد تفهمني ولا افهمك
            عمرك 18 سنه تراك رجال وضحكك واصل لاخر الشارع
            اثقل ترا والله ماحد يحطلك اعتبار فاهم

            سيف بخوف : فاهم والله
            غنا وجنا قامو بركضون يجيبون مويا لنايف: .....
            نايف: هههههههه الحمدالله يارب
            ياسر: انت وياه مابي اشوفكم تصارخون على خواتكم
            ترا لاتستبعدون بيجيكم يوم تندمون عليه انكم قلتو
            لهم كلمه شينه وتذكرو كلمتي ~> قام يتذكر سياف
            نايف: هماك شايفني اصارخ عليهم ياربي
            كل شي تدقق فيه
            ياسر ببرود: افهم مثل مايفهم اخوك ذا
            نايف: ابشر طال عمرك اي اوامر اخرى
            ياسر يستعبط: لا
            نايف: ياسر
            ياسر: نعم
            نايف: انت لك يد بجيت بنت عمنا وامها هنا
            ياسر: سيف قووم
            سيف قام وراح
            ياسر: لا بس سمعت ابوي انه يبي يزوجنياها
            نايف: ومنى وين بتروووح
            ياسر بنص عين لنايف: وتقول منى وماتقول ياسر
            صحيح انكم ماتحسون في اللي انا احس فيه
            انا اتعذب لي 8 سنين ~> نزلت دمعها ومسحها بسرعه
            ~> ماحد يبيني مكرووه احس اني اعيش بين اهلي غريب
            مره
            نايف وهو يبوس راس اخوه: اسف والله حقك علي ياطويل العمر
            ياسر بابتسامه مصطنعه: طيب
            ابو ياسر وهو توه جاي: ايوا الحمدلله انتم الاثنين فيه
            ياسر ونايف: هلا
            ابو ياسر: بكلمكم بموضوع قد كلمته بامكم
            ياسر بكره اعمى: طيب الزبده
            نايف بنص عين لياسر: ولد
            ابو ياسر: خلك منه مجنوووون المهم .. ان شاءلله بكره بنت
            عمكم بتجي هنا .. وتعيش بفلة ياسر .. هي وامها
            طبعا فهمتو ليش لانها تحول على حسابها 46,000,000
            وانا ماحبيت البنت ذي يروح لها كل الحساب
            فاحبيت ان ياسر يتزوجها عشان يجيب منها الفلووس
            ياسر بحقد وبين اسنانه يتكلم وهو رافع حاجب
            : طيب اخذت رايي انت
            ابو ياسر: ولا راح اخذ رايك لا انت ولا اخوك
            نايف باستغراب: وانا وش دخلني
            ابو ياسر: راح تتزوج منى
            نايف : لا لا لا لا لا تكفى يبه لا
            ابو ياسر: بس اسكت راح تتزوجها يعني راح تتزوجهأ
            ياسر: هههههه نايف والله مالك غيرها
            راح تتزوجها يعني تتزوجها ناس ماتمشي الا بشي واحد
            بس مو انا ياسر اللي تمشوني على كيفه .. 8 سنين معكم
            عايش غريب
            وانتم اهلي اصلا خساره فيكم كلمت
            اهلي خساره ................................
            ~>سكت~>... طيب متى زواجي
            ابو ياسر: شفت عشت وانا كارهك تموت وانا كارهك
            عساك للموت ياياسر باقرب وقت قل امييين ..................
            ~> عصب اذا وافقت البنت بعدها بشهر ونص زواجك فاهم
            نايف بزفره وبحزن على ياسر: حسبي الله ونعم الوكيل بعدوكم
            لاتدعوووون على ياسر ومنى مالقيتو لها غيري هاه
            وقام وراح
            ياسر بقلبه يبكي يصرخ يبكي بكاء اطفال
            سمع من ابووووه كلمة عساك للموت وافتك وامه كل
            يوووم تصبحه بالموتتتت وتمسي فيه بالموووت: بغيت شي ولا اقوووم
            ابو ياسر بنص عين: الا ابيك
            ياسر: وشو بعععععععععععععد
            ابو ياسربحقد العالم على ولده: شفتها بنت عمك حور
            ياسر بكره: حور !
            ابو ياسر: ايه .. تراه مزيووونه وحساسه
            ماهي مثل منى ابد والله
            ياسر: طيب والمطلووووووب
            ابو ياسر بزفره: انت ماينفع معك الكلام مجنووووون
            انت رحت للدكتور
            ياسر ببكي صامت بس شكلا شامخ داخلا حزين ومكسور:
            لا ليه شايفني ذابحك ولا ذابح احد
            ابو ياسر : انت ذابح اخوك وتقول مانت ذابح احد
            ياسر بصراخ: ببببببببببببببببببببببببببببببس
            ابو ياسر عطا ياسر كف: لاتصارخ علي فاهم
            اذلف لا بارك الله فيك ولا في الساعه اللي جبتك فيها
            ياسر بنص عين وفيه بعينه دمعه بس مانزلت: ابشر اي شي ثاني
            ابو ياسر مشى عنه وطنشه
            (قام ياسر وبيده قلم حديد صغير
            قام يظغط عليه اللي ماوصل لسيارته
            وركبها ويوم شاف القلم لقاه مطعووج
            رماه بقهر مايدري ليه بس رماه من قلب
            وهو يفضي حقد وكره هالناس مشى متوجه
            لخيله تعبان ضايق البال زهقان
            مكتووووم .. وربي تبعت والله وش اسووي
            راح ونزل للخيل وركض له مثل الفارس اللي
            الكل يتحلم به طلعه وركب على ظهره قام يضربه
            بالسلك عشان يمشي لالالا يركض )
            (راح لمزرعته الصغيره الصغيره .. الي تقارب
            ارض وحده .. صغيره هالارض مثل ماقلت لكم
            ياسررر لازم يروح لها كل يييوم يعني .. يمر
            علييها هالمزرعه وكان هالمزرعه ششي
            ضروري يعني يخلي ياسر حي .. واذا ماراح لها
            يموت ياسر .. سبحان الله يهالمزرعه منو اللي راح يكتشف
            سرها .. منو منهو اللي راح يرجع هالمزرعه خضراء حيه
            مو ميته والورود والزرع والنخل والشجر اللي فيها ميت من 8 سنين
            مزرعه خاصه بياسر من يييوم عمره 16 سسنه وهو يزرع فيييها
            ويحب هالمزرعه ومايحب يششوف فيها .. ورده ميته
            ورقه طايحه خضراء خضراء خضراء .. كلها ورود
            وكان يساعده ابوه .. بسس من بعد وفاة سياف
            تغيرت هالمزرعه من خضار
            ورود ومياه وطيور و صصصصارت خشب حطب .. مافيييها شي اخضر
            كل ششي بني .. واسسسود .. كأبه مره
            فيها شي .. داخل حابسسه ياسر شششنو مايدرون وش هالشي
            ومنو راح يكشف هالحديقه ويفك اسر ياسر .. )
            ( رواية الحديقه السريه)

            في يوم همست في أذني
            من يمسح عن قلبي حزني
            يرجعني خضراء اللون
            أعشاشا للأطيار
            لحديقتنا في قريتنا باب
            ولها أسوار
            لا يعلم أحد ما فيها تخفي
            عنا الأسرار
            أقبلت بجد أسقيها
            أروي الأشجار أحييها
            وغدا من أجمل ما فيها
            زهر لا كالأزهار
            لحديقتنا في قريتنا باب
            ولها أسوار
            لا يعلم أحد ما فيها تخفي
            عنا الأسرار
            ما أجمل أن تسقي الشجرة
            لتضاهي في الحسن القمرا
            أن تغرس في اليائس أملا
            زرعا يعطي الأثمار
            لحديقتنا في قريتنا باب
            ولها أسوار
            لا يعلم أحد ما فيها تخفي
            عنا الأسرار

            ياسر ودمعه على خده : ودني للمجهول
            تكفى ودني مابيهم انا مابيهم ماقدر اعيش
            معاهم انا تعبت من كذبهم وملكهم لحياتي
            تعبت منهم والله .. او ودني للي يونسني
            ودوووني لسياف ودوووني له تكفوووووون
            ابي سياف .. طيب سياف مات ابي احد
            غير سياف يعوضني عنه تكفووون
            اه تعبت من قولة الاه


            الساعه 8 العشاء والكل مجتمع ببيت منصور

            هنادي: ههههههههه اقسم بالله بنفلها
            منى: ههههههه عاد كيف شكلها
            حلووه وعععع مقرفه
            غنا انقهرت من منى ماتدري ليه: لا حلووووه
            اعلمك ليه لان ابوي يبي يزوجها ياسر
            منى: ايش وانا
            جنا ترقع: لا لا غنا تمزح
            غنا ببرود: لا مامزح صادقه
            وانتي بتاخذين نايف
            ههههههه خساره عليك نايف
            مشت غنا
            هنادي بقلبها: انا اللي سمعته صحيح
            منى بيزوجونها نايف ياربي
            ليه ليه
            هنادي والدموع تجمعت بعينها : بنات بروح الحمام
            قامت واخذت شنطتها وطلعت للحمام
            وقفت قدام المرايا تطالع بوجها وتبكي: أأأأأأأأأأأه
            ليه ياربي منى تاخذ نايف ليه
            ياربي ساعدني يارب .. يارب اجعل نايف من نصيبي
            يارب وربي تعبت والله اه
            جنا وهي تطق الباب على هنادي: هنادي فيكي شي
            هنادي وهي تمسح دموعها : لا لا قلبي بخير انا
            جنا: طيب تعالي ابوي يبغانا تحت
            هنادي: طيب جايه


            كان بغرفته متضايق لان ابوه يبغاه
            لمنى .. لا لا يبه البنت اللي ابيها مو بمنى يايبه
            مابيها تكفى يبه .. (جا بيطلع من غرفته بس رده جواله)

            طلعت هنادي من الحمام .. بخت من عطرها على جسمها
            وانتشرت ريحة عطرها الناعم بالممر اللي يقطع بين غرفة غنا وجنا
            وغرفة نايف نزلت تحت

            طلع نايف من غرفته واول مافتح الباب جته
            ريحة عطرها وابتسم من كل قلبه
            بضيق وابتسامه: ذي ريحة عطرك ياهنادي
            عطر مس ديور .. يالبى قلبك انتي وعطرك
            ناعم وهادي وامين وحساس مثلك
            نزل تحت عند الرجال


            منصور: ايوا طبعا بتقولون ليش انا جمعتكم
            انا والله مجمعكم عشان بنت اخوي حور وامها
            حبيت انهم يجون يعيشون عندنا لاني حسيت اني ظلمتهم
            والاهم .. اللي بقوله لكم وقلته قبل كذا لاختي مهديه
            وتفهمت الامر .. ان منى مو لياسر .. منى لنايف

            (قامت شدة بيدها على شنطتها خافت تبكي وتنزل دمعتها
            بسبب الحب اللي حبته من كل قلبها وهي بطهور .. وخافت
            تبكي مجرد بمرور اسم نايف .. تطالع بمنى وبنظرت كره
            لها . )
            (منى بحقد وبقلبها : طيب ياحور وان ماخليتك تندمين
            ماكون بمنى .. )

            غنا ابتسمت .. وجنا بعد مايدرون ليش حبوها هالبنت
            قبل مايشوفونها

            مهديه: طيب ياخوي قولهم ياسر لمين
            ابو ياسر: ياسر لبنت عمكم حور
            ام بندر: والله هذي الساعه المباركه وبنت احمد
            ماتنعاف يام ياسر
            ام ياسر: ايو الله ماتنعاف
            (( راح تستغربوون تصنع ام ياسر وابو ياسر حبهم لياسر
            قدام الناس لان ياسر واصل وعالي فايفتخرون
            فيه عشان منصبه ... وهيبته ورزته ولا هم يكرهونه ويتمنون الموت له ))

            (مرت السهره على خير )
            الساعه 2 بالليل
            (انسدحت على سريرها وحضنت دبدوبها
            وبكت وبكت وبكت .. ياربي
            طيب مالقيت غير منى ياخذها نايف
            منى اللي ماطيقها زوجتوها نايف
            اه وش ذنبي انا اتعذب طول هالوقت وش ذنبي
            ياربي صبرني يارب
            من يوومها وانا احبك يانايف عشقتك . ضربتك
            رميتك من الدرج .. وفوق ذا كله احبك وبتخفي
            ماحد يدري عنه وبالنهايه يقولون ..
            نايف مسمى لمنى اه )
            (كان قلبي بقلبك .. )

            (جلس على الكرسي وهو يتنهد تنهيده
            طوووويله يفرغ فيها القهر اللي
            وصله من ابوه .. : والله والله يايبه
            منى وماني بماخذها وماكون نايف
            اذا اخذتها .. )

            (كان قلبي بقلبك .. )


            توقعاتكم ؟؟

            × حور وش راح يصير فيها من بعد هالمبلغ اللي جاها من ابوها ؟؟؟
            × ياترى هل ياسر بيكمل ويتزوج حور ولا بيهرب ؟؟؟
            × تركي هل راح يبقى على كذا لين مايلاقي امه ولا بيتغير قبل يلاقيها او انه بيلاقيها ماهتمت فيه ابد ولا فكرت فيه ؟؟؟؟
            مي وتركي مصيرهم ؟؟؟
            × منصور بيحن يوم يشوف حور ولا بيظل قاسي ؟؟؟
            × وش سبب موافقة هدى بدون لاتكفر انها تروح تعيش عندهم ؟؟؟
            × وش بيصير ل حور بتقبلوها ولا لا ؟؟

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #7
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

              يعطيك العافية مزون ..
              أتذكر الكارتون تبعه كنت أحب أشوفة ^_^

              متابعتك مزون

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #8
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                يعافيك ربي ساكره
                هذاك قصه اجنبيه بس هذي قصه سعوديه
                مشكوره على طلتك

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #9
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...








                  (البارت الثالث


                  ( .. وانطوت صفحة ذكريات هادمه هدمتني ..
                  وانطوت هذه الصفحه وكل من يريد ان يذهب من هذا البيت ..
                  سيتذكر اجمل مواقفه مع من احبب ..
                  وانطوت صصفحة الظلم .. وهل سيبتدي ظلم جديد ..
                  ام ماذا .. لاعلم .. ): )

                  الساعه 8 الصباح



                  حور: يالله يمه عمي جا
                  هدى : والله .. طيب اخذتي اغراضك الخاصه
                  حور: ايوا
                  منصور: سلام
                  حور وهي تبوس راس عمها: هلا عمي
                  منصور: هاه جهزتم
                  حور: ايوا
                  هدى: يالله خلصنا
                  مشو حور وابو ياسر
                  لكن اللي ماكانو يعرفونه ان هدى كانت تبكي
                  من تحت الغطايه .. ~> لانها بتفارق البيت
                  اللي انظلمت فيه واللي شافت فيه زوجها
                  وحبيبها يضربها فيه كانت تدمع عينها بكثره

                  في هذا اليوم احببتك .. وعندما كنت اقف هنا ..
                  وتهمسس بمسامعي .. هدى احبتتك وساحميك ..
                  ولك وعد مني ..
                  وفي هذا اليوم وهنا ظلمني واختطفني الى عالم ..
                  مجهووول وسيبقى مجهول الهويه ..
                  اردت تفسيره .. لكن لم اجد له تفسير ابدا ..
                  ولكنني وجدت شيء وهو ..
                  مدامعي وابنتي وظلمي .. هذي هي النتيجه ..
                  من الماضي ..



                  .. مشت وهي تتمتم
                  بكلمات وهي
                  (الله يكفينا شرك يامنصور ويحمي بنتي منكم )

                  كملت طريقهم واركبو السسياره ..

                  حور بنفسها :
                  تركني طفله صغيره ..
                  بيرجع لي وانا بنت كبيره ..
                  ولا لا بيظل خيال ..


                  وقف منصور سيارته قدام حوش كبير فيه 5 فلل
                  فتحو الباب ودخل سيارته




                  غنا وهي بفلة حور وامها: يالله نظفي ذي
                  جنا : كح كح غبار من اووول وانا انظف
                  سالي الشغاله: انسه في يجي ناس
                  غنا: شفتي بنات عمتك وعمك ماحد جا
                  يستقبلهم ياحرام
                  جنا: كح كح وش علي منهم


                  منصور: تفضلو هذا بيتكم
                  حور وهي تطالع بالفله الكبيره ومنبهره منها
                  صح كانت عايشه بفله بس اثاثهم كان بسيط
                  يختلف عن اثاث فلة عمهم :زاد فضلك عمي
                  هدى : مشكور تعبناك معانا
                  غنا بابتسامه: هلا وغلا باللي جو نورتو بيتكم
                  حور وهدى باتسامه: ياهلا بك منور بوجودكم
                  كشفت غطايتها حور: عم بناتك ذول
                  منصور: جنا تعالي .. وذي جنا
                  جنا بدهشه : حوررررر
                  حور: ههههههههههه ايوا حور
                  جنا وهي تضمها : وانا اشوف كل ماسألتك وش اسم
                  ابوك قلتي الايام بيننا
                  حور: هههههههههههه
                  غنا بزعل: والله وطلعتو تعرفوون بعض وانا مادري
                  هاه
                  حور وهي تسلم على غنا: هلا بك .. لا اعرفها جامعه بس
                  جنا : ههههههههه تعالي نوريي غرفتك
                  حور: يمه عمي استاءذن
                  ام ياسر: هلا والله باللي جوو
                  هدى بابتسامه: هلا بك بدريه
                  ام ياسر بابتسامه: والله وتغيرتي ياهدى
                  وحلوويتي
                  هدى: هههههههه من ذوقك ماتقصرين
                  منصور: يالله انا استاءذن واي شي تبونه ترا السواق تحت
                  انتم بس اتصلو على هالرقم
                  هدى اخذت الرقم: ان شاءلله وماتقصر يابو ياسر ويارب
                  يطول بعمرك يارب
                  منصور: وش دعوه هذا حقكم يام حور وتستاهلونه
                  وحنا اللي سامحونا عالقصور اذا شفتونا مقصرين معاكم
                  هدى: لا والله مانتم بمقصرين ابد وانتم عالعين والراس
                  ام ياسر: يالله اوريكي باقي البيت
                  هدى: يالله
                  (كانت ام ياسر طيبه عكس طبايعها مع ياسر ولدها
                  وعكس اللي انتم شفتوه )


                  ابتسم ولا اعلم مانهاية هذه الابتسسامه ..
                  وماطريقها .. هل السعاده .. ام الظلم مره اخرى ..



                  حور: أأأأأأأأأأأأأأأأي جنا ووجعععع
                  غنا: ههههههههههههه هيه ترانا نقط الميانه بسرعه
                  عادي ايزي واليوم بنام عندك مالي شغل
                  جنا: ايوا ايوا بدنا ننام عندك كم يووم
                  حور: هههههههههههه من جدكم والله وناسه
                  غنا: ايوا الله يعني اكذب مثلا لاني ابيك تتعودين علينا
                  حور وهي تطق غنا: لا ابشرك تعودت عليك من الحيين
                  ههههههههه
                  جنا: تعالي بوريك غرفتنا ببيتنا
                  حور: لا خايفه لحظه بستاذن من امي
                  غنا مبققه عيونها: بنت حنا الجدار بالجدار والله
                  حور: احلفي
                  غنا وجنا عصبو: والله
                  حور: ههههههههههه طيب اكلتوني والله

                  (يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)

                  ياسر: قلتلك لا يعني لا
                  سيف عصب: ياربي كل شي لا لا لا
                  ياسر قرب من سيف ومسكه مع يده وطير عينه:
                  هييييييييييه شكلي ماعلمتك كيف التربيه
                  هاه (وبصراخ) مو بانت اللي ترفع صوتك
                  علي فاهم ولا اعيد كلامي
                  سيف بقلبه: مجنووووون خلوني اسكت لايذبحني ويلحقني سياف
                  ياسر كان يطالع بعين سيف ويشوف فيه الخوف يتمنى بس بيوم
                  مايشوف هالنظره من اي احد من اخوانه يتمنى من كل قلبه

                  حور بخوف: يممممه منهو ذا اللي يصارخ
                  غنا بخوف: هاه ذا ياسر اكييد يمزح مع
                  سيف هههههه ~> مرتبكه
                  جنا طاح قلبها برجلها: يمممه ياساتر
                  حور: مالي شغل برجع بيتنا
                  غنا: هههههههههههه
                  التفت ياسر: انتي وش فيك تضحكين هاه
                  ..... من ذي ؟ !
                  حور جت بترووح بس مسكتها جنا: سلمي على ياسر
                  ياسر ذي حور بنت عمنا
                  ياسر وهو يصفق وبحقد: اهلا اهلا بحور نورتي بيتنا
                  حور ببرائه: منور بوجودكم
                  ياسر يتطنز: هاه مرتاحه يابنت العم
                  حور شكت بالامر: والله الحمدلله مرتاحه .. عمي مايقصصر ..
                  وانا اظن ماني جالسسه على كبد الناس جايه بفلوس ابوي
                  ياسر : ههههههاي وتراددين
                  حور تطالع بعيونه : ارادد ليش لا
                  ياسر بضحك واستهزاء: ناس اخر زمن
                  ههههههههههههههههههههه
                  حور مستغربه وخايفه بنفس الوقت :.....
                  سيف يرقع: هلا حور
                  حور: هلا بك
                  غنا بخوف: ذا سيف
                  ياسر: كملت الرصه والله ~> ومشى
                  حور تتهزاء: كملت الرصه والله
                  جنا: هههههههههههههه بنت سكتي لايسمعك
                  غنا: ههههاي تكلمي عنده اذا في امك خير
                  هههههههههه
                  حور: مغرور والله وش ذا
                  نايف وهو نازل: هلا
                  غنا: نايف ذي حور
                  نايف بابتسامه: هلا فيك حور نورتي والله
                  حور بابتسامه من تحت النقاب: تسلم
                  نايف: هاه كيف شفتينا حلوووين صح
                  حور: ههههههههه اكيييد اهلي بتطلعون حلوين
                  نايف وغنا وجنا وسيف: هههههههههههههه
                  مثلنا غرور
                  حور: وعععععععع ههههههههه ماحب الغرور
                  نايف: يالله انا ماشي وايوا ياحور.. اسمك حلووو
                  اي شي تحتاجينه اعتبريني اخووووك اطلبي اوكييه
                  لاتستحييين عادي خليك مثل غنا وجنا
                  غنا وجنا: هههههههههه اصلا عمرك رحت
                  نايف: هههههههههه
                  حور: هههههههه طيب ابشر
                  نايف : استاذن

                  طلعووو لغرفهم وهم يضحكون ومبتسمات



                  مي: يمممممه سمعتي
                  ام سالم: وشوو قولي يابنتي
                  مي بابتسامه: بنت عمي احمد جات وهي الحييين عند غنا
                  وجنا ببيتهم
                  منى بقهر: اكيييد تدور ياسر
                  مي : حرام عليكي لاتظلمييين البنت اكيييد مو قصدها كذا
                  منى: كيف مو قصدها كذا الا اكيييد قصدها
                  كذا وش جابها بعد 20 سنه الا انها جايه تدور ياسر
                  مي: انت اللي يتكلم معك قليل عقل والله
                  منى : بجد ماتستحين وانا اختك اللي اكبر منك
                  وتقولين اللي يكلمني قليل عقل
                  مي: يمه بروووح لبيت عمي منصور
                  ام سالم : رووحي اصلا عشانا اليوم عندهم
                  مي: بترووحين
                  منى : لا روحي انتي وش ادور هناك
                  مي: تشاو مامي ههههههه
                  ام سالم : الله معك


                  ( هل ساذهب واجد الهم .. ام سابقى .. واجد السعاده )


                  هنادي: تكفييين يمه بروووح تكفييين
                  ام بندر: حنا شوي والعصر رايحين لهم
                  هنادي: يمه تكفييين مي تمشي بالحوش بلحق عليها
                  تكفييين يمه قصدتك
                  ام بندر: اه رووحي
                  هنادي: وه بث فديتك


                  مي وهي تمشي بالحوش وتنتظر هنادي تطلع من فلتهم
                  وتطالع بجوالها:.......
                  طراخ
                  تركي : اووه .. انتبهي ..
                  مي طاحت : وانا وش دراني انك هن ..... !
                  تركي بارتباك:مي!
                  مي بصدمه: تركي !
                  تركي : لا مو بتركي تركي الاول انسيه
                  مي: حسبي الله ..
                  تركي بحقد : كم مره قلتلك انسي تركي الاولاني
                  ولايجي ببالك انه يحبك مثل اول
                  مي بكره: وليه انا اللي احبه هاه .. ارحمني
                  يرحم امك امووت فيك
                  تركي مسكها مع يدها يبغا يقومها وبثقه
                  قربها منه وبكلمه منه نزلت دمعه من مي:
                  شفتي لو افتح قلبك بشوفني فيه لاتكذبين
                  تحبيني وبتظليين تحبيني
                  مي دفته: هذاك اووول ياتركي
                  بس انت الحيين مانت بتركي اللي اعرفه
                  تركي الاول مات
                  تركي بحقد: من زمان مات له سبع سنين ميييت
                  وانتي ماترحمتي عليه ..
                  ومثل ماقلتلك يامي لاتدعين
                  ومشى وخلاها ودمعها بعينها
                  أيام حلوه كانت أيام حبك
                  كنت في روحي تسري
                  كنت بجنون أحبك
                  قاسي القلب لكن كان قلبي بقلبك
                  وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
                  وضحكنا اللي ضحكنا والوله الحنان
                  تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة
                  ضعت مني بثواني والله دنيا
                  ما تسوى


                  (مشت تركض لبيت خالها منصور تبكي
                  ودخلت الصاله وراحت لغرفة غنا وجنا
                  تبكي فتحت الباب وركض لحضن غنا
                  وحور مستغربه وجنا بعد )

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #10
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

                    حور بغمزه لجنا: منووو ذي
                    جنا بدمعه: مي بنت عمتنا
                    مي تبكي ووجهها بحضن غنا: شفته شفته
                    من بعد اربع سنين ياغنا سمعني كلام
                    ماينسمع كلام سبب لي الموووت
                    اه وربي عذبني عذبني .. طيب انا وش ذنبي
                    اذا امه اللي اتركته ليش يكرهني انا اللي حبيته
                    ودعيتله وضحكت له يتركني عقب ماكان حبنا
                    مافي اطهر منه يتركني ليش
                    شفته .. (بعدت عن حضن غنا وهي تمسح دمعها)
                    ايه وقالي كم مره قلتلك انسي تركي تركي مات من زمان
                    قلتله اصلا نسيتك من زمان ولا فكرت ابد بحبك
                    قالي (قامت تبكي بقوه) قالي شفتي اذا فتحت
                    قلبك مين بلاقي فيه بشووفني فيه .. انتي ماعمرك كرهتيني
                    ابد .. اه غنا انا مكتوب بوجهي تركي
                    هاه
                    حور بدمعه : ياقلبي وش فيكي لاتبكيييين تكفيين
                    ترا الحب مايستاهل كل هذا
                    مي بدمعه وهي تشوف حور: حور قلبي انا اسفه
                    حور بدمع: لا عادي .. اعلمك منهو اللي يستاهل البكي
                    لاأجله ..
                    غنا ومي وجنا بحزن على حور : منووو
                    حور وهي تمسح دمعها وتبتسم: ابوووي اللي ماعمري شفته
                    اهلك هم اللي يستحقون البكي لأجلهم ..
                    قلبي لاتبكين عشان واحد تحبينه
                    (بدت تبكي بقوه) ابووي اللي ماعمري شفته
                    احبببه موووت احبببه .. كان يجيني بالحلم
                    واتحلم فيه وهو يتكلم . وبخده الايمن شامه
                    ياي كان ابووي حييل حلوووو مره
                    (مسحت دمعي خوفا من نظرتهم لي بشفقه .. صحيح احبهم ..
                    لكن مابيهم يناظروني بشششفقه ابدا )

                    حور وهي تمسح دمعها وتضحك: بنات ماعرفتووني
                    مي منووو
                    مي ابتسمت غصب عليها وضمت حور: ههههههههههه
                    مي صديقتك الخاصه من اليوم ورايح
                    هههههههه
                    غنا وهي تمسح دمعها: ايوا كذا الكلام والا بلاش
                    جنا : مي احكي لحور عن حبك
                    حور: إذا هالشيء مايضايقك
                    مي وهي متضايقه : لا بالعكس احب اتكلم عن حبي
                    حور بابتسامه : وترا سرك ببير
                    مي: واثقه والله ههههههه
                    جنا: يالله نبداء
                    مي من كل قلبها :اممممم
                    يووم كان عمري 11 سنه حبيت
                    لي واحد عمره 17 سنه .. كبير صح علي
                    بس حبيته اعلمكم ليه لانه .. هو جاني بكل مايملك
                    وقالي احبك وعطاني دبدوووب صغير لونه ابيض
                    حبيت هالدبدوووب بكيت يوم امي غسلته
                    توووقعته غرق كبرت وصار عمري 14 سنه وهو 20
                    حبني لا لا الا مات علي وانا متت عليه
                    صار يقووولي تعالي اوديك الملاهي كنت اقووول
                    لا امي تقوول عيب .. رجع وقالي انا ليه حبيتك
                    لانك ماتحبين ترووحين مع احد مو ابوك ولا اخووك
                    ههههههه ضحكت لها الذكرى لانه مسك يدي وعطيته
                    كف .. كان يقوولي اسكتي بقولك كلام كنت اقول
                    ماحدا يقولي كلام الا زوجي او خطيبي
                    راح وقال لأأبوه بخطب مي قالو له صغيره
                    قال عارف انها صغيره طيب سموها الي
                    وسموني له .. جاني قال اها انتي لي الحيين
                    قلت له لا انا ماملكت عليك هههههه رفعت ظغطه والله
                    راح طلب ابوه نملك قالو له لا البنت صغيره
                    وبعد هالسالفه باسبووع .. مات تركي الاولاني
                    وجاء تركي الثاني (بكت) مادري ليه تغير
                    كنت اجيه يقوولي انقلعي مابي اشوفك
                    سببتي لي الهم الله يجيب لك الهم صار يدعي
                    علي .. رحت سألت امي ... ماردت علي
                    سألتهم ماحد رد علي ... سألت هنادي
                    وقالتلي انه مو اخوها من امها وابوها
                    وعرفت انه توه اللي عرف وضاقت به الدنيا
                    تصدقوون كنت اروح له ابكي واقول وووينك
                    ياللي كنت تحمي اسراري وتحفظها صح ماكنت اخليك تتكلم
                    وتغازلني بكلام حلوو لا بس تكفى رد علي انت علامك
                    قالي انتي اول وحده حبيتها واول وحده كرهتها من
                    بعد ماعرفت ان امي مو سعوديه وان امي تخلت عني
                    قلت وانا وش دخلني .. قالي سمعي لاترمين كرامتك بالارض
                    وتمشين وراي انا مابيك مابيك ..
                    من بعدها ماشفته ابد كنت اذا عرفت انه هنا اكره المكان اللي
                    يمر فيه .. كنت اشوف بعينه الكره والحقد واشوف فيه
                    اني نزلت من عينه .. لاني سألته وش فيك
                    وشفته يوم صار عمره 22 سنه تصوري
                    وش قالي قالي منو انتي ومشى وسكتت
                    ويوم رحت بيتنا بكيت قهر نسيت شكلي ياتركي
                    حسبي الله على الشيطان .. مثل ماخلاك تنساني
                    ومن يومها ماشفته لي اربع سنين ماشفته
                    .. وقبل 3 ايام جاني اتصال
                    وكنت اضحك وفرحانه وانتظر اتصال من هنا صديقتي
                    ورفعت السماعه وانا اضحك ههههههه وقلت هلا
                    مارد الووو من معي مارد
                    قلت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
                    قالي لاتدعين علي فاهمه وسكر
                    جلست ابكي ابكي ابكي
                    عرفته وعرفت صووته هو تركي ماغيره
                    من اربع سنين تووي اسمع صوته ..
                    واليووم شفته وسمعني الكلام اللي سمعته
                    أأأأأأأأأأأأأأأه وبس ذا الكلام
                    (والله دنيا ماتسوى)
                    حور وغنا وجنا: اه بجد قصه
                    هنادي وهي داخله: سلام
                    الكل: هلا والله
                    هنادي: كيفكم حبايبي
                    الكل: بخير
                    هنادي وهي تناظر حور: انتي حور
                    حور: ايوا وصلتي
                    هنادي واي تهبببل بجد بنت عمي: ياهلابك
                    والله .. معك هنادي بنت عمك عبدالهادي
                    جنا بزلت لسان: اخت تركي
                    مي بابتسامه: هههههه ايه هي
                    حور غمزة عينها لجنا: هههههه الله يهديك
                    بس ~> يعني اسكتي
                    جنا لقط وجهك : هههههه ادري
                    غنا وهي تطالع بجوالها : يمممه
                    البنات : علامك
                    غنا تبلع ريقها: ياسر من سنتين اول مره يتصل علي
                    كلهم ماعدا حور: يممممممممممه
                    حور باستغراب: علامكم بنات
                    غنا : لحظه
                    غنا: هلا ياسر
                    ياسر: ساعه على بال ماتردين هاه
                    غنا وهي تحط على سبيكر: هاه لا والله بس كان تحت
                    السرير
                    هلا امر بغيت شي
                    ياسر: لا بس بسألك سيف وينهو فيه
                    غنا وهي تتنفس براحه: اه مع رئود
                    ياسر : ولا ومدلعته بعد استحي على وجهك
                    هذا رجال طول وعرض ورئود
                    عساني بس ياغنا اسمع منك هالكلام
                    فاهمه
                    غنا: ايه والله فاهمه تبي شي غيره ياسر
                    ياسر: لا طوووط
                    حور: بنات وش فيه ياسر
                    مرعبكم احسه
                    جنا تغمز لحور يعني بعدين اقولك: .....
                    حور فهمت: ......

                    (جلسو البنات ضحك وفله وحبووو
                    حور واستانسو عليها وفلوها )
                    (اجتمعو العايله وحبوو هدى وبنتها
                    منى كرهت شي اسمه حور وامها )

                    الساعه 12 ونص
                    الكل راح بيته ماعدا حور ومي

                    حور: يالله برووح بيتنا
                    غنا : يالله اوصلك
                    مي : وانا وصلووني وروحووو
                    حور وغنا:
                    طيب

                    وصلووو مي
                    وهم بتمشون بالحديقه
                    حور: غنا احكي لي عن ياسر
                    وش فيه
                    غنا: اعذريني انا ماتكلم
                    حور: يووه تكفييين يالله
                    غنا: طيب بشرط
                    حور : شنووو
                    غنا : اليووم بنام عندك وبكره انتي
                    حور: طيب طيب يالله وينها فيه جنا
                    جنا : بووووووووو
                    حور وغنا ضمو بعض وهم بالحوش ومايسمعون الا صوت
                    صرصور الليل وصرخو: ا
                    جنا تسكتهم : وجعععععععععيه ان شاءلله ياويلي
                    ياسر جانا يايمه
                    كلهم قامو يركضون بخوووف ويلتفتون
                    وراهم خايفين من ياسر وراحو
                    طياران لفلة حور وامها
                    حور اول ماوصلت بيتها سكرت الباب بقوووه
                    وركض لغرفتهأ : يممممممممممممه
                    غنا: يمه وربي خفت يجينا
                    جنا بخوف وهي تنفض: بسم الله الرحمن الرحيم
                    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
                    حور وهي تنزل عابيتها: يالله يالله قوولولي وش فيه ياسر
                    غنا : مصممه
                    حور : ايه مصممه
                    جنا: طيب انا اقوووول
                    حور: ايه جنا قلبي انتي غنا وعووووه
                    غنا : ههههههههههه انا بنام
                    بنات السرير كبير بنام فيه كلنا
                    حور: هههههههههه وناسه والله
                    جنا: امممم يالله .. حور تجهزي بعلمك
                    ( .. كنت استمع لها وهي تتكلم عن رجل ..
                    صافي ونقي وجمييل ورايع .. وملك من ملووك الهيبه ..
                    والطيبه .. كانت تدمع عيناي ل كلامها .. كانت
                    تبكي وهي تتكلم .. ولا تعلم ان قلبي كان يبكي ..
                    ل اجل انسسان .. اليوم وفي هذه اللحظه تحركت ..
                    مشاعر قلبي ل ناحيته .. ولا اعلم مالشي الذي تحرك ..
                    وبكيت امامهم ولم اسستحمل .. )


                    ( ظلمووك وياشين الظلم لا جاء من الاهل)

                    حور بدمع : ليه هو قتل سياف ومنهو سياف اخوكم
                    غنا بأنفعال: لا لا لا ياسر مايسويها ياسر تهور بس
                    ياسر طيب قلبه ~> دمعت عينها
                    جنا تبكي: ياسر حبيبنا مستحييل يسوويها
                    ابد ياسر بس عشانه راح يمشيه هو ماذبحه
                    صح مثل ماقالت غنا هووو تهور بس وانتي
                    ترا ماحد متأخر عن يومه ابد لو مامات كذا سياف
                    بيموت بشكل ثاني
                    حور : بنات اخوكم ذا ارحموووه
                    لاتحقدون عليه صح هو يحقد عليكم بس انتبهو
                    تحقدون عليه .. راعوه ترراه تعب نفسي معاه
                    غنا بدمعه: هو مره قالي انا اروح لدكتوره بس ماداوم معاها
                    مره
                    حور: والله
                    غنا: ايه
                    جنا : ووجعيه وليه ماقلتي لي هاه
                    غنا : امني ماقول لاحد
                    جنا : حور تصدقييين ماحد يدري بهالسالفه
                    الا انتي وعايلة منصور اللي هم حنا
                    حور: والله والله ماراح يطلع لاحد


                    كل وحده حطت راسها ونامت
                    حور منسدحه عالسرير وعينها عالشبك والنور
                    اللي طالع خفيف منها .. دمعت عينها ..
                    وغنا وجنا وراها نايمات .. دمعت عينها .. تبي تعرف
                    وش ينتظرها من هالحياه .. وادمعت عينها ..
                    ل شي تحرك بقلبها ل واحد طبعه اناني وحقود ..
                    لكن اصله اصله .. طيب وابيض .. ابتسمت وهي تضم
                    يدها ل وجها وبدمعه .. وهمسسس ..
                    حور بدمع وهمس :
                    الله يحفظك .. ويحميني منكم ..



                    ( .. من بعد اربع ايام وهل سيبقى الامل ام سيزول .. وماهو
                    الامل ياترا .. )

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...