رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
البارت الثالث والثلاثون والاخير
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
حور ب ابتسامه مجنوونه :
امي ..
ياسر سسكت :
حور دفت ياسر وركضضض برا البيت .. ماعليها الا بجامتها وتركضض ..
تنزل تحت مثل المجنونه بدون عبايه اللهم المنششفه معاها .. كانت مبتسسمه .. لحقها ياسسسر
بعد ماستوعب انها ماراحت لغرفة امها لا راحت ل برا الحديقه والحديقه مليانه كلها
عييال عمها .. ركضضض وراها مثل المجنووون .. هذا ملكي مايششوفه غيري ..
هذا عرضضي ماحد يطالع فيييه غيري ..
حور طلعت برا تركضضض بالحديقه واحتارت بين بيتين .. بسس شافت تركي طلع من
بيت عمه منصور اعرفت انهم فيييه .. (ماعليها ولا شي بسس عليها بجامه بس ساتره )
على طوووول ادخلت .. مع الباب
تركي بصدمه وبشك :
منوووو ..
حور تدفه :
امي امي امي
تركي وهو يغض النظر يوم سمع صراخ ياسر وعرف انها حور :
ياسسر
حور ادخلت مع الباب .. كان فيه .. رائد وسيف .. ونايف وبندر ومعهم غنا .. وعمهم منصور
وعبدالهادي ومهديه وام بندر وام ياسر
ادخلت ششافتهم جالسسسين ..
وبهمسس :
امي وينها
ابو ياسر وهو يطلع العيال اللي جالسين :
برا يالله
ياسر جا يلهث وهو يششوف العيال موجودين وبصرخه :
برا .. بسسرعه
"
اعذروها اعذرو حور بالاول وبعدين ياسر واطلعووو .. بسسرعه بس
انصدمو .. منها ..
"
"
حور وهي تطيح من طولها ومبتسمه ابتسامه مجنونه :
امي وينها .. هي قالت نامي بدري عشان نفطر مع بعض ..
مهديه وهي تقرب :
حوووررر .. بنتي .. خلاصصص امك ادعي لها
حور وخرت لما وصلت ل رجول ياسر واستندت عليها وبهمس :
يعني صصصح راحت ..
منصور بحزن :
حور بنتي بنتي .. اسسمعي انتي مؤمنه صح .. وفاهمه ان الموت
حق ..
حور بدت دموعها تنزل :
ايه حق حق .. بسس امي وينها بسس وينها انا بس بشوفها وبعدين خلاص
خذوها
ياسر نزل ل مستواها :
حور اسمعي ياحور .. امك غسلوها وبندفنها الظهر بعد ششوي ..
لازم تقويييين حالك لازم ..
حور وهي تلف وتقوم وتروح ل عمها عبدالهادي وبهدوء :
هي ماتت صح ..
عبدالهادي وهو يوقف :
ايه يابنتي ادعيلها
مهديه بحزن :
حور بنتي خلاص يابنتي ادعي لها الميت يتضرر والله
حور تبكي وبهدوء :
انا الحييين امي راحت من يبقى لي ..
ياسر قرب لها وكلهم حزنو من كلامها :
وانا ياحور وين رحت
التفتت حور وبدمعه وهدوءء خافو منه :
انتم ماتبغوني انتم جايبيني هنا عششان اموت بسس اموت .. امي راحت باقي انا صح
غنا تبكي :
حور بسسسسك الله يخليك بسس بسسس
حور وهي تطيح من طولها تبكي :
عممممممممممممممممممممممممممم .. امي امي امي امي امي
"
"
"
"
فز على صصصصصصرختها وقام لها وششالها ..
شوي شوي حبيبتي تغيب عن الوعي اصدمتني هزتني حسيتها بتفارقني
وبتموت بين ايديني ..
/
//
/
//
/
/
ياسر يصفقها على خفيف :
حور حور .. لا لا حوووورر اصصصحي الله يخليك ..
منصصور :
قوووم ودها المستشفى قوووم ..
ياسر يبكي وهو يقرب منها ويهمس ب اذنها وماحد سمعه :
والله احبك قوومي قوومي انا امك وابوك واختك واخوك وزوووجك قومي قومي
عبدالهادي بصرخه :
قوووووم ودها المسسستشفى .. بسسرعه
ياسر شالها وهو مدمع وبهمس :
لاتفارقيني لاتفارقيني لا تفارقيني .. الله يخليك لاتبخليين علي وتفارقيني ..
سياف راح بسس انتي لاتروحيين تكفيين لاتروحيين ..
/
/
/
/
ركض فيها ل المستشفى .. حملها بين ايديه ..
ووداها ل المستشفى ..
/
/
/
/
نزل ل المستشفى وحطوها بالسرير وراحو ل الدكتور وياسر شاف الدكتور :
دكتوووور ..
الدكتور وهو يمشي مع السرير :
هلا اخوي ..
ياسر وعيونه حمرا :
حور امانه معك ..
الدكتور ابتسسم :
لا ولا يهمك ششكلها بس مغمى علييها
"
"
"
"
"
"
جلسسس يوم شاف ان الدكتور والسستر دخلوو معاها ..
"
"
ياسر بهمس :
انتي بسس قومي باذن الله بكون لك اب وام واخ واخت وزووج اول ششي بس قومي
يارب ارحم عمتي وحور يارب
( .. نزل ظغطها وتعبانه من قوه الصدمه ..
وقال الدكتور ترتاح كم سساعه وترووح .. وجات جلسسة عندها عمتها مهديه )
"
"
"
"
"
الله الله الله اكبر ..
الصصصلاة على الميت يرحمكم الله ..
.. وه هي الانسانه التي ..
لم يبقى في هذه الدنيا انسان الا واحببها
ابناءها التي هي تسميهم هكذا .. انهم ابناءها
.. اولهم .. نايف تغليه .. سيف .. ياسر .. بندر .. سالم .. رائد .. تركي ..
اغلتهم .. كثيرا احببتهم .. اليوم هم يدفنونها
ويغطونها وس يرحلون عنها ..
:
:
:
نزل ل القبر وقام يحملها بين يدينه ..
وعيونه تتكلم عمه سسامحيني ..
ونزل نايف ل القبر وهو يحمل هدى بين يدينه ..
وعيونه تتكلم .. ياكثر ماراح نشتاق لك ..
دفنها وحسس ان روحه اندفنت يوم عمته راحت كان يغليها
ويحبها ويموت عليها ..
سيف وهو يبكي :
الله يرحمك يانك كنتي غاليييه .. الله يرحمك ..
"
"
بدا العزا والكل جا يعزي ..
العصر .. دخل البيييت .. اللي عباره عن خمسس فلل .. في اراضي كبيره
ووصل ل باب منصور وافتحه بدون تردد .. ودخل .. ماحس ان فيه عزا لان مافيه
ناس مره جو .. راح متجه ل الصاله ..
سيف وهو يطالع :
يالله ياوقاحة الناسس وش جابه ذا
سيف بعصبيه :
نعم نعم نعم .. وششش تدور يالاخوووو ..
.. :
وين ابوك ؟؟
سيف بصراخ :
وقاحه برا يالله .. البيوت لها حرمتها .. يالله برا
قرب منه وبهمس :
انت تطلعني .. ومنو انت ياسر .. وان كنت ياسر تعال هلا بالنسيب ..
او نايف .. بس لا انت مبين صصغير توك ماتعديت ال 25 سنه ..
ونايف وياسر تعدوها .. صح
سيف قرب منه :
منو انت ؟؟
.. :
انا احمد محمد النادر ..
سيف بصدمه .. بعد ثواني :
ياناني ياحقود يالي الدنيا كرهتك كلها والسبب موتت عمتي
.. :
منهي مهديه ..
سيف بحقد :
عمتي هدى ماتت وانت السبب .. ( مسكه وطلعه برا ووداه للمشب ودخله )
سيف بعصبيه :
اللي بيعرف منهو ذابح عمتي .. هذا هو
احمد وهو ينفض يده وبشموخ :
منهي هدى كيف ماتت وان ماتت انتم كذابييين
ياسر وقف وبصراخ :
ياحقييييييييييييييير ( وضربه على وجهه )
منصور :
بسس هد ياياسر
بندر يبعدهم عن بعض :
بسس خلاصصص ياياسر
نايف وهو داخل وسمع الصراخ :
علامكم .. سسلامات وش فيكم ..
ياسر بعصبيه وماسكه ابوه وبندر :
والله والله والله ثم والله .. ان مانقلعت من البيييت كله .. ل اذبحك .. الحين
اطلع برا بسسسسسرعه ..
نايف وهو يطالع :
منهوووو هذا ..؟؟؟
ياسر بصراخ :
ياكلب اطلع .. اطللللللللللللع انت ناوي على عمرك اطلع
احمد :
منصور هي ماتت
منصور :
ايه ماتت .. والسبب انت
نايف وهو يرمي اللي بيده وبقلبه وهو يضضحك فرح ..
والله وجيت ياحمد وجابك الله .. طيب ششوف وش بيصير
"
"
طراخ وضربه وثنتين وثلاث
بندر بصراخ :
نايف بسسس
نايف عرف انه احمد :
ياوسسسخ وجاي ل البيييت ياحقير
ياسر بعصبيه وهو ينفلت من الي ماسكينه وضرب ب احمد ويسحبه مع يده بيطلعه :
اطلع احسسن لك اطلع .. اطلع ياوسسسخ
تركي بعصبيه وهو يقرب منهم ويبعدهم عن بعض :
بسسس هدوو خلاصصص انتو علامكم بسسس ..
احمد بضيق الدنيا :
انا طالع لكن راجع لكم بعد العزا بقولكم شي وبطلع ..
وبروووح وماراح تشوفوني مره ثانييييه ابد ابد
ياسر بقهر منه بقووووه :
باللي مايحفظك ..
منصور بزعل من عياله :
اسستغفرالله اسستغفرالله .. عيب عيب عيب مهما كان هذا ماله شغل
بموتها ماله ششغل ..
/
/
/
ياسر وهو يتذكر كلمة الدكتور قبل 10 سنين يوم يقول ل امه وابوه ..
ياسر ماله ششغل بموت ولدكم ماله شششغل ابدا ..
وعرف ان عمه احمد صح ماله ششغل .. بسس هو معصب
منه وبقوووه
/
/
/
/
/
/
نايف نزلت دمعته :
الله يرحمك ياعمه ..
"
"
"
.. اريد الذهاب لها ..
ارجوكم اتركوني ارجوكم ..
اريدها بالقرب مني دوما هي جنتي وناري ..
والدتي اريدها ..
ف انا لا استطيع العيش دونها
ارجوكم ..
/
/
حور تبكي وبصراخ :
اتركووني بروح اششوفها .. هي تحت وانا فوووق
لا لا لا امي مسستحيل مسستحيل انا اكوون فوقها
امي دايم هي فوقي انا ماعمري ولا اتجرا اصصير فوقها ..
حور بصراخ :
فكوووووووووووووووووووني فكووووووووووووووني
برووووح ل امي بموووت تكفوووون بمووووت ..
السستر :
خلاصصص اهدي الله يخليك اهدي امك كذا بتزعل
اذا شافتك تبكين والله بتزعل ..
حور بدمع وتشاهق :
ولييييييييييييه تتركني ليه هي ماتعرف اني ازعل اذا فارقتني
ماتعرف اني ازعل ماتعرف ابي امي
مهديه وهي تكلم :
ياسسسر وليدي حور تعبانه
ياسر وهو يسسمع صراخ حور :
طيب طيب ياعمه كلها ثواني واجي ..
مهديه تبكي :
بسسرعه ..
ياسر وهو يطالع باللي جالسين وهم مرتبكين لانه على طلعت احمد والاتتصل مهديه :
انا اسسسستاذن
"
"
حور تبكي وتصارخ :
ابي امي ابيها ..
السستر عجزت انها تثبتها وتعطيها مهديء .. فقررت تروح تكلم الدكتور
مهديه تبكي :
حور بنتي حرام والله حرام امك مو راجعه والله مو راجعه .. مهما كان
ماتعذبينها بقبرها .. هي الحييين تتعذب .. يوم تششوفك تبكين عليها والله تتعذب
حور تبكي بسس ب اهداء :
عمممممممممممممه امي امي ماتت وش تبيني اسوي
وين اروح وين اروح ..
مهديه تبكي :
حنا وين رحنا هاه وين
حور تبكي وهي تغطي وجهها مثل الطفل :
انتم بسس عششانكم شفقانين علي بتقولون كذا يوم يومين بالكثير شهر وبترموووني ..
( تبكي اكثر ) ولا انا بنرمي ادري بنرميييييييي
ييييييييييييييييمه ارجعي ارجعي ارجعي ..
دخل وهو يسمع صراخها :
حور حبيبتي بسسسسسسسسسسسسس
وبقلبه :
انا ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
حور بصراخ :
اطلع اطلع عممممممممممممه مابيه مابي
اشششوفه مابي تكفيييييين طلعييه ..
مهديه تبكي ماتدري وش تسوي :
ياسسسر اطلع .. ياسسر اطلع
ياسر يطالع حور اللي زاد صراخها .. جا الدكتور ..
الدكتور وهو يطالع بياسر :
لو سسسمحت اطلع المريضه ماتبي تشوفك ..
ياسر بنظره حقد للدكتور طلع برا منقهر حيل وهو يدعي ربي يهديها ويرحم عمته
الدكتور بهمس :
بنتي .. بعطيييك مهديء .. الحييين
حور تبكي :
لا لالالالالالالالالالالالالالالا بششوف امي بششششوفها دكتور الله يخليك بششوف
امي .. بششوفها
كان واقف ويسسمع ترجيها ل الدكتور وبقلبه :
.. تدعين لغيري ياحور .. تدعي له وتطلبينه
انا نادرا ماتطلبيني وتطلبين رجال غريب الييوم ..
الدكتور :
طيب انا اعطيييك مهديء عششان تنامين وتتحلمييين في امك وتشوفينها
حور تبكي وتقطع القلب مثل الطفل :
طططططيب .. بس اخاف تروح وماتجي
الدكتور ب ابتسامه:
لا يابنتي بتجي صدقيني .. يالله اهدي عشان اعطيك الابره
حور غمضضت عينها وعضت البطانيه وهي تصرخ :
ا ..
"
"
"
"
"
"
"
( .. سسمع صرختها وعرف انها من الابره .. تذكرها يوم راحو يحللون بيكتبون كتابهم ..
ابتسسم واخنقته العبره وبكلمه طلعت منه وهو يمشي :
انا اللي ضضيعتك انا .. )
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
شوي شوي غفت الطفله .. الصصغيره حور ..
التي بعمر فتاه .. تنجب وتستطيع .. ان تخلف ..
"
"
"
"
مهديه :
طيب نبغا ممرضضه معنا
الدكتور :
طيب بسالك ممرضضه تروح معاكم لان ياختي .. مايحتاج تجلسسون
ولازم الحين اطلب الاسعاف عشان ينقلون حور ويودونها .. بسس هاه
خلوها ببيت كله ناسسس .. اكثر بيت عندكم تحسونه .. كثير فيه
افراد العايله .. عششان ماتحس ان الكل تخلى عنها .. خلاصص
مهديه فكرت ببيت منصور :
طيب يادكتور مششكور ..
الدكتور :
لا واجبنا ياختي ..
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
واقع وهو اصلا سسسراب ..
"
بعد خمسس ايام من وفاة هدى الله يرحمها ..
وحور حالتها تسسوء .. اكثر .. بسس فاليوم الرابع ..
جتها جنا وكلمتها وبعدها نامت وهدت وصارت تتحرك وتاكل ..
ياترا وش قالت لها جنا .. بسس طبعا الممرضه عندها
بسس باليوم الخامس راحت .. حست انو ماله داعي جلستها
لان حور بدت تتحسن .. بس طبعا كل شوي تبكي ..
وكل يوم كل يوم .. بكل ساعه لازم احد يمر عليها ..
وهي تبكي .. وتسكت .. لازم كل ساعه وحده من البنات تمر
عليها
/
/
/
/
( .. وكل ماجا يبي يشوفها ياسر تنبه عماتها ماتشوفه ..
وماحب يعارض ابد خلاها على راحتها .. )
/
//
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
//
قامت وهي تحسس نفسها مكتومه ..
اخذت شاور ووقفت عالشباك تنتظر احد يجيها ويكلمها ..
بسس مثل ماقالت مافيه مثل امها تخلووو عنها مجرد انها هدت ..
بكت ششوي .. وامسحت دموعها واخذت جلالها وقررت تنزل تحت
اطلعت من الغرفه وجات بتنزل بسس اسمعت صوت غريب ..
وقفت عالدرج .. بسس شد انتباهها ..
/
/
البارت الثالث والثلاثون والاخير
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
حور ب ابتسامه مجنوونه :
امي ..
ياسر سسكت :
حور دفت ياسر وركضضض برا البيت .. ماعليها الا بجامتها وتركضض ..
تنزل تحت مثل المجنونه بدون عبايه اللهم المنششفه معاها .. كانت مبتسسمه .. لحقها ياسسسر
بعد ماستوعب انها ماراحت لغرفة امها لا راحت ل برا الحديقه والحديقه مليانه كلها
عييال عمها .. ركضضض وراها مثل المجنووون .. هذا ملكي مايششوفه غيري ..
هذا عرضضي ماحد يطالع فيييه غيري ..
حور طلعت برا تركضضض بالحديقه واحتارت بين بيتين .. بسس شافت تركي طلع من
بيت عمه منصور اعرفت انهم فيييه .. (ماعليها ولا شي بسس عليها بجامه بس ساتره )
على طوووول ادخلت .. مع الباب
تركي بصدمه وبشك :
منوووو ..
حور تدفه :
امي امي امي
تركي وهو يغض النظر يوم سمع صراخ ياسر وعرف انها حور :
ياسسر
حور ادخلت مع الباب .. كان فيه .. رائد وسيف .. ونايف وبندر ومعهم غنا .. وعمهم منصور
وعبدالهادي ومهديه وام بندر وام ياسر
ادخلت ششافتهم جالسسسين ..
وبهمسس :
امي وينها
ابو ياسر وهو يطلع العيال اللي جالسين :
برا يالله
ياسر جا يلهث وهو يششوف العيال موجودين وبصرخه :
برا .. بسسرعه
"
اعذروها اعذرو حور بالاول وبعدين ياسر واطلعووو .. بسسرعه بس
انصدمو .. منها ..
"
"
حور وهي تطيح من طولها ومبتسمه ابتسامه مجنونه :
امي وينها .. هي قالت نامي بدري عشان نفطر مع بعض ..
مهديه وهي تقرب :
حوووررر .. بنتي .. خلاصصص امك ادعي لها
حور وخرت لما وصلت ل رجول ياسر واستندت عليها وبهمس :
يعني صصصح راحت ..
منصور بحزن :
حور بنتي بنتي .. اسسمعي انتي مؤمنه صح .. وفاهمه ان الموت
حق ..
حور بدت دموعها تنزل :
ايه حق حق .. بسس امي وينها بسس وينها انا بس بشوفها وبعدين خلاص
خذوها
ياسر نزل ل مستواها :
حور اسمعي ياحور .. امك غسلوها وبندفنها الظهر بعد ششوي ..
لازم تقويييين حالك لازم ..
حور وهي تلف وتقوم وتروح ل عمها عبدالهادي وبهدوء :
هي ماتت صح ..
عبدالهادي وهو يوقف :
ايه يابنتي ادعيلها
مهديه بحزن :
حور بنتي خلاص يابنتي ادعي لها الميت يتضرر والله
حور تبكي وبهدوء :
انا الحييين امي راحت من يبقى لي ..
ياسر قرب لها وكلهم حزنو من كلامها :
وانا ياحور وين رحت
التفتت حور وبدمعه وهدوءء خافو منه :
انتم ماتبغوني انتم جايبيني هنا عششان اموت بسس اموت .. امي راحت باقي انا صح
غنا تبكي :
حور بسسسسك الله يخليك بسس بسسس
حور وهي تطيح من طولها تبكي :
عممممممممممممممممممممممممممم .. امي امي امي امي امي
"
"
"
"
فز على صصصصصصرختها وقام لها وششالها ..
شوي شوي حبيبتي تغيب عن الوعي اصدمتني هزتني حسيتها بتفارقني
وبتموت بين ايديني ..
/
//
/
//
/
/
ياسر يصفقها على خفيف :
حور حور .. لا لا حوووورر اصصصحي الله يخليك ..
منصصور :
قوووم ودها المستشفى قوووم ..
ياسر يبكي وهو يقرب منها ويهمس ب اذنها وماحد سمعه :
والله احبك قوومي قوومي انا امك وابوك واختك واخوك وزوووجك قومي قومي
عبدالهادي بصرخه :
قوووووم ودها المسسستشفى .. بسسرعه
ياسر شالها وهو مدمع وبهمس :
لاتفارقيني لاتفارقيني لا تفارقيني .. الله يخليك لاتبخليين علي وتفارقيني ..
سياف راح بسس انتي لاتروحيين تكفيين لاتروحيين ..
/
/
/
/
ركض فيها ل المستشفى .. حملها بين ايديه ..
ووداها ل المستشفى ..
/
/
/
/
نزل ل المستشفى وحطوها بالسرير وراحو ل الدكتور وياسر شاف الدكتور :
دكتوووور ..
الدكتور وهو يمشي مع السرير :
هلا اخوي ..
ياسر وعيونه حمرا :
حور امانه معك ..
الدكتور ابتسسم :
لا ولا يهمك ششكلها بس مغمى علييها
"
"
"
"
"
"
جلسسس يوم شاف ان الدكتور والسستر دخلوو معاها ..
"
"
ياسر بهمس :
انتي بسس قومي باذن الله بكون لك اب وام واخ واخت وزووج اول ششي بس قومي
يارب ارحم عمتي وحور يارب
( .. نزل ظغطها وتعبانه من قوه الصدمه ..
وقال الدكتور ترتاح كم سساعه وترووح .. وجات جلسسة عندها عمتها مهديه )
"
"
"
"
"
الله الله الله اكبر ..
الصصصلاة على الميت يرحمكم الله ..
.. وه هي الانسانه التي ..
لم يبقى في هذه الدنيا انسان الا واحببها
ابناءها التي هي تسميهم هكذا .. انهم ابناءها
.. اولهم .. نايف تغليه .. سيف .. ياسر .. بندر .. سالم .. رائد .. تركي ..
اغلتهم .. كثيرا احببتهم .. اليوم هم يدفنونها
ويغطونها وس يرحلون عنها ..
:
:
:
نزل ل القبر وقام يحملها بين يدينه ..
وعيونه تتكلم عمه سسامحيني ..
ونزل نايف ل القبر وهو يحمل هدى بين يدينه ..
وعيونه تتكلم .. ياكثر ماراح نشتاق لك ..
دفنها وحسس ان روحه اندفنت يوم عمته راحت كان يغليها
ويحبها ويموت عليها ..
سيف وهو يبكي :
الله يرحمك يانك كنتي غاليييه .. الله يرحمك ..
"
"
بدا العزا والكل جا يعزي ..
العصر .. دخل البيييت .. اللي عباره عن خمسس فلل .. في اراضي كبيره
ووصل ل باب منصور وافتحه بدون تردد .. ودخل .. ماحس ان فيه عزا لان مافيه
ناس مره جو .. راح متجه ل الصاله ..
سيف وهو يطالع :
يالله ياوقاحة الناسس وش جابه ذا
سيف بعصبيه :
نعم نعم نعم .. وششش تدور يالاخوووو ..
.. :
وين ابوك ؟؟
سيف بصراخ :
وقاحه برا يالله .. البيوت لها حرمتها .. يالله برا
قرب منه وبهمس :
انت تطلعني .. ومنو انت ياسر .. وان كنت ياسر تعال هلا بالنسيب ..
او نايف .. بس لا انت مبين صصغير توك ماتعديت ال 25 سنه ..
ونايف وياسر تعدوها .. صح
سيف قرب منه :
منو انت ؟؟
.. :
انا احمد محمد النادر ..
سيف بصدمه .. بعد ثواني :
ياناني ياحقود يالي الدنيا كرهتك كلها والسبب موتت عمتي
.. :
منهي مهديه ..
سيف بحقد :
عمتي هدى ماتت وانت السبب .. ( مسكه وطلعه برا ووداه للمشب ودخله )
سيف بعصبيه :
اللي بيعرف منهو ذابح عمتي .. هذا هو
احمد وهو ينفض يده وبشموخ :
منهي هدى كيف ماتت وان ماتت انتم كذابييين
ياسر وقف وبصراخ :
ياحقييييييييييييييير ( وضربه على وجهه )
منصور :
بسس هد ياياسر
بندر يبعدهم عن بعض :
بسس خلاصصص ياياسر
نايف وهو داخل وسمع الصراخ :
علامكم .. سسلامات وش فيكم ..
ياسر بعصبيه وماسكه ابوه وبندر :
والله والله والله ثم والله .. ان مانقلعت من البيييت كله .. ل اذبحك .. الحين
اطلع برا بسسسسسرعه ..
نايف وهو يطالع :
منهوووو هذا ..؟؟؟
ياسر بصراخ :
ياكلب اطلع .. اطللللللللللللع انت ناوي على عمرك اطلع
احمد :
منصور هي ماتت
منصور :
ايه ماتت .. والسبب انت
نايف وهو يرمي اللي بيده وبقلبه وهو يضضحك فرح ..
والله وجيت ياحمد وجابك الله .. طيب ششوف وش بيصير
"
"
طراخ وضربه وثنتين وثلاث
بندر بصراخ :
نايف بسسس
نايف عرف انه احمد :
ياوسسسخ وجاي ل البيييت ياحقير
ياسر بعصبيه وهو ينفلت من الي ماسكينه وضرب ب احمد ويسحبه مع يده بيطلعه :
اطلع احسسن لك اطلع .. اطلع ياوسسسخ
تركي بعصبيه وهو يقرب منهم ويبعدهم عن بعض :
بسسس هدوو خلاصصص انتو علامكم بسسس ..
احمد بضيق الدنيا :
انا طالع لكن راجع لكم بعد العزا بقولكم شي وبطلع ..
وبروووح وماراح تشوفوني مره ثانييييه ابد ابد
ياسر بقهر منه بقووووه :
باللي مايحفظك ..
منصور بزعل من عياله :
اسستغفرالله اسستغفرالله .. عيب عيب عيب مهما كان هذا ماله شغل
بموتها ماله ششغل ..
/
/
/
ياسر وهو يتذكر كلمة الدكتور قبل 10 سنين يوم يقول ل امه وابوه ..
ياسر ماله ششغل بموت ولدكم ماله شششغل ابدا ..
وعرف ان عمه احمد صح ماله ششغل .. بسس هو معصب
منه وبقوووه
/
/
/
/
/
/
نايف نزلت دمعته :
الله يرحمك ياعمه ..
"
"
"
.. اريد الذهاب لها ..
ارجوكم اتركوني ارجوكم ..
اريدها بالقرب مني دوما هي جنتي وناري ..
والدتي اريدها ..
ف انا لا استطيع العيش دونها
ارجوكم ..
/
/
حور تبكي وبصراخ :
اتركووني بروح اششوفها .. هي تحت وانا فوووق
لا لا لا امي مسستحيل مسستحيل انا اكوون فوقها
امي دايم هي فوقي انا ماعمري ولا اتجرا اصصير فوقها ..
حور بصراخ :
فكوووووووووووووووووووني فكووووووووووووووني
برووووح ل امي بموووت تكفوووون بمووووت ..
السستر :
خلاصصص اهدي الله يخليك اهدي امك كذا بتزعل
اذا شافتك تبكين والله بتزعل ..
حور بدمع وتشاهق :
ولييييييييييييه تتركني ليه هي ماتعرف اني ازعل اذا فارقتني
ماتعرف اني ازعل ماتعرف ابي امي
مهديه وهي تكلم :
ياسسسر وليدي حور تعبانه
ياسر وهو يسسمع صراخ حور :
طيب طيب ياعمه كلها ثواني واجي ..
مهديه تبكي :
بسسرعه ..
ياسر وهو يطالع باللي جالسين وهم مرتبكين لانه على طلعت احمد والاتتصل مهديه :
انا اسسسستاذن
"
"
حور تبكي وتصارخ :
ابي امي ابيها ..
السستر عجزت انها تثبتها وتعطيها مهديء .. فقررت تروح تكلم الدكتور
مهديه تبكي :
حور بنتي حرام والله حرام امك مو راجعه والله مو راجعه .. مهما كان
ماتعذبينها بقبرها .. هي الحييين تتعذب .. يوم تششوفك تبكين عليها والله تتعذب
حور تبكي بسس ب اهداء :
عمممممممممممممه امي امي ماتت وش تبيني اسوي
وين اروح وين اروح ..
مهديه تبكي :
حنا وين رحنا هاه وين
حور تبكي وهي تغطي وجهها مثل الطفل :
انتم بسس عششانكم شفقانين علي بتقولون كذا يوم يومين بالكثير شهر وبترموووني ..
( تبكي اكثر ) ولا انا بنرمي ادري بنرميييييييي
ييييييييييييييييمه ارجعي ارجعي ارجعي ..
دخل وهو يسمع صراخها :
حور حبيبتي بسسسسسسسسسسسسس
وبقلبه :
انا ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك
وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك
وابيك ابيك وابيك وابيك ابيك وابيك وابيك
حور بصراخ :
اطلع اطلع عممممممممممممه مابيه مابي
اشششوفه مابي تكفيييييين طلعييه ..
مهديه تبكي ماتدري وش تسوي :
ياسسسر اطلع .. ياسسر اطلع
ياسر يطالع حور اللي زاد صراخها .. جا الدكتور ..
الدكتور وهو يطالع بياسر :
لو سسسمحت اطلع المريضه ماتبي تشوفك ..
ياسر بنظره حقد للدكتور طلع برا منقهر حيل وهو يدعي ربي يهديها ويرحم عمته
الدكتور بهمس :
بنتي .. بعطيييك مهديء .. الحييين
حور تبكي :
لا لالالالالالالالالالالالالالالا بششوف امي بششششوفها دكتور الله يخليك بششوف
امي .. بششوفها
كان واقف ويسسمع ترجيها ل الدكتور وبقلبه :
.. تدعين لغيري ياحور .. تدعي له وتطلبينه
انا نادرا ماتطلبيني وتطلبين رجال غريب الييوم ..
الدكتور :
طيب انا اعطيييك مهديء عششان تنامين وتتحلمييين في امك وتشوفينها
حور تبكي وتقطع القلب مثل الطفل :
طططططيب .. بس اخاف تروح وماتجي
الدكتور ب ابتسامه:
لا يابنتي بتجي صدقيني .. يالله اهدي عشان اعطيك الابره
حور غمضضت عينها وعضت البطانيه وهي تصرخ :
ا ..
"
"
"
"
"
"
"
( .. سسمع صرختها وعرف انها من الابره .. تذكرها يوم راحو يحللون بيكتبون كتابهم ..
ابتسسم واخنقته العبره وبكلمه طلعت منه وهو يمشي :
انا اللي ضضيعتك انا .. )
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
شوي شوي غفت الطفله .. الصصغيره حور ..
التي بعمر فتاه .. تنجب وتستطيع .. ان تخلف ..
"
"
"
"
مهديه :
طيب نبغا ممرضضه معنا
الدكتور :
طيب بسالك ممرضضه تروح معاكم لان ياختي .. مايحتاج تجلسسون
ولازم الحين اطلب الاسعاف عشان ينقلون حور ويودونها .. بسس هاه
خلوها ببيت كله ناسسس .. اكثر بيت عندكم تحسونه .. كثير فيه
افراد العايله .. عششان ماتحس ان الكل تخلى عنها .. خلاصص
مهديه فكرت ببيت منصور :
طيب يادكتور مششكور ..
الدكتور :
لا واجبنا ياختي ..
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
واقع وهو اصلا سسسراب ..
"
بعد خمسس ايام من وفاة هدى الله يرحمها ..
وحور حالتها تسسوء .. اكثر .. بسس فاليوم الرابع ..
جتها جنا وكلمتها وبعدها نامت وهدت وصارت تتحرك وتاكل ..
ياترا وش قالت لها جنا .. بسس طبعا الممرضه عندها
بسس باليوم الخامس راحت .. حست انو ماله داعي جلستها
لان حور بدت تتحسن .. بس طبعا كل شوي تبكي ..
وكل يوم كل يوم .. بكل ساعه لازم احد يمر عليها ..
وهي تبكي .. وتسكت .. لازم كل ساعه وحده من البنات تمر
عليها
/
/
/
/
( .. وكل ماجا يبي يشوفها ياسر تنبه عماتها ماتشوفه ..
وماحب يعارض ابد خلاها على راحتها .. )
/
//
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
//
قامت وهي تحسس نفسها مكتومه ..
اخذت شاور ووقفت عالشباك تنتظر احد يجيها ويكلمها ..
بسس مثل ماقالت مافيه مثل امها تخلووو عنها مجرد انها هدت ..
بكت ششوي .. وامسحت دموعها واخذت جلالها وقررت تنزل تحت
اطلعت من الغرفه وجات بتنزل بسس اسمعت صوت غريب ..
وقفت عالدرج .. بسس شد انتباهها ..
/
/
تعليق