رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    هنادي : هههههههه قسسم بالله عز الطلب وخري
    بلعب
    حور متمسسكه بالمرجيحه : البيت بيت ابونا
    والقووم حاربونا . ههههههاي
    (تأشر ) ششوفي غنا قامت رووحي اركبي
    هنادي طيران وهي على الكرسي حق المرجيحه :
    هههههههههههههه
    غنا جايه طايره : قووومي من اول تطلبني هالشبهه
    وماوافقت والحيين انتي قوومي
    هنادي تطير حواجبها ومتمسكه بالمرجيحه :
    هههههههاي من سبق لبق روحي بسسس
    غنا : حووور قوومي
    حور تمد لسانها : اما مو قايمه لو ايششش بس وخري وراك
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ( ,,, ماعندي ششي اقوله ..
    الا اشتقت لك )
    /
    /
    /
    /
    /

    جنا تبلع ريقها : والله تلعب لاتخرب عليها
    ياسر يكلمها بالجوال : بايشش تلعب ؟؟؟
    جنا بهمس عشان حور ماتسمعها : بالمراجييح
    حنا بسطح بيتهم ..
    ياسر ضحك بقلبه بزر وربي : ووين وش تلعب به
    قولي لها لاتلعب تطيح ولا تتكسسر
    جنا : اظن انها ماتهمك طاحت ولا تكسرت
    ياسر بحده : اظن انك ماعرفتي للحين منو تكلمين
    جنا بخوف : خلاص .. بسس تكفى ياسر تراها مسخنه
    وحرارتها مرتفعه لاتزيد تعبها
    ياسر : لا اسسمعيني انا قلت بسس بششوف هي
    شخبارها من جوالك على اسسساس انك ماتقولين لها
    جنا : لا ماراح اقووول ..
    ياسر : جنا امنتك الله عليها انتبهي لاتطيح ولا ششي
    تراها مثل البزر .. ماتعرف مصلحتها
    جنا : بسس طيبه ورزينه
    ياسر من كل قلبه : وانا اششهد قسسم بالله ..
    بسس هاه جنا انا كل يوم بتصل عليك لاني
    ماني جاي الحين مطوول .. بس ماتقولين لها
    جنا قربت من حور بس حور ماتسمعها :
    ياسر ياسر اسسمع اسسمع
    ياسر : وشهووو
    جنا : اسسسمع
    جنا : حوووور حووووووور ردي .
    حور : هلا
    جنا من كل قلبها : امنتك الله اضحكي
    حور ضحكت على طووول : لييييه هههههههههههههه
    ههههههههه
    جنا بابتسامه : فديتتتك والله
    حور بضحك لان غنا جات ومسكتها :
    هههههههههههههههههه
    هههههههههههه غنا فكيني امنتك الله اتركيني
    هههههههه بس بس بطني ..

    جنا بعدت ششوي : ايوا
    ياسر وهو مرتاح لضحكتها وضايق
    لانه حبها
    ومرتاح مايدري كيييف شعوره ناحية
    حور .. يحبها ايوا ويبصم بالعششر .. لكن
    يضيق من ايش مايدري : جنا
    جنا : هلا
    ياسر من كل قلبه : شفتي اللي ضحكت قبل
    شوي امانه برقبتك امانه
    جنا حست ان ياسر يحب حور : ابششر والله
    بعيوني هي ..
    ياسر سسكر من دون لايقول مع السسلامه

    سكرت جنا وكلمت وناسسه وفله مع البنات


    (( .. راح يبغى ينام .. بسس جات ببأله
    على طووول .. جات هي ووبسس وضحكتها
    اللي دواء لمسامعه هو .. حبها
    حووور يالبى هالاسسسم بنام ..
    والله يحفظك من كل ششر ..
    وان شاءلله بيجي الييوم اللي اعلمك فيه
    اني احبك وامووووت فيييك ..
    نام ياسر واخر اسسم طراه هو .. حور .. ))

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    هنادي : بسس شوي شوي ..
    لاتأكليين كذا
    غنا : وربي جوعانه ..
    هههههه
    هنادي : بالعافييه ..
    بنات
    حور وجنا وغنا وهم ياكلون : همممم
    هنادي : اشكالكم تضحك هههههه
    اسسسمعو
    جنا : كح كح كح كككككح
    حور تجيب المويا : بسسم الله الرحمن الرحيم
    اششربي
    جنا وجها صار احمر لانها يوم جت بتضحك
    شهقت اشربت المويا
    : كح كح اه وجععع حنا ناكل كيف
    تقولييين هالكلام .. كح كح ههههههه
    هنادي : قلت بسس ماتت جنا هههههههه
    حور : هههههه ايوا كملي
    هنادي : بكره ترانا كلنا عند ..
    مي ومنى لان عندهم عمهم .. جاي
    واول مره يشوفونه ..
    وتقول كلكم عندهم
    حور متشوقه لشوفتهم : الله وناسسه
    بنششوفهم ..
    هنادي : ايه يعني كلنا بكره هناك
    الكل : ان شاءلله ..




    ( .. جلسسو البنات وناسسه وفله
    اللين السساعه 4 الفجر ومن بعدها
    راحت هنادي لبيتهم ونامت
    غنأ وحور وجنا بسرير واحد
    ^ ^ وفللله ..
    بسس حور نامت وهي تردد
    يالله انك ترد لي ياسر بخير وعافيه يارب
    ونامت .. )
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    انتهى البارت بعونا من الله ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


      البارت الثامن عششر

      /






      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /


      (( ..اليييوم الثاني السساعه 12 الظهر
      ومي ومنى وام سالم وسالم من الظهر
      رغم انه عششاء الا انهم مجهزين من الظهر
      لعزومة عمهم بيستقبلونه احسسن
      استقبال هم وأهله .. ^ ^ .. ))

      سالم وهو جاي ومعه انواع الحلا : يييمه ..
      ترا عزمت العيال كلهم وخوالي ..
      وهذا اللي انتي طلبتيه ..
      اها يالغالييه ..
      ام سالم وهي بالمطبخ : ماتقصصر ..
      مي جيبي الاغراض ..
      مي : ابششري يمه .. سالم ماتقصر يالغالي وربي
      يطول بعمرك ..
      هاتهم عنك ..
      سالم ابتسم : خذي .. وين منى ؟؟
      مي : مادري فوق .. للحين مو مستوعبه ..
      تقول وش اللي يجيب عمي عندنا ..
      بعد كل هالمده ..
      سالم بضيق : مي تكفين لا اوصيك ترا
      عنده بنت كبركم .. او انتم اكبر
      شكلها تدرسس بالمدرسه بس امانه
      علييكم لاتحسسونها انها غريبه ..
      سولفو معاها
      ي بأبتسامه : ابششششر ..
      سالم : مي فيك شي ؟؟
      مي بتروح لامها : لا مافيني ششي ..
      سالم بشك : طييب براحتك
      مي بقلبها : والله من هدية تركي اللي وترتني
      كم يوم وانا متوتره .. اوففففففف
      /
      /
      /
      /

      سالم طلع للحوش .. واخذ نفسس عميق ..
      يحس وده ينظف فيه كل حقد بقلبه
      رغم انه مايحقد .. اخذ نفسس ..
      وهمس بهمس .. ربي يجمعني في من ابيهم ..
      كمل طريقه بيشوف اشغال العزومه اليوم
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /


      /
      /
      /
      /
      الساعه 5 العصر

      /
      /
      كانت عينها عالشباك وسرحانه
      وكل تفكيرها وين رحت ..
      وين رحت تكفى ارجع ..
      وكانت بعينها دمعه هو سببها ..
      ياسر هو سبب دمعتها .. تحس انه
      لو يبعد عنها روحها تطلع ..
      وينك ووين رحت وعند مين ؟؟
      انا كل دنيتك .. انا كل دنيتك ..
      وين تروح وانا دنيتك وين ..
      حور ضحكة سخريه من افكارها
      اللي تقولها انا كل دنيتك .. لا والله ماني دنيتك
      ولا ششي .. انا مجرد نسمة هواء مرت عليك
      وبروح .. .. ونزلت دمعه من عينها ..
      وهالدمعه تحرق خدودها الناعمه
      من القهر القهر القهر .. اه

      جنا وهي تطالع بغنا :
      غنا
      غنا :
      هلا ..
      جنا بحزن :
      تبكي .. ششوفيها
      غنا تناظر فيها .. وبهمس :
      ايو الله .. بكلمها
      غنا وهي تروح لها وتجلس بجنبها :
      حوارتي
      حور وهي تنتبه على عمرها وتصد وتمسح
      هالدمعه وهي الدمعه اللي سبب كسرتها
      الحيين .. وسبب قهر قلبها .. والتفتت لها
      وابتسمت .. ابتسامه حييل مهزومه حيل حيل .. :
      هلا حبيبي ..
      غنا :
      اممممم متى ان شاءلله بنتجهز ..
      تعرفيين مي ومنى محتاجيننا الحيين .. عشان
      عزومة عمهم ..
      جنا وهي تجي وببتسامه بوجهها :
      اي والله خلينا نروح
      حور وهي تكح وبدمعه تمشي بعينها
      : لا اعذروني ماقدر ارووح ابد ..
      جنا ب اندفاع: طيب اجلسس عندك ..؟؟
      حور بتعب : لا ماتجلسين .. انتك روحو
      واستانسسو .. لاتهتمون كح كح .. بنات بلييز لاتقولو ل امي
      اني تعبانه خلوها تروح تستانس .. اوكييه
      جنا بضيق : حور انتي تعبانه نوديك المستشفى
      حور بتردد وهي صح تحس نفسها تعبانه
      ولازم لها مهدء وادويه من قلب : مادري ..
      غنا : خلاص جنا انتي روحي وانا اخذ حور واروح المستشفى
      جنا : لا انا .. بلييز غنا انا برووح ممكن .؟؟؟
      حور قامت : بنات بروح اخذ شاور واجي ..
      (مشششيت وكاني شفته قدامي وقفت وماقدرت اتزن
      وطحت من طولي وهو بالي واسسمع صراخه
      يوم يقولي انقلعي اطلعي وماراح تشوفيني ..
      ماقدرت استحمل هو قلبييييييييي وانفاسسسي
      هو كل دنيتي .. هو قالي لو اروح ادعي لي ان مارجعت ..
      ويييين بيروح .. قالي انقلعي .. حسيت نفسي
      طحت بيد احد .. )
      /
      /
      ( .. حور ماقدرت تثبت وطاحت بس مسكتها جنا .. )
      /
      جنا بخوف : بسسم الله الرحمن الرحيم ..
      حور انتي داخلك برد والله ..
      حور بدمعه : راسسي وجسمي وكل شي فيني
      تعبانه ..
      جنا بحزن : ياقلبي قومي اوديك المستشفى
      حور بتعب : بدخل الحمام احسس ابغا مويا بارد يدفيني
      بلييز ابغى الحمام ( وانتم بكرامه ) .. ( بكت حور ) ..
      جنا وهي تمسح دموع حور : طيب لاتقفلييين الباب .. اوكيييه ..
      حور ضحكت مابين دموعها بس مبين الانكسار : هههه طيب
      جنا من قلبها : ياقلبي الله يسعدك
      /|
      /|
      /|
      ( راحت الحمام الله يكرمكم ..
      واخذت شاور وجهزت حالها ..
      تبغا تروح الدكتور .. وبالفعل راحت
      وماحد درا عنها الا غنا وجنا بسس .. )

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      غنا: اعتقققد جنا تجي بعد ششوي ..
      هنادي : ويين حور ..
      غنا : والله تعبانه وتقول تبغى ترتاح
      مي : ياقلبي عليها
      غنا : بنت اقوول وين ضيوفكم ..
      مي : والله مادري سألم ماتصل للحيين ..
      هنادي : مي مي كلمي امك ..
      مي : هلا يييمه .. جوووو
      هنادي : وناسسسه جو ؟؟
      مي وقفت بتروح تستقبل : ايه شكلهم ..
      قومو بنات نستقبلهم ..

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /



      بالسيأره ..
      هنا بتوتر: يبببه يمكن مايتقبلووني ..
      ابو ناصر : بنتي هذولا عيال ناصر .. قلوبهم
      مثل الورده البيضاء صدقيني ..
      هنا بخوف :
      بسسس
      ماجد :
      لا بسس ولا ششي .. وصلنا للبيت يابنتي
      وفشله لو اقول بنتي خايفه تجيكم ..
      تخيلي شكلي كيف قدام الرجال اقوله كذا ..
      هنا بضيق : يبببه طيب يالله ننزل ..
      ابو ناصر ببتسامه وفخر من بنته : يالله
      ناصر: بابا انا معاك ..
      ابو ناصر : اكييد انت رجال ياقلبي
      /
      /
      نزلووو
      /
      /
      /
      /
      سالم وهو جاي لعمه : ياهلا ياهلا ..
      تو مانور البييت ياعم
      ابو ناصر بابتسامته الحلوه والمريحه : ياهلا بك ولدي ..
      منور بأأهله ..
      سالم يطالع ورا : هلا فييك ياعم ..
      عم خل الاهل يدخلون داخل ..
      ابو ناصر : ابششر . هنا رووحي هناك ..
      هنا بهمس : وين يبه ..
      سالم : شخبارك يابنت العم ..
      هنا بهمس : بخييير ..
      سالم : تفضلي من هنا ..
      /
      /
      /
      هنا مشت من جنبه ولا عبرته وراحت
      لقسسم الحريم
      /
      /
      /

      ( .. طارت انفاسس عطرها على انفاس
      سالم .. واخذ نفسس عميق وهو يشم عطرها
      وياه يامحلاه جذاب مثلها .. )
      /|
      /
      /
      سالم وهو ياخذ نفس وبقلبه : يالله
      يامحلا هالريحه .. اه منك !
      انتي يابنت العم .. ؟؟
      سالم صحى من تفكيره : هنا ياعم ..
      تفضضضل ..

      /
      |/
      /
      /
      /
      |
      /
      /



      ام سالم : هلا والله ببنتي ي هلا والله تو مانور البييت ..
      هنا بخجل يجنن عليها : هلا فيك خالتي .. منور ب اهله ..
      مي : هلا وغلا والله ببنت العم
      هنا براحه : هلا فيييك ..
      مي : شخبارك ؟؟
      هنا : تمام وانتم كيفكم ..
      /
      سلموو على بعض وعرفوو انفسسسهم ..
      وتقريبا هنا اعرفتهم ششوي ..



      ام ياسر : شخبارك بنتي ؟؟
      هنا : بخير خاله انتي ششلونك وش مسويه
      ام ياسر : بخيير الحمدلله ..
      هنادي ومعاها القهوه : وهذي القهوه لهنووو ..
      هنا بابتسامه : مششكوره يالغاليه ..
      هنادي : بيت عمك ماله داعي تشكريني ..
      هنا :هههههه وبيت عمتك بعد مو !
      هنادي : ايوا يالغلا ..
      غنا: هنا
      هنا : هلا
      غنا : تدرسسين
      هنا : ايه ادرسس بثاني ثانوي وانتي
      غنا : صغيروونه بنوته .. انا والله مادرس ماخذه الدنيا فله
      ههههههه
      هنا : ههههه ايه مو كبيره مثلك هههههه الله وناسسه لو بس اخذ
      الدنيا مثلك فله ..
      غنا : قطينا الميانه ههههههههههه
      هنا : يب من اولها .. هههههههه
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      هنادي اخذت جوالها واتصلت على جنا
      تبي تسألهم ليش ماجيتو .. :
      الوو
      جنا بدموع بس بدون لا تبين : هلا
      هنادي : ووينك
      جنا : اه ببيت عمتي هدى حور تعبانه
      وجلسست ..
      هنادي : بجيبكم .. بعد العشاء على طول بجي
      لكم بششوفكم .. وبسسلم على حور
      يقولون تعبانه ..
      جنا بدمع وانفعأل : لا لا لا .. مشكوره لاتجين ياقلبي
      حور بتنام وانا بعد بنام ..
      يالله تبين شي ..
      هنادي بشك : لا اجل سلامتك ..
      جنا : مع السسسلامه ..
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      ( .. طعونه بقلبي .. وماتروح هالطعون
      الا لما يجي والله .. )
      /
      /
      /

      الدكتوره : انتي ذحين ياحبيبتي
      ليه بتبكي ؟؟؟
      جنا وهي تمسح دموعها : لا بسس حور ..
      حزنتني .. تعبانه وبسبت انسان ..
      وهالانسان يسأل عنها وهي بعد تسأل عنه ..
      لكن كلن يكابر عن الثاني ..
      الدكتوره بانصات : طيب مين هوا هالانسان ؟؟
      جنا من كل قلبها : اه هالانسان قلبها .. وهالانسان ..
      حياتها وكل شي .. هالانسان اهو دنياها كلها ..
      وهو حور يحبها ويموت فيها يغليها ومايشوف غيرها ..
      بسس مايبغى يقووول لها .. يحب يشوفها تتعب دايم ..
      اسأله ليش يقول لا ماحبها ولا اعرفها .. وكل اللي ابيه ..
      ان حور تكرهني .. وهذا هو اخوي ..
      الدكتوره : طييب حبيبتي شو به خييك ؟؟
      جنا: مادري بس نفسيته تعبانه
      الدكتوره : شو سببها ؟؟
      جنا : ماعتقد بتهمك ..
      استاءذن بشوف حور ..
      الدكتوره : اسفه عالتدخل .. حبيبتي
      اعطيتها ادويه بتئدري تاخذيها وتروحو
      وسلامتكن ..
      جنا بابتسامه : طيييب .. يسسلمو ..
      مع السسلامه

      /
      /
      /
      /
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...





        حور : مشكوره .. اقدر امشي
        السستر : اها تقدرين تمشين
        حور : وين جنا
        السستر : جنا البنت اللي معاكي ..
        هي برا تنتظرك ..
        حور : يالله مع السسلامه ..

        جنا التفتت وشافت حور وابتسمت : هلا
        حياتي الحمدلله على سلامتك
        حور بتعب : الله يسلمك ياحياتي ..
        يالله نمشي ..
        جنا : ايه السواق برا يالله نرووح ..
        حور : يالله ..
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /


        قصتي ماحد درا عنها ..
        حبيبي اللي احبه راح وتركني ..
        وقبله ابوي ..
        ومنهو اللي بعده ..
        صرت امشي بهالدنيا لوحدي ..
        ماحدن معاي ..
        ماحد معاي الا امي .. اختي
        غنا وجنا ..
        كرهت الدنيا ورجعت احبها ..
        يوم عرفت شي اسمه ياسر ..
        وكرهت الدنيا يوم عرفته ..
        لانه علقني في شي اسمه سراب ..
        ياسر مجرد سراب ..
        مده وراح يزول ..
        انا مشكلتي تعلقت به ..
        وش اسسوي ..
        ياسر لاتتركني وان تركتني ..
        راح اتعب اكثر واكثر
        طيب رووح ششوي بس لاتبعد عني ..
        الله يخليك ياسر انت ماتدري وش كثر
        غلاتك عندي ..
        ياسر لاتبتعد عني ..
        (( .. كان كلام حور مع قلبها تمشي
        للسياره وتتكلم .. مشتاقه له مره ..
        وهو ياسر .. ))




        /
        /
        /
        /
        /
        /


        سالم وهو يكلم امه بالجوال :
        يييمه تعالي عند الباب بكلمك ششوي ..
        ام سالم وهي تسكر وراحت لولدها عند الباب .. :
        هلا ولدي وشش بغيت ..
        سالم :
        يمه عمي يبي يسلم عليك وعلى مي ومنى ..
        ام سالم بتوتر :
        طيييب هذي الساعه المباركه
        بسس خلني اول لخواتك
        سالم وهو يتنهد :
        اه قولي لهم ياويل اللي ترفضض ياويلها ..
        ام سالم ببتسامه :
        ليه بتضرهم لو مايجون .. هههههه ولدي اعرفك حنون
        سالم ببتسامه :
        ههههه لا بسس والله لزعل عليها والله ..
        ام سالم :
        طييب الحيين بقولهم دقايق ..
        سالم وهو رايح :
        انا وعمي بالمجلسس تعالو مافيه احد ..
        ام سالم :
        طييب ..

        ( راحت ام سسالم ونادت منى ومي .. )
        مي ومنى :
        هلا يمه ..
        ام سالم :
        يالله تعالو سسلموو على عمكم ..
        مي كانت متوقعه هالشي ومتقبلته بكل سعة صدر :
        طيييب .. يالله ..
        منى بتوتر :
        ييمه ماني رايحه!!!!!
        مي التفتت لها وبعين فيها استغراب :
        شنوووو !!!! مو رايحه بنتتتت عيب عمك
        منى بضيق ودمعه بعينها :
        لا يييمه اخاف اششوف به صورت ابوي
        واحب عمي .. وانا مابي احبه
        مي بتنهيده :
        منى حبيبتي .. عمي طيييب والله طييب وقلبه ابيض
        منى بكت وراحت ل امها :
        يييمه امانه هو يشبه ابوي امانه
        ام سالم بدمعه بعينها وضمت بنتها :
        بنتي والله عمك نسسخة ابوك والله طيبته وحنيته
        وقلبه الابيضض .. صدقيني ..
        انتي بسس سلمي عليه
        منى بدمعه :
        يييمه انا خايفه ابكي عنده
        مي :
        لا وشش تبكين عنده .. حبيبتي .. انتي امسكي نفسسك
        منى بصوت شبه عالي :
        وان ششفت فيه ابوي .. اضحك مثلا وانا
        مشتاقه ل ابوي .. هاه ..
        مي وهي تضم منى :
        ياقلبي خلاصصص .. خلاصص .. يالله امسحي دموعك
        وماله داعي نفششل اخونا ولازم نسلم على عمي
        منى مسحت دموعها وشربت مويا :
        بسم الله .. يمه بروح اسسلم لكن ماراح اطوول ..
        ام سالم ببتسامه :
        خلاص .. يالله ..



        /
        /
        /
        /
        /
        بنات اخوي كنت انتظرهم على احر من الجمر ..
        /
        /
        /
        /
        دخلت مي ومنى وام سالم للمجلسس
        ( .. مي رفعت عيني شفت ابوي ابوي ابوي اللهم الاختلاف البسيط
        اللي يفرق ان هذا ناصر وهذا ماجد .. حنيييت لحضنه
        وودي ماسلم عليه الا بالاحضان .. اه يبه وينك ؟؟
        يارب ارحم ابوي واغفر له .. )
        منى تناظر بعمها وببتسامه في شفايفها :
        ...................
        ابو ناصر ببتسامه :
        هلا والله بريحة الغالي .. هلا ببناتي ..
        مي ببتسامه ودمعه بعينها :
        هلا بك عم .. ( باست راسه )
        منى قربت وسلمت عليه :
        هلا عم ..
        ابو ناصر بهمس وحنان :
        شخباركم ان شاءلله بخيير
        مي ومنى :
        بخيير الحمدلله
        منى بنظره حنيه وشوق :
        شخبارك ياعم ؟؟
        ابو ناصر ببتسامه ابويه :
        بخير ربي يسسلمك ويبقيك يارب
        منى وقفت وبعينها دموع مو دمعه :
        يالله انا استاءذن .. ( مانتظرت رد وبسسرعه مشت وهي تبكي
        طلعت غرفتها )
        ابو ناصر حس فيها وحس بدمعتها اللي بعينها لكن
        التفت ل البنت اللي كانها القمر وهو يسمع شهقاتها
        الهاديه :
        ..........................
        سالم خنقته العبره وهو يشوف خواته كل وحده
        تحاول تمسك دموعها عن البكاء ..
        منى ماستحملت وراحت ومي انفجرت وماقدرت تمسك نفسها
        بسس مسك نفسه هو رجال وقام يطالع ب امه
        وحسس براحه يوم شافها وهمس بقلبه :
        مابقى لنا غيرك ياساس البيت ..
        ربي يخليك يارب ..
        ابو ناصر قرب من مي ورفع وجهها :
        ليه الدموع يابنتي ؟؟
        مي ناظرت بعمها وبشهقه :
        اه
        ابو ناصر مسح دموع مي ب ايده وضمها :
        بسسسس اوشش خلاصص انا ابوك
        ادري ادري بتقوليين اشتقتي ل ابوك
        ومو بس انتي كلنا اشتقنا له .. هذا ناصر
        مي بشهقات متواصله :
        اه .. ي ي ي عععم .. ماق قصصدي ..
        انا .. اشششش شتقت ل ابوي اييه
        لككككن طلع ل اب الحييين .. وهوو ا ... انت
        ياعم انت
        ابو ناصصصر بفرح وضمها بكل قوته وبهمس :
        والله والله والله ان غلاتك من غلات ناصر وهنا والله
        يششهد علي ماكذب .. انتم عيالي عيالي
        مي بكت على صصدر عمها وحسست بالراحه
        وام سالم قامت .. واطلعت وسالم جلسس شوي لما
        هدت مي .. وجلسو سوالف خمس دقايق
        واطلعت مي وهي مرتاحه تحسس بالسند والاهل صح ..

        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        //
        /
        ///
        /////




        هنا : باءذن الله ..
        غنا: هاه بالله زورينا مو خلاص اخر مره ..
        هنا : لا ولا يهمك بزوركم كل ييييوم ..
        مي وهي تبوس هنا وتساسرها: هنوووي قلبوو ..
        زورينا ترانا بنات عم
        هنا بحنان : قلبي ادري والله انت بعد هالمره
        وانا اللي بعدها
        مي بضحكه: ان شاءلله هههههه
        يالله مع السلامه ..
        ام سالم بحنان وهي تحضن هنا :
        ياقلبي الله معك ويابنتي اي شي تبغينه
        قولي لي امانه ..
        هنا: ابششري خاله وماتقصصصرين ..
        ام سالم : بنتي سلمي على اخوك ناصر
        هنا: ابششري يالله مع السلامه
        الكل : مع الف سسلامه . .
        (تموت على ناصر ولد ماجد لانه مسمى على المرحوم زوجها )

        /
        /
        /
        /
        /
        /


        ابو ناصر : ان شاءلله يالله وليدي اششوفك على خير
        سالم : ان شاءلله .. مع السسلامه

        //
        //
        //

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



          //
          //
          //
          شاف عمه ركب السياره وقام سالم دخل مع الباب
          وكان المفتوح بس الباب الصغير
          ويوم جاء بيدخل طلعت بوجهه هنا بغى يصقعها
          بسس ادرك نفسه وابتعد قبل يضقعها لكن
          كانت حيييييييل قريبه منه لدرجة انه يقدر يشم انفاسها
          سكت شوي .. وبهمسس :
          هنا !!!!
          هنا تتنفس بصوت مسموع :
          ممكن ششوي ؟؟
          سالم وهو يتنفس وبرتباك :
          اسسف ماعليشش ..
          هنا رفعت عينها وناظرت بعينه وبهمس :
          عادي حصل خير ياولد العم ..
          سالم هنا ذاب راح فيها من جد .. عيونها
          تهببببل ونظراتها تخقق :
          مع السسلامه ( قالها وهي تتعداه )
          /
          /
          /
          /

          كمل طريقه لبيتهم وهو خجلان من نفسسه
          ومن تصرفه حس انه بايخ وماله داعي ..
          بسس هي طاغيه ب انفاسها تهببل ..
          .. وعيونها عذاب لاتلومونني .. بنت عمي وابيها
          بنت عمي وابيها .. اعتقد مافيها ششي ,,
          .. رفع ايده وابتسسم .. وهو يتنفس :
          اه الحياه والسعاده فتحت لي ابوابها وناسسه
          دخل البيت من الباب الخلفي وعلى طول دخل
          الغرفه ..

          //
          //
          //
          //
          //


          هنا ركبت السياره وهي خجلانه
          حييل تحسس بتتقطع من الخجل ..
          فششله حيل حيل لصصق فيها ..
          سكتت وماسلمت ..

          ابو ناصر :
          خير بنتي فيك شي ؟؟
          هنا بهدوء :
          لا يببه .. ( بترقع تحس حالها مكشوفه وان الموقف ابوها
          شافه وبترقعه )
          يببه .. بنات عمي واهلهم وحرمته حيل حيل طيبين
          ابو ناصر ابتسم :
          اي ماشاءلله عليييهم ..
          اهم شي ارتحتي معاهم ..
          هنا وهي تتذكر موقفها وبتنهيده :
          حييييييييل ارتحت ..

          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          ( مارجيت من الفرح الا رضاك ولا بكيت الا من قهرك حبيبي )

          كان جالس ويحس قلبه قابضه مايدري ليه
          والساعه 2 بالليل ..
          وتعبان حيل ..
          سلمان : علامك مانت نايم ؟؟
          ياسر : والله ياسلمان تعبان ومو جايني نووم ..
          سلمان : لييه علامك سسلامات ..
          ياسر بتنهيده عميقه : اه وربي تعبان تعبان .
          حيل .. احس اني بموت مادري ليه قلبي قابضني
          له اربع ساعات وانا تعبان ..
          واحس بكتمه ..
          سلمان : طيب صلي لك ركعتين ترتاح
          ياسر ابتسم : ويلوموني ان سولفت وحكيت وفضفضت
          لك انت وماقد بيوم سولفت لغيرك كثر ماسولف معك ..
          الله يسعدك يارب
          سلمان فرح : الله يسعدك ويبقيك يالغالي ..
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          هدى : بنتي نامي طيب ..
          حور مرتفعه حرارتها : يمه طيب انام بس مو الحين والله مافيني نوم ..
          جنا : يالله حور انا استاءذن وهاه اهتمي بحالك ..
          هدى : خليني اوديك المستشفى ..
          (ماتدري ان حور راحت )
          حور : جنا
          جنأ : هلا .
          حور : اول مارسلت لك الصيدليه وجبتي لي علاج
          جنا : الا ياعمه رحت للصيدليه ..
          حور بتعب : شفتي راحت وجابت لي يالغاليه ..
          جنا : يالله باي .
          حور : مع السسلامه ياحبيبتي ..
          هدى : مع الف سلامه بنتي ..
          حور : يمه روحي نامي انا بنام بس مو ذحين ..
          هدى وهي تمسح على راس حور : بنتي
          سولفي لي احكي لي ..
          وش اللي متعبك وموترك .. هالكثر .. ياسر !
          حور بضيق : يمه ياسر ماله ششغل وانا تعبانه كذا
          يمكن خلاف بسيط بسس .. لكن يمه نامي
          وارتاحي ولا تشيلين هم
          هدى مو متطمنه : بنتي لاتخبين عني ششي ..
          حور بضيق لانها مخبيه عن امها :
          لا يييمه ارتاحي مو مخبيه شي ..
          هدى : اه طيب .. تصبحين على خير ..
          حور : وانتي من اهله ..
          /
          /
          //
          //
          //


          جلسست ودي اكلمه ..
          اردد باسمه اردد واردد ..
          فجاءه رن جوالي ..
          055******
          حور طنشت ماردت لانه رقم غريب
          رن ورن ورن ورن ..
          اللين ماملت وردت ..
          رفعت الجوال وبصوتها التعبان : الووو
          وحشني صوتك اللي يرد الروح ..
          ويعالج القلب من الداء ..
          حور بتعب وخنقه : منو م مععي
          ياسر بقلبه : ياقلبي وش فيه صوتك ؟؟
          حور : طيب مو قايلين منو انت او انتي ؟؟؟
          .. طووووط ..

          حور حطت جوالها وتعبت ونامت بعد ماسكرو
          الخط بوجهها .. ونامت ..



          ياسر طلع مخنوق : ياربي وش فيه صوتها
          يعني ششنو اللي متعبها ..
          طيب ياياسر انت بعض الوقت ماتحبها وبعض الوقت تحبها
          اتق الله في نفسسك ياياسر انت ماتحبها ..
          لا الا تحبها بسس ماتحب تشوفها فرحانه ..
          .. هههاي مريض عادي ..
          واحد مريض يكون له شيئين وهم ..
          يايه يا لا .. ههههه
          الله يلعن شي يعلقني بانسان ماني متاكد
          من اني اكرهه او احبه ..
          وحسبي الله عليك ياحور ..
          /
          //
          /
          //
          /
          //
          /
          //

          قصتي معاك يابنت احمد قصه ..
          احبك ايه اكرهك لا
          اكرهك ايه احبك لا ..
          مادري ..


          راح وحط راسه ونام من بعد الحاله اللي
          كل مالها تزيد وفوق كذا ..
          يتذكر اخوه سياف كل شششوي ..

          ونام وياجعلها نوم العوافي ..

          /
          /
          ( .. بنام حبيبي ولا اعلم هل استيقظ ام لا )
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /





          في صباح مشرق عالكل وبالذات مي ..

          مي مبتسسمه وهي مصبحه على هالدبدوب :
          ياصباح الخير ياريحة الغالي .. ^^

          قامت واخذت ششاور ..
          وراحت ارسلت لحور وغنا وجنا وهنأدي .. وهي مرووقه
          عالاخر .. (ياصباح الخير عالكل .. بنووتات خاونا نتقأبل الييوم ردو لي خبر .. بروووب بنتظاركم . .)


          مي نزلت تحت : صباح الخير يمه ..
          ام سالم : ياهلا ياصباح النور ..
          مي : شخبارك ؟؟
          ام سالم: بخير
          مي : دوووم يمه .. سمعي اليوم مالي شغل
          بتفق انا وبنات خوالي .. مادري .. بسس بنطلع
          مطعم او اي مكان .. اوكيييه ..
          ام سالم : طييب ماقلت ششي ..
          بس استاذني من سسالم ..
          مي بحنان : يييمه مايبيلها سالم اول واحد استاءذن منه ..
          هو ابووي يمه ..
          ام سالم : الله يوفقك يابنتي ويسعدك يارب ..
          مي : معك ..
          يالله بطلع فووق .. اضغط بالنت ششوي زهقانه ..
          ام سالم : طييب رووحي ..


          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //




          قامت الصبح .. ولقت نفسسها فايقه ومصحصحه ..
          ولقت في جوالها مسسج .. فتحته ..
          ولقته من مي .. ابتسسمت .. هي ودها اليوم تطلع ..
          ارسسلت لمي .. ( صباحو مي .. خلاص انا معك بس استاذن
          من امي واشوف .. لاتنسين شوفي البنات بيروحون ولا لا ..
          غنا وجنا وهنادي )
          خلصت ونزلت تحت وهي اناقتها بارزه ..
          ابتسمت يوم شافت امها تفطر راحت لها ..

          باست راسها ويدها : صباح الخير يمه ..
          هدى ابتسمت : ياهلا ياصباح النور .. والورد والصحه والعافيه لبنتي حور بسس
          حور ضحكت : ههههههه بس بس ترا اغتر بعديين ..
          هدى فرحانه : والله اذا بتغترين لك الحق .
          حور بابتسأمه وبقلبها : كيف لي الحق وعندي زوج
          لا اله الا الله بسس يضربني وابوو تاركني ..
          وعيشه بسس ابكي فيها يمه ان بغيت اغتر اغتر ..
          لان عندي ام مثلك بسس والله ..
          هدى : هاه كيفك .. الييوم مرتاحه ماتحسسين بتعب
          حور براحه وهي تفطر ولها نفس : لا ييمه الحمدلله بخير
          من بعد الله ثم الدواء اللي جابته لي جنا مرتاحه الحمدلله ..
          الا نسيت اقولك يمه ..
          هدى : تفضلي امري ..
          حور وهي تفطر : الييوم مشتهيه اطلع ومي راسله لي رسأله ..
          كاتبه فيها انها بتطلع وتبغانا نرد لها خبر ..
          هدى : طيب ..
          حور بضحكه : يمه يعني برووح .. ههههه الله يخليك والله
          طفشششانه ..
          هدى ابتسمت : طيب انا موافقه .. بسس اسألي زوجك
          حور رمت الملعقه وبضيق : يمه انا الحيين عندك ..
          وياسر طالع مادري وين اعتقد عند الخييل ..
          ولو اتصل عليه ماراح يرد .. لانه مافيه تغطيه ..
          فخليني اطلع تكفين يمه ..
          هدى حست فيها : طيب خلاص موافقه ..
          رووحي ..
          حور فرحة وراحت لامها وباست راسها :
          مششكووررره .. فديتتتك

          طلعت حور فووق لغرفتها ..
          هدى ابتسمت : الله يوفقك يارب ياكريم ..
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //


          جنا : ششوفي ارسلت لي رساله ..
          خلينا نرووح ..
          غنا : طيب قوولي لأأمي .. لاتنسين ..
          جنا : يعني ماتبغيني اقول لامي ..
          بسس لحظه هي وين بترووح ..
          يعني وين بتعزمنا مي ..
          غنا: والله مادري .. اقوول بتصل على حور
          بشششوف .. هي بتروح ولا لا
          جنا : طييب ..

          /
          /
          /
          /
          //
          //
          //

          مي : ايوا حور والله
          حور : الووو .. اقولك .. وين اي مكان ..
          مي : اممممم شوفي انا فكرت نروووح مطعم ..
          نتعشا ونرجع .. هاه وش قلتووو ..
          حور : خلاص اتفقنا .. بسس ردت لك هنادي
          مي : ايه هنادي وغنا وجنا وانتي اخر وحده ..
          حور : طيب متى بتروحون ؟؟؟
          مي : تقريبا عالعصر احسسن ..
          حور : اجل خلاص اتفقنا ..
          مي : يالله نشوفك بعدين بايو
          حور : فمان الله ..



          //
          //

          //

          انتهى البارت ..
          بعونا من الله ..

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #75
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

            عوافي مزمز على البارتات ^_^

            تابعي ..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

              يعافيك ربي
              مشكوره عالمتابعه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




                البارت التاسسسسسع عشششششر


                //
                //
                //
                //


                //
                //



                غنا : طيب انت شخبارك ..
                ياسر : بخييير اكييد بعيد عن حور ..
                وجالسس عند الخييل ومستانسس ..
                غنا : واي ياني مشتاقه وايد للخيل
                شخبار اصيله ..
                ياسر : يوووه اصيله صايره جد اصيله ..
                هههه ان شاءلله ان رجعت بطلب ابوووي ..
                نطلع لها ..
                غنا : متى !
                ياسر : اول ماجي ..
                غنا : بسس ماراح تكون بالبيت حور
                ياسر بضحكه غامضه : ههههه احسسسسن
                غنا انقهرت : ههههه اصلا الييوم بتطلع
                بترووح للمطعم تتعششا ..
                ياسر عقد حواجبه عصب : شنوووو ..
                شنو قلتي تبي تتعشا .. هههه باي مطعم ..
                غنا : مادري .. المهم قلت لك تراها الييوم
                طالعه وانا بعد وجنا ومي وهنادي ..
                ياسر برفعة حاجب : مو على كيفها تروح وتجي
                بدون لاحم ولا دستور ..
                غنا : ياسر اعتقد انها الحيين هي مو عندك ..
                عششان تتحكم فيها .. رجاء ياسر خل البنت ..
                ياسر : مو انا اللي اخلي حور .. فهمتي ..
                وحور مثل العبده عندي .. اقولها يمين ويسار تسسوي
                اي شي ..
                غنا عصبت : ياسر بسكر تبي شي ..
                ياسر بقهر سكر بوجهها : ....
                غنا سكرت : اوففف الله يهديك ..
                ياربي انا وين رحت اعلمه وووين رحت خبله طووول
                حياتي مدمغه .. ياربي ماينكد على حور يارب
                جنا : انتي وش تقوليين ..
                غنا : ماقول شييي .. كلمتي حور
                جنا : ايه تقول انها بخير الحمدلله .. وتقول بروح ..
                غنا بحنان : الله يسعدها يارب ..
                جنا : اميين يارب ..


                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //
                //

                كانو جالسييين يلعبون بحزة العصصر ..
                وجالسين بالمشب بالحوش ..
                ويلعبون بلاستيشن .. كالعاده سيف ورائد ..
                والباقين جالسين يسولفون ..

                سيف بضحكه :
                بالله نايف ششوف كيف اهزم رائد
                نايف وهو يصفق وبغرور مصطنع :
                احم احم عيال منصور لازم نكون اقويا ..
                تركي :
                ههههههه لايكثر بسس انتبه
                رائد وهو ينط :
                واو تروووك بندر فزززت هههههههههههههه
                هههههههههههههههههههههه
                نايف مبقق عينه ويطالع بسيف :
                يالكمخه ومن اول نايف شوف كيف اهزمه
                ( ضربه بعلبة المنديل وسيف مصدوم بقوه )
                سيف وقف :
                رائئد من جدك فزت .. !!!
                بندر بضحكه :
                هههههههههههههههههه قال ايش عيال ..
                تركي ورائد يكملون :
                عيال منصصصور كاركركركركركركر هههههههههه
                نايف لقط وجهك :
                الحييين حنا عيال منصور يهزموننا عيال عبدالهادي ..
                ليييييييييييه لييييييييه ؟؟ والله انك كمخه ..
                سيف بضحكه ومو مستوعب جد :
                لا لا لا الصراحه انا ماني مستوعب للحيين .. رائد يفوز علي
                رائد يوقف وبغرور مصطنع :
                ليييه مالي عقل ولا ايد .. احم احم .. انا رائد بن عبدالهادي النادر
                بندر :
                ههههههههههههه والكو...... ؟؟
                هههههههههههههههه
                نايف يمد كفه لبندر :
                كفك كفك هههههههههههههههههه
                تركي :
                ههههههههههههه بزران يلعبون بلاستيشن ..
                وشيبان تقابلو انا ولد فلان وانا ولد فلان ..
                والكوبه فيكم كلكم .. هههههههههههههه
                نايف :
                نعم نعم افلحت ههههههههههه
                رائد لقط وجهك :
                انت هيه وين رحت سارح ؟؟
                سيف مصدوم :
                افكر في العبه ..
                رائد :
                ههههههههههههههههه الله يهديك فززت من عصر بو لهب ههههههه
                سيف :
                هههههههههههه اي عشان كذا يبغى لي مده اصدق انك فزت
                الكل :
                هههههههههههه

                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                |
                /
                /
                /
                /
                /
                //

                العصر الساعه 4 ونص ..
                نزلو كل البنات وبالحوشش ..
                ينتظرون السواق ..
                وكل من يمر من عيأل عمهم .. يسألهم وش فيكم ..
                متجمعين ..

                مي : لا والله حلفت ارتاح ..
                سالم: ابد ابد .. هههه
                منى : لا والله ياسالم كثر الله خيرك ..
                ضحكو البنات ..

                شفت زوله لفى قريب ومعه اخوي ..
                قربو بيشوفون وش فيهم ..
                حس انها متواجده مع البنات ابتسم ..
                نايف : سلام .. خير سالم وش فيه ..
                سالم : لا بسس بيطلعون واقولهم .. انا اوصلكم ..
                يقولون لا ..
                نايف يغمز بعينه : انا انا اوصلكم يالله
                هنادي مرتبكه وبقلبها : لا لا لا ياربي ..
                تركي وعينه على بنت من يوم جا سكتت :
                هنادي ..
                هنادي لألألألأ لاتناديني وهو فيه :هلا
                تركي : معك فلوسسسس
                مي بقلبها وبحب وهي مرتبكه وهاديه : ياحنك
                ياحنانك على اختك .. يمه يهببببببل ..
                نايف ابتسم يمه يهبل صوتها : ..
                هنادي بحيا : ايوا معاي فلوسسس ..
                تركي فيه لمحة تكبر : اممم استاذن ..
                نايف : يالله وانا معك ..
                هنادي ومي قلبين يتكلمون بصمت : ييييمه ..
                ياحلووك .. يهبل .. مشتاقه لك وربي ..
                سالم : اجل استاذن ..
                جنا : حور ..
                حور بسرحان : .....
                جنا : حوررررر
                حور : هاه .. ه ه هلا ..
                جنا : وين سرحانه ..
                حور بتردد : هاه لا بسس سهيت ششوي ..
                //
                //
                //
                سهيت بصفحة كتابك ..
                سهيت في بسماتك ..
                وضحكاتك ..
                وكلماتك ..
                سهيت بضرباتك ..
                والله والله احبك ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                  /
                  جنا : والله ادري في مين سهيتي ..
                  حور بضيق : وجع اسكتي ..
                  غنا : مي يالله بنمشي ..
                  مي : لحظه هو برا ولا لا ..
                  هنادي : الظأهر برا امششي نطلع ..

                  //
                  //
                  //

                  (( .. طلعوو كلهم برا ولقو السايق ..
                  وركبو وهم فرحانين وحور فرحانه يعني قدرت تتناسى
                  ياسر اليييوم ))
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  مشى وكمل طريقه لغرفته ..
                  على طوول فتح الششباك ..
                  وشافهم يمشون بيكملون طريقهم ..
                  لمح زول هنادي وتنهد بقووه وببتسامه
                  ياحبي لك ياهنادي .. اه ليتك من نصيبي بسس ..

                  :/
                  اتجه ل الدولاب .. وطلع عطر وبخه بالهواء ..
                  ورد العطر وقام يتنفسس ريحة العطر ..
                  وبصوت مهموسس :
                  ياحبني له هالعطر هههههههههه
                  حتى عطرك ياهنادي اشتريته

                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  ماقدر يستحمل ابد .. قال انتظر شوي يمكن تتصل ..
                  وتستاءذن لكن لا استاءذنت ولا ششي ..
                  ياربي
                  .. قام يمشي بالمزرعه بتوتر حسس بكتمه
                  لو مايتخانق معاها اليوم بيموت .. ليه ليه ليه ..
                  لييه ياحور ماتبلغيني انك بتروحين ..
                  طيب انا زوجك زووووجك ..

                  ياسر وهو يرفع راسه لفوق وبصراخ :
                  زوجها .. وكل يوم ضرب فيها ياياسسر وحقد
                  عليها ونظرات ب استحقار واقول لها تستاءذن مني ..
                  بجد انا اناني اناني ..
                  ماحب الا نفسسي .. احقد عالكل ..
                  اكره كل ششي ماعمري حبيت احد غير نفسسي ..
                  حور كرهتها كرهتها كرهتها .. ليييه هي بنيه ماعمري
                  ضرتني ولا حقدت علي انا ليييه احقد عليها ليه ..
                  ( وبصراخ ) احبها .. ماقدر استغني عنها ابدا ..
                  //
                  //
                  //

                  ( راح يشم هواء وبرزته .. طلع جواله واتصل على .. ؟؟ )
                  //
                  //

                  ياسر رفع الجوال :
                  الوو
                  هدى :
                  هلا
                  ياسر بتسامه :
                  هلا فييك مساك الله بالنور ..
                  هدى بفرح :
                  ي هلا مساك الله بالخيير ..
                  ياسر :
                  شخبارك ياعمه وشلون حور ان شاءلله طيبه ؟؟
                  هدى : ايوا الله بخير الحمدلله وانت ششخبارك ؟؟؟
                  ياسر : بخير ياعمه نسأل عنك ..
                  هدى : مششكور وليدي ماتقصصر ..
                  ياسر : الا عمه حور وينها ؟؟؟
                  هدى : والله حور توها طلعت .. راحت مع البنات ..
                  ومع السايق .. للمطعم يتمشون وبيروحون السسوق ..
                  ياسر بضيق بس ماحب يبين : .. اها اجل سسلام ..
                  وان جت بالله وصلي لها سسلامي ..
                  وبقلبه : هي راح تعرف وش اقصد بهالسسلام ..
                  هدى : ابششر وانت ياوليدي .. متى بتجي .؟؟
                  ياسر ناوي له على شي : بكرره ان شاءلله ..
                  او بعده احديهم .. يالله عمه تامرين بشي ..
                  هدى : توصل بالسسلامه .. لا سسلامتك ياوليدي ..
                  هدى سكرت من ياسر :
                  يارب ياياسر انك ماتطلع مثل عمك احمد ..
                  وتسوي ببنتي سوايا مو بزينه انت رجال وتخاف ربك ..
                  لكن بنتي مو من النوع اللي يبكيها اي شي ..
                  اكييد فيها شي .. بس اتمنى من ربي ماتكون انت السبب ياولدي ..
                  //
                  //


                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //
                  //


                  ( .. ابتسمت اخيرا من بعد بعده عني ابشركم ابتسمت ..
                  لكن بالي والله والله معاه .. )
                  /
                  /
                  /

                  حور : ايه قسسم بالله ..
                  جنا : لا ويييوم رحنا ودانا يياسر لكورنيششش نصف القمر اعتقد
                  والله وناسسسه وجلسسنا والله فله
                  غنا : ايوا وانتم ايشش سويتو ..
                  هنادي : هههههههههه تصدقون بنات قبل كم يوم
                  اتصل علي بندر قال امششي بنمشيك .
                  انا ماصدقتهم لكن قسسم بالله يوم نزلت شفتهم ..
                  تركي وبندر .. ومو ناقص الارائد ..
                  والله واروح واشترو لي من اشكال وانواع ..
                  حتى اني جبت لكم من هارديييز ..
                  هههههههه والله استغربتهم ..
                  مي بقلبها اكيد تركي : اها ايه صح اتصلتي علي
                  بسس كنت بنام .. ومو فايقهه ابدا ..
                  هنادي : ايه ..

                  طن طن طن ~> صوت مسج ههههه الله يلعنه ان كان كذا
                  /|
                  /|
                  /|
                  /|
                  حور رفعت جوالها : لا ارتاحو جوألي
                  جنا :ههههههههههههه كلن قامت تطلع جوالها ..

                  حور وهي تفتح المسسج انصدمت من اسم المرسسل ..
                  تخرعت .. وارتعبت قبل لاتقراها ..

                  (( .. شوفي ان سكتت عن هالحركه ماكون انا ياسر ..
                  والله والله ان مارحتي للبيت ياويلك الحيين ..
                  كلها ربع ساعه اتصل على عمتي اشوف انتي فيه ولا لا
                  وان ماكنتي فيه .. ترا والله اجي اليوم والله .. ))

                  حور انصدمت وحطت الجوال بالشنطه ..
                  خايفه ماتدري شنو تسسوي .. : ....
                  جنا : مييين ..
                  حور قامت مصدومه : بنات بروح الحمام اعذورني ..
                  الكل : طيب
                  غنا حسست : حور اجي معك ..
                  حور مشت وطنشتهم .. وبدو يسولفون ..
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  حور دخلت الحمامات الله يكرمكم ..
                  وهي مو مستوعبه : ليشش ياياسر ياربي ..
                  كل هذا حب تملك لييه تسسوي فيني كذا ..
                  والله والله والله ماسسامحك والله كل هذا متخاسر علي
                  الضحكه .. ياربي انا لازم اتطلق لازم ..
                  انا احبه ايه لكن هو ليه يتحكم بي كذا ليييه ..
                  انا وش سويت له .. والله يالبيت مو راجعه له ..
                  وعناد فيييه بخلي البنات يروحون السسوق ..

                  طلعت من الحمامات وهي متوعده انها تروح السسوق
                  بعد العششاء ..


                  حور : باك .. بنات بنروح السسوق بعد العششاء بليييز
                  مي : وانا فكرت بذا الششي .. بس قلت نصكم بيقول ناقصنا فلوسسس
                  الكل : الا فيه فلووسسسس ..
                  حور بضحكه مو من قلب لا ضحكه انتصار : هههههه اجل .. خلاص بنرووح ..
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  مرت ساعه ساعتين 3 ساعات ..
                  ولا اتصل ياسر على حور ..
                  هو قال لها ربع سساعه ومرت 3 سساعات وحور مارجعت
                  للبيت .. يعني اكييد تعاندين ياحور .. طيب ..
                  /
                  /
                  /
                  /
                  رجعت حور .. الساعه 10 الليل ..
                  ومعاها اغراض وكانت خايفه انها تلاقي ياسر بالبيت ..
                  لكن انصدمت يوم شافت امها معصبه ..
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  هدى : حور اول شي قلت لك اتصلي ورفضتي ..
                  بس عيب انه يتصل عليك وماتردين عليه والله عيب ..
                  ماتوقعتك كذا ..
                  حور ودها تبكي ورمت الاغراض : يييمه انتي تهاوشيني عشانه
                  والله يايمه .. انه ماتصل قسسم بالله ..
                  هدى : ايه ادري ماتصل بس ارسل لك رساله كاتب
                  فيها ارجعي للبيت ربع ساعه معك ..
                  ياحور هذا زوجك زوجك .. يبيك تاخذين شوره الرجال
                  اكره ماعليه انه يششوف وحده تطنشه .. ومين وهي ملك له ..
                  حور بنرفزه : ييييمه انا ماني ملك لاحد ماني ملك لاحد ..
                  هدى عصبت : حوررر اعرفي ياسر بكره جاي وبتروحين معه
                  فاهمه ..
                  حور نزلت دمعتها : طيب في شي غيره ..
                  هدى : ايييه تروحيين فووق وتلميين اغراضك ..
                  ياسر ماسوا فيك شي غلط وكل ماجي اسالك ترفضين
                  تجاوبين .. معناها انه ماسوا شي غلط ..
                  حور بدمعه وابتسامه : ايه ماسوا شي ..
                  يالله بطلع الم اغراضضي ..
                  ومششكوره يمه عالطرده .. (بكت )
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                    /
                    /
                    طلعت فوووق ..
                    هدى حز بخاطرها .. بنتها قامت تبكي قدامها
                    لاول مره وهي كبيره ..
                    يالله ياهي كبيره .. نزلت دمعتها : لازم تكبرين ياحور
                    الى متى بتكونين بنت صغيره ..
                    مو فاهمه بشي يابنتي الى متى ..
                    الله يصلحك ويهديك يارب ..
                    وتصبحين يابنتي على الف خير

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    (( .. طلعت حور فوق غرفتها وهي تششهق وتبكي مقهوره ..
                    حتى امي خليتها تجي معاك .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ))

                    رمت اغراضها اللي اشترتها وتبكي : اه ياربي ..
                    لييييه لييييه انا بليتني وخليتني احب ياسر لييييه ..
                    احبه احبه .. واكوون قبلها مجهزه له كلام ويوم يجي يقابلني
                    او يكلمني اسسكت ماتكلم ابدا ..
                    ليييه لساني يردني .. لييييه ياربي ..
                    احاول اكلمه اقووول له طلقني مابيك ..
                    بسس يرد لساني شي وشهو مادري ..
                    ياربي لييه ليييه ..

                    شهقت وضمت مخدتها وبكت :
                    ياربي لاعتراض ياربي لاعتراض
                    ياربي سهل دربي ان كان فيه خير لي بياسر ..
                    وان كان فيه شر يارب ابعده عني يارب ..

                    (( .. نامت وهي مقهوره منه حيل .. ))


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    مي : ايوا انا استغربتها والله فيها شي ..
                    منى : انا اقول ان احد مكلمها ومعكر مزاجها ..
                    مي : زي ايش ؟؟ من قصصصدك ..
                    منى : والله مادري بسس اشششك انا .. يعني مو اكييد ..
                    يمكن اممممم ياسر .. قايل لها حاجه او شي زي كذا ..
                    مي بتفكير : يمكن بسس ماعتقد يهاوشها ياسر يحب حور ..
                    منى وهي تقلب بيدها : اممممم مي بقولك شي ..
                    مي : وشهووو .؟؟؟
                    منى : تصدقيين الييوم يوم جاء نايف مادري حست قلبي دق له ..
                    مي بضحكه : ياعيني ياعيني .. وبعديين نايف ماينعاف
                    هههههههههه طلعي اللي بقلبك طلعي ..
                    منى : لا ماحبيته بسس دق قلبي ليه مادري ..
                    وبعديييين تعالي انا شفته يناظر بهنادي طوول الوقت .
                    مي بتلعثم لانها شاكه من اول : هاه .. نامي بسس نامي ..
                    منى بضحكه : شفتي تركي الييييييييوم هههههههههه
                    مي بقهر : منى نامي ياربي تراني تعبت قسسسم بالله ..
                    مو فايقه له الحيين نامي ..
                    منى : طيب طيب ..
                    مي بتفكير وبقلبها : ياقلبي الييوم ساكت مايتكلم ..
                    اه ربي يحفظك يارب ..

                    (( .. نامو مي ومنى .. ))

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    مع الصباح الساعه 9 دخل البيت ..
                    ومعاه شناطه اللي كان حاسب حساب شهر عالاقل ..
                    دخل ورماها وهو مقهور ..
                    اخذ له شششاور .. ولبسس افضل لبس له ..
                    وطلع .. متجهه لبيت عمته هدى ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    //
                    //
                    //
                    //


                    هدى : طيب شفتيها هي قايمه ..
                    الخدامه : ايوا قايمه ومجهزه شنطه ..
                    هدى بحزن : طيب يابنتي روحي ناديها ..
                    الخدامه : طيب ..
                    ياسر وهو داخل ومبتسم بس من داخله منقهر :
                    صباح النور ..
                    هدى جات بتقوم بس سبقها ياسر وباس راسها : لا خلييك
                    ارتاحي ..
                    هدى بفرح : الله يوفقك يارب ياوليدي .. وشش اخبارك ..
                    ياسر : بخير وصحه وعافيه بسس مشتاق لكم والله ..
                    ومششتاق لحلاك ياعمه ..
                    هدى : تشتاق لك العافيييه يارب
                    اسسوي لك الحييين .. ياوليدي
                    ياسر بضحكه دخلت بقلب انسان كان بينزل بدون عبايه
                    بس يوم سمعت ضحكته لبستها : هههههههههه
                    لا مششكوره ياعمه .. انا جاي اخذ حور واطلع ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    حور بقلبها يوم سمعت ضحكته فرحت بس نزلت دمعتها
                    لانها عارفه بينتظرها شي : ياقلبي عساها دوم ضحكاتك يارب
                    وتملي الجدران بضحكك ووناستك يارب ..
                    بسس اذا انا مو فيييه مو عنده يفرح اكثر واكثر ..

                    نزلت وهي خايفه .. : السسلام
                    لف لها وكشر ولاحظت فيه حور : هلا وعليكم السلام ..
                    هدى : هلا بنتي تعالي .. زوجك جاء
                    حور بابتسامه : يمه لاتعبانه وبرووح ارتاح ببيتي ..
                    هدى حزت بخاطرها وعرفت انها ماخذ بخاطرها من امس :
                    لييه شكلك مانمتي ..
                    حور بضحكه مقهوره : هههه لا وين يجيني النوم ..
                    ياسر بقهر لف على عمته وقام مبتسم : يالله عمه طالعين تامرين بشي ..
                    ولف على حور وبسسرعه اخفى الابتسسامه وكشر فيها : تمشيين يالله
                    هدى : الله معكم .. وياسر حور امانه معك
                    ياسر مشى للباب وهو ماسك حور مع يدها : ابششري يالله مع السسلامه ..
                    حور : مع السسلامه يمه .. ومشكوره على اللي امسس .. :(
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    //

                    طلعت وهبت عليها نسمة هواء ..
                    يسحبها للبيت من بيت امها لبيتهم ..
                    سكتت ماحبت تفتح اي موضوع معاه ابدا ..
                    وكان بين فتره وفتره .. يضغط عليها مع زنودها ..
                    ومكشر ومعصب .. هي نزلت دمعه منها ..
                    انقهرت تسأل وينها ابتسامتك اللي قبل شوي ..
                    انقهرت منه انقهرت يسحبها مثل الخبل ومثل الاعماء اللي مايشوف ..
                    اصبرت واصبرت واصبرت واصبرت ..
                    ودفته بس ماتحرك حركه وسحبت يدها وصرخت بخفيف بين دموعها :
                    اتركني بسسس اتركني ..
                    تراني تحملتك تحملتك ..
                    تعبتني ..
                    ياسر ببرود : شوفي انا بمشي ان ماشفتك وراي ياويلك ..
                    وبدون لايلتفت ورا مشى لانه واثق ..
                    راح تجي وراه ..
                    بس كان بقلبه شي يقوله رروح ..
                    واحملها على كفوف الراحه واصرخ بالدنيا وقول
                    مابقلبك ياياسر قوله قوله قوله .. قوله لها قووله ..
                    ليييه متردد لييه .. امسكها واحضنها ودفيها
                    بهالبرد برد المدينه ..
                    بسسس كان في شي بقلبه يقوله لا لا انتبه ..
                    /
                    /
                    /
                    مشت وراه وهي تبكي بسس تبي تنتهي ..
                    من الضرب بسرعه اضربني بسسرعه بخلص بفتك بسسرعه ..

                    دخل الجناح حقه .. وهو مكتوم دخلت وراه وحطت الشنطه
                    بغت تتهور وتنزل عبايتها بسس تذكرت انه فيه ..
                    راحت للدولاب وجلست ترجع ملابسها للدولاب ..
                    وهي ساكته ..
                    بس ماتدري هو وين راح ..
                    وووين ..

                    حسيت بشي مسكني مع خصري وشهو هالشي ..
                    جيت ابغا التفت بس ردتني انفاسه ..
                    ياربي وش يسوي ..

                    حور بتوتر وارتباك :ياسر بعد عني ..
                    ياسر وهو مدنق لها و حاط راسه عند رقبتها :
                    حور كم مره نبهتك ..
                    حور بتوتر : اتركني ..
                    ياسر وهو هيمان بعنقها : حور انا نبهتك ..
                    وحذرتك وقلت لك ارجعي للبيت .. ربع ساعه معك ..
                    بس انتي عاندتي وجلستي وقلتي للبنات نروح السوق وماكان فيه
                    احد يبي يروح السسوق .. حور تحملي مايجيك !
                    حور بخوف : ياسر بعد عني الله يخليك لاتقترب مني
                    ( كانت تحاول تفك نفسها منه لكن ماقدرت مع قوته وجسمه الرياضي
                    وتمسكه فيها بقوه ماقدرت )
                    ياسر بعد عنها شوي بس كان وراها على طول
                    وبحقد :
                    توك ماشفتي شي يابنت احمد
                    .. (اخذ جكيته وراح طلع برا الجناح بس قبل يطلع قفل الباب حق
                    الجناح حبسس حور داخل الجناح .. )
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    حور بقهر ودمعه بس مسحتها : ياربي ياربي قربه ..
                    يحميني والله يحميني ياربي وش اقوووول انا بسس ..
                    قربه دوا لي والله دوا لي .. ياربي ..
                    احبسني ياياسر انت بس همك تعذبني تقربني منك ..
                    وبسسرعه تبعدني .. بس هذا طلبك ياحور ..
                    اه والله تعبت والله .. ياربي ياربي

                    (راحت تصلي لها ركعتين وتنام )

                    /|
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    /

                    طلع يشم له هوا وهو ريحة عطر
                    حور للحين فيه .. للحين يشمها ..
                    ياسر صرخ بدأخله : ياربي ياربي عطرها شكلها
                    حنانها دمووعها .. صوتها كل شي فيها ..
                    وين ماروح معاي حتى عطرها عطرها بعد ..
                    ياربي .. ليه انا اتعلق بانسانه لاتبي قربي ..
                    ولا انا يالمريض النفساني .. ابي قربها ياربي ليه ..
                    انا تعبان هي وش ذنبها ..
                    حور سسسامحيني .. والله مادري كيف انا والله

                    ( قام يمشي وهو تعبان وكل نسمه يشم فيها عطر حور
                    يحس انها دخلت بانفاسه دخلت داخل )


                    ( .. حبيبي وين ناوي تروح .. )

                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    //
                    انتهى البارت بعونا من الله

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




                      البارت العششششرين

                      //
                      //

                      //
                      //

                      ( .. لا تفكرني بجيك .. اعتذر لك مابيك .. )
                      //
                      //
                      //
                      //


                      تركي : مادري تشور علي متى اروح ..
                      بندر : انت الحيين كم يوم جا لك وانت جاي من لبنان
                      تركي : اسبوعين
                      بندر : انتظر شهر وروووح ..
                      تركي خنقته العبره مشتاق لها : اه شششهر .. والله ماقدر
                      انا كيف مستحمل اصلا .. تعبت وربي ..
                      بندر بحزن : اسسمعني ياخوي .. كلنا متششوقين
                      نشوف امك مو بس انت .. بسس اصبر هي للحين باسبانيا ..
                      انتظر شوي لما تجي وروح .. انت احمد ربك عرفت بيتها ..
                      تركي من كل قلبه :خايف خايف
                      بندر : من ايشش ؟؟
                      تركي بتعب : ارووح ومالاقيها فيه ؟؟
                      بندر : شي طبيعي .. (فهمه شي ثاني )
                      تركي : لا لا لا خايف اروح ويقولون لي .. مات ت تت
                      بندر بانفعال : بسسم الله الرحمن الرحيم ..
                      تفألو بالخير تجدوه ..
                      //
                      //
                      تركي ماقدر يستحمل اكثر
                      //
                      قام وراح وهو متضايق ومخنوووق بسس ابيك يايمه
                      انتي اللي ابيك من هالدنيا بسس .
                      يمه تكفين لاتروحين قبل ماششوفك ..
                      (طلع للحوششش .. طلع جواله وارسل رساله
                      ياترا لمييييين ؟؟؟؟)


                      //
                      //
                      //
                      //
                      //
                      //
                      //
                      ( وه انا اسسمع همسات روحه تأتي الي .. )
                      //|
                      //|
                      ترن ترن ترن ..
                      مي وهي مشغوله : منى بالله جيبي جوالي ...
                      منى : امممم خوذي ..

                      مي حطته بجيبها وهي تدور بالاغراض ومشغوله
                      ..
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      وبعد خمس دقايق ..
                      تركت اللي بيدها وفتحت جوالها ..
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /


                      ( كل البششر غاليني .. لكن غلاتك غير عنهم )

                      فتحت عيني ابي استوعب المكتوب ..
                      ابي استوعب الرقم ابي اششوف منو هذا
                      حلم .. او .. سراب .. ولا يمكن حقيقه واقع ..
                      قلت الييوم لازم استفسر ..
                      بسس من منو ماحد(ن) يحسس بي ابد ماحد ..
                      الا هو هو اللي يحسس بي ..
                      /
                      /
                      /
                      مي بدمعه : منى منى الحقي علي ششوفي
                      اللي اشوفه صح ولا لا ا بالله ..
                      منى بخوف : بسسم الله علامك ؟؟؟
                      مي رمت الجوال وبدمعه : مو مصدقه مو مصدقه ..
                      بالله منى (بكت ) ششوفي اللي بالجوال المسسج منه منه
                      ولا لا .. منى خايفه اقوم الاقي نفسسي احلم ..
                      تكفييين شوفيه منه ولا لا الله يخليك تكفييين ..
                      منى بخوف : طيب طيب لحظه .. (اخذت الجوال وشافته )
                      منى بتردد: مي مي .. المسج من تركي
                      ششوفي ( مدت لها الجوال )
                      مي تبكي : يعن ن ني انا انا ماحلم هاه صح ..
                      قولي لي ماحلم ..
                      منى : لحظه انتي شفتي المسسج ولا لا ..
                      بس شفتي الاسسسم ..
                      مي بدمعه : لا ماشفت المسج بس الاسم شفته ..
                      وترددت اقراه ..
                      منى بحزن : كاتب لك ..
                      مي اخذت الجوال وقامت تقراء وهي تبكي :

                      ( الحيييين اللي يضيق يضيق ..
                      ويدور اغلى ناسسه ومايلاقيهم جنبه ابد ..
                      ويدور من يحب يبي يفضفض له ومايلاقيهم ..
                      ابي الجواب اهو عندك ولا لا ..
                      ووين يرووح اذا ضاقت به الدنيا وووين ..
                      ضايق قسسم بالله .. )
                      //
                      //
                      //
                      //
                      ( .. لو كل الناس ياتركي تضضيق ..
                      انت انت بالذات مابيك تضضيق تكفى تركي ..
                      لا اششوف عينك تهل المدامع ..
                      ولا اشوف قلبك يضيق بسبب او بدونه ..
                      اضحك جعل شفاتك للبسمات والضحكات ..
                      تركي تكفى لاتتضايق ترا هم انا اتضايق .. )
                      //
                      //
                      //
                      //
                      مي بدموع : ربي يفرج ضيقتك عنك يارب ..
                      ارسلت مسج :
                      (تركي سلامتك يارب وش فيك .. قولي
                      انا ووين رحت انا عندك عندك عندك عندك عندك (كررتها اكثر من مره )
                      تركي أن بيوم ضقت تكفى لاتتردد ترسل لي وتقولي ..
                      ترا انا هنا .. قولي وش فيك
                      تركي تتذكر لما كنت ارسل لك هنادي واقول
                      اذا تركي ضايق يروح يقرا صورة يس بنيه ان ربي يفك
                      ضيقته مهما كانت تتذكر ..
                      كنت تسويها صح رووح الحين وسويها ..
                      اقراء صورة يس وبنيه ربي يحقق لك اللي ببالك
                      وبعدها ادعي اي دعوه ..
                      يالله روح الحيين ..
                      ربي يفرج همك ياتركي يارب )

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      تركي سمع صوت المسج ابتسم وافتحه
                      وشافه :
                      ربي يسسعدك وووين ماتروحين يامي ..
                      انتي دره دره .. بأذن الله بسوي اللي تبين ..
                      الله يسعدك يارب
                      ارسل لها :
                      ( والله مايفك ضيقتي الا ثنين ..
                      شششوفتي لامي .. واني بيوم اكون معك
                      وماحد يعاقبنا او يمنعنا ..
                      يالله بروح اقرا صورة يس ..
                      ربي يسعدك انتبهي لنفسك ..
                      مع السسلامه )
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      ( .. رنات همساته رجعت لي بعد دقايق ..
                      فرحت وفتحته بسسرعه ودمعت عيني ..
                      فرح مو حزن لا لا فرح .. )
                      /
                      /
                      /
                      /

                      مي فتحت الجوال على طووول
                      : يممممممممممممه يمممممممممممممه ..
                      منى منى .. تعالي ششوفي ..
                      منى من بعيد وبحزن : مي لاتبكين ..
                      مي بكت : ماقدر ماقدر ششوفي ششوفي وش كاتب
                      لي .. منى يقارني بامه .. منى تركي يحبني
                      يحبني للحين .. ششوفي (مدت لها الجوال وهي تبكي )
                      منى قرته وراحت لاختها وضمتها : مي بسسس
                      بسسس لاتبكين .. خلاصصص بسسسك بكي ..
                      مي تبكي : منى يحبني والله .. يقولي
                      مايفك الضيقه عني من بعد ربي الا شيئين وهم
                      انا وامه .. منى ياربي تعبت ..
                      احبه والله ..
                      منى : اهدي انتي الحيين ..
                      وبعدين روقي لاننا الحين بننزل
                      نتغداء وبيسألك سالم انتي وش فيك
                      وجهك محمر وعيونك متفخه ..
                      مي وهي تمسح دموعها : منى لاتلوميني ..
                      شفتي وش كاتب ..
                      منى : ايه شفت (ابتسمت) وادري يحبك
                      هو من زمان .. وربي يكتبه من نصيبك
                      مي قامت وهي تمسح دموعها :
                      ربي يسمع منك ..
                      منى : الله يوفقك .. (قامت ومشت )



                      تتذكر اخر يوم ..
                      قلت انك ماتعرفني ..
                      ياحبني لك الييوم ..
                      بان حبك بمسجك ..
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...