رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
ياسر استانس :
طيب وانا بجلسس هنا اتربع واجلس
حور تعاند :
طيب (جابت كرسي وبالفعل جلست )
ياسر :
امممم كيفك اليوم مع امك
حور بتنهيده :
تمام
ياسر : لا لا
قولي لي بالتفصيل الممل وش سويتي ..
وش اكلتي .. وش لبستي ..
حور من كل قلبها :
ياسر تشوفني تراني ماني لابسسه عبايه
اششوفك ماهاوشتني
ياسر وهو يتامل جسمها اللي كانها حوريه
وهي بالفعل حوريه :
حور اقولك ششي ..
حور :
شنووو ..
ياسر من كل قلبه :
اممم يمكن للحين اختي ولا تعلقت فيك
الا انك اخت بسس ..
حور بضيق :
سكر الموضوع ..
ياسر عصب :
ماحد يقاطعني
حور بخوف يموت عليها ياسر ان خافت وبالذات منه:
طيب
ياسر ابتسم من قلبه :
لا عاد تلبسسين عبايه قدامي ..
للحين ماني معتبرك زوجتي بسس
خلاص بعفيك من العبايه ..
حور بفرح وبنفس الوقت بحياء :
والله .. يووه ياياسر ماتتصور قد ايش ريحتني من معاناه
انا كنت اتعب منها
ياسر فرح :
اهم شي راحتك ..
تعرفين الاخو لازم يريح اخته ..
حور بخيبه كل يوم ياياسر ماتكتمل فرحتي
الا وانتي مخربها :
ايه ايه صح الاخوان لازم يكونو ..
مرتاحين ويحبون بعض .. (وبسرعه ردت)
حب اخوووي لا غير
ياسر بخيبه قويه :
امممم اها طيب يالله قولي وش اكلتي
حور وهي تتذكر ومو فايقه بتبكي :
ي ياسر بببنام
ياسر بخوف :
حور وش فيك تبكين ؟؟
حور بشهقه :
ياسسر ضايقه
ياسر بخوف :
حور وش فيك ..
اقول افتحي الباب انا جايك ..
حور بخوف وبكاء:
لا لا لا
تكفى لاتجي ..
ياسر بحنيه اشبه بالهمس :
حور خليني اجي هالمره بسس
حور ببكاء هي ضاقت لانها ششافته :
بسس
ياسر من كل قلبه :
اوششش .. بسس شوي ..
والله واطلع .. هاه وش قلتي ..
حور وتمسح دموعها وتتجدد دموع ثانيه :
ياسر امي هنا شكلها مانامت ..
ياسر بانفعال :
طيب زوجك ..
حور بكت اكثر :
زوج ب اسم بسس لاغير ..
ياسر تعبت انا ضضايقه ..
ياسر بخوف اكثر :
حوووووورر بسسك لاتبكين ..لاتبكين
حور تبكي :
ياسر بفتح لك الباب ..
ياسر وهو يتجه للباب وبيقفل الجوال :
يالله ..
نزلت تحت تشاهق بخفيف
عشان ماتصحي امها تبكي
فتحت الباب ووقفت شوي ..
ماتكلمت .. خلت دموعها اهي اللي تتكلم ..
ياسر قرب منها ومسك وجهها :
وش فيك تبكين بعد ..
يالله حور علامك ؟؟؟
حور ماقدرت ورمت نفسها بحضن ياسر
وبكت وياسر ضمها .. اكثر وحضنها
وجلسس يمسح على راسها :
بسس يابعد قلبي اوشششش ..
حور تبكي ولاحظت على نفسها انها
بحضنه وبعدت عنه وهي تمسح دموعها:
اسسفه
ياسر كان مرتاح يوم انها بحضنه :
لا عادي .. اهم شي راحتك ..
حور :
تفضل حياك ..
ياسر مايدري كيف طلعت :
اممم لا بنطلع الغرفه ..
حور بنظرة خوف :
ليه ؟؟ .. اقصد .. مادري
ياسر بكل قلبه :
ايه فووق بالغرفه اذا ممكن ..
بنام الييوم هنا
حور بخجل يعجب ياسر :
حياك ..
بسس ان شاءلله تعجبك غرفتي
ياسر بابتسامه :
ان شاءلله تعجبني خلينا نروح نششوفها
حور بخجل :
يالله اطلع
طلعو للغرفه وافتحت الباب وادخلت ودخل وراها ياسر
ياسر اندهش من اناقة وبراعة تنظيفها ..
وتنسيقها لغرفتها ..
وذوقها .. : انتي اللي مختارتها ..
حور بخجل واضح :
ايوا اول ماجينا هنا ماعجبني الاثاث
قلت اغير ..
ياسر :
ذوقك حلووو ..
حور :
مشكور .. وش تششرب ؟؟
ياسر :
مشكوره مابي ششي ..
بس تعالي اجلسي بقولك شي ..
حور جلست بعيد عنه بشوي وياسر
ماعارض ابد :
هلا امر
ياسر ناظرها بنظره غريبه تميل للكره وعلى طول ابعد هالنظره :
امممم بكره محتاجه شي لان اللي بيخطبون ..
جنا بيجون .. فاذا تبغين شي قولي لي ..
حور بحقد من نظرته :
لا مابي ششي ..
ياسر :
طيب ليه تردين من دون نفسس ..
حور بققة عينها:
ماشاءلله بريء تناظرني بنظرات وتقول
ليه تتكلمين من دون نفسس ..
ياسر انا بنام الصراحه بكره لازم اروح
لبيت عمي منصور بدري ..
فا لو سسمحت بنام ..
ياسر ابتسم سخريه :
ههه طيب كيف تبيني اعاملك ..
حبيبتي عمري قلبي روحي ..
استغفرالله ..
نامي طيب ..
انا الششرهه علي اللي جايك ..
يصونك ويسولف معك ويعطيك ..
وجه .. بس سبحان الله ..
اذا اكرمت الكريم ملكته ..
واذا اكرمت الئيم تمردا ..
حور بقهر واضح :
والله قول اللي تقوله ..
هذا انت يوم مرتاح ويوم معصب
ويوم متكبر ويوم متواضع ..
(منقهره منه بقوه ) ..
ياسر نصيحه روح تعال
طراخ
ياسر عصب من كلمتها ..
ويتحسس من هالكلمه
قرب منها ومسكها مع وجهها
وبصراخ :
اقسسسم بالله اقسم بذي العزه والجلاله
لو ماعمتي نايمه كان علمتك ..
كيف تتكلمين وتتطاولين علي ..
حور حاولت تغلب دمعاتها وماتنزلها :
عادي عن قريب بعلم امي عن سواياك ..
والله والله انا اللي راح اعلمك من تكون ..
ياسر ضغط على وجهها وبقهر منها :
بسس اسكتي سكري فمك ..
اقسسم بالله لاقتلك ..
(تركها وجاء بيطلع )
اسمعيني بكرررره لاششوفك فاهمه ..
ان سمعتيني جاي بالخطبه بدخل او بالمطبخ ..
لاششوفك فاهمه ..
ايه بقولك .. اكرهك اكرهك اكرهك ..
حور بصراخ :
وانا بعد اكرهك اكرهك اكرهك ..
(طلع ياسر وترك حور تبكي تبكي تبكي ..
مقهوره منه .. حمدت ربها انها مابكت قدامه ..
واضعفة .. طاحت من طولها وضمت رجولها ..
وبكت مثل الطفله الصغيره .. تبكي عشان هالانسان اللي
حبته لكن هو ماحبها .. الانسسان تعبان ..
والسبب امه وابوه .. هالانسسان طيب ..
لكن ليييه مايحبني ليه .. ليه ياياسر انت مغرور
ومتكبر لييه .. )
حور وهي تبكي : ياسر ليه تسوي فيني
كذا لكن ماقول غير اني احبك بالرغم ..
من اني مابي اعيشش معك تعبت وربي تعبت ..
يوم حلو ومية يوم تعيسس ..
يوم متواضع ومليييون يوم متكبر ليه ليه ..
ياربي أرحمه ووفقه واهديه يارب ..
بكت بكت بكت وبالنهايه استسلمت للنوم ..
//
/
///
///
///
انتهى البارت ..
ياسر استانس :
طيب وانا بجلسس هنا اتربع واجلس
حور تعاند :
طيب (جابت كرسي وبالفعل جلست )
ياسر :
امممم كيفك اليوم مع امك
حور بتنهيده :
تمام
ياسر : لا لا
قولي لي بالتفصيل الممل وش سويتي ..
وش اكلتي .. وش لبستي ..
حور من كل قلبها :
ياسر تشوفني تراني ماني لابسسه عبايه
اششوفك ماهاوشتني
ياسر وهو يتامل جسمها اللي كانها حوريه
وهي بالفعل حوريه :
حور اقولك ششي ..
حور :
شنووو ..
ياسر من كل قلبه :
اممم يمكن للحين اختي ولا تعلقت فيك
الا انك اخت بسس ..
حور بضيق :
سكر الموضوع ..
ياسر عصب :
ماحد يقاطعني
حور بخوف يموت عليها ياسر ان خافت وبالذات منه:
طيب
ياسر ابتسم من قلبه :
لا عاد تلبسسين عبايه قدامي ..
للحين ماني معتبرك زوجتي بسس
خلاص بعفيك من العبايه ..
حور بفرح وبنفس الوقت بحياء :
والله .. يووه ياياسر ماتتصور قد ايش ريحتني من معاناه
انا كنت اتعب منها
ياسر فرح :
اهم شي راحتك ..
تعرفين الاخو لازم يريح اخته ..
حور بخيبه كل يوم ياياسر ماتكتمل فرحتي
الا وانتي مخربها :
ايه ايه صح الاخوان لازم يكونو ..
مرتاحين ويحبون بعض .. (وبسرعه ردت)
حب اخوووي لا غير
ياسر بخيبه قويه :
امممم اها طيب يالله قولي وش اكلتي
حور وهي تتذكر ومو فايقه بتبكي :
ي ياسر بببنام
ياسر بخوف :
حور وش فيك تبكين ؟؟
حور بشهقه :
ياسسر ضايقه
ياسر بخوف :
حور وش فيك ..
اقول افتحي الباب انا جايك ..
حور بخوف وبكاء:
لا لا لا
تكفى لاتجي ..
ياسر بحنيه اشبه بالهمس :
حور خليني اجي هالمره بسس
حور ببكاء هي ضاقت لانها ششافته :
بسس
ياسر من كل قلبه :
اوششش .. بسس شوي ..
والله واطلع .. هاه وش قلتي ..
حور وتمسح دموعها وتتجدد دموع ثانيه :
ياسر امي هنا شكلها مانامت ..
ياسر بانفعال :
طيب زوجك ..
حور بكت اكثر :
زوج ب اسم بسس لاغير ..
ياسر تعبت انا ضضايقه ..
ياسر بخوف اكثر :
حوووووورر بسسك لاتبكين ..لاتبكين
حور تبكي :
ياسر بفتح لك الباب ..
ياسر وهو يتجه للباب وبيقفل الجوال :
يالله ..
نزلت تحت تشاهق بخفيف
عشان ماتصحي امها تبكي
فتحت الباب ووقفت شوي ..
ماتكلمت .. خلت دموعها اهي اللي تتكلم ..
ياسر قرب منها ومسك وجهها :
وش فيك تبكين بعد ..
يالله حور علامك ؟؟؟
حور ماقدرت ورمت نفسها بحضن ياسر
وبكت وياسر ضمها .. اكثر وحضنها
وجلسس يمسح على راسها :
بسس يابعد قلبي اوشششش ..
حور تبكي ولاحظت على نفسها انها
بحضنه وبعدت عنه وهي تمسح دموعها:
اسسفه
ياسر كان مرتاح يوم انها بحضنه :
لا عادي .. اهم شي راحتك ..
حور :
تفضل حياك ..
ياسر مايدري كيف طلعت :
اممم لا بنطلع الغرفه ..
حور بنظرة خوف :
ليه ؟؟ .. اقصد .. مادري
ياسر بكل قلبه :
ايه فووق بالغرفه اذا ممكن ..
بنام الييوم هنا
حور بخجل يعجب ياسر :
حياك ..
بسس ان شاءلله تعجبك غرفتي
ياسر بابتسامه :
ان شاءلله تعجبني خلينا نروح نششوفها
حور بخجل :
يالله اطلع
طلعو للغرفه وافتحت الباب وادخلت ودخل وراها ياسر
ياسر اندهش من اناقة وبراعة تنظيفها ..
وتنسيقها لغرفتها ..
وذوقها .. : انتي اللي مختارتها ..
حور بخجل واضح :
ايوا اول ماجينا هنا ماعجبني الاثاث
قلت اغير ..
ياسر :
ذوقك حلووو ..
حور :
مشكور .. وش تششرب ؟؟
ياسر :
مشكوره مابي ششي ..
بس تعالي اجلسي بقولك شي ..
حور جلست بعيد عنه بشوي وياسر
ماعارض ابد :
هلا امر
ياسر ناظرها بنظره غريبه تميل للكره وعلى طول ابعد هالنظره :
امممم بكره محتاجه شي لان اللي بيخطبون ..
جنا بيجون .. فاذا تبغين شي قولي لي ..
حور بحقد من نظرته :
لا مابي ششي ..
ياسر :
طيب ليه تردين من دون نفسس ..
حور بققة عينها:
ماشاءلله بريء تناظرني بنظرات وتقول
ليه تتكلمين من دون نفسس ..
ياسر انا بنام الصراحه بكره لازم اروح
لبيت عمي منصور بدري ..
فا لو سسمحت بنام ..
ياسر ابتسم سخريه :
ههه طيب كيف تبيني اعاملك ..
حبيبتي عمري قلبي روحي ..
استغفرالله ..
نامي طيب ..
انا الششرهه علي اللي جايك ..
يصونك ويسولف معك ويعطيك ..
وجه .. بس سبحان الله ..
اذا اكرمت الكريم ملكته ..
واذا اكرمت الئيم تمردا ..
حور بقهر واضح :
والله قول اللي تقوله ..
هذا انت يوم مرتاح ويوم معصب
ويوم متكبر ويوم متواضع ..
(منقهره منه بقوه ) ..
ياسر نصيحه روح تعال
طراخ
ياسر عصب من كلمتها ..
ويتحسس من هالكلمه
قرب منها ومسكها مع وجهها
وبصراخ :
اقسسسم بالله اقسم بذي العزه والجلاله
لو ماعمتي نايمه كان علمتك ..
كيف تتكلمين وتتطاولين علي ..
حور حاولت تغلب دمعاتها وماتنزلها :
عادي عن قريب بعلم امي عن سواياك ..
والله والله انا اللي راح اعلمك من تكون ..
ياسر ضغط على وجهها وبقهر منها :
بسس اسكتي سكري فمك ..
اقسسم بالله لاقتلك ..
(تركها وجاء بيطلع )
اسمعيني بكرررره لاششوفك فاهمه ..
ان سمعتيني جاي بالخطبه بدخل او بالمطبخ ..
لاششوفك فاهمه ..
ايه بقولك .. اكرهك اكرهك اكرهك ..
حور بصراخ :
وانا بعد اكرهك اكرهك اكرهك ..
(طلع ياسر وترك حور تبكي تبكي تبكي ..
مقهوره منه .. حمدت ربها انها مابكت قدامه ..
واضعفة .. طاحت من طولها وضمت رجولها ..
وبكت مثل الطفله الصغيره .. تبكي عشان هالانسان اللي
حبته لكن هو ماحبها .. الانسسان تعبان ..
والسبب امه وابوه .. هالانسسان طيب ..
لكن ليييه مايحبني ليه .. ليه ياياسر انت مغرور
ومتكبر لييه .. )
حور وهي تبكي : ياسر ليه تسوي فيني
كذا لكن ماقول غير اني احبك بالرغم ..
من اني مابي اعيشش معك تعبت وربي تعبت ..
يوم حلو ومية يوم تعيسس ..
يوم متواضع ومليييون يوم متكبر ليه ليه ..
ياربي أرحمه ووفقه واهديه يارب ..
بكت بكت بكت وبالنهايه استسلمت للنوم ..
//
/
///
///
///
انتهى البارت ..
تعليق