رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #91
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



    ياسر استانس :
    طيب وانا بجلسس هنا اتربع واجلس
    حور تعاند :
    طيب (جابت كرسي وبالفعل جلست )
    ياسر :
    امممم كيفك اليوم مع امك
    حور بتنهيده :
    تمام
    ياسر : لا لا
    قولي لي بالتفصيل الممل وش سويتي ..
    وش اكلتي .. وش لبستي ..
    حور من كل قلبها :
    ياسر تشوفني تراني ماني لابسسه عبايه
    اششوفك ماهاوشتني
    ياسر وهو يتامل جسمها اللي كانها حوريه
    وهي بالفعل حوريه :
    حور اقولك ششي ..
    حور :
    شنووو ..
    ياسر من كل قلبه :
    اممم يمكن للحين اختي ولا تعلقت فيك
    الا انك اخت بسس ..
    حور بضيق :
    سكر الموضوع ..
    ياسر عصب :
    ماحد يقاطعني
    حور بخوف يموت عليها ياسر ان خافت وبالذات منه:
    طيب
    ياسر ابتسم من قلبه :
    لا عاد تلبسسين عبايه قدامي ..
    للحين ماني معتبرك زوجتي بسس
    خلاص بعفيك من العبايه ..
    حور بفرح وبنفس الوقت بحياء :
    والله .. يووه ياياسر ماتتصور قد ايش ريحتني من معاناه
    انا كنت اتعب منها
    ياسر فرح :
    اهم شي راحتك ..
    تعرفين الاخو لازم يريح اخته ..
    حور بخيبه كل يوم ياياسر ماتكتمل فرحتي
    الا وانتي مخربها :
    ايه ايه صح الاخوان لازم يكونو ..
    مرتاحين ويحبون بعض .. (وبسرعه ردت)
    حب اخوووي لا غير
    ياسر بخيبه قويه :
    امممم اها طيب يالله قولي وش اكلتي
    حور وهي تتذكر ومو فايقه بتبكي :
    ي ياسر بببنام
    ياسر بخوف :
    حور وش فيك تبكين ؟؟
    حور بشهقه :
    ياسسر ضايقه
    ياسر بخوف :
    حور وش فيك ..
    اقول افتحي الباب انا جايك ..
    حور بخوف وبكاء:
    لا لا لا
    تكفى لاتجي ..
    ياسر بحنيه اشبه بالهمس :
    حور خليني اجي هالمره بسس
    حور ببكاء هي ضاقت لانها ششافته :
    بسس
    ياسر من كل قلبه :
    اوششش .. بسس شوي ..
    والله واطلع .. هاه وش قلتي ..
    حور وتمسح دموعها وتتجدد دموع ثانيه :
    ياسر امي هنا شكلها مانامت ..
    ياسر بانفعال :
    طيب زوجك ..
    حور بكت اكثر :
    زوج ب اسم بسس لاغير ..
    ياسر تعبت انا ضضايقه ..
    ياسر بخوف اكثر :
    حوووووورر بسسك لاتبكين ..لاتبكين
    حور تبكي :
    ياسر بفتح لك الباب ..
    ياسر وهو يتجه للباب وبيقفل الجوال :
    يالله ..

    نزلت تحت تشاهق بخفيف
    عشان ماتصحي امها تبكي
    فتحت الباب ووقفت شوي ..
    ماتكلمت .. خلت دموعها اهي اللي تتكلم ..

    ياسر قرب منها ومسك وجهها :
    وش فيك تبكين بعد ..
    يالله حور علامك ؟؟؟
    حور ماقدرت ورمت نفسها بحضن ياسر
    وبكت وياسر ضمها .. اكثر وحضنها
    وجلسس يمسح على راسها :
    بسس يابعد قلبي اوشششش ..
    حور تبكي ولاحظت على نفسها انها
    بحضنه وبعدت عنه وهي تمسح دموعها:
    اسسفه
    ياسر كان مرتاح يوم انها بحضنه :
    لا عادي .. اهم شي راحتك ..
    حور :
    تفضل حياك ..
    ياسر مايدري كيف طلعت :
    اممم لا بنطلع الغرفه ..
    حور بنظرة خوف :
    ليه ؟؟ .. اقصد .. مادري
    ياسر بكل قلبه :
    ايه فووق بالغرفه اذا ممكن ..
    بنام الييوم هنا
    حور بخجل يعجب ياسر :
    حياك ..
    بسس ان شاءلله تعجبك غرفتي
    ياسر بابتسامه :
    ان شاءلله تعجبني خلينا نروح نششوفها
    حور بخجل :
    يالله اطلع

    طلعو للغرفه وافتحت الباب وادخلت ودخل وراها ياسر

    ياسر اندهش من اناقة وبراعة تنظيفها ..
    وتنسيقها لغرفتها ..
    وذوقها .. : انتي اللي مختارتها ..
    حور بخجل واضح :
    ايوا اول ماجينا هنا ماعجبني الاثاث
    قلت اغير ..
    ياسر :
    ذوقك حلووو ..
    حور :
    مشكور .. وش تششرب ؟؟
    ياسر :
    مشكوره مابي ششي ..
    بس تعالي اجلسي بقولك شي ..
    حور جلست بعيد عنه بشوي وياسر
    ماعارض ابد :
    هلا امر
    ياسر ناظرها بنظره غريبه تميل للكره وعلى طول ابعد هالنظره :
    امممم بكره محتاجه شي لان اللي بيخطبون ..
    جنا بيجون .. فاذا تبغين شي قولي لي ..
    حور بحقد من نظرته :
    لا مابي ششي ..
    ياسر :
    طيب ليه تردين من دون نفسس ..
    حور بققة عينها:
    ماشاءلله بريء تناظرني بنظرات وتقول
    ليه تتكلمين من دون نفسس ..
    ياسر انا بنام الصراحه بكره لازم اروح
    لبيت عمي منصور بدري ..
    فا لو سسمحت بنام ..
    ياسر ابتسم سخريه :
    ههه طيب كيف تبيني اعاملك ..
    حبيبتي عمري قلبي روحي ..
    استغفرالله ..
    نامي طيب ..
    انا الششرهه علي اللي جايك ..
    يصونك ويسولف معك ويعطيك ..
    وجه .. بس سبحان الله ..
    اذا اكرمت الكريم ملكته ..
    واذا اكرمت الئيم تمردا ..
    حور بقهر واضح :
    والله قول اللي تقوله ..
    هذا انت يوم مرتاح ويوم معصب
    ويوم متكبر ويوم متواضع ..
    (منقهره منه بقوه ) ..
    ياسر نصيحه روح تعال
    طراخ
    ياسر عصب من كلمتها ..
    ويتحسس من هالكلمه
    قرب منها ومسكها مع وجهها
    وبصراخ :
    اقسسسم بالله اقسم بذي العزه والجلاله
    لو ماعمتي نايمه كان علمتك ..
    كيف تتكلمين وتتطاولين علي ..
    حور حاولت تغلب دمعاتها وماتنزلها :
    عادي عن قريب بعلم امي عن سواياك ..
    والله والله انا اللي راح اعلمك من تكون ..
    ياسر ضغط على وجهها وبقهر منها :
    بسس اسكتي سكري فمك ..
    اقسسم بالله لاقتلك ..
    (تركها وجاء بيطلع )
    اسمعيني بكرررره لاششوفك فاهمه ..
    ان سمعتيني جاي بالخطبه بدخل او بالمطبخ ..
    لاششوفك فاهمه ..
    ايه بقولك .. اكرهك اكرهك اكرهك ..
    حور بصراخ :
    وانا بعد اكرهك اكرهك اكرهك ..


    (طلع ياسر وترك حور تبكي تبكي تبكي ..
    مقهوره منه .. حمدت ربها انها مابكت قدامه ..
    واضعفة .. طاحت من طولها وضمت رجولها ..
    وبكت مثل الطفله الصغيره .. تبكي عشان هالانسان اللي
    حبته لكن هو ماحبها .. الانسسان تعبان ..
    والسبب امه وابوه .. هالانسسان طيب ..
    لكن ليييه مايحبني ليه .. ليه ياياسر انت مغرور
    ومتكبر لييه .. )

    حور وهي تبكي : ياسر ليه تسوي فيني
    كذا لكن ماقول غير اني احبك بالرغم ..
    من اني مابي اعيشش معك تعبت وربي تعبت ..
    يوم حلو ومية يوم تعيسس ..
    يوم متواضع ومليييون يوم متكبر ليه ليه ..
    ياربي أرحمه ووفقه واهديه يارب ..

    بكت بكت بكت وبالنهايه استسلمت للنوم ..



    //
    /
    ///
    ///
    ///

    انتهى البارت ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #92
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


      البارت الرابع والعشششششرون

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      ي معيريسسس عين الله ترعاك ..
      والقمر والنجوم تمششي وراك ..

      //
      //

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      قام بدري وتجهز ولبسس ..
      عششان يروح للحلاق ..
      اللي يششوفه يقول اليوم ملكته ..
      لكن مستانس وفرحان لا تلومونه ..
      لبسس وراح لغرفة اخته ..

      متعب : سسوزان
      سوزان افتحت الباب :
      هلا متعب امر
      متعب :
      صباح النور اول شششي ..
      سوزان بابتسامه حلوه :
      صباح الورد هلا .. وش ثاني شي
      متعب وهو يطلع لها جزمتين الله يكرمكم :
      وش رايك البس ذي ولا ذي
      الييوم بالليل
      سوزان وهي تفكر :
      امممم لا انا اقول البيضاء احلى ..
      متعب وهو يطلع سساعتين :
      طيب الساعه ذي ولا ذي ؟؟؟
      سوزان :
      امممممم لا السودا الجلد احلى ..
      متعب بضحكه تهبل :
      طيب بتعبك .. تعالي
      سوزان :
      ابشششر وانا اقدر اقول لا لمتعب ..
      متعب دخل الغرفه وراح للدرج :
      ششوفي اي ثوب البس هذا ولا ابو كبك ..
      سوزان :
      لا طبعا ابو كبك ياقلبي

      متعب بفرح :
      ريحتيني الله يريحك .. يعني اعتمد
      سوزان برفعة حاجب :
      يب اعتمد
      يالله تبي شي
      متعب وهو يطلع :
      لا مابي شي بس اطلعي من غرفتي وسكري الباب
      سوزان :
      هههههههههه طلعت قبل لاطلع طيب ..
      بحفظ الرحمن ..


      /
      /
      /
      /
      //
      /
      /
      //
      /
      /
      /
      //



      عالساعه 4 العصر ..


      جنا بخوف:
      وربي مرتبكه
      غنا :
      من ايش ياقلبي تراهم جايين يخطبون اليوم بسس
      يعني ماراح يششوفك ..
      جنا برتباك :
      طيييب البس اللي قلتي لي عنه ..
      غنا بتاكيد :
      ايوا مررررره جنان ..
      تنوره قصيره وحلوه وناعمه ..
      جنا :
      يعني .. ياربي وووين حور بسسألها وش اسوي بشعري
      غنا :
      مادري اتصل عليها ماترد ..
      جنا :
      ياربي بتصل .. (اخذت جوالها واتصلت ماردت بس ردت بالاتصال الثاني )
      جنا :
      الووو حور قلبي وينك ؟؟؟
      حور بتعب :
      هلا ..
      جنا :
      وشش فيك حور ؟
      حور بتعب :
      لا بسس توي صاحيه من النوم ومو فايقه ..
      هلا امري قلبي ..
      جنا :
      ماتشوفين شر ..
      اممم متى تجين عندنا ..
      حور وهي تطالع بالساعه :
      يؤ يؤ السساعه 4 العصر ..
      والله توي ادري . خلاص بسس
      اتزبط اجي اوكيييه
      جنا :
      حلوه اتزبط هههههه طيب ..
      بنتظارك
      حور :
      هههه يالله باي
      جنا سسكرت :
      غنا ماعجبني صوت حور ابدا
      وين ياسر ؟؟
      غنا وهي تفكر :
      ايوا .. ماشفتي ياسر يوم يقول امس
      انه بيجيب حور السسساعه 9 الصباح ليه
      ماجابها اكيد صاير شي مو ..
      جنا وهي تروح للحمام اكرمكم الله :
      والله مادري اذا جات اساليها ..

      غنا :
      طيب


      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      //



      قامت تجهز حالها وهي تتذكر ..
      امسس وش صار معاها هي وياسر ..
      بس قفلت هالتفكير بسرعه ماحبت تخرب هاليوم ..
      بتفكير بواحد مايبغاها ولا يحبها ..
      لبسست احلى لبس عندها ..
      وسوت شعرها وهي متضايقه بس تحاول
      تبعد هالتضايق من قلبها وتفكيرها ..

      خلصت .. طالعت بنفسها بالمرايا
      ابتسمت ثقه وعزة نفس ..
      واخذت عبايتها وانزلت

      حور :
      سيلا سييييلا ..
      سيلا الخدامه :
      اهلا مدام
      حور :
      فين ماما ..
      سيلا :
      في روح عند بابا منصور ..
      حور :
      اها طيب روحي كملي ششغلك ..
      حور لبست عبايتها وراحت لبيت عمها ..
      دخلت داخل .. وكانت الساعه مايقارب ال 5 ونص ..
      لقت امها وعمتها وصوت واحد مو غريب بسس يوم جات بتدخل
      شافته طالع من الصاله يكلم
      ومانتبه لها لانه يوم طلع هي جات وكان لاف
      ظهره وطلع مع الباب الرئيسي وحور
      جات مع الباب الخلفي
      دخلت الصاله وهي مقهوره منه ..
      تحسبه طنشها :
      السسلام عليكم
      ام ياسر:
      هلا بنيتي ياهلا
      حور تبوس راس عمتها :
      هلا فيك .. مبروك ماسمعنا ياعمه
      ام ياسر :
      الله يبارك فيك يابنتي ..
      شخبارك
      حور :
      بخير وانتي شلونك وشنو مسويه
      ام ياسر :
      والله اها ششوفتك جالسسه انتظر
      متى يجون الناس
      حور :
      ليه هم ماقالو لكم الساعه كم بيجون ..
      ام ياسر :
      اعتقد المغرب بيجون ..
      حور وهو تقوم :
      اها .. بالتوفيق يارب ..
      يالله انا برووح للبنات فوق ..
      ام ياسر :
      الله يسمع منك ..
      والله معك ..


      /
      /
      /
      /
      //
      /

      وهي تطلع الدرج .. تغني ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #93
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



        خلاص الحين يادنيا اظن مالي معك حساب ..
        واظن مافي ابد مانع تصافين نصير اصحاب ..
        سويتي يادنيا العجب ..
        كافيني حرمان وتعب ..
        كافي علي عمر انحسسب واقع وهو اصلا
        سسسراب ..
        ايام قالو عشتها دورت وماحصلتها ..
        حاضر مع العالم وانا مكتوب جنب اسمي غياب ..
        ياوقت خذ صفحه وقلم واحسب لي بالظبط الالم ..
        دور سنين اللي مضت واسالها تعطيك الجواب ..



        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        //
        /


        كان يسمع صوتها وهي تغني كان صوتها
        مو حلو مره .. بسس ناعم فيه انوثه طاغيه ..
        كانت تعني بكل كلمه من الاغنيه نفسسها ..
        كان الاغنيه تتكلم عنك ياحور ..
        قرر ينزل لانه حسسس انها اقتربت ..

        نزل الدرج بكل كبرياء .. وهي مصدومه وش جابه
        وطلعه فوق هو طلع براء ايه طلع ..
        نزل ولا حتى التفت لها يكابر ..
        وهي مقهوره بس مابينت ..
        مر من جنبها وجته نسسمة عطرها المعروفه ..
        عطر افدينس .. استنشقه وهو مبتسم داخلي
        من برا اناني .. مر من عندها ولا فكر يلقي السسلام ..
        راح وهو يفكر فيها ..

        حور بقلبها :
        اه ربي يسعدك ياياسر ..
        بس خلاص الحقد بقلبي لك والله .
        (لا لاتكذبين ياحور)


        كملت طريقها لغرفة البنات دخلت :
        سسلامو بنات
        جنا نطت بوجها وهي تنفخ بيدها :
        حور لاتسلمين علي حطيت
        مناكير انتبهي اوكيييه ..
        حور بضحكه :
        هههههههه لا بسسلم ..
        وانتي الحين ليه ماناديتي وحده تسوي لك بوداكير
        ومناكير .. هاه
        جنا :
        جيت بسسوي بس غنا تقول انها تعرف وسوت لي ..
        شوفي

        حور منبهره :
        روووعه كانه عمل مششغل ماشاءلله
        غنا وهي بغرفه الدولاب :
        ايوا صنع ايديا وحيات عينيا ..

        حور وجنا :
        هههههههه
        غرور

        حور :
        هاه قولي وش تبيني اسسوي لك ..
        بششعرك ..
        جنا :
        اممممم استشوار سايح ..
        حور :
        طيب .. يالله ..
        نزلت عبايتها

        جنا مندهشه :
        الييييوم تهبليين ماشاءلله ..
        اليييوم غير عن كل يوم والله ..
        دخلت غنا الغرفه وطالعت بحور وشعرها
        وجسمها وشكلها :
        حورررر .. ياسسر شافك ..
        تهبليييين ربي يحفظك ..
        حور بكسره امل :
        ايوا ششافني .. بس كنت لابسه عبايه ..
        جنا : ايوا تعالي بسسألك ..
        انتي صاير بينك وبينه ششي ..
        حور :
        تبيني اسسوي لك شعرك ..
        جنا وغنا :
        يعني فيه شي صح ..
        حور بضيق :
        ايه قالي لاتلبسين عبايه خلاص
        جنا وغنا :
        والله مبروووك .. شي حلو وش اللي مضايقك ..
        حور ماحبت تقول لهم كل شي يصير بينها وبين
        ياسر مهما كان اسرار بيت :
        انه اناني مايفهم ابد ..
        يالله بنات امانه انا جايه هنا افرح مو اتنكد ..
        فابلييز بنات خلونا نفرح ..
        ونسسوني ياسر بلييييز (ضاقت حيل )

        جنا بابتسامه حلوه :
        ابششري ياقلبي الييوم مافيه ياسر
        غنا :
        يالله سوي شعر جنا وانا
        بروح اسسوي شي اكله قبل
        لايجون الناس جوعانه

        جنا وحور :
        احسب حسابنا
        غنا بضحكه :
        طيييب ههههههه

        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /





        ام ياسر :
        هلا والله تو مانور البييت ..
        ام متعب :
        منور باهله .. شخباركم انتم وشلونكم ..
        ام ياسر :
        بخير دامكم بخير ..
        ياهلا والله ببنتي سوزان ..
        مبروووك الف مبروك عالملكه ..
        سوزان بحيا :
        الله يبارك فيك خالتي ..
        هدى :
        ياهلا فيكم تششرفنا والله
        ام متعب : واحنا اكثر والله





        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        ابو متعب :
        وهذا اللي حايين عششانه ..
        وناوينكم انتم تكونون نسايبنا ..
        ابو ياسر ببتسامه :
        لنا الشرف والله اننا نناسبكم ..
        واحنا ماتصلنا علييكم الا واحنا اخذين ..
        راي البنت ..
        واظن بلغتكم ام ياسر ان البنت موافقه ..

        ابو متعب :
        ايه بلغتنا وحنا نبي موافقتك انت واخوانها
        بعد .. وش قلتو
        ابو ياسر :
        انا والله ماراح القى احسسن منكم ..
        (التفت لعياله) هاه راضين ..
        ياسر بكبريائه المعتاد :
        والله متعب رجال .. وانا ماراح احصل
        احسن منه لاختي ..
        وانا مالي راي بعدك يبه ..
        نايف : موافق اكيد هذا متعب .. (ابتسم)
        سيف : موافق
        متعب بفرح :
        عم بتكون بنتك معي بالحفظ والصون ..
        ولي الشرف يابو ياسر ..
        اني اناسبكم ..
        ابو ياسر :
        واحنا بعد لنا الششرف ..
        ولك الحق تشوفها الشوفه الشريعه ..
        تبي ولا لا ..
        متعب ناظر ابوه :
        اممم والله شي زين ..
        ان كنت موافق خلاص ..
        ابو ياسر ..
        ان شاءلله بسس اروح انادي البنت ..


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /



        ( كافي علي عمر انحسب واقع وهو اصلا
        سسسراب واقع واهو اصلا سراب )


        كان يتمششى ومعه سالم ..
        على شارع الملك عبدالعزيز

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #94
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




          سالم :
          امممم تركي فيك شي ؟؟؟
          تركي وتفكيره ب اثنين .. امه .. ومي
          نزل راسه وهو يتمشى :
          اممم فيه بس الواحد بعض الاحيان
          يحب يحتفظ باللي بقلبه صح
          سالم :
          صح وانت الصادق ..
          تركي بيضيع السالفه :
          كنت اتمنى اليوم احضر مع زميلي ..
          اللي معي بالدوام متعب ..
          ماتوقعته بيوم بيناسبنا ..
          بسس خطب بنت عمي جنا ..
          سالم وهو يتذكر جنا :
          ههههههه جنا ياحليلها ..
          كبرت اتذكر لما كانت صغيره ..
          تبكي اذا جيت عندها ..
          تركي وهو مستمع له :
          لييه تبكي ..؟؟
          سالم :
          امممم تبي الصراحه كنت اموت عليها
          انجن على شي اسمه جنا ..
          بسس خلاص البنت ل غيري ..
          تركي بحزن :
          تحبها ل الحين ؟؟
          سالم بسرعه :
          لا .. الحيين ناوي اخطب ..
          تركي :
          من جدك ماتحبها ..
          سالم :
          لا والله ماحبها ..
          اول قلت لك ..
          بسس تصدق ماعمري شفتها من
          يوم جاء عمرها 12 سسنه ..
          ماشفتها .. الا نادرا وبعبايه ..
          ومتغطيه بعد .. يعني ..
          ليشش احب شي وهم ..
          تركي ببتسامه :
          صادق بس المشكله اذا هالوهم ..
          تعلق فيك ومافكك وين تروح ؟؟
          سالم على نياته :
          اروووووح لكاتمة وحافظة اسراري ..
          مي الله يسسعدها ..
          تركي بقلبه وده ان السالفه ماتنقطع
          :
          مي ليه تعرف تحفظ اسرار ..
          اتذكرها جنيه مصوره ..
          هههههههه
          سالم :
          ههههههههه هي عن ناحية جنيه ..
          للحين جنيه .. بسس والله ..
          يششهد علي الله .. اني ماني شايل
          غير همها اذا تزوجت كيف بيطلع البيت .
          من بعدها ..
          لو تبيها تضحكك تضحكك .. لو تبيها تهديك
          تهديك .. ولو تبيها تبكيك بعد تبكيك ..
          كل شي فيها هالبنت ..
          تركي مبتسم وبقلبه :
          ربي يسعدها دنيا واخره يارب ..
          سالم :
          اممممم تركي بقولك شي.؟؟؟
          تركي :
          تفضل

          سالم :
          ناوي اخطب بسس البنت اللي ناويها
          تدرس ..
          تركي :
          طيب تدرسس عادي ..
          تخلص وتتعين ..
          وطبعا انت مانت بحارمها من الجامعه ..
          سالم :
          لا لا تدرسس مدرسسه ..
          فاهم يعني توها صغيره احسس ..
          تركي :
          اها طيب انت 25 سنه صح ..
          سالم :
          ايه
          تركي :
          البنت اللي باغيها كم عمرها ؟
          سالم :
          17 سسنه ..
          تركي حلو :
          طيب شي حلووو ..
          والزواج افضل شي يكون
          الرجال اكبر من البنت ..
          بالكثير 10 الى 15 سنه عادي والله ..
          وانت يمكن اكبر منها ب 8 سنين ..
          يعني مو كبيير عليها بالعكس مناسب والله ..
          سالم :
          هي طبعا راح توافق علي
          تركي بضحكه :
          ههههههه وش هالواثق ليه منهي البنت ؟؟
          سالم :
          هنا بنت عمي ..
          تركي بتفكير :
          بنت عمك .. منو .. اها بنت عمك ماجد ..
          عنده بنت هو ..
          سالم وهو سرحان بشكل
          هنا يوم اول مره شافها
          بالحادث ومن بعدها ماراحت من باله
          وكان شكلها الطفولي وخايفه :
          ايه عنده وياتركي شفتها وياليتني
          ماشفتها .. كان اكره ماعلي عمي ماجد
          وسيرته .. لكن من بعدها .. يوم شفتها
          والله والله ماخلاني اسامحه الا انها
          مو راضيه تطلع من بالي ابد ..
          وسامحته وناوي بعد ..
          شهر تقريبا اروح اخطب واسوي الملكه
          تركي :
          اها .. لا بعد شهر لا ..
          ماراح اكون فيه ..
          حاول ماتخليها بعد شهر
          سالم :
          ليه وين انت ؟؟؟
          تركي :
          بروح لبنان للوالده
          سالم :
          هاه فرحني معك شفتها ..
          تركي بضيق :
          ايه شفتها لكن بالصور ..
          وهي الحين باسبانيا ..
          وبروح بعد اسبوعين لها .. ان شاءلله
          لانها بوقتها بترجع .. واروح اشوفها واسلم عليها
          باذن الله ..
          سالم بفرح :
          الله يرزقك برها ورضاها يارب
          وشوفتها وحضنها لك يارب ..
          تركي فرح من دعوة سالم :
          ربي يسسمع منك ..
          مشششكور وربي ريحتني بهالدعوه الحلوه ..
          سالم :
          ماسوينا الا الواجب ..


          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /


          ( .. اليوم طالع قمر في طلتك ياملاك .. )


          حور وغنا :
          واو قسسم بالله انك خقه ..
          جنا بحيا :
          والله طيب يالله ننزل نسلم عالحريم

          طق طق طق
          ام ياسر وهي تبتسم لبنتها :
          مبروووك يابنتي الف مبرووك ..
          وربي يحفظك وش هالزين ..
          جنا وهي تبوس راس امها :
          الله يبارك فيك بنتك اكيد تطلع مزيونه
          مثلك
          ام ياسر :
          هههههههه يالله انزلي يبي يششوفك
          جنا وهي مبققه عيونها :
          ششنووو كيف يشوفني يمه ماملكنا .
          لا لا مستحييييل
          ام ياسر :
          عادي يابنتي الششوفه الشرعيه ..
          وبعدين يابنتي انتي وافقتي عليه والرجال ينتظر بالصاله
          يعني فشله نقول له البنت رافضه تشوفك
          راح يقول انها مغصصوبه ..
          جنا بخوف :
          بسس يايمه والله اخاف والله ..
          ام ياسر :
          لا ماعلييييك سيف معكم ..
          جنا برتباك :
          والله .. طيب خلاص ..



          نزلت وسلمت على ام متعب
          وعلى طوول راحت للمجلس الوراني ..
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //

          جنا :
          ياربي خايفه
          سيف :
          ياربي يالله الرجال ينتظر
          جنا وهو تمسك ايد سيف :
          سييييوف حبيبي عمري حياتي ..
          قول انها طاحت او اي شي
          سيف بصراخ :
          يييييمه ييييمه
          جنا بخوف وهي تسكر فم سيف :
          طيب طيب خلاص بدخل ..
          سيف بضحكه :
          ههههه حريم مايجن الا بالعين الحمرا
          وايه تعالي زوجك مزيون احلى منك ..
          هههههه
          جنا بسخريه :
          وجعععععع مابيه دامه احلى مني (وبغرور)
          انا ماحد يوصل لجمالي يكون بعلمك ..
          سيف :
          طيب طيب امشششي
          (بهمس ويقلدها )
          انا ماحد يوصل لجمالي ..
          خخخخخ
          جنا :
          وش قلت
          سيف :
          اقول ادخلي بسس


          دخلت جنا على متعب وهي
          خجلانه حيييل

          متعب وقف يوم شافها داخله ..
          ابتسسم لبراءتها وجمالها واناقتها :
          السسلام عليكم
          جنا بخجل واضح :
          وعلييكم السسلام ..
          متعب :
          كيفك
          جنا :
          بخير الحمدلله ..


          سكتو شوي وتكلم بالنهايه متعب
          متعب براحه :
          حبيت اقولك ..
          ماراح اخليك بيوم تندمين انك وافقتي
          علي .. راح اسعدك باذن الله ..
          جنا بغا يطلع قلبها ..
          حست انها تعلقت فيه (قلب طفله صغيره)
          وابتسمت نص ابتسامه وفيها خجل :
          مششكور ..
          متعب خاق عليها :
          متى تبين الملكه ؟؟
          جنا .. ياربي يسألني شوفو ياناسس
          بين عليها الخجل مره وسكتت :
          .........
          متعب ابتسم :
          ادري ماراح تجاوبين بسس حبيت اقولك
          الملكه بعد اسبوعين ..
          اوكييه ..

          جنا لا لا كيف اتجهز هاه ..
          سكتت :
          ........

          سيف بنذاله :
          موافقققققه ماعليك يالنسيب ..
          يالله اظن اخذتو وقت اكثر من الازم لو يدري
          ابوي انكم سولفتم بيذبحني انا ..
          يالله جنا ..

          متعب :
          ههههههههه طيب لاتقوله ..
          ياسيوووف ..
          ومشكور والله ..
          جنا الله معك وربي يحفظك ويسسعدك ..
          جنا واخيرا انطقت :
          وياك يارب ..
          مع السسلامه ..

          (طلعت بسرعه )

          ابتسم متعب :
          سيف مادريت ان اختك خقه ..
          سيف بمزح :
          تراك للحين ماملكة وتغازل ..
          اه يالي ماتستحي ..
          ههههههه
          متعب :
          ههههههههه
          ادعي ربي يوفقنا
          سيف :
          الله يوفقكم يارب ويسسعدكم ..




          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          انتهى البارت ولله الحمد ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #95
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



            البارت الخامس والعشرون


            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            "


            مي : قولي قسسم
            جنا بخوف :
            والله يهبببل .. وانتي تعالي ليه ماجيتو ..
            بدري ..
            مي :
            مادري امي تقول ..
            لا خليهم شوي مو لازم كلنا نحضر فاقلت
            خلي الناس يروحون ونروح ..
            غنا :
            يالله بنششغل اغاني ونرقص ..
            حور :
            يب يب يالله نرقص ونفلها
            رن رن
            حو رفعت جوالها :
            هلا هنووده ..
            هنادي :
            حور تركي جايب حلا من باتشي بجيب
            لكم ..
            وش قلتي ..
            حور :
            لا لا خطيب جنا جايب من باتشي وشوكلاي ..
            ومره حلا فخم وحلوو ..
            تعالي بسس وخلي تركي حقه معه بالعافيه عليه ..
            مي التفتت بهمس :
            وش فيه تركي .. حورر يا وسسخه وش فيه ..
            حور سكرت من هنادي وبنظره
            سخريه بمزح لمي :
            والله والله تبغاني اقولها ..
            وش فيه تركي وتسبني ياناس تشوفونها انتم
            ولا لا ؟؟؟
            جنا وهي مستحيه :
            بنات قالي ..
            حور قاطعتها ويقال اني معصبه :
            بسس بكمل هاه وش رايكم بمي .؟؟؟
            مي بغرور :
            مي تهببببل وتجنن وحبوبه وطيوبه
            حور ضحكت :
            ايه ايه باين امحق .
            مي ضربتها بالمخده
            وتقلدها :
            ايه ايه باين امحق ..
            هههههه

            هنادي وهي داخله :
            سسسسلام

            الكل :
            بسسم الله مسسرع ..
            هنادي :
            هيه هيه هيه البيت الجدار بالجدار
            يعني بلاشش مسسرع بلاشش ..
            اخلصصو .. (طالعت بجنا )
            جنوووووووووووو فديتك مبرووووك الف الف
            مبرووووووك ياقلبي
            جنا بحياء :
            الله يبارك فيك يارب ..
            ويسسعدك .. عقبالك ..
            هنادي بقلبها :
            امين ومع نايف يارب ..

            غنا :
            ايوا يالله حور الله يسعدك ..
            جيبي شريط خطاك ..
            ل عبدالمجيد .. تكفين
            حور بخوف :
            هاه .. لا سوري روحي انتي ..
            غنا برجاء :
            تكفيين تكفين الله يوفقك يارب ..
            تكفين ..
            حور :
            غنا تعالي شوي ..
            غنا قامت على طول :
            هاه وشش عندك
            حور بخوف :
            والله خايفه وربي خايفه ..
            والله ..
            غنا بصدمه :
            من ميين هاه ؟؟
            حور :
            ياسر امس متهاوشين انا وياه
            وقالي .. لاششوفك بكره
            بالملكه ياويلك ..
            وقلت طيب ..
            غنا :
            يييوووووه انتي قصدك ياسر
            ياسر راح والله قسسم بالله
            انا ششفته .. مع الشباك
            طالع مع الرجال ..
            حور :
            احلفي !
            غنا :
            قسسم بالله ..
            حور رجعت وخافت :
            لا لا انتي جيبي الشريط ..
            غنا بطفش :
            طيب وين مكانه وعطيني
            مفتاح جناحك ؟؟
            حور بفرح :
            مششكوره .
            شوفي الدرج اللي فوق ..
            لونه ..

            غنا مسكت يد حور وسحبتها لتحت
            وادخلت مع الدرج الثاني ..
            حور تحاول تفك يدها من غنا :
            غنا غنا .. تكفييييين ..
            ربي يوفقك اتركيني .
            غنا :
            والله ماني فايقه ادور تعالي وعلميني
            والله ياسر مو بفيه والله ...
            حور بخوف تحاول توقف غنا
            لكن غنا سريعه وماسكه يد حور :
            غنا الله يوفقك اتركيني ..
            طيب طيب بروح .. معك ..
            غنا :
            ههههههه اوف كل ذا خوف من ياسر ..
            هذا حنا وصلنا للباب يالله وريني ..
            باي دولاب ..
            حور وهي تفتح الباب وبخوف
            ودها تبكي المشكله ماعليها عبايه
            ولابسه تنوره قصيره .. وناعمه ..
            وفاكه شعرها وكانت فاتنه ..
            وهذا اللي كان يقصده ياسر اني
            مابي اشوفك وانتي كاشخه ..
            لان حور فاتنه بدون لاتتزين كيف
            اذا تزينت هاه :
            اها ارتحتي امششي يالله ..
            غنا تغمز لحور :
            مزيونه الييوم ياحور يارب ..
            يجي ياسر ويشوفك ..
            حور بخوف :
            المششكله ياسر مايتاخر ياسر ..
            السساعه 12 ونص ..
            يجي انا اعرفه والله ..
            حور تطالع بالساعه 12 وربع :
            اوففف منك ياغنا
            غنا وهي تدخل الغرفه :
            ماعليييك اليوم .. بيتاخر صدقيني
            دخلو الغرفه وجابو الشريط
            وجاو بيطلعون

            غنا :
            وكل ذا خووف من ياسر
            حور بخوف :
            والله والله ل غير يعلمني ان
            غنى وهي مصدومه
            وقفت بمكانها :
            هلا ياسر ..
            حور رفعت راسها وخلاص
            ودها تبكي
            ودها تموووت اليوم بس انها
            مايشوفها ياسر بسس كابرت ومابينت
            خوفها ابد :
            ه هلأ ياسر ..
            يالله غنا خلينى نروح ..
            ياسر كان يطالع فيها ..
            ومنتفن فيها ومن جمالها وششعرها
            وشكلها الطفولي كانت خطيره بمعنى الكلمه :
            وش اللي جابكم هنا ؟؟
            غنا :
            ..........
            ياسر يطالع بحور :
            وش اللي جابك هنا حور ..
            (طالع بغنا ) روحي .. في شي ..
            غنا راحت على طول وهي زعلانه
            على نفسها لانها هي اللي سببت
            هالشي لحور ..
            ياسر قرب من حور :
            حور ارفعي راسك وكلميني وش
            جابك هنا (بصراخ بسيط)
            كم مره قلت لك لاشوفك وانتي
            بهالمنظر .. كاشخه ومتزينه ..
            مابقى الا هي ..
            حور رفعت راسها وبحقد :
            وخر عني بطلع ..
            ياسر كتف يده ووقف :
            وان قلت مافيه طلعه اليوم ..
            حور بقهر :
            مو بكيفك ماتطلعني ..
            اقسسم بالله ل غير اتصل على امي
            واقولها عن سوياك ..
            قرب ياسر منها :
            انتي الحين بتخوفيني يعني ..
            حور بتلعثم من قربه وخوف منه :
            ياسسر بعد عني وخر ..
            ياربي وخر .. تراني اكرهك اكرهك اكرهك ..
            صدقني اكرهك ..
            ياسر مسك وجهها :
            صدقيني مادانيك دنيا ..
            (كان يطالع بعيونها وبخشمها وفمها
            وخدودها ورموشها ورقبتها كانت
            فاتنه حيل )
            ( تركها خايف ينهزم
            ويسوي لها شي اليوم {تعرفون وشو هع } )
            انقلعي عن وجهي بسسرعه
            حور بقهر :
            جلعني من بعدها انقلع للابد يارب ..
            وتفتك مني والكل يفتك مني ..
            ياسر بصراخ :
            انتي هيه مجنووونه تدعين على نفسسسك
            هاه ..
            حور جات بتطلع :
            احسسسن ليتني انا اللي متت ..
            بدل بعض الناس اللي ماتو ..

            ( اطلعت قبل لا تسمع اي كلمه من ياسر
            وهي مقهوره من تصرفه ..
            كانت بتبكي من قربه لها ..
            هو يقترب وقلبها يحترق ..
            ماتدري ان ياسر يبغى قربها بعد ..
            لكن ياسر ماله نيه يعترف بيوم لها ابد ..
            طلعت وراحت للبنات وهي خلاص تحسس
            انفاسها بتتقطع من القهر والخوف والرعب ..
            كيف راح تقابله بعد ششوي .. )

            غنا اخذت حور على جنب :
            حور قلبي اسفه .. والله اسسفه ..
            حور من دون نفسس ومو فايقه
            تفكيرها كله ياسر :
            لا عادي ..
            غنا :
            سواء لك شي ؟؟
            حور ببتسامه ممزوجه بعبره :
            لا .. بسس قالي اني حلوه اليوم
            (راحت للبنات)
            غنا فهمت على حور انها تتريق :
            الله يهديك ياياسسر ..



            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //


            ( كان مستغرب من حور ..
            كل يوم حور تزيد جمالها جمال ..
            كانت حيل فاتنه حلوه مغريه ..
            حور ل متى وانتي تحلوين اكثر واكثر ..
            يعني مصممه تغلبيني مصممه ..
            طيب بسس انا ياحور احبك ايه احبك ..
            بسس .. كبريائي .. مايطاوعني ..
            اقول لا اي احد اني احبه ..
            حتى وان كان عيوني كلها ..
            سسامحيني .. انا صح مريض تعبان ..
            لكن ماقدر بيوم انزل لا احد ابد .. )

            راح وحط راسسه وبينام .. بسس مافيه
            نووم ابد .. وهو يفكر بحور ..



            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |
            |



            مي وهي تضحك :
            يالله يالله منو الشاطره اللي تجي ترقص
            معاي هاه ..
            حنا بحيا :
            بنات ارقصصو على اغنية خطاك
            غنا :
            ايه انا اصلا ليه جايبه هالشريط ..
            عششان نرقص .. يالله حور يالله هنادي
            هنادي :
            يالله .. وناسسسسه
            حور بتعب :
            العذر منكم ماني راقصصصه ..
            غنا حست فيها :
            طييب براحتك ياقلبي ..
            مي بمزح :
            حور قلبي لايكون في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..
            في شي جاي بالطريق
            وخايفه ترقصين ..

            قامت تتردد هالكلمه على مسسامع حور ..
            ل درجة نزلت دمعتها من القهر ..
            وسكتت وماردت ..
            مي قربت منها :
            وشش فيك قلبي تبكين ..
            حور تمسح دموعها :
            مافيني شي بسس شكل البخور ..
            يوجع عيني ..
            جنا ببتسسامه بقلبها وحزن :
            الله ياحور طلع البخور هو اللي منزل دموعك ..
            جنا وهي تطالع :
            غنا جوالك يدق ..
            غنا رفعت جوالها :
            ياسسسر .. \
            حور التفت لها وجات بتقول لها
            بالله لاتقولين اني هنا بسس مالحقت
            الا وغنا رافعه السماعه :
            لا
            غنا وهي تطالع ب حور :
            ايه هنا ..
            ياسر ببرود :
            ناديها .. ولا اقول .. خلييها تنزل وتلبس عبايتها
            غنا غمزت لحور وراحو للغرفه الثانيه :
            طيب بقولها ..
            غنا تكلم حور :
            حور قلبي روحي جيبي عبايتك ..
            ياسر يبيك ..
            حور بصراخ بسيط وبقهر وهي ترص ع اسنانها :
            ليييه ع كيفه هو يوم .. يبيني ..
            قولي له انا مابيه ومو نازله واعلى مافي خيلك
            اركبه فاهم ..
            ياسر سكر السماعه ناوي له على شي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #96
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



              غنا بخوف :
              حوررر انتي تفهمين ياويلي منك وش قلتي
              قسسم بالله انقهر وسكر بوجهي حرام عليك ..
              حور بسخريه :
              هههه ليه يعني بيطلع فوق للبنات خليه يطلع
              بيسوي فضايح خليه يطلع فضايح .. مالي ششغل
              بالي مايحفظه .. وش علي منه .. لكن يمسني بصرخ ..
              والم له عماني وعماتي ..
              غنا بخوف منها وقهر وبصراخ :
              انتي خبله هاه قسسم بالله انك مجنونه رسمي
              ياقلبي هذا ياسر مو نايف ولا تركي ولا بندر .. ولا احد
              غيييره ذا ياسر مايتفاهم الا بالششي الي يرضيه ..
              فاهمه
              حور بصراخ وهي بالممر الي بفلة عمها :
              مالي ششغل حتى انا مارضى الا بالشي الي
              يرضيني فاهمه ..


              دخلت الغرفه وقامت تضحك مقهوره من ياسر
              وغنا مقهوره من حركه حور اللي ماراح تكون من صالحها
              ابدا .. ودخلت ..



              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /




              دخل وهو معصب منها لا تقول اعلى مافي خيلك اركبه
              طيب ياحور والله ل غير اعلمك منهو اعلى مافي
              خيلك اركبه .. دخل بششموخه وكبرياءه
              وهيبته وقام يتنحنح :
              احم احم ..

              ام بندر : هلا ولدي ياسسسر تفضل
              ماحولك احد تفضضل ..
              ياسر ابتسسم :
              مشكوره ياعمه .. علوومك اخبارك
              ام بندر :
              بخيير الحمدلله انت ششلونك ..
              ياسر :
              نحمده ونششكره ..
              ام سالم :
              هلا والله بييياسر ياهلا ..
              ياسر ببتسامه :
              ي هلا فيييك ياعمه ..
              ام سسالم :
              والله اللي ماينششاف ولا يسال
              لزوم نسال حنا ههههه
              ياسر وهو يبوس راس عمته :
              العذر منك ياعمه بس والله اشغال تعرفين
              ام سالم :
              معذور ياولدي ..

              ياسر :
              الا اقول عمه هدى ..
              هدى ببتسسامه ترد الروح لياسر :
              امرني يابعدي
              ياسر بفرح بقلبه :
              حور وينها ..
              هدى :
              والله فووق .. مع البنات ..
              ياسر :
              طيب بطلع فوق لغرفة نايف
              تامروني بششي ..
              الكل :
              سسلامتك ..
              مشى ياسر متضايق .. ماتردون لييه لا مو من حور
              متضايق من امه .. لانها ماقالت له تفضضل او حياك
              لا زي قولت انت مثل الهواء دخلت ولا طلعت ..
              تضضايق مهما كان هذي امه .. هذي جنته وناره ..

              طلع فوق وكان ناوي يروح للبنات يطق عليهم الباب
              ويحط حور قدام الامر الواقع وبالفعل طلع وسسمع اغنية
              خطاك تذكر حور يوم كانت ترقص وابتسسم ..
              وهو يتذكر شكلها .. وبقلبه :
              يالله ياحور يانك رديتي روحي بسس لاني تذكرتك ..

              اتجه للباب وطقه مره مرتين 3 وجاه صصوت ..
              :ميييييين ؟؟؟
              ياسر بنبرة صوته الربانيه البحه :
              انا يياسر نادي حور ..
              مي بخوف :
              طيب طيب .. حورررر ..
              حور بخوف :
              هاه مييين ..
              مي :
              ياسر ..
              حور بخوف وهي تطالع بغنا وغنا
              طالعت فيها وغمزت لها بمعنى
              ماقلتلك بيسوي شي بس انتي
              ماصدقتيني .. حور تورطت ..
              وشش تسسوي قدام هنادي ومنى ..
              يمكن مي تقدر تتكلم عندها لكن فششله قدام
              البنات .. فقررت تطلع .. وتواجه ان ماواجهته اليوم
              بتواجهه بكره وان ماوجهته بكره بتواجه بعده ..
              يعني احداهم قررت تطلع له بدون عبايه :
              طيييب جايه ..


              بعد ييياسر عن الباب .. وانتظرها تطلع ..
              سسمع صوت الباب ينفتح لكن انصصدم يوم
              شافها بدون عبايه .. ياسر يناظرها لانها كانت
              بقوه فاتنه حيييل .. ابتسسم بقلبه ..
              يحسس انه وده يضمها .. بسس رده شي وهي
              الكرامه اجل اعلى مافي خيلك اركبه .. هاه ..
              اوريك يالي ملكتي القلب منو يكون ياسر ..

              /
              /
              /
              /
              حور يوم طلعت ششافته معطيها ظهره ..
              كان انسسسان خطييييير جسسسمه من ورا
              وهيبته ورزته وجسسمه الروعه ..
              ويوم لف اخذت نفسس حور بهيبه ابتسمت بقلبها
              لانها حسست انها ودها تاخذه بالاحضضان ..
              ودها تنعاد لحظة المره اللي فاتت يوم اول مره
              حضضنها بسس اسكتت .. وجلسست تناظره


              ياسر بحقد ونظره لها بكره عكسس اللي بقلبه
              اللي بقلبه شي والششكل البرا شي :
              روحي البسي عبايتك ولا كلمه زياده ..
              بسسسرعه ..
              حور بخوف من طريقة كلامه :
              بسس وي
              ياسر برفعة حاجب :
              اوشش لاتتلكمين جيبي عبايتك وتعالي قلت لك ..
              بسسسسسسسسسرعه ..
              حور بخوف وضربت رجلها بالارض ولاحظها
              ياسر : اوووووووفففف طيب .. (وانحاشت قبل لايكفخها )
              ياسر ابتسم لشكلها الطفولي .. هههه
              تضربين رجلك وتصقعين براسك بالجدار والله
              والله لغير اعلمك الاصول كيف .. ياحور ..
              صح احبك ايه وايه وايه لكن قسسم بالله ..
              لغير اردها لو تحتاج للضضرب .. اردها لك ..
              ليه لاني مابيك تعيشين معي ..
              (من برا هالكلام ياياسر
              من برا قلبك والله ) ..


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /

              دخلت حور وابتسمت :
              يالله اسستاذن
              البنات :
              بدري بدري ..
              طلعت حور ودمعتها بعينها ولا فكرت ترد
              ولا على بنت اخذت عبايتها وطلعت ..
              ولبستها واخفت دموعها واطلعت وهي مكتومه


              حور ببرود :
              وين بتاخذني ..
              ياسر بحب بس يظهر عكسسه دايم :
              لغرفتنا وبعدها بنطلع ..
              حور ماعارضضت ابد :
              ........
              راح ياسر للغرفه ومستغرب سكوتها ..
              واخذ كم لبس له .. ناظرت فيه حور ..
              ياسر :
              تعالي خذي لك كم لبسس بنروح نسافر
              حور بعقدة حواجب :
              وييين ..
              ياسر :
              بخطفك ..
              حور بخوف منه :
              ووووين بتوديني ؟؟؟؟
              ياسر :
              بوديك لبحر اسسمه كئابه ..
              حور :
              ياسسسر اكلمك جد وين ماخذني ..
              ياسر ناظرها بنص عين
              واتجه لدولابها واخذ كم لبسس لها
              واختار لبس الداخلي بعد واغراض بسيطه
              وحطها بالششنطه .. وقرب من حور

              حور بعدت ودموعها بعينها :
              يامجنووون وين ماخذني هاه ..
              وييييين .. قووووولي ..
              ياسر بسخريه :
              الييييوم حبييييت الجنون تصصصدقين ..
              وتعالي ترا الييوم عيد ميلاد دخلت ال 31 ..
              يعني شايب لاتستبعدين اتهور .. واخرف ..
              صصصح ..
              حور .. عصبت وبصراخ بوجه ياسر :
              بعد عني قلت لك ..
              بعد عنها ومسسكها مع يدها وسسسحبها
              وهي ماتدري ليه ماتقدر تتكلم .. ابد تحسس انها
              مكتومه .. ماتقدر تتكلم .. ودها تصصارخ وتقول
              انقذوني منه ... لكن كيف كيففففف نفسي اعرف
              كيف الواحد يروح من الامان لل فقدان ..
              الامان مع ياسر وين اروح من الامان والامان مع ياسر ..

              مسسسكها ودخلها للسياره وهي سساكته بس
              تبكي بصمت تبكي بصمت مقهوره منه ومن تصرفه
              حط الشنطه ورا وركب السياره كمل طريقه
              ياترى لوووين ..


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /



              ( بمكان ثاني )


              :
              :
              :
              :
              :
              ::

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                بندر :
                زين ماتسسوي ياخوي ..
                تركي :
                يعني معي اني اروح بكره ..
                ششوف انا حجزت وقلت اعلمك ..
                (ببتسامه ) بسس طلعت موافق معي
                ومع رايي ..
                بندر ابتسم :
                كيفك والله يمكن تلاقيها بكره ..
                وبعدين تعال .. كيف ماتبيني اكون مع
                اخوووي الغالي هاه قووولي بالله ..
                تركي بضحكه :
                ههههههه ادري هههههههه
                بندر بضحكه :
                ايه واثق والله انك الغلا كله قسسسم بالله ..
                تركي يفكر ويتكلم :
                امممم بكره اروح القاها طييب لقيتها ..
                وشش اسوي .. انا افكر ابوس رجلها ..
                لا لا بضضضمها باحضاني قسسم بالله ..
                بسسوي كل شي كل شي
                بندر :
                سو اللي ببالك كل شي كل شي الله
                يلوم اللي يلومك ياخوي ..
                متى طيارتك

                تركي :
                السساعه 9 ونص الصباح
                بندر يطالع بالساعه :
                يالله يالله قم قم نام ششوف الساعه
                كم الحيين السساعه 12 ونصصص ..
                يالدلخ .. قووم
                تركي يضحك وهو يقوم :
                طيب طيب لاتعصصب تراك كنك ثور ..
                (انحاش يضحك )
                ههههههههههههه

                بندر وهي يبتسم :
                ياجعلني ياتركي ماشوف حزنك وانا حي ..




                (كلنا ياتركي جعلنا مانذوق حزنك واحنا احيا )


                راح ونام وهو ييذكر اسسم امه غاده غاده غاده
                غاده بشير احمد ..
                امي اسمها غاده ربي يسسعدك ياغاده بشير احمد
                ونام وهو مرتاح وفي قلبه .. بكره بلقاها باذن الله





                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /




                صمت ي غمرنا طوال الطريق .. ):
                لاحد منا ييتكلم يهمسس ..
                لكن حينها سسمعت كلمه ..
                واصبحت مسسامعي ناصته له .. (:

                ياسر :
                ليه سساكته
                حور وهي مسنده راسها عالشباك :
                وين موديني ..
                ياسر :
                صدقيني مو ماكلك صدقيني ..
                حور بنظره له :
                لا كلني هاه ..
                ياسر عقد حواجبه وبتعب :
                حور ماني فايق يرحم امك اسسكتي
                ياكلمه ردي مكانك ..
                حور بطفشش :
                ان تكلمنا سكتتنا .. لييه وش شايفنا هاه ..

                ا .. وششش فيك ..
                مسك فرامل ياسر ولف عليها ..
                وطراخ

                ياسر بقهر :
                طال لسسانك يا بنت احمد على ولد منصصور ..
                طال لسسانك يابنت ال .. (سكت وشغل السياره وكمل طريقه )

                حور وهي ماسكه خدها وتتحسس مكان الكف
                طالعته وناظرته .. قررت ترجع وراء للمرتبه الورا ..
                وبالفعل مثل الطفله دخلت مابين الكرسيين
                الاماميين .. وراحت ورا ياسر استغرب منها
                بسس ماعارض لانه تعب منها لسسانه طول مره ..
                اوريك ياحور ..

                حور بكلمه هزت ياسر هو مايقصصدها
                ولا كان بيقولها بسس هي فهمة غلط
                حور وبصوتها الهادي :
                ششنو يابنت السسكران ..
                ششنو يالمرميه .. يالضايعه ..
                يابنت المتبري منك ..
                ياسر وين بنروح .. ؟؟
                وين موديني ؟؟


                ياسر ماحب يجادلها بعد الكف اللي عطاها
                حب يهدا شوي وجاوبها بهدوء اهدا منها :
                بنروح ل ابها ..

                حور لفت واشهقت تبكي :
                ... اهئ اهئ ...
                ياسر وهو يسوق وحور وراه :
                ليه الدموع ليييه ياكرهي للي يبكي ..
                حور تبكي :
                ........
                ياسر بضيق ونبرة حزن :
                لاتبكييين ..
                حور بدمع :
                مالك شششغل ..
                ياسر :
                ان كان امك عندها خاطر لك ..
                لاتبكييين عششانها ياحور .. عششانها
                حور تبكي :
                ي ي ياربي .. والله تع ع عببببت ..
                ياسر :
                حور اسسسكتي يرحم امك تراك رفعتي
                ظغطي .. خلاصصصص ..
                حور تبكي :
                ردني المدينه .. ردني ..
                ياسر :
                اسسمعي ترا ارجعك ماني مرجعك
                افهمي افهمي ..
                حور ششهقت وانسسدحت ورا وتبكي
                واسكتت وياسر ماجادل ..
                كمل طريقه بهدوء .. وظلما الليلل ..



                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /

                بمكان ثاني
                /
                /
                /
                /


                جنا :
                لا وش تتوقعين سسوا فيها
                غنا :
                انا بتصل مالي ششغل
                جنا :
                طيب وش تنتظرين اتصلي يابقره
                غنا :
                وجععع يابقره انتي طيب بتصل
                (اتصلت )


                حور قامت وارفعت الجوال وبكت :
                غنا .. اه

                ياسر ضرب ايده على جبهته بمعنى ..
                ياربي من هالبزر الصغير انا وش اللي خلاني
                اجيبها معي .. بسس اه :
                اووووففف

                غنا بخوف :
                طيب مافيها شي حب يطلعك
                حور تبكي :
                ابي ارررجع المدينه ..
                غنا :
                حور لازم اسسكر بعدين اكلمك
                حور بكت وقفلت :
                ........
                ياسر ابتسسم لروحها البيضاء :
                حور بسسمعك اغنيه ..
                حور :
                ................
                ياسر :
                حور ؟!
                حور :
                .................
                ياسر التفت لها وششافها ناييمه ايه نايمه
                ابتسسم براءتها حييل صافيه
                : نوم العوافي ياحور ..

                كملو طريقهم وهو باغيها ومو باغيها
                لكن تاكدو انه يحبها لكنه ياسر مايعرف شي
                اسسمه حب لانه عنده اي انسان هو يحبه ..
                راح يموت مثل ماحب سياف وتركه وراح ..
                فا تفكيره كذا انه بيوم اذا اعترف لحور انه
                يحبها راح يخسسر شيئين وهم ..
                اول ششي .. حور لانه يتعقد انها راح تموت ..
                (تعقد ياسر وصار يوسوس ويتكلم كثير عن الموت
                ويخاف منه لان حور جنبه ومايبي بيوم يفقدها
                لا بسس مايبي يقولها انه يحبها لانه خايف يفقدها )
                ثاني شي .. تفكيره وكبريائه يمنعونه من انه ينزل
                لاي مخلوق سسوا كان اي كان .. بسس لاتستبعدون يمكن
                ينزل لحور عما قريب ..


                (: احبك ليه انا مادري ..
                واحبك ليه انا مادري .. :)





                وصل ابها وقوم حور ..
                قامت حور ودخلت الفندق ..
                على طول اخذت الغرفه وقفلت الباب ونامت
                وهي مقهوره بسس بتنام .. هو تعببببان وحط راسسه
                ونام عالكنب بس قبل لاينام .. انتبه لحور يوم تفك الباب
                وتطلع

                حور بطيبتها :
                خذ تلحف برد ..
                ياسر قام لانه كان منسدح :
                مششكوره ..
                حور :
                تلحف زين .. ولاتشغل المكيف
                مو اجي الاقي المكييف مرتفع .. ترانا بالششتا
                ياسر بهمس :
                تكفى يابرد الشششتا ابي حضضنه ..
                حور :
                ششنو ..
                ياسر بربكه :
                لا ولا ششي ..
                حور جات بتروح بس تراجعت :
                ياسر ؟؟
                ياسر فز بفرح :
                هلا ..
                حور بخجل :
                بكره عيد ميلادك ؟؟
                ياسر برفعة حاجب :
                ايه وماحد درا عني ..
                انا قلت لك صح ..
                حور بخوف :
                ياسر ممكن توديني السسوق بكره
                ياسر :
                طيييب ان ششاءلله
                حور ببتسامه :
                تصبح على خير ..
                ياسر :) :
                وانتي من اهله .. ولاتنسين تلحفي
                زين ونامي كويس لاتفكرين كثير

                حور وهي متجهه للباب :
                بحاول .. باي
                ياسر :
                باي



                ياسر بهمس :
                ياجعلني مافقدك بيوم .. ياحور
                ونام



                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /




                السسساعه 7 ونص
                قام مرتبك وجههههز بسسرعه واخذ شنطته
                وطلع من دون لايسسلم على احد ..
                واتجه للمطار ..
                وبعد نصص ساعه ركب الطياره المتجه للبنان
                للقا ابن بوالدته ..

                /
                /
                /
                /
                /
                /


                امي امنيتي .. في :) ه ذه الدنيا ..
                ان ابتسسم الييوم فقط لاريد غييره ..
                اماه امنيتي رؤيتي لك ..
                وانت تنظرين الي وتهمسسي وتتكلمي ..
                وتتحركي ..
                وتقولي .. : هيييا بني تعال الي .. انني والدتك
                الذي انتظرتك سنين انتظرتك 25 سسسنه ..
                ابني .. ارجوك ان تقترب بالاحضضان فان كنت
                لاتريدني فان رب هذا الكون ييعلم ..
                كم انني اريدك صدقني بني .. اريدك
                اريدك اريدك ..


                غمض عينه بامل لقاء امه ..
                وقال دعا السفر

                لحظة صصمت امي ..
                كم انا مشششتاق لك ..
                اقسسم لك انني دوما ودوما ودوما ..
                اكرر اسسمك ياماه ..
                انني اشتاق واشتاق ..
                وساشتاق حتى وان لقيتك ..
                فانتي روحي .. ودنيتي وحياتي ..
                فلا اريد سسواك ياماه ..





                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /



                بندر :
                ايه يالغاليه راح ..
                ام بندر بدمعه :
                الله يسسهل علييه يارب
                بندر :
                يييمه تبكييين ..
                ام بندر بدمعه :
                ياوليدي تركي ولدي قسسم بالله
                اني اغليييه وماقصصر فيه ابد ..
                ياربي اني ماقد قصصرت فيه يارب
                وعسساه مايرجع الا وهو شايف امه يارب
                بندر ببتسامه لروحه امه :
                امييييييين يارب ياكريم ..
                ادعيله يمه


                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                //
                /





                مي بحزن :
                ان ششاءلله يلاقيها يارب
                هنادي تبكي :
                والله والله ان مالاقاها هالمره
                ولا ششافها انأ انا اللي بنجن ..
                لاني صراحه ماقدر اشوف تركي يتعذب بصراحه
                مي عصبت :
                هنادي خلاص اسسكتي ..
                انا لازم اسكر تبين شي ؟؟؟
                هنادي حاس بقلب مي :
                لا ياقلبي بس ابي منك الدعاء لتركي
                مي بقلبها :
                وهو بيييوم قد غفت عيني ..
                ومادعيت لتركي ان ربي يوفقه ويسسعده
                ويحقق مناه هاه لييه ..
                : طييب ابششري بدعي له بكل صلاه
                ويالله اششوفك على خيير
                هنادي براحه :
                مششكوره قلبي
                مع السسسلامه

                سكرت منها مي ..
                وعلى طووول ببببكتت ..
                راحت وتوضضضت وصلت صلاه
                تدعي فيها ربها ان مايخيب ظن تركي
                ويلاقي امه هالمره ويضمها ويجلسس بحضنها
                دايم الدوووم ومايبتعد عنها ابد ويجلسس قبالها
                ويراضيها بكل يوم راح فيه ..

                الله يناولك اللي ببالك ياتركي ..
                ):




                انتهى البارت بعونا من الله

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                  البارت السادس والعشرون
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /




                  حبيبي ص باح الخير ..
                  صباحك ورد وفل ولوز ..
                  ياعمري صباح النور ..
                  يالله اصصحى غنت فيروز ..
                  والشمس طلعت يازين ..
                  وانت مغمض العينين ..
                  من تصصحى تشرق عالدنيا ..
                  والششمس وحدها شمسين ..

                  /
                  /
                  /

                  قام بهدوء وراح ل اقرب مطعم ..
                  وجاب فطور .. وجههزه تجهيزه بسيطه
                  يعني مو مره مايعرف ياسر لسوالف المطبخ
                  ولا ششي ابد .. وحاول يصحيها ..
                  بسس قرب وفتح الباب وشافها نايمه
                  قرب وبهمسس وحنان :
                  حوور حووررر ..
                  حور وهي تتحرك :
                  همممم ..
                  ياسر ابتسم بقلبه بس من برا
                  قاسسسي مره :
                  قومي ياحور ششوفي الساعه كم
                  صارت السساعه 11 وانتي ماقمتي ..
                  حور استوعبت انه صوت ياسر
                  وقامت وبهمس :
                  طيب راح البسس واجي اسوي لك فطور
                  ياسر بضحكه :
                  يالله بسسرعه ..
                  حور مقهوره ويوم طلع :
                  ايه مو فاضي الا تصحيني عششان
                  اسوي لك فطور طيب والله لغير احط لك
                  ملح وارفع ظغطك (ايه اعرفك ماتسوينها ياحور )


                  قامت واخذت لها ششاور ..
                  وجففت ششعرها وخلته على كتفها
                  مفرود ومسسكته بشباصه صغيره
                  وناعمه .. يعني النص الثاني طايح .. عالكتف
                  ماحطت ولا ششي بوجهها الا كريييم ..
                  عششان يرطب .. وروج وردي .. وطلعت
                  وتعطرت من عطرها المفضل افدينس ..
                  (: عطري انا اهتمام ودره لاني احبه
                  خليت حور كمان تحبه ^ ^ ششوفو انصحكم يابنات ..
                  فييه قسسم بالله خطيير جنان .. من ماركه
                  افروشيه .. اها عاد نديش قالت لكم ..
                  والله نصيحه وجربوه واللي تجربه
                  بالله عليها تقولي اوكييه .. احبكم .. ^ ^


                  حور ببتسامه :
                  صباح الخير
                  ياسر قام يطالعها ششوي :
                  ..........
                  حور حست على حالها واخجلت :
                  ياسر وش تبغاني اسوي لك فطور ..
                  ياسر وهو رايح مع جمالها :
                  هاه .. لا مابي شي ..
                  بس حبيت اقولك تراني جبت من المطعم
                  فطور ..
                  حور بضيق :
                  ماعليشش راحت علي نومه خلاص بكره
                  انا اسوي لك الفطور وادري تاخرت بالحمام
                  اكرمك الله
                  ياسر لف عينه عنها خاف من شي يهتز اكثر
                  بقلبه كل ماشاف حور وبسرعه لف عنها :
                  لا لا تعالي كلي انا جايبه من قبل لاصاحيك
                  والله ..
                  حور لاحظت كيف لف عينه وضاقت
                  وبقلبها : يعني لهالدرجه ماتبي شوفتي ياياسر
                  : طييب بس اروح اجيب من المطبخ ملعقه واجي

                  جات وافطرت معه .. سسوالف بسيطه

                  ياسر :
                  ترا بنروح السسوق .. على طلبك امس
                  حور ببتسامه :
                  مششكور ..
                  ياسر :
                  العفوو ماسوينا شي
                  (قام يطالعها وهي تبتسسم كان وده بشي
                  واحد انه يقوم ويرفع صوته ويصارخ بوجهها
                  ويقول لها .... : تكفييييين
                  بسس كفايه لاتبتسمين يرحم امك ..
                  ابتسامتك بكبرها جاذبيه .. بسس مسك نفسسه
                  لايعصب .. ويتنرفز ويهدم فرحتها عالصبح ..
                  وقام وطلع للحمام اكرمكم الله )

                  حور قامت تطالع بنفسسها شكت بنفسها
                  تحسب فيها شي وتكلم نفسها :
                  ياربي ياربي يطالعني وده بسس يذبحني ..
                  ياربي خايفه قسسم بالله ..
                  اكيييد بياخذ ششاور خلني اتفرج عالتلفزيون
                  ابرك لي .. اوففف يجي الحيين يقوم ويهاوشني ويطيح
                  فيني كفوف .. طيييب ياياسر كفك امسس مانسساه


                  (قامت تتابع التلفزيون وهي مقهوره من كف امس
                  مانسته أبد ولن تنسساه )

                  (هو دخل الحمام يطفي الحريقه اللي ولعتها
                  حور ببتسامتها ولعت حريقه بقلبه وهو قربها
                  وده بقربها اكثثر واكثثر واكثثر .. حب يطفيها
                  بموييييا بارد وبالفعل تسبح بمويا بارد حييل
                  لو تدري عنه حور تذبحه .. بارد وعلى برد ششتاء
                  ولا ابها بعد يييوه بسس .. وبكل تنهيده يحاول
                  فيها يطلع حب حور باي وسيله كانت ..
                  بس محال خلاص تعلق فيه مستحيل يطلع هالشي
                  الا بششي واحد .. تعرفونه بعديين باخر الروايه .. ^ ^ )


                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  ياما حاولت الفراق وماقويت
                  كنت ابي انسسساك
                  لكن مانسسيت .. !|\
                  ماعطاني قلبك بعمره ولكن ..
                  الاكييد اني انا اللي ماشتهيت .. !/|




                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /


                  السساعه 2 الظهر وصل تركي للبنان ..
                  نزل واخذ الششنط وعمل الاجراءت .. الي تعرفونها
                  حقت السسفر .. المهم الا يطلع على طووول
                  وياخذ له تكسسي .. قال قبل يوصل لبنان
                  انه يبغى يروح الفندق ويرتاح وبعديين يروح لامه
                  بسس شاف انه مو تعبان ومايحتاج يستريح بالاول
                  قال اروح اتاكد هي جات ولا لا .. لانه هالمره ناوي
                  يطول بلبنان يعني مايرجع الا وهي معه ..
                  وبالفعل وقف تكسسي ..

                  تركي .. بلهفه :
                  السسلام عليكم
                  صاحب التكسي :
                  اهلين ..
                  تركي ابتسسم ومد له
                  الورقه :
                  ممكن توديني للعنوان
                  هذا ..
                  صاحب التكسي :
                  بتؤمر .. كلها نص ساعه وبنوصل
                  تركي غمض عينه ويتمتم بكلام :
                  توكلنا ..

                  /
                  //
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  ياربي ارزقني ششوفتها ..
                  ياربي ارزقها العافيه والصحه ..
                  ياربي جعلني اضمها الييوم ..
                  ياربي جعلني مافارقها ابد ..
                  ياربي ارحمني وخلني اقابل امي يارب ..
                  ياربي ياربي ياربي انا عبدك
                  وراجيييك بششوفة جنتي وناري ..
                  امي يارب

                  صحى على كلمة راعي التكسي :
                  خيووو أوم .. لك وصلنا ..
                  تركي قام بسرعه من سرحانه
                  ورمى فلووسس مايدري كم .. بس
                  اكثر بكثير من قيمة التوصيله
                  :
                  مششكور اخوي وجزاك الله الف خير
                  راعي التكسي :
                  بسس هيدا كتييير
                  تركي وهو معطيه ظهره :
                  كله كله لك انت واللي يعز علييك ..
                  فمان الرحمن ..
                  راعي التكسي ابتسم ورفع يده :
                  يارب ناولو اللي بببالو ياحق ياكريم ..
                  تناول هالرجال الطيب كل اللي ببالو ..


                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  كان يمشي وهو مانسسسى خطوه
                  خطوه من اخر مره جاء هنا يدورها
                  لكن هالمره غير كان يدورها وهو راضي ومششتاق
                  لها وهو يبغاها مو جاي يعاتبها ..
                  ويسسالها ليشش تركتيني ..
                  رفع عييينه من عالورقه .. وششاف البيت قدامه
                  كان بييت مو فخم .. بسس انيق ..
                  يعني مو مره بطرانه ناسسس مقتدره ..
                  ابتسسم وكمل طريقه
                  رفع ايده بيطق الباب ..
                  بسس قبل لايطقه انفتح ..
                  وطلعو بوجها اثنين ....


                  ^ ^ .. بعدييين .. هع






                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /



                  .. : سسسوزان ..
                  سوزان :
                  هلا متعب ..
                  متعب :
                  تعالي بسسالك ..
                  سوزان :
                  ياهلا ..
                  متعب :
                  اممممم وشش رايك تروحيين معي
                  نختار الششبكه ..
                  سوزان باستغراب :
                  بس مو كنه بدري ..
                  متعب ببتسامه :
                  سوزان ششوفي ياقلبي
                  هو مو بدري والله .. بسس احنا نتفرج
                  تكفين يالله عاد متعب بشحمه ولحمه
                  يطلبك يالله قوومي
                  سوزان بضحكه :
                  بسسس طيب اجيب عبايتي ..
                  ونمششي ..
                  متعب :
                  يالله ترا قرب ياذن العصر ..
                  على بال مايخلصون اذان الا واحنا واصلييين ..
                  سوزان ارجعت شوي وبرجاء :
                  متعب
                  متعب :
                  هلا .. !
                  سوزان :
                  خلنا نصلي بالحرم الله يخليييك تكفى
                  الله ييسسعدك بليييز ..
                  متعب ابتسم :
                  طيب يالله يالله بسسسرعه
                  قبل لانتاخر ..

                  سسوزان طياران وجهزت نفسسها
                  بخمس دقايق ونزلت :
                  اها نزلت .. (:
                  متعب (: :
                  ربي يرزقك اللي ببالك ..
                  ماشاءلله عششان الحرم
                  سوزان وهي ماشيه :
                  لاتلومني من زمان عنه والله ..
                  تقريبا ششهر ..
                  متعب :
                  يالله طيب ..


                  مشششو للحرم .. متعب واخته الوحييده
                  سسوزان الي يغليها ويعتبرها امه وابوه
                  واخته لانهم مع بعض دايم ..



                  متعب :
                  طيب اقابلك هنا ..
                  سوزان :
                  طيب يالله ادعي لي ..
                  متعب (: :
                  وانتي بعد ادعي لي ولجنا
                  وان ربي يوفقنا ..
                  سوزان :
                  طيب يالله باي
                  متعب :
                  فمان الله ..





                  راحت سسوزان الا وعلى دخلتها للحرم ..


                  الله اكبر الله اكبر
                  اشهد ان لا اله الا الله
                  واشهد ان محمد رسسول الله
                  حي على الصصلاه حي على الفلاح ..


                  سوزان ابتسسمت الا ويتصل جوالها ورفعته :
                  الو
                  غنا :
                  هلا والله بالقاطعه ..
                  سوزان وهي يادوب تسسمعها من صوت الاذان :
                  هلا بك ياقلبي .. لا والله بسس توي دخلت الحرم
                  غنا بشوق للحرم :
                  يالله وناسسسه ياقلبي ادعي لي تكفيين
                  سوزان :
                  طيب ياقلبي عيوني لك بدعي لك
                  ولمتعب وجنا وكلنا ..
                  غنا وهي تطالع بجنا :
                  لييه منو موديك متعب ..
                  سوزان :
                  يب متعب ربي يوفقه ولا يقول بالله
                  ادعي لجنا قلت طيب ..
                  غنا بضحكه :
                  هههههههه ايه ماينسى جنا لازم
                  الدعا لها صصح ..
                  سوزان :
                  ههههه يب ياقلبي لازم مرت اخوي ذي ..
                  جنا بحركات :
                  والله لقتلك طيب طيب
                  غنا :
                  يالله ياقلبي اجل ماعطلك ..
                  صلي
                  سوزان :
                  فديتك يالله بسس اطلع اتصل علييك
                  اوكييه .. باي
                  غنا :
                  باي

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #99
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                    جنا :
                    هييه علامك تتكلمين عن خطيبي ..
                    غنا :
                    هههههه رايحين الحرم ..
                    جنا :
                    ربي يوفقه يارب
                    غنا :
                    اجمعين يارب ..





                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //





                    من هي التي خرجت ..
                    كانت لانتظر للاعلى لا بل للاسسفل ..
                    كانت بها دمعه تبقى دوما ..
                    كانت مقعده على كرسي ..
                    متحركا وكانت هي تلك الفتاه التي قابلتها ..
                    اول مره هي من تحركها ..




                    تركي قام يناظر يناظر يناظر ..
                    لا لا انا بحلم ولا ايشش ايه لحقت علييها ..
                    هي كانت ناويه تطلع ايه ناويه تطلع ,,
                    بسس دعاي اسستجاب ..
                    تركي دمعت عينه بلا ششعور ..
                    وهو مو متاكد هي امه او لا لانها
                    ماكانت رافعه راسها ابد ..
                    كانت مثل الطفل المهموم الييتيم ..
                    وبتردد : السسسس سلأم ع علييكم ..

                    جيداء وهي تحاول تتذكر :
                    اهليين وعليكم السسلام ..

                    .. حاولت قد ماتقدر ترفع راسها
                    بس ماقدرت ابد :
                    ......... (صامته وساكنه لاتتحرك )

                    تركي بحزن :
                    انا تتذكريني ..
                    جيداء وهي تتذكر :
                    ايه ايه ايه هو انت الي اجيت ..
                    من ششان غاده بشير احمد ..
                    ايه هو انت .. مدام مدام ..

                    جيدا نزلت لعند غاده وقامت تكلمها
                    وشوي وتبكي .. :
                    مدام .. (دمعة عينها لانها تذكرت وقتها
                    يوم قالت لغاده ان في شاب مبين سسعودي
                    جاء سال عنك .. بس ماقالت السالفه كلها
                    الا وغاده تتعب ... هذا الكلام اول ) ..
                    مدام الله يخلييك اتكلمي ائولي اشي ..
                    هوا اقسسم بالله العظيم هوا ..
                    غاده بصدمه بس مو مبينه :
                    .. ا .. ام , اووو ..
                    جيداء تبكي :
                    نورررررر .. نورررررررر ..
                    تعال شششوف نووورررررر

                    تركي بدمع وهو يبعد جيداء ويجلس
                    قبال امه :
                    ان ن نتتتتتي غ غاده ..

                    غاده بصدمه وماتتحرك :
                    ...................
                    تركي قام يهزها يبكي :
                    تكلمي تكفييين تكلميييي سنين ودنين
                    ماحد تكلم وقالي كل ششي ..
                    ي (جاء بيقول يمه بس رده شي ) ..
                    غاده غاده

                    غاده قامت تهز الكرسسي وتتكلم
                    بكلام مو واضح :
                    ا .. اكك .. ع بد ..

                    تركي يبكي ويمسك يدها :
                    اييييه ايييه كملي ..
                    تكلمييييي تكفين أنأ ايه اهو انا ..

                    نور اخو غاده الكبير جا :
                    نعم خييو بدك ششي
                    (انصدم من منظر غاده وتركي اللي بحضضنها
                    تقريبا كانه بحضنها )
                    شششو بدك احكي

                    تركي ناظره بنظره استحقار
                    مابين دموعه ولف عنه
                    وقام يبكي يوم ششاف دمعه
                    هطلت من عين جنتي وناري :
                    ييييييييييييييييييمه ايه ييييمه اهي انتي ..
                    هيييه انتي جييدا .. هذي غاده
                    هاه غاده صصح
                    جيدا تبكي :
                    ايه هي ايه ..

                    تركي قرب منها يبكي مثل الطفل
                    .. وكل تفكيره ييييمه اخيرا لقيتك
                    وبحضضى بحضنك وحنانك وبتساليني
                    وين رايح ووين جاي ..

                    .. : ع ع عبدالههادي

                    تركي وقف وصصصرخ :
                    اييييييه انا ولده
                    ولده يييمه انا ولدك .. (طاح من طوله على ركبه )
                    يييييييييمه انا اهو ولدك ولدك تركي
                    عبدالهادي .. النادر..
                    ييييييييمه تكفييين تكلمي قولي ايه انت ولدي
                    اعترفي قدامهم يمه رجيتك الحقي علي يييمه
                    انا انا انا .. اللي بقيييت بحضضنك .. 9 ششهور
                    يمه انا لحمك ودمك .. يييمه ,, انا ولدك

                    غاده تبكي دموعها وراء بعض :
                    ا .. امممم .. ان ن ت شش شششو
                    ا ,, أأأإإإ سسمك (انت ششو اسمك )
                    تركي قرب منها يبي يحركها يبي
                    يششوف وش صار فيها .. يبي يترجم
                    كلامها وترجمه :
                    يييييييمه (بكاء مثل الاطفال )
                    ليتني بقية بضيق بطنك يايمه ولا طلعت
                    لهالكوون ييياييييمه .. ييمه انا تركي تركي تركي
                    ولدك تركي .. يايييمه انا اهو تركي والله تركي
                    ييييييمه ششوفي شششوفي .. (طلع ششهادة
                    ميلاده ووراها وقربها من عند امه )
                    ييييييييمه تكفيييين ابي شي وهو حضنك ..
                    يمه لاتنكريني يمه انا ولدك تركي عبدالهادي النادر


                    نور بصصدمه :
                    شششوهيدا بسسسرعه جيدا جيبي
                    الدوا تبعها
                    جيدا بفرح :
                    نوررر .. هي تحركت .. حركة ايدها ..
                    نوررر

                    نور بصصدمه :
                    شوهيدا الدكتور بيئول ماتتحرك
                    الا للعلاج تاني ..
                    جيدا بدمع :
                    تحركة ..


                    تركي بتعامل طبيب لمريضته
                    وهو يمسسك ايد امه اللي تحركة ومرت
                    بوجهه تبي تمسسح دموعه :
                    وش قلتي يمه ؟؟



                    اغمضت جفني لاعلم ماذا افعل ..
                    ابني الان بين يداي من بعد ..
                    25 عام .. هل تعلمون ..
                    ماذا يقابلني من قوووة هذه الفرحه
                    لاحد يحسس بي سواه فقط هو من
                    سا يحسس بي .. ابني ..
                    من قوتها .. غفوة ولا اعلم هل سسسا استيقظ
                    ام اذهب وانا مطمئنه بانني رائيت ابني ..
                    من بعد زمنا بعيييد .. ام انني سسارجع
                    الى هذه الدنييا واقسسم لكم انني
                    سساتعالج .. لان طبيبي المعالج لي
                    طوال هذه الفتره لم اجده فالييوم ..
                    وجدته .. وسسساتعافى واجعله بحضني ..
                    عندما يبكي ابكي معه وعندما
                    يبتسسم ابتسسم معه ..
                    هل انا ساستيقظ ام لأ ..



                    تركي وهو يمسسح دموعه
                    ويحرك امه :
                    ييمه يييييمه ..
                    جييييييدا جيبي مويا
                    نور قرب :
                    غاده اصصحي غاده (عطاها كف )

                    تركي عصب ودفه
                    وطراخ على وجه خاله :
                    مو بكيفك تضضضربها مو تعامل
                    ذا وخر (وبهستيريا )
                    ييييييييييييييييييييمه قووووومي
                    اصصصحي ييييييييمه تكفيييين قووومي
                    يييييييييييييييييييييييييييمه لا
                    لالالالالالالا مو لاني لقيييتك بتروحيين مني
                    يمه تكفييين تكفييين اصصصحي
                    ييييمه رجييتك .. قوومي
                    (مسسكها وششالها وماحسس بثقلها ابد
                    ششالها وهي مثل العروسسه بيده
                    رفعها وهو يبكي يبكي يبكي ركض فيها
                    ويبكي .. التفت وهو يبكي ويصرخ )

                    تركي بحاله مايعلمها الا الله سبحانه :
                    جيييييييييييييييييييييييييييييييب سياره
                    بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه.....
                    (يطالع في امه ويبكي ):
                    ييمه يمه اسمعيني ا انا كنت اقول
                    لهم اني برجع وانتي معي ..
                    بسس ماقلت لهم اني برجع ..
                    لحالي ماعندي امل ..
                    ماقلت لهم اني برجع وانتي مكفنه ..
                    ييييمه .. انا ابيك انسان برووحه
                    وحركته والله اصحي انتي لغير
                    اعالجك واودييك عند افضل اطباء العالم
                    يمه انتي بس قومي .. (وبدمعه طاحت
                    بوجه غاده ) .. ييمه انتي افتحي عينك
                    وششوفي ولدك كبر وصار دكتور
                    يعالج صح بس تخصصي مو جراحه
                    تخصصي اطفال بسس صدقيني افهم له
                    هالتخصص .. يييمه ولدك يبيك غاده
                    برووح مو بلا روووح ..


                    جاب نور السسسياره وهو مو فاهم
                    ولا ششي ومنهو هذا الرجال اللي يصارخ عششان
                    اختي غاده .. مافهم منه الا انه مسلسل درامي
                    قدامه.. خاف من عصبية تركي .. وركبو السياره
                    وراح للمستشفى ..



                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    //




                    ( .. يانور عيني لاتبتعد وان نويت الفرقا
                    خذني معك .. )
                    ):

                    ياسر وهو طالع :
                    تأخرت ؟؟
                    حور بملل وهي تلعب برموشها
                    يعني مرره :
                    بقوه توقعتك متت ..
                    كم سساعه لك بالحمام ..؟؟؟
                    ياسر يضحك :
                    والله حياتي ادخل اطلع اجلسس
                    كيفي صح ؟؟؟
                    حور وهي تطالعه
                    وتتنفسس وتشم ريحة عطره جات عندها
                    تحس انه انيق هالمره وبكل مره
                    صراحه :
                    اممممم صح ؟؟ بتطلع
                    ياسر وهو يسكر كبك ثوبه :
                    اممم ايه يالله البسسي نروح السوق
                    حور قامت فرحانه :
                    شششوكرا ..
                    ياسر ببتسامه بقلبه بس :
                    العفووو ..

                    حور البسست عبايتها واطلعت :
                    يالله ..
                    ياسر بقق عييينه :
                    صليتي العصر ؟؟
                    حور لا لا لا لا لا يرحم امك الا هالسسؤال
                    وقته مو زييين .. لا ياربي انا بس اخذت عبايتي
                    وطلعت هو ششافني :
                    ه هاه ا .. اصلي بعديين
                    ياسر عصب :
                    كيف تصليييين بعدييين روحي صلي
                    حور بخجل وعصبيه بريئه :
                    لاتعصب ومالك شغل صليت ولا ماصليت
                    فاهم ..
                    ياسر بقق عينه متروع :
                    يابنت هذا ربك مو اي احد تغطين
                    عليييه رووووحي بسسرعه ..
                    (عصصب يوم شافها ماتحركت )
                    انقلعي لا ارتكب فيك
                    جريمه الحيين روووحي .. بسسسسسرعه

                    حور انصبغ وجهها احمر وبحزن :
                    ماصلي انا
                    ياسر بشك :
                    كيف يعني ماتصلين ..
                    يعني ؟؟
                    حور لفت وجهها عنه :
                    ايه يعني الدوره الشهريه عليه
                    بتمشي ولا .. ياسر خلاص بجلسس
                    ياسر بحزن على شكلها وهو
                    يضضحك يبي ينسيها :
                    طييب كان قلتي لي من الاول
                    هههههههههههههه

                    حور بكت خافت منه صراحه
                    لو تشوفون ياسر كيف يعصب
                    والله والله تبكوووون .. :
                    والله مادريت .. ياسسر
                    عيب اقولك .. (وتعمدتها )
                    وحنا اخوان ..
                    ياسر كان ناوي يجي ويمسح
                    دموعها بسس يوم سمعها
                    تكرر هالكلمه حنا اخوان
                    ابتعد عنها وطلع مع الباب وهو منقهر
                    ومتضايق ويردد بصوت عالي :
                    يالله ياختي امششي قبل نتأخر ..
                    حور مسحت دموعها وهي حزنانه
                    على هالكلمه اللي طلعت وعلى طووول
                    وراء ياسر طلعت وسكرت باب الشقه :
                    طيب

                    /
                    /
                    /
                    ذنبي أني لا عشقت أمطر × إحساس وشجون ×
                    وعيبي أني لا كرهت أبقى × وافي للعشير ×

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                      /
                      /



                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /


                      هنا :
                      ايه يبه تكفى بنعزمهم الله ييسسسعدك
                      ابو ناصر :
                      امممم والله يكون شي حلووو ..
                      هنا :
                      ايه نعزمهم .. امسس كلمة مي
                      وسسلمت عليها وقلت لها اذا ماعندكم
                      شي تعالو قالت طيب كلمي امي ..
                      قلت طيب بسال ابوي واقولكم ..
                      هاه يبه وش قلت ؟؟؟
                      ابو ناصر :
                      هذي السساعه المباركه اتصلي علييهم
                      وشوفيهم ..
                      هنا :
                      وناسسسه طيب بتصل

                      /
                      /
                      /
                      ( قامت هنا وبلغت مي وام سالم
                      عششان يجون وبالفعل وافقو
                      وراح ابو ناصر اتصل على سالم
                      ووحاول سالم يعتذر لانه
                      مشغول .. بسس وافق بالنهايه
                      )
                      /
                      /
                      //
                      /
                      /

                      هنا تفكر :
                      وابييييي حلا ..
                      ووصفت الحلا هذا
                      يالله ناصصصر روح عطها السسواق
                      ناصر :
                      طيب
                      هنا :
                      يبببه ترا بسسوي حلا صنع ايديا وحيات
                      عينيا ..
                      هههههههه
                      ابو ناصر :
                      ايه يابنتي كبرتي ماشاءلله خلاصصص
                      قربتي تخلصين الثانوي
                      مابقى لك شي اخر سسنه ذي

                      هنا :
                      يعني كبببرت ههههههههه
                      ابو ناصر :
                      ايه مابقى الا العريسس ههههههه
                      هنا بغرور مصطنع :
                      ههههه يبه وش فيك مستعجل مو بالحيين
                      بعديين ..
                      ابو ناصر وهو مبتسسم :
                      الله يوفقك يابنتي ويسعدك
                      هنا :
                      وياك يارب اجمعين



                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      .. احملها بين يدي مثل الجسد بلا روح ..
                      وانا ك المجنون اصصرخ خوفا ب ان افقدها ..
                      /
                      /
                      /



                      تركي يركض بالمستشفى مثل المجنون
                      وحطها عند الدكتور :
                      دكتور اسالك برب العباد هذذذذذذي
                      امانه عندك
                      الدكتور وهو يبعد تركي :
                      حاظر مايصير خاطرك الا طيب ياخوي
                      (كان مبين خليجي )
                      تركي ابتسم له بين دموعه :
                      بحفظ الرحمن يايييييييمه ..



                      الدكتور اخذ غاده
                      الحرمه اللي مو مره كبيره
                      بالسسن .. بسس مبين لها اولاد
                      كثار كانت مثل الطفله نحيفه ..
                      اخذها كانت حيييه ايوا تتنفسس تحس
                      باللي حولها .. لكن قالت تغمضض عينها
                      بتشوف الشي ذا صحيح ولا لا . .


                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      طلع الدكتور مبتسم :
                      اخوي ابشششرك الوالده مافيها
                      الا العافيه بسس يبغا لها راحه
                      بسس بسألك
                      تركي بفرح ودمعه :
                      اسال ياعل مثواك الجنه ويبششرك
                      فيها ..
                      الدكتور رامي كويتي :
                      مشششكور ماتقصر ..
                      خليجي ؟؟!
                      تركي ابتسم :
                      ايه خليجي وسعودي بعد ..
                      رامي وهو يمد يده :
                      ياهلا بولد ديرتي الثانيه ..
                      تركي :
                      ياهلابك زوود .. وانت ؟؟
                      مبين مو سسعودي لانك قلت ديرتي
                      الثانيه
                      رامي :
                      ايوا الله ماني بسسعودي ..
                      لكن كويتي ..
                      تركي ابتسسم ونسى همه :
                      ياهلا فييييكم والله .. ياهلا ..
                      رامي :
                      ياهلا والله .. الا بسسالك
                      الوالده كانت تعاني من تعب
                      ششكلها مشلوله ماتتحرك ..
                      لها مده ولا تتلكم صح ..
                      تركي :
                      ايوا الله يادكتور ماتتحرك . .
                      رامي :
                      طيب بس اللي بين عندي ..
                      انها قبل ششوي تحركت ..
                      وتكلمت بسس بكلام مقطع ..
                      بسس ان شاءلله بتتعالج ..
                      باذن الله لانها مبين بدت تتاقلم مع العلاج
                      هي تتعالج عند مين ؟؟
                      تركي :
                      باسبانيا اعتقققققد .. (بحزن)
                      وبعديين اخوي
                      قصتي قصصه مادري عن امي ششي ..
                      ان شاءلله يجي الوقت اللي اقولك عليييه باذن اللي
                      ماتغيب عينه ..
                      الدكتور رامي :
                      ان شاءلله والله يرحم حالك ياخوي ..
                      بسس مبين امك لبنانيه صح ؟؟
                      تركي :
                      ايه لبنانيه وانا سسعودي ..
                      رامي :
                      لي الششرف ماتعرفنا علييك وعلى اسسمك
                      ووش تشتغل .. ههههه ادري مابه شغل
                      في هالسوالف لكن دردششه بسيطه
                      تركي ابتسم :
                      لا عاد وش دعوه .. اسمي تركي عبدالهادي
                      النادر .. دكتور اطفال ..
                      رامي ابتسم :
                      ماششاءلله .. ونعم والله ..
                      معك رامي الحمادي .. دكتور جراحه ..
                      تركي :
                      ونعم والله وماعلييك زود وأنأ اخوك
                      اقول دكتور .. اقدر اششوف امي
                      رامي :
                      ايه تفضضل بس ممكن
                      دقايق وتطلع لان المريض مايستحمل
                      تركي :
                      ان شاءلله .. مششكور ماتقصصر يارامي

                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      راح لها وهو تعبان يحسس
                      روحه مكتومه من انه يششوف حالة
                      امه زي كذا تمنى يششوفها تضحك فرحانه
                      مبتسسسمه .. بسس طلع اللي يشوفه انها
                      تعبانه مره ..... دخل الغرفه ..
                      وقرب من السسرير .. ومسك ايد امه
                      وقبلها ..



                      احن الى خبز امي ..
                      وقهوة امي وجلستي امي ..
                      احن الى حضضضضضضنها ..
                      واحن الى لقياها ..
                      احن الى حضنها ..
                      واحن الى بسماتها ..
                      احن لك ياماه ..
                      اريدك انت ..
                      انت .. انت .. انت .. انت ..
                      لا اريد غييرك ..
                      احن الى يدي امي لك اقبلها بكل
                      ششوقا وحنيييه .. واحترام وتقدير ..


                      تركي بهمسس :
                      ييمه بسم الله علييك ..
                      غاده تسسمعه وكانت تسيل دموعها :
                      ............
                      تركي وهو يشوف عين امه
                      مغمضتها وتنزل دموعها :
                      ييمه لاتبكين تكفين يمه ..
                      الله يخليك لاتبكين ..
                      غاده زادت دموعها وافتحت عينها
                      تبكي وتطالع فييه .. وتبكي وتبكي وتبكي :
                      ........... تعال ..........
                      تركي بكاء وقرب منها وجلسس جنبها :
                      ييييييمهههه اوششش اوششش لاتتكلمييين
                      اوششش ... خلاصصص ..
                      غاده تبكي وتطالع بعيون ولدها وعيونها
                      بدت تتكلم عجزت عن الكلام بالسان فقررت
                      بالعيييون :
                      .............
                      تركي يبكي وشاف بعيون امه كلام ..
                      لقى بعيونها .. اشتقت لك ياتركي ..
                      ابغاك وابي حضنك ياولدي ..
                      انت اللي بتعالجني من بعد ربي ..
                      صدقني انت ياتركي ..


                      تركي يبكي وبدا يغني بصوته
                      الجوهري ل امه ويعبر
                      لها قد ايشش اشتاق لها :
                      احن الى خبببز امي ..
                      وقهوة امي ..
                      ........ الخ ..

                      (قام يغني ل امه وهو مبتسسسم
                      ودمعته بعينه ويششوف امه بهالساعتين
                      كيف تعافت وتششافت من بعد رب العالميين
                      بدت تتحرك .. بسس طبعا على شوي شوي ..
                      تتكلم .. )

                      شوي الا وغاده نايمه ..
                      مسسسح على راسها كانه ابوها
                      مو ولدها لا كانه ابوها ..
                      وابتسسم لها ولحفها .. (:

                      وجلسس جنبها وقبلها ومسك يدها
                      وغفى اهو بعد .. ونسسى كلام الدكتور
                      يوم يقول له .. شوي واطلع
                      لا جلسس معاها وكان يطالعهم
                      الدكتور رامي .. وماحب يعارض عرف ان
                      تركي وراه قصصه طووووويله
                      فقرر يخليه مع امه ..
                      ويخلي اللي برا نور وجيدا يطلعون لبيتهم ..




                      تركي .. ):
                      انا قصه تبعثرت وتطايرت بزمن { خوان ..!
                      تعلمت اخسر البسمه وأداري ع ضة .. شفاتي ...}
                      .................................................. ................






                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      بندر :
                      والله علمي علمك انا اتصصل عليه
                      ومايرد ..
                      رائئد :
                      تكفى اتصل عليه والله تعبت احس انه
                      محتاجنا .. بندر
                      بندر بضيق لان تركي مايرد على جواله :
                      هلا ..
                      رائد :
                      الله يخلييك خلنانحجز ونروح له
                      بلبنان تكفى ..
                      بندر كانت هالفكره بباله بسس يرده
                      شي يخاف يروح ومايلاقي تركي ولا يلاقيه
                      بس امه مو معه :
                      رائد انا ودي اروح بسس خايف اروح والاقي
                      تركي مالقى امه ولا شي زي كذا ..
                      رائد :
                      والله والله مبيين انه لقى امه والله ..
                      تكفى خلنا نروح لهم تكفى ..
                      بندر وهو يقوم :
                      طيب قوووم .. معي بسسرعه
                      رائد قام :
                      يالله ..

                      (ياترى وين بيروح بندر )

                      /
                      /
                      /
                      //
                      //
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /




                      مي :
                      ايوا الله اتصلت علي تقرريبا عالسساعه
                      اربعه ونصص العصر ..
                      منى :
                      طيب يالله نتجهز .. السساعه 6 المغرب
                      وانتي مالبستي وسويتي شي ..
                      مي وتفكيرها كله مع تركي
                      وبتنهيده :
                      اه طيب خلاص اسبقيني
                      وانا جايتك ..
                      منى حاسه باختها بسس راحت
                      تلبسس عشان بيروحون عند عمهم :
                      طيب ..






                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /


                      نايف وهو نازل مع الدرج :
                      هلا يييمه امري ..
                      ام ياسر ببتسامه :
                      مايامر علييك عدوو .. بسس بغيت اقولك ..؟؟
                      نايف :
                      هلا ..
                      ام ياسر :
                      ولد عمك تركي رايحن لبنان ؟؟؟
                      نايف بتنهيده :
                      ايييييييه .. اه جعله يلاقي امه ..
                      ام ياسر بحزن وهي ترفع يدها :
                      جعله يلاقيها ويشبع فيها ياحق ..
                      تركي رجال طيب ومايستاهل اي شي
                      يضره ويستهل كل خير ..
                      نايف بقلبه :
                      كيف ماتبينه طيب ويستاهل كل خير ..
                      واخته هنادي

                      .. : السسلام عليكم ..
                      التفت ل صاحبة الصوت وحس ان قلبه
                      طلع من الششوق لها :
                      وعلييكم السسلام
                      ام ياسر :
                      هلا هلا ببنتي هنادي ..
                      هنادي بحييا وخجل :
                      هلا عمتي ..
                      ام ياسر :
                      وشش اخبارك يابنتي
                      هنادي بهدوء ونعومه :
                      بخير ياعمه انتي اخبارك
                      ووش مسويه ؟؟
                      ام ياسر :
                      جعله دوم يارب
                      والله بخيير يالله لك الحمد ..
                      طلعت من قلبه غصصب :
                      ششخبارك هنادي


                      ييمه يييمه طلع قلبي .. ):
                      ل صوته الحنووون ..
                      يييمه يسالني عن اخباري .. /:
                      وشش اقول .. ؟ .. ؟
                      اقول ماني بخير ..
                      ل بعدك عني .. ولحنانك ل غيري ..
                      ولا اقول بخيييير وادور من يعوضني ..
                      حنانك وحبك ..
                      يييمه قسم بالله هذا ترا
                      مو انا هذا الحب يايمه يسوي
                      عدة سوايا .. (:


                      هنادي بخجل :
                      بخيير الحمدلله ..

                      ام ياسر قامت ل المطبخ :
                      استاذن


                      هنادي بعد فتره حست انها
                      هي ونايف بسس الي بالمجلسس جات
                      بتقوم بسس ردها صوته بكلمه
                      طلعت قلبه منها :
                      هنادي
                      هنادي بتردد :
                      نعم ؟؟؟
                      نايف بتردد :
                      عادي اكلمك ششوي ..
                      هنادي وقفت ششوي
                      وكملت طريقها مع الدرج
                      لانها ماتدري وش ترد عليه
                      خسسرته .. بسس اللي ماتوقعته
                      يلحقها ل فوق .. :
                      هنادي
                      هنادي وهي واقفه عند غرفة
                      غنا وجنا :
                      نعم ..
                      نايف بعصبيه ممزوجه بهدوء :
                      قلت لك بكلمك شوي ..
                      هنادي بهدوء :
                      من تكون عششان تكلمني
                      براحتك
                      نايف عصب بس بهدوء :
                      هنادي انا استاذنت منك ..
                      وابي جوابك ..
                      ممكن ولا لا ؟؟؟
                      هنادي بتردد :
                      طيييب ششنو تبي . .
                      نايف طالع عيونها .. اللي بارزه
                      بالنقاب وجنان .. نزل عينه
                      وبعد عنها وجا بيقول لها شي
                      بس تراجع شوي وسكت ..

                      هنادي يوم شافته سكت وماتكلم
                      طالعته :
                      استاذن
                      نايف ردها بكلمه :
                      راح تثبت لك ياهنادي الايام
                      عن ايش كنت ابي منك ..

                      مششى بعد مارمى هالكلمه على هنادي
                      وهي مصدومه منه وش يقصصد
                      بان الايام راح تثبت لي ياربي
                      مو وقتك يانايف اوففف .. صراحه شي
                      يرفع الظظظغط .. اووففف ..

                      هنادي بدمعه بسرعه مسحتها
                      بسس بفرحه بعد يعني في شي يخلي
                      نايف يفكر فيني .. هو كان يفكر كيف
                      يقولي هالكلام .. بسس يمكن هالكلام
                      مو زين اللي بيقوله ... يووووووه
                      وانا اش علي .. ياخبر الييوم بفلوسس بكره
                      ببلاشش .. كملت طريقها وطقت الباب
                      وهي مايخفى عليها الارتباك :
                      السسلام علييكم
                      جنا :
                      ياهلا وغلا بهنادي ..
                      هنادي بطفش :
                      هلا فيك ياقلبي ..
                      ماتحسسين بطفش مثلي
                      جنا وهي تسكر الاب :
                      الا والله طفشش وبعدين
                      عقب حور يوم راحت ل ابها
                      بعد طفشش .. (وببتسامه (: )
                      بس جيتي ان شاءلله بيروح الطفشش
                      هنادي تقرب من جنا :
                      وناسسه حور ب ابها ..
                      وحتى مي اتصلت عليها تقول
                      بتروح لبيت عمهم ..

                      غنا :
                      هلا بهنادي ..
                      هنادي :
                      هلا وغلا بمرة اخوي ..
                      جنا بضحكه :
                      احسسس مرة اخوي ياكبرها على غنا
                      غنا بغرور مصطنع :
                      يعني توني صغيرونه ههههههههه
                      جنا بققت عينها :
                      ياقلبي تونا بنوتات ..

                      هنادي وغنا :
                      هههههههههههههه





                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      \

                      انتهى البارت ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...