رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
الب ارت السابع والعشرون
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
حور :
ههههههههههههههههه
ياسر بضحكه :
حور اوششش قصري حسك
حنا بالسسوق .
حور بدموع من قوه الضحك :
ههههههههههه
ياسر ياسر شفت كيف طاح ..
ياسر وهو يمسكها مع يدها
ويسحبها بخفيف ل زاويه
مافيها احد وبضحكه :
هههههه حور .. ترا قسم بالله
ربي بيبلاك .. والله ..
حور وهي تتنفس بصعوبه
وبضحكه :
اه هههههههههههههه
انت شفته كيف طاح
ياسر يضحك ل صوتها
اللي يهبل :
ههههههههههههههه
حور بسس بسس ايه ششفته
وماضحك كثرك ..
حور :
ههههههه طيب طيب
الحيين بياذن المغرب
امشش خلنا نروح لمحل الساعات ..
ياسر لف عنها وبنص ابتسامه:
الحمدلله سكتتي ..
وبقلبه :
يووه كيف لو مكشفه ياحور
تلاقين من زمان مسوي فيك
شي .. ( اللي بقلبه يهتز كان سواه وارتاح
والغى قصة الاخوان بسس يحمد ربه انها
متغطيه ) ..
حور وهي تمشي :
تعال خلنا نششوف هذا المحل ..
وترا مو بسس محل ساعات ..
لا بروح ل عطور .. اوكيييه ..
ياسر يحس نفسه طرطور وراها
بس سكت بيشوف اخرتها وش تكون :
طييييب .. يالله ..
( .. راحو لمحل ساعات الغزالي .. )
حور ل صاحب المحل :
لوس
ياسر وهو تطاير منه الشرار
وقرصها مع يدها :
لوسسسمحت ورينا ساعات نسائيه ..
حور تطقه بخفيف وبهمس لانها
عرفت انو ياسر مايبغاها تكلم الرجال :
ياسر لا خليه يورينا ساعات رجاليييه ..
ياسر استغرب انها تبغى رجالي
رغم انه معصب منها
وبحركتها التافه اللي بيكون لها حساب
بالششقه :
لا اقصصد ساعات رجاليه .. لو سمحت ..
صاحب المحل :
عندك هيدي وهيييدي .. بدك جلد
ولا حديد ..
ياسر يكلم حور :
وششش تبينها جلد ولا حديد
حور .. ماتبغى تبين انها له
سالت بغير مباشر :
امممم مادري انت بما انك ششاب ..
وش يفضلون الشباب ساعات ..
ياسر بتفكير :
امممم والله انا ماعمري اشتريت
ساعه الا وهي جلد ..
حور ببتسامه :
طيب جلد .. يالله ..
ياسر :
نبغى ساعات جلد ورينا ؟؟
طلع لهم عدت ساعات وارسو على ساعه
بعد عناد من حور ..
ياسر طلع فلوسسه
بس حور
حور :
لا ياسر انا بدفع
ياسر طير عينه :
ششنو منو يدفع ..
تدفعيين وانا فيه
حور برجا :
لا لا ياسر تكفى هذي هديه مني
الله يخليك خلني انا ادفعها
ياسر مستغرب وبنبرة صوته
البحه :
حوووور كيف تدفعيين وانا فييه ؟؟؟
حور برجا وبهمس :
ياسر اسسمع الحين انا ابغا اهدي
اذا انت اللي دفعت الفلوسس راح تعتبر
الهديه ل الشخص الي بهديه ..
راح تكون منك ..
مو مني ياسر الله يخليك انا بدفع تكفى ..
ياسر بقلبه يموت وييعرف ..
منو الشخص اللي بياخذ الهديه ..
بسس ماشك بشي ابدا انها بتكون ل انسان
مو محرم ل حور لان حور محترمه وواثق فيها
ثقه عميا :
طيب براحتك .. بسس اعرفي اخر شي بتكون
ذي
حور برجاء :
لا لا اخر شي انا ادفعه
من غير ششر .. العطر
وبعدها انت ..
ياسر بتأفف :
اوففففف طيب يالله ..
حور بسخريه من تحت الغطوه
: اوريك طيب تتأفف وانا فيه .. (مدت لسانها )
~> طبعا بهمس هههههه هع
طلعووو من المحل وحور دفعت سسعر
الساعه .. وكانت السساعه من الذوق الاثنين
ياسر وحور ..
كملووو وراحو لمحل عطور ..
حور بهمس لياسر :
اممممم يالله انا بختار العطر من ذوقي ..
ياسر :
حور لمين الهدايا ..
حور تضيع السالفه :
امممم وشش رايك بهذا خله يطلعه
ياسر فهم لها انها بتضيع السالفه :
لو سمحت طلع لنا ذا ..
حور وهي تشمه :
امممم لا مو حلووو ..
ياسر :
اممم احسن عطور شانيل ..
حور :
انا ماعرف اسامي لهم ..
بسس ابغا اششم حقت شانيل يالله
ياسر :
طلع لنا من شانيل ..
حور وهي تششمه :
يووه ذا جنان والله
ياسر وهو يطلع جواله
ورفع حاجب :
ابوي .. خييير ..
ياسر :
هلا
ابو ياسر :
السلام عليكم
ياسر :
وعلييكم السسلام
ابو ياسر :
وينك فيه انت ؟؟
ياسر :
والله انا وحور ب ابها ..
عسسا خير
ابو ياسر :
ومتى رحت
ياسر :
امسس والله ..
ابو ياسر :
طيب اسسمع حنا بكره العصر
بنرووح المزرعه ونجلسس فيها
تقريبا يومين تعالو .. اذا قدرتو ..
ياسر :
اذا بتجلسسون يومين
يمكن اجي .. ان شاءلله ..
ابو ياسر :
يالله اجل فمان الله
ياسر :
فمان الكريم ..
حور :
ياسر قوله يحط لي ذا ..
ياسر قربه منه وشمه .. وابتسم
ل ريحته الرووعه :
حلووو .. لو سمحت حط لنا ذا
حور ابتسمت .. بفرح وبقلبها :
اشوا اعجبه ..
طلعوو من المحل ..
ياسر :
ايش رايك نتعشى بمطعم ؟؟
حور :
لا لا الله يسسعدك لا ..
ياسر استغربها وبعد عنها وناظرها :
بنت انتي فيك شي الييوم ؟؟
نازل عليك شي .. كل شي لا لا
حور بهدوء لانها حسسته عصب :
لا بس بنروح ل هايبر بنده ونشتري اغراض
بسيطه وابغا اسوي عشا انا .. يعني ماله داعي
مطاعم .. مشتهيه انا اسوي العشا
ياسر ابتسم بقلبه سنعه ياحور :
طيب حلوو فكره حلوه
يالله اجل امششي ..
/
/
//
/
/
//
/
/
/
/
//
//
/
/
/
فز ع صصوت جواله
رفعه وشاف رقم بندر
وبهمس : هلا
بندر بفرح :
هلا والله بتركي اللي اتصل
عليه مايرد
تركي ابتسم يوم شاف امه تتحرك :
لا ابد والله بسس جالس قبال ..
اغلى من في الدنيا ونايم عندها
كيف تبيني اعطيك وجه ..
بندر :
احل ف
رائد يناظر باخوه :
..... هاه ..
تركي بفرح وبهمس :
قسسسسسسسسسسسم بالله ..
يابندر انها قدامي ونايمه
بسس تعرف من الصدمه اغمى عليها
وهي بالمستشفى بس طيبه والله ..
بندر بفرح ل درجة عيونه دمعة ومسحها
على طووول :
تركي ياخوي مادري والله وش اقولك
مببببروووك ولا الله يناولك مرادك
او ربي يرزقك رضاها .. (خنقته العبره
بعد 25 سنه توه يلاقيها ) ..
صدقني تركي مادري مادري ..
تركي بطيبته :
ياقلبي ياخوي ياتاج راسي
كنك تبكي هاه بزر انت ..
بندر بضحكه :
يعني اللي يششوفك يقول مابكيت
يوم شفتها ..
تركي بضحكه :
اسكت بس اسكت وربي مو مصدق للحين
والله العظيم احس اني مكتوووم سنين ودنين
وتوها تفك الضيقه عني ..
بندر :
امسك بيكلمك رائد
رائد بصراخ :
هلا والله ياهلا باللي لقى امه
مبروووووووووووك
تركي بضحكه وهو يبعد السماعه شوي :
بسس بسس فجرت اذني .. ههههه
ياهلا بك والله .. الله يبارك فيك ..
رائد :
يالله يالله يمدينا ابشر الاهل بس قبلها
بسالك انت متى تجي ؟؟
تركي يفكر :
امممم بحاول ارجع وامي معي
واردها لبنان تكمل علاجها
باخذ رايها ان وافقت وافقت
وان ماوافقت تحت اوامرها انا
بسس باذن الله مجرد تتشافى
بجيبها السسعوديه .. تعيششش
معي .. واعيشها ببيت لحالها انا وهي
وزوجتي بالمستقبل ..
رائد بضحكه :
ومخطط الاخو
ههههههههههههه
طيب اجل ياخوي ..
كنا ناوين نجيك .. وشكلنا بنجي
بندر اخذ الجوال :
تركي .. والله ناوين نجيك ..
تركي :
لا لا والله ماله داعي اسسمعني
بندر الحين ان جيت والله مافضا ل اي احد
تعالو بعد اسسبوع كذا ..
ولا اقول شكلي بسس تقوم امي بجيبها
السعوديه .. تصلي بالحرم المكي والنبوي ..
ونحضر ملكة بنت عمي ومتعب ..
وارجعها .. يعني كلها شوي واجي ماطول
بندر :
اكيييد ؟؟
تركي :
ايوا الله مايحتاج ؟؟
بندر :
اجل يالغالي بسسكر تامرني بشي ..؟؟
تركي :
سلم لي على امي .. وابوي
والاهل كلهم وبششرهم ان شفتي امي
واني عندها الحيين ..
بندر :
يوصل يالغلا .. يالله فمان الله
تركي :
بحفظ الرحمن ..
رفع عينه وشافها نايم رفع يده
وهو يدعي مبتسم :
ياربي ششافها وعافيها يارب
الب ارت السابع والعشرون
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
حور :
ههههههههههههههههه
ياسر بضحكه :
حور اوششش قصري حسك
حنا بالسسوق .
حور بدموع من قوه الضحك :
ههههههههههه
ياسر ياسر شفت كيف طاح ..
ياسر وهو يمسكها مع يدها
ويسحبها بخفيف ل زاويه
مافيها احد وبضحكه :
هههههه حور .. ترا قسم بالله
ربي بيبلاك .. والله ..
حور وهي تتنفس بصعوبه
وبضحكه :
اه هههههههههههههه
انت شفته كيف طاح
ياسر يضحك ل صوتها
اللي يهبل :
ههههههههههههههه
حور بسس بسس ايه ششفته
وماضحك كثرك ..
حور :
ههههههه طيب طيب
الحيين بياذن المغرب
امشش خلنا نروح لمحل الساعات ..
ياسر لف عنها وبنص ابتسامه:
الحمدلله سكتتي ..
وبقلبه :
يووه كيف لو مكشفه ياحور
تلاقين من زمان مسوي فيك
شي .. ( اللي بقلبه يهتز كان سواه وارتاح
والغى قصة الاخوان بسس يحمد ربه انها
متغطيه ) ..
حور وهي تمشي :
تعال خلنا نششوف هذا المحل ..
وترا مو بسس محل ساعات ..
لا بروح ل عطور .. اوكيييه ..
ياسر يحس نفسه طرطور وراها
بس سكت بيشوف اخرتها وش تكون :
طييييب .. يالله ..
( .. راحو لمحل ساعات الغزالي .. )
حور ل صاحب المحل :
لوس
ياسر وهو تطاير منه الشرار
وقرصها مع يدها :
لوسسسمحت ورينا ساعات نسائيه ..
حور تطقه بخفيف وبهمس لانها
عرفت انو ياسر مايبغاها تكلم الرجال :
ياسر لا خليه يورينا ساعات رجاليييه ..
ياسر استغرب انها تبغى رجالي
رغم انه معصب منها
وبحركتها التافه اللي بيكون لها حساب
بالششقه :
لا اقصصد ساعات رجاليه .. لو سمحت ..
صاحب المحل :
عندك هيدي وهيييدي .. بدك جلد
ولا حديد ..
ياسر يكلم حور :
وششش تبينها جلد ولا حديد
حور .. ماتبغى تبين انها له
سالت بغير مباشر :
امممم مادري انت بما انك ششاب ..
وش يفضلون الشباب ساعات ..
ياسر بتفكير :
امممم والله انا ماعمري اشتريت
ساعه الا وهي جلد ..
حور ببتسامه :
طيب جلد .. يالله ..
ياسر :
نبغى ساعات جلد ورينا ؟؟
طلع لهم عدت ساعات وارسو على ساعه
بعد عناد من حور ..
ياسر طلع فلوسسه
بس حور
حور :
لا ياسر انا بدفع
ياسر طير عينه :
ششنو منو يدفع ..
تدفعيين وانا فيه
حور برجا :
لا لا ياسر تكفى هذي هديه مني
الله يخليك خلني انا ادفعها
ياسر مستغرب وبنبرة صوته
البحه :
حوووور كيف تدفعيين وانا فييه ؟؟؟
حور برجا وبهمس :
ياسر اسسمع الحين انا ابغا اهدي
اذا انت اللي دفعت الفلوسس راح تعتبر
الهديه ل الشخص الي بهديه ..
راح تكون منك ..
مو مني ياسر الله يخليك انا بدفع تكفى ..
ياسر بقلبه يموت وييعرف ..
منو الشخص اللي بياخذ الهديه ..
بسس ماشك بشي ابدا انها بتكون ل انسان
مو محرم ل حور لان حور محترمه وواثق فيها
ثقه عميا :
طيب براحتك .. بسس اعرفي اخر شي بتكون
ذي
حور برجاء :
لا لا اخر شي انا ادفعه
من غير ششر .. العطر
وبعدها انت ..
ياسر بتأفف :
اوففففف طيب يالله ..
حور بسخريه من تحت الغطوه
: اوريك طيب تتأفف وانا فيه .. (مدت لسانها )
~> طبعا بهمس هههههه هع
طلعووو من المحل وحور دفعت سسعر
الساعه .. وكانت السساعه من الذوق الاثنين
ياسر وحور ..
كملووو وراحو لمحل عطور ..
حور بهمس لياسر :
اممممم يالله انا بختار العطر من ذوقي ..
ياسر :
حور لمين الهدايا ..
حور تضيع السالفه :
امممم وشش رايك بهذا خله يطلعه
ياسر فهم لها انها بتضيع السالفه :
لو سمحت طلع لنا ذا ..
حور وهي تشمه :
امممم لا مو حلووو ..
ياسر :
اممم احسن عطور شانيل ..
حور :
انا ماعرف اسامي لهم ..
بسس ابغا اششم حقت شانيل يالله
ياسر :
طلع لنا من شانيل ..
حور وهي تششمه :
يووه ذا جنان والله
ياسر وهو يطلع جواله
ورفع حاجب :
ابوي .. خييير ..
ياسر :
هلا
ابو ياسر :
السلام عليكم
ياسر :
وعلييكم السسلام
ابو ياسر :
وينك فيه انت ؟؟
ياسر :
والله انا وحور ب ابها ..
عسسا خير
ابو ياسر :
ومتى رحت
ياسر :
امسس والله ..
ابو ياسر :
طيب اسسمع حنا بكره العصر
بنرووح المزرعه ونجلسس فيها
تقريبا يومين تعالو .. اذا قدرتو ..
ياسر :
اذا بتجلسسون يومين
يمكن اجي .. ان شاءلله ..
ابو ياسر :
يالله اجل فمان الله
ياسر :
فمان الكريم ..
حور :
ياسر قوله يحط لي ذا ..
ياسر قربه منه وشمه .. وابتسم
ل ريحته الرووعه :
حلووو .. لو سمحت حط لنا ذا
حور ابتسمت .. بفرح وبقلبها :
اشوا اعجبه ..
طلعوو من المحل ..
ياسر :
ايش رايك نتعشى بمطعم ؟؟
حور :
لا لا الله يسسعدك لا ..
ياسر استغربها وبعد عنها وناظرها :
بنت انتي فيك شي الييوم ؟؟
نازل عليك شي .. كل شي لا لا
حور بهدوء لانها حسسته عصب :
لا بس بنروح ل هايبر بنده ونشتري اغراض
بسيطه وابغا اسوي عشا انا .. يعني ماله داعي
مطاعم .. مشتهيه انا اسوي العشا
ياسر ابتسم بقلبه سنعه ياحور :
طيب حلوو فكره حلوه
يالله اجل امششي ..
/
/
//
/
/
//
/
/
/
/
//
//
/
/
/
فز ع صصوت جواله
رفعه وشاف رقم بندر
وبهمس : هلا
بندر بفرح :
هلا والله بتركي اللي اتصل
عليه مايرد
تركي ابتسم يوم شاف امه تتحرك :
لا ابد والله بسس جالس قبال ..
اغلى من في الدنيا ونايم عندها
كيف تبيني اعطيك وجه ..
بندر :
احل ف
رائد يناظر باخوه :
..... هاه ..
تركي بفرح وبهمس :
قسسسسسسسسسسسم بالله ..
يابندر انها قدامي ونايمه
بسس تعرف من الصدمه اغمى عليها
وهي بالمستشفى بس طيبه والله ..
بندر بفرح ل درجة عيونه دمعة ومسحها
على طووول :
تركي ياخوي مادري والله وش اقولك
مببببروووك ولا الله يناولك مرادك
او ربي يرزقك رضاها .. (خنقته العبره
بعد 25 سنه توه يلاقيها ) ..
صدقني تركي مادري مادري ..
تركي بطيبته :
ياقلبي ياخوي ياتاج راسي
كنك تبكي هاه بزر انت ..
بندر بضحكه :
يعني اللي يششوفك يقول مابكيت
يوم شفتها ..
تركي بضحكه :
اسكت بس اسكت وربي مو مصدق للحين
والله العظيم احس اني مكتوووم سنين ودنين
وتوها تفك الضيقه عني ..
بندر :
امسك بيكلمك رائد
رائد بصراخ :
هلا والله ياهلا باللي لقى امه
مبروووووووووووك
تركي بضحكه وهو يبعد السماعه شوي :
بسس بسس فجرت اذني .. ههههه
ياهلا بك والله .. الله يبارك فيك ..
رائد :
يالله يالله يمدينا ابشر الاهل بس قبلها
بسالك انت متى تجي ؟؟
تركي يفكر :
امممم بحاول ارجع وامي معي
واردها لبنان تكمل علاجها
باخذ رايها ان وافقت وافقت
وان ماوافقت تحت اوامرها انا
بسس باذن الله مجرد تتشافى
بجيبها السسعوديه .. تعيششش
معي .. واعيشها ببيت لحالها انا وهي
وزوجتي بالمستقبل ..
رائد بضحكه :
ومخطط الاخو
ههههههههههههه
طيب اجل ياخوي ..
كنا ناوين نجيك .. وشكلنا بنجي
بندر اخذ الجوال :
تركي .. والله ناوين نجيك ..
تركي :
لا لا والله ماله داعي اسسمعني
بندر الحين ان جيت والله مافضا ل اي احد
تعالو بعد اسسبوع كذا ..
ولا اقول شكلي بسس تقوم امي بجيبها
السعوديه .. تصلي بالحرم المكي والنبوي ..
ونحضر ملكة بنت عمي ومتعب ..
وارجعها .. يعني كلها شوي واجي ماطول
بندر :
اكيييد ؟؟
تركي :
ايوا الله مايحتاج ؟؟
بندر :
اجل يالغالي بسسكر تامرني بشي ..؟؟
تركي :
سلم لي على امي .. وابوي
والاهل كلهم وبششرهم ان شفتي امي
واني عندها الحيين ..
بندر :
يوصل يالغلا .. يالله فمان الله
تركي :
بحفظ الرحمن ..
رفع عينه وشافها نايم رفع يده
وهو يدعي مبتسم :
ياربي ششافها وعافيها يارب
تعليق