رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


    الب ارت السابع والعشرون

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /







    حور :
    ههههههههههههههههه
    ياسر بضحكه :
    حور اوششش قصري حسك
    حنا بالسسوق .
    حور بدموع من قوه الضحك :
    ههههههههههه
    ياسر ياسر شفت كيف طاح ..
    ياسر وهو يمسكها مع يدها
    ويسحبها بخفيف ل زاويه
    مافيها احد وبضحكه :
    هههههه حور .. ترا قسم بالله
    ربي بيبلاك .. والله ..
    حور وهي تتنفس بصعوبه
    وبضحكه :
    اه هههههههههههههه
    انت شفته كيف طاح
    ياسر يضحك ل صوتها
    اللي يهبل :
    ههههههههههههههه
    حور بسس بسس ايه ششفته
    وماضحك كثرك ..
    حور :
    ههههههه طيب طيب
    الحيين بياذن المغرب
    امشش خلنا نروح لمحل الساعات ..
    ياسر لف عنها وبنص ابتسامه:
    الحمدلله سكتتي ..
    وبقلبه :
    يووه كيف لو مكشفه ياحور
    تلاقين من زمان مسوي فيك
    شي .. ( اللي بقلبه يهتز كان سواه وارتاح
    والغى قصة الاخوان بسس يحمد ربه انها
    متغطيه ) ..

    حور وهي تمشي :
    تعال خلنا نششوف هذا المحل ..
    وترا مو بسس محل ساعات ..
    لا بروح ل عطور .. اوكيييه ..
    ياسر يحس نفسه طرطور وراها
    بس سكت بيشوف اخرتها وش تكون :
    طييييب .. يالله ..

    ( .. راحو لمحل ساعات الغزالي .. )

    حور ل صاحب المحل :
    لوس
    ياسر وهو تطاير منه الشرار
    وقرصها مع يدها :
    لوسسسمحت ورينا ساعات نسائيه ..

    حور تطقه بخفيف وبهمس لانها
    عرفت انو ياسر مايبغاها تكلم الرجال :
    ياسر لا خليه يورينا ساعات رجاليييه ..
    ياسر استغرب انها تبغى رجالي
    رغم انه معصب منها
    وبحركتها التافه اللي بيكون لها حساب
    بالششقه :
    لا اقصصد ساعات رجاليه .. لو سمحت ..
    صاحب المحل :
    عندك هيدي وهيييدي .. بدك جلد
    ولا حديد ..
    ياسر يكلم حور :
    وششش تبينها جلد ولا حديد
    حور .. ماتبغى تبين انها له
    سالت بغير مباشر :
    امممم مادري انت بما انك ششاب ..
    وش يفضلون الشباب ساعات ..
    ياسر بتفكير :
    امممم والله انا ماعمري اشتريت
    ساعه الا وهي جلد ..
    حور ببتسامه :
    طيب جلد .. يالله ..

    ياسر :
    نبغى ساعات جلد ورينا ؟؟

    طلع لهم عدت ساعات وارسو على ساعه
    بعد عناد من حور ..
    ياسر طلع فلوسسه
    بس حور
    حور :
    لا ياسر انا بدفع
    ياسر طير عينه :
    ششنو منو يدفع ..
    تدفعيين وانا فيه
    حور برجا :
    لا لا ياسر تكفى هذي هديه مني
    الله يخليك خلني انا ادفعها
    ياسر مستغرب وبنبرة صوته
    البحه :
    حوووور كيف تدفعيين وانا فييه ؟؟؟
    حور برجا وبهمس :
    ياسر اسسمع الحين انا ابغا اهدي
    اذا انت اللي دفعت الفلوسس راح تعتبر
    الهديه ل الشخص الي بهديه ..
    راح تكون منك ..
    مو مني ياسر الله يخليك انا بدفع تكفى ..
    ياسر بقلبه يموت وييعرف ..
    منو الشخص اللي بياخذ الهديه ..
    بسس ماشك بشي ابدا انها بتكون ل انسان
    مو محرم ل حور لان حور محترمه وواثق فيها
    ثقه عميا :
    طيب براحتك .. بسس اعرفي اخر شي بتكون
    ذي
    حور برجاء :
    لا لا اخر شي انا ادفعه
    من غير ششر .. العطر
    وبعدها انت ..
    ياسر بتأفف :
    اوففففف طيب يالله ..
    حور بسخريه من تحت الغطوه
    : اوريك طيب تتأفف وانا فيه .. (مدت لسانها )
    ~> طبعا بهمس هههههه هع

    طلعووو من المحل وحور دفعت سسعر
    الساعه .. وكانت السساعه من الذوق الاثنين
    ياسر وحور ..
    كملووو وراحو لمحل عطور ..


    حور بهمس لياسر :
    اممممم يالله انا بختار العطر من ذوقي ..
    ياسر :
    حور لمين الهدايا ..
    حور تضيع السالفه :
    امممم وشش رايك بهذا خله يطلعه
    ياسر فهم لها انها بتضيع السالفه :
    لو سمحت طلع لنا ذا ..
    حور وهي تشمه :
    امممم لا مو حلووو ..

    ياسر :
    اممم احسن عطور شانيل ..
    حور :
    انا ماعرف اسامي لهم ..
    بسس ابغا اششم حقت شانيل يالله
    ياسر :
    طلع لنا من شانيل ..

    حور وهي تششمه :
    يووه ذا جنان والله
    ياسر وهو يطلع جواله
    ورفع حاجب :
    ابوي .. خييير ..
    ياسر :
    هلا
    ابو ياسر :
    السلام عليكم
    ياسر :
    وعلييكم السسلام
    ابو ياسر :
    وينك فيه انت ؟؟
    ياسر :
    والله انا وحور ب ابها ..
    عسسا خير
    ابو ياسر :
    ومتى رحت
    ياسر :
    امسس والله ..
    ابو ياسر :
    طيب اسسمع حنا بكره العصر
    بنرووح المزرعه ونجلسس فيها
    تقريبا يومين تعالو .. اذا قدرتو ..
    ياسر :
    اذا بتجلسسون يومين
    يمكن اجي .. ان شاءلله ..
    ابو ياسر :
    يالله اجل فمان الله
    ياسر :
    فمان الكريم ..

    حور :
    ياسر قوله يحط لي ذا ..
    ياسر قربه منه وشمه .. وابتسم
    ل ريحته الرووعه :
    حلووو .. لو سمحت حط لنا ذا
    حور ابتسمت .. بفرح وبقلبها :
    اشوا اعجبه ..

    طلعوو من المحل ..

    ياسر :
    ايش رايك نتعشى بمطعم ؟؟
    حور :
    لا لا الله يسسعدك لا ..
    ياسر استغربها وبعد عنها وناظرها :
    بنت انتي فيك شي الييوم ؟؟
    نازل عليك شي .. كل شي لا لا
    حور بهدوء لانها حسسته عصب :
    لا بس بنروح ل هايبر بنده ونشتري اغراض
    بسيطه وابغا اسوي عشا انا .. يعني ماله داعي
    مطاعم .. مشتهيه انا اسوي العشا
    ياسر ابتسم بقلبه سنعه ياحور :
    طيب حلوو فكره حلوه
    يالله اجل امششي ..




    /
    /
    //
    /
    /
    //
    /
    /
    /
    /
    //
    //
    /
    /
    /



    فز ع صصوت جواله
    رفعه وشاف رقم بندر
    وبهمس : هلا
    بندر بفرح :
    هلا والله بتركي اللي اتصل
    عليه مايرد
    تركي ابتسم يوم شاف امه تتحرك :
    لا ابد والله بسس جالس قبال ..
    اغلى من في الدنيا ونايم عندها
    كيف تبيني اعطيك وجه ..
    بندر :
    احل ف

    رائد يناظر باخوه :
    ..... هاه ..

    تركي بفرح وبهمس :
    قسسسسسسسسسسسم بالله ..
    يابندر انها قدامي ونايمه
    بسس تعرف من الصدمه اغمى عليها
    وهي بالمستشفى بس طيبه والله ..
    بندر بفرح ل درجة عيونه دمعة ومسحها
    على طووول :
    تركي ياخوي مادري والله وش اقولك
    مببببروووك ولا الله يناولك مرادك
    او ربي يرزقك رضاها .. (خنقته العبره
    بعد 25 سنه توه يلاقيها ) ..
    صدقني تركي مادري مادري ..
    تركي بطيبته :
    ياقلبي ياخوي ياتاج راسي
    كنك تبكي هاه بزر انت ..
    بندر بضحكه :
    يعني اللي يششوفك يقول مابكيت
    يوم شفتها ..
    تركي بضحكه :
    اسكت بس اسكت وربي مو مصدق للحين
    والله العظيم احس اني مكتوووم سنين ودنين
    وتوها تفك الضيقه عني ..

    بندر :
    امسك بيكلمك رائد
    رائد بصراخ :
    هلا والله ياهلا باللي لقى امه
    مبروووووووووووك
    تركي بضحكه وهو يبعد السماعه شوي :
    بسس بسس فجرت اذني .. ههههه
    ياهلا بك والله .. الله يبارك فيك ..
    رائد :
    يالله يالله يمدينا ابشر الاهل بس قبلها
    بسالك انت متى تجي ؟؟
    تركي يفكر :
    امممم بحاول ارجع وامي معي
    واردها لبنان تكمل علاجها
    باخذ رايها ان وافقت وافقت
    وان ماوافقت تحت اوامرها انا
    بسس باذن الله مجرد تتشافى
    بجيبها السسعوديه .. تعيششش
    معي .. واعيشها ببيت لحالها انا وهي
    وزوجتي بالمستقبل ..
    رائد بضحكه :
    ومخطط الاخو
    ههههههههههههه
    طيب اجل ياخوي ..
    كنا ناوين نجيك .. وشكلنا بنجي
    بندر اخذ الجوال :
    تركي .. والله ناوين نجيك ..
    تركي :
    لا لا والله ماله داعي اسسمعني
    بندر الحين ان جيت والله مافضا ل اي احد
    تعالو بعد اسسبوع كذا ..
    ولا اقول شكلي بسس تقوم امي بجيبها
    السعوديه .. تصلي بالحرم المكي والنبوي ..
    ونحضر ملكة بنت عمي ومتعب ..
    وارجعها .. يعني كلها شوي واجي ماطول
    بندر :
    اكيييد ؟؟
    تركي :
    ايوا الله مايحتاج ؟؟
    بندر :
    اجل يالغالي بسسكر تامرني بشي ..؟؟
    تركي :
    سلم لي على امي .. وابوي
    والاهل كلهم وبششرهم ان شفتي امي
    واني عندها الحيين ..

    بندر :
    يوصل يالغلا .. يالله فمان الله
    تركي :
    بحفظ الرحمن ..

    رفع عينه وشافها نايم رفع يده
    وهو يدعي مبتسم :
    ياربي ششافها وعافيها يارب

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /



      حور :
      طيب تعال جيب ذا ..
      ياسر قرب :
      والله انك قصصيره
      حور :
      ماني قصصيره حرام عليك
      ياسر :
      امششي بس يالله ..
      حور :
      خلاصص خلصت
      بس بسألك الساعه كم ؟؟
      ياسر :
      7 ونصص المغرب
      حور ببتسامه :
      زين طيب يالله مششينا نحاسب ؟؟
      ياسر :
      يالله ...


      ( حاسب ياسر وطلعو .. ركب السياره
      وهو يحس نفسه مكتوم وضايق )

      ياسر :
      حور وش ناويه عليه الييوم ؟؟


      حور بتفكير:
      ناويه اطبخ .. اسسوي كل شي اعرفه ؟؟
      ياسر :
      يعني ماشاءلله عليك تعرفين تطبخين ..
      حور :
      ليه مستهين فيني ؟؟
      ياسر بنظره كبرياء :
      والله اللي اششوفه .. بنت ماتعرف لشي
      حور بطفش :
      شوف ياسر انا والله وحده مابي
      انكد على نفسسي خلني اسكت وماجادل
      ياسر بنص ابتسامه سخريا :
      ابوي اتصل علي يقول انهم بيروحون المزرعه
      يومين .. وبيمشون بكره العصر ..
      فقلت نمشي الظهر عششان نقدر نوصل لهم
      حور بحزن لان ياسر كسحها قبل شوي :
      طيييب خلاص ..


      وصلو الفندق ..
      لبست المريله اللي اشترتها ..
      وقفلت المطبخ وجلسست تطبخ تطبخ
      عاد حور اذا اطبخت اطبخت
      كل شي حلووو .. خلصت تقريبا
      ولها ساعتين بالمطبخ ..
      والصحون اللي اشترتها طبعا
      لان مافيه صحون بمطبخ الفندق ..
      اممم واطبخت وزينة الصحون ..
      وراحة اطلعت من المطبخ ع اساس
      انها تتزبط وتتكشخ ..

      ياسر :
      وش سويتي .
      حور بغمزه :
      مفاجاءه بسس بغير وباخذ لي شاور
      واجي .. احط العشا
      ياسر لف عنها ومارد :
      ..........

      دخلت واخذت شاور حور وتحاول
      انها قد ماتقدر ماتهتم ل نظرات
      ياسر اللي كلها سخريا حقد كبرياء ..
      عششان حبها له ..
      اخذت لها ششاور واطلعت .. مسكت شعرها
      وجففته .. وحطت كحل اسسود على عينها
      وروج وردي .. ناعم وتعطرت ولبست .. بنطلون ..
      اسكيني لونه فوششي وبلوزه طويله شوي
      توصل لنص الفخذ لونها ابيض ومطرزه
      بورود فوشي ووردي فاتح ..
      وحطت فلونكه قدام شعرها فوشيه رووعه
      وامسكت الساعه والعطر وحطتهم جنب بعض
      وطلعت الدفتر اللي بشنطتها .. بسس دورت قلم
      ومامعاها .. فقررت تطلع تطلب ياسر قلم ..

      طلعت وهي بكامل نعومتها واناقتها :
      ياسسسسر
      ياسر اللي كانت عينه عالتلفزيون
      وهو مندمج وللحين مالف لها ماكان مهتم ابد :
      نعم ..
      حور :
      ممكن قلم ..
      ياسر لف عليها :
      هاه
      حور :
      ممكن قلم ..

      ياسر جلس يناظرها .. شوي
      يتاملها .. كان الفوششي عليها
      جنان روووعه بلوزتها الناعمه ..
      ششعرها نعومتها عيونها
      فمها الصصغير .. خدودها
      كل شي فيها كانت فاتنه بمعنى الكلمه

      حور :
      ياسر ابي قلم معك ولا لا ..
      ياسر ضاق :
      ايه ششوفيه بجيبي هناك ..
      حور وهي تناظر بياسر كان لابس
      برموده بيضاء وبلوزه سماويه..
      كان جنان :
      مششكور ..


      اخذت القلم ..
      وراحت للورقه اللي طلعتها ..
      واكتبت ..

      ( كل عام وانت بخيير ..
      وجعلها سنة سعاده وفرح علييك ..
      وم 100 يه عام ل قدام ..
      سنه حلووه ياجميل سنه
      حلوه ياياسسر سنه حلوه
      ياجميل .. )

      اطلعت من الغرفه وراحت للمطبخ ..
      وحطت الاكل ..
      وجابت الصصفره طبعا لانهم بشقه صغيره
      ومايقدرون ياكلون الا عالارضض ..
      وحطت الصفره

      حور :
      ياسر بعد هذا ..
      ياسر يحاول يتحاشى النظر لها :
      طيييب ..
      حور ببتسامه عارفه انه مايبي يطالعها :
      ششوكرا ..
      ياسر بقلبه يازين دلعها :
      العفووو ..
      راحت وجابت الاكل بدفعتيين ..
      وحطت الكاسات ..
      وحطت الكيكه وجابت شمعتين
      وحطتهم فوق الكيكه
      وششغلة النار وب ابتسسامه :
      ياسر قبل الاكل .. بقولك ..
      تعال طف الششمعتين ..
      ياسر وقف يناظرها مستغرب :
      شنو ..
      حور ببتسامتها الحلوه :
      ايوا يالله ياسر لاتقول انا بزر ومادري
      ايشش يالله بسس .. طفهم ..
      بس هالمره لبي اللي اطلبك ..
      ياسر بنص ابتسامه ويحك راسه :
      يعني ذا عيد ميلادي ؟؟
      حور :
      يب يبي عيد ميلادك يالله طف الششمعه ..
      بسسرعه .. بقولك شي ..
      ياسر مسك حور وقربها منه :
      يالله طفيها معي ..
      حور بنظره له وبخجل من قربها منه :
      وش دخلني انا ..
      ياسر يناظر بعيونها الحلوه
      : لا .. تطفييينها معي ..
      حور :
      طيب يالله ..
      ياسر فرح :
      واحد
      حور بضحكتها الحلوه:
      هههه اثنين ..
      ياسر براحه :
      ثلاثه
      حور وياسسسر :
      اففففففف ..
      حور ببتسسامه :
      كل سنه وانت طييب ..
      وجعلها سسنه خير علييك يارب
      ياسر برفعة حاجب :
      وانتي بالف خير ..
      حسسيت نفسي بزر ابو سنتين
      مو رجال ابو ال 30 سنه ..
      حور بضحكه وهي متجه لباب الغرفه :
      لا عاد لحظه بجيب لك شي ..
      ياسر بنتظار .. قام يطالع بالاكل
      ماتوقع حور تكون عندها هالمواهب ..
      وعندها مهاره في تزبيط وتزيين الاكل ..

      وكانت ريحة الاكل تششهي بالمره ..
      شافها طالعه من الغرفه وبيدها كيسس ..
      ابتسم لها :
      جيتي ..
      حور ببتسامه :
      ايوا جيت .. وجبت معي لك هديه ..
      اتمنى تقبلها

      ياسسسر ضاق ل درجة
      بان بوجه كثر ايش ضاق
      كان اخر شي يتوقعه ان حور تبين اهتمامها
      فيه .. هو مايبغاها تبين اهتمامها لانه
      خايف يبين اهتمامه هو بعد فيييها ..
      كششر وسكت .. وماخذ الهديه ..
      حور مسكت الهديه وحطتها بهدوء
      جنب الكوميدينه اللي بالصاله وضاقت
      بس بسرعه شالت هالضيقه من عينها
      عشان تفرحه بيوم ميلاده :
      طييييب .. يالله بخليك تاكل من اكلي ..
      سم بالله ..
      ياسر ماحب يخذلها هالمره :
      بسسم الله ..
      حور :
      شنو تبغى بيبسي او ميرندا ..
      ياسر وهو ياكل :
      امممم بيبسي ..
      حور :
      ابششر ..
      ياسر وهو ياكل :
      طبخك رووعه .. ل الطبخه ذي ..
      حور بخجل :
      مششكور ..

      بدووو ياكلون ويسولفون ..

      حور :
      يعني ارتب ملابسك اليوم ..
      ياسر :
      اذا تعبانه وبتنامين عادي بكره
      .. لان مادري الساعه كم نسافر ..
      حور :
      لا والله مو تعبانه ..
      برتبهم وانام ..
      ياسر بادلها بابتسامه
      تظهر غمازه وحده على خده الايمن :
      ............


      ياسر :
      الله يعطيك العافيه حور ..
      وتسلمين عالطبخ الحلووو ..
      حور منحرجه لانه اول مره يقولها
      كلام حلووو .. صح وده كل يوم يقولها
      لكن يكابر :
      تسلم والله ..
      وبالعافيه عليك ..


      قامت ورتبت الصاله .. وطالعت بهديتها
      اللي اهدتها ل ياسر بس خلتها
      وراحت ل الشنط رتبتهم .. ونامت
      وهي مرتاحه من هالييوم ..


      /
      /
      /
      /
      /


      مانام .. قرر اخيرا بعد معاناه يفتح الهديه ..
      بيششوف شنو فيها .. فتحها ..
      لقى ورقه صغيره
      كاتبه فيها ..

      ( كل عام وانت بخيير ..
      وجعلها سنة سعاده وفرح علييك ..
      وم 100 يه عام ل قدام ..
      سنه حلووه ياجميل سنه
      حلوه ياياسسر سنه حلوه
      ياجميل .. )

      ابتسم بس تفاجئ من كلمتها
      الاخيره ..

      اختك حور .. ^ ^


      ياسر مسك الورقه وعفتها
      وحطها بجيبه .. وعصصب ..
      بس قرر يكمل هالهديه ويشوفها
      وفتحها وششاف العطر والساعه ابتسم
      لهم .. لانه حبهم وتمنى هالهديه تكون
      له وبالفعل له ..
      ششم ريحة الهديه كانت غالبه عليها
      ريحة عطرها افدينس ..
      رووعه جنان ..
      حط الهديه على جنب ..
      ونام وهو مرتاح .. ل هذا الييوم
      اللي ضرب الرقم القياسي ل ايام ياسر
      وكان احلى يوم مر علييه ..
      كان مرتاح ..






      .. جعلها كل ايامك فرح وسسعاده × \
      وماتكون الا الفرح اللي دايم الدوم نششوفه .. ؛؛؛ <

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /





      دخل رائد على ابوه ولقاه بالمشب
      اللي بحوشهم .. ولقى جنبه عمه
      منصصور .. وصرخ رائد من الفرح :
      يبببببببببببه عطني البششاره
      ابو بندر بتردد :
      وشششو ؟؟؟
      ابو ياسر :
      لك لك البششاره .. بسس وشو ؟؟
      رائد وهو شاق الابتسسامه :
      تركي الحييييين بحضضن امه


      ابو بندر براحه مايعلمها الا رب العباد
      واخنقته العبره :
      صادق ياوليدي اللي تقوله ولا لا ؟؟
      بندر وهو يدخل مبتسم :
      ايوا الله يايبه صادق ..
      ويقول امه اغمى عليها من الصدمه وهو
      الحييين بالمستشفى .. ويمكن يجيبها
      السسعوديه .. تعتمر ويردها لبنان تكمل
      علاجها ..
      ابو بندر :
      علاجها .. ؟؟ ليش ؟
      بندر بضيق :
      امه مشلوله وماتتكلم لها 25 سنه ..
      يبه شلل كامل ..
      ابو بندر وهو يتذكر :
      ايه ايه .. طيييب وش اخبارهم
      وشلونهم ؟؟
      بندر :
      يبه ابششرك يقول تركي ..
      انها مرره ماتتحرك بسس يوم شافتني
      تتحرك وبكت وقالت اسسمك يايبه
      قالت اسمك انت ..
      وقالها تركي ايه ايه اهو ابوي ..
      وبدت تتأقلم وترتاح ..
      ولله الحمد

      رائد :
      الحمدلله يايبه ماتعرف وش كثر شايل هم
      تركي ..
      ابو بندر :
      الف الف الف مبروووك الحمدلله يارب ..
      والله يرزقه رضاها وبرها ..
      وربي يرزقها الشفى باقرب وقت يارب

      الكل :
      اميييييين ..



      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


        /



        الصباح .. الساعه 10 ..
        جنا :
        غنا انا بسسوي الاكل
        اللي قالت لي عنه هنادي ..
        غنا :
        مو فايقه انا انتي سوي انا بخلي
        الخدم هم يسوون ..
        جنا :
        والله انا ياحبيبتي مو كل شي في
        شغلي اعتمد فيه على الخدم ..
        غنا :
        براحتك هذي حياتي وهذذي حياتك مو صح؟؟
        جنا خسرتها وراح :
        طيب طيب ..

        غنا وهي ترفع جوالها :
        هاه مي ؟؟
        مي وهي تطلع الاغراض :
        كم لبسس انتم اخذتم ؟؟
        غنا:
        والله انا للييوم لبستين ؟؟
        وانتي ؟
        مي :
        مادري قلت اخذ اربع لبسسات
        وبسس من غير البجامتيين ..
        غنا :
        ههههههه ماخليتي شي ياقلبي ..
        مي :
        هههههه وجنا خلصت ..
        غنا :
        خليك من جنا سسمعتي اللي سمعته
        مي :
        ششنو ؟؟
        غنا بفرح :
        تركي لقى امه ..
        مي بصراخ :
        احلفي !
        غنا :
        قسسم بالله الله لايوفقني ان كنت اكذب ..
        والله ويقول انها بدت تتشافى يوم شافته ..
        مي بدمعه :
        ليييه هي وش كان فيها ..
        غنا :
        يقولون كان فيها شلل وماتتكلم لها
        25 سنه .. ويوم شافة تركي تكلمت وتحركت
        بسس بتقاطع فهمتي ..
        مي تبكي :
        غنا غنا غنا الله يبششرك بالشهاده
        ويبشرك بالجنه .. ويبششرك بالخير يارب ..
        ماتعرفين وش كثر مرتفع ضغطي من هالسالفه .
        احس اني بموت والله ان مالقى امه بسس اشوا لقاها
        .. طيب هي كيف تعاملها معه عرفته تبيه ؟؟؟
        غنا :
        اقووولك .. بدت تبكي وتتحرك وتتكلم
        من بعد 25 سنه .. تقولييين لي تبيه ...
        ايه تبيه واعرفته .. بسس طبعا لازم العلاج
        يدوم ششوي يعني باقي لها .. وتركي هو اللي
        بيتصرف بكل شي ..
        مي وهي تمسح دموعها :
        يالله ودي ودي اششوفها
        غنا بغمزه :
        عمتك بالمسستقبل
        مي :
        ان شششاءلله .. يارب ..
        غنا :
        يالله روحي جهزي حالك ترانا بعد الغدا نمششي ..
        مي وهي مبتسمه :
        يالله فمان الله
        غنا :
        فمان الكريم ..


        ( .. (: الله يسعدك يامي قامت تجهز الاغراض
        من نفسس .. لانها الحين ارتاحت ماتفكر بشي .. )


        غنا :
        ييييمه ..
        ام ياسر :
        هلا ..
        غنا :
        ياسر بيجي ..
        ام ياسر بعبره :
        مادري .. روحي شوفي سيف خليه
        يجي يكلمني ..
        غنا :
        الله يهديك يايمه ..
        طيب ..

        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /


        سيف في المجلسس جالس يلعب
        بلاستيشن 3 ..

        دخلت غنا يوم ادخلت ..
        :
        انا بفهم بفهم بسس انت رجال
        عمرك بتدخل ال 19 سنه ..
        ومانت بتراك هالخرابيش بلاستيشن
        ومابلاستيشن ..
        سيف بضحكه وهو جالس بشورت
        كاروهات ابيض مع ازرق
        وبلوزه سماوي ماسكه على جسمه
        الحلوو وكان شعره مو طويل
        لا بسس انتي ان شفتيه قلتي
        طويل من نعومته .. وكانه
        يميل للبني شعره
        وكان ابييض ل درجة انه تحسينه وردي
        هههه ~> وصف لايعلا عليه يانديش ..
        والبيت كله يحسسونه واحد ابو عشر سنوات
        يحبوووونه ومايرفضون له طلب
        وكان سيف رغم انه
        مو مره كبير الا انه يبين عمره
        24 سنه مو ال 19 سنه
        ورافع رجله عالمكتبه ويطير رموشه :
        خيير تبين شي ..
        غنا وهي تجلس جنبه :
        انت وش تلعب ..
        سيف جلس زين :
        تعالي بعطيك اليد ذي العبي معي
        واتحداك تسبقيني ..
        غنا :
        يالله جيب .. بس كم لي ؟؟؟
        سيف :
        شوفي انا قاطع النت وقاطع لعبي
        مع العالم اللي برا جايه تقولين
        لي كم الي .. مالك شي ويالله اذلفي .. (سحب اليد )
        غنا بضحكه :
        ههههههه خلاص جيب جيب
        بس بسألك ؟؟
        سيف :
        هاه ..
        غنا :
        هذا يخشش نت يعني تلعب مع
        غيرك برا ..
        سيف :
        فاهمه ياغلاتي الحييين زي الروم ..
        تجيين تختارين واحد تقولين له ممكن
        تلعب معي .. يقول طيب ..
        بس اللي بتلعبين معهم .. لحالك
        يكونون معك بنفسس البروفايل
        فهمتي ؟؟
        غنا تطالعه بعد صامة طال اربع ثواني :
        امممم لا يالله بس نلعب ..
        بس تكفى خلنا نخليه تحدي يالله ..
        سيف يفكر لانه عارف هو الفايز :
        طيييييب كل واحد اذا انا فزت
        تدفعين لي 300 ريال وبعد 300 ريال
        بطاقة ششحن
        غنا بلعة ريقها :
        مافيه تخفيضات ..
        سيف :
        لا ..
        غنا بتحدي:
        طيب ..



        قامت تلعب غنا بحماسسس
        ونست امها وش قالت لها ..
        قامت تلعب تلعب تلعب تلعب
        لما طارت فووووق وتصارخ ورمت
        اليد حقت البلاستيشن اللي قيمتها
        مايعادل ال 400 ريال في الجدار ..

        غنا بفرح :
        وناسسسسسسسسسسسسه
        فزت فزت فزت فزت فزت فزت ..
        يالله يالله ياحبيب امك جيب الفلووسس وبطاقة
        الشحن ..

        سيف مبقق عيونه :
        لا لا متاكد فيه غشش متاكد ..
        اذلفي اصلا كنت امزح ..
        غنا بتهديد :
        اقسسم بالله لو ماتجيبه ياويلك
        اعلم ياسر قسم بالله . واحرشه
        اقول كلمة الرجال مايثنيها
        وسيف يرد بكلمته ..
        سيف بخوف :
        طيب اسسسمعي يالله نروح لامي
        عششان اطلبها انا اللي معي 300 ريال
        بسس ..
        غنا :
        طيب يالله .. اعرفها امي ماترفض لك طلب
        سيف وهو يمشي للصاله :
        انا مسستغرب انتي تفوزين
        جنا ايه عارفه وفاهمه ومحترفه لكن
        انتي مو معقوووله صراحه ..
        غنا بضحكه :
        الله يضع سسره باضعف خلقه
        سيف وهو يضحكه وياشر ب اصبعه
        :
        خخخخخخ اضعف خلقه ..
        يعني معترفه ..
        غنا :
        ايه ب البلاستيشن اضعف
        خلق الله انا .. بس اليوم طلعو ناس
        اضعف مني ..
        سيف بشك :
        منووو ؟؟
        غنا تاشر :
        هم قراب .. ولكنهم اضعاف
        الله يستر علييهم ..
        سيف شاف امه وراح لها وباس ايدها
        وراسها وحضنها :
        ييييمه يابعدي يابعد طوايفي
        ام ياسر تحب تدلع سيف :
        هلا هلا بريحة هلي ..
        وششو فلوسس ؟؟
        سيف وهو يطالع في امه :
        تعرفيني زين يايمه
        تفهمين لي والله ..
        ام ياسر بضحكه :
        طيب كم تبيي ؟؟
        سيف :
        يمه يعني مافيه معارضات ..
        ام ياسر :
        ولييه اعارض وانا معي ..
        وش تبي بسسرعه اخلص ..
        سيف يفكر :
        ابي .. امممممم 300 ريال ..
        بس صدقيني مو الي .. ل البقره اللي جنبي
        غنا تدافع :
        يمه قسم بالله انه تحداني وقبلت التحدي
        ويوم تحداني قال مامعي مالي ششغل
        ام ياسر :
        طيب طيب فجرتو راسي
        اسمع
        سيف :
        يالبييييه
        ام ياسر :
        ابوك حط بحسابك تقريبا
        الف روح ششوفهم ..
        سيف بنص عين :
        يمه اللي بحسابي خليهم ..
        هذي حقتي ..
        وادري زادهم وحط لي الف ..
        فوق اللي فيه .. بسس ابي 300 ريال
        وماني فايق اروح اصرف عشان ال 300 ريال
        ام ياسر :
        طيب طيب لحظه .. خذها ..
        تلاقيها بالمكتبه اللي فوق ..
        سيف باس راس امه وطلع هو وغنا :
        مشششكوره يمه ..




        /
        /
        /
        /
        /
        /
        //
        /
        /
        /



        قامت الساعه 10 الصباح ..
        اخذت شاور ولبست .. بنطلون
        جينز اسود وبلوزه اكمامها طويله
        عشان البرد .. زرقا ..
        وحطت روج وتعطرت واطلعت ..
        تجهز لهم فطور .. عشان بيروحون المدينه
        لبى المدينه واهل المدينه وكل شي بالمدينه ..

        قبل لاتسسوي شافته نايم بالصاله
        ومثل العاده بدون بطانيه والمكيف مشغل :
        اه منك ياياسر بتذبح حالك وانا اللي
        اتعذب والله حاله ..
        وبهمس :
        ياسسر ياسسر قوم
        ياسر وكله نوم :
        همممم ..
        حور بهمس :
        يالله بسسم الله عليك قوم ..
        .. يالله ياسسر ..
        ياسر :
        كح كح .. طيييب
        (ياسر طالعها شافها لابسه ومتزينه
        رغم انها مالبست الا اشياء بسيطه
        بس هو يشوفها بكل وقت فاتنه
        عصب عصب عصب وفهم انها بتنزل راسه
        يعني تبيه يحبها ويعترف لها هو حبها
        لكن يتوقع ان حور تفكيرها والله لاجيب راسك
        بس ماكان هالتفكير تفكيرها كل تفكيرها
        انها تكسبه بحنيه ومن حب منه )
        وخري خليني اقوم ..
        حور عصبت :
        ياسر انت الحين ليه تشغل المكيف
        وليه ماتتلحف بالبطانيه هاه
        ششوف الحين تحوششك ..
        سخونه وكحه ..
        ياسر قام يطالعها :
        لا لا تعالي طقيني احسسن ..
        حور بققة عينها :
        انت علامك ياربي ماقول كلمه
        الا تجادلني فيها ..
        والله العظيم انت الي بتندم قسم بالله
        لانه بيذبحك البرد صدقني ..
        ياسر مو فايق ومقهور منها :
        والله ياحور تبين تبينين اهتماماتك فيني ..
        اقولك من الحين لاتسوين فيها ..
        المسكينه البنت الحبوبه ..
        (وبجمود ) والله والله والله مو بانا اللي
        ينزل راسي ل اي مخلوق ..
        ولا تبينها بنت .. اها احلمي ..
        ماقولك غير يالله البسي بنطلع ..
        حور بقهر وبقهر وبقهر وبقهر وبقهر
        بس اذا عصب ياسر ماتقدر تتكلم
        راحت الغرفه وقفلت الباب
        وماتبي فطور ولا تبي اي شي
        من هاليييوم اللي من على الصبح
        خناق وتكسيح .. قامت تبكي مقهوره
        :
        ياربي وش سويت انا
        يوم يقولي اني ببين اهتماماتي فيه ..
        طيب هو مسكين مايدري البرد وش يسوي ..
        (لا والله مو مسكين انتي المسكينه ياحور )
        (وبقهر وحقد العالم على ياسر )
        والله والله والله مانسساها لك ياياسر
        والله طيب طيب .. (قامت البست عبايتها
        ودخلت اغراضها المهمه في الشنطه
        واطلعت للصاله شافته لابس ومخلص
        لابس برموده سودا كاروهات بالابيض
        وبلوزه سوداء وجكييت ابيض ..
        طالعته بحقد .. وماتكلمت )



        ياسر بكبرياء :
        وين الشنط ؟؟
        حور بدمعه بعينها طنشت :
        .......................
        ياسر :
        هيه انتي انا اكلمك ..
        حور بخوف انه يضربها ردت :
        طط يب .. شوفها بالغرفه ..
        ياسر يطالعها بغى يحن لها
        بس تراجع بقهر :
        ترا كلمة اختي كثيره عليك ..
        حور بدمعه وبقهر تتكلم بين اسنانها :
        انت يوم حلووو ويوم كريه ..
        لييييييييييه وش سويت لك انا ..
        مابي اكون لك اخت خلاص كلها
        كم ييييييوم باذن الله واروح منك ..
        طراخ ..

        ياسر بعصبيه :
        اسسسسسمعي طلوع من بيتي
        من كيفك مافيه .. تطلعييين من بيتي بكيفي انا ..
        فاهمه ..

        حور تطالع فيه تبكي ومقهوره:
        بنمشي وصلني المدينه ..
        بسسسسرعه مابي منك الا هالشي بسس ..

        ياسر بضحكه وبحقد :
        ياحلوك وانتي تبكين احلى من انك تضحكين ..

        ياسر طلع من الشقه وشال كل الشنط
        وطلع والحقته حور تبكي
        ركبت السياره ولا همسس وكملو
        طريقهم ل المدينه المنوره ..



        حور ..
        أفضل } بصمتي أموت ولا أشكي لك حالي ~
        جرح السكوت] أرحم ولا تضحك على { دمعتي
        .................................................. ..............


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        انتهى البارت

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


          البارت الثامن والعشرون
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /



          تعال وارجع لي تعال ؟/:
          ورجع انفاسي بوجودك ..
          تعال وحسسني بغلا ريحة ورودك .. ):
          بيتك هنا في داخل القلب لو جيت ..
          وانا ماكفاك القلب ل افرشش لك العين ..
          ياعين .. انت الهوى وانت دفا الششمس ..
          ): ل البيت .. ياوحشتي دونك ..
          لو غبت يومييين .. ..
          (:



          /
          /
          /
          /
          /
          /
          تركي :
          دكتور ..
          الدكتور :
          هلا تركي ..
          تركي :
          صباح الخير ..
          الدكتور رامي :
          صباح النور ياهلا ..
          تركي :
          بروح ششوي وارجع ..
          بس قبل لاراوح حبيت اسالك
          امي متى تطلع ..
          الدكتور رامي :
          اصلا هي مايحتاج تجلس لو تقدر تاخذها
          الحين عادي ..
          تركي ببتسامه :
          مششكور بروح اسوي اجراءت الخروج ..
          الدكتو رامي :
          بالتوفيق .. بسس الود ودي ياخوي
          تركي والله يعلم وش كثر دخلت قلبي ..
          من يوم شفتك مع امك ..
          واتمنى انك ماتقطع ابد .. وتسسال
          تركي ابتسم ل روح رامي الطيبه
          وطلع جواله :
          طيييب ياخوي والله وانا بعد ودي ماتقطع
          ونسال عنك .. بسس حبيت اسال كم ..
          رقم جوالك ..
          رامي :
          جوالي اللي دايم مفتوح هذا هو ..
          **********
          تركي :
          يالله اجل وهذا رقمي اتصلت عليك خزنه
          رامي :
          وصل .. والله يفتحها بوجهك يارب
          تركي :
          اميين وياك يارب .. يالله نششوفك
          على خييير باذن الله
          رامي :
          وانت بخييير ..
          مع السسلامه ..


          طلع تركي وسسواء الاجراءت الازمه ..
          وراح ل امه .. شافها فاتحه
          عينها وقايمه .. راح لها وهو مبتسم :
          صباح الخير يمه ..
          غاده وهي مرتاحه وبتتكلم بس ماتقدر :
          اه ا ..
          تركي وهو يقرب منها ويبوس يدها :
          خلاص وصلني .. ادري تحبيني ههههههه
          غاده ابتسمت من زمان مابتسمت :
          اه (نزلت دمعتها ) ..
          تركي وهو يطالع في امه :
          ييمه يابعد قلبي الدكتور يقول ..
          انك بديت تتأقلمين مع العلاج وتتحركين
          وتتكلمييين . شوفي يدك تحركينها
          يالله باقي رجولك يايمه .. يالله لاتخيبين ولدك
          وحاولي تتاقلمين مع العلاج واششوفك قايمه باذن الله
          غاده بدمعه مسحها تركي قبل لاتنزل للخد :
          لاشوف دموعك ترا ان بكيتي .. انا اتعب والله ..
          .. (وبنظره ل امه ) يالله بسسم الله ..
          الحيين تجي السستر وتقومك تجلسين عالكرسي
          غاده تتكلم وفهم لها تركي :
          ا ن نت (تأشر عليه )
          تركي ابتسم :
          تبغيني انا احطك بالكرسي .. طيب يالغاليه ..
          (قرب منها وسما بالله .. وشالها بحنان
          وجلسها عالكرسي .. ومشى فيها .. وطلع ..
          من المستشفى .. )


          ركبو السياره :
          يمه الييوم جيدا غريبه ماجات ؟؟
          غاده وهي مرتاحه راحه من زمان مارتاحتها
          وحركة عينها بمدري :
          .......................
          وقف تركي عند محل .. ونزل
          ورجع ومعه باقة ورد كبيييره
          شوي وحلووه حيل ناعمه ..
          :
          يييمه خذي ذي لك ..
          غاده خنقتها العبره وماقدرت عجزت
          يدها تتحرك تركي قرب وببتسامته اللي تجنن
          حطها بحضنها وقام يمشيها :
          يييمه بتكلم وانتي لاتتعبين حالك وتتكلمين
          بعلمك عن اهلي هناك .. وبقولك ..
          وبس ابي منك ايه او لا ..
          ييمه بعد اسبوع ابغا اخذك ل السعوديه
          غاده كانت ردت فعلها لا .. :
          تركي بنظره ل امه :
          يمه لا مو معيششك هناك ولا تراني
          الود ودي وامنيتي يايمه من بعد هالوقت
          ماتبعدين عني ابد .. بسس والله والله
          ماعارضك بشي ابد .. اي شي تقولينه
          موافق فيه .. انك تبغين هنا ولا هناك ..
          بس يعلم ربي يايمه اني ابغاك تعيشين معي
          ببيت لحالنا انا وانتي وزوجتي ..
          غاده بنظره له حاولت تطلع لو كلمه :
          ا ا ن ت .. م مممم تزوج ؟؟
          تركي بضحكه :
          لا هههههه بس ان شاءلله قريب
          باذن الله .. بسس تتشافين يايمه
          وتجين ل السعوديه معانا بجلسك هناك
          بس ابي رضاك تعيشين معي ..
          غاده تفكر انها تروح مع ولدها مابقى
          لها الا هالولد بسس ماحد عندها
          اخوانها والكل مشغول بحاله .. فقالت
          بينها وبين نفسها تفكر :
          .........................
          تركي يكمل :
          عندي اخو اسمه بندر ..
          طييييب طييب طييب حنووون ..
          يييمه ماتدري وش كثر طيب ..
          ورائد .. حبووووب وصغيرون ..
          هنادي .. اختي .. حبووووبه
          وحلووه
          وابوي ..

          غاده تكح :
          كح كح كح ..
          تركي فهمها :
          بسسم الله الرحمن الرحيم
          (قرب لها المويا وشربها )

          كمل :
          امي طييبه يايمه طيبه .. امي ام بندر ..
          وعندي عمي منصور وعمتي مهديه ..
          كلهم طيبين ..
          واكيييد بتقولين اني حاط عيني على بنت
          صح ؟؟
          غاده بضحكه جانبيه :
          .. ا ..
          تركي :
          هههه ايوا بنت عمتي مهديه
          واسمها مي وعمرها 21 سنه
          حلوووووه يمه طيبه ماتحقد تكتم
          بسرها يمه حنونه مي حنونه
          كثر ماتتصورين ..
          غاده بقلبها تدعي :
          الله يناولك مي ويجعلها من نصيبك ياحق ..

          (كمل سوالف تركي على امه وهي تسمع له
          ومرتاحه وهو يمشيها عالبحر .. )




          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //



          بعد 350 كيلو عن ابها ..
          همس اخيرا بكلمه :
          بوقف عند محطه تبين شي
          حور مطنشه :
          ........................
          ياسر :
          اكلمك ردي ..
          حور بقهر :
          لا ....... (وبحقد)
          انتبه لاتسوي فيها الزوج الحنون
          اللي يرحم ويحن علي .. ترا الكتاب
          باين من عنوانه ..
          ياسر طنشها وكمل طريقه للمحطه
          نزل وجاب شوي عصيرات وبطاطسات
          وبساكيت .. وحسب حسابها
          وجاب لها موياء ..
          ركب السياره ورمى عليها الاغراض وكمل
          طريقه ..

          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          ست الحبايب ياحبيبه ..
          ياغلى من روحي ودمي ..
          ياحنينه وكلك طيبه ..
          ياربي يخليك يامي ..
          ياست الحبايب ياحبيبه ..
          (بصوت اليسا رفعت جوالها حور وعرفة
          من النغمه انها امها .. ابتسمت )
          /
          /
          /
          حور ببتسامه باهته :
          هلا ماما ياهلا (حور اذا ضاقت قالت ماما )
          هدى شكت ان في بنتها شي لانها
          قالت ماما :
          هلا فييك بنتي .. شخبارك ؟؟
          حور بضيقه :
          بخيير الحمدلله .. وانتي ماما كيفك ؟؟
          هدى بحزن :
          حور تتذكرين لما كنتي تقولين لي ..
          يمه اذا بتعرفين بيوم اني ضايقه ..
          راح اقولك ماما .. بس نادرا مايصير هالشي
          وتناديني ماما صح ..
          حور برتباك واخنقتها العبره :
          هاه .. لا ولا ششي بسس ..
          كنت متضايقه من حلم ..
          هدى شكت :
          منو الحلم ؟؟؟
          حور برتباك وبكذب
          بس عشان تغطي على ياسر :
          ا بوي .. ايه ابوي ..
          هدى بضيقه :
          يابنتي سمي بالرحمن ونامي زين ..
          بس انتي ليه ماقلتي لي انكم
          رايحين ابها

          ياسر بقلبه :
          ابوك ياحور ابوك متحلمه فيه ..
          اشك انك كذابه ..
          الله يرحم حالك ياحور
          (بلاك ماتدري ياياسر انها
          قالت هالكلام بس عشان تغطي عليك
          ايه كذبت لكن اغطي عليك )
          حور :
          والله يييمه مادريت اصلا ..
          كنت بنام وجاء قال وش رايك نروح
          قلت يالله ورحنا بسس ..
          وانتي مو رايحه معهم المزرعه ..
          هدى :
          الا والله بروح وهذا انا بركب مع ..
          العيال بندر ونايف ورائد وسيف
          (وبضحكه ) الله يستر لا يهبلون فيني
          حور بضحكه :
          ههههههه يمه انتبهي منهم ولاتخلينهم
          يسرعون ..
          ليه انتم بكم سياره ؟؟؟
          هدى براحه لان بنتها ضحكة :
          والله يابنتي .. منصور قال هو يبي يودي ..
          ام ياسر والبنات وياخذ مهديه وبناتها ..
          وعبدالهادي واهله بسياره
          وانا والعيال بسياره
          وسالم مع السواق عشان الاغراض ..


          حور :
          اها اجل بالسسلامه ان شاءلله ..
          احنا والله تقريبا .. مادري كم باقي كيلو
          هدى :
          اسالي ياسر اخاف اشيل همكم ..
          وبس اتصل .؟؟
          حور من دون نفس :
          كم باقي كيلو عالمدينه ..
          ياسر نفس ردها :
          200 كيلو تقريبا

          حور ل امها :ماما
          200 كيلو تقريبا
          هدى :
          يالله اجل مع السسلامه وتوصلون بالسسلامه
          حور :
          فمان الله .. ان شاءلله

          سكرت من امها ولا تكلمت ..
          شافة لها مويا طايحه .. جنبها
          توه جايبها ياسر واخذتها ..
          واشربت .. كانت مره عطشانه
          وماهتمت بياسر


          ادفن العبرات ): ..
          ب تراب السسسكوت .. × ×


          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //
          /
          //

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...






            نايف وهو واقف
            بجنب السياره :
            يالله ياعمه ابوي مشى هو وعمي عبدالهادي
            هدى وهي طالعه ومعاها كيسس فيه
            قهوه وشاهي وحلا .. وفطاير .. مسويتها
            عشان الطريق لان المزرعه تقريبا تبعد 140 كيلو ..
            من بيتهم .. فقررت تجيب هالاكل ..

            سيف وهو يروح لعمته :
            عمه هاتي عنك هاتي ..
            هدى :
            مشكور وليدي ماتقصصر ..
            بندر وهو يبوس راس عمته :
            وش اخبارك عمه ؟؟
            هدى :
            بخير الحمدلله انت وشلونك ؟؟
            بندر :
            الحمدلله بخير نحمده ونششكره
            هدى بروح الشباب للحين
            يعني مو مره كبيره :
            شلونكم ياعيال ؟؟؟
            الكل :
            بخييير ..
            نايف :
            يالله عمه اركبي ..

            (.. السواق بندر واللي راكب قدام
            نايف ووراء هدى ورائد وسسيف .. )
            هدى وهي تطلع الحلا :
            جبت لكم حلا وفطاير
            نايف وهو يلف :
            يالله ذوقينا ..
            بندر :
            جبتي الحلا ياعمه اللي تسوينه لياسر
            هدى :
            ايه بسس وش دراك اني اسويه لياسر
            بندر بضحكه :
            ههههه والله اني ياعمه لا جلست عنده
            وهو بس يسولف عن حلاك ..
            هدى :
            الله يسسعده يارب
            خذ رائد عط بندر الفنجال
            (عطتهم كلهم .. ويوم وصلت لرائد )
            رائد :
            لا لا انتبهي ماشرب قهوه
            هدى :
            بسسم الله الرحمن الرحيم طيب
            لاتصارخ وبعدين ليه ماتشرب قهوه
            صصغير ..
            رائد يضحك :هههههههههه
            لا والله بس ماحبها ..
            سيف يتطنز :
            يحب كوفي ميت ..
            هدى بضحكه لحركة سيف :
            ههههههه
            طيب ذوق الفطاير ..
            والله ماتردني ..
            رائد :
            لا بسس بالطريق ياعمه ماشتهي شي
            هدى وكانه ولدها :
            ياولدي زينه .. والله ان ماكلت ..
            لزعل عليك يالله كل .. ..
            وبعدين انت نحيف مرره
            حتى عضلات مافيه ..
            شف شف (تأشر على سيف )
            سيف وهو يطير رموشه وبفمه
            فطيره من فطاير عمته هدى
            محشوه بخلطه خضار
            رووعه ويفرد ايديه :
            احم احم
            هدى :
            شوفه ماشاءلله مليان
            وشبعان الله يحرسه ويحفظه
            رائد بضحكه :
            ههههههه طيب والله اكل ..

            نايف :
            هههههه عمه احشي بفمه
            بندر :
            ذكرتيني بامي .. بس امي بالنهايه
            تعجز عنه وتقوم ..
            هدى :
            والله لغير اوريك تاكل يعني تاكل ..
            رائد اكل الفطاير وحبها :
            اها اكلت تراكم اكلتوني ..
            الكل :
            ههههههههه


            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /




            حور بخوف :
            ياسسر حرام عليك هدي من السرعه ششوي ..
            ياسر بنظره :
            طيب بوصل ل الاهل
            حور بخوف :
            والله سسسريع بساعتين وصلت المدينه
            وباقي عليها ..
            ياسر :
            ايه وبوصل لهم قبل مايوصلون ل المزرعه
            حور بخوف :
            ياربي .. بسسم الله ..

            (وبالفعل ياسر كان سريع وصل للمدينه
            واهله توهم طالعين من المدينه متجهين
            للمزرعه .. يعني يمديه يوصل لهم .. )



            ليت (: العمر شريط ينعاد
            كان اعيد اجمل مامضى من ذكرياتي
            .. /: .. ):



            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //
            /
            /
            /
            /
            /
            /


            بندر مبقق عينه :
            نايف اللي ورانا سيارة ميين ؟؟
            نايف يطالع مع المرايا :
            هاه انا متصل عليه يقول ماوصل الا ع حدود المغرب
            بندر :
            استغفرالله .. عمه انت تشوفين زوج بنتك ..
            هدى بخوف:
            علامه ؟؟
            بندر :
            لا تخافييين بسس والله ياعمه انه سريع
            ومتهور .. يسسوي اي شي ..
            يشهد علي الله متصل عليه قبل ثلاث ساعات
            يقول تونا .. والحيين ورانا حنا .. ياعمه هي ابها
            بعييده ماهي قريبه مثل جده ..
            هدى وهي تطالع وراء :
            حور معه ..
            سيف فايق يتطنز :
            لا خلاها .. ههههههه

            بندر ونايف :
            فايق
            سيف لقط وجهك .:
            .. خخخخخ ..
            هدى :
            بالله اتصل علييه يهدي السسرعه ..
            بندر :
            الرجال سبقنا والله ولا فكر ..
            نايف :
            شف شف ..
            سيف ورائد :
            ايوا حركات

            خارج النص :
            ههههههه ~> والله انهم مخبل ..
            والله ياناس اني اعرف لي واحد الله
            يستر علينا وعليه. اقسسم بالله
            يجيب لك .. مثلا القصيم ..
            بسسساعتين .. .. بس طبعا بدون لايوقف
            عند اي محطه ..
            والله ماكذب قسم بالله ..
            ومره جاب ينبع ب سساعه ولا يقول
            والله اني مهدي السسررعه .. هههههاي
            .. يوم كنا
            بينبع .. يييوه الله يستر علينا وعليه ويرحم
            حاله ومع الحديد .




            نكمل : .. لووووول ..



            حور .. عصبت :
            بتموت موت ..
            لكن ماني ميته انا فاهم ..
            ياسر مرت له الذكرى قبل 10 سنين تقريبا
            يوم سياف يقوله بتموت انت موت لكن انا لا ..
            وزاد بالسسرعه .. وحلف الا يوصل قبلهم ..
            قبل ابوه واهله .. وبالفعل سبقهم ..
            والكل يتصل عليه هد تراك طاير ولا مهتم
            ل اي احد منهم .. وحور المسكينه اللي رايحه فيها

            حور عصصبت :
            ياسسسر هد هد هدي ..
            لو ششوي تكفى .. ياسر الطريق زحمه
            الله يسعدك هدي من السرعه تكفى ..
            ياسر التفت لها وناظرها وطنشش وكمل
            واخذو نص ساعه حور وياسر الا هم قدام المزرعه ..

            حور براحه يوم طلعو من الطريق العام
            :
            الحمدلله وصلنا
            ياسر وقف السياره ونادى :
            سليمان سليمان .. (تتذكرونه سليمان )
            تعال خذ السياره
            سليمان بفرح :
            ياسر ياهلا والله بالعم
            ياسر بابتسامه :
            هلا فيك والله .. خذ السياره
            انا بروح للخيل ..
            حور وهي تسمع كلامه انه بيروح
            للخيل وهي تموت عالخيل ..
            : ياسر
            ياسر التفت لها :
            امششي ..
            راحت حور معه .. على بال مايوصلون اهله
            ودخلو بمزرعه صصغيره .. مو كبيييره
            يعني مو كبر مزرعه عمها ..
            هي تعتبر مزرعتين مزرعه كبييييره
            ومزرعه عاديه صصغيره
            الكبيره تقارب 4 اراضي هذي حقت العايله
            والصغيره 2 ارضين
            وفيها الخيل وبجنبهم شي كبييره اسواره
            لكن صصغيره ومبينه ارض وحده
            مشت مع ياسر وراحو للخيل ..
            وطلع ياسر خيل وقرب لها وركبها

            ياسر وهو راكب عالخيل :
            اجلسي هناك ..
            حور راحت وهي مقهوره
            :
            اجلسي هناك .. وجعععع ..
            (بس ماسمعها )

            شافت بنت ادخلت .. وابتسمت :
            هلا جنونتي ..
            جنا وهي مشتاقه لحور :
            هلا وغلا بحور يابعد قلبي ..
            وشلونك ..؟؟
            حور :
            بخير وانتي ياقلبي شخبارك
            جنا :
            بخييير والله اني عرفت انك هنا
            لان ياسر بيخليك تجي هنا
            ع بال مايجي ابوي .. ايه والله ابوي
            عصب يوم شاف سرعة ياسر كذا
            لكن قسسم بالله .. ضحكة عرفت انك
            انخبلتي ..
            حور تطير عيونها:
            يوه يوه قسسم بالله حسيت نفسي برجع
            واي داخ راسي .. ولا يوم نزل يقول ..
            انا ياسر ان كنتي معي لاتخافين ..
            جنا بغرور :
            وهو صادق ماكذب ..
            حور :
            وووويييه سكتي بغا يطلع قلبي
            ويقولي لاتخافين روحي بسس روحي ..
            يرحم امك .. هههههههه
            جنا وحور قامو وراحو للمزرعه الكبيره
            اللي مجتمعه فيها
            العايله .. وسلمت عالحريم وعلى امها
            وجلسسو كل البنات بغرفه لحالهم ..
            وهدى ومهديه لحالهم ..
            وام ياسر وبندر لحالهم .
            والشباب لحالهم مع منصور وعبدالهادي


            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            نايف وهو يمشي ويشوف ياسر عالخيل :
            ياسسر
            ياسر طالع نايف وابتسم وبصراخ :
            ياهلا نايف

            بندر راح ل السطبل وطلع خيل واركبه
            وكذالك سيف ورائد ..
            لان الخيل اللي فيه 3 لياسر
            واربع للعايله ..



            كان راكب الخيل الابيض ..
            كان شكله خطير برموده سودا ..
            ونظارات شمسيه كان انسان جميل بمعنى
            الكلمه .. (ياسر )

            بندر بعد جمييل شكله وهو راكب الخيل

            /
            /
            /
            /
            /
            /


            نايف وهو يقرب من ياسر :
            ياسسسر .. انت علامك مسرع ؟؟
            ياسر وهو راكب عالخيل :
            نايف لاتفتح معي سيرة السسرعه
            انا واحد بكيفي ..
            نايف :
            كيف بكيفك .. حور بغت تطلع
            روحها وتقول بكيفك ..
            ياسر :
            والله قلت لك بكيفي ..
            توقعتك جاي تسسال عن اخباري
            ولا انت جاي تهاوشش ..
            وبعديين هماك ماتشوف حور
            رجعت .. يعني بخير لاتاكل همها ..
            نايف بنظره له يوم شافه
            اسرع بالخيل :
            طيب هد بركب معك ..
            ياسسسر ياخي تراني اخوك
            بركب ..
            ياسر هدا ووقف وركب نايف
            ويوم ركب باس راس ياسر
            وببتسامه :
            كلشش ولا زعل ياسسسر بعد قلبي ..
            ياسر ابتسم رغم انه منقهر
            وتفكيره كله مع حور :
            ايه انا عارف اخوي وتاج راسي نايف
            مايزعلني صح .. ^ *
            نايف وهو يتمسك بياسر :
            ايه ادري ههههههههه
            /
            /
            /
            /

            قامو الاخوان واشكالهم خطييره
            الله لايفرق بينهم .. ويضحكون
            وياسر يركض بالخيل بمهاره
            ونايف متمسك بياسر
            ويضحكون ..
            /
            /
            /
            /
            /

            ياسر :
            نايف يالله بوقف الحين وبركب سسسييف
            شوفه ياشر لي من هناك ..
            نايف وهو دايخ :
            ايه ايه بنزل ههههه احس اني بدوخ
            خلاصصص .. بسس يكون بعلمك
            ترا سيف طالب ابوي يشتري له خيل ..
            ياسر معجب بتصرفات
            اخوه سيف يحسه يشبه له :
            يعجبني يالله انزل ..
            نزل نايف وجا سيف يركض :
            ياسر
            ياسر :
            يالله اركب ..
            سيف :
            لا مابي انا بركب لحالي بس بقولك
            عمتي هدى تبيك ..
            ياسر برفعة حاجب :
            شنو تبي .. (تهقى قالت لها
            حور .. لا ماعتقد .. وان قالت ..
            والله ماخليها ويحلمون اطلقها لو يموتون )

            ياسر نزل :
            طيييب ..
            سيف :
            ياسر ابغا اخذ الاصيله
            ياسر وهو ماشي بس تراجع
            بعد ماسمع سيف انه يبي الاصيله :
            لا الاصيله لا انتبه .. وبعدين لي ششهرين
            مغير اسمها ل درجه اني حاس انها بدت تتأقلم
            مع هالاسسم .. سيف انتبه ح .... اقصد الاصيله
            لاتجيها انتبه ..



            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...





              حور :
              ييييمه وش تبين فيه .. والله مابيننا
              شي اقسسم بالله ..
              هدى عصبت :
              كيف مابينكم شي وانا شفتك
              تكلمين غنا وتبكين هاه
              حور برجا :
              يييمه تكفيين تكفييييين اذا تحبيني
              لاتكلمييينه ..
              ياسر سمع اخر كلمه اذا تحبيني لاتكلمينه
              وبشموخه وكبريائه دخل المجلس اللي فيه
              ثلاث اثنين قلوبهم مربوطه ببعض من اصل
              مولدهم وهم صغار ووحده بتشوف وش نهايتهم
              ووش مصيرهم :
              هلا عمه امريني ..
              حور بخوف ورجاء :
              ييمه اذا تحبين بنتك لاتتكلمييين ..
              ياسر نزل نظارته :
              خير عمه فيييه شي ..
              حور فيك شي ..
              حور بخوف :
              مادري اسال امي ؟؟
              هدى :
              وليدي اجلسس وبسالك
              ياسر جلس :
              هلا امريني ..
              هدى :
              مادري كيف ابدا ياوليدي
              لكن مادري ومو قصصة اني مو واثقه
              فيك ياوليدي لا والله ..
              بس من يوم سلمتك بنتي ..
              وكثر بكاها وكثرة دموعها
              البنت اللي كانت الضحكه ماتفارقها
              صارت تبكي كثير .. صارت تتحلم ..
              وتتكلم ..
              حور بدمعه :
              يييمه والله ياسر ماله ششغل
              ياسر بنظره لحور :
              حور خلي امك تتكلم ..
              حور بدمعه :
              يييمه لاتقولين له عن اللي شفتيه
              تكفين دخيل الله يمه ..
              هدى بنظره ل بنتها :
              كيف كيف اسسسكت ولا اقول ..
              هاه وكل يوم .. ادخل واشوفك تبكين
              ليه ؟؟؟
              ياسر بطعنه بقلبه :
              عمه منو اللي يبكي ؟؟
              هدى :
              وليدي .. حور
              كثر بكاها وتوي الييوم اتصلت عليها
              وقالت لي ماما بنتي بنتي انا اعرفها
              ماتقول ماما الا اذا ضاقت ..
              سسالتها تقول انها تحلمت في ابوها
              وانا اششك انها مو متحلمه ..
              ياسر دخيل الله بنتي امانه في رقبتك ..
              ياسر توي دخلت الغرفه وسسمعتها
              تكلم غنا وتقولها .. اهو مايفهمني ابد
              ولييدي حور حور حور حور .. انتبه لها
              حور تبكي :
              ماما ليييييه .. ماما والله والله
              ماله ششغل ياسر قسم بالله ..
              هدى قامت
              وبكلمه لبنتها :
              اسمعي اتمنى ماتخبين علي شي تراني
              انا امك

              ياسر وقف وبشموخه :
              انتي قلتي لي حور امانه في رقبتي
              ياعمه زعلتيني قسم بالله ..
              كلمتك ذي تنقيص فيني
              مادري اهي شاكيه لك ولا لا ..
              لكن يششهد علي الله ..
              اني ماحب اضرها .. والله ..
              وحور لي انا وبتظل لي انا ..
              وبتجلس عندي معززه ومكرمه ..
              عمه كلمتي ماجيبها اثنين ..
              عمه حور برقبتي امانه ..
              وقبل لاتكون امانه فا اهي بمكان
              مايعلم به الا رب العباد ..

              هدى بنظره ثقه بياسر :
              طيب بستاذن ..

              حور تبكي يوم شافة امها
              اطلعت وانصدمت من كلام
              ياسر يوم يقول وقبل لاتكون امانه
              فانها بمكان مايعلم به الا الله :
              والله اه ماكلمتها ولا قلت لها
              شششي .. صدقني ..
              ياسر بنظره لها .. وبقلبه :
              يعني تبكين عشاني كل يوم وانا
              الييوم ادري تحبيني وبتظلين تحبيني
              والييوم يبان لي .. تبكين وتبيني افهم لك
              والييوم توي اعرف .. حور ياحور ياحور ..
              انا خليني افهم حالي قبل لا افهم غيييري
              انا بفهم ششعوري ناحيتك وشهو ..
              ياحور ياحور والله والله اني ل غير احطك
              بعيوني اللي اشوف فيهم
              ياسر :
              ليه تبكين ومنهو اللي تبينه يفهمك ؟؟
              حور تبكي :
              تكفى الله يخليك لاتسالني الله
              يخليك والله والله ماقصد احد ..
              ياسر قرب وجلس جنبها
              وكانت تبكي مثل الاطفال
              ولمس خدها ومسح دموعها :
              لييه البكاء هاه ليه .. طيب
              انتي افهميني .. يرحم امك ..
              واوعدك اليييوم .. اللي بقلبي لغير
              يطلع لك .. قسسم بالله يششهد علي الله
              ياحور يان فيه بقلبي لك شي ..
              لكن مو وقته الحيين .. بس بيطلع
              صدقيني .. بيطلع ..
              اتمنى تفهميني وتحطين اسرارنا
              بقلبك وماتطلعينها لا ل غنا ول جنا ..
              حور طلبي لك .. تستحمليني شوي
              بس شوي .. والله لغير تشوفيني
              ثاني والله
              حور بدمعه وهي تقرب وبهمس
              وهي تعرف ان ياسر اذا وعد مايخلف
              وياسر قد كلمته يعني فيه شي بقلبه لي انا
              والله لغير استحمل واستحمل واستحمل والله :
              لا مابيك ثاني ابيك انت بنفسسك مابيك
              تتغير .. ابيك اهو انت ياسر .. ولك وعد
              مني بيطلع مني شي قريب ماقول انه
              بعيد لا والله قريب ..
              ياسر طالعها وقام يطالعها
              ل اول مره بنظره تبان وش هي ..
              بنظره يغليها ويحبها ويشتاق لها
              بنظره يموت علي شي اسمه حور
              لكن متى يطلع وابتسم :
              روحي ارتاحي ولا احد يشوف دموعك ..
              حور مسحت دموعها وقامت
              تخاف تخاف تأمل حالها وبكره
              يتغير ياسر .. قامت بدون ولا ابتسامه
              ولا نظره قامت من عنده واطلعت على طول
              للغرفه .. وهي تبكي اخذت شاور
              واطلعت وارتاحت نفسيتها




              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /


              طلع ياسر للحديقه يشم هوا
              يحس نفسه مكتوم .. خلاص ياياسر انت
              تحب حور تحبها حتى ماتقدر تبعدها
              عنك ليه لانك انت تبيها ..
              حور حور حور حور .. يوه يازين هالاسسم
              حور بتضل معي والله ماراح ابعدها
              ولعيونك ياحور بطلع لك اللي بقلبي
              في يوم من الايام.. وبقولك وش حافظ لك بقلبي
              والله

              ياسر كمل طريقه للمجلس اللي فيه رجال
              وبهمس : الله يحفظك ياحور
              /
              /
              /
              /
              توني حسبت حساب بعدك وفرقاك،،
              توني دريت إني بدونك ولا شي،،
              خليتني مابين طيفك وذكراك،،
              /
              /
              /
              /
              /
              دخل المجلسس :
              السسلام عليكم
              الكل :
              هلا ياسر تفضل

              بندر :
              والله انا اقول خلاصص .. دام كل شي جاهز
              ابو بندر :
              هاه وش قلت يامنصور
              منصور :
              والله دام الملكه والزواج بعد شهر ونص
              عادي والله راضين .. والساعه المباركه
              والله
              ابو بندر :
              هاه وليدي ياسر وش رايك
              بنزوج بندر وغنا بعد ششهر ونص ..
              ياسر ببتسامه لبندر :
              الف الف مبروووك والله هذي الساعه المباركه
              بندر فرحان :
              على كذا نحجز القاعه
              ياسر بفرح :
              طيب خل القاعه علي انا ادورها
              بندر :
              خلاص ..
              نايف :
              يالله وانت جهز حالك ولاتنسى تبلغ
              تركي والله لغير يفرح ..
              بندر وهو يتذكر تركي وبشوق :
              اكيد ببلغه تاج راسي تركي كيف ماقوله
              ابو بندر :
              اجل على كذا ببلغ الحريم يابو ياسر


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              قام ابو بندر على اساس يقولهم
              وبالفعل راح

              دخل ابو بندر وجلس بالصاله حقت المزرعه
              وتقهوى

              ابو بندر :
              وين البنات ؟؟
              ام بندر :
              فوووق والله .. ليه تبيني اناديهم؟؟
              ابو بندر :
              ياليت والله .. ابغاكم بكلمه راس
              الكل :
              خير اللهم اجعله خييير
              ابو بندر ببتسامه يريحهم :
              خير خير لاتهتمون ..
              الكل :
              ان شاءلله
              ام بندر وهي طالعه طقت الباب عالبنات وافتحو :
              بنات تعالو عمكم عبدالهادي يبيكم ..
              الكل استغرب :
              شنو يبي
              ام بندر :
              والله ماقالي يالله انزلووو ..
              انزلوو البنات كلهم .. وششافو
              عمهم وسلمو عليه

              ابو بندر :
              الله ياجمعتكم وناسسه ..
              البنات :
              مششكور عم ..
              ابو بندر :
              وينك ياغنا
              غنا قلبها نغزها وبخجل :
              هنا ياعم امرني ..
              ابو بندر :
              مايامر عليك عدو يابنتي
              بسس بسالك العرس
              حنا تشاورنا يالرجال وقال بندر يبيه
              بعد شهر ونص ..
              وقلت لازم نسال غنا .. وش قلتي ؟؟
              غنا تطالع ب امها وانصبغ وجهها
              احمر :
              ...........................
              ام ياسر افهمت :
              والله يابو بندر والله ماحنا رادينكم
              دام ابو ياسر وافق
              ابو بندر :
              يعني موافقه ..
              غنا بخجل ماقدرت تتكلم :
              ..................
              ام ياسر وهي تطالع ببنتها
              وببتسامه :
              ايه موافقه ..
              ابو بندر وهو قايم :
              اجل عالبركه والمهر اول مانطلع من المزرعه
              بيوصلك .. يابنتي ..
              والف والف الف مبروووك
              غنا بخجل:
              الله يبارك فيك ..
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              ( قامو الكل تبريكات وتهاني لغنا
              وكذالك عند الرجال يباركون ل بندر
              على زواجه بعد شهر ونص ..
              لكن الفرحه ماكتملت عند بندر ..
              لازم ييبلغ اخوه تركي .. )



              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              //
              /
              /

              انتهى البارت

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                البارت التاسع والعشرون



                حور بفرح :
                مبروووووك الف الف الف مبرووووك
                غنا وهي تضم حور :
                الله يبارك فيك ياعمري يوه يافديتك

                هنادي :
                يالله يالله بنروح نتمشى احس
                انكتمت ..
                البنات :
                يالله ..
                حور بهمس ل جنا :
                وين بتروحون ؟؟
                جنا :
                بنروح نتمشى بالمزرعه ..
                وناسسه وربي ويمكن نروح للخيل
                وبركب انا ..
                حور بوناسه :
                فله وربي يالله اجل معكم ..


                /
                /
                /
                /
                //
                /
                /
                /
                /
                /
                طلعوو البنات يتمششون




                بندر :
                ايوا الله .. اقولك فله ..
                تركي بضحكه :
                والله وكبرنا وصرنا عرسسان ..
                بندر يقال انه يستحي :
                ياي بس خجلتني .. هههههههه
                (طبعا بتطنز )
                تركي :
                شكيت اني اكلم حرمه ..
                ههههههه عالبركه ياتاج راسي
                الف الف مبروووك ..
                بندر :
                الله يبارك فييك ويسعدك يارب
                تركي :
                امين وياك يارب
                بندر :
                الوالده وينها
                تركي :
                والله الوالده نزلتها
                وراحت تغسسل لها جيدا
                شغاله عندهم ..
                وجالسس انتظرها
                ومعي خالي ..
                بندر يتطنز:
                ششوهيدا لك كتيير بيشششوب ..
                تركي يقال انه عصب :
                احم احم .. ايه كذا وربي يتكلم
                ههههههههههههههه
                بس امي مادري ماسمعت صوتها
                الا بتقطيع ..
                بندر :
                والله وطلع عندنا مكياجات
                يعني يالبناني .. تصلح بياع
                مكياج بالماركات انت وعيونك
                تركي :
                هههههههههههههههه
                ههههههههههههه
                بس يرحم امك .. خالي يطالع
                فيني اصلا هو للحين شاك اني
                ولدها مو مصصدق .. واتصلو على خالي
                الكبييير وفهم السالفه
                وهو مو هنا .. وهذي كل السالفه ..
                يالله اجل ماطول يابندر انا كلها اسبوع
                وجاي بجيب امي معي ..
                نعتمر ونجلس شوي واردها
                واجي للسعوديه ..
                وباذن الله بجيبها تعيش عندنا
                بندر :
                ان شاءلله يارب
                يالله مع السسلامه ..
                تركي :
                ياهلا فمان الله ..

                سسسكر تركي والود وده
                يكون معهم بهالحظه وتكون امه
                معه .. عشان يتسلى بالمزرعه ..
                وفلتهم ووناستهم ..

                نور :
                هلأ انت بتشتغل دكتور اطفال
                تركي :
                ايوا دكتور اطفال ..
                نور :
                طيب بيك عبدالهادي لك من زمان
                مازارنا .. وهي مائالت لنا
                انو عندا ولد ؟؟
                تركي :
                والله ياخال .. انا ولدها رضيت او لا
                لاني من اول اعيد عليك السالفه
                معي شهاده الميلاد ومعي كل شي ..
                تبي تتاكد ولا لا ..
                نور :
                بسس انا مو ششاك بس اللي مستغربوه
                ليه بعد هالزمن كلوو هلأ بتجي ..
                يعني كانت معك فتره طووويله
                وماجيت الا هلأ ..
                تركي :
                سسالفه طووويله وانا الصراحه
                مابغا اعيدها اهم شي ان امي عندي
                نور :
                سوري ماكنت بئصد لكن
                كتيير سالفتك بتعئد ..
                تركي بهمس :
                سالفتي اكيد بتعئئئئد ..
                هع ..

                /
                /
                /
                /
                /
                /
                نزلت جيداء ومعاها
                غاده كانت ماسكتها
                بقوه ومعاها الكرسسي روشتها
                ونزلتها كانت متكشخه غاده
                غير عن كل الاوقات اللي فاتت
                متغيره وتضحك وتتبسم
                ركض لها تركي ومسكها وابتسم
                :
                بسسم الله عليك يمه ...
                جيدا ايوا خلاصصص ..
                .. اتركي انا بدفها ..
                جيدا :
                حاضر ..
                تركي وهو يدفها ووقف
                عند الكنب وجلسها وجلس جنبها
                وابتسم لروحها المرحه اللي تغيرت من شافته
                عرف ان امه فرحانه بجيته :
                ماشاءلله يايمه متغييره والابتسامه
                ماتفارقك ياجعلها دوم ابتسامتك فيك
                ومنك ..
                غاده ابتسم لولدها وبقلبها
                : ربي ينور لك دربك ياتركي
                ويسسعدك ويهنيك يارب ..
                ويخليك لي يارب ..


                /
                /
                /
                /
                /
                /
                //
                /
                /
                //
                /
                /






                حور تركض :
                ووووووووووجععععع لا هنا
                غنا معاها الكوره :
                لوووووووول .. يالله يالله
                هدف بسسسرعه ..
                حور بركض :
                يالله غنا هنا ..
                جنا :
                لا
                هنادي يالدوبا الحق عليها
                هنادي وقفت مفجوعه :
                الحييين انا دوباء هاه
                جنا بضحكه :
                ههههههههههه ايه دوبا ونصص بعد يابقره
                هنادي :
                ايه دوبا ونص يابقره
                مالبقره غيرك يانعجه ..
                مي :
                أووووووب اووبب هدوو لعب
                حنا نبغى روح رياضيه ..
                مانبغى روح عصبيه

                منى :
                اقووووول روحي بس مناك ..
                يالله قوووووووووووووووووووووووووووول

                حور وغنا ومي :
                لا غششش غششش
                هنادي رمت الكوره :
                اقوووووول روحو الله لايبلانا
                اول مره اششوف مباراه بدون حكم ..


                حور :
                خلاصصص بس خلونا نتمشى وعلموني
                معالم المزرعه ..
                جنا :
                ههههه يالله ايوا الله ..
                غنا مسكت حور مع يدها :
                تعاليييي بوريييك شي ..
                حور :
                طييييب
                غنا :
                لازم ناخذ مسافه شوي عشان نوصلها
                حور :
                شنوو ؟؟
                غنا :
                لا بسس تشوفينها
                تتسالين اكثر ويمكن تخافييين
                حور بخوف :
                هيييه حنا بندخل ع المغرب
                يعني ماله داعي التخويف لو سمحتي ..
                غنا :
                لا بسس تتسالين تقولين وش ذا ؟؟
                حور :
                طيب يالله ..
                غنا من بعييد :
                ششوفيها ..
                حور وهي تطالع :
                وشششو ..
                غنا :
                هالمزرعه اللي هناك ششوفيها
                حور بخوف :
                شكلها يخرع .. واسوارها كبيره
                يعني الله يسستر بس لي فضضول ..
                بدخلها ( مششت بسسرعه )

                غنا مسكت يدها وبخوف :
                لا لا انتبهي .. هالمزرعه لياسر
                والله والله ان فكرتي تدخلينها
                ياويلك والله .. اول ابوي بس قال افتحها
                جنت جنووونه ياسر قام يكسر كل شي قدامه
                حور انتبهي لا يجي ببالك تسالينه او تقوليين ابي
                اششششوفها
                حور بتكفيير .. والله لغير اقوله :
                طيب يالله خلينا نمششي ..

                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                //
                /





                ( .. حبيبي دخيل عينك ..
                وش اللي مزعلك بسس قلي .. ): )



                ياسر :
                قسسم بالله انك مجنووون ..
                رائد وهو راكب الدباب :
                والله ل غير اطيرهن كلهن والله ..
                طيب طيب
                نايف يصفر :
                يالله رووح لهن
                ياسر بتفكير وبقلبه :
                حور هناك .. اكييد ..
                رائد مشششى بسرعه بالدباب ل ناحية البنات
                يبغى يخليهم يقومو من مكانهم ..
                كذا يعني بسس تخويف ..

                ياسر يطالع وهو يمشي متجه لهم ..

                رائد يصارخ :
                اوووووووووووووو

                جنا بصراخ :
                رئئئئئوووود ياحمار ..
                رائد يفحط :
                وخري قسسم بالله لاجلطك .. وخري
                ههههههههه
                حور تصارخ بخوف من رائد هي وغنا :
                ييييييييييمه هذا شكله مجنوون ..
                حور عصبت :
                رائد اقسسم بالله اذا ماوقفت ياويلك ..
                رائد ميت ضحك ونايف والعيال يطالعون
                فيهم ويضحكون ماعادا ياسر اللي ماخذ
                العب جد

                ياسر بصراخ لانه بعيد ششوي عن رائد والبنات
                وكل ماله يقرب :
                رائئئئئئد انت ماتفهم وقف ..
                رائد خف بسس اعجبه العب معهم .. :
                طيب طيب بسس ششوي ..

                رائد يوم شاف ان اكثر بنات خايفات
                هنادي وحور وغنا راح لهم .. بسس استغرب من
                صراخهم البنات خايفات بقوه ..
                حور بخوف وهي تغمض :
                ماما ...

                /
                /
                /
                /
                /
                /
                ياسر رجع لموقف عمته يوم تقول
                قبل ششوي ترا بنتي حور اذا ضاقت او خافت
                تقول ماما .. وهي نادرا ماتقوله .. لانها
                ماتقوله الا بوقت ماتكون صح خايفه وضايقه
                قام يركض حتى الكل اسستغربه ..

                نايف اللي تلاشت ضحكته يوم شاف ياسر :
                ياسسر علامك ..
                ياسر يركض ولا ملقي لهم بال :
                ...............
                بندر وهو يركض ورا ياسر
                يبغى يوقفه مسسكه مع يده
                لكن ياسر فلت منه وركضض ..
                نايف وهو يضرب بجبهته :
                يالله وش اللي يفك رائد منه ..
                (وبقلبه)ماعتقد والله انك تركض عششان
                حور .. وان كنت تركض عشانها وانك بديت تحبها
                ياياسسر اللهم اميين .. ماقول غير الله يعينك يارائد
                ياسر وهو يلهث وقف عند رائد ودفه
                وهو معصب حده :
                رائئئئد كم مره قلت لك ماتلعب ..
                هاه
                رائد عصب ومششى عنه :
                طيب ياخي اوففف ..

                حور وهي ترجف :
                غنا يالله ..
                ياسر يوم شاف ان كل البنات مشو
                قام ينادي حور :
                حور تعالي
                حور ماحبت توضح شي لهنادي
                لانها كانت فيه .. فردت وارجعت
                وغنا وهنادي كملو طريقهم :
                نعم .. ؟؟
                ياسر بنظره لها :
                فييك شي ؟؟
                حور بدون نفس :
                لا مافيني شي ..
                ياسر :
                طيب ليه تردين كذا ..
                حور تطالعه :
                طيب كيف تبين ارد ..
                وانا اضحك مثلا مبتسمه
                هذاك اول ..


                هذاك اوووول .. !
                اذا قلت بتخليني ..
                يبين دمعي بعيني ..
                ماعاد يهمني بعادك .. ):




                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /


                ياسر بتهديد:
                لو لو ششوفي تراها لو ..
                سسمعت انك بكيتي ترا هالمره
                مارحم اقسم بالله بكف على وجهك ..
                حور كشفت الغطايه وبنظره له
                وهي تلف جهة خدها الايمن :
                اضضضضضضرب اضضضرب ..
                اصلا انا تعبت تعبت ..
                (مسكت يده وشدت عليها
                لأأول مره حور تتكلم مع ياسر كذا
                وياسر بدون اي ردت فعل
                وارفعت يده لعند خدها وهي راصه ع اسنانها )
                يالله يالله اضضرب وش تنتظر ..
                ياسر انصدم منها وقام ولمس خدها
                بس ماضربها كانت بهالمسه لمسة حنان
                من ياسر حست فيها حور
                وقام وقلب يدها وصار هو اللي ماسكها
                وسحبها ل مكان مايدري عنه الا هو ..
                سحبها وهي تصرخ بهدوء :
                فكني فكني برووح مع البنات ..
                ياسر مالقى لها بال وسحبها دخل
                مزرعه الخيل ووقف وقرب منها
                ل درجة ان صدر ياسر وصدر حور
                على بعض .. :
                اشري ارفعي اصبعك بس وش تبين من هالبيبان

                ( قصده ابواب الخيل اي خيل تبغا حور )
                حور لارد .. مصدومه :
                ................................
                ياسر بدمعه بعينه .. مانزلت ولا راح
                تنزل ابد لكن مششت هالدمعه
                بعين ياسر لانه هالييوم وضح كل
                شي وضح كل شي كل شي وهو قلب
                ياسر وضح فيه شي .. ل درجة انه
                وده يموت قبل يطلع هالشي
                بس خلاص طلع ولا ل انسانه تستحقه من قلب
                سسسكت ورجع تكلم بعدين :
                قلت لك اشري بس ارفعي اصبعك وانا اطلعه
                بسسرعه ..
                حور بدون اي رد :
                ............................
                ياسر وهو يمسك الغطوه ويغطي
                وجه حور وهو ماسك ايدها
                بيده اليسرى ماسك كل ايدين حور :
                سليييييييييييييييمان سلييييييييييييمان
                سليييييييييييييييييييمان

                سليمان جاي يركض :
                هلا طال عمرك
                ياسر يحب سليمان لانه يفهم له :
                هلا بك .. بغيتك تطلع ..
                الخيل ..
                سليمان :
                اي وحده
                ياسر وهو يلف ويناظر بحور
                وعينه على عينها وبدا يتكلم
                وهو مابعد عينه :
                اللي قبل مده سسميتها
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور
                حوووووووووووور


                .. قام يتردد الاسم على مسامع حور ..
                تحس صصدا ب اذونها ..




                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                  صار يتكرر هالاسسم بمسامع حور
                  وبنبرة ياسر الربانيه .. :
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور
                  حوووووووووووور

                  (ياترى ليه سماها الحور )


                  ياسر بنظره لها :
                  احبها هالخيييل اموت علييها أحبها
                  وعششاني احبها غيرت
                  اسسمها من .. الاصيله .. ل حور ..
                  احب هالخييل وش تبيني اسسوي ..

                  سليمان قرب :
                  طال عمرك خذها
                  ياسر وهو ماسك بيده
                  اليسسار ايد حور وبيده اليمنى
                  ماسك الخيل حور :
                  مششكور سليمان ..

                  سليمان مشى راح

                  ياسر التفت لها
                  وبهمس :
                  يالله اركبي ..
                  حور بصدمه ل الحيين :
                  حور
                  ياسر قرب منها
                  بيتجاهل كل شي يحاول
                  مايطلع اللي بقلبه الحيين
                  هو طلعه لكن للخيل بس ماطلعه
                  لحور :
                  يالله انا اسساعدك ..
                  حور مسكت يده وقربت للخيل
                  لكن انفرت منها بسرعه
                  وهي خايفه يوم شافت
                  الخيل حور تتحرك :
                  يييمه ..
                  ياسر ضحك واطلعت غمازته الوحيده:
                  هههههه والله الحور ماتاكل والله ..
                  حور بخوف :
                  ط طيب
                  قربت حور ورفعها ياسر وهي حييل
                  خجلانه .. واركبت

                  ياسر وهو يمد الخيط :
                  امسسكي هالحبل يالله ..
                  حور بخوف :
                  لا لا بنزل والله ماجلسس ..
                  ياسر :
                  لا انتي بسس امسكيه وان شاءلله ماتطيحين
                  حور بقوه زرعها ياسر شوي :
                  بسم الله
                  قام ياسر وضرب الخيل من ورا
                  بخفيف ومشى الخيل بسرعه هاديه
                  وحور عاجبها الوضع كملت ..
                  شوي شوي مسكت الخيط
                  وضرب بالخيل وتركض وتركض ..

                  حور التفت وبصراخ لانها بعيده
                  عن ياسر :
                  ياسسسر لا احد يدخل
                  الملفع حقي طاح
                  ياسر بقلبه :
                  ليه وهو انا ششلت عيني عنك
                  يوم تقولين لاحد يدخل
                  اصلا من يوم ركبتي واقفل
                  ابواب المزرعه .. اخاف احدا يخطفك
                  مني ..

                  قام يطالعها وكيف ركبت الخيل
                  وهي كانها خياله كانت تركض ببراعه
                  وراكبتها ببراعه .. واكثر شي دقق النظر
                  فيه ياسر يوم طاح ملفعها من قوت الهواء
                  قام يطير شعرها بس مو كله لانها
                  حاطته ذيل فرس .. وابتسم لها كانت
                  جميله جميله جميله ..
                  ياسر بهمس :
                  الله يحفظك ..
                  حور وحست ان فيه شي
                  بجيبها يهتز .. واعرفت انه الجوال
                  فقررت توقف الحور .. الخيل :
                  ياسسسر بس بنزل ..
                  بنزل ..
                  ياسسر وهو يقرب ويوقف الخيل
                  شوي شوي :
                  يالله انزلي ..
                  حور بتنزل بس انصدمت يوم شافت ياسر
                  قرب ومسكها وشالها ونزلها ..
                  ولف عنها على طووول .. وبهمس وهو مايناظر لها :
                  تدلين الطريق ولا اوصلك ..
                  حور سوت نفسه لفت عنه
                  وردت عالجوال وبنفسها
                  وبيطردني بعد .. أوف :
                  الووو
                  غنا :
                  وينك ؟؟
                  حور :
                  بعدين اقولك .. يالله بسسكر
                  غنا :
                  يالله تعالي
                  حور :
                  طيب باي
                  غنا :
                  باي
                  ياسر بهمس وبرود :
                  قبل شوي قلت لك ..
                  لاشوفك تقولين ل اي احد شي
                  يصير بيني وبينك .. مهما كان
                  هذي اسراري واحب انك انتي
                  تكونين حافظتها .. ان شاءلله
                  اوكيييه ..
                  حور لفت عنه :
                  طيب .. بسس بروح واحنا
                  الحين الساعه 7 ونص وليل
                  والصراحه انا اخاف ..
                  ياسر دخل الخيل :
                  يالله امشي ..
                  حور مشت ورا ياسر وبنفسها :
                  حبت هالشي
                  الخيل وعلى اسمي .. شي حلو
                  بس ليه ياسر غير اسمها
                  من الاصيله ل ألحور .. ليه .
                  اكيد فيه شي .. يوووه انا وش علي
                  ياسر اليوم شي وبكره شي ..



                  (وصلو عند الفله اللي بالمزرعه ..
                  حقت العايله )

                  ياسر قرب منها :
                  يالله واذا احتجت اي شي
                  بلغيني ..

                  حور :
                  ان شاءلله
                  ياسر :
                  حور
                  حور :
                  هلا ..
                  ياسر برتباك :
                  نامي زين ولاتنسين تتلحفين زين ..
                  ترا هنا برد مره
                  حور قربت :
                  انت اللي اتمنى من كل قلبي
                  ياياسر اذا بتنام تتدفى وماتشغل المكيف
                  ياسر بضحكه :
                  لا هالمره اضمنيها
                  ماراح اشغله بندر عندي
                  يعني ماقدر ولا الود ودي
                  اشغله
                  حور ببتسامه :
                  طيب يالله بدخل
                  ياسر بقلبه .. : والله الود ودي ماتدخلين
                  وتجلسين يمي طول الوقت لكن الشكوى
                  لله .. :
                  طييب الله معك ..
                  ^ *

                  يفز قلبي الي كثر مجياته ..
                  ولا غاب عني مايدري وش يجيني ..
                  ياقلبي وياحبي كاسرني بوناته ..
                  بعض الغلا منه يكفيني ويثنيني ..
                  ياتوام القلب واحساسه وغاياته ..
                  خذني فدا همومك كلي جعلها فيني ..
                  ان طبت طاب الزمان وطابت اوقاته ..
                  وان ضقت شان الزمن وضاق في عيني ..




                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  //
                  /
                  //
                  /

                  جنا :
                  ماليييي ششغل .. برد
                  غنا :
                  طيب وريني الرقم ..
                  جنا :
                  ادري بتقولين لا بسس برد يمكن يطلع
                  متعب (تتهزا )
                  جنا :
                  الووو ..
                  سوزان :
                  سساعه اتصل وماتردين ..
                  جنا بضحكه :
                  هههههههههههه
                  اهو انتي ياقلبي عليك
                  سوزان :
                  هههه ايه انا ..
                  ششخبارك ؟؟
                  جنا :
                  تمامو الحمدلله وانتي كيفك .؟؟
                  سوزان :
                  الحمدلله بخير ولله الحمد ..
                  شخبار غنا وامك وابوك ..
                  جنا :
                  كلهم بخير .. يسلمون عليك
                  سوزان:
                  الله يسلمهم يارب
                  الا اقول جنا بقولك شي واوعديني
                  تقولين لي بصراحه ..
                  جنا :
                  طيب وعد .. بسس وشو ..
                  سوزان :
                  شنو تحبييين ..
                  الدبله .. تبغينها .. ذهب .. بدون اي
                  اضافت .. ولا تبغينها الماس
                  ( انا افضل الدبله تكون ذهب يعني مو الماس صراحه
                  لانها اذا كانت الماس ماراح اعتبرها شي
                  واذا كانت ذهب بدون اي اضافت يعني اكسسوار
                  يكون احسن عشان تدوم معي اكثر .. ^ * حياتي )
                  جنا بققة عينها :
                  براحكتم والله ..
                  سوزان تطالع بمتعب :
                  سمعيني والله والله ان ماقلتي لغير اعطيك
                  متعب تراه قدامي ..

                  متعب ببتسامه ويطالع بالجريده :
                  .......
                  جنا بخوف :
                  لا لا طيييب بقولك انا افضضل الذهب
                  لاني احسها تدوم .. يعني
                  هنادي :
                  ليه عبوة فيري
                  الكل :
                  ههههههههههههه
                  جنا تضرب خدودها يعني فضحتوني :
                  طيب ياقلبي سوزان لازم اسسكر
                  الحين
                  سوزان :
                  ياقلبي الله معك وسلمي عالاهل
                  جنا :
                  يوصل ياقلبي باي
                  سوزان :
                  باي

                  جنا سكرت وهي معصبه :
                  لا عبوة فيري ..
                  اقسسسم بالله اللي ماتسكت ياويلها
                  حور رغم ان بالها مو معاهم الا انها
                  ضحكت على كلمه هنادي :
                  لييييه عبوة فيري ..

                  مي ب استغراب :
                  وووين منى ؟؟
                  هنادي :
                  شفتها تحت تكلم امك ؟؟
                  مي :
                  غريبه قبل ششوي معنا ..





                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  //
                  /
                  /
                  //
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  //
                  /



                  منى بخنقة عبره :
                  يييمه حبيت اقولك قبل لايصير شي ..
                  ام سالم وهي تروح لبنتها وتضمها :
                  يابنتي طيب هذا شي عادي ..
                  بسس ليه تبكين .. هذا ياقلبي
                  النصيب والله ..
                  منى تبكي :
                  يمه والله والله مارتحت والله ..
                  حسيت اني مكتومه ..
                  يييمه والله واتحلم احلام كثيره قسسم بالله
                  ام سالم بدمعه :
                  طيب انا اقول ل اخوك سالم
                  واعلمه برايك ومستحيل يابنتي احد يجبرك
                  وانا اعرفه اخوك والله مو جابرك لو ايشش
                  بسس لا تبكين وروحي مسسحي دموعك
                  يابنتي رووحي واستانسسي عند البنات
                  منى قامت وباست راس امها ومسحت دموعها
                  وابتسمت :
                  ابششري يمه ..
                  الله لايحرمني منك ..
                  ام سالم :
                  ولا منكم ياعيالي ..

                  /
                  /
                  /
                  /
                  //

                  ( ياترى وش هالشي اللي منى تبكي عشانه؟؟ )






                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  الساعه 2 ونص بالليل ..
                  بالمزرعه عند الشباب

                  بندر :
                  سسيييف ياخي متى بتنام
                  سيف وبيده البلاي ستيشن :
                  شوف انا والله عشان هنا الاتصال ضعيف
                  فا ياطويل العمر بنام هالحيين
                  ولو لم يكن الاتصال ضعيف لا رايتني
                  جالسا العب ..
                  بندر بضحكه :
                  ههههه ياشيخ ..
                  روح بس نام ..
                  سيف وهو يسكر :
                  والله بنام .. بسس اسكت ..
                  (طلع وهو يضضحك يبي ينام
                  يلحق رائد وسالم )

                  بندر :
                  يالله تكلم
                  ياسر :
                  لييه وانا بقولك اصلا ماني قايلك ..
                  نايف وهو يتلحف :
                  ياخي قسسم بالله تموت ولا يقولك ..
                  بسس حط راسك ونام ..
                  بندر وهو لابسس بنطلون طويل
                  كاروهات .. بالابيض والاصفر والبلوزه
                  ثقيله قطن .. وذابحه البرد ..
                  نايف :
                  ياخي تكفى تكفى .. تعال ..
                  بصصورك صوره واحطها بالفيسس بوك تكفى ..
                  بندر بقق عينه :
                  تراك حمار تسسويها قسم بالله ..
                  (رن رن رن )
                  بندر :
                  منهو جواله ..
                  ياسر رفع جوأله :
                  لا مو جوالي
                  نايف :
                  جوالك يادلخ ..
                  بندر وهو يشوف رقمها :
                  هلا بعمري هلا بحياتي ..
                  هلا بقلبي وطوايفي ودنيتي كلها ..
                  حبيبتي اششتقت لك ..
                  هنادي بققة عينها :
                  وشش نازل عليك اليييوم ياخوي ..
                  بندر يكمل الكذبه وبأأتقان :
                  خلاص حبيبتي ان شاءلله نجي
                  من المزرعه .. واجيك ..
                  هنادي لارد :
                  .....................
                  (بتشوف وش نهايتها مع اخوها
                  اللي تحلف وتقول ماعمره 29 سنه )
                  بندر :
                  لا حبيبتي لاتزعلين

                  نايف صدق :
                  ولا يطلب ويترجاء ابوي
                  ابي اتزوج وابي اتزوج ..
                  ولا اختي ..

                  ياسر مو معهم .. وده يروح للخيل
                  بسس الليل مو زين
                  خل الخيل يرتاح شوي
                  وجلس تقريبا منسدح ..
                  ووراه المركى .. ولابسس برمودا
                  تقريبا شورت ازرق وبلوزه سودا
                  نص كم ..
                  (مافيه قلبه احساس مايحس بالبرد ابد )

                  ياسر :
                  نايف علامك ؟؟
                  نايف :
                  هالحمار يغازل قدامي
                  ياسر :
                  صادق بندر

                  بندر فرطها ضحك :
                  هههههههههههههههههههه
                  والله ياهنادي لو تشوفين المخبل اللي عندي
                  ياسر توه يستوعب وهذاك نايف يلعن فيك
                  يحسبك بنت انا مغازلها يقولي عييييب
                  استح
                  هنادي انصبغ وجها احمر :
                  ياللي ماتستحي ..
                  بندرررررررررررررررر ..
                  بندر :
                  ههههههههههههههههه
                  ههههههههههه
                  هلا ..
                  اه
                  نايف بقلبه :
                  طلعت هنادي والله كل الكلام
                  اللي قلته لهنادي يصلح لها
                  وتستحقه من قلب ..


                  هنادي :
                  مادري ياخي ومشتهين بيبسي واشيا
                  سليمان صاحي ؟؟
                  بندر :
                  ماظن بسس شوفي انتو تمضو بالحمضيات
                  والسفن وبعدين نجيب لكم بيبسي
                  لاني والله عجزان والمسافه بعيده
                  شوي ..
                  هنادي بخيبه :
                  اجل مع السسلامه
                  بندر :
                  لاتزعلييين مع السسلامه
                  نايف وهو شغال بيده :
                  علامها ..؟؟؟
                  بندر :
                  تطلبني بيبسي
                  واغراض واقول عجزان ..
                  نايف قام :
                  ياخي كان سالتني
                  انا بروح المحطه اللي جنبنا
                  والله مو بعيييده (بنظرك مو بعيده
                  لان هنادي تبي ههههههاي )
                  بندر :
                  والله صادق .. طيييب اتصل على جنا
                  انت او غنا واسالهن وش يبن
                  نايف وهو ياخذ مفاتيح سيارته :
                  طييب اتصل عليهم وانتم ماتبون ششي
                  ( نايف ماستغرب سكوت ياسر لانه طبيعته
                  مايتكلم مره )

                  خارج النص .. هع
                  ياسر يذكرني بهالمقوله:
                  الهرج كثرة نقص والصمت حكمة
                  ................... والعقل قلة في الهروج الكثيرة
                  كم لجل كلمه واحد سال دمة
                  .................... وكم ساكت كل الملا تستشيرة


                  بندر :
                  طيب روح وانا ارسسل لك ..
                  ياسر :
                  نايف رح وانا بعد برسل لك رساله
                  خلاص ..
                  نايف :
                  طيب .. مع السسلامه
                  الكل :
                  فمان الله ..


                  نايف وهو طالع مبتسم ..
                  فديتك ياهنادي كلها نص ساعه
                  وجايب لك اللي تبين ..



                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  ياسر وهو يطالع وبهدوء :
                  بندر بطلع شوي بكلم احد
                  واجي
                  بندر وهو ينسدح ومعه الاب :
                  طيب وانا بشغل الاب ..
                  خذ راحتك ياخوي ..
                  ياسر رجع :
                  الا بسسالك فيه مناقصه صارت بالشركه
                  مادريت وش صار فيها
                  بندر جلس وعدل جلسته :
                  ياخي قسم بالله رفعو ضغطي اقولهم
                  لا هذي احسن من الدفعه الاولى
                  يقولون لا .. هذي .. وابوي وعمي الله يهديهم
                  اخذو عالاكثر تصويت
                  ياسر تكدر :
                  الله يهديك كان ناديتني ..
                  بندر :
                  كنت بابها وين اناديك ..
                  ولا المشكله سعد يقول لو ياسر فيه
                  كان قدر ينزل .. المناقصه الاولى ..
                  بسس انت تريد ونحن نريد والله يفعل مايريد
                  ياسر :
                  يالله اجل خيرها بغيرها ..
                  استاذن
                  بندر :
                  اذنك معك ..



                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  //
                  /



                  طلع جواله واتصصل ..
                  لارد .. لارد .. لارد

                  ارسل رساله ..

                  وش ينفعك لا جتك " روحي " في تابوت
                  " قالوا " توفى" ومطلبه كان > صوتك<

                  فزت من هالرساله وارفعت جوالها وردت
                  معصبه :
                  استغفرالله .. طيب يمكن نايمه

                  ياسر يضحك بنفسه :
                  طيب انا اتصل وانتي ماتردين ..
                  اتحداك نايمه تو بندر مكلم هنادي
                  يقول انها تبي تسسهر ..
                  حور :
                  طيب يمكن ماني معاهم .. يوه
                  ياسر رجع لياسر الاول :
                  لاتنافخيييين ؟؟
                  حور بخوف :
                  طيييب خلاص ..
                  هلا امر بغيت شي ؟؟
                  ياسر :
                  لا والله بسس بغيت اسالك
                  وش تبين من البقاله ..
                  لان نايف بيروح .. وتراها بعيده
                  يعني مسسافه شوي ..
                  وقلت اسالك تبين شي ..
                  حور :
                  والله .. اتصلنا على بندر يقول
                  انه مو برايح
                  ياسر : وشفتي انك متعمده ماتردين
                  وتقولين يمكن نايمه ..
                  حور ضاقت :
                  طيب اسسفه ..
                  براحتك جيب لي اللي براحتك
                  ياسر :
                  ترا بس انتي .. يعني لك مو ل البنات
                  ..
                  حور :
                  طيب ..
                  ياسر .. :
                  .............
                  حور حست على عمرها :
                  يالله بسسكر تبي شي ..
                  ياسر وهو يتمشى بالبرد وماعليه
                  الا ملابس خفيفه :
                  لا بسس بغيت اقولك ان اتصلت علييك
                  انزلي مع الباب اللي ورا .. عششان اعطيك
                  الاغراض مع الباب اللي وين ؟؟؟
                  حور :
                  اللي ورا حق المطبخ صح ؟؟؟
                  ياسر ببتسامه :
                  شششطوره .. يالله مع السسلامه
                  حور :
                  فمان الله .. "


                  سسكرت حور وكل تفكيييره
                  وش نهايتي معك ياياسسر امس تهمس لي
                  حنا اخوان واليييوم تصرفك غييير عن باقي
                  الايام ياترا بتضل كذا ولا بتتغير ياياسسر ..
                  اه بسسس لو بيدي افتح المستقبل واعرف
                  وش مصيري معك ..
                  /
                  /
                  /
                  ليه سساكت ليه ساكت > وفي <
                  داخلك زحمة حكي .. ):
                  /
                  /
                  /
                  حور بسرعه فزت :
                  استغفرالله .. لا اله الا الله ..
                  لازم مافكر بياسر كثير هو قالي يوم يومين
                  وماراح اطول ويتركني ..
                  (قامت عند البنات )

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...







                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    /

                    //


                    تركي السساعه 1 بالليل بلبنان

                    تركي :
                    والله ماقدر .. طييب وين انام
                    غاده بدمعه :
                    ا .. (تأشر بخفيف على سريرها
                    يعني نام بحضني ياولدي )

                    تركي قرب وجلس عالسرير :
                    يييمه لاتبكيين تكفيين ..
                    طيب خلاص هالمره بنام عندك
                    لكن بششرط ..
                    غاده ببتسامه :
                    ا .. ( تهز راسها على خفيف يعني موافقه )
                    تركي :
                    الاسسبوع الجاي تروحين معي السعوديه
                    وبعد ششهر تروحين لان اخوي اللي اعزه
                    واغلييه بيتزوج .. وان شاءلله تعيشين معي
                    هناك وابي منك الموافقه تكفيين ..
                    وبعدها ابيك تخطبين لي بنت عمتي مهديه
                    اللي قلت لك عنها
                    غاده بتفكييير طال خمس دقايق
                    هزت راسها وهي مبتسمه بعني موافقه
                    على كل شي بس مابعد عنك ياولدي :
                    ..
                    تركي ابتسسم وباس يد امه
                    وراسها وحط راسه على حضنها
                    وغاده شوي شوي قدرت تمسك
                    راسه وتحرك يدها وقامت تمسح على خفيف
                    براس تركي ..
                    وبقلبها وهي تشوف تركي كيف
                    غمض عيونه ونام مثل الطفل :
                    يارب احفظه لي ولاتبعده عني ..
                    يارب صبرني اني اقدر اروح اعيش مع
                    ولدي الوحيييد ريحتي لحمي ودمي ..
                    اعيش معه بالسعوديه يارب هو اللي بقى
                    لي من بعد هالدنيا كلها .. كل مششغول
                    ومابقى لي الا ولدي .. ولدي يبكي .. ويبيني
                    ولدي باغيني ليه احرم نفسي منه ..
                    لييه لييه ماروح معه لسعوديه واعيشش
                    عند ولدي معززه مكرمه .. مو هنا
                    حريم اخواني كل وحده بتشمئز فيني
                    لما تشوفني .. يمكن اذا رحت هناك
                    بلقا منو يشمئز فيني لكن بلاقي
                    ناس تبغاني وهو مو ناس انسان
                    وهو ابني تركي الله يحفظه يارب ..
                    /
                    /
                    /

                    الله يخلييييك ولايحرمني من حبك ..
                    انا بدونك ترا ماسوى ولا حاجه ..
                    انتي الي من دعيت بسس من قلبك ..
                    يصيح قلبي الذي محتاج لدعاك ..
                    انتي امري وسمي ..
                    ياغلى الكون يامي ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /




                    غنا :
                    يالله بنات بنزل نايف جا

                    هنادي طايره من الفرحه
                    لان نايف جاب لها .. وناسسسه
                    هو سمعها لما كانت جالسسه
                    تكلم بندر .. وبساويس تطير براس
                    هنادي وبقلبها:
                    يعني رايح عشششاني .. يالله
                    وناسسسه .. وناسسسه


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //

                    حور :
                    طيب الحيين انزل (سسكرت )

                    وانزلت وهي ماعليها شي ..
                    دخلت مع باب المطبخ اللي مطفيه
                    الانوار فيه .. كملت طريقها وافتحت الباب
                    بهدوء شافته واقف ولاف ظهره ومانتبه لها
                    ومعه كيسس تقريبا متوسط الحجم
                    كان طووووويل ومعضل كان جسسمه خطير
                    كان مبيين الششموخ فيه والرجوله ..
                    هو مو كثير حكي ولا كثير ضضحك ..
                    وان ضحك مره نادرا .. ويغلبه
                    الابتسسسامه اكثر شي .. هادي
                    لكن اذا مسسه شي بضر هاج هاج ..
                    طبيعته حلوووه حنوووون .. جمييييييييل
                    لو اخلي الروايه كلها وصف لياسر ماعتقد يكفي ويوفي
                    لكنه جامد مو لي اي احد يبتسم
                    حتى حور للحييين ماعرفته زين ..
                    ماحد اعرفه حتى اخوانه \\\
                    بس بغت تروح تذبحه ..
                    يوم شافته بدون لبس دافي
                    حور بهمس ممزوج بعصبيه:
                    ياسر
                    ياسر التفت لها :
                    جيتي ..
                    حور بهمس :
                    لييه ماتلبسس ..
                    (وبسسرعه سكتت لما ارجعت شوي
                    وتذكرت كلامه ب ابها .. )
                    جبت الاغراض
                    ياسر لاحظها ولا حب يعترض بشي :
                    ايوا جبت لك ..
                    ششوفي جبت لك بسكوت بس مادري
                    تحبينه ولا لا ..
                    حور :
                    شنوو ؟؟
                    ياسر :
                    مالتيزرز .. تحبينه
                    حور :
                    عادي بسس مره ذقته يعجبني
                    .. ( لاتحسبون حور ماتستحي من ياسر
                    لا بالعكس تستحي منه وماتتكلم معه كثير
                    الا وقت الحاجه )

                    ياسر :
                    بس اكثر شي كثرته لك
                    بسسكوت جالسكي بالفستق ..
                    حور ببتسامه :
                    كيف عرفت اني احبه ؟؟
                    ياسر زعل من هالكلمه لانها
                    كانها تقول كيف تعرف وانا
                    نادرا معك وهي بالفعل قصدها كذا :
                    والله عرفت يالله خذي الاغراض
                    قبل تبردين ..
                    حور بهمس :
                    انتبه انت مو انا .. يالله .. مع السلامه
                    ياسر :
                    فمان الله ..


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /


                    طلعت فوق وهي تهمس باسمه :
                    ياسسر ياسسر ياسسر ..
                    احببتك بكل ماملك احببتك بكل
                    شيء هل تعلم لماذا .. ؟؟
                    لانك جامد وانا احب الجمود منك ..
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /


                    هنادي :
                    واقسسم بالله بقره
                    حور تضحك :
                    ههههههههه طيب هو جابه لي
                    غنا باستغراب :
                    ورينا
                    حور مو قصة بخل بس هو قال لك
                    انتي مو لاحد وهي تخبي الكيس وراها :
                    لا .. والله حلفني لي بسس انا
                    الكل :
                    يوووووه ياعيني ماتبيننا نذوووق
                    حور خجلت :
                    لا والله بنات مو قصصدي
                    بس الواحد اذا حلفك انها لك ذا
                    الشي وش تسوين .. تعطين غيرك ..
                    مي :
                    لا والله ماعطيييي ولا وحده
                    ذي من ريحة الغالي كيف اعطيييهم
                    حور بقلبها :
                    ايوا الله ..
                    حور :
                    يالله طلعووو اللي جابه نايف ..
                    كلهم :
                    لا لا لا ماتذوقيين
                    حور وهي تتكلم بغرور مصطنع :
                    هههههههه الحمدلله اغراضي اكثر من اغراضكم
                    والله ..
                    هنادي وهي تناظر :
                    ايوا الله .. هههههههه
                    الكل ضحك :
                    ههههههههه


                    الصباح الساعه 9 ..
                    ب لبنان ..

                    قام وعرف انه مو بحلم ..
                    قام يطالع امه اللي نايم ابتسسم لها
                    وباسها .. قام واخذ ششاور ..
                    وصلى وحمد ربه ..
                    وراح متجه ل امه ..

                    تركي بهمس وحنان :
                    يييمه يييمه ؟؟
                    غاده وكلها نوم نايمه ..
                    فتحت عينها على شوي شوي ..
                    وابتسمت :
                    ......
                    تركي ببتسامه :
                    صباح النور ييمه ..
                    غاده ببتسامه :
                    .. ا ..
                    تركي قومها شوي وجلسها عالكرسي
                    المتحرك اللي باذن الله كله وقت قصير وتتحرك
                    زين هي بدت تحرك اصابعها بسس طبعا يبغالها
                    تمارين كل يوم والدكتور قال لازم الواحد يسوي
                    تمارين لان لها مده طووويله ماتحركت ..
                    فاتركي قال يستقر بالسعوديه وبنفسه
                    يوديها المستشفى .. ويعالجها ..

                    تركي :
                    جيييييييدا جيييييييييييدا

                    جيدا وهي داخله :
                    نعم ..
                    تركي :
                    خوذي امي وانتبهي لها
                    بروح ششوي واجي ..
                    جيدا :
                    بتأمور ..
                    يالله مدام .. بسسم الله ..
                    تركي ابتسم ومشى
                    عششان يسوي اجرات امه
                    لانه بيروح .. ل السعوديه
                    ومايبغى يقول ل احد انه بيجيبها
                    وشكله بيمشي بكره

                    راح المطار ودور حجز ولقى طياره
                    وحجز كرسيين .. له ول امه ..
                    ولقاها بكره
                    راح واتصل على خاله نور :
                    السسلام عليكم
                    نور :
                    اهليين تركي ..
                    تركي :
                    خال انا رحت وحجزت ل السعوديه
                    كرسيين بودي امي تاخذ عمره
                    وبرووح فيها وارجعها بعد اسسسبوع
                    وحبيت ابلغك عشان تبلغ خالي اللي برا
                    نور :
                    خالك موافق
                    تركي مستغرب :
                    طيب كيف وافق وهو ماشافني ولا
                    كان يعرف ان لها ولد ..
                    نور :
                    مابعرف اسالوه اله ..

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    تركي عرف انهم مو مهتمين في امه
                    فشدد اليوم اكثر شي انه يخلي امه
                    معه عرف باليوم ذا ان ماحد مهتم لها
                    ابد فقرر اول مايرجعها ل لبنان يروح يشتري
                    لها بييت .. ويقدم على خدامه وسواق ..
                    وبالفعل كان هذا تفكييره

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    تركي اتصل على جيدا :
                    الو
                    جيدا:
                    اهليييين
                    تركي :
                    جيدا جهزي ل امي ششنطه
                    لاني بسسافر وهي بتروح معي
                    جيدا :
                    متى ؟؟
                    تركي :
                    بكره ان شاءلله
                    جيدا :
                    بتأمور ..






                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /




                    قامت هدى على اساس تكلم بنتها
                    ترجع معها للمدينه .. هدى ضايقه تحسس نفسها
                    ضايقه بسس شافت بنتها فرحانه ..
                    بسس اصرت ماتروح وتخلي بنتها بعد
                    امسس يوم شافتها تبكي ..

                    هدى :
                    حور
                    حور بضحكه :
                    هلا ييييمه ..
                    هدى بضيق :
                    تعالي بنتي ابيك ..
                    حور :
                    طيب يالغاليه
                    هدى مشت للغرفه وادخلت وراها
                    حور سكرت الباب :
                    بنتي حور ..
                    حور بشك :
                    فيك شي يمه .؟؟؟
                    هدى :
                    لا بنتي بسس برجع المدينه
                    وابيك معي .. تروحيين
                    حور بخوف :
                    ييمه فيك شي ؟؟
                    بسسس ؟.
                    هدى برجاء :
                    بنتي اتمنى تكونين معي ..
                    اذا مو رايحه معي خلاص ..
                    اصلا انا كلمة نايف ووافق وقلت له
                    لاتقول لاي احد حتى ياسر
                    حور بخوف من ياسر :
                    بس ياسر
                    هدى وهي تقوم وتاخذ عبايتها وشنطتها :
                    طيب اجلسي لاتروحين معي
                    حور قامت وباست راس امها :
                    يمه خلاصص هذا انا بس
                    باخذ عبايتي وملابسي تجيبها
                    غنا معاهم ..

                    هدى تغطت واطلعت ولاحد انتبه لها
                    لان الحريم نايمات واللي قايم
                    بسس غنا وهنادي وحور ..

                    هدى وهي متجهه لسيارة نايف
                    وبدمعه بعينها ضايقه من ربي كذا
                    ماتدري وش السبب ..
                    حور الحقت امها وهي متوتره
                    من حركة امها لانها خايفه ..
                    ياسر بيهاوش اذا عرف انها
                    رايحه من دون استئذانه ..
                    بسس هذي امي .. فوق كل شيي ..


                    اركبت السياره :
                    السسلام علييكم
                    نايف وهدى :
                    وعلييكم السلام
                    حور بحزن :
                    ييييمه وش فيك ؟؟
                    هدى ماترد :
                    ...................
                    نايف حس على عمره :
                    عمه وش فيك ؟؟
                    خير ان شاءلله ..
                    حور تبكي وتشاهق :
                    ييمه ضايقه قولي لي . .
                    بسس قولي لي ..
                    وش اللي مضيقك والله والله
                    الحييين اقوم اكلمه اساله
                    ليه مضيقك ..
                    نايف حزنته حور :
                    حورررر لاتبكين كذا بسس ..
                    هدى تبكي :
                    انتي اللي مضيقتني انتي ؟؟
                    حور بشهقه :
                    انا ييييمه انا مضيقتك (بكت )
                    يييييمه تكفيين ارضي عني تكفييين
                    يمه والله والله ماضيقك توبه ..
                    جعلني ل الم ..
                    هدى قاطعتها :
                    خلاصصص بسس ..
                    بعديين اعلمك الحيين برتاح يابنت برتاح
                    نايف التفت لحور وبنظره يعني
                    بعدين وافهمت واسكتت تبكي

                    /
                    /
                    /

                    هدى لا .. مو بس حور اللي مضيقتها
                    لا مضيقها اتصال جاها ..
                    بسسؤال واحد وسكر صاحب هالاتصال

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    (نرجع لورا شوي نرجع ل امس بالليل لما هدى جات تبغى تنام)

                    هدى كانت بتنام بسس جاها اتصل :
                    الووو
                    .. :
                    اقسسم بالله ان سكرتي كله بيصير
                    على بنتك
                    هدى بخوف :
                    ششنوووووووو ..........
                    من انت ؟؟؟
                    .. :
                    هو سؤال واحد وتجاوبين فيه
                    وان ماجاوبتي بحرمك من بنتك ..
                    والله بحرمك منها وطول حياتك ماتشوفينها
                    هدى تبكي :
                    وشش تبي منو انت ؟؟
                    .. :
                    حور مع زوجها مرتاحه ولا لا ؟؟

                    هدى قفلت خايفه وتبكي
                    :

                    ( ومن بعد هالاتصال هدى عرفت
                    ان بنتها مهدده من كل النواحي
                    خافت خافت .. امس تشوفها تبكي
                    والييوم يجي تهديد .. من واحد يسأل
                    عن حور .. ضاقت ومانامت الليل ..
                    وقررت تاخذ بنتها عندها ل فتره
                    وبعدين ترجعها ل زوجها ..
                    وقررت تروح لبيتهم .. من الخوف ..
                    واكثر شي زاد عليها انها ماجاوبته
                    وهو قال ان ماجاوبتي ياويلك بتنحرمين من بنتك
                    فقررت تطلع من المزرعه وحور بيدها
                    معاها .. وضاقت )


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /


                    حور تفكر خايفه وش تقول لياسر
                    اكييد بيعصب ياربي

                    /
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                      /
                      نايف شايل هم عمته وشايل
                      هم ياسر لانه مايعرف ان زوجته
                      معه وخايف وعارف ان المشكله بتجي
                      على راسسسه ..

                      هدى ضايقققه لاحد يسالها
                      او يقول وش اللي ضايقك
                      لكن لاتلومونها .. تعبت بيحرموني من بنتي
                      من بنتي .. الوحييييده اللي بقا لي بهالدنيا





                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /


                      جنا :
                      وينها ؟؟؟
                      غنا :
                      مادري
                      هنادي :
                      هي كانت عندنا .. وينها الحيين ؟؟
                      جنا :
                      ياربي دورتها بكل مكان
                      غنا :
                      ييمكن عند الخيل
                      مي :
                      المششكله حتى عمتي هدى مو فييه ؟؟
                      هنادي :
                      تهقووون راحو للمدينه ؟؟
                      جنا وغنا :
                      شششنو ليه .. يرحون وحور
                      ماخذت شي من اغراضها
                      اكيييد فيه شي ..

                      هنادي :
                      الله يسستر بس ..




                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /
                      //
                      //




                      نايف وهو يوقف عن باب البيت :
                      عمه ماني راجع للمزرعه بجلسس
                      هنا .. تعرفين ياعمه البيت مافيه احد ..
                      هدى مو فايقه ل احد بس هي تغلي نايف :
                      لا وليدي رووح وان اسالوك قول
                      رجعو للبيت ..
                      نايف :
                      مادري بسس صعب اترككم ..
                      هدى :
                      وليدي عشان خاطري رووح ل اهلك
                      وسلم عليهم .. خلاص ..
                      نايف :
                      طيب السسواق تراه هنا
                      اي شي وصيه فيه خلاص ..
                      هدى :
                      ان شاءلله .. بالسسلامه ياوليدي
                      نايف :
                      فمان الله ..

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      ( دخلت البيت حور وهي تبكي كشفت
                      وتبكي تبكي تبكي هي عارفه
                      ان امها مايضايقها شي سسهل )

                      حور وهي تلتفت ل امها :
                      كم مكالمه اتصلو علي البنات يسالوني
                      انا ويني .. بسس مارد
                      كله لعيونك ييمه ..
                      يييييييييمه .. (بكت )
                      وش فيك تكفيين وش فيك

                      هدى راحت للكنب واجلسست
                      وهي تكابر بدموعها :
                      بنتي مافيني شي بس امس يوم شفتك
                      تبكيين تعبت .. بسس
                      وماشتهيت اجلسس .. كثير

                      حور بدمع :
                      ماما انا اعرفك اعرفك
                      والله مايضايقك شششي سهل والله
                      يعني عششان دموعي امس ؟؟
                      هدى وهي تقرب :
                      اذا ماضقت عششان دموعك
                      اضيق عشان مين ؟؟
                      حور هدت ششوي بس مو مصدقه :
                      طيب بطلع فوق .. اجهز ملابسسي

                      هدى :
                      بنتي بقولك ششي ..
                      حور :
                      هلا ..
                      هدى :
                      ابي منك طلب واتمنى ماترديني
                      حور :
                      شنو ؟؟
                      هدى :
                      ابيك تجلسين معي الين زواج
                      غنا ابيك معاي .. ماتروحييين ل اي احد
                      تجلسين معي اذا طلعت طلعتي واذا جلست جلستي
                      حور ب استغراب :
                      ليييه يمه ؟؟
                      هدى :
                      لا بنتي بسس كذا .. وقصصدي
                      اذا طلعت من بيت عمانك ..
                      لاتطلعيين الا معي اوكييه بنتي
                      حور مسستغربه :
                      طيب بس مو انا اللي اكلم ياسر
                      انتي تكلمينه يمه
                      خلاص
                      هدى :
                      طييييب انا اكلمه ..

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /







                      ياسر :
                      وين نايف ؟؟؟
                      بندر :
                      طلع يقول بيروح المدينه
                      ياسر طلع جواله :
                      هلا
                      غنا :
                      ياسر انا ادور حور مالقيتها
                      وحتى عمتي هدى ..
                      قلت يمكن معك ؟؟؟
                      ياسر بشك :
                      لا والله مو معي .. انتي متاكده
                      حتى عمتي مو فيه ؟؟
                      غنا :
                      ايوا الله وحتى ملابسس عمتي مو فيه .
                      بس حور ملابسها هنا ..
                      ياسر كنه عرف :
                      طيب لحظه بتصل بششوف
                      سكر
                      واتصل على حور لارد لارد لارد

                      ياسر اتصل على نايف :
                      الوووو نايف ؟؟
                      نايف برتباك :
                      هلا ..
                      ياسر :
                      انت وينك فييه ؟؟
                      نايف :
                      جايكم هذا انا
                      ياسر عصب :
                      يعني وين كنت فيه من وووين جاي
                      ؟؟؟؟؟
                      نايف :
                      جاي من المدينه عمتي
                      هدى اتصلت علي وقالت رجيتك
                      وطلبتك تردني المدينه وماحبيت
                      اردها فقلت طيب ..
                      وقالت لاتطري لاي احد ووافقت ..
                      ياسر عصب :
                      ولييييييييه ماقلت لي هاه
                      نايف :
                      علامك عصصبت وبعدين عمتي
                      منبهه علي ماقول
                      لك .. فاهم
                      ياسر معصب وبصراخ :
                      حور معاها هاه ؟؟
                      نايف :
                      ايه معاها ..

                      سكر ياسر من نايف واخذ مفاتيح سيارته
                      وهو مستغرب سوات عمته هدى كذا
                      بسس اللي مستغربه اكثر حور
                      كيف تروح وماتقوله ..
                      طلع برا المزرعه وركب سيارته وطار
                      متجهه للمدينه بيشوف عمته
                      علامها ..





                      حور تطالع بالجوال وششافت 5 مكالمات
                      لم يرد عليها وكلها يياسر .. بكت وبهمس :
                      ياسر امي مادري علامها .. ضايقه ..
                      اعذرني ماقدر اتركها ..




                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /


                      نايف وهو راكب سسيارته ويسوق على مهله
                      شاف سيارته وعرف انه بيروح للمدينه ..
                      وشاف ياسر طاييييير طياران ..

                      نايف بهمس :الله يهديك ..




                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      هدى جهزت اكل بسيط مو مره لها ول بنتها
                      وحطته عالطاوله ونادت حور وحور اخذت شاور
                      والبست وانزلت ..

                      حور ابتسمت :
                      مسسويه اكل يمه ؟؟
                      هدى ببتسامه :
                      ايه يابنتي سسويت لك ولي
                      جيعانه مافطرت قلت اسوي اكيد انك
                      ماكلتي ..
                      حور وهي تجلسس :
                      ايوا الله .. بسسم الله ..

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      ششوي الا يطق الباب
                      حور بخوف شكت انه ياسر :
                      منهو ؟؟
                      هدى بشك :
                      خلي انا اقوم افك الباب ؟؟
                      حور مسكت يد امها :
                      ييمه ياسسسر شكله ..
                      هدى :
                      بروح افتح لييه خاطفتك انا
                      مايقدر يحرمني منك انتي بنتي ..
                      حور :
                      يييمه بسس هو يعصب والله
                      يمه خلييه انا افتح
                      هدى :
                      اجلسي انتي انا افتح ..

                      ( راحت هدى وافتحت الباب
                      وبالفعل طلع ياسر )

                      هدى افتحت الباب شافت فيه
                      لمحه وهي العصبيه شافت عصبيته :
                      السسلام عليكم ..
                      هدى :
                      هلا ياسر وعلييكم السلام
                      ياسر واقف ولابس مناظره الشمسيه :
                      عمه علامك ؟؟
                      هدى :
                      تفضل لاني بقولك شي
                      ياسر بخوف انها تقول له
                      حور ماتبيك ولازم تتطلق ..
                      (هذا تفكير ياسر )



                      دخل وشافها جالسسه تفطر
                      وقفت فزت خايفه حس بخوفها
                      قرب منها والشرار يتطاير
                      من عيونه معصب حده
                      بس مسك اعصابه .. يوم حس على
                      عمره انه عند عمته هدى ..

                      ياسر معصب :
                      هلا عمه بغيتي شي
                      هدى تطالع بحور اللي بتتهرب :
                      تعالي اجلسي ..
                      حور اجلست بدون ولا كلمه
                      وتبعد النظر عن عين ياسر
                      لانها ششافت بعينه العصبيه ..
                      والنار تاكله اكل ..

                      هدى حست بنظراته وبكلمه:
                      ياسر ابي حور تجلسس معي
                      الين زواج غنا
                      ياسر بصدمه وبنظره ل حور :
                      عمه المده طوووووويله
                      ششهر ونص ..
                      حور بقلبها ..
                      ليييه وهو انت تفكر فيني
                      يالله ماهمك غييير المده
                      اكييد ماتشتاق لي الا لما تشوفني
                      وتضربني وتكفخني انت ماتبيني الا كذا ..
                      هدى :
                      وليييدي ياسر .. انا ابي حور شوي
                      بسس .. بقولك .. انا ابيها ياسر ماحبيت
                      اخذ حور بالغصصب لاوالله بسس انا
                      امنيتي واتمنى تحققها لي ..
                      بسس لزواج غنا واردها لك ..

                      /
                      ياسر استغرب ترجي عمته ..
                      حس ان فيها شي .. وهو منقهر
                      كم المده اللي بتبعد فيها حور
                      شهر ونص لا مده طوووويله مره :
                      طييب بس عمه ابي حور بكلمة راسس ممكن ؟؟
                      هدى قامت :
                      طييب ياوليدي ومششكور انك وافقت ..
                      ياسر :
                      لا عادي وش دعوه ياعمه بنتك ذي ..

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      ( .. اختلى المكان ومابقى به الا حور وياسر )


                      ياسر بنظره ل حور فيها حقد وكره :
                      توقعت كل شي يطلع منك الا انك تجيين
                      وتطلبييين امك بشكل غير مباشر
                      انك ماتعيشين معي .. طيب تبين تجلسيين
                      عند امك ومو عايشه معي
                      يعني عشان شوي شوي تبعدين عني
                      وتبيني اطلقك ؟؟ طيب
                      .. اجلسسي .. اشبعي ..
                      فيها .. تبين تبعديين ابعدي مايهمني ..
                      اصلا حضورك مثل غيبتك ..
                      لكن اعرفي هالشي ياحور ..
                      اقسسم بذي العزه والجلاله ..
                      اني مابيوم اجي واسال عنك والله
                      دامك انتي اللي طلبتي البعد عني
                      متي او حيتي .. مالي ششغل فيك ..
                      حور بدمع :
                      ياسسر قسم بالله ان
                      ياسر طلع من الفله كلها وراح لغرفته ..
                      ضاق وتعب وحس انه مكتووم ..
                      اخذ له ششاور .. وجلسس عالسرير
                      وماعليه غير ششورت ..
                      تعبان يحسس نفسسه مرهق ..



                      حور طلعت جوالها وبحقد من ياسر ..
                      ارسلت له ..

                      (انت تنساني وتجي تسالني ويني..
                      يعني همك ضيق صدري وانشراحه ..
                      ناوي تجرحني .. اجرحني ياعيني ..
                      وخلي بين الجرح والثاني استراحه .. )

                      ارسلتها وهي تبكي وتحلف والله والله ماروح
                      له الا لما هو يجيني ..
                      بكت وبكت وبكت وبهدوء
                      وهي تنسدح عالسرير تبكي :
                      ييييمه الله يهديك الله يهديك
                      امسس كان طيب معي طيب
                      وكان مستانس وفاتح صفحه جديده
                      واليييوم يقولي اني بتركه .. ييمه
                      الله يهديك الله يهديك ..








                      فتح جواله وهو يتنفس بصعوبه
                      يحس انه مكتوم .. فتح الجوال ..
                      وشاف رسالتها وغمضض عينه بقوه
                      وبهمسس :
                      ايوا الله وانتي صادقه ..

                      انت تنساني وتجي تسالني ويني..
                      يعني همك ضيق صدري وانشراحه ..
                      ناوي تجرحني .. اجرحني ياعيني ..
                      وخلي بين الجرح والثاني استراحه ..


                      /
                      انا انسساك ياحور بهذي كذبتي ..
                      بسس احاول انساك ولا والله ماقد
                      بيوم نسيتك .. بسسس احاول
                      اتجاهلك .. اكابر .. لكن خلاص ياحور
                      من هنا الى يوم زواج غنا الله يعين ..


                      حط راسه ونام ..
                      وحور بعد البكاء حطت راسها ونامت








                      انتهى البارت
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 14-09-2011, 02:18 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...