رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
/
/
/
( .. ي خوفي سري قريب بينكشف يانايف ..
لا لا لا كلمتي وقاعدتي بالحياه دايم ابي العلوو
مابي الهبووط صصح .. ي خوفي ي خوفي .. )
/
/
/
/
/
هنادي : ماني مابغا ..
غنا : قسسم بالله لو ماتوريني الدفتر بزعل ..
هنادي : والله ماقدر .. وبعديين وهذا الدفتر ..
واها بحرقه ..
غنا بدهشه : لهالدرجه مهم هالدفتر ؟؟؟؟
هنادي رمت حالها عالسرير وبتنهيده : لدرجة
ان راح مني هالدفتر لغير النار .. بروووح بنتهي فيها
غنا باستغراب : ليييه ؟؟؟
طيب مابي اششوفه بس قولي ليه وش فيه ؟؟؟
هنادي بخنقه : غنا انتي جايه هنا عششان تضيقين
علي ولا نستانس ..
غنا : هنادي تحبيين ؟؟؟
هنادي بخوف وارتباك قامت : بنت وش رايك نن ننزل تحت ؟؟
غنا راحت لهنادي ومسكتها مع يدها : هنادي ..
سألتك وبسس جاوبيني . تحبييين لك احد ؟؟
هنادي بصراخ : مالك ششغل .. واعتقد مايهمك هذا الشي ..
ولا يخصك .. وان كنت احب ايه احب لي واحد من برا عايلتنا
اعلمك ايه ومو مننا ابد ..
غنا بستحقار ونظرتها كانها نظرة نايف :
اها ياخسسساره حب اخوي لك من صصغره ياخسسساره
حسسافه والله انك وحده تعلق فيها اخوي وهي متعلقه بقلب
واحد ثاني ..
هنادي مصدووووووووووووووووووووووووومه
منهو منهو منهو
نايف لا لا .. يارب هو يارب
ياسر .. لالالالالالا
سيف .. لا بزر .. منهووووو
منهووووو ..
غنا اخذت عبايتها وراحت وهي ضايقه ..
لانها هي الوحيده اللي عارفه ..
عن حب اخوها نايف لهنادي .. وهو
مو عارف انها تدري ..
وانقهرت لان هنادي ماتحبه ..
وماتدري ان الدفتر اللي مع هنادي
كله كله وفيه غيره وغيره وغيره .. وكثير ..
لنايف وبسسسس ..
/
/
/
/
/
هنادي تبكي يوم شافت غنا
راحت ماتدري وش اللي ردها
وماتكلمت .. : ياربي منهو اللي متعلق فيني
من صغره منهوو .. لييه ياغنا تقولين وتروحين
ليه ..
ياربي ..
هنادي راحت لسريرها وجلست فيه ولمت رجولها
ودموعها تنزل بشويش ..
وهي تهمسس .. :
منوو اللي يحبني منوو .. غنا تكفييين ارجعي قولي لي
نايف قولي لي هو نايف طلبتك ياغنا ارجعي
طلبتك .. انا كلي ل انسان واحد مو لغييره والله
ياغنا انا لنايف وبسس مو لاي احد غيره
تكفييين ابي اسسمعك تقوليين اخوي نايف ..
ولا تقوليين احد غيرهم .. تكفييين تكفيين تكفييييين
ياغنا ارجعي ( وبشهقه ) انا احبه هوو نايف بن منصور
هو اللي احبه
//
//
راحت ل دفترها واخذت قلمها وخطت ب اناملها
//
//
اريد ان ارجع ايامي ودقائقي الى الخلف قليلا ..
لكي اتمسك بالحب واخرجه ..
من هو الذي احببني منذ طفولتي ؟؟
من هو .. ؟؟
//
//
//
//
//
//
//
( راحت وحطت الدفتر بدرجها ..
واخذت لها شاور وارتاحت ..
ونزلت تحت وهي شايله هم منهو ..
اللي متعلق فيني من صغره منهوو )
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
( ب مكان ثاني )
/
ام ياسر : وينهم مو فوووق ..
غنا : لا بسس لقيت حور .. وناديتها والحين تنزل
ام ياسر : طييب
ابو ياسر : ليه وينه ياسر ..
جنا : واي جوعانه يلا ..
ابو ياسر : عيييب انتظري حور ..
جنا اسكتت وجوعانه : .....
غنا : يبه ياسر طالع تقول حور عنده ششغل
نزلت حور واتجهت لعمها وباست راسه
ولعمتها وباست راسها وجلست جنب غنا :
..
غنا تساسرها : وينه ياسر ..
حور بهمس : مادري ..
الا تعالي نايف وسيف وينهم ..
غنا : مادري والله كلهم طالعين واتصلنا
عليهم قالو .. تغدو حنا مع الربع ..
حور بتعب وهي جيعانه : اها
//
//
بدو ياكلون .. وخلصصو اكل وحطو قهوه ..
العصر والحلا .. وراحت حور عند .. عمانها
وجنا وغنا .. وسوالف وضحك قدرو يونسونها ..
ابو ياسر : هاه بنتي مافيه شي جاي بالطريق ..
حور حمر وجهها : لأ ..
ام ياسر بضحكه : يابنتي هذي سنة الحياه
ماله داعي الخجل ..
حور بخجل واضح ويهبل عليها : ان شاءلله ..
غنا بضحكه مكتومه : ههه
حور تطير عيونها فيها وقامت بتطلع
الا بهذا اللي جاي مقبل عليها وصقعته ..
مانتبهت لحالها ان ماعلى راسها الملفع ..
بسسرعه ارفعت الملفع وحطته على راسها لدرجة الكل
لاحظ ..
ياسر بضحكه يوم شاف ان الكل لاحظ : هههههه
ليه حسبتيني نايف
حور ترقع : ههههه ايه .. يلا انا استأذن ..
ياسر : وانا بعد استأذن ..
/
/
/
/
/
/
/
/
طلعت اركض والقط انفاسي ..
احس انه مابقى نفسسس عمي احرجني ..
وياسر قربت منه .. والكل لاحظ علي ..
يوم لفيت الملفع على راسي
ياسر وهو يصعد الدرج : حور
حور تركض مع الدرج تبكي : .......
ياسر حاول يسرع بس خاف ان احد يلاحظ عليهم .. :
حور اتجهت لباب غرفتها وعلى طول للحمام
اكرمكم الله .. وابكي وابكي وابكي ..
/
/
/
/
/
امي طردتني وجيت معك ..
وعمي احرجني وجابها عالجرح مايدري انك ماتجيني ..
وانت ترقع لهم .. وتظهر لهم وجه ثاني ..
وانا المسسكينه اللي طايحه بين نارين ..
طحت بين ناركم ..
نارك ياياسر ونار بخفي فيها عذابي اللي اتلقاه
دايم من الناسس ..
ليييييييه دايم البسسمه مو علي لييه ..
/
/
/
/
ياسر وهو يسمع شهقاتها : حووور
حور بششهاق : روووح اتركني تراني تعبت تعبت ..
والله تعبت
ياسر ياربي لاتبكين لاتبكين : حور فكي الباب ..
حور مشتاقه لاي حضن ودها تاوي له
عششان تبكي تبكي : ياسر وخر عني ..
انت وش تبي مني هاه
ياسر بعتب : مابي منك ششي والله ولا انا
بضاربك .. بسس فكي الباب ..
حور تبكي : ا ا نت اهنت ننن ي عند ام مي
والحييييين .. جاي تساأأأأأل عني ليييه ابكككككي ..
ياسر امنتك الله رووح رووح ..
ياسر باإصرأر : حوووووورر ان مافكيتي الباب ياويلك ..
حور بتعب وهي تشاهق ومثل المجنونه :
تراني انسسان انا ترا لي قلب ولي احساس
ترا لي قلب يبكي ويشوف اللي حوله
ولي عيون تشوف من اللي يبغاني ومن اللي كارهني ..
ولي ( بكت بقووه ) وليييييييييييييييي احسسسسساس
احسسسسسسساس اهم شي احس به
من يكرهنننننننننننننننننننننني
اه
ياسر وهو يسمع كل كلمه حور تنطقها وكأنها خنجر على قلبه
بكل كلمه هي صادقه فيها تعبت من الكل حتى من امها ..
ومن ابوها هي مسكينه انسانه تحس انسانه حيل حيل رقيقه
بسس انا اناني ياياسر اناني حييل حييل :
حوووور فكي الباب
حور تبكي بصمت وبقلبها تتكلم ..
احبك احبك احبك .. بسس ماقدر اكمل معاك والله
ماقدر حياتي جحيم جحيم ببعدك وجنه بقربك
انت تكسسر نفسسي مرات تقرب مني وبسرعه تهدني
وتروح مني .. وتعيشني بجحيم .. اه : .....
ياسر يدور يبي يسمع صوتها : حووووووورررررر
ياسر يطق الباب بقوه : حورررررررررر
حور تبكي : ............
ياسر جنت جنونه توقعها ماتت اغمى عليها
صار فيها شي قام يصرخ باعلى صوته :
حوررررررررررررررر
/
/
/
/
/
طراخ ..
/
/
/
/
/
/
/
لقاها مثل الطفله جالسسه بزأويه ..
وحاضنه رجولها تبكي تبكي تبكي ..
ومدنقه راسها ويوم كسسر الباب صرخت ..
وضمت حالها اكثر ..
ياسر يطالعها وراح لها : حوررر ..
حور مدنقه : ا ه ا ..
ياسر وهو يرفع راسها بحنيه ويطالعها
ويقوم ويرفعها يوم شاف عيونها
المليانه دموع .. ووجها المصفر التعبان ..
رفعها وحضنها ووداها للسرير ..
ياسر وهو يهمس لها بايات من القراءن :
حور نامي
حور مغطيه وجهها بالمخده : مافيني نوم
ياسر وكل الحنان فيه اليوم :
طيييب انا بقرا لك شي وانتي نامي ..
حور بانصياغ لها ول أوامره .. بكت مع كلمه :
ط طط يب ..
ياسر قرب منها وقام يمسح على راسها :
.. ..
/
/
/
/
/
/
( قام يناظرها .. ويطالع بعيونها المغمضه
وشفايفها الصغيره اللي لونها بهت من الخوف والرجفه
وخدها الناعم .. حسس بشي يقوله انت لها وهي لك .. )
/
/
/
/
/
/
/
نامت وهو يتألم يتألم يتألم كل ماتألمت
هو يتألم .. يبكي .. يتمنى مايفقدها ..
يتمنى كل يوم يشوفها تضحك تبتسسم ..
مابيك ياحور تبكين تكفييين ..
صح انا اللي اجيب لك هالبكاء لكن كوني قويه كوني
قوووويه .. لاتبكييين .. والله اضعف اضعف ..
ومصيري معك ياحور كلها ششهور قليله وتكونين
بعيده عني .. ليه اعلق نفسي فيك وليه اعلقك فيني ..
/
/
/
/
/
/
/
حبيبتي ..!
انتي هي من تهمس شفتاي ..
طاعه لك ..
حبيبتي .. !
هي انتي ..
من اشعر معها بالصدق ..
والحنان والامان ..
حبيبتي .. !
هي انتي من اشعر ..
باحاسيس لم اشعر بها من قبل ..
لاعلم ماهي ولست متاكد منها ..
فارجوك حبيتي .. !
لاتذهبي بعيدا ..
ارجوك ل تدعين ل الدمع مجال ..
للمرور على وجنتيك ..
الرائعه البراقه كلمع الالماسس ..
ارجوك لا تدعين ..
للدمع مجال ان يجعلك انثى اخرى ..
قاسيييه لاتريدوني ان اقترب منها ..
حبيبتي ..!
ارجوك كلماتي ألاخيره القيها ..
لك ..
هل سنبقى معا ام ساذهب انا واتركك ..
تنتظرينني ..
ام انتي ستذهبين وتتركيني انتظرك ..
لكن الذي يتضح لدي ..
هو انني قاسي ..
لاعلم عن الحب شيئا ..
وسياتي اليوم الذي اتركك به ..
مثلما تركت من قبلك ..
اخي (سياف )
حبيبتي .. !
ساشتاق لك
صدقيني .. !
ولا اعلم ماب داخلي ..
ولست متاكدا منه ..
بقلمي انا اهتمام ورده
/
/
/
( كان كل هذا اللي يتكلم قلب ياسر ..
ترك حور نايمه وراح نزل تحت )
/
/
/
/
( .. ي خوفي سري قريب بينكشف يانايف ..
لا لا لا كلمتي وقاعدتي بالحياه دايم ابي العلوو
مابي الهبووط صصح .. ي خوفي ي خوفي .. )
/
/
/
/
/
هنادي : ماني مابغا ..
غنا : قسسم بالله لو ماتوريني الدفتر بزعل ..
هنادي : والله ماقدر .. وبعديين وهذا الدفتر ..
واها بحرقه ..
غنا بدهشه : لهالدرجه مهم هالدفتر ؟؟؟؟
هنادي رمت حالها عالسرير وبتنهيده : لدرجة
ان راح مني هالدفتر لغير النار .. بروووح بنتهي فيها
غنا باستغراب : ليييه ؟؟؟
طيب مابي اششوفه بس قولي ليه وش فيه ؟؟؟
هنادي بخنقه : غنا انتي جايه هنا عششان تضيقين
علي ولا نستانس ..
غنا : هنادي تحبيين ؟؟؟
هنادي بخوف وارتباك قامت : بنت وش رايك نن ننزل تحت ؟؟
غنا راحت لهنادي ومسكتها مع يدها : هنادي ..
سألتك وبسس جاوبيني . تحبييين لك احد ؟؟
هنادي بصراخ : مالك ششغل .. واعتقد مايهمك هذا الشي ..
ولا يخصك .. وان كنت احب ايه احب لي واحد من برا عايلتنا
اعلمك ايه ومو مننا ابد ..
غنا بستحقار ونظرتها كانها نظرة نايف :
اها ياخسسساره حب اخوي لك من صصغره ياخسسساره
حسسافه والله انك وحده تعلق فيها اخوي وهي متعلقه بقلب
واحد ثاني ..
هنادي مصدووووووووووووووووووووووووومه
منهو منهو منهو
نايف لا لا .. يارب هو يارب
ياسر .. لالالالالالا
سيف .. لا بزر .. منهووووو
منهووووو ..
غنا اخذت عبايتها وراحت وهي ضايقه ..
لانها هي الوحيده اللي عارفه ..
عن حب اخوها نايف لهنادي .. وهو
مو عارف انها تدري ..
وانقهرت لان هنادي ماتحبه ..
وماتدري ان الدفتر اللي مع هنادي
كله كله وفيه غيره وغيره وغيره .. وكثير ..
لنايف وبسسسس ..
/
/
/
/
/
هنادي تبكي يوم شافت غنا
راحت ماتدري وش اللي ردها
وماتكلمت .. : ياربي منهو اللي متعلق فيني
من صغره منهوو .. لييه ياغنا تقولين وتروحين
ليه ..
ياربي ..
هنادي راحت لسريرها وجلست فيه ولمت رجولها
ودموعها تنزل بشويش ..
وهي تهمسس .. :
منوو اللي يحبني منوو .. غنا تكفييين ارجعي قولي لي
نايف قولي لي هو نايف طلبتك ياغنا ارجعي
طلبتك .. انا كلي ل انسان واحد مو لغييره والله
ياغنا انا لنايف وبسس مو لاي احد غيره
تكفييين ابي اسسمعك تقوليين اخوي نايف ..
ولا تقوليين احد غيرهم .. تكفييين تكفيين تكفييييين
ياغنا ارجعي ( وبشهقه ) انا احبه هوو نايف بن منصور
هو اللي احبه
//
//
راحت ل دفترها واخذت قلمها وخطت ب اناملها
//
//
اريد ان ارجع ايامي ودقائقي الى الخلف قليلا ..
لكي اتمسك بالحب واخرجه ..
من هو الذي احببني منذ طفولتي ؟؟
من هو .. ؟؟
//
//
//
//
//
//
//
( راحت وحطت الدفتر بدرجها ..
واخذت لها شاور وارتاحت ..
ونزلت تحت وهي شايله هم منهو ..
اللي متعلق فيني من صغره منهوو )
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
( ب مكان ثاني )
/
ام ياسر : وينهم مو فوووق ..
غنا : لا بسس لقيت حور .. وناديتها والحين تنزل
ام ياسر : طييب
ابو ياسر : ليه وينه ياسر ..
جنا : واي جوعانه يلا ..
ابو ياسر : عيييب انتظري حور ..
جنا اسكتت وجوعانه : .....
غنا : يبه ياسر طالع تقول حور عنده ششغل
نزلت حور واتجهت لعمها وباست راسه
ولعمتها وباست راسها وجلست جنب غنا :
..
غنا تساسرها : وينه ياسر ..
حور بهمس : مادري ..
الا تعالي نايف وسيف وينهم ..
غنا : مادري والله كلهم طالعين واتصلنا
عليهم قالو .. تغدو حنا مع الربع ..
حور بتعب وهي جيعانه : اها
//
//
بدو ياكلون .. وخلصصو اكل وحطو قهوه ..
العصر والحلا .. وراحت حور عند .. عمانها
وجنا وغنا .. وسوالف وضحك قدرو يونسونها ..
ابو ياسر : هاه بنتي مافيه شي جاي بالطريق ..
حور حمر وجهها : لأ ..
ام ياسر بضحكه : يابنتي هذي سنة الحياه
ماله داعي الخجل ..
حور بخجل واضح ويهبل عليها : ان شاءلله ..
غنا بضحكه مكتومه : ههه
حور تطير عيونها فيها وقامت بتطلع
الا بهذا اللي جاي مقبل عليها وصقعته ..
مانتبهت لحالها ان ماعلى راسها الملفع ..
بسسرعه ارفعت الملفع وحطته على راسها لدرجة الكل
لاحظ ..
ياسر بضحكه يوم شاف ان الكل لاحظ : هههههه
ليه حسبتيني نايف
حور ترقع : ههههه ايه .. يلا انا استأذن ..
ياسر : وانا بعد استأذن ..
/
/
/
/
/
/
/
/
طلعت اركض والقط انفاسي ..
احس انه مابقى نفسسس عمي احرجني ..
وياسر قربت منه .. والكل لاحظ علي ..
يوم لفيت الملفع على راسي
ياسر وهو يصعد الدرج : حور
حور تركض مع الدرج تبكي : .......
ياسر حاول يسرع بس خاف ان احد يلاحظ عليهم .. :
حور اتجهت لباب غرفتها وعلى طول للحمام
اكرمكم الله .. وابكي وابكي وابكي ..
/
/
/
/
/
امي طردتني وجيت معك ..
وعمي احرجني وجابها عالجرح مايدري انك ماتجيني ..
وانت ترقع لهم .. وتظهر لهم وجه ثاني ..
وانا المسسكينه اللي طايحه بين نارين ..
طحت بين ناركم ..
نارك ياياسر ونار بخفي فيها عذابي اللي اتلقاه
دايم من الناسس ..
ليييييييه دايم البسسمه مو علي لييه ..
/
/
/
/
ياسر وهو يسمع شهقاتها : حووور
حور بششهاق : روووح اتركني تراني تعبت تعبت ..
والله تعبت
ياسر ياربي لاتبكين لاتبكين : حور فكي الباب ..
حور مشتاقه لاي حضن ودها تاوي له
عششان تبكي تبكي : ياسر وخر عني ..
انت وش تبي مني هاه
ياسر بعتب : مابي منك ششي والله ولا انا
بضاربك .. بسس فكي الباب ..
حور تبكي : ا ا نت اهنت ننن ي عند ام مي
والحييييين .. جاي تساأأأأأل عني ليييه ابكككككي ..
ياسر امنتك الله رووح رووح ..
ياسر باإصرأر : حوووووورر ان مافكيتي الباب ياويلك ..
حور بتعب وهي تشاهق ومثل المجنونه :
تراني انسسان انا ترا لي قلب ولي احساس
ترا لي قلب يبكي ويشوف اللي حوله
ولي عيون تشوف من اللي يبغاني ومن اللي كارهني ..
ولي ( بكت بقووه ) وليييييييييييييييي احسسسسساس
احسسسسسسساس اهم شي احس به
من يكرهنننننننننننننننننننننني
اه
ياسر وهو يسمع كل كلمه حور تنطقها وكأنها خنجر على قلبه
بكل كلمه هي صادقه فيها تعبت من الكل حتى من امها ..
ومن ابوها هي مسكينه انسانه تحس انسانه حيل حيل رقيقه
بسس انا اناني ياياسر اناني حييل حييل :
حوووور فكي الباب
حور تبكي بصمت وبقلبها تتكلم ..
احبك احبك احبك .. بسس ماقدر اكمل معاك والله
ماقدر حياتي جحيم جحيم ببعدك وجنه بقربك
انت تكسسر نفسسي مرات تقرب مني وبسرعه تهدني
وتروح مني .. وتعيشني بجحيم .. اه : .....
ياسر يدور يبي يسمع صوتها : حووووووورررررر
ياسر يطق الباب بقوه : حورررررررررر
حور تبكي : ............
ياسر جنت جنونه توقعها ماتت اغمى عليها
صار فيها شي قام يصرخ باعلى صوته :
حوررررررررررررررر
/
/
/
/
/
طراخ ..
/
/
/
/
/
/
/
لقاها مثل الطفله جالسسه بزأويه ..
وحاضنه رجولها تبكي تبكي تبكي ..
ومدنقه راسها ويوم كسسر الباب صرخت ..
وضمت حالها اكثر ..
ياسر يطالعها وراح لها : حوررر ..
حور مدنقه : ا ه ا ..
ياسر وهو يرفع راسها بحنيه ويطالعها
ويقوم ويرفعها يوم شاف عيونها
المليانه دموع .. ووجها المصفر التعبان ..
رفعها وحضنها ووداها للسرير ..
ياسر وهو يهمس لها بايات من القراءن :
حور نامي
حور مغطيه وجهها بالمخده : مافيني نوم
ياسر وكل الحنان فيه اليوم :
طيييب انا بقرا لك شي وانتي نامي ..
حور بانصياغ لها ول أوامره .. بكت مع كلمه :
ط طط يب ..
ياسر قرب منها وقام يمسح على راسها :
.. ..
/
/
/
/
/
/
( قام يناظرها .. ويطالع بعيونها المغمضه
وشفايفها الصغيره اللي لونها بهت من الخوف والرجفه
وخدها الناعم .. حسس بشي يقوله انت لها وهي لك .. )
/
/
/
/
/
/
/
نامت وهو يتألم يتألم يتألم كل ماتألمت
هو يتألم .. يبكي .. يتمنى مايفقدها ..
يتمنى كل يوم يشوفها تضحك تبتسسم ..
مابيك ياحور تبكين تكفييين ..
صح انا اللي اجيب لك هالبكاء لكن كوني قويه كوني
قوووويه .. لاتبكييين .. والله اضعف اضعف ..
ومصيري معك ياحور كلها ششهور قليله وتكونين
بعيده عني .. ليه اعلق نفسي فيك وليه اعلقك فيني ..
/
/
/
/
/
/
/
حبيبتي ..!
انتي هي من تهمس شفتاي ..
طاعه لك ..
حبيبتي .. !
هي انتي ..
من اشعر معها بالصدق ..
والحنان والامان ..
حبيبتي .. !
هي انتي من اشعر ..
باحاسيس لم اشعر بها من قبل ..
لاعلم ماهي ولست متاكد منها ..
فارجوك حبيتي .. !
لاتذهبي بعيدا ..
ارجوك ل تدعين ل الدمع مجال ..
للمرور على وجنتيك ..
الرائعه البراقه كلمع الالماسس ..
ارجوك لا تدعين ..
للدمع مجال ان يجعلك انثى اخرى ..
قاسيييه لاتريدوني ان اقترب منها ..
حبيبتي ..!
ارجوك كلماتي ألاخيره القيها ..
لك ..
هل سنبقى معا ام ساذهب انا واتركك ..
تنتظرينني ..
ام انتي ستذهبين وتتركيني انتظرك ..
لكن الذي يتضح لدي ..
هو انني قاسي ..
لاعلم عن الحب شيئا ..
وسياتي اليوم الذي اتركك به ..
مثلما تركت من قبلك ..
اخي (سياف )
حبيبتي .. !
ساشتاق لك
صدقيني .. !
ولا اعلم ماب داخلي ..
ولست متاكدا منه ..
بقلمي انا اهتمام ورده
/
/
/
( كان كل هذا اللي يتكلم قلب ياسر ..
ترك حور نايمه وراح نزل تحت )
/
تعليق