رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #81
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


    /
    /
    /
    ( .. ي خوفي سري قريب بينكشف يانايف ..
    لا لا لا كلمتي وقاعدتي بالحياه دايم ابي العلوو
    مابي الهبووط صصح .. ي خوفي ي خوفي .. )
    /
    /
    /
    /
    /



    هنادي : ماني مابغا ..
    غنا : قسسم بالله لو ماتوريني الدفتر بزعل ..
    هنادي : والله ماقدر .. وبعديين وهذا الدفتر ..
    واها بحرقه ..
    غنا بدهشه : لهالدرجه مهم هالدفتر ؟؟؟؟
    هنادي رمت حالها عالسرير وبتنهيده : لدرجة
    ان راح مني هالدفتر لغير النار .. بروووح بنتهي فيها
    غنا باستغراب : ليييه ؟؟؟
    طيب مابي اششوفه بس قولي ليه وش فيه ؟؟؟
    هنادي بخنقه : غنا انتي جايه هنا عششان تضيقين
    علي ولا نستانس ..
    غنا : هنادي تحبيين ؟؟؟
    هنادي بخوف وارتباك قامت : بنت وش رايك نن ننزل تحت ؟؟
    غنا راحت لهنادي ومسكتها مع يدها : هنادي ..
    سألتك وبسس جاوبيني . تحبييين لك احد ؟؟
    هنادي بصراخ : مالك ششغل .. واعتقد مايهمك هذا الشي ..
    ولا يخصك .. وان كنت احب ايه احب لي واحد من برا عايلتنا
    اعلمك ايه ومو مننا ابد ..
    غنا بستحقار ونظرتها كانها نظرة نايف :
    اها ياخسسساره حب اخوي لك من صصغره ياخسسساره
    حسسافه والله انك وحده تعلق فيها اخوي وهي متعلقه بقلب
    واحد ثاني ..

    هنادي مصدووووووووووووووووووووووووومه
    منهو منهو منهو
    نايف لا لا .. يارب هو يارب
    ياسر .. لالالالالالا
    سيف .. لا بزر .. منهووووو
    منهووووو ..
    غنا اخذت عبايتها وراحت وهي ضايقه ..
    لانها هي الوحيده اللي عارفه ..
    عن حب اخوها نايف لهنادي .. وهو
    مو عارف انها تدري ..
    وانقهرت لان هنادي ماتحبه ..
    وماتدري ان الدفتر اللي مع هنادي
    كله كله وفيه غيره وغيره وغيره .. وكثير ..
    لنايف وبسسسس ..

    /
    /
    /
    /
    /

    هنادي تبكي يوم شافت غنا
    راحت ماتدري وش اللي ردها
    وماتكلمت .. : ياربي منهو اللي متعلق فيني
    من صغره منهوو .. لييه ياغنا تقولين وتروحين
    ليه ..
    ياربي ..


    هنادي راحت لسريرها وجلست فيه ولمت رجولها
    ودموعها تنزل بشويش ..
    وهي تهمسس .. :
    منوو اللي يحبني منوو .. غنا تكفييين ارجعي قولي لي
    نايف قولي لي هو نايف طلبتك ياغنا ارجعي
    طلبتك .. انا كلي ل انسان واحد مو لغييره والله
    ياغنا انا لنايف وبسس مو لاي احد غيره
    تكفييين ابي اسسمعك تقوليين اخوي نايف ..
    ولا تقوليين احد غيرهم .. تكفييين تكفيين تكفييييين
    ياغنا ارجعي ( وبشهقه ) انا احبه هوو نايف بن منصور
    هو اللي احبه

    //
    //
    راحت ل دفترها واخذت قلمها وخطت ب اناملها
    //
    //
    اريد ان ارجع ايامي ودقائقي الى الخلف قليلا ..
    لكي اتمسك بالحب واخرجه ..
    من هو الذي احببني منذ طفولتي ؟؟
    من هو .. ؟؟
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //


    ( راحت وحطت الدفتر بدرجها ..
    واخذت لها شاور وارتاحت ..
    ونزلت تحت وهي شايله هم منهو ..
    اللي متعلق فيني من صغره منهوو )

    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //
    //


    ( ب مكان ثاني )
    /

    ام ياسر : وينهم مو فوووق ..
    غنا : لا بسس لقيت حور .. وناديتها والحين تنزل
    ام ياسر : طييب
    ابو ياسر : ليه وينه ياسر ..
    جنا : واي جوعانه يلا ..
    ابو ياسر : عيييب انتظري حور ..
    جنا اسكتت وجوعانه : .....
    غنا : يبه ياسر طالع تقول حور عنده ششغل
    نزلت حور واتجهت لعمها وباست راسه
    ولعمتها وباست راسها وجلست جنب غنا :
    ..
    غنا تساسرها : وينه ياسر ..
    حور بهمس : مادري ..
    الا تعالي نايف وسيف وينهم ..
    غنا : مادري والله كلهم طالعين واتصلنا
    عليهم قالو .. تغدو حنا مع الربع ..
    حور بتعب وهي جيعانه : اها
    //
    //
    بدو ياكلون .. وخلصصو اكل وحطو قهوه ..
    العصر والحلا .. وراحت حور عند .. عمانها
    وجنا وغنا .. وسوالف وضحك قدرو يونسونها ..
    ابو ياسر : هاه بنتي مافيه شي جاي بالطريق ..
    حور حمر وجهها : لأ ..
    ام ياسر بضحكه : يابنتي هذي سنة الحياه
    ماله داعي الخجل ..
    حور بخجل واضح ويهبل عليها : ان شاءلله ..
    غنا بضحكه مكتومه : ههه
    حور تطير عيونها فيها وقامت بتطلع
    الا بهذا اللي جاي مقبل عليها وصقعته ..
    مانتبهت لحالها ان ماعلى راسها الملفع ..
    بسسرعه ارفعت الملفع وحطته على راسها لدرجة الكل
    لاحظ ..
    ياسر بضحكه يوم شاف ان الكل لاحظ : هههههه
    ليه حسبتيني نايف
    حور ترقع : ههههه ايه .. يلا انا استأذن ..
    ياسر : وانا بعد استأذن ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    طلعت اركض والقط انفاسي ..
    احس انه مابقى نفسسس عمي احرجني ..
    وياسر قربت منه .. والكل لاحظ علي ..
    يوم لفيت الملفع على راسي
    ياسر وهو يصعد الدرج : حور
    حور تركض مع الدرج تبكي : .......
    ياسر حاول يسرع بس خاف ان احد يلاحظ عليهم .. :
    حور اتجهت لباب غرفتها وعلى طول للحمام
    اكرمكم الله .. وابكي وابكي وابكي ..
    /
    /
    /
    /
    /
    امي طردتني وجيت معك ..
    وعمي احرجني وجابها عالجرح مايدري انك ماتجيني ..
    وانت ترقع لهم .. وتظهر لهم وجه ثاني ..
    وانا المسسكينه اللي طايحه بين نارين ..
    طحت بين ناركم ..
    نارك ياياسر ونار بخفي فيها عذابي اللي اتلقاه
    دايم من الناسس ..
    ليييييييه دايم البسسمه مو علي لييه ..
    /
    /
    /
    /

    ياسر وهو يسمع شهقاتها : حووور
    حور بششهاق : روووح اتركني تراني تعبت تعبت ..
    والله تعبت
    ياسر ياربي لاتبكين لاتبكين : حور فكي الباب ..
    حور مشتاقه لاي حضن ودها تاوي له
    عششان تبكي تبكي : ياسر وخر عني ..
    انت وش تبي مني هاه
    ياسر بعتب : مابي منك ششي والله ولا انا
    بضاربك .. بسس فكي الباب ..
    حور تبكي : ا ا نت اهنت ننن ي عند ام مي
    والحييييين .. جاي تساأأأأأل عني ليييه ابكككككي ..
    ياسر امنتك الله رووح رووح ..
    ياسر باإصرأر : حوووووورر ان مافكيتي الباب ياويلك ..
    حور بتعب وهي تشاهق ومثل المجنونه :
    تراني انسسان انا ترا لي قلب ولي احساس
    ترا لي قلب يبكي ويشوف اللي حوله
    ولي عيون تشوف من اللي يبغاني ومن اللي كارهني ..
    ولي ( بكت بقووه ) وليييييييييييييييي احسسسسساس
    احسسسسسسساس اهم شي احس به
    من يكرهنننننننننننننننننننننني
    اه
    ياسر وهو يسمع كل كلمه حور تنطقها وكأنها خنجر على قلبه
    بكل كلمه هي صادقه فيها تعبت من الكل حتى من امها ..
    ومن ابوها هي مسكينه انسانه تحس انسانه حيل حيل رقيقه
    بسس انا اناني ياياسر اناني حييل حييل :
    حوووور فكي الباب
    حور تبكي بصمت وبقلبها تتكلم ..
    احبك احبك احبك .. بسس ماقدر اكمل معاك والله
    ماقدر حياتي جحيم جحيم ببعدك وجنه بقربك
    انت تكسسر نفسسي مرات تقرب مني وبسرعه تهدني
    وتروح مني .. وتعيشني بجحيم .. اه : .....
    ياسر يدور يبي يسمع صوتها : حووووووورررررر
    ياسر يطق الباب بقوه : حورررررررررر
    حور تبكي : ............
    ياسر جنت جنونه توقعها ماتت اغمى عليها
    صار فيها شي قام يصرخ باعلى صوته :
    حوررررررررررررررر
    /
    /
    /
    /
    /
    طراخ ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    لقاها مثل الطفله جالسسه بزأويه ..
    وحاضنه رجولها تبكي تبكي تبكي ..
    ومدنقه راسها ويوم كسسر الباب صرخت ..
    وضمت حالها اكثر ..

    ياسر يطالعها وراح لها : حوررر ..
    حور مدنقه : ا ه ا ..
    ياسر وهو يرفع راسها بحنيه ويطالعها
    ويقوم ويرفعها يوم شاف عيونها
    المليانه دموع .. ووجها المصفر التعبان ..
    رفعها وحضنها ووداها للسرير ..

    ياسر وهو يهمس لها بايات من القراءن :
    حور نامي
    حور مغطيه وجهها بالمخده : مافيني نوم
    ياسر وكل الحنان فيه اليوم :
    طيييب انا بقرا لك شي وانتي نامي ..
    حور بانصياغ لها ول أوامره .. بكت مع كلمه :
    ط طط يب ..
    ياسر قرب منها وقام يمسح على راسها :
    .. ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ( قام يناظرها .. ويطالع بعيونها المغمضه
    وشفايفها الصغيره اللي لونها بهت من الخوف والرجفه
    وخدها الناعم .. حسس بشي يقوله انت لها وهي لك .. )
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    نامت وهو يتألم يتألم يتألم كل ماتألمت
    هو يتألم .. يبكي .. يتمنى مايفقدها ..
    يتمنى كل يوم يشوفها تضحك تبتسسم ..
    مابيك ياحور تبكين تكفييين ..
    صح انا اللي اجيب لك هالبكاء لكن كوني قويه كوني
    قوووويه .. لاتبكييين .. والله اضعف اضعف ..
    ومصيري معك ياحور كلها ششهور قليله وتكونين
    بعيده عني .. ليه اعلق نفسي فيك وليه اعلقك فيني ..
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    حبيبتي ..!
    انتي هي من تهمس شفتاي ..
    طاعه لك ..
    حبيبتي .. !
    هي انتي ..
    من اشعر معها بالصدق ..
    والحنان والامان ..
    حبيبتي .. !
    هي انتي من اشعر ..
    باحاسيس لم اشعر بها من قبل ..
    لاعلم ماهي ولست متاكد منها ..
    فارجوك حبيتي .. !
    لاتذهبي بعيدا ..
    ارجوك ل تدعين ل الدمع مجال ..
    للمرور على وجنتيك ..
    الرائعه البراقه كلمع الالماسس ..
    ارجوك لا تدعين ..
    للدمع مجال ان يجعلك انثى اخرى ..
    قاسيييه لاتريدوني ان اقترب منها ..
    حبيبتي ..!
    ارجوك كلماتي ألاخيره القيها ..
    لك ..
    هل سنبقى معا ام ساذهب انا واتركك ..
    تنتظرينني ..
    ام انتي ستذهبين وتتركيني انتظرك ..
    لكن الذي يتضح لدي ..
    هو انني قاسي ..
    لاعلم عن الحب شيئا ..
    وسياتي اليوم الذي اتركك به ..
    مثلما تركت من قبلك ..
    اخي (سياف )
    حبيبتي .. !
    ساشتاق لك
    صدقيني .. !
    ولا اعلم ماب داخلي ..
    ولست متاكدا منه ..
    بقلمي انا اهتمام ورده
    /
    /
    /
    ( كان كل هذا اللي يتكلم قلب ياسر ..
    ترك حور نايمه وراح نزل تحت )
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


      /
      /
      /

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      //
      //
      /
      //
      /
      /



      ابو ياسر: ايه هذا اللي قلته لعبدالهادي
      ام ياسر: ايوا الله وناسسسه نغير جو
      جنا : ايه يبه تكفى والله من زمان عن الجمعات والفله
      غنا : اكييد ولا لا
      ابو ياسر: ايه اكيييد باذن الله
      ياسر وهو داخل ..
      ابو ياسر : ياسر بنروح الخميسس للمزرعه ..
      ونجلس فيها خميس والجمعه العصر نجي ان شاءلله
      ياسر : كيفكم ..
      ام ياسر : ماعليك منه مامنه فايده ..
      ابو ياسر : .. طيب خلاص .. بس ترا مرتك بتروح
      ياسر : بسس انا ماني برايح ومرتي معي ..
      ابو ياسر : لا ماهو بكيفك .. المره بتتونس وتفرح
      مثل غيرها تروح يعني تروح ..
      ياسر بكلمه يعني طيب طيب عناد : خلاص انت قلت تروح
      خلاص تروح .. (السسالفه عناد واللي تروح فيها حور )
      غنا شكت : ياسر خلها تروح ..
      ياسر : غنا حور بكيفها بتروح ولا لا ..
      وشكلي بخليكم تروحون واحنا نلحقكم بعدين ..
      وبعدين يبه لاتطولها وهي قصيره كل اللي اقصصصصده ..
      اني بلحقكم انا وياها بسس ..
      (ولف لامه ووده يضمها ثمان سنين ماعمره
      باسها ولا ذاق حضنها ولا عمره تجادل معاها
      هي تسبه ايه لكن انا ماقوى لك يايمه انتي امي
      ونادرا مايلتفت وتطيح عينه بامه .. ليه لانه هو مايبي يطالع
      فيها .. لانه ان طالع فيها ضاق لانه وده فيها هي امه
      وبنظره ماحد يفسرها ابد )
      ويام ياسر .. العذر والسموحه ان اخطيت ..
      انتي تبين حور تروح معكم ..
      خلاص بس بعدين نجيكم ..
      وتراني ماني بمسسوي جدال بالسالفه لا والله
      والعذر منك .. (مشى وهو ضايق )

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      //
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /


      ام ياسر بلا احساس .. يمكن يجيها
      احساس بس هي تبعده بسسرعه ..
      يوم تتذكر ولدها سياف كيف كان يحب
      اخوه ياسر .. وبالنهايه ياياسر تجازيه وتذبحه ..
      (كل هذا تفكير ام ياسر .. ودها ومشتاقه لولدها ..
      لكن كل ماحاولت تتقرب من ولدها ..
      يجي يوسوس فيها الشيطان ..
      ويذكر لها حركات سياف وكيف كان يحب ..
      اخوه ياسر .. ) وتترك اشتياقها لولدها وبكرها ..
      ياسر وتجلسس والشيطان يوسوس فيها ..
      بسس هذي ام مهما كان تشتاق لولدها ..
      ماقول غير الله يعين يارب ..

      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /


      جنا : تعالي شششوفي ..
      غنا وهي تنط عالاب : بنت لاتعطينه وجه ..
      هذا يتميلح .. يبيك تتمادين معاه ..
      جنا : بسس هو ماسوا شي كل اللي سواه ..
      انه شكرني عالخاطره ..
      غنا : ياخبله هذي بدايات الرجال كذا يسوون ..
      جنا بهيام : تصدقيين .. والله مايحلا موضوعي الا لما
      يرد هو علي .. مادري كذا انا احب اذا حطيت موضوع
      اعزمه .. عليه
      غنا قامت بوجهها : وانا اششششوف وش اللي مخلي الرجال
      مستانس اثاريك انتي اللي مطيرته هاه ..
      جنا مثل الطفل تحلف : لا لا لا والله العظيم لا ..
      انا مره عزمته وصار كل يوم يجي .. والله والله ..
      هذا اللي صار ..
      غنا بتصديق : طيب كم عمره وايش اسمه ..
      جنا بحيا وخوف من ردة فعل اختها : اممممم
      بس هاه ترا ماعمري سالته لكن كل مواضيعه
      يكتب فيها بالنهايه معكم اخوكم .. متعب ..
      وعمره بملفه الششخصي 27 سنه ..
      غنا بضحكه : لايكون تحبينه .. هههههههه
      تراه عالم نت لايودي ولا يجيب ههههه
      جنا بخيبه امل : تصدقيين احبه ..
      بسس ادري انه عالم نت لايودي ولا يجيب ..
      بسس الواحد يحمد ربه .. ايه تصدقين وش يشتغل
      غنا : وش ؟؟؟
      جنا : دكتور اطفال ..
      غنا بققت عينها : من وووين دريتي ..
      جنا : من مدونته دريت والله ..
      غنا : ههههههه صدقتك فديتك ..
      ههههههه
      حور وهي داخله كانت تعبانه بس لما شافت ..
      ضحكتهم فرحت : وانا ماتفدوووني ..
      جنا فرحت لان حور جت : الا الا الا ياقلبي
      غنا : ههههههههههه
      حور بفرح : شخباركم
      جنأ وغنأ: بخير وانتي ششلونك ..؟؟؟
      حور بكسرة امل : امممم بخير ..
      غنا : والله ششوفو انا اللي اسالها وترد بعد الامممم
      وتقول بخير ماتطمن ... فا عششان هيك بدي اخرجكم
      (الاخت قلبت سوري ) ..
      جنا : وناسسسه
      حور : لا انا ماقدر
      غنا : ليه ان شاءلله ؟؟؟
      حور : ياسسر يرفض ..
      جنا : متخانقين ؟؟؟
      حور وهي تتنهد : ومتى مر علي يوم
      وماتخانقنا .. هاه قولي لي متى يمر
      بي يوم ومانتخانق ..
      جنا بحزن : قلبي اسسفه فتحت المواجع ..
      حور وبابتسامتها المعتاده : .. لا ياقلبي لاتحزنون ..
      بسس بحاول فيه .. رغم اني ماعمري كلمته ..
      بس بحاول فيه ..
      غنا : انتي تعرفين ياسر زين ..
      حور : تصدقون والله بعض الاحيان اخاف احسسه غريب
      وبعض الاحيان احس اني ماعرفه ..
      يتغير ومايسسولف معي ابد ..
      غامض مره .. استحي بعض الاحيان منه ..
      يقولي سولفي بسس انا استحي ..
      الحين الواحد اللي يقابل له احد اول مره
      وش يسوي يستحي صح .. اذا كلمه مو ..
      انا كذا اذا سسولفت مع ياسر اسستحي مرره ..
      والله احسس اني بتقطع من الحياء ..
      بجد ياسر للحين ماعرفته ابدا ..
      جنا من كل قلبها : تحبينه ؟؟؟
      غنأ كمان : تحبييينه ؟؟؟
      حور وهي تستند عالسرير وبخيبه امل
      : ايييييييه احبه احبه احبه لكن
      متى بيجي الييوم اللي يحبني فيه
      الا اذا بالحلم اما الحقيقه لا لانه قالي
      حور يابنت العم ويالاخت كلها شهور ونفترق ..
      فرجاء لاتعلقيني فيكي
      ولا اتعلق فيك عششان كذا لبسني العبايه
      قدامه .. لاني اشك اشك اني اغريه ..
      (بحزن ممزوجه بضحكه ) هههههه اشك
      غنا : ياقلبي لاتفكريين والله
      والله لغير يجي الييوم
      اللي يندم على كل كلمه
      قالها لك مو حلووه والله ..
      حور : اميين ربي يسسمع منك
      جنا بتغير الجو تخاف تبكي وحور تبكي معاها:
      واو يالله ياخوات متى سسسنخرج ..
      ونتونسس ونفلها ..
      حور بتغيير وتأييد لجنا عشان تغير الموضوع :
      اممممم يالله بدق عليه وانتم اسسسمعو ..
      والله لغير يستغرب .. مني هههه
      غنا وجنا قطو اذانيهم قرب سماعة التليفون
      وحور حطت سبيكر
      /
      /
      /
      /
      /
      /
      /

      استغرب الرقم .. دعا ربه انه يكون خير
      ان شاءلله رفعه وهو خايف لايكون فيها
      شي ..
      رد بصوته الخشن من ثاني رنه :
      نعم
      حور بصوتها الطفولي :
      السسلام عليكم ..
      ياسر ببتسامه يبتسمها لا سمع صوت
      حور :
      وعليكم السلام والرحمه ..
      حور ياقلبي ياهالصوت :
      ياسر .. !
      ياسر عيونه لو بغيتي كله لك :
      لب ... هلا ..
      حور بتلعثم واضح .. ياربي هو بغا
      يقولي لبيه هاه .. الا الا بغا يقولها
      بسس بسسرعه عدلها ..
      لا ياحور لاتأملين روحك شي انتي مو قدها
      ياسر مو لك مو لك ..
      ياسر : حورر وينك
      حور بتردد : اسسسفه ماعليه ..
      بس بطلبك طلب اذا ممكن ؟؟؟
      ياسر امري يالغلا :
      طيب واللي هو ..
      حور بخوف من نبره صوته :
      اممم غنا وجنا بيرحون ..
      يجيبون عشاء بروح معاهم ..
      ياسر .. بتفكير :
      لا
      حور بضيق وصوتها الباكي
      .. (بزر وربي ياحور بزر تبكين اذا ماجاك
      الشي بزر توك صغيره ) :
      ياسر تكفى ياربي والله طفششانه
      ياسر مستغرب :
      حور تبكين .؟؟؟؟؟؟؟
      حور تشاهق وغنا وجنا يضحكون ..
      لانها مثل البزر : ... اه ...
      ياسر عصب :
      حوووور .. تبكين ..
      ليه بزر انتي هاه بزر ..
      تبكين على ايت ششي ..
      حور تبكي : ..........
      ياسر عصب :
      حووووررر تراكي ماعرفتيني للحين ..
      والله لغير اجي البيت واعلمك كيف تبكين ..
      حور بخوف : طيب خلاص مابي اروح ..
      ياسر بحنان : طييب تروحيين بسس بشرط
      حور بفرح وهي تمسح دموعها
      وبأأنفعأل : قوول والله عيون .. ( جات بتقول عيوني لك بس بسرعه تراجعت
      وقالت امررر )
      ا ا مر ..
      ياسر ضحك بقلبه على بزرنتها:
      امممم تجين عالسسساعه ..
      9 العشاء هاه وش قلتي .. ؟؟؟
      حور تطالع في بنات عمها :
      غنا جنا الحين الساعه كم ؟؟

      جنا :
      6 ..
      حور :
      ايوا موافقه خلاص
      ياسر :
      طيب معك فلوسس ..
      حور بخجل :
      ايوا معي ..
      ياسر بغضب :
      حور تراك مابيوم طلبتيني حسسيني ..
      اني انا ولي امرك ..
      مره ماعمرك طلبتي مني شي ..
      حور :
      والله ياياسر معي والله ..
      وخلاص المره الثانيه ..
      بطلبك خلاص
      ياسر عصب :
      يالله لاتتاخرين

      (وسكر قبل لايسمع منها كلمه وحده
      وهو متضايق اللي كان قبل شوي فرحان الحين
      متضايق وقرفان من مكالمته لحور حسس انه نزل نفسه
      لها .. تضايق )



      ياسر مو من قلبه بس بيكذب كذبه ويصدقها انه مايحبها
      وهو اصلا يحبها ويموت على انفاسها وقربها
      : ياربي ابعدها عني يارب ..


      انتهى البارت ..
      بعونا من الله ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

        الب ارت الواحد والعششرين

        /
        /


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /


        حور بحزن : وافق ..
        جنا وغنا : طيب كنا نسسمع ..
        حور بضيق : شفتووه كيف سسكر ..
        السماعه بوجهي وربي وربي اني اتضايق ..
        لما اسمعه يتنهد .. عاد كيف يوم اشوفه ..
        يصرخ بوجهي ويتضايق ..
        جنا : قوومي بسس يالله بنرووح مامعنا
        وقت يالله بسس ..
        غنا وهي تقوم وتسحب حور معاها :
        قوووومي
        حور بدمعه وهي تطيح من طولها : امي
        امسسس طردتني من البيت ..
        قالت لي رووحي مابي اشوفك هنا ..
        ا .. ق قال تت ياسس سر يجي ..
        وياخذكك ..
        غنا وجنا وقفو مصدومات منها
        قبل شوي البنت مرتاحه يالله وش اللي غيرها
        @@
        /
        /
        /
        غنا نزلت لها وضمتها وهي حزنانه: حور بسس بس ..
        ياربي حور .. اطلعي من جوك ششوي تكفيين ..
        حور تبكي : امي امي اطردتني ..
        منوو يبقا لي قووولي منووو ..
        اه ياغنا ماتدريين قد ايشش عانيت امسس ..
        والله انقهرت .. تصدددددددققووون ..
        دعي يتتت ت على ياسر ان الل لله ياخذه ..
        (بكت بقوه ) ياربي خخخ خذ امانتي ققققققبل
        لاتاخذ امانته ..
        غنا وجنا : بسسسس بسسس حور تكفين بسس ..

        حور قامت للحمام الله يكرمكم .. وبكت ومسحت دموعها
        وتذكرت امها وياسر .. وابتسمت ..
        واطلعت والبست عبايتها

        /
        /
        /
        /


        ‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? اكث? م اخاف عليك ،،
        هوان تحإسب ي?ما م?

        عل? الحز? ،? الذي سببتھ انت لي

        .....? ف ?ھھھھھلك/?/


        /
        /
        /
        حور بابتسامه: يالله انا جاهزه
        جنا وغنا انصدمو : ححور
        حور بدلع : ايه حور يالله امشو
        مامعنا وقت .. يالله خلصصو
        جنا بفرح : ايه هذي حور اللي اعرفها
        حور بقلبها : ياربي خلني اكمل وماخرب عليهم
        فرحتهم وابكي ..
        غنا فامت : يالله يالله .. قمنا هجوووم ..
        حور وجنا وغنا : ههههههههههههه الله يهدينا
        هههههههههههههه
        /
        /
        /


        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        ( خ‘اطرك يسوا ترا مليون خاطر )

        لبسسو واطلعو مع السسواق وراحو للمول ..
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        //
        /
        حور : لا هذا البس عاري ..
        جنا : والله يهبل .. قسسم ..
        غنا : وش رايكم بنات تروحون معي
        ملكة صاحبتي سوزان ..
        جنا : وناسسسه انا عني برووح ..
        بسس بشتري لبس
        حور بتفكير : وووين اروح وياسر عندي ..
        ششوفي هي متى ..
        الملكه ؟؟؟
        غنا : الخميسس الجاي ..
        حور وجنا بققو عيونهم : اليوم السبت ..
        يعني باقي اربع ايام .. وانتي ماجهزتي لها
        غنا : ياقلبي وش اللي مخليني اروح السوق
        الا اني اشتري لملكتها فستان
        حور : وانا بعد بششتري تكفون ..
        جنا : وانا كمان ابغا ..
        غنا تاشر عالمحل :
        طيب خلونا نششوف هالمحل ..
        دخلو المحل .. طلعت جنا وغنا وباياديهم فساتين ..
        حور بطفشش : طيب نروح الثاني ..
        جنا : طييييب ششوفي يالله تراني مليت الف وادور ..
        غنا .. خخخخ .. : حور يالله ..
        حور طالعت بمجسم ملبس فستان مره
        خطير .. عند برومود .. :
        تعالو نششوف ذا ..
        راحو واخيرا رضت حور بفستان مره خطير ..
        ناعم ..
        الى ابعد حد ..
        كان .. ممسوك من عند الصدر ..
        وعاري مالوه اكمام ..
        ضيق وماسك عالجسسم ..
        ومنقش بنقش رصاصي والفستان اسود ..
        واذا جا عند الخصر فيلوه كسرتين ..
        مره رووعه .. وقصير فوق الركبه بششوي ..
        بس مره روعه ..

        اما جنا ..
        كان فستانها اصفر ناعم ..
        ملووون .. من الصدر موف واصفر ..
        طالع رووعه .. وجنا بيضاء ومديتوه ..
        منظر خطير ..
        وقصير ..
        غنا اسسود قصير للركبه ..
        رووعه .. ماسك وفيلوه ..
        شريطه من تحت الصدر .. حلوو مره ..
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        حور وجنا وغنا جلسسو بطاوله يطلبون عشا ..
        جلسسو ياكلون لما خلصو وقامو وعالساعه 9 الا رربع
        وحور بالبييت ..
        فرحت
        وكانت زهقانه .. استأذنت وراحت للجناح ..

        حور تتكلم مع نفسها : اممممم البس هذا ..
        يالله ..

        ( راحت اخذت لها شاور .. وطلعت ..
        كانت عارفه انو ياسر توه مو جاي ذحين ..
        فقالت يمديني .. اتزبط واخطط ايش اسوي بمكلة
        صاحبة غنا .. راحت واستشورت شعرها ..
        وحطت الفلونكه السوداء ناعمه مره ..
        وشالت نص شعرها الطووووويل ونصه ..
        خلته على كتوفها .. كان شعرها اسود كثيف ..
        مره حلووو .. حطت شوي ميك اب .. ناعم ..
        وروج اورنج مايل للوردي فأأأقع .. طالع على فمها الصغير
        روووعه كانه فراوله .. خلصت بعد مارششت ..
        على نفسها عطر افدينس .. ابتسمت وقامت ..
        شغلت اغنيه عبدالمجيد عبدالله .. خطاك .. )
        /
        /
        /
        //
        /
        /
        /
        /

        قامت حور ترقص وهي تبتسم تبغى ..
        تنسى شنو صار امس واليوم وقبله وقبله وقبله
        تبغى تخلي الحياه ايزي ..
        فرح ووناسسسه ..
        ترقص وهي فرحانه ..
        وتهز وتاخذ شوي وتلفح بشعرها ..
        وتضحك وهي تتذكر اخر مره رقصت فيها
        فزواج بنت صاحبة امها ..

        يامن على قلبي حكم بالحب امرني وحكم
        قد قيل ف أمثاله حكم مالمحبة طبيب
        لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
        طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب
        يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
        ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
        وخطاى تمشى مع خطاك
        والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
        ماهو ب أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
        شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب
        اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
        وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب
        يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
        ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
        وخطاى تمشى مع خطاك
        والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

        يامر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
        من فراقه امر اعيش فى قربه غريب
        ماقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
        اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب
        يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
        ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
        وخطاى تمشى مع خطاك
        والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
        ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
        الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب
        يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
        ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
        وخطاى تمشى مع خطاك
        والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب.


        وقفت من رقص وهي تضحك
        وترمي حالها عالسرير ..

        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /
        /

        سبحانه ربي .. ي كثر مابدع بهالادميه

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #84
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



          اللي اشوفه ششنو ..
          اللي عندي ادميه ولا ملاك ..
          وش فيها هالبنت .. كل يوم كل يوم ..
          تزين .. لا لا لا .. بسس انا ماعمري شفتها
          فاتحه عندي ابد الا بيوم زواجها ..
          لا لا .. ياربي وشش ذا ...

          قلب ياسر :
          والله انك ملاك يششهد الله علي..
          انتي طول هالوقت عندي ولا بيوم حسيت فيك ..
          انا اناني حقود شرير . . نفساني ..
          مريض ولا بيوم واحد قررت التفت لها والاحظ ..
          على دلعها جمالها براءتها صدقها طهارتها ..
          عفافها .. كل ششي فيها ..
          حلوه حلوه حلوه حلوه .. ايه واششهد اليوم ..
          انتي ياحور ملكتي قلبي .. ولا بيوم اقدر ..
          ابعد عنك ايه ماقدر لكن اني اقولك احبك ..
          هذا الصعب والله .. انا مابيوم فكرت انزل ..
          لوحده ولو كانت زوجتي .. بسس انتي اليوم تنازلت
          لك واعترفت لقلبي بس ماقدر اتنازل واعترف لك والله ..

          تقدمت شوي شووي لما قربت منها ..
          وهي منسدحه عالسرير ومانتبهت قدومي لها ..
          ولا لاحظت اني موجود .. حطيت ايدي على وجهها ..

          حور قامت مفجوعه من اليد اللي مبين انها رجوليه وفيها قساوه اللي
          مسكتها ومبين يد رجال : م ممنو ..
          ياسسسسر
          ياسر قرب من حور وهو يهمس :
          اوشششش خلاص اسكتي ..
          حور بخوف :
          ياسر بعد بروح البس عبايتي ..
          بعد شوي عني بعد ..
          ياسر وهو يمسك يدي ويقوم
          فيني ويشغل المسجل على اغنيه
          خطاك :
          يالله اليوم اجازه مافيه عبايه ..
          حور بخوف وهي تحاول تبعده :
          ياسر بسسس بسس ..
          وخر عني ..
          ياسر بنظره فيها يتطاير الشرار :
          سسمعي ترقصين يعني ترقصين ..
          حور بدمعه :
          مو بكيفك ..
          (تحاول تسحب يدها بس ماتقدر ماسكها
          بقوه وكانه خايف انها تضيع )

          ياسر بنظره لها وهو يقرب منها
          ويششششم ريحة عطرها وبلع ريقه
          مهما كان هو رجال ويحس:
          شششوفي اليوم وهو الييوم اللي ابيه فيك ..
          تكونين زوجتي مو اختي .. فاهمه ..
          وبتسوين اللي اقوله لك ..
          حور بدمع :
          ياسر الله يخليك بعد عني ..

          ياسر عصب بس بتفكير:
          طيب ابعد عنك بس بشرط

          حور بدمع وياسر مسك يدها ..
          ويقربها منه ويتكلم بهمس :
          طيب طيب قووول وانا انفذ ..
          ياسر بتفكير : ترقصين .. واذا لا
          بسسوي اللي العن منه .. وانتي تعرفين ..
          (ووعا على نفسسه وقال عشان ماتعرف
          انه بداء يحبها )
          اللي بسسويه لا راح يرضيك ولا يرضيني..
          فاحسن لك ارقصي ..
          حور بخوف وهي تبكي : بسسس
          ياسر بقلبه تكفييين لاتبكين امنتك الله :
          لا بس ولا لا .. ان رفضتي بديت بشي
          اخسس .. هاه
          حور بدمعه وحقد : طيب بلبس عبايتي ..
          ياسر عصب : لأ .. الييوم مافيه عبايه ..
          يالله ..
          حور ببكاء وحقد اكثر : طييييب
          ياسر ابتسم وحزن عليها وعلى شكلها
          ياقلبي مثل الطفله .. لكن ياحور مو انا اللي اتكلم ..
          والله اللي يتكلم قلبي مو بانا بسس وربي من بعد هاليوم
          انا اعترف راح يزيد اصراري اني اتركك .. (وش السبب )
          السبب هو اني مابيك تتعقدين معي انا معقد بس
          انتي لا مابيك تتعقدين .. عشاني احبك مابي اشوفك
          متعقده .. :
          يالله بشغله ..



          قامت ترقص حور وهي تبكي
          قهر .. ودها ماترقص بس طلعت بارعه في التمثيل
          وارقصة وهي خجلانه .. والحياء ماكلها اول مره ترقص
          قدام رجال طبعا .. ولا يتفحصها .. ويطألعها وهو وده
          يمسكها ويرمي بالفراش (عاد افهموها) .. بس قلبه
          مايطاوعه بالرغم من الحب ..
          قامت حور تتفاعل شوي شوي ..
          ونست ان ياسر يطألعها .. رقصت رقص يهبببل ..

          ياسر بقلبه :
          يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
          ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
          وخطاى تمشى مع خطاك
          والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
          ماهو ب أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
          شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب

          .. كان ياسر يسمع الاغنيه ..
          ويبتسم .. : من جد قلبي اهو اللي يتكلم ..
          ماهو بالاغنيه .. اغنيتك ياعبدالمجيد تتكلم عني ..
          حور انتي استوليتي على كل شي فيني ..



          يامن على قلبي حكم بالحب امرني وحكم
          قد قيل ف أمثاله حكم مالمحبة طبيب
          لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
          طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب
          يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
          ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
          وخطاى تمشى مع خطاك
          والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
          ماهو ب أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
          شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب
          اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
          وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب
          يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
          ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
          وخطاى تمشى مع خطاك
          والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

          يامر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
          من فراقه امر اعيش فى قربه غريب
          ماقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
          اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب
          يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
          ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
          وخطاى تمشى مع خطاك
          والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
          ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
          الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب
          يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
          ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
          وخطاى تمشى مع خطاك
          والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب.

          كان ياسر يطالعها قام لها ماقدر يستحمل :
          حور ..
          حور لفت له وبخوف : خلاص خلصت الاغنيه اقدر اروح ..
          ياسر قرب منها وحط ايده على خصرها وقربها بقوه :
          سمعي ياروح امك ..
          حور بعدت عنه وشافت كيف نظراته هالمره غير ..
          نظرات زوج لزوجته : ياسر ممكن اروح ..
          ياسر بلع ريقه ياربي ياربي ابعدني عنها
          مابي اقرب منها واظلمها واظلم اي طفل يجي
          منها حرام والله .. غمض عينه وعصب وهو
          يششم عطرها اللي كل ماله يقول قرب قرب :
          اطلعي برا بسسرعه ..

          حور ركضت على طووول واطلعت برا واخذت عبايتها
          وبتنهيده ودمعه نامت بغرفه ثانيه . .
          وهي ضايقه وماغيرت ملابسسها ومنسدحه
          عالسرير : انا وشش اللي خلاني ..
          البسسه هاه .. وش اللي خلاني ارقص ياربي
          ياربي ... وشش هاه ..
          اه ياربي ارحمني الييوم بغا يقرب مني ..
          بسس انا بعدته .. قام يتوعد فيني ..
          ياربي ياربي . ارحمني ..

          (قامت تفكر لما نامت وهي تشاهق وبفستانها )
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          //

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #85
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



            ياسر طلعت من اللغرفه ضاق ضاق ضاق :
            لا
            ياربي لا ..
            الييوم تعلقت فيها اكثر واكثر واكثر واكثر واكثر واكثر
            يارب لا الا هالبنت مابيها
            اتقرب منها اكثثثثر يارب مابيها ..
            ارحمني يارب ارحمني ..
            الا هي مابي اظلمها ..

            (جلس عالسرير وهو منهد حيله)
            وبتنهيده : بسسس حور .. اليييوم حلووه ..
            الييوم ملكت قلبي حور ملكته ..
            لا لا هي كل يوم حلووه بسس انا مادقق فيها ..
            ياربي لا .. ياربي
            تعبت والله تعبت ..

            ياربي ابي قربها وابي بعدها ..
            بس اليوم قربها لي اكثر احلى ..


            (حط راسسه ونام )


            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //

            /


            مرت اربع ايام وحور ماشافت فيها ياسر ..
            والييوم الخميسس ..
            اتصلت على ياسر مره ومرتين والثالثه رد :

            ياسر :
            الو
            حور :
            السلام عليكم ..
            ياسر لبيه :
            هلا
            حور بخجل منه اول مره تكلمه من يوم
            الموقف اللي بينهم من بعدها ماشافته
            ولا سمعت صوته :
            شخبارك ؟؟؟
            ياسر ماني بخير والله :
            الحمدلله .. (جاء بيقول وانتي بس سكت )
            حور بضيق مافيه انتي :
            ياسر ابغا اروح ملكة صاحبة غنا ..
            ممكن ؟؟؟
            ياسر بعدم اهتمام :
            روحي .. غيره فيه شي
            حور مو مصدقه اول مره يوافق كذا :
            والله جد
            ياسر : ايه روحي يالله مع السسلامه
            حور طايره من الفرحه :
            جنا غنا وافق .. والله ..

            جنا سحبت حور وجلستها
            عالاب :
            حور حور حور احبه موووت ..

            حور مبققه عينها : منهووو النت .. ألكل يحبه ..
            جنا تطقها بخفيف : لا .. العضو هذا ,.
            مثقف ومحترم مرره .. ويقول ششعر ..
            يهبل والله ..
            حور مبققه عيونها : وجععععععع ...
            وليييه .. ان شاءلله ..
            هاه ..
            جنا : اليوم اصلا اللي مخليني اروح الملكه
            انه مو فييه بالمنتدى فقلت .. اطلع اروح الملكه
            حور :وجع جنا وش دراكي هاه انه مو فيه ..
            جنا : كاتب بمدونته انه مو جالسس اليوم ..
            عنده حفله انسان عزيز عليه ..
            حور : يمكن صاحبه ..
            جنا بضحكه : لا بنت مو ولد الانسان العزيز
            ششكلها تمايم او ملكه ..
            حور : ههههه هو من وين ؟؟؟
            جنا يخبيه : لا شكله مو بالمدينه ..
            لانه يقول انه بيروح البحر ..
            حور : وجع وان كان فيه لأ ..
            جنا بغرور : لا مو انا اللي اروح لرجال مو محرم لي ..
            بسس يعجبني تعجبني شخصيته ..
            والله حور صدقيني .. مجرد كذا ..
            اعجاب يمكن حب لكن ادري اني ماني له ولا هو لي ..
            حور : والله ماتدريين منو اللي كان يقول ..
            انا لياسر هاه منو قولي ..
            جنا : ايوا الله النصيب يجمع دايم ..
            يالله قومي نتجهز ..



            ( تجهزو وراحو للملكه ..

            كانو كلهم خقه كلهم واحلاهم ..
            حور وجنا اما غنا مو مره .. بس حلوووه .. تغري
            ووبسس )



            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            بفلة منصور النادر


            كانو كلهم جالسين معادا البنات لانهم راحو لملكة سوزان صاحبة
            غنا ..


            /
            /
            /
            /
            ابو ياسر :
            وين البنات ؟؟
            ام ياسر :
            راحو لملكة وحده من صاحباتهم
            ابو ياسر :
            وانت وين زوجتك ؟؟
            ياسر وهو يلف الجريده ويطالع ابوه :
            راحت معاهم ..
            ابو ياسر وبضيق :
            ياسر تعال ابييك بالمكتب .. بروحك
            راح ابو ياسر وهو من يوم مازوج ياسر وقلبه
            وضميره وكل شي يأنبه عشان شي ..
            يحس انه مكتوم يحسس انه كل مايشوف حور
            عينه تدمع وقلبه يصصصرخ بكل يوم ..

            ياسر وهو يجلس :
            هلا يبه امر ..
            ابو ياسر وبتنهيده طويله وعيونه غرقانه دموع :
            وليييدي
            ياسر مصدوم يحس مكتوم من كلمة وليدي ياقدمها من زمان :
            وش فيك يبه ؟؟
            ابو ياسر بتنهيده :
            اه .. تتذكر شنهو السبب اللي زوجتك فيه بنت عمك ؟؟
            ياسر وهو يوقف :
            ايه اذكره ولا ابي اتذكره مره ثانيه
            ويبه اذا تبغاني اروح اشوف فلوسها احلم احلم احلم ...
            ابو ياسر وهو يوقف :
            لا ياولييدي انسى اني بيوم قلتلك هالكلام مابي منها ولا شي لا فلوس ولا عماير
            كل اللي ابيه انها تعيشش عندنا غاليه ومعززه مكرمه
            وابيها تجيب لي الحفييييد اللي يملي علي هالكون بالسعاده

            /
            /
            /
            /
            يبه تكفى الا هالكلام .. انتم تبون منها البزر الطفل
            اللي يحبكم وتحبونه
            بس اللي يظهر لي ان لا فيه ولد ولا بنت
            من حور ابدا

            ياسر بضيق :
            يبه بطلع
            ابو ياسر :
            الله معاك

            طلع ياسر وهو فرحان ان ابوه يبغى حور تعيشش
            معززه مكرمه بدون لاياخذ منها فلوسس
            بنته هي مهما كان
            وزعلان لان ابوه ينتظر منه الحفييد

            /
            /
            /
            /
            /


            انتهى البارت
            توقعاتكم ..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #86
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


              البارت الثاني والعشششرون
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              ( اليوم بلاقي احبابي .. اللي بعمري ماتوقع‘ت اشوفهم )
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /


              سوزان العروسه : اهلييين والله بغنا ..
              غنا وهي تمد الهديه : ياقلبي مبروووك الف الف مبروووك
              لك وحششه بقووه ..
              سوزان : مششكوره حبيبتي ماتقصرين والله ..
              ربي يسعدك .. كيفكم بنات
              حور وجنا مساسر لبعض : ههه توها تلتفت لنا ..
              بخير الحمدلله وانتي .. مبرووك ياعسل
              سوزان : ربي يبارك فيكم عقبألك يارب
              حور بخوف :لا مابغا متزوجه حبيبتي
              سوزان : انتي حور .. اهليييييييييييييين
              جنا بقهر :( بصوت واطي ) وانا ..... حبيبتي سوزان فين الحمام ..
              سوزان : الحمامات فوق مشغوله ..
              شوفي في حمام الله يكرمك تحت ..
              جنب المطبخ روحي له ..
              جنا : مافيه احد ..
              سوزان : لا روحي مع الدرج الثاني
              وماحتلاقين احد روحي .. ولاتخافي كل اخواني
              راحو يجهزون البوفيه ..
              حور : اجي معك
              جنا : ياريت يالله ..

              نزلو حور وجنا ..
              حور : جنا بوقف بجلسس هنا .. روحي
              جنا : وانا ويني هاه
              حور : يالله روحي بسسرعه ..
              جنا : طيب وينه يمين ولا يسار
              حور وقفت وتتهزاء : والله شايفتني راعية البيت هاه ..
              روووحي خلصيني ..

              جنا تتحلطم ومششت من عند حور
              وهي مقهوره .. ياربي : وينه يعني الحين يمين ولا يسسار
              يا ( طراخ )

              .. : ماعليش ا .. ( انصدم يوم شاف
              هالقمر قدامه .. مايدري ششنو يقول ..
              حس انه خلاص وده يمسكها ويخطفها ..
              بدون اي شي )

              جنا حطت عينها بعينه اللي كانت حييل حاده ..
              وتجنن ..
              تبلمت ماتدري وش تسوي ..
              حور من بعيد : جنا .. ياربي جنا يالله ..
              جنا بخوف : بعد عني ..
              .. : هاه .. اسسف اختي ماكان قصدي
              .. بقلبه : يعني اسسمك جنا .. اه يامحلا
              اسسمك يهبل .. طيب عرفنا اسمك ..
              لازم نسأل اختنا سوزان ..

              راحت جنا وهي ماتبي حمام اكرمكم الله
              خلاص راح كل شي .. وصلت لحور وضمتها
              وهي خايفه وترجف :
              حورررر يييييييمه ييييمه ..
              حور بخوف : بسسم الله علامك ترجفيين ياقلبي
              وش فيكي .. ؟؟؟
              بسسم الله الرحمن الرحيم يابنت .. علامك ..؟؟؟
              جنا بخوف ووجهها احمر : حور
              ششفت رجال وانا بروح للحمام .. حور قرب مني ..
              يييييييييمه انا وقفت مصدومه .. والله خايفه والله ..
              يييمه يييمه يييمه يييمه يياربي وش اسسوي ..
              حور بضحكه تهبل : ههههههه ياقلبي خلاص حصل
              خير مافيه شي
              جنا عصبت : اقولك قرب مني وجلست اطالع
              فيه وهو يطالع الحيين وش يقول اكيد بيقول الوسخه
              منهي ذي ..
              ياربي
              حور بضحكه اكثر : لا لا هههههههههههههه
              ماراح يقول شي مصدومه ووقفتي من صدمتك بسس ..
              جنا : امشي بسس امششي ..
              يالله يالله ترا اسبقك ..
              حور : هههههه طيب طيب جايه ,,

              جنا وهي تفكر وهيمانه يمه يمه يهبل : ..
              ....
              حور تفكر ليه ياسر وافق بسرعه :
              ....
              غنا فرحانه لفرح صاحبتها سوزان :
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /

              خلصت الملكه والكل راح بيته ..
              ونامو مرتاحيين ماعادا حور نايمه وهي تفكر بياسر
              ونامت بس من يومها ماشافته ..
              وجنا تفكر منهو اللي شافني ياربي
              سوزان على كلام غنا ان ماعندها الا اخو ..
              بس ماتعرف اسسمه .. اوووووف وانا وش علي بنام ..
              ونامت وهي تبعده عن عقلها ..
              وغنا نامت ..


              ( اعرفكم على عايله سوزان )
              ام متعب (نياهاهاهاي شكلكم قربتو)
              عمرها 44 سسنه ..
              ابو متعب 49 سنه ..
              ناس غنيه ومعرفوه وسمعتهم طيبه ..
              متعب ولدهم الكبير ..
              27 سنه .. ووسسيم ..
              وحاد .. حييل ..
              طيييوب مره ..
              مثقف ودكتور اطفال ..
              سوزان 23 سسنه .. حلوووه ومملكه
              على ولد عمها
              مالهم دور الا واحد منهم
              بسس حبيت اعرفكم على الباقين .. ^^ ..

              /
              /
              /
              /
              /
              /
              //
              /
              //
              /

              سوزان وهي نازله مع الدرج ومعاها
              جوالها وتكلم وكوب نسكافيه :
              ايوا . . مره حلوووه الهديه ..
              مششكور .. مصعب خلاص بعديين ..
              هههه طيب وانت من اهله ..
              نام زين اوكيييه .. يالله مع السسلامه ..
              احلم فيني ههههه

              متعب بتفكير وهو لابس مناظره
              اللي بس يلبسها وقت القراءه بس
              وكان يقراء له اوراق تخص شغله
              كان يبي يشغل نفسه بشي غير جنا
              من يوم شافها وهي شاغله فكره
              وفضل يشغل فكره بشي ثاني
              قبل لايطق فيه عرق ..
              شاف اخته نازله وابتسم لها :
              كنتي تكلمينه
              سوزان : ايوأ .. انتي كيفك الييوم ماشفتك
              من اخر مره جيتني واعطيتني هديتي ..
              ماشفتك
              متعب بتنهيده وابتسامه لاخته
              اللي يحبها :
              امممم لا بسسس كنت مره مشغول ..
              تعرفين لازم نخلي المعرس مرتاح ..
              يمكن لصار ملكت اختك لوحدها ..
              يمكن ترتاح يشتغلو لك اهل العريس واخوانه
              لكن اذا طلع العريس ابن عمك وماعنده
              الا اخ واحد فلازم نخلييه مرتاح (وبغمزه )
              مو اخوك يعجبك ..
              سوزان بضحكه تهبل : الا هههههه
              تهبل الله لايحرمني منك ..
              اهم شي مصعب يكون مرتاح ...
              متعب بتفكير . : لا ماعلييك ..
              سوزان : كيف الضيوف مزبوطيين ..
              تعال بسألك احد من عيال النادر جا ..؟؟؟
              متعب جلس يفكر وطرا عليه تركي لانه
              معه بنفس الدوام :
              امممم لا لييه .!!!!
              سوزان :لا بسس ياقلبي عليهم اليوم جات غنا
              صاحبتي من زمان عنها .. هي واختها جنا وحرمة اخوها
              حور .. ماشاءلله عليهم احترام .. ولباقه ..
              متعب بتفكير جنا .. يعني ذيك بنت النادر ..
              يووه ياقلبي جمال وحسب ونسب الله يحفظك يارب:
              الا بسسألك فيه وحده من اللي ذكرتيهم مو مخطوبه ..
              سوزان بتفكير: لا والله كلهم مخطوبات ..
              غنا لبندر وحور لاخوهم ياسر وجنا .. اممممم
              اعتقد لا مو مخطوبه
              متعب بفرح رجع له الامل : امممم تأكدي لي بالله
              مخطوبه ولا لا ..
              سوزان لاحظت عليه : وش فيك مهتم لهالدرجه ..
              متعب : مالك ششغل بالله اتأكدي لي ..
              سوزان : طيب لعيونك بتاكد الحيين ..
              بس شوف ماراح اكلمها برسل لها رسسأله
              اوكييه . .
              متعب : طييييب ( وجلسس ينتظر )
              /
              /
              /
              /
              /
              /

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #87
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /

                غنا وهي كلها نوم قامت على صوت المسج
                تعبانه من الملكه اليوم فتحت المسج
                واستغربت السؤال .. ردت عليها وراحت حطة راسها
                ونامت ..

                سوزان ابتسمت : ناوي عليها يامتعب
                متعب وهو يسمع صوت المسج : هاه ردت ولا لا
                سوزان : انت بس قول تبغاها ولا لا ..
                متعب من كل قلبه : ايوا الله ابغاها ..
                سوزان : مبرووووك حبيبي الف الف مبرووك مقدما
                متعب بقق عينه : بنت للحين ماقلت لامي
                سوزان : عاد تصدق قبل لاتتكلم امي كانت تتكلم عن جنا ..
                متعب : والله
                سوزان : قسسم بالله ..
                متعب : طيييب يعني الحمدلله عدت نص المهمه ؟؟؟
                سوزان : تقدر تقول .. بسس اعتقد هم عندهم مشكله ..
                يمكن لاتستبعد مايزوجون الا القريب
                متعب بكسرة امل : لا عاد لاتقولينها .. ششوفي كم صار عمري
                وانا للحين ماخطبت ..
                سوزان : افضل عمر للملكه ان الرجال يكون بين ال 25 الى 29 سسنه
                والبنت 18 الى 24 سسنه .. مو صح .. واذا تبغى تتزوج براحتك
                متعب : تصدقيييين بيوم كرهت الزواج عشان بنت عمي ..
                نوره بسس الحمدلله افتكيت منها واخذها غيري
                سوزان : بسس حرام كانت تحبك
                متعب بقرف : بسس انا ماعمري ابدا حبيتها
                صدقيني حاولت بسس ماقدرت ..
                سوزان : عاد طيوووبه نوره ربي يذكرها
                بالخير .. الحمدلله هي حامل ذحين ..
                متعب بضيق : اه متى اخذ هالبنت اللي اسمها جنا
                سوزان شكت بالامر : الا اقول تعال انت شكلك شايفها
                متعب بتلعثم وهو يلم اغراضها واوراقه : سسمعي
                ان شاءلله ان صار نصيب ابششري بقولك ..
                يالله تصبحيين على خير ..
                سوزان : وانت من اهله بسس هاه بتقولي يعني بتقولي ..
                ( راح متعب )
                سوزان قامت تطالع بالكوب اللي معاها وتضحك وتكلم نفسها :
                الناسسس تشرب بالصباح نسكافيه وانا اششرب بالليل ..
                الحين ايش اللي ينومني .. يالله ربي رحمتك يارب ..
                ههههههه ..




                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /



                ( يوم الجمعه الصباح الساعه 11 والكل متجهز
                على صلاة الجمعه طبعا عيد المسلمين
                وجا بيومها ياسر اللي غاب عن البيييت اسبوع ..
                لافكرت تسال حور ولا هو فكر يسأل .. )

                غنا : ايه تحت ..
                حور بخوف: متى جا ؟؟؟؟
                غنا : تقريبا الساعه 9 الصباح أسأله ابوي قال
                انه كان بالمزرعه .. حقتنا .. طبعا ياسر كل يوم
                يزعل يروح المزرعه (شافت جنا مرت ) جنا جنا
                جنا بلامباله: هاه
                غنا مقهوره : لا اجل الشرهه مو بعليك على اللي بيعلمك ..
                روحي طسي ..
                جنا برجا : لا خلاص امري ياقلبي تدللي .. لبييه ياعمري ..
                بسس قولي تكفيين ..
                غنا بانتصار : ههههه امسس بالليل جتني رسأله
                من سوزان تسألني انتي مخطوبه ..
                طبعا عايلتنا نادرا ماتزوج احد من برا فقلت عششان اريحهم ..
                ايه مخطووبه ..

                جنا وحور والصدمه بوجيهم :
                لييييييييييييييييشششششششششششششش ؟؟؟؟
                غنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                هههههههههههههههههههههههههههههههه امزح امزح وربي قلت لهم لا
                وانا متاكده ابوي ماراح يرد اخو سوزان لانه دكتور ..
                ههههههههههههههههههههه
                جنا براحه : اه اششوا ريحتيني
                حور بضحكه : هههههههههههه والله بغيت اطب بوجهك ياحمار
                حسبتك صادقه ..
                غنا وهي تضم جنا : لا مو بانا اللي اقطع نصيب انسانه ومين
                اختي
                جنا تبعدها : وخري بسسس ..
                طيب بسألك وش اسم اخوها
                غنا : مادري انتي امس شايفته ليشش ماسالتيه هاه
                جنا : وانا وش درأني انه اخوها
                حور وغنا بتفكير: ايوا الله يمكن مو اخوها ولد عمها
                حور وغنا : مزيووون
                جنا طنشتهم ومشت وهي تصارخ : وانا من امسسسس
                وش اقووووووووول انبح صصوتي وانا اعيدها واكررها
                مزيوووون ..
                حور : هههههه شكلها طايره معه ياربي يكون من نصيبها
                يارب ..
                غنا وهي ترفع يدها : يارب

                ( نزلو تحت كلهم وعلى طاولت الفطور وحور للحين ماجات
                كانت بالطبخ لبست جلالها وراحت تفطر ودخلت
                شافته ياكل ابتسمت من تحت الغطايه عشان نايف وسيف
                فيه .. ابتسمت لان ياسر موجود ومشتاقه له .. )

                حور بهمس : صباح الخير
                الكل : صباح النور
                ياسر رفع راسه وقام يناظر حور وببرود:
                صباح النور ..
                حور طبعا ماراح اروح الا للكرسي اللي جنب
                ياسر لانه هو الفاضي من بين الكراسي
                جلسست وبديت اكل ..
                قرب ياسر مني وهمس : متى اخر مره شفتي امك ؟؟؟
                حور وهي ودها تبكي من زمان عن امها :
                ..
                ياسر كرر السؤال: حور اليوم امك اتصلت تتطمن عليك
                ليه مازرتيها ؟؟؟
                حور انسدت نفسها لانها مشتاقه لامها
                ودها تروح لامها باقرب وقت بسس امها
                طردتها ومافكرت تسأل عنها :
                ياسر سكر الموضوع ..
                ياسر :
                طيب افطري واحسابي معك بعدين
                حور رمت الملعقه بحركه ملحوظه وقامت
                وهي متضايقه ..:
                ابو ياسر : حور
                حور وقفت : ...
                ابو ياسر : كملي فطورك بنتي
                حور بضيق وصوتها في نبرة بكي :
                لا الحمدلله مالي نفسس استاذن ..

                الكل سمحو لها .. ترك فطوره وقام لحقها
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /


                دخلت الغرفه وهي تشاهق ..
                ماتبكي بس فيها شهقه ودها تطلعها ..
                وبهمس : يمه مشتاقه لك والله ..
                ياسر وهو يسمعها : طيب روحي لها
                حور التفت وعدلت نفسي:
                مابي ..
                ياسر قرب مني وانا ارجع لوراء :
                اسسمعي ياحور مهما كان هذي امك
                ولازم تروحين لها ترا هي ماكانت تقصصد والله ..
                حور حرام عليكي اليوم يوم اتصلت علي ..
                والله صوتها تعبان
                حور بانفعال وخوف اعجب ياسر : ششنو تعبانه
                ليييه وش فيها
                قووووول وش فيها ؟؟؟
                ياسر ببرود : مادري والله تبين تتاكدين روحي لها
                راحت حور واخذت شنطتها
                ونزلت تحت ركض لفله امها لحقها ياسر
                ودخلت فلة امها ودخل معاها

                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                  /
                  /
                  /

                  شفتها تفطر لحالها ماحد عندها ..
                  ماقدرت استحمل يوم شفتها وقفت وابتسمت لي ..
                  وفردت ذراعها لي رحت ركض لحضنها ابكي :
                  ييييمه وينك والله اشتقت لك والله
                  هدى نزلت دمعتها خنقتها العبره :
                  بسس ياحور بسس اعذريني يابنتي والله ماني قاصدتها
                  والله .. بنتي بسسم الله الرحمن الرحيم عليك لاتبكين كذا
                  حور تشاهق وتبكي وهي تمسك وجه امها وتبوسه :
                  يييييمه ياسر يقول انك تعبانه ..
                  هدى ابتسمت : لا ياقلب امك والله ماني تعبانه ..
                  بس ياسر يبغاك تجيني قالك اني تعبانه وهو ترا
                  مايقصد ابد يرعبك .. او يخوفك والله مو صح ياسر
                  ياسر يفكر سرحان بشكل حور الطفووولي
                  وهي بين يدين امها وتبكي : .....
                  هدى : ياسرر
                  ياسر : هلا .
                  هدى : مو صح ياولدي ماكنت بتخوف حور يوم قلت لها
                  اني مريضه صح
                  ياسر من كل قلبه : لا والله جعله للموت قبل لايخوف حور
                  اللي بيخوفها ..
                  حور تبكي وجلعه للموت منهو نوا يضايقك بيوم
                  : يمه بنام الييوم عندك ..؟؟؟
                  هدى :
                  طيب استاذنتي من زوجك
                  حور تمسح دموعها :
                  ياسر
                  ياسر لبيه :
                  هلا
                  حور :
                  بنام عند امي الييوم .؟؟
                  ياسر بابتسامه ذوبت حور :
                  طييب
                  نامي وبكره الساعه 1 الظهر اجي اخذك ..
                  حور بابتسامه :
                  مشكور
                  ياسر :
                  يالله استاذن بلحق عالصلاه ..
                  حور وامها :
                  الله معك .. تقبل الله
                  /
                  /
                  /
                  طلعت وانا مرتاح ان حور وامها جلسسو ومستانسات
                  من بعد ماكانت حور شايله على امها والسبب انا ,..
                  ابتسمت وطلعت وصورتها ببالي ماغابت ابد ..

                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  كان واقف برا ومشغل سيارته ولابس مناظره
                  الشمسيه ويتنظره يطلع ..
                  ياربييييي وينه
                  ياربي هو وينه اوففف ..
                  نايف وهومعكر مزاجه :
                  رائئئد رائئئئئئئئئئد
                  رائد وهو بيركب السياره :
                  هلا
                  نايف :
                  وينه فيه تررركي من اول انتظره يطلع .. بروح للصلاه
                  رائد :
                  الظاهر داخل بالبييييت يالله اشوفك على خير
                  نايف طلع جواله واتصل على تركي ومايرد
                  وراح اتصصل على البيييت .. رن .. رن .. رن ..


                  /
                  /
                  /
                  /
                  /

                  هنادي :
                  ييييييييييييييمه هذاني برد .. خلاصصصص
                  .. وبعصبيه :
                  الووووو نعم خييير
                  نايف معصصب :
                  ردي زي الخلق وبحترام مو بصصراخ ..
                  هنادي بخوف وارتباك :
                  ماعليشش مادريت .. انت منو ؟؟
                  نايف ارتاح وبقلبه لبى هالصصوت اللي احاول
                  قد ماقدر ماتعلق فيه اخافك مو من نصصيبي :
                  انا نايف .. وين تركي ؟؟
                  هنادي .. قلبي قلبي قلبي .. ييمه
                  ياربي ياربي انا خبله الحين يقول من هالمجنون هذي ..
                  : ا .. لحظه

                  مسسكت السماعه حقت التليفون .. وبهمس :
                  ياربي يازين صصوته يهبل يهبل يهبل .. اووووووه
                  تررررركي
                  تركي وهو نازل ومبهذل وشماغه على كتفه
                  ومعصصصصب :
                  ييييييييييييمه هنادي لييه ماقومتوني بدررررررررري
                  الصصصلاه بتروح علي ونايف معصصصب ..
                  هنادي سكرت بوجه نايف من الخرعه ..
                  يوم شافت اخوها معصصصب ..

                  تركي طلع مع الباب ..
                  وهنادي وتطالع بالتليفون وتضضحك بصوت مسموع ..
                  وه ي لبى


                  /
                  /
                  /
                  /
                  //
                  //

                  طلع تركي مع الباب .. وقام طلع للسياره
                  وشاف البركان قدامه ثاير
                  وضضحك من منظره

                  نايف التفت على تركي وبصصراخ :
                  ويييييييييييينك فيه انت .. ياربي اقتلك انا اقتلك
                  تركي يضحك :
                  ههههههههههههه نايف بالله ماشفت وجهك وانت معصصصب ؟؟
                  ههههههههه
                  نايف ابتسم رغم قهره وقال :
                  اخلصصص اركب الصلاه بتروح علينا
                  ههههه
                  تركي .. :
                  ههههههه هذا انا ركببببت
                  نايف ركب السياره وحرك :
                  انت تنكتتتتتتتت تراك بقوه فايق
                  تركي وهو يطلع الفون حقه ويضغط :
                  والله اليوم عندي مناوبه ولازم اروح للمستشفى .. بعد الصصلاه
                  على طول
                  نايف بتنهيده :
                  ماتنكلم ابدا ... اه



                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /:
                  حور : ييييمه ..
                  هدى وهي توها مخلصه من الصلاه: هلا بنتي
                  حور : اممممم بتدلع الييوم
                  هدى بضحكه لبراءة بنتها : اطلبي امري ..
                  تدلعي الييوم كله لو بغيتي ..
                  حور بضحكه تهبل :ههههههههههه
                  امممم ابغا الييوم محشي .. بالكوسه والبيذنجان
                  من طبخ ايدك .. وملفوف .. طبعا يمه العششاء ..
                  وانا بسساعدك بالفطاير والحركات البسيطه
                  هدى : تامرين امر .. اصلا من يوم ماتزوجتي
                  ماطبخت .. بس اليوم بطبخ ..
                  بسس انا اتذكر انك طبختي محاشي مو ؟؟
                  وملفوووف سويتيه بسس طلع ورق عنب
                  حور بضحكه : ههههههههههههه يوه فشله يوم قلت
                  لبنت جيراننا اني مسويه ملفوف وانا الخبله ماقلت الا
                  للطباخه والماهره منهم .. قالت لا مو ملفوف ورق عنب
                  هدى تضحك : هههههههههههههه
                  الله يعينك لا يكون قصدك حنان ..
                  حور : ههههه ايه حنان ..
                  هدى : ههههه اجل خلاص اليوم نتعاون بالعشاء
                  حور : خلاص اتفقنا ..

                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #89
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                    البارت الثالث والعشرون
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /


                    مي : ماني
                    منى : طيب يمكن محتاج شي ..
                    مي : من جنبها اخلصي بسس ..
                    منى : طيب خلاص
                    مي بتلعثم : والله حاله تبيني ارسل لتركي
                    المغرور رسأله اتطمن عليه ..
                    انتي اللي يشوفك مانتي اكبر مني ..
                    منى بضحك: واخيرا اعترفتي انه مغرور ..
                    هههههههههههه
                    مي بضحكه : وجع انتي اللي غصبتيني ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /



                    جنا : طيب استاذنتي منه ؟؟
                    حور وهي تكلم جنا:
                    يب يب .. وبنام عند امي الييوم ..
                    جنا : غريبه كيف وافق ..
                    حور : والله مادري .. المهم انا لازم اسسسكر
                    ذحين بسس هاه سلمي على اللي عندك ..
                    جنا: مىاعندي الا الخبل سيف
                    حور : ههههههه سيف
                    سيف من بعيد : هلا حوررر ..
                    حور : سلام ويالله مع السسلامه
                    سيف : سلمتي هههههه الله معك ..
                    جنا كشت على سيف ومشت لغرفتها
                    تضحك عشان سيف واحد مو فايق ابد
                    لو انه مثل نايف او ياسر كان لحقها
                    لفوق عشان يعلمها كيف كش .. بسس هي
                    ضامنه انه ماراح يسوي شي ..
                    طلعت فوق وقامت تطقطق بالمنتدى شافت
                    متعب العضو كاتب له خاطره ..
                    اعجبتها الخاطره وردت عليييها وهي منسجمه معاها
                    لانها بيومها ششافت انسسان ..
                    وهو كاتب خاطره تقارب للقصة جنا ..
                    بس هو على ذكر طبعا ..
                    ردت جنا عليييه وسكرت الاب وابتسسمت ..
                    وهي تتذكر اللي قابلته .. بمكلة سوزان ..
                    ماتدري منهو وماتعرف منهو ولا تدري كيف تعرفه ..
                    فشله تسأل سوزان تقولها انا شفت احد .. منهوو ..

                    ( نامت واخذت لها عفوه )


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    ( .. عسى ربي يخليك لعيوني .. )
                    /
                    /
                    /
                    /

                    ام متعب : الووو
                    ام ياسر : هلا مرحبا
                    ام متعب : منزل منصور النادر
                    ام ياسر : ايه وصلتي . امري
                    ام متعب : شخباركم وشلونكم ان شاءلله طيبين
                    ام ياسر : بخير الحمدلله .. منو معي
                    ام متعب : بتعرفيني ان شاءلله ..
                    ام ياسر: ان شاءلله .. هلا اختي امريني
                    ام متعب : اممم والله انا ام سوزان صديقت
                    بنتك غنا
                    ام ياسر : اها ياهلا ياهلا ومبروك الف الف مبرووك ..
                    واعذريني ماقدرت اجي مع البنات ملكة بنتك ..
                    ام متعب : معذوره والله معذوره ..
                    ام ياسر : وشخبار الاهل والعيال ..
                    ام متعب : والله كلهم بخير ويسلمون عليكم ..
                    الا اقول .. يام ياسر .. والله حنا ناوينكم نيه ؟؟؟
                    ام ياسر : هلا خير ان شاءلله ..
                    ام متعب : والله بغينا بنتك جنا لولدنا متعب ..
                    على سنة الله ورسسوله .. وحبينا نعلمكم ..
                    ونبي الموافقه قبل لانجيكم ..
                    ام ياسر بفرح : والله هذي السسساعه المباركه ياوخيتي ..
                    وولدكم متعب ماينعاب ورجال وبنتي جنا باذن الله نسالها ..
                    ومايصير خاطركم الاطيب
                    ام متعب : لنا الشرف والله .. هاه كم يوم ننتظر على ماتردون ..
                    ام ياسر : باذن الله نسال البنت والابو .. ونرد لكم ..
                    خبر ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /



                    جنا بفرح وخوف ورعب ومناقز : غنا
                    غنا
                    غنا (طبعا هذا كله بهمسس بس
                    صراخ انبح صوتها )
                    غنا
                    غنا بصراخ : هواه
                    جنا تسكتها : اوشششش .. ييييييييييييمه
                    (دخلت غنا الغرفه وضحكت )
                    غنا قربت تمسك راسها : انتي مسخنه مريضه شي ..
                    جنا بفرح : اخو سسسوزان خطبني .. ولا اسسسمه
                    متعب وناسسسه والله وناسسسه ..
                    يابختي شكله المزيون اللي ششفته ..
                    غنا بفرح : والله احلفي وانتي وش دراكي
                    جنا بفرح : كنت بنزل تحت وسسمعت امي تقول ..
                    والله هذي السسساعه المباركه ياوخيتي ..
                    وولدكم متعب ماينعاب ورجال وبنتي جنا باذن الله نسالها ..
                    ومايصير خاطركم الاطيب .. وانا طبعا فرحانه
                    مو مصدقه اكييد اكييد ماخطبني الا اني عاجبته ..
                    وعرفني .. بسس كيف عرفني ؟؟؟
                    غنا : مايبيلها ياقلبي تلاقينه قال منهي اللي لابسه اصفر
                    وانتي بس لوحدك اللي لابسسه اصفر بملكة سوزان ..
                    جنا ترمي حالها عالسرير وبتنهيده : واي
                    فارسس احلامي بيخطبني ..
                    تصدقييين امسس افكر فيه ..
                    غنا بجديه : اسمعي حلو مزيون مايهم ..
                    قبل كل شي استخيري ..
                    جنا بانفعال : اكيييييد بستخير لايهمك ..
                    غنا : وفكري بالاخلاق قبل الجمال ...
                    وانا اقولك اخلاقه ززززينه ومحترم ..
                    لكن اذا تقدرييين تتأقلمين معه ..
                    بذيك السساعه كيفك وافقي
                    اما .. اذا انتي مو مرتاحه له انتبهي توافقين
                    انتبهي ..
                    جنا بتفكير : صح اعجبني لكن ياغنا مو انا
                    اللي اسلم حالي لواحد ماراح ارتاح له ..
                    ولا راح ينتبه لي ..
                    فهمتي ..
                    غنا وهي تبوس راس اختها : ايه ذي اختي
                    اللي اعرفها ..
                    جنا وهي تضربها بخفيف :
                    هههههه روحي بسس طسسي ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    //
                    /
                    /




                    عالسساعه 9 الليل ..
                    عالعششاء ..
                    ام ياسر : ايوا الله تعرفه ..
                    ياسر ببتسامه : والله ششوفو الرجال
                    انا شششايفه وعارفه دكتور ومحترم يشتغل
                    مع ولد عمي تركي ..
                    ابو ياسر : هو ولد صالح ال ...
                    ياسر ونايف : ايه ولده ..
                    ابو ياسر باعجاب : ان كان ذاك ابوه ..
                    اجل عز الله ان الولد محترم ومثقف ولا دكتور ..
                    مشاءلله .. اقول يام ياسر
                    ام ياسر بفرح لبنتها : هلا
                    ابو ياسر : نايف ياسر سيف موافقيين على متعب ؟؟؟
                    الكل : ايوا الله رجال يايبه وماينعاب
                    سيف : والله ماعرفه بس دامكم مدحتوه اتكلو على الله
                    ابو ياسر بأبتسامه : اجل قولي لهم حياهم الله ..
                    ام ياسر : بسس للحين ماسألت البنت
                    ابو ياسر عصب : هماك ماقلتي انك سألتيها
                    ام ياسر قامت : لحظه اسألها دقايق
                    ابو ياسر : انتبهي بيوم تتصلين قبل لاتعطيك بنتك
                    الموافقه قبل كل شي خليهم ششوي ..
                    خلي جنا تفكر زين وبعدين .. ان وافقت اتصلي
                    ام ياسر : العذر والسموحه نسيت وربي
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #90
                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                      راحت ام ياسر وأسألت بنتها ..
                      أمأ جنا استخارت وارتاحت راحه ولله الحمد ..
                      ووعلى طول بدون لاتفكر قالت لامها انها سمعتها ..
                      وهي حيل خجلانه .. قالت موافقه يمه ..
                      امها فرحت ونزلت دمعتها ونزلت لابو ياسر وقالت له ..

                      واتصلت على ام متعب واتفقو انهم بكره يروحون لهم ..
                      يخطبونهم رسسمي ..
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      متعب بفرح : الله يبارك فيكم يارب ..
                      هي وافقت ؟؟؟
                      سوزان بضحك : يعني ليه نبارك لك ههههههه
                      ايه وافقت ,,,
                      ام متعب بفرح : مبروووك ياولدي الف الف مبروووك ..
                      وعقبال مانششوفك فرحان ومعك عيالك ..
                      متعب يبوس راس امه وبفرح : ان شاءلله وربي يبارك فيك
                      يمه ..
                      ابو متعب بفرح: مبرووووووك ياولدي .. الف مبروووك
                      مابغيت والله تعرسس ..
                      متعب : هذا انا اعرسسست وربي يبارك فيك يايبه
                      ويطول بعمرك ياكريم ,,
                      سوزان : يالله يالله نروووح السسوق نشتري هدايا
                      متعب : يمه تروحين معي ؟؟؟
                      ام متعب : لا روح انت واختك انا والله ماني فايقه
                      لدوارت السسوق ..
                      متعب يغمز لسوزان : يالله هجوم عالسسسوق واي
                      شي تبينه اطلبي لاتنسين
                      سوزان: ولا يهمك ههههههههه


                      (نزلو للسوق متعب وسوزان ومتعب من كثر ماجنا
                      ماخذه عقله .. ماخلى من الحلويات والهدايا وباقات الورد
                      الحلوه والفخمه الا وجابها .. ومستانسسس )

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      رجع للبيت متعب وعلى طووول ..
                      للنت .. راح وكتب بمدونته ..

                      (بكره راح يكون احلى ييييوم ..
                      بحياتي راح اخذ الانسسانه اللي من اول
                      نظره ملكتني .. ياربي ..
                      يالله دعواتكم حبايبي بكره بروح ..
                      اخطب البنت اللي شفتها ..
                      واتقبل التبريكات .. ويالله اششوفكم على خير
                      معرس لازم ينام بدري .. مع السسلامه )


                      (حط راسه ونام )

                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /
                      /


                      جنا مبققه عينها : لا لا يعني لا مستحييل ..
                      كل الناس اساميهم متعب ..
                      ويكونو بنفسس اليوم اللي انا ملكت فيهم ..
                      لا لا ... غنا تعالي ششوفي
                      غنا وكلها نوم : جنا حبيبتي نامي بكره وراك
                      خطبه نامي .. الساعه 2 .. بالليل ..
                      جنا بخوف : ششوفي (تأشر عالاب )
                      غنا بعد ماقرت : طيييييب ..
                      جنا بخوف : ششكله اخو سوزان ..
                      غنا وجنا : والله يمكن ..
                      جنا بخوف وفرح : يييييييييييييمه خايفه يطلع هو
                      غنا: ليه كل الناسسس اسماهم متعب هم نفسهم متعب
                      لا ياحبيتبي ..
                      طيب انتي شوي شوي اذا ملكتووو ..
                      حاولي تكلمينه وتشوفين اهو باي منتدى مسجل ..
                      جنا وهي تتذكر : وبعدين ترا حتى هالمتعب .. اللي بالمنتدى
                      دكتور اطفال ..
                      غنا : اوفففففففففففف يمكن هو .. انتي بس حاولي
                      تعرفين بعدين
                      جنا بخوف : ان شاءلله
                      غنا : يالله طفي الاب ونامي ورانا خطبه ..
                      جنا سكرت الاب ونامت : تصبحين على خير
                      غنا وكلها نوم : وانتي من اهله


                      ( نامت جنا وهي ششاكه شك مو طبيعي ..
                      لها احاسيسها .. ونفس صفات اخو سوزان ..
                      والشغل واليوم اللي خطب فيه واليوم اللي يقول انه
                      شاف بنت .. وعمله دكتور .. اطفال بعد وعمره 27 سنه ..
                      ياربي الا هو هو .. وبالاخير استسلمت للنوم وهي
                      مقهوره تبي تعرف هو ولا لا .. )



                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /

                      (( .. هذاك اول .. ))


                      حور بتنهيده : اممممم ياسر
                      هدى : ردي ..
                      حور : يمه استأذن بطلع انام
                      احسس اني سهرت خلاص
                      هدى بشك بان حور وياسر فيهم شي :
                      طيب تصبحين على خير .. ولاتنسين تقومين بكره
                      بدري عشان جنا وغنا
                      حور بقلبها وبضيق : قولي عشان ياسر
                      بيجي يستولي علي ..
                      : وانتي من اهله يمه ..
                      طلعت فوق حور وانسسدحت عالسرير ..

                      رن رن رن ..
                      رفعت جوالها وششافت رقمه وردت ومو فايقه :
                      نعم
                      ياسر يالبى هالصوت ماشافاني من بعد ربي غيرك:
                      شلونك ..
                      حور بخوف من نبرة صوته :
                      بخير .. فيك شي ؟؟
                      ياسر بتنهيده :
                      لا بسس ضايق ..
                      حور بخوف :
                      طيب روح ارتاح ..
                      انت مانمت من السساعه تسعه الصباح اول ..؟؟
                      ياسر من كل قلبه :
                      ليه يهمك؟؟؟؟
                      حور من كل قلبها :
                      ياسر تكفى لاتخوفني عليك ..
                      رووح ارتاح ..
                      ياسر :
                      طيب انا كذا مرتاح
                      حور : بسس
                      ياسر قاطعها :
                      لا بسس ولا شي ... سولفي لي ؟؟
                      حور مستغربه منه :
                      اممم .. متاكد مافيك شي
                      ياسر بصراخ خفيف :
                      والله مافيني شي ... يالله سولفي ..
                      حور مستغربه تقول لا هذا مو بياسر :
                      اممم وينك انت ؟؟؟
                      ياسر :
                      بالحوششش ..
                      حور قامت من السرير :
                      طيب اقدر اششوفك ..
                      ياسر وهو واقف يطالع بالشباك حق حور
                      وابتسم :
                      ايه تقدريييين
                      حور تراجعت شوي شوي يوم قال لها انه تحت :
                      والله انت من اووول تحت الشباك
                      ياسر مرتاح وبهمس :
                      اممم تقريبا نص ساعه ..
                      حور مستغربه .. لايكون عشاني بس واقف ..
                      لا لا متاكده ياسر مجنون :
                      ياسر ليه انت واقف تحت ؟؟
                      ياسر بتلعثم مايدري وش يقولها .. اشتقت لك
                      احبك مايقدر يقولها ابدا :
                      امممم مادري .. قلت اتصل عليك واسولف
                      واحسن شي نسولف ونطالع ببعض
                      تخبريني ماحب اسولف مع احد ماطالع فيه ..
                      حتى اصحابي ..
                      حور بكسرة امل تحسبه جاي عشانها
                      وماتدري انه بالفعل جاي عشانها:
                      اها طيب
                      ياسر يطالع الشباك وماشافها :
                      طيب اطلعي بششوفك ..
                      حور شوي شوي وطلعت نصها :
                      ياسر بنام
                      ياسر وهو يشوف نصها ويبتسم على براءتها :
                      اطلعي يالله مابقى الا القليل ..
                      حور بدمعه واطلعت وششافته واقف ..
                      ابتسمت .. وهي مشغله الابجوره ..
                      ومرتاحه لانها تكلمه :
                      هاه ششفتني ..
                      ياسر ابتسم من قلبه بسس مو من برا
                      عسساني مانحرم من هالزول ..
                      : امممم ايه شفتك ..
                      متاكده ذابحك النوم .
                      حور بعناد :
                      لا مافيني نوم ..
                      لحظه بسحب كرسي ..
                      وبجلسس على الشباك ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...