رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
جلس ياسر ويده توجعه
قربت وجلست على ركبها
قدامه وصارت اقصر منه وهو
جالس عالكنب ..
خافت انها تمسك يده بس يوم شافته يتألم زادة
قوتها ومسكتها وبلمستها الناعم
قدرت تسوي تفك الشاش اللي بيده
: انت متى صار لك ذا الشي
ياسر وبدون لايطالع فيها: يووم
كنت بالمطبخ وبيدي كوب ..
كسرته بيدي
حور وهي تتذكر اخس ذكرى: طييب
رحت للدكتور
ياسر لف لها: ايه رحت له وخيطها
ومن يومها ماغيرت الشاش ولا عقمته
حور باأهتمام : لييييه ماعقمته
ياسر التفت لها : يهمك هاه
ودي اموت ولا اسسسمع
بيوم باأنك مهتمه فيني
حور بحقد: لا .. خايفه ..
على غنا وجنا بكره اذا فقدو اخوهم راح يحزنون
ولا انت .. فكه ..
ياسر لف عنها وقال: خلصتي
حور وعلى وشك تخلص : .. اممممممم
.. خلاص ..
رفع يده : يالله البسي عبايتك وروحي للبيت
يالله
حور : لا ..
ياسر عصب وطلع مع الباب ويردد كلمه:
تعالي استناكي تحت ..
طلع بدون لايسمع منها شي
حور بغضب: اوففف اوففف
ياربي
البست عبايتها واخذت اغراضها الخاصه وراحت
نزلت معه
راحو للبيييت ..
/
|
|
/
|
|
/
/
/
(احبببك كلمه حروف قليله ومعناها كبييير )
جنا: اقسسسم بالله ناوي له على ششر
غنا : الله يسستر يارب
جنا: لا والله هالمره ناويها ناويها
غنا وهي واقفه عند الشباك وتشوف
حور جايه مع ياسر ومبين عليه معصب :
جنا هههههههههههههه
شوفي حور بالله كنها خدامه
جنا تطالع : ياويلها ..
لازم لازم افكر .. لازم ..
ياربي ياربي بنقذها شووفيييه ..
كيف معصب والله معصب .. حييل
يارب سترك يارب
غنا: ههههههههههههههههههههه
وربي فاطسسه ضحك على شكلها
جنا وهي تدقق : شوفي كيف تكش على ياسر
ياربي .. وربي وربي بيذبحها .. خبله حوررر
(على بالها تسمعها) حور ياخبله لايشوفك تكشين عليه
يتوطى ببطنك ..
غنا ميته ضحك على جنا اللي خايفه على حور
وعلى حور اللي وراء ياسر مثل القطوه ماتسسوي شي ..
ههههههههه .. هع هع والله انك يانديش منتهيه .. هع
ادري
نكمل ..
^ ^
جنا تركض وتفتح الباب وتنزل تحت
وشافة باب الفله انفتح .. ضحكة بنفسها عالخطه
اللي تتمنى تمشي
بس الظاهر خرطي هي وخطتها ..
دخل معصب بس ابتسم من قلبه ل اشوفة جنا جالسسه
ومبين عليها التوتر : سسلام
جنا حركات تسوي نفسها ماتدري: هلا ياسر
ياسر: هلا فيييك
حور من وراء وهي مبتسمه: سلام جنووي
جنا بضحكه تدعي ربها ماتنفضح
وتتذكر كلمة غنا كنها قطوه . :
هلا حوارتي اخبارك كيفك
حور : هههههههههههه
والله اشتقت لك
ياسر التفت لها وده يقولها لييه الضحك وبستحقار
: يالله اطلعي فووووق ..
جنا بخوف: ياسر ابي حور ششوي الله يخلييك
ياسر بدون رد وهو يطلع فوق: حور .. مثل ماقلت اطلعي
الحيين يالله
مابي ادخل الغرفه الا وانتي وراي .. لو اسكر
الباب ياويلك
حور وهي تركض وتطالع بجنا وترمي بوسسسه
بالهواء وضحكه : بعدييين جنوي بعديين
باي ..
جنا تنتفض خوف: ياربي لاترزقني بواحدا كنه ياسر
جمال ايه بسس اخلاق لا يارب لا ..
ركضت لغرفتها تسرد اللي صار لغنا وميته ضحك
هي وغنا
/
/
/
/
/
كأنني مقيده امشي خلفه بدون سور ..
لا بل كنت بحريتي .. التامه ..
لكنني منقاده اليييه ..
بل اخاف ان يصبح بيننا خلاف ..
واراه مكتوم .. متضايق ..
فسسوف اجني عليه وعلى نفسسي ..
لانني قلبه واعتبر انه اذا ضاق انا
ايضا اضيق ..
دخلت قبل لايسسكر الباب وينفذ وعده ..
سكر الباب وهي بالداخل
دخلت الغرفه واخذت لها لبس ودخلت الحمام ..
جلسس عالسرير ويطالع بالساعه صارت 4
ونص العصر .. اووووه .. ياطول اليييوم ..
جلس يفكر ... انا وش اسوي بهالحور
اللي بجد حور .. وش اسسوي .. يارب
طييب مثلا ان تعلقت فيييها وحبيتها .
بتتحسن حالي وبنسى سياف .. طيييب
قلنا كذا ... طيب اذا عرفة ان اببوي
زوجنياها عشان اجيب منها 46,000,000
اللي جات بحسابها .. وش بتسسوي اكييد
راح تطلب الطلاق وانا متعلق فيها فماراح
اقدر اردها هذا قررها .. واننا جبناها هي وعمتي
هنا عشان هالسبب مو غلاتن فيهن ..
بسس عمتي ماتستاهل ... (بتردد)
وحور بعد ماتستاهل .. ليييييه ..
كذا ليييه .. خلوني اكرهها فيني .. واكرهها
غصب واخليها تنفر مني .. وتتخيلني شيطان اللين
ماقدر اطلقها قبل اخذ فلوسها لاني بجد
مابي من حور اي ذكرى تربطني فيييها ابدا ..
حور دره دره دره دره .. نادره وماتستاهل منهو
يعذبها .. بسس انا بعذبها غصصصب
بكرهها بخليييها تتركني باأرادتها هي مو باأرادتي ..
انا .. اوففففف .. سياف اشتقت لك ياخوي ..
هي بالحمام ولابسسه بجامه
البنطلون فوشي والبلوزه وردي فاتح
كانت ساتره لكن فاتنه حيييل على حور
حيل حيل ..
دخلت تمشط شعرها .. مشطته وجففته
ومسكته عادي بشباصه صغيره .. وناعمه ..
وقبل لاتطلع لبست عبايتها .. مثل مايطلب منها هو
وشافته والتفت لياسر .. : هاه ياسر عندك شي
ياسر كان منسدح وقام : .. اممم .. لا
لييه السؤال .. ؟
حور تتعمدها : اخوي يابعدي والله ..
صح امي ماجابت لي اخوان بس انت اخوووي
اللي ماجابته امي .. رغم ان ضربك لي كثييير
بسسس احبك لانك اخوي بسسس ..
ياسر حز بخاطره بس رد عليها بحقد: طييييب
امري ياختي ..
حور بكره: امممم بنطلع نتمشى وناخذ جنا وغنا
تكففففى الله يوفقك
ياسر بحقد وكره: بسس مافرغت طاقتي وضربتك
عشان سواتك اللي سويتيها عند جنا وغنا ..
حور بتفكير: ووين ايت .. ؟
ياسر قرب منها وبهمس لها لدرجة انفاسها
قربت وحست فيها حور: لما نبهتك
انك ماتطلعيين لما اجي من جده بسس انتي طنشتي
حور باأنفعال : اقسسسسم بالله الله لايوفقني ولا يسسعدني
علني اموووو
مسكها مع فمها وهو مستغرب دعاها على نفسها كل
هذا خوف مني ياحور : طيييب اوشششش
حور بعدته : خلاص مابي اطلع ..
ياسر بعد عنها وطلع :
حور جهزي حالك وعلمي غنا وجنا عالساعه 6 بجي
واخذكم اوكييه
حور مو مصدقه ودها تضمه من الفرحه
بس طلع صرخت: شوكرا وابششر بقولهم
حور قامت تنط مثل البزر .. :
وناسسسه وناسسه .. ياقلبي
اخيرا بنطلع مع ياسر ويكون معي احد غيرنا
اوووم الفله ياشيخ ..
الى هنا انتهى البارت الحادي عششر ..
قربت وجلست على ركبها
قدامه وصارت اقصر منه وهو
جالس عالكنب ..
خافت انها تمسك يده بس يوم شافته يتألم زادة
قوتها ومسكتها وبلمستها الناعم
قدرت تسوي تفك الشاش اللي بيده
: انت متى صار لك ذا الشي
ياسر وبدون لايطالع فيها: يووم
كنت بالمطبخ وبيدي كوب ..
كسرته بيدي
حور وهي تتذكر اخس ذكرى: طييب
رحت للدكتور
ياسر لف لها: ايه رحت له وخيطها
ومن يومها ماغيرت الشاش ولا عقمته
حور باأهتمام : لييييه ماعقمته
ياسر التفت لها : يهمك هاه
ودي اموت ولا اسسسمع
بيوم باأنك مهتمه فيني
حور بحقد: لا .. خايفه ..
على غنا وجنا بكره اذا فقدو اخوهم راح يحزنون
ولا انت .. فكه ..
ياسر لف عنها وقال: خلصتي
حور وعلى وشك تخلص : .. اممممممم
.. خلاص ..
رفع يده : يالله البسي عبايتك وروحي للبيت
يالله
حور : لا ..
ياسر عصب وطلع مع الباب ويردد كلمه:
تعالي استناكي تحت ..
طلع بدون لايسمع منها شي
حور بغضب: اوففف اوففف
ياربي
البست عبايتها واخذت اغراضها الخاصه وراحت
نزلت معه
راحو للبيييت ..
/
|
|
/
|
|
/
/
/
(احبببك كلمه حروف قليله ومعناها كبييير )
جنا: اقسسسم بالله ناوي له على ششر
غنا : الله يسستر يارب
جنا: لا والله هالمره ناويها ناويها
غنا وهي واقفه عند الشباك وتشوف
حور جايه مع ياسر ومبين عليه معصب :
جنا هههههههههههههه
شوفي حور بالله كنها خدامه
جنا تطالع : ياويلها ..
لازم لازم افكر .. لازم ..
ياربي ياربي بنقذها شووفيييه ..
كيف معصب والله معصب .. حييل
يارب سترك يارب
غنا: ههههههههههههههههههههه
وربي فاطسسه ضحك على شكلها
جنا وهي تدقق : شوفي كيف تكش على ياسر
ياربي .. وربي وربي بيذبحها .. خبله حوررر
(على بالها تسمعها) حور ياخبله لايشوفك تكشين عليه
يتوطى ببطنك ..
غنا ميته ضحك على جنا اللي خايفه على حور
وعلى حور اللي وراء ياسر مثل القطوه ماتسسوي شي ..
ههههههههه .. هع هع والله انك يانديش منتهيه .. هع
ادري
نكمل ..
^ ^
جنا تركض وتفتح الباب وتنزل تحت
وشافة باب الفله انفتح .. ضحكة بنفسها عالخطه
اللي تتمنى تمشي
بس الظاهر خرطي هي وخطتها ..
دخل معصب بس ابتسم من قلبه ل اشوفة جنا جالسسه
ومبين عليها التوتر : سسلام
جنا حركات تسوي نفسها ماتدري: هلا ياسر
ياسر: هلا فيييك
حور من وراء وهي مبتسمه: سلام جنووي
جنا بضحكه تدعي ربها ماتنفضح
وتتذكر كلمة غنا كنها قطوه . :
هلا حوارتي اخبارك كيفك
حور : هههههههههههه
والله اشتقت لك
ياسر التفت لها وده يقولها لييه الضحك وبستحقار
: يالله اطلعي فووووق ..
جنا بخوف: ياسر ابي حور ششوي الله يخلييك
ياسر بدون رد وهو يطلع فوق: حور .. مثل ماقلت اطلعي
الحيين يالله
مابي ادخل الغرفه الا وانتي وراي .. لو اسكر
الباب ياويلك
حور وهي تركض وتطالع بجنا وترمي بوسسسه
بالهواء وضحكه : بعدييين جنوي بعديين
باي ..
جنا تنتفض خوف: ياربي لاترزقني بواحدا كنه ياسر
جمال ايه بسس اخلاق لا يارب لا ..
ركضت لغرفتها تسرد اللي صار لغنا وميته ضحك
هي وغنا
/
/
/
/
/
كأنني مقيده امشي خلفه بدون سور ..
لا بل كنت بحريتي .. التامه ..
لكنني منقاده اليييه ..
بل اخاف ان يصبح بيننا خلاف ..
واراه مكتوم .. متضايق ..
فسسوف اجني عليه وعلى نفسسي ..
لانني قلبه واعتبر انه اذا ضاق انا
ايضا اضيق ..
دخلت قبل لايسسكر الباب وينفذ وعده ..
سكر الباب وهي بالداخل
دخلت الغرفه واخذت لها لبس ودخلت الحمام ..
جلسس عالسرير ويطالع بالساعه صارت 4
ونص العصر .. اووووه .. ياطول اليييوم ..
جلس يفكر ... انا وش اسوي بهالحور
اللي بجد حور .. وش اسسوي .. يارب
طييب مثلا ان تعلقت فيييها وحبيتها .
بتتحسن حالي وبنسى سياف .. طيييب
قلنا كذا ... طيب اذا عرفة ان اببوي
زوجنياها عشان اجيب منها 46,000,000
اللي جات بحسابها .. وش بتسسوي اكييد
راح تطلب الطلاق وانا متعلق فيها فماراح
اقدر اردها هذا قررها .. واننا جبناها هي وعمتي
هنا عشان هالسبب مو غلاتن فيهن ..
بسس عمتي ماتستاهل ... (بتردد)
وحور بعد ماتستاهل .. ليييييه ..
كذا ليييه .. خلوني اكرهها فيني .. واكرهها
غصب واخليها تنفر مني .. وتتخيلني شيطان اللين
ماقدر اطلقها قبل اخذ فلوسها لاني بجد
مابي من حور اي ذكرى تربطني فيييها ابدا ..
حور دره دره دره دره .. نادره وماتستاهل منهو
يعذبها .. بسس انا بعذبها غصصصب
بكرهها بخليييها تتركني باأرادتها هي مو باأرادتي ..
انا .. اوففففف .. سياف اشتقت لك ياخوي ..
هي بالحمام ولابسسه بجامه
البنطلون فوشي والبلوزه وردي فاتح
كانت ساتره لكن فاتنه حيييل على حور
حيل حيل ..
دخلت تمشط شعرها .. مشطته وجففته
ومسكته عادي بشباصه صغيره .. وناعمه ..
وقبل لاتطلع لبست عبايتها .. مثل مايطلب منها هو
وشافته والتفت لياسر .. : هاه ياسر عندك شي
ياسر كان منسدح وقام : .. اممم .. لا
لييه السؤال .. ؟
حور تتعمدها : اخوي يابعدي والله ..
صح امي ماجابت لي اخوان بس انت اخوووي
اللي ماجابته امي .. رغم ان ضربك لي كثييير
بسسس احبك لانك اخوي بسسس ..
ياسر حز بخاطره بس رد عليها بحقد: طييييب
امري ياختي ..
حور بكره: امممم بنطلع نتمشى وناخذ جنا وغنا
تكففففى الله يوفقك
ياسر بحقد وكره: بسس مافرغت طاقتي وضربتك
عشان سواتك اللي سويتيها عند جنا وغنا ..
حور بتفكير: ووين ايت .. ؟
ياسر قرب منها وبهمس لها لدرجة انفاسها
قربت وحست فيها حور: لما نبهتك
انك ماتطلعيين لما اجي من جده بسس انتي طنشتي
حور باأنفعال : اقسسسسم بالله الله لايوفقني ولا يسسعدني
علني اموووو
مسكها مع فمها وهو مستغرب دعاها على نفسها كل
هذا خوف مني ياحور : طيييب اوشششش
حور بعدته : خلاص مابي اطلع ..
ياسر بعد عنها وطلع :
حور جهزي حالك وعلمي غنا وجنا عالساعه 6 بجي
واخذكم اوكييه
حور مو مصدقه ودها تضمه من الفرحه
بس طلع صرخت: شوكرا وابششر بقولهم
حور قامت تنط مثل البزر .. :
وناسسسه وناسسه .. ياقلبي
اخيرا بنطلع مع ياسر ويكون معي احد غيرنا
اوووم الفله ياشيخ ..
الى هنا انتهى البارت الحادي عششر ..
تعليق