رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

    جلس ياسر ويده توجعه
    قربت وجلست على ركبها
    قدامه وصارت اقصر منه وهو
    جالس عالكنب ..
    خافت انها تمسك يده بس يوم شافته يتألم زادة
    قوتها ومسكتها وبلمستها الناعم
    قدرت تسوي تفك الشاش اللي بيده
    : انت متى صار لك ذا الشي
    ياسر وبدون لايطالع فيها: يووم
    كنت بالمطبخ وبيدي كوب ..
    كسرته بيدي
    حور وهي تتذكر اخس ذكرى: طييب
    رحت للدكتور
    ياسر لف لها: ايه رحت له وخيطها
    ومن يومها ماغيرت الشاش ولا عقمته
    حور باأهتمام : لييييه ماعقمته
    ياسر التفت لها : يهمك هاه
    ودي اموت ولا اسسسمع
    بيوم باأنك مهتمه فيني
    حور بحقد: لا .. خايفه ..
    على غنا وجنا بكره اذا فقدو اخوهم راح يحزنون
    ولا انت .. فكه ..
    ياسر لف عنها وقال: خلصتي
    حور وعلى وشك تخلص : .. اممممممم
    .. خلاص ..
    رفع يده : يالله البسي عبايتك وروحي للبيت
    يالله
    حور : لا ..
    ياسر عصب وطلع مع الباب ويردد كلمه:
    تعالي استناكي تحت ..
    طلع بدون لايسمع منها شي
    حور بغضب: اوففف اوففف
    ياربي
    البست عبايتها واخذت اغراضها الخاصه وراحت
    نزلت معه

    راحو للبيييت ..
    /
    |
    |
    /

    |
    |

    /
    /

    /


    (احبببك كلمه حروف قليله ومعناها كبييير )

    جنا: اقسسسم بالله ناوي له على ششر
    غنا : الله يسستر يارب
    جنا: لا والله هالمره ناويها ناويها
    غنا وهي واقفه عند الشباك وتشوف
    حور جايه مع ياسر ومبين عليه معصب :
    جنا هههههههههههههه
    شوفي حور بالله كنها خدامه
    جنا تطالع : ياويلها ..
    لازم لازم افكر .. لازم ..
    ياربي ياربي بنقذها شووفيييه ..
    كيف معصب والله معصب .. حييل
    يارب سترك يارب
    غنا: ههههههههههههههههههههه
    وربي فاطسسه ضحك على شكلها
    جنا وهي تدقق : شوفي كيف تكش على ياسر
    ياربي .. وربي وربي بيذبحها .. خبله حوررر
    (على بالها تسمعها) حور ياخبله لايشوفك تكشين عليه
    يتوطى ببطنك ..
    غنا ميته ضحك على جنا اللي خايفه على حور
    وعلى حور اللي وراء ياسر مثل القطوه ماتسسوي شي ..
    ههههههههه .. هع هع والله انك يانديش منتهيه .. هع
    ادري
    نكمل ..
    ^ ^
    جنا تركض وتفتح الباب وتنزل تحت
    وشافة باب الفله انفتح .. ضحكة بنفسها عالخطه
    اللي تتمنى تمشي
    بس الظاهر خرطي هي وخطتها ..
    دخل معصب بس ابتسم من قلبه ل اشوفة جنا جالسسه
    ومبين عليها التوتر : سسلام
    جنا حركات تسوي نفسها ماتدري: هلا ياسر
    ياسر: هلا فيييك
    حور من وراء وهي مبتسمه: سلام جنووي
    جنا بضحكه تدعي ربها ماتنفضح
    وتتذكر كلمة غنا كنها قطوه . :
    هلا حوارتي اخبارك كيفك
    حور : هههههههههههه
    والله اشتقت لك
    ياسر التفت لها وده يقولها لييه الضحك وبستحقار
    : يالله اطلعي فووووق ..
    جنا بخوف: ياسر ابي حور ششوي الله يخلييك
    ياسر بدون رد وهو يطلع فوق: حور .. مثل ماقلت اطلعي
    الحيين يالله
    مابي ادخل الغرفه الا وانتي وراي .. لو اسكر
    الباب ياويلك
    حور وهي تركض وتطالع بجنا وترمي بوسسسه
    بالهواء وضحكه : بعدييين جنوي بعديين
    باي ..
    جنا تنتفض خوف: ياربي لاترزقني بواحدا كنه ياسر
    جمال ايه بسس اخلاق لا يارب لا ..
    ركضت لغرفتها تسرد اللي صار لغنا وميته ضحك
    هي وغنا

    /

    /

    /

    /

    /
    كأنني مقيده امشي خلفه بدون سور ..
    لا بل كنت بحريتي .. التامه ..
    لكنني منقاده اليييه ..
    بل اخاف ان يصبح بيننا خلاف ..
    واراه مكتوم .. متضايق ..
    فسسوف اجني عليه وعلى نفسسي ..
    لانني قلبه واعتبر انه اذا ضاق انا
    ايضا اضيق ..

    دخلت قبل لايسسكر الباب وينفذ وعده ..
    سكر الباب وهي بالداخل
    دخلت الغرفه واخذت لها لبس ودخلت الحمام ..

    جلسس عالسرير ويطالع بالساعه صارت 4
    ونص العصر .. اووووه .. ياطول اليييوم ..
    جلس يفكر ... انا وش اسوي بهالحور
    اللي بجد حور .. وش اسسوي .. يارب
    طييب مثلا ان تعلقت فيييها وحبيتها .
    بتتحسن حالي وبنسى سياف .. طيييب
    قلنا كذا ... طيب اذا عرفة ان اببوي
    زوجنياها عشان اجيب منها 46,000,000
    اللي جات بحسابها .. وش بتسسوي اكييد
    راح تطلب الطلاق وانا متعلق فيها فماراح
    اقدر اردها هذا قررها .. واننا جبناها هي وعمتي
    هنا عشان هالسبب مو غلاتن فيهن ..
    بسس عمتي ماتستاهل ... (بتردد)
    وحور بعد ماتستاهل .. ليييييه ..
    كذا ليييه .. خلوني اكرهها فيني .. واكرهها
    غصب واخليها تنفر مني .. وتتخيلني شيطان اللين
    ماقدر اطلقها قبل اخذ فلوسها لاني بجد
    مابي من حور اي ذكرى تربطني فيييها ابدا ..
    حور دره دره دره دره .. نادره وماتستاهل منهو
    يعذبها .. بسس انا بعذبها غصصصب
    بكرهها بخليييها تتركني باأرادتها هي مو باأرادتي ..
    انا .. اوففففف .. سياف اشتقت لك ياخوي ..

    هي بالحمام ولابسسه بجامه
    البنطلون فوشي والبلوزه وردي فاتح
    كانت ساتره لكن فاتنه حيييل على حور
    حيل حيل ..
    دخلت تمشط شعرها .. مشطته وجففته
    ومسكته عادي بشباصه صغيره .. وناعمه ..
    وقبل لاتطلع لبست عبايتها .. مثل مايطلب منها هو
    وشافته والتفت لياسر .. : هاه ياسر عندك شي
    ياسر كان منسدح وقام : .. اممم .. لا
    لييه السؤال .. ؟
    حور تتعمدها : اخوي يابعدي والله ..
    صح امي ماجابت لي اخوان بس انت اخوووي
    اللي ماجابته امي .. رغم ان ضربك لي كثييير
    بسسس احبك لانك اخوي بسسس ..
    ياسر حز بخاطره بس رد عليها بحقد: طييييب
    امري ياختي ..
    حور بكره: امممم بنطلع نتمشى وناخذ جنا وغنا
    تكففففى الله يوفقك
    ياسر بحقد وكره: بسس مافرغت طاقتي وضربتك
    عشان سواتك اللي سويتيها عند جنا وغنا ..
    حور بتفكير: ووين ايت .. ؟
    ياسر قرب منها وبهمس لها لدرجة انفاسها
    قربت وحست فيها حور: لما نبهتك
    انك ماتطلعيين لما اجي من جده بسس انتي طنشتي
    حور باأنفعال : اقسسسسم بالله الله لايوفقني ولا يسسعدني
    علني اموووو
    مسكها مع فمها وهو مستغرب دعاها على نفسها كل
    هذا خوف مني ياحور : طيييب اوشششش
    حور بعدته : خلاص مابي اطلع ..
    ياسر بعد عنها وطلع :
    حور جهزي حالك وعلمي غنا وجنا عالساعه 6 بجي
    واخذكم اوكييه
    حور مو مصدقه ودها تضمه من الفرحه
    بس طلع صرخت: شوكرا وابششر بقولهم
    حور قامت تنط مثل البزر .. :
    وناسسسه وناسسه .. ياقلبي
    اخيرا بنطلع مع ياسر ويكون معي احد غيرنا
    اوووم الفله ياشيخ ..







    الى هنا انتهى البارت الحادي عششر ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



      الب ارت الثاني عششششششر









      /
      /
      /
      /

      حور بفرح: اللللو جنونتي
      جنا بضحكه: هاه بششري متتي ولا للحييين
      حور بغرور: لا والله دلعني ويبي يطلعني انا وانتي وغنا
      عالساعه 6
      حور مبققه عيونهها: لا جد نصابه صح .. !
      حور: اقسسسم بالله ويقول جهزي حالك ومعك الثنائي
      قلت شوكرا وطلع
      حور: لا لا لا نصابه ولا فيييه شي صح
      حور بضحكه: طلعت من الحمام وقلت له
      جنا قاطعتها: لايكوووون سويتي ...
      حور مقاطعه: لا لا لا اعوووذ بالله .. لايروح بالك بعيد
      انا بنت للحييين ههههههه ايوا ورحت قلت له اخوي
      اللي ماجابته امي تكفى طلعني
      انا ماعندي اخوان انت اخوي
      قال طييب
      حور: بنت بنت جهزي حالك ويالله باي
      جنا: ههههههههههههههه
      باي باي
      وببلغ غنا بس خايفه ماتصدق
      حور: هههه طيب باي


      راحت جنا تقول غنا وفعلن ماصدقت
      الا لما اتصلت حور وقالت تعالووو ..
      احنا تحت .. نزلوو ومو مسستوعبات واكثرهم
      حور اللي تبدل عقابها .. بتمشيه بس قلبها ناغزها
      حييل ومو متطمنه لهالسسكوت والموافقه السريعه .
      يمكن عشاني قلت له اخوي .. لا لا لا .. فييه شي ثاني
      وشو مادري .. راحت معاهم بالتمششيه وهي تحاول
      تزيح هالافكار عن راسسها بس الظاهر ماكو فايده

      ركبو السياره وجنا تحاول تفهم غنا انه صح ..
      ياسر لف عليهم : وين بتروحون .. ؟!
      ~> ياسر كان بقلبه شي لهالحور .. يبي منها
      اي عذر عشان هالضرب اللي ضربها بجده بس
      حور .. ماهتمت ابد ولا فكرت تزعل وان زعلت راح تبين
      انه مهم ويهمها ... فقالت تسكت احسسن
      جنا بفرح: اي مكان اي مكان اهم شي نستانسس
      ياسر ضحكه بداخله : جنا لييش اللي يشوفك يقول ماعمرك
      طلعتووو .. ؟
      حور سساكته .. : ...........
      جنا : ياسر تبغا الصراحه والله ماتوقعتك ابد
      انك بتودينا وتوافق
      حور سساكته بعد .. : .........
      ياسر يبغاها تتكلم بحرف لا والله لغير يضربها ..
      ويعلمها ان الله حق
      تكلم وهو راص على اسنانه ومنقهر. :اها .. لا ابششركم تغيرت
      لان طاقات هالسسنوات فرغتها بييوم بجده .. صح مو كله
      باقي كثييير .. بسس هم السنين اللي راحت من عذاب لي ..
      فرغت بانسان اكرهه .. يوم كنا بجده قبل نرجع .. عرفتو لييه تغيرت
      جنا بضيق هي وغنا فهمو قصصده
      بسس حور فهمت كلامه بس تحاول
      ماتفهمه و لانها مو معاهم ابد ..
      ياسر لف لها: حور تطلببيين تتمشين وتسكتييين
      حور بدهشه : تبيييني اتكلم .. !
      ياسر حس على عمره : لا سسسسكتي ..
      احسسن مانسسمع صوتك ..
      سكتو شوي وتكلمت حور بهمس
      حور بهمس: ياسر
      قلبه يناديها بشوق انا خادم تحت
      سيادتك ياملكتي .. : نعم ..
      حور بخوف من انه يزفها:وين بنروووح ..
      ياسر: ليششش ..
      حور بانفعال وهي تسوي حركات بيدها
      وتششرح له كنه طفله صغيره
      : يعني كيف كيف اقولك .. ابغا ششي جديد
      ششي ماعمري رحت له ابببد .. تكفففى .. لو تودينا
      الششرقييه ونرررروح للدمام اللي ماعمري شفتها عادي
      راضييه .. والله لو نطلع من المديينه ونروح الششرقييه
      عادي ..
      ياسر ضحك وغريبه بجد :هههههههههه .. تبيني اوديك الدمام
      انتي تعرفييين وش بعدها ..
      طيييب .. والله ان بغييتي لاودييك
      حور بخوف وربكه : هاه انا وانت .. لا ..
      م م مره ثانيه ~> وسكتت
      ياسر حس انها حييل تخاف من حييل وخايفه انه يختلي
      بها .. وبقهر :لا لا بتصل على ابوووي
      وبستاءذن منه ناخذ جنا وغنا ..
      غنا وحور مو مصدقات يناظرون به .. :
      .............................
      ياسر يسوق ويضحك :
      وش فيكم هههههههه جد اتكلم ..
      والله ..
      حور بهمس :
      من جدك ..
      ياسر هدى من سرعته :
      قسسم بالله اتكلم جد ..
      جنا مصدقته : بس انا عندي
      حور برجا ولفت على جنا:تكفيييييييييييين
      طنشي ادري محاظره طنششي
      غنا تترجا وعدها تبكي : امنتك الله .. تكفييييييييين
      لاتقولين محاظره غيبي مره بسس مره ..
      ياسر التفت لها :
      جنا سسمعيني اذا خايفه عالتنقيص لايهمك
      ترا اقدر اجيب لك عذر ..
      حور وغنا برجا :
      تكفييييييييين
      جنا تناظرهم .. وبهمسس وبتردد: ..ط ط يب
      غنا وحور وصفقو يدين بعضهم وبفرح :
      هيا ..


      ياسر طلع جواله .. وقام يتصل على ابوه
      ... رن .. رن .. رن .. رن ..

      /
      /
      اتصل على ابوه
      ياسر بحده: سلام
      ابو ياسر: هلا .. خيير
      ياسر :
      خير خير .. ابششرك خير ..
      ابو ياسر :
      طيب وش تبي ؟؟
      ياسر كمل كلامه :
      يبببه انا بنروح انا ومرتي
      للدمام .. بسسس نبغا ناخذ معنا
      جنا وغنا .. كلها يوميين وجايين
      مو مطوليين
      ابو ياسر بالرغم من كره لياسر
      الا انه واثق فييه وقد المسؤليه :
      طييب هم يبغون يروحون
      ياسر: ايوا يبغون
      ابو ياسر : طيييب بسس هاه ياسر
      اخواتك امانه معك .. لاتضيعهم
      ياسر حز بخاطره: لا بايادي اميينه
      وسسسكر ..

      /
      /
      /
      /
      ياسر التفت لهم :
      وافق ..
      حور :
      طييب ردنا البييت بناخذ لبسس ..
      ياسر: شووفي حور تنزليين وتجيبين اغراض كم
      لببس لهم .. جنا وغنا اووكييييه
      جنا : لييه انا ارووح
      ياسر: لا تششوفك امي الحيين وترفض
      تخبرينها انتي .. ماتدانيني
      .. خلاص حورر
      حور بضحكه: جنو غنو عادي اجيب لكم على ذوقي
      ولا تبون شي معيين ..
      جنا : هههههههههههه بذوقك بسس تعالي
      ~> تقرب منها
      وتكلمها بهمس وفهمهم ياسر ولف عنهم
      جنا بهمس لحور : جيبي 4 ملابس داخلييه
      وبجامتيين وطقمين اوكيييه
      غنا : وانا مثلها اوكييه
      حور غمزت لهم وقالت طيب وانزلت

      /
      /

      /
      .. ( قام وسند راسه عالدريكسون ..
      ولف لجهتها وهي تمشي وقام يناظرها ..
      ويبتسم .. ويردد بصوت مسموع ..
      .. صدفه والقا صدفه ..
      عيني تلتقي بعينك ..
      وقلبي يسالك وينك ..
      وصدفه وياحلوها من صدفه ..
      وعيني تلتقي بعينه ..
      وقلبي يسالك وينه ..
      واه ياخوفي وحنينك ..
      واه ماجمل سنينك ..
      ضعت كنها طرفه ..
      .. قام يدقق فيها لما راحت وتلاششى زولها
      من قدامها .. التفت لجنا وغنا وابتسسم .. )

      .. ياسر براحه :
      بنات
      غنا وجنا :
      هلا
      ياسر بتردد :
      وشش كثر تحبونها
      غنا :
      منوو ؟؟
      ياسر بتردد :
      اممممم حور ؟؟
      جنا ب انفعال .. :
      اختي الثالثه .. اغليييييييييها قد هالدنيا
      غنا برزانه :
      نفسسي اعرف منو اللي مايغلي حور ..
      ياسر بتنهيده :
      اه
      جنا ب استفسار :
      ليه السوال ؟؟
      ياسر وهو يحط يده على وجهه .. ويمررها بخفيف :
      مادري حبيت اسسال عنها ..
      غنا من كل قلبها :
      ياسر انتبه انتبه انتبه .. تضيعها تراها نادره
      ياسر بهمس :
      هي بسس خليها تصبر علي لو شوي ..
      والله لغير تلاقي مني كل خير ..
      هي بسس شوي والله شوي ..
      غنا :
      ياسر البنت ترا بتستحملك بسس مو كثير ..
      راح ينفذ صبرها
      جنا بحب ل اخوها :
      طيب ليه تبغاها تنتظرك ؟؟ انت كامل والكامل الله
      ياسر بحزن :
      منو قال اني كامل انا كامل .. لا ماني كامل ..
      غنا وجنا .. ب استنكار :
      كيف ؟؟؟
      ياسر صحى على عمره :
      هاه .. ا .. لا ولا ششيي ..
      غنا برجا :
      ياسر انت فيك شي .. فيك مرض وماتبغا تقول لنا .. ؟؟
      امنتك الله ياسر قولي .. تراني ششايله همك ..
      تكفى .. ياسر رجيتك قولي ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



        /
        /
        /
        ياسر راح بتفكيره وعالمه لوحده ..
        وبقلبه :
        اه ياخواتي لو تدرون وش فيني ..
        اللي فيني لا هو مرضض ولا نفسيه اللي فيني ..
        سياف للحين عايش بقلبي ..
        مامات .. سياف اخوي .. احسسه بقلبي ..
        عشان كذا ماصحى على عمري وللحين
        ماني مصدق اني ب الدنيا ..
        ولا اني مصدق انه ميت صح وانا اللي دفنته بنفسي ..
        ووووو .. لا لا .. الا ليه لا الا .. انا احبها
        .. انا احبها احبها احبها .. بسس بتاكد هو صحيح فيني
        مرضض نفسي ولا لا .. بسس كم شهر .. اتاكد
        من الدكتوره وابلغها عن كثررر حبي لها ..
        اذا مافيني كملة معاها .. واذا فيني مرضض نفسي ..
        مستحيل اظلمها هذي حور حور .. ماتعرفون كثري
        منهي حور ..
        ووووو .. ايوا
        كلن يقول عني نفسسساني مريض معقد ..
        لكن بنفسس الوقت .. هيبتي ورزانتي .. ماحد ملكها
        من الناسس .. لكن حبيتها وهي اللي بتعالجني بيدها ..
        اه ياغنا وجنا ..

        /
        /
        /
        صحى على عمره من صوت غنا :
        ياسر قولي ؟؟
        ياسر لف عليها وبهمس :
        لا والله مافيني ششي .. ( ابتسم بين كل الامه )
        مافيني الا اني احب لي مخلوق ربي خلقه ..
        وخايف اقوله
        جنا بفرح :
        حووورر ..

        ياسر مارد :
        سسكرو الموضوع
        جنا جات بتتكلم بسس سكتها ياسر :
        ح ..
        ياسر بصوت شبه عالي :
        سكري الموضوع خلاص
        جنا وغنا انصاغو ل طلبه وسكتو وسكرو الموضوع :
        .........


        /
        /
        /
        /


        حور راحت تجيب لهم الاغراض حاولت ماتنتبه لها عمتها
        وتتورط بالاسأله .. مششت عنها وتحمد ربها
        ان عمتها مانتبهت لها ابد .. هم اهم شي استاءذنو
        من منصور خلاص يكفي ..


        .. دخلت غرفتها هي وياسر ..
        وترددت كثير تروح تفتح دولابه .. بسس لا هو قال لها
        تجيب اغراضض له .. طيب .. لازم تروح ..
        خافت وراحت .. ..
        قربت من دولابه .. افتحته وفاحت ريحة عطره
        المعروووفه اللي دايما تغمرها بحنانه وعطفه اللي ماتشوفه
        الا بالسنه حسنه .. .. طلعت لها اول بلوزه طاحت وضضمتها
        بكل ماتملك .. ششمتها بقوووه ودها بسس تشمها
        وتدخل بجسمها بعد ..
        وكانني احضنه هو ..
        يالهي ياياسر ماجملك ..
        اه .. انت غلاي .. فقط .. ؟؟ !
        .. نزلت البلوزه وحسست انها تاخرت ..
        طلعت كم لبس وهي تتحاشى النظر لها
        لانها لو ناظرت لها بتبكي .. لانه مايحبها ..
        وهي راح تتعلق اكثر .. حطت اغراضه ..
        وراحت تجهز لها كم غرضض .. وبسسرعه خلصتهم .
        وكل تفكيرها يامحلا عطرك ياريحته تجنن ..
        وكلك تجنن اناقتك تهبل ..
        وكلك تجنن ..
        خلصت وراحت لغنا وجنا نزلت لهم كم لبسس ..
        واغراض خاصه ومششت وهي ثقيله عليها
        بسس تستحمل دام المسؤليه عليها ..
        نزلت
        /
        وقد ماهي جاهده .. حاولت ان عمتها
        ماتشوفها وبالفعل ماشافتها ..
        وبسسسرعه
        راحت متجهه لسيارة ياسر

        /
        /
        /
        /

        ركبتها وهي تلهث خوف وتضحك :
        سسسلام .. ههههههه
        جنا تضحك :
        هههههه وش فيك ؟؟
        حور بضحك :
        جنونتي والله بغت تكششفني عمتي ..
        عاد يوووه كيف افتك من اسألتها .. مادريي
        جنا:
        ههههههههه هيه حدك (بمزح)امي اسألتها
        عسسسل .. مرره ..
        حور بغمزه وتسوي نفسها زعلانه:
        جنا انا اسب عمتي
        عمتي نظر عيني .. لبى خشتها
        غنا بنرفزه: اقووول وريني وش جبتي لنا ..
        جنا: جبتي اللي قلته لك
        حور بغمزه:
        ايه ايه وبعدييين ماني بخدامه عندك
        يوم تقولييين جبتيها ولا لا ..
        ياسر بعصبيه :
        بسسسسس فجرتو راسسسي بسسسس
        حور وجنا وغنا سسسكتوو مايدرون علامه
        حور بخوف: خلا
        ياسر قاطعها معصب : بسسس قلت لك ..
        ياسر التفت لها وهو يقول .. بقلبه :
        حور تكفين اسكتي ترا والله اعصصب ..
        مادري وش فيني اعصب ان ششفتك والله ..
        //
        التفت لها وطالعها بنظره :
        حور
        حور لفت عليه وبخوف من نبرته :
        ه هلأأ
        ياسر مرتبك :
        امممم .. اقول بعدين اقولك ..
        حور بشك :
        فيه شي مضايقك
        ياسر لف وابتسم وهو يطالع بالطريق :
        لا ..
        حور ارتاحت :
        اها

        جنا تناظر بياسر وكانها تقول بقلبها :
        تكفى اعترف لها .. تكفى ..

        /

        //
        وكان لسساني وكلامي ينربطو ..
        عندما اراها .. وتخرج عصبيتي فقط ..
        :)
        //
        /

        رن رن رن
        حور رفعت جوالها واستغربت الرقم وبهمس:
        ياسر رقم غريب
        ياسر بدون اهتمام : ردي
        حور بعناد له ردت وهي خايفه:
        الوووو
        .. : ..
        حور : الووو
        .. : ....
        حور شوي وتبكي كله من ياسر اللي بس يصارخ عليها
        مجرد انها مستانسه يبي ينكد عليها:
        حسبي الله ونعم الوكيييل .. (سكرت)
        غنا: حور علامك
        حور بضيق: مادري يتصلون ومايردون
        انا احسس انكتمت منهم .. اووف
        جنا بهمس خايفه من ياسر وماتدري ان ياسر يتمنى انهم
        يتمادون بهالسسالفه عشان يعرف من دون
        لايسأل حور يعرف بارده مبرده: حور .. لييه
        كم مره اتصلوو
        حور بعدم اهتمام : مرتيين وذي الثالثه
        غنا تضيع السالفه: ياسر
        ياسر وهو عينه عالطريق:نعم .. !
        غنا: كم كيلوو من هنا الى الدمام ..
        ياسر : اممم .. تقريبا 1300 كذا
        جنا وغنا : واو وناسسسسه
        قدامنا طريق
        حور بصدمه: لا .. جد الطريق طووويل
        ياسر: ايه .. ليييه ..
        حور بضيق: السسياره ماحب اطول فيها اتضايق
        ياسر بحنان: خلاص عشانك بهدي السسرعه
        هاه وش قلتي
        حور بدون اهتمام: مششكور
        غنا تناظر لجنا وبهمس خفيف :
        ششوفي ؟؟
        جنا بضحكه وصوت واطي :
        ههههههه يحبها وربي ؟؟؟
        ومايبيها تتضايق
        غنا بهمس :
        ياكريم ربي يجمع بينهم يارب


        /

        /
        /

        /

        /
        /

        ..
        يادنيتي وش حالك الييوم بي ..
        غايب ابوي وامي بحالها تهدي ..
        ياربي رحمتك بعبدك ..
        يبي يرجيك رحمتن منك ..
        يادنيتي رحميني رحميني رحميني ..


        مر الوقت ووصلو الرياض

        /
        /
        /
        حور برجاء وتعب : ياسر وقف وقف ششوي
        ياسر لف عليها: وش فييك .. ؟
        حور بربكه: احسس اني برجع ..

        ..
        ...
        ....
        ( وهذا هو الموقف ينعاد بطريقة انثى وليس ذكر .. )
        ....
        ...
        ..
        ياسر وقف السياره وهو يطالعها
        ويششوفها كيف
        تغيب شوي شوي عن الوعي ..
        وراسسها يطيح وكانها بلا موانع
        : حور حور .. شووفيني طالعيني ..
        حور بدت تغيب عن الوعي شوي شوي بس ماغابت للحين .. :
        ي ياسر .. راسي راسي .. انا
        ياسر وقف سيارته بمكان شبه خالي
        فتح الباب وراح ركض وفتح الباب جهت حور
        ونزلها ووقفها وهو ماسكها بقوه ويطالعها
        ويهمسس لها .. بقلبه .. احبك
        لاتغيبين عني والله احبك لاتغيبين ..
        : حور طالعيني تكفييين ..
        شششوفيني ..
        جنا كانت نايمه واخذت لها غفوه وغنا ساكته خايفه
        وتطالع .. : وش فييييه ..
        غنا بصمت تهز راسها بمادري :....
        جنا طلعت ووقفت براء السياره .. :
        ياسر وش فيييها ..
        /
        /
        ياسر رجعت فيه الذكريات لوراء ثمن تقريبا سنين
        يوم الحادث يوووم تعب فيييه سياف ..
        وحس بدووخه ششوي ..
        طرا بباله سييياف على طول .. قام يصرخ بششويش
        وهو يمسك وجه حور ..:
        حوووور طالعيني
        حور وهي مثل العروسسه بس صاحيه وشايفه وش
        يصير: ياسر لاتخ خ خ اف بسسس دد دد ووخ خه
        والله لاتخاف ..
        ياسر وهو يطالع بعينها ومرتبك
        : طيييب سمعيني .. انتي
        تحسسين ان بيصير فيك شي يعني ..
        يووووه كيف ياربي .. يعني
        يعني يعني ... (صرخ) حووووور
        لاتموتيييين تكفيييين .. خلاص بنوقف بفندق
        بالرياض والله بس لاتموتيين
        حور بعدت ياسر وهي مو متزنه ودخلت بالسياره داخل
        وبهمس لياسر وهي ودها تبكي على منظر ياسر
        اللي اول مره تششوفه فيه الحنان .. :
        ياسر اركب خلنا نروووح الدمام ..
        جنا بدمع: حور تكفييين تكلمي وش فييك هاه ..
        حور لفت لها بتعب: مافيني ششي
        .. وبعديين جنا انا اول مره اسافر ترا والله
        .. اول مره يوم رحت مكه مع ياسر .. وهذي اول
        مره اسافر فيها واتعدى 450 كيلو .. عششان كذا تعبت
        ياسر ركب .. ولف : حور ردي انا اكملك ..
        حور لفت له : هلا .. شششنو ..
        ياسر بخوف ورجفه :
        انتي فيك شي ..
        حور بتبكي ياربي ياسر لا لا لا تكفى لاتطلع
        \اهتماماتك لي والله راح اتعلق اكثر واكثر
        تكفى لا الله يخليك:
        والله والله مافيني شي بس لاعت كبدي
        والطريق اتعبني ..
        ياسر كمل طريقه وشغل السياره:
        يعني ..
        عادي نكمل
        حور: ايه .. (سندت راسها على الشباك
        وهي خلاص بتتفجر .. تحس راسها بينفجر
        بطنها .. دموعها بتنفجر .. كل شي فيها بيتفجر ..
        تحس فيه شي عما قريب بيصير .. ) ..
        /
        /
        /
        /

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



          /
          /
          غنا ساكته وتبكي بصمتها ..
          تحس ودها تقول لياسر اصحى على عمرك اصحى
          عندك هالدره النادره ولا تحسس بعمرك ..
          حرام عليييك حرام .. وش انت اعتقد مانت باأنسان
          .. بسس هذا ياسر ماتقدر ترفع اصبعها علييه ..
          عصبي ومايعرف يحن .. متى يحن اذا شاف احد
          بيموت ذيك السساعه حن وحنانه يكفي الدنيا كلها
          ييياسر .. نجمه .. قمر يضئ الليل .. ياسر الششمس ..
          اللي تمدنا بالطاقه والنور .. ياسر مثل الماء نادر جدا
          وان راح فقدنا دنيانا كلها ..

          /
          /
          /

          جنا : حورر .. خلاص الدمام ماتبعد بعييد
          عن الرياض ..
          حور لفت لها وهي مافتحت غطوتها:
          جنا .. انا تعب (شهقت عبرتها بس بسرعه اخفتها
          ولاحظ عليها ياسر بس يحاول انه ماسمعها
          لان هالشهقه تهز ششششي بقلبه
          تهززززه حيييل لكن .. يياسر خلاص
          مستحييل يخلي قلبه لاحد غيره مستحيييل
          .. ) .. كح كح انا تعبت شوي والله
          وادري .. انه مابقى عليها شششي ان شاءلله
          كله شوي وواصليين .. (لفت لياسر) صح ياسر
          ياسر لف لها ولف عنها بسرعه ولا رد .. :
          .................
          حور بقلبها: يعني اللي قبل شوي ياياسر احسسبه
          من الاحلام اللي دايم اتحلمها معاك .. طيييب ..
          خلاص حلم .. هذا كتب من بيين هالاحلام اللي انا
          اتحلم فيييهم ..
          /
          /
          /
          .. ( وكتبته من بين الاحلام .. اللي بواقعنا ..
          ياسر يوم مسسكها .. وحضنها .. وخاف
          عليها هذا كله كان حلم بالنسبه لحور ..
          لان ياسر مو كذا .. ) ..
          /
          /
          /

          وصلو الدمام بسسلامه .. ياسر اول مانزل للشقه اخذ له غرفه
          وسكر الباب وتوضى وصلى ركعتين .. دعاء فيها دعا ..
          (ماني قايلته هالدعاء لكم خلوها اخر الروايه بتعرفونه بنفسسسكم .. هههه
          الخبر اليييوم بفلووسسس بكره ببلاش هههههه )
          صلى وشكر ربه شكره على شيء ..
          سكر الباب وخاف انها تجي او تمنى انها تجي
          بسس برضو يحمد ربه انها ماجت .. عشان ماتصحيه من جد وجديد
          هو الحييين بينام مع ياسر ينام .. بيرتاح اليييوم اخذ منك ياحور
          شيء بما فيه الكفايه .. والحييين .. خليه ينام وبكره تعالي
          اذا صحيتيني صحيه معي لاتنسييين ..
          .. ~> وشو هالشي اللي بينام مع ياسر .. ؟
          /
          /
          /
          /

          ( نام وهو يهمسس ب اسمها ... : حور .. )
          /
          /
          /
          /

          جنا وغنا وحور اخذو لهم غرفه ونامو كلهم
          بسرير واحد غنا وجنا نامو على طووول
          حور .. اخذت لها شاور وجاء ببالها ياسر
          يوم حن عليها قبل شوي .. بسس بسسرعه تلاشت
          هذي الصوره وابتسمت حور بحب مكسور ومستحيل
          ان يكتمل هالحب ونامت وهي تدعي ..
          ربي احفظ لي ياسر .. وسخره لي يارب ..
          ودها ترووح تتطمن علييه تششوفه نام ..
          او انها تعتذر بالحمام بسس راح يكشفها هي عندها
          حمام هنا لييش ماتدخل فييه .. وبلاش ..
          هالحركات .. بس ابشرك ياحور ان رحتي
          بتلاقيينه نايم لانه تعب الييوم
          ولانه اظهر لانسسان شي هو ماكان
          يبي يطلعه بس اضطر لان هالانسسان حيل يحبه ..
          ياسر وقع بقلب انسسان لكن مايبي يعيش مع هالانسان
          لانه عارف بييوم راح افقد هالانسسان
          وراحت بسبات عميق
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /



          ( المدينه المنوره .. )

          :
          وه انا قررت ..
          ولا اعلم هل قراري صصحيح ام لا

          دخل الساعه 1ونص بالليل للبيت وهو متضايق
          من براء من قراره اللي اخذه اليييوم .. وده
          يتراجع بس فيه بنفسه شي يرده يقول لا كمل
          شششوف وش يطلع ..
          شاف البيت مظلم وعرف ان الكل ناييييم ..
          والمشكله بكره يوم السبت دوامات ..
          رما الاوراق اللي معاه
          على الكنب ورما حاله على الكنب بكل
          كره لنفسسسه .. وهو يطلق تنهيده
          مع دمعه وهو يفك ازارير ثوبه
          يبغا نفسس يبغى يتنفسس ب اي طريقه
          .. يحسسسها اخيرا طلعت من 7 سنين ..
          طلعتت اخيرا طلعت ..
          تركي القوي الكبرياء المغرور بعض الشيء ..
          يزفر هالشيء وبكل حقد ..:يييمه
          بكره طيارتي للبنان .. وابي اخذ عنوانك من اببببوي
          السسسساعه 9 الصباح .. طيارتي ومافيني نوووم
          وش اسوي يايمه ان لقييتك فرحانه بدنياك (دمعت عينه اكثر)
          يمه وش اسسسوي والله والله اني خايف اذبحك ..
          انا خايف منك يمه تركي تركي .. خايف ..
          انا تركي عبدالهادي اخاف .. من شي ..
          ياربي ياربي .. ان كانت امي مستانسسه
          وفالتها ولا همها انا .. عسسساني ماشوفها
          وان كانت مريضه ولا ششيء
          وكان في شيء يعيقها انها تششوفني ارزقني بششوفتها
          يارب .. بس بقبل رجولها ببوس رجلها
          وراسها ويدها .. ياربي ارحمني .. وصببرني
          وعسسساني اشوف امي وانا مستانس وفرحان
          هذي امييي امييي والله والله اني يوميا ادعي لك
          يييمه يييمه يمممه .. ابيك وربي اني طفل صصغير ..
          يجوني اطفال صغار يبغوني اعالجهم .. اعالجهم
          وانا ادوور منو يعالجني .. كني طفل صغير
          بس ابي حضنك ولو مررره ييييمه تكفيييين ..
          رجييتك ..
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          ( يمه بس ابي حضنك والله .. )
          /
          /
          /
          /
          /


          بندر بنظره من بعيد لاخوه اللي من كل قلبه يبكي ل تركي
          راح عن اخوه يبغاه يطلع اللي بقلبه بكل ششوق وحنيه
          وعطف وحب لاأمه ..
          /
          /
          /
          /
          وبين ماهو يتكلم وتعبان ويبكي ولاول مره ..
          نام نام مثل الطفل وهو اخر كلمته .. يييييمه يييييمه


          بندر راح لغرفته بعد ماسمع اخوه تركي القوي
          اللي ماتنزل منه دمعه يبكي ولحاله . بدمع وشوق
          لامه .. تركي يبكي عششان وحده ماعمره شافها
          ابد .. تركي .. لاتبكيي طيب طيب .. احسسن تكون
          قوي ياخوي ولا اني اششوفك تبكي قدامي تكفففى
          تركي لاتبكي رجيييتك لاتبكي .. كلش ولا دمعك يالغالي
          رما حاله عالسرير واطلق تنهيده كبيره لعييون تركي
          اخوه الغالي اللي قلبه يسسع الكون كله بحنانه ..



          ( نزلت دمعه تعبر عن حب بندر لتركي اخوه
          قطعه منه .. )
          .. و ..
          ودعاء له بهمس ونام ..

          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /
          /

          قام عالسساعه 6 الصباح وهو ..
          مصدع يحسس انه للأن ماشبع نوم ..
          يبغى ينام على احضان ناس تحبه وده بسس ينام مثل الطفل ..
          راح وغسل واخذ شاور وصلى ..
          نزل تحت واخذ كل ششي ورتب كل اغراضضضه ..
          وشنطه بسس ينتظر ابوه يطلع يبغا يأخذ منه شي ويروح
          استنى ساعه وساعتين نزل ابوه عالساعه سبعه ونص تقريبا
          راح له تركي ...
          تركي وهو يبوس راس ابوه وبضيق: صباح النور
          ابو بندر: صباح الخير ياهلا .. (يطالع بالشنطه)..
          على ويين ان شاءلله
          تركي بتنهيده: لبببنان ... ؟
          ابو بندر بشك: ولييييه ..
          تركي لف عن ابوه ومسك شنطته بيده :
          يبه لبنان بروح لها شششغل .. اوكيييه
          بسس ابغا اخذ منك ششي ..
          ابو بندر ارتاح: تفضضل ..
          تركي شوي ويبكي وبتردد: ابي عنوان امي ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...




            /
            وكان الدنيا لفت به ..
            .. لا اليوم تجي تسسال عنها ..
            /
            ابو بندر وليدي لا تكفى الا انت امك امك لاتششوفها
            امك فالتها ولا درت عنك ياوليدي تركي خل الكل
            ينجرح الا انت لاتنجرح تكفى يالزمن لاتجرحه ..
            تكفى يازمن لاتجرح تركي تكفى ..
            تركي ب استعجال :
            يبببه ابي عنوان امي .. بسسرعه طيارتي 9
            ابو بندر مشى عنه ركض وراه تركي وبرجاء:
            يببببببببه تكفى هذي امي امي يبه بس بششوفها تكفى
            يبه انت حرمتني منها لاتحرمني منها هالمره ..
            انت ماراح تتعب نفسسسك ولا شي بس
            علييك تعطيني العنوان وبكون شاكر لك يايبه والله
            (برجاء وهو يترك يد ابوه) ..
            يبه طيارتي 9 عطني بروح .. تكفى
            طلع ابو بندر غرفته ولحق وراه تركي ..
            غرفة المكتب ..
            قام ابو بندر ينبش بالدرووج ... يدور على ششي

            ولقاه لف على تركي وبنظره له ..:
            تركي امك شكلها انقلت من هالبييت
            وماعتقد بتجلللسسس فيييه ..
            تركي بشك: لييه يبه ...
            ابو بندر بتنهيده : شششوف تركي .. ان كانت امك
            مافكرت فيييك اتمنى من كل قلبي ماتكرهنا ..
            ولا تعادينا ترانا اهلك ..
            بسس ادعي ان امك .. تكون بخيير بسس لها عذر انها
            ماتششوفك
            تركي اخذ الورقه من ابوه ورقة عنوان بيت امه
            وبحقد ودمعته نزلت على عينه :
            يبببه انا رايييح ..
            بس بقول ششي ويمكن اكووون فيييه وقح ..
            نذل اناني عاق باأمي .. لكن اعذرني ..
            وسامحني يارب .. اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
            اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
            اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
            اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
            اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
            اتمنى لاأمي المووووووووووووت
            ولا انها تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..

            راح وهو يبكي على هالجمله اللي قالها ..
            بكل حقد وانانيييه .. لكن ان كنتم مكانه
            بتسسون اللي اخس من كذا .. رموني وتركوني
            وبروح ادورهم .. اخاف اششوفهم ناسيني ولا فكرو يسألون
            انا ويني .. ؟؟

            ابو بندر دعاء لولده بالتوفييق .. ونزلت دمعته ..
            تركي راح لسيارته اول ماقال هالجمله
            بحقد وهو يبكي على هالجمله .. يحس بقلبه ان امه مظلومه
            والله والله ان فيي شي بداخله خلاه يروح لامه وهو مشتاق لها
            ووده فيييها ..
            بس مايدري لييه ووش هالشي ...
            (وصل المطار وركب الطياره وقال دعاء السسفر
            ودعاء غيره .. ومشى كمل طريقه اللي بيحكم
            طريقه بينه وبين امه .. )
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /

            (( .. يادنيتي تكفييين لاتقسييين علي .. ))
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            //

            صحى عالسساعه 9 الصباح ..
            وراح يبي يطق الباب يصحييهم .. بسس
            عرف انهم مانامو بدري .. فخلاهم .. لكن قبل لايرووح
            .. وقف وغمض عينه بقوووه .. لانه شششم
            ريحة عطرها عطرها الا الا انا متاكد عطرها
            شششمه بكل ششوق .. حس انها فييه او انه
            من امسس وعطرها ثابت هنا ..
            بس خلاص من بعد هاليييوم ثبت عطرها هنا ..
            وين مايدري بسس لييه كل هالشي ويكرها
            مايقدر يتركها تروح منه .. بسس مايحبها ..
            ..
            راح يجيب لهم فطور ..
            نزل وابتسم لذكرى الدمام ..
            الدمام وناسسسسه .. راح وتمشى وجاب فطور ورجع للشقه
            بس كانت الشقه غير عن قبل شووي
            الحييين صوت ضحك ووناسسسه ..
            واصوات .. ناس حيه .. تحس في روح شقاوه
            انطعن قلبه بصوت ضحكه اول شي
            ابتسسم لها وبعدين ضاق لها .. دخلت خنجر بقلبه
            حور بضحكه وهي بالمطبخ : ههههههههههههههههههه
            هههههههههههه اقول غنا .. والله والله اني ماحببه ..
            انا احبب واحد وبسسس بس وينه هالواحد وييينه ..
            راح وتركني (تقصد ياسر يوم قالها لاتحبيني من هذاك اليوم راح وتركها)
            جنا: هههههههه .. بنات تعتقدون وين راح ياسر
            حور : مادري ودي اتصل بس اعرفه يزفني .. على طووول
            غنا: هاتي انا اتصصل عليييه اششوفه ..
            دخل المطبخ فجاءه وهو معصب بصمت
            ورمى الاغراض وبنظره لحور
            اكلتها اكل .. : كلي عساك للسم الهاري اللي
            يذبحك وافتك منك وتروحيين للحبيب
            اللي تبييينه .. بس اها ماكون ياسر ان ماخلييتك
            تروحييين له الا بعد عذاب
            حور بصدمه منه ومن تصرفه هذا : ياسر
            انا ماني ماكله من فطورك وبعديين منهو الحبيب
            قرب منها ومسكها مع زنودها وبحقد وهو يقرب منها
            لدرجة غنا صرخت : ياسر بسسسس
            قرب منها اكثر واختلطت انفاسه بانفاسها .. :
            سسسمعيني لاتستغبيين .. عشيق وعشقتي ..
            ودنيا وسسخه وعشتي فيها بس انتي الحيين
            عندي .. هذا الكلام مافيييييه ..
            هههههاي
            ماتنلاميين طول عمرك عايششه بلا ابووو
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            /
            حور غمضت عينها وحطت ايدها على اذانيها
            ورمت ايده اللي متمسكه فيها وصرخت


            (على فكره حور كانو البنات يتهزون
            عليها وهي صغيره في سنه الرابعه بدت معاها
            المرحله هذي بنات الجيران والمدرسسه
            كانو يرددون هذي الكلمه [انتي مالك اب انتي ابوكي السسسواق
            كل سسنه تسمعها حور منهم .. بسس امها كانت تغطي علييها
            وتكلمها وتحميها وتغطي حنان ابوها اللي فقدته ..
            كانت تسمعها من بنات تكرهم ..
            وكانت حركتها ذي تغمض عينها وتحط ايدها على اذانيها
            وتصرخ وتبكي وتردد وينك يبه وينك .. )

            قرب منها اكثر واختلطت انفاسه بانفاسها .. :
            سسسمعيني لاتستغبيين .. عشيق وعشقتي ..
            ماتنلاميين طول عمرك عايششه بلا ابووو
            حور غمضت عينها وحطت ايدها على اذانيها
            ورمت ايده اللي متمسكه فيها وصرخت
            وهي تبكي لدرجة ارعبتهم كلهم
            جنا وغنا واولهم ياسر اللي وده
            يروح يضمها بهالحظه بس حسها مقرفه رغم جمالها
            واناقتها الطاغييه ..
            ومايقدر يقربها ..
            .. تبكي تبكي تبكي لها 11 سسنه ماسمعت هذي الكلمه
            الييوم اليييوم تكررت هالكلمه .. ولا من انسان هو روحي
            هو قلبي .. هو انفاسسي اللي اتنفس منها .. سمعتها منه .. :
            يبببببببببببه ويييننننننننننننننك ويننننننننننننننننننننننننننك
            يببببببببببببببببببببببببببببببببه رحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت عني وخليتني
            ارررررررجع انا بنتك مو بنت السسسسواق
            والله والله صدقوني .. (فكت ايدها من اذنها
            وفتحت عينها وناظرت بياسر بس بسسرعه لف عينه ياسر عنها مستغرب
            وطاحت هلكانه وبدموعها اللي تبكي الطير .. )
            صدقوني ابوي يوم راح ترا يبي يروح يجيب لي ششي والله
            هو بيييرجع

            ياسر وهو لاف عنها ومايناظرها بس يسمع صوتها
            .. وبقلبه وهو يتألم بكل شهقه تشهقها :طفلللله
            طفللله صصصغيييييره انتي ياحور قلبببك صغييير
            قلببببك صغير ونظيف تبيييين بس منو يحتويك ويعوضك عن
            حنان ابببوك .. برحمك والله برحمك بسس متى
            لف لها وناظرها بنظره هو بنفسسسه ماقدر يفسرها
            ومشى بكل قسسوه ولا فكر يسأل عنها ..
            راح طلع براء يششم هواء ..

            غنا تسمي على حور: بسسم الله حور قوومييي
            حور بتعب : بنات اعذروني من يوم جيت
            وانا .. بس ابكي اعذروني
            جنا تبكي : حسبي الله ونعم الوكيييل على الظالم
            حور باأنفعال وتبكي : لاتتحسبين ذا اخوك
            جنا راحت لحور وضمتها وبكت
            وغنا تهدي على جنا اللي زادت على حور ..





            واه ياخوفي وحنينك ..
            واه ماجمل سنينك ..



            .......
            ........
            ؟..........
            الى هنا وانتهى البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


              البارت الثالث عشششر
              \\

              \\



              |
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              //
              |

              (( هدت حور .. حور بس تهداء تتغير حالتها
              تضحك وتستانس .. صحيح قلبها ابيض ..
              رغم انها تكتم الا انها ماتحب تبين للناس انها ضايقه
              اخذت لها شاور وهدت .. وكذلك جنا .. هدت فديتها
              وارتاحت ..
              وجلسسو سوالف غنا وجنا وحور .. اللييين جات السسساعه 6
              المغرب .. ومن يوم طلع ياسر ماجاء .. اتصل عليييهم ..
              ))




              ياسر: الو
              غنا بدون نفس: هلا
              ياسر بيبري ذمته: غنا اذا هي بجنبك لاتبينين لها ..
              بسألك شخبارها
              غنا سكتت وانصدمت وحست بشي يحس فيه ياسر :
              بخيير .. وانت شخبارك
              ياسر بضيق : لاجد شخبارها .. احسك تكذبيين
              قامت غنا : والله والله بخييير ..
              ييياسر انت تضرب وتسب وتسأل بعدييين لييه
              .. مو حرام ..
              ياسر بضيق وصراخ: بسسسس اسكتي والبسسو
              كلها ربع سساعه وجايكم ان شاءلله
              باخذكم تتمششون
              غنا بطاعه : طيييب ..

              غنا وهي تحط جوالها: بنات ياسر بيطلعنا
              ربع سساعه وجاي
              حور براحه : اشوا هو اتصل شخباره
              جنا وغنا لفو عليها: خييير خيير وش فيييك
              حور انتبهت على حالها وتحسس ان الكل يلومها
              على هالشي وهو حب ياسر .. :
              هاه لا بسس بتطمن حرام .. ولد عمي ..
              يالله تجهزو بنرووح
              جنا : غريبببه قبل ششوي تبكين والحيين
              تبين تطلعيين
              حور تضربها بخفيف : يهب قولي ماشاءلله
              وجععععع .. وبعديييين .. لييه ماتبيني ارووح
              تدرين لو ماروح او اني اعارض بيوصل للضرب
              يمكن يضربني والله .. فانا (بحزن) والله
              شبعت ضرب مابغا انضرب
              جنا بصدمه: متى اخر مره ضربك
              حور بحزن وهي ترقع: بعديين اعلمك
              البسسي عبايتك ولا يجي يشوفني بدون عبايه
              يذبحني
              غنا بضحكه تلطف الجو : حورر
              هههههههههههههه .. والله انك توحفففه
              لابسسسه عبايه طالعه نازله
              ياحرام ..
              حور : وجععععع تراني متعقده من هالششي واللي يكرهني
              في ياسر هالششي والله .. تعبت مره نسيت البسها
              بس دققت .. ولبستها قبل لا يجي ..
              ههههههههههههههههه بغيت انجلط وربي ..
              ومره يوم جاء عند امي . شافني بدون عبايه
              بسس كان يخزني خز .. حسيت ان جسمي يتقطع
              جنا: ههههههههههههههههه زوجته مايبيلها
              حور بحقد: علميييه لاتعلميني
              جنا حست بحور: خلاص ماعاد احنا فاتحين معك
              هالسسالفه .. .. سوري
              حور البست وانتهت : يالله امشششو
              غنا وجنا : يالله انتيهنا من اول نستناك ..
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              (( .. جلسسو يستنو لما يجي ياسر .. ))
              ياسر برنه بسيطه لغنا نزلو كلهم ..
              نزلت متجهه معاهم وهي تترجىء غنا وجنا يركبوون
              قدام ماتبي تركب هم رفضضضو ..
              تترجاهم بسس رافضضييين .. مرره
              وجلسسست قدام وتقبلت الوضع
              جنا وغنا : سسلام
              ياسر حس ان في شي ناقص وهو حور
              ماقالت السسلام : هلا وعلييكم السسلام
              .. هاه وين بتروحووون ..

              ياحبي له .. ولا غيره وفى لقلبي ياحبي له ..
              عيوني له ولو يامر على روحي البي له ..
              وفا لقلبي مانساه ..
              هذي الدنيا ماتسوى ..
              ولا غيره يعوضني ..
              ومن يقدر يطول خطاه ..




              /
              /
              /
              /
              (( .. لا غلط غلط غلط ..
              يمه يذبحني الحين بيقولي ليه حاطه هالنغمه ..
              ياربي الله يعين يارب .. ))
              /
              |/
              /
              /
              حور راح وجهها الوان من هالنغمه اللي حاطتها
              .. جنا لمي بجوال حور .. بلعت ريقها وهي تشوف
              ان ياسر تغير لونه .. خافت منه حيييل وبقلبها :
              الله يقطع بليسسك ياجنا دايم تورطيني مع ياسر
              يارب رحمتك

              ماردت
              ياسر لف لها وببرود . : ردي ل ياحبي له
              جنا بضحكه مكتومه:.. هههه ..
              ياسر هذي مي ..
              ياسر لف لها : سألتك ..
              حور مدت لياسر الجوال: مابي جوال
              خذه .. ومابي لابتوب .. خذه ..
              ولا ابي اي شي يوصلني بالعالم ..
              ياسر وهو يمشي ولا لف لها بس
              استغرب حركتها حس انها مقهوره
              وتطلع اللي بقلبها سكت عنها وده
              انها تطلع اللي بقلبها .. :
              ........
              حور قربت ششوي وحطت الجوال على رجل
              ياسر ارتبك ارتباك واضح لدرجة انه ارتجف
              رجفه الكل لاحظها وحور لاحظتها
              انا احببك ياياسر وانت تتقرف من قربي لك
              ليييه :
              خذ هذا الجوال وانا مابييييه دامه يبني الششك بيني
              وبيينك .. وانا وحده ابي تكون حياتي سعييده ..
              وانا بنت مربيتني حرمه عن مييية رجال ..
              تسسواء كل رجال تسسواهم كلهم .. وان
              كان فيه ششك عندك .. فانت اكبببر ..
              شكاك بهذي الدنيييا .. وردني لبيت امي
              اللي ربتني هي اللي تقدر ترعاني اكثر واعرفها
              ماتششك فيني ابد ..
              لفت عنه وناظرت بالشارع وياسر يمشي بسسرعه
              تعودت علييه حور وعلى سسرعته ..
              ياسر بيقهرها: هههههه وفرتي مصاريف
              ووفرتي .. علي اني ماشك ..
              فالجوال انسسيه اوكيييه ..

              (( مسك الجوال وحطه بجيبه .. ))
              :
              /
              :
              /
              :

              حور تغلي من داخل وسساكته

              ياحبي له .. ولا غيره وفى لقلبي ياحبي له ..
              عيوني له ولو يامر على روحي البي له ..
              وفا لقلبي مانساه ..
              هذي الدنيا ماتسوى ..
              ولا غيره يعوضني ..
              ومن يقدر يطول خطاه ..

              رجعت تتصل مي .. وجنا مصدومه ولا فووق
              ذا تضحك .. وغنا تسكت فييها ..
              وحور منقهره وياسر مايقل عن حور
              منقهر من تصرف حور السسخيف مرره ..
              قفل الجوال وحطه بجيبه .. وكمل طريقه ولا كأن شي صار


              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /




              وصل لبنان ...
              وهو يششم النفسس الهواء اللي تششمه امه
              امه امه امه تششم نفس الهواء اللي هو يشششمه ..
              طبعا ماقدر يستحمل انه ياخذ له فندق ويرتاح لا
              يبغى يخلي راعي التاكسي يوديه لهذا العنوان ..
              باسسرع وقت ...
              وقف له تاكسسسي وركب
              تركي براحه: السسلام علييكم
              السايق: اهلين وسهليين ..
              تركي : ياهلابك .. اخوووي ابغاك توديني
              لهذا العنوان
              السايق وهو ياخذ الورقه:امممممم
              ان شاءلله خيو .. بدي اسألك
              تركي : امر
              السايق: خليجي
              تركي: ايوا خليييجي ..
              السايق: اها اهلا وسسسسهلا
              تركي عرف تصرفاتهم: هلا فيييك
              .. اخووي الله يسعدك اللي معي كلها يومين ياليت
              توديني لهالعنوان باسرع وقت
              السايق مشى: ان شاءلله ..
              بسسسم الله ..



              /
              /
              /
              /
              مشى السايق ..
              وتركي سسند راسه عالشباك ..
              غمضض عيونه .. وقام يتخيل ششكل امه لو يشوفها
              وش بتكون ردت فعلها ..
              قام يراجع نفسسه .. للحين معك وقت ياتركي ..
              انك تروح وترجع للسعوديه ..
              اذا ماودك في امك الحين ارجع ..
              لا لا ودي فيها اليييوم بنهي الحزن ..
              بششوف وش نهايتها .. هي تبيني ولا لا ..
              ابي انهي القصصه ب اسرع وقت ..
              ماني مرتاح ابدا .. قلبي يقول امي بها ششي ..
              اه ربي ارجو منك الرحمه يارب ..
              /
              /
              /
              راحو للعنوووان .. وصل له السايق بنص سساعه
              على طووول نزل تركي .. وششاف ..
              له ناسس ..
              يبغى يعرف ويينه البييت ذا .. لان الدنيا تغيرت عن اووول

              تركي وهو يقرب من الرجال
              : لو سسسمحت
              الرجال: اهلا .. نعم شو بدك ..
              تركي : لا بسس بسأل هذا العنوان وين بلاقييه
              الرجال يطالع بالورقه: .. اممممممم .. بترووح على يييمين
              ودغري على طووول .. وبتلائيه ازا ماخاب ظني ..
              تركي ابتسم: مشكور
              كمل طريييقه وصح زي ماوصف له لقى له
              بيت على طوول .. راح له متجه يبي يطق الباب
              طالعه من برا وابتسسم براحه ..
              كىن بيت متواضع بسس فيه فخامه ..
              لكن مو كثر فخامة اهل تركي ..
              عيال النادر .. فخامتهم كبرياء وغنى ولعب بالفلوسس لعب ..
              /
              /
              راح وطق الباب مره مرتيين ثلاث وردو اخيرا
              تركي مرتبك: السسلام علييكم
              الانسه (جيداء خادمه ) ..: اهلا خيو
              وعلييكم السسلام
              تركي بربكه اكثر: بسألك اختي ذا بييت
              غاده بشير احمد ..
              جيداء: ايه نعم هو بيتها ..
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              وهذا انا لقيتها لقيتها لقيتها ..
              لقيتها لقيتها لقيتها ..
              لا اله الا الله ..
              راحت به الدنييا ل دنيا ثانييه
              راحت به الدنييا لحضضضن
              وحب وغلاها ..
              فررح بدنياه كلها .. حسس واخييرا لقى من كان
              يفرح له الغيير لاشافوها ..
              وفرح وفرح وفرح ..
              اخيرا بفرح مثل الناس الثانيييه
              يفرحون لاشافو امهاتهم ..
              بحس بهالاحسساس اخيرا ..

              ابتسم وبعينه دمعه تلمع ك لمعان
              الالماس : اختي ممكن اسأل هي وينها
              جيداء: هي هلأ باسبانيا .. مع خيها
              ضاقت به الدنيا: اسبانيا .. ليييه .. ؟؟
              /
              /
              اسبانيا .. اسبانيا .. اكييد اكيييد راحت
              هناك تتصيف .. اكييد مايبغالها
              مافكرت بي انا ولدها ..
              كان راحت للسعوديه تسسال عني ..
              ليه ليه ليه .. اسبانيا ابعد من هنا ابعد ابعد ابعد ؟؟
              ..
              //
              //
              //
              يييييييييييييييمه اسبانيا اسبانيا ..
              ليه يمه وش سويت انا .. يوم تروحين ل اسبانيا
              وماجيتيني .. ليييه ابي افهم ..

              >> كان كل هذا تفكير تركي ..
              /
              /
              (فكر بتفكير ثاني انها راحت تستانس وتفلها ولا همها ولدها
              لكن مايدري ان امه راحت لشي ثاني)
              جيداء: هي الله يشافيها تعبانه كتيييير لها 25 سسسنه
              بكرسسي ومابتتكلم بسس تبكي ..
              تعبانه بسس الدكتور بيئوول .. انها حتتشافى ان شاءلله
              بسس
              لشيء واحد هي مصدووومه من ششي ولازم
              تنفك منها الصدمه عششان تتشافى ومابيدرون
              شو هي الصدمه لانها مابتتحرك ابدا .. ومابتتكلم
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /
              /

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                هاه .. شششنو .. عيدي ..
                ابي اسسمع مره ثانيه ..
                لا لا ابي الدنيا تصصرخ وتصحيني وتقول لي ..
                امك امك اصحى على عمرك ..
                امك بين الحيا والموت .. والسبب سبب قبل 25 سسنه ..
                ليه هالسبب قبل 25 سسنه ليه .
                \منو مافيه غيره انا السبب انا السبب ..

                /
                /
                لا
                لا
                لا
                لا
                لا
                دعوتي استجابت امي مريضضضه والسبب دعاي علييها

                تركي قرب من جيداء والدموع بعيينه تذرف
                في كل
                كلمه ينطعن بسكين كبييييير قرب ومسكها مع زندها
                وهو راص على اسنانه وبحقد:
                بسسسسسسسس بسسس تكفيييين بسس
                بسسسسس بسس امي دعيت علييها بالموووت
                والحييين الاقيييييييها مشلووله .. تعبانه ..
                ماتتكلم ماتتحرك .. ماحد يقدر يفسسرها ...
                غيري .. انا انا .. انا السبب لشللها انا ..
                (بكاء بقوه) انا هو السبب .. وش سويت
                انا وش سسسويت .. بحياتي عشان يصير فيني كذا
                انتي منووو .. وش تكونييين لها انتي اختي ..
                هاه
                جيداء بخوف: بعد عني .. ومين بتكون انت ..
                من شششان تمسكني هيييك ..
                وانت ششو بتخربط وبتئول انها امك
                تركي بعد عنها ودموعه بعينه
                هدى ششوي وتعب وبتنهيده:
                اه لا اله الا الله .. ( مسك راسه )
                طيب سمعيني .. امي من كم تعبانه
                جيداء من دون نفس:
                غاده تعبانه الأ 25 سسسنه
                مصدوومه من شي بس مابعرف شو هوا
                والله صدئيني انا مجرد خادمه جايه عندهم لي
                ست سنين .. يعني مابعرف عنهم الا هيدا الششي
                تركي بدمع: يعني امي تبعانه وانا مادري
                جيداء: انت شو بتئول من هي امك
                انت بتخربط وتئول امك .. غاده ماعندها اولاد ابدا
                وهي الله اعلم مابدري هل هي عندها من جد
                لانها اصلا مابتتكلم..
                بدك
                أئول لها انك جييت
                ؟؟؟؟

                /
                /
                تركي بدمع وتمني :
                ياريييييت .. لو تحسس اني ابيها ياريييت
                جيداء: لحظه ... بسسس شو بتكون انت ..
                تركي بدمع وهو يبكي على امه .:
                انتي قولي لها تركي
                عبدالهادي النادر وهي بتعرف.. متتى بتجي .. ؟
                جيداء: هي راحت أبل يومين وبعد شهر بتجي
                خلاص حاأول لها ان تركي عبدالهادي النادر إجا
                بدك شي
                تركي لف لها:
                ايه
                جيداء: شو
                تركي بحزن: ابي اششوفها .. لو فييه صوره لها
                الله يسسعدك بس بششوفها
                جيداء بطيبتها : طيييب لحظه انا بتزكر انو فيه الأ صوره
                بدي روح جيبها وأجي .. اوكييه
                تركي بفرح ودمعه:
                طيييب بنتظرك
                /
                /
                /
                /
                راحت جيداء وجلسسس يبكي وششهقه
                بقلببه تطلع ويطلع منها زفره ويحس قلبه بيطلع
                مع هالزفره .. اه .. اه .. اه ..
                تركي يبكي لانه يشم ريحة امه يشمها والله :
                اه .. ييمه ويينك ياربي .. شافيييها يارب
                .. وش اسسوي انا .. لازم اكلم بندر لازم ارجع للسعوديه
                واكلم اخوي واقوله .. (يحس
                انه ملخبط مايدري وش يسوي )
                ياربي
                جت جيداء وبيدها صورتين متوسطة الحجم:
                شششوووف هيدي الصورتيييين
                تركي اخذهم منها الثنتين بسسرعه وطالعهم
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                كانت متصوره مع رجالييين رجال كبيير
                وواحد شاب .. وهي بالنص بكرسيها لابتسامه
                ولا نظره حتى نظراتها تحت عيونها
                ماتطالع بالكميراء ..
                كانت تعبانه حيييل ...
                ومبين وكان مكتوب عليها انا فيني هم ..
                وكانها تقول ابي ولدي ..
                تعبانه ولا ابتسامه ولا وجه مشرق ..
                هم يحتويها .. بسس هم يحتويها :(
                نزلت دمعته
                جيداء مدت الصوره الثانيه:
                ششوف هيدي الصوره .. اول
                يوم راحو عاسبانيا .. من شان تتعالج
                تركي يطالع هالصوره بصصمت .. ودمعاته
                تذرف وراء بعضها : .....
                طالعهم وبقلبه كلام
                بيكتمه ويطلعه مجرد يششوف امه ..

                تركي بهمس ويحس انه تعبان حييل
                : ممكن اخذ صوره
                جيداء بخوف: امممم والله بخاف ..
                بسس انت شكلك .. بيوثق فيييك
                تركي بهمس وصمود اكثر: ابغا صصصوره من هالصور
                ممكن ..
                جيداء بخوف من طريقة كلامه: طيييب صوره بسسس
                تركي اخذ له صوره وطالع بجيداء وبابتسامه :
                اشكرك وماراح انسا لك المجهود


                /
                /
                /
                :
                /
                /
                /

                مشى عنها .. وجيداء تشوف ان شخصيته شخصية ملك
                ومو انسان عادي .. ابتسسمت لجماله وسكتت ..وسكرت الباب
                وهي تبغا تفسسسر هالادمي ايش يبغا بس ماقدرت تحلها

                مشى وكمل طريقه حجز له فندق .. قريب من حارة امه
                دخل الششقه رما حاله عالسسرير اول مادخل عالغرفه ..

                تركي بصراخ وبكى وشهاق : ييي يييممممم مه
                لقيت ت ت ك اخيييييييييرررا ..
                ي ي ييييمه .. انا ان نا اسسسف
                اه ي ييييم مممه لقيييييييتتتتتتك
                ظلمممممممتتتك وقلت انكككك
                تاركتتتت تتي ني .. اه سسس سسسامحيني يمممم ه
                (يطالع الصوره ماشاف فيها ابتسامه لا ولا ضحكه ابدا
                شاف بعين امه الحزن وجالسه بكرسسي وهالكرسي
                صديق امه من 25 سسنه امه مشلوله 25 سنه )
                ييييييييييييممممممممه ييييييممممه الله يسسس سسسامح
                ابببببوييي الله يسسسامحه
                جلسس يبكي ويشاهق مثل الطفل لاتلومونه
                ششاف امه .. وبصوره ومشلوله عن الكلام والحركه
                والسبب هو .. مبييينه امه سألت عنه سنتين وبعديين انقطعت
                يعني 25 سنه تعبانه .. وماسألت عن تركي ليييه .. ولا حببت تعلم اهلها
                انها جابت من عبدالهادي ولد بسس اللي ماتوقعته ان عبدالهادي مايردها
                وانها تنششل بسبب صدمه وتفكيير زايد انششلت واخوانها
                مايدرون انها .. جابت من عبدالهادي ولد وعبدالهادي مايسأل ابد عنها
                ربى ولده مع عياله ولا سأل عنها ..
                لاتلومون تركي .. امسسسس الليل يبكي ويدعي
                على امه والييوم الصبح بعد .. والحييين تحققت دعوته
                وطلعت امه تعبانه .. ومرضضضانه
                اه بجد دنييييا امي مشلوله وانا ظالمها
                انها تاركتني
                بكاء وبكاء وبكاء وبعديييين
                نام راح بنووومه مثل الطفل اذا بكاء وزاد بكاءه
                نام هذا هو تركي .. كذا رغم هيبته ورزته الا انه
                صار فيييه هالششي ..

                يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الاهات
                ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
                وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
                ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني
                دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات
                انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني
                /
                /
                /
                /

                نوم العوافي ..
                (قرر يرجع على اول طياره للسعوديه
                وفعلا لقاها بكره الصباح الساعه 10 .. )











                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                /
                بالمدينه .. بالحوشش ببيت عيال النادر
                وتحديدا ببيت الششعر الكبير ..


                البلاستيشن
                .
                .
                .

                رائد وهو مدقق النظر ل التلفزيون :
                قسسم بالله مايفوز عليك غيري ..
                سيف وهو متحمسس ولا هو يم رائد :
                ........................................
                رائد التفت لا شعوري لسيف وبنظره :
                يابردك اكلمك واحلف اني بفوز علييييك ولاترد
                سيف يضحك :
                العب العب .. ترا قربت افوز ..

                رائد يطق سيف برجله :
                سيوووووووف .. ترا مايفوز غيري ..
                اترك عنك الهياط .. بسس ..
                سيف .. بضحكه وهو للحين كل همه مع العب :
                رئووووود كم لي ان فزت .. ؟؟؟
                رائد متحمس ويناظر بالشاشه :
                امممممم لك .. الف ريال .. لك
                سيف بضحكه :
                وبعد ان فزت انت لك مني اربعة الاف ريال هههههههههههههههه
                ( وقف سيف ورما اليد وبضحكه )
                ههههههههههههههه احسسن فزت .. يالله وين الالف ..

                رائد اول شي وقف مصدوم مو مصدق :
                سيف .. لا لا لا غشش متاكد غشششاش وربي ..
                سيف بعد لانه عرف مايعديها رائد على خير :
                ههههههههههههههاي والله لغير تجيب الالف والله
                رائد مسك طرف ثوبه وششمر عن اكمامه وبخبث :
                تبي الالف متاكد ؟؟
                سيف وهو يطلع من المشب ويركض وماعليه غير
                ششورت وبلوزه نص كم ومو دافيه والجو بارد :
                هههههههههههههههه والله تجيبها والله تجيبها وان ماجبتها لغير
                اعلم عليييك بندر ..

                بندر وهو داخل ويشوف رجال كبار يتراكضضون بالحوش
                عقد حواجبه بس بسرعه فردها وراحت لضحكه يوم
                سمعهم يضحكون :
                هييييييييييييييييييه يارجال اقعدووو وش بلاكم ..

                سيف وهو يركض متجه لبندر وبسسرعه يتخبى وراه :
                ههههههههههههههه بندر انت تعرف اخوك متهور صصح ..
                بندر وهو يفرد ذراعه يحمي سيف لانه الحين بحمايته
                ولازم يحميه :
                ايه ايه صصح ..
                رائد وهو يلف يمين ويسار يبي يمسك سيف :
                اطلع اطلع انت قلت تبي الالف .. خلاصص اطلع اعطيك
                سيف :
                ههههههههههههههه ماني بطالع ..
                بندر ششوفه قبل شوي يقولي .. ان فزت بعطيك الف ..
                وانا قلت ان فزت والله لعطيك 4 الاف ..
                والحين فزت وابي الالف
                بندر وقف ويقال انه معصب :
                رائئئئد
                رائد عدل وقفته :
                هلا .. بعلوم الرياجيل ..
                بندر بضحكه :
                ايه باين انت ثوب دايم عليك واللي وراي مايغير الششورت
                علييييييييك فيه ولاتعطيه الالف اياني وياك
                بندر ورائد وهم يصفقون يدين بعض وبضحكه تريقه :
                هههههههههههههههههههاي .. خخخخخ خكري
                سيف وقف مو مستوعب :
                هاه .. !

                بندر ورائد يضحكون :
                ههههههههههههههههههههه
                رائد :
                رح رح البسس لك ثوب ..
                سيف بخبث :
                اها لو يجي بسس نايف ولا ياسر ..
                لغير يعلمكم منو يكون ولد منصور .. مو صح ..

                رائد مسك طرف ثوبه لكن قبل لايكمل طرف ثوبه ششاف
                سيف يركضض متجه لفلتهم ويضحك وبصراخ :
                طيب يارائد يجي ياسر باذن الله والله
                لغير اعلمه عليييييييييييك
                رائد معروف يخاف من شي اسمه ياسر :
                اطر انت واخوووووووووك هههههههههههههاي
                يابو ششورت روح البسس بجامه وكمل نومتك
                وحط كريم ..

                سيف من بعيد وهو يسكر الباب وبصراخ :
                ههههههههههه عالاقل انا اعرف اتحدا واعرف علوم الرياجيل
                مو انت ياللي ماتعرف من علوم الرجال غير الثوب ..
                يالله يالله طسس انت والبقره اللي جنبك ..
                (( سكر باب فلتهم وهو يضحك ))
                بندر طالع برائد مبقق عينه ولف على يمينه يدور احد غيره وبصدمه :
                هو يقصدني ... !!
                رائد وهو يضحك :
                ههههههههههههههههه بقره .. ههههههههههههه
                مالومه انت سمنان شويتين ..
                بندر يطألع بجسمه وبثقه ممزوجه بضحكه :
                بلاك ماتقول انت وهالعضلات الخقه ..
                امشش امش لابارك الله فالعدوو ..
                رائد يضحك :
                هههههههههههه يالله بس خلنا ننام ..
                بندر ينادي بصوت عالي :
                حسسسسسسسسن حسسسسسسسسن
                حسن الحارس :
                هلا عم ..
                بندر :
                روح رتب المشب وطف التلفزيون وسكر الباب لاجي والاقي قطاوه
                به بكره

                حسن :
                حاضر .. اي شي ثاني عم ؟؟
                بندر :
                لا تصبح على خير ..
                حسن :
                وانت من اهله ..



                /
                /
                /
                /
                /
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #58
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /


                  بالدمام

                  حور: لا جنا .. ابغا فراوله
                  ياسر بنظره : انا سألتك انتي ..
                  يعني اللي سألك ياسر مو جنا اوكيييه
                  شنو تبيين .. ردي .. ؟
                  حور معصبه : ابي فراوله ماتسسمع انت ..؟

                  يوووووووووووووووووووووووووووووه
                  ياويلها ياسواد ليلها
                  غنا راح وجهها الوان وجنا تضحك من تصرف
                  حور الغبي تدل على ياسر كذا
                  بسس ياسر .. وده يشوف حور دوم معصبه
                  يحبها لعصبة ..
                  ياسر لف عنها يطالع بجنا اللي تضحك
                  شاف ضحكتها وشكلها يوم تضحك
                  ماقدر يستحمل وهو يشوف حور معصبه
                  وجنا تضحك ضحك :
                  ههههههههههههههه جنا
                  جنا بخوف وضحك: هلا هههههههههههه
                  ياسر يضحك: ههههههههههههه
                  اول مره ادري ان عندنا بنت عم خبله
                  غنا ماقدرت تمسك حالها وضحكت وجنا ماتت ضحك
                  وياسر يضحك من قلبه اول مره
                  يطالعها ويقول بقلبه
                  وي يازينك ياحور وانتي معصبه :
                  هههههههههههههههه صح
                  جنا من كل قلبها: ايه انا اششهد
                  انها بايعه عمرها .. ههههههههههههه
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  حور حست بهذا الجو انها غريبه عنهم
                  اخوان يضحكون مع بعض انا وش
                  دخلني بينهم يضحكون ويجلسسون
                  مالي شغل فييهم .. اخذت بخاطرها وزعلت
                  بسس مابينت لهم ..
                  بالعكسسس زاد ضحكها عن اول
                  لكن ضحكها مو من قلبها .. ابد
                  كاتمه الدموع بالداخل .. والضحكه مطلعتها
                  برا ..

                  ياسر وربي احببببببك
                  جلسست وتششوف ياسر يسسولف لاأول مره
                  تحسس انه تغير من السساعه 6 المغرب
                  لا فيه شي ياسر اكيييد .. في شششي مغيره
                  (ماتدرين ياحور انك من بعد مابكيتي اليييوم
                  وقلتي ان ابوك رايح يجيب لك شي ويجي
                  هذا الششي اللي غيره يبي يرحمك ويحسسك بالامان
                  بس مايدري كيف قام يتريق عليك ~> ههههههه امحق .. )
                  تطالع بعيونه وفمه وانفاسه اللي تطلع
                  وبضحكته وبكل نفسس يطلع من حور
                  وهي تششوف ياسر يسولف
                  ويضحك ضحكات بسيطه لانه يغلي غنا وجنا
                  تسكت وتطالع فيها وبكل نفس تقول انا احبك
                  ياسر يشهد علي الله ..

                  غنا: حورر ..
                  حور انتبه: هلا ..
                  غنا: اليييوم .. كان يبغى يطلعنا المول
                  بسس رده الكرنيشش اعجبنا ورحنا له
                  هو ياسر يقوله
                  حور التفتت لياسر: لييه ماخليتنا نروح المووول
                  احسسسن
                  ياسر : اممم خلاص اششوف بكره اوديييكم ان شاءلله
                  حور: بكيفك بتودينا ودنا
                  ياسر حس ان فيها نغزه له بس بلغز :
                  ايوا الله بكيفي يعني بكيفك انتي
                  حور تعودت على كلامه: ايوا الله صادق
                  ماهو بكيفي .. (وبهمس مايسمعه الا ياسر)
                  اصلا دنيتي ماهي على كيفي ..
                  فا كيف تبغا حياتي اللي معاك انت بالذات تكون بكيفي انا
                  هاه ..
                  ~> لفت للبحر وغنا وجنا وجلسست تسولف معاهم
                  والحيين جاء دور ياسر يطالعها وهي تسولف وتضحك
                  وبين كل ششي .. يطلع من حور
                  ياسر يبتسسم ويقول .. ياليتني ياحور ماقلت لك
                  انك مثل اختي واني
                  مابيييك كان الحيين انا اسسعد
                  مخلوق بهالدنيييا .. انتي ياحور اختي وامي واخوي وزوجتي
                  .. بسس اكرهك اكرهك لييه مادري
                  .. تذكريني بسياف بضحكتك .. عشان كذا اغلييك
                  لف عنها مايبي يتعلق بوحده هو بالاصل بيطلقها عن قريب
                  هي ماتحبه وشش اللي يخليني ياياسر اتعلق في وحده مو لي
                  وماتحبني تحب واحد تنتظره بسس وينه ..

                  جنا: ههههههههههههههه اقسسسم بالله .. صادقه
                  حور بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه
                  ههههههههه .. يييمه بطني .. اه وجععع وربي انك منتهيه
                  انقلعي .. هههههههههه
                  غنا: ههههههههههه طيب وش صار بعد
                  جنا: هههههههههههه لحقتها البنت الثانيه وطبعا وراها طاحت
                  معاها انا اللي ضحكني يوم شفتهم فوق بعض
                  حور وهي تمسح دموعها من الضحك : هههههههههههه
                  طيب هي البنت اللي اسمها نجلاء صصصح ..
                  جنا: يب يب هي ..
                  حور: هههههه اصلا ذيك ماتعرف تمششي خلقه

                  ودي اقولها لاتضحكيين ضحكتك تخليني
                  انجذب لك اكثر واكثر واكثر ..
                  لاتضحكييييييييييين

                  عصب ياسر مايبي يتعلق فيها
                  ولف لها وطالعها اهي: امشششي بنرووح
                  غنا وجنا: يويلي وحنا وين .. ؟
                  ياسر مشى للسياره: يالله بسسسسسرعه امششو
                  كلكم .
                  حور بحزن قامت وهي ضحكتها اللي كانت وش كبرها
                  شوي شوي وتتلاشيء شيء ف شيء ..
                  ماتبي تبين لغنا وجنا حزنها وبقلبها وهي تمشي ورا
                  ياسر بالضبط لو يوقف ياسر يمكن تصدم فيه حور :
                  لييه ياياسر اذا ابتسمت قمت .. خربتها علي ..
                  واذا ضحكت بقووه .. لازم تخليها ابتسسامه لي
                  يعني تقلل من حقي لييه وش سويت انا طييب
                  بفرح مثل الناسس انا بفرح .. وش ذنبي .. اذا ربي
                  رماني عليييك .. اه ياسر وربي احبك وربي
                  انت بسس حس فيني وبتلاقي فيني كلام ..
                  لا .. لا .. لا الغاز كثير لك ..
                  ياسر اصحى على عمرك اصحى ..
                  ياربي ياربي .. ياليتني ماقلت لامي بنروح عند عماني
                  ياليتني ماقلت لها .. (صحت من تفكيرها
                  وهي تسمع ياسر يقول لها انزلي وصلنا للفندق)
                  اه يازين صوتك .. وربي حتى همسك لي بعصبيه
                  يعجبني .. رووح ياعلني مانحرم منك .. يارب

                  نزلووو ..
                  نزلت تمشي وهي تردد
                  هالخاطره ..
                  ولكن يبقى العمر
                  أغلى من أن يضيع في وهم
                  لأني أحبك
                  من هنا تبدأ الرحلة إليك
                  للخيال الذي يصورك لي
                  وللأحلام التي تأتي بك إلي
                  وللحنين الذي يأخذني إليك
                  وللألم الذي يذكرني بك
                  وللأرض التي تحملك
                  وللسماء التي تحضنك
                  ولأشياء أخرى كثيرة
                  حين أراها ..أراك
                  وحين أسمعها ..أسمعك
                  فأنا ومنذ نعومة أظافري
                  أحبك
                  لأني أحبك
                  تعلمت الهوى وعشقته منذ الصغر
                  وجعلته حلم العمر
                  وكتبت
                  للأزهار
                  للدنيا
                  إلى
                  كل البشر
                  الحب واحة عمرنا
                  ننسى به الالام في ليل السفر
                  لأني أحبك
                  يفنى الزمان
                  ولا أخون عهودكم أبدا
                  ولو قاسيت كل هوان
                  أصبوا إليكم
                  لكل برق سرى
                  أو غرد طير على الأغصان
                  في اخر المشوار
                  أحبك
                  كثر أنفاسك
                  كثر مامر علي طيفك
                  كثر حزني على فرقاك
                  كثر ماقلت أنا
                  أحبك
                  وكثر حبي أنا بالذات
                  كثر ماتحتوي الدنيا
                  وكثر ما بالسماء نجمات
                  كثر شهقات قلبي لك
                  وكثر ماقد نطقت إسمك
                  وكثر ماأخفيت أنا الدمعات
                  أحبك

                  راح لغرفته اللي لوحده جالس فيها ..
                  وجلسسس يفكر ماجاه النوووم ابد ..
                  ولا فكر يجيه يحسس انه سسمع همسات حور
                  انها زعلانه منه وضايقه .. عشانه قومها
                  من مكانها وهي تضضحك .. خرب
                  ضحكتها وخلاها ابتسامه وبعدها تكشيره ..
                  ضاق صدره وماقدر ينام ..
                  يفكر فيها اخذت عقله .. لكن خلاصصص
                  عفتها من يوم سمعتها تقول انا احبه بس
                  وينه هو تركني .. منوو اللي تركك ياحور منو
                  وربي وربي بقلبي من بعدك صار به
                  شيء يتحرك شنهو ماعرفه .. بفسسره
                  والله ماقدر افسسسره ..
                  ياعلني كل ماشفتك ياحور تضحكين
                  ازيد ضحكاتك ضحاك ..

                  بأعترف لك إعتراف....
                  ودمعتي تشهد عليه....
                  إعتراف يحكي حقيقه'" ولايكون الرد ليه '؟!!
                  ] أنا أحبك إيه والله احبك [
                  وشوف قلبي وإسأله ؟!
                  وفوق حبي ... لك مشاعر تنطق بشووق الوجيه'
                  كل ماشفتك حبيبي'"" قال قلبي
                  [.. إيه أبيه..]
                  هذا هو اللي أحبه ،،، وأعشقه وأمووووووت فيه'
                  هذا هو اللي هزمني ،،، وخلا أشواقي تجيه !!!
                  هذا هو اللي هويته ،،، ليتني لأشتقت أجيه'"""
                  بأعترف وهذا إعترافي // إن قلبي بيبقى لك وافي ....
                  {{{ وإنك أغلى من يكوووون '}}}
                  وإن شوفك للجروح طبها اللي كان شافي'
                  __يابعد حاضر وغايب ' ياسبب إبداع قافي ' __
                  أنت يابسمة شفاتي' ... صرت صوره في عيوني'
                  أنظرك لو كنت غافي'.
                  وعشقي اللي "ماحكيته"
                  جاك واضح وجاك خافي"
                  بردي لاحرك غصوني" في حماك يصير دافي'
                  وصيفي لازاد السراب 'ينتعش لاجيت لافي'
                  كيف أعبر كيف أقول ؟!
                  وأنت حلي والحلول ... كل كلمه قلتها !!
                  '"ماتجي ربع الميول'"
                  لأني أحمل لك غرام'
                  يبهر أصناف العقول'
                  مايترجم بالكلام ولايترجم بالشمول'
                  يكسي الصحرا ورود ... والزهر يغزي الفصول ...
                  [..حب ماهو حب عادي .. ولاهو مجرد فضول ...
                  حب عمره مايموت'
                  بالأمل عمره يطول'
                  حب يملك حس صادق'
                  عيبه إنه بس .... خجووول ....
                  ماقدر يظهر حنينه'' ولاقدر يخفي ونينه'
                  إن حكى تصمت حروفه'
                  وإن صمت يحكي أنينه'
                  عنده أسرار وموده
                  باقيه لاخر سنينه
                  وعنده للحب معنى' يعتلي قمة جبينه'
                  كيف أعبر عن مداك ؟!
                  وكيف أوضح لك غلاك ؟
                  قلي أرجوك بعباره'
                  فيها اصل مستواك'
                  كلمه قبلي ماحكوها'
                  لك ماهي لسواك'
                  تشفي لاجتك المواجع'
                  وتصبح النور لسماك'

                  غنا وهي تحط راسها تبي تنام: حور طفي النورر
                  وربي احس بتكسسر بنام
                  حور بقلبها : نامو وارتحاو عسسأكم دوم مرتاحييين
                  ياغنا وجنا ياخواتي اللي ماجابتهم امي .. :
                  طيييب طييب .. لحظه
                  جنا وهي جايه تلبس بلوزتها: حور نامي يالله
                  حور بهمس : لا برووح اجلس بالصاله واجي انام
                  وبالاول باخذ شاور واروح الصاله
                  جنا حست ان حور بتجلس لوحدها فا ماحبت تضيق عليها:
                  طييب انا بنام تصبحيين على خير
                  حور بابتسامتها المعتاده :وانتي من اهله

                  راحت اخذت لها شاور عقب ماصرحت تصريح علني
                  على قلبها بحبها ليياسر وان مهما كان ..
                  ماتقدر تبعد عنه لو ايييش .. ياسر ايه انا احببك ..
                  رشت المويا البارد اللين ماختلط بموياء دافي ..
                  يدطفي النار اللي بداخلها .. يحسس الموياء فيييها ..
                  اخذت ششويا وطلعت من الحمام الله يكرمكم ..
                  لبست لها بجامه خفيفه .. ولبست العبايه
                  وحطت الملفع على كتفها .. وراحت للصاله ..
                  قامت تدخل اصابع يدها بشعرها الطوووويل
                  الاسسود اللي يوصل لتحت خصرها بشبر تقريبا
                  اسسود وكثيف نوعا ما ..
                  وخلته بدون لاتلف الملفع على راسها
                  جلسست عالكنب وشغلت الابجوره بسس
                  تذكرت شي وراحت الغرفه
                  حور بهمس لاتصحي غنا: جنا ابغا جوالك
                  جنا بنوم: هناك خوذييه
                  حور: مشكوره
                  اخذته وجلسست بالصاله ماتدري
                  هي تتصل ولا لا طيب انا اشتقت لها
                  ابي اسسمع صوتها امي ابي اسمع صوتها
                  ييمكن نايمه الحييين بس بتصل يمكن ماتنام
                  الحيين .. واسسمع صوتها
                  اتصلت ولا ردت ..
                  بس انسدحت عالكنب ..
                  وهي تهمس بهمسات ماتحس بنفسها ..
                  انها تردد هالكلام ..

                  /
                  /
                  حس فيها وربي طلع يبي يششرب موياء ..
                  وكان معه جوالها يبي يرده لها ..
                  بس شاف نور الابجوره مشغل .. وقف على جنب
                  وهو يششوفها عالكنب منسدحه مثل الحوريييه
                  بس ياسر مايثبت على ششي قام يطالعها
                  بنظرة حقد لانها .. قدرت تمسسكه مع ايده اللي تعوره
                  همسسسس قلبه بقولت :
                  ايييه انا اشششهد بكل نظره لك ياحور اكرهك اكثر واكثر
                  وبكل نظره لك اشتاق لك اكثر واكثر ..
                  من عقب حضني لك .. ييوم كنا نحلل خسسسساره
                  ليتني ماحضنتك بذيك المره .. احسس اني
                  عطشان وابي حضنك من زمان عنه وهو مره بالعمر
                  جربته وادمنت به ..
                  اه اكرهك ..

                  جلست تبكي .. منقهره من تصرف غنا وجنا وياسر يوم
                  هي ماخذت بخاطرها على جنا وغنا لا .. حسدتهم ..
                  على اخوتهم .. وتعامل اخوهم ماعهم .. بسس اخذت على
                  ياسر .. هي دايم تزعل منه ولا يدري عنها
                  طلعت شهقه خلت بعض الناس يغمضون عينهم ..
                  عشان ماينجرفون له الدمعه .. والشهقه .. ويضمونك ياحور
                  وبهمس وهي تبكي وبلا شعور : ياسسسر .. طييب
                  اضحك معي

                  (يسمعها ايه اييه قالت اسسمي والله .. جلس يسمع كل
                  حرف تقوله)

                  كملت بهمس : ييياسر انا اختك .. انت قلته .. اه
                  طيب اضض ضضحك معي هاه اضضحك ..
                  تضحك معاهم وانا .. لا ..
                  طيب جنا وغنا خواتك .. اه
                  اهئ اهئ .. (سكتت شوي )
                  صح انا ماعندي اخوان .. ليييه اكذب على نفسسي
                  انا لاأخ يحافظ علي ولا زوج يحتويني ويحرسسسني ويحميني ..
                  ولا اب يرعاني ولاخت اذا جيت عند البنات
                  ابتسسم واقول ذي اختي لا ..
                  انا ماعندي غيير امي .. (بكت بقوه بس بهدوء) ..
                  هي اخوي وابوي وزوجي واختي .. هي كل دنيتي
                  .. اه خسساره تعلقت بناسس هم مايبوني ..
                  انا كل ماضحكت خربتو ضحكتي علي ..
                  وخليتها من ضحكه لدمعه ليييه ..
                  ياربي .. من يومني صصصغيره وانا كذا
                  .. يارب يارب انا عبده عندك .. انك تجعل السسعاده
                  تتفتح علي من كل ابوابها عن قرييب يارب ..
                  نامت .. وهي تششاهق نامت ..
                  تعبأنه من البكاء ..

                  جلسس نص ساعه وهو مايسسمع ولا همسه
                  منها .. وين راح الصوت الموسيقى اللي تغني ..
                  الموسيقه العذبه وينها ..
                  انا كنت اسسمع صوت .. وينه يعني راح ..
                  قرب يبغى يششوفها .. حسس حسس
                  اخيرا .. ياسر الكبرياء والششموخ
                  والغرور اللي يطعن الواحد الييوم قرب لحور بس بهمسس
                  شافها نايييمه وعيونها وخدودها .. محمره
                  مثل الورده .. ابتسم لها .. وششاف شعرها
                  الاسسود المبلول نوعا ما .. قرب وجلسسس
                  على طرف رجله وقرب لدرجة انه يحس بانفاسسها
                  مدها يبي ييلمسها .. يبي يحسس الملاك
                  اللي قدامه حقيقه ولا لا .. وشو القمر اللي يضيء
                  صح حقيقي ولا لا .. يتردد كل ماقربت ايده من
                  انها تلمسس الحوريه حور .. يبي يششوف ..
                  واخيرا حس بأيده انها تلامسس خدها الناعم
                  مثل الحرير .. زادة لمساته ويحس براحه
                  للمسة يده بخدها وهو يبتسسم
                  ويقول بقلبه : اييييه انا اخووك ..
                  اي ششي تبيينه قوووليييه .. اول ششي
                  انا ماني باخوك وبسس .. انا كل ششي بدنيتك
                  صدقيني انا زوووجك زووجك .. انا حب .. (سكت يحس
                  مايقدر يقولها ,, ~> اقولكم وراح تعرفونها بأخر الروايه هههع )
                  أأ ن
                  فزت من لمسته وبخوف ورعب منه :
                  هاه .. انا وييني

                  ياسر بضيق وهو يسمي عليها :بسسم الله الرحمن الرحييم
                  حور سمي بالله
                  حور لاحظت وحطت براسها الملفع :
                  بسسم الله .. (قامت بخوف تبغى تروح وهي مستغربه من قرب
                  ياسر لها )
                  ياسر بتردد : حور ..
                  حور وقفت بس مالفت له : نعم
                  قرب منها وضمها بكل مايملك .. :
                  بسم الله الرحمن الرحيم .. سسمي بالله قبل لاتنامين ..
                  وتدفي زين .. خلاصص
                  حور حسست بشي .. لا حست كان فيه كهربا
                  ضربتها .. ارتجفت من ضمته لها .. ووقفت بدون ولا حركه :
                  .................................
                  ياسر باسس راسها وبهمس وهو يبعد عنها :
                  يالله رووحي نامي ..
                  وقبل لايطلع ياسر ابتسم لحور : واممممم
                  لايرووح بالك بعييد ..
                  تذكري كلمتي لك انتي اختي وبسسس ..
                  مشى وخلاها وراح عنها ..
                  وهي تحترق .. حسست ان ياسر بدا يحبها
                  بسس بسسرعه تلاشى
                  هالشي من ييوم قال لها انتي اختي
                  .. ايه ايه حضضني .. احتواني اخيرا ياربي انا بحلم
                  ولا بعلم .. ياربي احبه احبه احبه احبه ..
                  ويييييييينه .. ابي حضنه مره ثانيه تكفون بسس اخر مره
                  تكفوون ابيه ..
                  .. لا لا ياحور لاتتعلقين فيه .. هالحضن مو بدايم لك ..
                  بسسرعه اختفى الامل اللي تعلق بحور ان ياسر يحبها ..
                  /
                  /
                  /

                  حور جت بترد علييه بس سكتت
                  وهي تبكي من داخل
                  راحت الغرفه .. وحطت راسها بتنام
                  بسس ماجاها نووم .. جلسست تفكر بامها
                  تبي تنهي تفكيرها بياسر فكرت بامها
                  بسس مستحييل ياسر منقوشش
                  بالقلب .. خلاص هذا انت ياياسر
                  الحب كله .. بسس مادري متى بيتغير حبك
                  ويصير عادي ماتهمني ..
                  نامت .. وهي تعبانه حيييل


                  ياسر نام من بعد الكلام اللي قاله لحور
                  وهو مييت على لمسسته لها .. حسس انه
                  مرتاح حس انه خلاص حط كريييم من لمست
                  خدها الناعمه .. ماله داعي يحط كريمه المعتاد ..
                  ابتسسم لانه كسحها .. بس زعل .. لكن
                  فرح لانه حس بلمستها .. بسس استحقر نفسسه
                  وقام ندمان انه لمسسها وحضنها بعد
                  ولو بسس لمسسه خفيفه
                  الحيين بيروح بالها وتفكيرها بعيييد ..
                  نام بعد تفكيييير .. وهو مرتاح
                  عكسسس حور
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  /
                  (( .. ابي يوصل خبر عنه .. ))



                  انتهى البارت بعونا من الله ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #59
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                    البارت الرابع عشششر
                    /
                    /


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    ///
                    /
                    //
                    /
                    //
                    /

                    وصل السعوديه وبعينه دموووع كثيره
                    يبغا يفرغها لاأخوه وكل ششي بدنيته بندر
                    يبي يفضف لبندر .. امي امي امي .. شفتها الييييوم
                    .. كان طول الطريق وهو بالطياره يطالع بصورة امه
                    وتطلع منه تنهيده هاديه جدا ..
                    لكن هذي الهادييه شوفو وش كبر المعاناه اللي فيها ..
                    بجد يعني الواحد اذا جاء يزفر ويطلع اه قوويييه ..
                    تلقييين الشي بسيط .. بس اذا اه بسيطه شي كبير وربي ..
                    وصل البييت وهو نأزل .. ششاف ..
                    نايف وسالم بس مامر علييهم .. كان تعبان ووجه ذبلان ..
                    على طووول راح للبيت وهو قايل لبندر خلك بغرفتي جايك الحيين
                    .. وفعلا اخوه سوا له اللي يبي وجلس بغرفته ..
                    وهو ينتظر اخوه ..

                    كان بندر جالسس واقف ..
                    يضرب رجله بالارض ويطقطق اصابع يده ..
                    يتنهد ويرجع يقول اه .. يصرخ بششويش
                    وينك ياتركي تعال .. بسسس للحيين ماجاء
                    وينه الحييين .. تعب وهو ينتظره .. ودي اروح اركض
                    واطلع اصارخ وينه تركي .. هو كان يكلمني وهو ..
                    يبكي ووووييينه .. هو كان يبكي .. متأكد ..
                    اكييد فييه شي اكيييد ..
                    سسسكت وهو يسسمع ان الباب انفتح ..
                    التفت لوراء وبهمسه بسيطه وهو يرخي كتوفه بمعنى .. الحمدلله ارتاح يوم شافه
                    : اه تركي جيييت
                    تركي بنظره فيها دمعه وهو يوقف :
                    اييييه رحت رجال كبيير
                    وحقود ومتكبر ومغرور ومايبكي ابد ..
                    ولا يضحك ابد .. لكن الحيييين جيتكم طفل
                    صغير متواضع ماعندي حقد وقلبي ابيض على كل الناس
                    .. بندر
                    بندر جاء وسلم على اخوه اللي بداء يبكي
                    وبندر حزن عليه : الحمدلله على سسلامتك ياخوي
                    تركي وهو بحضن اخوه ويبكي .. :
                    بندر امييييي اميييي شفتها ..
                    بندر وهو حاضن اخوه ويمسح على راسه مثل
                    الطفل اللي بحضن ابوه : بسسس اوشش
                    انت اهدا الحيين وعلمني ..
                    تركي بعد عن حضن اخوه
                    وهو يطلع شي من شنطته ويبكي :
                    بندر بندر
                    بندر بكل حب : يالبيييه
                    تركي وهو يمد له الصوره ويبكي :
                    شششششششوفهأ ششششوفها ..
                    كيف تعبببببببببببببببببانه ماتتحرك ل25 سنه
                    وهي معاها المرض ذا مشلوله ..
                    والسسسسسسسسسسسسبب انا انا
                    بندر وهو يطالع بالصوره .. والحيين ياتركي
                    اقدر اقوول مالومك وانت رجال تبكي مالومك
                    شايف امك تعببببانه وجالسسه بكرسسي ..
                    و25 سسسنه تعبانه .. والسبب انت .. وبعدك عنها ..
                    : ترررررركي اوششششش اهداء امانه اسسمعني
                    الله يشفيها ييييارب .. طييب هي وينها
                    تركي يبكي وجالس عالسرير : هي باسبانيا .. تتعالج ..
                    بندر تكفى قولي وش اسسوي ... ؟
                    ماقدر ولا اعرف وش اسسوي
                    بندر وهو يجلس بجنب اخوه ويبتسم له : تروووح لها
                    مجرد انها توصل لبنان .. وتحضنها وتبوسها وتبكي قدامها
                    وتسوي اي ششي .. تركي
                    تركي يبكي وبتعب: نعم ..؟
                    بندر : انت رجال وتفهم وش تسسوي
                    تركي ببكاء: لا انا الحيييين طفل ابي ارجع لاأمي
                    واعتذر لها عن الايام والدعاوي اللي دعيت عليها
                    اعتذر لها وابي ابوسس رجلها .. واجلسس وانام بحضنها
                    وبعديين ارجع تركي الدكتور الرجال .. الحيين انا تعبان
                    ومابي غير امييي امييي .. بسسس
                    بندر وهو يضم تركي بقوووه وتنزل دمعه من عينه
                    : ياقلبي توكل على الله واول ماتجي للبنان تروح لها
                    تركي : انت دنيتي يابندر من دونك ماقدر ولا اعرف
                    وش اسسوي
                    بندر بقلبه: مالومك تبكي على امك هذي الام الام الام
                    بندر : ولو حنا اخوان وروح بجسد واحد
                    تركي ببكاء: بسس اللي قأهرني ان امي تعبت من صدمه
                    ومبيين ان هالصدمه انا ... يعني انا هو السبب بمرضها
                    بندر: لا مو انت هي صدمه .. تتعالج منها ان شاءلله
                    تركي برجاء وهو يرفع يده لربه ويبكي: اميييييين
                    تتشافى منها واسسمع صوتها يارب
                    واششوفها واحضنها ( يبكي بقوه ) بنددرررررر
                    ياربي ياربي لاتحرمني من شوفة امي يارب
                    يارب ه .. ههذ اميييييي ابي بيها
                    والله ابيههها ..
                    بندر بسرعه حضن اخوه وقام يقراء عليه قراءن :
                    بسسم الله الرحمن الرحييم ..
                    اوشششششش . .. (ويمسح على راسه وتركي بحضن
                    اخوه يبكي ) .. اوششش خلاص ..
                    \\
                    \\
                    \\
                    \\
                    \\
                    \\


                    (( ..
                    كيف اجازي يالحبيبه رفعة الكفيني
                    بالدعا لي كل ساعه مع علو الهمه
                    كيف اجازي يالحبيبه كيف مايمديني
                    كل كلمه جات تمسح من ضميري همه
                    لو وهبتك كل يوم مقبل فسنيني
                    ماوفت لحظة حنان عشتها في ضمه
                    ولو على عمري بزيده عمر مع عمريني
                    ماوفى زفرة الم جت منك لجلي يمه
                    ايه ابوس رجولك الثنتين لو لمتيني
                    لان تحت رجولك الثنتين يوجد قمه
                    جنة الفردوس واللي مادرى مسكيني
                    قالها صلى عليه الله رسول الامه
                    مابغيت الا رضاك وبس هو يكفيني
                    بعد رضوان الاله وكل فرض اتمه
                    هاجسي من يوم ماجابلك مايرضيني
                    راح من عندي وهو دمعه يغرق كمه
                    .. ))

                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\
                    \\\


                    (( .. ناوي ترجع حبيبي .. ))

                    \\
                    \
                    \
                    \
                    \
                    \

                    قامت حور وهي تعبانه ..
                    قومت غنا وجنا .. عالصلاه اللي فاتتهم ..
                    قامت تقومهم وبسس فكرت تقوم ياسر
                    بسس بعد امسس منقهره ..
                    قومتهم وراحت جنا وغنا يتوضون
                    جلست على طرف السرير وهي فاتحه الشباك
                    والهواء والرطوبه .. اللي ممزوجه ببرد ..
                    كانو على وقت بداية البرد ..
                    وكان الستاره تتطاير مع الهواء ..
                    تفكر بيوم امسس .. ؟؟
                    حور وبقلبها وهي تلعب بطرف شعرهأ المبلول
                    ششوي وكانت لابسسه عبايتها وتفكر :
                    لييه طيب كل ماجيت تقترب مني ..
                    تبعد ليييه .. انا احاول اجيبك بسس انت اللي تبعد ..
                    ياربي .. انا احببك ايه ..
                    يششهد علي الله اللي فوقي اني احبك ياياسر
                    من اول ييوم شفتك فييه ..
                    انا لييه وكيف أأمنك على نفسسي وانت ..
                    ماتهتم لي ..
                    ولا عمرك فكرت اكلت ولا لا ..
                    صار فيني شي ولا لا ..
                    هي كلها كم يوم وكأني عايششه عنده سنين ..
                    عرفتك بييوم وليله .. وهذا انا ..
                    وهذا انت ..
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    جنا : حوررر اوففففف .. حووووووووورررر
                    ياسر وهو داخل ويسكر ازارير بلايزه :
                    يالله عشان العصر بنمشي للمدينه
                    حور بعد ماقامت من سرحانها مو على
                    صوت جنا لا على صوت ياسر : ههاه
                    .. ووييييينه وووييينه .. (انتبهت لتواجده)
                    اه اسسفه ماعليش بس تعبانه شششوي

                    (سلامتك ليته انا ولا انتي ~> منهو ذا )
                    ياسر وعينه عليها ويشوفها كيف
                    لبسة الملفع : حور تعالي ابيييك
                    حور لفت عنه : خلاص برتب الاغراض ماراح
                    انسسى ..
                    ياسر : الحيين انا ابيك وش دخل الاغراض
                    حور وهي مدنقه ترتب الاغراض بالشنطه ودموعها
                    متجمعه بعينها ماتبي تشوفه هي تحبه تحبه والله :
                    مابيني وبينك شي نتكلم فيييه ..
                    ياسر ببرود
                    : حور تعالي انا اسستناك بالمطبخ
                    حور قامت ورفعت راسها وهي تبعد عيونها
                    عن ياسر وجنا عشان ماينتبهون لدموعها
                    وتمشي من قدامه رايحه للمطبخ:
                    اها قولها من اووول تبغا اطبخ لك فطور
                    ياسر عصب وهو يشوفها تمشي متجهه للمطبخ :
                    الحييييييييين
                    انا قللللللللللت لك اطبخي هاه
                    حور وقفت وهي خايفه وغمضت عينها وتسمع صراخه
                    وراها وماقدرت تتحرك حركه وحده :
                    .....................
                    ياسر هدا شوي من عصبيته: امششي ابييك
                    تعداها .. وهي مشت وراه
                    وجنا تشوفهم
                    \
                    \
                    \
                    \
                    \
                    \
                    جلس عالكرسسسي وهو يهمس : حور علامك
                    حور تبي تصدق اللي يقوله هو صح ولا لا
                    يسأل عنها وهي لافه عنه وعند البراده
                    : .. اجيب لك موياء
                    ياسر من كل قلبه وبهمسس عالي : وششش فييييك
                    مانتي حور الاولى اللي تضضحك ..
                    (تذكر سياف يوم يضحك وابتسم ) .. ردي ابتسامتك
                    حور مسكت نفسها لاتبكي : ياسر سكر الموضوع
                    ياسر وقف وراح وراها وقرب بيمسك يدها
                    بس بعد عنها مايدري لييش بس قريب منها للحين :
                    حووور ..
                    حور وبقلبها اه حست بقربه وحرارته
                    وظله الطوووويل :........
                    ياسر ابتسم ولف وجهه لها وقرب منها:
                    ششوفيني انا ابتسسسم (مسك نفسه لايعصب )
                    ... يا
                    حور بكل حب ومن كل قلبها وبقلبها : تكفى قولها
                    ياحبيبتي قووولها تكفففففى .. تكففى .. رجيتك ياسر
                    قولها .. انا احببك والله والله والله ..
                    ياسر تكفى قولها تكفى
                    ياسر بغت تتلاشى ابتسامته بس ردها وهو يهمس
                    : اغليييييييييك وربي والله .. يعني حسي معي بالامان
                    انتي يا حور اختي اختي .. انتي مثل غنا وجنا ..

                    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
                    لمتى بصير اختك لمتى
                    انا ماني اختك ماني
                    اختتتتتتتتتتتتك والله مو اختتتتتتتتك قسسسسم بالله
                    انت مريييض نفسسساني .. انا مو اختك انت مجنوووون
                    (كل هذا كان بقلب حور تتكلم )

                    كانت بيدها كوب مويا


                    طراخ
                    ياسر غمض عينه بقوه : بسم الله علامك
                    حور وهي منقهره بتبكي بس ماتدري كيف :
                    بعد عني .. لاتلمسسني لو سسمحت
                    ياسر وهو يشوفها كيف مو متزنه مره:
                    حوررر ششوفي نفسسك مانتي مهتمه بنفسسسك
                    ابد ..
                    حور بضحكه جانبيه وبسخريه: ههههههاي
                    يعني يهمك .. اموووت اريح لي والله
                    من هالعيششه والله ..
                    ياسر قرب بيلمسها بسس في شي
                    طعن بقلبه وبعد عنها على طول
                    حور بصراخ وهي ترفع يدها عن ياسر :
                    بببببببببببببببببببببببببببببببعد عننننننننننننننننني
                    لاتلمسسسسسسسسسسسسسسسني انتبه انتبه
                    ياسر بهمس وهو منقهر: ليييه؟؟؟؟؟؟؟
                    حور بكل ثقه وصراخ: انا .. لاحد يلمسسني تراني
                    مثل النار الملتهبه اكلك اكال .. انتبه ..
                    ياسر بضحكه سخريه بس هالمره مو من قلبه
                    بس ماقدر يستحمل قهرته: هههههه .. انت
                    لمستك امسس وماصدقتي .. تراني لمسست خدك
                    يعني لايروح بالك لبعييد .. .. روووحي بسس رووحي
                    ح (ماكمل كلمته الا وحور ترجع تبتسسم وتهمس له)
                    حور بابتسمه مصطنعه : ياسر متى نمشي للمدينه
                    وحشتني امي
                    ياسر بدهشه: ششنو
                    حور وهي للحين مبتسمه: امي وحششتني متى نرووح
                    المديينه
                    ياسر مو مستوعب : اليييوم العصر ..
                    يالله انا بطلع جهزو نفسسسكم اوكييه

                    .. شافته طلع .. نزلت دموعها .. مثل المطر ..
                    على خدها الناعم حست انها ولاشي بقلبه ..
                    هي حطت له مكانه بقلبها .. لكن هو ششكله يبي يشيلها ..
                    بنفسه ..
                    سكتت لما ششافته يروووح ..

                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                      /
                      /
                      /
                      /

                      ياسر : غنا غنا ..
                      غنا : هلا يياسسسسر ..
                      ياسر وهو يمد لها الجوال : خوذي عطيه حور ..
                      غنا مو مستوعبه : ليييه ؟؟
                      ياسر : عطيها وبسسس .. يالله مع السسلامه
                      غنا: مع السسلامه ..


                      (غنا راحت لحور وعطتها الجوال ..
                      حور مستغربه من تصرفه .. وقبلت واخذت الجوأل
                      بدون اي تردد لو ماتاخذه بيصير تصرف ثاني .. )



                      طلع يييياسر .. برا الشقه
                      حور كانت واقفه بس يوم سمعت ان باب الششقه تقفل
                      ركضض للحمام الله يكرمكم وبكتتتتتتتتتت
                      بكي عساكم ماتجربووونه يارب منقهره منقهره
                      غنا من وراءء الباب: حورر افتحي الباب وعلمينا
                      حور بصراخ وهي تحت الدش بملابسها :
                      بعدووو اتركوووووووووني تكفووون اتركوووني ..
                      بسس شششوي برتاح واجييييكم والله
                      جنا بحزن: تجيييين والله .. ماتتأخريين
                      حور وهي تبكي : والله والله بطلع

                      حور تحت الدشش والمويا تختلط بدموعهأ
                      بكت بكت بكت من القهر حبيبي ..
                      اللي احبه وش يعتبرني يعتبرني اخت له
                      وانا اعتبره زوج واخ وابو وام واخت وكل شششي
                      وبالنهايه اتحصصل منه الاهانه .. اه
                      ياربي انا تعبت والله ..
                      يادموعي .. ممزوجه بالماء ..
                      اذا رأوني لن يقول انني ابكي ..
                      لا بل سيقولو انها مياه تجري بين وجنتيها ..
                      لكنهم لم يتذوقو ملوحة الدمع ..
                      فانا ذقتها .. فهي تختلف عن عذوبة الماء ..
                      انني ابكي ولاريد سوال يا ياسر ..
                      من يمسحها لي ..
                      ارجوك ارجوك ..
                      ان تحسس وتتذوق ملوحة دمعتي ..
                      فلن تتركني ابكي ان تذوقتها مرت اخرى ..


                      طلعت وسكتو غنا وجنا ماسألوها
                      لانهم عارفيين ياسر اخوهم اكييد جرحها ..
                      او انها تعبت .. منه ومن تصرفه ..
                      حور ببرود : جنا انتو اي شنطه اخذتو
                      جنا: البيضا
                      حور لفت : اها .. طييب
                      شنطة ياسر وينها
                      غنا : الظاهر هذييييك
                      حور ايه ايه اعرفها بسس بشوف انتم تعرفونها
                      ايه ايه يعني صح معتبرني من خواته صح :
                      اه طييب ..
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      /
                      //
                      /

                      (( .. احسس بي ارجوك .. ))


                      حور بدون نفس: غنا ويين اللي انا عطيتك اول ..
                      غنا مثلها : مادري .. وبعديين وش فيك تكلميني من طرف خشمك ..
                      حور رمت الشنطه وراحت لشنطة ياسر : كيفي اكلم الواحد بكيفي
                      يعني حرام .. اوووووفففففففف ..
                      جنا : بنات تعوذو من بلييييسسس .. خلاصصص
                      حور وهي مشغله نفسها بشنطة ياسر
                      تدور اشياء وشوي الا ويجيها ريحة عطره ..
                      شمته وتجمعت دموعها بعينها .. :
                      جنا غنا خلاصص تكفووون .. مو فايقه ابد ..
                      جنا : طيييب
                      غنا معصبه : كل بسبتك وسبببت ياسر ..
                      جايين نستانسسس وتنكدوون علينا
                      حور رفعت عينها ودموعها متغرقه بعينها :
                      والله والله تووووبه ماعاد انا مسسافره
                      مع ييياسر توووبه ..
                      تووووووووووبه .. انا ماعاد راييحه معه ..
                      ولا معكم ولا مع احد خلاص بجلللسسسس
                      عند امي اريح لي وارحم ..
                      اررررررررررررررحم
                      غنا استغربت : حور مو كل ماقلت لك ششي وانتي صرختي ..
                      انتي مثل جنا اختي انتي اختي .. يعني عادي بين الاخوات
                      يتهاوشون .. ويرجعون يتراضون .. بسس الظاهر ..
                      انتي ياحور ماتقدريين كلمة اخوان ..
                      غنا اخذت شنطتها اللي لمت اغراضها فيها ..
                      ومششت للصاله ..
                      حور التفتت لجنا : جنا انا وش فيني هاه ..
                      صايره بسس ابكي وبسس اسب وكل ششي ..
                      جنا : ياقلبي خلاص لاتزعلييين .. انتي
                      اكيييد منرفزك ياسر صصح .. وبعديين انتي
                      وغنا معانديات .. وكل وحده اعند من الثانيه
                      ويوم تراددون بعضكم لييش ..
                      حور اخذت تنهيده ترد فيها دمعتها اللي بغت تنزل :
                      اه جنا قلبي تأسفي لي من غنا .. انا برتاح ششوي
                      قبل لنرووح المدينه ..
                      جنا من كل قلبها: اششتقت للمدينه تصدقيين ..
                      حور وهي منسدحه عالسرير وضامه روحها حييل :
                      ومنوو مايششتاق لها هذي المدينه

                      غنا وهي داخله : حور قلبي ياسسر يقول يالله بنمشي
                      حور بغت تبكي : غنا ياقلبي اسسفه
                      غنا ابتسمت : حنا خوات مابيننا اسسف نتزاعل الييوم وبكره
                      نضحك صح
                      حور ابتسمت مابين دموعها : صصصح ..
                      جنا فرحت : يالله يالله .. لايجينا ياسر الحيين
                      غنا: لا هو بيطلع ياخذ الشنط ونروووح ..
                      حور وهي تقوم : يالله نرووح ..
                      غنا وهي تسمع الباب ينفتح : حور البسسي
                      ياسر جا
                      حور من دون نفس حطت الملفع على راسها :
                      يالله مشينا
                      ياسر وهو داخل : غنا
                      غنا: هلا ..
                      ياسر وهو يطالع حور : اقووول ..
                      انتي شلتو اغراضضكم ومانسيتو شي ..
                      غنا: ايوا .. الحمدلله مانسينا شششي ..
                      ياسر : طييب يالله غنا جنا اسسبقوني للسياره بشيل
                      الاغراض واجي
                      مشت جنا وحور وغنا ..
                      : حور تعالي ..
                      حور : نعم
                      ياسر : لحظه ابييك انا قلت غنا وجنا .. ماقلت انتي
                      حور قربت منه : هات
                      ياسر مستغرب : وشو ..
                      حور : تبيني اشيل الشنط معاك طيب هات
                      ياسر ماسك اعصابه : اه سكتي يرحم امك
                      لا مابيك تشيلينها ابيك تجلسسسين لحظه
                      ياربي ..
                      حور بقلبها : يازينك وانت متنرفز بس ماتسبني ..
                      ياسر وهو يشيل الشنط : ايوا ..
                      حور : هلا
                      ياسر : انتي .. لا يييكون للحييين
                      زعلانه ..
                      حور فرحت : ليييه ..
                      ياسر لاحظ عليها وبقلبه : ولو مره ياياسر فرحها
                      وخلها تفرح .. انت تعرف انها تحبك وانت ... :
                      لا بسس شايل همك والله ..
                      حور مستغربه : اها .. لا لا ماني زعلانه ..
                      ولييش ازعل .. انا كلها ششوي واضحك ..
                      ياسر بهمسس وهو مايدري عن نفسسه : ..
                      اضحكي تكفييين
                      حور التفتت له : هاه
                      ياسر بهمس وهو يتذكر ضحكتها وشفتها :
                      اضضضضحكي . انا بس بششوفك تضحكين ..
                      حور مستغربه وماتدري اللي قدامها ياسر ولا لا .:
                      ياسسسر .. انا اضحك والله وماحب اببكي . .
                      بسس انت تخليني ابكي ..
                      ياسر : انا .... ! اذا كان انا اسسف ..
                      ( عرف نفسسه وشنو قاعد يقول حس ان اهان كبريائه )
                      يالله خلينا ننزل
                      نزلو ومسكو طريق المدينه المنوره ..
                      وهم يسولفون ولاول مره بدون سسب ..

                      (( .. يافرحتي يافرحتي .. كنه رجعلي .. ))

                      /
                      /
                      /
                      /
                      ابتسسم لي الييوم خلي يافرحتي ..
                      اخاف من فرحي عيني ماتغفي ..


                      حور وهي تحرك يدهأ مثل الطفل: لا هههههه لو تششوفين الثانيه
                      تضحكييين ..
                      غنا : بالعكسس انا شفتها رسمتك خطييره ..
                      جنا : ووين اي رسسمه لايكون الوردتييين
                      واع
                      ياسر ضحك : .......
                      حور حست بضحكته واضحكت : وجععع بدل لا
                      تجامليين ولا ششي يعني تشجيع ابدا مافيه ..
                      ههههههه
                      غنا : اقسسسم بالله انك عمياء اذا رسمت حور
                      مو حلوووه
                      جنا مو فايقه بتنام: اوشش بنام احسس راسي صدع وهذا حنا
                      تونا ماوصلنا الرياض اووفففففففف ..
                      ياسر التفت على حور : حور
                      حور بنظره لغنا : هلا
                      ياسر : بنزل عند محطه هنا قرييييبه ..
                      فيها مطعم نتعشا فييه ..
                      حور تطالع بساعتها : بدري السساعه 7
                      ياسر : طييب خلاص
                      حور منحرجه: خلاص اذا انت جيعان يالله نرووح
                      ياسر : اتوقعتكم انتم جيعانين
                      جنا قامت : الا الا الا انا جيعانه
                      تكفففففى ..
                      حور : هههههههه مايهمك ياجنا الا بطنك
                      طييب نرووح ..
                      ياسر : طيييب ..

                      (( .. تعششو واكلووو .. وركبو السياره بيكملون
                      طريقهم .. نامت غنا .. وكمان جنا .. حور مو راضي يجيها
                      نووم ابد .. جلسست تطالع بياسسر امس
                      مانام زين والييوم يسسوق بالسياره مره تحس انه تعبان
                      ))
                      حور بهمس : ياسر اذا تعبان وقف بالرياض
                      ننام ششوي ..
                      ياسر : لا احسسن خليني كذا ..
                      وانا ماتعب احب اسسسوق
                      (التفت لها) طيب انتي تعبانه نامي
                      حور : لا مافيني نووم ..
                      وماحب انام بالسياره
                      ياسر بضحكه بسيطه : ههههه بس هاه لاتدوخين علينا
                      مثل اووول ..
                      حور بضحكه : ههههههه لا والله ..
                      خلاص تعودت .. على الطرييق
                      ياسر : يووه غنا وجنا نامو ..!
                      حور التفتت وراء وضحكت : ايه ماشاءلله عليهم نامو
                      هههههههه
                      ياسر بقلبه ليه ضحكتك مثل ضحكت سياف ليه :
                      ايه ماشاءلله ..
                      حوررر
                      حور بخوف: هلا
                      ياسسر : بسمعك اغنيه لفيروز ..
                      حور : طييب سسمعني ..

                      شغل الاغنيه ..
                      انا لحبيبي وحبيبي الي ..

                      /
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...