رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


    /
    /
    جنا وهي تجيب مناديل ومعقم: هنادي جيبي ايدك ..
    بعقم جرحك .. بسسسرعه قبل يجون اخواني .. وانتي
    لا عبايه ولا شي اللهم بس شيله ..
    هنادي بدمعه ورجف بصوتها: جنا .. انا اسألك ..
    انتي وش دراك هاه ..
    جنا رمت المنديل وعصبت: انتي تحبييييييييييينه .. من يووم ماطلعت
    هنادي على وجه هالارض وهي تحب نايف نايف نايف نايف نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    هنادي بدمعه : جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
    وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
    سمووه لمنى بنت عمتي ومنى سموها له .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
    هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
    انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
    يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
    ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
    بسسسس
    جنا بحزن: بس وشو ..
    هنادي بدمعه : بسسس احببببه .. لكن اكرررره
    انه يطالعني باأستحقار
    جنا: اعترفي له .. اقوله .. !!
    هنادي : لا لالالالالالالالا .. انتبهي ..
    جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
    من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
    انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي .. مستحيل بيوم اقول ل احد ماعرفه ولا هو خطيبي انا احبك وانا رغم حبي لنايف واني اعرفه ... مسسستحيل بيوم بتكلم دامه مايحل لي
    انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
    جنا : هنادي حاسه فييييك ومالومك والله ..
    هنادي قامت: قوومي نرووح للبنات قوومي ..



    /

    /

    /
    /
    كنت واقف مصدووم من اللي سمعته ..
    مادري هو حقيقه ولا خيال .. انا دايم احلم ..
    فيها لكن ذا لا حقيقه انا حقيقه ..
    تحبني تحبني تحبني تحبني ..
    سمعتها تقووووله


    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    نايف
    جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
    وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
    سمى لمنى بنت عمتي منى سمى لها .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
    هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
    انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
    يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
    ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
    بسسسس

    نايف وهو واقف مصدوم : تحبيني هاه ..
    من صدقك هنادي تحبيني .. لالأ لالالالالالا
    مو مصدق
    لا .. انتبهي ..
    جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
    من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
    انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي ..
    .. :تنبهيييين ماحد يقول لي ..
    انا احببببببببببببببك بعد حرام كل مننا يتعذب حرام..
    والله حرام .. يعني ماراح اسمعها الا لما املك ..
    لكن والله لغييير املك عليييك والله

    انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
    .. : وانا احببببببببببك تعليين مو تهبطييييييييين
    مشيت مادري وين اروووح .. لكن ابي ارووح ..
    ادور عن هنادي .. ابيها ابيها ابيها ..
    مابي غيرها امووووووت عليها ..
    ياربي اكتبلي فيها نصيب يارب



    وكانه يهمسس بدقه ..
    هنادي احبك واحب اللي يحبك ..
    واموت باللي يغليك .
    واتنفسس عبق ذكراك ..
    ايه احبك ثم احبك ثم احبك والله احبك ..
    بسس كل يوم اسسمع ..
    انك مو لي .. بسس بحاول جاهد بنفسي
    اني اخذك

    /
    /

    /

    هنادي .: ايوا وش سويتو
    مي: والله سووويت البنادوره انا
    غنا: وانا اقطع الكبده .. ههههههههههه
    وععععع برووح اتروش على طول وارجع لكم
    جنا وعينها لهنادي اللي بينت للناس الثانين انها عادييييه ..
    ماكأنها قبل شووي بكت : ههههههه سبحان اللي يغير ومايتغير
    الكل طالع فيها الا هنادي فهمت قصدها : وش مناسبة هالكلام
    جنا: هاه .. ههههههههههه ولا شي ..
    برووح اكلم حور توها اتصلت .. برب
    لثواني .. هع
    راحت وهي ناويه على ششيييي ..
    تبكي من قلبها على حال اخوها اللي تعرف انه يحب
    هنادي .. بس ماتدري وش اللي رد لسانها وقالت انها مو قايله
    انها تعرف ب ان نايف يحبها .. سكتت ..
    وراحت ..


    |


    |

    |

    |

    ^

    وه نحن نصل لكم الى نهاية البارت الثامن ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



      البارت التاسع




      /

      /

      /
      /

      /
      |



      حور: طييييب .. تبي شي ثاني
      ياسر: انا بنام .. وملابسي لاتغسلينها ..
      ولا تجينها .. مابي منك اي شي .. انا اخدم نفسسسي ..
      حور مقهوره ..: طييب وبعد
      ياسر وهو لاف لها ظهره : واطلعي براء وعبايتك ذي عرضيها
      ضيقه زياده عن الزوم وانا ماحب اشوف مفاتن الحرمه ..
      على ان مالك مفاتن .. ~> لف عليها وناظر بعينها ..
      فهمتي
      حور وهي تطالع بعبايتها وبقلة حيله: والله عريضضضضضضضضضضه
      مسكها مع يدها وألمها : قلت لك عرضيها وافهمي الكلام
      حور وهي تنفض يدها: ياسر بنروووح المدييييينه .. ؟
      ياس ببرود : والله انا واحد .. برووح لجده واحتمال الباحه ..
      فابغا شغاله تشتغل .. وتغسل لي ملابسسي .. فقلت حور
      حور عصبت : انت مجنوووون .. تصدق
      قبل شوي وش زينك والحييييين غيييير ..
      ياسر ببرود: اعلمك لييش مجنووون .. انجنيييت من اثنين ..
      سيييياف وانتي .. انتم جننتوني .. بس تفرقيييين عن سياف
      بشي .. وهو انا احب سياف وانتي لا .. نو .. اكرهك ..
      هذا الفرق .. يعني لو اذبحك ماندم .. سياف ندمان عليييييييييييه
      حيييييييييييل .. انا متقلب .. وايه صح .. يوم كنت معك زززين ..
      اراعي شعورك .. كنت خايف اذا سويت شي تروحيين للناس وتقوليين
      هذا خاطفني فقلت ماني بفايق لك ابد ..
      ولو سمحتي مابي اطولها وهي قصيره ..
      واطلعي وسكري الباب
      حور بعناد: وانا وييين انام انت اووول نمت بالسرير انا الحييين
      ياسر لف لها : تبيين تناميييين هنا .. ؟
      حور برتباك : هاه لا اقصصصد دوري انا ذحيين ..
      انت بكره ..
      ياسر ضحك : هههههههههه .. ابشري ..
      نامي هنا .. الييييوم اوكييييه
      حور بشك: صادق
      ياسر اخذ بطانيته ومخدته وطلع بدون اي كلمه .. : ..............
      خارج النص .. : ياسر يذكرني باللي يقول ..
      كلام الملوك ماينعاد ويذكرني بالي مايلقي للناس بال

      حور وهي مصدومه .. صحت وراحت عالسرير تنط فيه
      مستانسه .. افتكت من الكنب وكسر الظهر ..
      الا وهو داخل يبغا الحمام وشافها .. وهي تناقز

      طالع فيها من فوق الى تحت

      ررررررررررررن
      حور وقفت ودققت بياسر واستحت
      عرفت انه بيضحك عليها ويستحقرها ..
      طالعت بجوالها الا وجنا .. استنته يروح لكن ماراح واقف
      يطالعها .. بعيووون غريبببببببببه ..
      رن وردت وهو يطالع : هلا
      جنا: هلا فييك
      هاه وصلتو الفندق
      ياسر : جيبي ..
      حور بعينها : جنا ياسر يبيك .. مدت الجوال
      ياسر: هههههه جنا انتي كل يوم اتصال
      جنا لقط وجهههههك : هاه هلا ياسر ..
      لا بس والله بعلمها بسألفه .. بس خلاص اتصل عليها بعديييين
      يالله مع السسسلامه
      ياسر : لا ..ا .. جنا ..
      طووووووووط
      ياسر رمى الجوال: الله يهديك ياجنا ..
      ومشى وطلع من الحمام وراح نام
      وكل هذا وكأنه يمشي على قلبها .. كانه يولع حريقه
      بقلبها .. انقهرررررررررررررت هالمره .. طفشانه وتستنى اتصال من جنا
      ويوم اتصلت سكككككرت بوجهها .. منو انت هاه
      عشان تتحكم فيني .. ~> ان كان في امك خير قوليها بوجهه

      انسدحت عالسرير وتحس نفسها تعبانه .. ونامت على طووووول

      (( .. نوم العوافي ياقلبي .. لاأوصيك حلمي فيني .. ))
      /
      /
      /
      /
      /

      كنت اسسسمع صوتها .. ايه اسمعه .. لاتقولون لا ..
      بس مادري ليييه اسمعه وانا اكرهها .. ليييه مادري
      جلسسسست عالكنب .. وانا مادري ليييه طاوعتها ووافقت
      للمرره الاولى .. بس هي طفله صغييييره .. من يوووم شفتها
      تناقز عالسرير فرحانه .. يمكن اسمع صوتها لانها محزنتني ..
      مثلا ..
      كنت اسسسسسسسسسمع صوتها بالرغم ..
      من أنها ماتتكلم ابد .. اسمع همسها وكلامها بقلبها ..
      ليييه ياربي هالببببنت رغم كرهي لها .. اثرت في حياتي ..
      ليييييه .. يووووه تفكيرك ياياسر راح لبعيييد ..
      داييييم كذا ..
      قام وهو يحاول يتناسى التفكييير ..
      يبغى يسوي شي يأكله ..
      دخل وهو تعبان بس يكابر ..
      سوا له شي .. ورجع نام ..
      على طوووول ..
      (( .. نوم العوافي .. ياملك .. ))
      /
      /

      /

      /

      /

      /

      /

      /

      /

      (( .. اما عن البنات خلصت كشتتهم ..
      بفرح ووناسه .. وش حلوو .. ))
      وكلن نام .. يازينك يانوووم ~> تراني حقت نووم هع هع
      ههههههههههه ..
      اممم
      (( .. بحكي لكم شيء لاحظته بياسر وانا ياللي كاتبه هالروايه
      توي الاحظه .. هع لاتواخذون.. امممم هو ان ياسر ..
      فيه شي شين وشي حلووو .. انه .. هو صفاته طييييب وحنووون
      بس اذا عصب لاحد يرفع او يتجراء يرفع عينه على وجهه ..
      امممم سالم .. جاينا بهالوقت توه مطوووول .. قدامه اشياء ..
      طوويله راح تصير معه .. وووبس .. نكمل روايتنا ..~> لا ياشيخه .. ))

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...







        الصباح ..
        /

        /
        /
        /
        كانت قايمه وتحس نسمات الهوا مررره بارده ..
        تبتسم لاأبتسامة ابوها واخوها .. تحبهم حييل
        قامت مشطة شعرها ومسكة نصه ولمته بفلونكه ...
        رووعه .. هو يكفي جمالها ويزيد عليها جمال اناقتها
        الباهره .. حلوووه جدا .. ناعمه ودلووعه ..
        سنه ثاني ثانوي .. ادبي ..
        اكييييد تبغون تعرفوون منهي .. طييب انا اقوولكم
        هي .. هنا ماجد حمود ماجد الفارس ..
        ماعرفتوها للحييين بس بتعرفونها بعدييين ..
        لبسست عبايتها وومشت هي واخوها مع السواق ..
        وركبوو .. وراحوو ..
        /

        /

        /


        كان يمشي ورايح للدوام ..
        ضابط اكييد بيداوم عالساعه 7 غالبن
        كان يمشي وسررح .. شووي ..

        طراخ ..


        "
        "
        جلس مصدوووم .. شووي يبي يستوعب وش صار ..
        انا سالم اصدم اصدم .. مو معقوول ..
        قام وصحى وشاف ان السياره الجمس اللي صدمها ..
        تعدمت شووي .. شاف نزل منها سواق اندونيسي ..
        عرف ان فيييه عايله بهالسياره .. قام سالم ولد رجال ..
        يساعدهم .. ماهتم لسيارته برغم انها انعدمت بس مو كثر
        الجمس .. نزل وراح للسواق .. شاف السواق نزل ومعه
        طفل تقريبا عمره 10 سنين ..
        سالم وهو متجه: خيير سلامات ان شاءلله انكم بخيير
        ناصر يبكي: هنا هنا .. ياربي ياربي ..
        انت ماتشووووف هاه اختي اختي .. داخت ..
        سالم ارتبك : وينها .. وينها فيييه رد ..

        جا السواق بيفتح الباب بس بعده سالم وفتح الباب وشاف
        بنت لابسه عبايه ودايخه مسكهامع راسها ونزل الشيله عنها
        يبغا يخليها تتنفسسسس ..
        لكن قال بقلبه .. ياليتني ماكشفت وجههههك ياليت
        لانعنبو دارك وش زييييينك من بنيه .. تهبلييييييييين ..
        كانت برائه بوجهها .. خايفه ومعفوس وجهها .. كانت محلووه اكثر هنا ..
        مسكها سالم :انت هييييه رووح للسيارتي فيها مويا جيبها ..
        ناصر عصب: انا اسمي ناصر
        ابتسم سالم رغم انه مو فايق بس حب هالبزر لان اسمه من اسم ابوه
        : طييييب ياناصر رووح
        راح ناصر وجاب المويا واخذ سالم يرش المويا عليها شوي شوي
        اللين ماقامت مفجووعه .. شافت قدامها رجال .. لابس لبس
        الحكومه .. لابس بدلته الرسميه .. ونظراته الشمسيه .. وكان
        خطيييييييييييير حاد بملامحه شخصيته رايقه مررره .. حلوووه ..
        ونجوومه الضابط ..
        سالم حس على عمره ونزل البنت : اسف اختي
        ماشفت سيارتكم
        هنا صرخت فجاءه: ابغا ابووووووووووووووووووووي
        جيبو ابووووووووووووووووي
        السواق: انسه السياره ماتشتغل
        سالم بخوف من صراخها واستغرب: خيييير اختي اوصلكم انا
        هنا بصراخ وبكاء: والله والله والله ماتحرررررررررررررررررررك
        من هنا .. والله لغير اجلسسس هنا ولا اتحرك ..
        سالم عصب: طيييب .. لحظه .. ~> سكر عليها الباب
        واح للسواق
        سالم: اتصل على عمك خله يجي ..
        السواق: انا فيه رقم لكن مافي رصيد ..
        سالم طلع جواله: طييب عطني الرقم ..
        السواق:
        050***************
        سالم وهو يرن الجوال بأذنه : وش اسمه عمك
        السواق: ماجد حمود ماجد الفارس

        "
        "

        وكانما الماضي يريد الع وده
        الىا هنا ولكنني انا لا اريد عودته الىا هنا .. :(
        وها انا اسسمع بطاعن ابي يعود لنا ..
        "
        "
        رجعة قبببببببببببببببببببببل 10 سنين يوم كان عمري
        16 سنننننه طردنا طردنا طردنا طردنا وحنا جايين نطلب منه
        العووووووووون طردنا انا وابوووووووووووي .. جايين
        نبي ورث ابوي .. اللي ورثه من جدي ..
        ماجد: الوووووووووووووو
        سالم بدمعه بعينه : ............

        ذكريات ..
        يوووم كان صغير كان يحب عمه ماجد
        يحبه يحبه يحبه يحبه ... يغلييييييييييييه
        16 سنه عمره .. كرهها بيووم وليله .. كرهه
        سكر من الجوال وراح للسياره وهو
        بعينه الدمعه من اخر موقف ومعصب بعد
        فتح الباب بكل قوه ..
        سالم برجفه ومعصب : من انتي بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته .. ؟
        هنا تبكي: مالك شغل دق على ابووووي
        سالم: من انتي بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتته .. ؟
        رددددددددددددددددي ..
        هنا بصراخ وسكرت اذنها: ماجد حمود ماجد الفارس ..
        سالم بصراخ: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
        سكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي انقلعوووووووووووووو عني رووووحو
        اتركووووووووووني بسسس بسسسسس
        هنا انصدمت وش يتكلم ذا: انت بسسسسسسسسس .. ؟

        /
        سالم مشى عنها وهو يحس بالكتمه والموت وده
        بس يسوي اي شي اي شي بس يفك عنه
        هالتعصيب
        ناصر: هنا علامه
        هنا مصدووومه من الكلام وحسست ان فييه شي
        هنا مصدومه: ناصر انت وش قلت له عشان يعصب
        ناصر: لا بس سأل عصام وقال منهو عمك وش اسمه
        وقال اسم ابوي وعصصب من بعدها
        هنا خافت: ووشووو يوم سمع اسم ابووي ..
        طيب ليه يقولي انتي منو بنته ... ويوم قلت له ..
        قال اتركوووني بس بس .. يارب علامه ياربي ..
        ناصر اتصل على ابووووي



        وهنا اخذها التفكير تع بت تع بت ..
        تحسس بتموت لو ماتعرف ..
        الييوم بتموت ..

        :(

        :

        /
        نص ساعه وجا ابووهم
        وتحمد عليهم بالسلامه
        وصلو البييت ..

        /
        /

        هنا : يبببه ابيييك ..
        ابو ناصر: هلا بنتي .. خير فيك شي
        هنا : لا مافيني شي ..
        بس
        ابو ناصر: وشو .. ؟
        تكلميييي
        هنا : اليييوم يوم صار الحادث اللي صدمنا
        جا يتصل عليييك .. قبل يتصل سأل
        السواق عصام قاله ووش اسم عمك ويوم قاله
        انه ماجد حمود ماجد الفارس .. عصصب
        وجاني وفتح الباب وسألني وهو يصارخ
        انتي منو بنته (بدت تبكي ) انتي منو بنته منوووو
        والله يبه يصارخ ..
        ويوم قلت له .. قالي سكتتتتتتتتتتتتتي
        بس بس اتركوووووووووووني ..
        يبببببببببببه والله شي يخووف جد يبه
        يبه منهوووو
        ابو ناصر شك : بنتي وش لابس ..
        اقصصد كيف شكله ..
        هنا تبكي: يبببببببببه انت تعرف لك احد
        انت ظالم لك احد يببه قووولي قووولي ..
        يببه كفايه امي ماتت وانا ارعى اخووي كفايه
        ابو ناصر شك اكثر: بنتي كيف شكله
        هنا : يبببه ضابط ضابط ..
        ناصر: يببببه انا شفت اسسسسمه ..
        هو لابس بدلته الرسميييه والوسام اللي على صدره
        مكتووب فيييه سالم ناصر بس والباقي ماقريتتتته ..
        ابو ناصر:
        وشووووووووووووووووووووووووووووو
        سالم
        هنا مرضانه من يوم امها ماتت اذا حست بصدمه صرخت كذا
        خلاص تعودو عليها :ا
        يبه بس لاتصرخ لاتصرخ
        ابو ناصر طاح من طوله : أأأه ناصر جيب مويا جيييب
        راح وجاب مويا وهو خايف على ابووه ..
        ناصر: يبببه هو اتصل علييك شوف رقم جواله عندك
        ابو ناصر بدمعه: ووويييينه راح وتوقع اني ظلمته وانا ماظلمته
        مات ورحت اعزيهم .. طردووني .. لييييه هذا اخوي اخوي ..
        وووويييينه ابيه ابيه ريحة الغالي ووييينه ..
        ريحة ابوووي ويييينه .. ابيييه ..
        هنا تبكي: يببه وش فيييك خلاص لاتبكي لاتبكي
        ابو ناصر: ابكي من ظلم الدنيا لي انا .. والله
        والله اني مانويت له الا انه يفهم ويكون حاله بحاله
        ابغا يهتم بحاله .. مو يعتمد على غيررره
        بس هاه طلع ولده احسسسسن وصار ضابط ..
        اه بس ياسالم لو اشوفك والله والله والله لاحطك
        على راسيييييي ويينك وينكككم ياعيال اخوي وينكم
        لازم اجيبك لازم
        ابو ناصر قام من عياله وهنا تبكي وناصر
        مايدري وش السالفه .. :
        ابو ناصر يخطط على شي الله يكون بعونك ..

        هنا تعقدت اكثثر ماتدري وش السالفه بالضبط
        ناصر مصدوم ..
        امهم ماتت لها سنتين ونص ..
        وهم للحيين مصدوميين ومو مصدقيين انها ميته ..
        ناس غنيييييه حيل بس عايلة النادر اغنى ..
        حلوووووين بس مايجون مثل جمال عيال النادر
        هنا17 سنه صغيره البنت
        حلوووووووووه ..بس ماتجي مثل حور ومي وجنا ..
        ناصر 10 حلووووووووو مرره ..
        ابو ناصر ماجد .. 55 سنه ..
        ماجاب له الا هنا وناصر ..






        "





        "





        "

        (( .. انا دايم مظلووم .. ))
        سالم كان متجه لبيتهم مايدري لييييه ماداوم ..
        بس قال انا مابي اداوم ..
        من بعد هالسسسالفه حب يخليها اجازه ..
        مو فايق .. وصل البييت ونزل وهو مو فايق لاي احد ..
        شاف بندر والعيال مثل عادتهم .. مناقر عشششان الشركه ..
        طنشهم ولا رمى عليييهم لا سلام ولا كلام ..
        طلع لغرفتته على طوول حتى امه ماشافها غيير بدلته الرسممميه
        وراح عالسرير وغمض عييينه يبغى ينسى الناس اللي نساهم ..
        من سنييين لييه يرجعون لي ليييه .. تعبت منهم وهم يرجعون لي
        بأفكاري انا وش ابي فيييهم ليييش يجون هم ..
        سبب تعاستي هم ..
        سالم فتح عييينه :يبه يبه ليييه جو ليييييه ..
        عمي ماجد لييييه رجع .. لييه رجع ليييييييييه بعد مارمانا
        لييه يرجع .. انا وش سووويت وش سوووويت لهم
        ~> بدا يصرخ .. انا الحيييين لحالي ابوي مو معاي ليييه
        يجي ليييه ..
        ام سالم وهي داخله مفجوعه : وليييييدي وش فييييك
        ولييه ماداومت
        سالم معصب: يمممممممه ابيييك بسالفه ..
        لازم اقولك عنها لازم ..
        ام سالم : قوووول ..
        سالم وهو يتذكر كل شي :
        يمممه سمعيني ولا تقاطعيني
        ام سالم بخوف: ياولييدي قول والله ان قلبي وقف والله
        سالم: سلامة قلبك يالغاليييه ..
        سمعي .. حنا قبل 9 سنين تقريبا مارحنا انا وابوي
        عند عمي نطلب الورث حالنا حال عمي ماجد ..
        ويوم جيناه قال انتم .. اخذتووو ورثكم قبل لايموت الوالد
        ومالكم شي عندي وطردنا وصارت هوشه وبعدها ابوي
        توفى بسته شهور .. وماجا عمي عزانا صح
        اليييييوم يمه شفت بنته وولده مع سواق ..
        صارلي حادث وانا اللي صادمهم .. يوم سالت السواق قال
        اسم عمي ... يممممه .. انا طحت ببنت عمممممي ..
        صياح وصراخ
        اهاوشها
        ام سالم تبكي : لييييييييييييه مالها ذنب لا هي ولا ابوها
        ماللللللهم ذنب مالهم ذنب حتى ابوهم ..
        سالم عصب: كيييف مالهم ذنببببب كيييييييييييف
        وهو طاردنا انا وابوووووي والله طردنا
        ام سالم تبكي : انت ماعرفة ماعرفة وش سوا ابوووك ياوليييدي
        ابووك قبل مايموت الشايب جدكم .. وبس كان مريض
        راح لماجد وقال له جيييب فلوس من حلال ابوي
        قاله ماجد الوالد مامات للحييين وبعدييين مالك شي الا لما
        يوافق الوالد .. قال ابووك خلاص مانت معطيني ..
        عطني ورثي انا .. ناصر يوم اخذ الورث .. يحسب اخوووه
        مو جاد وعطاه فلوووسسس يقضي فيها شغله وبسس
        عطاها تقريبا 3 ملييون ونص .. جدك كان غني شوووي ..
        مرزقه ربك .. لكن ابوك توقع ان هذا ماهو ورث ويوم
        توفى جدك الله يرحمه .. راح ابووك لماجد قال عطني .. وكنت انت معه
        صح
        سالم وهو يتذكر : اييييه يمه صح
        كملت: كان .. يطلبه ورث وقال له ماجد
        انا ورثك وعطيتك واللي باقي من ورث ابووي 2 مليون ونص
        وانت اخذت اكثر مني .. يعني مالك حق ياخوي ..
        وكان ماجد يتكلم معه باحترام .. بس ابوك دايم عصبي ..
        وانت تحسبني عايششه هنا ياولييييدي على حساب منصور وعبدالهادي
        لا والله حلفت علييهم اني ابني هالفله بس هم قالو لا هالفله ورث لك من
        فلوس ابوي .. سكتت بس حلفت ماصرف علييكم الا من ورث ابوكم
        وهذا انا فتحت محل بورث ابوكم لكم وانت صاحببه
        سالم وهو يفكر : ييممممه ابوي هو اللي ظلم عمي ماجد
        ام سالم : لا لا بس فهمه غلط
        سالم رجع وعصب: بسسس ليييه عمي ماجا وسأل عننا ..
        ليييه قطع مرره وحده هاه .. ولييه العزا ماجاه ..
        ام سالم : لا لا لا العزا عمك جا لكننن يوم جا كان يبي يركب طيارته يروح
        الكويييت هو وأهله .. ويوم جاء يبكي والله يبكي مثل الطفل .. ~> بكت ام سالم
        والله ياوليييدي ان عمك رجال وابن رجال وطيييب لاتظلمه وانا امك
        بسس على طوول راح الكويت على الطياره كانت تنتظره
        وبعد ساعه طيارته والله .. هو لسببب راح بس ما رضى يقولي
        صحيح ياوليدي ماشافته بس كلمته من ورا الباب
        يبكي يقول هو راضي عني .. وراح والله ياسالم عمك رجال ..
        سالم وهو معصب: يمممممممممه عمي عالعييين والراس وبكره بسأل عنه
        ازوره لكن يشهد علي الله .. اني ماني راضي عليه من يوووم طرد
        ابوووي قدامي .. يمه لاتقولييين لاتظلمه ..
        انا كرهته كرهته .. وان ربي زرع بقلبي له حب هذا شي ثاني
        ~> اخذ جيكيته وطلع وهو معصب
        ام سالم تبكي: ياربي لييه انا سكتت ليييه ..
        الله يهديك ياسالم ويرزقك الصلاح والهدايه
        ويوفقك ربك يارب

        (( .. يادنيا لعبت الشاطر لعبتي .. ))
        /

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...










          /:




          /:
          قام من النوم وهو متنرفز مايدري
          ليه بهالايام كثرت نوماته عن الصلاه
          عصب عصب وده يقوم ويضرب حور
          بس هي وش دخلها .. مالها ذنب انا منبهها
          انها ماتدخل الغرفه .. اووووفففف عصب اكثثر
          ~> من متى وانت مستانس دايم معصب هع ..
          قام وتوضى وصلى وراح يشوف هي وينها
          او بالاصح يبي يشوف هي مسويه فطور ولا لا
          يبي ياكل .. راح ومالقاها نايمه وشاف المطبخ وراح له
          دخل المطبخ وطارت بوجهه ريحة عطر ناعمه
          تخلي اللي مايدوخ يدوخ غصبن علييييه ..
          حاول يتناسى ريحة عطرها الرووعه .. وانه يسيطر على نفسسسه

          وشم معاها ريحة نسكافيييه يحس طعمها غييير
          هو يحب النسكافيييه .. ابتسم مو لحور
          لا للنسكافيه اللي ريحتها تقعد الراس ~> كلمت امي لاجت
          تشرب قهوه ههههههه ... نكمل ..
          دخل :صباح النور
          حور من دون نفس: صباح الخيير
          كملت: احط لك فطورك
          ابتسم بسخريه: ماشاءلله عرفتي اني ابي
          فطور .. شطوره اخذتي الدرجه الكامله
          اليييوم .. شطوره
          تنرفزت من اسلوبه وقامت تهز راسها
          بدلع طبيعي وهي منقهره :
          شطورررره اخذتي الدرجه الكامله اليييوم ..
          شطوره ...


          ركز عينه عليها وهي تتدلع .. ابتسم .. (:
          اهتز فيه شي من دلعها ذا بس بسرعه اخفاه
          قبل يطلع ويتورط فيه ..
          ضحك على جنب ولف عنها :
          بس تصدقيييين شي واحد
          ~> وهو يطالعها من فوق الى تحت ولا انتظر منها
          اي كلمه .. ضحكتك هذي رووعه ..
          استهزاءك علي اعجبني .. بس مو دووم
          ~> بيوم ضحكة حس ان قلبه اهتز من فوق الى تحت
          مايدري لييه يمكن على دلعها الطفولي وهي منقهره
          وشكلها اللي يضحك .. وجمالها الطاغي حيييل
          اللي مادري كيف ياسر يمسك نفسسه يوم يشوفها
          جمالها خطيييير يوصل حدود الطغيان ..
          نعومتها الهاديه مثل عطرها .. بس حبوووبه
          ونكووتيييه حييييل يناس .. يحبها لا
          يكرهها كره العمى يحبها اي بس بوقت
          زعلها يمووت على شي اسمه حور
          يحب يكرهها بحياتها ..


          "

          "
          لازم انهي هالششي لازم ..
          كذا انا اعذب حالي ..

          "

          "

          "
          حور لفت عليه وهي معصبه : ياسر
          ياسر وهو ياكل توست: نعم !
          حور بخوف ورجفه ماتدري لييه خايفه
          وماتدري من وين تبداء تحس انها بتموت خلاص :
          ياسر انا الى متى بلببببس عبايه هاه ..
          ياسر قوولي ترا والله مليييت وانا لابستها ..
          حرام اعتقني .. في بيتي ولابستها
          ~> وقف عن الاكل مايدري لييه وعصب
          كملت بس هالمره بحزن ودمعه تمشي بعينها
          وسببت لعينها لمعأن : وبعديييين .. بقووولك ششي
          خلاص فكني .. انت الييوم بعلن فوزك علي ..
          ابششرك انت فزت وانا اعلن انسحابي من قفصك
          واعلن انهزامي من منك انت ..
          طلعني منه تكفى ياسر طلعني ..
          ترا تعبت والله .. زهقت حييييل
          ~> بخوف وتردد من شكل ياسر اللي يخرع
          عرفة انه بداء يعصب
          كملت: ياسر ط ط طلقننننني واتركني اروح لاأهلي
          بكت باأنهزم اعلنته لياسر : الله يخليك

          كانك تبي يازين راحة خفوقي
          لا عاد اشوف العين تبكي سقيمه

          تدري ليامن شفت دمعك لحوقي
          احس بن الحال شافت هزيمه

          "


          "




          لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك
          القلب عافك وانتهى اليوم دورك
          اعميتني بحبك عسى الله يهديك
          ورميتني يازين باعمق بحورك
          يالله توكل لاتجيني ولاجيك
          يالله حبيبي قوم رتب امورك

          "

          "
          "
          انصدم لا اهتز اهتزاز من فوقه الى تحته
          مايدري لييه ..
          حس بقشعريره تهززز كل بدنه ..
          مسسسسك الكوب وعين حور عليه
          عارفه انه بيسوي شي
          بس تدعي ربها يقدر ظروفها ..
          مسكه بكل قوته واكسره ويده انجرحت
          مشى اللين ماوصل عندها ويده تصب دم
          قرب منها ومسكها مع زندها بهدوء فجاءه
          شششششد عليه حتى ان حور قالت اه
          الشرار يتطاير من عينه .. همس واسنانه راصه
          على بعضها :
          ان كنتي عارفه بهزيمتك من اول ..
          ليييه جيتي .. ؟
          حور بخوف بس غلبته ومسحت دمعها
          وهي عينها بعينه نفضت يدها وهمست مثله:
          مو انا اللي انهزم من اول ..
          ياسر تأملت فيك خير لكن خلاص
          الخير وين وانا وييين اتركنيييييي
          ياسر لف عنها بعدم اهتمام :
          سمعي رتبي اغراضك بن
          حور بفرح: المديييينه هاه
          ياسر لف لها وبصراخ مايدري ولا هي تدري
          لييه صرخ يرحم امك تكلم ليييه تبيني عندك ليييه :
          افهميييييييييييييييييي لا لا لا ماني بمطلقك لو يجيبون
          المشنقه عندي والمدينه مو رايحين لها الحيييين
          بعد يوميييين ..
          حور مسكت يده قبل يطلع وفكتها على طول
          حست بشي وبدمع وخوف: طييييييب
          ليييه وش تبي فيني يوم تخليني معاك ..
          لاأنت تحبني .و. لا ان ..
          ياسر لف عنها بسسرعه مشى يحاول يخفي شي عنها
          او لا خاف يضربها وهو ان ضرب حور
          يحس بطعم غيير طعم حلوو .. وبالذات اذا عطاها
          كف وهو يضضضحك يحسه مره حلوو

          حور جلسست بنص المطبخ وقامت لمت رجولها
          وحضنتهم وبكت بصمت وشهاق بسسس
          تحس انها مخنوووقه حيييل

          "

          "

          طلعت ادور نسمة هواء ..
          ياربي تعبت تعبت تعبت من شيء بقلبي
          تعبت منه حييل تعبت ولا ادري وشهو به
          ياربي ان لقييت له حل عطنياه ..
          ولاتترك عبدك يتعذب يارب ..
          كل ماشفتها اكرهه لييه هي وش ذنبها ..
          سياف اشتقت لك اشتقت ..
          كنت واقف مثل ماقلت لكم ابي
          نسسسمت هوا تحرك مشاعري القاسيييه
          اتجاه هالبنت .. الي من قلب اكرهها
          وفجاءه نزلت دمعه لذكرى اخوي سياف
          مادري لييه كل ماطرى علي سياف طرت معه
          حور .. ياربي ليييه يعني هم اللي بسس
          عذبتهم .. لا انا عذبت كثير
          بكاء ياسر وهو حاضن وجهه بكفوفه ..
          مايبي يطلع دموعه ..
          راح للحرم .. وهو يدعي لسياف زين
          الشباب .. الحلى وقت المر الحضن وقت الاشتياق
          هو سياف قلبي المكنون هو
          راح وصلى الظهر في الحرم ..
          وهو يدعي بقلبه عن شي ماراح تعرفونه
          الا اخر الروايه ..
          ^ ^
          قرر يرجع عشان يروح لجده ..
          راح الفندق ... دخل سسسسمع بصوت
          بالغرفه .. دخل ولقاها ترتب اغراضه وقف
          على طرف الباب بدون صوت ولا حتى همس
          قام يطالعها وهي ترتب بسسس شافها كل مامسكت
          ملابسسسه وهي تأملت فيها اكثثر
          استغرب .. بس ابتسسم من داخله وهو مايدري
          جلس يتأملها ويتمعن النظر فيها .. بالرغم
          من انها مدنقه وكل شعرها على وجهها ومبين
          شفتها الطاغيه بجمالها .. زي التوت .. وهو
          مايعرف ليه يتمعنها بسس انصدم يوم شافها
          تضضضضم بلوزه وتبكي وترفع وجهها وتدعي

          حور شافت بلوزته وهي تتأملها ابتسمت وبكت
          وضمتها : ياربي ياياسر كل من قال احبببك
          تتكبر عليييه طيييب وش ذنبي انا وش ذنبي ..
          ليتني ماقلت لاأمي يمه تعالي بنروووح نسكن عند
          عمامي انا خبله .. غلطت غلطت غلطت
          ..(تبكي بقوووه وحزن وتطعن باأحد وهي ماتدري) ..
          غلطت غلطت غلطت يممممممممممممممه بنرجع بفلتنا توبه
          والله توبه بنرجع لها هالصغييره اللي مترين على بععععض
          بس ماتعذب كذا .. مابي اتعذب يممه كفايه والله تعبت
          ~> حسست بارهاق ورمت بلوزته بعيييد ..






          "

          "
          لا
          لا
          لا
          لا
          تكفى لاتشوفني
          تكفى الا انت الا انت ..
          قامت وهي مصدومه من اللي شافته
          كان واقف ويناظرها استحقار وسخريه
          وحقد وكره وككككككككككككل شششششششششششي
          جمعها بنظره وحده لهالحور ..
          قامت مرتبكه ومششت من جنبه بس غمضضضت عينها
          ونزلت اخر دمعه .. يوم حست انه مسكها
          ياسر مسكها وبتياهان:انتي شنو قلتي توك
          حور لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تكفى ليييه تسمعني
          انت بالذات ليييه : ماقلت شي
          لفها بكل قسوه لوجهه لدرجة ان صدرها لصق بصدره
          وانفاسها قريبه من انفاسه حييل حتى حس
          في حرارتها وبرودتها بنفسس الوقت وحسس بخفقان قلبها
          اللي تضرب تضرب تضرب بقوووه بسسس مارحمها و
          هو ماحس بأي شي غير انه يحس يبي يضربها بس عصب:
          شنووووووووووووووو قلتتتتتتتتتتتتتتي ردي
          قام يهزها مثل العروسسسه يبغاها ترد
          يبي يستوعب اللي سمعه قبل شوي شنوووو .. :
          حور بكل برود وابتسامه له فيها انكسار :
          كلامي ماينعاد ... وماوجهته لك انا

          طراخ
          طراخ
          طراخ
          ثلاث كفوف .. لميين .. !
          حور تبي تستوعب لقته هايج
          مثل الاسد يوم يلاقي فريسته قامت تصرخ بدون
          دمع اه بطني ايدي .. رجلللي

          رماها عالسرير
          وقام فوقها هي تحته وهو فوقها ^ ^
          وقام يضرب فيها ويصرخ
          بكلمه : لاتحبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني
          ما اأبي حبببك لاتحبيني
          مابيه مابيه .. مابيييييييييييييييييييييييييييه
          حور بكل ألم: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
          بسس تكفى

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...








            بعد عنها وهي تتلوى ببطنها ورجلها ويدها
            تحس انها بتموت بكل شششي ضربها
            تعبت وماسمعت غير هالكلمه اللي ترن باأذنها
            : مابيييييه
            لاتحبيني مابيه مابي حبببببك
            قام عنها وبعد شوي وهو يلهث تعب
            معصب منقهر ويقولها بقلبه
            لا
            لا
            لا
            لالا
            لا
            لا :
            سمممممعيني .. بردك المدينه وبرجع جده
            ولا اشوفك بيييييوم بدووون عبايه مثل ماقلت لك ..
            سسسسسمعيني .. تراني اكرهك
            اكرهك
            اكرهك
            اكرهك
            اكرهك
            طلع منها وهو يقول : يالله تراني اخذت الشناط
            خذي اغراضك الخاصه وانزلي برجع فييك المدينه
            بسسسسسسسسرعه ..
            قامت ويوم شافته طلع
            بكت وبكت وبكت وبكت .. :
            يبببه وييينك ووينك ..
            لاأخو يرعاني .. ولاأب يحضنني ..
            وأمي هي دنيتي .. بس امي انثى ماتسسسوي
            شي .. تخاف .. يبببه وييينك

            يبه شلونك
            يبه شلونك...ملل هالكون من دونك ..
            يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
            بليا طلة عيونك..؟؟!!
            يبه شلونك ؟؟وشلون المرض وياك ؟؟
            بعد ماهدك بدنياك..عساها تغمض جفونك ؟؟
            تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟
            .. يبه امي تخيلك دوم...تغني لك مع القمرا..
            يبه واللي خذاك بيوم....خذا بنيتك بكرا..
            خذا.. وياماخذا.. وياما..خذا ناس يحبونك
            يبه حنا صرنا كبار..توفقنا وتخرجنا..
            يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..
            وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..
            نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك
            يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟
            عن افكاري وتذكاري ؟؟
            اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..
            اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
            واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى !!

            .. يبببه وينك لا رجال يحميني ..
            ولا زوج يجي صوبي ..
            مايبيني حدن باهالدنيا ..
            غيرك انت وامي ..
            امي هي الانثى ولا تقدر على الرجال ..
            يببه وينك تعال اليييوم محتاجك

            لبسست عبايتها وهي تبكي دم من القهر
            وتعرج من الاألم اللي برجلها تبكييي وهي تلبس
            عبايتها وتشهق من القهر ..
            بس اذا جاء ياسر كتمت بكيتها وخلتها بقلبها
            بس عشان مايحن ويشفق عليها
            هي ماتدري وش اللي غيرها وهي بعد
            ماتدري ليييه هاج لهالدرجه علييها
            اكثر من مررره تقول كلمات كثيره ومو زينه بس
            ماتوصل للضرب كذا .. ياربي لييييه ضربني اليييوم ..
            انا ماسويت شي بس قلت له طلقني بفكه مني والله بفكه مني
            وش يبي وش يبي .. اه ..
            نزلت تحت وشافته هيبته رزته وسامته وكل ششي
            فييه اليييوم كرهتها .. كرهتها وتتمنى فرقاه الييوم
            قبل بكره ..
            غرورك طاغي ياياسر ..
            لييه القسى لييه ..

            طلعت وركبت السياره بدون اي كلمه
            بس شهقات ماتقدر توقفها ..
            ماعلمت احد انها جايه للمدينه ..
            بسسس خافت امها تشوفها والضربه بوجهها
            خافت ياربي انا ووين اروووح ووين ..
            امي وش اقولها يمه ياسر ضربني ..
            والله والله لغييير تكره هالدنيا كلها ..
            (نزلت دمعتها وهي تفكر) ..
            والله امي لغيير تكره الدنيا اللي جابت لنا عماني
            وامي تحب ياسر تحبه حيييييل
            تعده مثل ولدها تغلييه .. مابي اكرها فييه
            ياربي ووين ارووح ووين
            كانت الضربه على رقبتها اكثر شي باينه
            بكل قسوووه وبدون رحمه ضربها
            مشى بسرعه جنونيييه يبي يووصل
            للمدينه باأسرع وقققت .. وده
            يحطها ..
            لالا لالالالا
            يرميها رمية كلببب ويمشي عنها ..
            ويخليها تتألم بروحها لحالها
            مأاحد معاها ..

            (( .. ياحبيبي انا وقلبي بين ايديك .. ))








            توقعاتكم ..
            × وش سبب هيجان ياسر ؟؟؟
            × ليه ياسر مايبغى يطلق حور رغم انه يكرهها ؟؟؟
            × سسالم وبنت عمه وعمه وولد عمه ؟؟؟
            × ماجد عم سالم هل بيبحث عن سالم ولا بيطنش ؟؟؟
            × عذرا لكم بارت قليل الاحداث .. ولكن لكم مني اجمل البارتات
            بالايام القادمه بعونا من الله ؟؟؟





            انتهى البارت بعونا من الله ..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...

              البارت العاشر
              /





              /

              /

              /

              /

              بعد مرور ساعتيين ..
              قدر فيها ياسر يدخل المدينه
              بس للحيين ماراح ل اهله ..



              /
              /
              /

              كانت جالسه عالاب وتكتب شعر
              اشتياق
              كان لها هي بسسس تحس هالشعر
              ينطبق على غاليتها وحبيبتها واختها اللي ماجابتها
              امها وبنت عمها وزوجة اخوها ..
              حور .. جنا كانت تكتب لحور ششششعر
              جنا انتهت: اه وويييينك ياحور وهو بسسس يومين
              وانتي مو فييه عاد كييف
              لو رحتتتي عننا سنين وش يصييير ..
              المدينه موحشششه دونك ..
              ياحور وييينك
              غنا وهي داخله: علامك تتمتين
              بكلام .. هاه ..
              جنا بحزن: مادري بسسس احس ان حور مو مرتاحه
              ابد كذا ناغزني قلبي ..
              غنا وهي تقوم بتدخل الحمام عزكم الله:
              الله يرحم حالها يارب والله وانا بعد
              .. استأذن برووح شاور
              جنا لفت ورجعت للاب تفضي اشتياق
              لحور بهالاب بالرغم ان كل البنات عندها
              .. بسسسسس تحسس نفسسها بتموت دون حور

              /


              وه انا اقف امامم بوابت منزلي ..
              خوفا منه وخوفا على والدتي ..
              ب ان تعلم عما كان يبحث عنه ..
              وانه كان فقط يريد ان يضربني ..
              ويستحقرني ..

              /

              /

              /


              وقف السياره بكل قسسسسوه
              حور بقلبها .. حتى الحديد مارحمته
              جات بتنزل وطلعت لوراء تجيب شنطتها
              وتاخذها طالع لقدام مايبي يشوفها
              يخاف ينكسر لها هالمره وقال بهمس
              وهدوء غييير عن قبل شوووي غييير
              عكسه حيييل قبل شوي بركان هايج
              والحيين خمد هالبركان ..ياسر متى مابغى يكفخ حور
              كفخها ومتى مابغا يحبها حبها .. لييه هو انا على كيفك
              وقال بهمس مو طبيعي مع بروده :
              وان بغيتي شي اهلي عندك
              لاتتصلييين علي ..
              حور قربت منه وهمست بكل قسوه:
              اكرهك

              مششت .. وكانت دمعتها على طرف عينها ..
              رمششت وطاحت دمعتها .. بكل هدوء ..
              /
              /
              /


              طالعها اللين ماتلاشى زولها ..
              ابتسسسم مايدري ليه هل هو هزيمه عشان عررف
              انها تحبه او ايششش ..
              بسسس مايدري لييه يبغى يرووح لمدة يوميين
              لحاله .. تعبت ولازم ارووح شووي ..
              ابي دنياي لحالي .. مافيها الا انا
              براجع واشوف حياتي . وش فيها من اخطاء
              يمكن اللي اسسويه بحور بنت عمي هو اكبر خطاء ..
              بنت مسكينه .. تحبني .. تبغى السسعاده ..
              ومن اول كانت تبحث عن اهلها وعزوتها .. واليوم ..
              يوم لقتهم .. انا اهدم حياتها .. لازم لازم ..
              اراجع واششوف حياتي من جد وجديد ..
              /
              /
              ياسر التفت شوي عنها وطالع ومشى كمل طريقه لجده :
              اها هههه .. تقول اكرهك ..
              (بثقه)
              والله لو افتح قلبك لا الاقي نفسسسي
              متربع وفارش لي فراش
              /

              //

              /

              //
              مششششششى لجده وهو يكرر شي بداخله
              الله اعلم

              /

              /

              /

              /
              جنا تطقطق وهي تهمس ..
              ياربي وينه وينه وينه
              طق طق
              جنا بدون لاترفع راسها:
              ادخلي سالي ادخلي
              /
              /
              /
              /
              ماحسست الا بريحة عطرها جايه وتحضنها
              وتببببببببببببببكيييي
              جنا بخوف وهي فارده ذراعها بخوف :
              منو .. انتي .. ( وبخوف )
              حوررررررررررررررررر
              /
              ضمتها بكل قوه تملكها حور وبكل حب اتجاه
              اخو جنا هو ياسر .. وجنا ضضمت حور
              بكل قوه تملكها وبكل اه طلعت من يومها راحت عنها
              حور وهي اش كثر مشتاقه لحور .. ضضمتها وهي فرحانه
              ..
              /
              /
              جنا بفرح بسس مالاحظت ان حور تبكي ومغطيه وجهها
              بحضن جنا :
              ياهلا ياهلا
              باهلي وطوايفي ودنيتي .. خلا علييينا البيييت من دوونك
              حور تشهق بحضن جنا وتبكي بكل ألم :
              ا
              /
              وكانني رفعتها الى فوق .. ونظرت اليها ..
              وهي تدمع عيناها ك الالماسس ..
              ووجنتيها امتلئت بالدموع كالانهار الامعه ..
              وقت الصباح وعندما تغرد العصافير ..
              /
              جنا لاحظت شي ورفعت راس حور
              وشافت شيء يألمها مهما كان هذا انسان مايبكي كذا
              وبعديين حور ماتبكي عشان كف لا اكييد عشان شي ثاني
              /
              قالت بحزن ودمعها بعينهاوهي عارفه ان هالشي
              اللي مسويه ياسر :
              حور اسسسفه
              حور تبكي وهي تطالع بعييين جنا اللي كنها عين
              ياسر :
              احبه اكرهه احبه اكرهه اكرهه اكرهه ..
              ضربني ضربني ضربني
              بكل مكان بجسمي بكل مكان حتى انفاسي
              قامت تقاطع .. رماني .. ضربني
              بسسسس لانه سمعني وانا اقوول ..
              احبك ياياسر
              جنا بكت :
              حور حور حور حبيبتي اسسمعي
              لاتهتميين .. حبيبتي .. اوششششش
              (بكت بقوه يوم تشوف حور تبكي)
              حووووور ياقلببببي لاتبكييين لا تبكيييييين
              .. بسسسس بسسس
              حور وهي تنزل عبايتها بسسرعه وتبكي وتطلع
              معاها اه من قلب :
              شوووفي شوووووفي
              كيييييييييييييف يده القاسييييييييه .. جت على رقبتي
              وضربتني بكل قسسسسوه .. رقبتي مكان المووووت
              انفاسسسي تقاطع ولا أأأأأأأأأ .. اه ..
              أهتم والله .. واأ ... أأأأأأأأأأأأأأأأه
              اه تعبت منه تعبت .. ابي اتطللق
              تكفوووون ..
              جنا تبكي وتبعد شعر حور عن وجهها
              بكت اكثر يوم تششوف الضربه

              /
              /

              طلعت غنا على صوت حور وصياحها
              حسست ان فيه ششي .. وعرفت ان حور جتت من صراخ
              جنا
              شافت حور تبكي بكل ألم راحت لها وضمتها
              وحطت راس حور عند صدرها وهي تقراء عليها معوذات:
              بسسسم الله الرحمن الرحييم بس بس
              جنا تبكي وتشاهق: ماشفتي وش سواء لها
              غنا اشرت باصبعها ينعني اسكتي : اوشششش
              حور تبكي وتشاهق وهي تضم غنا اكثثر وتتكلم:
              بنات امي امي لاتدري اني جيييت
              خلوو ضربتي ترووح وبعدييين قولو لها ..
              وانا مابي احد يدري بنات تكفوون .. اه
              غنا بحزن: قلببببي خلاص اسكتي ..
              ادري ياسر قاسي حقود ..
              بسسس مايكره ابد صدقييييني ..
              حور دفة غنا وبعدت عنهم كلهم وتبكي
              وبصراخ فيه حقد والم وكرهه بنفس الوقت .. :
              اخووكم ماألومكم اخوكم لازم تدافعون عنه
              بسس انا يكرهني يكرهني يكرهني يتمنى موتي الليله قبل بكره
              والله والله لو عندي اب او اخ ماكان تجراء يرفع ايده
              صدقوووني .. (تتكلم باأنفعال) .. قام ومسكني ورماني عالسرير
              وضربني ضرب من فوقي الى تحتي ..
              وقال كلمه جهزي برجعك المدييينه وبرجع لجده ..
              جهزت ملابسي وانا ابكي وطلعت ..
              وهذا انا عندكم ابكي الم ..
              واضحك حزن ..
              وش تبون مني غير انكم تضربوني
              بصراخ~> وششششششششششششش
              تبوووووووووووون فيني انتم بسسس
              بتضربوووني بسسسسسس
              بكت بكت

              /
              /



              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...



                /
                جنا ماقدرت تستحمل وقامت
                اخذت جوالها واتصلت على
                ياسر مارد مارد مارد
                /

                /

                رد
                .. : الو
                جنا بدمع وشهاق: انت شنووو
                وش تكوون انسان
                ياسر يستعبط: وش فييك خير اهلي فييييهم شي ..
                جنا تبكي: انت ليييه قاسي
                ياسر بتنهيده وهو شك انها عرفت :
                حطي سبيكر
                جنا حطت: حطييت .. !
                ياسر بكل كره: انا ماعمري قسسسسيت على احد
                كثر ماقسسسيت على حور ..
                حور اتمنى تسمعيني .. تراني مادانيييك
                لو متى انتي احسسسن
                .. بدل لايموت سياف .. ويترك هالدنيا
                يالييييييييييييييييييييييييييت موتك انتي بداله
                ~> صار يكرر نفس الكلمه اللي
                قالتها له امه قبل سنوات يوم مات سياف
                لو متت انت احسسسسن
                بس على صيغة انثى ..
                كره هالكلمه وماحب يقولها الا للي يكرهم
                بسسسس
                جنا صرخت يوم شافت حور اغمى عليها :
                حوررررررررررررررر
                ياسر برتباك:
                جنا جنا
                ردي
                مايسمع غير بكاء جنا وهي تقول حور قوومي قوومي
                رووحي غنا نادي نايف
                كان عالسبيكر عالسبييييكر .. ويصرررخ يناديهم
                ولا وحده منهم ترد عليه لا يبكووون ألم



                /
                وكانني انظر من بعيد وه هي ..
                بين يد احد غيري ..
                لا هي ملكي انا .. فلن يحملها غيري ..
                سسابقى معك طالما صبرتي ..
                فانتظريني .. كم دقيقه ..
                وس اتي لك ياسر اخر ..
                /

                وقف شوووي مصدووم ..
                ميييييييييييين نايف لا لا لا .. اكييييييييد
                هي اغمى عليها اكيييد ..
                بسسس لييييه .. ياربي ليييه ..
                علامني انا لييه ماتحرك اسوي شي قبل لا يروح
                نايف ويشيلها هي عرضي ..
                هي لي انا بسسس مالها احد غيري ..
                نايف .. لا .. ولد عمها نايف لا هو اخوها ولا خالها
                ولا عمها ولا ابوها .. ولا زوجها
                انا زوجها انا انا .. هي ملكي انا ملكي ..
                /
                /
                /
                .. كان مامشى من عند البييت بكثير قريب شووي
                مشى بسسسسرعه وهو يلهث خوووف عليها مايدري
                ليييه قبل شووي يدعي عليها بالموت
                والحييين يلهث خوف عليها ..

                /
                /
                /
                /
                /
                /



                جنا : بسسسم الله علامك خوفتينا
                حور وهي مو مستوعبه ومنسدحه على سرير
                وتعبأأنه حييييل تعبانه
                جنا : هاه لا بسس تعبت كح كح كح
                غنا : بغيييت ارووح انادي نايف
                حور ابتسمت على جنب وبتعب
                حييييييييييل حييل : بنات انا لازم انام
                عندكم ليين ماتخف الضربه واروح عند اميييي
                كم يووم ..
                غنا وهي تشرب حور : بسسم الله اشربي
                هذا عسسل مع ليمون
                حور عفس وجهها وهي تشربه تحس انها بتتقطع
                من طعمه بسس هي تعرف انه ززين للألم .. :
                بسسس واع
                طق طق طق طق
                جنا بدهشه:
                منوو يطق علينا الباب .. كذا
                غنا : مادري لحظه قولي مييين ..
                جنا : ميييين
                : .....
                جنا قربت : منووووو
                ياسر بهمس وبرود: انا ياسر
                جنا شهقت شهقه خلت قلب حور يطلع
                ويرجع: منهوووو
                جنا: ياسرررر
                حور غطت نفسها بالبطانيه وبهمس لغنا: انتم قايلين له شي
                غنا بهمس: جنا ماتمسسك لسانها هو سمعنا يووم كنا
                نقولك قوومي .. وعرف انه اغمى عليييك
                لانه سبيكر
                حور: ايه ايه .. (بضيق ودمعه)
                ياربي وش يبي وش يبي ..
                اوفففففففففف .. يبي يكمل علي هاه
                ياربي ياربي سترك
                دخل ياسر وعينه على اللي بالسرير متغطيه:
                وين حور
                جنا بنص عينه ولاأول مره: .. شنو تبي منها
                ياسر قرب منها: وينها
                جنا بخوف: هاه .. هناك ..
                راح للسرير وغنا مغطيه حور :
                حوررر
                حور بشهقه بس ماردت : .....
                ياسر بهمس بس فيه عصبيه: حوررر
                حور : ......
                ياسر رفع بكل قسسوه البطانيه:
                انادييك انا اناديييك
                حور وهي مارفعت راسها ابد ولا لفته
                بس بعينها دمعه دمعه تبكي بكل قسسوه
                وبكل ألم منه منه منه من حبه اللي علق فيها
                وتركها:
                نعم
                ياسر تردد هو جاي يبي يعرف وشلونها
                الحيين وش يقول :
                وشلوووونك
                حور وجنا وغنا انصدمو من سؤاله
                حور لفت عليييه بكل قسسوه :
                جاي تسألني وشلووونك هاه
                قبل شوووي تضربببببببببببببببببببني بكل قسسسسوه
                كأني اسرائيليه .. كأني يهوديه تضربننننننننني
                وش ذنبببببببببببببببببببببببببي
                بسسسسسسس
                لو انا اموووووت احسسسسسسسسسسسسسسن
                وافكك مني .. صححححححححححححححح
                هاه ....
                طراخ كف لحور
                ياسر لف لجنا وبصراخ
                بكل قسسوه وعصبييييه : قفلي الباب ولا تطلع
                .. والله ثم والله ان طلعت ماتلومن الا نفسسسكن
                غنا بكاء:
                مو لهالدرجه ياياسر تكون اناني هاه
                حرام


                /

                /

                حور تكورت على نفسها وبكت
                منقهره ياربي ياربي وش سوويت انا وش سوويت
                غطت نفسها بالبطانيييه وتكمل بكاء
                مسحت دموعها وخلت كل شي
                يمشي على كيفه ماني مهتمه .. سكتت ومسحت دموعها
                بغت تنزل لكن مسكتها

                /
                /
                /

                مشى وتتافه كل وحده منهن
                .. كره حاله انه جاء يسألها وشلونك
                بس بدل لايسألها ويراعي تعبها
                لا زاد تعبها تعببببب

                /

                حور مانزلت دمعتها من بعد مامسحتها
                بسس طالعت جنا وغنا وابتسمت:
                بنات اليييوم بنام عندكم وناسسه
                جنا حست بحور انها بتضيع السالفه :
                اييييه واصحيك عالساعه 8 الليل ونسسسهر
                غنا وهي تروح لحور وتضمها وتبكي هي وحور
                وجنا تطالعهم من بعييد وتبكي : ...

                مايدرون لييه بكو بسس لان قلبهم وحبيبتهم حور تبكي ..
                عطاها كف يتلذذ يوم يضربها بسسس مو يكون اناني لهالدرجه
                الانانييه مو حلوووه

                نص ساعه ونامت حور وهي تعبانه وتشاهق بنومها
                تعبت من ياسر ..
                ونامت وراحو عنها جنا وغنا عششان
                ترتاح ويبغون يسكتون ومايعلمون انها جت
                اللين مايختفي اثار الضرب ..
                /

                /

                /

                /
                اما ياسر طلع لجده وراح ولا احد درا انه جاء ..
                راح يبي يطلع شي بقلبه من ششششهر ساجنه برووحه
                .. راح يضيع شي .. ويجي يرميه ببحر جده ويجي ..
                بس متى بيجي ياسر .. لانه جد حور بتنضرب بعدها
                بكثييييير ..
                /
                /
                /

                (( .. يادنيا لعبت الشاطر لعبتي .. ))

                /
                /
                /
                /

                عالساعه 7 ونص قامت حور وهي مصدعه
                حيل وكأنت معاها غنا .. شافتها .. وكيف
                كان شكلها مره متغير .. عيونها منتفخه
                ووجها شاحب مره .. تعبانه بمعنى الكلمه ..
                لكن منو يحسس فيها .. هي حور ..
                بهالزمن ماحدن يحس فيها .. الا امها ..
                حبت لها انسسان يحاول يكرهها فيه ..
                ومن الييوم .. بسس هي كرهته خلاص ..
                هو فاز واعلنت هزيمتها قدامه ..
                بسس تبي تفتك منه ماتبي تشششوفه كل يوم ..
                تحسس انها بتموت .. اذا شافته ..
                ابتسامته بسخريه عذاب .. كلماته اللي استحقار ..
                ضحكته المزعجه .. ضربه القاسي .. سبه لها ..
                شكله .. حنيته في بعض الاحيان .. تغيره المفاجيء ..
                اشتاقت لهم حييييل ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                  دخلت الحمام اكرمكم الله ..
                  وهي بعينها دمعه تمششي .. ماتدري وين تروح
                  ودها تبكي على حضضضن هالانسان اللي حبته ..
                  بسس ووين .. هي ووين الحضضن ..
                  اخذت لها شاور وحاولت قد ماتقدر انها تمسسك
                  دموعها .. عشان بسس ماتحسس جنا وغنا
                  اللي صح حبتهم ..
                  مشت ومشطه شعرها الطوووويل .. والاسود الكثيف
                  ولمته باأهمال وجلسست ..

                  غنا وهي داخله وتسكر الباب وراها :
                  ايوا .. هاه خلصصصتي
                  حور تحاول تخفي شي : ايييه خلصت
                  يعني وش تشووفيين .. ههههههه
                  غنا بابتسامه: دووم ضحكتك ..
                  تصدقيين
                  حور وهي تاخذ الفطيره وتاكل:
                  شنوووو
                  غنا بخوف: امي تسأل تقول انتم فوق عندكم أحد
                  حور فطست ضحك :
                  هههههههههههههههه .. لا جد
                  يممممه ..
                  طيب سمعوو حنا مكشوفين مكشوفين
                  بس خلوني اروح
                  عادي احنا ايام برد صح مو مره
                  بسس يعني بسوي حالي ذابحني البرد
                  (وبحزن)عشان ماتبأن يد ياسر القاسيييه
                  على رقبتي .. بسس هاه برووح واقول
                  يمه ياسر نزلني عند اهله وراح على طول
                  وانا دقيت عليك بالليل وانتي مارديتي
                  ورحت عندهم وماحبيت ازعجك .. وياسر عنده
                  شغل بجده وانا .. نزلني عندكم
                  غنا بضحكه والا على دخلت جنا: هههههههههههههههههه
                  تعالي ياجنا سمعي ..
                  جنا : شنوو
                  /
                  /
                  /
                  كملو سوالف وضحك وحور قررت ترجع
                  لاأمها وترقع لها سالفه هي مخترعتها مع
                  العبقريات غنا وجنا ..~> امححححق
                  ههههه ..

                  ( .. والله دنيا ماتسوى .. )
                  /

                  /

                  /
                  مي : يمممممه خلصتي ..
                  سالم وهو توه داخل: سسسلام
                  الكل: هلا وعلييكم السسسلام ..
                  سالم : ووين امي .. ؟
                  ام سالم: هنا تعال ..
                  سالم راح لاأمه : سلام يالغالييه ~> باس راسها
                  .. يمه
                  ام سالم: هلا وليييدي هلا ..
                  امرر .. !

                  /
                  كان متردد مايدري كيف يواجه امه
                  ب هالخبر .. خايف ان امه تفهمه غلط ..
                  انه ناوي ياخذ حقه من عمه ..
                  لكن كل اللي ناويه يفهم وشش اللي صار
                  يوم كان صغير
                  /
                  سالم بضيق : بزور عمي .. ماجد .. !
                  ام سالم بفرح: هذي السساعه المباركه
                  سالم ضاق اكثر تمنى انها ترفض عشان يكون له
                  مبرر ويقول امي رفضت : صادقه انتي ..
                  ام سالم : ايوا الله صادقه .. (وبضيق)
                  وليييدي مهما كان هذا عمك .. لاتضيق عليييه ..
                  ولا تزعل علييه تراه طيييب ..
                  وترا
                  سالم : شنووو
                  ام سالم بتردد: لا لا ..
                  الا اقول .. سويت سيارتك ..
                  سالم : اييييه .. بسس والله قطعوني من
                  الفلووسسسس ..
                  ام سالم بضحكه: سلامات .. لييه وهي كم ..
                  سالم باأنفعال وهو يشرح لامه .. وعلى دخلت مي وهي تضحك
                  وعرفة بالسالفه انها السياره .. بس ماتدري عن عمها ابد لا هي
                  ولا منى
                  سالم باأنفعال وحركات بيده ~> يقال انه يشرح هههههه
                  : يييييمه هي بسسس صدمه من قدام .. يالله
                  يمه والله شلخه بسسسسسيطه
                  ياربي رحمتك (عصب) الله لايبلانا ولا يغضب علييييينا
                  4000 الا ميييه .. والله والله انا شووي وبموت ..
                  لييه عشانها بناوراما .. وخير ياطييير ..
                  مي بضحكه : هههههههههههه
                  طيب اشتر وانيت احسسن لك وابرك
                  ام سالم: ايوا الله هههههههههه ..
                  سالم مو فايق ابد ابد مسك المخده حقت الكنب
                  ورماها على مي اللي قامت تطير عيونها فيه :
                  ياللي ماتستحيييين ..
                  مي وهي تطير عيونها وتضحك: هههههههههههه
                  ادفعها وانت ساكت يرحم امك ..
                  سالم ضحك غصب من عيونها:
                  ههههههههههه .. اذلفي بسس والله مو فايق
                  مي بقلبها : وه فديت ضحكتك انا ..

                  سوالف وضحك

                  /



                  /

                  /


                  /


                  وكان ابتسامتي تعود لي شيئا ف شيئا ..
                  ف قولي لها .. يابتسامتي .. عودي الي
                  بكل ماتملكي .. واحضري معك ..
                  حبيبتي مي .. ؟؟؟ (:
                  /


                  بندر: هههههههه احلف
                  تركي: اقسسسم بالله وبعدييين لييه تضحك
                  الرجال صادم وتضحك ..
                  بندر : لا لاني شفته وحي مافيه الشلخه
                  تركي باستنكار: بندر بسسألك
                  بندر بجديه : هلا امر ..
                  تركي ضحك بقلبه: انت متى بتعقققل
                  وتصصصييير رجال .. ياخي احسك على قد حالك
                  بندر عصب : والله انت اللي ماتستحي .. (قام)
                  قلة ادب جاي اسولف معاك وانا اخوك اللي اكبر
                  منك .. تقول متى تصير رجال ..
                  جد ذا شي يزعل .. ..
                  قام تركي وباس راس اخوه وهو يضحك :
                  ههههههههههه خلاص خلاص توبه
                  بسس تعال بستشييرك بششي ..
                  بندر جلس: هاه وشو ..
                  تركي بجديه : ياخي .. في شي يجول بخاطري
                  بندر: وشو بععععد لا يكون طلعت حرمه وانا مادري
                  تركي بجديه : لا اوف مو قصدي لا جد
                  اتكلم انا بكلمك عن امي .. امي البنانيه ..
                  بندر بكل حب التفت له .. وجلس يسمع له
                  من كل قلبه :
                  طييب قوول اسسمعك ..
                  تركي بضيق: مادري احسس لازم اني اروح ادورها
                  بندر بحنيه: شووف ياخوي والله والله مستحييل
                  ان فيه ام تترك ولدها ..
                  انا عندي احساس ان امك فيها شي .. الله يبعد عنها الشر يارب
                  تركي بانفعال برغم من انه ماعمره شافها :
                  امييين يارب ويجيب لها الخيير
                  .. بسس تهقى منها ..
                  بندر: والله صدقني الافضل انك ترووح .. بس بالاول اسأل
                  ابوي .. عن بيتهم القديييم وين كانت ساكنه ..
                  وقول له انك بترووح لها .. يمكن تلاقيها ..
                  او دروها باسمها الرباعي ..
                  تركي وهو يتنهد ويرجع ينسدح نصه عالكنب :
                  بسسس اقوول بدري علي .. ماودي الحييين ..
                  اخاف .
                  بندر بشك : من شنووو ..
                  تركي بضيق: اخاف اشوفها مستانسسسه ..
                  وفرحانه .. ولا همها شششي .. وانا انجرح
                  وانا اششوفها .. يمكن تطلع شكوكنا غيير ..
                  والله والله والله يابندر الببنت اللي احبها ماردني عنها ..
                  الا امي مو قصة كره
                  صح بالاول انصدمت وكرهتكم كلكم حتى انت ..
                  وامي كلكم .. بسسس ..
                  الحيين احس اني تحسنت عن اول .. بسس ماودي في مي ..
                  الحييين ودي اعرف عن امي .. واشوفها ..
                  بس بنفس الوقت ودي في مي الحييين .. اخاف اروح واشوف
                  شي عن امي وتتعقد حالتي اكثثر
                  وارجع اكرهكم مثا اول واكثر .. واششوف ان حالتي تتعقد
                  واكره البنت اللي هي تحسسني بالسعاده
                  صدقني تراني تعبت
                  بندر برحمه: ادررررري .. والله ياتركي اني اعرفك
                  وطابخك وخبز ايدي مثل مايقولون ..
                  لكن الشكوى لله .. مالنا الا رب العباد ..
                  تركي بتنهيده: بسس ماني رايح الحيين من هنا
                  الى نص سسسسنه .. بستناك تتزوج وارووح
                  بندر : ههههههههه ابششر بعجل بزواجي ..اجل
                  تركي: ههههههههه .. ايه بقولك
                  بندر: عيونه هلا ..
                  تركي: اوووول مي يوم كان عمري 20 تقريبا ..
                  كانت تناديني يابو عيون رماديييه ..
                  ههههههههه .. وكانت تقول انت شكلك مو سعودي
                  بندر: ههههههههههههه ..
                  لييش ماقلت لها كنتي عارفه شي بذاك الوقت
                  وماقلتي لي .. هاه
                  تركي : ههههههههههههههه .. والله والله
                  اذا تذكرت هالسسسالفه .. اضحك
                  وودي في مي بسس ودي فيها هي لحالها ..
                  بسس استنكرت حالي بمره من المرات ..
                  كنت بالحديقه .. والا اشوف مي جايه
                  من بيتهم بترووح عند البنات ببيت عمي منصور
                  انا عرفتها شووف يابندر لو تلبسسون مي عبايات مو عبايه
                  والله والله لغير اطلعها من تحت الارض .. المهم ..
                  /
                  بندر وهو حاس باخوه ويسمع له وهو مرتاح
                  /
                  كمل : الا واشوفها وطاح منها شي هي انتبهت
                  لي .. بسس انا منتبه لها من سنيين ودنييين ..
                  الا واشوف اللي طاح واناديها وماترد ..
                  ولا اللي زاد الطين بله .. يوم قلت لها
                  يابنت يابنت .. ههههه .. قسيت بهذيك الحظه
                  وانا ادري انها تحبني ... شوف
                  والله والله اني واثق ثم واثق ان مي تموت علي
                  ~> صح صاج ياتركي .. ههههه .. نكمل ..
                  بسس انا اذا شفت مي احقد لييه مادري
                  وماردت والا ميدالييه .. واخذها واعطيها هنادي واقول
                  لها شوفي ذي طاحت من بنت بالحديقه
                  ومي راحت وقالت لها ..
                  وانا متاكد انها زعلت وراح تقول لييه يعني ماعرفني
                  بسس انا تعمدتها لييه مادري
                  بندر: تركي حرام
                  تركي: ماقدر ماقدر ..
                  بندر: بكييفك سو اللي يريحك ...
                  ماراح اتدخل .. بسس هاه انتبه تخسسر
                  مي تراها دره نادره ..
                  تركي من كل قلبه ومع اه :وانا اشششششششششششششهد
                  دره نادره ..





                  /

                  /

                  /


                  انتهى البارت بعونا من الله ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                    البارت الحادي عشر







                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    ( .. خلاص ابعد .. )

                    بريحك مني خلاص واغيب عن عينك .. !
                    مادام هذي رغبتك لازم احققها .. !
                    وبطلبك اخر طلب الله لايهينك .. !
                    قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها .. !

                    /

                    /

                    /
                    وصلت لديار ماهي بدياري .. بسس اعشقها
                    هالديار .. وصلت لها من نصصص يووم ..
                    وودي ارجع لمدينتي ودنيتي .. ودنياي ..
                    المدييينه .. احس الاكسجيين مايتواجد الا فييها ..
                    مادري ليييه .. طييب انا اكرهها .. لييه اشتاق لها
                    لييه .. المشكله مافي قلبي لها حب ابد
                    كل اللي بقلبي كره لها .. طييب انا واحد عصبي ..
                    او بالاصح مثل مايقولون غيري اني ..
                    مريض .. طيييب ليييه يزوجني لييه ..
                    بسس هم زوجوني وحده .. حلووووووووه
                    حيييل ناعمه .. طأغيه بنعومتها .. ماتستاهل ..
                    الا كل خيير .. ماتستاهل الا الللخيييير
                    بسس انا اكرهها واللي اكرهم ماحبهم يشوفون الخيير
                    اه جد ياحور رغم كرهي لك
                    بسسس اشتاق لك قسسسم اشتاق ..
                    (كان تفكير ياسر وكلام ياسر بقلبه )
                    نزل من السياره وجلس يتمشى ..
                    وشاف له بنات جايين قريب منه ..
                    مالتفت لهم ابد .. بسس حس فييهم ..
                    هو ياسر حلووو قليله بحقه
                    جسم رياضي وجمال وجهه .. الطاغي صح
                    وهيبته اللي تفرض على اللي يشوفه اول مره انه
                    يحترمه غصب .. مالتفت لهم ابد
                    كان جالس قبال البحر .. ويفكر وش يسوي
                    بحور .. الا ويسمع ضحكه .. من قوتها
                    التفت .. شاف له بنت تطالع فيييه .. وتضحك ..
                    وتبتسم له ..
                    وقف مو لها لا خاف ان الله يغضب عليه
                    ويهيج البحر عليه استنكرها بجد
                    لبسها لعبايتها والخرز اللي بكل مكان بعبايتها
                    وضيقتها للعبايه .. والروج الفاقع ..
                    والمكياج الكامل .. وطلعتها بنص الليل
                    الساعه كم .. 1 ونص ..
                    صح فاتنه طالعها باستحقار
                    : اقسسم بالله مانتي بمثلها ولا الله
                    قاله
                    البنت بغنج: ايش قولت ..
                    ياسر مشى عنها وكان يقصد حور ..
                    مشى وراح يحجز له فندق يبغى ينام ويرجع للمدينه
                    من بكره بسس يبغى يرتاح ..
                    ابي ارتأح ..
                    لكن وين ارتاح ..
                    وراحتي مع واحد(ن)
                    حاجر عليها ..
                    كان قلبه ياسر هو يتكلم ..
                    رغم كرهه لها لكن اشتاق .. حييل

                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /





                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /


                    بالحوش ببيت عيال النادر

                    سيف بضيق :
                    شكل فيه شي صاير ؟؟
                    رائد وهو يقرب منه :
                    سيف وش تقصصد زي ايش ؟؟ .. سسسيف ياخي
                    رد لاتطنشش تقط كلام وتسكت .. ترا والله رفعت لي
                    ضغطي ..
                    سيف وهو يحط الجوال ب اذنه :
                    لا بسس احسس الاوضاع ببيتنا مو طبيعيه ..
                    رائد :
                    ليه فيه احد منكم تعبان ؟؟
                    سيف وهو يطالع فيه ويغمز له يعني اسكت :
                    الووو

                    نايف :
                    هلا سيف ..
                    سيف ب استفسار :
                    اقول .. ياسر جاء ؟؟

                    نايف ب استغراب :
                    لا لييه ؟؟ .. مادري انا ماكلمته ..
                    سيف وهو يلوح بيده لرائد يعني مع السسلامه ويكلم نايف :
                    طيب .. بسكر تبي شي ..
                    نايف :
                    لا سسلامتك
                    سيف سكر من نايف ودخل الفله .. وهو ششاك بشي :
                    يييمه
                    ام ياسر :
                    هلا وليدي هلا
                    سيف :
                    هلا فيك يمه .. بسسالك ؟؟

                    ام ياسر :
                    هلا
                    سيف :
                    فيه احد جانا اليوم ؟؟

                    ام ياسر وهي متجهه للمطبخ :
                    لا لييه ..
                    سيف بتلعثم :
                    هاه لا بسس اسال .. طيب انا بروح للبنات ..
                    ام ياسر :
                    طيب
                    سيف طلع فوق .. كان بيطق الباب على غرفة خواته
                    بسس وقف وهو يسمع كلامهم ..

                    سمع صوت حور وغنا وجنا


                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /




                    ( حبيبي دنيتك صعبه بدوني )
                    حور: بنات خلاص برووح ل أمي ..
                    شوفي الساعه كم ..
                    غنا: طيييب خلاص رووحي ..
                    جنا: خلاص بسس هاه من بكره عندنا
                    حور وهي تتخصر: وانا كل يييوم عندكم
                    وانتم لا .. وبعديين (بضيق) ياسر بكره بيجي
                    ان شاءلله ومابي اقابله ..
                    جنا وهي تقوم: طيييب قومي اوصلك
                    حور: لا لا خليييك ماعلييك ياسر مو فييه
                    يعني لاتخافيين
                    غنا وجنا: طييب الله معك .. وعلمينا وش تسوي امك
                    معك
                    حور بخوف :
                    انا وشش اقول ل امي اذا ششافت الضربه على رقبتي
                    غنا وهي تقرب منها وبهمس مسموع :
                    حبيبتي انتي لاتهتمين .. والله ماتشوفها لاتهتمين
                    حور وهي خايفه :
                    بس انا احب ياسر وخايفه تشوفها امي وتبعدني عنه
                    جنا بحزن :
                    لا ان ششاءلله ماتشوف ضربة ياسر ..
                    ولا يهمك ..
                    حور وهي تعطيهم بوسسه بالهواء :
                    باي
                    غنا وجنا :
                    باي

                    |
                    /
                    |"



                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    يوم حسس انها بتطلع ركضض على طول للغرفه ..
                    وكانه بيموت ..
                    قام يمسك راسه .. خايف لا ..
                    ياربي

                    سيف بقلبه :
                    حور اختي اختي اللي ماجبتها امي وززجة اخوي ..
                    يصير فيها كذا .. ياربي اللي فهمته انها زعلانه من ياسر ..
                    لا لا اكييد فيهم شي من اول ماتزوجو ..
                    طيب ليه ماتبي احد يشوفها ..
                    ولييييييه ياسر يضربها ليه ليه ليه ليه ليه ؟؟
                    مالقى الا حور يضربها ..
                    لا فيه سبب .. ياسر يضربها من اول
                    يوم زواجهم .. لا والله فيه .. شششي ..
                    والله وعرفت سرك ياياسر انت وحور
                    اه الله يعينك ياحور ..
                    والله اني قلته ياسر مايبيك لكن ماحد فهمني
                    ابدا ..
                    الله يرحم بحالك ..
                    ويساعد ياسر يارب ..

                    (( .. دعا ربه ان الله يجمع بين ياسر وحور بخير وسعاده .. ))
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /
                    /

                    |
                    |
                    مششت عنهم وهي مستعجله
                    وخافت لاتشوف لها احد من اهل زوجها
                    بسس ارتاحت طلعت مع الباب وعلى طول لبيتهم
                    دقت ودقت ودقت .. وفتحت لها سلينا الشغاله
                    الشغاله: اهلا مدام حور
                    حور: هلا .. ويين ماما
                    الشغاله : نوووم من زمان
                    وانا بعد بس في يسمع يجي يفك باب
                    حور: خلاص روحي كملي نومك
                    طلعت حور وهي بعينها دمعه ل أمها
                    تحس انها مشتاقه ل امها حييل
                    طلعت فوق وفتحت باب غرفة امها
                    بخفيف ..
                    |
                    "
                    بس شافتها قايمه .. وتقراء قراءن
                    مارفعت راسها امها ابد تقراء للحييين
                    حور تطالع في امها اللي ماحسست ان فيه
                    احد فتح الباب لان حور فتحت بخفيف
                    نزلت دموع حور ورا بعضها
                    مشتاق لامها .. تحسسس انها سنين عن امها ..
                    بكت عشان امها .. قربت تخلص ..
                    ماقدرت تستحمل وشهقت شهقه عاليه
                    وببببببببكت وركض لحضن امها ..
                    امها اللي انفجعت من شكل حور
                    هدى بخوف وهي تحاول ترفع وجهه
                    حور: بنتي حور بنتي قووميييي وش فيييك
                    يابنتي الله يخليييك قوومي .. (دمعة عين هدى من منظر بنتها)
                    يمممه يابنتي قوومييي
                    حور وهي مغطيه وجهها بحضن امها
                    وتشد عشان امها ماتشوف دموعها
                    وتقول بانفاسها وقلبها: يمممممممممه
                    خلييينا نرجع لوحدنا خلينا نرجع لبيتنا
                    تكفيييين انا اموووت هنا مية مره باليييوم
                    ولا احد يحس فيني .. انتي مستانسسه يايمه
                    وانا ابكي ابكي ابكي .. مايمر علي ييييوم الا وانا ابكي
                    ييييمه انا يتيمه والله يتيمه ابوووي وووييينه
                    ماعندي سسسند ابد .. ماعندي منو يحضضضني ..
                    يحميني من ياسر يمه فكووني منه بتطلق منه ..
                    ارحموووني .. انا متعافيييه .. طييب هو م
                    (ماقدرت تكملها على انها بقلبها تحس انها للحين تحبه)
                    هدى بكت: بنتي ارفعي وجهك علامك
                    حور رفعت وجهها عقب مافرغت اللي بقلبها: اه
                    يمه وحشتيني
                    هدى باست حور مع جبينها: وش فييك ياقلب
                    امك وش فيييك
                    حور وهي تمسح دموعها: لا ييييمه
                    والله مافيني الا كل خيير .. بسسس
                    مشتاقه لك
                    هدى: بنتي ياسر مسوي فيك شي هاه
                    حور باأنفعال وكذب: يممممممه لا لا
                    ياسر حطني وراح يييمه صدقيني ..
                    مافيني الا كل خييير
                    بسسس تعبانه شششوي .. تعبانه ..
                    ومشتاقه لحضن اغلى ناسي وهي انتي
                    ..
                    هدى ضمت حور لحضنها وبكت: نامي جنبي الييوم
                    حور وهي تبكي :
                    طيييب
                    /
                    /
                    /
                    حطت راسها على حضن امها وخلت
                    الدموع تمشي بمجراها تحس ودها
                    تطلع كل اللي بقلبها ..
                    ودها تفرغه الييوم وتنسى انها متزوجه
                    تبغى تنسى بهاليييوم انها لاأحد غيير
                    امها .. تبي تكون لاأمها ..
                    ودها لو انها ماجت لعمانها هنا ..
                    وتعلقت بيييييياسر وحنانه وعطفه اللي
                    يجي مررره بالعمر و
                    بغنا وجنا
                    ومي وهنادي ومنى .. وعماتها ..
                    وسسسييف الحبوب ونايف .. اخوانها
                    كان ودها ماجت عشان ماتتعلق فييهم
                    وتحبهم .. الحييين كيف تقدر تروح عنهم ماتقدر
                    اببببدا اببببدا
                    نامت واستسلمت للنوم وتفكيييرها ياسر
                    وش بتسوي اذا جاء بكره ..
                    /

                    /
                    /
                    نامت معاها هدى وهي مشتاقه لبنتها وتدعي
                    لياسر
                    /


                    /
                    /

                    /
                    /

                    ( ..بيستحي بعرف حبيبي بيستحي .. )


                    "
                    "
                    الساعه 2 ونص بالليل كل
                    اللي بالبيت نايم .. وهي جالسسه بغرفتها
                    وفاتحه الابجوره .. وحاطه اغنية اليسا
                    وبيستحي .. وجالسسسه تكتب خاطره
                    اكييد عرفتوها .. هنادي ..
                    تكتب خاطره للحب اللي من يوم طلعت
                    عالدنييا وهي معه هالحبب .. بسس تحسس
                    انها خلاص ودها تفرغ هالحب بالخواطر
                    .. والاشعار ..


                    "
                    ( كنت باأنتظاره هنا ..
                    ووجدته واقف بالقرب مني ..
                    يريد ان يهمسسس .. بكلمة منه ..

                    ... يتبع

                    "

                    /

                    "
                    نايف ..
                    كان جالس بغرفته وبرغم من البرد
                    الا انه فاتح الشباك والهواء يدخل للغرفه
                    بسسس مايحسسس .. ابد
                    ( هي محبوبتي تريد ان تضع لقلبي ..
                    حدودا .. هي من قلبي لها ..

                    .. يتبع
                    "

                    /

                    "
                    هنادي
                    .كملت .. : هو محبوبي
                    وسأبقى له دوما ..
                    اراد بهمس منه .. بكلمه ..
                    لكنني نظرت لعينه .. فوجدته ..
                    يستحي .. يخجل مني ..

                    ... يتبع

                    /

                    "

                    /

                    نايف
                    كمل .. : اعرفها ..
                    هي خجوله طاغية الخجل
                    محبوبتي غيير عن الكل ..
                    يوجد بها سسر لم اجده بغيرها
                    .. كنت اخاف اجرحها ..
                    اخاف اكون لها .. مجرد اخا ..
                    لكنني احبها احبها احبها
                    وبعدما عرفت انها تحبني ..


                    ... يتبع

                    هنادي


                    "


                    /

                    "
                    كملت .. : لاعلم اذ هو يحسس
                    اتجاهي بنفسس مشاعري ام ماذا ..
                    ولكنه لا يخرجها لماذا .. لماذا ..
                    انا احببه .. وانظر الييه دوما ..
                    حينما تجتمع عائلتنا .. ويتهيءلي
                    انه ينظر الي .. (هو صح دايم يطالع فيها بس هنادي ماتصدق)
                    وكأنه يريد قول شيء وحينما ..
                    يراني انظر الييه .. يبتسسم .. ويبعد عني
                    النظر .. وكأنه يحميني .. يخجل مني ..
                    فانا دوما اهمسس له بحنيه .. قبل النوم ..


                    ... يتبع

                    نايف


                    "

                    /

                    "
                    كمل.. : وبعدما عرفت عن مشاعرها ..
                    سوف احارب الكل .. لكي ..
                    استطيع اخذها منهم ..
                    واريدها لي انا فققققط ..
                    لاتقولو عني اناني .. فانا لسست اناني
                    انا اريد من هو لي .. فقط ..
                    وهو انتي ... ياهنادي ..
                    فاأنا دوما اهمسس لك ..
                    قبل النوم وعند النوووم ..


                    ... يتبع

                    هنادي


                    "

                    /

                    "
                    كملت . .. :فانا دوما اهمسس له بحنيه .. قبل النوم ..
                    بكلمة .. من اربع احرف ..
                    احبك .. وانام

                    .... النهايه


                    نايف


                    "

                    /

                    "
                    كمل .. :
                    ياهنادي ..
                    فاأنا دوما اهمسس لك ..
                    قبل النوم وعند النوووم ..
                    بكلمه تهز بدني ..
                    احبك وانام
                    .. النهايه


                    /
                    /
                    /

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...


                      هنادي حست بالارهاق بالرغم من انها
                      ترتاح كل مايجي الليل .. تحس انها تحاوره
                      وتحس انه يسمعها .. ماتدري لييه تحب الليل
                      تحسه يقربها من نايف ..
                      تحبه ايه تحبه ويارب يجمعها ربي مع نايف يارب
                      سكرت دفترها وطفت النور .. وسكرت الشباك اللي
                      كانت فاتحه نصه .. همست بالمعوذات ونامت
                      وهي مرتاحه


                      ""
                      "
                      """

                      "

                      "
                      نايف حس بالارهاق هو
                      بعد مارتاح وكلم حبيبته .. اللي
                      يحبها من كل قلبه .. يحس لها
                      الاحقييه انها تملك قلبه ..
                      هي بسس ماحد غيرها ..
                      راح وسكر دفتره اللي كله اسرار
                      بس لو يفتحه احد يكشف كل شي ويعرف
                      حب نايف
                      اللي من زمان لهنادي ..
                      نام وبدون لايسكر الشباك
                      وهو يهمس بمعوذات
                      ونام

                      ( .. واقف حبيبي من الخجل عاحفت البسمه ..
                      وكل ماإجا يحكي غزل بيضيع الكلمه .. )



                      "

                      "

                      "

                      "
                      (بصباح جديد .. بجده حبيبتنا ..
                      قام وهو مرتاح من بعد هالنوم صلى ..
                      وعلى طول بدون تردد مسسك خط المدينه
                      ومششى لها ..
                      الله يسهل عليييك يارب .. )

                      /

                      /

                      /
                      /
                      /
                      قامت من نومها وباست راس امها اللي للحيين نايمه
                      وصحت امها عالبوسه وابتسمت
                      حور وكلها نوم: صباح النور ماما
                      هدى براحه: صباح الخييير قلبي
                      حور : يالله قومي وبلا كسسل
                      خليينا نسوي فطور على كيف كيفنا ونفطر
                      هدى : طييب خليني اقوم اتسبح
                      واجي نفطر .. انا وانتي
                      حور بحزن: مثثل اووول تتذكرين
                      هدى حست فيها بس ماتدري وش فيها بنتها:
                      ايه لبى قلبك
                      يالله قومي
                      قامت حور وراحت لغرفتها واخذت لها شاور
                      وكان الماي بارد بس هي دفئته ..
                      بحرارت جسمها .. تحس نفسها مسخنه ..
                      تعبانه .. بسس مابينت لا لأأمها ولا لغنا وجنا
                      وتحس ودها تدووخ ..
                      لمت شعرها باأهمال وراحت لامها
                      وهي لابسه ومتدفيه ..
                      حور وهي نازله: هاه ماما عسسى مافطرتي
                      هدى : لا بنتي عندي وافطر مسسسستحييل
                      يالله تعالي ..
                      جت وحطت جوالها عالطاوله وجلسست وافطرت
                      وهي مرتاحه وحاسسه براحه تغمرها .. بكل مكان
                      هدى: هاه كيفك مع ياسر

                      "
                      ( .. وكانني انطعن بخناجر كثيره ..
                      وهو يتغلب علي ..
                      وهم يذكرونه ويتسالون ..
                      ويسالوني .. { كيفك مع ياسر }
                      وانا اخبئ اغلاطه ..
                      لانني احببته بصدق .. )

                      "

                      حور بخجل مصطنع: طيبين الحمدلله
                      وياسر طييب .. وماقصر علي بششي ..
                      بس امسس كنا بنرجع المدينه ويوم وصلنا
                      قال انا نسيت لي شغله بجده برجع واجي
                      هدى: اها .. حطك ورجع على طول
                      حور بخوف من اسألت امها: ايوا الله
                      هدى كملت اكلها وفي قلبها شي ..
                      حور كملت اكلها وهي خايفه من ان امها
                      عرفت شي .. خايفه

                      /
                      /

                      /

                      /
                      /
                      /
                      (احبك جد ماألعب )
                      جاء وحط سيارته بالحديقه
                      ونزل وهو مشتاق للخناق معاها ..
                      يبي يروح لها . بسسرعه توقع انها بتكون عند جنا وغنا
                      دخل لقى امه وابوه ونايف جالسسين يفطرون
                      ياسر اتجه لاأمه وباسها مع راسها
                      بالرغم من انه عارف انها تكره بس لازم
                      هذي امه صح هو مايحس بناحيتها اي اتجاه
                      لا بحنان ولا برحمه بسس هذي امي جنتي وناري كيف اكرهها
                      كان تفكير ياسر زي كذا .. انه يحب امه حتى لو يكرها
                      هي خليها تكرهني لكن انا لا ماكرهها
                      وراح باس راس ابوه .. وضم نايف :
                      سسسلام
                      الكل: هلا
                      امه ببرود: وين حور
                      ياسر ببرود ويضيع السالفه:
                      يبه بندر اتصل علي
                      يقول ان الشركه محتاجه عمال
                      ابو ياسر: وانت لييه ماعطيته خبر
                      ياسر بجفا: مالي معلوميييه وبعديين انا باأجازه
                      ولا نسيييت
                      ابو ياسر : الله يثبت عقلك
                      ياسر سفهه : وين جنا وغنا
                      نايف: فوق مانزلو
                      ياسر طلع وهو مو مهتم لا ل ابوه
                      ولا ل امه .. لانهم ماهتمو له ..
                      وقال اكيد حور عندهم
                      /
                      /

                      طق الباب ..

                      جنا بدهشه : هلا ياسر
                      ياسر: هلا .. كيفك
                      جنا: بخيير وانت كيفك
                      ياسر : بخيير .. وين حور
                      غنا وهي جايه : هلا ياسر هلا
                      ياسر : هلا بغنا ياهلابك ..
                      جنا : هاه ..
                      ياسر : ووين حور ..
                      (بشك) .. لا يكون راحت
                      غنا : ايه راحت عند امها ..
                      ياسر عصب عصب وهو منبه عليها ماتروح ل امها
                      الا لما يجي .. قام يركض مع الدرج والشرار
                      يتطاير من عينه .. خايف
                      ان حور تعلم امها .. مو خوف منهم لا خوف ان
                      عمته هدى تكرهه هو يحب عمته يغليها يحس بالراحه
                      معاها بالرغم من الكلام اللي انقال عنها ..
                      هو مو مصدق .. واذا صدق فاأنها تابت توبه صادقه
                      نزل وطلع من بيتهم وركض لبيت عمته
                      بس وقف عند الباب وهدى نفسسه شووي وطق الباب
                      فتحت له الشغاله وقالت له يدخل دخل ..
                      هدى وقفت وراحت لياسر: هلا ولييييدي
                      هلا فيييك ياولييدي
                      ياسر ابتسم وراح لعمته وفرد ذراعه وضم عمته
                      وباس راسها: هلا بالغاليه هلا فيييك ..
                      شخبارك عساك طيبه
                      هدى: بخييير وانت وش مسسسسوي
                      ياسر ارتاح عرف انها ماقالت لها: بخييير
                      والله .. بشوفتكم .. الا وين حور
                      هدى : طلعت فوووق تبيني اناديها
                      ياسر جاء بيتكلم بس رده صوت وحده
                      طفله صغيره .. تصارخ ببراءه وتنادي مع الدرج
                      وهي نازله بس مابانت للحيين.
                      : ماما ماما .. لقييييييته الدفتر
                      لقيته اليييوم .. من اوول ادوره بقراه
                      والل .. (وهي نازله انصدمت
                      من اللي شافته انصدمت .. ودها تبكي ..
                      خايفه انه يردها ويقوول لبسي عبايتك ويفضحها
                      عند امها .. ودها تبكي ..
                      شوق له .. ودها تركض له وتقوله
                      وش اخبارك هاه .. طيب انت ..
                      بسس انصدمت شافته هو متى جاء متى جاء ..
                      ياربي .. اصطنعت وابتسمت غصب بالرغم
                      من ان فيه ابتسامه بقلبها بس مخبيتها
                      .. وفيه فرح بس مخبيته
                      ودها تضمه بس استحت .. )
                      حور نزلت مبتسمه وبعينها
                      دمعه وحزن لشيء: هلا ياسر هلا
                      ياسر ابتسم لها ومد ذراعه يعني تعالي بوسيني او احضنيني . :
                      هلا بك والله
                      حور قربت وطيرت عينها بخوف بمعنى لا .. وبحيا :
                      شخبارك شلونك .. ؟
                      ياسر قربها وحضنها غصب او بالاصح سحبها
                      وهو كارهها عشانها مو بعبايه
                      : بخيييير بشوفتك يالغاليه
                      حور انحرجت واستحت ودفته بدون لاتبين
                      لاأمها ولا شي بكره رغم انها مشتاقه له
                      بس دفته وبعدته عنها بحقد : دووم يارب
                      .. يمه تبيني اجيبها
                      هدى : لا تعالي اجلسسسي هنا
                      ياسر جاء عيب تروحيين وتخليين زوجك ..
                      غمزت لياسر وضحكت
                      حور بخجل وقهر من ياسر اللي يتغير
                      ويرجع اخس من اللي قبلها
                      : طييب ..
                      ياسر انقهر منها ومن تعاملها اللي سوته قبل
                      شوي .. يعني على بألك اني ميت عليك ياحور
                      لا بس انا مثل الطفل ابي منهو يحضني .. وهذا انا ..
                      بس اوريك والله ياحور .. ابتسم بالرغم من كره
                      وهالابتسامه فيها حقد ..

                      جلس ياسر وعينه على الطفله البزر الصغيره
                      اللي منبها انها تلبس عبيتها دايم بسس هالمره
                      حاول يتحاشى النظر عنها .. بسس وده
                      يطالع فيها اخر مره عشان .. المره اللي بعدها
                      بيعلمها بكل وقت اذا جاء بيجي واذا
                      على فجاءه بيدخل يعلمها عشان العبايه
                      .. ماتغيرت عينه عنه .. قام يطالعها
                      يبي يتأملها كل شي فيها يجذبه وده يجيها
                      بسس يكرهها .. يكرهها .. والشي اللي يجذبه
                      هو يبي يضربها بسسس ..
                      يحس يحبها اذا ضربها ويحس انه يربيها من جد
                      وجديد .. بالرغم من تربيتها الحلوووه
                      بسس هو كذا .. يبي الناس بكيفه
                      "
                      /
                      حور منصدمه ذا وش جابه ياربي
                      مايبين شي يارب ..
                      /
                      "
                      طالعت فيه وهي مشتاقه حيييل
                      له ودها تضمه تحضنه ..
                      بسس ماتقدر تقوله ضمني ..
                      ابي دفاء حضنك فششله ..
                      /

                      "
                      /
                      سوالف وضحك كلهم من قلب حتى ياسر
                      اذا جلس عند عمته هدى ضحك وسوالف
                      مو عشان حور لا عشان عمته ..
                      وحور كمان عشان امها .. وعشان ياسر
                      اللي ضحكته ازعجة
                      الجدران .. بجمالها ..
                      ابتسمت له وهو مايدري ان هالابتسسامه
                      له ..

                      حور تبي تقهره : يييمه .. استأذن
                      ياسر وقف : يالله خلينا نرجع ..
                      حور انصدمت من تعامله : ياسر تكفى بنام عند
                      امي الييوم ..
                      هدى وقفت : لا لا لا .. رووحي مع زوجك
                      ياسر راح لها ومسكها مع يدها وكان
                      يضغطها عليها يبغى يألمها ويوجعها
                      كذا طقت براسي .. هو بس يبغى يحبسها .. ويبغى يضربها
                      عشان سسواياها معه يوم جنا .. وغنا .. قال لهم ..
                      خلوها بس هي عاندتهم وراحت ..
                      ياسر ابتسم : يالله حور قلبي روحي البسي عباتك بطلعك مطعم
                      نتعشاء ..
                      حور ترقع : هاه .. لا تعبان انت روح ارتاح وانا اجي الحيين ..
                      ياسر سحبها : اطلعي معي فوق .. عمه بطلع غرفتها اذا مافيه مانع
                      (عفس حواجبه وهمس ) اه ..
                      حور التفت له بخوف وهم طالعيين مع الدرج: وووش فيييك
                      خيير ..
                      ياسر بألم : ايدي .. .. امشي امشي مافيني شي
                      حور وهي تمشي بالغصب عنها وتطالع بيد ياسر اللي
                      ملفوفه بشاش .. ومبين انها مدميه فيها دم عفس
                      وجها وضاق صدرها وكملت طريقها .. دخلو
                      الغرفه وهي مالها رغبببه .. تروح مع ياسر ..
                      وهي ماسمعته يوم يقول لاتطلعيين من عند غنا وجنا
                      بس هو يحسبها و تتعمدها .. بس بتظلمها ياياسر ..
                      سكتت ودخلت وجلست على الكرسسي
                      حور بهمس وهي معطيته ظهرها: تفضل
                      ياسر قرب وصار واقف وراها : انتي تبيني
                      ارتكب جريمه فيييك .. ياختي حرام عليكي
                      انا قتلت مره ماأبي اقتل مرتييين ..
                      امي كرهتني .. بسسس ماأبي عمتي هدى
                      وغنا وجنا يكرهوني ..
                      انا ودي اقتلك الحيييييين (مسكها مع زنودها)
                      ودي اقتلك ودي بسس كييف ..
                      علميني طريقه علميني ..
                      حور لفت علييه وهي كارهته ودمعه
                      بعينها بس مسكتها ماتبي تضعف :
                      تبيني اعلمك كييف ..
                      (مسكت يده وحطتهم عند رقبتها
                      ) كذا بسس علييك انك تشششد
                      اكثثثر .. واختنق وامووووت ..
                      جاء يبي يششد بس وقفه شي ..
                      وقفه القدر ان الييوم مو يوم وفاة حور
                      .. سكت ونزل ايده بهدوء وحور تصرخ
                      بكره : ششششد تكفى شششد .. انا لابو يبغاني
                      ولا عم ولا اهل .. ولا زوووج يبغاني
                      شششد .. اقوووولك ششد
                      ..
                      طالعها بشي مايدري وش هو ..
                      بسس وده يضمها بس رده كرها
                      لها .. وقرفه منها .. طالع بعينها اللي خلاص
                      بتدمع عيونها دم مو دمع ..
                      بس صحى من هالسرحان لما سمع صراخها ..
                      : اكرررررررررررررررررررهك
                      ياسر عفس وجهه : اه (
                      مسك يده وهو يتألم وتوجعه حييل )
                      اه
                      راحت حور لدولابها وهي مقهوره
                      بسس هدت من نفسها ..
                      وطلعت من هالدولاب .. شنطه ..
                      واخذت الشاش والمعقم وطلعت
                      معاهم مقص ..
                      قربت منه : ياسر اجلسس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...