رد: رواية الحديقة السريه / كامله ( منقوله ...
/
/
جنا وهي تجيب مناديل ومعقم: هنادي جيبي ايدك ..
بعقم جرحك .. بسسسرعه قبل يجون اخواني .. وانتي
لا عبايه ولا شي اللهم بس شيله ..
هنادي بدمعه ورجف بصوتها: جنا .. انا اسألك ..
انتي وش دراك هاه ..
جنا رمت المنديل وعصبت: انتي تحبييييييييييينه .. من يووم ماطلعت
هنادي على وجه هالارض وهي تحب نايف نايف نايف نايف نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
هنادي بدمعه : جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمووه لمنى بنت عمتي ومنى سموها له .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس
جنا بحزن: بس وشو ..
هنادي بدمعه : بسسس احببببه .. لكن اكرررره
انه يطالعني باأستحقار
جنا: اعترفي له .. اقوله .. !!
هنادي : لا لالالالالالالالا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي .. مستحيل بيوم اقول ل احد ماعرفه ولا هو خطيبي انا احبك وانا رغم حبي لنايف واني اعرفه ... مسسستحيل بيوم بتكلم دامه مايحل لي
انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
جنا : هنادي حاسه فييييك ومالومك والله ..
هنادي قامت: قوومي نرووح للبنات قوومي ..
/
/
/
/
كنت واقف مصدووم من اللي سمعته ..
مادري هو حقيقه ولا خيال .. انا دايم احلم ..
فيها لكن ذا لا حقيقه انا حقيقه ..
تحبني تحبني تحبني تحبني ..
سمعتها تقووووله
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمى لمنى بنت عمتي منى سمى لها .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس
نايف وهو واقف مصدوم : تحبيني هاه ..
من صدقك هنادي تحبيني .. لالأ لالالالالالا
مو مصدق
لا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي ..
.. :تنبهيييين ماحد يقول لي ..
انا احببببببببببببببك بعد حرام كل مننا يتعذب حرام..
والله حرام .. يعني ماراح اسمعها الا لما املك ..
لكن والله لغييير املك عليييك والله
انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
.. : وانا احببببببببببك تعليين مو تهبطييييييييين
مشيت مادري وين اروووح .. لكن ابي ارووح ..
ادور عن هنادي .. ابيها ابيها ابيها ..
مابي غيرها امووووووت عليها ..
ياربي اكتبلي فيها نصيب يارب
وكانه يهمسس بدقه ..
هنادي احبك واحب اللي يحبك ..
واموت باللي يغليك .
واتنفسس عبق ذكراك ..
ايه احبك ثم احبك ثم احبك والله احبك ..
بسس كل يوم اسسمع ..
انك مو لي .. بسس بحاول جاهد بنفسي
اني اخذك
/
/
/
هنادي .: ايوا وش سويتو
مي: والله سووويت البنادوره انا
غنا: وانا اقطع الكبده .. ههههههههههه
وععععع برووح اتروش على طول وارجع لكم
جنا وعينها لهنادي اللي بينت للناس الثانين انها عادييييه ..
ماكأنها قبل شووي بكت : ههههههه سبحان اللي يغير ومايتغير
الكل طالع فيها الا هنادي فهمت قصدها : وش مناسبة هالكلام
جنا: هاه .. ههههههههههه ولا شي ..
برووح اكلم حور توها اتصلت .. برب
لثواني .. هع
راحت وهي ناويه على ششيييي ..
تبكي من قلبها على حال اخوها اللي تعرف انه يحب
هنادي .. بس ماتدري وش اللي رد لسانها وقالت انها مو قايله
انها تعرف ب ان نايف يحبها .. سكتت ..
وراحت ..
|
|
|
|
^
وه نحن نصل لكم الى نهاية البارت الثامن ..
/
/
جنا وهي تجيب مناديل ومعقم: هنادي جيبي ايدك ..
بعقم جرحك .. بسسسرعه قبل يجون اخواني .. وانتي
لا عبايه ولا شي اللهم بس شيله ..
هنادي بدمعه ورجف بصوتها: جنا .. انا اسألك ..
انتي وش دراك هاه ..
جنا رمت المنديل وعصبت: انتي تحبييييييييييينه .. من يووم ماطلعت
هنادي على وجه هالارض وهي تحب نايف نايف نايف نايف نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
هنادي بدمعه : جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمووه لمنى بنت عمتي ومنى سموها له .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس
جنا بحزن: بس وشو ..
هنادي بدمعه : بسسس احببببه .. لكن اكرررره
انه يطالعني باأستحقار
جنا: اعترفي له .. اقوله .. !!
هنادي : لا لالالالالالالالا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي .. مستحيل بيوم اقول ل احد ماعرفه ولا هو خطيبي انا احبك وانا رغم حبي لنايف واني اعرفه ... مسسستحيل بيوم بتكلم دامه مايحل لي
انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
جنا : هنادي حاسه فييييك ومالومك والله ..
هنادي قامت: قوومي نرووح للبنات قوومي ..
/
/
/
/
كنت واقف مصدووم من اللي سمعته ..
مادري هو حقيقه ولا خيال .. انا دايم احلم ..
فيها لكن ذا لا حقيقه انا حقيقه ..
تحبني تحبني تحبني تحبني ..
سمعتها تقووووله
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
جنا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمى لمنى بنت عمتي منى سمى لها .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو مايدري عني ولا عن هوا داري هاه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني واحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس
نايف وهو واقف مصدوم : تحبيني هاه ..
من صدقك هنادي تحبيني .. لالأ لالالالالالا
مو مصدق
لا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجال
من عرض الرجال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لاحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه ماقولها ابد الا اذا ملك علي ..
.. :تنبهيييين ماحد يقول لي ..
انا احببببببببببببببك بعد حرام كل مننا يتعذب حرام..
والله حرام .. يعني ماراح اسمعها الا لما املك ..
لكن والله لغييير املك عليييك والله
انا احببب اعلووووو ماحب اهبط
.. : وانا احببببببببببك تعليين مو تهبطييييييييين
مشيت مادري وين اروووح .. لكن ابي ارووح ..
ادور عن هنادي .. ابيها ابيها ابيها ..
مابي غيرها امووووووت عليها ..
ياربي اكتبلي فيها نصيب يارب
وكانه يهمسس بدقه ..
هنادي احبك واحب اللي يحبك ..
واموت باللي يغليك .
واتنفسس عبق ذكراك ..
ايه احبك ثم احبك ثم احبك والله احبك ..
بسس كل يوم اسسمع ..
انك مو لي .. بسس بحاول جاهد بنفسي
اني اخذك
/
/
/
هنادي .: ايوا وش سويتو
مي: والله سووويت البنادوره انا
غنا: وانا اقطع الكبده .. ههههههههههه
وععععع برووح اتروش على طول وارجع لكم
جنا وعينها لهنادي اللي بينت للناس الثانين انها عادييييه ..
ماكأنها قبل شووي بكت : ههههههه سبحان اللي يغير ومايتغير
الكل طالع فيها الا هنادي فهمت قصدها : وش مناسبة هالكلام
جنا: هاه .. ههههههههههه ولا شي ..
برووح اكلم حور توها اتصلت .. برب
لثواني .. هع
راحت وهي ناويه على ششيييي ..
تبكي من قلبها على حال اخوها اللي تعرف انه يحب
هنادي .. بس ماتدري وش اللي رد لسانها وقالت انها مو قايله
انها تعرف ب ان نايف يحبها .. سكتت ..
وراحت ..
|
|
|
|
^
وه نحن نصل لكم الى نهاية البارت الثامن ..
تعليق