رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


    اشجان تكلم جراح واهي تبجي بدون صوت : شووفه لايسوي لي شي ..
    جراح منزل راسه : هذا اخوج ماقدر ارده يلا روحي له ..
    اشجان ماتت خوف وانصدمت من جراح وين وعوده وكلامه من شوي ؟؟ : اروح حق فواز ؟
    نزلت راسها ومشت صوب اخوها واهي ميته خوف : نعم ..
    فواز بخاطره ينفجر ضحك عليها ومن شافها جذي ميته خوف ماتحمل اكثر اخذها بحضنه وباسها : يالمجنوووونه كنا نلعب معاج ..؟
    اشجان تطالعهم واهي معصبه: هين اواريكم .. وانت ياجراح اعلمك شغل الله .
    فواز ميت ضحك : عاشت اختي عاشت من الحين تهدد عريس الغفله .. ! ههههههههههههههههه
    جراح : انت انطم واكرمنا بسكوتك .. وانتي تعالي يلا ...
    اشجان صارت بين اخوها وحبيبها وزوجها : منو يبيني الحين ؟
    جراح: انتي منو تبين ؟
    الاثنين يخزون اشجان وينتظرونها منو بتختار وتمت دقيقه تطالع فيهم وساكته بالاخير اضحكت : جراح ..
    مسكها جراح وراح يركض فيها قبل لا يطولها فواز ... ادخلوا الصاله وسكروا الباب واهم ميتين ضحك .. طالعها جراح : تدرين كنت خايف من اختيارج بس الحين عرفت شكثر تحبيني .. غمز لها ولمها على صدره واهو يضحك ..!
    ....................
    أطلعت ريم من العمليات ولها ربع ساعه من طلعوها الغرفه وكانت تحت تأثير البنج .. دخل عليها حمود وقلبه مكسور عليها تم قاعد يمها واهي ماتحس بشي .. والدكتور طمنه عليها وانها بخير الحين...
    حمود:الله يصبرج ياريم ويعيني على هالمصيبه بس وغلاج ماخلي حقج يروح .. والي سوا معاج جذي بياخذ حقه بياخذه ..!
    افتحت ريم عيونها شوي شوي وتحس راسها ثقيل تكلمت بصوت واطي : حموود
    فز لها ومسك ادينها:عيون حموود .. سلامتج حبيبتي .. شلونج الحين ؟
    ريم بتعب : حمود شنو الي صار ؟ انا تعبانه حيل ..
    حمود متضايق عليها : حبيبتي ماصار شي هدي نفسج ورجعي نامي الحين .. وارتاحي .. لاتفكرين بشي عشان خاطري ..
    ريم بدت ترجع تنام بس تتكلم كلام مو مفهوم ومتقطع : ن وو ره .. تاخذك .. حمود تعال .. لاتغييب ..
    حمود: ريم حبيبتي بسملا عليج شفيج انا يمج مابروح .. يارب يارب الطف فيها وخلها لي ولاتحرمني من عيونها بهالدنيا ..
    طلع حمود وكلم الدكتور عن حالتها وطمنه الدكتور انه هذي هواجيس بسبب البنج ماله أي معنى بس احيانا يكون تعب نفسي داخلي ومن تأثير البنج يطلع منها هالكلام .. تطمن لاتحاتي باجر بتكون بخير ..
    حمود: مشكور يادكتور .. ماتقصر .. طلع حمود واهو يفكر : بس نوره شكو ؟؟ لا شنو شكو اكيد اهي سبب هالبلاوي كلها . والله ان كانت اهي مابخليها وبعلمها شغل الله عدل ..!
    فجر: أحمد شنو تسوي انا مليت قاعده بروحي ..
    أحمد: شتبيني اسوي لج يعني ؟
    فجر بعصبيه: يعني هذا مو وضع من سافرنا وانت كله تاركني بروحي وقاعد عالنت او تطلع .. تراني مليت ..
    أحمد بنرفزه: فجر أكرميني بسكوتج ترا مالي نفس اوووف .. < تركها وطلع من البيت ..
    وهذا وضعهم من ثاني اسبوع زواج .. محد له خلق الثاني وبدون اسباب مقنعه ..
    وقررت فجر ترجع الكويت برضاه او غصب عنه ..
    حمود يهدي على ريم الي قالبه الدنيا بجي : خلاص حبيبتي اهدي اهدي لا تسوين بعمرج جذي .. الياهل بداله ياهل بس انتي ذكري ربج عشان خاطري ..
    ريم من بين دموعها : حموود الجنين طاح .. واهي السبب نوره السبب .. ليش تكرهني انا شسويت لها شسوووووويت ..
    حمود بكره كل ماتذكر طاري بنت عمه: لانها حقيررره لاتفكرين فيها الحين بس وراسج ماخلي هالموضوع يعدي عليها .. بس انتي اهدي الحين ..
    ريم تمسح دموعها وتعدل قعدتها: حمود
    حمود:امريني
    ريم : نوره تحبك ..؟؟ لاتنكر هالشي ..
    حمود تغير لونه: وانا شكو فيها .. انا احبج انتي ؟
    ريم وقلبها يعورها : اهي تحبك .. ومستعده تهدم حياتي بحبها لك .. لا تخبي عني قولي انت كان بينكم شي قبل .. حموود لاتسكت رد تكلم ..
    حمود بثقه قعد جدامها وحط عينه بعينها: ريم انتي تعبانه بس بما انج فتحتي الموضوع خليني اتكلم يمكن ارتاح من نظرات الشك بعيونج .. سمعي قلبي .. انا مافي بيني وبين نوره أي شي وان كانت اهي تحبني هذا شي راجع لها وانا مو مهتم بحبها .. لكن الامر من هذا كله انها بفتره من الفترات ابوي خطبها لي وانا ماكنت ابي ووقفت جدام عمي وابوي وقلت مالي نصيب مع بنت عمي .. يعني مانزلت راسي وقلت الي تشوفونه بسويه .. ومرت الايام واهم زعلانين مني ولايبون يكلموني وانا كنت اتضايق بس صابر على هالوضع .. لين مره سمعت انه عمي طاح بالمستشفى معاه الجلطه والسبب كانت بنته .. يوم عرف انها تمشي بطريج خطأ وعلاقات .. ويوم دشيت عليه بعد ماصحى حلفني استر عليها واتزوجها وماكنت ابي ازيد عليه التعب واحس انه رجع واهان كرامتي بهالطلب بس قلت له ابشر ياعمي بس انت ارتاح .. وخطبتها وقلت بتغاضى عن علاقاتها ان كانت عابره لكن بوقت الخطبه اكتشفت المصايب علاقات ع التليفون وطلعات ومقابلات مادري شنو تاليها .. يوم الي عرفت بكل هذا ماتحملت نفسي ومديت ايدي على نوره وبردت قلبي فيها .. وحلفت على نفسي ماتزوجها وبخليها فبيت ابوها لين تتسنع .. لان ماقدر اعيش مع وحده جذي .. شلون بيكونون بناتها وعيالها ..! ويوم قررت ارتبط فيج اتصلت فيني تبجي وتقول انها تغيرت وتحبني وتبيني .. بس عمر قلبي مافز لها ياريم .. ولا عمري نظرت لها نظره حب او حتى اعجاب .. ياريم هالبنت مريضه لا تهدمين حياتنا بسببها والي يرضيج بسويه .. بس انتي بعدي الشك عنج وتأكدي قلبي ماحب ولاعشق بنت غيرج .. انتي صرتي لي كل شي ياريم .. مونوره الي تهدم حياتنا ..
    ريم بحيره من امرها تطالع حمود وتنزل راسها: اه وولدي ؟؟
    حمود: ربج بيعوضنا .. وهذي خيره ..
    ريم بنظرات تهديد : حقي من نوره راح اخذه بالغصب بالطيب راح اخذه ..
    .....
    فجر واقفه عند الباب : الحمدلله ع السلامه تو راجع ؟؟ ماشفت الساعه كم ؟؟
    أحمد : وانتي ليش قاعده للحين ؟؟
    فجر:يقولون اني بغربه وشهر عسل .. ولو اني ماشوفها غير غربه وتعاسه ... وانت تتركني بهالفندق وتطلع ؟؟ عموما حجي ماراح اكثر انا برجع الكوييت .. وانت حر

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


      مسكها احمد من جتفها : شنو برجع مارجع وغربه وتعاسه .. شهالحجي الي ينقال واسمعه كل يوووم خيير ؟؟؟
      فجر بقهر تبعد ايدها عنها: هزك كلامي ماعجبك ؟؟ أي تعاسه ولوعه جبببببد وينك انت عني طول هالايام ليش متغير بدون اسباب كل كلمه تعصب واتنرفز وتقط علي حجي مثل السم ليييييييييش ؟؟
      اذا انت لليوم شاك فيني وموراضي تعيش حياتك معاي ليش مثلت انك تحبني وتزوجتني ؟؟
      صحيح عرفتك من نت .. بس الاصح اني حبيتك وانت الي كنت تلعب . الصح اني كفرت عن غلطتي وتركت النت بكبره بعد ماكنت تطلع مرجلتك علي وتهدد .. وتالي دق قلبك وحبيتني والا هذا فلم وفصل من فصوووولك ويوم وينتهي وتلعب وتمثل غييييييره ..؟؟
      احمد بدون وعي مد ايده عليها بكف طيحها لي الارض : جببببببببب
      فجر واهي تبجي : أي طق طلع حرتك فيني .. بس اذا انت ما تحبني ماجبررررررك على هالشي ب خساره بعد كل الي تسوويه معاي قلبي الحقيييييير مايرضى يكرررررررهك انت انسان بلادم ماتحس .. لييييييييتني ماحبيتتتتتتتتتتك ولاعرررفتك ..
      < قامت فجر دارها وسكرت الباب واحمد قعد بالصاله واهو مصدوم من كلامها وثورة غضبها .. اهو ماحس بالي يسويه غلط ولاعرف شلون يتعامل معاها .. بعد ساعتين من الموقف والعتاب الي دار بينه وبين نفسه راح وقف عند باب غرفتها وطق الباب بهدووء ماردت عليه دخل شوي شوي شافها متكوره على نفسها بالسرير ومتغطييه قرب منها:فجرر ... !
      ماردت علييه ولا تبي ترد .. قعد على طرف السرير وحس برجفتها وصوت بجيها ماهان عليه يشوفها جذي واهو السبب واهم توهم في شهر العسل .. بعد اللحاف عنها ولفها علييه ومسكها من راسها بحنيه ومسح دموعها .. كانت اعتذاره باين من نظراته ولمسته الدافيه لها وعشان ييرتاح لازم يعتذر بالصوووت : جوري لاتبجين دموعج غاليه . . .
      فجر واهي بين ادينه وعيونها ذبلانه من البجي:لاتقول غاليه .. انا عارفه قدري عندك .. لاتقول كلام بس عشان تكفر عن ذنبك معاي ..
      احمد بألم:فجر حبيبي انا اسف و الله كلامج طلعني عن طوري .. بس مالومج لج حق وقولي كل الي تبينه .. صارخي عصبي كسري طقي . الي بخاطرج سويه ماراح امد ايدي مره ثانيه ..
      فجر من بين دموعها: انت تكرهني ..؟؟
      احمد يمسح دموعها ويضمها لصدره:لافجررر لا شهالكلام ..؟ لو اكرهج ماتزوجتج .. لاتخلين الوساويس تعذبج .. وربي ماقدر اشوفج جذي وانا السبب ..
      فجر تنزل عيونها:انت متغير معاي
      احمد يبتسم:الشاطره والي تحب من قلبها تقدر تخليني لها دووم بكل مافيني ..
      فجر افهمت عليه ولعت نار واهي بحضنه: المهم انت تحبني ..
      رفع راسها وصار بمستوى راسه وتم يطالع لها:معقوله عيونج ماشافت ولا عرفت بالحب الي بعيوني لج ؟؟ قلبج ماحس ؟؟
      فجر بخاطرها تنفجر بجي : بلىى
      ابتسم لها اكثثثر وضمها لصدره حييل وتم يمسح على شعرها ويحسسها بالامان معاه .. !!!!
      ...........
      ام فواز: اشجان طاحت ريولي من الفره معاج بالسووق يلا خلصي ..
      اشجان: يمه باقي بس بروفه نفنووف العررس .. اسويها ونرجع البيت .. ماقدر اطوفها الله يخلييج ..
      ام فواز:انزين امشي .. صج لاقالوا هم البنات للممات .. مادري متى بخلص منكم؟
      اشجان بنظره عتب:شدعوا يمه .. لاتقولين جذي .. خلاص كلها ربع ساعه واحنا خالصين وبعدين تو الناس .. ماصار لنا 3 ساعات بالسوووق ..
      ام فوواز: يلا دخلي سوي البرووفه خلينا نطلع ونخلص ..!
      ادخلت اشجان تسوي البرووفه وكان احساسها ومشاعرها بهالحظه غيير .. واهي تشوف نفسها بالنفنووف الابييض والطرحه الطوييله .. اجمل احساس حق كل عرووس .. تمت تلف بالنفنووف واهي طايره من الوناسه:الله ويينك يا جراح تشووف الي اششوووفه اه ياربي لاتحرمني منه ..
      ...
      فواز: هلا هلا بالمعررس
      جراح بصوت تعبان:هلا فواز انت وين ؟؟
      فواز بخوف: جراح شفييك؟؟ صوتك تعبان ..؟
      جراح:لا عادي حراره وتخف .. قولي انت وين ؟؟
      فواز: بالسووق مع شجن ..
      جراح:مطولين ؟؟
      فواز: لا الحين بنرجع ..
      جراح:اسمع لا تتحرك من مكانك انا الحين بيي عندك .. ولاتقول حق اشجان اوكي ؟
      فواز مستغرب: بس انت تعبان وين بتيي ؟؟
      جراح:لا مافيني شي اقوولك المهم لا تتحررك ..
      فواز: على امررك .. يلا ناطرك .. !
      وصلت اشجان وامها السياره : السلام
      فواز: وعليكم السلام .. هاخلصتوا ؟؟
      اشجان بوناسه:ايي
      فواز يضحك عليها:حلجج راح ينشق من الوناسه ..
      اشجان استحت: ههههه
      فواز: لاتستحين يا مال العافيه .. امس تبيعين اخوج عشان هالزوج الغبر والحين مستحيه اقوول مالت بس مالت ..
      اشجان: يوو فواز تدري كنا نلعب لاتاخذ الامور بالجد .. وبعدين هذا جراح ..
      فواز: وييييعه وتقولها جدامي هذا جراح ومن يكون ...؟
      اشجان:انت شكلك ناوي تتهاوش . اقول يلا امش ليش واقف ترا امي فولت عصبيه ههههههههه
      ام فواز: الحين حسيتوا حسبي الله عليكم .. << عصبت
      فواز تذكر جراح: لا نصبر شوي ..
      اشجان: ليش؟
      فواز: ناطر احد بيمرني اهني وقال مابيطووول ..
      ام فواز: لاحووول ياربي .. عشر دقايق مافي غيرها ..
      فواز: ان شاءلله .. .. يارب يوصل جراح امي حدها عصبت مالي خلق تطلع الحره فيني الحين ..
      وصل جراح بهاللحظه ونزل له فواز واشجان مستغربه شالي قاعد يصير هذا جراح ؟؟
      فواز: شفييك خوفتني ؟؟
      جراح: وانت كله خايف .. باخذ اشجان ونطلع ..
      فواز رافع حاجبه: اشووف صارت لعبه كل يوم طالعين والحين بتاخذها بعد اقوول اعقل ..
      جراخ يغمض عيونه ويعصر على اسنانه:فواز لاتكثر حجي ناد اختك الله يخليك ..
      فواز حس انه في شي مايبي يطول السالفه: زين بناديها بس اذا فيكم شي قولي لا تكتم بقلبك ..
      جراح:زين .. بس روح الحين ..
      راح فواز عند اشجان وكلمها: تعالي يلا ..
      ام فواز : وين ؟؟
      اشجان : على ويين ؟؟
      فواز: شفيكم.. جراح يبي يطلع معاها وقال بما انه بالدرب مر اهني واخذها ..
      اشجان خافت : جراح فيه شي ؟؟
      فواز: روحي له وشوفي ان كان فيه شي او لا ..
      انزلت اشجان بدون تردد وراحت صوب جراح .. شافها جراح اخذها وفتح لها الباب واهي عينها عليه ..
      اشجان تشوفه واهو يركب السياره وشكله تعبان ومتضايق : جراح؟
      جراح بصوت خافت: هلا يالغاليه ؟
      اشجان قلبها يدق اكثر هذا مواسلوب جراح المعتاد: فيك شي ؟؟
      جراح: لا مافي شي
      اشجان:اكييد ؟؟
      جراح بنفاذ صبر : أي اكيد
      اشجان حست انه معصب بس ماتقدر تسكت واهو يزيد بهالسرعه ولا مهتم لاحد صرخت فيه حييل : جراح
      وقف جراح والتفت عليها وتم ساكت ..!
      اشجان بخووف يتملكها قامت ترجف من فوق لي تحت وموقادره تتكلم:ج ج را اح .. شفييييييك ؟؟
      ليش تسوي جذي ؟؟
      جراح بدا يبجي بإنهيار مسك ادينها وضمها عليه واهو يبجي :اه ياشجن اه
      اشجان بدت تبجي : جراح انت تبجي ؟؟؟؟؟؟ ليششش ؟؟؟
      جراح يهدي من نفسه : شجن خلييج معاي ...
      اشجان:جراح حبيبي انا معاك وين بروووح ؟؟ لاتخوفني قولي شالي صاير ؟؟
      جراح:تعبان ياشجن تعبان ..
      اشجان تمسكه من ويهه:حبيبي ؟؟ انت تعبان ومنهار .. شالي سوا فيك جذي ؟؟ شالي صاير معاك .. جراح رد عليييييي لاتوقف قلبي ..
      مسح جراح دموع حبيبته وكمل طريجه واهو ساكت وكان رايح البحررر ..
      اقعدوا ع الشاطئ واهو ماسك ادينها وساكت واشجان تبادله نفس الشعور بس الخوف مسيطر ع الاثنين .. التفتت اشجان عليه واهي تضغط على اييدينه:حبيبي ؟؟
      جراح بهدوء: عيوونه ؟؟
      اشجان:كلمني قولي شنو الي متعبك ياروحي ؟؟
      جراح:يعتصر الم بس مابيلاقي غير شجن توقف معاه وتساعده وتريحه .. التفت عليها وشاف الخوف والحب بعيوون هالملاك .. باس ايدها ونزلت دمعتها عليها مره ثانيه ..
      اشجان توترت وراح يغمى عليها من الخوف بس تصبرت وخلته على راحته لين يقول كل الي يبيه بدون ضغط .. تم حاضن ادينها لين هدا من نفسه وتكلم: شجن حبيبتي .. انتي تعرفين ومتأكده من حبي لج .. صح؟
      اشجان تبتسم ابتسامه خوف: أي اعرف .. وانت بعد تعرف اني اعشقك ماحبك وبس .. << دموعها تبرق بعيونها ..
      جراح اه ياربي سهل علي الامر : وانا اموت فيج واعشق تراب توطيه ريوولج .. شجن انا محتتاجج محتاج انج تكونين بهاللحظه امي وحبيبتي وزوجتي واختي وابوي وكل اهلي .. انا تعبان وراحتي واماني عندج انتيي .. !!
      اشجان بصبر: حبيبي .. قول وانت مرتاح .. انا بوقف معاك بكل شي انت تبيه ويريحك ..
      جراح: شجن انا بقولج السالفه وتسمعيني للاخر وتوعديني ما يصير لج شي وتساعديني ..
      اشجان يارب استر : اوعدك ..
      جراح ماسك ادينها ويتلمسها باطراف اصابعه: الله لايحرمني منج يانبض قلبي يالشجن .. انا حياتي بدونج مستحيل تستمر ولا بتستمر .. وحتى للموت طريجنا مع بعض .. لا انتي تعشين من دوني ولا انا اعيش من دونج .. شجن .. << غص بالكلام .. وحاول يكمل بدون لا يعذبها اكثر .. انا كنت احس بتعب من فتره ومن ثلاث ايام الدكتووور قال انه احتمال يكون معاي ...
      اشجان بخووف : كمللللل
      جراح بقله حيله:احتمال يكون معاي خبييييث ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
      توقف الزمن للحظات وانتهى عمر الاثنين في لحظه صدمه اكبر من انه اشجان تتحملها ...
      جراح بخوووف يطالعها: ردييي عليييييي لا تستكييييييين
      اشجان مغمضه عيونها حابسه دمعتها او انهيار حياتها محبووووس في جسدها .. : جراح
      جراح : عيونه .. قلبه وروحه ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

        اشجان تبتسم وتمده بالحياه: احتمال .... انت قلت احتمال يعني مافي شي اكييييييييد .. حبيبي انت قلت احتمال .. واحنا بنعيش مع هالاحتمال .. جراح انت مافيك شي انت ماراح تخليني .. جراح انت وعدتني تكمل الحياه معاي .. ماتتخلى عني .. حبيبي انت اقوى من هالمرض انت اكبر من هالشي .. جراح .. جراح شقووووول وشخلي .. حبيبي في احد يعرف بهالموضوع ؟؟
        جراح بنظره امل : لا يا روحي محد يعرف ..
        اشجان تشد على ادينه:ولا ابي احد يعرف خل الموضوع بينا .. جراح احنا بنوقف مع بعض .. وان شاءالله ان شاءالله ان شاءلله يطلع كله شكوووك .. واحتمالات مالها اساس من الصحه ..
        جراح:يابعد عيني يالشجن : ماتوقعت احس بالامل او ارتاح .. شجن انتي كل هليييييييي وكل ناسي واحبابي .. رجييتج لاتبعدين عني خطووه بعد رجييتج ..
        اشجان تشد من أزره:ببقى معاك للمات ..
        حط جراح اصبعه على شفايفها:تكفين مابي اسمع الموت بلسانج ..
        اشجان تغير الموضوع :حبيبي .. اليوم سويت برووفه بدله العرررس ..
        جراح ابتسم من قلبه ونبذ الالم عنه: صج حبيبتي ؟؟ مبرووووك اكييد بتطلعين احلى واجمل وانقى عرووووس بهالكووون ..
        اشجان: يبارك بعمرك ويخليك لي يارب ..
        ............
        خالد :يبا ريم تطلق من حمووود بالطيب بالغصب تطلق ..؟!!!!
        ابو محمد: شهالحجي وين قاعدين تطلق مجنون انت ؟؟
        خالد: أي مجنون يوم زوجته اختي ورضيت علييه ..
        محمد بعصبيه: وانت بكيفك مره تزوجها وتالي تطلقها .. اقووول اهني وكل شي يوقف عند حده
        شنو سبب هالمطلب ان شاءلله من الباب للطاقه يعني ؟؟؟
        خالد: لا مو من الباب للطاقه يا حبيب .. ريل اختك المحتررررم طلع اكبر حقير بهالدنيا ..
        وريم تطلق والا ورب البيت بيصير شي ماشفتووه ولاشافته اهي بعد ..
        ابو محمد تعب من وضع ولده العنييد واهو الي كبر راسه وخلاه يتصرف جذي .: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم ..
        محمد: الحين فهمني الموضوع وتالي نقرر .. شنو الي خلاك تقول جذييي ؟؟
        خالد : ريل اختك يا محمد طلع راعي سوالف بطاله وبنات .. ؟؟؟!!!!!!!!

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

          الحلقه الثلاثون
          أنا تعبان ياقلبي . .
          وربك لاتلوميني
          وربك ماحد في الكون كله..
          حس بس فيني . . !
          ولا إنت
          انا مرهق . !
          أنا
          مسلوب من فرحي
          أنا
          مأسور في جرحي . !
          انا
          قصة تعب تكتب ملامح للشقا ..
          ولافكرت تمحي !

          قعد حمود على الكنبه الي بالغرفه وكان ينتظر ريم تطلع من الحمام عزكم الله .. أطلعت ريم واهي تنشف شعرها بالفوطه وعينها تبرق بالفرح والسعاده بس من شافت حمود قلبها نغزها ..أ قعدت يمه ومسكت ايدينه .: عسى ماشر شفيك حبيبي ؟ احسك مو طبيعي ..
          رفع راسه لها ومسك ادينها بقوه:قومي تجهزي ..
          ريم رافعه حاجبها : ليش ؟ وين بنروح ؟
          حمود يفكر وباله مشغول:امشي وبعدين اقولج ..
          ريم بخوف: حمود شهالحجي وين بنروح قولي .. الحين الساعه 11 بالليل وين ماخذني ..
          حمود اوديج بأيدي ولا ياخذونج بالغصب .. وقف واهو يتكلم بتعب: انتظرج بالسياره..
          كانت ريم تبي تلحقه بس ماعطاها فرصه لبست بسرعه وانزلت وراه واهي تحاتي وطول الطريج بالسياره كانوا ساكتين بس لاحظت انه هذا طريج بيتهم .. تكلمت ريم بتوتر: رايحين بيت اهلي ؟؟ ليش ؟
          وصل حمود وقالها : يلا ننزل ..
          انزلت ريم واهي مو فاهمه أي شي يصير حوالينها وراحت تجر الخطى بدون وعي ولا ادراك للي ينتظرهم بالداخل ..
          دخلوا البيت وكانوا بانتظارهم .. محمد و خالد وابوهم وسلطان رفض هالمهزله ولا قعد معاهم وفضل يروح عند ربعه احسن له من الظلم الي يشوفه ..
          ريم بخوف مسكت ايد حمود:شصاير ؟
          محمد تكلم قبل لاينطق حمود:حياكم تفضلوا ...
          اقعدوا كلهم وكانت اشكالهم واضحه انه في مصيبه بتصير ..
          تكلم ابو محمد وعينه على بنته: انا ماراح اطول بالموضوع ونبيك انت يا حمود تتكلم ..
          حمود ماسك نفسه لا ينفجر عليهم: حاظر يا عمي بس انتوا شنو الي تبونه عشان البيه لكم .. واذا على الطلب الي طلبتوه مني انا اسف هذي بنتكم واسألوها بنفسها ..
          خالد:بنتنا مالها كلمه والي طلبناه يصير يعني يصير ..
          حمود يبتسم بسخريه: الراي لريم يا خالد ..
          ابو محمد يتدخل:وريم بتقعد عندنا ..
          ريم بفزع:شنوووووووو ؟؟ شصاير فهموووووني ... التفتت على حمود واهي تترجاه يفهمها الموضوع راح تفقد صوابها من الوساوس الي ركبت راسها ..
          حمود ماسكها من ادينها ويهدي عليها قربها منه وعينه بعينها تكلم بهدوء:ريم اهدي خلينا نتكلم بهدوء .. أهلج ياريم مو راضين على هالزواج ويبوني اطلقج ... بس ماراح اسوي أي شي الا برضاج .. ياريم انتي تبين الطلاق ؟؟
          ريم فاتحه عيونها من الصدمه وايدها على حلجها: ط لا ا ا ق ؟؟ انتوا شنو تقولون ؟
          ابو محمد: أي طلاق وكلمتي ما تتثنى يا ريم ..
          اصرخت ريم على ابوها وكل الموجودين :لا يا يبا لا انا مو لعبه بأيدينكم زوجتوني غصب وبطلقوني غصب مو كيفكم مو كييييفكم .. فاهمييييييين
          ماخلصت ريم من كلامها والا بهذاك الكف على ويها : طقني يا يبا طقني بس حمود ما اتطلق منه ..
          تدخل حمود وبعد ريم عن ابوها قبل لا يطقها مره ثانيه: خلاص يا ناس شتبون منا خلونا عايشين مع بعض مو زوجتوها مالكم حق تطلبون بطلاقها .. وهالشي مستحيل حتى لو اطلبته ريم ..
          خالد بصوت عالي: بطلقها كافي خياناتك لها يا محترم
          اشهقت ريم وامتلت عيونها بالدموع: خالد حرام عليييك لا تتكلم جذي حرام عليكم ..
          سحبها خالد وامسكه حمود من ايده:اتركها وانا ربي شاهد علي مافكرت بالخيانه ولا لحظه .. وبنتكم عندكم الحين تبي ترجع بيتها لها... تبي تبقى ماراح اردها بس طلاق من سابع المستحيلات ..
          ريم واهي ترجف بأيد اخوها وريلها ابعدت عن خالد وتمسكت بحمود:مالك شغل فيهم حمود مالك شغل انا برجع معاك ..
          محمد الي كان ساكت ينتظر نهايه هالحرب واهو متأكد من برائه حمود ويعرف انه مستحيل يسوي هالشي مع انه محمد اكثر انسان كان رافض فكرة زواج ريم بالغصب والحين مستعد يساعدهم بكل الي يقدر عليه .. ولا يفرقوهم عن بعض .لان متأكد انه ريم تأقلمت وحبت حمود ونست الماضي ..
          بعد محاولات تمت ريم عند اهلها مع وعد حمود انه بيرجع ياخذها .. الحقته عند الباب وامسكته من ايده : لا تخليني .. ارجع لي ..
          حمود يمسح على راسها بحنان: برجع ياريم .. ماقدر اعيش من دونج .. تأكدي برجع ..


          لليلة هذي واضحة ليلة {فراق}
          حاولت أعديها وعيت تعدي ××
          \

          /

          \

          /ظروف ما تنطاق ولا راح {تنطاق}
          صد القدر ماهو بصدك وصدي××
          \

          /

          \

          /
          تعال خذني بين أياديك {مشتاق}
          قبل انتفارق حط يدك بيدي××
          \

          رددت هالشعر في قلبها وماحست الا بحمود يلمها على صدره حييل ويبوسها على راسها ويطلع برا البيت تاركها بين دموعها وشهقاتها ...
          أركضت ريم على غرفتها واهي ميته من البجي : ليش يا يبا ليييش تسوي فيني جذي .. حرام عليكم .. و الله تعبت منكم ومن ظلمكم لي .. فجأه اسمعت صوت الباب ينطق وماكانت ترد .. وصل لها صوت محمد يترجاها ..
          محمد: ريم فتحي الباب عشان خاطر اخوج .. فتحي ياريم ..
          قامت ريم واهي تمسح دموعها وافتحت الباب : ...........
          دخل محمد وقلبه متقطع على اخته تذكر وصية منال له { يا محمد ريم أمانه برقبتك مهما طال الزمن .. } : سحبها من ايدها وقعدها على السرير : ريم رفعي راسج ..
          بدت العبره تخنق ريم موقادره تتكلم : .............
          ماتحمل منظرها اكثر من جذي وضمها لصدره وتركها تبجي لين تهدا .. وبعد وقت رفع راسها عليه وكلمها: انتي تثقين بأخوج ؟؟
          ريم من بين دموعها : أي
          محمد: محد بيفرقكم عن بعض .. وبترجعين له ..
          ريم: وخالد وابوي ..
          محمد يبتسم لها: انا قلت لج بترجعين ياريم .. وحمود لج وانتي له .. ومابي اشوف هالدموع مره ثانيه ..
          ريم تحضن اخوها واهي تبجي:و الله تعبت يا محمد .. وحمود مستحيل يخوني مستحيل ..
          محمد:صدقيني ماخانج .. وانتي لا تفكرين الحين نامي وارتاحي الوقت تأخر وباجر يصير خير .. يلا بروح قبل لا تقعد بدور .. واكيد بتقعد تحاتي وماتخليج تنامين ..
          ريم تبتسم: الله لا يحرمكم من بعض ويخليكم لي يارب .
          محمد يبوسها على راسها: ولامنج حبيبتي يلا قومي نامي وانا بسكر الليت والباب .. تصبحين على خير ..
          ريم واهي تدخل فراشها وقلبها متقطع على غياب حمود: وانت من اهل الخير ..
          .....
          صحى جراح على نغمه اشجان تتصل عليه فز بسرعه: هلا حبيبتي ..
          أشجان بصوت كله توتر : هلا .. يلا قوم لا نتأخر ..
          جراح تذكر موعده اليوم بالمستشفى واهو اصلا متى نسى بس الله كريم : شجن ..
          اشجان بتوتر: هلا ..
          جراح بهدوء: لا تخافين .. أنا محتاجج ..
          اشجان حابسه دموعها ماتبي تبجي وتكسر بخاطره:وانا محتاجتك اكثر .. يلا قوم انا انتظرك ..
          جراح بحنيه: خمس دقايق وطلعي عند الباب ..
          دخل جراح الحمام واول ماطلع فتح عيونه: ش ش جن ؟
          اشجان واقفه جدامه منزله راسها :ماقدرت اصبر .. يلا بنتظرك
          جراح حاس فيها وبتوترها .. قرب منها وطبع بوسه على خدها خلاها تذوب من حنيته .. اطلعت تنتظر عند الباب واهو لبس ولحقها قبل لحد يشوفهم ..
          اركبوا السياره واهو ماسك ادينها ويتلمسهم بحنان يعطيها من الصبر الي عنده واهي تمده بالي عندها ..
          الدكتور: تفضل يا جراح ..
          قعدوا جراح واشجان وواحد يطالع الثاني وكأن اليوم يتحدد مصيرهم وحياتهم ..
          الدكتور يبتسم:شخبارك يا جراح ؟
          جراح يبتسم بقله صبر: الحمدلله من الله بخير ..
          اشجان ودها تدخل بمخ الدكتور وتشوف شنو ناوي يقول قبل لاينطق فيه ..
          الدكتور واهو يتفحص النتايج واشجان وجراح على اعصابهم ..
          الدكتور واهو يرفع راسه : مثل ما توقعنا ..
          جراح بهدوء : شنوووو ؟؟ !
          اشجان حاطه ايدها على حلجها تحبس صرختها
          الدكتور:مافيك الا العافيه يا اخ جراح .. وهذي مجرد اكياس دهنيه وموضوعها سهل جدا..
          جراح مغمض عيونه وكأنه اليوم يبدا عمر يديد واشجان اطلعت صرختها من جوفها :الحمدلله يارب ...
          طمنهم الدكتور وبلغ جراح انه اكياس الدهن عمليتها سهله مجرد نص ساعه وينتهي الموضوع ... اطلعوا اشجان وجراح وفرحتهم محد يقدر يوصفها .. اسبوع من الخوف والتوتر والموت البطيء انتهى على خييير ..
          ...
          فجر واحمد حياتهم مستقره كأي زوجين يحبون بعض والحياه ماشيه على اتم وجه ارجعوا الكويت عشان يحضرون عرس اشجان وجراح الي مابقى عليه الا اسبووع والكل محتاس فيه وطبعا اثنين نايمين بالعسل وجراح مجنن اشجان بسوالفه وحركاته الي ماتخلص ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

            ......
            ريم غابت عنها اخبار حمود طول الفتره الي مضت لانه سافر السعوديه وابوها مانعها تتصل فيه او تفكر انها تشوفه .. تعبت واهي تحاول حتى النقال خالد خذاه منها ..
            بدور:ياريم اهدي لاتسوين بعمرج جذي ..
            ريم بعصبيه: شلون اهدى قوليلي شلووون حمود بيقرب الشهر مادري عنه ويييين الي وعدني ارجع له وييييييييييييييين ؟؟
            دخل محمد وويهه اسوود : بدور تركينا بروحنا لو سمحتي ..
            بدور: ان شاءالله ..
            مرت من يمه واهي تحاتيهم:حاول تهديها ..
            محمد: ربج كريم ..
            اطلعت بدور وقعد محمد يم ريم :ريم أنا وعدتج وانا عند وعدي صدقيني ..
            ريم ودموعها على خدها: ومتى ؟؟!
            اختنق محمد من سؤالها بس اهو مجبور يقولها شصار على حمود:ريم ..
            التفتت عليه واهي تشوف الحيره بملامح ويهه والخوف: شفيك ؟؟ صاير شي ؟؟
            محمد يمسح ادينه ببعض: حمود محتاجج الحين ..
            ريم بشهقه : شصاير ؟؟
            محمد:البارح واهو راجع من السعوديه صار له حادث على طريج البر ...
            اوقفت ريم وارجعت طاحت على السرير وايدها على قلبها وتتكلم بهمس: تعبان ؟؟ صار له شي ؟؟
            محمد:قومي نروح الحين
            طلع محمد وتركها تلبس وتلحقه السياره ...!
            ......
            أم فواز: يووو يا يمه يا جراح اقعد و الله دوختني ..
            جراح: عمتي شفيج .. أنا بصير ريل بنتج .. ليش تصارخين علي ..
            أشجان تضحك واهي يمه : ههههههه
            جراح يلتفت عليها ويقرصها من خدها: تضحكين ها ؟؟ بس انا اواريج ..
            أم فواز: انا الغلطانه الي قاعده معاكم ..
            كانت بتقوم بس سبقها جراح وقعدها : و الله ما تقومين يا عمتي .. وانا وبنتج الي نطلع .. انتي استريحي بس ..
            ام فواز فاهمه عليه مو من طيبه بس يبي يطلع مع اشجان بروحهم : و الله لو ما اعرفك ولد اخوي قلت هذا من طيبك وسنعك .. بس انا فاهمتك ..
            جراح اطلعت عيونه : افا و الله حدي طايح من عينج .. بس تدرين شلووون .. دام انتي فاهمتني فاهمتني .. عيل باخذ عمري واطلع ..
            اشجان بسرعه: لا امي تضحك معاك ..
            جراح يسوي نفسه زعلان: خليها تضحك .. بس من قال بطلع بعمري وبس لا باخذج .. { ويحرك حواجبه حق عمته يقهرها .. }
            اشجان تضحك وتخز امها .. التفتت عليها امها : قووومي طسي وفكوني شوووي ..
            اطلعوا اشجان وجراح الحديقه واهي تضحك عليه .. قرب منها ومسكها: ويعه
            اشجان : ههههههههههه
            جراح يرفع حاجبه: متى انجنيتي ؟؟
            اشجان : ههههههههههههههههههههههه
            جراح: لاحول الله عسى ماشر شنو الي يضحك ؟؟!
            اشجان واهي تقعد ع الكرسي وماسكه ضحكتها :........
            جراح قعد قبالها واهو يطالعها: شفيييج ؟؟
            اشجان تمسح دموعها من الضحك : سلامتك ..
            جراح: وهالضحك شخانته من الموضوع ؟؟
            اشجان: جراح
            جراح: نعم ..
            اشجان: لا تلومني و الله هذا طبعي ان توترت اضحك .. وانت وامي كملتوها علي .. احب اشوفكم وانتوا تتناشبوون ..
            جراح يبتسم : وشنو الي موترج ؟
            اشجان تلم نفسها وتطالع فيه: مادري يمكن عشان العرس قرب ..
            جراح: امممم ..
            اشجان:شفيك ؟؟
            جراح: و لا شي .. بس مالومج صح هالشي يخلينا كلنا متوترين . .بس ع الاقل انا وانتي عارفين بعض يعني اعتقد التوتر بيخف شوي ..
            أشجان: جايز ..
            جراح:تبين اغني لج ؟؟
            اشجان تبتسم: ياليت ...
            جراح:وشنو تبين تسمعين ؟؟
            اشجان تفكر : أي شي حق كاظم .. احب اغانيه بصوتك ..
            جراح: من عيوني كم شجن عندي .. يلا سمعي ...أحم احم ..

            ../ كلك على بعضك حلو .. والأحلى ال الخجل الل بعيونك
            تزعل أو ترضى حلو
            شوكة بعين الل يحسدونك
            وجهك حلو طولك حلو قلبك حلو
            عمري من عمرك حبيبي
            كل شي لعيونك يهون
            أنت أغلى الناس عندي
            حبي لك حد الجنون
            يكفي بعيونك الحلوة
            تشوفني وتسأل عليه
            تضحك الدنيا بعيوني والسعادة تطير بيه
            وجهك حلو طولك حلو قلبك
            من أشوفك أنسى خوفي وأنسى كل ما صار بيه
            وأشعر بكل ارتياح من أضم أيدك بيديه
            اه يكفي بعيونك الحلوة
            تشوفني وتسأل عليه
            تضحك الدنيا بعيوني والسعادة تطير بيه
            وجهك حلو طولك حلو قلبك حلو


            كان يغني وعيونه بعيونها يهديها الحرووف من نظراته يهديها الحب من همساته وصوته
            كان الجو قمه بالسعاده والدفا .. وما اكتمل الجو الا بدخول هادم اللذات استاذ فواز ..
            فواز واهو واقف وحاط ايده على باب الحديقه : يا سلام وطرب واجواء رومانسيه متشعلله عندنا اليوم ...
            اطلعت من وراه فجر : وانت شتبي فيهم معاريس خلهم براحتهم ..
            فواز: و الله الي اعرفه الاسبوع الي قبل العرس يبعدون عن بعض شوي عشان يشتاقون لبعض بس هذول اربع وعشرين ساعه لاصقين بخشة بعض .. كنت اقول الخبال من جراح طلع كله من اشجان و انا الصاج ..
            جراح واشجان يطالعون صوبهم ولا تكلموا ينتظرونهم يخلصون : خلصتوووا ..
            فواز: شفتي مو اقولج البنت طلعت اهي الخراب حتى الحجي يقولونه مع بعض .. عشان لحد يحاسب الثاني شقال من وراه هههههههه
            اشجان: يووه فواز وبعدين ..؟
            جراح: مالج شغل فيهم فديتج .. خليهم يحترقون بنارهم .. ناس حاسده يكافينا شرهم ..
            فواز: هههههههههههه ياليت حاسد .. الا شايف وعايف .. طس انت معاها احسن ..
            الكل : ههههههههههههههههه
            .........
            أدخلت ريم واهي تتسارع مع الزمن بخطواتها الذبلانه تبي تشوفه تطمن عليه لا يخليها ويرووح اكتفت من العذاب والغياب خلاص ماعاد فيها صبر وتحمل ..
            أدخلت عليه الغرفه كان مسدوح والتعب والجروح مستقره بأحشاء قلبها قبل جسمه .. اشهقت من شافة الكدمات وريله المجبسه وايده المربوطه صوب صدره .. وجبهته المجروحه .. كان مغمض عيونه بكل امان .. قربت منه بهدوء وحطت ايدها المرتجفه على خده تتلمسه وتحس فيه وبروحه الي غابت عنها .. اقعدت قريب منه واهي تهمس له: سلامتك حبيبي ماتشوف شر .. ليش صار معاك جذي ؟؟ وشنو الي صار .. انت وعدتني ما تتركتني .. ليش كل ماحس بالامان انخذل وارجع لنقطه الحرمان .. حموود . . تسمعني .. قوم لا تخليني بروحي .. و الله ماعيش من دونك .. عارفه انك مظلوم .. و الله عارفه .. بس قوم كلمني .. قووووووم ....
            تمت تبجي واهي حاضنه ادينه بدون أي استجابه منه .. دخل عليها محمد واهو يهدي فيها ويصبرها ..
            ريم: مايكلمني يا محمد ليش ..؟
            قعد يمها ومسكها من ادينها : ريم لاتسوين بنفسج جذي .. اهو تعبان خليج قويه عشانه .. كلها يوم وبيصحى الدكتور طمني لا تخافين عليه ..
            ريم من بين دموعها: وان ماصحى ..
            محمد بنظره : شهالحجي .. انتي مؤمنه بربج .. وحمود مافيه الا العافيه .. وريلج قوي بيقوم منها سهالات ان شاءلله ..
            ريم: اه يا محمد .. الله يسمع منك .. و الله ان صار له شي مابسامحكم كلكم .. < وتمت تبجي بصمت وقهر ...!
            مر يومين واهي كل يوم عنده وابوها من عرف منعها وعصب عليها بس ما ردت على احد واطلعت من شورهم هالمره .. والي يبون يسوونه يسونه .. هذا ريلها ما تتخلى عنه عشان احد .. كافي الخسارات الي عاشتها بحياتها ..
            ادخلت على حمود وتحس انه شكله متفتح عن الايام الي قبل بس لحيته بدت تطلع شعره تبهذل ابتسامته الحلوه اختفت .. والهالات السود واضحه تحت عيونه ...
            حطت الورد قريب منه واقعدت يمه : شلونك حبيبي .. انا مشتاقتلك .. انت للحين زعلان وماتبي تكلمني ..؟ الدكتور يقول كلها يوم وتقدر ترد علينا .. بس اليوم صار ثلاث ايام .. حمود انت عودتني انك توفي بوعودك وتكون اقوى من كل الظروف .. انا وانت مالنا الا بعض .. فلا تحرمني منك .. ماقدر ع الحياه من غيرك .. انت ابوي وامي واخوي وزوجي وحبيبي وكل شي بدنيتي .. انا حاسه انك بترد علي .. حاسه انك تحبني ومستحيل تتخلى عني .. اه يا حمود اه ...! الله يصبرني ويطمن قلبي عليك .. < أمسحت دمعتها واهي توعد نفسها انه بيكون لها وبيرجع لها ...! قامت من يمه باسته على خده بهدوء وامسحت على راسه وتوجهت صوب الباب وقبل لا تطلع اسمعت همسه خفيفه : ر ي م
            ارجعت له بسرعه واهي تتأمل ملامحه وايدها تحضن ايدينه بس ماحست بشي قشعر كل جسمها وغمضت عينها : يارب مايكون تهيئا انا سمعته .. حمود هذا صوته ...
            حرك اصبعه على ايدها عشان تحس فيه اكثر .. اشهقت بقوه وتمت تطالع فيه .. انت تسمعني رد علي .. حمود انا حسيت فيك انت تحركت وناديتني ...!
            حمود يحس بحراره بجسمه غمض عيونه حيل وشد على ايدها .. التعب مو معطيه مجال يتكلم بس كان يحس فيها ويحس انها قريبه منه بكل لحظه ...!
            ....

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

              محمد:هلا سلطان
              سلطان: ها طمني شخباره ما تحسن ؟
              محمد: لا و الله مافي أي شي تغير .. للحين نايم ..
              سلطان: الله يقومه بالسلامه ..
              التفتوا على صوت ريم: محمممممد
              مشى محمد بسرعه صوبها: شفييج ؟ حمود صارله شي ؟؟
              ريم من بين دموعها: حموود صحى ..
              أدخلوا محمد وسلطان وريم واقفه وراهم تشوفهم واهم يتحمدون له بالسلامه وتركز بالنظر اكثر على عيون حمود .. وتحمد ربها الي رجعه لها سالم واكيد راح تبقى يمه ولا تتحرك خطوه وحده ..
              فزت على صوت محمد: تعالي ياهو وين رحتي ...
              سلطان: خلها تتغزل بهالتعبان .. ماتشوفها شلون تخز فيه ..
              حمود يبتسم لها ويناديها بعيونه .. قربت منه اكثر واقعدت على طرف السرير واهو ماسك ادينها ,, ما طولوا اخوانها شوي واطلعوا عنهم .. التفت لها حمود وغمض عيونه ..
              حمود: لا تروحين ..!!
              ريم اخنقتها عبرتها: مستحيل اتحرك من هالمكان .. مابروح الا معاك ..
              حمود يضغط على ايدها اكثر : وصدقتي السالفه ؟؟!
              ريم: اكيد لا .. لا تسألني ليش ما صدقت . بس قلبي ما يخوني .. !
              قرب لها اكثر وباسها على خدها : ربي لا يحرمني منج ..
              ريم: ولا منك يا نظر عيني ..!

              ....
              مرت الايام سريعه واليوم عرس احلى اثنين اشجان وجراح ..
              اشجان من الصبح بالصالون واختها معاها .. وباقي البنات والعمه وامها بصالون ثاني ..
              كانت اشجان قمه في توترها .. او التوتر كلمه قليله في حقها .. ماكانت قادره تركز على شي
              وكل جسمها يرجف .. وتحس بالبرد .. والخوف .. ماتحس بالفرح كثر ما تحس بالخوف ..
              فجر: اشجان وبعدين .. بتموتين جذي ... نسيتي كلامج لي بعرسي .. وين الصبر الحين .. والقوه .. اشوف كله كلام خرطي ..
              اشجان وشفايفها ترجف ..: خايفه .. مو قادره اتحمل ..
              فجر: زين بروح ايب لج عصير يهديج شوي .. جذي ماراح نقدر نسوي شي ..
              اطلعت فجر واشجان الافكار تاخذها وتوديها .. شلون بتتصرف مع جراح بروحهم .. شلون وشلون وشلون .. لين قطع حبل افكارها تليفونها يرن .. وكان جراح ..
              اشجان بصدمه : جراح !!! انا ناقصه ياربي شسوي ارد او مارد ..
              بس التليفون ماسكت لين ارفعته اشجان: وبصوت كله رجفه : الو و و ؟!
              جراح: يالبيييه الالو وراعيه الالو .. وصباح الخير على احلى عروووس بدنيتي ..
              اشجان : وليش دنيتك فيها اكثر من عروووس ؟؟
              جراح يضحك: فديت الغيره الي اشتغلت من الحين .. ولا معصبه بعد ..
              اشجان متنرفزه من برود اعصابه واهي من التوتر صارت تعصب : جراح
              جراح: قلبه امريني ...
              اشجان ما كملت كلامها : باي
              سكرت الخط وجراح مثل الي انكب عليه ماي بارد من حركتها : يوو هذي شفيها ؟؟ لايكون زعلت ياربي ,,
              بعد ساعه واشجان توها تبي تبدا شغلها اسمعت فجر تناديها .. : شجن تعالي عند الباب شوي ..
              راحت اشجان واسحبتها فجر بسرعه واول ماوقفت عند الباب ماحست الا بأيد تسحبها كانت بتصارخ بس من شافته اجمدت مكانها ...! ! !
              مسكها جراح وعينه بعيونها : اسف .. بس ماقدرت انتظر ..
              اشجان منزله راسها وسرت بجسمها رعشه قويه من قربه: ليش ييت ؟؟
              جراح: عشان اشوفج واشوف ليش زعلانه ؟؟
              اشجان: مافيني شي .. بس
              جراح: متوتره .؟
              اشجان بحركه بريئه هزت راسها:أي
              جراح يهديها ويطمنها واهو حاضن ادينها : لا تتوترين وهدي اعصابج عشان خاطري .. مابي اشوف اليوم غير ابتسامتج .. ولا تنسين هذي ليله العمر . .. .. < وابتسم لها ابتسامه فضيعه وباسها على راسها ودخلها وراح عنها واهو باله وفكره كله بهالبنت واخيرا بتصير له .. يحبها ويموت فيها بكل جوارحه ..
              فجر : والله من قدج في عروس تشوف ريلها بالصالون وقبل الزفه والله هالجراح حركات
              اشجان تضحك : فديته
              فجر: ياعيني من الحين فديته ما فديته لا بابا خلي هالكلام اذا تميتوا بروحكم ههههههه
              اشجان ارجعت لتوترها : زين زين .. سكتي بس الحين .. بدخل الحين وقت المكياج راح الوقت علي مووو ؟
              فجر : لا ماراح تو الناس يلا روحي ..
              ..............
              حمود: انتي متأكده ؟!
              ريم: أي متأكده .. وماني راجعه والي يبون يسونه يسونه .. مايهمني
              حمود يقرب منها: ماهزج كلامهم ؟!
              ريم واهي ماسكه ايده: طبعا لا
              حمود:ليش؟
              ريم:لاني واثقه فيك .. واعرفك صريح معاي ..! وعمرك ماخبيت عني شي ..
              حمود:ولاراح اخبي .. بس احمد ربي الي رزقني فيج .. عاقله وواثقه فيني ..
              ريم بخجل:وانا عندي لك خبر وهالمره خبيته عنك ..
              حمود بإبتسامه واستغراب:شنو ؟!
              حطت ايدها على بطنها وطالعته: ......
              حمود فتح عيونه وقرب مسك بطنها:صجججج ؟؟؟
              ريم واهي تضحك : اي صجين ..
              حمود: انتي حامل ؟؟!
              ريم: اي حامل .. ولي شهرين ونص ..
              حمود طاير من الفرح والارض مو سايعته :والله احلى خبر سمعته بحياتي وهالمره خلاص بنحط بالنا عليه .. وتكفين اهم شي صحتج ..
              ريم بدلع: صحتي او صحة البيبي .؟!
              حمود:انتي اول واهو الثاني .. الياهل بداله ياهل بس انتي محد بيعوضني عنج ..
              لمته حيييل وكأنها خايفه لا تودعه ..!!
              .....

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                صاله العرس والناس مجتمعه والكل يرقص ومستانس والاغاني تصدح باعلى صوتها
                والفرحه .. عامه المكان وكل القلوب صغير وكبير .. بس في فرحه مختلفه فرحه اشجان وجراح ..
                مرت ساعات العرس بلمح البصر وصار وقت دخلت اشجان .. كانت مثل الملاك بالثوب الابيض الثلجي .. تمشي بين الناس واهي بقمه سعادتها وخوفها وتوترها مشاعر صعب تجتمع بنفس اللحظه بس اجتمعت عليها ونظرات الناس وتفحصها لها خوفها .. بس الي زادها ثقه نظرات اختها وبنات عمتها وصديقاتها .. ودموع الفرح بعيون امها .. ادخلت على احلى زفه وانغام هاديه واضواء خافته .. لين وصلت الكوشه وبدا الكل يقترب منها ويصلي ع النبي ويسلم عليها .. ويبارك لها ..
                البنات : ماشاءلله عليها طالعه قمر .. ان شاءالله هالجراح يستاهلها ..
                ...
                جراح:راشد .. ياراشد ..
                راشد:هلا بمعرسنا ..؟
                جراح: قولهم متى نروح .. خلاص مافيني صبر .. يلا
                راشد:يامال الي ماني قايل .. اصبر شوي خل الناس تسلم وتالي نمشي ..
                جراح متنرفز:وراهم سلام بعد .. لا جذي وايد ..
                راشد:اقول استريح .. ماباقي شي ..
                جراح يخز فواز وخاله .. انتبه عليه فواز وقرب منه :شفيك ؟
                جراح عافس حواجبه: ولا شي بس اختنقت يلا نمشي .
                فواز:الله واكبر الحين هالناس والعرس ومخنوق .. والا ما تتنفس الا مع اختي ..هههههه
                جراح:الله يلوع جبدكم .. اي لانكم مو حاسين مالت عليكم ..
                فواز: لا ولسان طويل بعد..عاد كنت برحمك بس انت مو مال احد يرحمك انطق بكرسيك احسن لك ..
                ابوفواز:يلا يا عيال ..
                جراح بوناسه:الزفه ..
                راشد وفواز : هههههههههه مو صاحي ..
                .....
                أم راشد:يلا يا بنات تغطوا المعرس وصل ..
                من اسمعت اشجان هالكلمه وكل ذره بجسمها قامت ترجف وتحس بالقشعريره تتملكها بهاللحظه ..
                الكل تغطى ويترقب لحظه دخول المعرس مع اخوانه وابوه وخواله ..وصل جراح الكوشه واهو بقمه فرحته والابتسامه مرسومه بملامحه الجذابه : الكل سلم على العرووس وصور معاها ..وطبعا جراح يموت ويحرجها وهالمره جدام الكل باسها على راسها وبين عيونها وبارك لها واهي ردت عليه بالسكوت والابتسامه .. هذا الي قدرت عليه المسكينه ... !
                وبوسط الزحام ادخلت من الباب بنت تقريبا الكل استغرب منو بتكون ؟!
                قربت من المعاريس وقابلها جراح بكل فرح وابتسامه : هلا وغلا برغد ..
                رغد:هلا بولد عمي مبرووك الف مبرووك ..
                جراح:الله يبارك فيج يالغاليه ..
                اشجان تبتسم بكل عفويه من قربت منها رغد احضنتها وباستها على خدها وباركت لها : مبرووك شجونتي والله تستاهلين كل خير ..
                صوت الاغاني كان عالي وماقدر جراح يسألها مع منو يت من استراليا ؟؟ وتم يحاتيها ..
                راحت رغد صوب البنات ومرت عمها وسلمت عليهم .. والكل استانس فيها .. بس رغد تغيرت في شي صاير بس محد يعرف للحين .. وجراح اكثر واحد حس بهالتغير بحكم الفتره الي عاشها عندهم ..
                اروى:يما مالي شغل نبي نوصلهم الفندق ..
                ام راشد:يابنت عيب الريال وزوجته رايحين انتي شعندج .. عيب قعدي مكانج
                اروى ماردت على امها وطارت عند فجر : جور جوررر ..
                فجر : هلا شفيج تصارخين ..؟
                اروى:وين بتروحين ؟؟
                فجر:انتظر احمد بنروح البيت ..
                اروى:لالالالالا .. شفيكم انتم ؟
                فجر:شفيج يا بنت ؟
                اروى:بروح مع المعاريس الفندق ..
                فجر:شعندنا ؟؟؟
                اروى:برووح وبسسس ..
                فجر:اممم انزين عادي تركبين مع احمد ؟
                اروى:فشششله ..
                فجر:خلاص عيل استريحي ..
                اروى:يوووووووووووه بروح يعني بروووح ..
                ....

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                  اركبوا المعاريس اليموزين وفواز كان يساعد اخته واهي تركب السياره ومسك ايدها وحس فيها بارده مثل الثلج .. رفع راسه لها وطالع عيونها وابتسم لها:صلي ع النبي حبيبتي ..
                  اشجان وشفايفها ترجف واهي تشوف اخوها وشلون يساعدها وحنيته:فوازز
                  فواز:عيون فواز : تامر عروسنا ؟
                  اشجان:لا تخليني ..
                  فواز عافس حواجبه :خلاص كبرتي يلا ريلج ينتظرج ..
                  مامسكت نفسها اشجان ونزلت دمعتها : ...
                  فواز:لالالا والله بزعل منج ليش كل هذا .. امانه لا تبجين هذا جراح بيصعد حرام يشوف دموعج يلا عشان خاطري ..
                  حاولت تمسك دموعها وعدل قعدتها فواز وركب يمها جراح واهو يضحك على خبال اخته ..
                  جراح:والله هالاروى قلق وازعاج ..
                  اشجان :ساكته ..
                  التفت صوبها جراح :حبيبي !
                  اشجان بصوت خافت:هلا ..
                  جراح:والله مو مصدق احنا بحلم والا بعلم ..
                  اشجان ترجف ياليت حلم : ..
                  قرب ومسك ايدها وابتسم اثنينهم يرجفون والتوتر ذابحهم ..!
                  ....
                  طبعا اروى ماسكتت والي براسها سوته .. شافت فواز وترجته يروحون وراهم الفندق وفواز ماقدر على حنت هالبنت اخذها اهي وسراب وراحوا وراهم الفندق ..
                  ....
                  انزلوا المعاريس الفندق واصعدوا الجناح الي احجزه جراح : وقبل لا يسكرون الباب انطق عليهم بطريقه تخوف : وطبعا انصدم جراح .. اخته وفواز وسراب عند الباب : شعندكممممم ؟؟
                  فواز:مالي ذنب هذي اختك ..
                  ادخلت اروى بسرعه واهي تضحك : والله تتوقع بتركم بهاليوم .. وانا مو مطوله بس بدخل عند شجوونه شوي وبطلع ..
                  ادخلت اروى الصاله الي بالجناح وشافت اشجان بعدها واقفه مكانها ماتحركت وانطقت باسم جراح :
                  اروى:لا انا اروى مو جراح ..
                  التفت اشجان واستانست : يابعد قلبببببببببببببي الله يابج .. لا ترووحين تعالي
                  اروى:بسم الله عليج شفييج ؟؟
                  اشجان:اروى لا تخليني تكفين تعالي قعدي عندي اليوم .
                  اروى تضحك : ههههههههههه ليش ناويه جراح يذبحني ؟؟ ياماما انتي عروسته اليووم ياويلج منه ..
                  اشجان الخوف ذابحها وكلام اروى زادها :على طول انزلت دموعها ..
                  اروى مصدومه:شفييييييييييج ؟؟
                  اشجان:خايفه .
                  اروى:اي عادي .. بس من قال اخوي ذيب ؟؟ حرام عليج جراح طيوب مايخوف ..
                  بهالحظه دخل جراح وشافها تبجي سحب اخته وطلعها بره ورجع حق عرووسته الي قالبتها مناحه ..
                  سحبها من ايدها وقعدها على الكنبه الطويله وقعد يمها ورفع راسها:افا منو مزعل القمر ؟!
                  اشجان والدموع تزيد على خدها : .....
                  جراح بخوف:شجن حبيبتي شفيج ؟؟ ليش هالدمووع ؟؟
                  اشجان:ولا شي ..
                  جراح:وهالدموع ؟
                  اشجان ترقع موقفها:احس مشتاقه لاهلي ..
                  جراح يبتسم لها ويقرب صوبها اكثر:والحين بس اهلج تشتاقين لهم ؟؟ وانا مالي نصيب ؟
                  اشجان الخجل بيقضي عليها قبل يومها : ...
                  جراح:امممم مطولين قاعدين جذي ؟
                  اشجان بسرعه:ابي الحمام ..
                  جراح:غيري ملابسج اول .
                  اشجان موقادره تتحمل والافكار قامت تلعب فيها .. : زين اطلع خل ابدل ..
                  جراح يضحك : من اولها ..
                  اشجان:نعممم؟
                  جراح:لالا ولا شي اوكي انا بطلع وانتي اخذي راحتج واذا خلصتي ناديني ..
                  اشجان : اوكي ..
                  طلع جراح وتركها تاخذ راحتها .. سكرت الباب واقفلته مرتين وانتبه لها جراح وضحك بداخله ..
                  اتعبت واهي تفصخ النفنوف البست الروب وادخلت الحمام .. غسلت واطلعت .. افتحت الجنطه وطلعت قميصها الابيض امسكته بايدها واهي ترتعش من افكارها الي توديها واتيبها : يارب خفف علي موقادره اتحمل ..
                  البست القميص وافتحت شعرها وعدلت مكياجها الي خربته بالدمووع .. وكان شكلها قمه بالروعه .. والبرائه .. قبل لا تفتح الباب اسمعت صوت جراح وكأنه كان يكلم وحده .. استغربت وحست بشي بداخله يحترق :لا والله هذي اولها يا استاذ ..
                  اقعدت على طرف السرير وماراحت تناديه .. حس جراح انها طولت عليه : معقوله لها ساعه ماخلصت .. خل ادخل اشوفها .. وصل عند الباب طقه ماردت عليه بدايه وبعد ثالث طقه قامت افتحته وارجعت مكانها وقبل لا تقعد مسكها من ايدها ولفها صوبه . بس اهي ابعدت بسرعه .. واستغرب حركتها بس ماحب يضغط عليها راح الحمام واخذ معاه ملابسه بدل وطلع لها ..
                  وشافها وكأنها معصبه بس هدوء ملامحها تعذبه مايحب يشوفها زعلانه : قعد يمها وسحب ايدها وباسها:شنو فيه الحلو ؟
                  اشجان بدون تردد اسألت:منو الي .... وسكتت ..!!
                  جراح:شنو قلبي ؟
                  اشجان والدموع بعيونها:خلاص
                  جراح مستغرب من تصرفاتها:شفيج حبيبتي ..؟
                  اشجان:منو كنت تكلم قبل شوي ؟
                  جراح فهم عليها وضحك من كل قلبه:شجووونه ... تغارين ؟
                  اشجان:مووقت هالكلام .. رد علي ..
                  جراح:هذي رغد
                  اشجان:اها ..
                  جراح:شجونه رغد يت الكويت خصوصا عشان عرسنا واهي نازله بالفندق حتى مارضت تروح بيتنا وباجر طيارتها معانا على استراليا ..ترجع حق اهلها ..
                  اشجان استحت من تفكيرها وعلى طول شكت نزلت راسها وتمت تفرك باصبعها ..
                  جراح بشوق:رفعي راسج .. اشجاني ماتنزل راسها ..
                  اشجان بخجل:انا اسفه..
                  حط اصبعه على شفايفها:اوووص .. مابي اسمعج تتأسفين ..قومي معاي ..
                  اشجان :وين؟
                  جراح:طلبت لنا عشا ..
                  اشجان :لا مو يوعانه مابي .
                  جراح بقلبه والله وهذا الي ابيه .. :ليش ؟
                  اشجان:بس ماشتهي ..
                  جراح:ولا انا اشتهي ..
                  حط عينه بعيونها ومسك اطراف اصابعها:والله احبج
                  اشجان ولا كلمه كان الصمت سيد الموقف عندها ..
                  ماتمالك نفسه جراح قرب منها اكثر واكثررر رفع راسها باصبعه وطبع اول بوسه لاحب انسانه واجمل شريكه حياة في دنيته .....!!!!
                  ...................
                  ام فواز:والله مو قادره انام واشجان مو بالبيت .. انا خايفه عليها
                  ابو فواز:نامي يامره .. البنت مع زوجها .. شهالحجي الي تقولينه ..
                  ام فواز:بسس ..
                  ابو فواز:لابس ولاشي الصبح بيطلع علينا .. نامي وارتاحي .. انا تعبان بنام..
                  حاولت ام فواز تنام وطول الوقت واهي تدعي انه الله يوفق بنتها ويبعد عنها رهبه اول ليله ويخفف عنها ..
                  ..................
                  نرجع لمعاريسنا وبعد الساعات الي مرت عليهم والحين تقريبا الساعه 6 الصبح جراح كان نايم واشجان النوم مجافيها كانت نايمه بطرف السرير بعد مابعدت عن حضن جراح لين نام .. ادفنت راسها بالمخاد وحاولت تخفي صوت شهقاتها عن لايسمعها جراح .. وتمت تتقلب يمين ويسار ماقدرت تنام ..
                  حس جراح بحركتها بس مالقاها يمه وسمع صوت شهقتها من تحت اللحاف رفع اللحاف عنها وبسرعه غمضت عينها تفهمه انها نايمه ..
                  جراح:فتحي عيوونج .. ادري قاعده ..
                  افتحت عيونها ومايبان منهم الا الدموع:....
                  قرب منها ورفعها وقبل لايحطها على صدره انتبه لنظراتها الخايفه .. سحب بلوزته ولبسها عشان ترتاح شوي .. حطها على صدره وتركها تبجي لين هدت واهو يمسح على شعرها بهدووء :بسم الله عليج .. حبيبتي اهدي .. الي صار شي طبيعي .. انا اسف حبيبتي .. سامحيني .. لو ادري بتنزل دموعج ماقربت ناحيتج .. شجن ردي علي لا تقطعين قلبي بصوت بجيج ..
                  اشجان ماسكتت والبجي زاد وتمسك بصدره اكثر واكثر .. الي كانت خايفه منه صار .. كل لحظه مع جراح رجعتها للماضي المر الي كانت عايشته .. حاولت تمحي صورة عبدالله بس ماقدرت كانت تشوف جراح وتتخيل انه عبدالله ..
                  ..........
                  إنتهت الحلقه

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                    [الحلقه واحد وثلاثين والاخيره



                    صبحت بالخير ياأول واخر احبابي

                    ,,,,, صبحت بالنور والرضا والوله والهيام

                    قعدت اشجان الساعه 10 من النوم وشافت هالرساله مكتوبه بورقه وعليها ورده حمرا على الكمدينه حقتها ابتسمت وشمت الورده بفرح .. اتركتها وراحت الحمام اخذت شاور وغيرت ملابسها لان اليوم رحلتهم استراليا ع الساعه 1 الظهر .. اطلعت بروب الحمام .. نشفت شعرها الطويل وسرحته وبدت تورد ويها بالميك اب الخفيف مع الكحل الاسود الجذاب .. التفتت ع الكبت محتاره شنو تلبسس طلعت بدلتين وقبل لا تختار اي وحده فيهم .. تكلم جراح .. التركواز احلى من الاسود مع انه كل شي عليج حلوو ..
                    استحت من تعليقه وبدون لا ترد عليه اخذت البدله التركواز وراحت غرفه التبديل والبستها وعدلت شكلها بصوره اخيره واطلعت ..
                    كانت البدله تنوره قصيره لي الركبه تركواز مع بدي ابيض وقميص تركواز رسمي والبست معاه بوت ابيض وربطه ع الرقبه بلون ابيض ورده ع الطرف تركواز بزهر خفيف .. كانت جذابه بشكل كبيير ..
                    شافها جراح واهي تطلع خواتمها من الدرج قرب ناحيتها ومسكها من خصرها ولفها صوبه :سملا عليج من العين .. واولهم عيوني .
                    ابتسمت بخجل منه :شدعوا
                    قرب منها اكثر وباسها على خدها واهي منحرجه موووت منه ابعدت واهي منزله راسها ..
                    قعد على طرف السرير وعينه عليها : شجون حبيبي ترا رغد بتسافر معانا !!
                    اشجان باستغراب:مافهمت ؟!
                    جراح:يعني اهي يت تحظر عرسنا وبترجع على اول طياره واليوم بترجع هناك وبتكون معانا بنفس الرحله ..
                    اشجان تبتسم:اوكي حبيبي
                    وقف جراح بسررعه وحاوطها بيدينه : عيدي عيدي ؟؟!
                    اشجان:ههههههه مجنوون ابعد ..
                    جراح:خليني اسمعها مره ثانيه وانا ابعد ..
                    اشجان:يووه منك .. بلييز ابعد.
                    جراح يشد عليها اكثر:قوولييي
                    اشجان واهي تصرخ:اييي اي شقلت انا
                    جراح:قولي منو حبيبج ...؟!
                    اشجان واهي تضحك: انتتت
                    جراح بمكر : زين هاتي بوسه الصبح ..
                    اشجان رافعه حاجبها:بدينا
                    جراح:ليش انتهينا اصلا .. يا ماما اليوم اول يوم يعني دربج طووويل معاي .. واذا ماتسوين الي ابيه بزعل ..
                    اشجان:فديت الي بيزعل .. خلاص قرب ..ههههه
                    قرب وعطاها خده: يلا
                    قربت منه و بدل لا تبوسه عضته واهو يصارخ:لا
                    صارت تضحك بهستيريا على شكله واهو مستغرب ضحكها :معقوله كل هذا عشان عضه ..؟! هين يا شجوون انا اواريج ..
                    تجهزوا وانزلوا يتريقون باللوبي تحت .. وبعد ربع ساعه نزلت رغد :السلام عليكم .
                    جراح واشجان:وعليكم السلام ..
                    اشجان:هلا رغد حياج تفضلي ..
                    رغد:الله يحيج حبيبتي .. لا اخليكم على راحتكم .. انا بروح اتصل تليفون واصعد اجهز اغراضي قبل لا اروح ..
                    جراح:انزين تو الناس تريقي معانا ..
                    رغد:ماعليه اشوفكم بعد شوي ..!
                    جراح يكلم اشجان:غريبه حاس فيها شي ..!
                    اشجان:ليش ؟!
                    جراح:انتي ماتعرفينها كثري يوم كنت عايش عندهم .. اليوم اشوفها انسانه ثانيه .. حزينه .. الي تعودت عليها مرحه كله تضحك ومستانسه بس اليووم مادري حاس فيها شي ويها اسود وفيها شي .!
                    اشجان بدت الغيره تلعب فيها:اها .. تبي اروح اشوفها لك شفيها .!؟
                    جراح مافهم لغة الغير هالي تخبيها:ياليت اذا تقدرين ..
                    اشجان انصدمت معقوله تهمه لهالدرجه .. ياربيي شفيني افكر بهالطريقه هذي بنت خالي:اوكي بصعد لها .. بس نخلص ريوق .!
                    اصعدت اشجان طقت الباب على غرفه رغد وبعد دقايق يلا افتحت لها:هلا اشجان حياج .
                    اشجان:ها مطوله ؟!
                    رغد:ليش تعبتي نفسج كاني بنزل الحين .
                    اشجان تفكر صح البنت مو طبيعيه:امم رغد ممكن اتكلم معاج شووي ؟!
                    قبل لا ترد عليها رن تليفون رغد وردت عليه:هلا يبا .. لا لا الحين بنطلع من الفندق .. ان شاءلله لا تحاتي .. فمان الله .. !
                    رغد:يلا شجن نروح .
                    اشجان :اوكي يلا .!
                    بالمطار وبعد ماخلصوا كل الاجراءات واركبوا الطياره .. اقعدوا جراح واشجان يم بعض ورغد بروحها بالكرسي الي جدامهم ,, طول الطريج تسمع ضحك وسوالف اشجان وجراح واهي الهم بيذبحها والحزن اكل من قلبها وشبع .. كانت تواسي نفسها بدموعها طول السفر .. بنص الطريج نامت اشجان من التعب وجراح كان يقرا جريده تذكر رغد والي فيها .. التفت شاف اشجان نايمه باسها على خدها بشويش وقام بيروح عند رغد ..
                    جراح:اقعد .
                    رغد واهي تمسح دموعها بكف ايدها :اكيد تفضل ..
                    جراح بحنيته المعتاده:رغد .
                    رغد بألم:هلا .
                    جراح:بدون مقدمات . منو الي مزعلج ؟ شنو الي صاير معاج ؟!
                    رغد حابسه عبرتها غصب وطلع صوتها المخنوق:مافي .. شي ..
                    جراح:تخبين عن اخوج ؟ قوليلي والله شغلتي بالي .. وانتي غاليه ما تهونين علي .!
                    رغد بصوتها المخنوق وعبرتها المتقطعه:تعبانه ..!
                    مسك ايدها واهو يشد عليها:سلامتج من التعب اهدي .. وفهميني كل شي ..!
                    رغد :سعود .... !!!!
                    جراح رافع حاجبه: سعوود؟؟!
                    رغد واهي منزله راسها:ايي سعود الي قضيت معاه كل ايام استراليا والدراسه من الطفوله لين كبرنا ..
                    جراح:وبعدين؟!
                    رغد:سعوود خاني ياجراح ...< وبدت تبجي بصوره تقطع القلببببب ...!
                    جراح ياخذ نفس عميق: انتي اقوى من هالشي كله يا رغد .. طولي بالج ومسحي دموعج ..
                    رغد بصوت مخنوق:شلون شلون اكون اقوى . الخيانه شي مرررر موقادره اتصوره ومن منووو من سعوووووود ...!!!!!! صعبه والله صعبه
                    جراح متألم عشانها:ماحاولتي تفهمين منه شنو السبب او عطيتيه فرصه يدافع عن نفسه ..
                    رغد:خاين و اعطيه مجال يدافع .. انت شنو تقوول مستحيل
                    بهالوقت كانت اشجان قاعده مو نايمه قامت بتروح الحمام وشافته واهو ماسك ايدها يهدي عليها .. سوت نفسها ماشافت شي وكملت طريجها واهي النار تلعب فيها من داخل .. ادخلت الحمام واحذفت جنطتها ع الطاوله حيل من كثر الغضب:ليش ياجراح .. وتمسك ايدها بعدددددد .. هذا وانا معاك وماحطيت لي اعتبار ..
                    جراح انتبه لها من راحت وانتظرها لين ترجع بعد ماهدا رغد اول ماوصلت اشجان مكانها كان جراح واقف مشت من يمه واقعدت بكل عصبيه وتوتررر ..
                    جراح:شفيج؟!
                    اشجان بدون ولا كلمه طالعته ..:......
                    جراح:حبي تعبانه ؟
                    اشجان:ولا شي .. مافيني شي .!
                    قعد يمها ومسك ايدها وحس ببرودتها مع انه الطياره دافيه واصابعها ترجف :شجوونه
                    اشجان:نعم
                    جراح:ليش ايدج بارده وترجفين ؟ شتحسين فيه ؟
                    اشجان بتوتر:جراح اتركني بنام ..!!
                    جراح:!!!!!!!
                    حاولت تغمض عيونها بس ماقدرت ترتاح : جراح ..
                    التفت عليها جراح بإهتمام : هلا حبيبي ؟!
                    اشجان بزعل:ليش مسكت ايدها ؟!
                    جراح واهو يبتسم:تغارين من رغد ؟
                    اشجان متضايقه :مو بيدي .
                    قرب ومسك ادينها :انا اسف اذا ضايقتج بس رغد مثل اختي وكانت متضايقه وكنت ابي ادعمها مو اكثر ..
                    اشجان براحه:اووكي
                    جراح:شنوا وكي ؟ ابي ابتسامه حلووه ترد روحي .. فديت الي تغار انا
                    اشجان واهي تبتسم: خلاص مو زعلانه .. وانت لا تتضايق مني بس والله مو بيدي اغار ..
                    جراح يطالعها واهي تتكلم ومستحيه:انا ما اتضايق من روحي .. المهم اني انا الي ما اضايقج ..!
                    ..
                    ريم وحمود الحياه تضحك لهم واخيرا .. عاشوا مع بعض بدون هموم ولا مشاكل .. ويترقبون وصول ولي العهد على احر من الجمر ..
                    ....
                    فجر وأحمد متفاهمين ومتأقليمين مع بعض .. ونبرات الشك والاتهام اختفت من حياتهم ..
                    والله وفقهم لبعض .. وسخرهم لحب بعض .. الله يديم عليهم ..!!
                    ...

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                      وصلوا جراح واشجان ورغد وكانت الفرحه تعم قلب اشجان بقرب جراح لها .. وجراح مستانس بس قلبه يعوره على بنت عمه ويحاول يساعدها ويشوف لها هالمشكله ....
                      رغد تمشي معاهم واهي مهمومه وتحس انها مثقله عليهم .. بس بتخليهم يرتاحون بس توصل حق ابوها .
                      كان ابوها ينتظرهم بالمطار وبعد ماخلصوا من الاجراءات راحوا يمشون لين رغد شافت ابوها..
                      رغد بفرحه: كاهو ابوي ينتظرنا هناك ..
                      وصلوا عند ابوها الي من سنين طويله ماشاف اشجان واهو خالها بعد ماسلم على بنته وضمها لصدره .. التفت على جراح:هلا وغلا بالمعررس .. مبروووك ياولدي ..والحمدلله ع السلامه ..
                      جراح يبتسم: الله يبارك فيك يا عمي وربي يسلمك ..انت شخبارك .؟
                      ابو رغد:الله يسلمك بخيير ..
                      التفت يشوف اشجان الي واقفه ورا جراح بخطوه:حيالله بنتنا ..
                      قربت اشجان وصافحت خالها لاول مره من بعد عمر طويل وحست بأحساس غريب اتجاهه .. كل جسمها قشعر من ابتسامته وهدوء ملامحه وشخصيته القويه البارزه من عيونه:هلا خالي ..ربي يحييك
                      طالعها بحب وكأنه مشتاق لهالبنت من سنين قرب منها وضمها حييل لصدره واشجان نفس الطريقه تمسكت فيه حييل وحست بفرحه وشعور ماتقدر توصفه ..
                      اطلعوا من المطار واركبوا البنات ورا بسياره ابو رغد اللكزس وجراح يم عمه يسولفون بكل الامور الشغل والدراسه والزواج .. واشجان عينها على خالها واذونها تسمع كل حرف ينطق فيه: ويني عنك ياخالي كل هالسنين .. والله ماعمري حسيت بهالشعور الا جدامك .. معقول لانك بعيد او في شي ثاني ؟! بس احساسسي له كبييير من اول ماطاحت عيني بعينه ..!
                      رغد:اليوم ترتاحون عندنا ؟؟
                      ابو رغد:كان بخاطري بس انا حاجز لهم سويت كامل عشان ياخذون راحتهم وباجر معزومين عندنا .. شرايكم يا عيالي ؟
                      جراح:تسلم يا عمي والله كلفت على نفسك ..
                      ابو رغد:مافيها كلافه انتوا عيالي وقطعه من روحي .
                      اشجان تبتسم:خالي حنوون .. بطريقه فضيعه .. كل هالقوه الي شفتها فيه بس قلبه حنون حييل ..
                      فزت من افكارها على صوت خالها:وبنتي بشنو سرحانه ؟
                      اشجان:ها .. ابد معاكم ..
                      جراح:يمكن تعبانه شوي .بس ماعليه بنوصل وترتاح ..
                      ابو رغد:ماعاش التعب .. الحين توصل وانت يا جراح خلها ترتاح .. واي شي تبونه او محتاجينه بس ارفع السماعه ..
                      جراح:يا عمي لا تدلعنا ترا نتمرد علييك انا وزوجتي ..
                      ابو رغد يضحك: ومن لي غيركم انتوا عيالي ..
                      رغد حست نفسها ضايعه بينهم:لا والله وانا وين رحت ..؟ بعدهم ماوصلوا اخذوا مكاني ..لا انا ارفض ..
                      جراح واشجان يضحكون:هههههههههههههههه
                      ابو رغد:انتي الغاليه ونور عيوني .. هالشي مافيه خلاف طبعا..
                      رغد بفرحه مصطنعه من ورا الهم الي فيها:ربي لا يحرمني منك يالغالي ..
                      بعد سوالف وضحك طول الطريج وصلوا الفندق وانزلوا المعاريس وخالهم ماتركهم الا لين وصلهم السويت حقهم ..
                      ابو رغد:ماوصيك يا جراح .. اشجان بعيونك .. والتفت على اشجان] وانتي يبا اي شي تحتاجينه لايردج الا لسانج وانا خالج ..!
                      جراح:بعيوني لا تحاتي يا عمي ..
                      اشجان:الله يخليك لي يا خالي ماتقصر .. < قربت منه ولمته ولمها بحنان الابو واكثر بعد ..
                      طلع ابو رغد وتركهم ياخذون راحتهم ..
                      سكر الباب جراح ورجع يلتفت على اشجان الي كانت واقفه وعينها على الشباك الكبير الي طال ع الشارع وقطرات المطر تتساقط عليه.. قرب منها خطوتين وتكلم:وين سرحتي ؟
                      اشجان تبتسم بحزن:خالي ..
                      جراح باهتمام الحبيب والزوج مسك ايدها:شفيه ؟
                      اشجان:مادري .. من شفته واحس قلبي ينبض له بصوره خياليه .. كان ودي اضمه اكثر اسولف معاه اكثر ماكان ودي ابتعد عنه ..
                      جراح حس فيها بس بدا بغشمرته:لا جذي بغار من عمي .. وماخليج تشوفينه بعد .
                      اشجان بخوف:لالالا شنو ماتخليني ماشوفه حرام عليك ..
                      جراح يضحك:شفيج قلبي ؟ اتغشمر .. واي شي بيفرحج اكيد بيفرحني .. يلا تعالي ..
                      اشجان : وين؟!
                      جراح : اواريج باقي المكان ..
                      اخذها من ايدها ودخل غرفه النوم .. كانت قمه بالفخامه والاناقه .. الاثاث باللون البني مع تعتيق بنفسجي فاتح معطيها شكل مختلف .. السرير كبير ومرتفع عن الارض وكانت فخامته بالاعمده الرومانيه والشالات البنفجسيه الي نازله من النص .. كان الجو بالشكل العام مريح وجذاب لاحلى عروسين ..
                      جراح:شرايج ؟
                      اشجان وصوتها مليان سعاده واهي تطالع المكان بتمعن:حلووه وايييد ..
                      جراح:والله خالي مو هين عليه ذوق .. بس طبعا في شي ثاني محليها .
                      اشجان:شنو ؟
                      قرب منها ولفها صوبه وصار قريب منها حيل يتأمل ملامحها وعيونها العسليه الواسعه:وجودج اهو الي بيحلي اي مكان تمرين فيه ..!
                      اشجان بخجل: وانت بعد .. وجودك معاي يريحني ويحلي بعيني كل شي ..
                      جراح بحب :الله لا يحرمني من قلبج ..
                      اشجان موحاسه بنفسها واهي تسمع كلامه ولمسة ادينه على ويها تنسيها كل الدنيا .. هذا اهو حبيبها الي تمنته من صغر سنهم .. والحين مافي شي يقدر يبعدهم عن بعض ..
                      جراح:حبيبي ؟
                      اشجان:هلا .؟
                      جراح:توعديني ؟
                      اشجان:اكيد ..
                      ضمها لصدره وهمس لها بشوق: مهما صار ما تبعدين عني ؟!
                      اشجان قلبها يعورها من هالكلمه:وعد .. لان باختصار فراق واحد فينا بيذبح الثاني.
                      بعدها عن صدره شوي وتم يتأمل كل جزء بملامحها والخجل الي ينرسم ببرائه عليها ماقدر يمنع نفسه منها الحين يبي كل وقته يقضيه بقربها ..قرب اكثر واكثر ورفع راسها صوبه والتقوا بهالحظه بمشاعر حب واحتياج ورمانسييه ...!
                      ....
                      اشجان بحب :حبيبي يلا قوم تأخرنا ..
                      جراح بصوته النايم:هممم
                      اشجان تسحب اللحاف عنه :قوم خالي اتصل علينا فشله لا نتأخر ..
                      جراح :برررد حرام علييج رجعي اللحاف يا بنت ..
                      اشجان تبتسم على شكله :لا ماراح ارجعه شتبي تسوي يعني قووم ..
                      جراح :لاتتحدين رجعيه خلصي ..
                      اشجان تلف عنه وتمشي بدلع : ماب
                      قبل لا تكمل كلامها الا اهو ناط عندها وماسكها : العناد مو زين عليج ,,
                      اشجان ماسكه قلبها: يمه منك .. خوفتني .. ماتسوى علي غشمره ..
                      يمسكها من خدودها : لاتتغشمرين معاي وقت النوم ترا اصير وحشششش ..
                      اشجان من طرف خشمها: أي هذا انتوا يالريايل سهل تقلبون وتصيرون وحووش ..
                      ضحك عليها واهو يمشي للحمام : زين يا عصفوره جهزي ملابسي لين اخلص ..
                      اشجان بقهر من تطنيشه: زين .. روح ..!!
                      ....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...