رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
اشجان تكلم جراح واهي تبجي بدون صوت : شووفه لايسوي لي شي ..
جراح منزل راسه : هذا اخوج ماقدر ارده يلا روحي له ..
اشجان ماتت خوف وانصدمت من جراح وين وعوده وكلامه من شوي ؟؟ : اروح حق فواز ؟
نزلت راسها ومشت صوب اخوها واهي ميته خوف : نعم ..
فواز بخاطره ينفجر ضحك عليها ومن شافها جذي ميته خوف ماتحمل اكثر اخذها بحضنه وباسها : يالمجنوووونه كنا نلعب معاج ..؟
اشجان تطالعهم واهي معصبه: هين اواريكم .. وانت ياجراح اعلمك شغل الله .
فواز ميت ضحك : عاشت اختي عاشت من الحين تهدد عريس الغفله .. ! ههههههههههههههههه
جراح : انت انطم واكرمنا بسكوتك .. وانتي تعالي يلا ...
اشجان صارت بين اخوها وحبيبها وزوجها : منو يبيني الحين ؟
جراح: انتي منو تبين ؟
الاثنين يخزون اشجان وينتظرونها منو بتختار وتمت دقيقه تطالع فيهم وساكته بالاخير اضحكت : جراح ..
مسكها جراح وراح يركض فيها قبل لا يطولها فواز ... ادخلوا الصاله وسكروا الباب واهم ميتين ضحك .. طالعها جراح : تدرين كنت خايف من اختيارج بس الحين عرفت شكثر تحبيني .. غمز لها ولمها على صدره واهو يضحك ..!
....................
أطلعت ريم من العمليات ولها ربع ساعه من طلعوها الغرفه وكانت تحت تأثير البنج .. دخل عليها حمود وقلبه مكسور عليها تم قاعد يمها واهي ماتحس بشي .. والدكتور طمنه عليها وانها بخير الحين...
حمود:الله يصبرج ياريم ويعيني على هالمصيبه بس وغلاج ماخلي حقج يروح .. والي سوا معاج جذي بياخذ حقه بياخذه ..!
افتحت ريم عيونها شوي شوي وتحس راسها ثقيل تكلمت بصوت واطي : حموود
فز لها ومسك ادينها:عيون حموود .. سلامتج حبيبتي .. شلونج الحين ؟
ريم بتعب : حمود شنو الي صار ؟ انا تعبانه حيل ..
حمود متضايق عليها : حبيبتي ماصار شي هدي نفسج ورجعي نامي الحين .. وارتاحي .. لاتفكرين بشي عشان خاطري ..
ريم بدت ترجع تنام بس تتكلم كلام مو مفهوم ومتقطع : ن وو ره .. تاخذك .. حمود تعال .. لاتغييب ..
حمود: ريم حبيبتي بسملا عليج شفيج انا يمج مابروح .. يارب يارب الطف فيها وخلها لي ولاتحرمني من عيونها بهالدنيا ..
طلع حمود وكلم الدكتور عن حالتها وطمنه الدكتور انه هذي هواجيس بسبب البنج ماله أي معنى بس احيانا يكون تعب نفسي داخلي ومن تأثير البنج يطلع منها هالكلام .. تطمن لاتحاتي باجر بتكون بخير ..
حمود: مشكور يادكتور .. ماتقصر .. طلع حمود واهو يفكر : بس نوره شكو ؟؟ لا شنو شكو اكيد اهي سبب هالبلاوي كلها . والله ان كانت اهي مابخليها وبعلمها شغل الله عدل ..!
فجر: أحمد شنو تسوي انا مليت قاعده بروحي ..
أحمد: شتبيني اسوي لج يعني ؟
فجر بعصبيه: يعني هذا مو وضع من سافرنا وانت كله تاركني بروحي وقاعد عالنت او تطلع .. تراني مليت ..
أحمد بنرفزه: فجر أكرميني بسكوتج ترا مالي نفس اوووف .. < تركها وطلع من البيت ..
وهذا وضعهم من ثاني اسبوع زواج .. محد له خلق الثاني وبدون اسباب مقنعه ..
وقررت فجر ترجع الكويت برضاه او غصب عنه ..
حمود يهدي على ريم الي قالبه الدنيا بجي : خلاص حبيبتي اهدي اهدي لا تسوين بعمرج جذي .. الياهل بداله ياهل بس انتي ذكري ربج عشان خاطري ..
ريم من بين دموعها : حموود الجنين طاح .. واهي السبب نوره السبب .. ليش تكرهني انا شسويت لها شسوووووويت ..
حمود بكره كل ماتذكر طاري بنت عمه: لانها حقيررره لاتفكرين فيها الحين بس وراسج ماخلي هالموضوع يعدي عليها .. بس انتي اهدي الحين ..
ريم تمسح دموعها وتعدل قعدتها: حمود
حمود:امريني
ريم : نوره تحبك ..؟؟ لاتنكر هالشي ..
حمود تغير لونه: وانا شكو فيها .. انا احبج انتي ؟
ريم وقلبها يعورها : اهي تحبك .. ومستعده تهدم حياتي بحبها لك .. لا تخبي عني قولي انت كان بينكم شي قبل .. حموود لاتسكت رد تكلم ..
حمود بثقه قعد جدامها وحط عينه بعينها: ريم انتي تعبانه بس بما انج فتحتي الموضوع خليني اتكلم يمكن ارتاح من نظرات الشك بعيونج .. سمعي قلبي .. انا مافي بيني وبين نوره أي شي وان كانت اهي تحبني هذا شي راجع لها وانا مو مهتم بحبها .. لكن الامر من هذا كله انها بفتره من الفترات ابوي خطبها لي وانا ماكنت ابي ووقفت جدام عمي وابوي وقلت مالي نصيب مع بنت عمي .. يعني مانزلت راسي وقلت الي تشوفونه بسويه .. ومرت الايام واهم زعلانين مني ولايبون يكلموني وانا كنت اتضايق بس صابر على هالوضع .. لين مره سمعت انه عمي طاح بالمستشفى معاه الجلطه والسبب كانت بنته .. يوم عرف انها تمشي بطريج خطأ وعلاقات .. ويوم دشيت عليه بعد ماصحى حلفني استر عليها واتزوجها وماكنت ابي ازيد عليه التعب واحس انه رجع واهان كرامتي بهالطلب بس قلت له ابشر ياعمي بس انت ارتاح .. وخطبتها وقلت بتغاضى عن علاقاتها ان كانت عابره لكن بوقت الخطبه اكتشفت المصايب علاقات ع التليفون وطلعات ومقابلات مادري شنو تاليها .. يوم الي عرفت بكل هذا ماتحملت نفسي ومديت ايدي على نوره وبردت قلبي فيها .. وحلفت على نفسي ماتزوجها وبخليها فبيت ابوها لين تتسنع .. لان ماقدر اعيش مع وحده جذي .. شلون بيكونون بناتها وعيالها ..! ويوم قررت ارتبط فيج اتصلت فيني تبجي وتقول انها تغيرت وتحبني وتبيني .. بس عمر قلبي مافز لها ياريم .. ولا عمري نظرت لها نظره حب او حتى اعجاب .. ياريم هالبنت مريضه لا تهدمين حياتنا بسببها والي يرضيج بسويه .. بس انتي بعدي الشك عنج وتأكدي قلبي ماحب ولاعشق بنت غيرج .. انتي صرتي لي كل شي ياريم .. مونوره الي تهدم حياتنا ..
ريم بحيره من امرها تطالع حمود وتنزل راسها: اه وولدي ؟؟
حمود: ربج بيعوضنا .. وهذي خيره ..
ريم بنظرات تهديد : حقي من نوره راح اخذه بالغصب بالطيب راح اخذه ..
.....
فجر واقفه عند الباب : الحمدلله ع السلامه تو راجع ؟؟ ماشفت الساعه كم ؟؟
أحمد : وانتي ليش قاعده للحين ؟؟
فجر:يقولون اني بغربه وشهر عسل .. ولو اني ماشوفها غير غربه وتعاسه ... وانت تتركني بهالفندق وتطلع ؟؟ عموما حجي ماراح اكثر انا برجع الكوييت .. وانت حر
اشجان تكلم جراح واهي تبجي بدون صوت : شووفه لايسوي لي شي ..
جراح منزل راسه : هذا اخوج ماقدر ارده يلا روحي له ..
اشجان ماتت خوف وانصدمت من جراح وين وعوده وكلامه من شوي ؟؟ : اروح حق فواز ؟
نزلت راسها ومشت صوب اخوها واهي ميته خوف : نعم ..
فواز بخاطره ينفجر ضحك عليها ومن شافها جذي ميته خوف ماتحمل اكثر اخذها بحضنه وباسها : يالمجنوووونه كنا نلعب معاج ..؟
اشجان تطالعهم واهي معصبه: هين اواريكم .. وانت ياجراح اعلمك شغل الله .
فواز ميت ضحك : عاشت اختي عاشت من الحين تهدد عريس الغفله .. ! ههههههههههههههههه
جراح : انت انطم واكرمنا بسكوتك .. وانتي تعالي يلا ...
اشجان صارت بين اخوها وحبيبها وزوجها : منو يبيني الحين ؟
جراح: انتي منو تبين ؟
الاثنين يخزون اشجان وينتظرونها منو بتختار وتمت دقيقه تطالع فيهم وساكته بالاخير اضحكت : جراح ..
مسكها جراح وراح يركض فيها قبل لا يطولها فواز ... ادخلوا الصاله وسكروا الباب واهم ميتين ضحك .. طالعها جراح : تدرين كنت خايف من اختيارج بس الحين عرفت شكثر تحبيني .. غمز لها ولمها على صدره واهو يضحك ..!
....................
أطلعت ريم من العمليات ولها ربع ساعه من طلعوها الغرفه وكانت تحت تأثير البنج .. دخل عليها حمود وقلبه مكسور عليها تم قاعد يمها واهي ماتحس بشي .. والدكتور طمنه عليها وانها بخير الحين...
حمود:الله يصبرج ياريم ويعيني على هالمصيبه بس وغلاج ماخلي حقج يروح .. والي سوا معاج جذي بياخذ حقه بياخذه ..!
افتحت ريم عيونها شوي شوي وتحس راسها ثقيل تكلمت بصوت واطي : حموود
فز لها ومسك ادينها:عيون حموود .. سلامتج حبيبتي .. شلونج الحين ؟
ريم بتعب : حمود شنو الي صار ؟ انا تعبانه حيل ..
حمود متضايق عليها : حبيبتي ماصار شي هدي نفسج ورجعي نامي الحين .. وارتاحي .. لاتفكرين بشي عشان خاطري ..
ريم بدت ترجع تنام بس تتكلم كلام مو مفهوم ومتقطع : ن وو ره .. تاخذك .. حمود تعال .. لاتغييب ..
حمود: ريم حبيبتي بسملا عليج شفيج انا يمج مابروح .. يارب يارب الطف فيها وخلها لي ولاتحرمني من عيونها بهالدنيا ..
طلع حمود وكلم الدكتور عن حالتها وطمنه الدكتور انه هذي هواجيس بسبب البنج ماله أي معنى بس احيانا يكون تعب نفسي داخلي ومن تأثير البنج يطلع منها هالكلام .. تطمن لاتحاتي باجر بتكون بخير ..
حمود: مشكور يادكتور .. ماتقصر .. طلع حمود واهو يفكر : بس نوره شكو ؟؟ لا شنو شكو اكيد اهي سبب هالبلاوي كلها . والله ان كانت اهي مابخليها وبعلمها شغل الله عدل ..!
فجر: أحمد شنو تسوي انا مليت قاعده بروحي ..
أحمد: شتبيني اسوي لج يعني ؟
فجر بعصبيه: يعني هذا مو وضع من سافرنا وانت كله تاركني بروحي وقاعد عالنت او تطلع .. تراني مليت ..
أحمد بنرفزه: فجر أكرميني بسكوتج ترا مالي نفس اوووف .. < تركها وطلع من البيت ..
وهذا وضعهم من ثاني اسبوع زواج .. محد له خلق الثاني وبدون اسباب مقنعه ..
وقررت فجر ترجع الكويت برضاه او غصب عنه ..
حمود يهدي على ريم الي قالبه الدنيا بجي : خلاص حبيبتي اهدي اهدي لا تسوين بعمرج جذي .. الياهل بداله ياهل بس انتي ذكري ربج عشان خاطري ..
ريم من بين دموعها : حموود الجنين طاح .. واهي السبب نوره السبب .. ليش تكرهني انا شسويت لها شسوووووويت ..
حمود بكره كل ماتذكر طاري بنت عمه: لانها حقيررره لاتفكرين فيها الحين بس وراسج ماخلي هالموضوع يعدي عليها .. بس انتي اهدي الحين ..
ريم تمسح دموعها وتعدل قعدتها: حمود
حمود:امريني
ريم : نوره تحبك ..؟؟ لاتنكر هالشي ..
حمود تغير لونه: وانا شكو فيها .. انا احبج انتي ؟
ريم وقلبها يعورها : اهي تحبك .. ومستعده تهدم حياتي بحبها لك .. لا تخبي عني قولي انت كان بينكم شي قبل .. حموود لاتسكت رد تكلم ..
حمود بثقه قعد جدامها وحط عينه بعينها: ريم انتي تعبانه بس بما انج فتحتي الموضوع خليني اتكلم يمكن ارتاح من نظرات الشك بعيونج .. سمعي قلبي .. انا مافي بيني وبين نوره أي شي وان كانت اهي تحبني هذا شي راجع لها وانا مو مهتم بحبها .. لكن الامر من هذا كله انها بفتره من الفترات ابوي خطبها لي وانا ماكنت ابي ووقفت جدام عمي وابوي وقلت مالي نصيب مع بنت عمي .. يعني مانزلت راسي وقلت الي تشوفونه بسويه .. ومرت الايام واهم زعلانين مني ولايبون يكلموني وانا كنت اتضايق بس صابر على هالوضع .. لين مره سمعت انه عمي طاح بالمستشفى معاه الجلطه والسبب كانت بنته .. يوم عرف انها تمشي بطريج خطأ وعلاقات .. ويوم دشيت عليه بعد ماصحى حلفني استر عليها واتزوجها وماكنت ابي ازيد عليه التعب واحس انه رجع واهان كرامتي بهالطلب بس قلت له ابشر ياعمي بس انت ارتاح .. وخطبتها وقلت بتغاضى عن علاقاتها ان كانت عابره لكن بوقت الخطبه اكتشفت المصايب علاقات ع التليفون وطلعات ومقابلات مادري شنو تاليها .. يوم الي عرفت بكل هذا ماتحملت نفسي ومديت ايدي على نوره وبردت قلبي فيها .. وحلفت على نفسي ماتزوجها وبخليها فبيت ابوها لين تتسنع .. لان ماقدر اعيش مع وحده جذي .. شلون بيكونون بناتها وعيالها ..! ويوم قررت ارتبط فيج اتصلت فيني تبجي وتقول انها تغيرت وتحبني وتبيني .. بس عمر قلبي مافز لها ياريم .. ولا عمري نظرت لها نظره حب او حتى اعجاب .. ياريم هالبنت مريضه لا تهدمين حياتنا بسببها والي يرضيج بسويه .. بس انتي بعدي الشك عنج وتأكدي قلبي ماحب ولاعشق بنت غيرج .. انتي صرتي لي كل شي ياريم .. مونوره الي تهدم حياتنا ..
ريم بحيره من امرها تطالع حمود وتنزل راسها: اه وولدي ؟؟
حمود: ربج بيعوضنا .. وهذي خيره ..
ريم بنظرات تهديد : حقي من نوره راح اخذه بالغصب بالطيب راح اخذه ..
.....
فجر واقفه عند الباب : الحمدلله ع السلامه تو راجع ؟؟ ماشفت الساعه كم ؟؟
أحمد : وانتي ليش قاعده للحين ؟؟
فجر:يقولون اني بغربه وشهر عسل .. ولو اني ماشوفها غير غربه وتعاسه ... وانت تتركني بهالفندق وتطلع ؟؟ عموما حجي ماراح اكثر انا برجع الكوييت .. وانت حر
تعليق