رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
بشار يضحك عليهم :بل عليكم اكلتوني بقشوري .. وانتي يا روان ما عندج شي تقولينه؟
روان اختبصت من سألها: ها لا ماعندي شي ,, بس شكلك بتوقفنا وايد عند الباب..
بشار يبتسم : والله الملاقيف كلهم دخلوا ، بس انتي الي تميتي واقفه عند الباب حياج ..
روان بإبتسامه: مشكووور ,,,
ادخلوا الشباب الشقه وكانوا قاعدين احلى قعده بسوالفهم وضحكهم ونط جاسم واهو اكبرهم في العمر: اقول روان قومي هاتي لي ماي لو سمحتي ,,
بشار:لا شكو انتوا ضيوفي انا الي ايب لك ,, استريحي روان..
روان: لا عادي جاسم حسبة اخوي ويمون علي.. ومتعوده عليه...
بشار: ولو خلاص قعدي انا بروح اجهز لكم شوية اغراض وراجع لكم ,,
روان:براحتك ...
راح بشار ياب ماي حق جاسم ورجع المطبخ بسرعه وتوهق لانه ما يعرف يسوي شي وكان واقف حيران ويفكر بالمصيبه الي اهو الحين فيها ، شنو يحط عشا حق ربعه,,طلع عليهم الصاله واهو يبتسم:يالربع شرايكم ننزل المطعم او اطلب لكم هني ,,
فيصل:انا ماحب اكل المطاعم..
بشار:عشتو ومنو يطبخ لك ان شاءالله في هالغربه ,,
جاسم: والله قضيناها بالمطاعم والا شغل ادينا وخبصاتنا ..
روان: بس اليوم غير .. انتوا قعدوا اهني وانا بروح اجهز لكم احلى عشا ..
بشار: انتي على شنو ناويه اليوم؟
روان استحت من نبره صوته : مو ناويه على شي,,أنا اسفه بس قلت انا بطبخ لكم..
بشار حس انه احرجها: لا لا عادي ما كنت اقصد , بس مايصير انتي ضيفه وقايمه تشتغلين,,
قامت روان وراحت صوب المطبخ وسكرت الباب من غير لا ترد عليه..
بشار بقلبه اكيد زعلت مني كنت حاد معاها ,, الله يفشلني وهذي اهي في بيتي,,
مبارك تنرفز من معاملة بشار حق روان لانه يحبها وما يرضى عليها تم طول الوقت معصب وما يتكلم مع بشار ,,,
روان دخلت المطبخ وجهزت لهم عشا معكرونه بالبشميل وسلطات متنوعه وخبز مع لحم مفروم واشياء خفيفه ودخل عليها بشار واهي واقفه عند الطباخ : تعبناج معانا ..
فزت روان على صوته والتفتت عليه: ما من تعب ,, بس على الله يعجبكم طبخي ,,
بشار:تسلم ادينج قبل لا ناكل ,, ريحه الاكل حلوه فقدنا اكل البيوت من وصلنا هالديره,,
روان تبتسم له: تسلم ما تقصر , وان شاءالله ما تفقد شي , وان احتجت احد يطبخ لك لايردك الا لسانك ..
في هالوقت دخل مبارك واهو معصب: ماخلصتي ؟؟
روان مستغربه من اسلوبه: بلى خلصت والحين ايبه لكم.. شنو يوعان لهالدرجه؟
مبارك تنرفز منها وطلع : انا تأخرت عندي شغل , مع السلامه,,
فيصل وسالم وجاسم طقتهم البوهه من تصرفات مبارك الغريبه:هي انت شفيك؟ منو دايس لك على طرف؟
مبارك:انا راجع عندي مذاكره اذا خلصتوا وناسه رجعوا السكن...
طلع بشار على صوتهم: شفيكم .؟ شصاير؟
فيصل:ولا شي مبارك عنده شغل وبيرجع السكن ,,
بشار: افا وتطلع قبل لا تتعشى,,,؟؟
مبارك:ما اشتهي يلا مع السلامه..
طلع مبارك من شقة بشار واهو معصب من روان وبشار , يغار عليها من اقل شي وكل شي وكل الشله عارفين بحبه حق روان ، بس روان ما تفكر فيه ولا تحبه وتحسبه اخ مو اكثر ,
مبارك بعصبيه:يصير خير يا روان ,,
بعد العشا قامت روان وارفعت الصحون عن السفره وسوت لهم عصير وكملوا قعدتهم ليما وقت متأخر وروان حست بنعاس وغفت على الغنفه الي في الصاله الثانيه من الشقه...
جاسم يدور بعيونه:يا شباب روان وين؟
بشار التفت حوله: ما ادري يمكن بالمطبخ او تسوي لها شي ,,
سالم:شكو لها ساعه مو موجوده ,,
فيصل بدا ينادي عليها : روان روان وينج ..؟
بشار:شفيكم لا تحاتون الشقه كلها هالكبر الحين بشوفها ..
فيصل بسرعه تكفى اخاف تعبت او صار فيها شي,,
بشار بدا يخاف من أسلوب فيصل...شفيها روان معقوله مريضه؟
وطلع من الصاله بسرعه صوب الغرف ولمحها مسدوحه على الغنفات بالصاله الثانيه قرب لها حسبها قاعده لكن الي شافه انها نايمه اختبص مو عارف شلون يقعدها ,, كان بيرجع ويتركها تنام بس لفت انتباها لون بشرتها مطعون مو طبيعي قرب لها وبدا قلبه يدق خاف عليها قرب ايده من حلجها يشوف ان كانت تتنفس او لا وانصدم النفس واقف عندها ,, بدا يهزها وينادي عليها : روان روان اصحي روان,,,
الشباب في الصاله اسمعوا الصوت وراحوا يركضون عنده..
فيصل: شفيها ......؟؟
بشار خايف: مادري تكفون شوفوها البنت ما تتنفس ..
جاسم اكثر واحد يعرف يتصرف معاها لانها دايم تتعب واهو بحكم معرفته بهالتخصص.. قرب لها ورفع راسها ورخى جسمها وبدا يسوي لها تنفس صناعي ويضغط على قلبها :هاتولي ماي بسرعه..
راح بشار يركض ورجع معاه الماي واهو ميت خوف:تفضل..
مع تكرار العمليه صحت روان على ذراع جاسم وعينها تدور بالفراغ والواضح انها مو مركزه على شي وبدت تكح حيل,,
جاسم: اسم الله عليج .. فتحي عيونج روان ركزي معاي شوي ..
روان تغمض عيونها وتتنفس بسرعه فضيعه وايدها على رقبتها تحس ان النفس بينقطع عنها مره ثانيه..
فيصل متوتر: شفيها اليوم بزياده.. جاسم شوف لك حل,,
جاسم بدا يخاف اكثر لان النفس انقطع مره ثانيه ,,,
بشار يضحك عليهم :بل عليكم اكلتوني بقشوري .. وانتي يا روان ما عندج شي تقولينه؟
روان اختبصت من سألها: ها لا ماعندي شي ,, بس شكلك بتوقفنا وايد عند الباب..
بشار يبتسم : والله الملاقيف كلهم دخلوا ، بس انتي الي تميتي واقفه عند الباب حياج ..
روان بإبتسامه: مشكووور ,,,
ادخلوا الشباب الشقه وكانوا قاعدين احلى قعده بسوالفهم وضحكهم ونط جاسم واهو اكبرهم في العمر: اقول روان قومي هاتي لي ماي لو سمحتي ,,
بشار:لا شكو انتوا ضيوفي انا الي ايب لك ,, استريحي روان..
روان: لا عادي جاسم حسبة اخوي ويمون علي.. ومتعوده عليه...
بشار: ولو خلاص قعدي انا بروح اجهز لكم شوية اغراض وراجع لكم ,,
روان:براحتك ...
راح بشار ياب ماي حق جاسم ورجع المطبخ بسرعه وتوهق لانه ما يعرف يسوي شي وكان واقف حيران ويفكر بالمصيبه الي اهو الحين فيها ، شنو يحط عشا حق ربعه,,طلع عليهم الصاله واهو يبتسم:يالربع شرايكم ننزل المطعم او اطلب لكم هني ,,
فيصل:انا ماحب اكل المطاعم..
بشار:عشتو ومنو يطبخ لك ان شاءالله في هالغربه ,,
جاسم: والله قضيناها بالمطاعم والا شغل ادينا وخبصاتنا ..
روان: بس اليوم غير .. انتوا قعدوا اهني وانا بروح اجهز لكم احلى عشا ..
بشار: انتي على شنو ناويه اليوم؟
روان استحت من نبره صوته : مو ناويه على شي,,أنا اسفه بس قلت انا بطبخ لكم..
بشار حس انه احرجها: لا لا عادي ما كنت اقصد , بس مايصير انتي ضيفه وقايمه تشتغلين,,
قامت روان وراحت صوب المطبخ وسكرت الباب من غير لا ترد عليه..
بشار بقلبه اكيد زعلت مني كنت حاد معاها ,, الله يفشلني وهذي اهي في بيتي,,
مبارك تنرفز من معاملة بشار حق روان لانه يحبها وما يرضى عليها تم طول الوقت معصب وما يتكلم مع بشار ,,,
روان دخلت المطبخ وجهزت لهم عشا معكرونه بالبشميل وسلطات متنوعه وخبز مع لحم مفروم واشياء خفيفه ودخل عليها بشار واهي واقفه عند الطباخ : تعبناج معانا ..
فزت روان على صوته والتفتت عليه: ما من تعب ,, بس على الله يعجبكم طبخي ,,
بشار:تسلم ادينج قبل لا ناكل ,, ريحه الاكل حلوه فقدنا اكل البيوت من وصلنا هالديره,,
روان تبتسم له: تسلم ما تقصر , وان شاءالله ما تفقد شي , وان احتجت احد يطبخ لك لايردك الا لسانك ..
في هالوقت دخل مبارك واهو معصب: ماخلصتي ؟؟
روان مستغربه من اسلوبه: بلى خلصت والحين ايبه لكم.. شنو يوعان لهالدرجه؟
مبارك تنرفز منها وطلع : انا تأخرت عندي شغل , مع السلامه,,
فيصل وسالم وجاسم طقتهم البوهه من تصرفات مبارك الغريبه:هي انت شفيك؟ منو دايس لك على طرف؟
مبارك:انا راجع عندي مذاكره اذا خلصتوا وناسه رجعوا السكن...
طلع بشار على صوتهم: شفيكم .؟ شصاير؟
فيصل:ولا شي مبارك عنده شغل وبيرجع السكن ,,
بشار: افا وتطلع قبل لا تتعشى,,,؟؟
مبارك:ما اشتهي يلا مع السلامه..
طلع مبارك من شقة بشار واهو معصب من روان وبشار , يغار عليها من اقل شي وكل شي وكل الشله عارفين بحبه حق روان ، بس روان ما تفكر فيه ولا تحبه وتحسبه اخ مو اكثر ,
مبارك بعصبيه:يصير خير يا روان ,,
بعد العشا قامت روان وارفعت الصحون عن السفره وسوت لهم عصير وكملوا قعدتهم ليما وقت متأخر وروان حست بنعاس وغفت على الغنفه الي في الصاله الثانيه من الشقه...
جاسم يدور بعيونه:يا شباب روان وين؟
بشار التفت حوله: ما ادري يمكن بالمطبخ او تسوي لها شي ,,
سالم:شكو لها ساعه مو موجوده ,,
فيصل بدا ينادي عليها : روان روان وينج ..؟
بشار:شفيكم لا تحاتون الشقه كلها هالكبر الحين بشوفها ..
فيصل بسرعه تكفى اخاف تعبت او صار فيها شي,,
بشار بدا يخاف من أسلوب فيصل...شفيها روان معقوله مريضه؟
وطلع من الصاله بسرعه صوب الغرف ولمحها مسدوحه على الغنفات بالصاله الثانيه قرب لها حسبها قاعده لكن الي شافه انها نايمه اختبص مو عارف شلون يقعدها ,, كان بيرجع ويتركها تنام بس لفت انتباها لون بشرتها مطعون مو طبيعي قرب لها وبدا قلبه يدق خاف عليها قرب ايده من حلجها يشوف ان كانت تتنفس او لا وانصدم النفس واقف عندها ,, بدا يهزها وينادي عليها : روان روان اصحي روان,,,
الشباب في الصاله اسمعوا الصوت وراحوا يركضون عنده..
فيصل: شفيها ......؟؟
بشار خايف: مادري تكفون شوفوها البنت ما تتنفس ..
جاسم اكثر واحد يعرف يتصرف معاها لانها دايم تتعب واهو بحكم معرفته بهالتخصص.. قرب لها ورفع راسها ورخى جسمها وبدا يسوي لها تنفس صناعي ويضغط على قلبها :هاتولي ماي بسرعه..
راح بشار يركض ورجع معاه الماي واهو ميت خوف:تفضل..
مع تكرار العمليه صحت روان على ذراع جاسم وعينها تدور بالفراغ والواضح انها مو مركزه على شي وبدت تكح حيل,,
جاسم: اسم الله عليج .. فتحي عيونج روان ركزي معاي شوي ..
روان تغمض عيونها وتتنفس بسرعه فضيعه وايدها على رقبتها تحس ان النفس بينقطع عنها مره ثانيه..
فيصل متوتر: شفيها اليوم بزياده.. جاسم شوف لك حل,,
جاسم بدا يخاف اكثر لان النفس انقطع مره ثانيه ,,,
تعليق