رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان
الحلقة السابعه والعشروون
في إستراليا تحديدا الساعه 10:00 بالليل ، كان جراح تو راجع من برا والبيت ما في احد وتوقع انهم نايمن تعدا الصاله وكان بيطلع داره بس انتبه على اللاب توب حق رغد موجود في الصاله وعلامة الماسنجر شغاله وباين انه في احد يكلمها بس اهي مو موجوده قرب جراح صوب الجهاز ووقف شوي : انا من صجي ؟ شكو اروح واشوف او حتى اسكر الجهاز , احسن شي اروح انام احسن شي ..وقبل لا يصعد انتبه لتسجيل الخروج ودخول وكانت الصوره ماهي غريبه عليه فز من مكانه وتقدم صوب الجهاز وفتح المحادثه ومثل ما توقع اشجان بالطرف الثاني ,,
*جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوود ويينج ردي علي طمنيني ,,,؟
*فديتج يا دار بو ناصر*<<ماقدر جراح يمسك نفسه وما يرد عليها:: هلا معاج
*جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوده مو حرام عليج ساعه اتكلم وما تردين علي,,وين رحتي,,؟
*فديتج يا دار بو ناصر*السموحه منج بس رحت اسوي اكل وارجع
*جريح الخيانه لاتلوموه مهما صاح*رغوده طمنيني عنه ,, والله فقدته حييل ,, ليش مايرجع الديره يارغد مالي حياه من دونه انتي فاهمتني حاسه فيني ,,؟
جراح قبضه قلبه من كلامها وحس انها تقصده رفع اللابتوب بحضنه وتسند على الكرسي الي وراه ورد عليها على انه رغد مو جراح:لا تحاتين اهو بخير ومشتاق لج
أشجان اشهقت معقول يشتاق لي واهو الي ما سأل عني:لا يارغد جراح ما اشتاق لي لو اشتاق جان سأل او رجع الديره مو يخليني ويروح,,
جراح بألم:بالعكس انتي ما تعرفين جراح صدقيني اهو بعد ولهان عليج وخاطره يسمع صوتج
أشجان:اه يارغد الي صار بينا صعب اوصفه لج ,, جراح كان لي الام والاب والاخ والصديق والحبيب من كنا صغار ,, وتعب معاي يوم كبرنا,,وايد اشياء خبيتها عنه عشان ما اكدره,,بس مع هذا ابيه يرجع اشتقت له
جراح تم يتأمل كلامها وقلبه ناغزه شنو الشي الي خاشته عني وماقالته لي:ليش عصفورة وشنو الشي الي خاشته عن جراح
أشجان من قرت اسم عصفوره فز قلبها على جراح هذي كلمته لها:رغوود مالج شغل ولاتقولين عصفوره هذي كلمة جراح يا رغد كلمته والله اني بموت على صوته وحسه ياناس والله محد حاس فيني ,, انا اموت باليوم مليون مره ومحد داري عني,,,(حطت وجه حزين)
جراح ماقدر يتحمل يشوفها جذي وندم لانه قال عصفوره وطلعت معاه عفويه:لاتزعلين يالغاليه ,,ويلا بعد اذنج بقوم انام باجر وراي قعده من الصبح ,,
اشجان:رغد تكفييين حطي بالج علي,
جراح وبعدها تقول رغد معقوله مو حاسه فيني:لاتحاتين ان شاءلله بحط بالي عليهباي
اشجان:باي
راح جراح غرفته وكل نبض قلبه عند اشجان وحبها الي سلبه حتى عقله :اه يا دلوعتي وربي وحشتيني وبموووت علييج ..
انسدح واهو يفكر فيها وبأيامها ودلعها وزعلها وقلبها الكبير .. وقبل لايغفى :تصبحين على خير دلوعتي ... ونام ..
باليوم الثاني الصبح :
ابو رغد: صباح الخير ..
ام رغد + رغد:صباح النور..
ابو رغد:عيل وين جراح ..؟
ام رغد:اكيد نايم ما شفته اليوم..
رغد واهي واقفه : بابا حبيبي صديقتي عازمتني عالريوق عادي اروح..
ابو رغد:روحي بس حطي بالج على نفسج ولا تتأخرين بنطلع اليوم بعد الضهر...
رغد تبوس ابوها:فديتك ما بطول ساعه ونص بالكثير ..
ابو رغد:اوكي روحي ..
اصعدت رغد غرفتها وقبل لا تدخل طلع جراح من داره وابتسم لها:صباح الخير ..
رغد تنزل راسها لها وتحط ايدها على صدرها:يا صباح النوور .. كل هذا نوم ابوي يسأل عنك ..
جراح يضحك: شسوي امس نمت متأخر .. وشنو يبي عمي ترا صك راسي ..
رغد فاتحه عيونها:خيير كأنك تسب ابوي..
جراح: وانتي شكو عمي والا عمج..؟
رغد:لالا هذا ابوي ..
جراح يضحك:يا بنت كبري لي متى بتضلين ياهل...؟
رغد تخزه: اذا انت كبرت انا بكبر...!
جراح: حشا مو تارس عينج بالله ...؟
رغد:بلا .. زين زين تراني تأخرت بطلع اتريق ... وقبل لا تدخل غرفتها ناداها جراح
جراح:صبر رغووده بقولج شي ..
رغد واقفه عند الباب :شنوو؟
جراح :ويبقى سر..؟
رغد:افا علييك سرك عندي وانا ابو هندي...؟
جراح ميت ضحك: اموت واعرف من وين عارفه هالحجي وانتي طول عمرج بالغربه والله امرج يحير...
رغد:ومنكم نستفيد يالعرب.. يالا اخلص..
جراح طنشها وتكلم:سمعي البارح صار .... وقال لها عن كل الي صار بالماسن....!
رغد:حلوو حلوو ومن سمح لك ..
جراح يدزها:يلا عاد طسي لاتسوين فيها هالحركات...
رغد تفكر:اممممم شرايك؟؟
جراح:شنو؟
رغد بنظره:مابروح اتريق مع رفيجتي تعال معاي ونتكلم على راحتنا..
جراح:وصديقتج؟
رغد:مو مهم اعتذر منها .. يلا ارجع بدل وعطني دقايق واطلع معاك..
جراح : اوكي...
دخلت رغد غرفتها وفبالها موال تسويه وتعرف كل الي بين جراح واشجان اكثر واكثر وترجعهم لبعض...اتصلت على حوريه واعتذرت منها واطلعت من الدار وكان جراح واقف يعدل ساعته ..
رغد:يلا نمشي؟
جراح:تفضلي...
انزلوا تحت وسلم جراح على عمه ومرت عمه ...
ابو رغد:شكلك طالع...؟
جراح يخز رغد ويرجع يكلم عمه:أي عمي عندي كم شغله بشتريهم وابي رغد معاي تساعدني ...
رغد بقلبها:جذاب اواريك..!
ابو رغد:الله يسهل عليكم مع السلامه..
جراح:مع السلامه عمي..يلا امشي...
اطلعوا من البيت وتموا يمشون على ريولهم ماحبوا ياخذون سياره لان المكان قريب والجو حلو اليوم..
رغد:انت ليش جذاب؟
جراح:يا بنت استحي شنو ليش جذاب؟
رغد:وانا الصاجه..؟ احنا مانبي نروح السوق...
جراح:لا يا ذكيه.. بروح السوق بعد الريوق وغصبا عليج تساعديني ..
رغد:خساره حسبتك تجذب كنت بعلم عليك..
جراح يلتفت عليها:منو تعلمين...؟
رغد تخفي ضحكتها:منو يعني؟
جراح:تكلمي..!
رغد:اممم وحده اسمها اشجان ..
جراح التفت عنها وبخاطره يضحك على برائتها واسلوبها :تدرين...؟
رغد:شنو؟
جراح:احبها ..!
رغد مو متسغربه هالتصريحات لانها فاهمه وعارفه:واهي؟
جراح:كانت تحبني...! والحين مادري...!
رغد:ليش؟
جراح:موضوع طويل تعالي نقعد ونتريق ونسولف..
رغد : اوكي...
طلبوا ريوق وتريقوا وكمل جراح كلامه بطلب من رغد:الي صار بينا سوء تفاهم بس جرحنا اثنينا ..
رغد:بس اهي تحبك...!
جراح يبتسم بملا معنى:من قال؟
رغد:جراح اسمعني...انا اسوي نفسي ما افهم الي بينكم . بس الي انت ما تعرفه ان علاقتي بأشجان قويه .. صحيح المسافه تحرمنا من بعض بس انا دايم معاها .. تدري اشجان ما على لسانها الا انت ..
وحبك وطفولتكم وصباكم .. وايامكم.. حتى الحين اهي تبيك بس تكابر على جرحها ولا تلومها صدقني اشجان شفافه واي شي يخدشها ... فما بالك لو كان حبيبها..
جراح كل شعر جسمه يقشعر من كلمه حبيبها :معقوله انا حبيبها يارغد الي باخذها واعيش معاها ..؟
رغد:أي معقول ونص!!
جراح:زين رغوده بس انا ابي اكلمها واهي رافضه..
رغد تغمز له:الحل عندي...
جراح باهتمام: شنوو..؟
رغد: شوي شوي لا تموت:اسمع انا مستعده العب معاك لعبه ..
جراح رافع حاجبه:اقولج ابي حل تقولين لعبه...اخ منج يارغد..
رغد:شوف مابرد عليك .. واسمعني..بعطيك ايميلي مع شوي تعويضات انت تكلم اشجان فيه على اني انا وطبعا كل يوم بحسابه..
جراح عجبته الفكره:امممم اوكي موافق .. بس يخرب بيتج شنو كل يوم بحسابه .. تشتغلين بالتجاره حتى علي انا ..
رغد:ياحبيبي الدنيا هيييك.. يلا قوم نروح السوق لا يتأخر الوقت ...ورانا رجعه الضهر ابوي قال لا تتأخرون..
جراح:اوكي ماراح نتأخر .. بس رغوده بلييز اتصلي الحين على اشجان بسمع صوتها لي شهرين عنها...
رغد بنظرات حالمه:ياويلي على الحب .. عيال عمي وعمتي شعندكم راح تشعللون الكون بهالحب اه وين الي ياخذني ويعيشني هالحب..
جراح:ههههههههههه مجنوووونه وما تستحين بعد .. وين عمي يقص لسانج...
رغد تخزه:اقوول استريح.. حلال عليك وعليها وحرام علي ..
جراح:أي
رغد:اووووف مليييغ
جراح:زين اتصلي
رغد:اسفه
جراح:رغوده ادورلج معرس خلصي..
رغد:صصصصج؟
جراح يستهبل:أي صج...
رغد تكمل اهبالها:زين كاني بتصل ...!
أتصلت رغد وتأخرت اشجان على ما رفعته : الوو
رغد:هلا وغلا شنو ساعه على ما تردين ,,؟
اشجان بصوت تعبان:هلا هلا ,,
رغد حست فيه شي :شجون فيج شي؟
جراح يأشر على رغد تفتح السبيكر ، عشان يسمع الي يدور بينهم ,,
اشجان:لا حبيبتي ما في شي ..
رغد:اقوول شجونه لاتلعبين بأعصابي شصاير ..؟
اشجان تحاول تكون هاديه : رغد ..
رغد:عيونها,,
اشجان:تعبانه يارغد .. تعبانه ...
جراح اقبضه قلبه من صوتها والمها وعينه ما نزلت من رغد وكأنه يترجاها يكلمها ..
رغد:قولي حبيبتي شنو فيج ؟؟
اشجان:رغد خلاص تعبت من دوونه.......!!
اشجان ما تدري انه الي تتكلم عنه يسمعها .. جراح بعد ما سمع صوت بجيتها عليه ترك رغد وراح يمشي بعيد عنها والعبره خانقته: اذا انتي تعبتي انا شقول يا شجونتي شقول .. مشكلتج تكابرين اه منج بس ...
رغد:شجونه وبعدين وبعدين على هالدموع الي ما تخلص .. زين كلميه وارتاحي,,
اشجان:لالالا ما اكلمه..
رغد:بس انتي تحبينه ...
اشجان:عارفه..
رغد:اووهوو شجون خلاص ترا والله حتى اهو تعبان .. ليش نزيد ونعيد بالكلام .. والله لو تشوفينه تكرهين نفسج..شجون سامحيه عشان خاطري وعشان حبكم تكفييين...!
اشجان تبجي:.....
رغد:شجونه انتي تعبانه ارتاحي الله يخليج لاتخوفيني عليج.. وتكفين بس بجي بتذبحين نفسج...
اشجان:زين اهو ماراح يحضر ملجت اخوه علي..؟
رغد تفكر:امممم مادري ما سمعت .. بس بتأكد واقولج ...!
اشجان:مابقى شي على الملجه ثلاث اسابيع .. يمكن اذا رجع يتغير كل شي...
رغد:الله كريم حبيبتي وانا بتم معاكم لين ترتاحون ..
اشجان بفرح:تسلمييين يا قلبي والله مالي غيرج يفهمني صج ويساعدني...
رغد:اوكي حبيبي اخليج الحين واكلمج بالليل اوكي ..
اشجان:اوكي
سكرت رغد من أشجان وراحت تشوفه وتواسيه :جراح..
جراح يلتفت عليها:نعم...
رغد:لا تتضايق اليوم بترجعون لبعض صدقني ..
جراح يبتسم:الله كريم..
رغد تخزه:زين يلا وف الدين الي عليك ..
جراح عافس حواجبه:دييين؟
رغد:أي المعرس وينه.؟؟؟
جراح التفت يمين ويسار يبي شي يطقها فيها بس مالقى قام ودزها عنه....
رغد:هههههههه تعال لا تعصب اضحك معاك..
جراح:الله يخلف عليج بالعقل انتي مجنونه...
رغد:شكرا ومنكم نستفيد وناخذ جنون هههههههههههه
جراح:خبله ما عليج شرهه...
**
بالكويت تحديدا عند فجر الي زادت حيرتها بموضوع احمد وطلبه للزواج منها ,, فكرت وايد واحتارات وايد بس كان يواصلها دعم منه عن طريق المسجات وما كانت ترد .. كان يترجاها توافق وينسون كل الي صار .. فجر كانت تحن عليه وتحس انها تميل له او بالاصح اهي كانت تحبه ومازالت تحبه ..مر اسبوع على هالحال وقررت فجر مصيرها ,,,
العصر الجو هدووء وكلن لاهي بعمره نزلت فجر عند امها وملامح التعب والارهاق باينه في معالمها...
فجر:مرحبا يمه..
ام فواز:هلا يمه شلونج؟
فجر تقعد وتلم نفسها فوق الكرسي:بخير..
ام فواز:شفيج؟
فجر بتنهيده قويه:ولا شي..يمه انا يايه اقولج اني موافقه على احمد ..
ام فواز:صج يا يمه...مبرووك واخيرا راح افرح فيج..الفال حق اشجان يارب..
فجر:امين..
اشجان:شفيها شجونه؟
ام فواز:مافيها الا العساره والعناد الله يصلحها...
اشجان فاتحه عيونها:افا يمه كل هذا فيني ليش؟
ام فواز:اول شي باركي حق اختج...
اشجان افهمت ان فجر وافقت:الف الف مبروووك وافقتي قلبي؟
فجر بملل: أي الله يبارك فيج...
اشجان تأشر حق فجر:قومي نطلع الحديقه...
اطلعوا البنات الحديقه وبدت اشجان بالكلام:شفيج مو مقتنعه فيه لا تاخذينه .. ولا تسوين بعمرج جذي؟...
فجر بنظرات كلها تردد وخوف وضياع:مادري
اشجان:فجوور سمعي الي انتي مو مرتاحه له لا تسوينه وفكي عمرج...!
فجر:انا خايفه انه يبي ينتقم او شي من هذا..
اشجان:جوري لا تفكرين جذي لو يبي ينتقم ما تقدم لج,, راح وافضحج بكل مكان صدقيني..بس اهو واضح عليه شاريج لا تبيعينه ...
فجر تفكر واهي ساكته:....
اشجان:فكري على راحتج...
فجر:بس انا وافقت ..
اشجان تبتسم عشان تشجعها:خلاص عيل صدقيني مافي الا الخير وقولي أشجان ما قالت ...
فجر:الله يطمنج يارب ويريح بالج .. وعسى يارب تاخذين الي ببالج وترتاحين انتي بعد...
اشجان حست رعشه تسري في ضلوعها وابتسمت ابتسامه ميته:ان شاءالله الله كريم ..
**
الحلقة السابعه والعشروون
في إستراليا تحديدا الساعه 10:00 بالليل ، كان جراح تو راجع من برا والبيت ما في احد وتوقع انهم نايمن تعدا الصاله وكان بيطلع داره بس انتبه على اللاب توب حق رغد موجود في الصاله وعلامة الماسنجر شغاله وباين انه في احد يكلمها بس اهي مو موجوده قرب جراح صوب الجهاز ووقف شوي : انا من صجي ؟ شكو اروح واشوف او حتى اسكر الجهاز , احسن شي اروح انام احسن شي ..وقبل لا يصعد انتبه لتسجيل الخروج ودخول وكانت الصوره ماهي غريبه عليه فز من مكانه وتقدم صوب الجهاز وفتح المحادثه ومثل ما توقع اشجان بالطرف الثاني ,,
*جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوود ويينج ردي علي طمنيني ,,,؟
*فديتج يا دار بو ناصر*<<ماقدر جراح يمسك نفسه وما يرد عليها:: هلا معاج
*جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوده مو حرام عليج ساعه اتكلم وما تردين علي,,وين رحتي,,؟
*فديتج يا دار بو ناصر*السموحه منج بس رحت اسوي اكل وارجع
*جريح الخيانه لاتلوموه مهما صاح*رغوده طمنيني عنه ,, والله فقدته حييل ,, ليش مايرجع الديره يارغد مالي حياه من دونه انتي فاهمتني حاسه فيني ,,؟
جراح قبضه قلبه من كلامها وحس انها تقصده رفع اللابتوب بحضنه وتسند على الكرسي الي وراه ورد عليها على انه رغد مو جراح:لا تحاتين اهو بخير ومشتاق لج
أشجان اشهقت معقول يشتاق لي واهو الي ما سأل عني:لا يارغد جراح ما اشتاق لي لو اشتاق جان سأل او رجع الديره مو يخليني ويروح,,
جراح بألم:بالعكس انتي ما تعرفين جراح صدقيني اهو بعد ولهان عليج وخاطره يسمع صوتج
أشجان:اه يارغد الي صار بينا صعب اوصفه لج ,, جراح كان لي الام والاب والاخ والصديق والحبيب من كنا صغار ,, وتعب معاي يوم كبرنا,,وايد اشياء خبيتها عنه عشان ما اكدره,,بس مع هذا ابيه يرجع اشتقت له
جراح تم يتأمل كلامها وقلبه ناغزه شنو الشي الي خاشته عني وماقالته لي:ليش عصفورة وشنو الشي الي خاشته عن جراح
أشجان من قرت اسم عصفوره فز قلبها على جراح هذي كلمته لها:رغوود مالج شغل ولاتقولين عصفوره هذي كلمة جراح يا رغد كلمته والله اني بموت على صوته وحسه ياناس والله محد حاس فيني ,, انا اموت باليوم مليون مره ومحد داري عني,,,(حطت وجه حزين)
جراح ماقدر يتحمل يشوفها جذي وندم لانه قال عصفوره وطلعت معاه عفويه:لاتزعلين يالغاليه ,,ويلا بعد اذنج بقوم انام باجر وراي قعده من الصبح ,,
اشجان:رغد تكفييين حطي بالج علي,
جراح وبعدها تقول رغد معقوله مو حاسه فيني:لاتحاتين ان شاءلله بحط بالي عليهباي
اشجان:باي
راح جراح غرفته وكل نبض قلبه عند اشجان وحبها الي سلبه حتى عقله :اه يا دلوعتي وربي وحشتيني وبموووت علييج ..
انسدح واهو يفكر فيها وبأيامها ودلعها وزعلها وقلبها الكبير .. وقبل لايغفى :تصبحين على خير دلوعتي ... ونام ..
باليوم الثاني الصبح :
ابو رغد: صباح الخير ..
ام رغد + رغد:صباح النور..
ابو رغد:عيل وين جراح ..؟
ام رغد:اكيد نايم ما شفته اليوم..
رغد واهي واقفه : بابا حبيبي صديقتي عازمتني عالريوق عادي اروح..
ابو رغد:روحي بس حطي بالج على نفسج ولا تتأخرين بنطلع اليوم بعد الضهر...
رغد تبوس ابوها:فديتك ما بطول ساعه ونص بالكثير ..
ابو رغد:اوكي روحي ..
اصعدت رغد غرفتها وقبل لا تدخل طلع جراح من داره وابتسم لها:صباح الخير ..
رغد تنزل راسها لها وتحط ايدها على صدرها:يا صباح النوور .. كل هذا نوم ابوي يسأل عنك ..
جراح يضحك: شسوي امس نمت متأخر .. وشنو يبي عمي ترا صك راسي ..
رغد فاتحه عيونها:خيير كأنك تسب ابوي..
جراح: وانتي شكو عمي والا عمج..؟
رغد:لالا هذا ابوي ..
جراح يضحك:يا بنت كبري لي متى بتضلين ياهل...؟
رغد تخزه: اذا انت كبرت انا بكبر...!
جراح: حشا مو تارس عينج بالله ...؟
رغد:بلا .. زين زين تراني تأخرت بطلع اتريق ... وقبل لا تدخل غرفتها ناداها جراح
جراح:صبر رغووده بقولج شي ..
رغد واقفه عند الباب :شنوو؟
جراح :ويبقى سر..؟
رغد:افا علييك سرك عندي وانا ابو هندي...؟
جراح ميت ضحك: اموت واعرف من وين عارفه هالحجي وانتي طول عمرج بالغربه والله امرج يحير...
رغد:ومنكم نستفيد يالعرب.. يالا اخلص..
جراح طنشها وتكلم:سمعي البارح صار .... وقال لها عن كل الي صار بالماسن....!
رغد:حلوو حلوو ومن سمح لك ..
جراح يدزها:يلا عاد طسي لاتسوين فيها هالحركات...
رغد تفكر:اممممم شرايك؟؟
جراح:شنو؟
رغد بنظره:مابروح اتريق مع رفيجتي تعال معاي ونتكلم على راحتنا..
جراح:وصديقتج؟
رغد:مو مهم اعتذر منها .. يلا ارجع بدل وعطني دقايق واطلع معاك..
جراح : اوكي...
دخلت رغد غرفتها وفبالها موال تسويه وتعرف كل الي بين جراح واشجان اكثر واكثر وترجعهم لبعض...اتصلت على حوريه واعتذرت منها واطلعت من الدار وكان جراح واقف يعدل ساعته ..
رغد:يلا نمشي؟
جراح:تفضلي...
انزلوا تحت وسلم جراح على عمه ومرت عمه ...
ابو رغد:شكلك طالع...؟
جراح يخز رغد ويرجع يكلم عمه:أي عمي عندي كم شغله بشتريهم وابي رغد معاي تساعدني ...
رغد بقلبها:جذاب اواريك..!
ابو رغد:الله يسهل عليكم مع السلامه..
جراح:مع السلامه عمي..يلا امشي...
اطلعوا من البيت وتموا يمشون على ريولهم ماحبوا ياخذون سياره لان المكان قريب والجو حلو اليوم..
رغد:انت ليش جذاب؟
جراح:يا بنت استحي شنو ليش جذاب؟
رغد:وانا الصاجه..؟ احنا مانبي نروح السوق...
جراح:لا يا ذكيه.. بروح السوق بعد الريوق وغصبا عليج تساعديني ..
رغد:خساره حسبتك تجذب كنت بعلم عليك..
جراح يلتفت عليها:منو تعلمين...؟
رغد تخفي ضحكتها:منو يعني؟
جراح:تكلمي..!
رغد:اممم وحده اسمها اشجان ..
جراح التفت عنها وبخاطره يضحك على برائتها واسلوبها :تدرين...؟
رغد:شنو؟
جراح:احبها ..!
رغد مو متسغربه هالتصريحات لانها فاهمه وعارفه:واهي؟
جراح:كانت تحبني...! والحين مادري...!
رغد:ليش؟
جراح:موضوع طويل تعالي نقعد ونتريق ونسولف..
رغد : اوكي...
طلبوا ريوق وتريقوا وكمل جراح كلامه بطلب من رغد:الي صار بينا سوء تفاهم بس جرحنا اثنينا ..
رغد:بس اهي تحبك...!
جراح يبتسم بملا معنى:من قال؟
رغد:جراح اسمعني...انا اسوي نفسي ما افهم الي بينكم . بس الي انت ما تعرفه ان علاقتي بأشجان قويه .. صحيح المسافه تحرمنا من بعض بس انا دايم معاها .. تدري اشجان ما على لسانها الا انت ..
وحبك وطفولتكم وصباكم .. وايامكم.. حتى الحين اهي تبيك بس تكابر على جرحها ولا تلومها صدقني اشجان شفافه واي شي يخدشها ... فما بالك لو كان حبيبها..
جراح كل شعر جسمه يقشعر من كلمه حبيبها :معقوله انا حبيبها يارغد الي باخذها واعيش معاها ..؟
رغد:أي معقول ونص!!
جراح:زين رغوده بس انا ابي اكلمها واهي رافضه..
رغد تغمز له:الحل عندي...
جراح باهتمام: شنوو..؟
رغد: شوي شوي لا تموت:اسمع انا مستعده العب معاك لعبه ..
جراح رافع حاجبه:اقولج ابي حل تقولين لعبه...اخ منج يارغد..
رغد:شوف مابرد عليك .. واسمعني..بعطيك ايميلي مع شوي تعويضات انت تكلم اشجان فيه على اني انا وطبعا كل يوم بحسابه..
جراح عجبته الفكره:امممم اوكي موافق .. بس يخرب بيتج شنو كل يوم بحسابه .. تشتغلين بالتجاره حتى علي انا ..
رغد:ياحبيبي الدنيا هيييك.. يلا قوم نروح السوق لا يتأخر الوقت ...ورانا رجعه الضهر ابوي قال لا تتأخرون..
جراح:اوكي ماراح نتأخر .. بس رغوده بلييز اتصلي الحين على اشجان بسمع صوتها لي شهرين عنها...
رغد بنظرات حالمه:ياويلي على الحب .. عيال عمي وعمتي شعندكم راح تشعللون الكون بهالحب اه وين الي ياخذني ويعيشني هالحب..
جراح:ههههههههههه مجنوووونه وما تستحين بعد .. وين عمي يقص لسانج...
رغد تخزه:اقوول استريح.. حلال عليك وعليها وحرام علي ..
جراح:أي
رغد:اووووف مليييغ
جراح:زين اتصلي
رغد:اسفه
جراح:رغوده ادورلج معرس خلصي..
رغد:صصصصج؟
جراح يستهبل:أي صج...
رغد تكمل اهبالها:زين كاني بتصل ...!
أتصلت رغد وتأخرت اشجان على ما رفعته : الوو
رغد:هلا وغلا شنو ساعه على ما تردين ,,؟
اشجان بصوت تعبان:هلا هلا ,,
رغد حست فيه شي :شجون فيج شي؟
جراح يأشر على رغد تفتح السبيكر ، عشان يسمع الي يدور بينهم ,,
اشجان:لا حبيبتي ما في شي ..
رغد:اقوول شجونه لاتلعبين بأعصابي شصاير ..؟
اشجان تحاول تكون هاديه : رغد ..
رغد:عيونها,,
اشجان:تعبانه يارغد .. تعبانه ...
جراح اقبضه قلبه من صوتها والمها وعينه ما نزلت من رغد وكأنه يترجاها يكلمها ..
رغد:قولي حبيبتي شنو فيج ؟؟
اشجان:رغد خلاص تعبت من دوونه.......!!
اشجان ما تدري انه الي تتكلم عنه يسمعها .. جراح بعد ما سمع صوت بجيتها عليه ترك رغد وراح يمشي بعيد عنها والعبره خانقته: اذا انتي تعبتي انا شقول يا شجونتي شقول .. مشكلتج تكابرين اه منج بس ...
رغد:شجونه وبعدين وبعدين على هالدموع الي ما تخلص .. زين كلميه وارتاحي,,
اشجان:لالالا ما اكلمه..
رغد:بس انتي تحبينه ...
اشجان:عارفه..
رغد:اووهوو شجون خلاص ترا والله حتى اهو تعبان .. ليش نزيد ونعيد بالكلام .. والله لو تشوفينه تكرهين نفسج..شجون سامحيه عشان خاطري وعشان حبكم تكفييين...!
اشجان تبجي:.....
رغد:شجونه انتي تعبانه ارتاحي الله يخليج لاتخوفيني عليج.. وتكفين بس بجي بتذبحين نفسج...
اشجان:زين اهو ماراح يحضر ملجت اخوه علي..؟
رغد تفكر:امممم مادري ما سمعت .. بس بتأكد واقولج ...!
اشجان:مابقى شي على الملجه ثلاث اسابيع .. يمكن اذا رجع يتغير كل شي...
رغد:الله كريم حبيبتي وانا بتم معاكم لين ترتاحون ..
اشجان بفرح:تسلمييين يا قلبي والله مالي غيرج يفهمني صج ويساعدني...
رغد:اوكي حبيبي اخليج الحين واكلمج بالليل اوكي ..
اشجان:اوكي
سكرت رغد من أشجان وراحت تشوفه وتواسيه :جراح..
جراح يلتفت عليها:نعم...
رغد:لا تتضايق اليوم بترجعون لبعض صدقني ..
جراح يبتسم:الله كريم..
رغد تخزه:زين يلا وف الدين الي عليك ..
جراح عافس حواجبه:دييين؟
رغد:أي المعرس وينه.؟؟؟
جراح التفت يمين ويسار يبي شي يطقها فيها بس مالقى قام ودزها عنه....
رغد:هههههههه تعال لا تعصب اضحك معاك..
جراح:الله يخلف عليج بالعقل انتي مجنونه...
رغد:شكرا ومنكم نستفيد وناخذ جنون هههههههههههه
جراح:خبله ما عليج شرهه...
**
بالكويت تحديدا عند فجر الي زادت حيرتها بموضوع احمد وطلبه للزواج منها ,, فكرت وايد واحتارات وايد بس كان يواصلها دعم منه عن طريق المسجات وما كانت ترد .. كان يترجاها توافق وينسون كل الي صار .. فجر كانت تحن عليه وتحس انها تميل له او بالاصح اهي كانت تحبه ومازالت تحبه ..مر اسبوع على هالحال وقررت فجر مصيرها ,,,
العصر الجو هدووء وكلن لاهي بعمره نزلت فجر عند امها وملامح التعب والارهاق باينه في معالمها...
فجر:مرحبا يمه..
ام فواز:هلا يمه شلونج؟
فجر تقعد وتلم نفسها فوق الكرسي:بخير..
ام فواز:شفيج؟
فجر بتنهيده قويه:ولا شي..يمه انا يايه اقولج اني موافقه على احمد ..
ام فواز:صج يا يمه...مبرووك واخيرا راح افرح فيج..الفال حق اشجان يارب..
فجر:امين..
اشجان:شفيها شجونه؟
ام فواز:مافيها الا العساره والعناد الله يصلحها...
اشجان فاتحه عيونها:افا يمه كل هذا فيني ليش؟
ام فواز:اول شي باركي حق اختج...
اشجان افهمت ان فجر وافقت:الف الف مبروووك وافقتي قلبي؟
فجر بملل: أي الله يبارك فيج...
اشجان تأشر حق فجر:قومي نطلع الحديقه...
اطلعوا البنات الحديقه وبدت اشجان بالكلام:شفيج مو مقتنعه فيه لا تاخذينه .. ولا تسوين بعمرج جذي؟...
فجر بنظرات كلها تردد وخوف وضياع:مادري
اشجان:فجوور سمعي الي انتي مو مرتاحه له لا تسوينه وفكي عمرج...!
فجر:انا خايفه انه يبي ينتقم او شي من هذا..
اشجان:جوري لا تفكرين جذي لو يبي ينتقم ما تقدم لج,, راح وافضحج بكل مكان صدقيني..بس اهو واضح عليه شاريج لا تبيعينه ...
فجر تفكر واهي ساكته:....
اشجان:فكري على راحتج...
فجر:بس انا وافقت ..
اشجان تبتسم عشان تشجعها:خلاص عيل صدقيني مافي الا الخير وقولي أشجان ما قالت ...
فجر:الله يطمنج يارب ويريح بالج .. وعسى يارب تاخذين الي ببالج وترتاحين انتي بعد...
اشجان حست رعشه تسري في ضلوعها وابتسمت ابتسامه ميته:ان شاءالله الله كريم ..
**
تعليق