رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الأحزان / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


    الحلقة السابعه والعشروون



    في إستراليا تحديدا الساعه 10:00 بالليل ، كان جراح تو راجع من برا والبيت ما في احد وتوقع انهم نايمن تعدا الصاله وكان بيطلع داره بس انتبه على اللاب توب حق رغد موجود في الصاله وعلامة الماسنجر شغاله وباين انه في احد يكلمها بس اهي مو موجوده قرب جراح صوب الجهاز ووقف شوي : انا من صجي ؟ شكو اروح واشوف او حتى اسكر الجهاز , احسن شي اروح انام احسن شي ..وقبل لا يصعد انتبه لتسجيل الخروج ودخول وكانت الصوره ماهي غريبه عليه فز من مكانه وتقدم صوب الجهاز وفتح المحادثه ومثل ما توقع اشجان بالطرف الثاني ,,
    *جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوود ويينج ردي علي طمنيني ,,,؟
    *فديتج يا دار بو ناصر*<<ماقدر جراح يمسك نفسه وما يرد عليها:: هلا معاج
    *جريح الخيانه لا تلوموه مهما صاح*رغوده مو حرام عليج ساعه اتكلم وما تردين علي,,وين رحتي,,؟
    *فديتج يا دار بو ناصر*السموحه منج بس رحت اسوي اكل وارجع
    *جريح الخيانه لاتلوموه مهما صاح*رغوده طمنيني عنه ,, والله فقدته حييل ,, ليش مايرجع الديره يارغد مالي حياه من دونه انتي فاهمتني حاسه فيني ,,؟
    جراح قبضه قلبه من كلامها وحس انها تقصده رفع اللابتوب بحضنه وتسند على الكرسي الي وراه ورد عليها على انه رغد مو جراح:لا تحاتين اهو بخير ومشتاق لج
    أشجان اشهقت معقول يشتاق لي واهو الي ما سأل عني:لا يارغد جراح ما اشتاق لي لو اشتاق جان سأل او رجع الديره مو يخليني ويروح,,
    جراح بألم:بالعكس انتي ما تعرفين جراح صدقيني اهو بعد ولهان عليج وخاطره يسمع صوتج
    أشجان:اه يارغد الي صار بينا صعب اوصفه لج ,, جراح كان لي الام والاب والاخ والصديق والحبيب من كنا صغار ,, وتعب معاي يوم كبرنا,,وايد اشياء خبيتها عنه عشان ما اكدره,,بس مع هذا ابيه يرجع اشتقت له
    جراح تم يتأمل كلامها وقلبه ناغزه شنو الشي الي خاشته عني وماقالته لي:ليش عصفورة وشنو الشي الي خاشته عن جراح
    أشجان من قرت اسم عصفوره فز قلبها على جراح هذي كلمته لها:رغوود مالج شغل ولاتقولين عصفوره هذي كلمة جراح يا رغد كلمته والله اني بموت على صوته وحسه ياناس والله محد حاس فيني ,, انا اموت باليوم مليون مره ومحد داري عني,,,(حطت وجه حزين)
    جراح ماقدر يتحمل يشوفها جذي وندم لانه قال عصفوره وطلعت معاه عفويه:لاتزعلين يالغاليه ,,ويلا بعد اذنج بقوم انام باجر وراي قعده من الصبح ,,
    اشجان:رغد تكفييين حطي بالج علي,
    جراح وبعدها تقول رغد معقوله مو حاسه فيني:لاتحاتين ان شاءلله بحط بالي عليهباي
    اشجان:باي
    راح جراح غرفته وكل نبض قلبه عند اشجان وحبها الي سلبه حتى عقله :اه يا دلوعتي وربي وحشتيني وبموووت علييج ..
    انسدح واهو يفكر فيها وبأيامها ودلعها وزعلها وقلبها الكبير .. وقبل لايغفى :تصبحين على خير دلوعتي ... ونام ..
    باليوم الثاني الصبح :
    ابو رغد: صباح الخير ..
    ام رغد + رغد:صباح النور..
    ابو رغد:عيل وين جراح ..؟
    ام رغد:اكيد نايم ما شفته اليوم..
    رغد واهي واقفه : بابا حبيبي صديقتي عازمتني عالريوق عادي اروح..
    ابو رغد:روحي بس حطي بالج على نفسج ولا تتأخرين بنطلع اليوم بعد الضهر...
    رغد تبوس ابوها:فديتك ما بطول ساعه ونص بالكثير ..
    ابو رغد:اوكي روحي ..
    اصعدت رغد غرفتها وقبل لا تدخل طلع جراح من داره وابتسم لها:صباح الخير ..
    رغد تنزل راسها لها وتحط ايدها على صدرها:يا صباح النوور .. كل هذا نوم ابوي يسأل عنك ..
    جراح يضحك: شسوي امس نمت متأخر .. وشنو يبي عمي ترا صك راسي ..
    رغد فاتحه عيونها:خيير كأنك تسب ابوي..
    جراح: وانتي شكو عمي والا عمج..؟
    رغد:لالا هذا ابوي ..
    جراح يضحك:يا بنت كبري لي متى بتضلين ياهل...؟
    رغد تخزه: اذا انت كبرت انا بكبر...!
    جراح: حشا مو تارس عينج بالله ...؟
    رغد:بلا .. زين زين تراني تأخرت بطلع اتريق ... وقبل لا تدخل غرفتها ناداها جراح
    جراح:صبر رغووده بقولج شي ..
    رغد واقفه عند الباب :شنوو؟
    جراح :ويبقى سر..؟
    رغد:افا علييك سرك عندي وانا ابو هندي...؟
    جراح ميت ضحك: اموت واعرف من وين عارفه هالحجي وانتي طول عمرج بالغربه والله امرج يحير...
    رغد:ومنكم نستفيد يالعرب.. يالا اخلص..
    جراح طنشها وتكلم:سمعي البارح صار .... وقال لها عن كل الي صار بالماسن....!
    رغد:حلوو حلوو ومن سمح لك ..
    جراح يدزها:يلا عاد طسي لاتسوين فيها هالحركات...
    رغد تفكر:اممممم شرايك؟؟
    جراح:شنو؟
    رغد بنظره:مابروح اتريق مع رفيجتي تعال معاي ونتكلم على راحتنا..
    جراح:وصديقتج؟
    رغد:مو مهم اعتذر منها .. يلا ارجع بدل وعطني دقايق واطلع معاك..
    جراح : اوكي...
    دخلت رغد غرفتها وفبالها موال تسويه وتعرف كل الي بين جراح واشجان اكثر واكثر وترجعهم لبعض...اتصلت على حوريه واعتذرت منها واطلعت من الدار وكان جراح واقف يعدل ساعته ..
    رغد:يلا نمشي؟
    جراح:تفضلي...
    انزلوا تحت وسلم جراح على عمه ومرت عمه ...
    ابو رغد:شكلك طالع...؟
    جراح يخز رغد ويرجع يكلم عمه:أي عمي عندي كم شغله بشتريهم وابي رغد معاي تساعدني ...
    رغد بقلبها:جذاب اواريك..!
    ابو رغد:الله يسهل عليكم مع السلامه..
    جراح:مع السلامه عمي..يلا امشي...
    اطلعوا من البيت وتموا يمشون على ريولهم ماحبوا ياخذون سياره لان المكان قريب والجو حلو اليوم..
    رغد:انت ليش جذاب؟
    جراح:يا بنت استحي شنو ليش جذاب؟
    رغد:وانا الصاجه..؟ احنا مانبي نروح السوق...
    جراح:لا يا ذكيه.. بروح السوق بعد الريوق وغصبا عليج تساعديني ..
    رغد:خساره حسبتك تجذب كنت بعلم عليك..
    جراح يلتفت عليها:منو تعلمين...؟
    رغد تخفي ضحكتها:منو يعني؟
    جراح:تكلمي..!
    رغد:اممم وحده اسمها اشجان ..
    جراح التفت عنها وبخاطره يضحك على برائتها واسلوبها :تدرين...؟
    رغد:شنو؟
    جراح:احبها ..!
    رغد مو متسغربه هالتصريحات لانها فاهمه وعارفه:واهي؟
    جراح:كانت تحبني...! والحين مادري...!
    رغد:ليش؟
    جراح:موضوع طويل تعالي نقعد ونتريق ونسولف..
    رغد : اوكي...
    طلبوا ريوق وتريقوا وكمل جراح كلامه بطلب من رغد:الي صار بينا سوء تفاهم بس جرحنا اثنينا ..
    رغد:بس اهي تحبك...!
    جراح يبتسم بملا معنى:من قال؟
    رغد:جراح اسمعني...انا اسوي نفسي ما افهم الي بينكم . بس الي انت ما تعرفه ان علاقتي بأشجان قويه .. صحيح المسافه تحرمنا من بعض بس انا دايم معاها .. تدري اشجان ما على لسانها الا انت ..
    وحبك وطفولتكم وصباكم .. وايامكم.. حتى الحين اهي تبيك بس تكابر على جرحها ولا تلومها صدقني اشجان شفافه واي شي يخدشها ... فما بالك لو كان حبيبها..
    جراح كل شعر جسمه يقشعر من كلمه حبيبها :معقوله انا حبيبها يارغد الي باخذها واعيش معاها ..؟
    رغد:أي معقول ونص!!
    جراح:زين رغوده بس انا ابي اكلمها واهي رافضه..
    رغد تغمز له:الحل عندي...
    جراح باهتمام: شنوو..؟
    رغد: شوي شوي لا تموت:اسمع انا مستعده العب معاك لعبه ..
    جراح رافع حاجبه:اقولج ابي حل تقولين لعبه...اخ منج يارغد..
    رغد:شوف مابرد عليك .. واسمعني..بعطيك ايميلي مع شوي تعويضات انت تكلم اشجان فيه على اني انا وطبعا كل يوم بحسابه..
    جراح عجبته الفكره:امممم اوكي موافق .. بس يخرب بيتج شنو كل يوم بحسابه .. تشتغلين بالتجاره حتى علي انا ..
    رغد:ياحبيبي الدنيا هيييك.. يلا قوم نروح السوق لا يتأخر الوقت ...ورانا رجعه الضهر ابوي قال لا تتأخرون..
    جراح:اوكي ماراح نتأخر .. بس رغوده بلييز اتصلي الحين على اشجان بسمع صوتها لي شهرين عنها...
    رغد بنظرات حالمه:ياويلي على الحب .. عيال عمي وعمتي شعندكم راح تشعللون الكون بهالحب اه وين الي ياخذني ويعيشني هالحب..
    جراح:ههههههههههه مجنوووونه وما تستحين بعد .. وين عمي يقص لسانج...
    رغد تخزه:اقوول استريح.. حلال عليك وعليها وحرام علي ..
    جراح:أي
    رغد:اووووف مليييغ
    جراح:زين اتصلي
    رغد:اسفه
    جراح:رغوده ادورلج معرس خلصي..
    رغد:صصصصج؟
    جراح يستهبل:أي صج...
    رغد تكمل اهبالها:زين كاني بتصل ...!
    أتصلت رغد وتأخرت اشجان على ما رفعته : الوو
    رغد:هلا وغلا شنو ساعه على ما تردين ,,؟
    اشجان بصوت تعبان:هلا هلا ,,
    رغد حست فيه شي :شجون فيج شي؟
    جراح يأشر على رغد تفتح السبيكر ، عشان يسمع الي يدور بينهم ,,
    اشجان:لا حبيبتي ما في شي ..
    رغد:اقوول شجونه لاتلعبين بأعصابي شصاير ..؟
    اشجان تحاول تكون هاديه : رغد ..
    رغد:عيونها,,
    اشجان:تعبانه يارغد .. تعبانه ...
    جراح اقبضه قلبه من صوتها والمها وعينه ما نزلت من رغد وكأنه يترجاها يكلمها ..
    رغد:قولي حبيبتي شنو فيج ؟؟
    اشجان:رغد خلاص تعبت من دوونه.......!!
    اشجان ما تدري انه الي تتكلم عنه يسمعها .. جراح بعد ما سمع صوت بجيتها عليه ترك رغد وراح يمشي بعيد عنها والعبره خانقته: اذا انتي تعبتي انا شقول يا شجونتي شقول .. مشكلتج تكابرين اه منج بس ...
    رغد:شجونه وبعدين وبعدين على هالدموع الي ما تخلص .. زين كلميه وارتاحي,,
    اشجان:لالالا ما اكلمه..
    رغد:بس انتي تحبينه ...
    اشجان:عارفه..
    رغد:اووهوو شجون خلاص ترا والله حتى اهو تعبان .. ليش نزيد ونعيد بالكلام .. والله لو تشوفينه تكرهين نفسج..شجون سامحيه عشان خاطري وعشان حبكم تكفييين...!
    اشجان تبجي:.....
    رغد:شجونه انتي تعبانه ارتاحي الله يخليج لاتخوفيني عليج.. وتكفين بس بجي بتذبحين نفسج...
    اشجان:زين اهو ماراح يحضر ملجت اخوه علي..؟
    رغد تفكر:امممم مادري ما سمعت .. بس بتأكد واقولج ...!
    اشجان:مابقى شي على الملجه ثلاث اسابيع .. يمكن اذا رجع يتغير كل شي...
    رغد:الله كريم حبيبتي وانا بتم معاكم لين ترتاحون ..
    اشجان بفرح:تسلمييين يا قلبي والله مالي غيرج يفهمني صج ويساعدني...
    رغد:اوكي حبيبي اخليج الحين واكلمج بالليل اوكي ..
    اشجان:اوكي
    سكرت رغد من أشجان وراحت تشوفه وتواسيه :جراح..
    جراح يلتفت عليها:نعم...
    رغد:لا تتضايق اليوم بترجعون لبعض صدقني ..
    جراح يبتسم:الله كريم..
    رغد تخزه:زين يلا وف الدين الي عليك ..
    جراح عافس حواجبه:دييين؟
    رغد:أي المعرس وينه.؟؟؟
    جراح التفت يمين ويسار يبي شي يطقها فيها بس مالقى قام ودزها عنه....
    رغد:هههههههه تعال لا تعصب اضحك معاك..
    جراح:الله يخلف عليج بالعقل انتي مجنونه...
    رغد:شكرا ومنكم نستفيد وناخذ جنون هههههههههههه
    جراح:خبله ما عليج شرهه...
    **
    بالكويت تحديدا عند فجر الي زادت حيرتها بموضوع احمد وطلبه للزواج منها ,, فكرت وايد واحتارات وايد بس كان يواصلها دعم منه عن طريق المسجات وما كانت ترد .. كان يترجاها توافق وينسون كل الي صار .. فجر كانت تحن عليه وتحس انها تميل له او بالاصح اهي كانت تحبه ومازالت تحبه ..مر اسبوع على هالحال وقررت فجر مصيرها ,,,
    العصر الجو هدووء وكلن لاهي بعمره نزلت فجر عند امها وملامح التعب والارهاق باينه في معالمها...
    فجر:مرحبا يمه..
    ام فواز:هلا يمه شلونج؟
    فجر تقعد وتلم نفسها فوق الكرسي:بخير..
    ام فواز:شفيج؟
    فجر بتنهيده قويه:ولا شي..يمه انا يايه اقولج اني موافقه على احمد ..
    ام فواز:صج يا يمه...مبرووك واخيرا راح افرح فيج..الفال حق اشجان يارب..
    فجر:امين..
    اشجان:شفيها شجونه؟
    ام فواز:مافيها الا العساره والعناد الله يصلحها...
    اشجان فاتحه عيونها:افا يمه كل هذا فيني ليش؟
    ام فواز:اول شي باركي حق اختج...
    اشجان افهمت ان فجر وافقت:الف الف مبروووك وافقتي قلبي؟
    فجر بملل: أي الله يبارك فيج...
    اشجان تأشر حق فجر:قومي نطلع الحديقه...
    اطلعوا البنات الحديقه وبدت اشجان بالكلام:شفيج مو مقتنعه فيه لا تاخذينه .. ولا تسوين بعمرج جذي؟...
    فجر بنظرات كلها تردد وخوف وضياع:مادري
    اشجان:فجوور سمعي الي انتي مو مرتاحه له لا تسوينه وفكي عمرج...!
    فجر:انا خايفه انه يبي ينتقم او شي من هذا..
    اشجان:جوري لا تفكرين جذي لو يبي ينتقم ما تقدم لج,, راح وافضحج بكل مكان صدقيني..بس اهو واضح عليه شاريج لا تبيعينه ...
    فجر تفكر واهي ساكته:....
    اشجان:فكري على راحتج...
    فجر:بس انا وافقت ..
    اشجان تبتسم عشان تشجعها:خلاص عيل صدقيني مافي الا الخير وقولي أشجان ما قالت ...
    فجر:الله يطمنج يارب ويريح بالج .. وعسى يارب تاخذين الي ببالج وترتاحين انتي بعد...
    اشجان حست رعشه تسري في ضلوعها وابتسمت ابتسامه ميته:ان شاءالله الله كريم ..
    **

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

      **
      مها:ويه ويه شنو هالوناسه كلها حلجك راح يتشقق...
      احمد:مادريتي؟
      مها:شنو؟
      احمد:فجر وافقت تتزوجني...
      مها:والكوبه والله .. ليش اهي حاصلها واحد مثلك..
      احمد يقرب لها ويمسكها من ذراعها:سمعي اخر مره اشوفج تتكلمين عنها جذي...انتي فاهمه...
      مها خافت منه:زين زين لا تاكلنا .. مالنا شغل فيها .. تتهنون ...
      احمد يدزها: أي خليج جذي.. بعدي مناك...
      بعدها عن طريجه وطلع يكلم ابوه ويتفق معاه يزورون بيت ابو فواز ويحددون الملجه والعرس ,,ويشوفون طلباتهم...
      ابو فواز:والله يا ولدي احنا شارين ريال والنعم فيه وهالاشكاليات الخفيفه ما نختلف عليها ان شاءالله ...
      ابو احمد: مشكور وهذا من طيب اصلك .. بس ترا الولد يبي الملجه قريبه .. والعرس بعد شهرين ..
      ابو فواز:الي تشوفونه .. متى يعني؟
      احمد:الملجه الاسبوع الياي...!
      ابو فواز:مو كأنك مبجرها حيل..تعرف البنات وشغلهم يبي لها وقت تعدل فيه...!
      احمد:لا عمي اسبوعين كافي تتعدل وتشتري الي تبيه ..
      ابو فواز:خلاص على بركه الله ...
      ابو احمد:الف مبرووك يا ولدي..
      احمد:الله يبارك فيك يبا .. ويطول لي بعمرك يارب..
      وصل الخبر حق فجر انه الملجه نهاية الاسبوع الياي والعرس بعد شهرين:ياربي متى يمدي اخلص واشتري هذا على شنو مستعجل؟؟
      اشجان:الحب يا قلبي الحب..
      فجر:جب.. حب بعينج ...
      اشجان تضحك وتخفي كل جروحها:يا معوده فليها وربي الريال عاشق .. شوفي كشخته ورزته يوم شفناها من البلكونه بالله عليج هذا يتطوف...
      فجر بملل:بس غيري الموضوع وخليني افكر شنو اشتري للحفله .. ومن باجر بنزل ادور شرايج..
      اشجان:حلوو وانا بساعدج طبعا
      فجر:اوكي تسلمين..
      تموا البنات سوالف وتفكير لين طلبت فجر الاذن انها بتروح تنام...
      اشجان:الله معاج ..تصبحين على خير..
      فجر:وانتي من اهله...
      اطلعت فجر وتمت اشجان بروحها وسراب نايمه لها ساعه على السرير كانت مع خواتها واخذها النومه ونامت:ياحلوج وربي بتمين ياهل طول عمرج...
      التفت اشجان على اللابتوب حقها وتذكرت رغد افتحته وشغلت الماسنجر وما كان في احد للحين.:ياربي هذي وينها ....!
      **
      جراح :يلا رغووده هاتي الايميل بسرعه اخاف تدخل وما تلاقينا وتطلع...
      رغد تغمز له لا تستعجل: امسك هذا الايميل.. يلا باي..
      اخذ جراح الايميل وكله لهفه وشوق يكلم اشجان وناوي على شي بس يشوفها ,, دخل الدار وفتح الجهاز وقلبه تزيد دقاته خايف يدخل وينصدم ما يلاقيها .. توكل على الله وفتح الماسن ولحسن حضه
      أشجان اون لاين .. < بصبر على فرقاكم >
      زادت ابتسامه جراح واختبص شلون يبدا الكلام معاها لكن وصلت له اشاره اشجان تتكلم ,,
      <بصبر على فرقاكم> هلا رغوود ليش تأخرتي ...
      <تعبت الغياب> هلا حبيبتي ما تأخرت .. بس كنت مشغوله ..
      <بصبر على فرقاكم> زين قوليلي شصار...!
      <تعبت الغياب> ماصار شي ... بس ممكن اهديج اغنيه قبل كل الكلام ...
      أشجان مستغربه من اسلوب رغد الهادي <بصبر على فرقاكم> أي قلبي ممكن ..
      جراح يعرف بهالطريقه انها راح تعرفه لان هالاغنيه لها موقف بينهم واكيد راح تذكره بس تسمعها .ارسل جراح الاغنيه وما تكلم لين خلصت التحميل ونزلت وبدت اشجان تسمع الاغنيه .
      كانت اغنيه عبدالمجيد عبجالله (العزيزه)
      الا .. الا هذي لا تزعلونها العزيزه عندي اتعرفونها .. اتركوها تاخذ الي هي تبيه الله لا يخليني من عيونها]
      صوتها عندي انا مثل المطر .. وضحكها مثل الفراشه والزهر ..
      ولا زعلت شيصير في هذي الحياة؟؟ لا فراش ولا زهور ولا مطر
      من يزعلها يزعلني انا .. ومن يضايقها يضايقني انا
      والي يجرح قلبها في كلمتين .. صدقوا كنه جرح قلبي انا



      * أخاف ان تمطر الدنيا ولست معي .. منذ رحت وعندي عقدة المطر ..
      *كان الشتاء يغطيني بمعطفه .. فلا افكر في برد ولا ضجر ..
      *كانت الريح تعوي خلف نافذتي .. فتهمسين تمسك هاهنا شعري ..
      *والأن اجلس والامطار تجلدني .. على ذراعي هلى وجهي على ضهري ..
      *فمن يدافع عني يا مسافرة ... مثل اليمامه بين العين والبصر ..
      *كيف امحوك من أوراق ذاكرتي ... وانت في القلب مثل النقش في الحجر ..
      *أنا احبك يا من تسكنين دمي ..إن كنتي في الصين او ان كنتي في القمر ..!

      أشجان تسمع الاغنيه وايدها على حلجها تخفي شهقاتها وصوت عبراتها المخنوقه كتبت بكل خوف :جراح
      جراح فرح وحس انها تبجي في هاللحظه:عيون جراح لبيه ..!
      أشجان ماترد ولا تعرف شلون ترد شوقها ولهفتها وزعلها اجتمعوا في هاللحظه على قلب جراح ..! وتمت ساكته ما يقارب خمس دقايق ...
      جراح:أشجان...
      اشجان:نعم..
      جراح:اشتقت لج .. ما اشتقت لي ..؟
      اشجان ماقدرت تخبي مشاعرها اكثر :بلى
      جراح:شنو؟
      اشجان:اشتقت لك ..
      جراح:وانا اكثر اكثر اكثر اكثر من ما تتصورين ...
      اشجان:وجه يبكي ...
      جراح:حبيتبي مسحي دموعج ادري تبجين .. مسحيهم عشان خاطري..
      اشجان:جراح ارجع ...
      جراح:ارجع وانتي ما تبيني ..؟
      اشجان بانفعال: انا مابيك حرام عليييييك ... ارجووك لا تقول جذي ..
      جراح:عصفورتي ...
      اشجان:لبيه..
      جراح:أحبج .. والله احبج .. وخايف ارجع وانصدم من ردة فعلج ..
      اشجان مستحيه منه ومن أسلوبه عمره ماراح يتغير:اذا انت تحبني انا شقول .. ارحمني وارجع..
      جراح:قولي انج تحبيني ...!
      اشجان تغير الموضوع:هذا مو ايميل رغد ..؟
      جراح يبتسم يا حلوها صغنونه وتعرف تغير المواضيع بس هين:أي ايميل رغد .. عندج مانع..
      اشجان:واهي وينها ..؟
      جراح:شعرفني .. انا لي شغل فيج انتي وبس ...
      اشجان ما كنت متوقعه انها بتكلمه ماسن وتنسى كل الي صار ,, مشكلتها من تسمع كلام جراح تسامحه وتنسى كل جرح طلع منه .. تنهدت بقوه وتمت تسولف مع جراح لين طلعت الشمس عليها ..
      جراح:شجونتي ..مو كأنك سهرتي وايد اليوم...والا ما حسيتي بالوقت ..ويغمز لها ..
      اشجان:أي والله طلع الصبح ... الصج انه طار بسرعه...
      جراح:زين شرايج قومي نامي الحين وبس تقعدين اتصل عليج..
      اشجان بتعب ماهي قادره تفتح عيونها:اوكي..
      جراح:نوم العوافي حبيبتي ...
      اشجان:الله يعافيك ..
      جراح:أحبج ..!
      اطلعت اشجان بعد ما قال لها هالكلمه الي تلعب بمشاعرها وتحرمها حتى لذة النووم والراحه .. بس اليوم نامت مرتاحه على كلام جراح وحنانه وحبه الي يغمرها حتى واهي بعيده عنه ..
      **
      نتجه عند الانسانه الي بدت تنهار حياتها وتنتهي .. ريم ..
      ريم ما قدرت على تحدي اهلها وتلبيت رغباتها الكل وقف ضدها وصار الزواج امر محتوم عليها
      وكان محمد سندها الوحيد , بس ماكان رافض فكره انها تتزوج .. لجأت له بكل رجاها ودموعها وضعفها لكن كان يحاول يهديها ويقنعها ان مالها غير الزواج واطلعت منه مكسوره خايبة الرجى
      تواجهه مصيرها بشقى والم وعذاب ... واليوم هو اليوم الموعود اليوم ملجتها وزواجها بنفس الوقت لانها رفضت تسوي عرس وفضلت ملجه وبس .. مع رفض اهلها واهل زوجها بس ما تنازلت عن هالشي ... وقدر موقفها زوجها وقالهم يتركونها على راحتها ... طبعا زوجها اسمه حموود وعمره 29 سنه تغريبا من عمر ناصر الله يرحمه .. وحمود انسان طيب وراقي في التعامل مع كل الناس .. بس الي مكره ريم فيه انه بياخذ مكان ناصر .. وانه من قرايب مرة ابوها ... صار الليل وبدت التجهيزات وريم حالتها ما تسر صديق ولا عدو .. الدمعه ما جفت من عينها والالم يتصدع بأركان قلبها .. تمنت الموت ولا توصل لهاللحظه .. تنزف على ريال غير ناصر واهي وعدت ناصر ما تاخذ غيره...
      بدور:ريمي بعدج ما خلصتي الناس تحت ..
      ريم قاعده على السرير وحاطه راسها بين ريولها:ما يهم...
      بدور بحزن:ريم حبيتي خلاص مايفيد الي تسوينه .. والله لو بيدي شي جان سويته لج .. قومي لبسي تكفين ولا تخربين شكلج والله طالعه قمر ..
      ريم بنظرة تقطع القلب :ناصر زعلان يا بدور ...
      بدور تحاول تسمك دموعها:لا ياريم ناصر مو زعلان ناصر فرحان لانج راح تكملين حياتج .. صدقيني اذا زعلان بيزعل على الي قاعده تسوينه بحالج ...
      ريم:اكرهه يابدور اكرهه...حمود اهو السبب اهو السبب ....!
      بدور:لاياريم شهالكلام حمود لو ما تقدم لج في ناس غيره راح تتقدم لج .. وحمود ريال طيب وولد حلال لا تخسرينه ياريم ..
      ريم بتحدي وقلب قاسي : هين ...
      بدور تدعي لها ان الله يهديها ويوفقها:يلا تعالي اساعدج ...
      بدلت ريم ملابسها بمساعدة بدور وعدلت نفسها والتفت على بدور: بدوور..
      بدور تعدل شعرها:هلا..
      ريم:قولي لهم مابي اتزوج...
      بدور طلعت عينها:شنوووو
      ريم:مابي اروح معاه...
      بدور تحس نفسها بدوامه:ريم تكفين لاتقولين هالكلام والله تعبت معاج والله تعبت..
      اطلعت بدور ما تحملت جنون ريم وكلامها وراحت تحت وبعد عشر دقايق نزلت ريم ..
      كانت لابسه ثوب ناعم معطيها لمسه طفوليه مع اللون الافوايت والزهري .. ومكياجها ناعم وبسيط .. حبت تكون قمة في البساطه ماتبي تحس انها عروس ولا تحسس العالم انها فرحانه .. كانت خواطر وخوله معاها وخواطر تبتسم لها وتقولها تبتسم عشان الناس على الاقل ... لبت ريم كل طلباتهم بس بقت الاصعب حياتها مع حمود شلون بتكون وشلون بتتصرف معاه ...
      خالد:مبرووك الف مبرووك يا حموود
      حمود:الله يبارك فيك يارب ..
      خالد:ماوصيك على ريم يا حمود هالله هالله فيها...
      حمود:لاتوصي بعيوني ..
      محمد مو مرتاح حق حمود ويحس انه سبب حزن ريم وتعاستها بس مع هذا لازم مايبين للناس انهم رافضين او في شي تقدم له وسلم عليه: مبروك يا حمود..
      حمود:الله يبارك فيك يا بوجاسم ...
      التفت حمود على خالد:اقول ترا صارت زوجتي الحين ..
      خالد:يعني قايل شي يديد .. ادري انها زوجتك...
      حمود:زين بشوفها ..
      خالد:لاتستعجل بتاخذها معاك ..
      حمود:لا بنقعد اول شي شوي عندكم وبعدين نروح...
      خالد استحى منه لان ريم رافضه يشوفها الا من تروح معاه:اممم بس ريم ...
      حمود:شفيها؟
      خالد:رافضه تطلع عليك الا من تاخذها ..
      حمود انزعج من تصرفاتها بس لازم يسايرها:خلاص ولا يهمها ..
      خالد:لاتزعل ياخوي ..تراها صغيره...
      حمود يبتسم:ولو عادي حصل خير ...
      **

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


        ام بشار:يلا يا ريم زوجج ينتظرج برا...
        ريم تلم أغراضها وتمسح دمعتها :خالصه يا عمتي الحين اطلع له ...
        ام بشار تمسك ريم من جتوفها وتحضنها:يمه حبيبتي ليش البجي ... هذا نصيبج وذكري ربج مايصير الي تسوينه بنفسج...
        ريم تشاهق:عمتي مو قادره اتحمل مو قادره ...
        ام بشار تهدي عليها:لا يا يمه انتي قادره بس اهدي شوي وحطي بالج على نفسج .. والحياه جذي تاخذ مره وتعطي مره ..
        ريم تبعد عن حضن عمتها وتبتسم:بس هالحياه خذت مني وما عطتني ...
        ام بشار:لاحوول ياريم وبعدين يا قلبي ... تبين ازعل منج...
        ريم:لا يا عمتي لا تزعلين ... بس ابي دعواتج لي لا تتركني انتي امي الي بقت لي بهالدنيا ...
        ام بشار تمسح دموعها قبل لا تشوفها ريم:الله لا يحرمني منج يا ريم.. يلا امشي ترا تأخرنا ..
        انزلت ام بشار وريم معاها وكل الضيوف راحوا ما بقى ولا احد في البيت غير بنات ام بشار وبدور وعبير مرة ابوهم...ودعتهم ريم لكن هالمره من دون دموع خلاص حسمت امرها ولازم تصبر ..
        اطلعت عند الباب وسلمت على ابوها واخوانها ووقفت قبال محمد وهمست له : ذنبي برقبتكم ..!!!!
        الصدمه شلت لسان محمد : ذنبي برقبتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! حاول يلحقها قبل لا تروح بس ماقدر لانها صارت قريبه من زوجها تمت عيونه تلاحقها وعقله وقلبه يرددون كلمتها :ذنبي برقبتكم .. ليش ياريم تسوين جذي.. كل شي بحياتج صار حزن مادري متى بترتاحين ...مادري...! دخل محمد مثل التايه عن طريجه يمشي وباله بعيييد ...
        بدور:شفيك ؟
        محمد متضايق:ولا شي...
        بدور:زعلان عشان ريم ...
        محمد:الا زعلان منها ومن الي تسويه في نفسها ...
        بدور ما تدري عن شنو يتكلم وحسبته يتكلم عن زعلها من الزواج:خلاص يا محمد تركوها اهي كبيره ولازم تحكم عقلها وتدبر حياتها .. لا تشيل هم ..
        محمد:الله كريم ان شاءالله ...
        **
        بالسياره عند حمود وريم كان الجو متوتر وريم ما يطلع منها غير صوت انفاسها .. حاول حمود يلطف الجو معاها ويغير من حالة الصمت الي يعيشونه..
        حمود:ريم...!
        ريم بدون نفس:نعم..!
        حمود:مبرووك ..!
        ريم منقهره منه ولا يبارك بعد تمت ساكته شوي وبعدين ردت:الله يبارك فيك ..
        حمود:كنت اتمنى اسوي لج عرس مثل باقي البنات .. بس انتي الله يهداج رفضتي وكنت اتمنى اعرف السبب ..!
        ريم:مافي سبب .. بس جذي ..
        التفت عليها حمود وابتسم ورجع سكت مره ثانيه مايبي يضغط عليها والايام بتبين كل شي ..
        ريم راحت بأفكارها صوب ناصر وكرهه يزيد حق حمود وتموت منه لو ابتسم اهو فرحان واهي بتموت من الغيض ..
        حمود:يلا وصلنا ...
        انزلت ريم من دون لا تلتفت عليه وسكرت الباب وراها ... نزل اهو واخذ الجناط ودخلهم البيت ..
        حمود:نورتي بيتج حياج...
        مشت ريم بهدوء وانكسار وضعف مابيدها شي تسويه شافت البيت كان حلو وبسيط على قدهم بس واضح من الاثاث ان حمود يحب الاثاث الكلاسيكي .. كانت الاطقم من الطراز الروماني والخشب البني والافوايت .. معطي البيت رونق جذاب ... وصلوا عند غرفة النوم وبدت الرعشه تسري بجسم ريم ...
        حمود:هذي دارنا اتمنى تعجبج ...
        ريم بإبتسامه صفرا:حلوه...
        حمود:انا بطلع وبتركج تاخذين راحتج وتبدلين ...
        ريم تلف عنه وتمشي صوب الجناط:شكرا..
        حمود مستغرب من صدها وكلامها طلع واهو يفكر فيها:شكلها هادي وبريئ ليش تسوي كل هذا ,, الله يعين ...
        مرت ربع ساعه غيرت فيها ريم ولبست بجامه وارفعت شعرها الناعم واقعدت على الكرسي بملل لين دخل حمود وشافها قاعده بهالطريقه:حبيبتي خلصتي..
        ريم ارفعت راسها من قال حبيبتي وكأنها تحذره ما يعيدها وارجعت نزلت راسها...
        قرب منها حمود ورفع راسها:ليش زعلانه ...؟
        وقفت ريم وابعدت ايده عنها:ولا شي ابعد عني ...!
        حمود من طبعه حنون وطيب وما يحب يجبر انسان على شي ما يبيه بس اهو يعرف ريم من زمان وسامع عنها ماتوقعها بهالقسوه :اتركج وانتي جذي ..؟
        ريم واهي صاده عنه:لا تعب حالك ارتاح مابي منك شي ...!
        حمود:براحتج.. زين تعالي تعشي ..
        ريم:ما اشتهي ارجوك اتركني ..!
        حمود يحاول يخفي ضيقته:انا طالع اذا احتجتي شي ناديني ...!
        ريم بقلبها مالت عليك:.....
        حمود نزل راسه ويتحسر على عمره طلع الصاله بس ما قدر يحط لقمه بحلجه وريم بهالحاله مرت ساعتين واهو مسدوح على الغنفه وتعبه ضهره قام وتوجه صوب الغرفه وطق الباب على الخفيف وماسمع لها صوت دخل بكل هدوء وشاف الليتات شغاله وريم نايمه على الغنفه من غير غطى قرب لها وهمس بصوت واطي:ريم ريم ...
        ريم:هممم...
        حمود:حبيبتي قومي نامي على سريرج....
        صحت ريم وبدت تستوعب اكثر:حموود؟
        حمود:لا تخافين.. قومي نامي وارتاحي .. لا تنامين اهني مو زين عليج ..
        ريم منزله راسها ومستحيه تقوله انها ما تبي تشاركه السرير بس حمود فهم عليها :قومي نامي وانا باخذ ملابسي وانام بالغرفه الثانيه...
        ريم ارتاحت وتنفست بقوه:....
        حمود ابتسم ومسح على راسها قبل لا يطلع:سوي الي تبينه ياريم وانا تحت امرج ... يلا تصبحين على خير ...
        ريم رافعه حاجبها:وانت من اهله...
        طلع حمود بعد ما اخذ ملابسه وراح الغرفه الثانيه وقلبه يعوره على ريم وعلى نفسه وطول الوقت مسدوح وتفكيره فيها:شلون بخليها تتغير ... شلون انسيها الي راح من حياتها .. انا ما دخلت حياتها عشان ازيدها حزن وتعاسه .. انا ابي اسعدها ابي اغير حياتها .. حرام بنت صغيره تتعذب كل هالعذاب ؟.. ياليت بس تعطيني مجال وانا مستعد اصبر عليها ...! تم حمود يصارع الافكار لين غلبه النوم ودخل في سابع نومه ...
        **
        بأستراليا الجو اكثر استقرار وهدوء عند جراح وكان تو قاعد من النوم التفت على تليفونه وابتسم بإنتصار وانه بيقدر يكلم اشجان من يديد ,,: احسن شي اتصل عليها الحين عشان ارتاح طول اليوم,,اتصل جراح ومن رابع رنه تقريبا لين ردت عليه بصوتها الهادئ الحنون ,,
        أشجان:الو؟
        جراح:صباح الورد يا احلى صوت بدنيتي ..
        اشجان مستحيه منه:هلا صباح النور ..
        جراح بصوت هادي:حبيبتي ..!
        اشجان انصبغت من الخجل:هلا..
        جراح:يعني تعرفين نفسج انج حبيبتي ,,؟
        اشجان بتموت ضحك:أي اعرف..
        جراح يتنهد:وليش سويتي كل الي سويتيه؟
        اشجان نزلت راسها:جراح!
        جراح:لبييه ياروح جراح:
        اشجان:انسى الماضي وانسى كل الي صار ممكن ..؟
        جراح يعدل قعدته ويمسح على شعره الكثيف:وعشان خاطر نبض قلبي بنسى كل شي وما بذكر غير حبج وطيبج وحنانج يا روح وقلب وعمر جراح..اشجان...!
        اشجان:لبيييه.؟
        جراح:احبببج والله احببج انتي حاسه فيني ؟
        اشجان تبجي بصوت واطي:حاسه والله حاسه ... وانا بعد
        جراح:انتي شنو؟
        اشجان:احبك..
        جراح سرت رعشه من ريله واستقرت بقلبه من حنان هالكلمه على قلبه:يا عين ابوي انتي ... وانا اعشقج مو بس احبج ...
        اشجان ماتت من كلامه :جراح بس عاد..
        جراح يضحك:فديت الي يستحون ياناس..
        اشجان:تريقت؟
        جراح:أي..
        اشجان:متى وانت بعدك بفراشك...؟
        جراح:تريقت صوتج وهذا يكفيني اعيش عليه الدهر كله ..
        اشجان تضحك:مجننوووون..
        جراح:عادي مجنون مجنون بس المهم تبقين معاي ..
        اشجان:وانا معاك...
        جراح:على طول؟
        اشجان:على طول..
        جراح بصوت عالي:ياناس احبها...
        اشجان ماتت ضحك وسكرت الخط...
        جراح يشوف التليفون ويبتسم ويبوسه ويحطه على قلبه وبهالحظه يوصله مسج من اشجان...
        *احبك*
        جراح طلعت عيونه:هذي على شنو ناويه اليوووووم يارب انا بحلم او علم .. والله مو مصدق قام وطرش لها...
        *لا تجننيني عيب قاعد عند ناس لايقولون الولد استخف علينا..بس جنون حبج له طعم يا حلاته على قلبي...*
        اشجان تضحك وتحس الدنيا مو سايعتها من الفرح ....الله لا يحرمني منك يا جراح والله احبببك...
        **
        رغد:يالله صباح خير ..
        جراح:صباح النور شعندج؟
        رغد:اشوف عيار الوناسه زايد اليوم بشر شصاير؟
        جراح:وانتي شكو؟
        رغد:افا يا خاين ... بعد ما ساعدتك ما بتقولي شنو الي صار؟
        جراح يخزها:كسرتي خاطري..بس ابشرج كل خير .. ورجعنا سمنه على عسل...
        رغد مستانسه:صج...وناسه...الله يديم عليكم يارب ...
        جراح:تسلمين يالهبله ..
        رغد:بطنش هالمره.. بس اسمع لازم ترجع الكويت على ملجه اخوك علي .. وماترجع استراليا الا واشجان معاك عروووس..
        جراح تخيل هاللحظه وارتسمت ابتسامه عريضه على شفايفه:الله يسمع منج .. بس ماقدر احضر الملجه بيكون عندي شغل ...
        **
        الحياه هدوء بين ريم وحمود لكن حمود لازم يتحرك لان اليوم سفرهم شهر العسل...
        حمود دخل الغرفه عشان يشوف ريم اذا جهزت اولا : خلصتي...؟
        التفتت عليه ريم واهي تسكر الجنطه:أي خلصت ...
        حمود حس انها متضايقه قرب لها وقعد قبالها ومسك ايدها ويوم حاولت تبعد عنه مسكها اقوى:صبر كلميني شنو الي مضايقج...
        ريم بقلبها انت وحياتي معاك كلها ضيقه ولوعه:مافي شي...
        حمود:شنو يعني مافي شي؟ والي اشوفه انا شنو؟
        بعدت عنه ريم ووقفت:مادري انا مافيني شي ولا تقعد تتوهم اشياء مالها اساس...
        حمود يحاول يسيطر على اعصابه ويتركها :ريم .. انا ناطرج تحت ...!
        طلع حمود والنار تسعر في قلبه محتر من تصرفاتها وقسوتها عليه ، اخذ الجناط وطلع عند السياره لانه بيروح المطار بسيارته ويصفطها بالباركات الخاصه حقت المطار,,بعد ماوصلت ريم طول الطريج ساكته وحمود كان يلتفت عليها بين لحظه والثانيه ..
        وصلوا المطار وخلص الاجراءات وركبوا الطياره متوجهين على لندن ,, بالطياره..
        حمود يكلم ريم:ريم تعالي قعدي هالصوب...
        ريم مو عاجبها: اوكي..
        مرت ريم من جدامه وجتفها لمس صدره أبعدت بسرعه واقعدت مكانها ولفت ويها على الدريشه ,,
        حمود يبتسم بألم:في حرمه تلوع جبدها من زوجها والله شي غريب ,, والله يهديها يارب وانا مالي غير الصبر ..
        مرت الدقايق والثواني واللحظات بكل صعوبه والوقت مو راضي يمشي والدرب طويل,,ودار هذا الحوار بينهم,,
        حمود:ريم...
        ريم تنتبه له وتفز من شرودها:نعم,,؟
        حمود:مو يوعانه؟
        ريم:لا
        حمود يبتسم:شلون انتي من الصبح من غير اكل..
        ريم:ما اشتهي..
        حمود:زين انا يوعان بطلب لي ولج اوكي...
        ريم اسكتت لانها فعلا يوعانه بس ماتبي تحسسه انه له فضل عليها ولو هالحجي مرفوض لانه زوجها:...
        طلب حمود وجبه غدا لهم اثنينهم وكان ياكل بهدوء ويراقب ريم بطرف عينه ولاحظ اكلها البسيط التفت عليها بإهتمام:ليش ما تاكلين ما اعجبج....؟
        ريم بطبعها تاكل شوي:لا بس كفايه الحمدلله...
        حمود ترك الاكل وتم يطالع فيها:بس انتي ضعيفه وايد لازم تاكلين عشان صحتج,,
        ريم انحرجت منه : ان شاءالله ..
        حمود مستغرب مره مطيعه ومره عنيده بس مع كل هذا احبها....؟ أي احبها..ابتسم لهالفكره ورجع راسه ع الكرسي....
        فجأه أشهقت ريم ومسكت بذراعه والصقت فيه:حمووود..
        فز حمود :لا تخافين حبيبتي مطبات هوائيه عادي شي طبيعي...
        ريم والدموع ملت محاجرها:خايفه...
        حمود رق قلبه عليها وانتبه لقوة تشبثها فيه:تخافين وانا معاج .. وقرب لها اكثر واهو مرتاح لانها الجأت له وحضن ادينها يطمنها...
        بعد ما انتهت المطبات وارتاحت ريم انتبهت على عمرها وانها بين ايدين حمود ابعدت عنه بسرعه:متى نوصل؟؟
        حمود:قريب مابقى شي ساعتين...
        ريم بملل:يالله ..!
        حمود حاس انها ملت وانزعجت من وجودها بقربه ,, ومع كل هذا بيصبر عشانها ..
        **
        رغد:يالله المكان روعه تصدق ما كنت احب ايي اهني ..
        جراح:انا احب هالمكان وايد ,,<< كانوا يتمشون في
        Circular Quay
        . وفي هذة المنطقة يمكن مشاهدة دار الأوبرا المشهورة به سيدني
        رغد تبتسم:بس هالمكان ما يصلح نتمشى فيه ..
        جراح:ليش؟
        رغد:هذا المكان حقك انت وشجوونتك..
        جراح:قولي امين..
        رغد:اميييييييييييين...
        جراح:اخر السنه نكون انا وشجونتي بهالمكان وعينج تشوف..
        رغد بثقه:وتاخذني معاكم صح....
        جراح:أي اخذج واحذفج بأقرب بحر وافتك منج..
        رغد:يالله انت وين متعلم هالنذاله..
        جراح:وييعه احترمي نفسج...
        رغد:انت احترم نفسك...
        جراح:رغددددد...
        رغد:ها
        جراح مات ضحك:ويعاه وين فتحتي حلجج ..
        رغد:شوف شوف..
        جراح:شنو .؟
        رغد تسوي نفسها دايخه:شوف هذاك المزيون...
        جراح:الي على اليمين...
        رغد:أي
        جراح : زين...
        رغد بخوف تلحق جراح:تعال وين رايح يا مجنون...
        جراح وصل عند الشاب الي اشرت عليه رغد وطلع يعرف يتكلم انجليزي .. وقاله جراح انه رغد تحبه والولد ما صدق خبر تشقق من الوناسه وابتسم لها بعذووبه وسبل بعيونه وقعد شكرها ويبدي اعجابه فيها ..
        رغد:يامجنون شسويت شوف هذا مصدق عمره ويتغزل ويسبل بعيونه..حلايا العيووون..
        جراح:هههههههههههههههههه مو توج تتغزلين فيه استلمي وفكيني...
        الشاب مصدوم من حركاتهم وعصب من ضحكهم ومشى عنهم..
        جراح:خساره طيرتيه من ايدج...
        رغد معصبه:شسويت انت؟؟
        جراح يمشي جدامها ويضحك ومع ضحكته نزلت دموعه ونزل الكاب على عيونه:...
        رغد قربت منه ووقفت جدامه:ليش؟
        جراح بكبرياء:نستانس ونضحك بس من داخل مجروحين..
        رغد انكسر قلبها:بس عاد .. شجونه وصارت عندك شتبي بعد..
        جراح ابتسم:يلا نرجع؟
        رغد:براحتك..رجعنا...
        يمكن الكل يستغرب من علاقة جراح ورغد بس رغد بنت حبوبه وتاخذ وتعطي وجراح حيل ارتاح لها ويعتبرها اخته بهالغربه وتفهمه وايد .. وعشان جذي دايم متواصلين مع بعض ...
        **

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


          حمود وريم وصلوا مطار هيثروا وأستأجروا لموزين واتجهوا على فندق والدورشيستر وهو من افخم الفنادق في لندن..
          نزلوا من اللموزين التفت حمود على ريم ومسكها من ايدها ودخل معاها , وبعد الاجراءات وصلوا السويت حقهم...
          ريم كانت مرتاحه نوعا ما وخايفه بنفس الوقت بس ماتبي تبين له..
          حمود:ريمي..
          ريم فزت وتذكرت اشجان محد يقول ريمي غيرها ابتسمت :نعم.؟
          حمود:عسى دوم هالابتسامه..انا نازل اطلب اكل وارجع اوكي.
          ريم:مشكور...
          بعد ما طلع حمود ادخلت ريم الحمام عزكم الله واخذت لها شاور سريع ودافي تريح جسمها واعصابها فيه...وبعد ما طلعت حمود بعد مارجع .. البست ثوب قصير لي الركبه ماسك على كتفها بخيطين رفاع .. عجبها اللبس بس استخسرت يكون حق حموود .. جففت شعرها وحطت ميك اب خفيف يزيل ملامح التعب والارهاق .. ارفعت شعرها وطت نفسها على ريلها تربط خيط النعال عزكم الله .. ودخل حمود بسرعه:ريم..
          ريم من الخرعه كانت راح تطيح ولحق عليها ومسكها من ذراعها ورفعها صارت قريبه منه حيل اعجبته الفكره وتمنى انه ما يتركها قرب منها اكثر وكله لهفه عليها :بسم الله عليج..
          ريم تحاول تبعد عنه انفاسه تحرقها ودقات قلبها مضطربه وتحس جسمها يخدر من لمس ادينها..لكن ما تركها وتمسك بخصرها اكثر:طالعه قمر بهاللبس ..
          ريم:ابعد عني ممكن..
          حمود مو قادر يقاومها وابتسم بخبث:راح ابعد .. بس بجد عجبني الموقف..
          ريم خافت اكثر لانه بدت الفكره تلعب براسه وجهت كلامها السام واطلعت من الغرفه:صج قليل ادب والي براسك ما تحلم توصل له...انت فاهم
          حمود فتح عيونه وخدر جسمه من قسوتها .. قعد على الكرسي ومشاعره تنجذب لها اكثر واكثر .. اخذ ملابسه ودخل الحمام وافكاره بريم ما ترحمه:احبها والله احبها ...هين ياريم..
          دخلت ريم الغرفه بهدوء كانت بتاخذ جاكيتها لان الجو بارد .. ولما قربت من الخزانه واخذت الجاكيت طلع حمود من الحمام والماي ينزل من شعره الكثيف على جسمه ..
          ريم توترت من منظره واستحت اكثر لان ماكان يغطي جسمه غير الفوطه الي على خصره..نزلت راسها ومشت من جدامه بكل هدوء والجاكيت بيدها لكن من الخوف طاح بالارض وقبل لا تمد يدها تاخذه.. رفعه لها حمود وتقابلوا مره ثانيه وتشابكت نظراتهم..انلجم السانها وحست انها طولت كان بتركض بس مسكها حمود وقرب ايدها من حلجه وباسها:اسف...
          ريم دمعت عيونها واطلعت من عنده....
          انسدح حمود على السرير واخذ نفس عميق:معقوله كل هالمشاعر تكون حق هالانسانه البارده؟
          طلع بعد ما لبس ملابسه ومشط شعره وطلع لقاها قاعده بالصاله حقت السويت وسرحانه:ما تبين عشى؟
          طالعته ريم وعيونها مليانه دمع :بنام...
          حمود:براحتج...
          قامت ريم وادخلت الغرفه تحاول تنام بس ماقدرت .. تحس انها مو قادره تقسى عليه اكثر..مره يهتم فيها ومره يسوي نفسه مو مهتم .. واهي ما تدري شلون تتصرف معاه كل الي تبيه انه مايربطهم شي ..
          باليوم الثاني صحت ريم مبجر وحمود كان نايم ع الكرسي.. استحت من إللي قاعد يصير تجمعهم دار وحده ولافكار يمسها او يسوي لها شي مع انه من حقه ياخذ الي يبيه كل زوج من زوجته بس اهو صابر ووعدها كل شي بيكون برضاها...
          صلت وتسبحت وتجهزت واطلبت ريوق وقعدت حمود وفبالها موال يلعب براسها:حموود...حمووود..!
          حمود فتح عينه وابتسم لها : هلا حبيبتي قعدتي؟؟ ان شاءالله ارتحتي...؟
          ريم يسأل عن راحتي واهو الي فاقد الراحه:الحمدلله...قوم تأخرت بالنومه...
          حمود يعدل قعدته:لا وين تو نايم الساعه 6 الصبح يلا غفيت وما احس نمت عدل..
          ريم تضايقت وحست بالذنب:اسفه..
          وقف حمود ومسح على راسها:حصل خير ..لا تتأسفين أنا باخذ لي شاور وبرتاح..تجهزي بنطلع نتريق برا.
          ريم:لا نتريق بالفندق..
          حمود يبتسم:برا يعني برا..
          سكتت ريم وماعندها شي غير انها تمشي على رغباتهراحت تجهزت والبست بنطلون جنز أسود وبدي صوف ثقيل افوايت مع ربطه على العنق ثقيله باللون الكحلي وجوتي بوت لي الركبه مع ميك اب خفيف وكحل اسود بارز جمال عيونها الهادي..
          دخل حمود بعد ما تجهز وكان لابس بنطلون ابيض وقميص أسود مخطط بخطوط ضعيفه باللون الابيض وربطه بيضه على الرقبه ومع النظاره الشمسيه الي معطيته شكل رهيب وجذاب :حبيبتي تجهزتي؟
          ريم بإبتسامه صفرا:أي جاهزه..
          حمود:يلا مشينا...
          حمود كان هادي حيل وما اخفي عليكم اثار التعب البارزه على ملامحه ومع كل هذا كان يخفي الالم قد ما قدر عشان يسعدها .. اطلعوا من الفندق وحب حمود انه يتمشى بدال ما ياخذون سياره..
          حمود:ها شرايج نكمل مشي او ناخذ سياره...؟
          ريم:براحتك....<< كان بخاطرها تقوله ناخذ سياره لان شكله تعبان بس سكتت..
          حمود يبتسم:اوكي عيل نكمل نمشي احسن الجو حلوو..واصلا قربنا نوصل كاهو المطعم قريب ..
          ريم:اوكي
          وصلوا المطعم وكان عباره عن مطعم اسيوي راقي واسمه ,, حمود يرتاح حق هالمطعم ودايم ياكل فيه ...
          )Hakasan(
          ادخلوا المطعم وانعجبت فيه ريم حيل التفت عليها حمود:يلا حبيبتي قعدي دقيقه وارجع لج..
          ريم بسرعه:وين؟
          حمود:لا تحاتين دقيقه بروح اغسل وارجع...
          ريم:اوكي...
          راح حمود ويحس بدوخه فضيعه غسل ويهه بماي بارد وتنفس بصعوبه ورجع لها : اسف تأخرت عليج...؟
          ريم بخوف حست انه فيه شي:فيك شي؟
          حمود:لا .. بس يوعان.. يلا نتريق .. وبعدين نطلع نكمل مشوارنا...
          ريم:زين .. براحتك..
          حمود منزل راسه يحس بتعب:ليتج تحسين بتعبي وتريحيني يا بنت الناس...
          بعد ما تريقوا وخلصوا كان حمود ياكل بتعب ويجبر نفسه على الاكل وريم تراقبه بس ماقدرت تسأله ماتبي تحسسه انها مهتمه فيه...وبعدها اطلعوا يتمشون وفجأه غيمت الدنيا ونزل مطر قوي وماكانوا ماخذين احتياطهم بس حمود كان بيده الجاكيت حقه وريم ماكانت لابسه جاكيت...بس تنازل لها عن الجاكيت وحطه عليها...
          حمود:يلا نرجع بسرعه قبل لا يشتد المطر اكثر...
          ريم:بس الفندق بعيد.لازم تكسي..!
          حمود:عارف..بس بهالشارع مافي سيارات خلينا نطلع واقرب تكسي بناخذه ونرجع الفندق...مسكها من ايدها وقعد يمشي بسرعه ... وقطع نص المسافه وتوقف يوم لاحظ وقوفها :ريم شفيج...؟
          ريم بأنفاس متقطعه:خلاص تعبت مشينا وايد....
          حمود عصب:يعني شلون بتمين واقفه تحت المطر؟؟؟؟ لازم نووصل بسرعه امشي ..
          ريم حست بخوف من صوته التعبان وطاعته ومشت بخطوات صعبه ومتثاقله لين صارخت عليه:يووووووه خلاص ماصار والله تعبت تعبت...!
          حمود وقف وقعد يتأملها قرب لها ومسك ادينها:ادري تعبتي حبيبتي بس شنو نسوي المطر يزيد ولازم نرجع...تحملي شوي..
          ريم تلتفت بنظرها يمين ويسار:ماقدر ماقدر..زين نقعد هناك صوب الحديقه في مظلات على الاقل ..نقعد لين يخف المطر...
          حمود شاف المكان واهو بعد كان محتاج للراحه وصعب يوصلون الفندق بهالمطر .. وصلوا الحديقه واقعدوا اتحت المضلات وكان الشجر كثيف بالحديقه ومع جو المطر والبرد كان روعه ... حمود بدا يكح وعيونه صارت حمرا..
          خافت ريم اكثر وقربت منه:حموود...
          حمود مسند راسه:لا تخافين...بسيطه...
          ريم بدت تخاف اكثر وتحس بالغربه والشتات لمت نفسها وضمت ريولها على صدرها وادفنت راسها بتعب وخوف تدعي ربها يخف الجو وحمود بعد...صح انها ما تحبه بس تحس انه تعبان بسببها .. واهي وعدت نفسها تحط بالها عليه وما تهينه ولا تكدره بس ما تعطيه الحب .. بهاللحظه قرب لها احمود وسحبها صوبه يبي يحسسها بالامان وحضنها بين أيدينه الكبار ولف عليها وكأنه يحميها من كل ذره برد ومطر ...!قرب راسه منها وهمس لها: خايفه؟؟
          ريم ترجف من قربه لها وخايفه من كل قلبها :أي
          حمود يلمها اكثر على صدره والحراره تسعر بجسمه:لا تخافين يا قلبي وانا معاج..الحين الجو يهدا ونرجع بس انتي اهدي شوي ومسحي دموعج ترا ما احب اشوفهم...!
          ارفعت ريم راسها بعد ما لاحظت سكوته وقلبها يرجف تبي تشوفه بخير او لا..؟؟ شافته بس شكله نايم وقطرات المطر تنزل من شعره على جبهته...قربت ايدها من ويهه وامسحت الماي بكل هدوء....
          **

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


            بدور:ها محمد ما وصل الخط ...؟
            محمد:تشوفين لي ساعه اتصل ما يطلع الخط عندهم...شسوي..؟
            بدور:اخاف فيهم شي..؟
            محمد:لا ان شاءالله مافيهم شي..بس تلاقين الخطوط تعبانه اليوم..ولاتخافين انا كلمتهم اول يوم وصلوا فيه..
            بدور:كلمت ريم...؟
            محمد:لا والله مارضت تكلمني...حمود قالي انها نايمه واحساسي يقول انها قاعده بس تتهرب..
            بدور:ليش تتهرب شصار بينكم...؟انت مزعلها ...؟
            محمد:لا والله يا بدور ما زعلتها .. انا اكثر واحد يلبي طلباتها ويوقف معاها ورافض زواجها ... بس تذكرين يوم زواجها يوم تقولي ذنبي برقبتكم ...؟!
            بدور:اعذرها يا محمد ريم مصدومه..وانت عارف تعلقها بالمرحوم .. ولا تنسى انها انحرمت من هي صغيره . امها واختها وخطيبها يعني مو هين عليها الي صار....!
            محمد حاط راسه بين ايدينه:والله اني تعبان من تعبها .. بس رشديني قوليلي شنو الحل شنو بيدي؟ والله مابيدي شي .. صج طفشت من هالوضع...
            بدور:الله كريم حبيبي ... خلاص الحين اهي عند زوجها وان شاءلله يصونها ويعوضها الحرمان الي عاشته ...
            محمد:اميين يارب...ولو اني خايف بصراحه..بس نصبر ونشوف اخرتها...
            ***
            بشار:يمه تكفين انسي هالموضوع خلاص ماصار كل ما شفتيني قلتي تزوج تزوج وبعدين يعني؟؟
            ام بشار:انت الي تكفى اسمعني لاخر مره يا يمه انا كبرت خلاص لي متى بقعد اترجاك تتزوج؟ ماتقولي شنو فايدة الي انت تسويه؟؟ صدقني بنات الحلال وايد بس انت اشر واختار وانا ايبها لي عندك...
            بشار:يمه الله يهداج شنو ايبها لي عندك شنو قاعدين بسوق احنا .. ؟ وبعدين ترضين ولدج يكون ظالم؟
            ام بشار:اكيد لا.؟.وليش تكون ظالم...؟
            بشار يمسك ادين امه ويشرح لها:يمه حبيبتي انا اذا تزوجت راح اظلم بنت الناس معاي .. صدقيني ماراح اكون لها الزوج الي تحلم فيه..وانتي عارفه شنو حلم كل بنت .. لازم يكون عندها زوج يحبها ويصونها وانتي ابخص بهالسوالف كلها..وانا ماعندي استعداد اعطي قلبي لو واحد بالاميه يا يمه فهميني الله يخليج...!
            ام بشاربحزن:ياولدي انت تزوج وراح تتعود عليها .. وراح تعيش وتتكيف مع حياتك..
            بشار بعصبيه:يمه خلاص لا تجننيني غير منال الله يرحمها محد يدخل حياتي وانتهى الموضوع تكفين ابوس ايدج سكري الموضوع..انا طالع عندي شغل يلا مع السلامه...
            ام بشار تبجي وتتحسر على ولدها .. طلع بشار واهو معصب راح المكتب يخلص اجرائات القضايا الي بالمكتب وصل المكتب وكان الشغل فوق راسه دخل عليه السكرتير باسل:استاذ بشار لو سمحت في مراجعه برا تبي تشوفك...
            بشار :ماقالت اسمها؟
            باسل:لا تقول بتشوفك...!
            بشار مستغرب:اوكي دخلها ...!
            باسل:اوكي..
            باسل:تفضلي يا اختي استاذ بشار ينتظرج داخل...
            ....:مشكوور...
            بشار انصدم من الي شافه وتم واقف واهو ساكت ...
            ....:السلام عليكم..؟!
            بشار يبتسم:اهلين وعليكم السلام ..شخبارج؟
            روان:بخير الله يسلمك ... شخبارك انت..؟
            بشار:الله يسلمج عايشين..!
            روان:عسى دوم ان شاءالله ...
            بشار يطالع البنت الصغيره الي بحضن رغد واهو يبتسم:بنتج....؟
            روان تضحك:أي بنتي...!
            بشار:ماشاءالله عالبركه....مبروووك ولو انها متأخره..
            روان :الله يبارك فيك ...وبصراحه انا اليوم اهني عشانها ...!
            بشار:تأمر الصغيرونه طلباتها اوامر ....
            روان :تسلم ماتقصر...بصراحه ابي اسجل بيتي باسمها وابي اضمن حصتها من الحلال...
            بشار:الله يطول بعمرج لها وعمر ابوها .. وان شاءالله حلالها مضمون بوجودكم...
            روان :ماتقصر يا بشار من يومك طيب ..!
            ابتسم بشار وتذكر انها بيوم كانت تحبه بس فرح لها من كل قلبه يوم شاف بنتها بحضنها وكان بخاطره يسألها منو خذت بس استحى من هالتدخل .. بس انصدم اكثر يوم شاف اسم الاب:مبارك عبدالله ال ...!
            روان تبتسم من ملامح ويه المصدومه ...
            اخذ بشار الاوراق وسجل الاملاك باسم البنت واحتفظ بنسخه عنده ونسخه عند روان : وبجذي نكون انتهينا وما عليج غير توقيع المحكمه....!
            روان : تسلم ما تقصر ...
            بشار: الله يسلمج وحاضرين ....!
            سلمت روان واطلعت واهي متأكده انه للحين مو متزوج .. والدليل ما ينادونه باسم ابو فلان..ينادونه باسمه بس,,
            ***

            ريم تهز حمود من كتفه:حموود رد علي حموود شفيييييك.......؟؟؟
            حمود يتكلم بصعوبه والعرق ينزل من جبهته وجسمه نار:تعبان ....
            ريم تبجي:حموود لا تتركني ... حموووود
            حمود يمسك ايدها وكانت ايده حاره حيل:انا معاج .. ما اتركج ...
            خافت ريم اكثر واطلعت تنادي احد من برا الغرفه اول ما اطلعت قابلوها شباب خليجين اثنين وشافوها تبجي وتناديهم:تكفون لحقوا علي زوجي بيموت....
            ابراهيم:عسى ماشر يا اختي وينه زوجج ؟؟؟
            ريم حاطه ايدها على ويها وتبجي:داخل..
            ماجد:لا تخافين يا بنت الناس الحين نشوفه وان شاءالله انه بخير...
            دخلوا ماجد وابراهيم الغرفه وحمود كان مدد بالارض ويرجف من شده الحراره وصوت الالم يقطع القلب .. تقدموا منه اكثر والمسوا حرارته ...
            ابراهيم:ماجد روح شغل السياره بسرعه الريال حرارته مرتفعه لا يتشنج بسرعه...
            ريم تبجي وقاعده ع الارض من كثر الخوف والرعب الي اهي فيه بلاد غربه ماتعرف فيها احد:تكفوون ساعدووه....لايمووت...لايموووت...
            ماجد تقطع قلبه عليها بنت صغيره الله يكون بعونها,,طلع بسرعه يشغل السياره .. وابراهيم تكفل بنقل حمود للسياره بالرغم من ضخامه جسم حمود الا انه قدر عليه واسنده لين وصل السياره...وريم كانت معاهم ماقدرت تتم في البيت ... اقعدت ريم بالسياره ورا مع حمود وكانت حاطه راسه على ريلها وتبجي بصوت كسير مجروح ضايع وحمود مايحس بالي حوله بس يسمع صوت بجيتها وادموعها الي تنزل مثل المطر على عيونه وتمده بالحياه....
            ماجد يلتفت عليهم وشفق على حال ريم :ابراهيم بسرعه شوي... البنت حالها مو احسن منه يبا لايصير فيه شي...
            ابراهيم متوتر:وصلنا وصلنا .. ان شاءالله خير ..لا تحاتين يا بنت الناس ريلج بخير ...
            دقايق واهما عند المستشفى وطلع لهم الطاقم الطبي وحطوا حمود على السرير وراحوا فيه غرفة الملاحظات بسرعه ومنعهم الدكتور انهم يدخلون...!
            تمت ريم واقفه عند الباب وحالها فضيع من البجي والحزن الي فيها..والخوف من الي بيصير لو غاب عنها حمود وتركها بروحها....
            ابراهيم:لاحول ولاقوة الا بالله .. البنت راح تموت من البجي .. شسوي..؟
            ماجد حيران اكثر منه:مادري والله مستحي اكلمها شقولها..هذا ريلها واهي واضح عليها صغيره لاتلومها ان كانت خايفه...
            ابراهيم:الله يلوم الي يلومها .. انا بكلمها يمكن تهدا شوي...اشوف ماتعرف احد اهني .. او عندها رقم احد نتصل عليه....
            التفتت ريم على الصوت وامسحت دموعها بطرف ايدها:نعم...؟
            ابراهيم منزل راسه مايبي يشوف دموعها:اختي طولي بالج وان شاءالله انه بيكون بخير..ادعي ربج بس..
            ريم تبجي اكثر من هالاحساس الي يجتاحها غربه أي غربه وحست هالشباب من ديرتها وراح يساعدونها:امين يارب...
            ابراهيم:ماتعرفين احد اهني؟
            ريم:لا
            ابراهيم:زين ولا صديقات ولا احد ابد..
            ريم:لا ما اعرف احد..انا اهني مع زوجي بس..
            ابراهيم منزل راسه يفكر اكثر وين بيخلونها اذا رقدوا زوجها:والحل؟
            ريم تطالعه بعلامات استفهام ...؟
            طلع لهم الدكتور وكلمه ابراهيم وفهم من عنده انه راح يرقدونه تحت الملاحظه لمدة كم يوم لين تتحسن حالته حرارته كانت مرتفعه حيل وجسمه تعبان ومرهق يحتاج راحه...
            ابراهيم كلم ريم:اطمنج اختي ريلج بخير ماعليه الا العافيه .. بس بيرقدونه كم يوم لين تخف صخونته..
            ريم تبجي بصمت وتمسح دموعها كل لحظه:الحمدلله يارب...مشكورين ماقصرتوا...
            ماجد:ولو يا اختي هذا واجبنا والناس للناس والكل بالله ... أي خدمه احنا تحت امركم...
            ريم :ما تقصرون .. واسفه تعبتكم معاي...
            ابراهيم:لاتقولين جذي .. انتي اختنا واحنا ساعدناج...
            ريم حست انهم بيروحون خافت ماتدري وين تروح وشنو تسوي...
            ابراهيم:انت ارجع انا راح اضل...
            ماجد:شنوو؟ انت من صجك..؟
            ابراهيم بجديه اكثر:ماجد عيب نترك البنت بديرة الغربه وانت عارف هذي لندن يا شاطر وين تترك بنت خليجيه فيها وتروح...؟
            ماجد:أي بس...؟
            ابراهيم:لا بس ولا شي .. ارجع انت واعتذر لي من الشباب وباجر نتلاقى يلا روح الحين....!
            ماجد يلتفت علي ريم:اوكي يلا حط بالك..مع السلامه...
            ابراهيم : مع السلامه...
            رجع ابراهيم عند ريم وكانت للحين واقفه عند الباب ماتدري وين تروح ويوم سمعت صوت ابراهيم ارتاحت اكثر..
            ابراهيم:اسف يا اختي راح ازعجج اليوم ... ماتبين تشوفين ريلج؟
            ريم تبتسم واهي منزله راسها:بلى...
            ابراهيم:يلا تعالي هالصوب نقلوه الجناح...
            ابراهيم يمشي وريم وراه بخواطت هاديه لين وصل عند الباب:يلا تفضلي دخلي ...
            ريم مستحيه تسأله ان كان بيروح او لا:مشكور..
            ابراهيم:العفوو..تفضلي ...
            دخلت ريم الغرفه بكل هدوء وعينها على الجسد الضخم المرمي على السرير بكل وهن وتعب قربت منه وحاولت تمد ايدها على راسه بس كانت متردده وخايفه لا يحس فيها اسحبت الكرسي واقعدت وبدت تقرا عنده قرأن وتدعي ربها انه يشافيه...
            حمود كان مغمض عيونه بس يحس فيها بعطرها بوجودها معاه ، ارتاح وتطمن لان كان مشغول عليها وتعب من التفكير ,, نامت كل احاسيسه وغفى على صوت القرأن يصدح بأركان الغرفه ...
            مر اليوم بصعوبه على ريم ماقدرت تنام لكن غصبا عليها غفت على الكرسي والجو كان بارد لاقصى درجه..صحى حمود قبلها والتفت يمين ويسار شافها نايمه على الكرسي من دون لحاف ولا شي يحميها من برد الجو سحب لحافه وحطه عليها وحاول يسند نفسه ويقوم يصلي وبعد ماصلى وخلص قعد قبال البلكونه يتأمل المطر في الخارج...
            صحت ريم وانتبهت انه مو موجود وخافت وشهقت بصوت عالي وطاح اللحاف منها وصارخت:حمووود
            انتبه لها حمود وطلع لها:شفيج لا تخافين كاني موجود...
            وقفت ريم وارحت صوبه:ليش قمت وانت تعبان...
            حمود:ما يهون علي اتركج نايمه وبردانه...
            ريم استحت منه:بس انت تعبان...
            حمود يحط ايده على كتفها يشجعها:بس الريم اهم مني ومن تعبي .. هذا موضوع منتهين منه...
            ريم شبت نار من كلامه وكرهت نفسها لانها مو قادره تعوضه الي انحرم منه:حمود متى نرجع...؟
            حمود يبتسم لها ويدري انه يخجلها:مادري بشوف الدكتور وان شاءالله خير ...<< بدا يكح بقوه...
            ريم سندته:حموود ارتاح الله يخليييييك بلاها تطلع اليوم ... انت تعبان...
            رجع حمود وانسدح على السرير وبدا يحس بدوخه تلحف بالبطانيه وغمض عينه .. :رييم...
            ريم:هلا..
            حمود بصوت هادي وحنون:قربي مني شوي ...
            ريم وقلبها تتسارع دقاته لبت رغبته:كاني قريبه منك...
            التفت عليها حمود ومد ايده على ويها يتحسس نعومة خدها الي انحرم منه من يوم ما اخذها:ريم لا تتركني..
            ريم تبجي:لاتقول جذي .. ولاتخوفني عليك .. ماراح اتركك...
            حمود غمض عينه واهو مرتاح:بتمين معاي؟
            ريم غصبا عليها تحن عليه منظره يقطع قلب الكافر:أي ببقى معاك....
            ابتسم حمود ونزل ايده ومسك ادينها الاثنين بكف ايده ونام .....

            ***

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


              ماجد رجع المستشفى يشوف شصار عليهم:هابشر مافي اخبار؟
              ابراهيم:هلا ماجد,,,لا الحمدلله تو طالع الدكتور منه وان شاءالله باجر يرخصونه..بس تخف حرارته...
              ماجد:الحمدلله يارب ... زين شفته؟
              ابراهيم:لا والله ياخوك استحيت اقول للبنت واهي من امس ما طلعت من الغرفه اكيد مشغوله مع زوجها..
              ماجد:أي يمكن .. بس مايصير تتركك من امس على الاقل تقول حق زوجها ..
              ابراهيم:ماجد لا تصير قاسي وتشره على بنت صغيره وترا واضح عليها الخوف لا تنسى واصلا اهي ماصدقت انها تدخل عند زوجها تبيها تطلع منه..خلها حرام..
              ماجد:أي والله بجد كسرت قلبي ... مسكينه..
              عند ريم وحمود :
              حمود:ريم..
              ريم:هلا..
              حمود:شنو الي صار؟؟
              ريم استحت تتكلم معاه واهو قاعد وحاط عينه بعينها:اممم ماصار شي
              حمود قاعد على السرير ويطالع لها:تكلمي قلبي ..
              ريم تحاول ما تنجرف باحساسها وتحاول تقسى ما تقدر مو من طبعها..ردت ببرود:انت ما اهتميت بصحتك وصار الي صار...
              حمود تضايق بس ابتسم لها ما يبي يحسسها بغلطها لانه يحبها :صح انا الغلطان الي ما اهتميت بنفسي .. بس اذا صحتي تتعب عشان صحتج انا راضي ومتقبل ... لف عنها قبل لا ترد يبي يضيع نظرات شوقه لها .. ورجع تكلم..
              منو يابنا الطبيب شلون تصرفتي,,؟
              ريم خافت اول شي بس قالت له على كل شي من البدايه والشباب الكويتين الي لقتهم بطريجها وساعدوها:وهذا كل الي صار....
              حمود بإهتمام:واتركج عند الباب من امس وما تدرين اذا كان هني او لا؟؟
              ريم:مادري لاني ما قربت صوب الباب...
              حمود:ريم اخاف موجود والله فشله ...انا بقوم اشوفهم...
              ريم نزلت راسها ما تدري شنو تقول بس اهي كانت خايفه ما تقدر تتصرف..
              طلع حمود وشاف شباب اثنين واقفين ابتسموا له وتقدم ابراهيم وبدا بالكلام:الحمدلله ع السلامه ماتشوف شر ياخوي ,,,,
              حمود: الله يسلمك والشر ما يك ,,
              ماجد:خطاك السوو وسلامات..
              حمود:خطاك اللاش يارب .. شباب انا اسف بالنيابه عن زوجتي تعبناكم معانا ...
              ابراهيم:تعبكم راحه ياخوي والناس لبعضها .. والمهم الحين سلامتك ...
              حمود:مايصير تتمون واقفين تعالوا حياكم..
              ماجد وابراهيم:يطالعون بعض معقوله بيدخلهم وزوجته موجوده؟
              حمود:حياكم...
              ادخلوا الشباب معاه وريم كانت بالحمام تغسل ادينها ويوم سمعت صوتهم ما ادخلت عليهم اطلعت برا الغرفه بدون لايحسون عليها ...
              **
              اليوم ملجه فجر واحمد والجو قمه في التوتر والاعصاب مشدوده عند فجر ومرتاحه عند احمد ,, فجر مو قادره ترتاح ولاهي قادره تفهم او تحاول تفهم انه احمد صج يحبها او يبي يكمل لعبته ..
              اشجان:شفيج فجور؟
              فجر:اشجان احس بخوف...
              اشجان:عادي يا قلبي شي طبيعي .. بعدين على فكره احساسي يقول انج بترتاحين بعد شوي وقولي شجونه ماقالت..
              فجر:وانتي شكو مع هالاحساس يا ذكيه .. انا احساسي غير..
              اشجان تهز كتوفها بعلامه النفي:مادري بس بنشوف...
              فجر قامت ترجف:اشجان الوقت راح وقربت لحظات الحسم..
              اشجان تضحك:انتي داشه حرب والا ملجه اقوول بس عاد بلا سخافه..ترا بروحي احس بفقدج لو تزوجتي مو يلا بعد تسوين هالحركات..
              فجر:اشجان حسي فيني ياختي اخاف .. مابيه .. مالي خلق..
              اشجان مبطله عيونها:انتي شفيج صخنتي ؟؟ شنو هالحجي والخرابيط .. والله انج بتذوبين الريال من اول مره .. خلي ثقتج بنفسج كبيره وعقلي احسن لج...
              ادخلت ام فواز:انتوا بعدكم....؟
              فجر:لايمه خالصين ..
              ام فواز:بسم الله لا اله الله .. يمه فجور طالعه قمر والله وكبرتي يا بنتي...
              فجر تلم امها شوي وتبجي:ياليتني ما كبرت يا يمه ... وتميت ياهل بحضنج...
              ام فواز:تدز بنتها: في وحده يوم ملجتها تقول جذي....بعدين يلا الناس تحت ينتظرونكم .. والريال ذبحنا يبي توقيعج ..
              فجر مجرد فكره انها توقع وترتبط فيه تحسسها بدوخه ورجفه فضيعه...انزلوا البنات وكانت الحفله مميزه وحلوه وفجر كانت قمه في الجمال لولا الخوف الي مبهذلها ولاعب فيها ... كانت لون ثوبها ذهبي مرصع بكرستال عنابي ضيق وواسع من تحت وله فتحه كبيره صوب الضهر ومضرب بخيوط ضعيفه .. ومن جدام خيطين على الرقبه ملتفين بطريقه خفيفه وتشع كرستال وروعه ... مكياجها باللون الذهبي مع خليط العنابي بالاطراف مع الكحل الاسود الي بارز لها وسع عيونها قلوس احمر شفاف ...
              كانت تراقب الحضور بصمت وبالها بالي ينتظرها بعد شوي بتغير نظرتها عنه او لا ...
              فواز بصوت واطي:يمه خلي فجر تقرب توقع بسرعه ترا مستعجلين,,,
              ام فواز:يلا دقيقه وتكون عندك ...
              ام فواز تكلم فجر وتمسكها عشان تقوم:يلا يمه لازم توقعين الحين....
              فجر بهدوء:ان شاءالله .. راحت عند اخوها ولا حطت عينها بعين احد وقعت وارجعت مكانها وكان هدوئها غريب .. وبعد نص ساعه طلب احمد انه يشوفها ويقعد معاها بروحهم .. ولبوا رغبته ..
              فواز:ابشر الحين اناديها لك ,,,
              طلع فواز وترك احمد يفكر شلون بيصارحها بحبه معقوله بيقولها او يترك الامور تبان بروحها ...؟
              بعد عشر دقايق من الحيره دخلت فجر بطولها وجمالها الي هز كل ركن من اركان جسم احمد وخلاه ينخرس من حط عينه بعينها...
              فجر بإيدين وشفايف يرجفون:ا سلام عليكم ..
              وقف احمد وقرب منها:وعليكم السلام بعروستي .. مبرووك ,,!
              فجر منزله راسها وتلعب بطرف الثوب بكل توتر :الله يبارك فيك ..
              احمد:بنتم واقفين يعني...تعالي قعدي ..
              مسكها من ايدها وحس ببردوتها قعدها والتفت عليها : الجو مو بارد ليش ترجفين..؟
              فجر تبي تبجي من الخوف نزلت راسها وحاولت تهدي نفسها ماتبي تضعف جدامه:.....
              ما تحمل منظرها مسكها من ذقنها عالخفيف ورفعه صوبه:مابي نظرات الخوف بعيونج انا احبج .. مستحيل امسج واضرج...وغمز لها...
              فجر ماقدرت تمسك دموعها وطاحت دمعتها على ادينه قبل لا توصل الارض,,,
              احمد يمسح دموعها ويكلمها:يعني معقوله هالدموع من اول مره اشوفج فيها واقعد فيها معاج يا جوري.؟عشان خاطري مابي اشوف غير ابتسامتج وهالدموع خليها لوقتها ,,,,
              فجر رفعت راسها بكل خوف:بوقتها,,,؟ ليش راح تسوي فيني شي...؟
              احمد ضحك من كل قلبه ومسك ادينها وضغط عليهم:فجر اهدي شفيج....شراح اسوي يعني راح اكلج مثلا...فجر انسي الي راح الله يرضى عليج .. واحنا عيال اليوم والي راح راح مانبي نذكره بلييز ...وخلاص عاد يكفي اني احبج حتى لو انتي ما تحبيني...
              فجر حطت عينها بعينه وابتسمت له:...
              احمد:عاد انا مو شين عشان ما انحب شوفي زوجج والله وسييم مثل ما يقولون البنات...انتبهي البنات يقولون عني وسيم يعني حطي بالج من هالشغله ...
              فجر تضحك:هههههههه أي وانت اهم شي عندك كلام البنات .. بس انا ما اشوفك وسيم...
              احمد يخزها ويرفع حاجبه:عيل شنو تشوفيني يا مزيونه انتي؟
              فجر تبي تقهره:انسان عادي...
              احمد يبي يرد لها الحركه:انتي متأكده.....!؟
              فجر:ونص بعد...
              احمد:حلو وتعاندين بعد .. راح تندمين صدقيني سحبي كلمتج...
              فجر:اسفه..
              احمد:من اليوم تتحدين...؟
              فجر تهز راسها :أي...
              قرب منها حيل وعينه بعيونها الخايفه لين لصق ويه في ويها وحط خشم على خدها وايدينه على خصرها:متأكده من الي قلتيه...يا نور عيني انتي..؟!
              فجر اختنقت وتحس انفساها اختفت من قربه لها وكانت تتنفس بصعوبه:احمد خلاص بسحبها...ابعد عني...
              قبل لا يبعد عنها باسها على خدها لين حست نفسها اخدرت وبعد عنها يوم شاف ويها مات ضحك:ههههههههههه ول ول ليش كل هذا...
              فجر معصبه:انتي ما تستحي....والله قليل ادب..
              احمد:ههههههههه في عروس تقول حق ريلها جذي ... جوري اليوم اكتفي بجذي ولو اني بخاطري اقعد لي باجر معاج .. بس العرس عن قريب وبتملين مني ... واشك انج راح تملين..تبين شي قبل لا اروح
              فجر بقلبها كل هذا وما اكتفيت صج مجنون:سلامتك ....
              احمد:بس تبين الفكه...؟ زين عطيني رقمج...
              خزنه واهي مقهوره لانه يعرف رقمها:.....
              احمد فهم عليها : لا حبيبتي مو عندي رقمج لاني مسحته وحلفت اني انساه ونسيته واليوم ابيه مره ثانيه ممكن...
              فجر منزله راسها : اوكي....وعطته الرقم .. وكانت بتطلع بس مسكها...
              احمد:فجر...
              فجر:نعم...؟
              احمد يبوسها على راسها ويغمض عيونه:والله احبج ....
              فجر عيونها امتلت دموع من حنانه وطيبة قلبه وما قدرت تخبي الي بقلبها بس ما سمعها يوم تقول وانا بعد احبك واموت فيك لان طلع وتركها قبل لا يسمع ردت فعلها....
              اطلعت فجر وراحت غرفتها بسرعه ولحقتها اشجان:ها جوري بشري شصار...؟
              فجر سرحانه وتحس نفسها لين الحين مو مصدقه الي صار لها :اه يا شجونه...
              اشجان:شفييج؟؟؟لاتخوفيني....
              فجر:شقولج...وربي لي الحين مو مصدقه الي شفته ... وقالت لها عن كل الي صار..
              اشجان تبتسم واهي مسدوحه على طرف السرير:يا ويلي من هالرومانسيه لا الولد طلع خطير من قدج صراحه...
              فجر:انتي انهبلتي ويعه شنو هالحجي....؟
              اشجان واهي واقفه تبي تطلع:لا والله ما انهبلت ولا شي ... وبتركج تعيشين مع احلامج وحبيب القلب وافتكي مني شوي...
              فجر تقوم عند اختها وتبوسها على خدها:شجووونه انتي الي جمعتينا ..
              اشجان افهمت عليها:ولو يالغاليه .. طسي بس طسي ماراح اطالبج بشي الحين ....! يلا حياتي باي بروح انام...
              فجر:بايات يا مجنونه هههههههههه
              اطلعت اشجان واهي مرتاحه لراحة اختها وفرحتها واول ما دخلت الغرفه رن تليفونها وكانت نغمه جراح الخاصه حق راشد الماجد ...
              شفت موتي وانا حي والسبب هم فرقاك .. ارفق بحالي شوي .. قلبي ما طاع يسلاك ..
              وكان المقطع يتردد واهي معتفسه شلون ترد عليه واهي مشتاقتله موت راح تفضح عمرها... بس ماقدرت تقاوم شوقها وردت عليه...
              اشجان:اهلين...
              جراح بصوته الهادي:هلا ومليون غلا بعصفورتي ودلوعتي ودنيتي كلها .. شلونج حبيبتي..
              اشجان من تسمع صوته ترتاح وتضحك:هههههههه بخير يا عساك بخير .. طمني عنك...؟
              جراح يموت بضحكتها:انا مادري شقولج عن حالي...
              اشجان خافت:ليييييييش؟؟
              جراح ببرائه:لاني كل ما اكلمج تضحكين وضحكتج تموتني .. يعني رحمي حالي تكفين انا مابي اموت ناقص عمر...
              اشجان ماتت ضحك على اسلوبه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
              جراح:لا تضحكين اتكلم جد انا ...
              اشجان:ههههههههههههههههههههههههههه
              جراح:وبعدين...؟
              اشجان:ههههههه خلاص والله خلاص انت شفيك يعني تبيني ابجي...؟
              جراح:ياويلج لو بجيتي...بس اموت من القهر اذا ضحكتي لاني اشتاق لج وما اقدر اشوفج..صج انج مقابلتني اربع وعشرين ساعه بس هم اشتاق لج وامووت من شوقي عليج...
              اشجان مستغربه:وانا وين معاك اربع وعشرين ساعه ان شاءلله...؟
              جراح بخبث:صورتج يا عصفورتي عندي ...ولو ما تطوفني هالشغلات...
              اشجان مصدومه:امبييييييه أي صوووره....؟ ومن وين ما خذها...؟؟
              جراح:والله يا روح جراح وقلبه وعيونه انتي ...يوم سافرت رحت غرفه اروى وشفت لج صوره عندها بالألبوم الي كانت تتفرج عليه وسحبتها وحطيتها بمخباتي وطرت فيها...
              اشجان وقلبها يدق:زين أي صوره...؟
              جراح يتنهد:صوره فيها ملاكي الحلوه تركض بالحديقه ومصورينها واهي تضحك وطايره من الفرح...وانا من اشوفها اطير معاها ...
              اشجان:هههههههههههههه وانت مالقيت غير هالصوره..؟
              جراح:وانتي شكو كافي انج تضحكين فيها...عساني ما انحرم من هالضحكه يارب..
              اشجان بهدوء:جراح....!
              جراح:لبييييه يا نبض قلبي...امري...
              اشجان:امممممم جراح انا ابي اقولك شي ...
              جراح خاف من نبرة صوتها:حبيبتي انتي تدللين على روحي قولي كل الي عندج...
              اشجان مستحيه تقوله انه تغار وتموت من رغد ومو عارفه شلون تقوله اصلا:خلاص جراح ولا شي ..
              جراح يعرف شلون يسحب منها الحجي:حبيبتي...!
              اشجان:نعم...
              جراح:قولي لبيه مو نعم...
              اشجان تضحك واهي متوتره:لبييييه...
              جراح:لبى شريان قلبج والله.. بس من دون لا تتكلمين انا فاهمج وحاس فيج .. بس ابيج تقولين لي الي بقلبج من دون حواجز..وان كنتي تستحين مني او ما تعرفين شلون توصلين لي الكلام...غمضي عينج وتكلمي شرايج....؟
              اشجان بتموت ضحك:يعني لو غمضت عيني ماراح استحي منك ..
              جراح:شجونتي يلا عاد تكلمي ...
              اشجان:امممم رغد...
              جراح فهم السالفه كلها:اها قولي جذي من الاول...
              اشجان:لا تزعل مني ...
              جراح:وليش ازعل...؟ اصلا يا بختي بهالغيره ....
              اشجان:وشلون عرفت اني اغار وانا ما تكلمت وقلت هالشي؟؟
              جراح:لان الي تفكرين فيه اعرفه قبل لاتقولينه ومن نبرة صوتج عرفت الي بتقولينه...يعني ما تقدرين تخبين علي .. وانا كنت العب عليج بس عشان تتحجين...
              اشجان:والحين عرفت هالشي...؟
              جراح:وراسج ماراح اخليج تغارين منها ... واصلا انا صار كل وقتي معاج اما نقال او ماسن يعني ما صرت اقعد معاها وايد.. وبعدين يا حياتي رغوده مثل اختي وترا هالبنت حبوبه وبيبي صج انها كبيره بس قلبها طيب وما ينخاف منها...بس لي طلب...
              اشجان:امرني...
              جراح:كثري من هالغيره ترا احبها...
              اشجان:هههههههههه لا والله صج ...؟ روح جرب الغيره وتعال تكلم..
              جراح:اقووول سكتي اذا الغيره ذابحتج انا لاعنه خيري بس ساكت الحين وباجر من اخذج بعلمج شلون الغيره على اصولها..
              اشجان:هههههههههه انت انسان مجنوووون....
              جراح:وجودج بحياتي اهو الجنون .. وعشان جذي انا مرتاح بهالجنون .. عندج شي ثاني...
              اشجان:أي عندي...
              جراح:خير شنو؟
              اشجان:ابي انام....
              جراح:ياحلو الطرده ... بس دام جذي خلاص انتي الخسرانه روحي نامي وتركيني بروحي واذا مليت بروح عند رغد استانس معاها شوي..
              اشجان عصبت:جراح ويعه..
              جراح:ياربي وتغلط بعد....يا بنت راح تندمين ...
              اشجان:خلاص ماني نايمه...
              جراح:براحتج...
              اشجان:تدري شلون..بسهر وبشوف اخرتها معاك...
              جراح:ههههههههههههههههههههههههههههه اقوووول خلاص كنت بتأكد من غيرتج وعرفت انج مجنونه مو بس غيوره...يلا روحي نامي وراسج ماراح اقعد معاها واصلا بقوم العب رياضه وبتأخر برا البيت وبس ارجع بنام....
              اشجان ارتاحت:زييين...يعني انام مرتاحه....
              جراح:ويلي فديتها يا ناس..اي نامي مرتاحه...يا قلبي انتي..
              اشجان:زين حياتي يلا تصبح على خير...
              جراح:وانتي من اهله قلبي..باي..
              اشجان:باي.......
              سكر جراح الخط من اشجان واهو مرتاح عالاخر ومستانس بعد .. واول ما طلع من الغرفه صادفته رغد وضحك تذكر كلام اشجان :
              رغد:خير ليش تضحك؟
              جراح يسوي نفسه مستعجل:ولا شي بس بروح العب رياضه وعندي شغل..يلا سي يوو...
              رغد:الحمدلله والشكر وهذا الشي يستاهل الضحك وتوزيع الابتسامات..؟؟ أي بس بس عرفت...
              جراح يرفع حاجبه:وشنو الي تعرفينه...؟
              رغد:ولو مو علينا اكيد كنت مع الحبيبه مو جذي؟
              جراح:يا فهيمه انتي ... أي صح .....يلا اورفوار...(باي)
              رغد:اورفوار
              *****
              احمد:انتي شتقولين ......؟؟؟! والله لو سمعتج تعيدين هالكلام الا ادفنج وانتي حيه فاهمه,,,,؟؟؟؟!!!!!
              مها:براحتك ,,, ومالي شغل .....!!!!!!!!!!
              انتهت الحلقه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                الحلقه الثامن والعشرووون

                مر اسبوعين على ريم وحمود في شهر العسل والاوضاع هدوء مافي شي يديد والعلاقه مبنيه على احترام اكثر من انها علاقه زوجيه ... الساعه في لندن تشير الي 11 بالليل ...
                حمود كان تو راجع من برا مرتاح شوي...دخل السويت وما سمع صوت ريم خاف عليها لان لها يومين رافضه تطلع اقترب من باب غرفتها وتردد انه يدخل طق الباب واستأذن منها ,,
                ريم:تفضل...
                دخل حمود ولفحه هوا بارد من داخل الغرفه اقترب للبلوكونه بسرعه وسكر الباب حقها والتفت عليها:ليش تاركه الباب مفتوح الجو بارد,,,؟!
                ريم بعدم اهتمام:عادي...
                حمود بإهتمام:لاياريم مو عادي واذا تعبتي شلون يعني...؟
                ارفعت راسها وبعينها خوف ماله تفسير ...وتمت ساكته...
                حمود زعلان عشانها ومايرضى يشوفها بهالحال قرب منها وقعد على طرف السرير ورفع راسها بأصبعه:ليش زعلانه يا روحي...؟
                ريم منقهره من كلامه الحلو وطيبة قلبه تتمنى لو يقسى عليها عشان ما تنجرف بمشاعرها وراه:مو زعلانه...
                حمود بحنيه:والي اشوفه بعينج شنو اسمه ...؟
                ريم محتاجه تفضفض الي فيها وتشكي همها وتبجي وترتاح:.......
                حمود حاس انها متضايقه وودها تسولف:ريم...
                ريم:هلا...
                حمود:قومي نطلع شوي...
                ريم:لا مابي ...
                حمود:لا تبين قومي...وعشان خاطري
                ريم انزعجت منه ومن مشاعرها الي ما تقدر تسيطر عليها صارخت بويهه بصوت عالي ودزته من صدره:يوووه قوم عني مابي اطلع خلاص...انت روح واستانس مالك شغل فيني لا تكلمني ولا تسأل عني مابيك فاهم شنو يعني مابيييييييك....؟افهم شنو يعني اكررررهك ...
                حمود مصدوم من تصرفها وثورتها المجنونه شب قلبه منها ومن حركاتها وحس انه كرامته تنهار بسببها وقف قبالها وتمنى لو يقدر يطقها ويبرد قلبه فيها :للاسف انتي ماعندج قلب .. وخساره اني اضيع وقتي معاج....
                طلع حمود وسكر الباب بقوه خلاها ترتعد واهي بمكانها ... رمت نفسها على السرير وبدت تبجي بصوت عالي .. سمعها حمود من ورا الباب بس ماقدر يرجع لها .. لانها اهانته بما فيه الكفايه:ابجي ياريم ابجي وحسي بالي تسوينه فيني ... ياليت مقصر معاج والوم نفسي بس ماعلي ملام .. انتي الي بايعه مو انا....طلع وراح يتمشى بالفندق بعيد عنها ....
                ***
                أروى:يمه قوليلي شرايج...؟
                ام راشد:يايمه يا اروى ذبحتيني خلاص قلت لج حلوو وبعدين كلها حفله ملجه لا تخبين عمرج وايد...
                اروى:بس هذي ملجه عليوي يا ماما يعني مو شي هين ولازم نكون على اخر كشخه...
                ام راشد : انتي بس لو الله يفكج من المهايط احنا بخير ...
                اروى:يمه شهالحجي ... خلاص بروح عند اشجان واخذ رايها احسن ...
                ام راشد:روحي وفكيني
                اطلعت أروى بسرعه وراحت عند اشجان دخلت البيت وشافت عمتها قاعده سلمت عليها وسألت عن اشجان واطلعت لها فوق الدار بسرعه....
                فواز كان طالع من غرفته وشافها واهي تركض:لا تطيحين شوي شوي...
                اروى:يؤيؤ هلا هلا فواز ...
                فواز:هلا فيج....شفيج تركضين بسم الله..؟
                اروى:بلاك ماتدري بس...
                فواز يبتسم:خير ان شاءالله...؟
                اروى:ياخي سوالف بنات .. بعدين بعدين..يلا تشاو..
                فواز:الحمدلله والشكر .. باي يبا باي...
                ادخلت اروى عند اشجان واهي تصارخ:شجوونه تركي النت وطالعي فيني...
                اشجان تضحك:شتبين؟؟
                اروى:بعد يومين ملجه علي قوليلي شنو البس هذا الثوب الاسود والا الزيتي...؟
                اشجان تتفحص الملابس بنظرها:اممم مادري لبسيهم خل اشوف..لان اثنينهم حلوين...
                اروى:اوكي الحين لفي ويهج خل ابدل...
                اشجان:عيني بالنت مالي شغل فيج لبسي بسرعه...
                اروى تحك راسها:اوكي بس مو تخونين وترفيعين عينج اعرف هالسوالف..
                اشجان تتكلم بالماسن وتضحك على اروى....
                جراح: حياتي شفيج تتأخرين بالرد,,؟
                اشجان:هههههههههههههههههههه
                جراح:لاحول .. ليش الضحك؟؟
                اشجان:اختك عندي..
                جرراح:اروى..........؟؟
                اشجان:عندك غيرها..اي اروى..؟
                جراح:شتسوي ؟؟
                اشجان:تبيني اساعدها بأختيار ملابسها حق ملجه علي..بعد يومين..
                جراح:اها ... اوك شجونتي انا الحين مضطر اطلع عندي شغل اشوفج وقت ثاني اوك حبيبتي..؟
                اشجان تتضايق من يطلع لان كل وقتها معاه عالماسن:اوك الله معاك...
                جراح:امممممم وين كلمه احبك....؟
                اشجان تضحك:احبك...
                جراح:ياويل قلبي وانا اموت فيييييج...يلا باي..
                اشجان:باي ..
                اروى:يلا شجونه شووفي شرايج الحين وين الي البسه..؟
                اشجان:اممممم انا اشوف الزيتي طالع احلى ..
                اروى تطالع نفسها بالمنظره:امممم وانا اقول جذي ..يعني البس الزيتي .. خلاص..؟
                اشجان:أي
                اروى:وانتي شنو راح تلبسين...؟
                اشجان:شريت امس ثوب ناعم ..
                اروى:بشوفه ممكن..
                اشجان:ولوو فتحي الكبت لونه ابيض..
                راحت اروى افتحت الكبت وبدت تدور عليه:وييينه....؟
                اشجان:ثالث واحد على ايدج اليمين...
                اروى واهي تطلعه:واو شجونه من صجج...
                اشجان:ليش موحلو؟؟
                اروى:ياي فضيييع نعووم حيييل ورووعه...
                اشجان: أي انا ابي شي ناعم...
                كان ثوبها من الحرير وعليه كرستال على فتحت الصدر والضهر ولونه ابيض جذاب . واصل لي ركبتها ...سمبل لاخر درجه..
                اروى:وربي بيطلع عليج خيال..
                اشجان:يسلموا قلبي...
                سراب:هاي...
                اروى واشجان:هايات...
                سراب:امي تبيكم تعالوا على العشا...
                اروى:اوكي..
                اشجان:سوسو نادي فجر تتعشا معانا اوكي..
                سراب:فجر تحت..
                اشجان ارتاحت:اوكي يلا الحين بننزل...
                ***
                حمود حاس انه مخنوق ومتضايق وريم مو راضيه تحس فيه..حياته حيره بحيره مو عارف شلون يراضيها ويرضي نفسه ... دخل السويت وكان بيروح غرفته بس حب يتطمن على ريم قبل لاينام...
                طق الباب بصوت خفيف وماردت عليه ... دخل شوي شوي وتقدم لها شافها نايمه واللحاف طايح عنها...قرب لها اكثر ولحفها تم يتأمل فيها سحب الكرسي وقعد عند السرير:طيبه وحنونه بس ليش هالقسوه مادري....؟ليش العناد والتكبر ياريم....وبين افكاره وسرحانه شل تفكيره صوت صرختها :ناصر تعال تعال....
                انذهل حمود من الي سمعه بس ماقدر يفكر بناصر وريم بهالحال:قرب لها اكثر ومسكها:ريم ريم اصحي شفيييج...كلميني...اصحي انتي تحلمين...
                ريم تبجي بهستيريا وادينها على ويها .... قرب لها اكثر ورفع ادينها عن ويها يبي يشوفها ويتأكد من الي صار..شاف الخوف بنظره عيونها والعذاب ما تحمل ضعفها وقلة حيلتها اخذها على صدره وقعد يمسح على ضهرها وشعرها واهي تبجي....:اهدي ريم خلاص ماصار شي كله حلم .. تعوذي من ابليس...
                ريم تتمسك بأحمود اكثر واهو حاس بتشبثها فيه ولمها اكثر:حبيبتي تكفين ارتاحي والله عذبتيني معاج ...
                حمود ماكان قصده مثل ما افهمته ريم وردت عليه بعد مارفعت نفسها عن صدره:دامك متعذب يا حمود اتركني وخلني اروح بحال سبيلي...
                حمود عوره قلبه من كلامها اهي ما تبيه واهو متمسك فيها:انا اتعذب عشانج مو منج .. واذا لي قدر عندج لا تقولين اتركني..لاني ماراح اقدر البي هالطلب ..
                ريم من بين دموعها:حمود...
                حمود:لبيييه...
                ريم واهي منزله راسها وتبجي تبي تشكي له بس ماتبي يحس بضعفها:خلاص ولا شي .. بس اتركني ارتاح...
                وقف حمود يبي يطلع:على هالخشم...طالع..وانتي ارتاحي..
                طلع حمود وريم محتاره:معقوله سمعني يوم ناديت ناصر ؟؟ بس لو سمعني كان حاسبني وسألني من يكون ناصر هذا ... حاولت تنام بس التعب والارهاق اخذ جزء من حياتها...
                وباليوم الثاني قعد حمود من النوم واخذ له دش دافي وتلبس وطلع يصلي وبعد ما خلص طلع من الغرفه وشاف ريم قاعده بالصاله:صباح الورد ..
                ريم بإتسامه:صباح النور..
                حمود واهو يعدل قميصه:شلونج اليوم...؟
                ريم:الحمدلله احسن...
                حمود:الحمدلله...
                ريم تطالع له واهو معتفس مع زراير القميص وتضحك بصوت واطي..
                حمود رفع عينه عليها واهي تضحك:بدال هالضحك ساعديني...
                ريم:وانت ماتعرف يعني....؟
                حمود يسوي نفسه بريئ:بلى بس شكله خربان بقوم اغيره احسن..ولو انه عاجبني..
                ريم كانت منعجبه بلبسه وماحبت انه يغيره:لا خله..
                حمود رفع حاجبه:اخليه مفتوح جذي وبعدين اتعب من البرد...
                ريم:امممم
                حمود:زين تعالي ساعديني ...
                ريم بخوف:انا
                حمود:لا الي وراج..اي انتي...يلا تعالي بسرعه لاني متأخر..
                ريم:متأخر ؟ ليش وين بتروح؟
                حمود:تعالي بعدين اقولج...
                قربت منه ريم واهي متردده وتحس كل جسمها ينتفض بس من تفكيرها انها بتكون قريبه منه :زين ابعد راسك خل اسكر الزرار..
                حمود يرفع راسه:والحين...؟!
                ريم تحاول بس بجد شكله معند مو راضي يتسكر...:اوووف قوي ماقدر اسكره..
                حمود استقل الفرصه واهي معصبه وتحاول تسكره مسكها من خصرها وانتبه يوم ترفع ضهرها من لمسته ابتسم وقرب لها اكثر:ذبحتيني...
                ريم صارت لازقه فيه:حمود تعوذ من ابليس وابعد ادينك...
                حمود واهو ماسكها ويهمس بأذنها:ليش اتركج.؟خليني شوي..مو انتي حلالي
                ريم خدرت من صوته ولمست ادينه ودقات قلبها تزيد اكثر واكثر ماقدرت تتحمل الوضع اكثرفكت نفسها بالغصب عنه واركضت غرفتها وسكرت الباب بسرعه :شفيني انا ليش استسلمت له هذا مو ناوي على خير..وانا صايره ما اتحمل قربه وانجذب له اكثر اه ياربي...
                حمود ضحك عليها بس الي خلاه يسوي جذي تفكيره امس بناصر ومن يكون ناصر؟ ماحب يسألها ويفتح جروحها لانه تذكر انها كانت مخطوبه قبل .. لكن قرر بطريقته ينسيها ناصر وطوايف ناصر...:ريم محتاجه حنان ورعايه واحد يحسسها بأنوثتها وانا بقدر ياريم بس عطيني فرصه هالمره....
                **
                باجر ملجة علي والكل معتفس وحالته حاله ..
                اروى:والله من قدك يا علي واخيرا ملاك بتصير ملك لك .. بتذبحنا على هالبنت انت..
                علي:أي والله بجد فرحتي اليوم ماتنوصف.. الحمدلله على كل حال..ملاك البنت الوحيده الي دخلت قلبي ..
                اروى:الله يهنيك يارب...زين علي انا بروح داري لان شجونه عندي..مابي اتركها وقت طويل...
                علي:اوكي...يلا تصبحون على خير...
                اروى:وانت من اهله...
                ادخلت اروى عند اشجان وشافتها قاعده على السرير ومنزله ريولها وتلعب فيهم:شفيهم الحلوين وين سرحانين...
                اشجان : ها..سلامتج ولا شي ...
                اروى:ليش ما بدلتي ملابسج..؟
                اشجان:اروى؟
                اروى:لبيه؟
                اشجان:بروح بيتنا ارتاح ماله داعي انام هني وبيتنا كاهو!
                اروى:قلت لا يعني لا .. نامي عندي تكفين ...
                اشجان:بس احس تعبانه مالي خلق ...
                اروى:تكفين نامي عندي ..عشان باجر نروح الصالون مع بعض...
                اشجان تاخذ نفس عميق:اوكي خلاص...
                اروى:زين حياتي شفيج احس فيج شي..
                اشجان تبي تدخل ماسنجر وتشوف جراح لان نقاله مقلق:اروى عطيني لابتوبج شوي ممكن..؟
                اروى:اوكي كاهو عندج بس قوليلي شفيج؟؟
                اشجان:بقولج بس صبر..
                ادخلت اشجان الماسنجر ولا لقته حست قلبها يدق بخوف:وينه ياربي.....؟حتى رغد ماصرت اشوفها شنو هالمصيبه ياربي والله اشتقت له وخايفه عليه واحاتيه ...
                أروى:وين سرحتي ...؟
                اشجان:ها ..؟ لا ولا شي بس خلاص اخذي اللابتوب مابيه..
                أروى محتاره فيها بس بتتركها على راحتها:زين شوفي انا هالجو موترني شرايج نشغل فلم نضيع وقتنا فيه..
                اشجان:من صجج لا يبا لازم ننام باجر ورانا قعده من الصبح ..
                اروى:لا لا ساعه نسهر وبعدين ننام ..
                اشجان:اقول لا تكثرين كلام قومي دخلي فراشج نامي انا نعسانه وبعدين نشوف فلمج هذا...
                اروى تتحلطم ماتبي تنام بس اشجان قامت وادخلت السرير قبل لا تتكلم اروى .. تمت اشجان ساعه تتقلب والنوم مجافيها .. التفتت على اروى لقتها بسابع نومه:ههههه تو تقول مو نعسانه وكاهي نامت قبلي بعد .. يا حلوج يا أروى.. اووف ياربي صارت الساعه 2 الفجر وماني قادره انام من المحاتاه وينه هذا اليوم ...؟ احسن شي اقوم افتح اللابتوب يمكن الاقيه .. ونفس الشي فتحت اللابتوب ومافي شي جراح مو موجود ... سكرته واهي معصبه واحلفت ماراح تكلمه وانها زعلت عليه حتى رساله ما ترك لها ...
                قامت واطلعت من الغرفه حست بعطش.. انزلت صوب المطبخ واهي متردده لانها تخاف من ذكريات الماضي الي تجتاحها في هالمكان .. دخلت المطبخ اشربت ماي واهي متوتره واطلعت بسرعه ترجع الغرفة واول ماوصلت فوق.. شافت باب غرفة جراح مفتوح طرف منه اشتاقت له واشتاقت لايامه وطاريه .. ماقدرت تمنع نفسها وشوقها تقدمت خطوتين من الباب وادخلت الغرفه بكل هدووء وادينها ترجف واهي تذكر اخر موقف جمعهم في هالمكان والي فرقهم من هالمكان:اه ياجراح لو تحس بخوفي عليك جان رحمت حالي وطمنتني عنك .. مابقى غير الذكريات والصور الي تنسيني همي بغيابك ...
                تمت تتأمل جو الغرفه وتقدمت عند الاستيريوا وشغلته ووطت على صوته كانت اغنيه حق راشد الماجد فمان الله يا مسافر .. اقعدت بالأرض واهي منزله راسها...تسمع كلمات الاغنيه وقلبها مليان حزن وهم على فراق جراح ...

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                  فمان الله يا مسافر
                  عسى الله يسمح دروبك
                  وترجع بالسلامه

                  اذا بتطول الغيبه
                  امانه لا تقاطعنا
                  ودوم ابعث سلامه
                  فمان الله ..

                  معاك ايام عشناها
                  لها بقلوبنا ذكرى
                  ولها شوق وهيامه
                  فمان الله ..

                  اذا انت تنام في الغربه
                  ومتهني في منامك
                  انا ليلي ما انامه
                  فمان الله ..

                  انا بيني وبين نفسي
                  اطلب من الله وادعي
                  يردك بالسلامه
                  فمان الله


                  خلصت الاغنيه وأرفعت راسها بتمسح دموعها ، لكن الصدمه والخوف شلت حركتها واعاقة تصرفها ...
                  منو شافة اشجان وليش خافت من هالشخص الي واقف قبالها ...؟؟!
                  **
                  حمود زهق واهو قاعد بروحه ومل من هالروتين وقف وراح صوب داره ريم يناديها:ريييم قاعده والا نايمه ...؟
                  ريم كانت نايمه بس فزت على صوته واطلعت له :حموود ...؟ فيك شي...؟
                  حمود:كنتي نايمه ....؟
                  ريم:لا خلاص قعدت ...
                  حمود:اذا نايمه رجعي كملي نومج .. بس حسبتج قاعده قلت تعالي نقعد مع بعض ..!
                  ريم موفاهمه : نقعد مع بعض ..؟ ليش ..؟
                  حمود:صح ليش ... لانج مو زوجتي ولا حلال انج تقعدين معاي مو جذي ..ياريم ترا ماصار انا مليت من هالوضع كل واحد قاعد بدار وبعدين يعني ..؟
                  ريم حز بخاطرها كلامه : الحين شنو تبي مني ....؟
                  حمود عصب : مابي شي خلاص روحي كملي نومج احسن لج وانا راجع من مكان ما ييت ...!
                  راح حمود واهو مليان غيض وعصبيه منها ...كره شهر العسل بكبره .. يوم يحس انه يقدر عليها ويوم يحس انه ماله سيطره عليها بس الريال اذا وصلت معاه ينفجر ويستخدم اساليب ماترضي احد .. والله يستر لا ينقلب حمود من الحنون والطيب لي حمود الشري القاسي ...
                  **
                  تقدم منها اكثر ونزل لي مستواها وقبل لا تمسح دمعتها مسحها بأصبعه الابهام وباس الدمعه: كم مره قلت مابي اشوف هالدموع تبلل محاجرج .. ليش ما تسمعين الكلام ....
                  اشجان بجسم يرتعش من الخوف ما ركزت بالي تشوفه لان الاضائه خافته بس الصوت مو غريب لا لا اهي اكيد تحلم ابعدت عنه واهي خايفه ولامه نفسها :منووو .....؟
                  ..... فتح الاضائه ووقف بجسمه وطوله وعرضه يتأمل الخوف وعدم التصديق بعيونها : والحين عرفتيني .....؟؟
                  أشجان فاتحه عيونها وحاطه ايدها على حلجها من اثر الصدمه:ج .. ج .. ج راح .....؟؟؟!
                  جراح:ثاني مره نلتقي بنفس المكان..مره هالمكان فرقنا وهالمره يجمعنا مو جذي ..؟
                  اشجان تحس نفسها تحلم ومومصدقه الي تشوفه جراح بإستراليا شنو الي يابه الحين حست بدوخه من شده الرعشه الي سكنت ضلوعها نزلت راسها واهي تهزه وتتعوذ من الشيطان:اعوذ بالله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان ...
                  نزل جراح على ركبته ومسكها من جتوفها:رفعي راسج انا جراح مو خيال جراح .. انا موجود شوفيني وحسي فيني والله مووجووود ...
                  اشجان واهي ترفع راسها وتتعلق عيونها بعيون جراح المدمعه: اكيد انا ما احلم ....
                  جراح يحس بشوق ولهفه غريبه تمنى لو كانت ملكه هاللحظه ويضمها على صدره ويبعد الخوف من عيونها : حبيبتي انتي ما تحلمين انتي صاحيه وانا معاج ....
                  فزت اشجان ووقفت : باجر بتأكد ان كان حلم والا واقع ... الحين لازم اطلع ...
                  جراح مسكها من ايدها وغمض عيونه: بخليج تروحين بس تأكدي باخذج من كل هالدنيا لانج لي بروحي .. انتي روح جراح وقلبه وانا مالي روح ولا قلب من يوم فارقتج ..
                  اشجان اطلعت من عنده واهي تبجي ادخلت الغرفه وتسندت على الباب:لالالا الي شفته مو حقيقه حلم اكيد حلم نفس كل مره انا دايم اشوفه بأحلامي ... ليش هالمره غير واحساسي له غير ...
                  ادخلت فراشها وغطت راسها من شده الخوف والتوتر لين غلبها النعاس ونامت ...
                  ...
                  جراح كان بالحمام عزكم الله لما ادخلت اشجان الغرفه واهو ماقال لاحد انه بيرجع الديره كان بيسويها مفاجأه حتى رغد وعمه ومرت عمه ما عندهم خبر بس ترك لهم رساله انه بيرجع ...
                  ولحظه ما اشتغل المسجل وسمع الاغنيه فتح باب الحمام وتم واقف بس اشجان ماشافته لانها كانت معطيته ضهرها .. سمعها واهي تبجي وسمعها واهي تردد كلمات الاغنيه وسمعها من تطري اسمه وشوقها له .. ما توقع انه يشوفها بداره وانصدم بدايه بس فرح وتهلل ويها من وجودها .. حس براحه بس بنفس الوقت عذاب يسعر بقلبه من دموعها ... وبعد ما تلاقوا واتركته واطلعت عنه رمى نفسه على السرير وايدينه تحت راسه:كثر شوقج لي يا أشجان انا مشتاق .. شنو الي يصبرني لي باجر واشوفج واخليج تتأكدين انه الي صار واقع مو حلم .. انتي كنتي معاي وبين اديني .. حسيت فيج وحسيت برعشه جسمج وبرودة ادينج ... بس ليتني اقدر المج على صدري وابرد نار شوقي لج وارتاح واريحج معاي .... اخذ الرموت حق الاستريوا وشغل اغنية راشد الماجد

                  يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر
                  وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
                  وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
                  علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

                  يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
                  الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا
                  عندهم حبك طبيعي وعندي فوق المستوى
                  فهميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

                  يسألوني وفي شفاتي يرتعش حر الجواب
                  ما دروا إنتي بحياتي راحتي وإنت العذاب
                  وإنتي حلمي اللي عشقته وطار بي فوق السحاب
                  خبريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

                  يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع
                  وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
                  وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع
                  إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

                  علميني ليه أحبك حب ما حبه بشر
                  وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
                  وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
                  إعذريني يالحبيبة يا أغلى حبيبة


                  مر الوقت مع افكار جراح الي مارحمته لين غفت عيونه ونام بسابع نوومه ...
                  **
                  صحت رغد اليوم الثاني واول ماطلعت من دارها شافت ورقه بيضه عند باب الدار ارفعتها وافتحتها بسرعه:رغوود انا اسف اضطريت ارووح من غير لا ابلغكم .. بس لاني كنت مستعجل وادري بتقلبين الدنيا مناحه ودموع عشان جذي رحت قبل لا اشوفج هههههه .. تكفين تسامحيني وتبلغين عمي وان شاءالله ارجع والحب معاي قولي امييييين ... فمان الله ..
                  بالبدايه عصبت رغد من عرفت انه راح من غير لايقولهم بس بنفس الوقت استانست لان اشجان اكيد راح تفرح وتمنت لو تشوف الموقف من يتلاقووون ..:اه يا جراح واشجان الله يوفقكم يارب والله تغيرت حياتي مع حياتكم ..الله يديم المحبه يارب ولايحرمكم من بعض ....
                  انزلت تحت وبلغت امها وابوها بسفر جراح بالبدايه اخذوا بخاطرهم بس بعدين اعذرووه وقدروا موقفه لانها ملجه اخوه ولابد يحظرها ...!!
                  **
                  اليوم اسعد يوم بالنسبه لجراح واشجان وعلي وملاك كل اثنين يحبون بعض راح يتلاقون ويجمعهم الوقت من يديد..
                  الصبح الساعه 8 في بيت ابو راشد الكل مجتمع على الريوق واشجان معاهم...
                  ابو راشد:شفيج خالي ليش ماتتريقين...
                  اشجان تطالع عمها وبعينها كلام تتمنى لو تسأل صج جراح موجود : لا خالي ما في شي بس ما اشتهي ..
                  ام راشد:يا يمه اكلي شوي على الاقل,,,, ويهج اصفر ..
                  اشجان بنفاذ صبر: ان شاءلله ..
                  أروى تهمس بصوت واطي:انتي شنو صاير لج مو طبيعيه ليش ترجفين...؟؟
                  اشجان مو متحمله نفسها التوتر ذبحها:ولا شي ولا شي خلاص سكتي عني ..
                  اروى مستغربه:خلاص خلاص بسكت ...! بس والله وراج شي انتي ..
                  ما اهتمت اشجان وتمت منزله راسها وتفتت الخبز الي بإيدها ، ودقات قلبها تتسارع اكثر واكثر لي تذكرت الي شافته امس ، بس ماطول الحلم وصار واقع ...
                  ....: يعني ما فيكم الي حس بوجودي .. يلا عادي بطوف هالمره ..!!
                  الكل التفت على الصوت والصدمه مرسومه بملامحهم والكل صار ينادي بإسمه:جراح...؟
                  الا اشجان الي مارفعت راسها ولا تحركت كانت تهدي نفسها وتجبرها تتحمل اشواقها ولا تفضح نفسها بنظراتها....
                  تقدم جراح وسلم عليهم كلهم ولا بد من البجي والدموع والعتب بس جراح ذكي وقدر يتخلص من أسألتهم وصار وقت المواجهه:شجونه شخبارج منورتنا اليوم ...!
                  من سمعت اسمها وشفايفها ترجف وادينها وكل ذره بجسمها ترجف ارفعت راسها ولملمت ماتبقى لها من قوة عشان ترد عليه: بخير الله يسلمك... الحمدلله على السلامه ..
                  جراح يبتسم او بالحقيقه تشقق من الوناسه من شافها واهي مصدومه وللحين مخبوصه:الله يسلمج يالغاليه ...
                  اروى:وانت ليش ما بلغتنا انك بترجع وين متعلم حركات المفاجأت هذي ...؟!
                  جراح يضحك:ولو اختي العزيزه نتعلم مو بس انتي تعرفين ...
                  اروى:ههههههه أي عاد انا خبره بس ماتوقعتك فنان والله فقدناك...
                  جراح:ماتفقدين غالي يارب ..
                  ابو راشد:وشخبار الشغل والاوضاع معاك ..؟!
                  جراح:كل شي تمام وبأحسن حال الحمدلله ..
                  ام راشد قاعده يم ولدها ولامته على صدرها:يمه حبيبي والله اشتقت لك لا تروح مره ثانيه ..!
                  جراح:تشتاق لج العافيه يالغاليه .. بس ابشري بروح بشهر العسل بس ....
                  ام راشد:الله يسمع منك انت بس اشر واختار والعرووس عندك ..
                  جراح يخز اشجان الي مارفعت راسها عن ادينها:ولوو يمه تبيني اختار والعروس عندي من صجج انتي ...!
                  ام راشد:يعني مختار ومخلص ... ؟؟ بس لايكون من بنات برا ترا اذبحك ..
                  جراح:يخسوون يوصلون مواطي ريولها .. مافي منها اثنين بهالدنيا اصلا ..
                  ابو راشد:ماشاءلله وصرت شاعر علمنا منهي ..
                  جراح رفع عينه وشاف اشجان واهي تخزه غمز لها وكلم ابوه:لا يبا كل شي بوقته حلوو ... يعني تسوي نفسك ماتعرفها يا يبا اخ منك ..
                  راشد:زين عيل شد حيلك والحق عليوي وتزوج...
                  جراح:ان شاءالله عن قريب ..
                  اشجان تكلم اروى:قومي نروح فوق بسرعه..
                  اروى:بقعد مع جراح روحي انتي ..
                  اشجان عصبت:زين بروح بس حسابج بعدين ...
                  اطلعت اشجان فوق وجراح يراغبها وتنرفز لانها قامت:اروى..
                  اروى:لبيييه ..
                  جراح:ياعيني عالذوق...شنو فيها اشجان ..؟؟
                  اروى:والله مادري .. بس احس صاير لها شي من امس مو طبيعيه..
                  جراح:اها اوكي ....
                  اشجان واهي تلبس عباتها معصبه ومتنرفزه بس بدون سبب ودايم يصير فيها جذي اذا شافت جراح بين اهله وقام يحذف عليها حجي .. تحبه وتموت بكلامه بس تستحي واهو مايقدر هالشي .. اطلعت من الغرفه وقابلها جراح: زعلانه ... ؟!
                  اشجان انتفضت من شافته:بسم الله...لا
                  جراح:شدعوا خفتي ...؟
                  اشجان منزله راسها:لا
                  جراح حب يكمل عليها:دام كله لا لا .. ولا اشتقتيلي ...؟
                  اشجان تبتسم واهي منزله راسها ومتوتره:انت شتقول؟؟
                  جراح:انا اسألج..
                  اشجان:ما ادري ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان


                    جراح يلعب بشعره ويلف ويهه عنها عشان ما تشوفه واهو يضحك: بس الي انا اشووفه انج ميته من الشووق مو جذي ........؟؟
                    اشجان وصلت حدها من الاحراج وويها قام يعطي مليون لون:من قال ...اشتاق لك..
                    جراح يطالعها:انا اقول لاني سمعت دقات قلبج الحين وقبل شوي وامس .. ونظراتج تقول هالشي يعني لا تخبين تراج مفضووحه...
                    اشجان تضحك:زين ابعد عني بروح...
                    جراح:اوكي بخليج تروحين بس قوليلي شنو فيج احس انج تعبانه ..؟
                    اشجان ياليت التعب بجسمي واتحمله ياجراح:لا مافيني شي ..
                    جراح:اكيد...؟
                    اشجان:اكيييد..
                    جراح:والحين مصدقه ان الي صار امس واقع مو حلم ...
                    اشجان خلاص راح تموت من المستحى مشت من يمه : أي صدقت ..
                    جراح:هههههههههههههه فديت الي يستحوون ياربي ... وعطاها بوسه بالهوا
                    اشجان بصوت واطي:جليل حيا من زمان ..
                    جراح:ههههههههههههه ههههههههههههه سمعتج بس بردها لج صبري علي ...
                    انزلت اشجان وكلمت اروى:انا بروح البيت الحين..
                    اروى:ليش؟صبري نروح الصالون مع بعض ..
                    اشجان:لا لا بقوم ارتاح شوي واتجهز وامرج ونروح اوكي ..
                    اروى:براحتج قلبي...
                    اشجان:يلا باي..
                    اروى:بايات ...
                    **
                    فجر:ليش رجعتي شجونه؟؟
                    اشجان سرحانه:ها لا ابد بس قلت برتاح واخذ اغراضي وبعدين نروح مع اروى..
                    فجر:اها اوكي..
                    اشجان:وانتي شفيج ؟؟ احس فيج شي؟؟
                    فجر ماصدقت احد يسألها:أحمد
                    اشجان:شفيه؟؟
                    فجر:مادري احس اسلوبه معاي متغير مادري شفيه ..
                    اشجان:شلون يعني ...؟
                    فجر:مادري بس صار مايرد علي واذا رد كله يقول فجر مشغول بعدين اكلمج واحسه متضايق ..
                    اشجان تهدي على اختها:لا تحاتين يمكن يكون متضايق من الشغل او شي يعني مو منج .. بس انتي شيلي هالافكار من راسج..
                    فجر:الله يستر ...
                    اشجان كانت بتروح دارها بس التفتت على فجر:مادريتي ..
                    فجر:شنو؟
                    اشجان:جراح ولد خالي رجع من استراليا..
                    فجر تبتسم إبتسامه خبيثه:اها .. الحمدلله على سلامته .. وبصوت واطي .. اشوفج سرحانه من اليوم...
                    اشجان:نعم؟؟ شنو قلتي ..؟؟
                    فجر تضحك:سلامتج ولا شي .. يلا روحي روحي تجهزي .. لا تتأخرين ..
                    اشجان بخاطرها تضحك لانها افهمت على اختها بس غيرت الموضوع وراحت دارها ..
                    **
                    ريم من قعدت من النوم ماشافت حمود وصار الليل وللحين مارجع راحت المطبخ تلهي عمرها شوي .. وسمعت صوت الباب انفتح:اكيد هذا حمود رجع ...
                    دخل حمود ولا اهتم انه يسأل عنها دخل غرفته وسكر الباب وراه..
                    ريم مستغربه:شفيه لايكون صاير له شي مو عادته يدخل ولا يمر علي .. بس صج انا ما استحي فوق شيني قواة عيني .. اعامله معامله زفت وابي منه يسأل عني .. ياربي والله مو بيدي بس اخاف اندفع بمشاعري له .. مابي اخون ناصر...وتمت تكرر الجمله .. اخوون ناصر ......؟؟؟
                    يعني تفكيري بناصر مو خيانه لحمود ...؟؟ افكر بإنسان كان حبيبي بيوم من الايام لكنه مات هذي مو خيانه..اه ياربي ارحمني ..احسن شي اروح اتسامح منه لاني غلطت بحقه وايد وحمود مايستاهل .. مراعيني اكثر من عيونه .. لازم اعتذر منه على الاقل احترمه ..
                    راحت تمشي شوي شوي لين وصلت دار حمود وطقت الباب بس مارد عليها مره واثنين وثلاث مارد عليها افتحت الباب وطلت تشوفه بس ماحصلته موجود كانت بتطلع بس لفت انتباها علبه مخمليه على الكومودينه قربت منها وشافتها كانت سلسال كرستال ابيض محفور عليه اسمها انصدمت من حلاته وماتوقعت يكون حمود بهالطيبه كلها .. فوق كل الي تسويه معاه الا انه يحاول يقرب منها .. وقبل لا تسكر العلبه سحبها حمود من وراها : شنو تسوين اهني ...؟
                    ريم اختبصت واستحت بنفس الوقت تمت منزله راسها:س سلامتك بس ..
                    حمود:بس شنو؟
                    ريم ترفع عينها عليه:حمود سامحني .. انا اسفه ..
                    حمود يبتسم نص ابتسامه ويرفع حاجبه:اسامحج على شنو يا بنت الاصول انتي ماسويتي شي مثل ما تقولين ..
                    ريم منقهره من كلامه: بس الحين حسيت بنار كلامه ولا حسيت بنار كلامي له : حمود يحق لك تزعل وتعصب مني بس انا والله مو بيدي .. قدر موقفي ..
                    حمود:قدرت مره واثنين وثلاث وعشر بس انتي ما احترمتيني .. وانا مافي شي يخليني اصبر اكثر من جذي ..
                    ريم خافت من نبرته الحاده بالكلام:شتقصد تبي تطلقني يعني ...؟؟
                    حمود يمشي ويقعد على السرير :ما اخذتج عشان اطلقج .. هذا اولا .. وثانيا: انتي ليش مقهوره .. مو انتي الي عايفتني وما تبيني خلاص خلينا جذي .. وكم يوم ونرجع الديره عشان ترتاحين ..
                    ريم اخنقتها العبره من اسلوبه وحاولت تمسك نفسها لفت عنه واطلعت والدموع على خدها .. حست بطعم الاهانه ونظراته الاحتقاريه .. ما توقعت انه بيرد عليها بهالرد .. بس ياريم مو دايم الدنيا تصفى لج ...
                    انسدح حمود واهو يتألم عليها بس لازم يسوي جذي عشان تحترمه واصلا ماراح يطول بهامعامله بس يبيها تتعدل معاه وبعدين يراضيها : والله ياريم انج ما تهونين علي بس انتي ماعطيتي نفسج فرصه للسعاده .. تحملي راح تبجين مني مره بس اوعدج بسعدج مرات ومرات ..
                    **
                    أروى:يالله يا شجون شكثر وناسه اليوم .. شفتي شلون كانوا فرحانين ..
                    اشجان: أي مشاءلله عليهم يهبلوون...
                    فجر:بسكم هذره منو راح ياخذنا البيت .. امي وعمتي يبون يتأخرون شوي .. بس لازم نرجع باجر دوامات ...
                    اشجان: أي والله لازم نرجع حتى فواز رجع وتركنا قالي دبري عمرج ..شرايكم اتصل على ابوي ياخذنا ..
                    اروى:لا خلاص تو جراح سكر من عندي يقول طلعوا اهو ينتظرنا برا ..
                    فجر واشجان يخزون بعض تكلمت فجر:يلا احسن بعد ما نتعب ابوي اكيد انه مشغول ..
                    اشجان:مشغول بعينج .. شنو عنده ماعنده شي .. اقول استريحي نروح مع ابوي كاني بتصل عليه ..
                    أروى ترفع تليفونها لان جراح يتصل عليها:هلا جراح.. شسوي مو راضيه تطلع تقول بتروح مع ابوها .. والله مادري عنها .. نعم ..؟؟ من صجك تبيها تزعل مني ...؟ اوكي اوكي راح افتحه ..
                    افتحت السبيكر وقربته من اشجان: اشجان خليج خوش بنت وانا انتظركم برا ترضينها علي ساعه واقف يلا خلصي .. للثلاثه اذا ما طلعتي بيصير حجي ثاني ...
                    اشجان فاتحه عيونها وفجر ميته ضحك واروى تغمز لها بعينها : اروى ليييش سويتي جذي ..
                    اروى:الحين مافي وقت للكلام قالج للثلاثه وانتي تعرفين جراح يعني ماله داعي اشرح لج .. يلا امشوا ..
                    اطلعوا البنات بعد مابلغوا امهاتهم انهم راجعين البيت واول وحده اركبت السياره اروى .. وفجر واشجان عند الباب وحده تدز الثانيه لين نزل لهم جراح واهو يبتسم:شخباركم بنات ..؟
                    فجر:بخير الله يسلمك .. والحمدلله على سلامتك ..
                    جراح:الله يسلمج يالغاليه ...
                    اشجان رفعت عينها يوم قال لاختها الغاليه تمت تخزه واهي رافعه حاجبها ...
                    جراح:البرنسيسات ليش مايركبون ان شاءلله ...؟
                    اشجان ساكته...ردت عليه فجر:ولا شي الحين بنركب ..
                    فتح لهم جراح الباب وعينه بعين اشجان ركبت فجر وبعدها اشجان وقبل لا تصعد قال لها:نتفاهم اليوم...
                    اشجان قلبها قام يرقص ما كفاه رقص بالحفله ابتسمت ابتسامه اشبه للضحكه واركبت ..
                    طول الطريج ضحك وسوالف واكثرها كان جراح يضغط اروى وينغزها بالكلام وبين لحظه والثانيه يلمح اشجان من الجامه الي جدامه ويبتسم لها .. تذكر شي ...
                    أروى:لالالا جراح يرحم امك لا تشغل المسجل ..
                    جراح:مو بكيفج ....
                    تم جراح يقلب بالاشرطه لين طلع الشريط وفتح الغلاف عنه لانه يديد تو مشتريه ..
                    في مدرسة الحب

                    علمني حبك أن أحزن وأنا محتاج منذ عصور
                    لامرأة تجعلني أحزن
                    لامرأة أبكي فوق ذراعيها مثل العصفور
                    لأمرأة تجمع أجزائي كشظايا البلور المكسور
                    علمني حبك سيدتي أسوء عادات
                    علمني أفتح فنجاني في الليلة الالاف المرات
                    واجرب طب العطارين وأطرق بابا العرافات
                    علمني أخرج من بيتي لأمشط أرصفة الطرقات
                    و أطارد وجهك في الأمطار وفي أضواء السيارات
                    وألملم من عينيك ملايين النجمات
                    يا امرأة دوخت الدنيا يا وجعي يا وجع النايات
                    أدخلني حبك يا سيدتي مدن الأحزان
                    وأنا من قبلك لم أدخل مدن الأحزان
                    لم أعرف أبدا أن الدمع هو الإنسان
                    أن الإنسان بلا حزن ذكرى إنسان
                    علمني حبك أن أتصرف كالصبيان
                    أن أرسم وجهك بالطبشور على الحيطان
                    يا امرأة قلبت تاريخي
                    إني مذبوح فيك من الشريان إلى الشريان
                    علمني حبك كيف الحب يغير خارطة الأزمان
                    علمني أني حين أحب تكف الأرض عن الدوران
                    علمني حبك أشياء ما كانت أبدا في الحسبان
                    فقرأت أقاصيص الأطفال دخلت قصور ملوك الجان
                    وحلمت بأن تتزوجني بنت السلطان
                    تلك العيناها أصفى من ماء الخلجان
                    تلك الشفتاها أشهى من زهر الرمان
                    وحلمت بأني أخطفها مثل الفرسان
                    و حلمت بأني أهديها أطواق اللؤلؤ والمرجان
                    علمني حبك يا سيدتي ما لهذيان
                    علمني كيف يمر العمر ولا تأتي بنت السلطان

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية شتات الزمن للكاتبه غربه الاأحزاااان

                      ...
                      كان جراح يدندن مع نغمات الاغنيه واشجان تحس بنشوه الحب ولذه هالاحساس قلبها يتبسم قبل شفايفها روحها الحزينه مع جراح تكون احلى وارق روح بالكون ... ما تحملت كلمات الاغنيه وحلاتها واهي اصلا تموت في كاظم الساهر بس الغريبه انه جراح ماكان يسمع له شلون صار يحبه الحين ومشتري شريطه بعد ..
                      أروى:اقوول جراح حبيبي انت ممكن تسكر كاظم مادري شلون تسمع له وتحبه ..
                      جراح:بس العاشقين يسمعون له انتي شعرفج .. ويخز اشجان...
                      فجر:هههههههه يا عاشق انت ...
                      جراح:رجاءا الي متزوجين مالهم شغل بهالكلام..
                      فجر استحت وتمت ساكته بس بخاطرها تضحك الجو روعه ويضحك ...: والله يا شجونه منتي هينه طحتي بقلب واحد مجنون وعاشق .. بس ياخووفي ......؟؟؟
                      اروى:اووف واخيرا وصلنا الدرب مايبي له خمس دقايق ومعاك صار نص ساعه..
                      جراح:بلا هذره وايده اخت اروى ...
                      فجر:مشكور جراح تعبناك معانا..
                      جراح:تعبكم راحه .. حياكم ...
                      انزلوا البنات وكل وحده على دارها بس اشجان كانت تمشي ولا هي حاسه بالي حولها تبتسم لا ارادي وبالاغلب تضحك بصوت عالي من تذكر جراح وحركاته ..
                      كانت تبي تنام بس تذكرت جراح بيتصل عليها تو بدلت ملابسها واسمعت نغمت المسجات وكانت من جراح ..
                      {
                      تبسم يابعد حسي بعد نبضي وكل شعور
                      تبسم وأترك اللوعة علامه من علاماتي
                      تبسم وأترك البسمة تجبر خاطري المكسور
                      ترى بسمتك وهي بسمة} تساوي كل ضحكاتي }
                      ابتسمت اشجان من كل قلبها على جراح وربي هالريال بيذبحني .. وما بعد خلصت من كلامها اتصل جراح...
                      أشجان:الوو
                      جراح:فديت هالصوت وراعيته..
                      اشجان:وبعدين...؟
                      جراح:وانا شنو قلت ...؟ تكفين لا تخليني اخبي بقلبي وانفجر ..
                      اشجان:هههههههه اسم الله عليك ....
                      جراح:ويلي فديت الابتسامه...والضحكه والصوت وكل شي منج عساني فدوته ..
                      اشجان ميته مستحى:جراح...
                      جراح:لبيه ياروحه...
                      اشجان:بروح انام..
                      جراح فهمها تتهرب:لا حبيبتي مافي نوم وماهو بكيفج ..
                      اشجان بدت صج تحس بتعب:جراح ميخالف بس اليوم ..
                      جراح يحسبها تتغشمر:لا لا لا .. سمعي اليوم ماني نايم الا عقب ما تقولين لي قصه عاد بعدين افكر انام..
                      اشجان مصدومه:شنوووو قصه....؟؟ انت بيبي عشان اقولك قصه..
                      جراح:معاج بكون بيبي وكل شي ...
                      اشجان تذوب من كلامه وحلاوة اسلوبه تحملت تعبها واقعدت معاه:زين جراح بقعد بس بلاها القصه ..
                      جراح بصوت هادي:تردين حبيبج...؟
                      اشجان والمشاعر بداخلها تهبط وتصعد :ماعاش من يردك بس...
                      جراح:حبي ....
                      اشجان:نعم..؟
                      جراح يبتسم:متى تصيرين لي ....؟
                      اشجان بدت ترجف من كلمته:ها ..مادري
                      جراح:بس انا مافيني صبر .. باجر راح أي واخطبج...
                      اشجان:باجر باجر ...؟ من صجك انت...
                      جراح:أي ليش منصدمه...؟
                      اشجان:مو منصدمه بس خايفه ...؟
                      جراح:من شنو خايفه ...؟ مني ... ؟
                      اشجان تنرفزت:شكو منك جراح .. لا مو منك .. خلاص انسى الموضوع..
                      جراح:يا عمري يا قلبي بلاه هالخوف الي ماله داعي .. وصدقيني راح افهمهم على كل شي
                      والسبب الي كانوا راح يرفضوني عشانه ما اعتقد عندهم سبب الحين يرفضوني الشهاده بقى لي كم شهر واروح ايبها وارجع الديره وابيج تكونين معاي .. اشجان انا مو مستعد اطلع من الديره واتركج ...
                      أشجان بدت تتعب اكثر بس ماتبي تبين حق جراح:خلاص جراح الي الله كاتبه راح يصير .. بس
                      جراح:بس شنو حبيبتي ..؟
                      اشجان:جراح لا تتركني اوعدني انك ما تتركني ..
                      جراح بصوته الهادي الحنون:في احد يترك روحه يا شجن ..؟ انتي روحي مستحيل اعيش بدونج .. وصدقيني باجر راح تسمعين الخبر الي يسرج .. وانا طولت عليج بتركج تنامين ..
                      بس ماراح انسى القصه بتقولينها يعني بتقولينها طال الزمن او قصر ...
                      اشجان:هههههههه ان شالله الله لا يحرمني منك ...
                      جراح:ولا منج فديتج ..
                      سكر جراح الخط وباله مشغول مع اشجان حس فيها وبخوفها بس اهو وعدها ماراح يتخلى عنها مسك التليفون وطرش لها اخر مسج قبل لا تنام ...
                      نامي و قلبي لك وسادة ..
                      إلا كلي لك وسادة ..
                      وإحلمي حلم السعادة ..
                      ياحياتي والمنى ..
                      يالسعادة والهنا


                      استقبلت اشجان المسج واهي فرحانه ومرتاحه وايد احضنت التليفون ونامت ...
                      ***

                      الجو ممطر ولون الغيوم اشبه بلون القطن الصافي لندن تتميز بروعه الجو وجمال الاحساس فيها ..
                      ريم ما كانت مهتمه للمطر وكانت قاعده بالبلكونه والمطر يتساقط عليها بكل حريه وانسيابيه .. كان المنظر جميل بس يوحي لك بعمق الحزن والكابه وقله الحيله والشتات .. شارده بفكرها مات الشعور بداخلها وضع لا يوصف احساس غريب مشاعر متخبطه مثل هيجان الريح وثورة البراكين
                      كانت تفكر بحمود خايفه انها تخسره .. اهي مو قد الي تسويه وتعترف انها بدت ترتاح له .. اهو ماقصر معاها بس التقصير منها اهي .. اهي الي تخلت عنه وعن حنانه وطيبه معاها ..
                      استسلمت لقطرات المطر بلل كل ذرة من جسمها بدت ذرات المطر تتساقط من شعرها على ويها مختلطه ببقايا الدمع المقهور ..

                      حمود:: يالله الجو اليوم وايد بارد .. احسن شي اروح اسوي شي دافي يدفيني ... بس صبر .. ريم مالها حس لايكون للحين نايمه...؟؟ صج وانا ليش افكر فيها اهي تنام وترتاح وانا احرق اعصابي عليها ...
                      راح حمود واخذ له كوب نسكافيه حار وكانت البروده مو طبيعيه لدرجه انه كان لابس بلوزه صوف ثقيله وجاكيت طويل وكفوف بس البرد ما رحم عضامه : معقوله كل هالبروده والشقه مسكره من كل صوب ...؟؟ بس اكيد في باب او دريشه مفتوحه ..
                      طلع يشوف مصدر الهوا وانصدم من قرب صوب غرفه ريم كان الهوا طالع من فتحات الباب ما منع نفسه انه يدخل فتح الباب بسرعه واصدمه المنظر الي شافه ريم والبلكونه مفتوحه والمطر والهوا البارد ثار جنونه وخوفه عليها ركض صوب البلكونه وشافها قاعده ولامه ريولها على صدرها وراسها بين ريولها ..
                      حمود بخووف:رييييييييم .....؟
                      ريم بصوت مبحوح:نعم ..؟
                      قرب لها اكثر ومسكها من كتوفها ورفع راسها:شتسوين هني ليش طالعه بهالجوو ؟؟ قومي راح تموتين حرام عليج الي تسوينه بنفسج ..
                      ريم : الجو حلوو ...
                      حمود يغطي راسه بالكاب:انتي مجنونه .....؟؟ قومي لا تمرضين ملابسج كلهم ماي تحركي...
                      ماكانت تبي تقوم بس سحبها حمود من ادينها ورفعها عن الارض ودخلها الغرفه:ريم..
                      ريم واهي منزله راسها:نعم...
                      قرب لها اكثر ورفع راسها بإدينه: فيج شي حاسه بشي ...؟
                      ريم تطالع عيونه وتحس انها مو بوعيها:بردانه
                      حمود مرتبك من كلامها ونظراتها شاف ملابسها كانت مليانه ماي وخفيفه حيل :تعالي معاي الحمام اخذي دش حار..
                      ابتسمت وذبلت عيونها لي تحت وشفايفها قلبت عاللون الابيض اسندت راسها على صدره وقبل لا تفقد توازنها انتبه لها حمود ومسكها من خصرها وثبتها :ريم اصحي ريم كلميني شفيييج لا تخوفيني عليج .. رييييم
                      ازلقت من بين ادينه وقبل لا توصل الارض مسكها وحط راسها على ريوله:رييييم ردي علي رييييم
                      كانت ترجف حييييل وادينها بإدين حمود بعد ايده عنه ادينها وبدا يطق على خدها عشان تصحى والخوف كان ماكل قلبه عليها : ريمي اصحي حبيبتي تكفين ردي علي .. انا اسف والله اسف بس ردي علي .. ماكانت ترد عليه ما قدر يفكر اكثر لازم تبدل ملابسها قبل لا يصير لها شي رفعها عن الارض واخذها بحضنه لي الحمام فتح الماي الدافي وفصخ جاكيته وكفوفه ودخل معاها تحت الماي لين يدفى جسمها وتحس عليه ...
                      بدت ترد لوعيها وتحس بالدفا كانت بحضنه بس تحس انها غرقانه او انها تحلم بمكان فيها ماي خافت انها تغرق او تموت صارخت بصوت عالي متقطع كله خوف :لا مابي اغرق مابي اموووت كلهم راحوا مابي ارووح لا ا ا
                      حمود مسكها اكثر واهو يهدي عليها :ريمي لا تخافين انا معاج بس تكفين اصحي اصحي بسج من هالاحلام .. انا معاج فتحي عينج ...
                      بدت تفتح عيونها وانفاسها تستقر ارفعت راسها وانتبهت انها بحضن حمود بس موقادره تركز شنو الي قاعد يصير وليش اهي داخل البانيو...
                      مسكها من ادينها ومسح على راسها يبعد الماي عنها:زين جذي طيحتي قلبي عليج ..
                      حاولت تقوم بس الدوخه تمنعها:حمود ..
                      حود:ياروح حمود لبيه ..
                      ريم بتعب:دايخه ..
                      حمود:سلامتج يا قلبي الحين اساعدج ..
                      قام ومسكها من ادينها وخصرها يثبتها وطلع من الماي وتركها واقفه عشان تصحصح شوي:تمسكي شوي بروح اطلع لج ملابس وارجع ..
                      تمسكت ريم بالمغسله واهي منزله راسها وجسمها يرجف.. رجع لها حمود وبأيده الملابس:تعالي ..
                      ريم بعدم تركيز:شنو ..؟
                      حمود ماسمع لها ولا اهتم لكلامها قرب منها وساعدها بتغير ملابسها : اخذي لبسي وانا بعطيج ضهري لا تستحين خلصي بسرعه راح تموتين برد .
                      ريم:اطلع الله يخليك..
                      حمود بعصبيه مصطنعه:ريييم لبسي لا تخليني البسج بإيديني ..
                      البست ريم والتفت عليها حمود يساعدها لانها اكثر من مره تتمسك بضهره من شده الدوخه واول ما خلص ولبسها لبس ثقيل مسكها وطلعها واهو يمشي معاها لين دخلها فراشها واهي ترجف لحفها عدل وطلع يسوي لها شي حار تشربه .. رجع وشافها مغمضه عيونها كلمها بهمس:ريم نمتي ..؟
                      ريم بصوت خفيف وكله تعب:لا ا ا
                      حمود: تحسين بشي اخذج الطبيب ..
                      ريم:ابيك ..
                      حمود مو مستوعب تم مركز على شفايفها ينتظر باقي الكلام:تبين منو؟
                      تمت ريم ساكته قريب الدقيقه وحمود ينتظرها تتكلم اخيرا انطقت :احبك
                      حموديطالع يمين ويسار معقوله هالكلام له اهو والا البنت نايمه ما تدري شنو تقول .. حط ايده على جبهتها وكانت حاره :أي عدل هالحجي من الصخونه بس ياليت كان بقلبج صج وطلعته صخونتج ياليت تصحين واسمعه منج مره ثانيه ..
                      سهر طول اليوم عندها واهو يحط لها كمادات بارده تنزل حرارتها لين صحت الساعه 6 المغرب وحست بدوخه بس مرتاحه اكثر وشافت الكمادات على جبهتها التفتت يمينها شافت حمود متمدد عالسرير يمها وايده على راسه :هذا حمود ليش نايم اهني .. يالله لا يكون كان عندي من الصبح .. الصبح ؟؟؟ أي الصبح انا شفته وحسيت فيه..
                      حس فيها حمود من حركتها فتح عينه شوي شوي ولمح نظرات الخوف والاستغراب بعيونها رفع نفسه ونزل من السرير بسرعه : اسف بس غفيت بدون قصد .. شلون حرارتج الحين ...
                      ريم بخاطرها تصارخ عليه تقوله ليش يهتم فيها ليش كل ما تحاول تكرهه يحببه فيه اكثر واكثر تمت ساكته وارفعت عينها عليه:مشكور يا حمود..
                      حمود:مافي شكر بين الزوجين .. هذا واجبي لا تنسين ..
                      طلع حمود بعد ماشافاها ساكته ولا تبي ترد عليه :حطي بالج على نفسج انا بروح ارتاح شوي .. أي شي تبينه ناديني ..
                      بعد ما طلع حمود اقعدت ريم وبدت تتذكر كل الي صار وتسترجع احداث الصبح من البدايه : اه يا حمود انا استسلمت لك ماقدر اخبي هالشي اكثر .. وانت لي خلاص عمرك ماراح تكون لغيري ولا راح اسمح انك تضيع مني من اليووم .. يكفي الي عانيته ...يكفي خساراتي ولوعاتي بهالزمن..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...