رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ضوء الحياة
    عـضـو فعال
    • Jul 2011
    • 96

    رواية / الحارس الشخصي ...كامله

    هذه رواية قرأتها في أحد المنتديات وأعجبتني فكرتها وأسلوبها وحبيت أشاركها معكم فهي رواية تتحدث عن الواقع الذي نعيشه في مجتمعاتنا وعن علاقة الصداقة والترابط الأسري التي يحتاجها كل منا في حياته ولا يستطيع أن يحيا بدونها وأسفة طولت عليكم أسيبكم مع الررواية وأتمني تشاركوني بأرئكم .
    الحارس الشخصي
    جرس المنبه يالهي كم اكرهك لو لم اكن بحاجه اليك لكسرتك رائحه القهوه التي تعدها
    امي لا ابي صوت ابي وهو يصرخ با اخي ليصحو ليستعد للذهاب للمدرسه كنت افكر لماذا لا
    اكسر المنبه واكتفي برائحه قهوه امي وصوت ابي وانا افكر
    ينفتح الباب
    ____ يعني ايش تستني حظرتك؟
    ___ انا صحيت
    ويذهب ليكمل الصراخ علي اخي العنيد
    هذا هو صباحي الذي ادعو الله ان لا يغيره علي
    اذهب للعمل الذي هو بلا عمل فقط اجلس مع زملائي نتكلم نضحك ونتفق اين ستكون سهرتنا
    هذا المساء ونسلم بعد صلاة العصر الرايه لغيرنا
    انا اسمي ناصر وبكل فخر انا اعمل حارس لا احد الفنادق المشهوره احب اعملي
    لا انه يلبي كل احتياجاتي راتبي اصرفه علي المسخره وقله الحياة ايش يتمني الشاب غير ذلك
    المهم مرت بي الايام
    حتي ذلك اليوم الرهيب المروع الذي اختبرت به اسؤاء لحظات حياتي
    كنا كعادتنا نضحك ونتسلي حتي شاهدنا سياره غريبه تقترب من الفندق في البدايه
    لم نعر لها اهتماما لكني انا وبفطنتي ههههه
    احسست بشي مو صحيح طلبت من صديقي ان نذهب ونسأل صاحبها وش عنده وافق لانه
    حب يتشطر علي الرجال شوي اقتربنا منه كان مجرد شاب فرفور يدخن الحبيب
    سألته وش عندك مارد؟
    اذا ماعندك شغله هنا روح الله يسهل عليك
    جلس يطالع في وقال__ ليش انا جالس ببيت ابوك يا.....هنا ثارت ثائرتي هههه
    محد يقولي ...... وفتحت الباب وطلعته من السياره وكفخته وما اديته فرصه يتكلم ها ..ها، ها( ضحكه شيطانيه)
    جو اصحابي ومسكوني لا اني كنت جالس فوقه وهات ياتكفيخ
    الولد اغمي عليه شالوه اصحابي ودخلوه الفندق وهناك حصلت المفاجئه
    __________________

    عارفة إن البارت صغبر بس لو شفت تفاعل فأوعدكم إن شاء الله إني هنزل بارتات أكبر ورمضان كريم
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #2
    رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

    يعطيك العافيه
    استمري متابعه لك

    وارجو منك التقيد بقوانين القسم و عدم اهمال الروايه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الشروط تعتبر متفرعه من الشروط العامة شروط منتدى عبير العامه (https://v.3bir.net/148881/) وجميع مايذكر هنا هو اضافة لتلك الشروط او استنثاء منه اعزائى.....أعضاء منتديات عبير أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات حرصا مني ومن ادارة هذا المنتدى على رقي هذا المكان و تجنيبه ماقد يسيء إليه .

    تعليق

    • ضوء الحياة
      عـضـو فعال
      • Jul 2011
      • 96

      #3
      رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

      طلبوا مني مقابله المدير
      فرحت اكيد راح يكافئني علي مهاراتي بالحراسه لا بد ان الولد العره الي ضربته كان
      تهديد لأمن وامان الفندق كنت امشي بالممر وانا اتخيل الهدايا والمكافئات التي ساحصل
      عليها ياحليلي
      المهم وصلت لحد غرفه المدير
      قابلت السكرتير والابتسامه شاقه وجهي شق طالع فيني وقال
      __انت ناصر
      __قلت له بكل ثقه نعم انا ناصر
      __ ايه اللي هببته يالا انت عارف ان الي ضربته ده مين
      _مين؟
      _ده يبقي ابن صاحب الفندق
      _نعم!!!! اول ماخطر في بالي اني احط رجلي وافرك علي البيت واشيل كم بنطلون وفنيله
      وسروال داخلي واحد واديها شرده علي الصومال نسيت ان اذكر لكم انني اسود البشره))
      ___ وانا افكر بطريقه لدخول الحدود الصوماليه!
      ينفتح الباب وين الزفت الي اسمه ناصر
      ويطالعني ويتجه نحوي والشرار يتطاير من عيناه اعترف بأني كنت قد شاهدت شريط
      حياتي يمر من امام عيناي
      __ انت ناصر

      _ انت ناصر

      _ ممكن اعرف ليش مديت ايدك علي ولدي؟

      _ التفت للسكرتير انتم موظفين حارس اخرس؟
      _ لا يسعدت البيه تلاقيه خايف ولا حاجه .. اتكلم ياناصر قول حاجه؟
      _ قالي ياخنيث وانا محد محد يقووولي خنيث,,,, قلتها وقلبي يدق يدق
      _ قالك خنيث كده من الباب للطاق انت استفزيته
      وكمان كيف كلمته هو كان واقف بعيد عن الفندق زي ماقالوا اصحابك انت رحت له
      ليش
      _ ششكله كاكاكان مريب
      _ لا تأتتئ تكلم زين.. ولدي شكله مريب انت ماتعرفه ماقد شفته
      _سؤال غبي لو كنت اعرف انه ولدك امد ايدي عليه كيف؟((( قلتها بنفسي))
      _ لا وو هو كيف الحين؟
      مارد علي حقرني ومشي ودخل المكتب جلست واقف دقايق لحد ماطلب مني السكرتير اني
      امشي
      نزلت وقابلت اصحابي سألوني وش صار مارديت سألتهم انتم قد شفتوا ولد صاحب
      الفندق تعرفونه قالو لا ماقد شفناه وهذي اول مره نشوفه شلت اغراضي وتركت المكان انهارت
      حياتي تبددت احلامي علي شاطئ الخيبه المريره( مثقف الاخ)
      المهم مرت الايام وانا جالس بالبيت لا شغله ولا مشغله حتي ذلك اليوم الذي اختبرت به اجمل
      لحظات حياتي هههههههههههههههههه
      كنت اجلس كعادتي حينما رن هاتفي ترن ترن ترن
      _ نعم رديت بجفا معصب يعني
      _ناصر
      _نعم ناصر وش تبي
      _معك فلان الفلاني يالهوي انه سكرتير صاحب الفندق هل ياتري اصاب ابنه شي
      كانت خطتي للهروب للصومال مازالت قائمه لكن؟
      _ افرح ياعم ده المدير حب يرجعك تشتغل بالفندق هو هنا وطالب يشوفك؟
      _نعم
      انت تتمسخر.
      _لا والله هو سئل عنك وطلب مني اني اتصل عليك وابلغلك انه عايزك ترجع تشتغل عندنا هنا
      دي فرصه ماتتفوتش يابني.
      وماكذبت خبر وبسرعه فائقه ارتديت ملابسي وذهبت للفندق وهناك انلطعت ساعه لحد ماقابلت
      المدير
      لكن لم يكن المدير من اراد مقابلتي تري من كان؟؟!؟ مسوي اكشن ))
      ___________________________________
      كان ابن المدير الولد الفرفور الي كفخته وعدمته العافيه كنت مستغرب ليه ما جرجروني
      في اقسام الشرطه
      المهم
      استقبلني بابتسامه ماكره
      _كيف حالك
      _الحمدلله بخير حمدلله عالسلامه
      _الله يسلمك
      قام من مكانه ((( في تلك اللحظه ندمت اني اجلت خطط سفري للصومال
      كنت اعتقد انه سوف يخرج بازوكا ويطيرني من مكاني
      لكنه اقبل نحوي وجلس يتفحصني قال مشالله عليك جسمك رياضي
      _؟ شكيت بالولد؟
      _قال لي بعد ماخد ملفي وجلس يطالع فيه_ انا طلبت من ابوي انه يدور لي حارس شخصي
      (( بودي قارد يعني
      هو رشح لي كذا واحد بس كانوا اجانب كلهم لكني انا حاب يكون حارسي من ابن بلدي
      وبعد الضرب الي حصلته منك الاسبوع الي فات قررت انك انت راح تكون حارسي_
      _وقبل ما ارد واعلق
      _ومافي مجال للرفض!!
      _؟ طيب انا ايش اسوي يعني ايش احرس؟ اعترف سؤال غبي
      _ايش تحرس يعني ؟
      قالي راتبك راح يتضاعف ثلاث مرات يعني راتبي راح يكون 6الاف ريال
      وكمان من غير المميزات الاخري
      واستطرد قائلا بتهديد هذه المره
      لامجال للرفض..
      اعطاني ملف فيه عنوانه وكل الاماكن اللي يداوم علي الذهاب اليها وطلب مني اني اروح البيت
      وابدل ثيابي وارجع الفندق لانه عنده سهره بعد صلاه العشاء
      خرجت من عنده وانا اصلا مو مستوعب الهرجه
      _ايه حصل ايه ؟
      طالعت فيه ومارديت عليه سبته ومشيت.
      رجعت البيت وبدلت ملابسي ورجعت للفندق كانت الساعه تشير للسادسه مساء
      جلست عند السكرتير الي كان زعلان مني لاني مارديت عليه بعد فتره طويله من الانتظار
      خرج من غير مايكلمني استغربت يمكن نسي يمكن جلست وجلست حتي حسيت بالغباء
      خرجت لقيته واقف عند الاسنسير كنت معصب
      _ انا_انت وشبك؟
      _ الولد_افتح الباب
      _ رديت عليه بسخريه _ نعم
      _ اعاد كلامه_الاسنسير افتح باب الاسنسير؟
      _ قلت له _ ليش ماتعرف تفتحه بنفسك
      _طالع فيني بكل قوه قال انت حارسي الشخصي اوكي وين ماروح انت تكون معاي تفتح لي
      الباب تسوي كل شي اطلبه منك .. والحين افتح الباب
      _ قلت له _ لو سمحت
      _ رد با استغراب _ نعم
      _ اعدت كلامي بهدوء _ قول لو سمحت
      _ صرخ بوجهي _ انا اقولك لو سمحت ليش .. قلت افتح الباب
      وقفت طالعت بعينه بحده علي امل انه يخاف وهو كان اعند مني واقوي مني طالع بعيني
      انا نفسي خفت جلسنا تقريبا عشر دقائق علي هذا الحال سابني ومشي ونزل الدرج بعد ماهددني
      طبعا اني راح اندم
      رجعت البيت وانا ماني داري ايش اسوي جلست اتصلت علي السفاره الصوماليه سألتهم اذا انهم فيه
      امكانيه انهم يقبلوني لاجئ سياسي عندهم ههههههههههههههه متأثر بالمسلسلات الامريكيه
      المهم بعد صلاة العشاء اتصل علي المدير زات نفسه يطلب شوفتي
      وت ماذا وش البلشه والله لو انهم يشتكوني ارحم
      المهم رحت للفندق كان معصب رمي بوجهي عقد وطلب مني اني اوقعه من دون تردد
      جلست قريته كان عقد عمل حارس شخصي عند ولده ومالي اي حقوق وكانت الاغراءت كثيره
      المهم وقعت العقد واعطاني 10 الاف ريال قالي هذه الفلوس مصاريف ولدي هذا الاسبوع
      اي مكان يروح له انت تحاسب عليه وكل شي يبغاه تلبيه له فاهم مابيه يشتكي منك اي شكوي
      توصلني ضدك مراح اقولك ايش ر اح يصير لك قالها بلهجه تهديد خوفتني
      اعطاني رقم ولده وقالي السكرتير راح يعطيك مفتاح سيارتك الجديده والسياره بس لمشاوير
      يوسف ( ولد المدير)لا تروح فيها هنا وهناك وختم كلامه قائلا_ يالله روح انقلع
      الي فقع مرارتي 10 الاف مصاريف اسبوع واحد فقط ياحليلي انا اصرف بشهر 1500
      واحس اني ملك الحمد لله عالعافيه
      المهم استلمت مفتاح السياره وشفت السياره سياره فيراري اخر موديل انبهرت فيها اصحابي
      حسدوني علي العز الي انا راح اصير فيه اعترف اني نفخت نفسي شوي عليهم
      وشفت حالي كلهم تمنو انهم لو كانو مكاني ضحكت وطلعت السياره الفخمه ومشيت بكل
      فخر وهيبه
      المهم رحت للعنوان الي اعطوني اياه كان بيت رائع وكبير دخلت البيت طلبت مني الخدامه اني
      استني داخل جلست ربع ساعه نزل يوسف والابتسامه الماكره شاقه وجهه خفت منه ماتكلمت
      جلس وحط رجل علي رجل وطلب مني اني اوقف قمت من مكاني ووقفت شوي بعيد عنه
      قال لي_ وقعت العقد
      _نعم وقعته
      جلس يطالع فيني _جبت السياره ؟
      _ايه جبتها
      قام من مكانه وقرب مني وقال_ انت الحين تشتغل عندي تحت امري تسمع كلامي لو اطلب
      منك تبوس رجلي تبوسها وانت تضحك
      _لا انا حارس وبس مو خدامك ولا ملطشتك هذي هشغلتي بس احرسك وابعد عنك الناس الي يأذونك
      وانا متأكد انهم كثير دام هذه اخلاقك
      _انت من جدك_ هههههههههههههههههههههههههه من جدك والله ضحكتني ههههههههههه
      سكت وجلس اه والله بطني وجعتني من الضحك تنهد وقال انت قريت العقد زين قريت البنود
      بالتفصيل ولا بس وقعت علي عماك يا غبي
      _؟ مارديت عليه تذكرت اني ماقريت العقد زين زين بس شدني الراتب
      طالع ساعته وقال الوقت مر بسرعه انا عندي مشوار مهم يالله وقف فهت مشيت قدامه وفتحت
      الباب وخرج وفتحت له باب السياره ماراح اقول ايش كان شعوري هداك الوقت حسيت اني
      بعت نفسي لواحد مايرحم وعشان ايش وانا افكر_ وقف هنا . _وين ؟ _ هنا وقف الحين يطلع
      معي صاحبي شوي وخرج ولد فرفور زيه قالي انزل وافتح له الباب نزلت وفتحت له الباب
      كان زيه قليل ادب طول الطريق وهم طايحين فيني تريقه وانا ساكت واقول تحمل تحمل هم شباب
      طايشين وصلتهم لمشوارهم نزلت معاهم بما اني حارسه طبعا كنت امشي معاه وطول الطريق
      هو يهينني قدام الناس ويتريق علي وانا ساكت عشان العقد الي وقعته وانا مغمض
      انتهت السهره بسلام وصلت صاحبه للبيت وانا في الطريق طلب مني اني اوقف عند صيدليه نزل
      وطلب مني اني استني بالسياره رفضت قلت له انا حارسك ولا نسيت المهم نزلت معه اشتري
      اغراض وخرابيط وخرج وصلته البيت نزل كنت ابمشي طلب مني اني انزل معاه البيت سألته ليش؟
      مارد وقف يطالع فيني نزلت معه البيت لا مو البيت نزلت معه القصر طلب مني اني اطلع معه غرفته قلت له انا شغلي انتهي هنا وصلتك البيت بأ امان وخلص تبسم وقال منت خايف يكون فيه احد ينتظرني بغرفتي قالها بدلع استسلمت وطلعت معه غرفته كانت غرفته اكبر من بيتنا كله الدور الثاني نصه له جلس علي السرير ارتبت من الموضوع جلست اطالع بالغرفه وطمنته إنه مافي احد بالغرفه واستأذنت قالي مراح تمشي الا اذا بابا جا من بره وهو للحين ماجا
      جلست واتصلت با امي عشان اطمنها اني بخير واني راح اتأخر
      مرت نصف ساعه لما سمعت صوت والده يناديه من تحت طلب مني اروح اشوف ايش يبغي قلت له هو يناديك
      قال لي قوله اني انا تعبان ترددت وخرجت كان ينتظر بالصاله سألني وين يوسف قلت له تعبان
      -- جلس قال كيف مر اليوم فيه احد ضايقكم
      كنت اتمني اقوله ان هو الي مضايق الناس واولهم انا لكن قلت ياولد خلك ساكت احسن لك
      قلت له لا محد مضايقنا
      قال انت راح تبات هنا اليوم قالها با امر
      قلت له ليش وش صاير-- قال انا باكر مسافر دبي وراح اجلس فيها اسبوعين ويوسف ماله احد هنا انت راح تجلس عنده وتشوف طلباته يالله روح للخدامه خليها تجهز لك الغرفه الي جنب غرفه يوسف وتركني ومشي يالله ايش اسوي اتصلت باهلي وقلت لهم اني راح انام برا امي جلست تسأل وش فيه وش صار هذه اول مره انام برا البيت حاولت افهمها الهرجه مافهمت كلمت اخوي وقلت له عن السالفه وقال انه راح يفهم امي المهم
      رحت للغرفه الي جهزتها لي الخدامه كانت جانب غرفه يوسف كنت تعبان حاولت انام ساعه بس لكن
      من يوم ماحطيت راسي علي المخده الاو صوت الأستريوا فقع طبله اذني
      قمت كان الصوت من غرفه يوسف حاولت اغطي اذني بس مافي فايده قمت ورحت له كان مشغل الاستريو وجالس على النت يكلم صاحبه كام
      _ لو سمحت ممكن ؟
      _ نعم من دون مايطالع فيني
      _ احاول انام انا من الصباح صاحي
      _ نام احد ماسكك
      --- كيف انام و سط الاغاني الي مشغلها هذه حرام اتقي الله
      --- نعم نعم وسكر الجهاز ووطي الصوت
      -- ايش تقول انت انت مين عشان تقولي اتقي الله انت ولا شي انت مجرد انت -- انت وسكت
      -- انا ايش كمل
      -- اطلع برا قالها بتعصيب
      -- انا بروح البيت والي تبغي تسويه انت وابوك سووه
      خرجت من البيت ورحت بيتنا وانا ادري انهم مراح يسكتون لكن مليت باليوم الي قضيته معاه شعرت بأهانه شديده لم اشعر بها بحياتي ابدا اتصلت بسكرتير المدير وطلبت منه ان يرسل لي نسخه من العقد الذي وقعته علي اميلي
      انتظرت قليلا حتي ارسله قرئت بنوده وياإلهي لم اصدق ما قرئته؟!؟؟!

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #4
        رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

        يعطيك العافيه
        استمري

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #5
          رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

          أسستمري حبيبتي ألرواية حلوة
          ومثل ما قالت مزون لا تهملينها

          تعليق

          • ضوء الحياة
            عـضـو فعال
            • Jul 2011
            • 96

            #6
            رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

            المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
            يعطيك العافيه
            استمري
            الله يعافيك ومشكورة علي المتابعة وإن شاء الله راح أستمر

            تعليق

            • ضوء الحياة
              عـضـو فعال
              • Jul 2011
              • 96

              #7
              رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

              المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
              أسستمري حبيبتي ألرواية حلوة
              ومثل ما قالت مزون لا تهملينها
              مشكورة إن شاء الله أستمر وما أخيب ظنكم

              تعليق

              • ضوء الحياة
                عـضـو فعال
                • Jul 2011
                • 96

                #8
                رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير أسفة علي التأخير ولكن أنشغلت برمضان .

                كان هناك بند غرامه ماليه اذا اخليت بشرط من شروط العقد وايضا غرامه ماليه اخري اذا اردت الانسحاب ومده العقد ثلاث سنوات
                ثلاث سنوات يعني ثلاث سنوات من العذاب يا الهي
                جلست مده لم اصدق مايحدث لي لم اخبر احد من اهلي عن طبيعه عملي الجديد اذا انا نفسي لم اكن لا استوعبه
                هل انا حارس؟
                خادم؟
                مهرج؟
                تحت اي مسمي وضيفي تكمن وضيفتي التي لا اعرف مامصيري فيها
                ترن ترن
                _ طالعت بالجوال كان يوسف يتصل بي
                لم ارد ( مسوي نفسي خطير )
                ترن ترن
                اتصل بي مره اخري
                _ نعم ايش تبي
                _ وينك؟ ( قالها بصوت هادئ
                _ انا في البيت ايش تبي
                _ تعال طيب
                _ اجي وين انا قلت ..
                قاطعني بحده _ شوف لو ماجيت ياويلك
                _ ايش راح تسوي يعني البلد فيها قانون( حسيت بالغباء لما قلت كده
                لم يرد
                _ قلت بنفسي يمكن خاف مني --- قلت له بعد صمت
                _ انا نفسي اعرف انت ليش كذا
                _نعم -- نعم قالها بأستهزاء
                _ انت -انت ليش تسوي كذا ياخي عليك حركات مدري كيف تكره الناس فيك
                _ انا محد يكرهني الكل يتمنون رضاي
                _ عشان فلوس ابوك مو عشان شي لو انك ولد ناس علي قد الحال وهذه طباعك والله محد تحملك
                _ اكلم مين انا دكتور فيل( هذا طبيب نفسي امريكي كان له برنامج علي قنا mbc4
                _ شوف اذا كنت تحسب انك بفلوس ابوك راح تشتري حب الناس انت غلطان
                _ مين قالك اني اشتري حب الناس -- انا مابي حبهم انا ابي طاعتهم لي زي مالحين انت راح تطيعني وغصب عنك
                _ اسمع ياولد الناس سيبني بحالي الله يرضي عليك
                _طيب تعال البيت الحين عشر دقائق وانت عندي ( قالها بأمر
                وقفل السماعه بوجهي ياربي وش اسوي وش هالبلشه الي بلشت نفسي فيها خرجت رحت عند يوسف اشوف وش عنده كان ابوه قد سافر من دون مايسلم علي ولده
                استغربت الجفا الأسري الي بينهم ( والله مصدق نفسي 000 جفاء اسري
                المهم عندما وصلت الي المنزل كان يوسف ينتظرني بالصالون والغضب باديا عليه
                _نعم وش تبي
                _ ابي عصير برتقال
                _ الخدامه ليش ماتجيبه لك ولا انت ماتعرف تدخل المطبخ وتصب لك عصير بكاسه
                _ اسمع يا رمه انا طلبت منك طلب تنفذه وانت ساكت لا تجلس تتميلح علي ( قالها بغضب شديد
                قلت ياولد اكسر الشر - رحت للمطبخ وجبت له العصير وانا بنفسي اقول اليوم عصير وبكره ايش راح يطلب مني اسوي له كبسه لحم _
                _تفضل بالعافيه
                _ لا خلاص ما ابيه سديت نفسي
                وتركني وطلع غرفته وقفت بالصاله اطالع نفسي وانا ماسك كوب العصير بالمرايه الي كانت ماليه المكان حطيت العصير عالطاوله
                وجلست ثواني وسمعت صوت ارتطام قوي خفت جريت عالدرج اشوف ايش صاير دخلت عليه الغرفه لقيته جالس يكسر با اغراضه ويبكي بشده
                جريت اتجاهه سلامات وش فيه
                _ سيبني اطلع بره
                _ يا ابن الناس هذا تصرف غير سوي ( غير سوي والله احسني خلال هذه التجربه صرت مثقف
                _ غير سوي ... ها وقرب مني ويطالع فيني نظرات مجنونه انا غير سوي
                _ لا اقصد انت ليش تسوي كذا جالس تكسر با اغراضك
                _ كيفي اغراضي وحر فيها اطلع بره ورمي زجاجه عطر با اتجاهي
                كانت راح تكمخ براسي لولا ستر الله هنا انا عصبت لا والله هذا دلع وقله ادب مسكته بقوه دفعته عالسرير
                وجلست فوقه شوف
                _ ياورع انا تحملتك كثير مو بس عشان كتبتوني انت وابوك عقد تحسب انك ملكتني
                انا ابخرج الحين هذه غرفتك وانت حر فيها كسر الي تبي لحد ماترتاح انا تحت وان بغيت شي نادني
                _ ابوي .. ابوي سافر من دون مايسلم علي ابوي مايحبني ( وانهمر بالبكاء كطفل فقد لعبته
                استغربت تصرفه لم اعتقد انه يملك قلبا يحس ويشعر مثلنا
                _ربت عليه بعد ما ترددت كثير اني المسه هههههه( يمكن كان مستعجل_ كنت ابغي اخفف عنه
                هدئ قليلا
                _ اطلع بره لو سمحت .... وبلهجه تهديد ياويلك لو سمعت ان الي صار اليوم طلع بره والله لا اذبحك
                _ يعني اقول لمين
                تنهدت وخرجت
                وانا انزل الدرج سمعت صوت الموسيقي العالي يصدح بأرجاء المكان ابتسمت هذا هو رجع زي مكان
                بس بالي كان مشغول فيه وفي ابوه الله مارزقه غيره ليش مايهتم فيه ويداري عليه
                الي شفته من معاشرتي ليوسف انه محتاج وجود ابيه بجانبه وان الي يسويه من فرض سيطرته علي غيره وعصبيته وتصرفاته الطائشه وتحرشه بالغير ووصول مشاكله للشرطه كلها تؤكد وجود خلل بشخصيته (( والله اني خطير افكر اكمل دراستي وادرس نفسيه وش حليلي حللت شخصيه الولد ))
                المهم نعود للواقع
                مر شهرين علي وضيفتي الي ماتتسمي
                خلال الشهرين هادي 11 مره خرجت يوسف من مركز الشرطه واربع مرات دخل المستشفي عشان مضاربات مع بعض الشباب
                و3 مرات شالته الهئيه عشانه يتحرش ببنات الخلق
                تعبت صرت اب علي غفله لو انه ولدي كان ذبحته وافتكيت منه وكل مره اقول لأبوه يقول مقولته المشهوره
                _ شباب خليه يعيش عمره
                لكني كنت اقوله ان الي يسويه كله عشان يلفت انتباهه لكنه مكان يعطي نفسه فرصه يفكر بكلامي
                مرت ايامي مع يوسف
                حتي هذاك اليوم الي اكتشفت فيه انه يتعاطي الكوكائين هنا انا انصدمت لما دخلت عليه غرفته وكان منتصف الليل
                لقيته جالس علي الأرض وعنده ماده بيضاء كان علي وشك استنشاقها لكني جريت يأتجاهه ونثرتها بعيد عنه طالع فيني نظرات مجنونه
                _ ان ن أنت اي ش اي ش ... وماقدر يكمل كلامه
                مسك راسه وقام يحاول يشم ماتبقي من تلك القذاره الي تدمر شبابنا ( لا والله لأزم اشوف لنفسي حل )تدمر شبابنا ههه )
                مسكته بقوه دفعته علي السرير وصرخت بوجهه _ مخدرات يايوسف هذه اخرتها مخدرات يأخي حرام عليك حرام عليك
                _ انت مو شغلك ( قالها بغضب وكان يمسك برأسه ويصرخ بوجهي طالبا مني اني اروح اجيب له مخدر
                _ روح ياواطي ياحقير جيب لي بدل الي كبيته ,, و كان يتلفظ علي بألفاظ قذره كثيره
                _ انت مالك حل الأ ابوك يعرف يتصرف معك
                هنا سكت وجلس ينتفض ويردد _ لا لا لا تسويها ابوس ايديك لا تقوله وكان راح يبوس حذائي وهو يترجاني اني ما اقول لأبوه انه مدمن
                _ خلاص انا بروح اجيب لنفسي بس انت لا تقوله
                _ ايش فيك انت تروح تجيب لنفسك انا ما ابيك تتعاطي ( امسكته مع كتفه وبحنان ( تدرون انا طيوب وحنون )
                انت لسه صغير والعمر قدامك حرام تدمر نفسك عشان حاجات تافهه
                _ جلس يطالع فيني نظرات تائهه و.........

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #9
                  رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                  يعطيك العافيه
                  استمري متابعينك

                  تعليق

                  • " NOUR 3INY "
                    nothing
                    • Jun 2011
                    • 1783









                    #10
                    رد: رواية الحارس الشخصي /رووووووعة لا تفوتكم منقولة

                    يعطيك الف عافية يالغلا

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...