رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟
حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟
دانه وهي تتخيل الموفق:كان معصب حيل..ورربي انه يخوف حيل لجاء يعصب..و..
لطيفة قاطعتها:مالت احنا نقصد ان قلبه مفز..
دانه:وليه قلبه يفزز..وش دعوه حاطينه على الهزاز..
لطيفة:بايخه..
حصه:فاضيين انتوا..الاهم اخووي وش صار له؟؟
دانه بحنيه:ي قلبي عليه ورربي ان تكفخ تكفيخ..وتصوري ممد يده ع تركي..ولا سوا شيء..
لطيفة استغربت:ليه؟؟
حصه:مشعل يحب تركي حيل..كنه اخوه ألي مولدته امي..ومهما وش كان ميقدر يضربه..لانه خويه الرووح بالروح..
دانه بابتسامه:فديتهم بس..
.
.
.
ام راشد في التلفون:أي حصل خير..
ام تركي:انا كونت بسويها لدانه من زمان..بس طالمه هي تطلقت..وصارت ليان هي زوجه تركي..بسووي الحفله الكبيره..
ام راشد بفرحه:صدق..ي جعل عيني ماتبكيك..وربي ان البنت مكبوته..
ام تركي استغربت:وليه..علامها مكبوته؟؟
ام راشد:من هالشايب..تقول انها واقف عظم على بلعومها..
ام تركي مفهمت شيء:وش السالفه؟؟
ام راشد:مو احنا خلينا ليان وتركي بالحالهم..تقول دقايق إلا جاء الشايب..وجلس يتريق عليهم..ويسئل تركي عن شغله..
ام تركي:احين ابومحمد ملقى إلا هالوقت يسئله عن شغله إلا اليوم..
ام راشد تنهدت:خليها ع ربك..بس احين اتوقع انها بتستانس بعد الحفل ألي بتسوينه لها..
ام تركي بابتسامه:روحي بشريها اجل..
ام راشد:طيب..يلا مع السلامه..
ام تركي:بحفظ الرحمن..
****
ليان بقهر:اسكت ي زياد وربي ان حدي منقهره..
زياد:طيب وتركي مقاله له شيء..
ليان بنفس قهرها:وهذا ألي قاهرني..
ام راشد طقت الباب:ليان..
ليان باندفاع:اكلمك بعدين..باي..
وحطت الجوال تحت الوساده..
ليان:دخلي يمه..
ام راشد بابتسامه:هلا بالحلووه..لحد الان الحين مانمتي..
ليان:وين انام يمه..بعد ألي صار؟؟
ام راشد بنفس ابتسامتها:اسمعي الخبرالحلوو..خالتك ام تركي راح تسوي لك حفله كبيررة حيل..
ليان:............
ام راشد كملت:يعني الحفله بتقام على شرفك انتي وتركي..احسن من الحفله العائليه ألي سوتها لدانه..
ليان بفرحه:صدق يمه..
ام راشد:أي ي بنتي..بس الحفله ذي بتكون مو عائليه..
ليان بنفس فرحتها:أي احسسن..عشان الكل يتكلم عن الحفل..بس مقلتي لي متى الحفل..
ام راشد:لحد الان ماتحدد..يمكن بعد كم يوم..المهم انها بتقول لنا قبله بيوم..
.
.
الدكتور:لا الحمدلله..اصابتك سطحيه بالمره..
تركي:...........
متعب:طيب ي دكتور بس هوا يحس بألم لجاء يمشي و....
الدكتور قاطعه:لا متخفش..عندوا ألتوا بسيط حول اسبوع بإذن الله وبيخفي الالم..
متعب خذ الدواء من الدكتور..وساعد تركي على السير..
وبعد مخلصت امه من الفحص ركبوا السيارة..
متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
تركي:.............
ام متعب:سلامتك ي ولدي..
تركي:..............
وحرك السيارة وبعد 3 دقايق..
متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
تركي بهدوء:عند شارع...........
متعب استغرب:انت عند شارعنا..
ولما وصل لشارع........ التفت له وقال:يلا دلني وين مكانه..
وتركي دله وام متعب قالت في نفسها(ذول جيرانا!!!)
متعب بابتسامه:احنا جيرانكم الجدد ي اخ تركي..وصلنا من كم يوم..
تركي بابتسامه باهت:تشرفنا..
متعب بابتسامه:الشرف لي..
ونزل متعب وساعده بالنزول ودخله البيت..
ورجع لسيارة..
ام متعب:سبحانه شوف الصدف..ألي صدمته طلع جارنا..والله ودي من زمان اتعرف لهم..
متعب ابتسم لامه:طول عمرك يمه راعيه واجب..تحبين تزوين جيرانك..تصدقين يمه..انا متأكد ان جيرانا ألي في الحساء..مفتقدينك بالحييل يمه..
ام متعب:هههههه..
.
.
خفتت ع النور..والتفتت لها..
لطيفة بحماس:ليتك بس مالبستي الشال..كان جن جنونه..ع هالجمال..
دانه:هههههه..انتي خبله..ميصلح افتح وجهي له..
لطيفة:ادري..بس وربي من حماسي قلت لتس سذا..
دانه بتفكير:ودي اكلمه واتطمن عليه ي لطووفي..
لطيفة:..............
دانه:اخاف انه تعور حيل..
لطيفة:لهدرجه انتي تحبينه..
دانه بحب وبشاعريه:بالزاف احبه..مراح تتصورين قد ايش احبووو ي لطيفة..اه ي قلبي..
لطيفة:................
دانه:الرووح الروح نفسها تشتاق له..
لطيفة:اووووه..والله وصرتي شاعره ي دانه..
دانه:ههههه..الحب يخلي الواحد يصير شاعر غصب..
لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
دانه:............
لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..
يتبع.
دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟
حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟
دانه وهي تتخيل الموفق:كان معصب حيل..ورربي انه يخوف حيل لجاء يعصب..و..
لطيفة قاطعتها:مالت احنا نقصد ان قلبه مفز..
دانه:وليه قلبه يفزز..وش دعوه حاطينه على الهزاز..
لطيفة:بايخه..
حصه:فاضيين انتوا..الاهم اخووي وش صار له؟؟
دانه بحنيه:ي قلبي عليه ورربي ان تكفخ تكفيخ..وتصوري ممد يده ع تركي..ولا سوا شيء..
لطيفة استغربت:ليه؟؟
حصه:مشعل يحب تركي حيل..كنه اخوه ألي مولدته امي..ومهما وش كان ميقدر يضربه..لانه خويه الرووح بالروح..
دانه بابتسامه:فديتهم بس..
.
.
.
ام راشد في التلفون:أي حصل خير..
ام تركي:انا كونت بسويها لدانه من زمان..بس طالمه هي تطلقت..وصارت ليان هي زوجه تركي..بسووي الحفله الكبيره..
ام راشد بفرحه:صدق..ي جعل عيني ماتبكيك..وربي ان البنت مكبوته..
ام تركي استغربت:وليه..علامها مكبوته؟؟
ام راشد:من هالشايب..تقول انها واقف عظم على بلعومها..
ام تركي مفهمت شيء:وش السالفه؟؟
ام راشد:مو احنا خلينا ليان وتركي بالحالهم..تقول دقايق إلا جاء الشايب..وجلس يتريق عليهم..ويسئل تركي عن شغله..
ام تركي:احين ابومحمد ملقى إلا هالوقت يسئله عن شغله إلا اليوم..
ام راشد تنهدت:خليها ع ربك..بس احين اتوقع انها بتستانس بعد الحفل ألي بتسوينه لها..
ام تركي بابتسامه:روحي بشريها اجل..
ام راشد:طيب..يلا مع السلامه..
ام تركي:بحفظ الرحمن..
****
ليان بقهر:اسكت ي زياد وربي ان حدي منقهره..
زياد:طيب وتركي مقاله له شيء..
ليان بنفس قهرها:وهذا ألي قاهرني..
ام راشد طقت الباب:ليان..
ليان باندفاع:اكلمك بعدين..باي..
وحطت الجوال تحت الوساده..
ليان:دخلي يمه..
ام راشد بابتسامه:هلا بالحلووه..لحد الان الحين مانمتي..
ليان:وين انام يمه..بعد ألي صار؟؟
ام راشد بنفس ابتسامتها:اسمعي الخبرالحلوو..خالتك ام تركي راح تسوي لك حفله كبيررة حيل..
ليان:............
ام راشد كملت:يعني الحفله بتقام على شرفك انتي وتركي..احسن من الحفله العائليه ألي سوتها لدانه..
ليان بفرحه:صدق يمه..
ام راشد:أي ي بنتي..بس الحفله ذي بتكون مو عائليه..
ليان بنفس فرحتها:أي احسسن..عشان الكل يتكلم عن الحفل..بس مقلتي لي متى الحفل..
ام راشد:لحد الان ماتحدد..يمكن بعد كم يوم..المهم انها بتقول لنا قبله بيوم..
.
.
الدكتور:لا الحمدلله..اصابتك سطحيه بالمره..
تركي:...........
متعب:طيب ي دكتور بس هوا يحس بألم لجاء يمشي و....
الدكتور قاطعه:لا متخفش..عندوا ألتوا بسيط حول اسبوع بإذن الله وبيخفي الالم..
متعب خذ الدواء من الدكتور..وساعد تركي على السير..
وبعد مخلصت امه من الفحص ركبوا السيارة..
متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
تركي:.............
ام متعب:سلامتك ي ولدي..
تركي:..............
وحرك السيارة وبعد 3 دقايق..
متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
تركي بهدوء:عند شارع...........
متعب استغرب:انت عند شارعنا..
ولما وصل لشارع........ التفت له وقال:يلا دلني وين مكانه..
وتركي دله وام متعب قالت في نفسها(ذول جيرانا!!!)
متعب بابتسامه:احنا جيرانكم الجدد ي اخ تركي..وصلنا من كم يوم..
تركي بابتسامه باهت:تشرفنا..
متعب بابتسامه:الشرف لي..
ونزل متعب وساعده بالنزول ودخله البيت..
ورجع لسيارة..
ام متعب:سبحانه شوف الصدف..ألي صدمته طلع جارنا..والله ودي من زمان اتعرف لهم..
متعب ابتسم لامه:طول عمرك يمه راعيه واجب..تحبين تزوين جيرانك..تصدقين يمه..انا متأكد ان جيرانا ألي في الحساء..مفتقدينك بالحييل يمه..
ام متعب:هههههه..
.
.
خفتت ع النور..والتفتت لها..
لطيفة بحماس:ليتك بس مالبستي الشال..كان جن جنونه..ع هالجمال..
دانه:هههههه..انتي خبله..ميصلح افتح وجهي له..
لطيفة:ادري..بس وربي من حماسي قلت لتس سذا..
دانه بتفكير:ودي اكلمه واتطمن عليه ي لطووفي..
لطيفة:..............
دانه:اخاف انه تعور حيل..
لطيفة:لهدرجه انتي تحبينه..
دانه بحب وبشاعريه:بالزاف احبه..مراح تتصورين قد ايش احبووو ي لطيفة..اه ي قلبي..
لطيفة:................
دانه:الرووح الروح نفسها تشتاق له..
لطيفة:اووووه..والله وصرتي شاعره ي دانه..
دانه:ههههه..الحب يخلي الواحد يصير شاعر غصب..
لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
دانه:............
لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..
يتبع.
تعليق