رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


    دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟
    حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟
    دانه وهي تتخيل الموفق:كان معصب حيل..ورربي انه يخوف حيل لجاء يعصب..و..
    لطيفة قاطعتها:مالت احنا نقصد ان قلبه مفز..
    دانه:وليه قلبه يفزز..وش دعوه حاطينه على الهزاز..
    لطيفة:بايخه..
    حصه:فاضيين انتوا..الاهم اخووي وش صار له؟؟
    دانه بحنيه:ي قلبي عليه ورربي ان تكفخ تكفيخ..وتصوري ممد يده ع تركي..ولا سوا شيء..
    لطيفة استغربت:ليه؟؟
    حصه:مشعل يحب تركي حيل..كنه اخوه ألي مولدته امي..ومهما وش كان ميقدر يضربه..لانه خويه الرووح بالروح..
    دانه بابتسامه:فديتهم بس..
    .
    .
    .
    ام راشد في التلفون:أي حصل خير..
    ام تركي:انا كونت بسويها لدانه من زمان..بس طالمه هي تطلقت..وصارت ليان هي زوجه تركي..بسووي الحفله الكبيره..
    ام راشد بفرحه:صدق..ي جعل عيني ماتبكيك..وربي ان البنت مكبوته..
    ام تركي استغربت:وليه..علامها مكبوته؟؟
    ام راشد:من هالشايب..تقول انها واقف عظم على بلعومها..
    ام تركي مفهمت شيء:وش السالفه؟؟
    ام راشد:مو احنا خلينا ليان وتركي بالحالهم..تقول دقايق إلا جاء الشايب..وجلس يتريق عليهم..ويسئل تركي عن شغله..
    ام تركي:احين ابومحمد ملقى إلا هالوقت يسئله عن شغله إلا اليوم..
    ام راشد تنهدت:خليها ع ربك..بس احين اتوقع انها بتستانس بعد الحفل ألي بتسوينه لها..
    ام تركي بابتسامه:روحي بشريها اجل..
    ام راشد:طيب..يلا مع السلامه..
    ام تركي:بحفظ الرحمن..
    ****
    ليان بقهر:اسكت ي زياد وربي ان حدي منقهره..
    زياد:طيب وتركي مقاله له شيء..
    ليان بنفس قهرها:وهذا ألي قاهرني..
    ام راشد طقت الباب:ليان..
    ليان باندفاع:اكلمك بعدين..باي..
    وحطت الجوال تحت الوساده..
    ليان:دخلي يمه..
    ام راشد بابتسامه:هلا بالحلووه..لحد الان الحين مانمتي..
    ليان:وين انام يمه..بعد ألي صار؟؟
    ام راشد بنفس ابتسامتها:اسمعي الخبرالحلوو..خالتك ام تركي راح تسوي لك حفله كبيررة حيل..
    ليان:............
    ام راشد كملت:يعني الحفله بتقام على شرفك انتي وتركي..احسن من الحفله العائليه ألي سوتها لدانه..
    ليان بفرحه:صدق يمه..
    ام راشد:أي ي بنتي..بس الحفله ذي بتكون مو عائليه..
    ليان بنفس فرحتها:أي احسسن..عشان الكل يتكلم عن الحفل..بس مقلتي لي متى الحفل..
    ام راشد:لحد الان ماتحدد..يمكن بعد كم يوم..المهم انها بتقول لنا قبله بيوم..
    .
    .
    الدكتور:لا الحمدلله..اصابتك سطحيه بالمره..
    تركي:...........
    متعب:طيب ي دكتور بس هوا يحس بألم لجاء يمشي و....
    الدكتور قاطعه:لا متخفش..عندوا ألتوا بسيط حول اسبوع بإذن الله وبيخفي الالم..
    متعب خذ الدواء من الدكتور..وساعد تركي على السير..
    وبعد مخلصت امه من الفحص ركبوا السيارة..
    متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
    تركي:.............
    ام متعب:سلامتك ي ولدي..
    تركي:..............
    وحرك السيارة وبعد 3 دقايق..
    متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
    تركي بهدوء:عند شارع...........
    متعب استغرب:انت عند شارعنا..
    ولما وصل لشارع........ التفت له وقال:يلا دلني وين مكانه..
    وتركي دله وام متعب قالت في نفسها(ذول جيرانا!!!)
    متعب بابتسامه:احنا جيرانكم الجدد ي اخ تركي..وصلنا من كم يوم..
    تركي بابتسامه باهت:تشرفنا..
    متعب بابتسامه:الشرف لي..
    ونزل متعب وساعده بالنزول ودخله البيت..
    ورجع لسيارة..
    ام متعب:سبحانه شوف الصدف..ألي صدمته طلع جارنا..والله ودي من زمان اتعرف لهم..
    متعب ابتسم لامه:طول عمرك يمه راعيه واجب..تحبين تزوين جيرانك..تصدقين يمه..انا متأكد ان جيرانا ألي في الحساء..مفتقدينك بالحييل يمه..
    ام متعب:هههههه..
    .
    .
    خفتت ع النور..والتفتت لها..
    لطيفة بحماس:ليتك بس مالبستي الشال..كان جن جنونه..ع هالجمال..
    دانه:هههههه..انتي خبله..ميصلح افتح وجهي له..
    لطيفة:ادري..بس وربي من حماسي قلت لتس سذا..
    دانه بتفكير:ودي اكلمه واتطمن عليه ي لطووفي..
    لطيفة:..............
    دانه:اخاف انه تعور حيل..
    لطيفة:لهدرجه انتي تحبينه..
    دانه بحب وبشاعريه:بالزاف احبه..مراح تتصورين قد ايش احبووو ي لطيفة..اه ي قلبي..
    لطيفة:................
    دانه:الرووح الروح نفسها تشتاق له..
    لطيفة:اووووه..والله وصرتي شاعره ي دانه..
    دانه:ههههه..الحب يخلي الواحد يصير شاعر غصب..
    لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
    دانه:............
    لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..

    يتبع.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


      لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
      دانه:............
      لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..
      دانه:ههههههه..يصير خيرر..واحين يلا نامي..لاني بجد تعبانه..
      لطيفة تتثائب:أي صادقه..اليوم حافل..تصبحين ع خير..
      دانه غمضت عينها:وانتي من اهله..
      عند الساعة 5 في الفجر راحت صلت هيا مع لطيفة ورجعوا ناموا..
      وعند الساعة 9:22 صباحا..
      قامت دانه وراحت خذت لها شور لجسمها..ولبست لها بجامه ناعمه باللون الوردي والرمادي..ورفعت شعرها بتوكه ورديه وكحلت عيونها وحطت غلوس زهري ناعم..ولبست شبشب وردي..
      وراحت لصاله وريحه عطرها فاحت بأرجاء المكان..
      دانه بابتسامه:صباح الخيررات..
      ام سعود وسحر يطالعون في بعض مستغربين من ابتسامتها
      ام سعود بتعجب:صباح الخير..علامك مستانسه؟؟
      دانه جلست قبالهم:كذا..ولله الحمد..
      سحر رفعت حواجبها:اهي لو شافت ألي صار امس مكان تبسمت ابد..
      دانه:ليه وش صار امس ي بنت عمي؟؟
      سحر:لاتسوين نفسك ماتدرين..
      دانه:عن وش ادري؟؟
      سحر:ان تركي خطب ليان..
      دانه عورها قلبها وحزنت بس محبت تبين وحطت رجل ع رجل:ع بالي ان عندك سالفه..
      ام سعود استغربت اكثر:يعني ذا الشيء مايهمك؟؟
      دانه من ورى قلبهاكاي مايهمني ولا يعنيني..وبعدين ليه افكر برجال مو زوجي..
      ام سعو وسحر مو فاهمين شيء..
      لطيفة دخلت:السلام عليكم..
      الكل:وعليكم السلام والرحمه..
      لطيفة التفت لها:يجعل الابتسامه تدووم في شفتك..
      دانه بحب:تسلمين ي قلبي..
      ام سعود:...........
      لطيفة جلست بالكنب:لو ندري كان من زمان زوجناك لمشعل..
      دانه تدعي الحيا:لطوووف وبعدين معك..
      ام سعود:وش تتكلمون عنه انتوا؟؟
      لطيفة:دانه معلمتيهم..
      دانه بنفس تمثيلها:لا استحي..انتي قوولي..
      لطيفة:ههههههههه..اسمعوا امس دانه تزوجت بمشعل صديق تركي..
      سحر وام سعود بصدمه:كييف!!!!
      ام سعود بعدم اقتناع:لامستحيل..هيا مخذت من طلقها لتركي غير اسبوعين او يمكن اقل او ازود شووي مدري والله..بس كلامكم مو مقنع..
      دانه:هههههه..ألي اعرفه اني متزوجه مشعل وخلاص..
      لطيفة:وابوي وافق..وتمت الملكه ولله الحمد..
      سحر:انتوا اكييد استخفيتوا..ميصلح الزواج باطل..
      لطيفة حطت رجل ع رجل:وانا اقوول ان تدخلك باطل..
      دانه التفت لها:ليتك بس تكرمينا بشكووتك ي اخت سحر..
      سحر بقت عينها:نعمممم!!
      دانه بغرور متصنع وقهر:احين عرفتي الباطل ي هانم..بعد مخربتي علاقتي بطليقي تركي..بس تدرين..الموضوع ذا مايهمني..بس تأكدي ان الله حق..وراح ينصر المظلومين..لانك ظالمه..وجزاك بالدنيا بتلاقينه..
      لطيفة عجبها كلام دانه وقوتها:صادقه ي بنت عمي..ان زرعتي في هالدنيا خير بتحصدينه خير..وان كان شر بتلاقينه يوم من الايام حتى لو بعد 20 سنه..بتلاقينه بتلاقينه..وربك مايظلم احد..
      سحر قامت وبقهر من كلامهم:اكلوا تبن انتوا؟؟
      دانه بابتسامه:في كلام حق ناكل تبن..لكن في شيء ظلم ونفاق...
      سحر بشراسه قاطعتها:انا مظلمت احد..وبعدين انتي اخر وحده تتكلم عن الحق..ي المطلقه..
      دانه:ههههههههههههه..الله يخس شيطانك..وربي انك ضحكتيني وانا مالي خلق ههههههههههه..ع الاقل انا مو زيك خرابه بيوت..وفوق كل ذا تكلم رياجيل..
      ام سعود رفعت يدها وجات بتطقها بس دانه منعتها وبحده:ذي اخر مره اشوفك رافعه يدك علي..ولا والله لاعلم سعود عن فعايل بنتك..وربي ماهوا راحمها..
      سحر خافت بس محبت تبين:انتي تتكلمين كذا بثقه..ألي يسمعك يقول صدق اني خربت بيتك..
      دانه بابتسامه ونظرات استسغار:لا جالسه تتريقين انتي ووجهك..
      ام سعود بعنف:خليها تقوول..ماعندها ولا دليل وبعدين بنتي مستحيل تسويها..ولا تقطين فعايلك عليها..
      دانه بضحكه:انتي تضحكيني حييييل ورربي..انك نكته..ثقتك في بنتك الزايده هيا ألي راح تضيعها..
      ام سعود حست بكلام دانه انها ماتكذب والدليل ثقتها بكلامها..بس ثقتها ببنتها اكبر..
      سحر خافت ان امها تصدقها:يممه ذي كذابه..والله انها كذابه..
      دانه شهقت:وتحلقين بعد..تقي ربك ي سحر..ترى ربك شديد العقاب..
      سحر ببرود واستخفاف:اكرمينا بسكوتك..
      دانه:بنشوف من بيسكت بعدين..
      .
      .
      في احد المقاهي
      وليد وهو يشوف وجه مشعل:علامك؟؟
      مشعل بحده:مالك شغل انت سوو ألي قلت لك عليه..
      وليد:متى؟؟
      مشعل:بعد كم يوم بالضبط..هوا يعتمد ع الوضع نفسه..واحين ضف وجهك..
      وليد:بس..
      مشعل بحده:مقلت لك اغلب..
      وليد قام:ان شاء الله..ان شاء الله..
      مشعل:اسمع..ان دريت انك شارد ولا تطنش اتصالاتي..حط ببالك ان مكانك بيكون السجن..
      وليد باندفاع:لا..مراح اشرد..
      مشعل:أي يلا روح احين..
      مشعل(في ناس ماتشمي لك سيده إلا بالعيين الحمراء..)
      وخذ جواله ودق:هلا والله..اخبارك؟؟
      راشد:بخير انت كيفك؟؟
      مشعل(متكسر تكسير):أي الحمدلله..مقلت لي تركي داوم اليوم ولا لا؟؟
      راشد:لا مداوم..مدري ايشبه؟؟
      مشعل:طلبتك كلمه وتطمن عنه..بس لاتقول اني قلت لك..
      راشد بستغراب:ليه متدق انت عليه...هوا يغزك وانت ادرى بمعزتك بقلبه...
      مشعل كاتم حزنه:قلت لك تطمن عليه وخلاص..
      وسكر السماعه بوجهه وخل راشد مستغرب من حركته..

      يتبع....

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


        مشعل:أي احسسن..لان احنا طولنها بالزاف..هههههههه
        ابومحمد بستغراب:بالزاف!!
        مشعل:فدديتها بس..ذي كلمت زوجتي اقصد كلمه اختي..هههههههههههه
        ابومحمد:هههههههههه..
        مشعل:وانا اقول خلبنا نعجل قبل ميشفى من رجوله..لاني اخاف يتهجم علي مره ثانيه..خله مكسر وأنا اتكلم واخذ راحتي..هع
        ابومحمد:ههههههههه..ي خواف..
        مشعل:إلا هالصفه مو من صفاتي..
        ابومحمد:اجل وش تسمي خوفك انه يضربك..
        مشعل بابتسامه:لاني ماأبي امد يدي عليه..
        ابومحمد استغرب:إلا صدق..لما هوا ضربك ليه مدافعت عن نفسك..انت ولا مديت يدك عليه كلللللشش..
        مشعل ابتسم وهو يتذكر اول يووم تقابل فيه تركي..
        مشعل:ذي قصه طوويله..بعدين اقولها لك..
        ابومحمد باصرار:أي يلا قوول لكووفنك..
        مشعل:هههههههههه..بعدين اقول لك..لاني تعبان وابي انام..
        ابومحمد:مالت..
        مشعل:هههههه..
        .
        .
        أم هيله:انا مو مصدقه..احين ام تركي ملقت لولدها إلا ذي الدلخه ام التجميل..
        هيله:تلقينها محبت تكسر خاطرها وخذتها لولدها..
        أم هيله:................
        هيله كملت:خصوصا ان الكل عارف ان ليان تتمنى تأخذ تركي ومن زمان بعدد..
        أم هيله:اي صادقه ي بنتي..هالزمن غيرر..البنت صارت تعرض نفسها ع الرجال صدق ماتستحي..
        هيله:ههههههه..
        أم هيله:مقلتي لي اخبار خالد معك؟؟
        هيله بابتسامه:فدديته بس..الحمدلله زي العسل..
        أم هيله بتعجب:اوووه..والله وتغيرتي..
        هيله اكتفت بالابتسامه لها
        أم هيله:لما معطك وجه ركضتي له..صددق في ناس متجي إلا بالعيين الحمراء..
        هيله:هههههههههههههه..
        .
        .
        انسدحت على السرير وهي تفكر بيه..من اول يوم ألتقت فيه إلى اليوم ذا..
        دانه(اشتقت لك ي تركي..اه ي قلبي ورربي اني اعشقك..متى بس اشووفك قبالي..الشووق ذبحني)قاطع تفكيرها صوت جوالها الجديد..
        استغربت من النغمه كان الصوت شبيه بصوت ابومحمد
        كانت النغمه بصوت ابومحمد
        المزيوون يتصل بك...المزيوون يتصل بك..
        دانه ردت:هههههه..خووش نغمه حاطها لك..
        ابومحمد:هههههه..المهم ويش رايك بصوتي يجنن صح؟؟
        دانه:هههههه..جنان وربي..فديت قلبك بس..
        ابومحمد:يفداك كلي..طمنيني عنك احين..
        دانه تنهدت:خايفه انه تعبان ولا صاير له شيء..
        ابومحمد:كني بديت اغيرر منه..صايره تهتمين بيه زود..
        دانه بابتسامه:انت الخير والبركه..
        ابومحمد:اخ بس من لسانك..عسسل وربي..
        دانه:هههههه..فديت قلبك الطيب بس..
        ابومحمد:اخوكي مشعل قال بيقوله بعد كم يوم..
        دانه:عن وش؟؟
        ابومحمد:عن كل شيء..عن وليد وعنك انتي..
        دانه بحزن:حتى لو قلت له مراح يصدق..هوا حاط بباله اني خاينه..ومعتقد أن سحرر قالت له قول الحقيقه ي وليد...بنت عمي متحبني وحقوده ي جدي.."تنهدت"الله المستعان..
        ابومحمد:...............
        دانه بهم:بديت استيئس من ان المشكله انها بتنحل..
        ابومحمد:انا متأكد انها بتنحل بإذن الله..
        دانه:أي ان شاء الله..
        ابومحمد:المهم ي بنتي ان طلب منك تركي انه يردك عاندي وقولي لا..يعني ابيك تمثلين صح زي قبل لما مثلتي عليه يم مشعل..
        دانه بين دموعها:انت متئمل بالزاف ع هالموضوع ي جدي..
        ابومحمد:..............
        دانه خانها التعبير وببحه عذبه:احبه وربي احبه ي جدي..تعبت من كثر شوقي له..وش اسوي ي الغالي؟؟
        ابومحمد:....الصبر ي بنتي..وانا متأكد انه بكرا بيردك ي بنتي..بس انتي خلي عندك امل كبيرررر بربك..
        دانه مسحت دموعها:أي ان شاء الله..
        ابومحمد:يلا ي بنتي روحي نامي..
        دانه بنبره كئيبه:أي ان شاء الله..
        ابومحمد:امسحي دموعك ونامي..تصبحين ع خير..
        دانه:وانت من اهله..
        سكر السماعه وهو مو ناسي نبره صوت الدانه..
        ودق على طوول عليه مره ومرتين وثلاث وبعدها رد وباندفاع:الووووو..
        مشعل بهمس:خيرر ي ابومحمد..حتى وانا بنام منت مخليني..
        ابومحمد:قمم لاكوفنك..يلا..
        مشعل باهتمام:خير عسى خير ان شاء الله..
        **********
        وفي السيارة..
        وليد وهو يحك عينه:كان صبرت لبكرا..
        ابومحمد:شب شب ولا كلمه..ويلا انزل..
        وليد بهمس:انزين..
        ابومحمد:يلا انزل ي مشعل..
        ونزلوا وفتح ابو محمد الباب
        مشعل استغرب:انت من وين جبت هالمفتاح؟؟
        ابومحمد:من زوجتك المستقبليه..
        مشعل بابتسامه:ي قلبي بس..فديتها..
        ابومحمد:شب ولا كلمه..
        ابومحمد كان ماسك وليد عشان ميشرد..
        وشاف حفيده تركي مستلقي على الكنبه بطريقة مبهدله..
        وريحه المكان كلا سيجارة..وكتمه..وكان فوق الطاولة بكيتين سيجارة فاضيين..
        ابومحمد هز كتفه:تركي..تركي..
        بس تركي متحرك ولا حركه..
        ابومحمد بخووف:ترركي.تركي..
        مشعل خاف زوود واقترب من صديقه:تركي..اخووي..قم..
        مشعل قاس نبض تركي وحمد ربه انه مزال يتنفس..
        ساعده مشعل ووليد وراحو للمستشفى..
        في غرفه الطوارئ
        مشعل رايح راد:ليه تأخروا سذا؟؟ مصارت؟؟
        ابومحمد:الله يجيب العوواقب سليمه يارب..
        مشعل بخوف:ان صار شيء لترركي..مراح اسامح نفسي..
        وليد:...........

        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


          مشعل رايح راد:ليه تأخروا سذا؟؟ مصارت؟؟
          ابومحمد:الله يجيب العوواقب سليمه يارب..
          مشعل بخوف:ان صار شيء لترركي..مراح اسامح نفسي..
          وليد:...........
          وبعد ربع ساعة جاء الدكتور..
          مشعل قام وراح لدكتور وباندفاع:طمن ي دكتورر..ايشبه تركي؟؟
          الدكتور بتعب:ذي معجزه انه لحد الان مامات..
          مشعل بصدمه:كييييف!!!!
          .
          .
          صحت الصبح وهي تحس بتعب
          راحت توضت وصلت صلاه ربها..
          وقرت قران جزء كامل زي كل يوم..
          ورن جوالها..
          ابتسمت لما شافت الاسم"شوشو" يتصل بك..
          دانه ردت:انتوا وش سالفتكم كل واحد مسمي مدلع نفسه بجوالي..ههههه..
          مشعل بهمس:هلا دانه..
          دانه توترت وخافت من نبره اخوها:مشعل ايشبك؟؟
          مشعل تنهد:تركي في المستشفى..
          دانه بصدمه:كييف؟؟
          مشعل:روقي ي ختي هو احين حالته احسن..
          دانه بنوحه قطع قلب مشعل:خذني له ي مشعل..
          مشعل:بس انتي مطلقه ماتقدرين......
          دانه قاطعته وبين دموعها:طلبتك لاتردني..تكفى ي خوي..
          مشعل بحزن:بس انتي....
          دانه بين دموعها:طلبتك ي خووي..ودني عنده..
          مشعل تنهد:ان شاء الله..
          سكرت الجوال وراحت لبست عباتها بسرعه وهي تبكي من خوفها ع تركي..
          .
          .
          بطلع عيونه بصعوبه شديده وهو يشوف المكان غير وغريب عليه..التفت لصوته
          ابومحمد:حمدلله ع سلامتك..
          تركي بصوت قريب للهمس:دانه..وين دانه؟؟
          ابومحمد:..........
          تركي بنفس همسه:وينها ي جدي؟؟
          ابومحمد: ي ولدي دانه انت مطلقها..متقدر تجي..
          تركي:انا رديتها في عصمتي..روح جيبها ي جدي..طلبتك..احتاج اني اشووفها..
          ابومحمد:ان شاء الله..بجيبها احين بس انت ارتاح بس..
          وطلع من الغرفه وراح لمشعل:روح ي ولدي جيب الدانه؟؟
          مشعل قام وباندفاع:قام اخووي..
          ابومحمد هز راسه بنعم
          مشعل بابتسامه:الحمدلله..
          ع طوول اتجه للقبله وسجد لله عز وجل..وخرت دموعه..وهو ساجد لله خضوعا وذلولا للحي الذي لايمووت.. وقال بين دموعه:الحمدلله..الحمدلله..
          .
          .
          حرقت جوال اخوها وهو مايرد عليها..
          ودق عليها وردت وباندفاع:هلا مشعل..ليه مجيتني؟؟
          مشعل:انا يم الباب..طلعي..
          دانه باندفاع:انزين..
          وسكرت جوالها وطلعت برا..وركبت سيارة اخوها..
          وكان الصمت سيد الموقف..وبعد كم دقيقة وصلوا..
          وصارت تمشي بخطوات سريعه..ودلها اخوها غرفه قلبها وروحها تركي..
          محست بنفسها إلا والدموع تارسه عيونها وهي تشوف الاجهزه متلفه بصدره..
          دانه بنره خوف:مشعل..ا...
          مشعل شد على يدها:احين وضعه تمام ي ختي لاتخافين..
          دانه بنوحه:وش فيه؟؟ ومن متى وهو في المستشفى..
          مشعل:من امس بالليل..
          دانه بين دموعها وبنبره حزنت قلب مشعل:حبيب قلبي وروحي..ألي ملك دنيتي هنا بالمستشفى من امس ولا احد قال لي.."وبنوحه"ليه مقلتوا لي من قبل؟؟؟ اهئ.ليه ي خوي؟؟

          مشعل بابتسامه:تصدقين ي دانه وربي لو انه مردك في ذمته مكنت جبتك هنا لو تبكين دم..
          دانه بصدمه وبفرحه بنفس الوقت:صددق يعني تركي ردني..
          مشعل هز راسه بنعم..
          اقتربت منه وهي تحلي عيونها بشوفه كيانها وروح روحها تركي..
          التفتت له:علامه مقام ي خوي؟؟
          مشعل بابتسامه عذبه:كان مبطل عينه بس من التعب نام بلا شعور..
          ابومحمد دخل:السلام عليكم..
          دانه ومشعل:وعليكم السلام..
          دانه اقتربت منه وباست يده وراسه:هلا جدي..
          ابومحمد:هلابش ي بنتي..
          دانه بهم:اصدقني القول ي جدي علامه تركي ايشبه؟؟
          ابومحمد تنهد:من التدخين ي بنتي..
          دانه:.............
          ابومحمد كمل بحزن:شرب كثيرر من السيجارة في الاوان الاخيره وتعب حيل..ولو انه شرب بس سيجارة وحده كان....ربك سترها ي بنتي..
          دانه بهم وحزن:طيب..ووش قال لك الدكتور عن وضعه احين؟؟
          ابومحمد:أي الحمدلله..بس لزوم يجلس بالمستشفى كم يوم لين مايتأكدون انه تحسنت حالته..
          دانه بين دموعها:طيب ووضعه احين وش؟؟
          ابومحمد:كل شيء تمام لحد الان..بس الدكتور حذر انه مايشرب ولا سيجارة وحده لانها راح تعدم انسجه جسمه..
          دانه بنوحه:يعني حاله خطيرره ي جدي؟؟
          ابومحمد بحنيه:لا ي بنتي...بس لبتعدت عن التدخين بيصير احسن ويمكن وضعه بيكون احسن مني ومنك..
          دانه:يعني بيرجع زي قبل..
          ابومحمد هز راسه بنعم..
          جلست يمه وهي تشوف وجهه التعبان وجلست تبكي بصمت ع اهمالها له..
          كانت تنتظره انه يبطلع عينه بس مبطلها..
          انتشر خبر وجود تركي بالمستشفى وجات العايله كلها حوالينه..انحرجت من نظرات ام تركي لها حست انها مو مرغوبه بينهم وفضلت الانساحب..
          توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...
          دانه بصدمه:انت!!!
          وليد:............
          دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرام عليك..
          وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


            توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...
            دانه بصدمه:انت!!!
            وليد:............
            دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرام عليك..
            وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟
            دانه:..........
            وليد كمل:اسمعي ي بنت الناس انا نادم بعد ألي سويته وراح اقول لتركي عن كل شيء.."وبرجى"بس طلبتك سامحيني..ونذرا علي اني اصلح كل شيء بينكم..
            دانه:.............
            وليد بترجي:طلبتك سامحيني ي دانه..قلت لك بصلح كل شيء..وعد..
            دانه نزل الشال ع عيونها:طيب محلل ومباح منك وانا مسامحتك بس تكون قد كلامك وتصلح كل شيء انت افسدته..
            وليد بابتسامه:صدق يعني بتسامحيني..
            دانه:إذا صلحت كل شيء انت خربته..
            وليد باندفاع ممزوجه بسعادة:اوووعدك اني اصلح كل شيء عطين كم يوم وكل شيء بيرجع زي قبل واحسن..
            دانه ابتسمت:عساك ع القووة..
            وليد:وربي اني مراح انسى ألي سوتيه لي..ألي سوتيه محد سوا لي من قبل..انتي سامحتيني وازعحتي عن قلبي هموم وذمب كبيرر..شكرا ي دانه..
            دانه بابتسامه رضى:عفى الله عما سلف..واحين بالاذن..
            وليد:اذنك معك..
            وراحت جلست في الكرسي..
            **************
            ام تركي بين دموعها:ي قلبي عليك ي ولدي..
            ابومحمد:خلاص ي ام تركي..الله يهديك بس..صار زين احين..
            ام تركي بهم:أي الحمدلله..
            تركي بطل عينه بتعب
            ام راشد بفرحه:بطل عينه تركي..
            ليان بابتسامه:واخيرا..اخبارك ي قلبي؟؟
            تركي بصوت قريب للهمس:دانه..
            ليان انقهرت:خلها تنقلع هالخاينه..
            ابومحمد بشرارسه:قلعك الله..
            ام راشد تداركت الامر:ترى ليان ماتقصد بس من حرتها على....
            ابومحمد قاطعتها:إلا تقصد ونص..
            ام تركي:بعدين ي عمي هالكلام.."التفتت لولدها"اخبارك احين ي ولدي..
            تركي هز راسه بنعم..يعني انه احسن
            ام تركي:وش ألي خلاك تدخن سذا ي ولدي..مخلص 3 باكيتات شيجارة مره وحده..الله يهديك ي ولدي..
            ماجد تنهد:من مده وهو سذا سيجارة ورى سيجارة..شوف وش صار لك احين..بس الحمدلله جات سليمه..
            مشعل اقترب من اخوه وصديقه وبابتسامه:حمدلله ع سلامتك ي خوي..
            تركي التفت له وعطاه نظره حس فيها انه اديش حقيرر وخاين..
            ابومحمد حس بشعور مشعل:يلا كلكم برا..
            ام تركي استغربت:لييه؟؟
            ابومحمد بصرامه:انا وش قلت؟؟ يلا برا..
            الكل طلع إلا مشعل..وراح ابومحمد ناد وليد..
            تركي عدل جلسته:برا..طلعوا برا..
            ابومحمد مد له المويه:استهدي الله ي تركي واشرب المويه وبنفهمك كل شيء..
            .
            .
            ليان جلست يمها..مكانت تدري عنها..التفتت لها وشافت من هيئتها انها دانه وبصدمه:دانه!!
            دانه التفتت لها:......نعم..
            ليان رفعت حاجبها:انتي وش قاعده تسوين هنا..مرحتي
            دانه حست بقله ادب من رد ليان:مالك خص فيني..
            ليان انقهرت من ردها:اظن ي المتعلمة أن حرام تطلعين من بيتك وانتي"وشدت على الكلمه الاخيره"وانتي مطلقه..
            دانه ببرود:للمره الاخيره اقول لتس مالك دخل فيني..
            ليان بصوت مسموع وبقهر من ردها:صدق انك كلبه...
            دانه التفتت لها وبرود اقهرها زود:ايش رايك تكرمينا بسكوتك ي الانسان..<<<هههههههاي
            ليان فار دمها وبصوت عالي:انا انسانه غصبن عنتس..
            دانه بابتسامه وتريقه ع الاخر:طيب وانا حيوان منشان تقول لي كلبه!!
            ليان بحقاره:انتي كلبه وحماره..
            جات بتمد يدها عليها إلا بيده راشد وبحده:صددق انك كلبه ترفعين صوتك واحنا في مكان عام..
            ليان بشراره:انت مالك خص فيني..ابا اعلم الكلبه ذي....
            راشد عطاها كف ع وجها لقله ادبها وبحده:الكلبه ألي تقولين عنها ذي احسن منك..احترمت نفسها واحترمت وجود الرجال من حوالها وسكتت..بس انتي قليله ادب..
            ام راشد وام تركي تدخلوا..
            وبعدوا ليان عن راشد..
            راشد بحده:الوعد بعدين ي قليله الادب..
            دانه حطت رجل ع رجل وبصوت مسموع:من تدخل فيما لايعنيه لقي مالايرضيه..
            ليان انقهرت منها وجات بتتهواش معها بس امها منعتها ومسكتها منشان ماتتهجم عليها..
            هتان(صدق الحقران يقطع المصران..احسني بالرد عليها ي دانه..)
            .
            .
            تركي بصدمه:سحر!! طيب ليه سووت سذا؟؟ووش غرضها؟؟
            ابومحمد تنهد:لانها تغار من دانه..وماتتمنى الخير لها..مع ان دانه مسوت لها شيء..بس وش نقول في ناس ي ولدي عقليتها خربانه..
            مشعل:وانا اخووها بالرضاعه ي تركي..
            تركي التفت له وبعدم تصديق:كييف؟؟انت اكيد تمزح
            مشعل بابتسامه:وربي اني اخوها بالرضاعه..
            تركي بنفس صدمته:بس ليه مقالت لي دانه..
            مشعل قاطعه:لما ماتوا اهل دانه في حادث رحت دورت عنها بعد مارديت من امريكا..وقالوا لي ان كلهم ماتوا بس وحده من جيرانهم مدري وش اسمها..المهم هيا قالت لي انها عايشه وهيا تسكن بالرياض مع عمها..
            تركي:...............
            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




              تركي بنفس صدمته:بس ليه مقالت لي دانه..
              مشعل قاطعه:لما ماتوا اهل دانه في حادث رحت دورت عنها بعد مارديت من امريكا..وقالوا لي ان كلهم ماتوا بس وحده من جيرانهم مدري وش اسمها..المهم هيا قالت لي انها عايشه وهيا تسكن بالرياض مع عمها..
              تركي:...............
              مشعل كمل:ولما دريت انها زوجتك مصدقت..فرحت حيل..انها تزوجت واحد زيك..لان دانه عاشت مذلوله في بيت عمها زي مقالت لي اختي..المهم تقابلت معها في المزرعه..وصادنا ابومحمد..وقلت له انه اخوها بالرضاعه..وقال لي ان قلت لتركي كووفنتك..ههههههههه.. طلع الشايب مخطط من زمان..
              ابومحمد:الشايب في عيوونك..
              مشعل وتركي:ههههههه..
              تركي بقهر:وربي اني انقهرت منك لما خذت قلبي دانه..ودي اكلك بضروسي..
              مشعل:بل..شوف وش سويت فيني..مشوهني..بس بذمتك مكرهتني لما خذت دانه منك..
              تركي بزمره:تعال..
              مشعل:.....لييه بتكفخني؟؟
              تركي بنفس زمرته:قلت لك تعال..قرب لكووفنك..
              اقترب مشعل منه وحضنه تركي بقووة..مشعل ابتسم وشد عليه زود
              تركي:الله لايحرمني منك ي خوي..
              مشعل بابتسامه:ولا يحرمني منك..
              تركي:عورتك حيل..
              مشعل:شوهتني ي خووي..
              تركي:ههههههههه..تستاهل عشان مره ثانيه متفكر تعيدها..
              مشعل:تووووبه مراح اعيدها...بس ويش اسوي في هالشايب لزوم اسووي هالخطه عشان اخذ قلبي امينة..
              تركي:اها عشان سذا..مسويين الخطه عدل والادوار والاحداث مضبوطه..
              الكل:ههههههه..
              تركي:بس تتوقعون ان دانه بتوافق..
              **********
              ابومحمد:لا توافقين..
              دانه استغربت:ليه ي جدي؟؟
              ابومحمد:عذبيه شوويا.
              مشعل بضحكه:بس ي ابومحمد وهوا تعذب بمافيه الكفايه..
              ابومحمد:انت شب شب ولا كلمه.."والتفت لها"وش قلتي؟؟
              دانه:بس اخاف انه يسوي في نفسه شيء..يكفي ألي جاه..
              ابومحمد بثقه:متخافين..طالمه وراك ابومحمد فثقي ان كل شيء بيصير اووكي..
              مشعل بهمس مسموع:والله ويعرف يتكلم انجليزي..
              دانه:هههههههههه..
              ابومحمد شد على اذانه:انا اوريك..ان خذت امينه هذا وجهي..
              مشعل باندفاع:لا خلاص توبه..."همس لاخته"كل شوي يهدد فيني..
              دانه:احسسن تستاهل..
              ابومحمد:المهم..هوا بيجي اليووم بشكل رسمي ويردك له..وانتي رفضي سمعتي..
              دانه:اووكيشن..
              وقال لها الخطه كلها..
              .
              .
              ام تركي:ليه طلعت ي ولدي..لساتك تعبان؟؟
              تركي بابتسامه وهو يعدل شماغه:انا اليووم صحتي احسن من قبل..صدق رجلي لحد الان تعورني وصحتي مو ذاك الزود..لكن....
              ام تركي قاطعته:شفت انك تعبان روح استريح ي ولدي..
              تركي باس راسها:مقدر..اتأخر اكثر من سذا..
              ام تركي:لهدرجه الاجتماع ميقدر يتاخر..
              تركي بخبث:بلاك مدريتي وش فيه هالاجتماع..ان وافقوا..راح نربح كثيرر..وولدك بيصير اغنى واحسن واحد بالدنيا..بس ادعي ي يمه انها توافق..
              ام تركي استغربت:ادعي انها توافق من ذي؟؟
              تركي يرقع لها:اقصد الشركه نفسها..
              ام تركي بابتسامه:أي ان شاء الله يوافقون ي ولدي..دعواتي لك..
              تركي بفرحه:امييييين..يلا مع السلامه..
              ام تركي(من زمان مشفت بسمتك وفرحتك سذا ي ولدي..ي جعلها تدووم..)
              ***************
              تركي بق عينه:نعممم!!
              ابوسعود:ألي سمعته..البنت رافضه..
              تركي بحده:بترد وغصبن عنها..
              ابوسعود:البنت عافتك...مافي شيء غصب ي تركي..
              تركي بشراسه:ان مرجعت لي..بطلبها بيت الطاعة..و...
              ابومحمد قاطعه:مانبي نجرجرك بالمحاكم ي ابوسعود..واحنا نبي نردها لودنا تركي بالمعروف..
              ابوسعود تنهد:بحاول اكلمها..بس هيا راسها يابس..
              ابومحمد قام:انا بقنعها ي ابوسعود..
              ابوسعود:مافي اشكال..ان وافقت تروح له..اما إذا ماوافقت فاسمح لي..مقدر اجبرها ع شيء ماتبيه..
              ودخل ابومحمد لدانه ألي كانت جالسه في الصاله بكامل زينتها..لاحظ توترها من فرقعه اصابعها ابتسم:دانه..
              دانه باندفاع:هلا جدي..
              ابومحمد:ههههه..روقي ي بنتي..
              دانه بتوتر:اسم صوته من هنا..باين انه معصب حيل ي جدي..
              ابومحمد:معليك منه..المهم زي مقلت لتس..سوي الخطه..
              دانه:ان شاء الله..يلا نروح لهم..
              ابومحمد مسك يدها:لحظه لاتروحين بسرعه..
              دانه:ليييه؟؟
              ابومحمد:عشان ميقلون اقنعها بسررعه..ومدري وش..خلينا نطول شوويا..بوزعم انك مو موافقه..
              دانه:ههههههههههه..والله انك خطيرر ي جدي..
              ابومحمد:احم احم..من زمان وانا خطير..ههههههه..
              دانه:ههههه..
              ***********
              تركي يشوف ساعته:تأخروا حيييل..مصارت..كل ذا اقناع..
              ابوسعود:مقل تلك انها عنيده..
              تركي بحده:انا بنزل غرورها وعنادها ذا ألي مالا داعي..
              ابوسعود(هههههه والله ورفعوا صغطه)
              وبعد 7 دقايق جاء ابومحمد بابتسامه:الحمدلله رضت..
              تركي بفرحه:صدق..
              ابومحمد:بس لها شروط..
              تركي بقهر:شرووط بعد..
              دانه من ورى الباب:من غير هالشرط ي تركي ماني راده لك..
              تركي كتم غيضه:تفضلي ي هانم..
              دانه:انا موافقة أني ارد لك..بس بعد يومين..
              تركي بستغراب:ولييييه؟؟
              دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟
              تركي0انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..
              ابوسعود:ع بركه الله..
              ودخلت داخل وابومحمد وراها..
              دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..
              ابومحمد همس لها وقال...
              دانه بصدمه:كيييييف!!!!!
              انتهى البارت..
              وش هيا خطه ابومحمد ووش قال لدانه؟؟
              احداث شيقة تنتظرنا بالباررت اما يكوون الاخير او قبل الاخيرر..
              محبتكم:الكاتبة ساندرا/Sandra-kas

              تعليق

              • وسام القلب
                عـضـو
                • Jul 2009
                • 20
                • لبى عيونـﮖ و" ابتسامات " أشافيـﮖ ..~
                  ".. يالله عسآﮖ لعين مغليـﮖ قـرة .."

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                القصه مرررررررره حلووووووووووووووه

                واصلي وبالتوفيق انشاء الله

                تعليق

                • | اميرة الورد |
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2011
                  • 111
                  • "

                    آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  البارت لا تعليييق 
                  يخخخخبل يخخخخبل 
                  تسسسلم ايددج ع هالبارت الصراحةة رووعةة
                  واحداثه مششوقةة حدها 
                  لبئ هيلةة اشوا انها ضبطت العلاقةة مع خلوود 
                  ابو محمد وربي خطنطر ع هالانجليزي مثقف اسم الله عليييه 
                  احسسه ياكل زعتر واجد >> من ذكائه 
                  امممممم وششنو بعد 
                  و اي مششعل لبئ زووله وقلبه كفخخهرتركي تكفخخخ نسساه حليب اممه حرام وربي كسسر خاطري 
                  تركككي احسسن صارله حادثث هاذي والله اعلم حووبةة مششعل 
                  ام خشششم يههب يا خششمها برد جبدي رششود والله انه رجال 
                  ودانةة مدرري من وين نزل عليها هالبروود خووش ممثلةة وربي. 
                  ههههههههههههه اما جووووري توووحفةة لبئ زوول الدقمةة 
                  ام تركي + ام راششد = يععع سخيفات 
                  هع هع 
                  خذذذيت راحتي بالسسب 
                  ووليد ي حليله والله طلع فيه ذرةة احساس  
                  لو واحد ثاني جان قال انا شدخلني منها 
                  اممممم وبعد يا ربي شنو شنو 
                  امممممينةةة لبئ اللي يستححححون والله 
                  انا مايبرد جبدي بليان الا مياسةة ماعليها من احد تقطها بالوجججه هههههههههههه
                  اختتمها بترككككي 
                  يا مسسكين تكسسف بس احسسن ززين تسسوي فيه  دانةة الرياجيل مايمششون الا بالعين الحممرا 
                  ساندرا انتي ششكلك بتذبحيني 
                  وربي قعدت اصارخ لمن خلصص البارت 
                  متشششوقةة ومتحمسسسسة وكل ششي فيه مناقز داخلي 

                  طلبتك لا تخلين الباررت بعععيد 
                  وشسمممه البارت هاذا ترا طوويل بالزاف ما قصرررتي رايتج بيضا





















                  لا تنسسسين تراني متحححمسسةة >> احوول درينا  

                  تعليق

                  • غلآي
                    عـضـو
                    • Sep 2011
                    • 15

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    واو سوسو يالبيه
                    كلتبه مبدعه
                    مع خالص حبي غلاي

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة وسام القلب
                      القصه مرررررررره حلووووووووووووووه

                      واصلي وبالتوفيق انشاء الله
                      اسعدني مرورك ي خووي..
                      الله يسعدك ياررب..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...