رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
سسسسسو سسسسسسو حبيبتي نداء
السسساعةة چم بينززل البارت
لا تصصصدميني وتقوليين المغرب
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز >> طالعةة من قلب
انتظظظرچ حبيبتي
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
سسسسسو سسسسسسو حبيبتي نداء
السسساعةة چم بينززل البارت
لا تصصصدميني وتقوليين المغرب
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز >> طالعةة من قلب
انتظظظرچ حبيبتي
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
البارت الثامن والعشرون
اشرقت الشمس
وعند الساعة 1:11 ظهرا..
ام تركي بفرحه:مبرووك ي ولدي..
تركي بهم:تباركين لي ع تعاستي..
ام تركي تنهدت:انا ي ولدي ابا اشوف اخت او اخ للجوري..ابا اشوف عيالك ي ولدي..
تركي:.............
ام تركي:واحين ي ولدي روح تجهز..احلق ذقنك..تكشخ..زي قبل..
تركي تنهد:ابشرري ي الغاليه..
.
.
ام سعود بابتسامه:صدق..الف الف مبرووك.."وبصووت عالي"باركي لتركي على الملكه..
دانه كانت جالسه في الصاله مع لطيفة واسمعت الخبرر..
دانه بصدمه:كييف!!
ام سعود تبي تقهرها:باركي له..
ام راشد:حياكم عندنا..
ام سعود:اكيد احنا اول الحضور..
لطيفة حست ان دانه بيصير لها شيء لو سمعت اكثر من سذا..وخذتها من يدها وودتها لغرفتها..
دانه بنووحه:لطيفة راح يتزوج ي لطيفة..اهئ..
لطيفة سحبتها لحضنها:خلاص ي دانه..
دانه:اهئ..اهئ..
لطيفة:دانه خلاص لاتبكين..إذا بيتزوج خليه كيفه..خليه يولي هوا مع الحربايه ليانوه..
دانه:اهئ..اهئ..
.
ام سعود تعلي صوتها عمدا:يلا ي سحر..عشان نتجهز لملكه تركي وليان..
سحر:ان شاء الله يمه..
.
لطيفة سمعت امها واختها وعرفت انهم يبون يقهرونها وتنهدت:معليك منهم يادانه..
دانه بين دموعها:ألي يقهر ي لطيفة انه مستعجل حيل..بسررعه طلعت التحاليل..كل شيء صار بسرعه ي لطيفة..اهئ..لهدرجه لمالي مقام عنده..
لطيفة ضمتها بصدرها بقووه..ودها تتكلم لكن معندها كلام بعد ألي قالته دانه..
ومن التعب نامت دانه..
وكانت يمها لطيفة..ودقايق انضمت معهم حصه..
وعند الساعة 4:12 عصرا
راحت ام سعود وبنتها سحر لبيت ام راشد..
******
راشد جاب الكتاب لليان..
ووقعت وهي مبسوطه ومو مصدقه ان اليوم ذا جاء..
ام راشد وام تركي:كللللووووووووووووووووووووووش..
ام تركي:الف الف الف مبرووك عليتس ي بنتي..
ليان بحيا:الله يبارك فيك ي خالتي..
مياسه بهمس:وربي ان الحيا مو لايق عليها..
هيله:صادقه هيا بصوب والحيا بصوب..
امينة:خلاص انتوا..مو كل شوي تتهامسون..راح تفضحونا..
عند الرجال..
كره كلمه مبروك على كثر ميباركون له..
ابومحمد دز تركي:ابتسم لاتفضحنا..ألي يشوفك يقول انك مجبور على الزواج..
تركي التفت له:وفعلا انا مجبور..
ابومحمد:لاتقص على نفسك..لما قالت لك امك اخذ ليان قلت ان شاء الله من دون أي كلام..
تركي بق عينه:لا وربي ي جدي اني رفضت بس صارت تحن علي وتقول لي لانت ولدي ولا انا اعرفك..
ابومحمد بملل:خلاص..خلاص..على العموم مبرووك.."وغمز لمشعل"تعال مشعل ابيك شوي..
وركبوا السيارة..
مشعل بحزن:مسكينه دانه..وربي ماتستاهل إلى صار لها..
ابومحمد:حرام تقول سذا..قول قدر الله ماشاء فعل..
مشعل التفت له:احس انك مشجع تركي هالزواج..انا مو فاهم انت مع دانه ولا مع تركي..
ابومحمد:انا مع الحق..واحين يلا روح لبيت زوجتك..
مشعل استغرب:لبيت زوجتي؟؟من ذي!!
.
.
الجوري بصوت عالي:اه...لا مابي بابا يتزوج على ماما..اهئ..لا..
امينة:بس خلاص ي جوجو..
هتان:احين من يسكتها ذي..
مياسه بتشجيع:أي برافو حيبيتي صارخي زوود..
امينة ناظرتها بقهر:احين لو سمعوها الخلق..
مياسه قاطعتها:العيب من ابوها لان مقال لها..
امينة تنهدت:لان مايبي يزعلها..هوا عاررف ان بنته تحب دانه بقوة..عشان سذا مقال لها..
الجوري بنت دموعها:انا ابي ماما..اهئ..اهئ.. "وبصراخ" ماما دانه..
امينة وهتان سدوا اذانهم:وووجع
ام تركي سمعت صراخ الجوري عند الحريم وقامت وبهمس:انتوا ايش بيكم؟؟
مياسه باندفاع:جوجو تبكي ان تركي تزوج على بنتها..
ام تركي بحده:جوجو اسكتي لاضربك..
وبعد الدش لبست فستان حصه ألي هداها اياه سعود في يوم زواجهم..ألي كان باللون الوردي الغامق..كاشف من الصدر وعاري من الاكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..ويزين تحت الصدر احجار كريمه ورسومات باللون الفضي يزيد من جمال الفستان..فردت شعرها البني على اكتافها ليسترسل على اخر خصرها برونق وجمال اخاذ..وميك ابها سنبل..بين اللون الوردي والفضي ولمعه من الهاي لايت الفضي تحت العين..وزاد جمالها عدساتها الرماديه..وكثفت الماسكار السوداء ليعطي بريق سحري في عينيها..وحمراء باللون الوردي من ريميل ووضعت فوقه غلوس لامع من ماكس فاكتر..ولبست صندالها الفضي من قوتشي..كان شكلها جنان..
حصه باعجاب:تبارك الرحمن..
دانه بابتسامه حلوه:وش رايك؟؟
حصه باست خدها:الله يحفظك يارب..قمر وربي..
دانه بامل:تتوقعين ان تركي معهم..وجاء عشان يردني له..
حصه:ان شاء الله..بس اخوي مشعل مقال لي ان تركي معهم..يمكن يبي يفاجئك..
مشعل حزن على وضع اخته:اسمعي ي أختي..الرجال يقدر يسامح على أي شيء إلا الخيانه..ادري انك ماخنتيه..وان ذي عمله من عمايل سحر..بس هوا بعد ماينلام..حطي مكانك بمكانه..
دانه:ا..........
مشعل قاطعها:ادري بتقولين انك ماخنتيه..وانا مصدقك..بس الناس مالهم إلا الظاهر..وهوا شافك....."وسكت شوي"المهم ي أختي..احم احم..من قدك بتكونين زوجتي..
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
تركي بشراره:والله لاكوفنك وين بتروح مني..
دانه بين دموعها وهي تشوف وجه اخوها والدم يسيل من شفته ورضوض بين عينه حطت يدها على الجرح..
مشعل:اه..
دانه بحب وخوف:سلامك من الاه يجعله فيني ولافيك ي قلبي..
تركي والشرار يطلع من عيونه:جالسين يسون فلم هندي ذول..اتركي ي جدي..اتركوووني..
ابومحمد:انت استخفيت ي تركي..دانه ماعادت في عصمتك..هي في عصمت مشعل احين..
تركي باندفاع:زواجهم فاشل..وغلط وكل شيء..
ابومحمد:وليه غلط؟؟
تركي بشراره:انا مخذت من طلقتها إلا اسبوعين..
مشعل قاطعه:والله لو خذت من طلقتها يومين بس..هي زوجتي زوجتي..وزواجنا صح وغصبن عنك وعن الكل..
تركي بعصبيه:اتروكووني عليه خلووني اكووفنه.."والتفت لها"وانتي يلا روحي لبسي عباتك لاكوفنك انتي معه..
دانه بألم وحزن:انا معدت في عصمتك..انا متزوجه خلاص انسى..اني كونت في يوم زوجتك..
ابومحمد(كفوو..كفوا والله ي دانه وي مشعل خووش تمثيل والله..بس الله العالم انه مشعل تعور حيل..كان الله بعوونه..):اسمع ي ولدي انا شهدت ع زواجهم و...
تركي بصدمه وهو يطالع في جده:انت ي جدي..انت..تكون الشاهد على تعاسه حفيدك..
الكل:...............
تركي مزال بصدمته:كفوو..كفوو..الله..والله والنعم فيكم.."التفت لخويه وصديق قلبه مشعل"توقعت الكل بيخوني ويغدر فيني بس إلا انت...."وبخنقه"ي خووي.."التفت لجده"وانت كثر الله خيرك..طوول عمرك راعي واجب..
خذ شماغه ألي طاح بالارض..وطلع من البيت..
دانه بنوحه:ترركي..
ابومحمد حط يده على فمها:اسكتي..
دانه وخرت يد ابومحمد وبنوحه وألم وحزن وبخوف:تكفى ي جدي..روح له..لاتخليه بهالحاله..يمكن يصير فيه شيء..طلبتك رووح له..لاتخليه يسووق وهو بهالحاله..ان مرحت والله لاقول له ان كل شيء كذب..رووووح..
وراح ابومحمد لحفيده..
ودقايق إلا سمعوا صووت حادث..
دانه فز قلبها وبخوف:ترررركي..
انتهى البارت
وش صوت الحادث هذا..هل يكون تركي......ام شخص اخر؟؟؟؟
وهل بتتطلق ليان؟؟
وهل ترجع دانه لتركي ام القدر سيئخذ تركي منها؟؟؟
احداث شيقه وجريئه..تنتظركم بالباررت القادم..
قد يكون اخر بارت وقد لا يكووون..
محبتكم:
الكاتبة ساندرا/sandra-kas
تعليق