رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة
تقليص
X
-
-
تعليق
-
تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
يؤ يؤ سووووسوو يالدوووبه
صارلي يوووم و زووود مو نايمه انتظرك
لا تبطي علينا اكثرتعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
هههههههههههههههههههههههههههههههه سوسو ليكون نمتي
بروح اذاكر وارجع بعد المغربتعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
البارت التاسع والعشرون
دانه بنوحه:ترركي..
ابومحمد حط يده على فمها:اسكتي..
دانه وخرت يد ابومحمد وبنوحه وألم وحزن وبخوف:تكفى ي جدي..روح له..لاتخليه بهالحاله..يمكن يصير فيه شيء..طلبتك رووح له..لاتخليه يسووق وهو بهالحاله..ان مرحت والله لاقول له ان كل شيء كذب..رووووح..
وراح ابومحمد لحفيده..
ودقايق إلا سمعوا صووت حادث..
دانه فز قلبها وبخوف:ترررركي..
مشعل قام من الارض بألم:ترركي..
دانه جات بتروح بس مسكها مشعل..
مشعل:تروحين سذا..انا بروح..
دانه بين دموعها:بسررعه ي مشعل..شوفه وش فيه؟؟
وطلع وشاف تررركي بالارض!!!!!
لحظت صمت خيمت على مشعل..
ابومحمد عند تركي:قووم ي ولدي..
تركي بألم:اح..
مشعل اقترب اكثر:تركي انت بخير؟؟
تركي رفع نظره عليه وبحده:لاتنطق اسمي على لسانك..ي الخاين..
مشعل اقترب اكثر وبخوف على وضع اخوه:طمني عنك؟؟
تركي بنفس حدته:انا عمري مشفت واحد زيك..خاين..ولك عين بعد تجي..
ابومحمد مو قادر يساعد تركي:كبرت ي ولدي مقدر ارفعك..
مشعل نزل لمستوا تركي:انا بساعده ي ابومحمد..
تركي بعنف:انت ماتفهم..
مشعل طالع خويه:انا مدير ظهري لخويي..وخصوصا لكان هوا في امس الحاجه ليا..
تركي بسخريه:جالس تترقي علي انت ووجهك؟؟
مشعل اقترب زود..
تركي بحده:انت اقتربت اكثرر من سذا..بكووفنك..
مشعل ابتسم وهو يحس بألم من الجرح ألي بشفته:اضربني..كوفني..بس لو تحلم اني امد يدي عليك..مستحيييل امد يدي على اخوي الاصغيرر..
كانت كلمات مشعل قووويه واثرت على تركي..
وهذا ألي زاد جرحه وألمه..
تركي بألم في صدره:مشعل رووح..اقدر اساعد نفسي..ماأبي منك أي مساعده..
مشعل عاند واسند تركي عليه..
ورفعه من الارض..
تركي بعده عنه:خلاص انت اديت الواجب وزيادة..اباك تنسى ان في يوم كان عندك اخ اسمه تركي.."وبهم"وانا بنساك..
وصار يمشي بشويش وهوا يعرج يحس بالالم في رجله لكنه كمل سيره..وهوا كاتم ألمه..
لكن!!!!
ألم القلب والروووح اكثرألم من ألم الجسد..
صعبه جدا ان ترى خيانه اقرب الناس لك..وامام عينك..
ابومحمد:روح ي ولدي مصار إلا كل خير..
متعب:انا موقصدي اني اصدمه..لكن هوا ألي منتبه قداموا..
ابومحمد بابتسامه:الله يرضى عليك..ايوا انا شفت كل شيء..روح الله يسهل دربك..
متعب:طيب والرجال ألي صدمته..اوديه المستشفى....
ابومحمد قاطعه:لا ملاداعي..ا..
متعب قاطعه:اعذرني ي جدي..بروح اوديه..
ابومحمد:براحتك ي ولدي..
متعب:اصلا انا بطريقي للمشفى بودي امي بعد..
ابومحمد:الله يسهل دربكم..
****
دانه تروح وتجي وبخوف وبين دموعها:وش صار له؟؟ليه مبلغني مشعل..اهئ...اه ي تركي..
لطيفة وحصه:............
دانه بنوحه:لو صار له شيء مراح اسامح نفسي..اهئ..اهئ..
ابومحمد يم الباب:احم..احم..دررب..دررب
لطيفة وحصه تغطوا..
دانه باندفاع:وش صار ي جدي؟؟
ابومحمد:صار له حادث؟؟
دانه بخووف:زووجي!!
لطيفة:ابووووي!!!
حصه:اخووووي!!
ابومحمد عجبه الوضع وقال يكملها:جدددي!!
<<<ههههههههههههههههههاي
دانه بنفس خوفها:تركي صار له شيء تكلم ي جدي؟؟
ابومحمد بابتسامه:مصار إلا كل خيرر..بس ضربت بتركي سيارة..و....
دانه بنوحه قاطعته:كييف!!!
ابومحمد:الله يهديك خليني اكمل...ضربت رجله مو ضربه قويه..عاديه بالمره..يعني متوقع انهم بيجبسونها له..بس يعرج شويا..
دانه حطت يدها على قلبها:الحمدلله..
ابومحمد:يلا احين اترخص انا..
دانه باندفاع:توا الناس ي الغالي..
ابومحمد وهو يشوف الساعه:وين توا الناس ي بنتي مبغى شيء على نصف الليل..يلا مع السلامه..
دانه وصلته يم الباب وطلع..
لطيفة وحصه سحبوني على طول..
لطيفة باندفاع:تكلمي وش صار؟؟
حصه:ولما شافك تركي كيف رده فعله؟؟
دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟
حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟
يتبع....تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق