رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
تركي:لا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد..
مشعل:مالت عليك بس ي لبناني..
تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك..
مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب..
ابومحمد:تأخرت عليكم..
مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدك اللبناني..
تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هنا..
ابومحمد منع تركي:ايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا..
مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا..
ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنك..
.
.
جلست ع حافه السرير وبابتسامه:سامحني قلبي..
سعود:........
حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختك..
سعود:..........
حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفه على اختك صار لها كم يوم مريبه..وذي الحركات معروفه يعني يمكن اختك حابه احد..
سعود بقهر:ثمني كلامك ي حصه..
حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف..
سعود شد على يدها وبحده:حصصصصه..اسكتي لاتخليني امد يدي عليك..
حصه:.....براحتك..
قامت من السرير وخلته
دائما الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهله حتى لو كانوا مخطئين..فأحذري عزيزتي من انك تتكلمين عن أهل زوجك بكلام سيء امام زوجك.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضه..
.
.
مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسه كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري..
ابومحمد:لييه؟؟
مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه..
ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض..
مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب..
ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههاي
مشعل بحماس:ايووووا احترق..
تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هاه..
ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه...
مشعل:خلني اكمل بالاول..
ابومحمد:كمل ي ولدي معليك منه..
مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيته حيل..حسيت انه اخوي ألي مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه..
تركي وابومحمد:..........
مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني..
تركي ابتسم لما تذكر هالايام
ابومحمد باهتمام اكثر:اي..
مشعل:ومن ذاك اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا..
ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا والله ي ولدي..والله والنعم بيك..
مشعل قام وضم اخوه تركي..
ابومحمد:رب أخ لم تلده امك..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمه ياررب..
مشعل وتركي:الله يرحمه يارب..
ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته..
تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيه يحبني..
مشعل:عاد ذا احين بيرفع خشمه..
تركي وابومحمد:هههههههه..
ورن جواله
بس مرد حطه صامت
مشعل:اقول بس روح رد عليها..
ابومحمد:يرد ع مين؟؟
تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيه كلا تدق لعوزتني..
ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيه هاه..
تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت..
مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن..
.
.
جاتها وهيا لابسه عبايتها وبخوف:يمه..يمه..
ام سعود بخوف:علامتس..
سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث..
ام سعود بخوف زياده:يالله..
سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه..
ام سعود:بس من الي بيوديك..اخوك احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبه دانه..
سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم..
ام سعود:طيب ببلغك ابوكي..
سحر بخوف:لا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك..
ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش..
سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله..
وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايه عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت..
وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف..
صعدت السيارة معه..
يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي..
سحر بدلع:منوره بوجودك..
وحرك السيارة..
.
.
حست بدخوله بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره..
تركي:السلام عليكم..
دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكم السلام والرحمه..
تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقه:تعشيتوا..
دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعه احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي..
تركي:..........
دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى..
تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح....
دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسك..
تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصه للبيت..
دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا..
تركي:...........
دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له..
تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟
دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ..
تركي:........
دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه
تركي:توا منور البيت..
ابو سعود بابتسامه:بوجودك..
وجلسوا يتكلمون ودانه متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف
.
.
سحر باعجاب:واو..حلوه شقتك ي قلبي..
يوسف:يعني عجبتك..
سحر:حييل..
يوسف:قلبي افسخي عباتك ابا اشوف زينك
سحر بدلع:تيب..
يتبع..
مشعل:مالت عليك بس ي لبناني..
تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك..
مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب..
ابومحمد:تأخرت عليكم..
مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدك اللبناني..
تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هنا..
ابومحمد منع تركي:ايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا..
مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا..
ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنك..
.
.
جلست ع حافه السرير وبابتسامه:سامحني قلبي..
سعود:........
حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختك..
سعود:..........
حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفه على اختك صار لها كم يوم مريبه..وذي الحركات معروفه يعني يمكن اختك حابه احد..
سعود بقهر:ثمني كلامك ي حصه..
حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف..
سعود شد على يدها وبحده:حصصصصه..اسكتي لاتخليني امد يدي عليك..
حصه:.....براحتك..
قامت من السرير وخلته
دائما الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهله حتى لو كانوا مخطئين..فأحذري عزيزتي من انك تتكلمين عن أهل زوجك بكلام سيء امام زوجك.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضه..
.
.
مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسه كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري..
ابومحمد:لييه؟؟
مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه..
ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض..
مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب..
ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههاي
مشعل بحماس:ايووووا احترق..
تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هاه..
ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه...
مشعل:خلني اكمل بالاول..
ابومحمد:كمل ي ولدي معليك منه..
مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيته حيل..حسيت انه اخوي ألي مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه..
تركي وابومحمد:..........
مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني..
تركي ابتسم لما تذكر هالايام
ابومحمد باهتمام اكثر:اي..
مشعل:ومن ذاك اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا..
ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا والله ي ولدي..والله والنعم بيك..
مشعل قام وضم اخوه تركي..
ابومحمد:رب أخ لم تلده امك..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمه ياررب..
مشعل وتركي:الله يرحمه يارب..
ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته..
تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيه يحبني..
مشعل:عاد ذا احين بيرفع خشمه..
تركي وابومحمد:هههههههه..
ورن جواله
بس مرد حطه صامت
مشعل:اقول بس روح رد عليها..
ابومحمد:يرد ع مين؟؟
تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيه كلا تدق لعوزتني..
ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيه هاه..
تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت..
مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن..
.
.
جاتها وهيا لابسه عبايتها وبخوف:يمه..يمه..
ام سعود بخوف:علامتس..
سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث..
ام سعود بخوف زياده:يالله..
سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه..
ام سعود:بس من الي بيوديك..اخوك احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبه دانه..
سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم..
ام سعود:طيب ببلغك ابوكي..
سحر بخوف:لا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك..
ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش..
سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله..
وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايه عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت..
وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف..
صعدت السيارة معه..
يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي..
سحر بدلع:منوره بوجودك..
وحرك السيارة..
.
.
حست بدخوله بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره..
تركي:السلام عليكم..
دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكم السلام والرحمه..
تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقه:تعشيتوا..
دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعه احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي..
تركي:..........
دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى..
تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح....
دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسك..
تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصه للبيت..
دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا..
تركي:...........
دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له..
تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟
دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ..
تركي:........
دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه
تركي:توا منور البيت..
ابو سعود بابتسامه:بوجودك..
وجلسوا يتكلمون ودانه متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف
.
.
سحر باعجاب:واو..حلوه شقتك ي قلبي..
يوسف:يعني عجبتك..
سحر:حييل..
يوسف:قلبي افسخي عباتك ابا اشوف زينك
سحر بدلع:تيب..
يتبع..
تعليق