رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    تركي:لا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد..
    مشعل:مالت عليك بس ي لبناني..
    تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك..
    مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب..
    ابومحمد:تأخرت عليكم..
    مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدك اللبناني..
    تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هنا..
    ابومحمد منع تركي:ايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا..
    مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا..
    ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنك..
    .
    .
    جلست ع حافه السرير وبابتسامه:سامحني قلبي..
    سعود:........
    حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختك..
    سعود:..........
    حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفه على اختك صار لها كم يوم مريبه..وذي الحركات معروفه يعني يمكن اختك حابه احد..
    سعود بقهر:ثمني كلامك ي حصه..
    حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف..
    سعود شد على يدها وبحده:حصصصصه..اسكتي لاتخليني امد يدي عليك..
    حصه:.....براحتك..
    قامت من السرير وخلته
    دائما الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهله حتى لو كانوا مخطئين..فأحذري عزيزتي من انك تتكلمين عن أهل زوجك بكلام سيء امام زوجك.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضه..
    .
    .
    مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسه كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري..
    ابومحمد:لييه؟؟
    مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه..
    ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض..
    مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب..
    ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههاي
    مشعل بحماس:ايووووا احترق..
    تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هاه..
    ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه...
    مشعل:خلني اكمل بالاول..
    ابومحمد:كمل ي ولدي معليك منه..
    مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيته حيل..حسيت انه اخوي ألي مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه..
    تركي وابومحمد:..........
    مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني..
    تركي ابتسم لما تذكر هالايام
    ابومحمد باهتمام اكثر:اي..
    مشعل:ومن ذاك اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا..
    ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا والله ي ولدي..والله والنعم بيك..
    مشعل قام وضم اخوه تركي..
    ابومحمد:رب أخ لم تلده امك..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمه ياررب..
    مشعل وتركي:الله يرحمه يارب..
    ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته..
    تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيه يحبني..
    مشعل:عاد ذا احين بيرفع خشمه..
    تركي وابومحمد:هههههههه..
    ورن جواله
    بس مرد حطه صامت
    مشعل:اقول بس روح رد عليها..
    ابومحمد:يرد ع مين؟؟
    تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيه كلا تدق لعوزتني..
    ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيه هاه..
    تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت..
    مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن..
    .
    .
    جاتها وهيا لابسه عبايتها وبخوف:يمه..يمه..
    ام سعود بخوف:علامتس..
    سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث..
    ام سعود بخوف زياده:يالله..
    سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه..
    ام سعود:بس من الي بيوديك..اخوك احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبه دانه..
    سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم..
    ام سعود:طيب ببلغك ابوكي..
    سحر بخوف:لا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك..
    ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش..
    سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله..
    وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايه عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت..
    وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف..
    صعدت السيارة معه..
    يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي..
    سحر بدلع:منوره بوجودك..
    وحرك السيارة..
    .
    .
    حست بدخوله بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره..
    تركي:السلام عليكم..
    دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكم السلام والرحمه..
    تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقه:تعشيتوا..
    دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعه احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي..
    تركي:..........
    دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى..
    تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح....
    دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسك..
    تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصه للبيت..
    دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا..
    تركي:...........
    دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له..
    تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟
    دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ..
    تركي:........
    دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه
    تركي:توا منور البيت..
    ابو سعود بابتسامه:بوجودك..
    وجلسوا يتكلمون ودانه متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف
    .
    .
    سحر باعجاب:واو..حلوه شقتك ي قلبي..
    يوسف:يعني عجبتك..
    سحر:حييل..
    يوسف:قلبي افسخي عباتك ابا اشوف زينك
    سحر بدلع:تيب..



    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


      يوسف:قلبي افسخي عباتك ابا اشوف زينك
      سحر بدلع:تيب..
      وفسخت عباتها وفتحت لثمتها
      يوسف تنح على شكلها
      كانت لابسه بنطلون ضيق بلاك على بلوزة من حرير باللون البنفسجي كانت فارده شعرها وميك اب سنبل
      اقترب منها وبخبث:أبي اوريك غرفه النوم..
      ومسك يدها ودخلها لغرفه النوم وقفل الباب..
      سحر توترت:ليش قفلت الباب؟؟
      يوسف اقترب منها وهيا ابتعدت لورى
      حاولت تقاومه لكن للأسف
      سلب منها شرفها..
      كثير من الفتيات يقعن ضحايا في ايدي الشباب
      ويمشين على هواه قلبهن..
      الشاب يريد من الفتاة شيء واحد
      فلا تسمحي له بسلب شرفك..ووطء رئس اهلك بيك..والاهم غصب الله عز وجل عليك ولعنته..
      اسئل العفو والعافيه..
      .
      .
      ابوسعود:...........
      دانه كملت:هوا مشاء الله عليه..وربي كان ودي افاتح الموضوع مع ام سعود كما تقتضي الاصول بس
      زي منت عارف ام سعود ماتحبني ولا تبيني اكلمها..
      ابو سعود:الصراحه فاجئتيني ي بنتي..ماني عارف وش اقول لك..
      دانه:لاتقول شيء ي عمي..انت اسئل عنه وخلاص..وإزا حاب تركي يدخل ما في أي اشكال
      بقول له كمان هوا يسئل عنه..
      ابو سعود بابتسامه:ان شاء الله خير..انتي تعرفينهم عدل ي بنتي..
      دانه:انا اعرف ابو وام الولد بس معرف عن متعب ابدا..بس ام متعب دايم تمدحه لي..انا قولت يمكن ان ولدها منشان سذا امدحه ويمكن يكون صدق هوا منيح..انت اسئل عنه..
      ابو سعود:أي ان شاء الله..
      دانه:انت اسئل عنه لطلع زين كلم لطيفة وشوف شورها..
      ابو سعود:أي اكييد..بس زي مقلتي ي بنتي اباك تكلمين تركي عن متعب..لأن زي منتي عارفه انا معرف احد في الاحساء..
      دانه بابتسامه فرحت قلب عمها:ابشر بسعدك ي عمي..بقول له..وان شاء الله يكون من نصيب لطوف..
      ابو سعود قام:أي ان شاء الله..انا اترخص احين ي بنتي..
      دانه:توا الناس ي عمي..
      ابو سعود:وين توا الناس..طولت عليتس..احين الساعه 11 وشوي..تأخرت حيل ي بنتي..
      دانه:طيب..عاودها مره ثانيه..
      ابو سعود يمه الباب:ابشري ي بنتي..
      دانه:بحفظ الرحمن..
      سكرت الباب وشافته في الصاله يتكلم بالتلفون
      تركي حس بوجودها بصوت مسموع:بخير ي قلبي انتي..اخبار خالتي؟؟
      ام تركي:تسلم عليك..
      تركي:هههههه..وانا بعد مشتاق لك..
      ام تركي:وش تقول أنت..
      دانه انقهرت بس ما بينت مشيت يمه ورحت للمطبخ فتحت البراد وأخذت زبادي وجبت ليا ملعقة وجلست بالكرسي..
      تركي وهوا يطالع فيها:أي جمبي..
      ام تركي:عطني اياها..
      تركي وهوا يشوف دلعها بالأكل(اخ منها ذي..)وبصوت مسموع:دانه..دانه..
      دانه بدون نفس:خيرر..
      تركي:تعالي تلفون..
      دانه:مين..
      تركي:مدرري..
      دانه قامت ومشت بدلع ومدت يدها:عطني السماعه..
      تركي:مافي..جلسي هنا"وهو يأشر فوق حضنوا"..
      دانه بحيا خذت منه التلفون غصب وجلست يمه لان واير التلفون مو طويل:الوو..
      ام تركي:هلا والله بدانه..
      دانه استغربت اسلوبها:هلابش يمه..اخبارك؟؟
      ام تركي:بخير بعد ماسمعت صوتك..انتي كيفك ي بنتي؟؟
      دانه بنفس استغرابها:طيبه طاب حالتسس..
      تركي حط راسه بحضنه..
      دانه حاولت تقومه مقدرت..
      وبعد كم دقيقة خلصت من المكالمه..
      دانه وهيا تحاول تقومه:قوووم..ايش قعدك منسدح في حضني..
      تركي بثقل:ما أبا أقوم أنا سذا مرتاح..
      دانه:بس أنا مو مرتاحه..ويلا قوم..
      تركي بعناد:ما أبي..
      دانه عضت شفايفها وبغيض:صدقني حضن ليان أحسن..
      تركي(أموت أنا ع ألي يغارون)وبرود اقهرها:طيب استحمليني لين ما أتزوجها..
      دانه:............
      تركي كمل:أن تزوجتها بشبعها بدلع..ومراح أنام إلا بحضنها..
      دانه:..............
      تركي كمل:وراح أسافر معها شهر العسل.."وبتفكير"امممم أفكر انه يكون بباريس..ولا لندن "وقام من حضنها وعدل جلسته والتفت لها"أنا أبا رأيك لندن ولا بارريسسسس..
      دانه:..........
      تركي:طيب..وأنا بوديك معنا عشان تساعدين ليونه بشيل اغراضها..
      دانه بصدمه:نعممم!!
      تركي:أنا حجزت طيارة اليوم..وبكرا بإذن الله بنروح..
      دانه قامت:ليه تروح وياه وانت لسه معرست عليها..
      تركي بابتسامه عريضة:لأن العرس بيكون في باريس ي هانم..
      دانه:...........
      تركي:هاه وش قلتي؟؟
      تركي التفت لها وشاف عيونها تلمع:........
      دانه قامت وبقهر:مشكور مقصرت..بس أنا ما أبا اسافر..
      تركي:غصبن عنك بتسافرين..
      دانه بحده:وأنا ما أبا اسافر..
      تركي بعناد واصرار:صدقيني بتروحين..وغصبن عن ألي ما يرضى..
      دانه راحت يم الدرج والتفتت له وبدلع عفوي:ما أني رايحه..وبارك للهانم مقدما..
      وراحت لغرفتها ورمت حالها على السرير..وفجرت دموعها ألي ماسكتها من لما فتح سيره الزواج..
      .
      .
      وهي تروح وترد وهي متوترة بالزاف
      وتعاود تتصل بيها بس ما عم ترد عليها..
      لطيفة:...........
      ام سعود:احين لو درا أبوك انها خرجت من دون أذنه بيكوفنها..
      لطيفة:انتي اصلا ليه أذنتي لها انها تخرج من دون متشاورين ابويا..
      أم سعود بتوتره:قالت مراح تتأخر نصف ساعة وراح ترد..بس هيا تأخرت حييل..
      لطيفة:.........
      أم سعود بخوف:الله يستر بس..
      وزاد خوفها لما دخل أبو سعود
      أبو سعود:السلام عليكم..
      لطيفة:وعليكم السلام والرحمه..
      أم سعود بتوتر:وعليكم السلام..
      أبو سعود لاحظ توترها:علامك متوترة سذا؟؟
      أم سعود بتوتر زايد:ا....سحر..طلعت..
      أبو سعود بستغراب:لوين طلعت بهالوقت.."وبزمره" ومين سمح لها ومن من استئذن؟؟هاه
      أم سعود بتردد:أنا اذنت لها.."وباندفاع"قالت نصف ساعه وبترد..
      أبو سعود عصب:حتى لو خمس دقايق..المفروض تبلغيني..
      التفتوا لفتحت الباب القوية
      شدها من شعرها ورماها بالأرض بقوة..وفسخ عقاله وجاء بيضربها وهيا تصارخ وتبكي
      ام سعود منعته:ايشببك؟؟
      سعود بعصبيه:اتركيني خليني..اذبحها...اتركيني..
      أبو سعود بتفاعلك:أيشبك..ايش مسويه؟؟
      سعود والشرار يطلع من عيونه:ردي عليه ي كلبه...قولي له وين كنتي ي حماررره..
      سحر تشهق من البكى والخوف:يمممه..بعديه عني..اهئ..
      أبو سعود بنفاذ صبر:علامك معصب..ويش مسويه هيا؟؟
      سحر قامت عند امها وبخوف:يمه..تكفين بعديه عني..
      سعود بعصبيه:انتي شب ي كلب..أنتي تستحقي الذبح ع عملتك..
      حصه خافت أول مره تشوف سعود كذا..
      لطيفة خافت على حصه ومسكتها:يلا دخلي ليصير بيك شيء..
      حصه:..........
      سعود بشرارسه:بنتك المصوونه ألي تدافعين عنها..طالعه مع واحد و...استغفر الله العظيم..
      أبو سعود بصدمه:و ووش ي سعود تكلم..
      سعود بعصبيه:بنتك باعت شرفها..ووطت راسنا...
      أبو سعود بصدمه:شلووووون؟؟
      أم سعود بصدمه اكبر:لا سحر متسويها.."والتفتت لها"صح بنتي..
      سحر اكتفت بشهقان والأصياح
      أم سعود هزتها:تكلمي ليه ساكته.."وبنوحه"تكلمي قولي شيء..
      سعود سحبها من شعرها بقوة وعطاها طراخ قوي لدرجه انها طاحت بالارض
      وأبو سعود رفعها من الارض وكمل الباقي وبعصبيه:هذا اخر الثقة ألي عطتك اياها أمك..الله لا يبارك فيك ولا في امك..
      أم سعود بين دموعها وبصدمه:هذا نهايه الثقة فيك ي بنتي..
      لطيفة التفتت لامها ألي فقدت الوعي وهي تنتفض ويدها على قلبها..
      وبصراخ:يممممممممممه!!!!!
      .
      .


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


        أم سعود بين دموعها وبصدمه:هذا نهايه الثقة فيك ي بنتي..
        لطيفة التفتت لامها ألي فقدت الوعي وهي تنتفض ويدها على قلبها..
        وبصراخ:يممممممممممه!!!!!
        .
        .
        وضع يده على مقبض الباب ودخل بكل هدوء سمع شهقاتها عورة قلبه..
        اقترب منها وجلس بحافة السرير وهمس في اذانها:لا تبكين دموعك غالية علي..
        دانه عدلت جلستها وصوت قريب للهمس:ايش تبغا؟؟
        تركي مسح دموعها:ابا دانه..
        دانه بصوت قريب للهمس:وأنا ابا تركي..لي أنا وبس..
        تركي مسمعها:ايش قلتي؟؟
        دانه:أيش تبي فيني..ليان أحسن..روح لها..اهئ..
        تركي بابتسامه عريضه:دانه أنتي تغارين علي..
        دانه باندفاع:أي اغار.."انتبهت لكلامها"اقصد..
        تركي(وأخيرا اعترفت) باس خدها:فديت الغيران أنا..
        دانه بقهر:انا مغار..
        تركي:...........
        دانه كملت وبنفس قهرها:أنا اصلا مغار عليك ولا شوي..
        تركي صار يطالعها بنظرات حاده يتئمل ملامح وجها وجمالها ألي كل يوم يجذبه..وصارت تتكلم وتتكلم وتركي ولا ع باله..
        دانه:لما قلت لك أي اغار مكنت بوعيي..كان بالي بعيد..
        تركي:............
        دانه:وبعدين ليه اغار ومن من اغار..من ليان..هاهاهاي كثر منها..أنا مغار..
        تركي:.......
        دانه كملت:ولا حتى شوي..مغار..
        تركي:...........
        دانه استغربت سكوته وبصوت مسموع:انت سامعني..
        تركي:............
        دانه هزت كتفه:تركي..
        تركي انتبه لها:هه..نعم وش كونتي تقولين؟؟
        دانه انقهرت زود:أنت اصلا مو معي مع ليان..
        تركي كتم ضحكته:.......
        دانه كملت بنفس قهرها:ليان ألي ماكله عقلك..
        تركي ضحك بهستريه:هههههههههههههههههههههههه.. هههههههههههههههههههههه...
        دانه أنقهر لما شافته يضحك وقامت من مكانها ويم الباب:لو سمحت اطلع ابا انام..
        تركي:هههههههههههههههههههههههه..
        دانه بحده:ماشي اضحك على كيفك..أنا طالعه من هنا اصلا..
        وطلعت ورقعت الباب وهوا يضحك..
        .
        .
        كانوا ينظرون الدكتور..ولما جاهم توجهوا له
        لطيفة بخوف:وش فيها ي دكتور؟؟
        الدكتور عرف من شكله انه زوجها:انت زوجها ولا...
        ابوسعود بندفاع:أي انا زوجها..
        الدكتور:ممكن تتفضل معي بالغرفه شويا..
        لطيفة وحصه وسحر خافوا زود من كلام الدكتور عرفوا أن فيها شيء كبير..
        ودخل معه الغرفه..
        ابو سعود بخوف:طمني ي دكتور عسى خير..
        الدكتور:زوجتك الصدمه ألي جاتها سببت لها..
        "وسكت شويا"جاتها جلطه بالقلب..
        ابوسعود بصدمه:كييييييف؟؟
        ************
        سحر بين دموعها:ان صار في امي شيء مراح اسامح نفسي..
        سعود بحده:أن صار لها شيء مراح أرحمك ي حقيرة..
        سحر زادت بكى وضمتها لطيفة
        وبعد كم دقيقة طلع ابوسعود لهم..
        سعود قام:هاه طمني يبه ويش قال لك الدكتور..
        لطيفة بين دموعها:تكلم ي يبه..
        ابوسعود تنهد:قال أن الصدمه ألي جاتها سببت لها جلطه في قلبها..
        الكل بصدمه:كييييف؟؟
        سحر بعدم تصديق:لا..مستحييل..لايمكن.."وبنوحه" يممممممه...اهئ
        لطيفة:لا حول ولا قوة إلا بالله..
        سعود غمض عينه وبحزن:أن لله وأن إليه راجعون..
        سحر وهي تشد على ثوب ابيها وبنوحه:يبه قول أنك تمزح..يبه تكلم..لا تسكت..يبه قوول أن كل ذا كذب..أمي مجاتها جلطه صح..تكلم يبه..
        لطيفة حزنت ع وضع أختها بكت بصمت
        ابوسعود:ان لله وأن إليه راجعون..
        .
        .
        عند الساعه 5:20 فجرا
        فتح الباب وشافها قاعدة بسجادتها تقرأ قران ابتسم بلاشعور..حبها يزيد لشافها تصلي ولا تقرأ المصحف
        انتظرها لما خلصت طوت سجادتها والتفت له وشهقت:بسم الله..
        تركي بابتسامه:بسم الله عليك..خوفتك..
        دانه:.........
        تركي:المهم مبغى إلا نصف ساعه على موعد الطيارة..جهزي نفسك..
        دانه:شكلك مصر أني اروح..
        تركي:أي اكيد..واحين روحي جهزي حالك لاتفوتنا الطيارة..
        دانه تكفتت:اسفه مراح اروح..
        تركي بعناد:دانه ما نبي نعيد هرج امس..وكوني مطيعه وجهزي.."وبتفكير"لا خلاص أنا برتب اغراضك..
        دانه:............
        فتح دولابها وطلع لها ملابس والتفت لها:ذول ولا مره شفتك لابستهم..
        دانه:شريتهم اخر مره و....
        انحرجت لما شافته يفتحهم وكانوا شبه فاضحين..
        تركي بخبث:اعجبوني اباك تلبسينهم عندي..
        ودخلهم في الشنطه..
        دانه بحيا:ويش تسوي..رجعهم ماأبا البسهم..
        تركي قاطعها:كيفي..أنا ابيهم..وبعدين طالمه ماتبين تلبسينهم ليه شاريتهم؟؟
        دانه:.......
        تركي:طيب لا تلبسينهم بخلي ليان حبيبتي تلبسهم..
        عورها قلبها لما ذكر اسمها اكتفت بالسكوت..
        رحت غيرت لبسي ولبست بنطلون بلاك على تيشيرت وردي وفيه روسومات باللون الأسود وصندل فلات بلاك ولبست عبايتها وهي حزينة..
        وركبت معه السيارة ووصلوا للمطار وصعدوا الطيارة..
        تركي لاحظ توترها والتفت لها:ايشبك؟؟
        دانه بخوف:خايفه..
        تركي:أنتي ركبتي الطيارة من قبل ولا؟؟
        دانه:ولا مره..وخايفة..
        تركي بابتسامه:متخافين أنا معك..
        دانه:وهذ ألي مخوفني..
        تركي:ههههههه..
        جات المضيفه وطلبت ان نقفل جولاتنا ونربط الاحزمه..زاد خوفي وقتها..
        لما اقلعت بلا شعور مسكت يد تركي وشديت عليها وعيوني مغمضه..
        تركي ابتسم من مسكه يدها وشد عليها زود..
        ولما طارت الطيارة حست بيدها ع يده وخرتها على طول وحطتها بحضنها..
        وكان السكوت سيد الموقف..ومن الهدوء نامت
        وستيقظت من نومها على صوته:دانه..قومي وصلنا..
        عدلت عبايتها ونزلت الشال ع عيونها..
        ومسك يدها حاولت توخر يده من يدينها بس مقدرت وشد على يدها زياده
        دانه بألم:تركي هد يدي..تراك تعورني..
        تركي:اجل لا تشلين يدي منك عشان معورك..
        ووصلنا للفندق وكان بفخامة راقيه بتدريج لون الأورنج والبني وديكورات راقيه تزين صاله الاستقبال..
        وعيت على صوته ولمسه يده:يلا دخلي..
        ودخلت لأرى الغرفة لا تقل جمالا عن صاله أستقبال الفندق جذبها لون المفرش الجريئ ألي كان باللون العنابي والأبيض تركي لاحظ على دانه ان المكان ابهرها:عجبك..
        دانه:كثير..
        تركي:بحجز لليان غرفه افخم من سذا..
        دانه تغيرت ملامح وجها وبصمت:تيب.......
        تركي:......معندك تعليق على كلامي..
        دانه:ابدا..
        تركي:انزين..أنا اسبح قبلك ولا؟؟
        دانه:لا أنا بسبح قبل..
        تركي:انزين..
        ورحت طلعت لي ديشمبر وخذت لي دوش
        تركي جلس على حافه السرير وفتح الشنطه وطلع لي ملابس ألبسه..
        وبعد كم دقيقة طلعت من الشور..
        تركي:واخيرا..مصارت سباحة..المهم ابيك تلبسين ألي طلعته لك..
        دانه التفتت لسرير وشافت الملابس وبحيا:عفوووا..أنا ماأبا البس سذا..
        تركي:أن ملبستيه كووفنتك..
        دانه:وانت مغير تكوفن..هذا شغلتك..
        تركي:هههههه..يلا ماني مطول..
        ودخل على التوليت..
        وسرحت شعري ووزعت البودرة الذهبي اللامعه في جسمي في مناطق معيه..
        وعطرت جسمي بمعطرات خاصه للجسم من نكتار بخلاصه التوت..ولبست
        كان لبسها بنطلون سكيني بلاك..وتوب أحمر كرزي ربط من فوق العنق..وصندل عالي أحمر وفيه فيونكه من الخلف..واسوار عريضه حمراء..وسيحت شعرها وفردت على اكتافها..وميك اب كان سنبل..رسمت عيونها كرسمه عيون القطه بالاي لينر وكثفت المأسكار السوداء وعدسات زرقاء وبلاشر وردي ناعم وغلوس احمر صريح وحطت بخدها قريب من شفتها حبه خال صايره جنان عليها..
        وختمت زينها بعطرها المفضل ليدي مليون
        وهي تشوف الساعه ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..


        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


          وهي تشوف الساعه ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..
          ورحت طقيت عليه الباب:تركي..مصار حمام..
          تركي طلع:خلصت اووف منك..
          والتفت لها انبهر بشكلها وريحتها تسرح واناقتها الجذابه..
          دانه استحت من نظراته..
          تركي:قمر وربي أنك قمر..
          دانه بحيا:صدق..يعني عجبتك..
          تركي حوطها من خصرها:اكيد..انتي بكل الحالات تعجبيني..
          وصار يتئمل بملامحها وبجمالها:صايره غير..
          دانه بابتسامه:وش ألي غير..
          تركي بنظرات حايره:مدري..بس فيه شيء غير..
          دانه:.....مدرري!!
          تركي دقق بلامحها:اي..حاطه حبه خال..
          دانه:ههههه أي..حلوه ولا شينه..
          تركي:تجنن لا تشلينها..
          دانه بحب:طيب..أهم شيء أنها عجبتك..
          تركي باس يدها:فديت قلبك بس..يلا لبسي عباتك
          دانه:وين بنروح؟؟
          تركي يم التسريحه وهو يجفف شعره:بنروح نتفسح بهالجواء الحلوو..
          دانه بحماس:وناسه..
          تركي اكتفى انه يبتسم..
          دانه اشغلت نفسها بتنظيم ملابسه..والتفتت له:أباك تلبس ذا..
          تركي وهو يعطر نفسه:وليه؟؟
          دانه:بيصير حلو عليك..أصلا الأسود يجنن عليك..
          تركي بأبتسامه:بس الأسود يعني..
          دانه:لا..الأزرق والأبيض والرمادي..الألوان الداكنة حلوه عليك..
          تركي بنفس ابتسامته:ابشري راح ألبسه..
          دانه ردت له الأبتسامه..
          وبعد كم دقيقة التفتت له..
          انبهرت بشكله
          تركي حط يده على خصره وبغرور:اجنن صح..
          دانه بانبهار:بالزاف..تجنن..
          تركي ابتسم لها:ادري..أي صح..لبسي جكيتك..ترى الجو برد برا..
          دانه خذت جاكيتها الأسود:أي احين بلبسه..
          لبست عبايتها وقبل مطلع التفت لي:نزلي الشال شوي..
          دانه:بس أنا منزلته..
          تركي:معليه نزلي شويا..ماأبا احد يشووفك..
          دانه:...........
          تركي:ايش رايك تلبسين قفزات..
          دانه باندفاع:لا..خلاص..بنزله..
          تركي:ههههههه..أي زين كذا..
          ومسك يدها..ونزلنا ووقف التاكسي لنا..لما اشر تركي..
          وبعد كم دقيقة وصلنا لأحدى المقاهي
          تركي:يمكن يكون شكله مو ذاك الزوود لكن طبخهم وتقديهم جنان..
          دانه:ليه أنت رايح هنا من قبل!!!!
          تركي:أي رحت..مع سهى..
          دانه:.....الله يرحمها يارب..
          وجلسنا على احدى الطاولات المطله على حديقة بديعه الجمال..
          دانه بانبهار:روووعه وربي..
          تركي:يعني المكان عجبك!!!
          دانه:أي وربي انه يددنن..
          تركي:تصدقين أن سهى مكانت تحب شكله..تحب الأشياء الفخمه والراقيه..
          دانه حطت يدها على يده:أي شيء أنت تدخل فيه اكيد بيكون روعه..وثق أنه بيعجبني وراح احبه..
          تركي عرف الفرق بين دانه وسهى..
          سهى تحب الفخامة والترف والأشياء المبالغة فيها..حتى لو اكلهم مو حلو اهم شيء ان المكان حلوو
          اما الدانه فهي تحب وتميل لتواضع والاصاله..
          تركي:اديش فرق شاسع..
          دانه:..........
          تركي:بينك وبينها فرق كبير..
          دانه:بيني وبين من؟؟
          تركي:بين سهى وبينك..محب اقارن..بس الحق ينقال..فيك صفات أحسن من صفاتها..وبالزاف بعد..
          دانه:هههههههه..حلوه كلمة بالزاف ع لسانك..
          تركي بابتسامه:أنتي الحلا كله..
          وجاء القارسون وطلب تركي الفطور ألي يعجبه..
          وبعد مفطرنا رحنا للحدائق المترفه..
          وجلسنا في احدى الكراسي الخشبيه المتقنه الصنع
          دانه بفرحه:واو..مو مصدقه أني رحت لباريس..وناسه وربي..
          تركي تعجب من فرحتها:ترى ذا ولا شيء بنسبه للحدائق الثانية..هناك حدائق راقيه اكثر..
          دانه ببرائه:بس أنا عاجبتني ذي..
          تركي:هههه ي قلبي أنتي..أنتي تقولين سذا لأنك ماشفتيهم..
          دانه:يعني أنت رحت لهم..
          تركي:اووووه..كم مره اروح لهم وحفظت أماكنهم بعد..إلا أن جانهم مغيرين ولا مطورين فيها شيء..ذا شيء ثاني..من ماتت سهى مرحت لباريس..
          دانه بهمس:الله يرحمها..
          تركي التفت لها:بس تدرين..لما ماتت حزنت وبكيت بعد..وقلت ليه تتركني بهالدنيا..وكان ودي اموت..من بعدها..
          دانه باندفاع:بسم الله عليك..
          تركي وبحب:بس تصدقين مكنت ادري أن بيجي يوم أحب واعشق أكثر من حبي لسهى..
          دانه:مين تحب؟؟
          تركي(أنتي..أنتي وبس):أحب ليان..
          دانه تغير ملامح وجها ونزلت دمعه حارة ع خدها بس مشفها تركي لأنها متغطيه..
          كانت متنسيه سبب جيتها لهناء ولما تذكرت بدأ الحزن يتملكها..
          وبصوت اقرب للبكاء:طيب..الله يسعدكم يارب..
          تركي بابتسامه:الله يبارك فيتس..وأباك أنتي تكونين عند المقدمه في الزواج..
          دانه:........
          تركي:مو تعتذرين سامعه..
          دانه قامت وهي كاتمه شهقاتها:أبا اروح للتوليت..
          تركي:أي طبعا..شوفيه قدامك تبين اوصلك..
          دانه قاطعته:لا شكرا..
          وراحت للتوليت وعيونه تراقبها..
          تدري أن البكاء في الحمام مو زين بس مقدرت تكتم دموعها اكثر من سذا..محبت تطول بالتوليت وطلعت..وغلست يدها..
          وهي طالعه بتروح لتركي شافته مع 3 بنات
          انقهرت واقتربت منه:جيب
          تركي التفت لها وابتسم وقربها منه وحوطها بين خصرها:هلا قلبي..تأخرتي..
          البنت الاولى e:شكرا لك سيدي..
          تركيe:لا شكر على واجب..
          وراحوا..
          دانه بغيرة واضحه:وأيش عندك تكلمهم..
          تركي:هما سئلوني عن احدى المقاهي..
          دانه تحضرت:يا سلام..احين بين كل الموجودين جاتك أنت وسئلتك..
          تركي:اي وايشبها؟؟
          دانه:ويعني انت تعرف المقاهي كلهم..
          تركي:أي المقهى ألي سئلتني عنه عرفته..
          دانه قاطعته:أي هين..هما جاينك لأنك حلو..مو منشان يسئلونك..ايش رايك تغير لبسك..لأنه مو عاجبني ابدا..
          تركي كتم ضحكته:مو أنتي ألي اخترتيه لي..
          دانه:بس احين امعنت النظر فيه مو عاجبني..
          تركي حوطها من خصرها:تغارين علي ي دانه؟؟
          دانه:لا..
          تركي:طيب..يلا نتمشى دحين..عندي أماكن خاطري اوريك اياها..
          .
          .
          الدكتور:أنا عملت لها معاينه أنزيمات القلب في الدم من باب التأكد من الفحص..بس للأسف هيا فيها الجلطة..
          سحر بشهقه:أنا السبب..
          الدكتور:ذا أمر مكتوب من الله..الحمدلله أنها جلطه مو وفاه مره وحده..بس ألي أبا اعرفه..ايش الصدمه ذي ألي خلتها تنجلط مره وحده..
          ابو سعود:لا حول ولا قوة إلا بالله..
          لطيفة بحزن:طيب ي دكتور متى تطلع من المشفى؟؟
          الدكتور:لشفت ان حالتها مستقرة بإذن الله بتطلع..بس انتوا لا تضايقونها..وابعدوا عنها المشاكل والهموم..عشان ميزداد وضعها سوء..واجوا منكم أنكم ماتتأخرون في الزيارة..
          سعود تنهد:ان شاء الله..
          .
          .
          ام تركي في التلفون:ان لله وأن إليه راجعون..
          أم راشد:كان الله بالعون..
          أم تركي:يمكن تكون خيره..
          أم راشد:أن شاء الله تكون خيره لها..
          وبعد مخلصت من الكلام..
          امينة:أنتي متأكدة من كلام خالتي..
          أم تركي تنهد:أي..
          مياسه:ذي عقوبه من رب العالمين..
          ام تركي وامينة:...........
          مياسه كملت:على ألي سوته لدانه من قبل..ومندري وش عقاب الساحرة سحر..ربك يمهل ولا يهمل..
          ام تركي وامينة:............
          مياسه كملت:ربك كريم..لكنه كمان شديد العقاب..وذا الجلطه اكيد عقووبه من رب العالمين..يمكن تتوب بعدها ايش دراكم..
          امينة:أي ان شاء الله تتوب..
          ام تركي تتذكر اول مشافت دانه:الله لايوريكم ذاك اليوم ألي جيت لبيتها وطلبت اني اشوف دانه...وربي انها خلتها كنها خدامه محترقه..
          امينة ومياسه:هههههههه..


          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


            ام تركي تتذكر اول مشافت دانه:الله لايوريكم ذاك اليوم ألي جيت لبيتها وطلبت اني اشوف دانه...وربي انها خلتها كنها خدامه محترقه..
            امينة ومياسه:هههههههه..
            ام تركي كملت:مسودتها..وملبستها ملابس شتويه..والريحه كنها بصل مثرم..وألي يقهر لما سئلتها كم عمرها قالت 30 سنه..وهيا وعلي عليها في 21 سنه..
            مياسه:كنك بديتي ترجعين في صف دانه..
            ام تركي تنهدت:أنا أذنبت بحقها..وأذنبت أكثر لما أجبرت تركي انه يتزوج ليان..مراح اسامح نفسي على هالعمله..
            أمينة:لا تقولين سذا ي امي..أنتي ما تدرين وش الخيرة فيه..
            .
            .
            كانت جالسه في السرير وهيا تضحك:ههههههههه..الله يقطع بليسك بس..الصراحه أنا لزوم اهني امينة على مشعل..
            خالد:هههههه..خطير ذا وربي..الله يسعدهم يارب..
            هيله:اميين يارب..
            وصاروا يسالفون وفي وسط حديثهم..انفتح الباب:مصارت مكالمه..
            هيله نقزت من مكانها:بسم الله..
            أم هيله:يلا لبسي عباتك ترى بنروح عنك..
            هيله:قلبي أنا بسكر..باي..
            أم هيله:يلا عشان نأخذ قياستك للفستان..ترى زواجك قرب ي بنت..
            هيله:دقيقة واجهز..
            .
            .
            كان منسدح في سريره وهو مبتسم
            مشعل:اه ي قلبي..متى بس يجي يوم الخميس..مشتاق لها..
            وقاطع تفكيره صوت جواله..
            ورد:هلا بالشايب..القاطع..
            ابومحمد:الشايب بعيونك..
            مشعل:ههههه..
            ابومحمد:أنت بالبيت احين..
            مشعل:أي..حياك..
            ابومحمد:اجل افتح الباب..
            مشعل:هههههه..أنت كلا تسويها فيني..دقايق بس..
            وراح لأمه وقال لها لا تدخل في المجلس..ودخله بالمجلس..وبعد السلام..
            مشعل لاحظ أن أبو محمد فيه شيء:علامك ي أبومحمد؟؟
            أبومحمد:بدخل بصلب الموضوع..
            وقال له الخبر ومشعل مفجوع منه
            مشعل:أنت متأكد..
            أبومحمد تنهد:أي متأكد..
            مشعل:وانت وش دراك؟؟
            أبو محمد:انت ناسي ان ديرتنا صغيرة والخبر الشين يوصل أكثر من الخبر الزين..
            مشعل مسح على شعره:أن لله وأن إليه راجعون..ذي أكيد استخفت كيف تبيع شرفها..
            أبو محمد:الصراحه مكنت أبي يصير فيها سذا..بس الظاهر أن حنا تأخرنا بخطتنا مع وليد..
            مشعل:وطت راس اهلها"وبقهر"مدري كيف أن في بنات كذا..استغفر الله العظيم بس..
            أبو محمد:أنا كلمت وليد وقلت له يروح يسافر..أخرنا بسفرته..
            مشعل:يسافر!!
            أبو محمد:أي..عشان البعثه..
            مشعل:اها..الله يوفقه يارب..
            وسكتوا شويا
            أبو محمد:مو تأخذ امينة وتقطنا على جنب..كان اتولاك..
            مشعل:هههههههه..قصدك مراح اعرفك..
            أبو محمد:بعددد..زين انك قلت لي..عشان ابلغ البنت واقولها لاتوافق..
            مشعل بأندفاع:لا..لا خلاص أنا اعرفك..
            مشعل وأبومحمد:هههههههههههههه..
            .
            .
            سحبها من شعرها وقطها في الارض:اسمعي ي كلبه..طلعه من هالبيت مافيه..ومكالمات برضوا ممنوع.."وبزمره"وين جوالك ي حقيررة..
            قامت بتعب وبألم ومدت له جوالها
            سعود:أنا قالت حصه من أيام بس أنا مصدقتها..لأني توقعتك واعيه وتفهمين..لكن طلعتي غبيه وحقيرة ومالك أي معنى..
            لطيفة وبيدها الصحن:جبت لك العشاء..
            سحر بهمس:ما أبي..
            سعود بحقارة:عسى دوم..وفرتي..أنتي يبي لك أحد يذبحك..ع ألي سوتيه ي قليله الادب..
            وطلع من الغرفه..
            ولطيفة اقتربت منها وضمتها وهي تشوف أختها كيف تشوهت من الضرب..
            أمسحت على شعرها..
            .
            .
            في مدينه العشاق (باريس)
            دانه بأعجاب شديد:واو..جنان وربي..
            تركي:ألي يشوف برج إيفل ميندم...جمال بديع..
            دانه:بالزاف ميندم.."وبأندفاع"أبا اصورك..
            تركي بابتسامه:اوكي..
            طلعت الكاميرا من شنطتي وهوا يعمل حركات.. كنت مبسوطه بالزاف بهالسفر..مبسوطه لأنها معاه..وتعيسة لأنه بيأخذ ليان..
            ضلت ساكته وهوا يتكلم..
            تدرون وش الشيء ألي يقهر لسافرتي للخارج
            أن الكل يناظرك بنظرات غريبه وبسخريه كل ذا منشان أني لابسه عباتي..بس ما يهموني أنا معتزه بحجابي..رضى ربي ولا رضى الناس..
            دانه:تركي..
            تركي:عيونه وروحه..
            دانه:ما أباك تقول هالكلام..
            تركي:........
            دانه:لا تقول عيونك ولا روحك..ما أباك تقول كلام أنت ما تعنيه..طيب..
            تركي(بس أنا اعنيه):طيب..قولي وش تبين؟؟
            دانه بضيم وقهر وعله بقلبها:متى بيكون زواجك؟؟
            تركي:أنا حجزت القاعة..ونظمت كل شيء..مبغى كثير..
            دانه بنفس ضيمها وقهرها:طيب..أنا أبي أرجع للفندق..تبعت من كثر الحوسه..
            تركي دخل أصابعه بأصابعها:اوكي..
            دانه(ليه تركي تعاملني زي سذا..ليه تعاملني بحب وأنت ما تكنه لي؟؟)
            رجعنا للفندق
            تركي التفت لها:أنا بروح اطلب منهم يجيبون لنا العشاء..
            وطلع
            فسخت عباتي وأنا مستغربه منه يقدر يكلمهم من التلفون ويقول لهم عن العشاء بس ليه نزل؟؟
            ************
            تركي:اعذرني ي مشعل..لأني سكرت السماعه بس محبيت دانه تدري بالموضوع..أخاف تتضايق..
            مشعل:متوقع أنها بتتضايق حيل..المهم مقلت لي متى بترجع..بديت اشتاق لك..
            تركي:اخ منك ي الكذاب..مشتاق هاه..قول أن ملكتك قربت..وتبينا نرد عشانه..
            مشعل:هههههه..مشكلتك أنك عارفني..
            تركي:هههههه..أخبار الأهل؟؟
            مشعل:الحمدلله..بس فيه موضوع ثاني..
            تركي:موضوع ثاني!! وش هوا؟؟
            مشعل:موضوع سحر...
            **********************
            عطرت حالها وجلست تلعب بأصابعها وهي متوترة تقول له لا يأخذ ليان ويطلقها بس حرام تطلب هالشيء.. بس فكره أن تركي بيكون مولها تتعبها وتبكيها وتقهرها..
            نزلت دمعه على خدها الناعم..
            دخل ولا حست بيه..شافها وهي منزله راسها ولمح دمعتها وبخوف:دانه..ايشبك تبكين؟؟
            دانه اسرعت ومسحت دموعها
            تركي نزل لمستواها:دانه..يعورك شيء..
            دانه(قلبي يعورني بالزاف..)وبهمس:لا مافي شيء..بس أشتقت لشايب..
            تركي بابتسامه:وتبكين عاد..خوفتيني عليتس..ولا تزعلين أحين ادق عليه..
            دانه:لا المكالمات غاليه بالخارج..وبعدين محنا مطولين هنا ما..أنت لتزوجت بيها أنا أبا ارد لسعودية..
            تركي:بس أنا بأخذ شهر كامل عسل..
            دانه بصدمه:شهرر!!
            تركي:أي..أنا أبي اشوفك كل يوم..
            دانه بصوت قريب للهمس:تركي أباك تطلقني..
            تركي بصدمه:كييف..أنتي اكيد استخفيتي..
            دانه(أنا اكيد بستخف إزا شفتك مع وحده غيري):أباك تطلقني..
            تركي بقهر:طلاق مافيه..لو يحطون السيف برقبتي مطلقتك..
            دانه زادت بكى:اهئ..اهئ..
            تركي ضمها لصدره وبحب:أنا ما أبي اشوف دموعك..وأنسي أمر الطلاق نهائيا..لأني أبيك تكونين بذمتي..ولأني....."وبهمس غير مسموع"أحبك..
            دانه بنوحه:بس أنا أباك تطلقني..
            تركي:.............
            دانه كملت وهي ترفع شعرها الحرير من وجها:عندك ليان أيش تبي فيني..أنا لحد الان مو فاهمه..أيش تبغا فيني..طلقني وافتك..
            تركي:أنتي ليه تقولين سذا؟؟
            دانه بأندفاع:فكره أنك بتصير لغيري أنا مرضاها ولا أريدها.."والتفتت له"حرام عليك ي تركي..ليه تعذبني؟؟ طلقني وافتك..وأنا اوعدك أني مراح ازعجك..
            تركي:..............
            دانه بين دموعها وبجرح:طلقني..وأفتك ايش تبغى بعوار الرأس..
            تركي باس دموعها وبحزن:تدرين ويش ألي معور قليبي..
            دانه:.............
            تركي:لشفت دموعك..أحترق لبكيتي..انذبح ولا أسمع كلمه الطلاق بلسانك.."ومسك يدها"أنتي متعرفين قيمتك عندي...أنا لما حسيت أني بفقدك كنت بموت..
            دانه بأندفاع:لا تقول سذا..بسم الله عليك..يجعله فيني ولا فيك..دانه تضيع بدونك..
            تركي بحزن:وتركي بيموت لبعدتي عنه..
            دانه حطت يدها على خده:لا تقول سذا ي قلبي..أنت بتتزوج ليان صدقني منت بحاجه لي..
            تركي بقهر:فكرتي فيني لطلقتك ويش بيصير فيني..فكرتي بشعور الجوري لدرت أنك تبين تطلقين..والشايب هوا ألي بينقهر زود لأن بعد ألي سواه بينا والتخطيطات بتروح على الفاضي..ولدرى بهالخبر يمكن يصير فيه شيء..لاسمح الله..
            دانه مسحت دموعها:أنا ما أبا أفكر بأي حد..أبا أفكر بنفسي..
            تركي انصدم من كلامها:متوقعتك كذا ي دانه..ابدا متوقعتك سذا ابدا..الصراحه أنتي صدمتيني..
            وقام وراح خذ بجامته وراح ع التوليت لبس ثيابه وطلع من التوليت وانسدح في السرير وخفت على النور..
            دانه راحت لبست قميصها النوم


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



              كان متكشخ ودخلت عليه أمه وفي يدها المبخر:كلللووووووووش.. وأخيرا بشوفك عريس ي ولدي..
              حصه ومشعل:هههههههههههه..
              حصه:يمه ترى ذي ملكه بس..
              أم مشعل:ادري..وقريب العرس أن شاء الله..
              مشعل بحماس:أي أن شاء الله..
              حصه:هههههه..متحمس حدك..
              مشعل:أي بالزاف..
              حصه:بعدد علمتك على ذي الكلمه..
              مشعل:اصل دانه مبغى حد متعلم منها ذي الكلمه..ههههه.."والتفت لها"يلا خلصوا..ماني نتأخر..يلا عجلوا..
              أم مشعل:أحنا مخلصين من زمان انت ألي كل شوي تطالع روحك بالمرايه..كنك مراهق..
              مشعل:ههههههه..لتزوجت بصير رضيع..
              الكل:هههههههه..
              *******************
              كانت متوترة حدها وهتان لاحظت عليها هالشيء:وبعدين معك..ألي يشوفك احين يقول أنك متزوجتي قبل..
              مياسه:بس ذا غيرر..ألي بيجيها حبيب قلبها مشعل مو أي احد ثاني..
              هتان وهيله:هههههههههههه..
              هيله:بعدد..والله وقمنا نحب..
              امينة:لا توتروني أكثر من ماأنا متوترة..
              ابومحمد دخل:يلا مخلصتي..ماشاء الله وش هالجمال ي بنتي..
              امينة بحيا:تسلم ي جدي..
              ابومحمد باس جبينها وبتأثر:الله يسعدك يابنتي..
              امينة بحب:اميين/وياك يارب..
              أبومحمد:يلا ي بنتي..وقعي..
              امينة مسكت القلم ويدها ترتجف ووقعت بقناعه..
              ووقع مشعل والابتسامه لاتفارقه..
              تركي ضم خويه:مبرووك ي خوي..
              مشعل:الله يبارك فيك..
              تركي بقهر:لزوم تردني من يومين العسل..
              مشعل:هههه..اجل تبيني املك وأنت مو معي..
              تركي:ادري بيك تحبني..
              مشعل:مالت..
              الكل:ههههههههههههههههههه..
              راشد:انتوا ماتتغيرون ابدا..حتى في يوم ملكتك ماتجوز عن طبعك مع هالعله ترووك..
              تركي:عله بعينك..
              مشعل:مسمح لك تغلط على اخو المدام..
              الكل:ههههههههههههههه..
              تركي:يعني لوغلط عادي..بس لأني اخو المدام متسمح..مالت عليك بس..
              ابومحمد:هههههه..عاد لا أوصيك ببنتي حطها بعيونك الثنيت..وأن محطيتها بعيونك الثنتين بطيتهم لك..
              مشعل:ههههه..أبشرر..المدام بقلبي وبعيوني..
              دخل تركي على اخته وبارك لها وبابتسامه:مبروك ي اختي..
              امينة بحيا:الله يبارك فيك..
              تركي:يلا..
              امينة بخوف:خايفه ي خوي..ما أبي اشوفه..
              تركي بابتسامه:لزوم ي اختي..أنتي مشفتيه من مساع يقول روح نادها..بس الشايب مخلاها مغير يقول له حطها بعيونك..هههههه...لين ماطفره..
              امينة بابتسامه توتر:طيب لاتخليني..
              تركي مسك يدها:ابشري..
              ودخلها بالمجلس
              مشعل فز قلبه لما شافها
              كانت بقمه جمالها
              كانت لابسه فستان تركواز علاق ماسك من الصدر وفيونكه بلاك تحت الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بلاك وميك اب اوفر بتدريجات الازرق والاسود وكثفت الماسكار السوداء وعدسات رماديه..وشعرها كان كيرلي..
              صاير شكلها جنان
              امينة بصوت قريب للهمس:السلام عليكم..
              أبو محمد ومشعل:وعليكم السلام والرحمه..
              أبو محمد:تعالي جنبي ي بنتي..
              تركي(الله يعينك على الشايب ي مشعل..هههههه..بيطلع له قرون)وقام عنهم..
              أبومحمد يمد لها المويه:شربي ي بنتي.."والتفت له"اخبارك ي مشعل؟؟
              مشعل(من مساع عندي ولا سئلني عن احوالي..اخ منك...صدق شايب):طيب..انت كيفك؟؟
              أبو محمد:طيب ي ولدي..كان ودي اطلع بس رجولي مو شايلتني..كبرت بالعمر..
              مشعل بهمس مسموع:من زمان أنت كبرت بالعمر..يعني من احين توك كابر..
              أبو محمد بق عينه:وش قلت؟؟
              مشعل باندفاع:اقول تبيني اشيلك..عشان تحل عني..
              أبومحمد:لا بعد عشر دقايق شيلني..ما أباك تشيليني احين..
              أمينة تخليت الموقف أن مشعل يشيل ابومحمد وصارت تضحك بداخلها..
              مشعل(الله يعيني بس..)
              *******************
              ام تركي:اقول ي بنتي مافي شيء بالطريق..
              دانه بحيا:لا..
              تركي توه داخل وبخبث:بيصير قريب أن شاء الله..
              دانه شب وجها من الأحراج والحيا..
              وجلس يم امه وعيونه عليها وهو يتفحصها بنظره..
              دانه مكانت تدري انه يطالع فيها اندمج بالسوالف مع مياسه والمها وفجر
              طاحت عينها بعيونه..توترت من نظراته..حست نفسها كنها بدون ملابس..
              نزلت راسها بحيا..
              المها لاحظت نظرات تركي لها ألي بياكلها أكل بنظراته.. ابتسمت وقامت
              فجر:على وين؟؟
              المها:بروح على التوليت..
              فجر:تيب..
              راح على التوليت مكانت تدري بألي يطالع فيها بأعجاب..
              مقدر ينزل عينه من حلها..
              كانت لابسه فستان اورنج قصير بدون اكمام تزين الفستان رسمه وقصه مميزه عند مقدمه الصدر..وصندل عالي بلاك ربط لنصف الساق وميك اب سنبل.. وشعرها مسيحته على اكتافها..
              حست أن في أحد يطالع فيها التفتت وشافته
              و مشاف إلا غبرتها..
              دخلت عندهم وحاولت تبين لهم أنها طبيعيه
              ************
              انقهر منه:شكلك تعبت ي أبو محمد..روح ادخل..
              أبو محمد باندفاع:بالعكس أنا مستانس ولا فيني شيء..صحتي زي البم..
              مشعل انقهر منه ودق على تركي ينجده..
              ودقايق إلا تركي دخل وهو يشوف ملامح مشعل الي باين من شكله انه وشوي وبينفرج..
              تركي راح لأبو محمد:تبيك دانه..
              أبو محمد قام:دام تبيني الدانه..أنا اترخص..أدري أنكم بتحلفون علي أني اجلس بس ويش اسوي..
              مشعل باندفاع:لا ابد..مراح نحلف..روح فمان الله..
              ابومحمد وتركي:هههههههههههههه..
              تركي:حرام عليك ي جدي طفرته..
              أبومحمد:أنا غرضي أنه مينسى هاليوم..
              مشعل باندفاع:ابد..مو ناسي..يلا بحفظ الرحمن..
              تركي:ههههههههه..أنا متأكد انه مو ناسي..يلا دانه بتزعل ان تأخرت..
              أبومحمد بضحكه:يلا..
              اول مطلعوا قام من مكانه وراح جلس يمها امينة انتفضت مسك يدها:عمري انتي بردانه..
              امينة بصوت قريب للهمس:لا..
              مشعل شد على يدها:واخيرا صرتي زوجتي,.,
              امينة:........
              مشعل باس خدها:ي قلبي أنتي..
              **********
              دانه:أنا قلت سذا متى؟؟
              تركي دزها:أي أنتي ألي قلتي أنك تبينه"وغمز لها"
              الجوري بأندفاع:بابا ليه انت تغمز؟؟
              ابومحمد:يعني كنت تكذب عشان مشغل..
              تركي:يازينك وانتي ساكته ي بنتي..
              دانه:هههههههه..
              الجوري مدت لسانها
              دانه شلت من يدها الحلا:وسختي يدك..تعالي نروح للتوليت..
              ووديتها للتوليت وغلست يدها وتركي جاء وراي منتبهت له
              دانه:يلا انا بتنظرك اوكي حبيبتي..
              الجوري في التوليت:اوكي..
              كان الفستان يفصل مفاتن جسمها باللون الاسود والزهري هاينك وبأكمام طويله منفوخه شويا ومزمزم من الاكمام وفيه فيونكه صغيره زهريه اللون..وماسك من الصدر والخصر ويوسع من تحت وتحت الصدر فيونك مايله على جنب شويا باللون الزهري..صندل عالي زهري وميك اب اوفر باللون البني والزهري وعملت بف لشعرها..
              كانت شكلها ختيرر..
              تركي ضمها من ورى..انتفضت وبخوف:بسم الله..خووفتني..
              تركي باس خدها:بسم الله عليك..
              دانه التفتت له وبابتسامه:عندك شيء؟؟
              تركي:كيف عرفتي؟؟
              دانه:قلبي قال لي؟؟
              تركي:فديت قلبك بس..
              دانه بابتسامه:يفداك كلي..
              تركي:مقدر أجي اليوم للبيت بدري..يمكن اتأخر..
              دانه بزعل:بس أنا قلت لك من امس أني أبي اسوف حفله..
              تركي باس يدها:معليه ي قلبي أنتي..ماني مطول معهم..
              دانه:يعني ضروري تروح..
              تركي:الربع بيسونها اليوم..عشان يحتفلون بملكه اخوكي مشعل..
              دانه مدت بوزها وبدلع عفوي:تيب بس لاتتأخر..
              تركي ضاعت علومه:دانه ارحميني..ترى مقدر انا ع هالدلع..
              دانه حوطته من رقبته:لا تتاخر عندي لك هديه حلوه..وأبا افاجئك بيها..
              تركي بحماس:صدق..ويش هيا؟؟


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                دانه حوطته من رقبته:لا تتاخر عندي لك هديه حلوه..وأبا افاجئك بيها..
                تركي بحماس:صدق..ويش هيا؟؟
                دانه:لا تتأخر منشان تعرف..
                تركي حوطها من خصرها:يلا قولي..
                دانه بعدت عنه وخذت الجوري وبدلع:لا تتأخر عشان تعرف..
                تركي خقق:ي لبيييييه بس..
                دانه:هههههههههههه..
                .
                .

                .
                .
                راحوا لأحدى المجمعات الراقي وراحوا يتمشون
                تركي ومشعل وماجد وخالد وراشد
                راشد:اقول ايش رايك تتلايط بس..
                خالد:هههههه..والله حالتك حاله تعالوا ومدري وش وفي النهاية مخترت المكان..
                ماجد:ايش رايكم أنا ألي اختار..
                خالد:لا انا بختار..
                تركي:لا انت ولا هو..أنا بختار..
                وصار هواش على اختيار المكان
                مشعل بصوت مسموع:خلاص..أنا بقول مين يختار؟؟
                الكل متحمس والتفتوا لصوت وراهم:أنا ألي بختار..
                مشعل بصدمه:انت!!!
                ابومحمد بابتسامه:أي انا..اجل ي الثور انت وياهم تسون حفله ولا تعزموني..تعالوا أنا عاجبني هالمكان..
                مشعل تنهد:ي دين الله..مدري ويش مسوي أنا بدنياي عشان ربي يعاقبني فيه..
                ابومحمد بق عينه:احين أنا عقاب..أنا اعلمك..
                مشعل باندفاع:لا..خلاص..انا ذي الكلمه محبها احس انه يتعلق بقلبي امينة..
                الكل:هههههههههههههههه..
                ابومحمد بضحكه:ذا المكان حلوو..ايش رايكم؟؟
                تركي:طالمه أنت اخترته ي شيخنا..خلاص..
                ابومحمد بمزح:أي هذا الكلام الزين..اتعض ي اخ مشعل..ولا ورقه طلاقك بتوصلك...
                الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه...
                مشعل:لا احلف بس..
                *******************
                ليان بهم:وربي أني مخنوقه..اصلا أنا بالموت طلعت..ميرضى لي اخوي..
                زياد:ي قلبي انتي..انسي..خليه يولي انتي احين معي..
                ليان بأبتسامه:وربي محد مسعدني غيرك..
                زياد:اسمعي بقول لك نكته..
                ليان:وش؟؟
                زياد: في محشش راح لم بقالةقال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعيالبقالة:اي قاله المحشش:الله يشفيك
                ليان:ههههههههههههههههه....احب نكت المحششين..
                كان جالس مع ربعه وسمع ضحكتها..ضحكتها تشبه ضحكه ليان..
                التفت ومن هيئتها عرف انها هيا ليان بذاتها انصدم وعلى طووول قام واقترب منهم:ليان!!
                ليان رفعت وجها وانصدمت:اخوووي..
                تركي:ايشبه قام رشوود؟؟
                خالد:مدري..
                ليان بخوف:اخووي اسمع انا...
                راشد بعصبيه:ايا الكلبه..وعطاها طرراخ..
                قام ابومحمد وتركي وبعدوا عنها
                تركي مو عارف مين ذي:ايش تسوي أنت؟؟
                راشد بعصبيه:خلني اكوفنها الكلبه..
                زياد شرد من صارت الهوشه..
                ابومحمد:استهدي الله ي راشد..انت تعرفها؟؟
                راشد شدها من يدها:ذي اختي الكلبه..
                تركي بصدمه:ليان!!!
                .
                .
                ام متعب:أنا كلمت دانه عن لطيفة..
                متعب بحماس:صدق..
                أم متعب:أي..بس أنت اصبر لأن لزوم يسئلون عنك..قالت لي أنتظري كم يوم وراح يردون علينا..
                متعب:يعني البنت زينه يمه..
                أم متعب:عليها اخلاق وادب وحسن تعامل مع الناس..تبارك الرحمن..ويش نبي اكثر من سذا ي ولدي..
                ابومتعب:أنا متأكد انهم بيوافقون عليك..
                متعب بابتسامه:أكيد مو أبوي ياسر..اكيد بيوافقون..
                ابومتعب:الله يسعدك ياولدي..قد ماتسعد أبوك بحسن كلامك معه..
                ام متعب:اللهم اميييين..
                .
                .
                شافت الساعه تعلن عن دخلو الثانيه عشر ونصف..
                ودقت على تركي بس ميرد خافت عليه..
                ودقت على هتان وقالت لها ان ماجد بعد لحد الان مجاء.. خافت أنه يمكن صار له شيء..
                .
                .
                حذفها وهيا تصارخ
                جات ام راشد تركض وهي مغطيه نفسها بالجلال:علامكم؟؟
                راشد بحده:يمه أنتي ايش ألي خلاك تطلعينها؟؟
                ام راشد بخوف:وايش بيها؟؟ ويش مسويه؟؟
                راشد شد شعرها:بنتك الكلبه طالعه مع واحد متعرفه..
                ام راشد بصدمه:كييف؟؟؟ اهي قالت لي انها بتروح مع امجاد خويتها..
                ليان بصراخ:وخرر عني..
                ابومحمد بعده:استهدي بالله..لاتذبحها ي ولدي..
                تركي جاء بيكوفنها بس إلا بيد ابومحمد:خلاص انت الثاني..
                تركي بحده:صدق أني انغشيت بيك ي الكلبه..تروحين لواحد متعرفينه ولا يعرفك...ولا بعد في مقهى راقي ومكان عام...
                وشد شعرها وبحده:أنتي طالق ي ليان..
                ليان بصراخ:لا ي تركي..لا تطلقني..ابوس رجلك..تركي أنا احبك..اترك دانه الغبيه..اخذني أنا..انا لاتاخذها هيا..
                راشد عطاها طراخ:شب ولا كلمه..
                تركي بحده:اسمح لي ي راشد..أنا مقدر اكمل معها..
                وطلع ووراه أبو محمد..
                أبو محمد:تركي..تركي..
                تركي وقف وهو شاد على نفسه:نعمم..
                أبومحمد:مراح اسمح لك تروح وانت بهالحاله..امش معي..اركب سيارتي..
                تركي:ب....
                أبو محمد قاطعه:اركب بلا هرج زايد..
                ************
                ودخل البيت وهوا كاتم تضايقه..
                مهما كان ميحبها بس هيا تظل بنت خالتوو وكانت زوجته..
                صعد فوق ودخل
                فاحت من الغرفه عطور فواحه
                شموع مضئه وورود جوري منثورة ومبعثره ع ارجاء الغرفه..
                ابتسم بلاشعور والتفت لصوتها:نورت الغرفه..
                تنح على شكلها
                كانت لابسه فستان فوشي قصير لنصف الساق توب بدون حمالات ضيق من الصدر ومن الخصر وصندل عالي فضي شكلها صاير جنان
                ضمته وبخوف:ليه مترد علي ي تركي؟؟ايشبك؟؟
                تركي شدها زود على صدره:مكنت اقصد ي قلبي انتي..بس مسمعته..
                دانه بخوف حطت يدها على خده:تركي بيك شيء؟؟
                تركي:فيني اني مشتاق لتسس..
                دانه بحيا:ي قلبي انت..
                تركي دورها:كل هالزين لي انا..
                دانه:عجبتك..
                تركي:كم مره اقول لك..انتي بكل الاحوال تعجبيني..
                دانه مدت له قميصه:البس..
                تركي:اوكي..
                وراح لبسه..
                دانه اقتربت منه:قول ليا ايش صار لك؟؟
                تركي:مصار إلا كل خيرر..
                دانه:متأكد ي تركي؟؟؟
                تركي:أي..
                دانه بدلع:مدري ليه احس انك تسسسذوب..
                تركي بابتسامه عريضه بانت فيه غمازته:أنا تسسذووب..افا..
                دانه بنفس دلعها:أي..ليه متبي تقول ليه؟؟
                تركي سحبها لحضنه وباس يدها:أنا مو مبي اقول..أنا نسيت..فقدت الذاكره نسبيا..
                دانه بدلع:هههههههه..مو لهدرجه عاد..
                تركي ذاب بضحكتها:ي قلبي أنتي خفي علي..
                دانه بحيا:أنت ألي قلبي..
                تركي بخبث:تحبيني ي دانه؟؟
                دانه:............
                تركي:دانه ردي علي تحبيني؟؟
                دانه:أنا ما أحبك..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                  دانه:............
                  تركي:دانه ردي علي تحبيني؟؟
                  دانه:أنا ما أحبك..
                  تركي بصدمه:كييف؟؟
                  دانه بابتسامه:أنا اعشششقك..مواحبك..
                  تركي بفرحه:خوفتيني ع بالي أنك متحبيني..
                  دانه:بلى احبك..ولا أبي احد يأخذك مني..أنت لي أنا وبس..
                  تركي حوطها من خصرها:وأنتي لي أنا وبس..
                  دانه بحزن في نبره صوتها:بس طالمه أن زواجك قرب..أبا اقول لك حاجه..
                  تركي:..........
                  دانه قامت من حضنه وسكتت شويا والتفتت له:تركي..
                  امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيريانصدم من كلمتها وظلت تردد في باله
                  امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
                  امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
                  امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
                  امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

                  دانه بين دموعها:امانه لاتطلع..
                  قيدي الي علقه وقتي ب بابي
                  ابي منه لحظه وحده اتحرر..
                  اشتعل بك وانطفي بك
                  وبزحمة انفاسك ادفا.. واتدثر

                  صحت الصبح على صوت حبيبها
                  تركي بابتسامه:صباحك جوري ي قلبي..
                  دانه بابتسامه حب:صباح الخير ي روح روحي..
                  تركي باس جبينها:اشتقت لتس..
                  دانه عدلت جلستها وهي تلف اللحاف بجسمها العاري:صدق..
                  تركي بابتسامه صادقه:انا اشتاق لك حتى لو كنتي معي..يلا قومي اشتقت لتس..
                  دانه بابتسامه:اوكي..بروح اسبح واجي..
                  تركي بخبث:تبين اساعدك..
                  دانه بحيا:لا شكرا..
                  تركي غمز لها:متأكدة..
                  دانه قامت من السرير:أي متأكدة..
                  دخلت على التوليت قبل مايمسكها
                  تركي:وين بتروحين مني..
                  دانه:هههههه..يصير خيررر ي سلحفاة..
                  تركي:انا اوريك من السلحفاة..
                  .
                  .
                  كان عندهم جمعه..وكان نفس اليوم يوم جمعه
                  كلنا كنا متلامين..
                  فجر وهتان وامينة وهيله ولطيفة وام متعب وام تركي والمها وبنات امينة فرح وعبير وأنا معهم وبنتي الجوري كانت بجنبي..
                  همست لي:تبيك امي؟؟
                  دانه:انا!!
                  لطيفة:اي تبيك وبالحالكم بعد؟؟
                  قمت ودخلت غرفتها ألي صار لي مده لم ادخل فيها شفتها مطروحه الفراشه وباين التعب من ملامح وجها وكان الشال فوق راسها
                  دانه:السلام عليكم..
                  ام سعود:وعليكم السلام.."وبترحيب وبابتسامه"هلا والله ببنتي دانه..حياك ادخلي..
                  استغربت من اسلوبها قمت اتلفت يمين يسار بس مافي احد عرفت ان الكلام موجه لي لامحال له..
                  طلبت مني اني اجلس بالقرب منها وجلست
                  مسكت يدي:ادري ي بنتي أنتي مالي الحق أني اكلمك ولا اقول لك شيء..ادري اني اذنبت بحقك..ودمرت حياتك بثقتي ببنتي وقساوتي عليك..
                  دانه:.............
                  ام سعود وعيونها تلمع:اباك تسامحيني ي دانه..حللي وبيحي مني..
                  دانه:.............
                  ام سعود بابتسامه خلتني اتئثر:حللي وبيحي مني ي دانه..اليوم أنا حيه..بكرا يمكن أكون ميته..
                  دانه باندفاع:بسم الله عليك ي مرت عمي..
                  أم سعود:سامحيني ي دانه..
                  دانه بابتسامه نزلت من عينها الدموع:محلله ومباحه ي مرت عمي..محلله ومباحه..
                  أم سعود تنهدت براحه والأبتسامه لا تفارقها:الله يريح بالك زي مريحتي بالي ي بنتي..كنت متردده وخايفه أنك متسامحيني..
                  دانه:ويشه الكلام ي مرت عمي..ربك يسامح..من أنا منشان ما أسامحك..كلنا سواسيه ي مرت عمي..
                  أم سعود:والله أنك اصيله ي بنت رشا..احين عرفت بس ليه مرت زوجي تحب رشا أكثر مني..عمتني الغيرة..بس احي نادرتك ليه تحبها...الطيبه والتواضع والمسامحه من طيبكم ومعدنكم..


                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                    أم سعود:والله أنك اصيله ي بنت رشا..احين عرفت بس ليه مرت زوجي تحب رشا أكثر مني..عمتني الغيرة..بس احي نادرتك ليه تحبها...الطيبه والتواضع والمسامحه من طيبكم ومعدنكم..
                    ومدت يدها لي واقتربت منها وضميتها..باست راسي وتئسفت حزنت وضعها وفي هالوقت دعيت ربي أنه يشفيها..
                    ودخلت سحر ولطيفة
                    اقتربت مني..
                    دانه بابتسامه:تعالي لحضني ي الشينه..
                    سحر ابتسمت بصدق واقتربت مني وضميتها
                    سحر بين دموعها:أنا اسفه ي دانه..حقكك علي..اسفه لاني خرب بينك وبين تركي..ادري الاسف ماينفع احين..
                    دانه قاطعتها:خلاص ذا من الماضي..
                    أم سعود:مبرووك ي بنتي..
                    لطيفة بحيا:أنتي دريتي يمه..
                    أم سعود عدلت جلستها وبهدوء:أي قال لي وفرحت كثير يكفي أنه من أهل الأحساء..وذا شرف كبيرر..مبروكت ي بنتي..
                    لطيفة نزلت راسها بحيا:الله يبارك فيك..
                    دانه بابتسامه:مبروك وعقبال سحر يارب..
                    سحر وطت راسها وبحزن:أنا انتهيت ي دانه..من يبي وحده ضيعت شرفها..ووطت راس ابيها..أنا ضيعت نفسي ي دانه..خلاص..
                    دانه:لا لاتقولين سذا..أنتي ماتدرين المستقبل ايش يخبي لك..خلي عندك امل كبير..ادعوني استجي لكم..ادعي ربك أنه يسهل عليك..ويعطيك ألي فيه الخير..
                    سحر حست بالامل والثقه من كلام دانه:ان شاء الله..اوعدك اني مفقد الامل..شكرا دانه لأنك سامحتيني..
                    دانه اكتفت انها تبتسم
                    دخلت ام تركي:انتي هنا وأنا ادور عليك..ترى تركي محذرني وقال لي لا تتحركين كثير..وأنا اقول تعالي معي..
                    أم سعود بابتسامه:أي شهر انتي ي بنتي؟؟
                    دانه:الخامس..
                    أم سعود:ماشاء الله مو مبين ي بنتي..الله يسهل عليك يارب..
                    دانه:اميين يارب..
                    في اشهر الاولى من حملي تزوجت هيله وخالد وهيا الان حامل في شهرها الاول..فرحت لها كثيرر
                    وامينة ومشعل تزوجوا بعدهم بشهر وهما سعيدين ولله الحمد..
                    وحصه ولدت وجابت بنت حلووه اسعدت قلب ابوها سعود..^^ ويفكر يجيب الثاني الله يسعدهم يارب..
                    أبومحمد الله يخليه لنا ويطول بعمره ما تغير نفسه..
                    أم سعود تابت وعفى الله عما سلف..
                    أبو سعود بطل عن فكره الزواج بعد ماتغير اسلوبها معه..
                    سحر تزوجت من واحد ملتزم حبها كما هيا..وقبل بوضعها..سبحان الله مابعد الصبر إلا الفرج..
                    لطيفة تزوجت متعب وربي بارك بحياتهم..ورزقهم بولد مزيون على امه..
                    راشد خذ المها بعد مشيب راسه من كلام ابومحمد حطها بعينك لاكوفنك..ههههههه
                    وبعد خمس سنووات
                    دانه تركض:ماأبي ابي البسه..
                    تركي يتوعد فيني:أن لبستيه كووفنتك..
                    دانه:بس أنا احب سبوونج بوب..
                    تركي بابتسامه:صرتي أم ومزلتي بزره..اعقلي ي حرمه..
                    دانه مدت بوزها:ماأبا..
                    تركي خذ منها البلوزة وبابتسامه عريضه:بلا شغل اطفال وروحي اخمدي..
                    انسدحت بالسرير وأنا مقهورة منه..وتميت نصف ساعة أتلفت بالسرير واتقلب مجاني النووم..
                    قمت من السرير ورحت جبت موويه عشطانه وربي..
                    شافني ماسكه الموويه بيدي
                    تدرون وش سوا
                    كب الموي
                    وقال
                    تعال أرويك من ريقي يابعد روحۑ


                    أحييييه x_x:$
                    وبكذا انهيت روايتي الثانيه(امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري)
                    للكاتبه:ساندرا /Sandra-kas
                    لا احلل ولا استبيح للي ينقل روايتي دون ذكر اسمي

                    تمت بحمد الله وتوفيقه....

                    محبتكم الابديه: ساندرا ^^

                    تعليق

                    • sajedh
                      عضو ماسي
                      • Jul 2011
                      • 1392

                      • -

                        غيابي إن لم يجلله
                        الموت
                        فثقوا
                        بعودتي


                        -

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      الله يعافيك بيت مكة يوديك حقوق الدعوة محفوظة لاحد يسرقها
                      قرأت البارت وانشاء الله ابرجع احط تقريري بأقرب فرصة
                      محبتك :
                      ساجدة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...