رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة
الجزء الحادي عشر
حطها على السرير ..
وقعد يطالعها ويتأملها لوقت ..
بعد وقت أخذ عطر ورشه على باطن يده وقربه لانف غلا .. اللي كانت غايبه عن
الوعي تماما .. رش مره مرتين شوي صحت .. لما صحت نزل العطر على الطاوله
الصغيرة اللي جنب مكان غلا ..قعدت تطالع فهد بس بغير وعي منها ..
فهد : الى هالدرجه قربي مايناسبك ويرعبك .. مامدى مسكتك الا أغمى عليك ..
كانت غلا ساكته تحس نفسها دايخه .. وكل شي أمامها كأنه ضباب ..
فهد : غلا ..
طالعت فيه وكأنها بدت تسترجع اللي صار وصار تشهق بشكل حتى فهد خاف منها
وعليها ..
فهد : غلا .. لاتخافين ..
غلا وصوتها مقطع : وخ ر .. وخر .. وخر ..
فهد : لا تخافين ..
غلا وهي تحط يدينها على وجهها : الله يضيعك يافهد ..
فهد بعصبيه : لاتدعين .. أنا أرتكتبت ذنب لاني حبيتك .. جاوبي ..
غلا: الله يأخذك ..
فهد: لحظه .. لحظه .. غلا ..
غلا : ضعيتني يالحيوان الله يحرق قلبك وقلب ود ..
فهد بصدق : والله ماسويت لك ولاشي .. ماغير أملي عيوني بمشاهدك يانظر عيني ..
غلا وهي مومصدقه وتبكي : أحلف ..
فهد : والله مالمستك .. الحين ممكن تستمع بوقتنا ..
غلا وهي تقوم : والله أنك تهبى ..
فهد مسك يدها وبعصيبه : لاتخليني أفكر بشي ثاني .. والله محد يقدر يفكك من
يدي .. والله ياغلا أن ماقعدتي وسكتي لاخليك تندمين على قد شعر رأسك ..
غلا تمسح دموعها وبثقه بالله سبحانه وتعالى : الله بينجيني منك ومن كل شر ..
هزت هالكلمه فهد :.............
قامت غلا : ...............
فهد الشيطان لاعب براسه : منتي بطلعه قبل ماخذ لو شي بيسط ..
قرب شفايفه منها لكن الرد كان من غلا كف .. كان أقوى من نفس غلا ذاتها .. حتى
هي انصدمت من نفسها كيف أعطته واحد بحجم فهد كف وهي وهو بالغرفه لوحدهم ..
فهد وعيونه تطاير شرار : قد هالكف ..
شالت غلا العطر على فهد كانه مريض وهو يبهجم عليها وضربته على رأسه ..وشافت
الدم يطلع ..
سلمت نفسها وفهد كان يتحلطم عليها ..
طلعت من غرفه ود على الحمام ( وأنتم بكرامه ) ..
طالعت بوجهها .. مرا احمر وانفها محمر .. قامت غسلت وجهها كله .. ولقت
مناديل مسحته ..
نزلت مع الدرج وعلومها علوم ..
نزلت للمطبخ ولقت عمتها .
أم فهد: غلا شفيه وجهك محمر كذا ..
غلا خافت بس حبكت السالفه : أبد ياعمه بس حسيت بحكه شوي رحت غلست وجهي ..
عمتها : ياحبيتي أنتبهي لنفسك .. حصني نفسك ..
غلا: أن شاء الله ياعمه ..
شوي الا تطلع عمتها على دخلت ود للمطبخ وأنصدمت ب غلا ..
غلا بسرعه سحبتها من يدها وصفقتها كف على وجهها بنفس حجم كف فهم أو أو أكثر
شوي ..
غلا وهي تبكي وصكت باب المطبخ : تدخلين أخوك علي ياللي ماتستحين .. ترضين
أدخل واحد من أخواني عليك ..
ود وهي ماسكه خدها وتبكي بدلع : والله لتندمين ..
غلا: ماعقب هالندم ندم يابنت العمه ..
ود : طيب ياغلا طيب ..
تركتها غلا وطلعت ..
على العشا راحت غلا تتعشى عشان ماتزعل عمتها .. أستغلت ود الفرصه ..
واحت للمخيم وأخذت شنطه غلا وطلعت جوالها ولقت أسم تركي مسجل بأسمه تركي ..
أخذت الرقم وطلعت لغرفتها ..
مالقت الا دم على فراشها خافت ..
راحت لفهد غرفته لقته يجمع أغراضه .. وحاط شاش على جبهته ..
ود بخوف : فهد أشفيك ..
فهد بصوت مرا ضايق : بسافر .. توني كلمت أبوي وقلت له أني سافرت خلاص ..
ود : ليه ..
فهد : بس ..
ود شهقت : فهد .. وش الجرح اللي في راسك ؟؟؟
فهد:من بنت عمتك .. يله عن أذنك ..
وطلع مع الباب الخلفي للمطبخ عشان ماحد يشوفه وهو بحالته ..
دخلت ود غرفته ..
وضغطت رقم تركي ..
دق مره مرتين ..
رد تركي : نعم ..
ود بخوف : الو ..
تركي : نعم ..
ود : معي تركي ..
تركي عقد حواجبه وقام من مكانه بعيد عن المكان اللي كان قاعد فيه : معك تركي
.. من معي ..
ود وهي ترجف : مو مهم .. أبي أقولك أنت تعرف وين غلا ؟
تركي : وش تبين منها ؟
ود : أنت تعرف اول وين المحترمه زوجتك ؟
تركي تنرفز : أحترمي نفسك ؟
ود: أسمع لاتسوي فيها شخصيه .. زوجتك ببيت عمتها أم فهد حبيها الاولي ..
وكانت قبل شوي معه بالغرفه ..
تركي صارخ : بنت .. شقاعده تخرفين
!!
ود : مو مصدق دق الحين وشوف وينها ..
سكر تركي وكل عفاريت الدنيا جات بوجهه .. أجل تخونيني ياغلا ومامدى كلمنا مع
بعض أسبوعين ..
دق على غلا ..
غلا: هلا تركي ..
تركي ويحاول يكون صوته طبيعي : هلا .. وينك ..
غلا: ببيت عمتي ..
كأن أحد صك تركي على جهه .. أجل الكلام صدق ..
تركي : جهزي نفسك الحين بأخذك ..
غلا : أوك ..
بغرفه غلا وتركي ..
أول مادخلوا ..
مسك يدها وقال بهمس : الا الخيانه ..
غلا دمعت عيونها بسرعه : تركي ..
تركي: أسمي لاتطرينه على لسانك .. فاهمه .. مامدى تزوجنا عشان تخويين ؟ (صارخ
) مامدى تزوجنا مامدى ؟؟!
غلا: شقاعد تقول ؟ ! فهمني ..
مسك شعرها وقال بصراخ : أسمعي مثلك مايشرفني تقعد معي .. لكن أحتراما لنفسي
ولاهلك راح أستر عليك الين وقت معين وتالي أرجعي لاهلك .. ويدي ماراح أزيدها
وسخ بلمسك !!
دفها( رماها ) بأقوى ماعنده عن حافه سريرهم ودخلت
راحه(باطن ) يدها بحديده ذهبيه على شكل مثلث وحاده ..
وطلع من غير ماينتبه لحبيبه قلبه ..
بالرياض ..
أم دانه : ترى أم نايف خطبتك لولدها ..
دانه باستهبالها ركضت عند أمها : قولي والله .. لاماصدق .. اخير بفتك من
العنوسه
أمها تطالع باخواتها : الحمدلله يارب عندي بنت هبله ..
خالتها مها : هههههههههههههههه
أمها : تضحكين بلا ربي مابلاك بمثل مابلاني ..
دانه : هع هع والله أني اخقق .. المهم بجد أحد خطبني خخخخخ ..
خالتها : ايو الله قبل شوي أمه وجداته كانوا هنا ..
دانه سحبت يد بنت خالتها نجد وقعدت وقالت بخوف: لا ويه مابي أتزوج أخاف انا
.. بعدين خلي ادج شوي وبعدين زواج ..
أمها: الولد بكره بيجي لابوك معه خواله وعمه ..
دانه : يمه سلامات
أمها : كيفك والراي رايك ..
دانه : مني متزوجه ..
جات جدتها وجلست: ورى ماتعرسين ..اللي مثلك ماسكين بيوت ..
دانه : لاجدتي مالي خلق مسؤليه ..
جدتها : لا والله وافقي .. جدته (تقصد نايف) توصين وتقول لي مانبغى نفوتها من
يدينا تقصدك ..
أمها : بسم الله عليك وانا أمك صرتي مره .. والحين سنك سن حلو ومناسب للزواج
..
خالتها مها : شوفي نجد تزوجت ولد عمها بعد ماخلصت ثالث والحمدلله مرتاحه هذي
هي أسأليها ..
أبه ا
الساعه 11 بالليل ..
تو جاو أهل تركي من عند عزيمه ..
ريوف: بروح أشوف غلو ..
أمها: بنت يمكن ناموا ..
ريوف: لاوين خالي مستحيل الحين .. بروح
طلعت ريوف لغرفه غلا وتركي دقت الباب ماحد فتح ..
غلا : ريوف .. تعالي ..
دخلت ريوف وأنفجت يد غلا كلها دم وغلا وجهها أحمر مرا بس ماقاعده تبكي
..أنصدمت .. وبسرعه راحت عندها ..
غلا : ريوف بليز جيبي لي مويه بارده أو ثلج ..
ريوف دمعت عيونها : وش اللي سو بيدك كذا ؟! غلا شوفي الفتحه اللي فيها ..
غلا تحس نفسها مخدره من الالم بس صابرة : طحت ياريوف .. بس تكفين جيبي ثلج ..
قامت ريوف جابت ثلج ونادت خالتها رهف ..
رهف : يمه غلا تخوف الفتحه الي بيدك .. وين تركي .. بدق عليه الحين ..
غلا: لابليز رهف بحط الثلج وبنام ..
ماأهتمت لها رهف ودقت على تركي ..
تركي بصوت ضايق : نعم ..
رهف: تركي وينك ؟
تركي : بالبيت ..
رهف: تعال لغرفتك ..
تركي ببرود: ليه؟
رهف : تركي ماشفت غلا ويدها شفيها ؟!
تركي فز من مكانه : شفيها ؟
رهف : تعال وشوفها ..
حطها على السرير ..
وقعد يطالعها ويتأملها لوقت ..
بعد وقت أخذ عطر ورشه على باطن يده وقربه لانف غلا .. اللي كانت غايبه عن
الوعي تماما .. رش مره مرتين شوي صحت .. لما صحت نزل العطر على الطاوله
الصغيرة اللي جنب مكان غلا ..قعدت تطالع فهد بس بغير وعي منها ..
فهد : الى هالدرجه قربي مايناسبك ويرعبك .. مامدى مسكتك الا أغمى عليك ..
كانت غلا ساكته تحس نفسها دايخه .. وكل شي أمامها كأنه ضباب ..
فهد : غلا ..
طالعت فيه وكأنها بدت تسترجع اللي صار وصار تشهق بشكل حتى فهد خاف منها
وعليها ..
فهد : غلا .. لاتخافين ..
غلا وصوتها مقطع : وخ ر .. وخر .. وخر ..
فهد : لا تخافين ..
غلا وهي تحط يدينها على وجهها : الله يضيعك يافهد ..
فهد بعصبيه : لاتدعين .. أنا أرتكتبت ذنب لاني حبيتك .. جاوبي ..
غلا: الله يأخذك ..
فهد: لحظه .. لحظه .. غلا ..
غلا : ضعيتني يالحيوان الله يحرق قلبك وقلب ود ..
فهد بصدق : والله ماسويت لك ولاشي .. ماغير أملي عيوني بمشاهدك يانظر عيني ..
غلا وهي مومصدقه وتبكي : أحلف ..
فهد : والله مالمستك .. الحين ممكن تستمع بوقتنا ..
غلا وهي تقوم : والله أنك تهبى ..
فهد مسك يدها وبعصيبه : لاتخليني أفكر بشي ثاني .. والله محد يقدر يفكك من
يدي .. والله ياغلا أن ماقعدتي وسكتي لاخليك تندمين على قد شعر رأسك ..
غلا تمسح دموعها وبثقه بالله سبحانه وتعالى : الله بينجيني منك ومن كل شر ..
هزت هالكلمه فهد :.............
قامت غلا : ...............
فهد الشيطان لاعب براسه : منتي بطلعه قبل ماخذ لو شي بيسط ..
قرب شفايفه منها لكن الرد كان من غلا كف .. كان أقوى من نفس غلا ذاتها .. حتى
هي انصدمت من نفسها كيف أعطته واحد بحجم فهد كف وهي وهو بالغرفه لوحدهم ..
فهد وعيونه تطاير شرار : قد هالكف ..
شالت غلا العطر على فهد كانه مريض وهو يبهجم عليها وضربته على رأسه ..وشافت
الدم يطلع ..
سلمت نفسها وفهد كان يتحلطم عليها ..
طلعت من غرفه ود على الحمام ( وأنتم بكرامه ) ..
طالعت بوجهها .. مرا احمر وانفها محمر .. قامت غسلت وجهها كله .. ولقت
مناديل مسحته ..
نزلت مع الدرج وعلومها علوم ..
نزلت للمطبخ ولقت عمتها .
أم فهد: غلا شفيه وجهك محمر كذا ..
غلا خافت بس حبكت السالفه : أبد ياعمه بس حسيت بحكه شوي رحت غلست وجهي ..
عمتها : ياحبيتي أنتبهي لنفسك .. حصني نفسك ..
غلا: أن شاء الله ياعمه ..
شوي الا تطلع عمتها على دخلت ود للمطبخ وأنصدمت ب غلا ..
غلا بسرعه سحبتها من يدها وصفقتها كف على وجهها بنفس حجم كف فهم أو أو أكثر
شوي ..
غلا وهي تبكي وصكت باب المطبخ : تدخلين أخوك علي ياللي ماتستحين .. ترضين
أدخل واحد من أخواني عليك ..
ود وهي ماسكه خدها وتبكي بدلع : والله لتندمين ..
غلا: ماعقب هالندم ندم يابنت العمه ..
ود : طيب ياغلا طيب ..
تركتها غلا وطلعت ..
على العشا راحت غلا تتعشى عشان ماتزعل عمتها .. أستغلت ود الفرصه ..
واحت للمخيم وأخذت شنطه غلا وطلعت جوالها ولقت أسم تركي مسجل بأسمه تركي ..
أخذت الرقم وطلعت لغرفتها ..
مالقت الا دم على فراشها خافت ..
راحت لفهد غرفته لقته يجمع أغراضه .. وحاط شاش على جبهته ..
ود بخوف : فهد أشفيك ..
فهد بصوت مرا ضايق : بسافر .. توني كلمت أبوي وقلت له أني سافرت خلاص ..
ود : ليه ..
فهد : بس ..
ود شهقت : فهد .. وش الجرح اللي في راسك ؟؟؟
فهد:من بنت عمتك .. يله عن أذنك ..
وطلع مع الباب الخلفي للمطبخ عشان ماحد يشوفه وهو بحالته ..
دخلت ود غرفته ..
وضغطت رقم تركي ..
دق مره مرتين ..
رد تركي : نعم ..
ود بخوف : الو ..
تركي : نعم ..
ود : معي تركي ..
تركي عقد حواجبه وقام من مكانه بعيد عن المكان اللي كان قاعد فيه : معك تركي
.. من معي ..
ود وهي ترجف : مو مهم .. أبي أقولك أنت تعرف وين غلا ؟
تركي : وش تبين منها ؟
ود : أنت تعرف اول وين المحترمه زوجتك ؟
تركي تنرفز : أحترمي نفسك ؟
ود: أسمع لاتسوي فيها شخصيه .. زوجتك ببيت عمتها أم فهد حبيها الاولي ..
وكانت قبل شوي معه بالغرفه ..
تركي صارخ : بنت .. شقاعده تخرفين
!!
ود : مو مصدق دق الحين وشوف وينها ..
سكر تركي وكل عفاريت الدنيا جات بوجهه .. أجل تخونيني ياغلا ومامدى كلمنا مع
بعض أسبوعين ..
دق على غلا ..
غلا: هلا تركي ..
تركي ويحاول يكون صوته طبيعي : هلا .. وينك ..
غلا: ببيت عمتي ..
كأن أحد صك تركي على جهه .. أجل الكلام صدق ..
تركي : جهزي نفسك الحين بأخذك ..
غلا : أوك ..
بغرفه غلا وتركي ..
أول مادخلوا ..
مسك يدها وقال بهمس : الا الخيانه ..
غلا دمعت عيونها بسرعه : تركي ..
تركي: أسمي لاتطرينه على لسانك .. فاهمه .. مامدى تزوجنا عشان تخويين ؟ (صارخ
) مامدى تزوجنا مامدى ؟؟!
غلا: شقاعد تقول ؟ ! فهمني ..
مسك شعرها وقال بصراخ : أسمعي مثلك مايشرفني تقعد معي .. لكن أحتراما لنفسي
ولاهلك راح أستر عليك الين وقت معين وتالي أرجعي لاهلك .. ويدي ماراح أزيدها
وسخ بلمسك !!
دفها( رماها ) بأقوى ماعنده عن حافه سريرهم ودخلت
راحه(باطن ) يدها بحديده ذهبيه على شكل مثلث وحاده ..
وطلع من غير ماينتبه لحبيبه قلبه ..
بالرياض ..
أم دانه : ترى أم نايف خطبتك لولدها ..
دانه باستهبالها ركضت عند أمها : قولي والله .. لاماصدق .. اخير بفتك من
العنوسه
أمها تطالع باخواتها : الحمدلله يارب عندي بنت هبله ..
خالتها مها : هههههههههههههههه
أمها : تضحكين بلا ربي مابلاك بمثل مابلاني ..
دانه : هع هع والله أني اخقق .. المهم بجد أحد خطبني خخخخخ ..
خالتها : ايو الله قبل شوي أمه وجداته كانوا هنا ..
دانه سحبت يد بنت خالتها نجد وقعدت وقالت بخوف: لا ويه مابي أتزوج أخاف انا
.. بعدين خلي ادج شوي وبعدين زواج ..
أمها: الولد بكره بيجي لابوك معه خواله وعمه ..
دانه : يمه سلامات
أمها : كيفك والراي رايك ..
دانه : مني متزوجه ..
جات جدتها وجلست: ورى ماتعرسين ..اللي مثلك ماسكين بيوت ..
دانه : لاجدتي مالي خلق مسؤليه ..
جدتها : لا والله وافقي .. جدته (تقصد نايف) توصين وتقول لي مانبغى نفوتها من
يدينا تقصدك ..
أمها : بسم الله عليك وانا أمك صرتي مره .. والحين سنك سن حلو ومناسب للزواج
..
خالتها مها : شوفي نجد تزوجت ولد عمها بعد ماخلصت ثالث والحمدلله مرتاحه هذي
هي أسأليها ..
أبه ا
الساعه 11 بالليل ..
تو جاو أهل تركي من عند عزيمه ..
ريوف: بروح أشوف غلو ..
أمها: بنت يمكن ناموا ..
ريوف: لاوين خالي مستحيل الحين .. بروح
طلعت ريوف لغرفه غلا وتركي دقت الباب ماحد فتح ..
غلا : ريوف .. تعالي ..
دخلت ريوف وأنفجت يد غلا كلها دم وغلا وجهها أحمر مرا بس ماقاعده تبكي
..أنصدمت .. وبسرعه راحت عندها ..
غلا : ريوف بليز جيبي لي مويه بارده أو ثلج ..
ريوف دمعت عيونها : وش اللي سو بيدك كذا ؟! غلا شوفي الفتحه اللي فيها ..
غلا تحس نفسها مخدره من الالم بس صابرة : طحت ياريوف .. بس تكفين جيبي ثلج ..
قامت ريوف جابت ثلج ونادت خالتها رهف ..
رهف : يمه غلا تخوف الفتحه الي بيدك .. وين تركي .. بدق عليه الحين ..
غلا: لابليز رهف بحط الثلج وبنام ..
ماأهتمت لها رهف ودقت على تركي ..
تركي بصوت ضايق : نعم ..
رهف: تركي وينك ؟
تركي : بالبيت ..
رهف: تعال لغرفتك ..
تركي ببرود: ليه؟
رهف : تركي ماشفت غلا ويدها شفيها ؟!
تركي فز من مكانه : شفيها ؟
رهف : تعال وشوفها ..
تعليق