رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #11
    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

    ببيت أبو عهد ..
    عهد عندها اثنين اخوان اللي هم نارد اخر سنه جامعه .. وحمد يدرس خامس ابتدائي
    ..

    أم عهد : ترى العصر بنسافر للرياض
    نادر : أوك بطلع شوي للكورنيش مع الربع وعلى العصر برجع
    أم عهد : لاتبطي .. تعرف أبوك أذأ كنا على وجهه سفر مدري شيصير له
    نادر: ههههههههههههههههههههه ولايهمك ..
    طلع نادر وجاءت عهد وحمد ..
    أم نادر: جهزتي كل أغراضك عهد ..
    عهد وهي نتسدح على الكنبه : ايه يمه ..
    امها : ههههههههههه وشفيك ..
    عهد : فيني نوم مره ..
    أمها : الله يصلحك .. ليه مانمتي أمس ..
    عهد : يمه وين أنام ماجينا من عرس غلو الا الساعه ثنتين وعلى مامسحت المكياج
    ولاشياء ذي اذن للفجر وعاد صليت ونمت ..
    أمها : بعد الغداء نامي لك شوي مب زين توصلي للرياض وجهك كذا مرهق .. ترى
    بنروح على بيت جدك وأكيد خالاتك وخوالك متجمعين هناك ..
    عهد : لا يمه .. تكفين خل نروح بيتنا وعقب نروح لبيت جدي
    أمها : أشوف أبوك لان العشا عند جدك ..
    عهد وهي تقعد : يمه طيب بروح مع خالد الليله ..
    أمها : هههههههههههه أيه
    عهد : يمه طيب خلي الليله أنام معكم ببيت جدي وبكره العصر أروح معه ..
    أمها : هههههههههه والله عاد بينك وبين رجلك ..
    عهد : ماأقدر أقول له شي .. أنتي كلميه ..
    أمها : هههههههههه ايه حطيها برأسي .. عهدوه أذأ كان صاحبك عسل لا تأكله كله
    .. وخالد فديته خلاك فتره الدراسه وخلاك تحضرين عرس صديقتك .. رايته بيضا ..
    عهد : يعني ماراح تكلمينه ..
    أمها : هههههههههههههه لا ..
    عهد : يمه أنا بنتك راح تفقديني .. صدقيني عشان كذا كلميه ..
    أمها : هههههههههههههههه وهو بعد ولد أختي .. أيو الله أني بفقدك لكن هذي يمه
    سنه الحياة ..
    عهد : طيب يمه .. أنا بروح بعد الظهر لريوف بأخذ منهالالبوم حقه الصور اللي
    صورناه..
    ( اخر يوم لهم بالمدرسه ويوم التخرج كان معهم ثلاث كاميرات وصورا لهم صور
    للشله كلها .. وعقب كل وحده صوروها وحدها مع أشياء تخصها وصارألبومين ألبوم
    خاص لكل وحده والبوم فيها دجتهم وهبالهم )
    أمها : خلاص روحي مع السواق وخذي حمد ..

    الساعه 12 ..
    ببيت أهل ريوف بالذات بغرفه ريوف ..
    ريوف: هههههههههههههههه الله يغربل ابليسك ..
    عهد : ياربي تخيلي الكل جمعه وأكيد سهر وأنا بروح معه سخافه ..
    ريوف: هههههههههههههههههههههه ضفي وجههك الولد ترى مرا عطاك جهه
    عهد : هع هع أدري ..
    ريوف وهي تطلع الالبومات حقت عهد : شوفي هذا الالبوم خاص فيك يعني صورك أنتي
    وبس .. والثاني صورنا كلنا ..

    عهد: جعلني مابكيكم ..
    ريوف : فديتك والله .. اليوم العصر بمر دانه ومشاعل وشوق وأعطيهم البوماتهم
    ..
    عهد تطالع جوالهم : خخخخخخ أمي تدق ..
    وتطلع بصديقتها : ريوف انا الحين بمشي .. والعصر راح اسافرللرياض .. ومدري من
    راح أشوفك ..
    ريوف بكت وضمتها : لا أقعدي معي شوي ..
    عهد وهي تتمسك بصديقتها أكثروتبكي : ودي بس أنتي عارفه يالغاليه .. بس أن شاء
    الله أشوفك على خير ..
    ريوف : أن شاء الله .. أنتبهي لنفسك ..

    وطلعت عهد ..


    من قال ان الصداقة تنحسب بأعوام ..؟
    غلطان فعلا وما يعرف الحقيقة ...
    ألفة وتالف...بين الأرواح ...
    وشعور يجمع كل صديق وصديقه...
    قرب وتقارب ...... بين الأفكار
    اراء متفقة ونظرة وطريقة ....
    حب ومحبة ....مابين الأصحاب
    واخلاص دايم ومحبه شديدة..
    حياة عمري يغلا كل الأحباب
    صداقتك والله في فؤادي عميقة
    فيك الأخوة وفيك أفضل خصال
    وفيك الطهارة والبراءة الشديدة
    صداقتك ياغلى كل الأصحاب
    تزداد في قلبي كل لحظة ودقيقه
    حبيت فيك ياحياة الأخلاق
    وحسن الخصايل والعلوم الرشيدة
    حبيك فيك ياحياة الإيمان وقربك
    من الله ومشيتك في طريقه
    وقلب طاهر بالمحبه هو مليان
    في عصر نادر فيه نلقى صديقه
    حياه عمري ياغلا كل الاحباب
    ماكل صداقه هي صداقه وطيده
    وان كنتي يوم قد صدمتني بالاصحاب
    فما كل برق هو مطر في الحقيقة
    وان بعد عنك الحبايب والأحباب
    فأنا الذخيرة لليالي الشديدة
    صداقتي سطر في داخل كتاب
    مليان حب ومشاعر عميقة
    صدقتي قطرة من بحر فياض
    صداقتي : نهر مايغير طريقه
    وان كنتي يوم قد صدمتي بالاصحاب
    فما كل وهج هو ذهب في الحقيقة


    ببيت أهل دانه ..

    دانه كانت تكلم ريوف ..

    دانه: أوك قلبو أنتظرك .. بكلم ميشو وشوشو يمرون ..
    ريوف : أوك ..

    بالعصر ..
    كانوا ريوف ودانه ومشاعل وشوق متجمعين ببيت أهل دانه ..

    دانه تضحك ضحك وراها شي : هع هع هع .. شرايكم نكلم غلا ونستبهل عليها شوي ..
    مشاعل: ههههههههههههههههههههههاي .. من وين جبتي
    هالفكره الجهنميه ..
    دانه: هههههههههههههههههههه من مخيخي هع هع ..
    شوق : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا حرام والله احراج
    ريوف: هههههههههههههههاي ..
    دانه: هههههههههههههههههههههههههههه بكلمها هع هع ..
    شوق:هههههههههههههههههههههههههههه
    دانه حطت على السبيكر وقعدت وسط صديقاته على سريرها وضغطت رقم غلا اتصال..

    غلا كانت جالسه قبال تركي يلعب بشعرها ويغني لها ..

    دق جوالها ..
    ومن النغمه عرفت أنها وحده من صديقاتها ..
    تركي بابتسامه: لاحول ولاقوه الا بالله .. ماعندهم خبر اننا معاريس
    ..ههههههههههه
    ابتسمت غلا ودرت :هلا
    دانه جاءتها الضحكه : هههههههههههههههههههها
    اي ..
    غلا أنحرجت فيها ضحكه على هبال صديقتها بس فيه شي ماسكه ماتضحك ..: أخبارك ..
    دانه : ههههههههههههههههههههههههههههه هو عندك ..
    غلا: أيه ..
    دانه: هههههههههههههههه شو قاعد يسوي ..
    مشاعل : ههههههههههههههههههههه لاتقولين لي أنه محترم نفسه ههههههههههههههههه
    ريوف : ويه خالي يحترم نفسه هههههههههههههههههههههه
    شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غلا خلاص ماتحلمت خبال صديقاتها وضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وين متجمعين ..

    تركي خق معها وهي تضحك ..وقعد يطالعها أكثر ..

    دانه : في بيتنا .. وناسه ياليتك أنتي وعهدوه معنا ..
    ريوف : غلوا ألبومك معي بالبيت تبين أعطيه أمك ..
    غلا: طلع ..
    ريوف : ايه ..
    غلا : لا عادي خليه عندك ..
    ريوف: أوك ..
    شوق : غلوا ممكن سؤال صغنون ..
    غلا: ايه دلبي ..
    شوق: فيصل سافر..
    مشاعل تقلدها : فيصل سافر ..هههههههههههههههههههههههه
    شوق : انثبري ..
    غلا: ههههههههههههه أيه اليوم الفجر ..
    شوق: فديته
    دانه : ياناس اورح وطي على الرومنسيه هع هع ..
    شوق: يوه غلو صديقاتك مافيش عندهم رومنس ..
    غلا : خخخخخخخخ ..
    دانه : غلوا كيف المزيون اللي عندك .. وربي أنه خقاق ..
    وه .. وه بس ..
    غلاأنحرجت : دندون ..
    دانه تصارخ : بنات .. بنات .. غلوا غارت ..ههههههههههه
    غلا : ههههههههههه
    مشاعل : يوه ماكنا طولنا عليك بالمره ..
    غلا: هههههههههه الا ..
    مشاعل : مالت عليك وعلى بالي بتقولي عادي ..
    غلا: هههههههههه
    شوق مسكت الجوال: سلام هع هع ..
    غلا: مع السلامه ..

    وسكرت الجهاز .. ومسكه تركي وطفاه بكل بساطه ..
    تركي بتملك: أنتي لي أنا وحدي وماأبي أي أحد يشاركني فيك .. لذلك راح أسكر
    الجهاز ..
    °°أبيييك°
    .. دوم عندي ..
    °°أبييييك°
    ..تعيييش بوسط قلبي..
    °°أبيييك°
    : لي أنا وحدي ::
    °°أبيييك°°
    ||بداخل أحضاني||

    ₪ لأجل أغنيلك ألحاني ₪

    غلا أنحرجت وسكتت ..
    تركي : عيوني يله نطلع .. نتمشى .. بما أنك السفر حاليا مش ممكن بسبب ظروف
    يدك والنتيجه ..
    غلا : أوك ..

    وخلص الجزء التاسع أتمنى يعجبكم حبايبي ..

    التعديل الأخير تم بواسطة SOoΚaRh; 30-04-2011, 06:08 PM.

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

      مشكووره سكره عالروايه الحلووه
      متابعه لك

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #13
        رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

        رووووووعه مشكوره عليها ياعسل

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #14
          رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

          مزون .. أنثى
          الله يسسعدكم
          نورتوني بوجودكم

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #15
            رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

            الجزء العاشر ..


            ببيت أهل ام عهد ..
            الساعه ست المغرب ..
            عهد : والله ياجده ان فيني نوم ..
            جدتها: وش اللي حداك ياعهد على السهر ..
            عهد : جده امس كان عرس صديقتي ..
            جدتها : وكيف كان ..
            عهد تحمست : وه ياجده يخقق .. مرا كان حلو .. بس هع هع غلو يدها كانت مكسورة
            ..
            جدتها : سلامتها ليه ؟
            عهد : الله يسلمك .. طاحت ..
            جدتها: الله يخليها بالعافيه ..
            صوت رساله قامت عهد ..
            وفتحتها وكانت من خالد ..

            أنا في لهفة أتريا متى تجيني وتحضني
            تعال القلب لك عيا أبيك تبوس لي جبيني
            وتعلن شوقك بلهفه ابي ايدينك تداعبني
            تشعلل شوقي واتعلا واطلع نشوة فيني
            واريح قلبك بخفه وتريحني وتسقيني

            حمر وجهها ..
            جدتها : منهي منه ؟
            عهد : هههههههه من اللي بالي بالك ..
            جدتها:ههههههههههههههههههههههههههه أقريها علي ..
            عهد باحراج : جده ..
            جدتها: هههههههههههههههههههه وش اللي جده .. أقريها لي ..
            عهد : جده شكلك تبين ترسليها لجدي ..
            جدتها : ههههه أيه ايه ..
            عهد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
            جدتها : خلاص الليله بتروحي معه ..
            عهد عورها بطنها : ها ..
            جدتها : عهدأشفيك ..
            عهد : جده أقولك شي ..
            جدتها بخوف : وشو ؟
            عهد : ماأدري بس أحس أني خايفه !
            جدتها : من أيش
            عهد: مدري بس جايني احساس أن فيه شي ورا خالد ..
            جدتها : ليه ؟
            عهد : أحساس ياجده
            جدتها : وش اللي ثار شكوكك ؟
            عهد: مدري ..
            جدتها : طيب خالد كيف يعاملك ..
            عهد : مرا طيب وحبوب بس خايفه ..
            جدتها تقرصها بأذنها وتضحك :ههههههههه الا دلوعه والله أني قلت شي كايد ..


            شوي الابدخله خالتها ام خالد والبنات ..

            راحت عهد وسلمت على خالتها ..
            خالتها : هلاعهدوتي .. كيفك يمه ..
            عهد : الحمدلله خالتي .. أخبارك أنتي ..
            خالتها : دام هاللمه الحلوه موجوده أكيد أني بخير ..
            أبتسمت عهد وسلمت على بنات خالتها ..
            سلمت أم خالد على أمها ..
            أم خالد : اجل وين أمك وخالتك ..
            عهد: بالمطبخ ..
            راحت أم خالد شوي الا لفت : عهد خالد يبيك برا ..
            ومشت للمطبخ ..
            وطلعوا البنات وبقيت سمر ..

            جدتها : سمر أمشي نادي أخوك ..
            راحت سمر ..
            عهد بدلع : جده أبي أنام ..
            جدتها تموت فيها : هههههههههه أطلعي بسرعه لغرفتي ونامي بها ..
            عهد باست جدتها بقوه على خدها وشالت شنطه اليد حقتها وجوالها وطلعت بسرعه ..
            دخل خالد ..
            وسلم على جدته ..
            جدته : كيف حالك ..
            خالد : بخير جعلك بخير يالغاليه ..
            جدتها : الحمدلله ..
            سكت وعيونه تدور كتكوته ..
            جدته ابتسمت : شتدور ..
            خالد أبتسم : عهد .. وينها ..
            جدته : طلعت تنام ..
            خالد كشر مره وحده : تنام ..
            جدته : مايخالف مرهقه ..

            جاءت أمه وخالاته ..
            قام وسلم عليهم ..
            ام عهد : وين عهد ؟
            جده عهد: راحت تنوم ..
            أمه فتحت عيونها : كيف تنام الحين ..
            جده عهد بحنان : خليها تنام مرهقه ..
            ام عهد : شفتها ياخالد ..
            خالد مكشر : لا ..
            أم عهد : حسبي الله على العدو .. ورى تنام الحين ..
            ام خالد : خليها .. الله منك ..ههههههههههه ..

            قام خالد : عن أذنكم ..
            خالته أم سلمان تضحك عليه مرا زعل : ههههههههههههه الله كل ذا عشان ماشفتها
            ..
            خالد أبتسم غصب : وحشتني ياخاله بالحيل ..
            ضحكوا خالاته وجدته عليه ..

            بالشرقيه ..

            رواحوا تركي وغلا للمستشفى وفكر الربطه عن يدها ..

            بالفندق ..
            غلا : أخير الحين أقدر أتحرك بحريه وناسه ..
            تركي أبتسم : الحمدلله ..
            انتبهت غلا انها فلتها ..
            ضحك تركي :هههههههههههههههههههههههه والله ودي تاخذين حريتك بالكلام معي عادي
            ..
            غلا : .........
            تركي : صليتي العشا ..
            غلا: ها ..
            تركي : ههههههه ودي أعرف ها وش سالفتها معكم .. أقول صليتي ..
            غلا : لا الحين بصلي ..
            تركي : طيب الحين صلي ..

            قامت غلا وصلت وعقب ذكرت الاذكار بعد الصلاه اهي متعوده على كذا دوم ..

            أستغفر الله... (ثلاثا)
            اللهم أنت السلام ، ومنك السلام ، تباركت يا ذا الجلال والإكرام
            لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، لا
            حول ولا قوة إلا بالله، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، له النعمة وله
            الفضل، وله الثناء الحسن، لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
            سبحان الله، والحمد لله، والله أكبر (ثلاثا وثلاثين)
            لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
            بسم الله الرحمن الرحيم: {قل هو الله أحد*الله الصمد*لم
            يلد ولم يولد * ولم يكن له كفوا أحد}
            بسم الله الرحمن الرحيم: {قل أعوذ برب الفلق * من شر ما
            خلق *ومن شر غاسق إذا وقب * ومن شر النفاثات في
            العقد * ومن شر حاسد إذا حسد}
            بسم الله الرحمن الرحيم: {قل أعوذ برب الناس * ملك الناس *
            إله الناس *من شر الوسواس الخناس * الذي يوسوس
            في صدور الناس * من الجنة والناس}
            {الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة
            ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا
            الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين
            أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه
            إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا
            يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم}... عقب كل صلاة
            لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو على كل
            شئ قدير...

            دخل تركي وشافها على بعد على السجادة ..
            قامت غلا ..
            تركي : تقبل الله ..
            غلا : منا ومنكم..
            تركي وهو يساعدها بتنزيل العبايه والشيله : شتبين عشا ؟
            غلا تموت بحنانه : بس تسلم ..
            تركي بجراءه : طيب بما أنك ماتبين الحين عشا .. ممكن زوجتي تصير زوجتي بجد ..
            غلا حمر وجهها بقوه :.................
            تركي يرفع ذقنها : غلا .. ها .. أوكي ..
            غلا طالعتها ..
            أبتسم تركي ..
            .
            .
            .
            .
            ببيت أهل ام عهد ..
            الساعه تسع ..

            كانت عهد رايحة بسابع نومه ..
            بس جوالها كل شوي مسج ..

            قامت ومدت يده تدوره واخذته ..

            عهد بصوت كله نوم : أوف ..أوف .. أبي أنوم ..
            شافت المسج وكان من خالد ..

            تصدق أمنيتي شوفك ولكن إنت ضدي
            سرقت من عيني الفرحه
            وأنامخبي لك بقلبي
            كلام يطول في شرحه
            أبي لو شفتك بعيني
            وجت إيدك على يديني
            ابحكي لك
            ابشكي لك
            وإذا تسمح اببكي لك
            بقولك يابعد عمري ‏
            وش كثرأنا مشتاق!!

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #16
              رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

              خلت الجوال على حاله ..
              وكملت نومها ..
              شوي الاصوت مسج ..

              وفتحتها وعيونها تسكر بقوه ..


              تعال اشم الورد في وجنتيك
              وارسم بدمع العين صورة خيالك
              قبل امتلك خاطرك واحضن يدينك
              خلك اناني .. وامتلكني لحالك

              عهد بدفاشه: يالله والله مرا رومنسي الاخ..

              قامت من النوم بالقوة ..

              وشافت الساعه تسع : أوف ..

              وقامت وضت وصلت العشا وعدلت لبسها وشعرها ..
              ونزلت ولقتهم كلهم متجمعين ..
              عهد : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              سلمت على زوجات خوالها وبنات خوالها ..
              وجلست بجنب جدتها ..
              جدتها : نمتي زين ..
              عهد : ايه .. يخقق فراشك ياجده ..
              جدتها : ههههههههه .. ترى خالد جا ..
              عهد كشرت : ماخلاني أنام .. كل شوي رساله شكله يبي ينتقم لاني نمت وماشفته ..
              جدتها : ههههههههههههههه ..
              أم ساره ( زوجه خالها ) ..: عهد وش ناويه تدخلين ..
              عهد: دراسات أسلاميه ..
              أم ساره : حلو هالتخصص بيفديك في دنياك واخرتك ..
              عهد : ايو الله ..
              شوي الاجاءت بنت خالها الصغيره ساره دبدوبه وتدنن وقاعده تبكي ..
              عهد : ياحياتي من مزعلها ..
              أم ساره : ماعليك منها عياره ..
              عهد : حرام والله شوفي الدموع ..
              أم ساره : ههههههههههه والله عيارة خالك مدلعها بزياده ..
              عهد : وانا الومه تدنن ياناسي ..
              وشالتها عهد وطلعت فيها للحوش برا ..
              عهد : مين زعلها ..
              واحد من العيال : محد محد زعلها ..
              عهد : تبي ممكن تخلوها تلعب معكم ..
              بنت : تلعب بس لاتبكي كل شوي ..
              عهد : خخخخخخخخخ ياحياتي .. خلاص بس خلوها تلعب ..
              قعدت تلعب معهم ..
              شوي الايطلع خالد وكان معه سيجاره بيولعها ..
              بس رجعها علبتها لما شاف لمح عهد ..
              وبسرعه راح لها ..
              خالد بزعل : صح النوم ..
              عهد أستحت : اهلين ..
              خالد : هلا بك زود .. النوم اولى أو خالد ..
              عهد أنحرجت : أسفه .. بس كان فيني نوم ..
              خالد باسها على خدها : لاتعتذرين .. بس تراي مشتاق لك ..
              صارخ ولد صغير : عيب ..
              خالد تخرع : وجع وش اللي عيب..
              الولد : ليه ليه تسلم على خدها ..
              خالد بحركه بزراين : ههههههههههههههههههههههههههه لا والله .. زوجتي وكيفي ..
              أن شاء الله اسوي الهوايل ..
              الولد يصارخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مو كيفك والله
              أعلم أمها ..
              خالد بعناد : روح علم خالتي ..
              عهد : خلودي حرام طفل ..
              خالد ذاب : عيدها تكفين .. فديت خلودي من فمها ماحلاها ..
              عهد أستحت: خالد شو شلون يناظرون الصغار ..
              خالد عناد فيها وفيهم و باسها على خدها مرتين ..
              الولد سحب عهد ..
              خالد : خير زوجتي الله يستر لو ذا كبير ناشنبي فيك ..
              عهد : هههههههههه .. حرام والله صغير ويكسر الخاطر ..
              خالد بعتب : والله الادمي ( يقصد نفسه ) هو اللي يكسر الخاطر زوجته مطنشته ..
              وحداني ..
              عهد لفت وصارت مقابله وجهها مرى قريبه منه لان خالد مطوقها بيدينه ..
              : سوري ..
              خالد : الليله نروح بيتنا ..
              عهد : اوك ..


              بالشرقيه ..

              ببيت أهل ريوف ..
              كانت تلف بالنت .. ويقسم همس القوافي ..

              وطاحت عينها على عنوان قصيده جا جرح مابعد برى..



              وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
              لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


              وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبك
              تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


              و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبك
              يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغترب به


              كل درب يرحل بطيفه .. على وجهك يجيبك
              كل حرف يكتب لغيره .. تحسه منكتب به !!


              كن كل عيون خلق الله عيون له تذيبك
              تنثر احساسك جمر ملح وعلى جرحك تصبه


              و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبك
              عارف بانك تحب .. و ما يعرف انك تحبه


              ساكن بأصغر تفاصيلك و قلبه ما دري بك
              ماكن بأقصى معاليق الكيان اللي لعب به


              وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
              و انت عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه
              قعدت تبكي بشكل هستري ..

              دق جوالها مره .. مرتين .. ثلاث ..

              ردت ..

              ريوف بصوت مبحوح : هلا شوشو ..
              شوق: هلا ريوفه .. أشفيه صوتك ..
              ريوف وهي تمسح دموعها بأطرف بلوزتها : ولاشي ..
              شوق : ماأعرفك ..
              ريوف تبكي : مو قادره أنساه موقادرة ..كل ماقلت أبنساة أتعلق به زود ..
              شوق : عمري أنتي مايستاهل دمعه من عيونك ..
              ريوف : ومن يعلم قلبي ..
              شوق : من يحطك تحت لاتعليه فوق .. صح ريوف ..
              ريوف : صح .. والله شوشو أحاول أنساه بس مو بكيفي ..
              شوق : أنتي ريوف مايستعصي عليك أمر زي كذا .. أبيك تنسيه .. والخيره فيما
              أختار الله لك ..
              ريوف : والله كلامك صح .. لكن قلبي ناويني لي مذله ..
              شوق : ريوف عمري أنتي أنسيه .. أو على الاقل أوهمي نفسك النسيان ..
              ريوف وهي تشهق : وهذا اللي قاعده اسويه ..

              أحلف وأقول إني مع الوقت بنساك..الله يسامحني على حلف كاذب !

              شوق : وبعدين .. الله يعوضك باللي أحسن منه .. وأنا واثقه أنك بتأخذين أنسان
              ينسيك محمد واللي جابوا محمد ..

              ريوف : الله كريم ..
              شوق تبي تنسيها : يالدبه وينك ليه ماتدخلي المسن ..
              ريوف: هههههه أنا دبه يافيله ..
              شوق أتارحت لما سمعت ضحكته صديقتها اللي تغليها من كل قلبها : أيه ..
              ريوف : موجوده بس بنات خالتي ماعندهم غير سالفه عرس أخوهم ..
              وخنقتهالعبره وماقدرت تتكلم ..
              شوق تصرف سالفته : ادخلي المنتدى الاعضاء يسألون عنك ..
              ريوف: الحين بدخل ..
              شوق : الحين بتلاقيني مبسطه بصندوق المحادثات مع ميشو ودندون هع
              ريوف : أوكي ..
              شوق : يله سلام ..
              ريوف : مع السلامه ..

              بالفندق ..

              تركي قام لغلا اللي كانت تنشف شعرها ..
              تركي وقف وراها : نعميا حياتي ..
              غلا وفي عيونها لمعه : الله ينعم عليك ..
              تركي يلفها عليه : شفيك ؟
              غلا وهي تحاول تبعده عنها تحسها كارهتها ..
              تركي أنصدم منها : شفيك ؟ ليه تبعدين عني ..
              غلا دموعها نزلت : الله يخليك وخر أبي أنام ..
              تركي زدات صدمته : بنت أشفيك ؟ ليه هالدموع ؟
              غلا : ولا شي .. بس أبي أنام ..
              تركي بخوف: يألمك شي ؟!
              غلا حمر وجهها : لا ..
              تركي : أجل ..
              غلا تبعد يده عن وجهها : ولاشي .. ولاشي .. بليز خاطري أنام ..
              تركي بعصبيه : غلا أشفيك ؟
              خافت منه معقوله أحد يكلم عروسه كذا : ..............
              تركي هدا نفسه شوي وقال بهدوء ظاهري : اسف .. بس أشفيك ؟!
              غلا بهمس : أحس أني ودعت كل الحياة الماضيه ..
              وبكت ..
              ضمها تركي لحضنه : حبيتي لاتخافين عادي ترى سنه الحياة كذا ..
              واللي صار صدقيني شي عادي وأقل من العادي بعد .. بس فديت
              طهرك وحيائك .. أنتي خجلوله وحساسه زود ..

              غلا بعدت عنه تحسها كارهه عمرها .. قدر تركي شعورها وتركها ..

              غلا : تصبح على خير ..
              تركي : وانتي من أهله ..
              وطبع بوسة على راسها ..

              نامي بحفظ الولي ياشمعة سنيني
              وإن ماوسعك الوطا تعالي بعيني

              أشوف فيك اللذي ماشفته بغيرك
              أشوف فيك الحياه وفجري الزيني

              ياعل ربي يحفظك ياحبيب الروح
              وياعل ربي ومن شانك يخليني

              بالرياض ..

              ببيت أهل أم عهد ..

              دق خالد على جوال عهد بس ماترد ..
              رجع دق على جوال جدته ..

              خالد : هلا جده ..
              جدته : هلا يمه ..
              خالد : جده وين عهد أدق على جوالها ماترد ..
              جدته : عهد تلاقيها بالمطبخ ..أناديها ..
              خالد : خليها تلبس وتطلع بنروح بيتنا ..
              جدته أبتسمت : طيب الحين أزهمها لك ..
              خالد : تسلمي لي الغالية ..
              سكر خالد ..

              جدتها تناديها : عهد .. عهد ..
              ماسمعت ..
              جدتها : وحده تروح يناديها ..
              جاءت عهد لجدتها ..
              عهد : هلا جدتي ..
              جدتها : خالد يقول تجهزي وأطلعي له ..
              عهد: ليه؟
              خافت عهد مدري ليه .. حاسه بشعور غريب .. خافت من المسؤليه .. ومن كل شي ..
              أمها : عهد بتروحين بيتك ..
              عهد : أوك ..
              طلعت عهد لغرفه جدتها ..
              وخذت جوالها وشنطته ..

              ونزلت ..

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #17
                رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                عهد وهي تلبس عبايتها : جده والله وناسه لو تجين معنا ..
                جدتها : ههههههههههههه لو يدري خالد ..
                عهد: جده والله يحبك زي ويموت فيك .. وبيفرح أنك جيتي معنا ..
                أمها كانت واقفه تطالع فيها ومفتحه عيونها على الاخر بتشوف نهايتها مع ذا
                البنت جننتها ..
                جدتها : هههههههههههه أدري أنه يحبني .. لكن اما الليله مايبغى الا أنتي ..
                عهد أنحرجت : جده ..
                جدتها قامت لها وسلمت عليها وقالت لها : روحي الحين معه وحدكم .. وبعدين وعد
                أجي وأنوم عندك ببيتك أنا وجدك ..
                عهد باست رأس جدتها ويدها : وه ياجده أموت فيك .. خلاص وعد ..
                طلعت معها جدتها عند الباب وأمها وخالاتها ..
                خالد كان واقف عند السيارة لما شاف عهد أبتسم وأشر لجدتها اللي يموت فيها ..
                أمها : أنتبهي لنفسك ورجلك ياماما ..
                عهد : أن شاء الله ..
                غطت عهد وجهها وحطت عبايتها على رأسها ..
                عهد : مع السلامه ..

                ركبت السيارة ..
                خالد في يطلع بعهد شوي وشوي بالطريق ..
                حب يقطع جو السكوت وقال كم بيت ل عهدوته ..

                هلا بالحب يوم أعلن بداية عهد للإنسان
                وقصة شخص ساحرني .... وأظنه ساكن قلبي
                هلا باللي يشاركني حياة الأنس والأحزان
                يعذبني ويشغلني وفي الاخر يواسيني
                هلا باللي عرف قدره وزاد البعد والحرمان
                تغلى يابعد عمري مدام البعد يدنيني
                هلا باللي أحبه حيل وحبه يرفض الكتمان
                تعبت أداري أشواقي وشوقي أسهر أجفاني
                هلا باللي جبرني أكتب إحساسي على الجدران
                أحس إن الورق كتمان وأحسه مصدر أحزاني
                هلا والشوق في صدري أحسه يشبه البركان
                يثور بلحظة اللقيا ويحرق كل مافيني

                مسك خالد يديها وباسها ..
                أنحرجت عهد .. مافك خالد يدها الين وصلوا ..

                خالد بابتسامه : برجلك اليمين ..
                عهد أبتسمت : أوك ..
                دخلت عهد ودخل معها خالد ..
                ضمها خالد بقوه لصدره: وحشتني ريحتك على كلك .. مره مشتاق لك ..
                عهد ذابت : ...............
                خالد بابتسامه وخر عنها : هههههه صار وقت من زوجنا وأنتي بعدك حياويه ..
                عهد طالعت فيه ..
                خالد : عموما فديت قلبك الله يحيك ببيتك ..
                عهد : تسلم .. وبتردد .. وين غرفتي ..
                ضحك خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه غرفتك عهدوه .. قصدك غرفتنا ..
                طالعت فيه عهد على بالها عادي بتنام وحدها ..
                خالد بجراءه : عيوني أنتي وخالد بتجمعكم غرفه وحده وسرير واحد وغطاء واحد
                يغطيكم سوا ..
                مسك بيدها : لك وحشه بالحيل .. يله الحين نطلع غرفتنا ..( وشدد على كلمه
                غرفتنا )


                بالفندق اليوم الثاني ..

                تركي : غلا الوالد توه مكلمني يقول لازم بما أننا مابنسافر نروح لابها .
                غلا: أوك ..
                تركي يبي يسولف معها بأي سالفه ..

                تركي : شناويه تدخلين ؟
                غلا : دراسات أسلاميه ..
                تركي : حلو .. طيب لسه أخترتي هالتخصص بالذات ..
                غلا انجذبت معه بالكلام : لاني أدبي .. وسهل ههههههه .. وصديقاتي ميشو وعهدوه
                بيدخلوا معي .. لاننا كلنا بندرس بالرياض ..
                تركي : أها .. الله يوفقك ..
                غلا ماعرفت ترد وقالت : شكرا ..

                يوم الاثنين ..

                غلا بسياره تركي : مرا خايفه ..
                تركي وهو ماسك يديها : لاتخافي .. وتوكلي وأنا متأكده نسبه حلوه أن شاء الله
                ..
                غلا : الله يسمع منك ..
                ونزلت غلا ..

                أول مادخلت لقت صديقاتها وضتمهم ..
                غلا : مرا مشتاقه لكم ..
                مشاعل : واحنا أكثر ..
                غلا كأنها تذكرت مسكت دانه من كشتها بمزح : الحين ماحليت بعينك الا ثاني ليله
                من العرس هههههههههههههههه
                دانه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بالله مو وناسه ..
                غلا حمو وجهها : أي وناسه نشب لي الا ليه تضحكين لصديقاتك وانا لا ..
                البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                غلا باحراج : ايه أضحكوا وربي شكلي مرا كان مأساه ..
                شوق : والله الفكره من دانه هع هع ..
                غلا: ادري هي العقل المدبر .. بس مردوده ..
                دانه نشبت لغلا : الله يعني فيه زوج لي .. وناسه .. يالهي كيف أشكرك ..
                غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ريوف : أما أنكم توحفه .. خل ندخل المصلى نأخذ الشهادات ..
                ودخلوا ..

                دلخوا وكانوا كلهم ناجحات ..

                شوق : الحمدلله نسبتي 98 % وناسه ..
                دانه : الف مبروك والله شي .. أنا 94% وعهد 93%
                غلا: زيي هع هع 93 %
                ريوف : 96 % مهي بطاله هع
                مشاعل : أنا وغلا و عهد عندنا تأءز هع هع نفس النسبه ..
                غلا مكشره : مو حلوه أبد
                ريوف: شوفي ظروفك أيام الاختبارات يدك وخلعها ..
                شوق: من جد .. نسبتك مرا حلوه ..
                غلا :فديتكم اناوين ألقى صديقات زيكم .. اوه لطعته برا ..
                مشاعل: تركي
                غلا : ايه ..
                سلمت على صديقاتها وطلعت ..

                بالفندق ..

                غلا كانت مبوزة وتركي ميت فيها ..
                تركي : اثرك دفرة ..
                غلا بعدها مبوزة: لا وين الدفراه ويين أنا .. بس قهر .. عارف قهر ..
                تركي باسها على خدها بقوه : والله أنا اللي ميت قهر على أني ماخذتك من زمان
                ..
                غلا سكتت وحمر وجهها :...............
                تركي كأنها بزر : أبي كلمه حلوه ممكن بمناسبه نجاحك..
                غلا ببراءه : كلمه حلوه على النسبه اللي تفشل ..
                تركي : هههههههههههههههههههههه ياناسي ودي أكلها .. حلوه نسبتك .. أهم شي
                أنها عجبت تركي .. صح ؟
                طالعت غلا فيه وابتسمت ..
                تركي : طيب الحين تبين نسافر للرياض .. أو نروح لابها ..
                غلا: براحتك ..
                تركي : أجل نسافر لابها ..
                غلا بتردد : طيب خل نروح لاهلي ..
                تركي ابتسم : أوك .. بس ها لانروح وتقولي أبي أنام عندهم ..
                غلا : طيب عادي ..
                تركي : ههههههه وشهو اللي عادي .. معاريس أحنا .. وغمز لها ..
                سكتت غلا ..
                تركي : ماقالت لك ريوف متى راح يسافروا ..
                غلا: تقول بعد الظهر اليوم ..
                تركي : حلو .. يعني بيحضروا عرس محمد ولد سعاد ..
                ضاق صدر غلا على صديقتها يلعن أبوك يالحظ ..

                باليوم الثاني ..
                العصر ..
                وصلوا غلا وتركي مطار أبها .. وأخذ تركي سيارته ولد أخته منيره محمد ..
                غلا: سياره محمد ؟
                تركي : أيه .. لان سيارتي توني أمس شاحنها ومامدى وصلت .. عاد قلت لمحمد
                وصلها للمطار ..
                تركي وهو متكي على اللي بالوسط ( بين السائق واللي بجنبه ) : غلا ..
                غلا : هلا ..
                تركي : أتمنى أهلي مايشوفوا شي يكدرهم منك !!
                غلا أنصدمت : تتوقع مني شي من هالقبيل !
                تركي طالعها للحظه : لا يالغلا محشومه .. أنتي أرفع من هالاشياء ..لكن لو أحد
                قال شي تجاهليه !
                غلا : يعني مين ؟
                تركي: أي أحد ..
                غلا: حدد .. بحيث أني أتجنبهم ..
                تركي تنهد وابتسم : طالعه على رجلك ( يقصد نفسه) ماتحبين تخلينه كذا لازم
                تعرفين أقاصيه ..
                غلا: ههههههه طيب بجد مين ؟
                تركي : زوجه اخوي مهند .. لسانها طويل ..
                غلا : اها خلها أنا مالي شغل فيها ..
                تركي ضحك على أسلوبها بالكلام براءه : هههههههههههههههههههه ..

                وصلوا ..

                تركي : لاتخافين ..
                غلا: أول مرا أشوفهم ..
                تركي: عادي والحين بتشوفين ريوف .. أكيد وصلوا الصباح ..
                دق تركي الجرس ..
                وفتح أبوه الباب سلم عليه تركي ..
                تركي: هذي يبه زوجتي ..
                سلم عليها عمها ..
                ابو تركي : الله يحيكم .. الله يحيك يابنتي بيينا ..
                غلا بحيا وصوتها يالله ينسمع : الله يسلمك عمي ..
                وقعدت تطلع بعمها لحيته شوي طويله وحمراء ومحنيها( حاط حنا ) ..
                تركي : أجل وين الوالدة؟
                أبو تركي: تلاقيها مع أخواتك وزوجه أخوك عبدالله .. خل امشي أناديها ..
                تركي: يبه خلها مفأجاه ..
                أبوه ضحك ومشى ..
                تركي : الحين امي بتجي ..
                ابتسمت غلا وباين عليها التوتر ..
                مسك تركي يدها : خوافه ترى أنتي .. أنا معك لاتخافين .. صدقيني شوي وبتتعودين
                لاتخافين .. باسها على راسها .
                جاءت أم تركي واول ماشافت تركي هلت دموعها خاصه أنها تشوف بجنبه زوجته ..
                راح تركي وسلم على أمه وباس راسها ويدها .. سلمت غلا على عمتها ..
                تركي : كيف حالك ..
                أمه: الحمدلله ..
                غلا : أخبارك عمه ؟
                أم تركي : الحمدلله يابنتي .. تعالوا معي لداخل .. الله يحيكم ..
                تركي : الله يسلمك ..
                شوي الاتجي ريوف ونجود ( بنت أخو تركي عبدالله )
                ريوف تصارخ بحماسهم المعتاد لما يشوفوا بعض : لا ماصدق دلبو جاءت وناسه
                ..

                وضمتها بقوه ..
                غلاوهي ضامتها : وربي مرا مشتاقه لك يالدبه ..
                ريوف: أنا أكثر .. أما عندي لك سوالف ..
                تركي : لا وكأني خالك .. الله يالدنيا من لقى أحبابه نسى أصحابه ..
                ريوف: خخخخخخخخخخخ .. سوري من شفتها لاتلومني هههههه ..
                وسلمت على خالها ..
                ريوف: غلو هذي نجود بنت خالي عبدالله ..
                غلا: اهلين .. وسلمت عليها .. شخبارك ..
                نجود : الحمدلله وانتي ..
                تركي تلقف: دامها مع تركي أكيد تمام .. صح غلو ..
                أنحرجت غلا ..
                أم تركي : يله امشو ندخل ..
                دخلوا للمجلس الداخلي ..
                تركي وهو يتقهوى : أجل وين عبدالله ومهند ..
                أمه: عبدالله تلاقه طالع مع ربعه ومهند أكيد بالسوق ..
                تركي: أها ..

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #18
                  رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                  شوي الاتدخل ام ريوف : هلا بتركي وغلا ..
                  أبتسم تركي لاختها اللي يموت فيها ..وقام سلم عليها وسلمت عليها غلا وسلمت
                  على راسها لانها تعتبرها في مقام امها ..
                  ام ريوف : سلامه الاسفار ..
                  تركي الله يسلمك يالغاليه .. كيف حالك ..وأخبار أبو محمد والعيال ..
                  أم ريوف : أبشرك بنعمه ..والحمدلله ..
                  شوي الادخل ابو تركي .. نادى أم تركي ..
                  طلعت معه ..
                  تركي : اجل وين رهف ..
                  ام ريوف : بتجي بعد شوي .. كان فيه غدا عند أهل زوجها ..
                  دخلت أم تركي : منيرة كلمي عماتك وخالاتك واخوك مهند خلي يجيون لان أبوك
                  بيسوي عشا ل تركي ومرته ..
                  أم ريوف وهب قايمه : أن شاء الله .. غلا تعالي معي بخوت( زوجه عبدالله ) تبي
                  تشوفك ..
                  طالعت غلا بتركي : بروح ..
                  تركي ابتسم على عفويتها: أوك ..
                  وطلعوا ..
                  تركي : يمه ماله داعي يسوي أبوي عشا ويكلف على نفسه ..
                  أمه بحنان : وبيجي عندي اغلى من تركي ..
                  تركي: الله لايخليني منكم ..

                  بالليل ..

                  غلا: مرا أحراج ريوف .. أحس كلهم يطالعوني ..
                  ريوف: وبعد ماجاء أحد ..
                  غلا: باقي أحد ..
                  ريوف : اوه بعد مرت خالي مهند واهلها ..
                  غلا : ناديه ؟
                  ريوف : ايه ..
                  توترت غلا ..
                  شوي الاهم داخلين ناديه واهلها ..
                  غلا مرا خافت كلام تركي عن طول لسانه يتكرر بأذنها ..

                  سلمت ناديه واهلها على الحريم ..
                  الين وصلت ل غلا وريوف ..
                  ناديه : هلا يوف .. وسلمت عليها ..
                  ريوف: أهلين .. أخبارك ..
                  ناديه : الحمدلله ..
                  وطالعت ب غلا مستغربه من هذي ..
                  ناديه : من هذي ؟
                  ريوف : زوجه خالي تركي غلا ..
                  أم الصدمه اللي بدت على نادية ..هذي زوجته مرا حلوه .. وكيوت ..
                  وسلمت عليها بكل برود الدنيا ..
                  وعقب سلمت وحده شوي طويله وعريضه على ريوف وغلا .. ونظراتها توحي بحقد وقهر
                  ..

                  غلا: تخوف ليه تناظرني كذا ..
                  ريوف: ماعليك الغيرة مأكلتها .. تعالي نروح لخالتي رهف ..

                  قعدت ناديه واختها بجنب بعض ..

                  سلوى : شفتي زوجته تجنن ..
                  ناديه تكابر : ذي تجنن .. الا تجيب الهم ..
                  سلوى : نادية والله انها حلوه ..
                  نادية : وع بس ..
                  سلوى : ماعلينا شوفيها قامت مع ريوف خلي نقوم للمطبخ ودي أشوفها من قرب ..
                  قامت نادية معها ..
                  غلا كانت هي وريوف ونجود يقطعوا الحلا ..
                  ريوف: تذكري لما ميشو جابت حلا ومسكته فطوم وكبته علينا خخخخخخخخخخ
                  غلا: خخخخخخخخخخخخخ ايه كم دعينا عليها
                  نجود : نفس حالتنا بس بمدرستنا مايحاسبوا هع
                  غلا: خخخخخخخخخخ لا حنا المراقبه عندنا شديده
                  شوي الا بدخله نادية واختها ..
                  رهف رحت على تسلم عليهم لانها ماشافتهم ..
                  رهف : هلا بناديه وسلوى كيفكم ..
                  ناديه : الحمدلله ..
                  رهف : بروح أسلم أجل على خالتي والبنات ..
                  ناديه بنبرة : أمي ماجات ومعها نهى.. بس انا وسلوى وسحر ..
                  رهف : ليه ؟
                  دخلت أم تركي المطبخ .. وكلمت ناديه ..
                  أم تركي : ليه أمكم ماجت ؟ كل الناس جاو الا هي !
                  ناديه : والله عارفه ياخاله ليه ماجات !
                  أم تركي معصبه كانت خلقه : أحد يقدر ب تركي ..
                  لفت غلا لما سمعت طاري تركي ..
                  ناديه تبي تقهر غلا بأي طريقه عشان تركي تزوجها وترك أختها ..
                  ناديه أرخصت أختها : لو غصبوته ياخاله كان وافق لاكن أخذ اللي لاهي من ثوبنا
                  ولاهم يحزنون
                  طالعت فيها غلا بنظره بس سكتت تبي تشوف شو السالفه ..
                  أم تركي : مدري عنه لكن مني راضيه عن هالزواج .. وهو يدري ..
                  رهف : يمه
                  أم تركي : ماقلت شي غلط .. واخوك مأأخذ بنت خالتك وعمك بنفس الوقت هي الاقرب
                  وحتى انا مابغيت غيرها ..
                  ريوف مسكت يد غلا هي عارفه صديقتها لما تتوتر شيصير لها .. ولاقدرت تتكلم هذي
                  جدتها ..
                  رهف: يمه الله يهديك ..
                  أم تركي : رهف اسكتي عني .. مابقى الا العلاقه تنقطع مع اختي بسبب تركي
                  وزواجه ..
                  ناديه : بعد ياخاله ماصار شي .. ممكن كل شي يتصلح ..
                  رهف عصبت : ناديه أنتي ماتستحين على وجهك .. عيب والله اللي
                  تقولينه ..
                  أم تركي : ماقالت شي .. وتركي مرده لبنت عمه طال الزمن والاقصر !!
                  غلا كانت تحس كأن الدنيا قدامها ضباب يعني أول ليله لها ببيت أهل تركي تنكشف
                  كل الاوراق وفوق هذا عمه شرسه وناديه أثر تركي ماحذر منها كذا !!
                  انهارات وطاحت ..
                  ريوف كانت ماسكه يد غلا تهاوت وطاحت معها ..

                  ريوف: غلا قلبي ردي ..
                  أم تركي وناديه الصمت خيم على المكان ..
                  بالرياض ..
                  ببيت خالد وعهد ..


                  خالد : لا مافي نوم بغير أحضان خالد ..
                  عهد : تكفى بس بكرا كلهم بيتجمعوا ..
                  خالد : لا لا تحاولين ..
                  عهد : ماتحبني
                  خالد : مدري خل أفكر ..
                  عهد وهي تطلع له لسانها : مأحبك زين
                  خالد : هههههههه حتى أنا ماحبك ..
                  عهد بوزت : ماتحبني جد ..
                  وزعلت وصدت عنه ..
                  قال خالد :
                  زعلان لكن عارف شلون اراضيك
                  ماحد غيري يعرف بطبع خلي

                  اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟
                  ماعاش من زعل حبيبي وكلي

                  من نظرتك من هيئتك وتغليك
                  اقرأ ملامح ضيقتك لا تقلي

                  ادري علي زعلان لكن اوريك
                  شلون ترضى يا بعد كل من لي

                  ملح الحياة اني اضمك واخليك
                  وش هي الحياة بدون جد وتسلي؟

                  ساعات لي خاطر اجيبك وديك
                  وارفع حرارة حبنا بالتغلي

                  اقول ماحبك وما ابيك ..مابيك
                  عشان اغيضك بس وافشي غلي

                  لا الحقيقه اني اهواك واغليك
                  ومحبتي لك ماب عدها تخلي

                  ودي احطك وسط عيني واغطيك
                  عشان ماتبعد عن العين ملي

                  لي غاب حسك نبض قلبي يناديك
                  بشتاق لك بالحيل يابعد كلي

                  اقعد انا والشوق دايم بطاريك
                  افكارنا مابين ربط وحلي

                  زعلان مني كل كلي يراضيك
                  ماحد غيري عارف بطبع خلي

                  يالله تبسم يالله ذبحني تغليك
                  يكفي حبيبي (مد بوز ) وتغلي


                  عهد أبتسمت غصب .. ضمها خالد لصدره ..


                  باأبها ..
                  ببيت أبو تركي ..

                  رهف بعصبيه : وهذ اللي أستفدناه ..رغد ( بنت منيرة ) جيبي مويه بسرعه .
                  جابت رغد مويه ورشتها رهف على وجهه غلا ..

                  قعدت رهف تقرء عليها ..

                  شوي صحت غلا ..

                  ريوف هلت دموعها وكانت قاعده على الارض وغلا على رجلها ..
                  ريوف: قلبي صحيتي ..
                  غلا بتوهان : شصار ؟!

                  ريوف تمسح دمعه طاحت : ولا شي ..
                  قعدت غلا وساعدتها ريوف بالقعده ..
                  رهف: ها غلا الحين زينه ..
                  غلا قعدت شوي وتذكرت اللي صار : ايه ..
                  أم تركي عمرها ماكانت بالقسوة ذي مع أحد .. ولامت نفسها كثيرعلى هالتصرف يعني
                  اول ليله ببتيها أغمى عليها بسببها هي وناديه ..
                  رهف : تعالي حبيتي معي شوي لغرفه تركي ..
                  غلا : لا قلبي عادي بعدين بروح أرتاح مره وحده .. بس الحين أحراج ..
                  رهف: بس تعب عليك ..
                  غلا وهي تمسك على كتف أخت زوجها : لا والله عادي ..خلاص الحين أحس أني زينه
                  ..
                  جاءت أم ريوف وجها رايح من الخرعه بنتها رغد قالت لها..
                  أم ريوف: غلا شفيك يمه ؟
                  غلا: ولا شي بس أغماء بسيط ..
                  أم ريوف: بسبب أيش ؟
                  رهف بقهر: المصايب من تجي منه ..
                  أم ريوف طالعت بناديه وعرفت أنه ورى السالفه وهزت رأسها بأسف ..
                  أخذت أم ريوف غلا : تعالي معي ياماما لعند الحريم سعه صدر ..
                  راحت غلا معها ..
                  رهف : يمه الله يهديك زين اللي سويته بالبنت .. والله لو هي بنت عدوتك ماقلتي
                  لها كذا هذي وهي زوجه تركي ..
                  أم تركي : أستغفر الله .. والله مدري وانا امك وش جاني ..
                  ناديه : ماسويتي شي ياخاله ..
                  رهف : تدرين لو يدري تركي ماتمسين على ذمه مهند .. وانتي عارفه تركي مايحتاج
                  ..
                  ناديه: وش بيسوي ؟ يعني ؟
                  رهف: خلي كل مغطى مليح .. مايحتاج أعلمك بتركي ..
                  خافت ناديه تعرف تركي .. عنيد لاحط شي براسه الله يخلف بس..

                  الساعه 11 ..
                  تركي : راحوا المعازيم ..
                  أمه : ايه ..
                  تركي : أجل لاهتني يمه ممكن تنادي لي غلا ..
                  أمه خافت أن غلا تقول لتركي صح ولدها وما بيقول شي بس مهما كان ماتبي يتضايق
                  ..
                  أمه : خلاص أجل تصبح على خير ..
                  تركي باس رأس امه : وأنتي من أهله يالغالية ..

                  نادت امه غلا ..
                  غلا باست على رأسها وراحت ل تركي .. علت أكثر بعين أخواته على الرغم من
                  اللي سوته أمهم .. بس البنت جات احسن ولاكأن شي صار ..

                  راحت ل تركي ..
                  بغرفتهم ..
                  تركي : وحشتيني ..
                  أبتسمت غلا ..
                  تركي : فيني نوم ..
                  غلا: وانا بعد ..
                  راح تركي تسبح وعقب راحت غلا ..
                  تركي وهو على السرير : غلو جيبي جوالي ..
                  طالعت غلا شافت الجوال بجنبه ..بس عادي راحت أعطت أياه ..
                  سحبها تركي وطيحها بحضنه ..
                  ضاعت علوم غلا وانحرجت ..
                  تركي وهو يحطها بحضنه : من اليوم ورايح مافي نوم الابحضن تركي .. وباسها
                  وغطاها معه نوم من عقب أرهاق يوم طويل ومتعب بنفس الوقت ..

                  اليوم الثاني ..
                  كان تركي قاعد مع أمه وخواته وزوجته ..
                  تركي: أجل وين أبوي ..
                  أمه : عند أختك سعاد يقول بيتغدا عندها ..
                  تركي : أها ..
                  رغد جاءت جلست بجنب خالها تركي ..
                  ( أهي مرا ملقوفه ولسانها طويل .. مافي عندها شي يتخبي عمرها سبع سنوات )
                  رغد : أقولك شي صار أمس ..
                  تركي أبتسم : وشو اللي صار أمس ..
                  رغد : شفت غلا صديقه أختي ريوف طاحت في المطبخ وحطت عليها خالتي رهف مويه
                  وبقوه وبقوه خالي تركي صحت ..

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #19
                    رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                    تركي لف على غلا اللي كانت جالسه تسولف مع ريوف ..
                    تركي: غلا أمس طحتي شي ..
                    غلا: ها ..
                    تركي قام عندها : امس أغمى عليك شي ..
                    غلا : أيه ..
                    تركي خاف : ليه ؟
                    أم تركي خافت وأخوات تركي عينهم على غلا ..
                    غلابكذب: كنت مرهقة .. ومانمت زين .. عشان كذا أغمى علي ..
                    تركي : غلا وش اللي خلاك تطيحين بصدق ؟!
                    غلا: أسأل ريوف كانت معي .. طحت كذأ ..
                    ريوف: ايه صح خالي ..
                    تركي مسك غلا بيدها : فديتك ..ياليته بالعدو ..
                    وباسها على رأسها ..
                    أنحرجت وخاصه انه باسها قدام أمه واخواته وريوف والصغار ..
                    تركي : عن أذنكم ..
                    أمه: والغدا..
                    تركي : اذأ جا نادونا
                    وأخذ غلا وطلع ..
                    بغرفتهم ..
                    دخل تركي وسكر الباب ..
                    وسحبها لحضنه ..
                    تركي بعتب: ليه ماقلتي لي ؟
                    غلا: نسيت ..
                    تركي: وهذا شي ينسى !
                    غلا: وكنت مرهقه
                    تركي : ولو ..
                    غلاطالعت فيه : تركي بقولك شي ..
                    تركي : عيون تركي قولي ..
                    غلا بومضه حزن : تركي من كنت صغيره شفت حادث قدامي ومن يومها وانا أي شي
                    يصدمني أو يخوفني يغمى علي بسرعه ..
                    ضاق صدر تركي بلمره ..
                    تركي : طيب رحتي المستشفى ؟
                    غلا: ايه رحت بس الدكتور يقول هذي صدمه وأثرت بشكل كبير على مركز الاعصاب ..
                    ضمها تركي : بعد عمري أنتي ..

                    بالمقلط ..
                    أم ريوف: من قالك ..
                    ريوف: يمه غلا من زمان دايم يغمى عليها .. وحتى دكتوره حذرها من العصيبه ..
                    أم تركي ضاق صدرها : ...........
                    رهف : ياحياتي عليها ..بس الحمدلله أن تركي تزوجت هالبنت والله أخلاق

                    يوم الخميس ..

                    اليوم عرس محمد ولد سعاد .

                    بغرفه غلا ..

                    بالعصر ..

                    ريوف عيونها مورمه من كثر البكا ..
                    غلا : لاتبكين وربي مايستاهل دمعه من عيونك ..
                    مسكت غلا ريوف وضمتها وقعدت تصيح مع صديقتها ..
                    ريوف : مابي أروح ..
                    غلا: خلاص أهم شي أنتي .. بقول أني مريضه وانتي راح تقعدي معي أو أنتي مريضه
                    وأقعد معك ..
                    ريوف بيأس : أمي مستحيل ترضى نجلس ..
                    غلا: طيب شو نسوي ؟!
                    ريوف وهي تمسح دموعها وتناقض نفسها : غلا أنا أبي أروح .. أبي أشوفها .. وأبي
                    أشوفه ..
                    غلا تمسك صديقتها من كتفها : ريوف ناويتها عذاب على نفسك ليه ؟
                    سكتت ريوف وقعدت تمسح دموعها .. وهي بعناد مصره تنزل ..

                    دخل تركي ..
                    وشاف كل وحده منهم تمسح دموعها .. أستغرب ..

                    تركي : سلام ..
                    ريوف وغلا : وعليكم السلام ..
                    تركي يأشر لهم بيده يعني أشفيكم ؟!
                    غلا: ولا شي ..
                    تركي : لا لا مافيكم شي واضح بس دموعكم أربع أربع أشفيكم ؟!
                    ريوف : عن أذنكم ..
                    تركي مسك ريوف: أما أنتي وجهك خلاص أشفيك ؟ وغلا توها باديه بكا !! علامكم ؟!
                    ريوف: خالي مافينا شي ..
                    تركي : أنتم رواكم شي .. لكن مصيري أعرفه ..
                    غلا : تركي بغيت شي ..
                    تركي :هههههههههههههههههههههههه حلوه بغيت شي .. أيه أبي أشوفك ..
                    ريوف أبتسمت غصب على خالها باين عليه رايق .. أما غلا سكتت ..
                    تركي : يازينكم وحده ضحكت والثانيه أستحت ..
                    غلا رويوف : خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
                    تركي : ههههههههههه متى تبون أدويكم للمشغل ..
                    غلا : الحين عادي ..
                    تركي : اجل تجهوزا على مأاخذ دوش ..
                    غلا: اوك ..
                    تركي : أذأ في قهوه وحلا جهزوه ..
                    غلا: أن شاء الله ..

                    راحت غلا وريوف للمطبخ ماكان في أحد بالبيت غيرهم الان الكل كان بالقاعه بما
                    أنهم من أهل العريس ..

                    ريوف : شو راح نلبس ..
                    غلا : تصدقين مدري ..
                    ريوف : ورطه ..
                    غلا: لقيتها .. أذأ كنتي فستانك اللي لبسناه بعرس عهد تلبسيه وانا جبت فستاني
                    ..
                    ريوف: ايه معي .. خلاص أجل ..
                    بالقاعه الساعه 11 ..
                    ريوف وعين ملمعه : يالله الحين بيدخل محمد ..
                    غلا لمعت عيونها أكثر : ريوف تكفين لاتبكين لاتشمتين أحد فيك تكفين ..
                    دخل محمد وكان معه أخوان العروس بس قعدوا شوي وطلعوا .. وكان الاناره مرا
                    خافته .. والكل تغطى وهذا اللي ريح غلا لانها ماتبي أحد يشوف صديقتها بقمه
                    أنهيارها ..
                    وياحيله الله .. على هاللحظه عينيني (ساعديني) ..

                    طالعت فيه .. شهقت غصب عنها ..


                    راح محمد وجلس بجنب بنت عمه وباس جبينها .. ومن زود جرائته حط يديه على خصرها
                    .. كانت مقارنه بجمال ريوف ولاشي عندها لو هي عروس والعيون عليها .. أما خاله
                    ريوف (ام محمد ) كانت بالحيل فرحانه .. وتصفق لضناها ويدها كلها نقش ..


                    زفوه قدامي وانا العين تبكيه
                    زفوه للي حكمها بنت عمه

                    زفوه قدامي وانا القلب يشكيه
                    وشلون خان اللي غرامه بدمه

                    اقبل عليها يحضن البنت بيديه
                    وانا اذوق الموت مع كل ضمه

                    فرحانه امه في نظرها تراعيه
                    وانا اصيح الموت للقلب يمه

                    وشلون قفى حبي اليوم ناسيه
                    وشلون ذوقني من الغدر سمه

                    ياقلب خانك وانت ياقلب شاريه
                    ياكيف بعض الناس مافيه ذمه

                    وشلون خانك وانت بالدم تفديه
                    وتفز مع كلمة احبك بفمه

                    جيت لزواجه يوم الاشواق ترجيه
                    وادري زواجه غصب عني بيتمه

                    اكذب على نفسي وانا قول مابيه
                    واضحك وانا اللي يطعن القلب همه

                    لكن عجزت اكتم دموع تناديه
                    وهو جالس ايسولف على بنت عمه


                    غلا بكت خلاص : لاتكفين .. الحين بكلم تركي يجي يأخذنا ..

                    وكلمت تركي ..

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #20
                      رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

                      بالسيارة ..
                      تركي : غريبه طلعتوا بدري ..
                      غلا : زهق ..
                      تركي : زهق غريبه .. أحنا عندنا عرضه وشعار على مستوى .. الله يهنيه أبو حميد
                      ..

                      وقف تركي قبال بيت أبوه ..
                      أنزلوا وانا بروح أعبي السيارة بنزين .. وبرجع ..
                      نزلوا البنات ..

                      بالحوش ..
                      تسبحوا وهدت أعصابهم شوي .. من عقب الضغط اللي مرو فيه ..

                      كانوا متسندات على بعض ..
                      ريوف : غلا نامي معي الليله ..
                      غلا أبتسمت : ماطلبتي شي .. بس خالك أشلون نصرفه ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
                      ريوف: خخخخخخ هذا البلشه هع .. غلا أقولك الحين نروح ننام ..
                      غلا: خخخخخخخخخخخخخخ ايه تعالي ننام بغرفه خالك هع وهو خليه ينام مع العيال
                      بالمجلس هع ..
                      دخل تركي وشافهم قاعدات ضحك من قلب على قعدتهم .. ولابسات بيجامات نفس الشي
                      .. وكل وحده معها بيبسي ..
                      تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههه عليكم قعده .. من قله الغرف مالقيتوا
                      الا هنا ..
                      ريوف: لقينا به ياخالي الراحه ..
                      تركي : لو اعرف وش اللي مضيقن صدروكم ..
                      ريوف: هههههههه خالي مافينا شي ..
                      تركي : بحق أن ماكان فيكم شي ..
                      غلا : خخخخخخخخخخ
                      تركي قعد مقابل ل غلا : لبا هالضحكه والله .. أشتقت لك بالحيل ..
                      أستحت غلا ولفت ريوف على خالها : أحم أحم ..
                      تركي : درينا أنك هنا هههههههههههههههههه .. عشان كذا ماسويت شي درء للمفاسد
                      ..ههههههههههاي ..
                      ريوف : خخخخخخخخخخخخخخ
                      قام تركي : أنا من أشوف هالبنت تضيع علومي شفي نسيت أمي وخالاتك وأمك بروح
                      أجيبهم ..
                      ريوف : خالي ..
                      تركي وهو يضبط شماغه : هلا ..
                      ريوف : خخخخخ تحب غلا ..
                      تركي : أنا من كثر مأحبها لا جيت أنادي غيرها أنادي باسمها .. أحبها ريوف
                      أحبها ..
                      أنحرجت غلا أما ريوف وخالها عادي ..
                      تركي : بروح أجيبهم يله سلام ..

                      ماطلع تركي مع الباب الاقامت غلا ولقعدت تحوس بشعر ريوف ..
                      ريوف: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحماره كشتي ..
                      غلا: ههههههههههههههههههه خالي تحب غلا واي أتوطى ببطنك ..
                      ريوف ماتت ضحك كانت مهمومه بس كل ضحكه كان ضحك مهموم المهموم لا ضحك ياحيله
                      الله ..

                      غلا : اقول قومي خل نروح ننام ..

                      وراحو للغرفه تركي وغلا ..

                      غلا وهي تنسدح : ريوفه راح ننام مع بعض خخخخخخخخخخخخ ..
                      ريوف: تذكرين لما كنا مع شلتنا ننام مع بعض ..
                      غلا: ايوالله ..
                      ريوف : فيني ومافيني نوم ..
                      غلا : أقول خلي نمثل اننا نمنا عشان لما يجي تركي خخخخخخ يستسلم للامر الواقع
                      ..
                      ريوف: أرسلي طيب له رساله ..
                      غلا : صح ..
                      وأخذت جوالها وكتبت ..
                      ( تركي بنام أنا وريوف سوى بغرفتك خخخخ ) ..
                      وصلت لتركي الرساله وقراها وقعد يضحك :ههههههههههههههه
                      أمه : تركي أنتبه للخط ..
                      تركي لا زال مبتسم : أن شاء الله ..
                      شوي الاتوصل له رساله ..
                      ( خالي أمنيه من زمان والحمدلله قربت تحقق لاتوقف أمامانا هع )
                      تركي ضحك حتى دمعت عيونه ..
                      أمه : تركي الله يعطينا خيرك شفيك تضحك ؟
                      تركي: ههههههههههههههه
                      وقال لهم السالفه ..
                      أم ريوف: هههههههههههههههه الله يصلحهم ..


                      اليوم الثاني ::

                      تركي : الحركه لا تعودنها هههههههههههه ..
                      غلا : وناسه ..
                      تركي رفع حاجب : وش اللي وناسه ؟
                      ريوف: اننا نمنا مع بعض ..
                      تركي : لا ..
                      غلا: تركي بروح اليوم لبيت جدي ..
                      تركي : أوك ..

                      بالمغرب ..

                      ببيت أهل أم غلا ..

                      غلا : مدري يمه عن تركي ..
                      أمها : دقي عليه .. عمتك درت انك هنا وقالت لازم تجيين ..
                      غلا: أوك ..
                      دقت غلا بس مارد .. لان كان الوقت صلاه المغرب .. وجواله أكيد صامت ..
                      غلا: مارد ..
                      جدتها : البسي وتالي دقي عليه ..
                      غلا : أوك ..

                      أرسلت له مسج بس مادرى عنه تركي .. ولافتح جواله أصلن ..

                      ببيت عمتها أم فهد ..

                      كانت غلا قاعده مع بنات خالته فاطمه وجات بنت عمتها وأخذتها ..
                      ود ( عمرها 16 .. دجه .. وتموت بأخوها فهد ولو يطلب عيونها أعطته أياها )
                      ود : غلا تعالي لفوق ..
                      غلا : ليه ؟
                      ود : تعالي أبيك تعدلين لي مكياجي شوي ..
                      طلعت غلا معها .. للدور الثاني .. وكان فاضي تماما ..
                      الحريم كانوا ببيت الشعر اللي برا كلهم .. والرجال ببيت أخو أبو فهد .. لانهم
                      مسوين عزيمه مشتركه ..

                      بغرفه ود ..

                      غلا : هاقلبي وشو تبين أعدل لك
                      ود : بصراحه مابي منك شي .. غيري يبيك !!
                      غلا عورها قلبها : من يبيني ؟
                      دخل فهد على قولتها من يبيني ؟
                      فهد : أنا أبيك ..
                      حطت غلا يدها على فمها ..
                      فهد قرب منها : لاتخافين مني أنا فهد بابعدهم كلهم ..
                      غلا ودموعها بدتتنزل تلقائيا: وخر تكفى وخر ..
                      فهد : ود أطلعي وأتركينا ..
                      غلا حطت يدها على أذنها وبكت : لا لا ود تكفين .. الله يخليك خذيني معك ..
                      جات بتطع بس فهد شدها مع يدها وقربها لعندها ..
                      فهد : ود أطلعي ..
                      ود وهي ماسكه الباب : سوري غلا بس فهد غالي وأنا ماقدرت أرفض له هالطلب !
                      غلاوعيونها كلها دموع وتدف فهد : حيوانه ..
                      طلعت ود ..
                      فهد : هلا والله بغلا ..

                      غلا أنهارات ..

                      فهد بنبره : وجات هالطيحه من الله و شالها وحطها على سرير ود ..


                      وأبتسم ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...