رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
صبا - كانت داخله مع هيام عشان تدخلها
صبا - احم احم
ماحد سمع
صبا بصوت اشوي عالي - احم احم
ولا احد سمع
صبا بصوت عالي - احم احم
مشاري - شفيك مريضه
صبا - لا بس وتحرك برموشها بسرعه استحي اشوف مواقف رومانسيه ههههههه
يلا انا بطلع
وتهمس في اذن هيام - خلصي بسرعه ليموت
هههههههه
هيام - ابتسمت
وبعد ما طلعت
عند مشاري
تدري ووش مع‘نى الصراح‘ه ششي فيه كل راح‘ه
مشاري - تعالي جلسي
هيام مستحيه راحت جلست
مشاري - سمعت صبا تقول انك تبقين تقولين لي شيء
هيام - اي اممم مادري شلون ابتدي بس الخبر الي بقوله لك يعني
مشاري عرف وش بتقول - اي عرفت وش بتقولين
هيام - شنوو
مشاري - بتقولين اني مشلول صح
هيام - صح بس شلون عرفت
مشاري - من اول ما شفتك اول مره وانتي تصيحين لم شفتني عرفت انوا صاير فيني شيء
ولم صبا اطلعت من عندي ع اساس بتجيك قلت بقوم اروح الحمام بس ما قدر احس ارجولي متجبسه عرفت اني مشلول بس تعرفين انه هذا اشيء مخليني فرحان لانه الحادث جاب لي الي احبهم جنب
هيام تصيح - انا بكون جنبك لم تخلص علاج وتطيب
ان شاء الله
مشاري - وهذا موضوعي معاك هيام موافقه انك تكونين شريكة حياتي
هيام انصدمت من طلبه وتذكرت يارا الي تحبه - مشاري مادري وش اقول بس سامحني ما اقدر اوافق
مشاري - ليش وش فيني لاني مشلول
هيام - ابدا هذا مو عيب فيك وعمري ما افكر في ذا السبب
مشاري - اجل ليش
هيام وفقت- السبب يمنعني اني اقوله لك بس انا بظل جنبك لم تطيب ان شاء الله
مشاري - هيام طلعي بره
هيام - اي شيء تحتاجه قول
مشاري - طلعي بره
هيام - ان شاء الله
تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
من الامي مقدر ابووح
فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
مشاري كان يبقي يناديها ويقول
تعالي بس فهميني ليش ليش رفضتي ليش
وراحت وخلتها مو فاهم شيء من الي قاعد يصير
يشوف حبه يروح من ايده ولا يقدر يسوي شيء
جلس يضرب في ارجوله ويقول وهو يصيح - الله يلعنك من رجول الي في الوقت الي احتاجك فيها ما تساعديني
تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
وتنتهي ب اخ‘ر طريق
وما تلاقي لك ملاذ
ويبدى فيك الاخ‘تناق
تدري ووش مع‘نى الح‘نين انك ولا ششي
في قلب ح‘بيته وغ‘اب
عند هيا كانت تنتظر هيام تطلع من عندن مشاري لان هيام طلبت منها بس من بعيد توقف
جا من وراها وهمس في اذنها ابووك ها
هيا حطت يدها ع قلبها - يمه خوفتني الله يلعنك وش تبقي
منصور - لا ولا شيء بس ابي اسالك سؤال ممكن
هيا - خلصنا
منصور -انا ابوك او حبيبك
هيا انصدمت من جراءته سكتت
منصور - كنت حاس من قبل بس كنت ابي اتاكد من هذا الشيء والحين اذا
وجات هيام لهم
هيام - يلا نمشي
هيا - يلا
منصور - بس ما بعد اكمل كلامي
هيا - هههه بعدين
منصور راح لفيصل
منصور - فيصل من دون مقدمات ابي اطلب يد اختك لي الزواج
فيصل مستغرب - ههههههه وش فيك شكل حرارتك مرتفعه هههههه
منصور مسك فيصل من قميصه - انا ما امزح معاك موافق او لا
فيصل - طيب وخر وش فيك معصب بس هي مثل اختك
منصور معصب - اي او لا
فيصل - غصب عني بوافق
منصور - هههههههههههههه لهدرجه خواف
فيصل - صراحه انت تخوف وانت معصب
منصور - ههههههههه
وقال فيصل لي هيا وافقت وبعد ما يطلعون ما المستشفى يحددون موعد الزواج
تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
من الامي مقدر ابووح
فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
صبا وليد بعد نص ساعه جاو له وشافوا حالته حاله
صبا - وش فيك وش صار
مشاري - طلعوا بره ابقي اظل بروحي
صبا - شلون نخليك وانت بذي الحاله
مشاري بصراخ - قلت طلعوا بره
وطلعوا بره
وليد - وش فيه
صبا - الحب
وليد - وش فيه الحب
صبا - الحب الي مسوي فيه كذا
وليد ماني فاهم شيء
صبا - احسن لك
تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
وتنتهي ب اخ‘ر طريق
وما تلاقي لك ملاذ
ويبدى فيك الاخ‘تناق
تدريووش مع‘نى الالم لماأ تفقد في ح‘ياتك
شي سمووه الامل
هيام وهيا هيام سبقت هيا وراحت وهي تصيح وقفت عند دورت المياه عشان تمسح دموعها ولا احد يحس بي شيء
تدري ووش مع‘نى الع‘ذاب
~ ب الظهر طع‘نه ~
و ب الصدر ناب
راحت غرفة جدتها كلهم نايمين حاولت تنام ما قدرت ضلت طول الليل تصيح
في الصبح
مشاري - صبا وبصراخ صبا
صبا كانت مع وليد بره نايمين
سمعته وهو يناديها قامت وخلت
صبا - خير وش فيك
مشاري - تعالي ساعدين ابي اروح لي هيام
صبا - ليش
مشاري - ابي اشوفه فيها شيء
صبا - لا مافيها شيء
وراحت ساعدته وجلسته في الكرسي المتحرك
عند هيام كان منصور وفيص جاين كشان ياخذونهم
منصور - انا بروح اسوي اجراءة الخروج اوك
هيام - لحظه بروح معاك اغير جو الغرفه
وراحت معاه فيصل وجدته يسولفون هيا تجهز الشنطه
منصور راح الاستقبال وجلس يتغزل في الموجودين في الاستقبال
هيام ملت وهي واقف وتسمعه يتغزل في الممرضات
هيام ضربته - وجع خلصنا انتي جاي تخلص او تتغزل
منصور - اقول روحي جلسي انتي وش عرفك بي سوالف الكبار
هيام - اووك بس ان جا فيصل او هيا وشافوك قولي انا ما اعرف
منصور - ههههه روحي جلسي بس
صبا - احم احم
ماحد سمع
صبا بصوت اشوي عالي - احم احم
ولا احد سمع
صبا بصوت عالي - احم احم
مشاري - شفيك مريضه
صبا - لا بس وتحرك برموشها بسرعه استحي اشوف مواقف رومانسيه ههههههه
يلا انا بطلع
وتهمس في اذن هيام - خلصي بسرعه ليموت
هههههههه
هيام - ابتسمت
وبعد ما طلعت
عند مشاري
تدري ووش مع‘نى الصراح‘ه ششي فيه كل راح‘ه
مشاري - تعالي جلسي
هيام مستحيه راحت جلست
مشاري - سمعت صبا تقول انك تبقين تقولين لي شيء
هيام - اي اممم مادري شلون ابتدي بس الخبر الي بقوله لك يعني
مشاري عرف وش بتقول - اي عرفت وش بتقولين
هيام - شنوو
مشاري - بتقولين اني مشلول صح
هيام - صح بس شلون عرفت
مشاري - من اول ما شفتك اول مره وانتي تصيحين لم شفتني عرفت انوا صاير فيني شيء
ولم صبا اطلعت من عندي ع اساس بتجيك قلت بقوم اروح الحمام بس ما قدر احس ارجولي متجبسه عرفت اني مشلول بس تعرفين انه هذا اشيء مخليني فرحان لانه الحادث جاب لي الي احبهم جنب
هيام تصيح - انا بكون جنبك لم تخلص علاج وتطيب
ان شاء الله
مشاري - وهذا موضوعي معاك هيام موافقه انك تكونين شريكة حياتي
هيام انصدمت من طلبه وتذكرت يارا الي تحبه - مشاري مادري وش اقول بس سامحني ما اقدر اوافق
مشاري - ليش وش فيني لاني مشلول
هيام - ابدا هذا مو عيب فيك وعمري ما افكر في ذا السبب
مشاري - اجل ليش
هيام وفقت- السبب يمنعني اني اقوله لك بس انا بظل جنبك لم تطيب ان شاء الله
مشاري - هيام طلعي بره
هيام - اي شيء تحتاجه قول
مشاري - طلعي بره
هيام - ان شاء الله
تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
من الامي مقدر ابووح
فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
مشاري كان يبقي يناديها ويقول
تعالي بس فهميني ليش ليش رفضتي ليش
وراحت وخلتها مو فاهم شيء من الي قاعد يصير
يشوف حبه يروح من ايده ولا يقدر يسوي شيء
جلس يضرب في ارجوله ويقول وهو يصيح - الله يلعنك من رجول الي في الوقت الي احتاجك فيها ما تساعديني
تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
وتنتهي ب اخ‘ر طريق
وما تلاقي لك ملاذ
ويبدى فيك الاخ‘تناق
تدري ووش مع‘نى الح‘نين انك ولا ششي
في قلب ح‘بيته وغ‘اب
عند هيا كانت تنتظر هيام تطلع من عندن مشاري لان هيام طلبت منها بس من بعيد توقف
جا من وراها وهمس في اذنها ابووك ها
هيا حطت يدها ع قلبها - يمه خوفتني الله يلعنك وش تبقي
منصور - لا ولا شيء بس ابي اسالك سؤال ممكن
هيا - خلصنا
منصور -انا ابوك او حبيبك
هيا انصدمت من جراءته سكتت
منصور - كنت حاس من قبل بس كنت ابي اتاكد من هذا الشيء والحين اذا
وجات هيام لهم
هيام - يلا نمشي
هيا - يلا
منصور - بس ما بعد اكمل كلامي
هيا - هههه بعدين
منصور راح لفيصل
منصور - فيصل من دون مقدمات ابي اطلب يد اختك لي الزواج
فيصل مستغرب - ههههههه وش فيك شكل حرارتك مرتفعه هههههه
منصور مسك فيصل من قميصه - انا ما امزح معاك موافق او لا
فيصل - طيب وخر وش فيك معصب بس هي مثل اختك
منصور معصب - اي او لا
فيصل - غصب عني بوافق
منصور - هههههههههههههه لهدرجه خواف
فيصل - صراحه انت تخوف وانت معصب
منصور - ههههههههه
وقال فيصل لي هيا وافقت وبعد ما يطلعون ما المستشفى يحددون موعد الزواج
تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
من الامي مقدر ابووح
فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
صبا وليد بعد نص ساعه جاو له وشافوا حالته حاله
صبا - وش فيك وش صار
مشاري - طلعوا بره ابقي اظل بروحي
صبا - شلون نخليك وانت بذي الحاله
مشاري بصراخ - قلت طلعوا بره
وطلعوا بره
وليد - وش فيه
صبا - الحب
وليد - وش فيه الحب
صبا - الحب الي مسوي فيه كذا
وليد ماني فاهم شيء
صبا - احسن لك
تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
وتنتهي ب اخ‘ر طريق
وما تلاقي لك ملاذ
ويبدى فيك الاخ‘تناق
تدريووش مع‘نى الالم لماأ تفقد في ح‘ياتك
شي سمووه الامل
هيام وهيا هيام سبقت هيا وراحت وهي تصيح وقفت عند دورت المياه عشان تمسح دموعها ولا احد يحس بي شيء
تدري ووش مع‘نى الع‘ذاب
~ ب الظهر طع‘نه ~
و ب الصدر ناب
راحت غرفة جدتها كلهم نايمين حاولت تنام ما قدرت ضلت طول الليل تصيح
في الصبح
مشاري - صبا وبصراخ صبا
صبا كانت مع وليد بره نايمين
سمعته وهو يناديها قامت وخلت
صبا - خير وش فيك
مشاري - تعالي ساعدين ابي اروح لي هيام
صبا - ليش
مشاري - ابي اشوفه فيها شيء
صبا - لا مافيها شيء
وراحت ساعدته وجلسته في الكرسي المتحرك
عند هيام كان منصور وفيص جاين كشان ياخذونهم
منصور - انا بروح اسوي اجراءة الخروج اوك
هيام - لحظه بروح معاك اغير جو الغرفه
وراحت معاه فيصل وجدته يسولفون هيا تجهز الشنطه
منصور راح الاستقبال وجلس يتغزل في الموجودين في الاستقبال
هيام ملت وهي واقف وتسمعه يتغزل في الممرضات
هيام ضربته - وجع خلصنا انتي جاي تخلص او تتغزل
منصور - اقول روحي جلسي انتي وش عرفك بي سوالف الكبار
هيام - اووك بس ان جا فيصل او هيا وشافوك قولي انا ما اعرف
منصور - ههههه روحي جلسي بس
تعليق