رواية حبيبي يمون داخل العيون/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نقآء آلروح
    عضو متألق
    • Apr 2011
    • 468
    • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
      ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
      لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
      وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


    رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

    صبا - كانت داخله مع هيام عشان تدخلها
    صبا - احم احم
    ماحد سمع
    صبا بصوت اشوي عالي - احم احم
    ولا احد سمع
    صبا بصوت عالي - احم احم
    مشاري - شفيك مريضه
    صبا - لا بس وتحرك برموشها بسرعه استحي اشوف مواقف رومانسيه ههههههه
    يلا انا بطلع
    وتهمس في اذن هيام - خلصي بسرعه ليموت
    هههههههه
    هيام - ابتسمت
    وبعد ما طلعت
    عند مشاري
    تدري ووش مع‘نى الصراح‘ه ششي فيه كل راح‘ه
    مشاري - تعالي جلسي
    هيام مستحيه راحت جلست
    مشاري - سمعت صبا تقول انك تبقين تقولين لي شيء
    هيام - اي اممم مادري شلون ابتدي بس الخبر الي بقوله لك يعني
    مشاري عرف وش بتقول - اي عرفت وش بتقولين
    هيام - شنوو
    مشاري - بتقولين اني مشلول صح
    هيام - صح بس شلون عرفت
    مشاري - من اول ما شفتك اول مره وانتي تصيحين لم شفتني عرفت انوا صاير فيني شيء
    ولم صبا اطلعت من عندي ع اساس بتجيك قلت بقوم اروح الحمام بس ما قدر احس ارجولي متجبسه عرفت اني مشلول بس تعرفين انه هذا اشيء مخليني فرحان لانه الحادث جاب لي الي احبهم جنب
    هيام تصيح - انا بكون جنبك لم تخلص علاج وتطيب
    ان شاء الله
    مشاري - وهذا موضوعي معاك هيام موافقه انك تكونين شريكة حياتي
    هيام انصدمت من طلبه وتذكرت يارا الي تحبه - مشاري مادري وش اقول بس سامحني ما اقدر اوافق
    مشاري - ليش وش فيني لاني مشلول
    هيام - ابدا هذا مو عيب فيك وعمري ما افكر في ذا السبب
    مشاري - اجل ليش
    هيام وفقت- السبب يمنعني اني اقوله لك بس انا بظل جنبك لم تطيب ان شاء الله
    مشاري - هيام طلعي بره
    هيام - اي شيء تحتاجه قول
    مشاري - طلعي بره
    هيام - ان شاء الله
    تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
    من الامي مقدر ابووح
    فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
    مشاري كان يبقي يناديها ويقول
    تعالي بس فهميني ليش ليش رفضتي ليش
    وراحت وخلتها مو فاهم شيء من الي قاعد يصير
    يشوف حبه يروح من ايده ولا يقدر يسوي شيء
    جلس يضرب في ارجوله ويقول وهو يصيح - الله يلعنك من رجول الي في الوقت الي احتاجك فيها ما تساعديني
    تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
    وتنتهي ب اخ‘ر طريق
    وما تلاقي لك ملاذ
    ويبدى فيك الاخ‘تناق
    تدري ووش مع‘نى الح‘نين انك ولا ششي
    في قلب ح‘بيته وغ‘اب
    عند هيا كانت تنتظر هيام تطلع من عندن مشاري لان هيام طلبت منها بس من بعيد توقف
    جا من وراها وهمس في اذنها ابووك ها
    هيا حطت يدها ع قلبها - يمه خوفتني الله يلعنك وش تبقي
    منصور - لا ولا شيء بس ابي اسالك سؤال ممكن
    هيا - خلصنا
    منصور -انا ابوك او حبيبك
    هيا انصدمت من جراءته سكتت
    منصور - كنت حاس من قبل بس كنت ابي اتاكد من هذا الشيء والحين اذا
    وجات هيام لهم
    هيام - يلا نمشي
    هيا - يلا
    منصور - بس ما بعد اكمل كلامي
    هيا - هههه بعدين
    منصور راح لفيصل
    منصور - فيصل من دون مقدمات ابي اطلب يد اختك لي الزواج
    فيصل مستغرب - ههههههه وش فيك شكل حرارتك مرتفعه هههههه
    منصور مسك فيصل من قميصه - انا ما امزح معاك موافق او لا
    فيصل - طيب وخر وش فيك معصب بس هي مثل اختك
    منصور معصب - اي او لا
    فيصل - غصب عني بوافق
    منصور - هههههههههههههه لهدرجه خواف
    فيصل - صراحه انت تخوف وانت معصب
    منصور - ههههههههه
    وقال فيصل لي هيا وافقت وبعد ما يطلعون ما المستشفى يحددون موعد الزواج
    تدري ووش مع‘نى الج‘روح ع‘بره تقتلني وانووح
    من الامي مقدر ابووح
    فيني من ح‘زن الع‘الم صرووح
    صبا وليد بعد نص ساعه جاو له وشافوا حالته حاله
    صبا - وش فيك وش صار
    مشاري - طلعوا بره ابقي اظل بروحي
    صبا - شلون نخليك وانت بذي الحاله
    مشاري بصراخ - قلت طلعوا بره
    وطلعوا بره
    وليد - وش فيه
    صبا - الحب
    وليد - وش فيه الحب
    صبا - الحب الي مسوي فيه كذا
    وليد ماني فاهم شيء
    صبا - احسن لك
    تدري ووش مع‘نى الفراق تشع‘ر ان الصدر ضاق
    وتنتهي ب اخ‘ر طريق
    وما تلاقي لك ملاذ
    ويبدى فيك الاخ‘تناق
    تدريووش مع‘نى الالم لماأ تفقد في ح‘ياتك
    شي سمووه الامل
    هيام وهيا هيام سبقت هيا وراحت وهي تصيح وقفت عند دورت المياه عشان تمسح دموعها ولا احد يحس بي شيء
    تدري ووش مع‘نى الع‘ذاب
    ~ ب الظهر طع‘نه ~
    و ب الصدر ناب
    راحت غرفة جدتها كلهم نايمين حاولت تنام ما قدرت ضلت طول الليل تصيح
    في الصبح
    مشاري - صبا وبصراخ صبا
    صبا كانت مع وليد بره نايمين
    سمعته وهو يناديها قامت وخلت
    صبا - خير وش فيك
    مشاري - تعالي ساعدين ابي اروح لي هيام
    صبا - ليش
    مشاري - ابي اشوفه فيها شيء
    صبا - لا مافيها شيء
    وراحت ساعدته وجلسته في الكرسي المتحرك
    عند هيام كان منصور وفيص جاين كشان ياخذونهم
    منصور - انا بروح اسوي اجراءة الخروج اوك
    هيام - لحظه بروح معاك اغير جو الغرفه
    وراحت معاه فيصل وجدته يسولفون هيا تجهز الشنطه
    منصور راح الاستقبال وجلس يتغزل في الموجودين في الاستقبال
    هيام ملت وهي واقف وتسمعه يتغزل في الممرضات
    هيام ضربته - وجع خلصنا انتي جاي تخلص او تتغزل
    منصور - اقول روحي جلسي انتي وش عرفك بي سوالف الكبار
    هيام - اووك بس ان جا فيصل او هيا وشافوك قولي انا ما اعرف
    منصور - ههههه روحي جلسي بس

    تعليق

    • نقآء آلروح
      عضو متألق
      • Apr 2011
      • 468
      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

      راحت جلست حست بدوخه بسيط مسكت راسه وسندته في الجدار
      فيصل - خير فيك شيء
      هيام - لا بس امس ما نمت زين
      فيصل - ولا خلص
      هيام - ههههه جالس يتغزل بي الممرضات
      فيصل - انا اوريه وهذا يبقي اختي بعد
      اخذ نعاله ( وانتم بكرامه ) وضرب منصور ع فخذه
      منصور - مسك فخذه - اي وجع ان شاء الله وش فيك
      فيصل - وهذا انت خاطب وتسوي كذا شلون لو تزوجت
      منصور - اممم لالا انت فاهم الموضوع غلط انا اضرح لك وراح وقرب من اذنه شوف اذا تغزلنا فيهم ينزلون لنا السعر
      فيصل - امم فكره اجل وخر انا احسن منك واجمل
      منصور - اقول بس وش شايف نفسك عليه
      ولفوا على الاستقبال وبدا انواع الغزل
      هيا وجدتها جاو خلت الجده جنب هيام وراحت
      هيا بصراخ - ياسلام الاخو والخطيب يتغزلون جنبا هذا الي ناقص
      فيصل - رحت فيها
      منصور - الي انا الي رحت فيها
      فيصل - انتي مو فاهم الموضوع
      وبدا الاقناع عندهم لي هيا
      هيام راحت جنبهم
      هيام - فيصل انا بروح اشوف صبا وبرجع اوك
      فيصل - صبا اوو هههه اووك
      هيام - هههههه
      تدري وش يع‘ني انكسار صبر وسهر
      ششووق وشقا ونفخ‘ة قهر
      انتظار وانتظار وانتظار
      وتمضي الساع‘ه على الع‘اشق شهر
      عند مشاري شاف كل شيء شاف هيام وهي تضرب منصور وتسولف معاه سال اخته مين هذا قلت له صديق اخوها
      مشاري - علشان كذا رفضتيني يا هيام
      صبا - رفضتك
      مشاري - عرضت عليها الزواج بس ما قبلت
      صبا - اكيد عندها سبب
      مشاري مافي سبب الي انها تحب هذا
      صبا - اقول لا تقول كلام مو واثق منها المهم نمشي
      مشاري - نمشي
      وراحوا غرفتهم
      صبا - انا بطلع بره اشوي اوك
      مشاري - اووك
      وطلعت بره
      هيام شافت صبا بره قالت الحمد لله انها بره
      هيام - سلام
      صبا - وعليكم السلام
      هيام - حبيت اقولك شيء بس توعديني انه ماحد يدري اوك
      صبا - اووك بس شنو
      هيام - ع سبب رفضي لي مشاري ع الاقل وحده تعرف السالفه
      صبا - اوك وش ذا السبب
      هيام - السبب رفضي هو عشان يارا
      صبا - يارا اي وحده ان شاء الله بنت عمي
      هيام - اي هي
      صبا - ههه وش دخلها في الموضوع
      هيام - لانها تحب مشاري
      صبا - ليكون سبب تركك لي البيت ورفضك مشاري هو هذا السبب
      هيام - اي عشان ما ابي افرق بين اعيال عم
      صبا - ههههههه هيام تعرفين الي سويته في نفسك كل هذا شك هيام يارا ما تحب مشاري تحب ماهر الي انتي ما تعرفتي عليه لانه ما يجلس في البيت
      هيام - يعني الي صار كله كان شك
      صبا - اي ياغبيه كان ع الاقل سالتي وحده فينا
      هيام - ماكنت مركز حتى انا وش اسوي بس كان في فكري اني ما افرق عيال عم بس
      صبا مسكت يداها - الحين خلينا في المهم ابيك تدخلين على مشاري وتقولي له انك موافقه اووك
      هيام - بس
      صبا - لا بس ولا شيء
      تدري ووش يع‘ني انتظار كلمه تج‘مع من خ‘ليط المفردات
      البؤس كله
      كلمه تع‘ني : اح‘تضار وانهيار وانكسار
      و كل لح‘ظاته مرار
      عند مشاري كان يناظر في الباب كنت يتخيل هيام بتدخل عليه وتقول انه غيرت رايه بس كان الامل ضعيف حيل
      انفتح الباب
      مشاري - صبا
      هيام - لا هيام
      تدري ووش يع‘ني رج‘ووعك يع‘ني انسى مع‘ني رج‘ووعك
      مشاري - هيام ليش جايه
      هيام قربت جنبه - جايه عشان اقولك اني موافقه ع عرضك الي امس
      مشاري من دون ما يحس مسك يدها - وربك هذا حلم او لا
      هيام فرحانه - لا مو حلم حقيقه
      مشاري باس يدها - واخيرا حلمي تحقق الله لا يحرمني منك
      هيام اسحبت يدها - الحين لزم اروح اهلي بره ينتظروني وهي رايحه
      مشاري - الخطوبه يوم الخميس اوك
      هيام ابتسمت وراحت
      تدري ووش يع‘ني وج‘ودك يع‘ني كووني ب الف خ‘ير
      صبا لم شافت هيام طلعت سلمت عليها وباركت لها وبعدها بسرعه طلعت لان اخوه شكله عصب
      وراحت السياره
      هيا - وينك تاخرتي
      هيام - بس الحين جيت هههه
      هيا - وش صاير مروقه
      هيام ماصاير شيء
      تدري ووش مع‘نى الاهانه دنيا ح‘زينه ودمع‘ه على الخ‘د
      وتدري بع‘د للامانه
      ح‘ياه باهته لا وود
      وليد سمع الي دار بين هيام ومشاري
      وعرف انه مشاري يحب هيام لانه كان في الحمام
      طلع من الحمام وبسرعه راح الفله ودخل من باب المطبخ عشان يبقي يشوف حسين ويكلمه ولحسن حظه
      كان حسين في المطبخ يشرب ماي
      وليد راح فتح الثلاجه واخذ له تفاحه وغسلها وبدا ياكل فيها
      وراح جنب حسين ويكلمها
      وليد - الي اقول حسين وش سبب حادث مشاري
      حسين مرتبك - ها وانا شدراني ليكون تفكر اني انا السبب
      وليد - طيب طيب ما قلت شيء بس اسالك
      حسين وليش تسالني ها بس انا الوحيد هنا
      وليد - لا بس انا شفتك هنا قلت اسالك
      حسين - مادري مادري
      وهو رايح
      وليد - حسين انا سمعت الي دار بينك وبين ماجد واعرف انك سبب الحادث
      حسين خايف بس مايبقي يبين - انزين وش اسويلك يعني
      وليد - شو تعرف اني محامي واقدر اوديك في ستين داهيه يعني عندك خيارين يا تعترف قدام الكل بي الي سويتها او انك تروح السجن
      حسين - ما تقدر تسوي في ولد عمك كذا
      وليد - اقدر مثل ما انت سويت في ولدعمك كذا
      وليد - فكر زين وقلي الجواب با اسرع وقت
      حسين بتفكير - خلاص بقول قدام الكل
      وليد - زين اجل يوم ملكت مشاري بتقول لهم
      حسين - بس اخاف يصير شيء يخرب الملكه
      وليد - مو شغلي هذا
      تدري ووش يع‘ني انتح‘ار هي كلمتين و ب اخ‘تصار
      شخ‘ص يشع‘ر ب الهزيمه
      ماذاق طع‘م الانتصار
      انتهى البارت توقعاتكم ياحلوين ,
      يلبه قلوبكم ,

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        تعــــــليقي


        ألسلام عليكم
        صراحة بارت روعةة
        وأكثر شي عجبني المداخل مثل : تدري ووش مع‘نى الالم لماأ تفقد في ح‘ياتك
        شي سمووه الامل

        بكتب لج المواقف اللي عجبتني :

        - موقف منصور لمن ضرب ألكرسون بخصره صراحه متت من الضحك

        - موقف وليد مع مشاري لمن دخل تحت السرير حتى مشاري يشك بنفسة ,,

        - موقف منصور لمن يغازل بالممرضات

        وبالنسبة لي توقعاتي ..
        وليد/ شخص طيب وحبوب ويمكن يحل مشكلة حسين ,,
        وأتوقع حسام بيعاتب صبا لمن حظنت وليد ,
        و ممممممممممم
        وبسس !!

        منتظرين البارت الجديد يا قمر ..

        تعليق

        • غلا عمري
          عضو فضي
          • Dec 2010
          • 685

          رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

          وا ا او .. بارتات و لا ارووع ,
          يعططيج ألعافيةة حبيبتي ,

          و إن ششاءالله يعترف حسسين و يفكنا ~> مقهورةة هع '
          يلا متششوقين ل ألتكملةة .... لاططولين علينا^^ ,




          متابعتج ,

          تعليق

          • ينبوع السعادة
            عـضـو فعال
            • Apr 2011
            • 197

            رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

            واو بارت رووعة يا عسل بلييز كملين بسرررعة
            انتظرك ^_^

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

              يعطيك العافيه
              ياليت تكملينها بسرعه
              ولك شكري

              تعليق

              • اسيرالغرام
                عـضـو فعال
                • Sep 2011
                • 123

                رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                يسلموو
                على هيك روايه

                اعجبتني كثثثثثثثير

                تعليق

                • ينبوع السعادة
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2011
                  • 197

                  رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                  لا تطولين ياعسوله

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    تأخخرتي
                    منتظرينك

                    تعليق

                    • نقآء آلروح
                      عضو متألق
                      • Apr 2011
                      • 468
                      • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
                        ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
                        لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
                        وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


                      رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون

                      البارت التاسع عشر
                      أحبك
                      قد , ما أحبك ~ أحبك مالها تصوير ..!!
                      سوى انك | ملكتيني | و | عشتي داخلي | وأكثر
                      تعالي ,,
                      نترك الدنيا ورانا .. واخذك و ~ نطير ..!!
                      تعالي ,,
                      رجعيني لي .. وخليني أعود اسمر
                      تعالي ,,
                      من ورى شمسي ..
                      تعالي ,,
                      نترك التبرير ..
                      شموخي ..
                      واحتجاجاتي ..
                      وصرخاتي ..
                      بدت تصغر ~
                      أنا | عاشق | اذا جيتي ..
                      و | عاشق | لو بدا تقصير ..
                      على كل حال ,,
                      انا | عاشق |
                      و حبك ~ داخلي يكبر }
                      نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
                      وذكرت اقول لك ..
                      اني أحبك قد ما أقدر

                      بعدها بكم يوم طلع مشاري من المستشفى
                      كلم فيصل وحدد معاه انه يوم الخميس الملكه والزواج عشان مشاري لزم يسافر
                      يوم الخميس
                      كان الكل حوسه مو عارفين يسون شيء لانه كانت الاخبار مفاجاءة خطبة مشاري وحسام وزواجهم اليوم وما حد كان مستعد لهذ اليوم خاص هيام
                      هيا - هيام وجع يلا بنتاخر
                      هيام - صبري اخاف نسيت شيء
                      هيا - مادري شنو نسيتي خلصينا
                      هيام في نفسه - اف ياربي وش ذي الحاله حتى فستان مثل الناس ما شريت عدل افف
                      هيا - ياربي مع ذي البنت هيام وصمخ خلصينا
                      هيام - يلا يلا مشينا
                      صبا عكس هيام مرتاحه وفرحانه
                      صبا كانت جالسه ع التي في
                      هبة جات - يا سلام وش ذا
                      صبا - تعالي بس ليفوتك المسلسل
                      هبة تحب يده بطن وظهر - حمد لله والشكر هذا اليوم زواجك وكذا الله يعيني حسوم عليك
                      صبا - ههههههه حسووم ها اصلا انا جاهز بس علي اوقع واروح معاه
                      هبة - اي واضح قومي بس خلصينا البنات تحت ينتظرون بروح المشغل
                      صبا - ههههههه طيب ليش معصبه يلا مشينا
                      وراحوا المشغل وفي المغرب
                      طلب وليد من الكل انه يتجمع في الصاله
                      طبعالملكه والعرس بتكون في ستراحه
                      بعد ما تاكد وليد انهم موجودين كلهم
                      الجده - وش فيك يا ولدي خلنا نروح لا نتاخر عن الحريم
                      وليد - هههه ما بنتاخر ثواني بس بيقول لكم حسين كلام وبعدها نمشي
                      الكل مستغرب حسين وش عنده
                      حسين قام وقف
                      حسين بشويت حياء - مادري من وين ابتدي ومن وين انتهي بسلزم اقول وماراح اطول عليكم في الكلام لانه كلامي موجهه لي مشاري
                      مشاري -؟؟؟؟
                      حسين التفت ع مشاري - مشاري انا السبب في الحادث الي صار لك
                      الكل - !!!!!!!!!!
                      كانوا كلهم مستغربين وش قاعد يقول ذا
                      مازن - حسين وش صاير في عقلك انت هذا حادث قضاء وقدر مالك دخل فيه
                      ماجد في نفسه { كبرت في عيني يا حسين هذا اخوي الي اعرف } وابتسم
                      حسين - لا انا الي خططت لي هذا الحادث اتفقت مع ناس عشان ذا الحادث
                      الكل كان في صدمه غير طبيعيه
                      بو حسين كان بيقوم له بس وليد تعمد يجلس جنبه عشان يهديه مسك يده وبهمس
                      وليد - ارجوك يا عمي لا تتسرع اسمعه لم نهايه وبعدين ما يحتاج نكبر الموضوع عشان ما يختبر اي شيء في ذي الليله
                      بو حسين - فشلني الله يفشله وجلس
                      حسين يكمل - لا تستغربون ليش سويت كذا كل من وحده هي الي خلتني اسوي كذا الله يسامحها بس وجلس ع الكنبه ودفن وجهه في يده
                      صبا عرفت انه يتكلم عنها
                      صبا بتبكي وبهمس ما احد سمعها الي هبه - ليش يا حسين ليش
                      هبة مسكت كتفه - صبا لا تبكين عشان ما يخترب المكياج
                      صبا - شلون ما ابكي وكل هذا بسببي
                      هبة - انتي مالك ذنب في الي صار انتي ما قلتي لها روح سوى كذا
                      صبا - .......
                      وليد حب يغير السكون ذا - يلا قووموا تاخرنا ع المعاريس
                      الكل كان منصدم ام مشاري عصبت بس ابو مشاري منعها انه تسوي اي شيء
                      الكل قام وطلعوا بره وهم يناظرون حسين بنظرات كره وحقد
                      وليد يكلم مشاري - اساعدك
                      مشاري - لالا انا اعرف مششكور
                      وليد - اوك ع راحتك
                      وطلعوا كلهم
                      حسين كان الحزن مغطي عليه ندم انه قال لهم وسمع كلام وليد ارحم له السجن ولا المذله والكره الي شافه
                      حس بيد ع كتفه رفع راسه انصدم بي الشافه كان يتقوع اي شخص الي هو مستحيل شاف وجهه مبتسم
                      - قووم ولا تكدر نفسك انا بدال ما ازعل عليك او اكرهك بي العكس انت فرحتني حيل
                      حسين - مشاري بس....
                      مشاري قاطعه - لا بس ولا شيء انا صحيح فقدت الحركه في ذا الحادث بس كسبت اغلى من الحركه ابتسم في وجهه مد يده له يلا قووم ما بتساعدني اليوم يومي المفروض اكون ملك ههههههه
                      حسين الصدمه مو سايعتها معقوله ذي ردت فعله
                      حسين بادله نفس الابتسامه - ما طلبت شيء
                      وقام ودفه واتجهو لي الباب
                      بره في الحديقه البنات ركبوا السيارات و العيال والحريم والرجال بس وليد كان ينتظر مشاري يطلع عشان يساعده
                      جنا فتحت النافذه - وليدوه وين اخوك ذا تاخرنا
                      وليد - نعم ما سمعت وش قلتي
                      جنا - قلت وين اخوك ذا تاخرنا
                      وليد - لالالا وش ناديتني فيه
                      جنا بقلت صبر - وليدوه
                      وليد قرب منها ومسك اذنها - اصغر عيالك انا وليدوه اولا اسمي وليد وثاني اخوي ذا اظن انه اخووك
                      جنا - طيب وخر وجعتني اففف
                      وليد يقلد عليها - طيب وخر وجعتني اففف
                      جنا - مالت عليك
                      وليد - وعليك
                      والتفت الي مشاري طلع وحسين هو الي يدفه
                      انصدموا الكل وكلهم فتحوا النوافذ
                      مشاري يتكلم بصوت عالي و مسموع - انا حسين سامحته من كل قلبي الي اشكره الي يبقي يسامحها والي لا براحتها بس علي انا انا مسامحه وهذا مهم يكون ولد عمي وعمر الظفر ما يطلع من اللحم
                      الكل ابتسم والي ضحك لانهم ما توقعو بيكون اسلوب مشاري معاه كذا
                      الي شخص واحد الي هو وليد
                      وصل حيسن مشاري السياره وركبوا حسين ما ركب ولا وليد
                      وليد وهو رايح عشان يركب وبهمس لي حسين
                      وليد - عرفت ليش خليتك تقول لهم في ذا اليوم وغمز له
                      حسين في نفسه { عرفت يا وليد عرفت }
                      وراح ركب مع العيال السياره الي كل واحد استلمهم وش مسوي لها الي خلي مشاري العصبي يسامحه
                      وصلوا الاستراحه كلهم مرتبكين حيل
                      هيام مشاري صبا حسام
                      بس كان حسام اشوي شايل بخاطره ع صبا على الي سوته لم كانت في المستشفى
                      ملكوا وبعده انزفت هيام ع مشاري ولم جاو يطلعون
                      هيام بهمس لي حياة - اقولك شكلي ببطل من ذي الشغله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...