مين الي جاي حق صبا ؟؟؟؟
حسين
وش راح يصير في الرحله هل راح تكون في قصة حب او لا واذا اي بين مين ومين ؟؟؟؟؟؟؟
مدري يمكن بين منصور و هيام
حسام راح يتقبل الاعتذار او لا بيما ان كرامته انهانته ؟؟؟؟
يمكن اذا كان يحب صبا بيقبل
وتسلمين علي البارت الحلوايا قلبي
انتظرك علي احر من الفرن
بارت حلو مرة روعه .., استمري يا عسسل .,, لا لا تقصرين البارت البارتات الطويله احلى ,, ههههههههههههههههه مممممممممممم اتوقع حسين هو الجاي لصبا ويمكن تصير قصه حب بين حياه اوهيام ومنصور او فيصل وحسسام مممممممممممممممممم مدري يمكن حسين يندم ويعتذر له بس حبي لا تطولييييين تحيا تي ....,
" البارت الثاني عشر "
المشكله اني لا سامع صوتك
ولا شايف زولك ولا بيننا ميعاد
من حر مافيني مره نص الليل
ولهان لك بالحيل والشوق لك وقاد
حبيبي حبيبي ليتك تشوف شلون
امشي الخطاوي بهون من همي وجروحي
عند هيام
جلسنا وتجهزنا كنا فرحانيني حيلللل بي الرحله ما اجمع كلنا لاني بس انا الوحيده الي فرحانه بي الرحله ام البنات فرحانين لانهم بعد ما تخلص الرحله راح ياخذون يوم حريه لانهم واثقين انهم بيفزون
بعده طلعنا عند باب الدار
ناديه :مارراح يروح الرحله الي بس 5 بنات
البنات : ليش
ناديه : لان من كل دار خمس بنات بس
البنات : اها ومن هم الخمسه
ناديه : ميسم – عبير – سميره – ميار – هيام
هيام بندفاع – وحياة ماراح تروح
ناديه – لا
هيام – اجل انا ماراح اروح
حياة – لا هيام روحي لزم تروحين معليك مني انا بنتظرك هنا
هيام – ما اقدر افارقك يا قلبي انتي
حياة – لا يا هيام هذي فرصتك وبعدين يومين وبترجعون علشاني
هيام – ب.....
حياة – لا بس ولا شيء خلص علشاني
هيام التفت على ابله ناديه – يعني الي بيظلون ماراح يطلعون
ناديه – الي بس ع حساب الي بتكون شاطره فيهم
هيام – اجل خلص واثق انا انوا حياة شاطره هههه
ميار – امش ما اقدر انا على الي تخاف على قلبه
هيام – اقول بله سخافه ههههههه
ميار- ههههههههههه بعد تعرفين السخافه ههههههههه
هيام – اجل مثلك يا غبيه هههههههه
البنات – ههههههههههههه
ميار – مو هنا راح ارده لك اذا رحنا هناك اوريك ههههههههه ونشوف من بيضحك في النهايه ههههههههههه
هيام – هههههههههههه نشوف
وبعده جلسنا ننتظر الي راح يروحون معنا في الرحله من الجريده
عند صبا
التفت وانصدمت بي الي واقف
صبا – حسين
حسين – اي حسين الي تركتيه واخترتي غيره
صبا كنت خايفه منه لانه كان يتكلم ويقرب قرب جنب الكنبه الي كنت جالسه عليه ونزل مستواي وانا احاول ابعد عنه
حسين مسكته ويشد ع اسنانه – انا قلت لك ماراح تاخذين غيري فاهمه
صبا بعدت يده عني – مو ع كيفك فاهم
حسين – لا على كيفي حرام عليك انا احبك فهميني
صبا بصراخ – بس انا ما احبك اففف
حسين عصبت ما قدرت اتحكم في اعصابي ومسكت ارقبته واشد عليه – لا تكذبين انتي تحبين فاهمه
صبا كنت راح اختنق كان شاد على رقبتي ما عرفت اتنفس وبصعوبه – حسين بعد عني راح اموت
حسين من بين اسناني – اهون علي تموتين ولا تخذين غيري
صبا كان يشد اكثر واكثر لدرجه اني خلص ما اعد استحمل وبعده
هبة اول ما طلعت من المصعد ودخلت الصاله لي صبا شفت واحد ماسكه ما عرفت منهوا بس لم قبت عرفت وقلت
هبة بصراخ – حسين
حسين التفت عليه – ان قربتي راح تشوفين شيء ما شفتيه فاهمه
هبة بصراخ ورحت جنبه – حسين وخرى عنه راح تموت
حسين – ماراح ابعد خليه تموت
صبا انا هنا خلص ما حسيت بنفسي الي مغم علي
هبة – حاولت ابعده بعده مسكتهبقوه وخرته عنه
هبة – صبا صبا انتي تسمعيني
صبا فتحت عيوني وغمزت لي هبة وبعده غمضت
هبة فهمت وش قصده ولتفت على حسين – وش سويت فيه يا الحقير اطلع بره لا انادي عمي الحين لك
حسين – ما ني طالع وسوي الي بتسوينه اوك ما هميتيني
هبةحاولت فيه ماراضى يطلع وبعده حركت صبا بخفيف وفتحت عيونه
صبا – حسينوه اطلع بره احسن لك
حسين – اشوف ما متي
صبا- جعل الموت ياخذك قبلي يا حقير اطلع بره
حسين كتفت ايديني – واذا ما طلعت وش بتسوين ها
صبا قمت انا اعلمك وش بسوي
عند فيصل ومنصور
فيصل جالس ع السرير ويجلس في منصور
فيصل –منصوروه قوم عاد
منصور – انا قلت لك ما بي اروح يعنيما بي اروح اف
فيصل – يعني تخليني اروح بروحي اهون عليك
منصور – اي انقلع عن وجهي اففففف
فيصل قمت – اوك يا منصور مشكور
وطلعت من الغرفه ورحت جنب الباب وانا البس نعالي (وانتم بكرامه )
منصور – غير انا غبي اخليك تروح بروحك
فيصل رفعت راسي – منصور ههههههه يعني بتروح
منصور – اكيد اجل بخليك تسرح وتمرح من دون لا حسيب ولا رقيب
فيصل – امش بس ليكون امي بلغلط
منصور – الي امك هي الي وصتني عليك مالت عليك
فيصل – ههههههههه امشى بس امشى يا ماما
منصوريقلد على العجايز – يله يولدي لا نتاخر ع الجماعه
فيصل – ليش بنصلي جماعه هههههههههههه
منصور- هاهاهاهاها خلصنا لا احين ارجع
فيصل – لالالا خلص امشى
ورحنا بعده الجريده علشان ناخذ العنوان ونشوف الخطه الي لي الرحله وبعده توجهنا لي دار الايتام
عند حسام
في غرفته كان جالس مهموم مضايق من امس مانام حاول ينام بس ما قدر صبا ما تفارق عقله وقلبه
بعده بشوي جات كوثر
كان الباب مفتوح دخلت وشفت حسام جالس ع السرير ومضايق رحت جنبه
كوثر بمزح – الي يشوفوجهك يقول متوفي عندك احد مو رايح خاطب ههههههههههه
حسام ابتسمت ابتسامه خفيفه
كوثر استغربت منه بس ما حبيت اساله
كوثر – اقول حسام لا تنسى بكره بروح دار الايتام اوك
حسام – يصير خير
كوثر – يله قوم ما تبقي تروح شغلك
حسام – مالي خلق
كوثر – غيريبه انت اتحب شغلك ولا يوم ما تروح وش صاير
حسام خفت تشك في الموضوع قمت – الحين بروح خلص
كوثر - هههههههه حمد لله والشكر
حسام – الحين ممكن تطلعين ابي اغير ملابسي
كوثر – اكيد يا معرسنا ههههههههه
حسام – هههه
عند مشاري
ابراهيم رحت جناح العيال ما شفت احد دخلت غرف النوم شفت مشاري لبس اسود في اسودومغطي راسه ومغطي راسه بي كاب اسود بعد قلت
ابراهيم قربت جنبه - خير خير وش ذا رايح عزاء ولا وش صاير
مشاري – هههه لا يا عمي بروححق حسام اليوم او نسيت
ابراهيم جلست على السرير – لا ما نسيت بس ليش هذا البس
مشاري رحت جلست جنبه – مادري ليش بس مستحي اطلع واخطلت مع الناس مابي احد يعرفني حتى في البيت هنا
ابراهيم مستغرب – ليه وش سويت انت عشان تستحي
مشاري – اه سويت اني حبيت
ابراهيم – مشاري سؤال صريح انت بجد تحبه او لا
مشاري – الي احبه واموت فيه بعد
ابراهيم – لا لاتسال عقلك اسال قلبك اذا انت تحبه او لا
مشاري ساكت
ابراهيم مسكت كتفه – مشاري انت ما تحبه صح
مشاري – لا احبه
ابراهيم – اجل ليش مستحي ليش ما تطلع
مشاري – مادري من توفت وانا حتى استحي اطالع في نفسي
ابراهيم – وهذا اكبر دليل على انك ما تحبه بس اعجاب فيه او
مشاري – او شنووو
ابراهيم – الحين قوم روح لي حسام وبعد ما ترجع نكمل اوك
مشاري – اوك
بعده طلع ابراهيم مشاري جلست اطالع نفسي في المرايه واسال نفسي اذا انا احبه او لا ما لقيت جواب واضح لان
بعده رحت لي محل حسام
فيصل ومنصور
في طريق كان في زحمه حيلللل و الاشارات بعد
منصور منسدح على الكرسي – هههههههههه اذا على الاشارات ماراح نوصل الي في الليل
فيصل – ههههههههه شكله كذا
عند البنات
جلسنا ننتظر ساعه وره ساعه قرب المغرب
واخيرا وصلووا
ميار – شوفي شوفي الي برحون معنا خيال اشكالهم وتغمز لي هيام شكلنا بنستانس معاهم هههههههه
هيام – هههههههه حمد لله والشكر ثقلي يا غبيه
ميار- يصير خير يا ذكيه
وبعده ركبنا الباص
فيصل ومنصور رحنا الباص
منصور – انت الي بتتكلم او انا
فيصل – ههههههه ليكون بتصير فيلسوف كله كلمتيني وبس
منصور – هههه اوه انا افكر بنقول خطبه اجل دامهم كلمتين قولهم انت
فيصل – ههههههههههه
فيصل بصوت عالي – احم احم اول شيء اتمنى لكم انكم تستمتعون بي الرحله هذي وتستفيدون منه
منصور بهمس – ههههههههه شكلك بتشتغل موظفة طياران على هذا الكلام هههههههههههه
فيصل – ههههههه شب خلني اكمل
منصور – ههههههههه كمل كمل
فيصل – وطبعا الشروط واضح الي راح تسوي تقرير شامل لي القريه راح تفوز بس ايش بعد يومين تعرفون اي سؤال او استفسار
منصور بهمس – راسلونا على بريدنا الاكتروني www ههههههههههههه
فيصل – هههههههه احم احم حنا موجودين وراح نساعدكم
وبعده رحنا لي القريه الي راح نجلس فيه يومين
عند صبا
قمت من مكاني ورحت مسكت قميصه وسحبته وطلعته بره الصاله وسكرت البباب وقفلته
صبا – اف الله يلعنه خوفني
هبة – هههه كا نرحتي فيه
صبا – اي والله
حسين بره الصاله – انا اوريك يا صبا يا انا يا انتي
وبعده راح
هبة – يهدد ببعد
صبا – المهم خلينا منه تعالي جلسي
هبة – يله قولي موضوعك
صبا مسكت يد هبة – هبة اي واحد بتختارين من
هبة – بين مين ومين
صبا – انا وحسين
هبة سكت اشوي وبعده شديت علي يده وابتسمت – اكيد انتي يا قلبي
صبا – اووووه ريحتيني يا روحي
هبة – ههههههه ليه خفتي اختار حسين
صبا – صراحه اي
هبة – يعني مو واثقه منصداقتي لك
صبا- لالا واثقه بس لم كلمتيني في المطبخ قلت اكيد بتختار حسين
هبة – لو ماسوى الي سواه كان اخترته
صبا- اسمع حلوه هذي انا اوريك وقمت اخذت المخده وضربته فيه
هبة اخذت المخده وضربته بعد
وجلسنا نتضارب بي المخاد وبعده صعدو البنات وجلسنا نلعب
لم المغرب
عند مشاري رحت محل حسام وشفت جاللس يسقي الورود
مشاري قربت منه – احم احم ممكن باق ورد على ذوقك لي
حسام التفت – اكيد تفضل
مشاري حسيته ماعرفني فصخت الكاب وقلت
مشاري – افا مسرع نسيتني
حسام طلعت فيه – مشاري
مشاري – اي بشحمه ولحمه ههههههههههه
حسام فرحت لم شفته رحت وحظنته
حسام – حياك تفضل تفضل تو مانور المكان
مشاري صراحه كنت منصدم من تصرفه معاي قلت الحين بسبني و بيلعني او حتى يطردني ما توقعت كذا
مشاري – منور بوجودك يا الغالي
حسام – امرني شنوو بقيت المحل تحت امرك
مشاري – ههههههه لالالا اجلس ابقي اكلمك في موضوع ويغمز له
حسام جلست
مشاري – اول شيء انا جاي صراح علشان الي صار امس
حسام قاطعته – هههه بس جاي علشان كذا انا مازعلت ولا شيء وبعدين يكمن حسين شايف شيء انتم ما تشوفونه فيني
مشاري – اول شيء هو ماله دخل في صبا وبعدين وش الي يشوفه ها
حسام – مشاري يعني انت دارس وفاهم الي يسوي كذا ليه اكيد يحبه
مشاري – يحبه ههههههههه حسين يحبه اصلا ولا واحد من عيال عمي يحب بصدق
حسام – ههههههههه وش عرفك انت
مشاري – انا اخبر فيهم مو عايش معاهم
حسام – اها
مشاري – المهم مو هذا موضوعنا يقولك ابوي حدد يوم لي الملكه ها واستعجل الله يخليك لاني ابي افتك منه بس زيادة عدد ههههههههه
حسام متفاجاء – احدد
مشاري – هههههههه وش فيك منصدم اي حدد انا انصحك الخميس الجاي يعني موبكره ها هههههههههههه
حسام – هههههههههههه اتفقنا
مشاري – على بركت الله ههههههههههه
وبعده جلسنا نسولف
عند هيام
وصلنا القريه ورحنا بتجاه البيت الي راح نكون فيه اول ما دخلنا كان البيت حدث ولا حرج كانمره قديم مرررررره
فيصل – هذا البيت الي راح نسكن فيه يومين طبعا البنات في هذي الغرفه وياشر عليه والاستاذه في هذي الغرفه وياشر عليه وحنا انا ومنصور فوق في السطح في غرفه راح نجلس فيه علشان تاخذون راحتكم
وبعده صعدنا فوق انا ومنصور علشان نرتاح لانه ما وصلنا الي في الليل
عند البنات دخلنا الغرفه كان فيه خمس اسره كل وحده اختارت واحد
ميار – اقول بنات وين الحمام
هيام – مادري ما قال لنا
ميار – وش نسوي احين ابي اخذ شور
سميره – بسطيه روحي ساليه
ميار بخبث – امممم فكره حلللللللللوه حيلللل ميرسي
سميره – هههه ولو هذا واجبنا
بعده طلعت من الغرفه وصعدت فوق وقفت جنب باب الغرفه وضربت الباب وفتح لي الباب
حسام – رجعت البيت وانا الوناسه مو سايعتني
دخلت البيت شفتكوثر جالسه في الصاله رحت له ومسكت يده وقومته وجلست ادور معاه
كوثر – حسام وش فيك وقف
حسام – الخميس الجاي الخميس الجاي
كوثر – هههههههه شنووو
حسام وقف – الملكه ملكتي على صبا
كوثر مستغربه – بهذي السرعه
حسام – اه لو علي خليته اليوم بس اخ
كوثر – حمد لله والشكر لهدرجه مستعجل اثقل اثقل يا خوي
حسام – كم كيلوا تبقين اثقل ههههههه
كوثر – لا الولد استخف رسمي
حسام – رسمي او دفتري ههههههههههههه
كوثر – هههههههههههه بسم الله عليك الرحمن الرحيم
حسام – الواحد القهار
كوثر – لا شكلك فيك شيء وبصوت عالي يماه يماه
ام حسام – خير وش تبقين
كوثر – شوفي ولدك استجن
ام حسام – وي يمه بسم لله على وليدي ورحت جنبه
ام حسام مسكت كتفه – يمه حسام انا امك اتعرفني
حسام – واي وانا كل هذي المده افكرك ابوي هههههههههه
ام حسام ضربته بخفيف – حسببي الله عليك وش فيك
حسام – مادري عنك يعني هذا سؤالل تسالينه يا يمه
كوثر ميته ضحك على امه انه صدقت – هههههههههههه اي صح يمه هذا سؤال تسالينه انا قلت لك اتسجن ما قلت لك فقد الذاكره
حسام – ذاكره او شريحه ههههههههه
كوثر – هههههههههههههه
ام حسام – هههههههه وش صاير اليوم على هذا الضحك
حسام مسك يد امه – الخميس الخميس يمه
ام حسام – وش فيه
حسام – ملكت ولدك
ام حسام – بكره
حسام – هههههههه لالالا الخميس الجاي وش فيك يمه
ام حسام – اها بس بسرعه مو
حسام – يمه انا لو بيدي خليته اليوم بعد والحين
ام حسام ضربته – اي قليل الادب ما تستحي وتقوله في وجهي بعد قوم عن وجهي بسرعه
حسام قمت – هههههههه ما قلت شيء الحين ههههههههههه
كوثر وام حسام – هههههههههههههه
في الصباح في بيت حسام
كوثر كنت تحت انتظر حسام ينزل علشان نروح دار الايتام
نزل حسام وطلعنا ولم جينا نركب السياره
كوثر- حسام حسام
حسام كان بيركب بس وقف لم ناديته
حسام – خير وش فيك
كوثر – شوف شوف الرجال هذاك الي عند بيت الجيران
حسام التفت عليه – مين هذا اول مره اشوفه
كوثر – مادري بس كاني مشبه عليه روح شوف مين
حسام – اوك
ورحت جنب الرجال
حسام – خير يا خوي بقيت شيء
الرجال التفت على حسام – حساموه
حسام استغرب منه بعد مو حسام حساموه شكله قاط الميانه وبعدين كيف عرف اسمي
حسام – خير
الرجال – حسام من جد ما عرفتني ركز عدل
حسام يتامل ملمح وجهه هذا لوجهه كني شفته من قبل بس وين وين اي تذكرتتت
حسام – عللللي
علي حظنته – اي علي بشحمه ولحمه ههههههههههه
حسام –وينك طولت هناك او شكله عجبتك الجلسه مع الامريكات هههههههه
علي – ههههههههه حرام عليك انا انتظر هذا اليوم يجي ههههه
حسام – هههههههههه
علي – المهم مليت وانا واقف هنا من ساعه اضرب الباب ولا احد يفتح وين رايحين و انا بعد احس البيت متغير
حسام – ا و الله مادري وش اقولك يا علي
علي – وشنو تقول ها ومسكت كتفه واهزه شنو
حسام – اه قبل عشر سنوات لم مشيت انت بعده بشهر صار حريق في بيتكم و
علي – و ايش وش صار تكلم
حسام – و امك وابوك ماتوا في هذا الحريق
علي بحزن – يعني من زمان وانا ما ادري ليش ما قلت لي ليش
حسام – ما عرفت كيف اوصلك حاولت ما عرفت
علي – وانا اقول كل ما اتصل يعطيني مغلق اه وحياة حياة وينه
حسام – حياة ماصار له لانه كانت عندنا لم صار الحريق
علي – يعني الحين هي عندكم صح
حسام يهز راسه – لا
علي – اجل وين
حسام – في دار الايتام
علي منصدم – دار الايتام ليش
حسام – حاولنا في الشرطه انهم يخلونه عندنا قالوا انتم ما تقربون له يعني مو من حقكم
علي – اه اه كل هذا صار وانا ما ادري اه اه اه
حسام – حنا الحين بروح له لانوا كل خميس نروح له ولا مره تركناه بروح كل نسال عنه
علي – اكيد بروح يله
حسام – يله
ورحنا جنب السياره
علي – طيب وين احط الشنطه
حسام – جيبه
واخذ الشنطه ودخله البيت وركبوا السياره وطول الطريق علي يسال حسام
عند هيام
كنت على السرير افكر في مشاري وكيف انساه اه وحشني موووووت من دونه جالسه اتعذب بس لزم انساه لزم لزم لزم
نهاية البارت
الحين جينا لي مواعيد البارتات
كل خميس و اثنين راح ينزل بارت في تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت السعوديه واذا خلصت بارت قبل راح احاول انزله واسفه ع التاخير بس كان عندي اختبارات اسفه
واسفه على قصر البارت بس بجد في هذا البارت تعبت وانا اكنتبه اتمنى يعجبكم واشوف ردوركم وتوقعاتكم الحلوه الي تحمسني في تكملته
مشاري شفت عمي في الحديقه واشرت له اني راح انزل علشان ينتظرني
في مبنى كلية العلوم قسم النبات في جامعة الملك سعود في الرياض
في المختبر كانت واقفه مع زميلاتها الطالبات تنظر الي شريحه لي نوع من انواع النباتات عبر المجهر ودق جواله كانت حاطته ع الصامت رفعت عيونه عن الجهر ومسكت الجوال وقالت
-اقول عويشه ابي اطلع اكلم جووال
عائشه - روحي عني الحين تمسكنا
- يله عوووش شوفي لي حل
- عائشه – اممممممم تحت الطاوله
- فكره بس غطي علي اوك
- عائشه – اوك بس لا تطولين اوك
- اوك
- ودخلت تحت الطاوله وتصلت على اخوه لانه هو الي كان متصل
- الووو
- الووو وش فيك مارديتي بسرعه
- كنت في المختبر وما قدرت ارد والحين انا تحت الطاوله اكلمك
- اجل سكري وبعدين اكلمك
- اسمع يعني الحين خايف علي المهم فصولي انتي وين الحين
- فيصل – انا في الرياض
- وليش ما قلت وبعدين تخلي امي بروح ليش
- فيصل – امي مش بروحه معاه الخدامه
- المهم انا مليت تعال اخذني
- فيصل – ما اقدر اجي بعد يومين اجي اخذك لاني مشغول اشوي
- اووووك بستناك لا تطول اوك
- فيصل – اوووك من عيوني كم هيونه عندي وحده بس
- هيا – اي قص علي ههههههههه
- فيصل – ههههههههههه
- هيا- اوك اكلمك بعدين بايوو
- فيصل – باي
سكر من عند اخته وراح تحت علشان يسال البنات اذا محتاجين شيء اومساعده
تعليق