رد: رواية حبيبي يمون داخل العيون
حياة - هههه ليش الشغله لعبة ولا ايش
هيام - مادري وش صار لي
حياة - روحي بس لا تتاخرين بعدين تجي المصيبه علي
هيام - ليش وش دخلك انتي
حياة - لانه بجي حبيب القلب وبشوفني اسولف معاك وبيقول انا الي معطلتك وحطت يده ع راس هيام وش ذا المخ عطل والله وش السالفه
هيام - هههههه لا تلوميني من انا الي فيه
حياة - هههههه يلا روحي بس
هيام - طيب
وراحت لي مشاري
جات زفت حسام وصبا
حسام حب ينتقم منها اتفق مع الطقاقه انه تحط لهم موسيقه رومانسيه وهاديه بس يدخلون
دخلوا ع الموسيقه ولم وصلوا ع الكوشه حسام مسك صبا وحظنها وبد يرقص معاها
صبا وجهه يقلب اللوان من الي سواه
همست في اذنه - وش تسوي انت ما يصير
حسام - كيفي والله يصير ليش ما يصير
صبا استحيت حيل لانه قدام الحريم والكل كان يناظر فينا
نخلي صبا تتكلم عن الاوضاع
صبا - بعدها طلعنا من الاستراحه ورحنا الفندق الي سبقنا عليه مشاري وهيام
كنت مره فرحانه ما توقعت بذي السرعه راح يصير الزواج والملكه في نفس اليوم
وحسام ما قصر فيني رقصني لم قال بس كنت حدي تعبانه لم وصلنا الفندق ع طول غيرت ملابسي ورحت في سابع نومه
عند هيام ومشاري كانت نفس حالتي الحيا غاشيه حيل كن مشاري يتكلم لها عن حبه وكيف تعذب وهو يبقي منها وعد انه ما تتركه كانت ليلتهم كلهم وعود و عن الحب :)
في الصبح
جلست ع صوت جواله
بكل نووم - اللو
- اسف اذا خربت عليك نومتك
صحصحت - لالا عادي خير في شيء البنات فيهم شيء
- لا ما في احد شيء بس لو سمحتي ممكن تنزلين تحت في الفندق
- ليش
- ابي اكلمك في موضوع اتمنى انك ما ترفضين المقابله
- طيب اشوي ونازله
سكرت من عنده
التفتت شافت مشاري نايم ابتسمت لانه شكله بريء وهو نايم قامت بهدوء تام عشان تتجهز وتنزل تحت
وبعد نص ساعه نزلت تحت
عند صبا
حسام - صبا يلا قومي كل ذا نوم
صبا - همم يا ربي خلني انام
حسام - انا الي اعرفه المفروض انتي الي تجلسين مو انا قومي بسرعه لا نتاخر ع الطياره
صبا - تو الناس شوف حنا في الصبح والطياره العصر
حسام - اي قومي بنطلع نغير جوو
صبا - طيب ثواني واقوم
ورجعت نامت مره ثانيه حسام راح يطلب فطور ولم رجع
حسام يتحلطم - ياربي مع ذي البنت انا اوريك
خذ اشويات ماي في الكاس وقرب منها ورش عليها
صبا قامت من خايفه وشافت حسام في وجهه وع طول راحت في حضنه
حسام يضحك - ههههههه وش فيك
صبا - مادري حلمت انه حد يصب علي شيء وخفت
حسام - ههههه ذا مو حلم شوفيه
وانتبهت ع شعرها والماي
صبا عصبت وضربته بخفيف - ليش كذا والله طيحت قلبي
حسام - بسم الله ع قلبك بس وش اسوي فيك خيشت نوم ما شاء الله عليك
صبا بوزت - كل منك محل الرقص الي الي رقصناه تعبت والاحراج الي صار لي بسبتك
حسام - هههههه اجل وش رايج نسويه مره ثانيه
صبا - لالا والي يخلك مو ناقصه وراي سفر
حسام - هههههههههه
وقامت تتجهز
عند البنات
اول مره يجلسون من دون ما تكون صبا معاهم
هبة جالس ع سرير صبا
والبنات كل وحده جالسه ع سريره ومتغطين رجولهم با البطانيات
اسيل - اتصدقون اول مره احس انه صبا لها جو هنا
شذى - اي والله خاصه لم تجلس من النوم وتعصب ليش نجلسها ولم تخخط لنا في المقالب
هبة - بنات ما وحشتكم صبا
البنات - الي وكثير بعد
جنا - نبقي نشوفها قبل ما تسافر
يارا - اي في الحلم تجي خلاص لقت حبيب القلب وين تجي يمكن بعد نستنا
هبة بهمس مسموع - اذا ما جات هنا نروح لها
اسيل - جنيتي انتي هم في شهر العسل ما نبيقي نخرب عليهم
هبة التفتت عليهم - ليش ما تفهومنها وهي طايره
يا الاذكياء نروح لها بس ما نحسسه بوجودنا فهمتوا
جنا - بس شلون هي العصر مسافره ويمكن الحين ما بعد يجلسون
هبة في نفسه { الله يصبرني عليكم صحيح اني استفقدها هي تفهم بسرعه } - يا ذكيه نسافر معاهم عشان نشوفها كل يوم
البنات يطالعون بعض ومستغربين اسيل قامت لي هبة وحطت يدها ع جبهته
اسيل - بسم الله عليك في شيء الحرارة مرتفعه عندك ولا ايش
هبة وخرت يدها - لانك اغبياء وش يفهمكم انتم وقامت الي تبقي تروح معاي تجهز اغراضه والي لا توفر اكسجين و مكان
يارا - طيب واهلنا اكيد ما بيرضون
هبة تضحك - ههههه بسيطه خلوهم علي انتم قوموا وجهزوا جوازاتكم وعفشكم وحسبوا حسابكم يمكن تعجبنا الجلسه هناك ونطول ههههه
وقاموا البنات يجهزون اغراضهم وهبة دقت ع المطار وسالت اذا في حجز او لا والحمد لله طلع فيه وكثير بعد
خلصوا من اغراضهم
هبة - جاهزين
البنات - اي
اسيل - بس مو كنا تو الناس لنهم طيارتهم العصر
هبة - عشان يمدينا نروح نحجز وندبر امورنا
اسيل - اها والاهل الي جالسين تحت وش بتسوين معهم
هبة - امشوا وانتم ساكتين
نزلوا بي المصعد مع اغراضهم
وهبة اطلبت تكسي عشان السواق يمكن يعلمهم
وصلوا الصاله وهم ما شين وماتجاهلين الي في الصاله والي بصوت يوقفهم
- خير انتي وياه على وين بدت الحرب ولا ايش
هبة التفت - ههههههه اي حرب الله يهديك بس نبقي نغير جو بروح البحر عندك مانع
وليد عقد حواجبه - ليش انتم متعودين تروحون البحر بروحكم من غير محرم
هبة - هههههههه ضحكتني اي محرم بعد ليش البحر يبقيله محرم ههههههههه
وليد - اي لزم عشان ما يصير لكم شيء
هبة - لالا حنا متعودين كذا
الجده - وش فيك يا وليد خلهم ع راحتهم مو اول مره يروحون وتلتفت علينا بس لا تتخرون بعد مايصير راحت وحده وانتم تروحون بعد
هبة رحت حبيت راسها - ولا يهمك ماراح نتاخر لعيونك يا الغاليه
والتفت ع البنات وغمزت لهم
اسيل بهمس - والله قدرت عليهم
البنات - ههههههههه
مازن بهمس لي ماجد - حاس انهم ناوين ع شيء بس ما اعرفه
ماجد - شفيك انت مو اول مره يرحون البحر
مازن - ماشفت هبة كيف غمزت لي البنات وهم ضحكوا
ماجد - وبس سوت كذا وانت فسرتها ع طول
مازن - الله يستر بس الي ويناظر الموجودين وين حسين
ماجد - توه من اشوي طالع
مازن - اها
هيام - مادري وش صار لي
حياة - روحي بس لا تتاخرين بعدين تجي المصيبه علي
هيام - ليش وش دخلك انتي
حياة - لانه بجي حبيب القلب وبشوفني اسولف معاك وبيقول انا الي معطلتك وحطت يده ع راس هيام وش ذا المخ عطل والله وش السالفه
هيام - هههههه لا تلوميني من انا الي فيه
حياة - هههههه يلا روحي بس
هيام - طيب
وراحت لي مشاري
جات زفت حسام وصبا
حسام حب ينتقم منها اتفق مع الطقاقه انه تحط لهم موسيقه رومانسيه وهاديه بس يدخلون
دخلوا ع الموسيقه ولم وصلوا ع الكوشه حسام مسك صبا وحظنها وبد يرقص معاها
صبا وجهه يقلب اللوان من الي سواه
همست في اذنه - وش تسوي انت ما يصير
حسام - كيفي والله يصير ليش ما يصير
صبا استحيت حيل لانه قدام الحريم والكل كان يناظر فينا
نخلي صبا تتكلم عن الاوضاع
صبا - بعدها طلعنا من الاستراحه ورحنا الفندق الي سبقنا عليه مشاري وهيام
كنت مره فرحانه ما توقعت بذي السرعه راح يصير الزواج والملكه في نفس اليوم
وحسام ما قصر فيني رقصني لم قال بس كنت حدي تعبانه لم وصلنا الفندق ع طول غيرت ملابسي ورحت في سابع نومه
عند هيام ومشاري كانت نفس حالتي الحيا غاشيه حيل كن مشاري يتكلم لها عن حبه وكيف تعذب وهو يبقي منها وعد انه ما تتركه كانت ليلتهم كلهم وعود و عن الحب :)
في الصبح
جلست ع صوت جواله
بكل نووم - اللو
- اسف اذا خربت عليك نومتك
صحصحت - لالا عادي خير في شيء البنات فيهم شيء
- لا ما في احد شيء بس لو سمحتي ممكن تنزلين تحت في الفندق
- ليش
- ابي اكلمك في موضوع اتمنى انك ما ترفضين المقابله
- طيب اشوي ونازله
سكرت من عنده
التفتت شافت مشاري نايم ابتسمت لانه شكله بريء وهو نايم قامت بهدوء تام عشان تتجهز وتنزل تحت
وبعد نص ساعه نزلت تحت
عند صبا
حسام - صبا يلا قومي كل ذا نوم
صبا - همم يا ربي خلني انام
حسام - انا الي اعرفه المفروض انتي الي تجلسين مو انا قومي بسرعه لا نتاخر ع الطياره
صبا - تو الناس شوف حنا في الصبح والطياره العصر
حسام - اي قومي بنطلع نغير جوو
صبا - طيب ثواني واقوم
ورجعت نامت مره ثانيه حسام راح يطلب فطور ولم رجع
حسام يتحلطم - ياربي مع ذي البنت انا اوريك
خذ اشويات ماي في الكاس وقرب منها ورش عليها
صبا قامت من خايفه وشافت حسام في وجهه وع طول راحت في حضنه
حسام يضحك - ههههههه وش فيك
صبا - مادري حلمت انه حد يصب علي شيء وخفت
حسام - ههههه ذا مو حلم شوفيه
وانتبهت ع شعرها والماي
صبا عصبت وضربته بخفيف - ليش كذا والله طيحت قلبي
حسام - بسم الله ع قلبك بس وش اسوي فيك خيشت نوم ما شاء الله عليك
صبا بوزت - كل منك محل الرقص الي الي رقصناه تعبت والاحراج الي صار لي بسبتك
حسام - هههههه اجل وش رايج نسويه مره ثانيه
صبا - لالا والي يخلك مو ناقصه وراي سفر
حسام - هههههههههه
وقامت تتجهز
عند البنات
اول مره يجلسون من دون ما تكون صبا معاهم
هبة جالس ع سرير صبا
والبنات كل وحده جالسه ع سريره ومتغطين رجولهم با البطانيات
اسيل - اتصدقون اول مره احس انه صبا لها جو هنا
شذى - اي والله خاصه لم تجلس من النوم وتعصب ليش نجلسها ولم تخخط لنا في المقالب
هبة - بنات ما وحشتكم صبا
البنات - الي وكثير بعد
جنا - نبقي نشوفها قبل ما تسافر
يارا - اي في الحلم تجي خلاص لقت حبيب القلب وين تجي يمكن بعد نستنا
هبة بهمس مسموع - اذا ما جات هنا نروح لها
اسيل - جنيتي انتي هم في شهر العسل ما نبيقي نخرب عليهم
هبة التفتت عليهم - ليش ما تفهومنها وهي طايره
يا الاذكياء نروح لها بس ما نحسسه بوجودنا فهمتوا
جنا - بس شلون هي العصر مسافره ويمكن الحين ما بعد يجلسون
هبة في نفسه { الله يصبرني عليكم صحيح اني استفقدها هي تفهم بسرعه } - يا ذكيه نسافر معاهم عشان نشوفها كل يوم
البنات يطالعون بعض ومستغربين اسيل قامت لي هبة وحطت يدها ع جبهته
اسيل - بسم الله عليك في شيء الحرارة مرتفعه عندك ولا ايش
هبة وخرت يدها - لانك اغبياء وش يفهمكم انتم وقامت الي تبقي تروح معاي تجهز اغراضه والي لا توفر اكسجين و مكان
يارا - طيب واهلنا اكيد ما بيرضون
هبة تضحك - ههههه بسيطه خلوهم علي انتم قوموا وجهزوا جوازاتكم وعفشكم وحسبوا حسابكم يمكن تعجبنا الجلسه هناك ونطول ههههه
وقاموا البنات يجهزون اغراضهم وهبة دقت ع المطار وسالت اذا في حجز او لا والحمد لله طلع فيه وكثير بعد
خلصوا من اغراضهم
هبة - جاهزين
البنات - اي
اسيل - بس مو كنا تو الناس لنهم طيارتهم العصر
هبة - عشان يمدينا نروح نحجز وندبر امورنا
اسيل - اها والاهل الي جالسين تحت وش بتسوين معهم
هبة - امشوا وانتم ساكتين
نزلوا بي المصعد مع اغراضهم
وهبة اطلبت تكسي عشان السواق يمكن يعلمهم
وصلوا الصاله وهم ما شين وماتجاهلين الي في الصاله والي بصوت يوقفهم
- خير انتي وياه على وين بدت الحرب ولا ايش
هبة التفت - ههههههه اي حرب الله يهديك بس نبقي نغير جو بروح البحر عندك مانع
وليد عقد حواجبه - ليش انتم متعودين تروحون البحر بروحكم من غير محرم
هبة - هههههههه ضحكتني اي محرم بعد ليش البحر يبقيله محرم ههههههههه
وليد - اي لزم عشان ما يصير لكم شيء
هبة - لالا حنا متعودين كذا
الجده - وش فيك يا وليد خلهم ع راحتهم مو اول مره يروحون وتلتفت علينا بس لا تتخرون بعد مايصير راحت وحده وانتم تروحون بعد
هبة رحت حبيت راسها - ولا يهمك ماراح نتاخر لعيونك يا الغاليه
والتفت ع البنات وغمزت لهم
اسيل بهمس - والله قدرت عليهم
البنات - ههههههههه
مازن بهمس لي ماجد - حاس انهم ناوين ع شيء بس ما اعرفه
ماجد - شفيك انت مو اول مره يرحون البحر
مازن - ماشفت هبة كيف غمزت لي البنات وهم ضحكوا
ماجد - وبس سوت كذا وانت فسرتها ع طول
مازن - الله يستر بس الي ويناظر الموجودين وين حسين
ماجد - توه من اشوي طالع
مازن - اها
تعليق