لأنني خادمه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

    عذبة تطالعهم بإجرام : ويا هالويوه الغبرة خليتوني اشك ف ريلي !! ..
    خالد : ههههههههههههههههههههههه .. ( تذكر ) اوه تعالوا .. متى بتخطبون لي ولأحمد ؟
    احمد : من الحين اقولكم ترى عرسي قبله ..
    خالد : ايه ايه انا العود ..
    احمد : ما يخصني .. مشكلتك ..
    ام خالد بضيج : خلاص باجر ان شا الله ارمس اختي ام سيف واشاورها .. اقول خالد ما تبا شما ؟
    عذبة بغيظ : اميييييه وبعدييين ..؟؟
    رشود ظهر لهم : ايه انا ابا شما وان ما خطبتوها لي بنتحر ..
    خالد بغباء : ايييه وين تبا ؟
    راشد بعبط : اعيد فلم احمد يوم ع الغدا ههههههه ..
    احمد بانتقام : انا براويك يالهرم ..
    عذبة : ههههه .. اميه باجر سيري واخطبي لاحمد ..
    احمد باستغراب : جيه انتي ما بتسيرين وياها ؟
    عذبة بخبث :افا عليك انا اول وحدة هناك .. ( ف خاطرها ) عسب أغايظ رويض هههههههه ..
    .
    .
    وباليوم اللي عقبه .. اتصلت ام خالد وجست نبض ام سيف انهم يايين يخطبون ..
    عاد منو يقول وناسة روضة ذاك اليوم !! ..
    عند الرياييل كل شي روتيني وحسب الأصول ..
    أما عند الحريم ..
    عذبة بخبث : ان شا الله أحمد يملج من صوب .. وخالد نخطب له من الصوب الثاني ..
    روضة بغصة : وخالد بياخذ منو ؟
    اسما بعفوية : بياخذ منوة .. هو اللي بغاها .. واحمد بغاج انتي ..
    فجت روضة عيونها ع الاخر ..
    صدمة ما بعدها صدمة !! ..
    ام خالد : زين يا ام سيف شو الشور الحينه .. متى تبون الملجة ؟
    ام سيف روحها كانت متفاجأة : مادري والله .. الشور شو روضة ..
    ام خالد : وانتي شو رايج يا روضة ؟؟
    روضة بغيظ : مابا أملج عليه ..
    عذبة وأم خالد بصدمة : اشوووه ؟؟ ما تبينه ؟؟؟
    /
    \
    /
    \
    نهاية الجزء السادس عشر ...

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

      الجزء السابع عشر // الفصل الأول
      (ما قبل الاخير)
      ام خالد : وانتي شو رايج يا روضة ؟؟
      روضة بغيظ : مابا أملج عليه ..
      عذبة وأم خالد بصدمة : اشوووه ؟؟ ما تبينه ؟؟؟
      ام سيف تتدارك الموقف : لا لا ويه ويه .. قصدها ما تبا ملجة .. يعني الملجة والعرس ف يوم واحد ..
      روضة طالعت أمها بغيظ .. ونشت وسارت حجرتها ..
      وشوي وامها سارت وراها ..
      ام خالد : اشبلاها روضة ؟ بلاها هب ع بعضها ؟
      عذبة ابتسمت : شكلها ما تبا احمد ..
      ام خالد : وييييه ما تبا ولدي ؟ امنو قال ؟
      اسما : عذبو هي ما قالت شي ..
      عذبة : صح ما قالت شي بس جوفن ويهها شقايل غدى يوم عرفت ان احمد هو اللي خطبها هب خالد .. ولا يوم نشت عنا جيه .. شو هالأدب ؟؟
      ام خالد بحسرة : يا ويلي عليها .. خاطرها ف خالد ..
      عذبة تنرفزت : نشي وخبريهم انج تبين خالد ياخذها .. ( بمكر ) ولا تدرين سيري لهم صدق .. وجوفي احمد شو بيسوي ..
      ام خالد برعب : سكتي انتي .. مب قايلة شي انا بلاج كلتيني ؟؟
      .
      .
      ف حجرة روضة ..
      روضة بقهر : الحين انا ابا خالد .. احمدوه شو اللي رزه في السالفة ؟
      ام سيف : اووه يا رويض .. اللي ما يباج لا تصيحين تبينه ..
      روضة : الا بصيييح وبنقهر .. انتي ما جفتي ويه عذبو يوم انها ياية تتشمت فيه ؟ فقتها الخايسة يعل ريلها يرد من سفرته وشال وياه درزن حريم معرس عليهن عسب يحترق قلبها شرات ما حرقت لي قلبي اليووم ..
      ام سيف بحزم : رويض صخي .. والله لو تسمعج بزوالج ..
      شوي الا والباب يندق عليهم ..
      ظهرت عذبة راسها من الباب : خالو ممكن ارمس روضة رواحنا ؟
      تنرفزت روضة زيادة ..
      ام سيف : خلاص خذوا راحتكم ..(تصاصر عذبة ) لا تلومينها ان قالت شي غلط لانها شالة ف خاطرها ان احمد اللي خطبها هب خالد ..
      عذبة بخبث : ولا يهمج خالو ..
      ومشت ام سيف لبرع الحجرة .. وسكرت عذبة الباب : ها بلاج ؟؟
      روضة بقهر : لا تقوليلي انج انتي راعية هالفكرة السخييييفة ؟؟
      عذبة : حشى عليه جيه جايفتني حقودة شراتج أخرب حياة اخويه ؟؟
      روضة : يا سلام وانا الحين استويت خراب ها ؟
      عذبة تطالعها باحتقار : سمي اللي بتسمينه .. يكون بعلمج ان احمد هو اللي بغاج .. ولا انا كنت معارضة زواجج .. بس شو اسوي عنيد ومخه يابس .. قلت لازم ارضى ..
      روضة بحقد : واشحقه احمد يعرس قبل خالد ؟
      عذبة وهي تبا تحرقها : قلنا حرام نزوجه وتتمين انتي مودرة والناس ترمس عليج .. احسن ياخذج احمد من صوب .. وخالد ياخذ منوة فديت روحها من الصوب الثاني ..
      روضة بقهر : الله ياخذ هالمنوة اللي مادري طلعت لي من وين !! ..

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

        عذبة : اوه ما تدرين ان خالد يباها وميييت عليها ؟؟ كان يبانا نسير نخطب له اليوم .. بس قلنا ما يستوي .. نخطبج انتي .. وعقب نخطب له ..
        روضة بقهر : جذابة انتي .. اصلا خالد يباني بس أحمد أصر علي ..
        عذبة : هه .. وحليلج ما تدرين انه كان يبا الفكة منج .. والحين احمد المسكين ابتلش فيج .. بعدين تعالي ترى المسجات المايعة اللي كنتي تطرشينها خالد ما جافها .. لان الموبايل كان عندي .. وخالد ما قرى الا مسج واحد .. .
        روضة انقهرت : انزين خلاص .. سيري وقولي حق امج اني مابا ولا واحد من عيالج ..
        عذبة : وييييه محلاها من ساعة .. بسير اخبرهم ..
        ونشت عذبة عسب تسير الصالة .. بس روضة زختها وسبقتها عسب تخبرهم انها موافقة على احمد .. وهي مدعية السعادة كلها عسب تقهر عذبة ! ..
        من جهتها عذبة كانت مسوتلها اكبر طاف .. لانها عارفة ان مستحيل احمد يتحملها .. كم يوم وبيكرهها .. هاي ما تنطاق ..
        بس على الرغم من كل شي .. ف روضة تمت تتشرط وطلبت انهم يسوون ملجة عودة ما في شراتها ..
        وتحددت عقب شهر..
        .
        .
        خالد : خلاص اميه الحين أحمد وملجته عقب كم اسبوع .. يلا نشي واخطبيلي منوة ..
        ام خالد بضيج : اوووه انته شبلاك ؟؟ اصبر خلنا نخلص من عرس اخوك .. ومن عقبها الله كريم ؟
        خالد : اوووف لين متى بتريى ؟؟
        عذبة : ما عليه خويلد .. ان شا الله من تستوي ملجة احمد عقبها نسير نخطب لك منوة .. ايه اسمو بعد مب تخبرينها ؟؟
        خالد : هيييه يا ويلج ان درت ..
        اسما : حشى عوووذ بالله كلتوووني .. مب قايلة شي اوووف ..
        .
        .
        بعد شهر // تحديدا ملجة أحمد وروضة ..
        أم خالد الفرحة كانت مب سايعتنها وهي تجوف روضة بتاخذ احمد ..
        حتى يمكن كره منوة خف شوي عندها ..
        روضة كانوا ملبسينها ثوب وكندورة .. وبكبرها لابسة ذهب ..
        باختصار كانت تراثية بمعنى الكلمة ! ..
        كانت وايد محلوة ، خصوصا بمكياجها النيلي واللي ضام وياه تدرجات الفوشي الجريء ..
        حتى ان عذبة ما توقعتها بكل هالجمال ! ..
        يابوا لها هدية الملجة واللي كانت عبارة عن مندوس عود نسبيا وفيه كم قطعة ذهب على كمن كندورة على كمن عطور وهدايا متنوعة .. واللي كان شي فخم وراهي انحط حذال الكوشة ..
        ودخلوها من عقبها بين الناس ..
        وعاد روضة والثقة ..
        يلست ع الكراسي اللي في الكوشة نفسها ..
        وما استوت الساعة 10 .. الا وأحمد يهدد ويتوعد اذا ما دخلوه ..!
        .
        .
        عذبة : الووو .. وينج منوووو ؟؟
        منوة : عذبوه ظيعنا البيت ! .. نحن الحين صوب شيشة البترول .. وين نروح عقب ..

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

          عذبة : اقولج البيت مرة ورى الشيشة بالضبط .. لونه بيج رقم 36 ..
          منوة : اوكيه خلاص .. بخبر الدريول ويايين ان شا الله ..
          ما استوت ربع ساعة ..
          الا ومنوة داشة بيت روضة ..
          ما فصخت عباتها.. بس نزلت شيلتها وحطتها ع جتفها ..
          وكانت فاتحة شعرها على طوله .. وحاطة ميك اب خفيف وايد ..
          عذبة بذهول : يا ويلي يا وييييلي ع الحسن كله .. منوو قريتي على عمرج ؟
          منوة ابتسمت لها : فديتج والله عيونج الحلوة ..
          ام منوة توايه عذبة : وينها امج عيل ؟
          عذبة : هني خالوه .. صبري بنسير كلنا رباعة .. (تغمر لمنوة ) عسب تجوف منوة بعد ..
          طبعا المعنويات كانت عند منوة 100% .. من عرفت ان روضة اختفت عن طريجها وخذت أحمد ..
          .
          .
          ام خالد وهي منبهرة بمنوة : ماشا الله عليج يا بنتي .. الله يحفظج ..
          عذبة زاخة ايد منوة : يلا عيل نخليكم الحين بنسير فوووق ...
          بس طبعا قبل لا يسيرن فوق سارت منوة وسلمت ع روضة اللي ما شلت عيونها عن منوة من دشت ..
          وروضة نفسها انقهرت من وجود منوة ! ..
          بس تظاهرت وغياضا في عذبة ان مافي شي !! ..
          .
          .
          عذبة بخبث : فديت خطيبة اخويه .. والله انه محظووظ فيج ..
          ابتسمت لها منوة بإحراج ..
          ومشوا ل فوق ..
          وروضة معنوياتها ... زفت !! ..
          .
          .
          عند البنات ..
          عذبة : أقدم لكم منوة.. خطيبة اخويه خالد ..
          كل البنات طالعوها بذهول حتى منوة نفسها انحرجت من هالنظرة ! ..
          منوة تصاصر عذبة : ايه عن الحركات !! ..
          عذبة : جب جب .. اخويه خالد بيموت عليها وهي تقول حركات .. والله !! ..
          ابتسمت منوة بسعادة غامرة ..
          وردوا نزلوا تحت ..
          وحدة من البنات : عسب جيه هون عن رويض .. ماشا الله حلوة وشعرها عذاب ..
          .
          .
          مع مرور الوقت ..
          دخل أحمد وهو شاق الحلج انه خلاص حقق امنيته وتزوج روضة ..
          قصوا الكيكة .. ولبسها الخاتم ..
          وسط دموع راعيات الأفلام الهندية (ام خالد & ام سيف) خخ ..
          .
          .
          على اخر الملجة ..

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

            نش أحمد وياه روضة ..


            وساروا يلسوهم ف حجرة منفصلة ..


            بينما الرياييل دخلوا الصالة .. >> يحبون الفوضى ..


            ومنهم خالد ..


            منوة كانت على وشك انها تسير قبل ما احمد يدش ..


            بس عذبة عاد وحبها حق الأفلام الهندية ..


            اتريت لين ما خالد يا .. واتلصقت بمنوة ويلست تطالع خالد بخبث وتأشر على منوة ..


            خالد كان فرحان من كل خاطره فابتسم ابتسامة حلوة لمنوة ..


            و أم خالد لازالت شالة ف خاطرها ولو القليل ! ..


            .


            .


            أحداث كثيرة ومواقف أكثر استوت ..


            منها روحة منوة لبيتهم ..


            واهل العرس تصوروا وعقب ذلفوا لبيوتهم خخ ..


            .


            .


            باليوم الثاني ..


            خالد : الحينه مب انتوا قلتوا لي اصبر لين ملجة احمد ؟ هكوه ملج .. يلا سيروا خطبوا لي ..


            عذبة : يا ربييييه منك انته ..


            خالد : انتي اللي حرضتيني انزين ؟ ولا انا ما كنت حاط ف بالي ..


            عذبة : هههههههه ويا هالويه .. بعد لسانيييين !! ..


            خالد : اميييه ليش ما تسيرون اليوم وتخطبون ؟


            ما ردت ام خالد عليه ..


            عذبة وخالد طالعوا بعض باستغراب


            عذبة : اميه شو رايج ؟ شبلاج صاخه ؟؟


            ام خالد : لو تنطبق السما ع الأرض .. ما طبيت بيت هاللي يسمونها ( باستهزاء ) منوة ..



            /


            \


            /


            \


            يتبع //

            تعليق

            • مجنونة وجنوني يجنن
              عضو فضي
              • Sep 2009
              • 621
              • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

              رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

              لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا كملي كملي ب_ب
              اندمجت وقطعتيها موعدله<< تتحلطم خخخخخخخخخ

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                عوافي سروبه
                كمليها فديتك

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                  الجزء السابع عشر // الفصل الثاني
                  عذبة : اميه شو رايج ؟ شبلاج صاخه ؟؟
                  ام خالد : لو تنطبق السما ع الأرض .. ما طبيت بيت هاللي يسمونها ( باستهزاء ) منوة ..
                  خالد بصدمة : شو يعني ما تطبينه ؟؟ اميييييه تبيني أستخف ؟
                  عذبة بقلق : شحقه انزين ؟؟
                  ام خالد ضحكت بكوميدية : صادوه .. ( هب هينة العيوز ) ههههههه ..
                  خالد بإجرام : وانا قلبي وقف اتحسبج ترمسين جد يا امايه .. الله يهديج بس ..
                  عذبة : ههههههههههههه والله حركات اميه .. انزين متى نسير الهم ؟
                  ام خالد : والله مادري .. بس صبروا شويه .. خله احمد ياخذ ع روضة بالاول ..
                  وشوي ويطب عليهم أحمد ..
                  كان كاشخ ومتوجه ل باب الصالة وهو يرمس ع الموبايل
                  ام خالد : طالع اميه ؟
                  احمد : لحظة حياتي ( ينزل السماعة ) ها اميه بغيتي شي ؟
                  ام خالد : اقولك بتظهر ؟
                  احمد : هيه اميه تبين شي ؟
                  ام خالد : لا سلامتك .. تحمل ع الدرب ..
                  احمد : ان شا الله (رد ركب السماعة) حبيبتي الماركة اللي تبينها من غوتشي ولا ديور ؟؟ انزين بكم ؟؟ اوف اوف وايد .. انزين خلاص ولا يهمج .. ولا يهمج انتي .. بشتريها وبيي عندج ..
                  وكمل رمسته وهو ظاهر من البيت ..
                  خالد كان متصنم بغباء وهو يحاول يستوعب شو السالفة ..
                  عذبة بغيظ : حشى بارحة مالجين .. مسرع بدت الطلبات !!
                  خالد بقهر : اميه خلاص تعودوا على بعض .. يلا نخطب ..
                  عذبة : مسرعهم والله ..
                  ام خالد : ويييه بلاكم انتوا .. قولوا ماشا الله .. الله يهنيهم يا رب ..
                  عذبة : وعقبال ما اييج احمد يبا فلوس حق هداياها .. اونها عاد استوت راعية ماركات ..
                  خالد : ايه بلاج .. هاي مرت اخوج ..
                  عذبة : اتخسي الا هي .. اصبر جان ما .. ( خالد طالعها بنظرة عسب تسكت ) جان ما حبيتها !! ..
                  خالد : هههههههه .. يلا اميه وعذبو . شدوا الهمة .. دوركم الحينه اخطبوها ..
                  عذبة : امييييه بنتصل بيتهم انزين ؟؟ وبنقول لهم ان نحن يايينهم الحين ..
                  ام خالد : طاعوا هاي .. هب جنه لازم يكون عليهم ولي ولا شي ؟؟
                  خالد : لا والله ؟؟ الا يعني تدورون لي العلة ؟
                  ام خالد : لا من صدقي انا يا خالد .. الحين يوم ابوك بيسير يرمس بيرمس منو ؟
                  خالد يفكر : ما عرف ..
                  عذبة : عاد مب لهالدرجة هم يتامى .. منوة رمستني عن خال امها ..
                  خالد : هيه صح .. حمدان خال امها ايي لهم بين فترة وفترة ..
                  عذبة : وانته شدراك ها ؟؟
                  خالد زاغ : سألت بعد شووو ؟؟
                  ام خالد : ما خلى شي فيها الا وسال عنها .. حشى !! ..
                  عذبة : هاي منوة بنت محمد ..
                  خالد لا إراديا : فديتها والله ..
                  ام خالد : انطب يا مضيع المذهب .. قليل ادب !
                  عفس خالد ويهه .. وعذبة تمت تضحك عليه ..
                  .
                  .
                  مر اسبوع كامل .. وخالد يوميا يحن عليهم ..
                  عذبة من صوبها بردت وما تمت تازر خالد ..
                  .
                  .
                  بعد فترة من الوقت ..
                  خالد بغيظ : وانا شحقه ما خطبتي لي لين الحين ؟
                  ام خالد : اتخبرك انته .. هب جنك حاشرنا .. استهدي بالله واتريى ..

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                    خالد : لا والله ؟؟ احمد على طوول من بغى ركضتوا وخطبتوله .. وانا ولد البطة السودة يعني مالي رب ؟؟ محد عاطني ويه ؟؟
                    ام خالد : لا حوووول .. اصبر لين عرس احمد .. والله كريم ..
                    خالد غيظ : بعد اصبر ؟؟ بعد ؟؟ اميه عرسه بعييييييد ..
                    ام خالد : لانه نحنه مرتبشين بعرسه وما فينا ع الحشرة ..
                    خالد بقهر : انا حشرة ها ؟؟
                    ام خالد : يا ربي عليك يا خالد .. اذيتني تراك ..
                    خالد : خلاص انزين زوجيني وبهدج ف حالج ..
                    ام خالد : تراني قلتلك خذ روضة وما طعت .. دواك تم عزوبي الحين ..
                    خالد : طاعوا (غيظ من الخاطر) الحين انتي تبين تفهميني ان العرس ما تكون فيه فرحة الا اذا كانت العروس روضة ؟؟
                    ام خالد : لعوزتني تراك انته .. اذلف عن ويهي ..
                    خالد يصارخ بقوة : جيه انا مب ولدج ؟؟
                    ام خالد زاغت منه : هيه ولدي بس أحمد ..
                    خالد قطع رمسة امه يوم فر الفازا اللي حذاه بقوة وبغيييظ كبير : تبيني اعيد مسلسل احمد يعني ها ؟؟ ما عليه يا اميه .. لا تلوموني ان سويت شي ما يرضيكم بعد هاليوم ..
                    وظهر خالد بكندورة البيت .. وعلى طول ركب سيارته ..
                    وما حلى الغيظ عنده الا يوم شخط بويل قوي على الانترلوك اللي ف الحوش !! ..
                    ام خالد من صدمتها باللي استوى : عذبة .. عذبة لحقي علي .. عذبووووه ..
                    يت عذبة وهي تراكض .. وانصدمت بالزجاج المكسر : ويه ويه وييييه .. شو استوى ؟؟
                    أم خالد بخوف : قلت ل خالد بنسير نخطب لك عقب عرس احمد .. غيظ من الخاطر وكسر الفازا وظهر ..
                    عذبة : حرام عليج يا اميه .. شحقه قلتيله جيه ؟
                    ام خالد : اووه وانا شدراني انه بيغيظ جيه ؟؟
                    عذبة : اميه مب ملاحظة ان معاملتج له تغيرت وايد بعد ملجة احمد ؟؟
                    ام خالد بتأنيب ضمير : بدال ما تلوميني سيري دوري عليييه .. اخاف يسوي شي بعمره ..
                    عذبة : يا ويلي عليك يا خالد .. دوم الا مغربلينك وما نشكر لك مول !!..
                    حاولت عذبة تتصل به كم مرة .. بس ما كان يرد ..
                    و أثناء اتصالاتها . اتصلت بها منوة ..
                    .
                    .
                    عذبة : هلا منوة ..
                    منوة : هلا والله .. وييينج يالقاطعة .. حشى مول ما فيج خير تعالي واسإلي .. فجأة تختفين ؟؟
                    عذبة ظهرت من الصالة عسب تاخذ راحتها بعيد عن امها : اتغلى خخخ .. تدرين بعد عرس احمد ربشنا شويه ..
                    منوة : الله يهنيه يا رب ..
                    عذبة : ويهنيج وياه بعد ..
                    منوة استانست ع هالطاري : يلا عاد عن الحركات .. فهمتج تراني ..
                    عذبة : اونج عاد ..
                    منوة : فديتني والله خخخخ ..
                    عذبة : هيه والله .. مخبلة ناس ..
                    منوة بحيا : عن الحركات عذبو ..
                    عذبة : ومن زود خبالهم كسروا الفازا وظهروا مغيظين من البيت .. هههههه

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                      منوة بصدمة : حلفي انتي ؟؟
                      عذبة : والله ..
                      منوة بخوف : ليش انزين ؟؟
                      عذبة : اميه قالتله اصبر بنخطب لك عقب عرس احمد جان يغيظ ..
                      منوة قلبها يدق : وما اتصلتيله ؟
                      عذبة : عيزت من كثر ما اتصل .. ما يرد .. !! ..
                      منوة برعب : جربي تتصلين من كمن تلفون ..
                      عذبة : هي والله صدقج .. يبالي اجرب ..
                      منوة : انزين عيل عذوبة .. سيري اتصليبه .. وطمنينا ع المستجدات ..
                      عذبة : ان شا الله ..
                      منوة : يلا مع السلامة
                      عذبة : مع السلامة ..
                      .
                      .
                      زخت منوة موبايلها وحاولت تتصل ..
                      بس بعد ما كان يرد .. !
                      يا ف بالها انها تطرش له مسج عسب يعرفها ..
                      ( خالد انا منوة بليز رد علي )
                      بس حسته جاف .. فحبت تخليه بروح دعابة اكثر ..
                      ( صوفي تسلم عليك وتقولك اتصل الحين ههههه )
                      هم كانوا كمن دقيقة ..
                      الا وخالد .. يتصل على طول ..
                      قفلت الباب على عمرها عسب امها ما تدش ..
                      ويلست ع الكرسي الهزاز ..
                      منوة بشوق : الو خالد ؟؟
                      خالد بلهفة : منوتي !! ..
                      منوة بفرحة : اشحالك خالد ؟
                      خالد : بخير دامج بخير يالغالية .. انتي شحالج ؟
                      منوة : والله الحمدلله زينه ..
                      خالد بصوت متفائل : والله زين ذكرتينا .. وأخيييرا ؟؟
                      منوة : مادري .. طرت ع بالي صوفي جان اتذكرك ههههههه ..
                      خالد : ههههههه .. يالله يا منوة لو تدرين كيف كنت محتاج هالاتصال ؟
                      منوة بحزن : ليش ؟؟
                      خالد : كنت متضايج من الخاطر .. والحين ارتحت ..
                      ( لحظات صمت )
                      منوة : خالد انته وييين ؟؟
                      خالد : احوط ف الشارع ..
                      منوة : انزين طلبتك ..
                      خالد : امري ..
                      منوة : رد البيت الحين ؟؟
                      خالد : تامرين أمر .. ها .. لفيت ع طريج بيتنا ..
                      منوة بغباء : تسلم والله .. تعال ..
                      خالد : وين ايي ؟؟
                      منوة : هههههه اقصد اتخبرك ..
                      خالد : امري ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...