لأنني خادمه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

    يعقوب : مع مرور السنين .. وبعد ما سمع فارس بحمل منال الثاني .. قرر ينتقم ..
    خالد : كيف ؟
    يعقوب : انه يخطف منوة حبيبة ابوها ..
    خالد بصدمة : هو اللي خطفها ؟؟؟؟ وشو سوى بها ؟
    يعقوب : سلمها لي انا .. وانا بدوري ربطتها ووديتها عند بو فايز ..
    خالد : وشقايل غيرتوا اسمها من منوة لصوفي ؟
    يعقوب : همنا الاول كان ان ننسي محمد اسم منوة .. وكان هدفنا ان نعطيها جواز اماراتي .. بس تزوير مثل هالجواز صعب .. وما حصلنا الا واحد يزور جوازات هنديه .. فسميناها صوفي ..
    خالد : وبو منوة شو صابه ؟
    يعقوب : ويييه تخبل الريال ويلس يوعد الأوادم ان اللي يحصل بنته له مبلغ عوود .. بس ما شي فايدة .. شهرين ومات الريال من زود الحزن عليها .. وام منوة عقت الياهل من صدمتها ببنتها وريلها .. عاد حزتها عمي فارس جدم عمره .. وسوى عمره الريال الشهم الامين .. وقدر بعد ما خلصت العدة بشهور .. انه يقنعها تتزوجه بحجة ان مالها حد وهو بيستر عليها ..!
    خالد بحيرة : احس بعمري اسمع قصة مسلسل ..
    يعقوب : ماله داعي تستغرب ..كل شي جايز فهالدنيا ..
    خالد : وتعليمها ؟؟ كيف تعلمت ؟
    يعقوب : ف مدرسة خاصة بجوازها الهندي .. عادي ..
    خالد : والمصاريف ؟
    يعقوب : عاد مب لهالدرجة عمي بخيل .. بس لانه اشفق عليها خصوصا انها بنت اغلى انسانة عنده ف الدنيا ..
    خالد : وين بيتهم ؟
    يعقوب : في فريجكم بعد وين ؟
    خالد بصدمة : وانته شدراك انا وين ساكن ؟
    يعقوب : الله يخلي بو فايز .. هو اللي خبرني بكل شي عنك ..
    خالد : وكيف حصلت رقمي ؟
    يعقوب : مب صعب ان نلقى رقم شاب تاجر وناجح ف عمله .. صح ولا ؟؟
    خالد تنهد : واشحقه كنتوا تسبوني عيل ؟
    يعقوب : تهديد لا اكثر .. وهذا بناء على طلب عمي فارس ..
    خالد باستنكار : بهالطريقة الناس تهدد ؟
    يعقوب : كان المخطط ان نعلمك درس ما تنساه موليه .. بس انته سبقتنا وبلغت الشرطة على عكس توقعاتنا .. اللي بسرعة زخوني ! ..
    خالد تنهد : حسبي الله عليك وعلى عمك هذا .. انته تدري ان اليوم عرس اختي وانا مودرنه عسب سواد عيونك ؟
    يعقوب : عادي .. شو يعني .. تعال منوة وينها ؟
    خالد ما حب يقوله : ما يخصك .. ( نش خالد )
    يعقوب : وين ؟
    خالد : بزقر الملازم ..
    ومن بعد ما يا الملازم حمد ..
    الملازم حمد : والحين شو قررت يا استاذ خالد ؟
    خالد : انا بتنازل عن كل شي بشرط .. انه يوقع تعهد بانه ما يتعرض لي .. لا هو ولا فارس .. ولا حد من اعوانه ..
    يعقوب باستنكار : وعمي شو يخصه ؟
    خالد : هذا شرطي .. وانته عاد بكيفك ..
    يعقوب : اوف .. امري لله ..

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

      الملازم حمد : المهم ان الحل استوى ودي في النهاية .. والحين بكتب التعهد عسب توقعون عليه ..
      .
      .
      تم توقيع التعهد ..
      وانجبر يعقوب يدلي خالد مكان بيت منوة ..
      وفي النهاية وصل يعقوب بيته ..
      .
      .
      اتصل خالد بحميد ..
      حميد بدون نفس : الو ..
      خالد : ياخي معرس وزاخ الموبايل ؟ جيه ما دخلوك ؟
      حميد : لا .. شو بغيت ؟
      خالد : متى بتدش ؟
      حميد : وهذا بشو يهمك ؟
      خالد : يا بووك بس سؤال والله ..
      حميد : اقول سير وجابل اشغالك احسن ..
      خالد : افا .. وانا اللي ودرت الشغل وياي ف الدرب صوبكم ؟؟
      حميد بفرحة : صج ؟
      خالد : لا تصدق اتمصخر وياك ..
      حميد : مالت .. كم باقيلك لين اتي ؟
      خالد : مب مطول .. الا ساعة وربع بالكثير ..
      حميد : يا بوك الساعة 12 الا ربع الحينه ..
      خالد : خلاص بحاول اسرع .. بس يا ويلك ان دشيت بلياي فاهم ؟
      حميد : بفكر ..
      خالد : ههههه مالت .. اقول ليكون خبرت قوم اميه اني محد ؟
      حميد : هيه واحتشروا من الخاطر عليك .. بالخص عذبة ..
      خالد : ما عليه يالسوسة .. انزين لا تخبرهم اني ياي ..
      حميد : اوكي ..
      خالد : فمان الله ..
      .
      .
      مع مرور الوقت ..
      وع الساعة 12 و20 دقيقة وصل خالد ..
      أحمد : يا خي جنك الا ذليتهم .. من الصبح يتصلون بك تعال وتعال ..
      حميد : اصبررر (جاف السيارة) ها .. وصل الشيخ ..
      أحمد باستغراب : خويييلد ؟؟
      خالد فتح الدريشة : صبروا ببركنها وبييكم .. اسمحلنا يالمعرس ..
      حميد : ما علي بردها ف ليلة عرسك ..
      .
      .
      وع ذيج اللحظة مشوا .. ودشوا كلهم القاعة ..
      نشوة الفرح غمرت ام خالد بوجود خالد ..
      وعذبة اللي طنشت حميد واهتمت بخالد ..
      وروضة اللي ماتت من القهر من البنيات اللي تفدن خالد جدامها ..
      كل هاللحظات الحلوة دامت في عرس عذبة & حميد ..
      /
      \
      /
      \
      نهاية الجزء الثالث عشر ...

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

        الجزء الرابع عشر // الفصل الأول
        أثناء العرس استوى موقف وايد بابخ بالنسبة لخالد ..
        يوم أمه أشرت له على روضة عسب يجوفها وهي كاشخة .. عل وعسى تهتز مشاعره بكشختها ويصر انه ياخذها ..
        خالد وهو يطالع روضة وف خاطره : وحليلج يا امي .. ما تدرين ان مشاعري كلها ل منوة .. لكني ادري ان الزواج منها حاليا صعب وايد ..
        روضة تخبلت خصوصا انها كانت بين ربيعاتها اللي قامن يدلعنها وحاسدينها ع ولد الخالة الوسيم .. والخالة الطيبة الحنونة ..
        من غير سابق انذار .. أحمد غيظ فجأة . وطلب من خالد انهم يظهرون من القاعة ..
        وخالد لبى طلبه جنه يباها من الله .. وسلم على حميد وعذبة وظهر ..
        .
        .
        برع القاعة
        خالد : بلاك ياخي .. شوفيك معصب ؟
        أحمد متنرفز : جايف الوضع داخل وايد حلو يعني ؟
        خالد باستغراب :ما فهمت عليك ..
        أحمد يحاول يدور له سبب : لا يعني فستان عذبة وايد مكشوف و ..
        خالد بشك : الحين ها اللي مضايجنك ؟!!
        أحمد : اكيد ..
        خالد : ع العموم انته لازم ما تهتم أصلا لانها بين حريم ..
        أحمد بلامبالاة : انزين انزين ..
        خالد : تعال رشود وينه ؟
        أحمد : يوم زقرت الهرم ماطاع يظهر واتلصق باميه ..
        خالد : صدق انه مغازلجي !! ..
        مرت هالليلة بسلام وعدت على خير ..
        .
        .
        أم خالد اللي يلست تصيح على عذبة وفراقها ل شهر كامل لانها بتسافر الليلة ..
        وخالد .. اللي جفاه النوم .. ما بين تفكيره بمنوة اللي مادرى عنها هال كم يوم جانها نشت ولا لا .. وما بين وجود هلها ورفضها لهم .. !!
        فعلا شي يحير !!
        اليوم الثاني ..
        الكل نش بتثاقل عدا بوخالد اللي لازال متطبع بطبع رياييل اول انهم ما يحضرون اعراس بناتهم ..
        واللي كان ساير البر بارحة .. وراد ع المغرب ومصلي العشا وراقد ..
        من كثر التفكير رقد خالد متأخر .. ونش متأخر ..
        لبس ملابسه بسرعة عسب يلحق على شغله المتراكم من فترة ..
        خذ له ساعتين لين ما خلص صفقته اليديدة ..
        وأجل المواعيد اللي طافته لأيام ثانية ..
        وعلى طول طيران للمستشفى ..
        .
        .
        في المستشفى ..

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

          الدكتورة : الحمدلله كلو سليم .. امس استقرت حالتها .. بس لاحظنا عليها اليوم انو الانهيار زاد شويه .. كانت بتحكي عن اسامي وقتل وجرايم .. ماعرفش مالها !! ..امال اهلها فيين ؟؟
          خالد ارتبك : اهلها مب ساكنين هني ..
          الدكتورة : ربنا يساعدها ...
          خالد : والحين شو حالتها ؟
          الدكتورة : دلوقتي تمام التمام .. عطيناها منوم .. ولحد دحين هيه نايمة ..
          خالد برعب : ليكون استوابها شي ؟؟
          الدكتورة : ما تخافش .. ده اثر المنوم دايم يكون كده ..
          خالد : اقدر اجوفها ؟
          الدكتورة : تفضل ..
          دخل خالد غرفة منوة ..
          كانت نايمة والتعب بادي عليها ..
          خصلات من شعرها ظهرت من شيلتها المتهالكة ..
          عطت منظر لويهها بالمرض والاهمال اللاإرادي ..
          خالد يحاول يقومها : منوة .. منوة ..
          كانت تحرك حواجبها وكأنها تجوف كابوس ..
          خالد بصوت حزين : منوة دخيلج نشي .. دخيييلج ! ..
          منوة .. لا تعليق ..
          خالد بصوت اعلى يكرر اسمها : يلا يا منوة يلا نشي بلا كسل ..
          فجت عينها بكسل والتركيز صفر بالنسبة لها ..
          خالد ابتسم براحة : يلا يا الكسلانة نشي ..
          منوة وهي تحج عيونها بصوت مبحوح : خالد ؟!
          خالد ابتسم لها بحب ..
          تأملته للحظات .. كان لابس كندورة كركمية ومتعصم بغترة حمرا ..
          كانت حاسة انها بحلم ..
          لين ما اعلنت دموعها الانهمار ونطقت : خالد وينك خوفتني عليك ؟؟
          خالد : والله اسف بارحة كان عرس اختي عذبة ..
          منوة ابتسمت : والله ؟ مبروووك ..
          خالد بخبث : الله يبارك فيج .. عقبالج ..
          منوة تنهدت بحزن : لا انا نصيبي مب الحين .. انزين شو سويت في العرس ؟؟
          خالد : انتي ما عليج من بارحة وخبريني .. شخبارج الحين ؟
          منوة : والله الحمدلله وايد احسن عن بارحة ..
          خالد : يعني بتظهرين ؟؟
          منوة بخوف : وين اروح ؟
          خالد : الفندق بعد وين ؟!!
          منوة : لين متى بتم في الفندق .. خلني في المستشفى ..
          خالد : من بتشفين بيعطونج ورقة الظهرة .. مردج للفندق ..
          منوة بحزن : خالد انا حاسة بالذنب تجاهك ..
          خالد : انا اشتكيت لج ؟
          منوة باحراج : لا بس ..
          خالد يقطاعها : عيل خلاص خليني على هواي ..
          منوة برهبة : خالد انته ذبحت عبيد ؟
          خالد بصدمة : انا ذبحته ؟؟!
          منوة : تراه طاح من بعد ما ضربته ع راسه ..
          خالد : هههههه لا تحاتين ..ما ذبحته .. كان ناش بس مب رايم يتحرك من العوار ..

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

            منوة : شدراك ؟؟
            خالد بنرفزة : تراني جفته ف مركز الشرطة .. صاحي وجنه البخت ..
            منوة بقلق : اشتكى عليك ؟؟
            خالد : وهو يرووم ؟! اصلا عارف اني اقدر اطيحه ف ستين داهية .. هاي قضية شرف مب مصخرة ..
            منوة : الحمدلله ..
            خالد : منوتي ..
            منوة تفاجأت : شووه ؟؟؟
            خالد : هههههههه .. شو رايج بمفاجأة ؟؟
            منوة : مفاجأة شووه ؟
            خالد : شو رايج تترييني اروح واييبها لج ؟؟
            منوة : يعني بتطول ؟؟
            خالد : والله حسب .. بس بحاول ما اطول ..
            منوة : اوكي الله وياك .. وانا اترياك لا تتأخر ..
            .
            .
            ظهر خالد ..
            ووجهته لبيت فارس ومنال ..
            بالأحرى بيت منوة ..
            وشو من المصير بيواجهه ؟؟
            /
            \
            /
            \
            يتبع //

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

              الجزء الرابع عشر // الفصل الثاني
              جدام باب بيت منوة كان اللقاء الحتمي بين خالد ومصير منوة .
              ما طرى على بال خالد شي غير مصير منوة المجهول .
              حس بنغزة ف قلبه في ان ممكن يعقوب يقص عليه ويخدعه !
              ويمكن هالبيت من الأساس ما يكون بيت منوة .
              بس ليش لا ؟؟
              مب كل شي جايز ..
              اكتسب ثقة شوي ..
              ودق جرس البيت ..
              وخذ وقت طويل وهو يتريا لين ما حس بصوت متجه صوب اذنه .
              ظهر صوت السماعة المركبة حذال الجرس .
              الصوت : منو يبي ؟
              خالد : بابا فارس موجود ؟
              الصوت : منو يقول ؟
              خالد بتردد : قولي له يعقوب .
              الصوت : جين ..
              ما مرت ثواني الا وباب البيت الصغير ينفتح بالريموت وتظهر له الخدامة وتدليه مكان ميلس الرياييل .
              كانت حديقة خضراء مع ممرات مائية ع الأطراف عاكسة منظر روعة وخيالي ! ..
              خالد كان منبهر بهالبيت الحلو ..
              ووسط انبهاره مشى صوب الميلس ودخل ..
              .
              .
              على الرغم من ان خالد عايش العز كله .
              لكن العز فهالبيت كان يغلب فخامة بيتهم، يعتبر بالنسبة له جدا متواضع !
              دخلت الخدامة بالعصير ..
              ومن وراها دخل ريال من هيئته ينعطى انه ف سن ابوه والشيب مغطي راسه .
              استنتج انه فارس ..
              فارس : حيا الله الشيخ ..
              خالد : الله يحييك ويبجيك يالغالي ..
              فارس : شحالك وشحال صحتك وأخبار الدنيا وياك ؟
              خالد : الحمدلله بخير وما شكي باس .. شحالك انته (بغصة) عمي ان شا الله بخير ؟
              فارس : والله الحمدلله بخير ..
              لحظة صمت ..
              فارس : ابويه انته تعرفني ؟
              خالد : هيه .. مب انته العم فارس التاجر العود ؟
              فارس : هي نعم .. بشحمه ولحمه ..
              خالد بتعمد : وحرمتك أرملة المهندس العود بو منوة الله يرحمه ؟

              تعليق

              • لحن آلأمل
                عضو ماسي
                • Feb 2011
                • 1415


                • آحبكم منتدى عبير ..
                  أدعولي بالتوفيق ..
                  سرآب ..

                رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                فارس ويهه تغير : هيه نعم ..


                خالد : طلبتك يا عمي . قول تم ..


                فارس : امر، ان كنت قد الطلب من عيوني .


                خالد : بغيت اكلم حرمتك ف موضوع مهم .


                فارس فج عينه بصدمة : اشوه ؟ شو يعني تبا تجوفها ؟؟


                خالد يقاطعه بعد ما حسها مب حلوة بحقه : السموحة بس انا اقصد بوجودك، لا تحاتي .


                فارس بعدم اقتناع : انزين خبرني الرمسة وانا بوصلها لها ..


                خالد : والله ما روم .. اميه موصتني ارمسها ويه بويه ..


                فارس فج عينه عليه : وامك من وين تعرفها ؟


                خالد : ما تعرفها عدل بس كانت تعرف ابوها ..


                فارس بضيج : عيل اصبر عليه لين ازقرها ..


                .


                .


                مر الوقت ..


                الين ما دشت حرمة مغطاية من ساسها ل راسها .


                انقهر خالد منه وكان وده يجوف ويهها على كثر وصف يعقوب لها ( صج قليل ادب يا خويلد )


                منال : السلام عليكم


                خالد : عليكم السلام والرحمة .. شحالج (يشد عليها ) يا ام منوة ؟


                فارس تغيرت ملامح ويهه


                ومنال ردت : الحمدلله نحمده ونشكره على كل حال .


                خالد بتحدي : انا اسمي خالد .. وساكن فهالفريج ( يوضح صوته ) يعقوب اللي يشتغل عند العم فارس خبرني كل شي ..


                منال باستغراب : شو خبرك ؟


                فارس طالع خالد بصدمة ..


                خالد بشماتة : اشيا وايدة .. أهمها منوة بنتج ..


                فارس من الصدمة يلس ع القنفة وهو يحاول يستوعب شو السالفة


                وحزتها منال شهقت : منوة بنتي ؟؟؟!!!


                خالد بابتسامة : لا تحاتين خالو ،، بنتج في الحفظ والصون .


                منال وهي تطالع فارس وهي مب مصدقة : سمعت يا فارس ؟ يقول انه لقى بنتي .. لقوا بنتي . بنتي منوة بعد 15 سنة بجوفها !! ..


                فارس ودقات قلبه تزيد : انته جذاب !!


                خالد يطالعه باحتقار : وشو مصلحتي عسب اجذب ها ؟ لا انا متفق ويا بوفايز ولا فتحية ولا يعقوب !!


                فارس بدى يتنفس بوضوح .. وعجز عن الرد ..!


                منال بفرحة : دخيلك ودني لها .. ابا اجوفها ..


                خالد : حياج الله .. تبيني اوديج ؟؟


                فارس : جيه الدنيا فوضى ؟ اقولج ما تسيرين يعني ما تسيرين فاهمة ؟


                منال : اشحقه يا فارس ؟


                فارس : كيفي انا قلت ما تسير وخلاص ..


                خالد بغيظ : ام وبتجوف بنتها .. شو يعني ما تسير ؟!


                منال صدت على فارس : مالك حق تمنعني عن بنتي .. يلا يا خالد ودني ..


                فارس يصارخ بقوة : يقص عليج هذا !!


                خالد بقهر : مب كل الناس جذابة شراتك .. خالو تعالي بوديج ..

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                  منال : خلاص انته اسبقني بزقر الدريول والبشكارة وبندور وراك .


                  خالد طالع فارس بابتسامة نصر ..


                  وفارس ..


                  طايح ف مستنقع مب رايم يظهر منه !!


                  طول الدرب ..


                  وام منوة شوقها يغلبها ل منوة ..


                  كانت شبه مب مصدقة انها بتجوف بنتها بعد كل هالمدة ..


                  بس منو يدري ؟؟ كل شي جايز فهالدنيا !!


                  .


                  .


                  أما خالد ف اتخذ قرار ماله رجعة عنه ..


                  تبون تعرفونه ؟!


                  .


                  .


                  أخيرا وصلوا للمستشفى ..


                  أول ما نزل خالد للمستشفى وظهر من السيارة واتجه لسيارة ام منوة ..


                  ام منوة بخوف : بنتي في المستشفى ؟!


                  خالد ابتسم لها : لا تحاتين، وايد تحسنت عن قبل وتروم تظهر الحين بعد جان تبين ..


                  .


                  .


                  اثناء مشيهم في الممرات،


                  نبه خالد ام منوة بردة فعل منوة وانها ما تعرف اصلا بوجودها وانه اكتشف مكانها ..


                  عسب ما تنصدم اذا منوة ردت لحركاتها الاوليه ..


                  فتح خالد الباب وطل منه ..


                  منوة بابتسامة : وييينك تأخرت ؟؟


                  خالد : شو اسويبها ،، بغيتها اتي بس هي طولت شوي .. واخيرا يت ..


                  منوة باستغراب : منو قصدك ؟


                  خالد فج الباب بكبره ..


                  ودخلت ام منوة المغطاية بكبرها ومن وراها الخدامة ..


                  منوة باستغراب : هذي امك ؟


                  رفعت منال غشوتها ويلست تتأمل منوة شرات اللي مب مصدق انه يجوف هالشي ..


                  منوة نفسها من جافت ويهها قلبها تم يدق ..


                  الشبه وايد كبيير !!


                  تموا جيه للحظات .. كأنها شهور ..


                  .


                  .


                  خالد يقطع الصمت : معقوله ما عرفتي أمج ؟


                  منوة تبلع ريجها بخوف : امي !!! ؟؟


                  حزتها ما لقت منال غير انها تمشي صوب منوة ..


                  ما كانت حاسة بشك ان مب ممكن تكون هاي بنتها ..


                  وهي تمشي صوبها كانت تصيح وتردد : بنتي ظهرت تشبهني يا محمد .. تشبهني ..


                  .


                  .

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                    منال وهي حاظنة منوة وتصيح : بنتي بخير انتي ؟ وينج كل هالفترة .. جلبت الدنيا عليييج ( تصيح بقهر) ابوج مات يا منوة .. مات وخلاني بروحي ..
                    منوة انصعقت من الخبر وكأنها تذكر ابوها عدل : ابويه مات ؟!!
                    .
                    .
                    شريط الذكريات بدى يعيد نفسه على منوة اللي حست نفسها ترد ل 15 سنة ورا ..
                    أيام الحديقة اللي كانت تلعب فيها ..
                    رفعت راسها عن حظن امها عسب تطالع ويهها ..
                    هي نعم !
                    نفس الويه ..
                    بس كيف قدرت تنسى ملامحه !! كييييف !!!
                    .
                    .
                    طالعت أمها بحزن وارتمت ف حضنها من يديد : وينج يا اميييييه ويييينج عن بنتج اللي تبهدلت مليووون مرة و استوت ..
                    خالد يتدارك الموقف ويقاطعها : الظاهر اني الحين صدق تطفلت .. عاد اسمحولي ع الرزة ( اونه يصيح ) اه اه اثرتوا فيه !!
                    ابتسمت له منال وهي لازالت عيونها على منوة : مشكور يا ولدي ع اللي سويته .. عساك ما تجوف الحزن ولا تدل دربه يا رب ..
                    خالد بحب : امين يا رب .. يلا اسمحولي ..
                    طالع منوة بابتسامة " اخوية " واللي كانت غارسة نفسها ف حضن امها وعيونها وارمة من الصياح ..
                    ومشى عنهم ..
                    .
                    .
                    قرر خالد انه يبعد عن منوة نهائيا ..
                    لا طموح بالزواج ولا شي !
                    ممكن هالحب اللي ظنه انه تشكل كان مجرد شفقة على حالها لانها كانت مجرد خادمة مواطنه ..
                    خالد الشهم أنقذ منوة .. وقرر يختفي عن حياتها للأبد !
                    تتخيلون هالشي !!؟؟
                    حقيقة ما أقدر أتخيله ..
                    ولكن هذا قرار خالد اللي اكد انه ما يكن ل منوة الا مشاعر الأخوة ..
                    ولازم نحترم قراراته ! .
                    .
                    .
                    كان لابد لمنوة وامها انهم يقطعون الشك باليقين مع تحليل ال DNA للتأكد من صلة القرابة الحقيقية ..
                    والنتيجة ولله الحمد إيجابية ..
                    وقع الدكتور أوراق خروج منوة ..
                    وهم ظاهرين من المستشفى ..
                    منوة : يعني خلاص ما في ذل بعد اليوم ؟!!
                    منال بحب : اكيد يا حبيبتي .. يلا قوليلي شو استوى بج طول هالمدة ؟؟ ومنو هذا ال خالد ؟؟
                    منوة : اميه السالفة وايد طويله ..

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                      منال : ونحن شو ورانا .. نركب السيارة وفي البيت اسمعج لين ما تتعبين وتقولين دخيلج يا اميه انتي اللي رمسي ..


                      منوة : هههههههههههه ان شا الله ..


                      مشوا مع بعض باتجاه السيارة ..


                      وكل وحدة تفكر ف شي معين ..


                      هل النهاية بتمر بسلام ل منوة ؟


                      ولا في وعورة في الطريج ؟


                      ومنوة لو درت عن قرار خالد بترضى ؟


                      ولا الحين لان وضعها تعدل بتحاول تكسبه ؟!!!



                      /


                      \


                      /


                      \


                      نهاية الجزء الرابع عشر ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...