لأنني خادمه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

    الجزء الخامس عشر// الفصل الأول
    منوة : اميه السالفة وايد طويله ..
    منال : ونحن شو ورانا .. نركب السيارة وفي البيت اسمعج لين ما تتعبين وتقولين دخيلج يا اميه انتي اللي رمسي ..
    منوة : هههههههههههه ان شا الله ..
    مشوا مع بعض باتجاه السيارة ..
    وكل وحدة تفكر ف شي معين ..
    .
    .
    روت منوة لأمها كل معاناتها اللي مرت بها ..
    من ام أم فايز وبوفايز ..
    ومن ذل فتحية .. ل سجنها ..
    ومن طيش راجو ومحمد ..
    ومن تجربة حب سيف وفضيحة العرس ..
    ومن عمر وشهد .. والخيانة المفضوحة ..
    و أخيرا لعايلة خالد .. ومواقف خالد وياها ..!
    وسبب طيحتها .. وعايلة عبيد الدخيلة !!!
    .
    .
    دخلت منوة البيت وهي مذهولة من كل هالفخامة الموجودة ..
    ما كانت قادرة تستوعب ان مقدار الفخامة هذا كانت عايشتنه وهي صغيرة ..
    تذكرت معاناتها ف بيت بوفايز وفتحية ..
    تنهدت على مصير فتحية المؤلم ... السجن !! ..
    صدت أمها عليها بعد ما لاحظتها انها تسمرت ف مكانها : شو بلاج يا منوة ؟
    منوة بأسف : تدرين يا اميه .. احس ان كل اللي انا أعيشه وهم × وهم ..
    ام منوة : ليش انزين يا منوة ؟
    منوة : انا جربت كل شتى أنواع العذاب يا اميه .. كل حياتي كانت مجرد شقى وتعب .. معقولة أحصل الراحة الحين ؟!
    ام منوة دمعت عينها : حسبي الله ع اللي سوى كل ها فيج .. الله لا ي ..
    منوة تقاطعها : لا يا اميه .. مب زينه الدعاوي .. ع الاقل اخذ حقي بليا دعاوي ع الناس .. اخذ حقي بإيدي ..
    قطع رمستهم تواجد فارس ..
    ام منوة صدت على فارس : هذي منوة يا فارس .. شفت ؟ خالد ما ظهر يقص علينا ..
    منوة تصاصر أمها : اميه هذا ريلج ؟
    ام منوة : هيه يا بنتي .. هذا ولد عمي و ريلي .. سيري سلمي عليه ..
    نشت منوة له بكل حب ومدت يدها له : شحالك عمي ؟
    طالعها فارس بنظرة حقد .. ومد يده لها : الحمدلله بخير ..
    منوة تشنجت من مسكته ليدها ..
    ليش يوم سلم عليها حست بطيف الماضي يعيد نفسه ؟!
    يلس فارس .. وردت منوة ويلست حذال امها ..
    كانت تتطالع فارس بربكة طول هاليلسة .. وما كانت تدري ليش ! ..
    ام منوة بقهر : بنتي شقت وتعبت ف حياتها يا فارس .. لازم نبلغ الوجهات المختصة انهم ياخذون حق بنتي ..
    فارس اللي كان مرتبك : وكيف بيصدقونج يعني ؟

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

      ام منوة : جواز بنتي المزور .. وفتحية المسجونة عندهم .. كل ها وما بيصدقون ؟؟
      صد فارس على منوة بذهول : بو فايز عطاج الجواز ؟
      منوة طالعته بصدمة : وانته شدراك ب بوفايز ؟
      فارس بخوف : ها .. منو بوفايز ؟
      منوة بغيظ : انته قلت اسمه .. وانا سمعتك ..
      ام منوة : يا جماعة بلاكم شو استوى ..
      فارس طالع منوة بحقد : متأكدة ان هاي بنتج ؟ ماحيد تربيتج جيه ..
      منوة وقفت وطالعته بتحدي : وهي لحقت تربيني بعد ما خطفني بو فايز ؟ بعدين الزم حدودك فاهم ؟ وتعال انته اللي طريت اسمه ع لسانك .. شو دراك فيه ؟
      فارس غيظ زيادة : ايه بلاج انتي يالبشكارة ؟
      منوة طالعته بصدمة كبيرة ويلست وهي تحاول تداري دقات قلبها اللي تزايدت سرعتها ..
      ام منوة طالعته بدهشة : وانته شدراك ؟
      منوة وهي تتنافض : اقص ايديه اذا هذا ( تأشر على فارس ) ما كان له يد في السالفة اللي استوت بي .. حسبي الله عليك ! ..
      أم منوة بصدمة : اشوووه ؟؟؟ معقولة يا فارس ؟؟ تكلم ؟؟ انته اللي سويت كل ها بمنوة ؟
      فارس تنفس بقوة وهو يطالع ام منوة ومنوة .. وبلا رد ..
      ام منوة : انطق .. ولا مالك ويه تقول شي ؟
      منوة دمعت عينها : انا شو ذنبي اني اعيش بذل كل ذيج المدة ؟
      فارس كان ساكت .. لان ماله ويه يتكلم ..
      ما كان متوقع ان لسانه بيزل وبينهزم من أول مواجهة مع منوة ..
      وين كان إصراره انه يشكك في وجودها ؟؟ ويهدد ام منوة بالطلاق ؟؟ وييين !
      تموا ساكتين ل فترة .
      الين ما نطق فارس بنفسه : هي نعم .. انا اللي خطفتج ..
      منوة بلعت ريجها وطالعته بصدمة : انته ؟
      فارس بتأثر : انا ما سويت هالشي عسب انتقم منج انتي .. ولا قصد مني اني أبهدلج واخليج تتعذبين ف حياتج .. ( رفع من درجة صوته ) انا كان قصدي ارد خطيبتي لي من بعد ما ابوج صرقها مني .. وما كان في بالي غير الانتقام .. ف خطفتج ..
      منوة طالعته بقهر : حرام عليك اللي سويته .. والله حرام ..
      فارس ولأول مرة يبين عليه التأثر : لو كنت أبغي أحطمج ما كانت تكفلت بكل مصاريف دراستج في المدرسة الخاصة .. انا .. انا فعلا غلطت .. بس هذا ما يمنع اني اكون نادم على غلطتي ..
      ام منوة ودموعها تنزل بحرقة : وغلطتك ما دفع ثمنها غيري أنا وبنتي ..
      منوة شهقت بألم : وابويه يالظالم .. ابوووويه ! ..
      منال بقهر : اظهر من بيتي احسن لك .. ولا والله ما بتحصل شي زين مني ..
      فارس بصدمة : بعد كل هالعمر تطرديني يا منال ؟؟
      منال : وأي عمر عشته وياك يا الخاين ؟؟ عمري انتهى من غياب بنتي .. والحين بيبدى بعد فراقك ..
      فارس بانتقام : انا بظهر يا ست الحسن والدلال .. بظهر .. بس والله بتندمون ..
      ظهر فارس من البيت وسط صياح منوة وأمها ..
      .
      .
      بدت منال ( ام منوة ) تصلح كل اللي كان مفروض انه يتصلح ..
      ودت بكل الأدلة الكافية لقسم الشرطة .. مع حرصها على الخصوصية وكتمان السر ..
      وهم ما قصروا ودلوها على الأماكن اللي ممكن تساندها ف هالأزمة ..

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

        وأكيد تم القبض على فارس .. والحكم كان السجن 15 سنة مع الأشغال الشاقة ..
        أما منوة .. فتمت اجراءات رد الجواز والجنسية الإماراتية الها بعد شهور من هالسالفة ..
        بحيث استوت منوة رسميا .. مواطنة بجواز إماراتي ..
        تم تبديل كل شهاداتها الدراسية من إسم صوفي لإسم منوة ..
        .
        .
        وعادت كل اشراقات الورد ل مكانها ..
        وعادت منوة لطبيعتها اللي نحن نجهلها ..
        قررت منوة تدرس ف معهد يقويها في الانجليزي لين بداية الكورس الدراسي .. عسب تدخل الجامعة بعد غياب سنتين ..
        " حقا تهللت أسايري بعد أن حلت طلاسم العقد البحتة .. إلا أن لغزا واحدا لم أستطع حله حتى هذه اللحظة ! "
        لغز منوة كان خالد نفسه ..
        بعد ما استشعرت الحب ... تناساها .. او حاول يتركها بصمت ..
        وجود خالد هل لا زال له أي معنى ؟
        /
        \
        /
        \
        يتبع //

        تعليق

        • مجنونة وجنوني يجنن
          عضو فضي
          • Sep 2009
          • 621
          • مالي خلق احط توقيع >> كيفي

          رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

          وؤؤؤؤؤاوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نايس اختارر قصة
          ناطرتج لاتاخرررررين

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

            روووعة الرواية
            كمليها ..
            وبإذن الله متابعتك ^_^

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

              المشاركة الأصلية بواسطة مجنونة وجنوني يجنن
              وؤؤؤؤؤاوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نايس اختارر قصة
              ناطرتج لاتاخرين



              مشكوره يا قلبي عالمتابعه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                سروبه
                يعطيك العافيه
                يالله عاد كمليها نبي نعرف و ش يصير مع منوه و خالد ..

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                  المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                  روعة الرواية
                  كمليها ..
                  وبإذن الله متابعتك ^_^
                  مشكوره يا عمري عالمتابعه ..

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                    الجزء الخامس عشر // الفصل الثاني
                    بخبث شديد : اميه
                    ام منوة : هلا اميه شو تبين فديتج ؟؟
                    منوة : ممم .. اميه خلاص مب كل الأمور انحلت ؟
                    ام منوة : هيه فديتج خلاص .. شحقه هالسؤال ؟
                    منوة بتردد : أخاف اقولج شي وتغيظين عقب ..
                    ام منوة بشك : لا تحاتين ما بغيظ .. شو السالفة ..
                    منوة : اميه مب انتي وعدتيني نسير ونزور بيت خالد عقب ما تنحل الأمور ؟
                    ام منوة : وانتي يا منوة اشحقه تحبين المشاكل ..؟؟ خلاص نحن ما صدقنا محد درى عن اللي استوى بج ..
                    منوة : دخيلج يا اميه خلينا نسييير ..
                    ام منوة بحزم : منوة لا تحاولين ..
                    منوة : ليش انزين ؟
                    ام منوة : وشو يضمنج انه ما خبر هله عن سالفتج ؟
                    منوة : جان خبرهم يوم كنت اشتغل عندهم ..
                    ام منوة بغيظ : وليش تحبين تتذكرين اللي استوى بج ؟
                    منوة : يا اميه لانه ماضي .. اوه تعالي اميه .. انزين وتليفونه ؟
                    ام منوة : اوووه تعالي نسيناه !! .. الله يهديج بس شحقه ما ذكرتيني نطرش الدريول يوديه له ؟
                    منوة بإصرار : اميه نحن اللي لازم نسير .. نسيتي ان نحن بنرد له فلوسه اللي صرفها علي ؟
                    ام منوة : والله صعبة نروح الهم .. ب صفتنا شوه نروح ؟
                    منوة : بعطيج رقمها واتصليبها .. ولا جنه شي استوى ..
                    ام منوة : وشو اقولها ؟
                    منوة بحيرة : مادري ..
                    ام منوة : والله فشيلة !
                    تموا محتارين لفترة ..
                    ام منوة : لقيتها !
                    منوة : ها بشري ..
                    ام منوة : بنتصل ف ام عيسى ..
                    منوة باستغراب : منو هاي ؟؟
                    ام منوة : هاي اللي من استخبرت اني تطلقت يت و ركضت تعرفت علي ..
                    منوة : هيييه .. الرماسة .. ؟ بلاها ..
                    ام منوة : بتصلبها وبخبرها اني ابا اتعرف على ام خالد .. وهي عاد بشطارتها بتدبر هالزيارة .. زين جيه ؟؟
                    منوة بفرحة : ازين من الزين يا اميييه .. فديتج والله ..
                    .
                    .
                    ومع مرور الوقت ..
                    مشى اللي ف بال ام منوة .. وام خالد على الرغم من انها ما تظهر من بيتها الا انها اجتماعية وتحب ترحب بالناس .. ف خبرتهم ايون متى ما بغوا ..
                    وقرروا يسيرون لها بعد كمن يوم ..
                    .
                    .
                    اليوم الموعود ..
                    دخلت ام منوة على بنتها ..

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      رد: لأننـــي خادمــــــه/ روايه اماراتيه رائعه /كامله

                      منال : خيبة خيييبة .. اشحقه كاشخة هالكثر ؟


                      منوة ببراءة : كلهن بنات خليني اكشخ امبينهن ..


                      منال زخت الكلينكس ويلست تمسح الجلوس و الجحال : ماشي .. ما عندنا بنات يتكشخن .. عقب يقولن عنج هب زينة ؟؟ لا بويه ..


                      منوة بوزت : حرام اميييييييه ..


                      منال بحزم : تبينا نهون عن السيرة يعني ؟


                      منوة : لالالالا بويه .. خلاص ..


                      وتمت الأمور ع طبيعتها ..


                      وساروا مع الدريول ل بيت بو خالد ..


                      .


                      .


                      ام خالد : حيا الله ام منوة .. ( تطالع منوة بإعجاب ) ماشا الله عليها هاي بنتج ؟ ..


                      ام منوة : هيه هاي وحيدتي منوة ..


                      ام خالد : وانا اقول ام عيسى هب من طبايعها تمدح لي حد .. اكيد منوة قمر .. وما خاب ظني ..


                      ابتسمت لها منوة بحب : تسلمين خالو ..


                      ام عيسى : عاد ام منوة كانت مستحية تجوفج .. بس عاد البركة كلها فيه ..


                      ام منوة بكوميدية : لا هب مستحية بس اتغلى ههههههههه ..


                      ام خالد : ههههههههه عزيزة وغالية يا الغالية ..


                      دشت أسما الصالة وعينها على منوة : السلام عليكم


                      ردوا عليها السلام .. واشتغلت توايههم ..


                      وبجيه تعرفت أسما على منوة ..


                      .


                      .


                      مع مرور الأيام تأقلمت ام خالد ويا ام منوة .. وكانت امبينهم اتصالات وعلاقة صداقة تقوت مع الوقت ..


                      أما منوة فما كان صعب عليها التأقلم مع اسما لانها تعرف كل طبايعها وصفاتها ... وحتى تعرفت على عذبة بعد فترة .. و كانت علاقتها مع عذبة اقوى شوي من اسما ..


                      .


                      .


                      في مرة من المرات .. وهم يرمسون ع التلفون ..


                      أسما : منوة دخيييلج تعالي براويج خطيبة اخويه خالد ..


                      منوة وجنه حد صاب ماي بارد عليها : ها !!! لالا ما فيه .. اميه ما بتطيع ..


                      اسما : عن الدلع .. انا برمس خالو .. وان شا الله بتطيع ..


                      منوة بضيج : بحاول ان شا الله .. تعالي منو خطيبة اخوج ؟


                      اسما : بنت خالتي .. اسمها روضة ..


                      منوة بغصه : اها يعني في ملجة جريبة ؟


                      اسما : هههههههه اخويه كل يوم يأجل .. اونه مب مستعد ..


                      سكتت منوة .. وطفرت دمعة من عينها بالغصب : ايوا ..


                      اسما : تدرين عذبة اختي مهددتني ان ما قدرت اقنعج اتين يا ويلي..


                      منوة تنهدت : خلاص برمس اميه وبحاول اييكم ..


                      اسما : هيه فديتج .. يلا سيري الحين واستأذني منها ..


                      منوة : اسومة ..


                      اسما : امري ..


                      منوة : بتكون عزيمة عودة .. ولا جيه بس انتوا متيمعين .


                      اسما : ممم نص نص .. بس اكشخي عسب أغايظ بنات خالو اني اعرفج ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...