رواية عشاق يعتلون ناصيه القلوب / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #31
    رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

    في المطبخ
    يحضرون الاكل وصاروا يحطونه على طاوله الاكل دق التلفون ماحد قام يرد
    رانيا :عله ريموه قومي ردي
    ريما وهي تلعب بالملعقه بالصحن وتطلع صوت مزعج :والله حاسه التلفون مو لي احسه لرانيا
    نوره :خلاص خلوه يدق ينفلق .....و(بصراخ )ريما يالبطه بس راسي عورني
    خديجه :قومي يارانيا وانا امك شوفي من يدق هالحزه
    قامت رانيا وهي تتكلم وتستهزء بريما ونوره ورفعت السماعه وكان اللي على التلفون ناصر
    رانيا بنعومتها المعتاده وهي تلعب بشعرها الاحمر الكستناءي :الو
    ناصر فز قلبه لما سمع صوتها:الو سلام عليكم
    رانيا حست الارض تدور فيها :عليكم السلام هلا
    ريما ونوره :منو؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!(وصاروا يضربون بعض ويطلعون اصوات مسموعه )رانيا مطنشه الاصوات وتسمع
    ناصر :انت رانيا صح ؟؟
    رانيا :ايه انا رانيا (ياحلو اسمي على لسانه )
    ناصر :انا ناصر كيف الحال اخبارك وشلون الاهل كلهم
    رانيا :الحمد لله طيبين مع على قلوبهم شر
    ناصر :كيف الشغل ؟؟؟
    رانيا :ماشي الحال الحمد لله خلصنا امتحانات قريب نسلم النتائج ونأجز
    ناصر :تقضونها الاجازه بالهنا
    رانيا :تسلم سمعت خالي يقول انك توظفت في شركه عالميه وكبيره
    ناصر :ايه وابشرك مدير قسم الاداره
    رانيا :مشالله انت شهاداتك دكتوراه في علوم اداريه وقسم حلو مشالله الله يهنيك
    حست رانيا انها طولت عليه وهو كان مبسوط وباين انه مرتاح بس حست رانيا في صوته نبره عجيبه وظلت رانيا ساكته لحد ماقال ناصر
    ناصر :الا وين عمتي خديجه ؟؟
    رانيا :تفضل هذي معاك
    ناصر :زاد فضلك مع السلامه
    رانيا :مع السلامه
    واعطت السماعه امها وهي تتكلم مع ناصر صا رلهم الساعه لانها حملت التلفون وراحت الصاله ولا سمعوا البنات أي شيء
    ورجعت امهم فرحانه وطايره فرح وخبرتهم ان ناصر بيمرهم العصر
    رانيا فرحانه :اكيد شيء حلو يمه تكفين قولي
    خديجه :لا ماراح اقول شيء
    وصار وقت العصر وجهزت ام تركي وتركي وصل من الدوام وسلم على امه
    تركي وهويشيل شماغه ويفك ازرار ثوبه :وين يالغاليه ؟؟
    خديجه :والله ناصر بيمرني قال يبيني في مشوار
    تركي:وين ؟؟
    خديجه :ياحبك للحنه روح غير ملابسك ووقول لخواتك يحطون الاكل لان تغدينا بدري قالت ريما انك بتتاخر
    دق التلفون وردت خديجه واذا هو ناصر وقالها تطلع وطلع معها تركي وسلم على ناصر
    وقال لتركي السالفه ودخل البيت ولقى رانيا وهو كان بيفطس من الضحك
    تركي بصوت مسموع :ياحليلك يانويصر
    رانيا بعد ماسمعته :شنو صاير اشفيك انت وامي طول الوقت تبسمون
    تركي وهو يرفع حواتجبه ويقرص خدودها:لا مافيه شيء ياقمر ليه طالعه حلوه اليوم
    رانيا مستحيه حست في السالفه شيء وردت مستحيه :حلوه دائما مو اليوم بس
    تركي :يله رانيا تكفين حضري اكل بطني يعورني من الجوع
    رانيا بسوري:تكرم
    وصار المغرب البنات كانو يصلون وخلصوا ريما تلعب بجوالها وتنتظر مكالمه من فهد بس للاسف
    كانها مقرره انها تدق عليه امارانيا ونوره يسولفون وهم بحجاب الصلاه وقاعدين على السجاد
    رانيا فرحانه وتسأل في نفسها ناصر شنو يبي من امها دخلت عليهم امهم فرحانه وتناظر رانيا
    خديجه وهي تفصخ عبايتها :ابشركم بخبر ولافي الاحلام
    البنات :شنو؟؟
    خديجه :ناصر خطبنا له اليوم بنت خالته بس تبون الصدق يمدحونها انا ماشفتها بس كلمت جدة ناصر
    ريما بصدمه :شنوووووووووووو
    نوره :ايه مبروك
    رانيا بفرحه نطت وباست امها كانت تمثل وهي قلبها يتقطع على نفسها حست بغباءها لما قدر يعلقها فيه من لحظه مرت
    مها: مبروك ليش ماقالي وقت ماكلمته مستحي اخيرا يابنات صار عندنا زواج
    نوره معصبه :يمه متاكده ان ناصر ولد خالي
    خديجه :ايش فيكم يابنات ليش هذي الاسئله مسكين والله كان خايف ومتردد وطلب مني نساعده في التجهيزات
    رانيا وهي ترتجف لما لاحظت ايدها حطتها بجيبها وهي قابضتها :عن اذنكم بروح انام
    وظلو يسولفون رانيا راحت لغرفه امها وقفلت عليها سندت ظهرها على الباب وحطت يدها على فمها
    وصرخت علشان صوتها ماينسمع دخلت الحمام وصارت تكسر كل شيء فيه وترددكلمه حقير ..
    طلعت من الحمام وراحت الصور اللي تجمعهم وهم صغار وصارت تقطع فيهم
    رانيا بانين وصدرها يرتفع من العصبيه وتلهث وتنفس بطريقه غريبه :واطي نذل ويدق تخطبله امي حقير الله ياخذه
    وحطت راسها على المخده وصارت تبكي لحد مانامت وتردد والله لاجهزك احلى جهاز ياواطي
    ريما خافت على اختها بعد ماقالت كل اللي صار في المزرعه لنوره
    نوره وهي تضغط على راسها من الصدمه :كنت حاسه ان فيه شيء بينهم بس ليش يسوي كذا ليش ؟؟؟؟
    ريما وهي تضغط على اسنانها :لانه واطي ونذل
    نوره :حرام عليك يمكن رانيا فهمت اسلوبه غير
    ريما :شلون فهمته والمواقف اللي صارت شنو تسمينها
    نوره وهي واصل حدها من كثر ماهي تبرر :خلاص كل شيء قسمه ونصيب وبعدين عاش في الخارج شيء طبيعي عنده
    ياكثر ماذكرك لاصرت وحدي وياكثر ماتنسى وانا اقول معذور
    تضوي نجوم الليل ويزيد ودي وتذرف الدموع الشوق لاشك مجبور
    ولوطال بعدي ....تذكر...حبيب لك من البعد ((مقهور ))

    ***************************************
    كذا يعني تغيب !
    تغيب وماتودعني !
    وانا خلك ..وتعرفني اموت واهون علي وما اسولف معك !
    وثم فجأه
    :
    :

    *مالقاك تسمعني * :

    رانيا طالعه من بيتهم وهذا اول يوم تركب مع نقل خاص بالمعلمات مع منيره طلعت رانيا وهي هموم الدنيا شايلتها على راسها
    طلعت بعد مانظفت غرفه امها من اللي سوته وساعدوها خواتها ..
    امهم نامت مع بناتها ريما ونوره لما رانيا رفضت تفتح الباب وكانت تقول انها قافله عليها علشان امها ماتحس بشيء
    وصحوا ريما ونوره مبكرين وشافوا اللي صاير في الغرفه..
    فتحت رانيا الباب بعد ماسمعت الباص واقف عند باب بيتهم طلعت وكلمت منيره لانها ماكانت موجوده في النقل
    خافت رانيا تكون غلطانه بس طلعت لما اشر لها السايق انه يعرف انها البنت الجديده علشان كذا طلعت معه لقت معلمتين من مدرسه ثانيه
    رانيا بتعب :الو صباح الخير
    منيره: صباح الانوار خير ليش صوتك كذا
    رانيا وعيونها مغرقه :مافي شيء وينك مو انتي معنا بالنقل
    منيره :معكم بس انا اخر وحده
    رانيا :مايخالف نلتقي مع السلامه
    منيره :مع السلامه
    قفلت رانيا الجوال وسندت راسها على المقعد وفتحت الستاره من على شباك الباص وصارت تتفرج وكانت تصحى لما يوقفون عند اشاره اومطب
    وغفت لما صحت لقت نفسها قدام بيت خالها عامر ,,,,,,,,,,,
    وكان ناصر طالع ولابس ثوب وغتره وكاشخ كانه طالع دوامه وبققت عيونها لاتكون تحلم وتناظر يمين يسار لاتكون في حلم
    وصارت تهلوس فيه من الصدمه ..ركب ناصر سيارته بس ماقدر يطلع لان نقل ساد الطريق عليه ونزل ناصر بغروره ونظارته الي مغطيه ملامح عيونه القاسيه
    واللي تكرها رانيا لان ماورها غير الخداع والكذب ....
    ناصر وهو يشيل نظراته :سلام عليكم ياعم
    السايق :عليك السلام
    ناصر :الله يخليك ياعم افتحلي طريق
    السايق :ابشر بس خل بنت جيرانكم تطلع وانا امشي واعذرني ياوليدي
    ناصر :تسلم ياعم ومعذور الله لا يهينك
    وراح ناصر وركب سيارته وصار ينتظر مايدري ان عيون وقلب مجروح وتغرس فيه سكاكين مع كل كلمه ونفس يتنفسه
    طلعت منيره من البيت وشافت الحوسه الي صاير ه عند البيت وركبت وبدت تلفت على مكان رانيا وجلست جنبها
    ومشى وصاروا المعلمات يتكلمون على ناصر وحلاوته وشياكته واسلوبه وقلب رانيا بيخرج من بين ضلوعها كان نفسها تصارخ وتبكي وتعلي صوتها
    منيره جنبها صارت تكلم مع رانيا شوي بس سكتت لما شافت ان ان اجابات رانيا مختصره جدا دخلت رانيا وكان وجهها اصفر ولامه شعرها
    منيره :خير صاير شيء
    رانيا وهي ترتب عبايتها وتكلم بياس :لا مافيه شيء تدرين ان ناصر ولد خالي يصير جاركم
    منيره بمكر :اها قولي الحلو متعذب
    رانيا بضحكه مغتصبه منها :ههههه الله يوفقه بيتزوج قريب
    منيره مصدومه :شنوووووووووووو
    رانيا حست بتعب :ايه خلاص مابي اتكلم في التفاصيل الله يخليك خلينا نسلم النتائج وبرجع البيت بخلي تركي يمرني وانتي اعطي السايق خبر
    منيره : طيب مثل ماتحبين
    دخلت مها مبسوطه على الاخر شافت رانيا بحالتها ومنيره كانها تهديها شافتها منيره قبل ماتشوفها رانيا واشرت بيدها تسكت
    مها باستغراب :صباحووووو ياحلوين
    منيره ورانيا :صباح النور
    مها :خير فيه شيء
    منيره :لا بس رانيا تعبانه شوي (واشرت تقفل الموضوع وماتسال )
    مها :سلامات رنو
    انتهى الدوام ورانيا تعبانه ورجعت مبكره للبيت مثل ماقالت لمنيره وراحت تنام...

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #32
      رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

      بعد اسبوع

      الصباح الساعه 10 جوال ريما يدق وكان رقم خاص ردت وصوتها مايطلع لانها صاحيه من النوم
      ريما وتلم شعرها:الو
      ريما :الو رد منو؟؟
      :يله شيل هذا في الصندوق
      ريما مستغربه وعصبت :الو وجع شو صندوقه
      وسمعت ضحكه تحبها وتحب تسمعها (ايوه هذا فهد )
      فهد وباقي يضحك:الو معك صباح الخير
      ريما وتحسن من صوتها وتعدل شكلها كأنه يشوفها :اهلين صباح النور
      فهد :كيف الحال ؟؟؟؟؟
      ريما :الحمد لله
      فهد :اعذريني كنت اشتري اغراض للبيت وسمعتي اللي سمعتيه
      ريما بضحكه خفيفه :ههههه لا عادي
      فهد حب يستعجلها علشان يخلص شغله :مدام خديجه انا وراي شغل ويمكن ارجع بريطانيا بسرعه
      علشان كذا لازم اليوم تسلميني اوراق القضيه فحطيها عند الباب وانا امر واخذها بعدين ارسل الدعوه لحضور المحكمه لزوجك
      ريما حست بجديه :راح اسلمك الاوراق يد بيد
      فهد مستغرب :اسف اذا ضغطت عليك لاني مستعجل عندي ظرف عائلي بس اوعدك ماراح اسافر لحتى اخلص قضيتك بانتصار
      ريما :خلاص نلتقي
      فهد ياكد لانه يبيي يخلص يحس بهم :اليوم لازم
      ريما وهي خايفه انه يرجع وماتستفيد أي شيء :اوكيه مع السلامه باتصل لماقدر اطلع من البيت
      فهد :مع السلامه ونبقى على الاتصال

      دخلت ريما على رانيا وكانت رانيا تجرب فستان عنابي وتدور فيه كان عاري من فوق طويل وكريستال من تحت الصدر وكان يناسب رانيا لانها بطبيعتها ناعمه
      ريما :مشالله وش هذا الحلا هذا لزواج ناصر صح ؟؟
      رانيا بنظره حاده :لا
      ريما تمنت انها ماقالت شيء :اجل ليش؟؟
      رانيا :زواج مها بعد اسبوع يوم الاربعاء
      ريما تشهق :لاتقولين ماراح تحضرين زواج ناصر
      رانيا :لا واعتذروا عني مها اولى صديقتي ماصدقت على الله انها تزوجت
      ريما :راح تزعل امي
      رانيا :راح اقنعها كيف تبيني احضر بعد اللي صار انسان مغرور واناني وشايف نفسه ومايقدر شعور الناس
      ريما :شعور الناس ولا شعورك......يارانيا انتي ماعطيتي نفسك فرصه وسمحتيله يكسب قلبك بهالسهوله
      رانيا ماتبي تفكر بشيء لانه تحس انها غبيه لما مرت عليها :خلاص انا بحضر زواج مها حظ صار زواجهم نفس اليوم
      واحسن علشان اشوف راح يفقدني ولا لا .....اصلا مستحيل لانه المعرس بيلصق في العروس
      ريما :يارانيا اذا عرف ناصر انك ماجيتي راح يعرف انك زعلانه وبعدين انتي خير ياطير اول وحده تحب ولا تاخذ اللي يحبها
      رانيا :ليش يعلقني فيه ليش الحركات اللي يسويها وفجأه قطع الحبل فيني وتركني
      ريما :خلاص يارانيا كل شيء قسم ونصيب على الاقل احضري ساعه سلمي عليه بعدين روحي لزواج مها
      رانيا :بفكر خلاص
      ريما غيرت الموضوع اللس صحها وشاغلها وصارت تتكلم وهي تضفر خصله من شعرها
      مها :رانيا ابي اطلع من البيت اليوم البنات متجمعين في مطعم وقالوا لازم احضر مسوين خبصه
      رانيا :اقول مالي شغل قولي لامك اللي تبين تسوينه وانا شنو يخصني فيك
      ريما :اسفه على الازعاج وصح شنو يخصك
      رانيا معصبه :انقلعي
      ريما طلعت من الغرفه وهي مقهور هعلى رانيا وصارت تدعي انها تنسى ناصر وماياثر على حياتها ..
      محتاره كيف تطلع من البيت راحت لامها ولقتها قاعده في الصاله مع تركي ونوره جالسه معاهم
      ريما :صباحوووو
      الكل :صباح النور
      تركي :هلاريما غريبه مبكره اليوم
      ريما :ايه جاني تلفون من البنات
      خديجه :خير اللهم اجعله خير
      نوره :اكيد جمعه خايسه
      ريما عصبت من كلام نوره اللي يزيد الموضوع تعقيد :اقول طسي لادوس ببطنك تركي تكفى البنات مسوين جمعه في مطعم ماكدونالز
      وابي اروح الساعه 8 تكفى لاترفض والله لما ترفضون ماطلع من البيت استحي من صديقاتي
      بعدين لا تخافون فيه قسم عائلات يعني مستحيل احد يأذينا
      تركي عصب :لا يعني لا
      ريما صارت تبكي :تكفى ياتركي ساعه بس وبطلع تكفى الله يخليك
      تركي :مافيه احلمي
      ريما تصارخ :لو ابوي موجود ماكان رفض
      تركي انصدم لما سمع هالكلام حس انه مقصر معاهم :ريما ليش انا مقصر معاكم بشيء ليش تقولين كذا
      ريما :مو مقصر بس ابي اطلع حالي حال صديقاتي بس مدفونين فالبيت لانطلع لاندخل وبعدين اخر مره طلعنا لما رحنا لمزرعه خالي
      خديجه :ياوليدي خلها تروح وتستانس مع ربعها حرام
      تركي بحزم :يمه تكفين والله انك مدلعتها بزياده ..........(وبعد اقناع من جميع الاطراف )خلاص بوصلك الساعه 8القاك مزروعه عند الباب فاهمه
      ريما فرحانه :يس مشكور (ونطت وباسته على خده وتركي يضحك عليها صدق انك بزر )
      صارت الساعه 7 ونص دق فهد على جوال ريما ريما شافت رقم فهد نطت وردت عليه
      ريما :الو
      فهد :مساء الخير
      ريما :مساء النور
      فهد :شنو صار
      ريما :خلاص بلنتقي اليوم في ماكدونالز بعد نص ساعه
      فهد :اوكيه صار لاتنسين الاوراق
      ريما توها متذكره ليه هي راحت :طيب مع السلامه


      سكرت وهي ترتجف من خوفها شبتقول اليوم له ماتدري شنو تسوي وقررت تسوي نفسها انها نست الاوراق
      وتكمل الكذبه لحد ماتسحب منه عن ابوها وتاكد من اللي سمعته ..
      وبدت تعدل لبسها لبست تنوره بنيه قطيفه قصيره الي الساق وبلوزه اخضر غامق ومفتوحه من الصدر ولبست سلسال ناعم عليه حرفها
      واشتشورت شعرها ورفعتها من الجوانب وحطت مكياج خفيف ظل ذهبي وحددت عيونها من تحت بلون اخضر وبلاشر مشمشي وروج لحمي ومررت عليه غلوس
      وطالعت نفسها في المرايه لاخر مره ولبست عبايتها ورشت عطر وراء اذانها وعروق معصمها وحطت الشيله واخذت جوالها وحطته في شنطتها الخضراء الكبيره وسمعت تركي يناديها ونزلت تجري
      تركي :ياسلام كذا لما انادي احب القاك مزروعه قدامي
      ريما :علشان تعرف بعدين تعال شنو الشياكه هذي
      تركي وهو يكرز قلابه ويسكر ازرار ثوبه :الانت شنو الحلاوه؟؟
      ريما :لازم اكشخ
      تركي يعدل من شكله:مابي افشلك قدام صديقاتك لازم اكون كاشخ
      ريما خافت لانه تذكرت انه يعرف فهد :لاياتركي انت نزلني عند المطعم علشان اذا جاء احد من اهلهم لايشك انت تعرف
      تركي :يله خلصيني
      وراحوا للمطعم وريما خايفه يصير شيء اوان تركي يشوف فهد ويصير مشكله ولايروح فيها غير ريما سلمت ريما نفسها لربها
      وقف تركي وهو يتلفت: انزلي واذا مالقيتي احد دقي علي انا انزل وامشي لما يجون شله الانس
      ريما وهي خايفه :لا يله كلمتني اماني وقالت انها موجوده خلاص تطمن انت روح
      تركي :اوكيه الساعه 10 وان ناقع هنا فاهمه والله قلبي قابضني
      ريما صارت ترتجف وهم يتكلمون يشوف فهد :لاتخاف مع السلامه
      نزلت من السياره وهي قلبها قابضها كيف انها وثقت في فهد بهالسرعه وتكون هي اللي تحمل مسؤوليه نفسها اذا صار لها شيء
      دخلت وتركي يناظرها الي ان دخلت وحرك وقف لان فيه سياره تدخل انتبه فهد انه تركي وصار يناديه :تركي تركي
      تركي لماشافه طار بسياره وفهد دخل بسيارته وركنها بالموقف وهو يتسال اذا هو تركي اولا بعدين ليه مارد عليه
      فهد في نفسه :كيف تبيه يرد عليك وانت اذيته واذيت اهله لما اقنعت ابوهم يسافر ويتركهم وتحملت انت مسؤوليه السفر وارواقه واملاكه لحد ماتورط ابوهم ودخل السجن
      وانت طلعت منها مثل الشعره من العجينه ونسى اللي يفكر فيه ودخل المطعم
      ودق على ريما يسألها اذا هي موجوده قالت انها توها دخلت

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #33
        رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

        دخل وناظرت ريما فيه وقف قلبها لما شافته لابس غتره وثوب كان شكله روعه وشعره باين من تحت الغتره لما قرب منها عصرها بطنها من ريحه عطره
        فهد :اخيرا
        ريما :اهلين
        فهد :تفضلي لازم ندخل قسم عائلي
        ريما وهي خايفه :ايه
        ودخلوا وقعدوا متقابلين فهد قعد خمس دقايق يناظرها ومبقق عيونه فيها وهي منزله راسها وفجأه تكلم
        فهد :تصدقين اني انصدمت لما لما شفتك
        ريما :ليش ؟؟؟
        فهد :ماتوقعتك صغيره وحلوه لهذي الدرجه
        ريما :الزمن مايعرف صغير ولا كبير
        فهد :صدقتي اما هذي اعتبرها حكمه في الحياه الالم والعذاب والموت مايعرف صغير ولا كبير
        ريما ومرتبكه اذا سالها عن الاوراق :ايه
        فهد حس بالي يدور في بالها :اوكيه وين الاوراق خليني اطلع عليهم
        ريما ارتبكت اكثر انقذها القرصون كان جايب الاكل وسكت فهد وقام ياخذ الاكل منه لانهم على طاوله مقفله من الجوانب كلها
        وصارت ترتجف اكثر وحط الاكل قدامها واخذ العصيرات اللي كانوا طالبينها
        فهد :تعشي بعدين نتكلم
        ريما :مشكور مافي داعي تطلب اكل
        فهد :ليش هذا واجب موحلوه نلتقي مايصير بينا عيش وملح وقضايا هههههههههههه
        خقت على ضحكته :هههههههههههههه
        فهد : تفضلي
        كانت بتمد يدها بس ماقدرت تشيل اللثمه قدامه وارتبكت كان فهد ياكل برقي انتبه انها تقلب في الاكل من غير ماتاكل
        فهد :ليش ماتاكلين (كان عارف بس حب يحرجها اكثر )لايكون ماتحبين اكل المطاعم
        ريما ارتبكت اكثر :لالا بس..........
        قام فهد من مكانه وجلس جنبها وقرب الكرسي منها اكثر لحد مالصق فخذه بفخذها
        ارتبكت ريما وصارت ترتجف اكثر مسك يدها البارده حست بدفاء ايده وقرب منها اكثر لمى حست انفاسه تحرق خدودها
        ومد ايده على لثمتها وشالها همس في اذانها
        فهد بصوت واطي علشان مايوترها :كذا احسن كلي براحتك
        ريما وصوتها صار مبحوح:فهد الله...يخليك بعد شوي انا لازم امشي
        وصارت تسحب ايدها من ايده وهومسكها ماتركها
        ريما خافت وعرفت ان اليوم يومها مسك وجهها بايده لانه وخر اللثمه ولفت وجهها الناحيه الثانيه علشان مايشوفها لف وجهها صوبه
        وخق على جمالها وشفايفها وانفها الصغير وعيونها اللي مليانه دموع والخوف تركها فهد لما شاف الخوف بعيونها
        فهد :مدام خديجه انا اسف اذا خوفتك بس حبيت اساعدك علشان تقدرين تاكلين
        ريما :لا ماخفت بس انا مرتاحه كذا ارجوك ثاني مره لاتقرب مني
        فهد كان وده ياكلها على غرورها قام فهد وجلس مكانه وباشر ياكل وهي ماقدرت تاكل بس مارجعت اللثمه
        فهد :اذا ماتبين تاكلين حطي الاوراق وامشي
        ريما :ايه وهو اللي بيصير
        فهد رافع حواجبه :ايه وينهم ؟
        ريما خافت كثيرلانه عصب وسوت نفسها تدور في الشنطه :وينهم انا متاكده كنت حاطتهم هنا ياربي
        فهد لوى فمه :دوريهم زين يمكن مانلتقي بعدها
        ريما وهي شوي وتحط راسها بشنطه :ياربي وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ماحست الا يد فهد سحبتها وقعدها على الكرسي بعد ماوقفت تسوي روحها بتروح وجلس في مكانه وهي من وين ماكانت قاعده
        وقاعد يناظرها بتهديد ورفع اصبعه يهددها :شوفي هالحركات مو علي كان قدرتي تجبين الاوراق فاي وقت بس ماعرف شنو وراك يامدام خديجه
        هذا اذا اسمك خديجه والله لوتطلعين كذابه والله لادفعك الثمن غالي فاهمه شوفي بعد اسبوع الاوراق عندي لاني خلاص مطول يعني بالكثير شهر لاني اجهز لزواجي فاهمه
        ريما منصدمه حست انها مخنوقه :انت بتزوج
        فهد بغرور :ليش عندك مانع والله لو اكتشف انك من البنات اللي يسون حركات ورومانسيه انا مو منهم وانا على فكره مو فاضي فاذا انت تكذبين اعترفي من الحين
        ريما بعزم وصارت ماسكه نفسها :شوف انا موكذابه والاوراق بعد اسبوع عندك لاني ماقدر اطلع الحين من البيت وفيه زواج عندنا بعد اسبوع راح اطلع واعطيك الاوراق
        فهد وهو يكمل اكله :ايه انشالله
        ودق جوال فهد ورد عليه بنعومه لما ابتسم وشاف الرقم :هلا وغلا هلا بنور عيوني وقلبي
        ريما تناظره وكان الطرف الثاني يسال وينك
        فهد :ويني يعني انا في المطعم مع واحد غثه بس لوتشيلينه من عندي
        ريما حست نفسها رخيصه ماستحملت وهو يناظرها ويبتزها ومسكت الجوال
        ودقت على تركي بس مارد وتحاول ثاني مره وثالث مره عصبت وهي تسمعه يقول عنها غثه وفجاه سمعته يقول
        فهد :انا عندي شغل وبعدين اسبوع وبنكون مع بعض ياعمري
        وبعد ماخلص بدا يتافف مكان احد عاجبه بعدين رمى السكين في الصحن اخترعت ريما وحسبت انه مريض نفسي وسمعته يقول
        فهد :الله يلعنك ياريم انت وابوك الله لايوفقكم
        انتبه لريما اللي كانت خايفه منه وقرب منها بس قامت فجاه علشان مايقرب اكثر بس خاب ظنها
        مسكها مع معصمها وسحبها لحد ماصارت قربيه من صدره وكانت تناظر صدره اللي يرتفع من العصبيه الزايده وخافت اكثر لما كان يقول ريم
        كانت متوقعه انه عرفها وكانت تحاول تفلت منه بس مسكها وقال :وانتي بعد زي ماقلت الاوراق استلمها هذا انا حبيت اساعدك
        وتبغين الصدق مابي اتعاب ولا اوراق توكيل انا بسوي كل شيء بس لو تطلعين تكذبين لاذبحك
        ريما ترتجف وهي تحاول تفك نفسها منه
        وتركها ودق جوالها وعرفت انه تركي سحبت نفسها بعد ماتوتر الجو بينها وبين فهد طلعت وفهد هدا اعصابه لما شم ريحه عطرها وريحه انفاسها لما كانت تحاول تفك يده منه
        فهد :ياخوفي اذا وراك شيء يورطني وليش احس كذا لما اقرب منها لا هذا تاثير الزواج عليك و(صار يضحك على افكاره)
        طلعت ريما وهي تهدي نفسها علشان ماينتبه تركي ودخلت السياره سلمت
        بعدين صار يتكلم تركي ويتلقف عليها وريما كانت خايفه وتقوله يمشي بس كان يحط اغاني ويهديها
        ريما :تركي يله انا تعبانه
        تركي يضحك عليها :ياقلبي ليش معصبه وبعدين ليش متضايقه
        ريما خافت اكثر وحست ان فهد بيطلع الحين وتروح فيها وفجاه طلع فهد معصب انتبه له تركي
        تركي معصب :هالنذل شنو يسوي هني
        ريما وقف قلبها :منو النذل اكسر الشر ياتركي وخلنا نمشي
        تركي عصب اكثر :مالك خص انا بنزل لاتحركين
        ريما مسكت ايده وترجاه:تكفى ياتركي اترك الناس بحالهم مالنا خلق مشاكل
        تركي سحب ايده :تدرين منو هذا.......هذا السبب في كل شيء يصير فينا هذا اللي خلا ابوي يروح ويتركنا وهواللي دخله .......
        سكت لانه قال كلام ماينقال لريما ريما بكت اكثر واكثر وحس تركي بذنب تركها براحتها ونزل لفهد اللي ركب سيارته وهو معصب
        خافت ريما على تركي وفهد يسون ببعضهم شيء وكل اللي كانت تبي تعرفه انكشف في لحظه من تركي
        تركي مسك باب سياره فهد :شلونك يافهد
        فهد فز قلبه لما شاف تركي صديق عمره :هلا تركي
        تركي بعصبيه :لاهلا ولامسهلا
        فهد :صل على النبي ياتركي مايسوى عليك قدر موقفي هذا شغلي وواجبي وانا ماقدرت اطلع ابوك قضيته صعبه
        وابوك هو اللي خبى علي موضوع الصفقه اللي من شركه وهميه والاختلاس ثبت عليه انا مالي شغل وحاولت والي الحين ادرس قضيته
        تركي :شوف مانبي منك شيء وثاني مره لاتدق علي اواذا شفتني في مكان لا تفكر تنادني باسمي فاهم مع السلامه يارفيق عمري
        فهد :تركي وقف خلنا نتفاهم
        راح تركي من غير مايتفاهم معه وركب السياره وريما مجمده عيونها على اللي صاير ماصدقت وخافت ان فهد ينتبه لوجودها معه
        مشى تركي من غير مايتكلم وصلوا البيت وطلع لغرفته من غير مايتكلم بكلمه ودخلت عليهم في الصاله كانوا خواتها موجودين وامها
        ريما وبالها مشغول على تركي وفهد:سلام عليكم
        الكل: وعليكم السلام
        نوره :سلامات انت متضاربه مع تركي
        ريما :مالي خلقك انا تعبانه
        خديجه : اسم الله عليك
        نوره : عن الدلع شوفي بكره نبي نروح الخياطه علشان تصممين لنا فساتين الله الله بالفساتين السنعه
        ريما وقفت وهي ماشيه :انشالله
        وراحت غيرت ملابسها ونامت بعد اللي صار واللي قهرها انها جابته على الفاضي بعد ماعرفت كل شيء وفكرت في زواجه
        ومن البنت اللي يكلمها وليش يلعنها هذي افكار تدور في راس ريما بسب فضولها
        رانيا مع امها في الصاله ونوره بعد
        رانيا :ليش ريما مو على طبيعتها علمي انها تصرع البيت لما تجي من مشويرها غريبه
        خديجه :والله يابنيتي ماوراء المطاعم الاضيقه الصدر لو انهم مجتمعين في بيتنا كان ماضاقت اختك
        نوره :الا دلع الا قوللي يمه من بنته اللي بيتزوجها ناصر
        رانيا فز قلبها لما سمعت اسمه :وانت شي يخصك (قامت رانيا للمطبخ وهي فيها غصه بس حبستها لان في اعتقدها ان ناصر مايستاهل دموعها )


        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #34
          رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

          بعد اسبوع

          البنات في المشغل ومنيره مع رانيا علشان يروحون مع بعض لزواج مها بعد مارفضت تحضر زواج ناصر
          وبعد اقناع امها لها قررت تحضر ساعه بعد ماترجع من زواج مها وتسلم على ناصر وتبارك له

          ريما طالعه من مكان تغير الملابس وتدور حول نفسها وتاخذ راي الموجودين في المشغل
          رانيا وهي تعدل مكياجها :ريما قعدي فضحتينا .....منيره يله تاخرنا وعدنا مها نوصل عندها قبل المغرب
          ريما :عن لقافه موحلوه
          نوره وهي خالصه من الزمان :تطيري العقل انا واثقه ان الكل بعجب فيني
          ريما :قصدك يعجب في تصميماتي انامصممه بارعه جدا لولا الله ثم انا مالقتي لبس يطلعك حلوه كذا
          نوره :اقول طسي والله لو البس ملابس شحاذه اطلع حلوه
          منيره منبهره بتصميمات ريما كانت ابداع :صدق ريما انتي مصمتهم
          ريما بافتخار :ايه شرايك
          منيره :مشالله عليك وانا كنت بسال رانيا من وين جايبين فساتينكم
          رانيا :خلاص نفشتوا هالبزر على هالخلاقين اللي مصممتهم تقولين ايلي صعب على غفله
          ريما :معليك الغلطان اللي يعطيك وجهه
          طلعت رانيا ومنيره مع سايق منيره وراحو للقصر الافراح اللي دلتهم عليه مها وقفوا عند محل ورد لان منيره موصيتهم على باقه ورد هديه لمها
          مع الهدايا الي ارسولها قبل الزواج ومشوا حتى وصلو القاعه ولما كانت تنزل رانيا حملت معها باقه الورد وتخربطت وكانت بتطيح بس مسكتها منيره وصاروا يضحكون
          وقبل مايدخلون القاعه تهيا لرانيا انها شافت تركي اخوها
          رانيا وهي تحاول تعيد النظر بس كان الورد مع لثمتها زحمه ماقدرت تركز :منيره شفت واحد يشبه اخوي
          منيره: يخلق من الشبهه اربعين
          رانيا :يله تاخرنا على مها
          ودخلوا على طول توجهو للمكان اللي فيه مها كانت الكوافيره عندها وتخلص اخر لمسات لمكياجها
          منيره ورانيا :هاي
          مها وخايفه :اهلين
          رانيا تحط الباقه على جنب وتناظر مها :وش هالحلا كله بسم الله عليك
          منيره :مشالله
          رانيا :ليش خايفه
          مها :مدري احس فيه شيء مو مضبوط بيصير
          رانيا :تعوذي من ابليس كله وسواس وانشالله الف مبروك
          مها :الله يبارك فيك وعقبالك
          رانيا حست بغصه لما تذكرت واحتارت وفكرت ناصر شنو يسوي الحين كيف يجهز نفسه للعرس وتذكرت اخر مره شافته
          كيف كان شكله اسلوبه ابتسامته وقطع حبل افكارها مها :وش فيك رانيا لاتكونين تفكرين بناصر
          حبيت اشكرك انك حبيت تحضرين زواجي بس مالك حق انك ماتروحين وتبارك له
          رانيا عصبت :هذا اذا فقدني مها قفلي الموضوع وانا نسيته خلاص
          مها سكتت لما حست ان جرح رانيا ينزف ماراح يداويه غير اللي جرحه


          اكبر خطا نسيان من يذكرونك ...واعظم وفاء ذكرى عزيز مجافيك
          واكبر عناد تصون شخص يخونك ......واجمل امل حب جديد يناديك
          واصعب سؤال اللي تجيبه ظنونك .....واتعس حياه تعيش والحزن لونك
          واكبر قهر لاصار الناس يبونك ...........وانت تبيهم بس الحظ لعب فيك
          واشرس جرح .......... لما تموت ولادرى عن ملامح جفون تحبه وسهرت لعين ترجيه

          ناصر عند المرايه يعدل البشت وتركي قاعد يوصي فيه ويعلمه السنع وشلون يمشي وشلون ياكل بس بعد ماصرقع راس ناصر بكلامه
          ناصر معصب :اسكت لابارك الله فيك وجع تقول بالع مسجل تقول متزوج اختك
          تركي :وجع بعينك انا انصحك
          ناصر وقلبه يعوره على اخر كلمه قالها :خلا ص اطلع وانا احصلك
          تركي وهي يعدل غترته :يعني مطرود........(.ويناظر شكله بالمرايه )مادري ليه احس اني بلاقي نصي الثاني بهالعرس والله ياناصر اني مانساك
          ناصروباله مع اللي شاغله :الاقولي خالتي والبنات جاووو
          تركي :ايه الحين هم في الصاله يشوفون الناقص يعني يضبطون اوضاعك يعني ارتاح
          ناصر :البنات جاوا كلهم
          تركي باستغراب بس بدون تركيز :ليش تسال؟؟
          ناصر توقع ان رانيا مراح تحضر اذا كانت تحبه من جد :لا بس سمعت خالتي تقول رانيا ماراح تحضر
          تركي :لا بتحضر بس قالت بتحضر زواج زميلاتها وتقعد ساعتين وتجي لزواجك لاتخاف خواتك كلهم جنبك
          ناصر (خواتي الا ر...):ايه الحين اقلب وجهك
          تركي طلع بعد ماتناجر هو وناصر وصار كل واحد يطول لسانه على الثاني والانتصار كاعاده لتركي
          لما خلص ناصر راح للقاعه للي فيها العروس وتركي معه ..
          ناصر كان يقول في نفسه (الله يهديك ياجدتي شهذي الورطه )
          منيره وارنيا ساعدو مها في لبس الفستان وكان شكلها يجنن
          رانيا :الف مبروك
          مها :الله يبارك فيك وبعدين ليش تاخر انا قلتله انه لايتاخر علشان ناخذ صور مع بعض
          رانيا :انت ليش معصبه
          منيره :صلي عالنبي
          مها :اللهم صلى عليه بس احس انه متزوجني غصبن عنه
          رانيا :عن الدلع الحين يوصل
          دق الباب لبست منيره ورانيا العبايات لانهم عرفو انه المعرس وخلت مها المصوره تفتح الباب كانت رانيا ومنيره يطلعون
          بس قالت لهم مها يقعدون معها ....وقعدوا فتحت المصوره الباب
          المصوره :اهلين انت المعرس تفضل
          دخل المعرس كانت رانيا ومنيره يعدلون حجابهم ارتفعت عيون رانيا تشوف معرس مها انصدمت انه ....................
          اللي طعنها وخلى جروحها تنزف وهي اللي تضمدها بنفسها ماساعدها تلملم جروحها بيدينه هو اللي خلها ماتتنفس الى هواه وانفاسه
          ليه يالدنيا المحبه خذيت مني اللي احبه **********
          وافترق دربي ودربه وليه يالدنيا ***********
          كافي شري وكافي خيري حتى مدري وش مصير ي*******
          شوفي غيري عذبيه ولا هو مافيه غيري ******
          انا اول شخص يتعب وتمل منه جراحه***********


          رانيا ماصدقت اللي تشوفه ناصر هو اللي بيتزوج مها كيف راح عن بالي تذكرت لمى سالت مها في الدوام عن امه قطعت عليهم المديره
          تذكرت نوره لما تسال من بنته ماهتمت ليش يصير كذا ليش زواجهم في يوم ........ناصر رفع عينه علشان يشوف عروسه شاف عروسه
          بس عروسه اللي تمناها وشاف لبسها جسمها عيونها وجهها المستغرب كانه مخبي وراه شيء واستغرب كيف اتركت زواج صديقاتها وجاءت زواجه
          ناصر نزل عيونه لما شاف رانيا :سلام عليكم
          منيره ومها :وعليكم السلام
          رانيا :انا استاذن
          مها مانتبهت اولى نظرات ناصر كانت لمن والتفت شافت رانيا تتحرك وهي قابضه ايدها وتحاول تخبي وجهها :وين احضري التصوير
          منيره مصدومه ناصر ولد جيرانا معقوله لانها توها تذكر شكله :يله انابطلع معك
          مها بنبره واطيه :الله يخليكم قعدوا
          ناصر كان قاعد على جلسه ويختلس النظر لرانيا اللي كانها مخدره من ذهول الموقف........
          وقام من مكانه راح للمكان اللي كان واقفين عنده ورانيا ساكته ومنزله راسها قرب ومسك مها مع خصرها وسحبها
          ناصر :يله ماتبين نصور
          مها مستحيه :ايه يله بس صديقاتي مو راضين يقعدون
          ناصر يسوي نفسه لسى شايف رانيا :اه هذي رانيا شلونك ؟؟
          مها انصدمت وجمدت مكانها :شلون انت تعرفها
          ناصر :ايه هذي بنت عمتي
          رانيا كل عرق بجسمها انشد كيف جاته الجراءه يكلمها بس لما شافت الارتياح بعيونه والرضاء عرفت ماله بقلبه مكان :هلافيك وان شالله الف مبروك

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #35
            رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

            مها حست نفسها مخنوقه لما عرفت انه ناصر اللي تحبه رانيا وهي طول الوقت تتكلم عنه
            حست بغيره ورحمه وانانيه وصار شعورها غريب وماتدري لصالح من ناصر ولارانيا
            رانيا :عن اذنكم انا بطلع والف مبروك يامها
            منيره :وانا بطلع معك
            ناصروهومعصب وصار يضغط على خصر مها اقوى :يله نخلص تصوير
            مها وهي تفكر بالموقف :يله
            طلعت رانيا والعبره تخنقها بس مسكت نفسها اكثر علشان ماتتطلع قدام منيره انها ضعيفه
            مشت معها طول الطريق للصاله ساكتين شافت امها وخواتها يدرون على المعازيم هالحظه
            صدقت انه حقيقه مو حلم وحست الارض تدور فيها
            منيره تضحك تبي تحاول تخفف على رانيا :خلاص رانيا اللي صار صار بعدين مها ماتقصد معقول تطلعون قرايب وماتدرون
            رانيا ومعصبه :وانا ماطرالي يوم اسأل عن خوالها كانت تكلمني عنه بس ماسالت من ولده وين امه صراحه وهالحظه اثبتت ان الدنيا صغيره
            قفلي عالموضوع الله يوفقهم اذا ماكنت له زوجه فانا له اخت
            منيره :طول عمرك عاقله
            بعدت رانيا عن منيره وصارت تمشي بين ضجه المعازيم وهي مثل السكرانه وتناظر يمين ويسار
            تبي تاكد من اللي تشوفه لقت ريما ونوره وهذا اللي اكد لها انها بعلم مو حلم .......
            ريما تمشي بدلع لانها كانت مفلته ولما قربت من رانيا بدت تخفف دمها :بسرعه جيتي اكيد صديقتك مو حلوه
            نوره وهي تافف لان الفستان كان له ذيل طويل وقربت من رانيا اللي استغربت من ملامحها اللي بهتت فجاه
            وبدت تساعد ريما بالقفتهم المعتاده :ولا اكيد اطردوك ههههههههه
            رانيا وهي تلفت على الناس بياس :سلمت عليها وجيتكم ........ولا اقول صديقتي طلعت هي العروس ليش الكذب
            ريما شهقت :شنووووووووووووو
            نوره متعجبه :مها صديقتك ماغيرها يالله ماتوقعت انها بنت خالت ناصر
            رانيا بتعب وبداتظهر على وجهها :ايه هذا اللي صار
            رانيا ماتحملت تحبس انفاسها اكثر من كذا ركضت للحمام (اكرمكم الله ) حطت يده على فمها علشان ماحد يسمع صوتها
            وصارت تبكي وتشاهق كيف رفيقه عمرها ودربها تصير ................
            بهت مكياج رانيا وبدت تمسح وتعدل فيه لحتى صار شكلها طبيعي طلعت من الحمام (اكرمكم الله )وهي واعده نفسها تكون طبيعيه وماتحسس احد انه صاير لها شيء
            قعدت على طاوله كانت ريما قاعده عليها ونوره كانت ترقص وتحمس الطقاقات وتخليهم ينادون باسمها والناس اللي حولها يصفقون لها
            ريما صارت تناظر رانيا وتحس انها بكت بس ماحبت تقولها شيء وتحسسها بالضعف
            ريما :رانيا انبسطي كل شيء قسمه ونصيب
            رانيا :اللي قهارني انا كيف غبيه ماعرفت من...........خلاص مابي اتكلم اكثر من كذا
            فجاه انطلقت الزغاريد وانزفت مها وصارت تمشي بين الناس بافتخار ورافعه راسها
            استغربت رانيا على جرائتها لانها تعرف ان مها غير كذا انها بنت خجوله وتستحي حتى من ظلها
            وتاكدت رانيا في هاللحظه ان اللي بينها وبين مها انتهى بمجرد انها بتزوج ناصر لانها بتحقد عليها

            وصارت العيون تمشي مع كل خطوه تخطيها مها بنعومه كان قلب رانيا بيوقف مع كل نوته تسمعها وتمشي مها على وصف القمر والبدر
            حد منكم شاف في الدنيا بدر ***مقبلا يمشي ومن حوله بشر
            هذا ماهو بدر ليل يختفي **مع طلوع الصبح وبزوغ الفجر
            اوبدر يصبح بعد مده هلال ***هذا بدر مكتمل طول الشهر

            قربت مها من الكوشه وبدوا الكل يرقص قدامها والكل يبارك ويهدي وفتحت بوابه القاعه
            وتغطوا الحريم الكل تغطى ولبس العبايات
            ودخل المعرس معه مجموعه رجال .. رانيا انتبهت لناصر اللي كان يتبسم لتركي وتركي يستهبل عليه
            وانتبهت لخالها عامر واصدقاء ناصر هذا اللي وضح لرانيا ..........ناصر دخل وكان يدور لقلبه من بين الناس وشاف رانيا تتفرج وحاطه يدها على خدها بياس
            التفت لتركي اللي دقه بكوعه علشان ينتبه اللي على الكوشه وقربوا مع الزغاريد والصلاه على النبي من الطاقاقات والحريم
            وجلس ناصر جنب مها اللي كانت عيونها تدور بين الحضور على رانيا اللي تحس انها هدمت حياتها لما عرفت ان ناصر يكون ولد خالها ناصر ناظر مها
            ناصر بضحكه عذاب :الف مبروك ياعمري
            مها منزله راسها :الله يبارك فيك
            ناصر :مبسوطه
            مها :ايه
            وجات جدته تبارك له وهي اللي اقنعته يخطب مها وضغطت عليه وانه اذا ماتزوجها راح تزعل عليه
            وهي اللي بقت من ريحة امه كما انها وصيه امه انه لما يكبر يتزوج مها ولاحب ناصر يكسر خاطرها
            ودعس على قلبه وتزوجها وهو ناوي ينسى اللي يتوقع انها تعذب علشانه
            وجابت جدته معها طقم الماس طلبت من ناصر يلبسه مها على الواقف علشان يشوفونهم الناس
            وقف ناصر ومها ومسك العقد ولفه حول رقبه مها
            وهو مكان يناظرها انتبهت له مها لانها كانت تحس بكل لمسه وتأثر فيها لبسها الاسواره اما الحلق رفضت مها وبعدت عنه بحجه انه الحلق اللي لابسته يناسب فستانها
            وفضل ناصر رايها وبعد منها وراحوا يقطعون التورته وقطع قطعه صغيره واعطها مها وشربها العصير
            وهو رفض يأخذ من مها شيء بحجه مايبي يحرجها استغربت مها من برود ناصر ونسبته لرانيا هي السبب اذا صارت حياتها غير اللي رسمته
            ورجع على الكوشه وهو ماسك يد مها وجلسوا مع بعض وصاروا يتكلمون مع بعض فجأه ناظر ناصر للملاك اللي واقف قدامه وماد ايده وكانت رانيا ..
            رانيا واقفه بكل شموخ وعزه نفس وضحكه خيال ابهرت ناصر وقف ناصر ومد ايده ومسك يد رانيا اللي كانت متجمده من القهر والخوف
            رانيا وهي تسحب يدها :الف مبروك اخيرا تزوجت منك المال ومنها العيال
            ناصروهو منبهر بشكلها وجمالها وجسمها بالفستان اللي مغطيه شال يبين بشرتها يضحك :الله يبارك فيك وعقبالك
            رانيا مدت يدها لمها ودنقت عليها وباستها :الف مبروك ياقمر (وبهمس )هذا ناصر وجاك شتبين بعد
            (وغمزتلها وناظرت في ناصر )شوف ناصر هذي مها صديقتي الله الله فيها باذبحك لوتشكي منك هههههههه
            ناصر وتوه عرف ان رانيا ماتحس باي شعور اتجاهه ومشى على هالشعور واللي صار بينهم مايعني أي شيء عندها
            رانيا غصت في قلبها العبره وعطتهم ظهرها وراحت لامها علشان تطلب من تركي يوديها البيت علشان تعبانه
            ناصر بعد ماراحت رانيا وثق ان الشعور اللي يحسه اتجاه رانيا انه مجرد اعجاب
            وهذي مها جنبه بيحبها بقلبه وروحه رانيا مع تركي بسياره
            تركي :رانيا فيك شيء اوصلك للمستشفى
            رانيا :لا مافيني شيء بس تعرف زحمه العرس والخبصه صار راسي يعورني
            تركي :الاقوللي يارنيا مين اللي وصلك لزواج ناصر
            رانيا:صديقتي طلعت زوجه ناصر
            تركي وانفجر من الضحك :هههههههه شلون هاذي ليش انت ماسألتيها من ولده كل هالمده صديقات ماتعرفون بعض
            رانيا :ليش متوقع اني اخليها ترسم لي شجره العائله
            تركي :اوكيه انت ليش معصبه
            رانيا:ولي يسلمك تركي رجعني للبيت
            تركي :يله ابي ارجع علشان اودي المعاريس الفندق
            رانيا حست انه بيغمى عليها في أي لحظه وصارت تحس بدوخه وصلوا البيت نزلت لوحدها في البيت ماكان احد معها
            ودخلت المطبخ مسكت الكاس وصارت ترتجف مسكت الكاس ورمته بقوتها على الارض لحد ماتكسر وانتشر في المطبخ
            وصارت تمشي على الزجاج وهي حافيه ماحست بدم يسيل بغزاره من رجولها ماحست بالم وطلعت الدرج وهي تشوفه ثنين
            رفعت فستانها شافت اطرافه كلها دم صارت تناظر الدم باستمتاع كانها تشوف دم ناصر دخلت الغرفه ماحست بشيء حولها غير انها طاحت من طولها

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #36
              رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

              الجزء السادس
              في المطبخ وصارت تمشي على الزجاج وهي حافيه ماحست بدم يسيل بغزاره من رجولها
              ماحست بالم وطلعت الدرج وهي تشوفه ثنين رفعت فستانها شافت اطرافه كلها دم صارت تناظر الدم باستمتاع
              كانها تشوف دم ناصر دخلت الغرفه ماحست بشيء حولها غير انها طاحت من طولها


              في العرس جوال ريما يدق ناظرت الجوال شافت رقم فهد ماقدرت ترد وقررت انها تخليه وهو بيرجع من وين ماجاء
              بس خافت اكثر انه يسال عن خديجه (ومافي في الحي غير امي اسمها خديجه ياربي مايسويها) هذي الافكار اللي تدور براس ريما ..
              وصارت الساعه 1 نصف الليل تركي اخذ المعاريس للفندق هو وخاله وراحت ام مها وخواتها يودعون اختهم ..
              وصلوا الفندق سلمت مها على امها وخواتها وناصر سلم على تركي وابوه واخذ عروسه اللي كانت ترتجف من خوفها ودخلو غرفتهم الخاصه ..
              ناصر خلع بشته وفك ازره ثوبه وقال لمها انا بروح اطلب اكل وانت خذي راحتك مها طارت من فرحتها ان ناصر متفاهم ويقدر مشاعرها
              واخذت مها الشنطه اللي جهزوها خواتها لقت فستان ناعم حلو ومستور دخل مزاجها
              كان فوشي عاري من فوق ومجسم عليها تربطه شريطه من تحت الصدر وفكت التسريحه كان شعرها قصير وخلته على راحته
              ومسحت مكياج العرس الثقيل اللي مغير ملامحها وحطت روج فوشي وقلوس فوقه وحطت عطر وكانت تناظر نفسها في المرايه وتفكر في ناصر شراح يكون رايه فيها ..
              ناصر كان متقصد يتاخر علشان مها كانت خايفه وحب انه يخليها براحته حس انه طول وفتح باب الشقه
              وكان السيرفس وراه بالاكل خلاهم يدخلون بعدين نادى مها
              ناصر :مها ......مها تعالي الاكل وصل
              مها فتحت باب الغرفه ناصر اللي يشوفه حلم اوعلم هذي رانيا مستحيل ناصر سكت ...
              بعدين وضحت الصوره وشاف انها مها
              ناصر في نفسه :ياربي شنو صارلي انت متزوج ياناصر وزوجتك مو ناقصه شيء ليش تفكر برانيا
              مها فرحت برده فعل ناصر لما شافها ماتدري انه تخيلها شخص ثاني :هذا انا جيت
              ناصر يبتسم :شهالحلا كله
              مها منزله راسها ومستحيه قرب ناصر منها مسكها مع خصرها ولصقها بجسمه مها
              رفعت ايدها تبعد منه مسك ايدها وباسها وطبع بوسه على جبينها مها ارتبكت من جرائته وحاولت تبعد منه بس كان ماسكها
              ناصر بهمس :تبين تاكلين ؟؟؟؟؟؟
              مها منزله راسها :...................
              ناصر صار يضحك على خجلها:ليش ماتتكلمين كل هذا علشان هالبوسه ترى هذي ولاشيء عندي
              مها خافت اكثر :نا.....صر تكفى بعد
              ناصر تذكر رانيا لما شافها في غرفته مكان يعرف ليش طرى في باله هذا الموقف وابعد هذي الافكار عن راسه وترك مها
              وبدى يطعمها الاكل بايده يبي ينسى رانيا لانها ماتفكر فيه هذا راي ناصر في مشاعر رانيا مايدري انها بسيول جروحها تغرق
              خلصوا العشاء مها راحت للحمام (اكرمكم الله )تغسل فمها وايديها دخل بعدها ناصر
              وراحت للصاله وجلست تتامل الموكيت والجدار ماحست الا بيد ناصر تسحبها من وراها
              ناصر يبتسم ابتسامه تعذبها :ماتوقعين انه صار وقت النوم
              مها :.................. مالي خلق انام
              ناصر يضحك :من قال ننام
              مها فهمت قصده وماقدرت تكلمه اكثر حس ناصر بارتباكها وباسها في شفايفها بنعومه يهديها
              مها حست نفسها بيغمى عليها من جرائته ناصر بعد منها بثواني معدوده وحملها ودخلوا غرفه النوم ................

              فهد قاعد يناظر الموكيت الفخم وشوف الفخامه بعينه ماتوقع انه يشتغل عند ناس هوامير هالدرجه
              دخل عليه رجال كبير في السن بس كان قوي وصحته فل فهد قام على طوله وهويناظر لمعزبه في الشغل كيف هيبته في البشت وثوبه على كبر سنه وبشاعته
              علي (الهامور ):هلا والله فهد
              فهد :هلا فيك ياطويل العمر
              علي :كيف الشغل هناك
              فهد :ماشي مثل ماتبي واحسن
              علي :كذا ابيك حتى لما تزوج الريم بنتي ابيك مثل مانت ماتتغير ولاتخلي الحريم يغيرونك عن شغلك
              فهد :لاتوصي ياعم
              علي :الزواج ابيه بكره الريم خلاص جاهزه وكل شيء تمام
              فهد استغرب :شنو ياعم ليش الاستعجال
              علي بنظره حاده :فهد ركز معي ابيك لاتهتم كل شيء متكفل فيه انت تزوج وبس ولالك شغل ببالباقي
              فهد :مثل ماتبي طال عمرك
              علي ورافع حواجبه :واذا موعاجبك انسى شغلك ببريطانيا
              فهد وحس نفسه انذل :خلاص مثل ماتبي
              علي :اكيد كل شيء بيمشي مثل مابي ........ اسمع الحين بتجي الريم ابيك تسمع شروطها ولاترفض أي منهم ولاتندم
              فهد :وليش ارفض ؟؟؟؟؟؟؟؟
              علي :ايه وياني وياك تزعلها اوتجرحها
              علي طلع بكبريائه من المجلس وصار ينادي يجهزون سيارته وهم كانهم مثل الكلاب عنده يركضون ويمشون وهم يهجسون باسمه الشيخ علي والشيخ علي ..
              بعد دقايق دخلت الريم وهي مبتسمه رفع فهد عيونه هو مو اول مره يشوفها كانت بنت عاديه جدا قام فهد ومايحس باي شعور اتجاهها نهائيا
              فهد يمثل الاعجاب :هلا والله بعمري
              الريم بدلع مصطنع :هلا فيك وينك يالقاطع
              فهد يناظرها ومستغرب كيف بيعيش مع وحده اكبر منه بسبع سنين وكيف بيتفاهم مع وحده عايشه بنعيم
              وكيف بيتحمل دلعها الزايد وياريته يناسبها الدلع الا الدلع في وادي وهي في وادي
              (الريم كانت بنت عاديه عمرها 34سنه كانت بيضاء سمينه كانت عيونها صغير خشمها عريض
              وغرور شعرها قصير مره مافيه أي جاذبيه واسود وباين انه خشن شوي بس كانت متعدله كان
              اللي معطيها جاذبيه ملابسها الفخمه والالماس اللي تلبسه وكانت دلوعه )
              فهد وهو مستحمل دلعها :حبيبتي والله من يوم وانا مشغول وامي مستلمتني
              ريم :الاشلونها خالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              فهد :الحمد لله بخير وتسلم عليك
              ريم :الله يسلمها خلاص الزواج صار بكره مادريت ؟؟؟؟؟؟
              فهد ومسوي نفسه مبسوط :اناكنت باقول للشيخ علي يقرب الزواج وجات على رجلينها
              ريم :صدق وانا بعد مبسوطه شوف انا كنت باقولك عن اشياء تسويها في العرس
              فهد مستغرب :شنو امري تدللي
              ريم وهي محتاره :ابيك تحملني قدام الناس الي ان توصلني الكوشه وبعدين تبوسني
              فهد فاتح فمه على جرائتها :ريم انت تبينا ندخل قدام الناس ؟؟؟؟؟؟؟
              ريم بدلع يقرف فهد :لا حبيبي بس ابي احس زواجي مميز ابي الناس يشوفون قد ايش تحبني
              فهد يأشر على قلبه :انت هنا ماحد يتدخل اويعرف شكثر انتي غاليه علي ومابي يشهد علي احد بعدين انت تبين العالم تضحك علي
              ريم صار وجهها احمر من الاحراج : وليش يضحكون فيني شيء يعييب
              فهد يناظر جسمها الثقيل ويتخيل كيف يحملها :شوفي انامستعد احملك الي اوصلك المكان اللي تبين ماتعرفين مجتمعنا انا مابي احد يضحك عليك
              ريم وبدت تقتنع:بس .......
              فهد قاطعها :اما البوسه على عيني وراسي اذا تبين الحين
              ريم بدلع :لافهد ليش مستعجل
              فهد مقرفه دلعها :تسالني ليش مستعجل ؟؟؟؟؟
              ريم:فهد عن الاحراج
              فهد يدلعها :ريما
              ريم عصبت :منو ريما ؟؟؟؟؟؟؟؟
              فهد يضحك :حبيبتي ادلعها عندك مانع
              ريم :ليش تسوي فيني كذا
              فهد :كذا كيفي ماشوفتي شيء والله لاعيشك احلى عيشه
              ريم :فهد ابوي قالي لاطول معك يقول مو زين
              فهد :من متى ؟؟ وانا اشوفك من وراه شنو اللي عادا
              ريم :يله مع السلامه الخدم بعدين يقولون له
              فهد :مع السلامه ياعمري
              طلعت ريم وفهد حس نفسه ورط نفسه في مصيبه وطلع من المجلس وهو يناظر القصر والحديقه وكل شيء حوله
              وفكر ان كل واحد يركض وراء مصلحته وكل هالعز بعد مايموت علي يكون لبنته وفهد بياخذه منها بطريقته ويصير هامور من هوامير البلاد المعروفين
              وفي رصيده الشهادات اللي اخذهم قبل واعماله الخيريه اللي سواها قبل وصار يضحك لافكار ريم اللي تبيه يسويها في العرس ركب سيارته
              فهد وهو يضحك :انهبلت العجوز وين اشيل شحمها ههههههههههه
              دق الجوال ورد على امه :الو
              فهد :هلا يالغاليه
              ام فهد :وينك ياولدي ؟
              فهد:عند العروس
              ام فهد :ياحسرتي على شبابك ياولدي انت صاحي تتزوج عجوز
              فهد :يمه انا ابيها بعدين مستقبلي بيدها وبيد ابوها
              ام فهد :المستقبل بيد الله
              فهد :ونعم بالله خلاص يمه انا راضي بالي يصير وانت اقبليها خلاص يمه مع السلامه مايصير اكلمك وانا اسوق الحين يكتبون لي مخالفه
              ام فهد :مع السلامه
              فهد سكر التلفون ودق بعدها على ريما ماكانت ترد فهد عصب وتحلف انه مايتركها ..
              ريما لما طلعوا من الزواج حطت الجوال على الصايلنت حتى وصلوا البيت ..
              وهي طالعه على الدرج وهي تدندن وتهز خصرها يمين ويسار فتحت الباب وصارت تصارخ علشان تصحي وتزعج رانيا
              ريما فاتحه الباب :رانيوه وجع قومي
              رانيا :.....
              ريما ماكانت حاطه عينها على رانيا توها انتبهت ان رانيا مترد لفت عليها شافت رانيا غرقانه بدمها وفاتحه ايدينها ريما وماتحملت الموقف طاحت من طولها وصارت تسحب نفسها وصارت تبوس رجول رانيا وتصارخ
              ريما تبكي:رانيا ............................رانيا
              ريما قامت وصارت تركض حتى وصلت الدرج كان الفستان يعرقل مشيتها وصارت تنادي امها
              ريما :يمه لحقي رانيا ماتت
              خديجه سمعت الصوت وهي كانت قاعده هي ونوره وتركي يتكلمون عن العرس
              خديجه فز قلبها لما سمعت صوت ريما وركضوا كلهم عند ريما ويسالونها شنو صاير بس ريما من قوه الصدمه ماقدرت تتكلم
              صارت تاشر على غرفتهم وركضوا الى الغرفه شافوا رانيا مغرقه من تحت بالدم امها ماتمحلت صاروا يصارخون
              نوره قالت لتركي يشيلها (نوره كانت قويه مره ) تركي قام وحملها وركبها السياره وراحت امه ونوره
              اما ريما ظلت تبكي وتناظر فستانها اللي صاركله دم وصلوا الطواري ونزولها ودخولها العمليات وصاروا ينتظرون عند الغرفه
              وصارت الساعه 4الفجر طلع الدكتور مبتسم لفوا حوله وهم خايفين عليها
              تركي بلهفه :طمنا دكتور
              الدكتور :الحمدالله على السلامه الانسه رانيا بخير هي بس اغمى عليها لانها نزفت كثير ورجلينها كان فيها زجاج
              طالعناه وخيطنا رجولها وصارت بخير بس لازم تتغذى علشان تتعافى بسرعه والحمد لله على السلامه
              امها ونوره :الحمدلله يارب
              تركي:دكتور متى تطلع
              الدكتور :قريب انشالله بس خلونا نتطمن عليها مئه بالمئه
              تركي :مشكور ماقصرت

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #37
                رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

                تركي وجواله يرن كل شوي وهي كانت ريما رد عليها تركي بحزن حب يخوفها
                ريما وهي تشاهق من البكى :الو تركي ليش ماترد شنو صار لرانيا
                تركي بحزن مصتنع :ايه ريما خلاص
                ريما وترفع صوتها :تركي شنو اللي خلاص
                تركي يبتسم ويسوي نفسه زعلان :ايه ريما خلاص كل شيء..............
                ريما وبانهيار :لا تركي تكذب انا لازم اكلم ........
                خطفت خديجه التلفون منه خافت يصير شيء لريما ... ريما كانت بتقول لتركي انها بتكلم ناصر وتقوله شنو صار لرانيا بسببه
                بس الحمد لله انه ماسمعها لانه في هذا الوقت اخذت خديجه الجوال
                خديجه :الو هلا يمه لاتخافين اختك بخير ماعليها شر بس نزفت دم كثير وخيطوا رجليها والحين هي بالغرفه نايمه
                ريما تمسح دموعها :صدق يمه
                خديجه تضحك على خوف ريما :ايه يمه مايسوى تبكين كل هالبكى كله
                وبعدين انتبهي على نفسك وقفلي الباب راح نوصل البيت بعد ماتقوم اختك ونتطمن عليها
                ريما :ان شالله مع السلامه وقولي لتركي الخايس والله لاوريه
                خديجه ضحكت على سوالف عيالها :مع السلامه يمه ديري بالك على نفسك
                ريما :مع السلامه
                الصباح الساعه 9 ناصر فتح عيونه لقى نفسه في مكان ماتعود على انه يصبح عليه اويشوفه ناظر جنبه لقى مها موو موجوده في مكانها
                سمع الصوت في الحمام عرف انها هي قام من مكانه وكان بيدق على الحمام (اكرمكم الله )يستعجلها بس حب يكلم تركي واخذ الجوال
                ودق على تركي
                تركي :هلا بالمعرس وش عنده مبكر
                ناصر يضحك :هلافيك غريبه صاحي الحين اليوم خميس
                تركي :اولا مبروك وثانيا غثونا هالبنات
                ناصر :الله يبارك فيك .......ليش انتو طالعين برى
                تركي :الا في المستشفى
                ناصر مستغرب :ليش شنو صار
                تركي :الست رانيا دخلنا غرفتها لقينها غرقانه بدمها
                ناصر بقق عيونه :شنو تقول انت وبعدين ليش تضحك
                تركي :ياخوي كاهي مثل القرد مافيها شيء نزفت رجليها كان في البيت زجاج مكسر دعست عليه
                وصارت تنزف ماقدرت تساعد نفسها واغمى عليها لانها ماكلت شيء من الصبح هذا غير النزيف
                ناصر وهو يفصخ ثيابه :يله انا جايكم الحين
                تركي عصب :ناصر بلا حركات رانيا مافيها وكلنا جنبها وبعدين انت توك معرس عيب تترك عروستك
                ناصر :ياخوك انت متاكد انها بخير
                تركي :الحمد لله يله مع السلامه وصاريتكلم مصري (وصباحيه مباركه ياعريس)
                ناصر وهو يفكر في رانيا ليش صارفيها كذا :مع السلامه
                سكر ناصر الجوال على خروج مها من الحمام (اكرمكم الله )كانت لابسه روب لعند الفخذ ناظرها ناصر مشى جنبها من دون مايكلمها
                مها باستغراب :حبيبي اشفيك ماصبحت علي
                ناصر كانه صاحي من حلم :صباح الخير حبيبتي اعذريني شفت حلم مزعج
                مها وهي تنشف شعرها :الله يكفينا شره الا اقول من كان يكلمك
                ناصر ماحب السوال بس ماحب يحرجها :واحد من الربع
                مها :لاتعصب حبيبي مايسوى عليك علشان حلم
                ناصر ويقلب عيونه من الملل من اسالتها :اوكيه خليني اخذ شاور بعدين نتكلم
                دخل ناصر يتروش وماخذ كلام مها في الاعتبار مها حست نفسها ودها تخنقه وهو يتصرف بهالطريقه
                ماتصورت انه لهذي الدرجه بارد ولايعرف يتكلم عن الرومنسيه اللي تتمنها مها ..
                ناصر وهو تحت الدوش كان يفكر شلون يروح المستشفى عند رانيا من غير ماتعرف مها وخطرت في باله فكره ..
                طلع من الحمام مبسوط وصار ينشف شعره وجسمه وطلب من مها تجيب ملابسه واخذها وهو يغني ويناظر مها (الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه ........................)
                مها فرحت لما شافت مزاجه تغير بعد الشور وراح للتلفون وطلب فطور وجلس جنبها وصاريلعب فيي خدودها وشعرها
                ناصر :حبيبتي رحلتنا اليوم الساعه 9 باليل تجهزي
                مها :على امرك
                ناصر :شرايك اوصلك المشغل يسولك مكياج وضبطونك كهديه اول يوم زواج
                مها :ماراح تزعل اذا رفضتها
                ناصر وحس انه بيعطيها كف :والله ازعل اذا تبيين شيء غيره قولي ؟؟؟؟؟؟؟
                مها حست انها حطمته :اوكيه حبيبي الحين نروح
                ناصر حس بهالحظه انه بكسر كل شيء قدامه مسك مها من رقبتها وصاريبوس فيها لحد ماحس ان انفاسهم بتنقطع ....
                دق الجرس قام ناصر وفتح الباب واخذ الفطور ودخل شقته................
                رانيا في المستشفى صحت حست بثقل في رجليها لفت يمين لقت امها نايمه وشافت تركي برى مع الممرضات يسولف معهم
                وهم معطينه وجهه لانه وسيم ولفت الناحيه الثانيه لقت ريما تقراء قران طالعت رانيا نفسها شافت الشاش ملتف على رجولها
                حست كانها رجول وحش لانها صارت كبيره من الضمادات عليها ..
                انتبهت نوره لتحركات رانيا فزت من مكانها
                نوره بصوت خفيف :الحمد الله على السلامه ليش تسوين بنفسك كذا
                رانيا بتعب :الله يسلمك
                صحت خديجه ونادت تركي علشان يشوف اخته دخل تركي
                خديجه :يابنيتي ليش تسوين بنفسك كذا
                تركي :هلا والله تصدقين ورجولك معلقه كانك موكلي
                الكل :هههههههههههههههههههههههههه
                رانيا :ابي اطلع
                تركي :مطوله ياحياتي
                رانيا :طيب مقالكم الدكتور متى اطلع
                نوره :على شنو مستعجله
                دخل الدكتور وطلب منهم يخلونها ترتاح ومافيه داعي انهم يظلون عندها ..
                راحوا اهل رانيا يرتاحون بعد سهره يوم كامل من التعب من الزواج الي المستشفى ..
                طلبت رانيا من الدكتور ينزل رجلينها على السرير تأثرت بكلام تركي وقعدت وصارت تتسلى بقراءه مطويات وهي تسال نفسها ليش تتعذب

                ناصر :يله حبيبتي لما تخلصي دقي علي واناكون عندك
                مها وهي تسكر الباب :اوكيه
                حرك ناصر السياره وصار مسرع لدرجه انه يقطع اشارات المرور ومايحترم قوانين المرور
                وسمع في الراديو اغنيه عبد المجيد عبدالله واستانس وصار يعلي الصوت وهويغنيها معاه

                ياما حاولت الفراق وماقويت كنت ابي انساها لكن مانسيت
                ماعصاني قلبي بعمره ولكن الاكيد اللي انا ماشتهيت

                دخل ناصرالمستشفى وهو حامل ورد احمر وعلبه جالكسي النوع اللي تحبه رانيا وراح للاستقبال وسال عن غرفتها
                رفضوا انهم يخلونه لانهم مو وقت زياره بس كان ناصر يعرف مسؤول في المستشفى قدر انه يساعده ويسمحله .....
                دخل ناصر الغرفه اللي كانت رانيا موجوده فيها بس كانت مسنده نفسها على الجنب الثاني ومعطيه الباب ظهرها
                حس انها نايمه دخل بهدوء وقفل الباب سمعت رانيا الصوت بس مالتفت تحركت شوي وخاف ناصر في هذي اللحظه انها تلتفت وتسوي شيء ماكان حاسب حسابه
                رانيا بتعب :ممكن تساعديني ادخل الحمام
                نزعت الشيله وفكت شعرها تجمد ناصر مكانه كان وده يطلع بس ماقدر وصارت رانيا تطلب المساعده تحسب انها الممرضه
                قرب ناصر مد ايده يساعدها في هذا الوقت التفت رانيا وانصدمت لما شافت اللي واقف ناصر
                رانيا شهقت وحاطه يدها على فمها :نا........ص..ر
                ناصر :الحمد الله على السلامه
                رانيا وهي تحاول تقوم من على السرير نست ان رجليها ملفوفه بضمادات مالها اول ولاتالي
                رجعت تجلس على السرير وهي مومتقبله انه متزوج
                جلست نفسها وغطت راسها ورحبت فيه ماتوقع ناصر فيها هالبرود جلس على كرسي مقابلها
                ناصر وهويتنفس بصعوبه : الحمد الله على السلامه
                رانيا هي تشوفه مبسوط : الله يسلمك ليش جيت وانت باقي معرس ؟؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر :ههههههههه تطرديني ........ابد قالي تركي وجيت ازورك واطمن عليك ..........
                رانيا بابتسامه :لا ماطردك حياك بس مو حلوه تترك عروستك اول يوم زواج ........
                ناصر :لا ماتركتها انا وصلتها للمشغل وانا مريتك
                رانيا بعصبيه :ليش ماجات معك .............لاتكون ماتعرف انك عندي؟؟؟!!!
                ناصر :لا ماتعرف ولابيها تعرف
                رانيا :ليش ؟؟؟؟؟
                ناصر :كيفي على فكره جبت لك ورد وشكولاته من اللي تحبينهم واعتبريهم مني ومن مهاوي
                رانيا بافتخار تمسك نفسها :اعتبرها وصلت يامهاوي
                ناصر بعصبيه على برودها :رانيا ليش تتكلمين بهالطريقه
                رانيا :انت توك تتكلم عن (مهاوي )
                ناصر :ايه اخليك ترتاحين .... رانيا لو سمحتي لاتقولين لاحد انا جيت هنا انا زرتك وحبيت اتطمن عليك واشوفك بعيوني
                رانيا حست بشيء بمعنى الخصوصيه :مشكور وماقصرت .... ناصر لو سمحت ممكن اسئلك سوال محيرني
                ناصر وحن لاسمه يسمعه منها :تفضلي
                رانيا وخايفه لان الشيء اللي تبي تقوله يتنسى :منو البنت اللي كانت تكلمك لما شفتني هذاك اليوم
                ناصر وخاف اكثر :انت شنو ذكرك؟؟؟؟؟ وبعدين هذي سوالف شباب
                رانيا بأصرار:انا ماسألتك هذا السؤال الا من خوفي على مها وامانه عليك اتركهم انت متزوج
                واذا تغليني مثل اختك اتركهم وعش حياتك ترى مها طيبه وتحبك واستغل طيبتها في خير
                ناصر منصدم من الكلام اللي تقوله :رانيا انت تخافين على مها مني ؟؟
                مها زوجتي وبعيوني وانتي اخر شخص توقعت يحط في باله هذي الاشياء
                رانيا وهي مسويه نفسها صارمه :انا قلتلك وحذرتك وشوف الزياره بتبدى ويشوفك تركي
                ناصر بعصبيه :هذا تهديد؟؟...اوكيه مع السلامه
                طلع ناصر من الغرفه وهو وده يكسر أي شيء قدامه من العصبيه ودقت مها عليه في هذا الوقت مارد عليها وراح للمشغل اللي كانت فيه
                من وقت ماخذها وهو ماتكلم معها بكلمه واحده .. رانيا انهارت من البكاء لما طلع كانت تدوس على قلبها وهي تكلمه بهاذي الطريقه
                وتمنى انها ماتشوفه في حياتها وكانت تدعيله يوفقه مع مها ... ودخل تركي ونوره وريما وامهم وقعدوا يسولفون معها


                تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر ***من اول الوقت حتى اخره مايلتقون
                كلن يدور صاحبه حكم القدر *****تشرق تبيه يغرب يبيها
                وفي السما يتخالفون تدري معاد اظن **** ان لي معك قسمه وياعزتي كل القدر هو نده وخصمه
                قاوم هبوب العاصفه وهدته نسمه **** نسمه رقيقه ظالمه مابقلبها رحمه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

                  يعطيك العافيه
                  استمري

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #39
                    رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو



                    فهد صحى على صوت المنبه وتذكر ان اليوم زواجه من الريم بنت الهامور الشيخ علي
                    اللي لاوي ذراع فهد ويهدده على الطالع والنازل دخل الحمام (اكرمكم الله ) واخذ شاور وطلع لبس شماغ وثوب ابيض وتعطر ونزل لامه

                    فهد وهويبوس امه :صباح الخير يالغاليه
                    ام فهد :هلا والله صبحك بالنور والسرور
                    فهد :شلونك يامه الا وين نور
                    ام فهد : الحمدالله الاختك زعلانه منك قالت من يوم اخوي جاء من بريطانيا ماقعد معاي
                    فهد يضحك :والله مشاغل الا اقول لاتنسين اليوم عرسي بريم النحس
                    ام فهد :ياوليدي اتركها وانا ازوجك ست ستها هذي كبيره عليك
                    فهد :وبعدين يمه هذا الموال وانسيه واقول صحي نور خلينا اوديها السوق قالتلي تبي فستان
                    نور طلعت من وراء الباب وكانت لابسه العبايه ومتجهزه لما شافها فهد انفجر من الضحك
                    نور :انا جاهزه
                    فهد يضحك :اه يالملعونه شنو عندك رازه وجهك من الصبح
                    نور وحاطه يدها على خصرها وتتكلم بدلع :ايه انت وعدتني وهذا انت موصي امي تصحيني من النوم
                    فهد :اوكيه مالنا قدره على لسانك
                    نور :يله
                    فهد طلع من البيت وهو يسمع دعوات امه ان ربي يهديه طلع مع اخته اللي كان عمرها 12 سنه صغيره وبيضاء وعيونها واسعه
                    دبوبه ومليانه وشعرها اسود وطويل كان فيها لمحه من فهد كانت دلوعه وشاطره بالمدرسه وذكيه وتفهمها وهي طايره
                    ريما طلبت رانيا منهم اغراض هي و نوره من السوق اخذهم تركي وراحو السوق ريما دخلوا سوق عطور وبخور
                    ريما :نوره شرايك في هذا العطر ابيه هديه لرانيا
                    نوره بهمس :هذا غالي يالهبلاء والله لو تبعين اللي تحتك وفوقك ماتوفين قيمته
                    ريما وهي تتحدى :تتحدين لاشتريه
                    نوره:وريني
                    ريما راحت تسال عن قيمته وهي خايفه انه غالي سالت البايع :كم هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    البايع :هذا طال عمرك 600ريال
                    ريما خبت شهقتها راحت لنوره وهي تتحسر :شكله هذا عرف كم باقي من مكافاتي
                    نوره ::بكم قالك يالدب ؟؟؟
                    ريما :600
                    نوره شهقت :بتشترينه ؟؟؟
                    ريما :وهي رافعه حواجبها :ايه بشتريه بس لي مو رانيوه
                    نوره تضحك :صدق مافيك خير
                    ريما :انت اللي فيك خير
                    تركي جاي وكان في قسم يبيع دهن عود يعني مو بعيد منهم
                    تركي :ماخلصتوا ؟؟
                    ريما :ايه خلصنا
                    نوره :الله يرجك ياريما من جدك
                    ريما تناظرها بحده :كلي تبن زين مالك خص
                    تركي :ايش فيه بعد ؟؟؟
                    ريما مدت بالعطر :ابي اشتري هذا
                    تركي :وشنو المشكله ؟؟
                    نوره :هذا 600 ريال
                    تركي :ريموه اذا بتعطيني بطاقتك الصراف اسحب وتفشليني تتطلع البطاقه فاضيه مثل كل مره تسوينها وتخليني ادفع من جيبي لا تندمين فاهمه
                    ريما بحزن :الحين انتو الاثنين قمتوا علي خلاص خلوني اروح اصرف واجي والله معي 600 والله
                    تركي باقتناع :خلينا نشوف ونحكم هذاك الصراف لاتتاخرين
                    ريما :طيب
                    راحت ريما للصراف الالي وطلعت البطاقه وصارت تدخلها في الصراف الالي دخلتها في الصراف صرفت الفلوس هي فرحانه انها بتقهر تركي ونوره
                    وقفت تنتظر البطاقه تطلع ريما تحاول تطلعها بس للاسف كانت ريما تلفت يمين ويسار تنادي تركي يساعدها
                    ومافيه زر بالصراف ماضغطته (ياربي وشذا المصيبه ) سمعت صوت من وراء
                    :لو سمحتي يالاخت خلصي بسرعه
                    ريما وتاشرله بيدها من دون ماتناظره :شوي بس
                    كان فهد اللي وراء ريما وناظرها وصار يشبه الصوت وعرف انها خديجه ضحك بمكر (طحتي وماحد سمى عليك )
                    فهد :اسمحيلي اساعدك
                    ريما واحتاست ولما سمعت صوت فهد كانت تحسب واحد ويتلقف عليها :فارق ماني ناقصتك
                    فهد وهو ياشر لاخته نور تروح تنتظره بعيد عنهم
                    فهد:افا ياخدوج احنا حاضرين للطيببين
                    ريما التفت وحطت يدها على فمها لما شافت فهد:فهد.......
                    فهد يضحك وهو يمرر لسانه على شفايفه بمكر :وينك انقطعت اخبارك ؟؟؟
                    ريما بارتباك ماعرفت شتقول :صارت عندنا حاله وفاه ابشرك زوجي مات
                    فهد بضحكه كل اللي فالمجمع سمعها : والله ياحليله زوجك شم ريحة القضيه
                    ريما وهي تحس بوجهها صار احمر من الفشله :أي مع السلامه
                    فهد بعصبيه :اقول ياخديجه والله لاتندمين جايبتني من بعيد وفي الاخير تقولين مات العجوز
                    على مين تلعبينها وبعدين متى امداه مات وانتي في السوق تداورين
                    ريما وكانت بتروح علشان ماتطول السالفه ويشوفهم تركي ماشفت الا نوره مقبله صوبها وتناديها
                    نوره بصوت مسموع:ريما يله
                    فهد ناظر نوره بطرف عينه وسمع شنو تقول :لا وبعد ريما لا ماصدق غيرت اسمك بدري والله ان العجوز مسوي فيك الهوايل

                    نوره تاشر بيدها وريما تلعنها في نفسها وقربت نوره منها اكثر وانتبهت لفهد اللي كان قريب منهم بس ماعطت اهتمام
                    نوره :وشفيك تأخرتي
                    ريما بصوت واطي وهي تسرق النظر لفهد :الله ياخذك الصراف بلع البطاقه
                    نوره:طيب وقفي خليني اتصل على تركي
                    ريما :لالا خلاص اتركيها قلعتها
                    نوره :كيف قلعتها وجع انشالله
                    فهد وهو يتفلسف :ممكن اساعدكم انا مضطر انا بعد ابي اصرف
                    نوره :مافيه داعي الحين ننادي اخونا
                    ريما :ايه ماعليك كلافه طلع البطاقه
                    نوره دقت ريما بكوعها :الحين انادي تركي
                    ريما خافت اكثر :اسكتي ..... مشكور ماقصرت ماعاد نبيها
                    ريما مشت وسحبت نوره معها لاحظ فهد خوف ريما وصار يتأمل اسمها ريما

                    وتذكر انه يدلع الريم بهذا الاسم وصار يضحك ان الدنيا صغيره
                    فهد في نفسه :والله ياريما زي ماجابك القدر الحين بجيبك بعدين وتطحين في ايدي واعرف قصتك
                    وصار يحاول يطلع بطاقه الصراف لحد ماطلعت وناظر فيها شاف انها بطاقه جامعيه وضحك على نفسه ان بنت مثل ريما قدرت تضحك عليه
                    ريما وهي تسحب نوره وصلوا عند تركي كان يشرب كافيه
                    نوره :وجع كسرتي ايدي
                    تركي :خير شنو صاير
                    ريما تأشر بايدها لنوره علشان تسكت :مافي شي وهذي قيمه العطر معي
                    تركي :طيب يله اشتريه انا خلاص اخذت الاغراض اللي تبيهم رانيا
                    ريما :يله الحين اوصل
                    نوره :قوم ياتركي نروح معها
                    تركي شك:ليش نروح معها صار شيء
                    ريما خافت:نوره
                    نوره :تركي الصراف بلع بطاقه ريما
                    تركي :وليش خايفه كذاريما ان نوره تقولي
                    ريما بارتباك :لا مابغيت اتعبك قلعتها حتى المره اللي فاتت سوت كذا
                    تركي وهو واقف من مكانه:يله نروح نجيبها
                    ريما مسكت يده :لا اتركها مابيها
                    نوره :ريما اشفيك علشان الشاب عرض علينا مساعده خقيتي
                    تركي وحس ان الدم يفور من راسه :منو هذا ريما لا يكون قالك شيء؟؟
                    ريما وهي تهز راسه بالنفي :لا ماقالي شيء بالعكس عرض مساعدته انا طبعا رفضته ورحت

                    لانه قال هو بعد يبي يصرف وتركته ورحت انا وهالغبيه اختك اللي تكبر الموضوع عالى الفاضي
                    تركي :انا بروح الحين
                    ريما:ياتركي .........
                    تركي بعصبيه :انطمي احسنلك
                    تركي راح وهو كانه بيذبح ريما كانت بتخنق نوره بس توعدتها في البيت وصارت ريما تدعي ربها ان تركي مايلحق على فهد

                    بعد دقايق رجع تركي وهو يضحك والبطاقه في ايده
                    تركي:تفضلي
                    ريما وهي بتموت وتعرف شنو اللي صار :تسلم ايدك كيف طلعتها
                    تركي:والله انه ولد حلال لقيته مطلعها وحاطهم على الصراف مع كشف الحساب
                    نوره :كثر الله خيره
                    تركي :اشتريتي العطر اللي قلتي
                    ريما :لا ماعاد ابيه صار اللي كرهني فيه
                    تركي يضحك عليها :لا يالبخيله
                    نوره :ههههههههههههه
                    ريما وبحزن :خلاص قولوا اللي تبون يله نرجع البيت
                    ورجعوا البيت ريما حطت راسها ونامت لانها خافت من فهد وانها واثقه انه ماراح يتركها وتتسأل كيف عرفها
                    فهد وهو باقي في السوق
                    فهد :نور تراك اهلكتنيني يله اختاري انا معرس مايصلح تعبيني
                    نور :معليه لما تشوف ريم بتشجع
                    فهد ومبتسم:نور عيب
                    نور :انا كبيره وافهم كل شيء
                    بعدت عنه نور وهي تكمل ومافيه سوق الاوفرته تبي فستان ماحد اشترى مثله علشان ماحد بالعرس يطلع لابس نفس لبسها

                    فهد كان يناظر من وراء الزجاج مال السوق ويفكر من ريما وش تبي منه وليش هو بذات وكيف توصلته ؟؟؟؟؟
                    خلصت نور واختارت فستان اصفر معه تاج صغير يناسب عمرها
                    فهد وهو فاتح يدينه :الحمد لله خلصنا
                    نور :ومن قالك خلصنا تونا يالمزيون بدينا
                    فهد :وشنو باقي حشى انت العروس
                    نور هي تعدد على اصابعها :باقي النعال (اكرمكم الله )والاكسسوار والشنطه و....

                    فهد :امشي يمدينا
                    نور بفرحه :لازم اطلع احلى وحده بالحفله انا اخت المعرس
                    فهد يناظرها ويشوف شلون كبرت وصارت تعرف تتكلم ويضحك على حركات يدينها لما تتكلم
                    :
                    :

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #40
                      رد: عشاق يعتلون ناصيه القلوب /روايه سعوديه رومنسيه وجريئه كامله ||لاتفوتكم|| رو

                      :
                      :
                      ناصر الساعه 8ونص وهو بالمطار مع مها ويجهزون اخر الاجراءات لسفرتهم على اليونان
                      ناصر :خلصنا حبيبتي
                      مها ومبتسمه :ناصر اليونان حلوه
                      ناصر يفرك لحيته بأيدينه :مواحلى منك
                      مها استحت ونزلت راسها :ناصر
                      ناصر وتذكر حالة رانيا بس طرد الافكار من باله ووعد نفسه انه ينسى رانيا اللي متوقع انها ماتحطه في اعتبارها
                      نادى على طائره ناصر ومها
                      ناصر :على اليونان
                      مها:على اليونان
                      وسحبو شناطهم وركبوا الطائره فز قلبه لما شاف ناصر وحده تشبه رانيا من وراء وصار يضحك على نفسه انه ساذج وتتفكيره سطحي
                      مها :شفيك تضحك ؟
                      ناصر :ابد مافيه شيء بس ماكلمت ابوي
                      مها:كلمه الحين
                      ناصر :ممنوع الحين احنا بطايره لما نوصل اكلمه
                      مها :انشالله
                      وقعدوا في مقاعدهم وطارت الطياره وناصر واعد مها بحياه ماعشتها وماندري مايخبيه القدر ؟؟؟؟؟؟؟

                      فهد وهو داخل على الحريم وهو يدعي قلبه يعدي هذا اليوم على خير وهو يناظر يمينه وشاف الشيخ علي داخل وهو نافش ريشه مثل الطاووس
                      وشاف خادمه جوهر وهو يمشي والدله مافارقت ايدينه كان كبير في السن واسمراني مره
                      كف ايدينه صارت محروقه من كثر ماهو يشيل القهوه وهي حاره وعرف انه في زمن مايرحم كان فهد يتمنى ان تركي معه في هذا اليوم ..
                      مشى فهد لعند الكوشه للي كانت قاعده الريم فيها وهي شامخه وماتشوف الناس مثل خدم عندها وعند ابوها
                      حتى امها طردتها بعذر انها مو من مستواها وتخاف تفشلها استحقر فهد فكرتها وهو يتذكر هذي الاشياء
                      شاف نور تمشي قدامه وترقص وتلعب بشعرها يمين ويسار فرح فهد باقي اشخاص يحبونه وهو يحبهم يفرحون معه مع انه مو فرحان
                      وهو يضيع شبابه مع وحد متكبره وماتحترم الناس ولاتقدرهم طبعا تربيه ابوها ..
                      فهد وصل للكوشه باس الريم على جبينها طبعا الريم ماتفقت معه على كذا عصبت وزورته بعينها فهد ماهتم لانه بطريقته الخاصه بيعرف يرضيها
                      فهد وهو يناظر المكياج الراقي اللي حاطته :الف مبروك ياعمري طالعه تجنين
                      الريم وكأنها بدت ترضى على فهد:الله يبارك فيك
                      فهد :ريما (بعدين سكت تذكر من يحمل هذا الاسم )
                      الريم:عيونها
                      فهد :طالعه قمر
                      ريم استحت او تسوي نفسها استحت :ليش ماسويت اللي اتفقنا عليه
                      فهد :تبيني اذبحك قدام الناس طيب الحين ابوسك
                      ريم : شلون تذبحني ؟؟؟؟
                      فهد يغمز لها :تعرفين شلون اذبحك
                      ريم وحست انه بيخبص :لالا خلاص مابي
                      فهد عرف انها خافت من الفشله مومنه لانها جريئه وهو متوعد يخليها تنسى كل شيء
                      تقدمت نور واعطت فهد طقم الماس علشان يلبسه الريم وقام فهد من مكانه ولبس ريم الطقم بكل رسميه ..
                      فهد جلس وهو يناظر الصاله الفخمه اللي توه انتبه لان الاضاء كانت خفيفه لما دخل وطالع السقف اللي نازله منه ثريا كبيره مره
                      وشاف الانوار الصغيره اللي على اطراف القاعه وناظر في تعتيقه الجدار كان باين ان خامته اصليه
                      ولتفت على الطاولات وطريقه تنسيقهم وشاف الخدم اللي يلتفون على الناس بالمشروبات كأنهم نحل وضحك لما حس انه يستاهل هذا العز كله
                      طلعوا من القاعه اللي كانت صاخبه من الموسيقى والناس اللي يرقصون ..
                      ركب فهد مع الريم في سياره طويله مرسيدس سوداء ودخل و شاف الكراسي كأنه داخل صاله مو سياره
                      شاف الكاسات المتراصه بطريقه مرتبه وراقيه وراحو للقصر ودخلوهم الجناح المخصص لهم
                      فهد وهو يسكر الباب :الف مبروك ياعمري
                      ريم:الله يبارك فيك
                      فهد :تصدقين ابي انام
                      ريم وهي منصدمه :ايه نام فيه احد ماسكك
                      فهد وهوكان صادق بلي يقوله :امزح معك احد ينام وانت جنبه
                      ريم وهي تتدلع :ومن يقول
                      فهد :انا بروح اسلم على عمي وانادي الشغالات يساعدونك في الفستان والله كبير عليك ياحياتي
                      ريم وبعصبيه :وين بتروح ابوي اكيد بيسهر مع ربعه وانت اللي ساعدني
                      فهد فتح فمه كان يبي طريقه يهرب منها :حبيبتي مابي احرجك
                      ريم وهي تلوي فمها : ومن قال فيها احراج عن العادات الغبيه
                      فهد :يعني انا غبي
                      ريم :ماقصد بس ..
                      فهد :ريم خلاص لاتتاسفين
                      ريم بدلع :وين اللي بيذبحني
                      فهد (الله يأخذك شالجرأه ):الحين والله لاذبحك
                      ريم:فهد خلاص امزح
                      فهد قرب منها بحركه سريعه سحبها ومسك خصرها العريض وبيده الثانيه وخر الشماغ ولعب في شعره ..
                      ريم تطالع جماله ومنبهره فيه مسكت وجهه ومررت اصابعها على شعر فهد قرب منها وباسها بنعومه على خدودها
                      عضت شفايفها وصارت تبتسم رفع فهد حواجبه وفك الرباطات من وراء الفستان فهد كان يسوي كل هذا من غير أي شعور اتجاه الريم وقرب اكثر ...


                      ريما في البيت وبالتحديد في الغرفه وهي تكلم فاطمه وتعطيها اخر الاخبار
                      ريما وهي تلعب بشعرها :والله هذا اللي صار يافطوم
                      فاطمه :اناقلتلك من وقت ماشفته وانا مارتحتله حسيت انه صعب تمر عليه شيء مثل هذا
                      ريما وبخوف :تتوقعين يدرولي ؟؟؟
                      فاطمه بضحكه :والله لايطلعك من تحت الارض ياخدوج
                      ريما عصبت :اقول طسي عني خليني اكلم رانيا
                      فاطمه :امزح .......... سلامات على رانيا ماتستاهل ليتها فيك ولافيها
                      ريما :وجع انشالله
                      فاطمه :ماقلتلك نوال انخطبت ياحظي
                      ريما :وانا اقول البنت وين طاسه لاتقوللي فصولي (وتقلد صوت نوال )
                      فاطمه :ههههههههههههه الله ياخذ ابليسك ايه هو الله يهنيها
                      ريما :على قوله الجسمي مالحب الا الحبيب الاولي
                      فاطمه :هلا يمه كيف زواج الهوامير؟؟
                      ريما :فطوم من تكلمين
                      فاطمه :شنو اقولك هذي بنت الشيخ علي يقولون طايحه على معرس انما ايه بنت اللذين
                      ريما :لاتقولين ؟؟
                      فاطمه :والله وابشرك عمرها 34
                      ريما :شهقت :شلون وهو كم عمره ؟؟؟؟
                      فاطمه :يقلون 25او 27 المهم في العشرينات بس يقلون مزيون
                      ريما :لله يعينه مسكينه تتهنى فيه اصلا باين اكيد طمعان
                      فاطمه :شنو طمعان هذا محامي يشتغل برى
                      ريما :يعني طايحه على واحد من طينتها
                      فاطمه :على العموم الله يوفقهم واذلفي لان رصيدي خلص
                      ريما :سلملم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...