رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
مسساء الورد
**
اليوم موعد رجوعهم ل الديره ..
الكل كان مستعد علىإ الرجوع لان وراهم تجهيزات ملكة ملاك اللي بعد اسبوع ..
و توزعوا بالسيارت كل عائله و رجعوا الديره
******************
في بيت عبدالرحمن ابو مشعل
ملاك بغرفتهإا منسدحه و داخله متاهات مع التفكير اتصل جوالهإ بنغمة المصايب اللي مخصصتها ل العنود .,.
ردت ملاك : هلا
العنود : اهلين ب حبيبة قلبي
ملاك هلا فيك عنوده
العنود : اخبارك ؟
ملاك : تمام انتي اخبارك ؟!
العنود : انإ تمام التمام ., امممم ملوكه
ملاك : عنونهإا
العنود : لبىإ عنونهإ يلا ننزل السوق ؟
ملاك وهي تعدل جلستها وب برود : ليش ننزل السوق ؟
العنود : فتحت عيونها علىا الأخير إيش اللي ليش ننزل السوق عشان تتجهزي ل ملكتك اللي باقي لها اسبوع و بالتحديد خمس ايام مرا مافي وقت حتى أقل من اسبوع
ملاك : طيب مو لازم اتجهز ..
العنود : ملاكووه
ملاك : يانعم
العنود : وش فيك انتي كانك مغصصوبه علىا العرس
ملاك تورطت : هاه لا مو كذ1 بس انا مالي خلق , خلاص طيب متى تبينا ننزل السوق
العنود : اليوم
<< دخل عبدالعزيز و طالعهإا بنظرات كانها يسألها مين تكلمي العنود حركت شفايفهإ بدون ماتطلع صوت قالت ملاك ابتسم لها ابتسامه جانبيه و طلع غرفته ..
ملاك : طيب اليوم بعد العشاء راح اقول ل البنات اوكي ؟!
العنود : لا الحين أنا ماراح أروح معك بخليك تجيبي فسستان الملكه لوحدك عشان يطلع سبرايز ولك طله غير
ملاك ماأعجبها الكلام و قالت بنفسها أنا خليني اتقبل فكرة زواجي من حبيب فاتن بعدين افكر بالفستان و الطله الغير بس مأحبت تكسر خاطر العنود وقالت لها : اوكي حبيبتي
العنود : يلا ي عسسل المغرب تروحي تجيبي الفستان و بعد العششاء نروح كلنا نشتري إلاكسسوارت و اللي تبينه طيب ..
ملاك : ان ششاءالله ,
العنود : يلا باي ..~
ملاك : بايو ..
******************
يش ٱللي ميت عليڳ : « مالڳ خلق ..!؟
وٱللي ٱنت ميت علي : ((« يذلڳ
في بيت خالد ابو فواز
فاتن زاد الحقد و الكره في قلبها علىا ملاك
كانت جالسسه ع الإريكه اللي في غرفتهإ و ماسكها جوالها بيدها لانهإ قبل شوي قفلت من ضاري
نطت بسسرعه من مكانها و كانها شافت السسعاده قدامهإ
قالت بصوت مرتفع ششوي : يس ..
طلعت من غرفتهإ متجهه ل غرفة فرح اللي ماتدخلها غير بالسنه مرا كأنها مو اخت لها و بنفس البيت ..
******************
في بيت ابو طلال جالسسه دانيا في الصاله مع امهإا سمعتها تكلم جوال
الو .. ياهلين .. احنا تمام اخباركم أنتم .. تسلمي حبيبتي الله يخليك .. اكيد مانحتاج عزومه هي بنتنا وهو ولدنا ان شاءالله الله يتمم لهم علىا خير .. يلا سلام
دانيا : يمممه عرس منو ؟!
ام طلال : ملاك علىا ولد عمهإ عبدالعزيز
دانيا : ياعمري ياملوك توها صغيره بس تستاهل والله
ام طلال : كنت ابيها ل سعود بس يلا الله يوفقها
دانيا : يممه وش رايك نأخذ ريما ل سعود وربي أن فيها نعومه مو طبيعيه
ام طلال : اي ان شاءالله انا بإخذ منهم ل اخوانك
دانيا : كلهم مزيونات بسم الله عليهم .. الله يكتب اللي فيه الخير
ام طلال : امين , بس احس سعود
قاطعها سعود وهو يدخل و يبوس راس امه و يقول : وش فيه سعود .,.
ام طلال : قررنا نخطب لك
دانيا : يب و حده احلىا من القمر
سعود : ماشاءالله منو هاذي ؟!
ام طلال : ريما بنت *****
سعود : والنعم بس مو وقتهإ يلا يمه بطلع انام حدي نعسسان
ام طلال : بحفظ الرحمن يمه ..
******************
نزلت ملاك السسوق و اشترت فسستان خقه ب معنى الكلمه كان عباره عن *** < ولا اقولكم خليه سبرايز احلىا يوم الملكه
رجعت البيت مهلوكه و تعبانه حيل من التسوق ولا بعد لوحدهاإ دخلت بسسرعه غرفتهإ وشغلت المكيف و طفت إلانوار و نامت احلىا نومه من التعب
حطت جوالها سايلنت بعد العشاء اتصلت العنود بما فيه الكفايه إلىا مافقدت إلأمل و قررت تتصل علىا خالتها تسأل عنها ..
ام مشعل : هلا حبيبتي
العنود : اهلين خالتي كيفك ؟
ام مشعل : الحمدلله يمه انتي اخبارك ؟
العنود : انا حمدلله زينه
ام مشعل : كيف امك عسساها بخير
العنود : بخير و تسلم عليك
ام مشعل : ربي يسلم قلبها
العنود : خاله إلا بسألك وين ملاك اتصصل علىا جوالهإ ماترد
ام مشعل : والله و أنا خالتك اكيد نامت جت من السسوق تعبانه تلاقينها حطت راسها و نامت
العنود : اها زين بس انها راحت السوق احسبها ماراحت
ام مشعل : تبينها ب شيء ضروري اصصحيها لك ..
العنود : والله ي خاله أحنا أتفقنا أنها تروح تجيب فستانها لوحدها بعدين أنا و البنات نروح نكمممل معاها الاكسسوارت و باقي إلإششياء
ام مشعل : الحين اصصحيها لك ..
العنود : تسلمي ي خاله ماتقصصري
ام مشعل : العفو حبيبتي ..~
العنود : يلا باي و إذ1 صحيت خليها ترد علي
ام مشعل : ان شاءالله , الله معإاك ..
طلعت ام مشعل ل غرفة ملاك البارده و الظممه فتحت الباب بشويش : يمه ملوكه يمه يلا اصحي حبيبتي البنات يبونك
ملاك صحيت و تذكرت موعد العنود : طيب ماما هذا أنا صحيت
ام مشعل : و كلمي بنت عمك العنود جوال تبيك
ملاك : ان شاءالله مسكت جوالها و صدرت شهقه منها لان لقيت أكثر من 50 مكالمه من البنات
******************
فارس و إخواته مجتمعين في الصصاله ..
لميس : فارس انت هونت عن خطبت ملاك بس نبيك تتزوج بليز فروس
كملت معاها لوجين : تكفى فارس تزوج والله الف بنت تتمناك
لإنا : فروس يلا عاد بلا دلع تزوج ب نفرح فيك
فارس وهو يمزح معاهم : هههههههههه ابي افهم تبون الفكه مني ولا شلون
لوجين : هههههههههههاي لا مانبي الفكه بس نبي نفرح
>> و جلسسوا يكملوا سوالفهم مع فارس علىإ انه يتزوج ..,
قاطع كلامهم اتصال جوال لميس ب نغمه مخصصتها ل ملاك ..
لميس : ي هلا ب القاطعه
ملاك : منو القاطع هاه ؟
لميس : اكيد انتي
ملاك : اي هين المهم ي دوبا فاضيه ولا مششغوله ؟
لميس : فاضيه ولو مو فاضيه افضى لعنونك كم ملوكه عندنا
ملاك : فديتك والله ..
لميس : فداك الكون بس ماقلتي وش تبين
ملاك : امممم بروح السوق أنا و البنات عششان ملكتي تجي انتي و إخواتك معانا ؟!
لميس : اوكي أنا بجي بس بسأل لك البنات
ملاك : اوك يلا سي يو
لميس : سي يا / التفتت لميس علىا خواتهإ بنات : ملاك بتروح تجهز ل ملكتهإ منو فيكم تجي معانا
لوجين : أنا اكيد بروح هاذي ملاك مو اي احد
لإنا : انا ودي اروح بس ماأقدر عندي موعد مع صديقتي
تجهزوا لوجين و لميس و استأذنوا من ابوهم و راحوا مع السسواق ل بيت ملاك تفرقوا البنات في السيارات صار ترتيبهم :
ملاك لوحدهإا لانها طلعت اول وحده
سواق لميس معاه : لوجين - لميس - العنود
سواق تولين معاه : فرح - تولين - ريم
توجهوا البنات إلىا السيارات وهم رايحين كان الششارع بالحيل زحمه طلع منها سواق لميس و تولين
و سواق ملاك صار يمشي بشويش > لان ابو ملاك يخاف عليها و محذره أنه مايمشي بسسرعه فيها
زادت الزحمه زاد السسواق بسسرعته ووو......................*
******************
البنات وصلوا السوق انتظروا ملاك ماجتهم
لوجين : طيب اتصصلوا علىا جوالهم
فرح : كررنا إلاتصال اكثر من مرا مغلق جوالها
العنود : انتم تعرفوا أن عمي مايخلي السسواق يسرع في ملاك عشان كذ1 اكيد متاخرين مع الزحمه تعالوا إحنا نقضي باقي اغراضنا ع ماتووصل
مشيوا البنات معاها و كل وحده حاطه يدها ع قلبها و تقول خير ان ششاءالله
السساعه صصارت 11 ونص طيب وين ملاك ......؟!
اتجهوا البنات ل بيت عمهم عبدالرحمن دخلوا
ام مشعل : يمه وين ملاك ؟ مو معكم
البنات : هاه > توقعوا يلاقونها في البيت
لوجين تكلمت و تداركت الموقف : والله ي خالتي اكيد راحت لها مكان إحنا رحنا وهي باقي مأجتنا ..!
ريم : خير ان شاءالله
ام مشعل : ي ويل قلبي ع بنيتي وينها فيه
البنات : مالقوا اي جواب ..!
اتصصل التليفون : ترررن ترررن ..
ام مشعل : فرح يمه ردي ع التليفون لاهنتي
فرح : طيب خاله ..
فرح : الو
المتصل : الو اختي معك مستشفى ال ****
فرح : طيب نعم وش بغيت ؟
المتصل : هذ1 بيت عبد الرحمن ال***
فرح : ايه بيته
المتصل : بنته ملاك عبدالرحمن مسوي حادث فيها السواق وهي الإن محتاجه لكم , مع السلامه
فرح : طاح منها التليفون < طططططططططرخ
الكل التفت عليها و يسألها هي مو قارده تجاوب
ام مشعل : بنبرة بكى وصوت يحزن : تكلمي يمه ملاك فيها شي صح أنا عندي احساس وش فيها تكفين يمه تكلمي
فرح : خ خ خ التي ملاك مسسويه ح ح ا ا ا ا د ث
البنات : لا < صرخوا كلهم بصوت واحد و جلسوا يبكوا أما أم مشعل
ام مشعل و الكلام يطلع منها كانها بتموت : يمه تولين تكفين اتصلي ع مشعل < تولين استحت بس ماقدرت ترفض خالتهأ وهي ب هالحاله
مسكت جوالها : الو
مشعل : هلا
تولين : اممم مشعل تعال مرنا و خذنا المستشفى
مشعل : افا ليه وش صصاير
تولين وهي تبلع ريقها : ملاك صار لها حادث و خالتي قالت اتصصلوا ع مشعل ..
مشعل : ايش ملاك طيب طيب برسل لكم راكان و انتم تجهزوا أنا بروح لها ..
تولين : اوك باي
مشعل قفل و قام بسسرعه من عند الشباب متجهه ل اخته و دلوعته و هو في الطريق كلم راكان و قال له السسالفه
اتجهه راكان ل بيت اخوه و قال ل البنات : اسمعوني الحين بأخذكم مابي في المستشفى ولا صوت وراح ترجعوا البيت باخذكم عشان نشوف منو تقدر تتبرع بدمها ل ملاك اوكي
البنات : هزوا راسهم وطلعوا مع راكان و ام مشعل معاهم وهي تبكي ع بنتها
اتصصل عبدالرحمن ع اخوه ..
راكان : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : وش هالنبره وش صاير لكم
راكان بجديه مع شوية حنان ل اخوه : اسمعني زين ي عبدالرحمن , ملاك صصار لها حادث و الحين ربي اعلم بحالتهإ وأحنا محتاجين ل احد يتبرع بدمه و انت تدري ان فصصيلت دمها صصعبه و نادره جدا
عبدالرحمن وهو يجلس من الصصدمه ع الكنب : حادث ؟! طيب الحين جايين و ان شاءالله نتوفق ب تبرع الدم
اتصل عبدالرحمن ع اخوه فهد أبو عبدالعزيز : قال ل أخوه السسالفه و قفل
ام عبدالعزيز بخوف : فهد وش فيها ملاك ؟!
ابو عبدالعزيز وهو يتنهد : لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه و انتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيلتنا كلنا و محتاجه ل الدم ,
إلا صح العنود معاهم في المستشفى بس باقي عبدالعزيز اتصلي عليه و خليه يمرنا المستشفى مو لازم تقولين له كل شي يجي هناك و يعرف ..
وصل عبدالعزيز اخر الناس و كان الكل مجتمع من اكبر واحد إلىا اصغر واحد في العائله طبعا كلهم دخلوا يحللو و و ماتطلع نفس فصيلة ملاك
جاء دور ام مشعل طلع نفس الفصيله بس رفضوا ياخذون من دمها لان عندهإ السسكر : تكفون خذوا من دمي والله راضيه اتعب بس عشان بنتي
الكل جلس ام مشعل و يهدي فيها وصصل دور عبدالعزيز انطلق بسسرعه مع النيرس وهي تحلل ..
طلع نفس فصصيلتهإ كشف عن يده بسسسرعه وهو يكلم النيرس : خذي اللي يكفيك تكفين بسسرعه
طلعوا بششروا الكل , ابو عبدالعزيز : طيب تبرع يالله
عبد العزيز : تبرعت و خلصصت
ام مشعل وهي تبي : وغلاتك يمه لو تطلب عيوني فدووه لك انت انقذت حياة بنتي و اغلى بنت
عبدالعزيز : ولو ياخالتي ملاك بنت عمي و خطيبتي مستقبليا > شدد ع كلممة خطيبتي
ابو مشعل : عبدالعزيز و هو يعطيه عصير برتقال اشرب يبه عوض الدم اللي فقدته عشان ملاك > و عبدالعزيز يكلم نفسه و يقول : ياعمي الحين دمي يجري بدمها مو مصصدق
ضربه راكان ع ظهره و بخفه : حركات الحين دمك يجري بدمها > طالع فيه و كأنه يقوله مأحد يفهمني كثرك
فاتن اللي كانت مقهوره من تصصرف عبدالعزيز و نقل دمه و كانت تدعي ان ملاك ماتصصحى < اصلا ماكانت تبي تحلل بس لو مانظرات أبوها لهإا .,.
طلع الدكتور من غرفة ملاك تقدم له مشعل بسسرعه : طمنا ي دكتور
الدكتور : الحين هي احسن وحالتهإ مسستقره بكثير عن اول من بعد مانقلنا لها الدم
الكل : الحمدلله , الحمدلله ..
الدكتور : خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس ي لييت تخفون شووي من هالزحممه عشان المريضه ترتاح
راكان وهو يروح عند البنات : يلا ماأبي اسسمع صوت ولا وحده فيكم ولا اي اعتراضات بترجعون البيت كلكم و بنجلس عند ملاك أنا و مشعل < عزوز كان وده يجلس بس بإي صصفه
ام مشعل : يلا بنات كلكم لازم تروحوا
مشعل : وانتي اولهم يمه
ام مشعل رفضت وبعد وجهات النظر و الكل رافض اننها تجلس قررت تروح وتجيها بدري الصصباح
ريما كانت مغطيه وجهها وتبكي حيل و قفت لان راكان قال ماأبي اعتراضات
وهي تمشي كسسرت خاطر مشعل مسك يدهإا : تعالي انتي خليك معانا اكيد ملاك أول ماتصصحى راح تسال عن وحده فيكم
ريما : فديتك انت وربي احبك طيب أنا بجلس , ابتسم لها مشعل و قال لها انا بروح اخليهم يجهزون لك سرير مرافقه عند ملاك طيب ؟
رريما : هزت راسسها ..~
******************
نشششششوفكم في البارت الثاني ردودكم + توقعاتكم + رايكم ب البارت = يزيد حماسي
احترامي لكم و ل جميع متابعييني .,.
مسساء الورد
**
اليوم موعد رجوعهم ل الديره ..
الكل كان مستعد علىإ الرجوع لان وراهم تجهيزات ملكة ملاك اللي بعد اسبوع ..
و توزعوا بالسيارت كل عائله و رجعوا الديره
******************
في بيت عبدالرحمن ابو مشعل
ملاك بغرفتهإا منسدحه و داخله متاهات مع التفكير اتصل جوالهإ بنغمة المصايب اللي مخصصتها ل العنود .,.
ردت ملاك : هلا
العنود : اهلين ب حبيبة قلبي
ملاك هلا فيك عنوده
العنود : اخبارك ؟
ملاك : تمام انتي اخبارك ؟!
العنود : انإ تمام التمام ., امممم ملوكه
ملاك : عنونهإا
العنود : لبىإ عنونهإ يلا ننزل السوق ؟
ملاك وهي تعدل جلستها وب برود : ليش ننزل السوق ؟
العنود : فتحت عيونها علىا الأخير إيش اللي ليش ننزل السوق عشان تتجهزي ل ملكتك اللي باقي لها اسبوع و بالتحديد خمس ايام مرا مافي وقت حتى أقل من اسبوع
ملاك : طيب مو لازم اتجهز ..
العنود : ملاكووه
ملاك : يانعم
العنود : وش فيك انتي كانك مغصصوبه علىا العرس
ملاك تورطت : هاه لا مو كذ1 بس انا مالي خلق , خلاص طيب متى تبينا ننزل السوق
العنود : اليوم
<< دخل عبدالعزيز و طالعهإا بنظرات كانها يسألها مين تكلمي العنود حركت شفايفهإ بدون ماتطلع صوت قالت ملاك ابتسم لها ابتسامه جانبيه و طلع غرفته ..
ملاك : طيب اليوم بعد العشاء راح اقول ل البنات اوكي ؟!
العنود : لا الحين أنا ماراح أروح معك بخليك تجيبي فسستان الملكه لوحدك عشان يطلع سبرايز ولك طله غير
ملاك ماأعجبها الكلام و قالت بنفسها أنا خليني اتقبل فكرة زواجي من حبيب فاتن بعدين افكر بالفستان و الطله الغير بس مأحبت تكسر خاطر العنود وقالت لها : اوكي حبيبتي
العنود : يلا ي عسسل المغرب تروحي تجيبي الفستان و بعد العششاء نروح كلنا نشتري إلاكسسوارت و اللي تبينه طيب ..
ملاك : ان ششاءالله ,
العنود : يلا باي ..~
ملاك : بايو ..
******************
يش ٱللي ميت عليڳ : « مالڳ خلق ..!؟
وٱللي ٱنت ميت علي : ((« يذلڳ
في بيت خالد ابو فواز
فاتن زاد الحقد و الكره في قلبها علىا ملاك
كانت جالسسه ع الإريكه اللي في غرفتهإ و ماسكها جوالها بيدها لانهإ قبل شوي قفلت من ضاري
نطت بسسرعه من مكانها و كانها شافت السسعاده قدامهإ
قالت بصوت مرتفع ششوي : يس ..
طلعت من غرفتهإ متجهه ل غرفة فرح اللي ماتدخلها غير بالسنه مرا كأنها مو اخت لها و بنفس البيت ..
******************
في بيت ابو طلال جالسسه دانيا في الصاله مع امهإا سمعتها تكلم جوال
الو .. ياهلين .. احنا تمام اخباركم أنتم .. تسلمي حبيبتي الله يخليك .. اكيد مانحتاج عزومه هي بنتنا وهو ولدنا ان شاءالله الله يتمم لهم علىا خير .. يلا سلام
دانيا : يمممه عرس منو ؟!
ام طلال : ملاك علىا ولد عمهإ عبدالعزيز
دانيا : ياعمري ياملوك توها صغيره بس تستاهل والله
ام طلال : كنت ابيها ل سعود بس يلا الله يوفقها
دانيا : يممه وش رايك نأخذ ريما ل سعود وربي أن فيها نعومه مو طبيعيه
ام طلال : اي ان شاءالله انا بإخذ منهم ل اخوانك
دانيا : كلهم مزيونات بسم الله عليهم .. الله يكتب اللي فيه الخير
ام طلال : امين , بس احس سعود
قاطعها سعود وهو يدخل و يبوس راس امه و يقول : وش فيه سعود .,.
ام طلال : قررنا نخطب لك
دانيا : يب و حده احلىا من القمر
سعود : ماشاءالله منو هاذي ؟!
ام طلال : ريما بنت *****
سعود : والنعم بس مو وقتهإ يلا يمه بطلع انام حدي نعسسان
ام طلال : بحفظ الرحمن يمه ..
******************
نزلت ملاك السسوق و اشترت فسستان خقه ب معنى الكلمه كان عباره عن *** < ولا اقولكم خليه سبرايز احلىا يوم الملكه
رجعت البيت مهلوكه و تعبانه حيل من التسوق ولا بعد لوحدهاإ دخلت بسسرعه غرفتهإ وشغلت المكيف و طفت إلانوار و نامت احلىا نومه من التعب
حطت جوالها سايلنت بعد العشاء اتصلت العنود بما فيه الكفايه إلىا مافقدت إلأمل و قررت تتصل علىا خالتها تسأل عنها ..
ام مشعل : هلا حبيبتي
العنود : اهلين خالتي كيفك ؟
ام مشعل : الحمدلله يمه انتي اخبارك ؟
العنود : انا حمدلله زينه
ام مشعل : كيف امك عسساها بخير
العنود : بخير و تسلم عليك
ام مشعل : ربي يسلم قلبها
العنود : خاله إلا بسألك وين ملاك اتصصل علىا جوالهإ ماترد
ام مشعل : والله و أنا خالتك اكيد نامت جت من السسوق تعبانه تلاقينها حطت راسها و نامت
العنود : اها زين بس انها راحت السوق احسبها ماراحت
ام مشعل : تبينها ب شيء ضروري اصصحيها لك ..
العنود : والله ي خاله أحنا أتفقنا أنها تروح تجيب فستانها لوحدها بعدين أنا و البنات نروح نكمممل معاها الاكسسوارت و باقي إلإششياء
ام مشعل : الحين اصصحيها لك ..
العنود : تسلمي ي خاله ماتقصصري
ام مشعل : العفو حبيبتي ..~
العنود : يلا باي و إذ1 صحيت خليها ترد علي
ام مشعل : ان شاءالله , الله معإاك ..
طلعت ام مشعل ل غرفة ملاك البارده و الظممه فتحت الباب بشويش : يمه ملوكه يمه يلا اصحي حبيبتي البنات يبونك
ملاك صحيت و تذكرت موعد العنود : طيب ماما هذا أنا صحيت
ام مشعل : و كلمي بنت عمك العنود جوال تبيك
ملاك : ان شاءالله مسكت جوالها و صدرت شهقه منها لان لقيت أكثر من 50 مكالمه من البنات
******************
فارس و إخواته مجتمعين في الصصاله ..
لميس : فارس انت هونت عن خطبت ملاك بس نبيك تتزوج بليز فروس
كملت معاها لوجين : تكفى فارس تزوج والله الف بنت تتمناك
لإنا : فروس يلا عاد بلا دلع تزوج ب نفرح فيك
فارس وهو يمزح معاهم : هههههههههه ابي افهم تبون الفكه مني ولا شلون
لوجين : هههههههههههاي لا مانبي الفكه بس نبي نفرح
>> و جلسسوا يكملوا سوالفهم مع فارس علىإ انه يتزوج ..,
قاطع كلامهم اتصال جوال لميس ب نغمه مخصصتها ل ملاك ..
لميس : ي هلا ب القاطعه
ملاك : منو القاطع هاه ؟
لميس : اكيد انتي
ملاك : اي هين المهم ي دوبا فاضيه ولا مششغوله ؟
لميس : فاضيه ولو مو فاضيه افضى لعنونك كم ملوكه عندنا
ملاك : فديتك والله ..
لميس : فداك الكون بس ماقلتي وش تبين
ملاك : امممم بروح السوق أنا و البنات عششان ملكتي تجي انتي و إخواتك معانا ؟!
لميس : اوكي أنا بجي بس بسأل لك البنات
ملاك : اوك يلا سي يو
لميس : سي يا / التفتت لميس علىا خواتهإ بنات : ملاك بتروح تجهز ل ملكتهإ منو فيكم تجي معانا
لوجين : أنا اكيد بروح هاذي ملاك مو اي احد
لإنا : انا ودي اروح بس ماأقدر عندي موعد مع صديقتي
تجهزوا لوجين و لميس و استأذنوا من ابوهم و راحوا مع السسواق ل بيت ملاك تفرقوا البنات في السيارات صار ترتيبهم :
ملاك لوحدهإا لانها طلعت اول وحده
سواق لميس معاه : لوجين - لميس - العنود
سواق تولين معاه : فرح - تولين - ريم
توجهوا البنات إلىا السيارات وهم رايحين كان الششارع بالحيل زحمه طلع منها سواق لميس و تولين
و سواق ملاك صار يمشي بشويش > لان ابو ملاك يخاف عليها و محذره أنه مايمشي بسسرعه فيها
زادت الزحمه زاد السسواق بسسرعته ووو......................*
******************
البنات وصلوا السوق انتظروا ملاك ماجتهم
لوجين : طيب اتصصلوا علىا جوالهم
فرح : كررنا إلاتصال اكثر من مرا مغلق جوالها
العنود : انتم تعرفوا أن عمي مايخلي السسواق يسرع في ملاك عشان كذ1 اكيد متاخرين مع الزحمه تعالوا إحنا نقضي باقي اغراضنا ع ماتووصل
مشيوا البنات معاها و كل وحده حاطه يدها ع قلبها و تقول خير ان ششاءالله
السساعه صصارت 11 ونص طيب وين ملاك ......؟!
اتجهوا البنات ل بيت عمهم عبدالرحمن دخلوا
ام مشعل : يمه وين ملاك ؟ مو معكم
البنات : هاه > توقعوا يلاقونها في البيت
لوجين تكلمت و تداركت الموقف : والله ي خالتي اكيد راحت لها مكان إحنا رحنا وهي باقي مأجتنا ..!
ريم : خير ان شاءالله
ام مشعل : ي ويل قلبي ع بنيتي وينها فيه
البنات : مالقوا اي جواب ..!
اتصصل التليفون : ترررن ترررن ..
ام مشعل : فرح يمه ردي ع التليفون لاهنتي
فرح : طيب خاله ..
فرح : الو
المتصل : الو اختي معك مستشفى ال ****
فرح : طيب نعم وش بغيت ؟
المتصل : هذ1 بيت عبد الرحمن ال***
فرح : ايه بيته
المتصل : بنته ملاك عبدالرحمن مسوي حادث فيها السواق وهي الإن محتاجه لكم , مع السلامه
فرح : طاح منها التليفون < طططططططططرخ
الكل التفت عليها و يسألها هي مو قارده تجاوب
ام مشعل : بنبرة بكى وصوت يحزن : تكلمي يمه ملاك فيها شي صح أنا عندي احساس وش فيها تكفين يمه تكلمي
فرح : خ خ خ التي ملاك مسسويه ح ح ا ا ا ا د ث
البنات : لا < صرخوا كلهم بصوت واحد و جلسوا يبكوا أما أم مشعل
ام مشعل و الكلام يطلع منها كانها بتموت : يمه تولين تكفين اتصلي ع مشعل < تولين استحت بس ماقدرت ترفض خالتهأ وهي ب هالحاله
مسكت جوالها : الو
مشعل : هلا
تولين : اممم مشعل تعال مرنا و خذنا المستشفى
مشعل : افا ليه وش صصاير
تولين وهي تبلع ريقها : ملاك صار لها حادث و خالتي قالت اتصصلوا ع مشعل ..
مشعل : ايش ملاك طيب طيب برسل لكم راكان و انتم تجهزوا أنا بروح لها ..
تولين : اوك باي
مشعل قفل و قام بسسرعه من عند الشباب متجهه ل اخته و دلوعته و هو في الطريق كلم راكان و قال له السسالفه
اتجهه راكان ل بيت اخوه و قال ل البنات : اسمعوني الحين بأخذكم مابي في المستشفى ولا صوت وراح ترجعوا البيت باخذكم عشان نشوف منو تقدر تتبرع بدمها ل ملاك اوكي
البنات : هزوا راسهم وطلعوا مع راكان و ام مشعل معاهم وهي تبكي ع بنتها
اتصصل عبدالرحمن ع اخوه ..
راكان : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : وش هالنبره وش صاير لكم
راكان بجديه مع شوية حنان ل اخوه : اسمعني زين ي عبدالرحمن , ملاك صصار لها حادث و الحين ربي اعلم بحالتهإ وأحنا محتاجين ل احد يتبرع بدمه و انت تدري ان فصصيلت دمها صصعبه و نادره جدا
عبدالرحمن وهو يجلس من الصصدمه ع الكنب : حادث ؟! طيب الحين جايين و ان شاءالله نتوفق ب تبرع الدم
اتصل عبدالرحمن ع اخوه فهد أبو عبدالعزيز : قال ل أخوه السسالفه و قفل
ام عبدالعزيز بخوف : فهد وش فيها ملاك ؟!
ابو عبدالعزيز وهو يتنهد : لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه و انتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيلتنا كلنا و محتاجه ل الدم ,
إلا صح العنود معاهم في المستشفى بس باقي عبدالعزيز اتصلي عليه و خليه يمرنا المستشفى مو لازم تقولين له كل شي يجي هناك و يعرف ..
وصل عبدالعزيز اخر الناس و كان الكل مجتمع من اكبر واحد إلىا اصغر واحد في العائله طبعا كلهم دخلوا يحللو و و ماتطلع نفس فصيلة ملاك
جاء دور ام مشعل طلع نفس الفصيله بس رفضوا ياخذون من دمها لان عندهإ السسكر : تكفون خذوا من دمي والله راضيه اتعب بس عشان بنتي
الكل جلس ام مشعل و يهدي فيها وصصل دور عبدالعزيز انطلق بسسرعه مع النيرس وهي تحلل ..
طلع نفس فصصيلتهإ كشف عن يده بسسسرعه وهو يكلم النيرس : خذي اللي يكفيك تكفين بسسرعه
طلعوا بششروا الكل , ابو عبدالعزيز : طيب تبرع يالله
عبد العزيز : تبرعت و خلصصت
ام مشعل وهي تبي : وغلاتك يمه لو تطلب عيوني فدووه لك انت انقذت حياة بنتي و اغلى بنت
عبدالعزيز : ولو ياخالتي ملاك بنت عمي و خطيبتي مستقبليا > شدد ع كلممة خطيبتي
ابو مشعل : عبدالعزيز و هو يعطيه عصير برتقال اشرب يبه عوض الدم اللي فقدته عشان ملاك > و عبدالعزيز يكلم نفسه و يقول : ياعمي الحين دمي يجري بدمها مو مصصدق
ضربه راكان ع ظهره و بخفه : حركات الحين دمك يجري بدمها > طالع فيه و كأنه يقوله مأحد يفهمني كثرك
فاتن اللي كانت مقهوره من تصصرف عبدالعزيز و نقل دمه و كانت تدعي ان ملاك ماتصصحى < اصلا ماكانت تبي تحلل بس لو مانظرات أبوها لهإا .,.
طلع الدكتور من غرفة ملاك تقدم له مشعل بسسرعه : طمنا ي دكتور
الدكتور : الحين هي احسن وحالتهإ مسستقره بكثير عن اول من بعد مانقلنا لها الدم
الكل : الحمدلله , الحمدلله ..
الدكتور : خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس ي لييت تخفون شووي من هالزحممه عشان المريضه ترتاح
راكان وهو يروح عند البنات : يلا ماأبي اسسمع صوت ولا وحده فيكم ولا اي اعتراضات بترجعون البيت كلكم و بنجلس عند ملاك أنا و مشعل < عزوز كان وده يجلس بس بإي صصفه
ام مشعل : يلا بنات كلكم لازم تروحوا
مشعل : وانتي اولهم يمه
ام مشعل رفضت وبعد وجهات النظر و الكل رافض اننها تجلس قررت تروح وتجيها بدري الصصباح
ريما كانت مغطيه وجهها وتبكي حيل و قفت لان راكان قال ماأبي اعتراضات
وهي تمشي كسسرت خاطر مشعل مسك يدهإا : تعالي انتي خليك معانا اكيد ملاك أول ماتصصحى راح تسال عن وحده فيكم
ريما : فديتك انت وربي احبك طيب أنا بجلس , ابتسم لها مشعل و قال لها انا بروح اخليهم يجهزون لك سرير مرافقه عند ملاك طيب ؟
رريما : هزت راسسها ..~
******************
نشششششوفكم في البارت الثاني ردودكم + توقعاتكم + رايكم ب البارت = يزيد حماسي
احترامي لكم و ل جميع متابعييني .,.
تعليق