( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غــــــرور أنثـــــى
    عـضـو فعال
    • Oct 2010
    • 79

    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي


    مسساء الورد

    **

    اليوم موعد رجوعهم ل الديره ..
    الكل كان مستعد علىإ الرجوع لان وراهم تجهيزات ملكة ملاك اللي بعد اسبوع ..
    و توزعوا بالسيارت كل عائله و رجعوا الديره

    ******************

    في بيت عبدالرحمن ابو مشعل
    ملاك بغرفتهإا منسدحه و داخله متاهات مع التفكير اتصل جوالهإ بنغمة المصايب اللي مخصصتها ل العنود .,.
    ردت ملاك : هلا
    العنود : اهلين ب حبيبة قلبي
    ملاك هلا فيك عنوده
    العنود : اخبارك ؟
    ملاك : تمام انتي اخبارك ؟!
    العنود : انإ تمام التمام ., امممم ملوكه
    ملاك : عنونهإا
    العنود : لبىإ عنونهإ يلا ننزل السوق ؟
    ملاك وهي تعدل جلستها وب برود : ليش ننزل السوق ؟
    العنود : فتحت عيونها علىا الأخير إيش اللي ليش ننزل السوق عشان تتجهزي ل ملكتك اللي باقي لها اسبوع و بالتحديد خمس ايام مرا مافي وقت حتى أقل من اسبوع
    ملاك : طيب مو لازم اتجهز ..
    العنود : ملاكووه
    ملاك : يانعم
    العنود : وش فيك انتي كانك مغصصوبه علىا العرس
    ملاك تورطت : هاه لا مو كذ1 بس انا مالي خلق , خلاص طيب متى تبينا ننزل السوق
    العنود : اليوم
    << دخل عبدالعزيز و طالعهإا بنظرات كانها يسألها مين تكلمي العنود حركت شفايفهإ بدون ماتطلع صوت قالت ملاك ابتسم لها ابتسامه جانبيه و طلع غرفته ..

    ملاك : طيب اليوم بعد العشاء راح اقول ل البنات اوكي ؟!
    العنود : لا الحين أنا ماراح أروح معك بخليك تجيبي فسستان الملكه لوحدك عشان يطلع سبرايز ولك طله غير
    ملاك ماأعجبها الكلام و قالت بنفسها أنا خليني اتقبل فكرة زواجي من حبيب فاتن بعدين افكر بالفستان و الطله الغير بس مأحبت تكسر خاطر العنود وقالت لها : اوكي حبيبتي
    العنود : يلا ي عسسل المغرب تروحي تجيبي الفستان و بعد العششاء نروح كلنا نشتري إلاكسسوارت و اللي تبينه طيب ..
    ملاك : ان ششاءالله ,
    العنود : يلا باي ..~
    ملاك : بايو ..


    ******************



    يش ٱللي ميت عليڳ :
 « مالڳ خلق ..!؟


    وٱللي ٱنت ميت علي :
 ((« يذلڳ


    في بيت خالد ابو فواز

    فاتن زاد الحقد و الكره في قلبها علىا ملاك
    كانت جالسسه ع الإريكه اللي في غرفتهإ و ماسكها جوالها بيدها لانهإ قبل شوي قفلت من ضاري

    نطت بسسرعه من مكانها و كانها شافت السسعاده قدامهإ
    قالت بصوت مرتفع ششوي : يس ..

    طلعت من غرفتهإ متجهه ل غرفة فرح اللي ماتدخلها غير بالسنه مرا كأنها مو اخت لها و بنفس البيت ..


    ******************


    في بيت ابو طلال جالسسه دانيا في الصاله مع امهإا سمعتها تكلم جوال
    الو .. ياهلين .. احنا تمام اخباركم أنتم .. تسلمي حبيبتي الله يخليك .. اكيد مانحتاج عزومه هي بنتنا وهو ولدنا ان شاءالله الله يتمم لهم علىا خير .. يلا سلام
    دانيا : يمممه عرس منو ؟!
    ام طلال : ملاك علىا ولد عمهإ عبدالعزيز
    دانيا : ياعمري ياملوك توها صغيره بس تستاهل والله
    ام طلال : كنت ابيها ل سعود بس يلا الله يوفقها
    دانيا : يممه وش رايك نأخذ ريما ل سعود وربي أن فيها نعومه مو طبيعيه
    ام طلال : اي ان شاءالله انا بإخذ منهم ل اخوانك
    دانيا : كلهم مزيونات بسم الله عليهم .. الله يكتب اللي فيه الخير
    ام طلال : امين , بس احس سعود
    قاطعها سعود وهو يدخل و يبوس راس امه و يقول : وش فيه سعود .,.
    ام طلال : قررنا نخطب لك
    دانيا : يب و حده احلىا من القمر
    سعود : ماشاءالله منو هاذي ؟!
    ام طلال : ريما بنت *****
    سعود : والنعم بس مو وقتهإ يلا يمه بطلع انام حدي نعسسان
    ام طلال : بحفظ الرحمن يمه ..


    ******************


    نزلت ملاك السسوق و اشترت فسستان خقه ب معنى الكلمه كان عباره عن *** < ولا اقولكم خليه سبرايز احلىا يوم الملكه
    رجعت البيت مهلوكه و تعبانه حيل من التسوق ولا بعد لوحدهاإ دخلت بسسرعه غرفتهإ وشغلت المكيف و طفت إلانوار و نامت احلىا نومه من التعب


    حطت جوالها سايلنت بعد العشاء اتصلت العنود بما فيه الكفايه إلىا مافقدت إلأمل و قررت تتصل علىا خالتها تسأل عنها ..

    ام مشعل : هلا حبيبتي
    العنود : اهلين خالتي كيفك ؟
    ام مشعل : الحمدلله يمه انتي اخبارك ؟
    العنود : انا حمدلله زينه
    ام مشعل : كيف امك عسساها بخير
    العنود : بخير و تسلم عليك
    ام مشعل : ربي يسلم قلبها
    العنود : خاله إلا بسألك وين ملاك اتصصل علىا جوالهإ ماترد
    ام مشعل : والله و أنا خالتك اكيد نامت جت من السسوق تعبانه تلاقينها حطت راسها و نامت
    العنود : اها زين بس انها راحت السوق احسبها ماراحت
    ام مشعل : تبينها ب شيء ضروري اصصحيها لك ..
    العنود : والله ي خاله أحنا أتفقنا أنها تروح تجيب فستانها لوحدها بعدين أنا و البنات نروح نكمممل معاها الاكسسوارت و باقي إلإششياء
    ام مشعل : الحين اصصحيها لك ..
    العنود : تسلمي ي خاله ماتقصصري
    ام مشعل : العفو حبيبتي ..~
    العنود : يلا باي و إذ1 صحيت خليها ترد علي
    ام مشعل : ان شاءالله , الله معإاك ..

    طلعت ام مشعل ل غرفة ملاك البارده و الظممه فتحت الباب بشويش : يمه ملوكه يمه يلا اصحي حبيبتي البنات يبونك
    ملاك صحيت و تذكرت موعد العنود : طيب ماما هذا أنا صحيت
    ام مشعل : و كلمي بنت عمك العنود جوال تبيك
    ملاك : ان شاءالله مسكت جوالها و صدرت شهقه منها لان لقيت أكثر من 50 مكالمه من البنات


    ******************


    فارس و إخواته مجتمعين في الصصاله ..

    لميس : فارس انت هونت عن خطبت ملاك بس نبيك تتزوج بليز فروس
    كملت معاها لوجين : تكفى فارس تزوج والله الف بنت تتمناك
    لإنا : فروس يلا عاد بلا دلع تزوج ب نفرح فيك
    فارس وهو يمزح معاهم : هههههههههه ابي افهم تبون الفكه مني ولا شلون
    لوجين : هههههههههههاي لا مانبي الفكه بس نبي نفرح
    >> و جلسسوا يكملوا سوالفهم مع فارس علىإ انه يتزوج ..,


    قاطع كلامهم اتصال جوال لميس ب نغمه مخصصتها ل ملاك ..
    لميس : ي هلا ب القاطعه
    ملاك : منو القاطع هاه ؟
    لميس : اكيد انتي
    ملاك : اي هين المهم ي دوبا فاضيه ولا مششغوله ؟
    لميس : فاضيه ولو مو فاضيه افضى لعنونك كم ملوكه عندنا
    ملاك : فديتك والله ..
    لميس : فداك الكون بس ماقلتي وش تبين
    ملاك : امممم بروح السوق أنا و البنات عششان ملكتي تجي انتي و إخواتك معانا ؟!
    لميس : اوكي أنا بجي بس بسأل لك البنات
    ملاك : اوك يلا سي يو
    لميس : سي يا / التفتت لميس علىا خواتهإ بنات : ملاك بتروح تجهز ل ملكتهإ منو فيكم تجي معانا
    لوجين : أنا اكيد بروح هاذي ملاك مو اي احد
    لإنا : انا ودي اروح بس ماأقدر عندي موعد مع صديقتي
    تجهزوا لوجين و لميس و استأذنوا من ابوهم و راحوا مع السسواق ل بيت ملاك تفرقوا البنات في السيارات صار ترتيبهم :

    ملاك لوحدهإا لانها طلعت اول وحده
    سواق لميس معاه : لوجين - لميس - العنود
    سواق تولين معاه : فرح - تولين - ريم


    توجهوا البنات إلىا السيارات وهم رايحين كان الششارع بالحيل زحمه طلع منها سواق لميس و تولين
    و سواق ملاك صار يمشي بشويش > لان ابو ملاك يخاف عليها و محذره أنه مايمشي بسسرعه فيها
    زادت الزحمه زاد السسواق بسسرعته ووو......................*


    ******************


    البنات وصلوا السوق انتظروا ملاك ماجتهم
    لوجين : طيب اتصصلوا علىا جوالهم
    فرح : كررنا إلاتصال اكثر من مرا مغلق جوالها
    العنود : انتم تعرفوا أن عمي مايخلي السسواق يسرع في ملاك عشان كذ1 اكيد متاخرين مع الزحمه تعالوا إحنا نقضي باقي اغراضنا ع ماتووصل
    مشيوا البنات معاها و كل وحده حاطه يدها ع قلبها و تقول خير ان ششاءالله

    السساعه صصارت 11 ونص طيب وين ملاك ......؟!
    اتجهوا البنات ل بيت عمهم عبدالرحمن دخلوا
    ام مشعل : يمه وين ملاك ؟ مو معكم
    البنات : هاه > توقعوا يلاقونها في البيت
    لوجين تكلمت و تداركت الموقف : والله ي خالتي اكيد راحت لها مكان إحنا رحنا وهي باقي مأجتنا ..!
    ريم : خير ان شاءالله
    ام مشعل : ي ويل قلبي ع بنيتي وينها فيه
    البنات : مالقوا اي جواب ..!

    اتصصل التليفون : ترررن ترررن ..
    ام مشعل : فرح يمه ردي ع التليفون لاهنتي
    فرح : طيب خاله ..

    فرح : الو
    المتصل : الو اختي معك مستشفى ال ****
    فرح : طيب نعم وش بغيت ؟
    المتصل : هذ1 بيت عبد الرحمن ال***
    فرح : ايه بيته
    المتصل : بنته ملاك عبدالرحمن مسوي حادث فيها السواق وهي الإن محتاجه لكم , مع السلامه
    فرح : طاح منها التليفون < طططططططططرخ
    الكل التفت عليها و يسألها هي مو قارده تجاوب
    ام مشعل : بنبرة بكى وصوت يحزن : تكلمي يمه ملاك فيها شي صح أنا عندي احساس وش فيها تكفين يمه تكلمي
    فرح : خ خ خ التي ملاك مسسويه ح ح ا ا ا ا د ث
    البنات : لا < صرخوا كلهم بصوت واحد و جلسوا يبكوا أما أم مشعل
    ام مشعل و الكلام يطلع منها كانها بتموت : يمه تولين تكفين اتصلي ع مشعل < تولين استحت بس ماقدرت ترفض خالتهأ وهي ب هالحاله

    مسكت جوالها : الو
    مشعل : هلا
    تولين : اممم مشعل تعال مرنا و خذنا المستشفى
    مشعل : افا ليه وش صصاير
    تولين وهي تبلع ريقها : ملاك صار لها حادث و خالتي قالت اتصصلوا ع مشعل ..
    مشعل : ايش ملاك طيب طيب برسل لكم راكان و انتم تجهزوا أنا بروح لها ..
    تولين : اوك باي
    مشعل قفل و قام بسسرعه من عند الشباب متجهه ل اخته و دلوعته و هو في الطريق كلم راكان و قال له السسالفه

    اتجهه راكان ل بيت اخوه و قال ل البنات : اسمعوني الحين بأخذكم مابي في المستشفى ولا صوت وراح ترجعوا البيت باخذكم عشان نشوف منو تقدر تتبرع بدمها ل ملاك اوكي
    البنات : هزوا راسهم وطلعوا مع راكان و ام مشعل معاهم وهي تبكي ع بنتها

    اتصصل عبدالرحمن ع اخوه ..
    راكان : هلا عبدالرحمن
    عبدالرحمن : وش هالنبره وش صاير لكم
    راكان بجديه مع شوية حنان ل اخوه : اسمعني زين ي عبدالرحمن , ملاك صصار لها حادث و الحين ربي اعلم بحالتهإ وأحنا محتاجين ل احد يتبرع بدمه و انت تدري ان فصصيلت دمها صصعبه و نادره جدا
    عبدالرحمن وهو يجلس من الصصدمه ع الكنب : حادث ؟! طيب الحين جايين و ان شاءالله نتوفق ب تبرع الدم
    اتصل عبدالرحمن ع اخوه فهد أبو عبدالعزيز : قال ل أخوه السسالفه و قفل

    ام عبدالعزيز بخوف : فهد وش فيها ملاك ؟!
    ابو عبدالعزيز وهو يتنهد : لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه و انتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيلتنا كلنا و محتاجه ل الدم ,
    إلا صح العنود معاهم في المستشفى بس باقي عبدالعزيز اتصلي عليه و خليه يمرنا المستشفى مو لازم تقولين له كل شي يجي هناك و يعرف ..


    وصل عبدالعزيز اخر الناس و كان الكل مجتمع من اكبر واحد إلىا اصغر واحد في العائله طبعا كلهم دخلوا يحللو و و ماتطلع نفس فصيلة ملاك
    جاء دور ام مشعل طلع نفس الفصيله بس رفضوا ياخذون من دمها لان عندهإ السسكر : تكفون خذوا من دمي والله راضيه اتعب بس عشان بنتي
    الكل جلس ام مشعل و يهدي فيها وصصل دور عبدالعزيز انطلق بسسرعه مع النيرس وهي تحلل ..

















































    طلع نفس فصصيلتهإ كشف عن يده بسسسرعه وهو يكلم النيرس : خذي اللي يكفيك تكفين بسسرعه
    طلعوا بششروا الكل , ابو عبدالعزيز : طيب تبرع يالله
    عبد العزيز : تبرعت و خلصصت
    ام مشعل وهي تبي : وغلاتك يمه لو تطلب عيوني فدووه لك انت انقذت حياة بنتي و اغلى بنت
    عبدالعزيز : ولو ياخالتي ملاك بنت عمي و خطيبتي مستقبليا > شدد ع كلممة خطيبتي
    ابو مشعل : عبدالعزيز و هو يعطيه عصير برتقال اشرب يبه عوض الدم اللي فقدته عشان ملاك > و عبدالعزيز يكلم نفسه و يقول : ياعمي الحين دمي يجري بدمها مو مصصدق
    ضربه راكان ع ظهره و بخفه : حركات الحين دمك يجري بدمها > طالع فيه و كأنه يقوله مأحد يفهمني كثرك

    فاتن اللي كانت مقهوره من تصصرف عبدالعزيز و نقل دمه و كانت تدعي ان ملاك ماتصصحى < اصلا ماكانت تبي تحلل بس لو مانظرات أبوها لهإا .,.

    طلع الدكتور من غرفة ملاك تقدم له مشعل بسسرعه : طمنا ي دكتور
    الدكتور : الحين هي احسن وحالتهإ مسستقره بكثير عن اول من بعد مانقلنا لها الدم
    الكل : الحمدلله , الحمدلله ..
    الدكتور : خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس ي لييت تخفون شووي من هالزحممه عشان المريضه ترتاح
    راكان وهو يروح عند البنات : يلا ماأبي اسسمع صوت ولا وحده فيكم ولا اي اعتراضات بترجعون البيت كلكم و بنجلس عند ملاك أنا و مشعل < عزوز كان وده يجلس بس بإي صصفه
    ام مشعل : يلا بنات كلكم لازم تروحوا
    مشعل : وانتي اولهم يمه
    ام مشعل رفضت وبعد وجهات النظر و الكل رافض اننها تجلس قررت تروح وتجيها بدري الصصباح
    ريما كانت مغطيه وجهها وتبكي حيل و قفت لان راكان قال ماأبي اعتراضات

    وهي تمشي كسسرت خاطر مشعل مسك يدهإا : تعالي انتي خليك معانا اكيد ملاك أول ماتصصحى راح تسال عن وحده فيكم
    ريما : فديتك انت وربي احبك طيب أنا بجلس , ابتسم لها مشعل و قال لها انا بروح اخليهم يجهزون لك سرير مرافقه عند ملاك طيب ؟
    رريما : هزت راسسها ..~




    ******************


    نشششششوفكم في البارت الثاني ردودكم + توقعاتكم + رايكم ب البارت = يزيد حماسي

    احترامي لكم و ل جميع متابعييني .,.

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

      استمري روعه بجد تحمست اطلع ع احداث الروايه
      متابعه لك
      ودي*

      تعليق

      • نبض الوفا
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 260

        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        مشكوره عالبارت
        متابعه لك استمري

        تعليق

        • غــــــرور أنثـــــى
          عـضـو فعال
          • Oct 2010
          • 79

          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          ^
          ^

          ثانكس ع مروركككم بس ماشفت توقعإات ..!؟

          تعليق

          • مجنونه بس محبوبه
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 65

            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            واو

            انا اتوقع انو عزوز وملاك راح يكملووحياتهم جنان

            وفاتن الزفت ماراح تسيب ملاك فى حالها

            يسلمووووووووووووووووووو غرور ع البارت

            ولا تطولين علينا

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              وينك قلبي طولتي ....

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                يعطيك العافية
                لي عودة بعد قراءة الرواية
                وتابعي .. ننتظرك
                =)

                تعليق

                • غــــــرور أنثـــــى
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 79

                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي



                  مساء / صباح الجوري ..
                  قراءه ممتعه للجميع

                  .

                  .

                  .


                  ************

                  في المستشفى دخل مشعل عند ملاك و لقاهإ علىا حالهإا باسها ع جبهتهإا
                  و شاف ريما اللي نايمه و باين ع وجهها التعب غطاهم زين و طلع يششوف راكان اللي في الكككافي ..~


                  " عند راكان و مشعل "
                  سحب مشعل الكرسي وهو يجلس بتعب : راكان ماودك تنام
                  راكان : ودي أنام بس وين بنام ..؟
                  مشعل : بغرفة ملاك حتى لو ربع ساعه وربي مصصدع
                  راكان : وأنا أكثر منك قوم طيب نرتاح شوي لان ملاك يمكن في اي وقت تصحى
                  مشعل : أوك يلا ..

                  < قاموا مشعل و راكان وصعدوا لغرفة ملاك و ناموا من التعب ومو حاسيين بحالهم ..

                  ************

                  فاتن وهي تتكلم جوال مع صديقتهإا من بنات أكبر التجار في الديره ..
                  فاتن : شفتي كيف يامشاعل يتبرع بدمه لها يحبها وبدلع سسامج أهئ
                  مشاعل : ماعليك ياقلبي مهما طال الزمن و دار راح ياخذك بطيب منه أو غصب عنه ..
                  فاتن : أهئ أمين الله يسمع منك ..
                  مشاعل : يلا حياتي أنتظرك اليوم تجي عندي أوكي
                  فاتن : ياليت بس أبوي ماراح يرضى مو الزفت ملاك في المستشفى ياعساها ماتقوم
                  مشاعل : أمين , أممم أوكي أنتظرك يوم ثاني
                  فاتن : طيب الحين بروح أجهز بيروحون لها المستشفى
                  مشاعل بخبث : هه لا أوصيك باللي قلت لك عنه
                  فاتن بخبث أكثر منها : هه أبشري يلا سسي يو
                  مشاعل : باي


                  ************

                  من بداية صباح متعب و مرهق ع جميع أبطال روايتنا ..
                  الساعه : 9:00 صباحا ..

                  صحيت أم مشعل وهي تصحي أبو مشعل : عبدالرحمن قوم تأخرنا ع ملاك
                  طالع أبو مشعل في ساعته : وين تروحي يابنت الناس بدري هالوقت
                  أم مشعل : طلبتك بروح ل بنيتي بتطمن عليها
                  أبو مشعل : شورك وهدايت الله جهزي نفسك
                  أم مشعل : جاهزه جاهزه بس أنت قوم
                  قام أبو مشعل من نومه و جهز نفسه حتى يزوح دلوعته و حبيبته " ملاك "


                  ************

                  في بيت ابو عبدالعزيز صحيت العنود بدري
                  دخلت غرفة عبدالعزيز البارده و المظلمه : عزوز تكفى عزوز قوم ابي اروح ل ملاك
                  عبدالعزيز فز من نومه : طيب جهزي نفسك و الحين بنروح بس أخذ شور سسريع ..


                  ************

                  في المستشفى صحييت ريما وقربت من ملاك مسكت يدها وهي تبكي عليها
                  فتحت ملاك عيونها ب بطئ و أشرت ع كاسة الماي لان ريقها كان ناشف
                  أخذت ريما الكاسه بسسرعه وعيونها مليانه دموع الفرح لانها شافت ملاك وهي صاحيه ..
                  حطت يدها ورا ملاك وسندت لها ظهرها وشربتها الماي
                  ملاك وهي تناظر من حولها بخوف : ريما أنا وين , وش اللي صار , ابي ماما ..
                  ريما : مافي شي ياقلبي الحمدلله ع سلامتك بروح أنادي لك الدكتور ..
                  هزت راسها ملاك بصمت وهي تحاول تتذكر اللي صصار

                  طلعت ريما من الغرفه وهي ماشيه في الممر الطويل الىا يمر واحد طويل وتصقع فيه لان هي كانت مستعجله
                  وبصوت عصبي و نرفزه قالت له : وجع ماتشوف
                  ابتسم لها : لا ماأشوف
                  ريما : أوف ياسخافتك
                  ومشيت من جنبه هو عرف صوتها وجلس يقول ب نفسه : هي وربي هي مافي غيرها ب طولت هاللسان
                  أما ريما بعد مامشيت وقفت فجاءه : يمممممممممه اي هذا هو ياويلي وتصنعت القوه و قالت وهي بتموت من الخوف : مع نفسه همني يعني ,
                  راحت وجابت الدكتور ل ملاك وصحت مشعل و راكان ..

                  ************

                  الساعه 10:00 صباحا الكل كان مجتمع في المستشفى غير فاتن ..
                  أم مشعل : ركضت ل ملاك وهي تبوسها و تضمها ع صدرها سلامتك يمه سلامتك حبيبتي ..
                  ملاك : يمه وش صصار أنا ليش هنا جلسوا يقولوا لها كل السالفه وهي تسمع الحادث و تفاصيله وهزت راسها بقوه ..

                  بوجود الكل " ابتسمت ملاك بتعب " بس ماقلتوا لي مين اللي دمه يجري ب دمي الحين ..
                  رفع عبدالعزيز نظره لها > انتظر أحد يرد عليها ..

                  راكان : أمممم خطيب المستقبل , البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه

                  ملاك بسرعه أستحت و جلست تطالع في عبدالعزيز وهو يطالع فيها عيونهم علقت في بعض
                  نزلت راسها ملاك وهي تعض شفايفها بقوه ..

                  راح الكل مابقي عند ملاك الا العنود - لوجين - تولين - فرح - عبدالعزيز - راكان
                  انفتح الباب بقوه : هاي ..
                  التفت الكل للباب أنصدموا من اللي واقفه بكامل زينتها ميك أب , الطرحه ملفوفه اي كلام و شعرها باين , ريحة العطر القويه و معبيه المكان ..
                  عبدالعزيز : لوسمحتي اطلعي برا
                  فاتن وهي ترفع حاجب و بغرور : مين أنت عشان تطردني ..
                  عبدالعزيز : أنا اللي مايشرفني تكوني انتي بنت عمي ولا يشرفني تجلسي معنا
                  فاتن : أنا جيت هنا مو حب في وجيهكم أنا جيت عشان أشوف هذي وهي طايحه ع السرير و ماتتحرك > وكانت تأشر ع ملاك بكامل الاستحقار
                  قرب منها عبدالعزيز : هذي اللي موب عاجبتك أشرف منك
                  فاتن وكانها تتحدى عبدالعزيز : هه وربي لا أدفعك الثمن غالي لكل كلمه تطلع منك
                  وقف ركان : أنتي ماتحترمين أحد وربي كف أجيب اجلك
                  العنود وهي تمسك يد عبدالعزيز و بترجي : عزوز ريحة العطر
                  تحرك عبدالعزيز وهي يدفها بسرعه لبرا : أنتي أنسانه بلا أحساس و مششاعر
                  ملاك غطت وجهها ب يدها و نزلت دموعها سيييييل و جلسوا البنات يهدوها و فرح مستحيه و متفشله من عمايل أختها ..
                  > بعد ماطلع عبدالعزيز و راكان من الغرفه ..


                  ************



                  مر ع خروج ملاك من المستشفى اسبوعين و جهزت نفسها بشكل سريع و مرتب ..
                  الساعه 8 وصلت الكوافيرا اللي حجزتها لها فرح ع ذوقهاإ ..

                  ملاك وهي قاعده على كرسي التسريحه وتهز رجولها بقوة من كثر التوتر وكانت ماتزال لابسه بيجامتها برمودا
                  والكوافير عندها قاعده تسوي شعرها

                  نادت ريماللي كانت واقفه ع المرايا تعدل شكلهاإ : ريييييم بالله تعالي أجلسي معي طفشت
                  ريما وهي تلف عليها ببرود : نعم وش فيك تصرخين كذا ..
                  ملاك : يابردك تعالي أجلسي معي مخليتني بروحي مالت عليك من بنت
                  ريما تبتسم : هذا أنا جيتك أكلتيني
                  ملاك : ياربي متوتره حييييل
                  ريما : مافي شي يخوف عبدالعزيز وانتي متعوده عليه ..
                  ملاإك : ماأدري الله يسستر ..
                  ريما : تخيلي تطيحي وقت الزفه
                  ملاك بخوف : لا الله لايقولها
                  ملاك + ريما : ههههههههههههههههههههههه

                  هنا تنرفزت الكوافير من ملاك اللي ماتسكت وتتحرك وكل شوي تخترب التسريحه ..
                  سهى اللبنانيه : خلاص ملاك شو بيك حركتك كتيره هيك لي أكتر من ساعه وباإي ماعملت لك شي
                  ملاك أنقهرت منها وقعدت تقلد لهجتها اللبنانيه: بالله ..؟ وشو بدك أعمل انسه سهى ..؟!
                  سهى : بدي كفي التسريحه من شان ابلش بالمكياج يائلبي الليل بيمشي و باقي ماعملنا شي
                  ملاك وما تزال تقلدها:أوكيه وإحنا شو عملنا ل ئلك
                  سهى :أاعده عم تضحكي إنتي ورفيئتيك هالاموره وما أنا باقي مابلشت في شي خلاص يا صبايا بدي أكمل شغلي عن ازنكم
                  ريما تدخلت وهي قاهرتها:أكرمينا بسكاتك الله يخليك
                  ملاك :هههههههههه اقول سهى ..
                  سهى :ها حياتي شو بدك
                  ملاك :إخلصي بسرعه وبلا هذرة زايده ..
                  سهى : ع أممممرك ..


                  ************

                  ننزل تحت عند البنات كانوا فالينها ع الاخير
                  جت فرح وهي تتمخطر بنعومه بفستانها الطويل و الفخم و قالت ل الدقاقه : عفيه حياتي أغنية خلاني
                  الدقاقه وهي تطالع في جسم فرح بوقاحه : تامرين أمر ..
                  وبدات في الاغنيه و رقصوا عليها دانيه - ريما - فرح - لوجين - لميس
                  الكل تحمس عليهم و علىا حركاتهم وخصوصا | فرح | > اللي أعجبت و طيرت عقل وحده من الحاضريين ..


                  نجي عن الرجال مافي فرق مباركات و تعليقات ع عبدالعزيز وهو يعطيهم جوهم و كل تفكيره مع الحلوه اللي فوق ..~|


                  ************

                  طلعت العنود وفتحت الباب : واه ملوك طالع شكلك يهبل تعالي أبخرك عن العين و الحسد
                  ماعلقت ملاك ع كلام العنود وهي توقف تشوف شكلها بالمرايا الطويله اللي بغرفتها ع طول جسمها
                  مكياجها اللي مطلعها بريئه و مبرز جمال عيونها الواسعه و خدودها المورده منثور عليها البلاشر الزهري معطيها جمال و منظفر طفولي أكثثر
                  واللي زايدها حلاوه و دلع غمازتها الوحيده اللي بخدها لما تبتسم ولا تضحك , ولا شعرها المرفوع بطريقه غجريه بورود صغار لماعه
                  و خصل مفلوته منه من الامام و الخلف و مبين طول شعرها و نعومته ..

                  كان فستانها عباره عن وردي متدرج مع الابيض النقي الصصافي وهو عباره عن خيوط عاريه من عند الصدر
                  و مشدود ب فيونكه كبيره لونها وردي ومنثور ع خصرها إلىا الاسفل مثبت بورود وكان قماشته من الحرير اللاصق في الجسسم

                  سهى : له له له , شو هيدا الجمل كلو عأبال ماشوفك عروسه بتجنني العالم من هيدا الجمال و الجاذبيه
                  ملاك ب خجل : ميرسي ..
                  العنود : اه ياقلبي ع أخوي راح فيها , ابتسمت لها ملاك بخجل ..
                  العنود : فديتك يلا قلبي بنزل أنا أوكي بششوف وش صاير تحت و برسل لك وحده من البنات ..
                  ملاك هزت راسها ب ايه وراحت تطالع في شكلها ل المرا المليون ..

                  ام ملاك طلعت فوق وهي تزغرت لبنتها و حبيبتها شافتها : بسم الله عليك يمه وجلستت تبخرها ..
                  ملاك ابتسمت لامها , أم ملاك : أخيرا تحقق حلمي وشفتك عروس يلا يمه أنزلي الناس تنتظرك ..

                  نزلت ملاك بخطوات بطيئه وهادئه ع قصيده ب اسمها ..
                  بعد مانزلت جلست ع الكوشه و حولها البنات وسوت أنها مو منتبها للحريم اللي يطالعونها وكانهم مشفوحات ..

                  ************

                  بعد العشا ملاك خايفه و مرتبكه الحين يدخل عبدالعزيز و يلبسها دبلتها و الشبكه ..
                  دخل عبدالعزيز ومعه مشعل و ابو مشعل و ابوعبدالعزيز قرب عبدالعزيز من ملاك المحمره وصافحها مع بوسة خد
                  وجلس جنبها هي حست بقشعريره في كامل جسمها و ارتجفت , الككل بارك لهم جلست ملاك تعدل شعرها كانت مستحيه وماتدري وش تسوي وهو جالس يتأمل ..
                  طلع الكل وبقي مشعل جت أم مشعل : مبروك ياوليدي ياعبدالعزيز
                  عبدالعزيز : الله يبارك فيك ياعمتي و الفال لمشعل ..
                  مشعل : تو الناس بس إذا أمي تبي تزوجي ماعندي اعتراض ..
                  ملاك - عبدالعزيز - أم مشعل ضحكوا ع خفة دمه و راح مشعل و عيون البنات كانت وراه من رجولته و هيبته ..
                  ابتسم عبدالعزيز ب عذوبه ل ملاك : أخبارك ملاكي ؟
                  ملاك ارتبكت من الكلمه : تمام و بتردد وانت ..؟
                  عبدالعزيز : أنا من شفتك صرت بخير أحد يشوف هالجمال ومايكون بخير ..
                  هنا ملاك دوروها ضاعت من الحيا ما تدري وش تسوي بعمرها مستحيه وقاعده تلعب بطرف الفستان بتوتر لدرجة إنها شالت منه كذا فص ترتر من التوتر
                  شافها عبدالعزيز وقال لها : حرام لا تقطعينه حلو عليك , وبخبث كممل , لا تخربينه هو يدري إنها متوترة بس يبي يحرجهإا
                  ملاك نزلت راسها بالارض : ..........< لا رد

                  جت العنود ل ملاك ومعها مخده وعليها دبلة عبدالعزيز , جت ريما ل عبدالعزيز ومعها مخده وعليها دبلة ملاك
                  عبدالعزيز مد يده يبي ملاك تمد يده تردد وسمت بالله ومدت له يدها اللي كانت ترجف و بارده عكس يده المتماسكه و الدافئه و الواثقه
                  حس برجفة يدها وقرب منها وضغط ع يدها : هدي أنا خطيبك و زوجك مستقبلا ماله داعي كل هالاحراج مني بس صديقيني طالعه ملكة جمال

                  ولبسها دبلتها وهي مذهوله من جراءته أعطوها دبلة عبدالعزيز ومسكت يده ومازلت ترتجف ودخلتها باصبعه بس مو للنهايه وتبي تبعد يدها مسك يدها وخلاها تكملها للاخير
                  نداهم مشعل ب المجلس ع حسب رغبة عريسنا بيجلس مع عروسته و يتعرف عليها أكثر > مو كأنها بنت عمه علينا ياعزوز ^_~

                  بعد فترة صمت تكلم عبدالعزيز : قلبي وش فيك ساكته ترا ماأحب خطيبتي تكون تستحي مني ابيك تكوني معي جريئه
                  رفعت ملاك عيونها له و بتحدي : وانا ماأحب الجريئات ..
                  قربها منه حييييييل عبدالعزيز وهو يقول لها : ألجراءه غير الوقاحه يابعدهم

                  واثنينهم التفتوا ل الباب اللي أنفتح وعبدالعزيز مازال حاضن ملاك بخصرها
                  قربت فاتن وهي لابسه فستان لنص الفخذ ومفتوح من كل جهه و عاري من كل مكان و قالت : مبروك ياعزوزي
                  عبدالعزيز وهي مازالت عينه ع ملاك : يبارك فيك ..
                  فاتن وهي تقرب منه : تيب طالع ع الاقل وانت ترد المباركه
                  عبدالعزيز : مو محرم لك حتى أطالعك , وقفت ملاك وهي تنزل يده من خصصرها : سمعتي فاتن ياقلبي خطيبي وش يقول يلاإ حياتي الباب قدامك
                  انقهرت فاتن من حركة ملاك وعبدالعزيز فتح فمه ع دلعها ماتوقعها ولا واحد بالميه تغار عليه ..

                  طلعت فاتن وهي تدف الباب باقوى ماعطاها الله ..
                  عبدالعزيز قام من مكانه بحركه سريعه مايبي ملاك تنتبه له وقفل باب المجلس بالمفتاح و رجع واربك ملاك بحركته هذي و طيح قلبها بعد
                  قرب منها مابي اي اعترضات قرب . . . . و قرب . . . وقرب ماقدر يقاوم نعومة وبروزة شفايفها ...................^_*


                  ************

                  بعد ربع ساعه اتصل مشعل عليه : هييييه يابو الشباب ماعندك نيه تطلع ..
                  عبدالعزيز وهو يطالع في ملاك : أحد عنده هالملاك ويطلع برا يشوف وجيه أستغفر الله يارب
                  مشعل : ههههههههههه خمس دقايق أجي مالاقيك مفهوم
                  عبدالعزيز : يارب صبرك متى اخذ زوجتي و اشبع منها < لقى ملاك حمرت كالعاده
                  مشعل : خير خير ان شاءالله يلا ضف ..
                  عبدالعزيز : حط جواله بجيبه وهو يقول : مجبور أفارق القمر
                  ملاك طالعت فيه و جمعت كل قوتها وقالت : القمر لك ب اي وقت
                  عبدالعزيز : ي لبيه , ملاك رقمك ..
                  ملاك : مو لازم صح
                  عبدالعزيز طالع فيها بنص عين : 05 واللي بعده ..
                  ملاك بضحكه لانها صارت تمشي معه قالت رقمها ..
                  عبدالعزيز باسها ع خدها : أشوفك ياحلوه يلا باإي
                  وقفت ملاك وقالت لحظه : ءءءعبدالعزيز
                  التفت لها : أمري عيون عبدالعزيز
                  ملاك : تسلم عيونك بس
                  عبدالعزيز : وش اللي بس وش فيك
                  ملاك مستحيه : ال ال ال روج وهي تأشر ع شفايفه
                  عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه هالحين هذا اللي مستحيه منه
                  ملاك : طالعت فيه وكان تقول لاتضحك ..
                  عبدالعزيز : طيب تعالي أمسحيه لي
                  ملاك : هاه > فهت البنت
                  عبدالعزيز قرب منها : بسرعه بتاخر
                  ملاك مسكت فاين وبدات تمسح الروج اللي أنطبع ع عبدالعزيز منها وهي بتتقطع من الخجل : خلصت
                  عبدالعزيز باس كفها : مانحرم منك
                  ملاك : ولا منك

                  ودعها و طلع وملاك أستلموها بالتحقيق ..
                  العنود سحبت عبدالعزيز من يده أول ماطلع : لاتحاول تخفي شي أثار جريمتك باينه
                  عبدالعزيز : هههههههههههههههههه تلايطي بس وقف ع المرايا مسح الباقي كان أثر خفيف ..

                  ************



                  نشششششوفكم في البارت اللي بعده ردودكم + توقعاتكم + رايكم ب البارت = يزيد حماسي
                  احترامي لكم و ل جميع متابعييني .,.

                  تعليق

                  • نبض الوفا
                    عضو متألق
                    • Mar 2011
                    • 260

                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                    مشكوره عالبارت
                    متابعه لك استمري

                    تعليق

                    • غــــــرور أنثـــــى
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2010
                      • 79

                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      ........................!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...