رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
محمد:يماه يماه
ام محمد:هاه ياوليدي شو بغيت
محمد:عمتي عبير شصار لها اليوم
ام محمد:حمدلله جات سليمه طاحت مغمي عليها
محمد:طب شو منه طاحت مغمي عليها
ام محمد تنهدت:تعبانه
محمد سكتت وجلس جمب امه يفكر بمروه وبصياحه اللي يسمعه باذنه يحاول يكون طبيعي لاكن قدام الام محد يقدر يخبي
ام محمد:شوفيك محمد ارمس
محمد طالعها:هاه لاولاشئ امايه انه بسير انام تصبحين على خيير الغاليه
وقام منها وتركها وسط تساؤلاتها اهي متاكده انه محمد فييه شئ
رقى لغرفته فوق جلس على السرير وانهمرت دموعه وربي اني حاس بغلطتي وربي اني حاس
انسدح على السرير
مدري شسوي يامروه كل مارديتي لي جرحتج وكل جرح اقوى من الثاني لييه انه كذا ليه اللي ابيهم دايم اجرحهم لييييييييه
وربي الخالق ابيه...ماودي ايدي تترك ايديه ..
ان غاب عني احس بالهفه والحرمان..!!
وان جاء قربي جرحته بسكاكيني..
ماهي سالفة اعناد صدقوني..
لاكن غصب عني اغلط..!!
واحاول اصلح الاغلاط..
كذا طبعي ..مجازي الكل بجراح..
احاول اكتم ولا ابوح بدمعتي..
غصب عني تهدر دموعي بكي..!!
قلبي من البكي بدت نبضاته تزدادد..
واحس الموت بيديه يطويني..
احبه ومصيبتي ارد له الوفاء بجراح..
وان جرحني احاول اسكت بلا حسبان..
ودي اجيه اركض..واضمه وابكي على صدره..
واقوول سامحني غصب عني ماهوبعناد..!!
وبحاول بطيبتي اكسب ارضاه..
وعساه يرد لي..بعد كل العناه..
وان مارد لي..عسى ربي يسعده وين ماراح..
هذا ذنبي ولازم اتحمل غلطتي..
...............................
باليوم الثاني
غرام:تكفين دكتوره مابا ايلس هني دخيلج طلعيني تكفين
الدكتوره:غرام شو اطلعج الشرطه برا ينطرون كلامج اللي بتقوليه لهم
غرام بخوف:الشرطه
الدكتوره:زي مانتي جايفه الضرب اللي ياج مو شئ ينسكت عنه عسب جي الدكتور منصور خبر الشرطه وهم برا يتحرون اللحظه اللي يدخلون فيها
غرام نزلت راسها ودموعها تصب:.....
الدكتور:غرام حبيبتي انتي عارفه انى كلامج اللي بتقولينه بيكون بمصلحتج فتكلمي بكل اللي تعرفينه لان ماراح يضيع حقج
طلعت الدكتوره واعطت الاذن للشرطي بالدخول غرام اول ماشافته صرخت بخوف
غرام:ابي ابوي
الشرطي حسن:اختي اهدي
غرام تهز راسها بلا :لا انا ابي ابوي يباه "وقفت على السرير"يباه تعال الله يخليك لاتخليني يباه
كانت تصارخ وهي تدف ايادي الممرضات عنها عارفه انهم بيخدرونها هي تعبت من التخدير تعبت منه
حسن:دكتوره سلمى شو اللي يصير
الدكتوره:اسفه استاذ بس البنت ماكانت تدري اني بدخل عليها ضابط
غرام وهي تصيح:هدوني هدوني مابا ايلس هني طلعوني برا يماه يماه تعالي لي الله يخلللللللللليج
الدكتوره:عطوها ابره بسرعه
النيرس:مانروم دكتوره تتحرك وايد
غرام صرخت تستنجد باخر امل لها:ض ا اري
وبنفس اللحظه انظربت الابره بمعصمها
كلها لحظات واسترخى جسمها
غرام بتعب:وال...له ماسويت شئ يبه يباه...اهئ اهئ يباه....انه احبك ......ضاري ...ضاري ...ضاري..تعال بسير وياك............اهئ اهئ ...يماه...يم...ه
حسن:دكتوره سلمى لو سمحتي اباج تكتبين لي كل شئ عن اهلها
سلمى:انشاء الله
حسن:واباج تراقبين لي حالتها عدل
سلمى:واجبي هاي الشئ
حسن:انزينه محد زارها من يات هني
سلمى:لاء لللاسف تركها اخوها هني ولا عاد جفناه
حسن تنهد:يصير خيير
..................................................
حمد:امايه يعني ضاري ماياج
ام حمد:حمد وانه امك سسير دور اخوك انتى تعرف هاي اول مرره من يزعل ماجوفه ويطلع من البيت مايرد تكفى سير دوره
حمد باس يدها:انشاء الله امايه
ام حمد:طمني وانه امك
حمد:انشاء الله يلا مع السلامه
ام حمد:مع السلامه ربي سيحفظك يارب
حمد طلع وهو يتصل على جوال ضاري اخوه لاكن مافي رد جلس يدور بالشوارع اللي ممكن يكون فيها لاكن للاسف ولاشئ
.
.
.
.
ومرت الوقت والحين الساعه عشر الضحى له ساعه ونص يدور عليه ولا لقى له اثر بد الخوف يتسلل لقلبه لاكن تعوذ من ابليس وكمل طريقه
........................................
مروه:طيب
اروى:عاد تعرفين حركات الاعجاب يوم كنت بزير ههه والله اني تحوفه لا يوم كنت ارمسه ماكان يعطيني وجه ابد ههه والله انه شئ خخخخ كان يقهرني
مروه:والله مانسى شكلج يوم تعصبين منه
اروى:خخخ مانسى ذيك الايام
*يلا انتوا يالسين هني والحنايه وصلت بسرعه
اروى:سراب انتى من متى ييتي
سراب:ههههه انه من الصبح عندكم يالمفهييه
مروه بتردد:بنات مابا الحنه
سراب واروى:شوووووووووووووووووووووو
مروه:مابا اتح
سراب قاطعتها:شو اللي ماتبين يلا جدامي انتي اول وحده بتبدى فيج
جرتها وسط اعتراضاتها واروى تطالعهم يعني للحين ماتصالحتوا للحين
..................................
في السعوديه وتحديدا بغرفه جوجو جوجو المنهاره كانت تطالع بعمار اللي منسدح على السرير بقرف وقهر ودموع تنزل بغزراه تبي تنزل الحين وبسرعه وتصرخ في اخوها اللي خاف امس عليها من الشارع يشوف البيت اللي يبيها اربع وعشرين ساعه فيه تبي تصرخ عذريتها برتئتها ماعادت تهمها المها اللي بجسمها الالم اللي غزا قلبها اعظم واكبر واغزر
مسحت الدموع اللي مختلطه مع الدم اللي يسيل من راسها وتقدمت منه وبيدها المقص تبي تنتفم لعذريتها لاكن اول ماقربت ممنه.............
ام محمد:هاه ياوليدي شو بغيت
محمد:عمتي عبير شصار لها اليوم
ام محمد:حمدلله جات سليمه طاحت مغمي عليها
محمد:طب شو منه طاحت مغمي عليها
ام محمد تنهدت:تعبانه
محمد سكتت وجلس جمب امه يفكر بمروه وبصياحه اللي يسمعه باذنه يحاول يكون طبيعي لاكن قدام الام محد يقدر يخبي
ام محمد:شوفيك محمد ارمس
محمد طالعها:هاه لاولاشئ امايه انه بسير انام تصبحين على خيير الغاليه
وقام منها وتركها وسط تساؤلاتها اهي متاكده انه محمد فييه شئ
رقى لغرفته فوق جلس على السرير وانهمرت دموعه وربي اني حاس بغلطتي وربي اني حاس
انسدح على السرير
مدري شسوي يامروه كل مارديتي لي جرحتج وكل جرح اقوى من الثاني لييه انه كذا ليه اللي ابيهم دايم اجرحهم لييييييييه
وربي الخالق ابيه...ماودي ايدي تترك ايديه ..
ان غاب عني احس بالهفه والحرمان..!!
وان جاء قربي جرحته بسكاكيني..
ماهي سالفة اعناد صدقوني..
لاكن غصب عني اغلط..!!
واحاول اصلح الاغلاط..
كذا طبعي ..مجازي الكل بجراح..
احاول اكتم ولا ابوح بدمعتي..
غصب عني تهدر دموعي بكي..!!
قلبي من البكي بدت نبضاته تزدادد..
واحس الموت بيديه يطويني..
احبه ومصيبتي ارد له الوفاء بجراح..
وان جرحني احاول اسكت بلا حسبان..
ودي اجيه اركض..واضمه وابكي على صدره..
واقوول سامحني غصب عني ماهوبعناد..!!
وبحاول بطيبتي اكسب ارضاه..
وعساه يرد لي..بعد كل العناه..
وان مارد لي..عسى ربي يسعده وين ماراح..
هذا ذنبي ولازم اتحمل غلطتي..
...............................
باليوم الثاني
غرام:تكفين دكتوره مابا ايلس هني دخيلج طلعيني تكفين
الدكتوره:غرام شو اطلعج الشرطه برا ينطرون كلامج اللي بتقوليه لهم
غرام بخوف:الشرطه
الدكتوره:زي مانتي جايفه الضرب اللي ياج مو شئ ينسكت عنه عسب جي الدكتور منصور خبر الشرطه وهم برا يتحرون اللحظه اللي يدخلون فيها
غرام نزلت راسها ودموعها تصب:.....
الدكتور:غرام حبيبتي انتي عارفه انى كلامج اللي بتقولينه بيكون بمصلحتج فتكلمي بكل اللي تعرفينه لان ماراح يضيع حقج
طلعت الدكتوره واعطت الاذن للشرطي بالدخول غرام اول ماشافته صرخت بخوف
غرام:ابي ابوي
الشرطي حسن:اختي اهدي
غرام تهز راسها بلا :لا انا ابي ابوي يباه "وقفت على السرير"يباه تعال الله يخليك لاتخليني يباه
كانت تصارخ وهي تدف ايادي الممرضات عنها عارفه انهم بيخدرونها هي تعبت من التخدير تعبت منه
حسن:دكتوره سلمى شو اللي يصير
الدكتوره:اسفه استاذ بس البنت ماكانت تدري اني بدخل عليها ضابط
غرام وهي تصيح:هدوني هدوني مابا ايلس هني طلعوني برا يماه يماه تعالي لي الله يخلللللللللليج
الدكتوره:عطوها ابره بسرعه
النيرس:مانروم دكتوره تتحرك وايد
غرام صرخت تستنجد باخر امل لها:ض ا اري
وبنفس اللحظه انظربت الابره بمعصمها
كلها لحظات واسترخى جسمها
غرام بتعب:وال...له ماسويت شئ يبه يباه...اهئ اهئ يباه....انه احبك ......ضاري ...ضاري ...ضاري..تعال بسير وياك............اهئ اهئ ...يماه...يم...ه
حسن:دكتوره سلمى لو سمحتي اباج تكتبين لي كل شئ عن اهلها
سلمى:انشاء الله
حسن:واباج تراقبين لي حالتها عدل
سلمى:واجبي هاي الشئ
حسن:انزينه محد زارها من يات هني
سلمى:لاء لللاسف تركها اخوها هني ولا عاد جفناه
حسن تنهد:يصير خيير
..................................................
حمد:امايه يعني ضاري ماياج
ام حمد:حمد وانه امك سسير دور اخوك انتى تعرف هاي اول مرره من يزعل ماجوفه ويطلع من البيت مايرد تكفى سير دوره
حمد باس يدها:انشاء الله امايه
ام حمد:طمني وانه امك
حمد:انشاء الله يلا مع السلامه
ام حمد:مع السلامه ربي سيحفظك يارب
حمد طلع وهو يتصل على جوال ضاري اخوه لاكن مافي رد جلس يدور بالشوارع اللي ممكن يكون فيها لاكن للاسف ولاشئ
.
.
.
.
ومرت الوقت والحين الساعه عشر الضحى له ساعه ونص يدور عليه ولا لقى له اثر بد الخوف يتسلل لقلبه لاكن تعوذ من ابليس وكمل طريقه
........................................
مروه:طيب
اروى:عاد تعرفين حركات الاعجاب يوم كنت بزير ههه والله اني تحوفه لا يوم كنت ارمسه ماكان يعطيني وجه ابد ههه والله انه شئ خخخخ كان يقهرني
مروه:والله مانسى شكلج يوم تعصبين منه
اروى:خخخ مانسى ذيك الايام
*يلا انتوا يالسين هني والحنايه وصلت بسرعه
اروى:سراب انتى من متى ييتي
سراب:ههههه انه من الصبح عندكم يالمفهييه
مروه بتردد:بنات مابا الحنه
سراب واروى:شوووووووووووووووووووووو
مروه:مابا اتح
سراب قاطعتها:شو اللي ماتبين يلا جدامي انتي اول وحده بتبدى فيج
جرتها وسط اعتراضاتها واروى تطالعهم يعني للحين ماتصالحتوا للحين
..................................
في السعوديه وتحديدا بغرفه جوجو جوجو المنهاره كانت تطالع بعمار اللي منسدح على السرير بقرف وقهر ودموع تنزل بغزراه تبي تنزل الحين وبسرعه وتصرخ في اخوها اللي خاف امس عليها من الشارع يشوف البيت اللي يبيها اربع وعشرين ساعه فيه تبي تصرخ عذريتها برتئتها ماعادت تهمها المها اللي بجسمها الالم اللي غزا قلبها اعظم واكبر واغزر
مسحت الدموع اللي مختلطه مع الدم اللي يسيل من راسها وتقدمت منه وبيدها المقص تبي تنتفم لعذريتها لاكن اول ماقربت ممنه.............
تعليق