رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    الجزء الواحد والعشرون



    محمد :وينها
    مروه بسرعه فتحت الباب:ولا باحلامك
    محمد ابتسم ومسكها بسرعه:بنت تعالي
    مروه نزلت راسها
    محمد:الليله مابتعطيني اياها لاكن انا بعطيج اياها
    قرب منها وباسها بوسه طويله لاكن برقه على خدها مروه اول ماقرب منها شمت ريحه عطره استنشقتها وهي تغمض عيونه سكرت على ريحته او بالاصل ريحه ابوها لان هو نفس العطر اللي كان حاطه بيوم الخطوبه ونفسه عطر ابوها حتى انتى يامحمد تذكرني فيه
    محمد حس فيها وهي تستنشق عطره ابتسم وهو يبعد عنها
    محمد:مروه
    مروه رفعت راسها:هلا
    محمد:شفيج
    مروه من غير شعور:ريحه عطرك "وتغير صوتها"عطر ابويه الله يرحمه
    محمد انصدم:ا انا اسف اذا كنت ذكرتج ماكان قصدي ومابحط هالعطر مره ثانيه اذا بيريحج
    مروه طالعته:لاء موجي بالعكس حط منه ان مابا امنعك بعدينه انه عندي غرشه منه يعني عادي
    محمد ابتسم لها:عيل بتلوع جبدج من كثر مابحط منه
    مروه انصبغت ونزلت راسها:تصبح على خيير
    محمد:وانتي من هله
    نزلت ودخلت على بيتهم وهو يراقبها ياترى نسى نجود
    .....................................
    بو وسام:خلاص يامره تصيحين من هالبزر
    ام وسام:والله ولدك ماثمن كلامه الي قاله لي وانا الي احاول اتقرب منه عشانك مو عشان شئ
    بو وسام بضيق:طيب خلاص هاوشناه ارتاحي
    ام وسام:اييه اييه انت بس...
    قاطعها بووسام :خلاص اصصصصص راسي يالمني مابي اسمع صوت
    ام وسام بقهر:ا
    صرخ:باس
    .............................
    بوشهاب:بدر ارفق على اختك شوي
    بدروهو طالع من غرفه ابوه:طيب طيب
    الجوري :اقول يوبه
    بوشهاب :ياعونه
    الجوري:خخخخخخ شرايك بكره تخلينا نرووح مع الشباب لللبر والله من زمان عنه والله وحشنا
    بو شهاب بابتسامه:عساك ماتشوفين وحش
    الجوري:يوبه انا من جدي اتكلم
    بوشهاب:من جد ولا خال
    الجوري:تعرف تنكت يوبه
    بوشهاب:ليه شايفتني طول الوقت مكشر
    الجوري:لاء شدعوه انت دايما مبتسم وساحرنا بابتسامتك الجذابه
    *عن التغزل في ابوك وقومي معي نحط العشا
    الجوري طالعت امها بخبث:يوبه في ناس يغاروون عليك وذابحتهم الغيره
    ام شهاب قربت منها:ايا قليله الادب جالسه تتكلمين عن امك وابوك كذا
    بو شهاب:ههههههههههه
    الجوري وهي تنحاش:خخخخ ماصدتيني
    ام شهاب:هين اوريك يالملسونه
    الجوري سكرت الباب وهي تضحك
    بوشهاب:من جدها بنتك يام شهاب تغارين علي
    ام شهاب فتحتاعيونها:جانا المراهق الكبير اقول اها استح على وجهك وقوم مناك
    بو شهاب متعود على مرته الي دووم معصبه بس حبوبه:افا والله انا مراهق كبير حرام عليك بعدني صغير
    ام شهاب:اي صغير ياحسره وانت عندك احفاد بالطريق
    بوشهاب:صح بس توني صغير ولا شرايك بعدين انا اعتبر نفسي كل يوم اصغر مو اكبر
    ام شهاب:بلاهي
    بوشهاب:والله ياروحي
    ام شهاب احمرت:اقول يارجال اهجد
    بوشهاب جا قرب منها :قومي خلينا ننزل تحت بعدين نرجع لك
    .................................
    مروه:سراب وينها ارووى
    سراب وهي منبطحه:شويدريني يمكنها تحت
    مروه:عيل بسير لها
    سراب بسرعه:يلسي الحينه امايه معصبه عليج لو تشوفج بتهزئج
    مروه:ليه
    سراب:شويدريني عنها قالت شو انج ماعدتي تهتمين وفلتي مع ريلج وانج تاخرتي الحينه ماعليج منها انتي يلسي هني
    مروه طالعت اختها منصدمه يعني اهي ماسوت شئ غلط
    .........................
    مي:يبه ناديتني
    بومي:اييه يابنتي وش هاللي سويتيه اليوم
    مي:يبه والله مابيه
    بومي عصب:شنو الدنيا سايبه يامي على بالك ان اليوم بتملكين على زياد وبكره بيطلقك عشانك تحبين غيره هاه مي انا ماعرف بنتي قليله اصل عشان تقابل شخص مايحل لها
    مي:يبه
    بومي:ابعرف وين كلامك زياد ماينرد لييه تغيير كلامك هاه
    مي نزلت دموعها:يبه زياد ماحبه ماحبه ماحبه
    *واخوي مايبي حبك
    لفوا على محمد الي عند الباب رفعت مي حجابهاعلى راسها
    بومي:حياك محمد
    محمدكان واقف عند الباب:عمي انا مو جاي اتفضل انا جاي اخذك معي
    بومي:لويين
    محمد:تعال معي وبالطريق اقولك
    .........................................
    ماجد:غرامووه سيري برا هب فاضي لج
    غرام:وربي زهق ماحد يالس الا انتى ويالس تطردني ابا ايلس وياحد يووه
    ماجد زفر:الهي صبرني
    غرام:هييه تراني اسمعك تفهم ولا لاء
    ماجد سرح وغرام جلست تطالعه تنتظره يرد عليها
    غرام:ماجد
    ماجد:...................
    غرام:مجوووووووووووووووووووووووود
    ماجد نقز:يالسباله شو هالصريخ هاه
    وقام يركض ورها وهي منحاشه كان منقهر منها جيف تقطع عليه افكاره
    ماجد:والله ماخليج
    غرام:هاي ان صدتني ي
    ماكملت كلمتها الا ماسكها من يدها
    ماجد:صدتج شرايج
    غرام تحاول تفك نفسها:مجودي حبيبي الله يخليك ابا اروح اننام فيني النوم مايصيري تطيره من عيني
    ماجد:فيج النوم هاه تو الناس غرووم الساعه عشر
    غرام تحاول تلهيه:هييه تعرف يايين من بر وتعب
    ماجد عارف لها:لا والله "مسك شعرها الكاريه"مرره ثانيه ان صرختي جي تعرفين شو بيصير لج
    غرام تتالم مع انه ماسكها بشويش:ا انزينه انزينه خلاص مابصرخ
    *شو تسوي لها
    غرام لفت طالعت شافته ذعار قالت بقهر وهي تتخصر وماجد لازال ماسك شعرها:وانتى شو يخصك
    ذعار كش عليها:كش عليج هاي وانا ياي ادفع عنج
    غرام خزته :مالك خص وانه وماجد نحب بعض مالك خص
    ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههه
    غرام وذعار:شو يضحكك
    ماجد التقط انفاسه:احينه انتي شوفيج عليه المسكين ياي يدافع عنج لاني اضربج وانتي تقولين له نحب بعض
    غرام انقهرت منه لانه خلى ذعار يضحك
    غرام مشت:سبالييين ماحبكم انزينه
    ماجد:لاجرحتي مشاعرنا
    غرام تمشي
    ذعار:ههههه تذكر النكته اللي تقول في خكري تخانق ويا عربجي قال الخكري انا اروايك قال العربجي اعلى مابخيلك ويوم سار البيت انطق الباب راح العربجي يشوف من الاهم ربع الخكري توهق قال الخكري شفت هذولي كلهم تراهم يكرهونك
    ماجد:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    بطني وي غرووم طلعتي انتي هالخكري هههههههههههههههههههههههههههه
    غرام ماهتمت وسكرت باب غرفتها باقوى ماعندها
    ماجد:ول اظن انها العربجي مو الخكري الا تعال شفيها عليك
    ذعار تذكر سالفه اللي يدق على جوالها :ماشي
    ومشى
    ماجد:حسبي الله عليهم خلوا النوم يسير عني وساروو شسوي
    سمع صوت جواله رفعه
    ماجد:هلا بولد عمي
    ضاري:هلا فيك
    وجلس يكلم ضاري
    .............................................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      كان واقف عند الباب بتوتر مو عارف شيسوي طلع الدكتور
      خالد:طمني دكتورر
      الدكتور:لالحمد لله حالته مستقره بس في حاجه
      خالد:ايش
      الدكتور:الولد ممكن يفقد حاسه من حواسه والله اعلم انت لاتحاتي روح ارتاح واي شئ بيصير بندق عليك
      خالد فتح عيونه على وسعهن منصدم جلس على الكرسي حتى من دون مايشكر الدكتور ورفع جواله ضرب الارقام بتوتر
      جاه صوت عمه بو شهاب:هلا
      خالد:عمي انت مشغول
      بوشهاب حس بشئ صاير مع خالد:لاء شفيك ؟
      خالد:تعال مستشفى ال...بسرعه
      سكر من عمه وهو ينتفض وضربه ابوه تتكرر قدام عيونه معقوله ابوي بهذي القساووه لدرجه انه خلى ولده يفقد حاسه من حواسه
      كلها لحظات وجا بو شهاب
      بو شهاب:شفي خالد شصاير
      خالد بلع غصه:ا عمي راكان
      بو شهاب بخوف:شفيه
      خالد:........."قال لعمه السالفه الي ظل مندهش من اخووه "
      بوشهاب جلس:لاحول ولاقوه الا بالله
      .....................................
      احمد:يابنت اعقلي وبعدي عن الشاشه
      الجوري:والله من جدي احمدووه
      احمد:الجوري بعقلك شئ اليوم
      الجوري:لاء بس مستانسه وابيك تستانس وياي ولا تطالع بالاخبار والله نكد
      احمد:استغفر الله جويره
      الجوري تقهره:ياعيون جويره
      احمد تافاف :شعندك احين قاعده معي بالصاله روحي للبنات
      الجوري:اي بنات
      احمد:جيهان وسوسن بعد من
      الجوري:اسكت بس قال ايش قال بن
      ماكملت كلمتها لان التلفون دق
      الجوري:هلو
      ...:ياهلا بالصوت وراعيته
      الجوري بخوف:منو؟
      ...:اففا والله ماعرفتيني؟
      الجوري:وليه اعرفك؟
      ...:اما قويه جويره
      الجوري سكتت تطالع احمد وهي تلف حجابها عدل وبتوتر منو هذا
      ...:شفيك جويره هذا جزاي داق اسال عنك ماتردين علي
      الجوري اشرت لاحمد الي يراقب تحركاتها وهي تحس ان الخوف لعب بحسبتها
      احمد خذا السماعه
      احمد:الو......هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      حسبي الله عل بليسك ههههههههههههههههههههههههه شسسويت سعيدان
      الجوري اول ماسمعت سعيدان جرت السسماعه من احمد
      الجوري:عمي سعد
      سعد:ههههههه هههههههههههههههههههه شرايك فيني
      الجوري:مالت لاتضحك علي هذا جزاتي كنت واحشني ماتستاهل حتى خرعتني خفت قلت منو هالوقح اللي مايستحي على وجههه ومايثمن حرمه الناس زين مادخلت لك من السماعه من الخوف
      سعد:ههههههههههههه بل خلي لي فرصه اتكلم
      الجوري:شخبارك يالمفعوص هاه امريكا طلعت للك عضلالات
      سعد:اووه خبرك مغبر
      الجوري:ههههها شلون تجي هذي شخبار جدتي
      سعد:والله عاد انا وكيفي وجدتك اوووه فلتها
      الجوري:والله عمو متى بتجي
      سعد:الله من متى الاحترام وعمو سعد لاشكلك متاثره مررره
      الجوري:من جد البيت من دونك واع
      سعد ضحك:ههههههههههههه من قلب
      الجوري:والله من جدي
      سعد:ادري اصلا
      الجوري:اقول سعيدان لاتشوف حالك هاك هاك ولد اخواك حميدان كلمه
      خذا احمد التلفون وكلم عمه وهو يتطنز معاه وياخذ علومه اما الجوري راحت للمطبخ عشان تجهز اغراض العششا
      احمد:شخبار جدتي بالشقه
      سعد هنا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه احمدووه ياويلك من امي
      احمد:لييه
      سعد:دخلت غرفتك وجلست تفتش تقول انا مو متطمنه لكم وشافت صوره كارول خخخخخخخخخخخخ
      احمد:احلف
      سعد:والله حتى يوم شافت هذي سواياك راحت لغرفتي حاستها بحجه يمكن انا مثلك
      احمد:حسبي الله على ابليسك الحين شسوي هاه
      سعد:ماعلي منك المهم وين اخواني بسلم عليهم انا مو متصل عشانك
      احمد:يالخايس
      سعد:طالع على ولد اخوي
      احمد:احم احم
      سعد:هههههههههههههههههههههه حمدلله والشكر قلنا بالخياس مو بالجمال
      احمد:اقول سعيدان بلا كلام فاضي وقول لي متى ناوي ترجع
      سعد:لييه انت مو جاي
      احمد تنهد:لاء ماقدر اخلي اخواني لحالهم بطلع وبدرس هنا
      سعد:احمدوووووووووووووه من جدك
      ............................................
      رسيل:وبعدين معاك جيهان ردي ردي
      بو رسيل :شفيك تكلمين روحك
      رسيل طالعت ابوها:هلا لابس انتظر اتصال
      بو رسيل:رسيل حبيبه ابوها تعالي جمبي
      رسيل عرفت ان ابوها بيكلمها عن خالد فراحت له
      بورسيل:شفيك يابنتي متضايقه من شئ انتي موعلى بعضك
      رسيل:لاء سلامتك هذاني قدامك مافيني شئ
      بورسيل:متاكده
      رسيل:طيب انت شنو تشوف
      بورسيل:الي متاكد منه ان بنتي زعلانه
      رسيل نزلت راسها:مافي شئ
      بورسيل:خالد
      رسيل رفعت عينها ودمعت عينها
      بورسيل حضنها:لاء يابنتي الا دموعك شمسوي لك
      رسيل:لاء يباه انا اللي زعلته
      بورسيل بابتسامه:وهو فيه قوه يزعل عليك
      رسيل ابتسمت:بس ولا يهمك اليوم انا بدق عليه
      بورسيل:هذي ابتسامه بنتي بعدين موكل دقيقه تزعلين الرجال بعدين بعطيك نصيحه الرجال عامليهم مثل الاطفال الصغار عشان تكسبينهم
      رسيل :لاتحاتي يباه
      بورسيل باسها:يالله قومي روحي جهزي العشاء مع امك
      ...............................
      عبدالله:سامي روح جيب حرمتك وانا بجلس عنده
      سامي:لامعليه حتى انا ابي اجلس عنده
      عبدالله:طب امش ندخل له احيان اقول حمدلله البيت فاضي ولا كانت السالفه على كل لسان
      دخلوا لعند زياد الي صحا بس كان يبي يروح لخاله على قولته بيسوي اللي بيريح ضميره لاكن محمد رفض وقال انا بجيبه لك
      بقولكم شئ عن محمد"محمد هو الاخ الاكبر لزياد وهو اللي رباه من يوم توفت امه وسافر ابوه وتوفى بعد كم سنه وزياد ماشافه لان جدهم حرمهم منه وحرمه منهم لدرجه ان جابر"ابوه"كان يوصل للسعوديه عشان يشوفهم بس غضب ابوه وزوجته لانه تزوج عليها كان يمنعه فالي ربا زياد هو محمد اللي كان بذيك الفتره متزوج وجابت زوجته ولد لاكنه مات فرضعت زياد وبعدها تطلقوا بس مازالت بعلاقه مع زياد على اساس انها امه بالرضاع "
      زياد رفع الملحف من عليه:هاه جاوو
      سامي:لاءمابعد يجون
      رجع زياد راسه على المخده وتناثر شعره حوالينه وهو يرتب الكلام الي بيقوله لعمه مو قادر حاس انه اكبر منه
      عبدالله:زياد شتبي في خالي
      سامي:لايكون تبيه يعطيك زوجتك
      زياد ببرود:انتوا اطلعوا منها انا وياه نتصافا
      بهذي اللحظه دخل عليهم محمد ومعه خاله ابتسم يخفي توتره وجلس وهنا انسحبواعبدالله وسامي ومحمد
      زياد:يباه خلك هنا
      محمد جلس جمب زياد وخالهم جلس بالكرسي الي جمب السرير
      زياد نزل راسه:انا اسف ياخالي لاني صرخت بوجهك اليوم
      بومي:معليه مسموح ياوليدي
      زياد:انا موولد احد غير ابوي جابر الله يرحمه وابوي محمد
      توتر الجو من كلمته
      زياد:خالي انا بطلقها
      كلهم طالعوه منصدمين يعني شهالقرار المفاجئ ماتوقعوا بهالسرعه
      زياد:خالي قبل ماطلقها بعلمك لييه .................يبه"طالع محمد"انا بقولكم لييه لاني انصدمت بخيانه اعز شخصين ولد خالي وزوجتي تخيلوا من ليله الخطوبه بينهم غراميات مو صدمه"نزل راسه"قلت هي صغيره وطيش بعدها اكتشفت اني انا الصغير عند نفسي "رفع راسه"انا بطلقهابس مو قبل ماعلمكم باللي سسووه انا دخلت بالمكان الغلط ولازم اطلع انا..........
      بومي قام :انت يازياد ماتستاهل صداقه وحب ناس مثلهم تستاهل اكثر
      وطلع زياد طالع في اخوه وابوه وكل دنيته كان محمد ماسكه من كتوفه نزل زياد راسه وحضنه
      زياد:انا بغيتك تعرف انك ربيت
      محمد:خلاص زياد
      زياد:بس مو هذا الكلام في اعظم
      محمد:زيود لا...
      زياد برجا:يبه دخيلك اسمعني
      محمد سكت يسمع له
      زياد نزل راسه مفتشل: انا طمعت بحبها طمعت وماجنيت من هالطمع الا الخيانه انت علمتني على القناعه لاكني طمعت وجزاي كان خيانه


      خطاي اني منحت الحب شخص وقابله بنكران

      طمعت احسب طمع قلبي بحبك يكسب أرباحه

      وعرفت انه ما تورثته من أبوي ادم طمع انسان

      خسر ملك جنان وراحته بأسباب تفاحه





      زياد:قبل شهر رحت لبيت خالي كان يبي اغراض يقول انه كان حاطها بالمجلس وكانوا اهل البيت مو موجودين كانوا رايحين لبيت خالي بو صقر كانت هناك بس مي فدخلت فرحان بشوفها
      >>رجعت له الذكرى لذاك اليوم
      كان يمشي بيوصل للغرفه اللي فيها موسيقى والصخبه اول ماقرب سمع صوت الضحكه الي كانت مثل الخناجرتخترق صدره كان صقر ولد خاله ومن مع مي وفي وين في غرفه النوم فتح الباب منصدم
      زياد:صقر
      صقر ترك يد مي ولف على زياد اول ماشافه ركض لبرا الغرفه بعد مادف زياد المنصدم
      اما زياد لف على مي كان بيلحق صقر لاكن عنده الاهم الحين صفق الباب بيده وقفله وهو يطالعها بتوجس
      زياد:شلي صار هنا
      مي بخوف:ما....صار شئ
      زياد مسكها من يدها وهو يطالعها من فوق لتحت كانت لابسه فستان عريان وبس ماسك من الصدر ولين الركبه
      صرخ:شسويتوا ا
      مي وهي ترجف:والله ماصار شئ ماصار شئ
      زياد عطاها كف رماها على السرير وراح لهاجرها م ن شعرها وهم على السرير ثنينهم
      زياد جرها له:تكلمي شصار
      مي:اهئ اهئ اهئ
      زياد بقهر:مانتي متكلمه هاه طيب انا بعرف بنفسي
      مي تطالعه وهو يناظر بجسمها بلعت ريقها:ز.... ز.....زياد
      غمض عيونه:لاتنطقين اسمي على لسانك فاهمه فاهمه
      قرب منها لاكنها صرخت
      مي:ابعد عني
      كف ثاني رماها على المخدات
      لحظات وبعدها لحظات
      لملمت الحاف على جسمها تستر نفسها وهي تصيح هذا الي جنته من جلستها مع صقر صحيح ماصار بينهم شئ بس تعتبر نفسها اغتصبت مع انها زوجته
      زياد بعد مالبس ثيابه لف عليها بقلب محطم وقال
      حظري نفسك يالنجسه لانك ببتجيين عندي على الاقل نداري فضيحتك لاتصير على جلاجل شهر واحد وبتكونين حرره لاتخافين منييب ميت عليك لانك احقر من الحقاره نفسها خلاص ببتعد بس عندي سؤال لييييييييه



      اببتعد واهجر شوارعك والبيت
      قلة ادبكم عجلت بالنهاية

      رح في طريق في دروبه تماديت
      تحت الثرى شيعت نهاية عنايا

      اقسم قسم لوشفتك بيوم حنيت
      لأدوس قلبك بالقدم من قسايا

      اخر سؤالي كان بالحق رديت
      قلي بربك وش سبب هالسوايا




      ماشاف منها رد فطلع وصك الباب وراه وهو يسمعها تتصل بجوالها على صقر وتصيح<<
      محمد منصدم:يعني طلعت مو بنت
      زياد:لللاسف كانت بنت بس انا ....انا...
      محمد بتفهم:لاتخاف زياد
      زياد:انا مو خايف
      محمد:انا فاهمك
      زياد:لو حصل لبس يبه علم خالي ترا مايستاهل اللي يصير له وانا بنسى بنسى

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        أنا اللي قبلك مضحي..

        ولاتحتاج لشرحي...

        تدري ياسبب حزني وسبب جرحي...

        ايدي اللي كتبت اسمك

        بدت تمحي



        .......................................
        بوشهاب:روح ياخالد ناد ابوك
        خالد:انشاء الله
        رقا خالد الدرج وهو متوتر الي صار قدامه اليوم صدمه في ابوه..طق الباب ودخل
        خالدد:يباه عمي يبيك تحت
        بووسام:جاي حطوا العشاء
        خالد:لاء يبيك بموضوع
        بووسام خز خالد يعني قلت له:جاي
        نزل خالد وهو خايف على ابوه من اللي بيقوله عمه
        بوشهاب:وينه ناديته
        *هذاني جيت خيير شبغييت ياخوي
        بوشهاب بصبر:اجلس خلنا نتفاهم
        .......................................
        جيهان:احمد
        احمد:اييه فتحي الباب
        جيهان قامت له تمشي وفتحت الباب:ادخل احمد
        احمد دخل وهو مبتسم:سوري اذا ازعجتك
        جيهان:لاعادي اصلا كنت اشوف المباراه
        احمد مستغرب منها مايبين انها تطالع مباريات:والله اليوم في مباراه بين من ومن؟
        جيهان وهي تجلس:بين الهلال والنصر
        احمد:وانتي شتشجعين
        جيهان:ههه الهلال
        احمد:زين هذي اختي اللي تعجبني تشجع الي اشجعه
        جيهان:.....
        احمد:جيهان..ليه ماصرتي تروحين للجامعه
        جيهان رفعت عينها ماتوقعت احد بيسالها هذا السؤال ماكان عندها اجابه لاسئله اخوها اللي تحس باللامان معه
        سمعوا صوت خالدينادي على احمد
        احمد:انا هنا تعال
        خالد بتوتر:ممكن ادخل
        .................................

        بووسام:تكلم هذا نحنا ضلينا لحالنا
        بوشهاب:بووسام تدري ولدك راكان وينه
        بووسام تنهد بضيق:لاتقول جايني عشانه
        بوشهاب صرخ:ماكفاك اللي يذوقه اللولد من كلامك تقوم تضربه
        بووسام:ولييه جالس يشتكي على ابووه
        بوشهاب هز راسه باسف:هذا اللي هامك اشتكا عليك ولا تدري الولد وينه تدري
        بووسام تنرفز:وينه يعني
        بوشهاب:ولدك بالمستشفى جاته ضربه على دماغه ويمكن بسببها يفقد احد حواسه انت متى بتحس انهم عيالك متى بتراعيهم وماتجرحهم وين حنانك عليهم حررام عليك يعني عيالك من الاولى غيرتعاملك معاهم وغير عن التؤم واللله محد بتحسف بالنهايه غيرك انت وبتقول بوشها ب
        قال
        .................................................
        في الامارات كانو كلهم نايميين من التعب اما بالسعوديه فكانت الليله طويله عليهم وانتوا تعرفون ليالي الشتاء
        .........................................
        احمد:تفضل
        طالع في جيهان ودخل كان متوتر مررره من الي صار والي بيصير تحت جلس على السرير يحاول يتناسى الوضع
        احمد مستغرب حالته:شفيك خالد
        خالد بلع ريقه:ماشي "ولف على المباراه يطالع"
        احمد رجع لجيهان:ماقلتي لي ليه ماتداومين
        جيهان:مدري مالي نفس
        خالد لف عليها يطالعها شبتسوي لو تدري ان تؤمها بالمستشفى وممكن يفقد حاسه من حواسه
        جيهان:بعدين انا قلت باروح بكره مع راكان لانه هو بعد بيداوم بكره
        خالد هنا توتر اكثر وحس بغصه سند راسه على السرير وهو مغمض عيونه تفاجاء بسؤال جيهان
        جيهان:خالد فيك شئ تعبان
        خالد فتح عيونه:هاه لامافيني شئ
        جيهان طالعت احمد وهم ثنينهم مستغربين
        بنفس اللحظه دق جوال رفعه
        خالد:الووو
        رسيل:السلام عليكم
        خالدحس انه ماله بال يكلمها:وعليكم السلام
        رسيل:شخبارك؟
        خالد:انا بخير رسيل بعدين اكلمك مشغول انا باي
        رسيل انصدمت:ب اي
        احمد يطالع فيه منصدم خالد يسكر السماعه من رسيل شسالفه وظل يطالعه شاك بالسالفه
        خالد يبي يضيع السالفه خذا الريموت وطول على المباراه
        وهو يسمع احمد وجيهان يسولفون
        .....................................
        رسيل كانت جالسه والصدمه ذابحتها كانت مستعده تتكلم معاه وتتاسف لاكنه قابلها بالصد شتسوي اكثر من كذا تنازلت عن غلطه عليها ولا فاد تبسمت بالم لو هو اللي انا غلطانه عليه مابيسوي اللي انا سويته
        ..........................
        احمد بهمس:والله اني شاك ان فيه شئ شوفي كيف نايم
        جيهان:يمكن متهاوش مع خطيبته انت شعليك
        احمد:خخخ تعرفين لزوم الفضول الا تعالي وين ركون ماشفته اليوم
        جيهان بحزن:راكان تخانق مع ابوي ولا ادري وينه الحين اكيد زعلان منه
        احمد:متى صار هذا الشئ
        جيهان:بعد صلاه العشاء بشوي
        احمد وهو قايم :انا بروح اشوف وينه "وقرب من خالد بيقومه"خليني اصحي هاللي نايم
        جيهان:خله نايم انا ماظن بيجيني نوم الحين لاني ماقمت اليوم الا قريب المغرب
        احمد ابتسم:انا طالع
        جيهان:تصبح على خيير
        احمد:وانتي من هله
        .................................
        بووسام للحين مو مستوعب شئ من اللي قاله اخووه ظل اكثر من عشر دقايق يحاول يستوعب
        *يباه
        لف على احمد ولده
        بووسام:نعم
        احمد:شفيك شكللك قلقان عسى ماشر الغالي
        بووسام:هاه لامافي شئ
        وقام راح لغرفته بدال مايروح لولده اللي بالمستشفى
        احمد هز كتوفه باستغراب وطلع بيدور على راكان بس انصدم ان سياره راكان موجوده فطلع جواله يتصل عليه وهو يرقى الدرج رايح لغرفته مره وثنتين وثلاث اول ماوصل سمع الجوال يرن بغرفه جيهان دخل وانصدم ان جيهان ماسكه جوال راكان
        جيهان مستغربه:وينه
        احمد:مدري انا اتصلت وطلع الجوال بالبيت وسيارته بعد تحت
        جيهان قرصها قلبها:يعني شلون هو مايطلع من البيت اذا تخانق ويا ابوي
        *شفيكم
        طالعوا في خالد الي صحا من النوم
        احمد:راكان للحين مارجع للبيت
        خالد تردد يخبرهم او لاء بس بالاخير قرر يقول لهم
        خالد:راكان بالمستشفى
        صرخوا:ايش
        جيهان بدت تتنافض:ليش ومن متى وهو بالمستشفى
        قال لهم خالد السالفه وطلع برا الغرفه بيروح لركان
        جيهان:ابي راكان"صاحت وهي تصارخ"ودوني لاخووووووي اه ابي اخوي حررام عليه الي يسويه فينا نحنا شسوينا له هاه
        احمد قرب منها:جوجو بس
        جيهان :احمد ودني له اكيد محتاجني
        احمد:طيب قومي
        راحت تجيب عبايتها اللي معلقه
        .......................................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          باليوم الثاني
          جهاد :يلا انا مستعجل عن اذنكم
          مجاهد يطالعه:انطرني اباك توصلني
          جهاد:يلا
          طلعوا
          مجاهد:دقايق جهاد بسير اييب اغراض للمكتب نسيتهم بالغرفه
          جهاد:انا بنطرك بالسياره
          راح مجاهد ومشى جهاد للسياره وهو يمشي تفاجاء باللي نطت باحضانه وهي تصيح
          ملك:جهاد واخير شفتك لليييييييييييييييييييه تساوي فينا جي حرا م عليك اه اهئ اهئ
          جهاد انصدم انها ملك ححاول يبعدها عنه لاكن ملك كانت تصيح بشكل هستيري ومتمكسه فيه
          جهاد:ملك اهدي
          ملك تصيح:جهاد ميره بتسير وبتخليني ا
          جهاد خاف زياده من صياحها وجلس يهديها ونسى انه في حديقه بيتهم وصوتهم وصل لداخل وكل واحدمن هله يطالع بالثاني منصدم واولهم بو مجاهد وام مجاهد
          جهاد وهويشيل راسها من حضنه:ملك
          ملك هدت:نعم
          جهاد:شو فيها ميره
          ملك ابتسمت بالم:ميرووه حامل مارمستك وقالت لك"نزلت دموعها" انتى صرت ابو سمعت صرت ابو بس حرمتك الي هي اختيه مادري شو فيها مو راضيين لي اجوفها يبون يجوفون ريلها اللي هو انتى لاكن انتى وينك انتى يالس ببيتكم وتاركنا هناك بالغربه ماعنا حد جهاد ارمسني لييه خليتنا نتعلق فيك وسرت مو حرام عليك نحنا بنات سالم عبدالله ال"...."يصير فينا جي
          جهاد توه بيتكلم الا سمع صرخه ابوه
          بو مجاهد:جها اد
          جهاد طالع ابوه وطالع في ملك اتخذ قرار سريع وخذها وطلع بالسياره برا البيت
          بو مجاهد :جهادووووه تعال هني تعال
          مجاهد:يباه اهدئ
          بو مجاهد خنقته العبره:مجاهد اخوك اعرس وماعرس الا على بنت سالم عصاني اخوك يامجاهد عصاني كنت حاس انه وراه شئ كنت حاس حطيته جدام عيني اكثر وهاي اللي عرفته عصاني
          مجاهد:يباه انتى ماقلت له لاتعرس بها عسب يكون عصاك
          بو مجاهد:بس هو يعرف اني على خلاف مع ابوها انا مو ولدي اللي يعرس من ورايه مو ولدي
          مجاهد:لالايباه تكفى جهاد ماسوى جي الا مظطر
          بو مجاهد ترك مجاهد ودخل لداخل شاف ام مجاهد كانت تصيح
          بو مجاهد :سمعوا رمستيه عدل ان سمعت ولا شفت ان حد منكم رمس او ياب طاري جهاد بالبيت بيجوف شئ مو بصالحه
          ام مجاهد:حرام عليك لييه جي
          بو مجاهد صرخ:سلمى رمستي ماتتثنى
          وطلع على غرفته
          ام مجاهد:اي عليك ياوليدي ياحسرتي عليك ا لييه سويت جي بحالك
          نسرين:امايه بس خلاص لاتقطعين نفسج
          ام مجاهد:اخوج سار يانسرين ماعدني بجايفته خلاص
          نسرين حضنت امها وهي تصيح مو قادره تصيطر على نفسها
          اما بالجهه الثانيه كانت ياسمين جالسه وتطالعهم بجمود وهي تكمل فطورها
          .................................................
          عبير:ابويه ابا اسير لبيت اخوي سعد
          الجد:لاء
          عبير منصدمه:ولييه شو صاير
          اليد:بس مابتسيرين بيت سعد
          عبير:هييه طب لييه
          اليد:بس عبرووه صخي عني وسيري ييبي لي القهوه ابا اتقهوى
          *سلام عليكم
          لفوا على بو محمد الي دخل
          بعد السلام
          عبير:جسوم حبيبي
          بومحمد:ترمسيني
          عبير:هيييه اخويه حبيبي بعد جبدي وكلاوويي
          بومحمد :خخخخخخخخخخ حلوه كلاووي من اي فلم يايبتها
          عبير:جسوم
          اليد:عبرووه رمسي اخوج عدل
          عبير:انزينه بومحمد
          بومحمد:هههههههه حلو التطور شو امري شو تبين
          عبير:اقنع شيبتنا ابا اسير لبيت اخوي سعد كله بيننا حذوه حصاه
          بومحمد:عبروووه غبرووووه شو شيبتنا هاي
          عبير:بو محمد ارحمني والله طفشت
          بومحمد:شو طفشتي هاي بعد
          اليد:توج امس يايه من البر
          عبير:بس انه مامعايه حد امايه سارت لعند اخوها
          بومحمد:خالج تراه يصير
          عبير:المهم انها سارت وابويه الحينه بيسير للشركه وانه شو اسوي
          اليد:يلسي بالبيت
          بومحمد:يباه خلها تيي عندي بالبيت
          عبير:هيه ابويه ابا اسير اي مجان بس ابا اطلع من هالطفش
          بو محمد:شو قلت ابويه
          اليد:انزينه خذها بس بيت سعد ماتطبينه فاهمه
          ركضت عبير على غرفتها عسب تتجهز
          بومحمد:ابويه لييه ماتباها تسير للبيت اخوي
          اليد:عسب انه عصاني وانا اراويه
          بومحمد:وبشو عصاك
          اليد:مايا لنا البر ويلس هني ويا ولده
          بومحمد:ابويه انا من قبل ماحب اتدخل بشؤنكم الخاصه بس اللي يصير لبوهلال وولده بصراحه شئ هب طبيعي يعني الولد تعبان ويتهزب من ابوه وانتى هب رحمه ابد ابا اعرف شو صاير ولييه طلال هكو عندكم حمدان لييه مايوزتوه يايين على هالصغير
          اليد:يعني افهم من رمستك انك هب راضي عن هالزواجه
          بو محمد:لاء ابويه مو هاي الرمسه بس اللي انا سمعته انك انتى تبا تيوز طلال عسب تادبه ليه هو شو ساووا عسب تادبونه يعني انه ماشوف عليه شئ
          اليد:بومحمد طلال اذا مابتيوزه بنتك لانتى ولدي ولانه اعرفك
          بومحد انصدم:ابويه شو هالرمسه انا ماقلت جي بعدينه هاي مو رمستك هاي رمسه يدي الله يرحمه جي صرت مثله بكل شئ بكل شئ تذكر شو قالك ياتطلق مرتك ياماعرفك مو هاي كلامك الي قلت لي انه ابوك رمسك اياه انتى الحينه ياي تساوي نفس الشئ على عيالك ابويه انه طلال على راسي ولو ماتباه نواره بحاول اقنعها مو لاني متحجر لاني اعرف انه خوش ريال ولا في ريال يضربه ابوه ويمسك نفسه وضربه جدام منو جدام كل عايلته ابويه اذا هاي رمستك عني فاعذرني انا ماروم ايلس هني عن اذنك
          اليد:جاسم
          بومحمد:ابويه انه مابا اغلط عليك فعسب جي بسير الحينه اسمحلي
          طلع بومحمد منصدم من ابووه وكييف رمسه بهاي الطريقه
          اليد جلس يطالع الباب الي طلع منه ولده معقوله انا صرت مثل ابوي قبل 55سنه
          .................................................. ..........
          *خالد شفيه راكان تكلم
          خالد جلس:راكان مابيقدر يشوف فقد البصر
          جيهان بهمس:فقد البصر
          احمد:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          جيهان:خالد انت تمزح صح
          خالد طالعها بالم:وهذا فيه مزح
          جيهان انكتمت:راكا.....ن....بي......شو.....ف.......را كان
          طاحت بين يدين اخوانها وسط صرخاتهم الخايفه عليها
          .........................................
          محمد:حمد يلا قووووم
          حمد:همممممممممم شوتبا
          محمد:قوم ابويه متصل يبانا نسير للشركه
          حمد نايم وماسمع شئ
          محمد صرخ:حم د
          حمد نقز:هاه منو مات
          محمدبتافف:محد مات يلا قوم سير غسل ويهك
          حمد خذا الوساده:في حد صاحي يقوم الناس من الرقاد جي "وبدا يخبط محمد"
          محمد:ايا السبال تعال مني وبدت حرب الوسايدبين حمد ومحمد كل واحد
          يخبط بالثاني ويحذفون هذي وذي مابقى شئ ماحذفووه ماحسوا الا باحد ثالث وياهم
          متعب:وناسه
          محمد :منو دخلك
          حمد:هييه شو يابك انتى
          متعب ياشر للباب:ضاري
          لفوا على ضاري
          ضاري:مايصير تلعبون بالوسايد وماتزقرونا
          محمد:نحنا ماكنا نلعب
          حمد:هيه ويلا خذ هاللي يبته ولبرا
          ضاري:لاءه موابل مانلعب معاكو
          ورفع مخدتين وهات ياتحذف على محمد وحمد
          محمد:ناويها شر هالبناني
          حمد:انتى اللي جنيت على عمرك
          ضاري:هييييييييييييييييه لاتغير جنسيتي انه سعودي فاهمني
          محمد رما الوساده:هاك
          وحمد:وهاي بعد
          وابتدت حرب الوسايد الثانيه بين حمد ومحمد وضاري ومتعب
          حمد:محمد على "واشر بعينه على ضاري اللي راح يركض بيجيب الوسايد الي عند الباب"
          محمد ابتسم بخبث وجمع الوسايد اللي عنده وحمد مثله
          وهوبا على ضاري اللي طاح بكومه الوسايد الي انحذفت عليه والي تحت رجله
          محمد وحمد:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
          كان ضاري مو قادر يتحرك ويطالعهم وهو منبطح على الوسايد ويلقط انفاسه
          متعب ببرائه:ضاري ليش انتى صرت ضعيف وكله الناس يهزمونك
          ضاري طالعه مببقق عيونه بعدين مسح يده على وجهه :وووووووووافشلتاه ووووووووووواهيبتاه
          متعب خاف:شو
          حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          محمد:هههههههههههههه وينه سيبويه عنك
          ضاري بقهر:انتوا ماترمسون
          محمد:خخخخخخخخخخخخ مقهوررر
          حمد يغني له:اه منك منقهر ومابقى عندي صبر اه منك منقهر
          ضاري توه بيقوم الا نطووا عليه محمد وحمد وهم يضحككون على شكله المفجووع
          ضاري:ا
          متعب شهق:ياويلي قوموا سيروا عنه تراكم دببه مو تفكرون انكم عود جبريت
          محمد وحمد يضحكون ضحك هستيري مع انهم توهم جالسين من النوم بس مستانسين
          محمد" هذاهم الاخوان والله جلستهم تونس احس انيه فرحان حدي ومب رايم ارمس عن فرحتيه"
          حمد"ماظنيت بيتقبلنا محمد بهالسرعه احس اني بحلم "
          اما ضاري لا فشاطح بافكاره لبعيييييييييييييييييييييييييييد عاد انتوا تدرون لوين عند غروم
          .................................................. ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            احمد:خالد شفيك خالد؟؟
            خالد رفع راسه:هاه
            احمد طالع بعيونه الحمرا ووجهه الاصفر:شفيك؟؟
            خالد يبتسم بتعب:مافيني شئ
            احمد:جيهان بتوديها البيت ولا اوديها
            خالد:ماتوقع تقدر عليها خلها هنا
            احمد:بس ابوي بيقلق عليها
            خالد:.............
            احمد:خالد اكلمك
            خالد وقف:سوري احمد عندي مشوار ضروري
            وقف خالد وراح يمشي لبرا المستشفى مستغرب من التعب اللي يجيه بين فتره والثانيه حاس بشعور غريب يسكنه هو صحيح يتالم من جسمه لاكنه مرتاح ومتطممن تنهد وركب سيارتهالا دق جواله شاف المتصل
            "تؤمي المختلف"
            خالد:هلا
            زياد:السلام عليكم
            خالد:وعليكم السلام حيالله هالصوت
            زياد:الله يحييك شخبارك خالد
            خالد:انا بخير انت شلونك انشاء الله احسن
            تنهد:الحمد الله
            خالد:شصاير؟؟
            زياد:انت وينك؟
            خالد:انا"طالع الشارع كان شارع خطيبته"عند بيت عمي بو رسيل
            زياد:اها خلاص اذا طلعت دق علي ابي اكلمك ولا اقولك تلقاني بالاستراحه حقتنا
            خالد:خلاص طيب
            زياد:يلا مع السلامه
            خالد:مع السلامه
            سكر خالد وهو مستغرب من زياد زياد يبيني اقابله غريبه مو من عوايده من زمان ماجلس مع زياد من صادق زياد صقر وهو مايقابلني الا نادر من كم سنه اربع سنين بس انا للحين اعتبره تؤمي على الرغم من فارق السن بينا وعلى الرغم من بعده عني
            لف على البيت الي وقف عنده ابتسم لحسه اللي قاده لبيت حبيبته ومعشوقته وكل دنيته هومايدري ليه احساسه صاير غريب نزل وطق الجرس طلعت له الخدامه
            خالد:بابا موجود
            الخدامه:لاء
            خالد:طب رسيل
            الخدامه:نام في صاله اجلوس
            خالد دخل بعد ماوسعت له الخدامه اول مادخل الصاله شافها منسحه على الارض وحولها المخدات وتطالع التلفزيون وجمبها فطورها الي مانلمس كانت لابسه روب بيت قصير لين الركبه باكمام طويله لونه فوشي وحاطه على راسها قبعه قطنبه ابتسم على شكلها بس تفاجاء فيها يوم شهقت تصيح وهي تسحب من علبه المنديل منديله وتمسح خشمها
            رسيل:ماسويت شئ عشان يسوي لي كذا
            خالد انصدم وراح لها وقف قدامها ونزل وهي تطالعه باسها:اسف ماكان قصدي
            تعدلت رسيل بقعدتها وهي تعدل شعرها:.......
            خالد:رسيل
            رسيل نزلت راسها:...............
            خالد رفع راسها وقرب وجهه منها ولفحت انفاسه وجهها:اسف
            رسيل:لاتسوي فيني كذا مره ثانيه
            .............................................
            طلال:ولييه
            بوهلال:ولييه تروح اسمع الرمسه زين طلعه من الامارات ماكو
            طلال:بس يابويه انه..
            بوهلال:ماكو بس ويلا سير تحضر عسب تسير ويايه للبيت
            طلال لف وجهه للجهه الثانيه:مابا اسير وياك انزينه
            بوهلال عصب طلال اول مره يرفض له طلب
            بوهلال:نعم شو قلت
            طلال على صوته لاول مره بوجه ابوه:قلت لك مابا اسير ويياك مابا
            لاكن كف جاه رجع راسه على الوساده
            بوهلال:مو جنك خذت من الدلع وايد
            طلال طالع ابوه بخوف:..............
            بوهلال صرخ:قوم اجوف جدامي يلا
            طلال شال راسه والغصه بحلقه نزل من السرير وهو يحاول يضبط نفسه دخل الحمام وبدل ملابسه وطلع لابوه كان يمشي بوهن وتعب يعرف انه بيرجع للبيت وللشخص اللي دايم منكد عليه هناك واكيد الحين بتتشمت فيه
            بوهلال كان يتحاشى يطالع بضعف طلال لانه يكسره
            ...........................................
            جهاد معصب :ملاكووووووووووه رمسي احسن لج منو اللي وصلج وشو فيها ميروووه
            ملك وهي منهاره صياح:اهئ جهاد ميره ولدت وللحينه ماصحت والدكتور يقول انه يبا ريلها بشئ ضروري جهاد اختيه بترووح مني
            جهاد:شلون ولدت مو هي تقول بالسابع
            ملك:ماعرف شوياها
            جهاد:من متى
            ملك:قبل امس
            جهاد:بس انه مرمسها
            ملك طالعته:شوقلت لها
            جهاد تذكر الكلام الي قاله وانصدم اكيد البنت الحينه انهارت وولدت مبجر والسبب انه حرك بسرعه على دبي
            ملك:وين رايحين
            جهاد:على وين يعني
            .................................
            ركان بصراخ:طلعوا برا مابي اشوف احد طلعوا برا
            جيهان وهي تصيح:راكان الله يخليك انا جيهان اختك لييه تطردني
            راكان وهو حاظن رجله وداس راسه بين رجلينه بحركه فاشله للهرب من اللي حوله:قلت لكم برا
            .......................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              الجزء الثاني والعشرون


              احبك لين ترفعني ايادي الناس يم قبري.. احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره


              خالد:طيب الحين وين تبينا نروح
              رسيل:مدري المكان اللي يريحك
              خالد:يعني البحر
              رسيل :اللي تشوفه
              حرك خالد للبحر ورسيل تطالعه وتطالع التغير اللي كساه له كم يوم وجسمه كل ماله ينحل وتحت عينه الهالات السودا ياترى شفيك ياخالد
              رسيل:خالد..
              خالد:.....
              رسيل:خالد
              خالد:...
              رسيل هزته:خالد
              خالد طالعها:ه ه لا
              رسيل:حبيبي شفيك
              خالد نزل راسه:مافيني شئ هذاني قدامك
              رسيل:لاء كذب علي
              خالد طالعها وهو مبتسم:مافيني شئ شوفيني
              رسيل :مصر انك ماتعترف
              خالد:بوشو
              رسيل:باللي فيك
              خالد بخاطره وش اللي فيني حتى انا يارسيل مدري وش اللي فيني اذا انا محتار كيف بجاوبك على حيرتك
              رسيل:خالد وين رحت
              خالد:معاك
              رسيل:اييه معليه معاي
              خالد:رسيل
              رسيل:خلاص اذا ماتبي تقول براحتك
              خالد:.........
              رسيل:خالد
              خالد:سمي
              رسيل:ابوي يقول شرايك نروح الحج هالسنه
              خالد ابتسم:منهو
              رسيل:انا وانت وابوي وامي
              خالد:طيب بس كم باقي
              رسيل:باقي شهر
              ...................................
              دخلت نوره من الحديقه على حصه الي بالصاله وهي منهاره
              حصه بخوف:نواره حياتي شفيج
              نوره:حصه خلاص انا انتهيت....انا اه اه اه ه ه
              حصه دخلتها داخل غرفتها فوق وهي تراقب عشان محد يشوفها
              جلست/الله يخليج ريحيني وقولي لي
              نوره كانت تصيح ومو قادره تسكت:..............
              بعد نص ساعه وبعد ماهدت قالت:حصه انا خلاص مو رايمه اصبر
              حصه:على شو اختي رمسي انا بسمعج
              نوره صاحت:ماعرف شو اقول 00خايفه مرتبشه حصه انا ماودي اخسر طلال
              حصه بصدمه:تخسرينه شقا هالرمسه نوروووه شمسويه للريال
              نوره:والله ماشي والله
              حصه:وشلون؟؟
              نوره:شفتي مها صاحبتي
              حصه:مها..مها..اي شو مسويه لج وشو دخل طلال
              نوره:هي كانت ترمس شباب
              حصه:شو وشقا مصادقتنها
              نوره:كانت علاقتيه فيها مو مره ويوم يا ذاك اليوم رمستها بخصوص هالموضوع وعصبت عليا وماكلمتني وامس يوم ردينا من البر الا اشوف هاي الي داقه علي وانا رديت لاكن تفاجاءت بصوتها كان تعبان لاكن رغم هذا فيه قوه عجيبه قالت كلمه وحده للحينه باذني"مثل مادمرتي حياتي راح ادمرج"سالتها شلون قالت على بالج ماعرفت انه انتي الي رحتي قلت لامي من يومها وامي مترمسني بتندمين
              صاحت نوره وهي تشاهق
              حصه:طب هي تهددش بشو
              نوره بصرخه حزن:بصوري
              ................................
              *طب شنهو السر بتعلقك بوحده ماتعرف الا انها اماراتيه
              احمد:سعد هالبنت سيطرت علي حتى صوتها يوحشني
              سعد:برضو ماجاوبت على سؤالي
              تنهد احمد:


              يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر
              وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
              وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
              علميهم يالحبيبه .اه يا اغلى حبيبه
              يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
              الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى
              عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
              فهميهم يالحبيبه .اه يا اغلى حبيبه
              يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع
              وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
              ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع
              اعذريهم يالحبيبه ..اه يا اغلى حبيبه
              علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
              وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
              وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
              اعذريني يالحبيبه ..اه والله حبيبه



              احمد:سعد
              سعد:هممممم
              احمد:قد جربت الحب
              سعد:هاه الحب انت صاحي انا قلبي مو لحد فاهم
              احمد:بل كليتني
              سعد:اقول لاتضيع السالفه وقولي شبتسوي
              احمد:بعد مايصحى راكان بسافر للامارات وبسال عن بيتها واهلها وبقول لابوي
              سعد:الا تعال شطراها عليك
              احمد تنهد:هي طول الوقت ببالي بس الحين لانك ذكرتني بكارول فجات ببالي وتعرف اكيد البنت الحين كبرت وبسن زواج
              سعد:الله يوفقك
              ..........................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                نروح لراكان ماكان متحطم من ضرب ابوه لاء الحطام الي فيه اكبر اعز الناس تخلو عنه والاثبات قبل ساعات طلعت من عنده وهي تجاوب تمسكه فيه ب
                سوسن وهي توخر عينها اللي مليانه دموع عنه :راكان اتركني خلاص انا بس زرتك عشان القرابه اللي بيننا ولا نحننا ماننفع لبعض بعدين انا ماقلت لامي اننا خلاص وهي اللي اجبرتني عشان كذا انا جاييه بعد انساني



                ما يفضح اللي حب الا اخر اللحظات
                لامد كفه بالوداع وصد بعيونه

                معاه رايات الاسى وجيش من العبرات
                وبين الحنايا صهيل خيول محزونه

                كنه على موعد معك يا هادم اللذات
                من شاف ما صابه يقول الله في عونه

                سلام ياللي ناوي الفرقى عدد مافات
                وتعداد ما مر السحاب وهلت مزونه

                سلام من قلب سكنته انت والحسرات
                غلاي تكفى يا مودع ناظري صونه

                ارحل وأنا برحل معي هم وتعب وسكات
                وأسرار ما بيني وين الروح مدفونه

                ارحل مادام الله كتب لك يالحبيب شتات
                مالي على حكم القدر راي ولا مونه

                مالي بعدك الالصبر ومجاذب الونات
                وقصيدي اللي كل خلق الله يغنونه

                وان طالت الغيبه ابنعي الحب لو مامات
                عسى الهوى يشتعل بك وتردك ظنونه

                وباحاول أنسى لو يصيح الشوق بي هيهات
                وباحاول اسلى ولو يصيح القلب ما أخونه






                راكان:ماتعودت القسوه منك يسوسن ماتعودت حتى باخر لحظاتنا مع انك تاركتني الا اني بظل احبك


                علمتني وشلون احب ..وشلون احب

                علمني كيف انسى ..انسى

                علمتني وشلون احن..وشلون احن

                علمني كيف اقسى..اقسى

                سير علي ..سير علي

                بس...امسح دموعي وروح

                سير علي ..سير علي

                جب لي معك.. قلب وروح

                سير علي...اذا تذكرت الجروح

                ياطاغي النظره خطا....تجزي بهالبخل العطا

                وانا الي اهديتك امن ..عين وجفن

                هذي فراش ...وذا غطا

                يا بحر ....ضايع فيك ..الشط والمرسى

                يا جرح ...من وين ابتدي

                وانت معي من مولدي

                عيت يدي ....على وداعك تهتدي...على وداعك تهتدي

                بس انت علمني الجفا ...علمني الجفا

                دامي عجزت....اعلمك كيف الوفا

                انهار راكان ودموعه انهاره على خده المصايب تتحذفت علي بيوم واحد اطلق وانعمي ووش بعد باقي لو الود ودي ذبحت عمري وافتك اذبح عمري هالفكره دايما تراودني بالايام الاخيره اي انا لازم اتخلص من نفسي من يبيني بعد اذا اللي احبهم تخلوا عني""تناسى اخته اللي برا تبكي حال اخوها""
                .......................................
                بوهلال:شو تتريا انزل
                طلال طالع ابوه والغصه بحلقه:...............
                بوهلال:شو تطالع
                طلال نزل راسه وفتح الباب ونزل طالع البيت وفرت الدمعه منه لاكنه مسحها بسرعه وهو توه بيمشي للداخل كان يمشي بتعب وغربه وحيره حس بدوخه مسك راسه وهو شوي بيطح
                بوهلال الللي كان يراقبه مسكه بسرعه:طلال
                طلال تمسك بابوه بتعب:........
                بوهلال بقلق:طلال شوفيك انتى بخير
                طلال وهويتماسك من جديد:هيه انا بخير
                بوهلال مارضى يتركه ووصله لين الصاله وطلع طلال طالع بصاله بيتهم وعلى طول اقتحمته الذكريات حاول يطردها لاكن للاسف الشديد لامفر

                زواجه
                "حرمت عيشتك قل امين مسود الويه تبانا نخليك حق خايسينك"

                "والله ماعرفت اربيك يالس ترفض بنت عمك"

                "والله مثل ماعيشت خايسينك انت بتتزوج فاهمني ولاتبا تعصيني"

                "طلالوووووووووووووه"

                ذله

                "طلالوه يالغبي"
                الكف اللي خذاه قدام عيال عمه

                "لاتقول ابويه ياللي ماتستحي على ويهك مخدرات ياطلال مخدرات"
                والضرب الي كلاه بعد ماكتشف ابوه انه بيروح لامه

                "تبا ترد لامك هاه"

                "با ترد لها ليه هاه تكلم انا براويك جيف تفكر هالافكار الغبيه عبالك بخليك تسير لها وانك تقدر تعصاني تبا تتطيح ويهي عند عمامك هاه عبالك بتروم مو انه اللي تساوي ويايه هالمهزله فاهم"

                "حرررام عليه هاه ومو حرررام عليك انتى وامك على الي سويتوه فيى هاه م"

                طلال مسك راسه وهو يجلس على الكنبه:باس كفايه اللي فيه
                * هههه شوفيك يالس ترمس روحك صرت مينون
                رفع راسه لمرت ابوه وطالعها بسخريه:مانلام لاصرت مينون العيشه وياكم تقصر العمر وبالاخص وياج انتي
                ام هلال عصبت:طلالووه احترمني
                طلال بصوت عالي:احترمي الناس بالاول بعدينه تريي احترامهم
                *طلال
                طلال لف على عيسى:شو
                عيسى معصب:شو هالرمسه ياجليل الحيا امك ترمسها جي
                طلال بغصه:انه اميه ماتت من شهر وماعندي ام غيرها فاهم
                وصعد لغرفته وسط ذهول عيسى وقهر ام هلال
                عيسى:ماعليج منه امايه
                ام هلال بحنان:معليه انتى شحالك وليدي اربك بخير >>لاتستغربون حنانها تراه ولدها ولا طلال ولد ظرتها
                .......................................
                *مدري هو حب ولا
                حمد مبتسم:احلى ضروي شو هالمشاعر
                ضاري لازال مغمض عيونه:حمد
                حمد:شو
                ضاري فتح عيونه:هاي الحب
                حمد زادت ابتسامته:اذا على مشاعرك اللي قلتها هيه بس ضاري مو تتسرع
                ضاري جلس:طب اعترف لها ولا شو
                حمد بقق عيونه:بهاي السرعه ضاري انتى حتى ماتعرفها الا من اسبوع واحد
                ضاري رجع راسه على الفراش:اففففففففففف يعني متى
                حمد :متى ماحسيت انه الوقت المناسب
                .............................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #58
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  في مرسمه كان جالس وهو يطالع بالرسمات اللي مرسومه على ايده مسك الفرشه وبدت يده تخط
                  ويرسم الفرشاه كانت تنساب على اللوحه بادقان فنان بارع وكل مالها والصوره تبان هي طبق الاصلومن كثر مايرسمها صار بارع برسم هالصوره بالذات عن الصور اللي قبلها لاكن هنا في فرق بينهم هذي الصوره فيها حبه خال تحت عيونها
                  عرفتوا من هو رسامنا اييه اللي في بالكم محمد كان يرسم مروه وهو لاول مره مروق خذا اللوحتين الثانيتين وقارن بينهم ابتسم ونزلهم من يده وهو يسمع صوت ابوه يناديه برا كم له جالس اربع ساعات
                  فتح الباب وطلع وقفله
                  بومحمد :محمد
                  محمد:هلا ابويه
                  بومحمد:تعال وانا ابوك
                  محمد دخل ورا ابوه المكتب وشاف حمد اللي جالس بعد ماجلس بومحمد ابتسم لعياله
                  بومحمد:انتوا اليوم يوم سرتوا الشركه شو ساويتوا
                  محمد:ماساوينا شئ
                  بومحمد:طيب انه الحينه يايب لكم شغله مع شركه سعوديه
                  حمد:هيه
                  بومحمد:نحنى للحينه مانعرف شئ عنها اباكم تشدون حيلكم وتيبون كل شئ عنها عسب نشوف شغلنا
                  محمد:انشاء الله بس بعدينه منو بيمسك المشروع
                  بومحمد مبتسم:اكيد انتوا
                  طالعوا بعض مبتسمين
                  بومحمد:حمد انتى راضي تشتغل ويانا ولا تبا شغلك
                  حمد:لابويه انا راضي
                  بومحمد:انزينه يلا اباكم من باجر تشدون حيلكم
                  محمد وحمد وقفوا:انشاء الله
                  وراحوا متوجهين للباب يوم شافوا نظر ابوهم راح للاوراق اللي بيده
                  بومحمد:ولاتنسون انا ابا كم يوم الخميس تسيرون بيت يدكم وقولوا لضاري لان يدكم يبيانا ضروري
                  محمد:امايه بتسير
                  بومحمد:امهاتكم وخواتكم انا بيبهم
                  .........................
                  غرام:اففففففففففففففففف شروقوه خلاص تعبت ابا ايلس من متى وانتي تدورين فيني من الفير
                  شروق وهي تدخل المحل:عن الخريط تراي من الساعه تسع يايبتج
                  غرام:شروق حبيبتي لو ادري انج بتطولين جي ماييت وياج حرام عليج ابا اسير فراشي يناديني ترا شوي وبيذن العشا وانه مافيني ابا اروح البيت واسبح واتعشا عسب اسير ارقد
                  شروق طالعتها بتافاف :غروم سوي ويايه خيير ترا كلهم يومين
                  غرام بققت عيونها:شو بعد ناويه على باجر لا"وخبطت راسها بالكيسه الي بيدها"ضاع مستقبلج ياغروم ريلج بتروح فيها ومنو يباج بعدينه
                  شروق تفشلت لان الكل قام يطالع فيهم ويضحكون على غرام
                  شروق بهمس:غروم يالسباله صخي ياعلج ريل ياخذج بدون عرس
                  غرام صرخت:شوووووووووووووووووووو ياعله انتي
                  شروق مشت عنها ووجها صار الوان من الفشله
                  غرام لحقتها وهي توها تلاحظ اللي جالسه تسويه:شروقوووه
                  شروق لفت عليها:صصصصصصصصصصصصصصصصصص يالسباله فشلتينا ياعلج تتفشلين ياربي كل ماشفتي حبيبج بس مو ويايه
                  غرام طالعت بشكل شروق طالعتها للحظه بعدين ضحكت وهي ترمي الاكياس اللي بيدها وتمسك بطنها تدرون شذكرت ذكرت ضاري يوم طاح عليهاوالناس تطالعها منصدميين ليه تضحك كذا
                  شروق طالعتها وهي فاتحه عيونها وراحت عنها باسرع شئ تقدر عليه
                  * شو اللي مضحكنج ضحكينا وياج
                  سكتت وهي منصدمه ولفت ببطئ على الشاب اللي وراها تتاكد من اللي تسمعه فاطلقت شهقه قويه والخوف يلعب فيها
                  غرام:فه د
                  .................................................. .............
                  ياسمين:وشو تبينا نساوي
                  نسرين:وقفي يم امي ماله داعي هالبعد
                  ياسمين وهي تحط مناكير على اظافرها:مالي خلقج
                  *بنات
                  نسرين طالعتها:هاه
                  ماريه:انا حامل

                  نسرين ركضت لها:حلفي
                  ماريه:وقسم اني حامل والله انيه للحينه مو مصدقه اني حامل حتى عيسى استانس
                  نسرين:مبروك حبيبتي الف مبروك
                  ماريه:الله يبارك فيج
                  التفتوا ماريه ونسرين يسولفون وياسمين تكمل المناكير حقها ومو وياهم بافكارها ابد كانت تفكر بشخصيه حييل شاغله بالها منجاومن المخيم
                  ماريه:ياسمين
                  ياسمين:......................
                  ماريه:شو فيها نسرين
                  نسرين:مادري علمي علمج
                  ماريه:جهاد يمكنه شاغل بالها
                  نسرين:ياسمينوه حد يشغل بالها
                  ...................................
                  عبير:حصوووووووه
                  حصه:همممممممم طيب صبري خليني اخلص
                  عبير:شو اللي ماخرنج يلا نزلي ابا اجوف الفلم
                  حصه نزلت:ييت ييت
                  عبير:وينها نواره
                  حصه ارتبكت:بدارها اظني انها نايمه
                  عبير:طيب يلا يلسي بشغل
                  توها شغلت وتوهم يندمجون كان فلم رعب وثنتينهم يدهم على قلبهم عبير مررررررررررره مندمجه اما حصه نص نص لانها كل شوي تسرح بحال اختها نوره
                  *بوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                  عبير وحصه نقزوا:ا ا ا
                  ماحسوا الا احد يمسكهم :صصصصصصصصصصصصصصصصص
                  عبير لفت للي ماسكها وخبطته:ذعارووووووه يالسبال يالخايس جي تسوي فينا هاه
                  ذعار اللي للحين ماهد يد حصه وياكل الضرب من عمته:ول عليج باس
                  عبير:بسرعه بسرعه ممكن تفسر لي شو هاي اللي سويته لو نحنا الحينه موقفه قلوبنا
                  ذعار يقال له يكلم نفسه وهو يحرك يده اللي ماسكه حصه من دون مايحس انه ماسك احد:بنفتك منج
                  عبير:ا تقهررررررر
                  ذعار ضحك:هههههههههههه عموه
                  عبير انصدمت:شو قلت
                  ذعار خاف:شو الي شو
                  عبير:عيد رمستك
                  ذعار:اي رمسه فيهم
                  عبير:من جثررمسك ماتعرف تفرق مو توك الت لالي عموه"نفخت نفسها"
                  ذعار توه بيرد عليها الا متعب يناديها من فوق:عمووووه يدي يباج على التلفون
                  عبير راحت تركض حتى من غير ماتساتاذن
                  ذعار تنهد ورفع راسه الا ينصدم بحصه اللي جمبه ويده محتضنه يدها رص اكثر على يدها وهو يتاملها ويتامل شعرها اللي طايح على اكتافها وعيونها اللي مارفعتهم بس مبينه جذابه خشمها اللي طويل على متبتب شوي شفايفها اللي كنها فراوله توه بيرفع يده عسب يرفع وجهها انصدم بصوت حمد اخوها ترك يدها بسرعه وبعد عنها لاكن انصدم انها كانت ترجف
                  *حصه شوتسوين هني
                  حصه رفعت راسها:ح.......مد
                  حمد طالع ذعار ثم طالع حصه :سيري لداخل وحسابج بعدينه
                  ذعار مستغرب:حمد ....
                  حمد يقاطعه:بعدينه ارمس حصه سيري
                  حصه ماكانت قادره تمشي فطلع ذعار على طول وهو يقول بخاطره احين اهو الي قالي ادخل لعبير وهي اللي بتوديك بعدين انا جاي عشان هالشئ واظن ابوي وعمي فهموه لييه قالها جي اكيد يوم شافني ماسك يدها ورفعت يدي الثانيه على وجهها صج اني غبي بس والله كل شئ صار بسرعه ماعرف كييف كنت ماسكنها اصلا هي المفروض تكون داخل
                  حصه:حمد والله انه ماعرف شو اللي دخله لهني انه وعمتي كنا يالسين وفجاءه اهو يي وخرعنا ويوم جافنا نصرخ مسكنا ووبعدينه"صاحت ماقدرت تكمل"
                  وحمد خلاص مو قادر شوي وبيضحك عليهم:خلاص حصل خيير
                  وطلع قابل ذعاراول ماشافه انفجر ضحك
                  حمد:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
                  ذعار فتح عيونه:لشو هالضحك كله
                  حمد:انتوا الاثنين توحفه بصراحه
                  ذعار ضيق عيونه:ولييه انشاء الله
                  حمد :بس جي من شفتك وانتى تترك يدها بسرعه وانه ودي اضحك
                  ذعار يطالعه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  حمد:انه كنت معاك من بدايه صرختك يالسبال جي تخرعها مالت هاي نظرتك الشرعيه
                  ذعار توه يستوعب:ههههههه والله اني خطير انه على بالي بس عبروه اللي هناك
                  حمد:بس مع هاي "ضربه على يده"هاي عسب ماتروم تمسكها الا وهي مرتك
                  ذعار:اها عاد شو اسوي اصلا ماحسيت اني ماسك حد الا يوم لفيت عليها
                  حمد:هههههههه ملاحظ هاي الشئ
                  .................................

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #59
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    زياد كان نايم على الكنبه في الصاله الي بالمزرعه مو حاس بالدنيا وخالد جا وشافه كذا انسدح معاه ونام لانه الثاني مانام من امس
                    توعى زياد وهو يسمع حس سياره قام وقف راح عند الدريشه شاف المطر اللي يطق بغزاره طالع تنهد بضيق عيال عمه كلهم جايين وشكلهم ناويين على جلسه سحب نفس ودخل اقرب دوره مياه
                    برا كانوا الشباب بعد ماراحوا لراكان وزاروه قررو بدال مايروحون للبر يروحون للاستراحه "بدر-بندر-احمد-وسام -شهاب"
                    بدر:هذي مو كنها سياره زيود وخويلد
                    وسام:ايا ابن اللذينه ياخلود من الصبح ندور عليه وبالاخير هنا مع زيود
                    بندروهو يشيل شنطته:اقول تراني حدي بردان خلونا ندخل وكملوا سوالفكم داخل
                    بدر:اييه صح
                    شهاب رما شنطته على بندر:هاك شلها
                    بندر مسكها:لاوالله
                    شهاب:اييه اخدمني مو انا اخوك الكبير
                    بندر:افف تراني معرس يعني مو تتامرون علي
                    وسام يصفق:احلى بندوراحلى بندور والله ماباقي الا كم يوم وتدخل القفص الذهبي
                    بندر بوناسه وياشر بيده:باقي سبع ايام
                    بدر:ياخي انا مو مصدق انك راح تتزوج وجاي معناللاستراحه
                    بندر:ترا كلها يومين وراجعين
                    شهاب:والله اني يوم عرسي شهر محروم من الطلعات كل الكرف علي روح جيب ورح ود البطاقات لبيت فلان وفلان اما انتوا مريحينك
                    بندر:شسوي انا سبيشل
                    بدر:ويييييه ياشينها من السانك
                    بندر:عسل عسل
                    *مطوليين على الباب
                    لفوا كلهم على جهه زياد طالعوه بنظره بعدين طالعوا بعض يعني هذا وقته
                    احمد الوحيد اللي جاه:هلا زيود شخبارك
                    زياد تنهد بخفيف:بخير انت شخبارك
                    احمد:شكلك شبعان نووم
                    زياد طالعه: لييه
                    احمد:العيون اللي منتفخه مبينه
                    زياد ابتسم:من الظهر توي صاحي
                    الثانين سلموا خطافي ودخلوا ودخل زياد وراهم شاف خالد اللي نايم على الكنبه
                    زياد مستغرب:هذا من متى هنا
                    كلهم طالعوه مستغربين
                    بندر:خخخخ جالسين مع بعض ولا حاسين
                    زياد:شوفه عينك كنا نايمين
                    شهاب :اششش ازعجتوا خويلد
                    وسام:شنو ازعجناه في احد ينام هالوقت الساعه توها 7ماجت
                    احمد:خلوه نايم قوموا للصاله الثانيه هو من امس سهران معنا بالمستشفى
                    زياد وهو يمشي معهم بيطلعون من الصاله:لييه سلامات منو بالمستشفى
                    احمد:راكان اخوي
                    زياد جلس:سلامات مايشوف شر
                    احمد:الشر مايجييك
                    بدر:شباب عشاكم الليله علي
                    زياد وهو ينسدح ويغمض عيونه:مانبي نتسمم
                    بدر طالعه بغيض شيبي ذا مو اخر مره شفته فيه تهاوشنا:ميانه يالاخو


                    زياد فتح عينه وطالعه:حمدلله والشكر نفسيه
                    بدر:بعدين من قال بتاكل من طبخي تبي عندك يدين ورجلين
                    زياد:..............
                    بدر:بعدين مايندرى منو النفسيه اللي يلاحقون ناس مايبونهم
                    زياد اغتاض من كلام بدر وهجم عليه لدرجه انه طاح على الارض وزياد عليه ويضربه بغيض
                    زياد:لاتتدخل بشئ مايعنيك فاهم
                    بدر اللي كان ياكل الضرب من زياد كان يدافع عن نفسه بضربات طايشه بحكم عامل الجسم والفرق بينهم الشباب حاولو يفرقونهم عن بعض
                    وسام:زيووود هده خلاص اعقل انت الكبير
                    بدر وهو يلقط نفس:هذا اذا عنده عقل
                    زياد للحين القهر فيه:وقسم بالله ان ماحفظت لسانك بيجيك شئ ماقد شفته فاهم
                    الاجواء هدت بعد ما مسكوا زياد عن بدر وبعد صرخه زياد
                    هدوهم الشباب
                    بدر قام طلع برا الصاله وزياد بعد طلع برا للحديقه يمشي ببلوزه نص كم كان يسحب انفاسه سحب جلس على العشب المبلل والمطر يطق عليه بغزاره اكثر يفكر بحياته واللي صاير له اليوم اول ماطلع راح المحكمه وطلق مي خلاص ماصارت تعنيه الحين لاهي زوجته ولاشئ تسللت دموعه على خده وحده ورا الثانيه وين يروح يقط همومه قال بيجي هنا بينسى شوي بيرتاح لاكن عيال عمه خربوا عليه مايبي يضعف مايبي يخطي اكثر على اللي حوله كفايه الاخطاء اللي صارت له مايدري لييه رجعت له الذكرى لورى لموت امه كان عندها بذاك اليوم هو اول يوم له بالمدرسه رجع شاف امه بفراشها كعادتها من عرفها لانها من ولدته تعبت راح لها باسته وجلست تكلمه اشتكى لها من ولد ضربه قالت له
                    ام محمد:زياد حبيبي انا ابيك تكون قوي حتى ماتضعف وتدوس الخطاء ابيك قوي الشئ العيب مابيك تجي له"مسحت على شعره"اعرف كلامي الحين ماراح تفهمه لاكن لما تكبر راح تعرف بس اوعدني يمه
                    زياد:وعد يمه
                    اه يايمه تعالي شوفي ولدك شيصير له الحين متعذب ومتغربل وكل هموم الدنيا على راسه ابي افرح لو يوم من بعدك انا من لي من لي من يوم رحتي وانا تايه تايه اتخبط بحضن ابوي لاكنه مابيفهم مشاعري يمه ماراح يفهمها دفن راسه وبدا يشاهق



                    وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح
                    وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني
                    وربي ماشعرت بيوم صدري ضاق بي أوصاح
                    كثرماضاق هالمره علي وصاح حرماني
                    وربي ماعرفت أن الدموع أذابكيت رماح





                    على قد مايحب اخوانه الا انه يخاف ينكد عليهم بشكاوييه يخاف يغثهم صاح لين ماحس ان المطر خف شوي رفع راسه وطالع بالسما الحمرا ورما نفسه على العشب وقطرات المطر تكفخ بوجهه



                    بحاول أنسى كل الهم وبتناسى بعد الجراح
                    بأصبر نفسي عالغربة كثر ما أقدر اتصبر
                    إذا ثلث الطموح عناد وثلثينه صبر وإلحاح
                    بأجبر خاطر امالي واحاول أكثر و أكثر
                    وإذا بعض الألم باقي ترى بعض الأمل ماراح
                    وكل ما قلت ما أقدر بأعاندني وأقول أقدر



                    زياد شهق:حسبي الله ونعم الوكيل
                    قام على حيله بيدخل داخل بعد مابرد وجسمه يحسه ثقيل لانه ملابسه رطبه توه بيدخل الاسمع حد يناديه لف على احمد وبدر اللي مبين من شكلهم منصدمين من حاله زياد كييف ان المطر مسبحه وشعره يقطر من الما
                    احمد:وين كنت كنا ندور عليك خفنا
                    بدر نزل راسه:انا اسف زياد
                    زياد طالعهم ودخل لداخل كلهم وقفوا من شكله المزري لاكنه تجاهلهم وخذا جكيته وجواله ورقا الدرج بيروح لغرفته
                    بندر:شباب ذا شكله مايطمن
                    شهاب وهو يحط السفره:مشكلتكم تضايقون الواحد بعدين تحاتونه
                    كلهم طالعوا بعض وسكتوا جابوا الاكل وحطووه وجلسوا يرتبون الاغراض
                    احمد وبدر وهم داخلين:وين زياد
                    خالد وهو جاي:مالقيتوه
                    بندر:الا توه راقي فوق لغرفته
                    خالد:عن اذنكم
                    وطلع فوق بسرعه بيلحق على زياد بعد ماسمع السالفه من بدر وبعد ماتصل عليهم محمد يسال عنه وعرف من محمد السالفه بس ما قاله انه طلقهاطق باب الغرفه لاكن لارد وطق نفس الشئ
                    خالد:زياد
                    انتظر احد يرد عليه لاكن مافي امل
                    فتح الباب ودخل شافه واقف عند الدولاب وعليه بس بنطلونه من غير بلوزه وشكله جالس يدور له على بلوزه
                    خالد:زياد
                    زيادماطالعه وظل يدور بالدولاب:هلا خلود صحيت
                    خالد:اييه وين كنت
                    زياد سكر الدولاب:برا
                    خالد:اها
                    راح زياد لشنطه اللي على السرير وجلس يدور على بلوزه
                    خالد:شكلك توك سابح
                    زياد:هاه اييه كنت برا وخيست من المطر فدخلت وتروشت اففف
                    خالد:شفيك
                    زياد:ابد لابالدولاب ولاغيره مافي بلايز لي
                    خالد:افا اروح اشوفلك بدولابي
                    زياد:ههه تبي تقنعني ان بلايزك ممكن تدخل علي ياخي شف فرق الجسم
                    ابتسم خالد وهو يطالع بزياد صح زياد معضل وهو بالنسبه له حمل وديع
                    زيادخذا جكيته ولبسه وسكر سحابه:يلا نقزرهالليله
                    خالد :طيب خذ من بدر جسمك مقارب لجسمه
                    زياد عفس وجهه:بس قال ايش قال بديران"طالع بخالد بيغير الموضوع"الا انت شفيك؟؟
                    خالد:انا الي شفيني ولا انت؟؟
                    زياد تنهد:والله انا مافي جديد كل السالفه تعرفونها مدام هالبزير بديران عارفها
                    خالد:وش بتسوي بتاخذها
                    زياد:لا لاعادها الله انشاء الله انا رحت اليوم وطلقتها خلها تتهنى مع حبيب قلبها هي الخسرانه مو انا
                    خالد منصدم:طلقتها
                    زياد:اييه
                    خالد:بهالسهوله
                    زياد:الي يرخصك ياخالد شتبي فيه
                    خالد طالعه:الله يعوضك
                    زياد:لانشاء الله خلاص انا اكتفيت بتجربتي مابي غيرها
                    خالد جلس جمبه:للحين تحبها
                    زياد طالعه:ليت ينشق قلبي واطلعها منه احيان اكرهها لاكن تجيني فتره وارجع اغليها بس مو حب مثل قبل هي طاحت من عيني
                    خالد وقف وفتح الباب:طب يلا قوم خلنا ننزل نتعشى
                    زياد بققرف:مستحييل مابي اتسمم
                    *ترا مب انا اللي طابخ شهاب
                    زياد طالعه ومشى بغرور ونزل لتحت وخالد معاه وبدر واقف يطالعهم منقهر هذي جزاته اخوه شهاب يعاقبه انه يقوم يناديهم وكذا يسفهونه نزل وهو يخبط بالارض مقهور
                    كلهم نزلوا يتعشون على الارض الا زياد ظل قاعد على الكنبه ويطالع اعاده للمباره
                    شهاب:زياد انزل تعشى
                    زياد:...."كان سرحان"
                    كلهم على بالهم انه حاقرهم فتقهروا منه لاكنه كان سرحان
                    خالد:زيووووود
                    زياد توعى:ه..هلا سوري كنت سرحان
                    خالد:شهاب يكلمك
                    زياد حول نظره لشهاب:سم
                    شهاب:العشى
                    زياد:تسلم مالي نفس
                    ورجع لافكاره وسرحانه
                    ..........................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      كانت على فراشها وتتذكر اللي صار لها اليوم معقوله فهد ولد خالي رجع قامت وقفت وراحت للدريشه تناظر اكيد الحين بيقول لامايه انه يبيني وامايه بتسوي لي مثل ماسوت لشروق قبل لو رفضته بتعلم يدي لانشاء الله مايسويها فهد ياربي ورجعت للموقف

                      >>>غرام:فه د
                      فهد:بشحمه ولحمه
                      غرام وقفت وللحين منصدمه:حمدلله على سلامتك
                      فهد:الله يسلمج شخبارج غرامي وحشتيني وبربي
                      غرام طالعته:بخير
                      فهد:ماوحشتج
                      غرام:ولييه اخوي ولا ابوي
                      فهد:احم احم ريلج عن قريب
                      غرام طالعته:نعم
                      فهد:ينعم الله عليج
                      غرام :احلق شنبك ثم جابلني
                      ولفت بتروح ماحست الا هو واقف قدامها
                      فهد:غرام لييه مو راضيه تفهمين انا احبج
                      غرام:مابا حبك انزينه
                      فهد:ولييه
                      غرام:انتى تعرف لييه
                      فهد عصب:والي سويته من شو كان من دافع غيرتي
                      غرام:فهد خوز عن طريقي
                      فهد:غرام لاتحديني اسوي شئ مايعجبج
                      غرام:يابن الناس الحب هب غصب
                      فهد:طب حد قالج غصب تحبيني غروم حبيبتي انتي وافقي عليه والله اني راح اسعدج
                      غرام مشت عنه:مستحييييييييييييييييييييييل<<
                      معقوله يافهد للحين انت حاط امل بعد اللي سويته فيني معقوله رمت حالها على السرير لعل وعسى تنام وتنسى العالم
                      .......................................
                      جيهان:رسيل راكان مايبي يشوفني اكيد زعلان مني
                      رسيل:حبيبتي جوجو من شنوبيكون زعلان يعني
                      جيهان:مدري بس تخيلي طردني انا اختهالوحيده كذا يسوي فيني حرام عليه انا مالي شغل
                      رسيل:الله يهديك يارسيل لاتكبرين المواضيع
                      جيهان:اه ليتك معي ياسوسن يمكن كان قدر يتقبل وجودنا
                      رسيل بتوتر:ليه ماقالك راكان
                      جيهان:وش يقولي
                      رسيل:راكان طلق سوسن
                      جيهان صرخت:اي ش
                      رسيل:جوجو هدي
                      جيهان خنقتها العبره:مع السلامه رسوله لازم اتصل بسوسن
                      سكرت جيهان وتوها بتتصل على بنت خالتها الا دخلت عليها الجوري
                      الجوري:سلام
                      جيهان:هلا وعليكم السلام
                      الجوري:تستاهلين سلامه راكان
                      جيهان:الله يسلمك
                      الجوري:شفيك جوجو حابسه نفسك هنا تعالي تحت كلنا متجمعين
                      جيهان :منو انتوا
                      الجوري:انا والماذر واختي ومرت عمي تعالي
                      جيهان:عادي
                      الجوري:شنو اللي عادي اكيد هذا بيتج الحين واذا ماتبين تجلسين معاهم عادي خلينا نروح غرفتي احسن
                      جيهان:كيفك انتي وين تبينا نروح
                      الجوري:قومي غرفتي ياخي نحنا بنات عم وكبر بعض يلاخلينا ناخذ على بعض
                      .......................................
                      ميره بتعب:شوتبا مابا اشوفك برا"وصاحت بتعب"
                      جهاد مسك يدها:ميره عن التغلي وانه اسف
                      ميره:مابا اجوفك خلني بحالي مابا اجوفك برا مابا يباه اه
                      جهاد تو ه بيتكلم الا جاوا الممرضات وطلعوه وهو يطالعها منصدم
                      .......................................
                      ام حمد:هلا والله بولدي
                      سعيد:هلا بج اختيه شحالج والله ولكم وحشه
                      ام حمد:بعدني مو مصدقه انك جدامي واخيرا هديت شغلك اللي بالسعوديه وييت
                      سعيد:لاه انه خذت اجازه وييت لعندج
                      ام حمد:ماتعرف شقد فرحتي
                      سعيد وهو يحب يدها:فديتج كل هاي عسب مروه وربي
                      ام حمد بحزن:ماجوف من يلستك منفعه هناك خلاص مروه تزوجت محمد
                      سعيد:شووو
                      ام حمد:هييه تزوجت
                      سعيد:بس انه لقيت اخوانهم
                      ام حمد:هييه مانبا ندخل حالنا بمشاكل لاتعد ولا تحصى انتى ماتعرف شو صار يوم رحنا للبر
                      سعيد:شو صار
                      ام حمد حكت له عن زواج البنات المفاجئ وانه بعيد الحج
                      سعيد:اليازيه وجيف وافقتي انهم ييوزونهم وانتي تعرفين انهم مو مهيئين
                      ام حمد:اذا ابوهم مارام يرمس تباني انه
                      سعيد:طب واخوانهم
                      ام حمد:اخوان منو
                      سعيد:اخوان مروه
                      ام حمد:والله مو عارفه شو اقولك انتى ارمس مروه وخواتها لان الامر يعنيهم
                      ...................................
                      في يوم الخميس
                      بوهلال:نوره وينه طلال ماجوفه
                      ام هلال:من امس من يا من المستشفى قط بروحه بالغرفه ولا شفناه
                      بوهلال خاف:جييف ماجفتوه طب محد سار تطمن عليه
                      احلام:لابويه انا سرت له امس كان طولالوقت نايم
                      بوهلال قام من الفطور
                      ام هلال:وين ساير ماخلصت فطورك
                      بوهلال:بسير اجوفه
                      راح لغرفه طلال يتطمن عليه طق الباب ماجاه رد فتح الباب ودخل الا شافه نايم قرب منه
                      بوهلال:طلال
                      طلال فتح عيونه:هممم
                      بوهلال:شوفيك من امس راقد تونس شئ
                      طلال رجع غمض عيونه:لا
                      بوهلال:طب يلا قوم عسب تسير ويانا بيت يدك
                      طلال:وشو بعدينه بيي
                      بوهلال:طلال اجوف رمستي ماصارت لها قيمه عندك
                      طلال جلس:انشاء الحينه بسير اغسل وبيي وياك
                      طلع بوهلال منه وهو مبتسم اليوم بيرتاح من الهم اللي على قلبه
                      .....................................
                      محمد:وانا كل يوم هاي حالتي وياك
                      حمد:..........
                      محمد:ضاري جوف اخوك قومه ترا ابويه رمسني انه وقال يلا ابا اجوفكم هناك ترانا متاخريين وايد عن الشعب
                      ضاري طالع بمحمد وفيه الضحكه لانه متازم من حمد :خلاص انتى سير البس وانه بقومه
                      محمد:على ضمانتك
                      ضاري:افا عليك
                      محمد دخل الحمام وضاري نط على السرير الي جمعهم يومين ورا بعض
                      ضاري:حميدان"قالها بصوت عالي فاهم لاخوه"
                      حمد:.........همممممممم
                      ضاري:سعيدان وصل
                      حمد:هاه
                      ضاري :سعيد جا امس باليل يلا قوم
                      حمد فرك عيونه:قل ق
                      ضاري :شنو ق هذي بعد
                      حمدنقز بفرحه:يعني قسم
                      ضاري:والله انه تحت يحترينا
                      نقز حمد من فراشه ونزل لتحت ببجامته يدور على خاله
                      حمد:سعيد
                      سعيد رفع راسه:حميدان
                      ركضوا لبعض وحضنوا بعض بفرحه حضنوا بعض بعد بعد دام 3سنين كان كل واحد فيهم مشتاق للثاني بشكل ماتتصورونه كيف لاء وسعيد وحمد روحين بجسد واحد
                      سعيد:يالخايس من متى مارمستني
                      حمد:شو اسوي اتغلى عليك ابا اجوف شقد اوحشك
                      سعيد:ياعلك ماتشوف وحش يالسبال
                      حمد:ههههههه من جد مفاجعه حلوه
                      سعيد:مفاجعه بعينك
                      حمد:ههههههههههههههههههههههههه للحينه مو مصدق انتى هني عندنا
                      سعيد:تباني اعضك
                      حمد:لاه شو تعضني هاي بعد
                      ..................................
                      *هههههههه تيمعنا من يديد
                      غرام:هيه تيمعنا وناسه بصراحه الا شحال ريولج
                      اروى:والله مدري بالليل ماروم انام منها تالمني وايد
                      مروه:هيه حتى انه ايلس وياها ماتشوفين وييهنا غاديه صفر
                      غرام :هههههه مساجين
                      فجاءه نطت عليهم احلام:بنوتات
                      غرام:هلا
                      احلام:يدي يقول يلا يبانا تحت مدري شو فيه على هالاجتماع المفاجئ
                      غرام:هييه شو تتقوقعون
                      اروى:شويدرينا
                      مروه:بنات خالتي ياوو
                      احلام:توهم داشين
                      نزلوا لتحت وسارو جلسوا كانوا جالسين بصالتين مفتوحتين على بعض صاله للرجال وصاله للحريم جلسوا الرجال الي كانوا واقفين وهدا المكان
                      اليد:وينه طلال ماجوفه
                      بو هلال يتلفت يدوره:هومايا
                      هلال:لاء قال بيي بعدنا
                      اليد:وجهاد وينه
                      مجاهد طالع ابوه اللي قال
                      بومجاهد:بعدينه اقولكم شو سالفتنه موياي
                      اليد:يعني ماباجي الا طلال
                      *السلام عليكم
                      لفوا لجهه باب الصاله اللي انفتح ودخل منه طلال سلم على عمامه وعيالهم وتحمدوا له بالسلامه توه بيجلس
                      اليد:هلال سير خل اخوك ييلس يمي
                      قام هلال وهو مستغرب شو هالحب الغريب اللي لطلال
                      غرام:شو صايرله يدي
                      احلام:علمي علمج
                      اليد:جوفوا اليوم هو اول مره نساوي مثل هاي الاجتماعات انه ساويت هاي الاجتماع عسب ثلاث مواضيع الاول عن طلال
                      طلال انصدم واستغرب وطالع بجده والكل كان يطالع بطلال مستغرب
                      اليد:الكل طبعا عارف انه طلال هو ولد ام هلال
                      طلال طالع يده وابتسم براحه احين بيرتاح والكل بيعرف انه مو ولدها
                      اليد:لاكن الحقيقه انه هب ولدها"علامه استفهام على وجه الكل لاكن في شخص ابتسم بفرحه"هو ولد امينه زوجه سعد لاتستغربون هييه بوهلال اعرس على مرته بوحده شاميه كانت تشتغل عندهم ويوم درت ام هلال خبرتني وانه سكت لاكنه يوم طلقها كانت حامل فيوم ولدت خذينا الولد وقلنا انه ولد ام هلال وهي سافرت لبلدها
                      بومحمد طالع بطلال عساس كذا يعاملونه معامله الغريب
                      بوذعار:ولييه طلقها
                      اليد:اشياء خاصه بخوكم شو عليكم انتوا
                      ام ذعار بفرحه:يعني الحينه ارمس عن اللي خبيته طول هالسنين
                      الكل طالعها بعد شو مخبيه
                      بوهلال:هيييه
                      ام ذعار وهي تطالع طلال:انه يوم بوهلال طلقها كنت توني يايبه ماجد فيابه لي بوهلال عسب ارضعه لانه ماكان يروم يشرب حليب من حد فرضعته مع ماجد
                      بوذعار:يعني
                      اليد:طلال يصير اخو عيالك بالرضاع
                      طلال طالع في ماجد بعدين نزل راسه
                      اليد:وغير جي اللي صار لطلال يوم بالبر من ابوه كان بسبه انه كان يبا يسير لها وابوه خاف عليه منها عسب جي ماخلاه يروح كان مايباه يروح لها عسب خوفه
                      طلال بهمس سمعه جده وابوه:ولييه شوفيها امايه يخاف عليه منها
                      اليد:قول شو مافيها
                      طلال عصب:يدي هاي امي اللي ترمس عنها
                      بوهلال عصب وصرخ:وهو يدك فاهم
                      طلال:حتى يوم انها ماتت مارمتوا تصبرون ماترمسون عنها كفايه اللي يانا منكم كفايه
                      وقام طلع وسط ذهول الكل اللي للحين مومستوعبين السالفه بوهلال بيققوم ورا طلال لانه صار يخاف عليه بالفتره اليديه لاكن ابوه وقفه
                      اليد:وين ساير ايلس ماخلصت كلامي
                      كلهم طالعوا ببعض وش بعد بيينا منك يايدي وش من صدمات
                      اليد: ثاني شئ بعد ععرس العيال حضروا نفسكم بنتقل للسعوديه
                      الكل صرخ بوقت واحد:شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                      اليد:باس تشوى بدن اللي مايسمع رمستيه فاهمين انا غلطت يوم اني بعدتكم عن اهلي بس لازم الحينه اصحح الغلط وانه لازم ارد ابويه قبل مايموت كاتب هالوصيه وراسلنها لي ولد عمي
                      عطا الرساله لمحمد
                      اليد:اقراها يامحمد
                      محمد تلعثم وخذاها:
                      " بسم الله الرحمن الرحيم
                      امابعد..
                      الى محمد بن فهد ال"..."
                      من فهد بن حمودال"..." والدك
                      راح تقرا هذي الوصيه على عيالك اذا عندك احفاد وارجوا منك انك تنفذ اللي فيها محمد انا ماغلطت يوم بغيتك تاخذ بنت عمك لانها كانت امانه عمك وكان لازم انه انت الي تزوجها لاكنك خذلتني يوم خذيت الامارتيه وسافرت من غير رجعه محمد انا اكتب وصيتي لك لاني عارف ان الموت في اي لحظه ابيك تعرف اني مسامحك على الرغم من اللي سويته
                      محمد حلالك ينتظرك كل زاويه بالبيت تنتظرك اتمنى لما تقرا هالورقه ماتتوانى وترجع للسعوديه ترجع للبلدك بين اهلك عيال اخوانك
                      محمد ترا ورثك محفوظ عند اخوك مانسيتك هو صحيح اني قلت لك محروم لاكن ماقدر احرم بكري من شئ من حقه
                      محمد ارجع للسعوديه وابد من جديد ولاتنسى تبدا مع احفادك ولاتغلط غلطتييي
                      ابوك
                      فهد بن حمودال"..."
                      التوقيع"
                      الكل يطالع في الثاني كييف نرجع للسعوديه اصلا حنا متى رحنا لها
                      اليد:عسب جي انه اباكم بعد عرس العيال تحضرون حالكم
                      بو ذعار:ابويه من متى يايتك الوصيه
                      اليد:من ثلاث سنين واذا على السكن لاتحاتون كل شئ مدبر
                      بوهلال:جييف؟؟
                      اليد:انه من عرفت رسلت واحد لهناك وبنيناخمس فلل يم بعض وكل شئ فيها مظبط لعيالكم
                      بوذعار:ابويه والشغل والشركه
                      اليد:حنا مقرنا الرئيسي بالسعوديه واللي هنا وفي ايطاليا كلهم فروع
                      غرام:يدي يعني مافي رده لهني
                      اليد:انتقال نهائي ومابعد رمستي رمسه والموضوع الثالث بعد اسبوعين بتكون ملجه هلال وذعار وحمد حضروا حالكم
                      بومحمد وبوذعار:وطلال
                      اليد:طلال انه معاقبنه وملجته مع عرسه بايام العيد"لف لبو مجاهد"ماقلت يابومجاهد وينه جهاد
                      بومجاهد طالعه:جهاد "تنهد"جهاد تزوج وطلع برا البيت من غير رجعه
                      كلهم طالعوا ببعض منصدمين لحظات والكل تفرق ماكانوا عارفين شنو يقولون فتفرقوا البنات راحو فوق عند عبير والحريم للغرفه والاولاد للمجلس وشافو طلال هناك كان منبطح ومعطيهم ظهره غارق بدموعه بس من سمع حسهم رفع نفسه وطالعهم
                      ماجد نط عليه وحضنه:والله وطلعت اخوي يالسبال
                      طلال ابتسم وهو يبعد ماجد عنه:هههه خوز عني يالدب
                      ....................................
                      جهاد:هييه انه ريلها
                      الدكتور:ريلها هاه ريلها تقطها جي
                      جهاد:دكتور شو فيها حرمتي
                      الدكتور:ميره تعسرت ولادتها ويوم نحنا نولدها كانت تزقرك تباك وتقول انك تخليت عنها يوم ولدت ياجهاد احتاجت لعمليه ثانيه تدري عمليه شو تدري"الكلمه الاخيره قالها بصرخه"
                      جهاد بخوف ودمعه فرت:شوو
                      .........................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...