رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    الجزء التاسع عشر



    نوره:هههههههه ومنو هاي بعد
    غرام:اروينا
    فجاء سمعوا صرخه لفوامرعوبين
    اروى وهي على الارض وراها الخيمه وتخيلوا من قدامها كلبين مسعورين كانوا الكلبين بيهجمون عليها لاكنها صرخت صرخه ثانيه
    اروى:امايه اهئ اهئ
    .........................................
    ملك وهي تلحق الدكتور:دكتور شو حالها اختيه
    الدكتور لف عليها :انا ماقدر اقولج شو حالتها الحينه خلي تمر عليها اربع وعشرين ساعه بعدينه تعالي لي بعدينه جلستج هني ماراح تنفعج
    ملك:طب شو ربت
    الدكتور:يابت ولد ماشاء الله عليه قمر عن اذنج
    راح الدكتور وملك ماقدرت تقاوم دموعها الحمدلله جلست على الكرسي وهي تمسح دموعها تذكرت كلام الدكتور
    "جلستج هني مارح تنفعج"
    عارفه بس وين اروح انا مستحيل اهد اختي بهاي الحاله هاي كل الي بقت لي من الدنيا كفايه علي احمد راح وتركني كفايه علي امي وابوي وكفايه ان اللي انحطينا عنده امانه بعيد عنا
    ............................................
    نرجع لاروى كان الخوف يعتصر قلبها وهي تطالع بالكلاب البنات من صرختها الثانيه قامو يصارخون بخوف ويصيحون وجاوا بيروحون لها لاكن ضاري وماجد وقفوهم وحمد ركض على سيارته يجيب السلاح وهم يصرخون عليهم على صوتهم طلع محمد ومروه من الخيمه مروه من شافت اختها ركضت لها وماهتمت حضنتها حاولت توقفها لاكن اروى صرخت
    اروى:ريلي ا
    مروه خافت خصوصا ان الكلاب صاروا قريب مرره حضنت اروى اكثر وهم يسمعون البنات والي طلعوا يقولون لهم ينحاشون بس هم مايدرون ان اروى مصابه ومستحيل تخليها
    *طاخ>>صوت اطلاق نار
    كان الصوت اللي طلع وماشافوا الا واحد من الكلاب طايح على رجيل اروى وهي صرخت وطاحت بحضن مروه مصابه ومرعوبه ومغمى عليها الكلب الثاني شاف صديقه ثار وصار يزمجر وقرب بهجوم لعند مروه اللي غمضت عيونها مستسلمه
    *طاخ
    طاح الثاني نصه على مروه ونص على مروه اللي تبللت من دمه ماحست
    الا باحد يسحبها ماتدري من بس تمسكت فيه
    محمد:مروه اروى انتوا بخير
    مروه بصعوبه وبانفاس بالياله تطلع:اروى اروى
    جا حمد يركض :شو صار لها شئ
    ماجد نزل هو وحمد لاروى:اروى تسمعينا
    غرام تصيح:اروى اروى الله يخليج رمسيني اناه غروم
    حمد شاف الكل عليها:خلاص وخروا خلونا نصحيها
    جلسوا كلهم حولها يصحونها لاكن مافي فايده
    مروه هنا صاحت وهي تهز اروى:اروووووووووووووووى ردي عليه انا اختج الله يخليج اروه لاتخلينا وتروحين
    محمد:مروه اهدي شو هالرمسه
    حمد وهو يحاول يشيلها:انا بوديها المستشفى
    ماجد وضاري ومحمد:وياك
    حمد:لاء انتوا يلسوا مع ذولي هدوهم ولاتخبرون حد
    محمد:طب انه بيي
    حمد شالها:انتى ايلس مع مرتك"لف على ماجد"ماجد تعال ويايه
    راحوا بسرعه لان انفاس اروى صارت بطيئه
    ..........................................
    حنا قلنا ان ابطال روايتنا من السعوديه لاكن مابينا لهم حد بالسعوديه طبعا الحين راح نتعرف على العايله اللي ساكنه بالسعوديه لان بيكون لها تاثير كبير مرره بالقصه وهم يصيرون عيال اخو الجد يعني يقولون له عمي
    حفظوهم ولا تلخبطون
    بووسام:وسام"30سنه"<متزوج>بدور/خالد"25سنه"<خاطب>رسيل/احمد يدرس بالخارج"23سنه"/جيهان وتؤمها راكان"ذولي من ام ثانيه متوفيه"<20سنه>
    بوشهاب:شهاب29سنه<متزوج>سلمى/سوسن"28سنه"/بندر25سنه<خاطب>منال/بدر23سنه/الجوري"20سنه"
    ام عمار العمه ماعندها الا وحيدها عمار"28سنه" وعايشه بملحق في فله اخوانها
    وعيال عمهم المتوفي
    بو محمد"الله يرحمه">>جابر ابو سراب ومروه واروى:محمد50سنه"غير متزوج"/عبدالله 40سنه"متزوج وعنده 3بنات وولدين"/سامي36سنه"متزوج وعنده بنت وولد"/زياد عمره 28سنه"خاطب مي بنت خاله"
    طبعا بوشهاب وبووسام ببيت واحد عايشين وعيالهم وسام وشهاب كل واحد بشقته لاكن عيال جابر عايشين بييت العايله بيت ابوهم

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      بووسام:اييه وبيعيشون هنا
      جيهان مسكت يد اخوها راكان بخوف ودمعه وحيده تتدحرج على اوجانها لاكن راكان نزل يدها منه وهو منقهر
      وسام بحده:ماتقبلناهم قبل شهر جايبهم احين
      بو وسام:والله انت مو عايش معنا وانا مو ماخذ ريك بشئ لاتخاف بعدين تبيني اخليهم لحالهم تراهم توهم صغار
      خالد:وش صغار كل واحد عمره 20 سنه وشايلين عمرهم
      ام وسام:صادق ولدك يابووسام شنو جايب لنا هموم على قلبنا
      وسام:صحيح كلام امي يابوي
      خالد:بعدين وين بتحطهم البيت لنا حنا وبييت عمي
      بووسام:شوفوا عاد انا قلت كلمتي وخلاص
      ام وسام بعصبيه:تبي تعيد سالفه اخوك هاه شوفه هذاهو مات بحسرته وكانه استفاد شئ بعدين من قالك تتزوج علي شف ذا عقاب من ربي ناظر كيف ابتليت فيهم
      بووسام طالعها بقهر يعني كان لازم هالكلام البايخ قدام العيال
      احمد:خلاص يابوي لاتحاتي انشاء الله مابيصير الا كل خيير
      بووسام:وانتوا يلا ادخلوا على داخل مع اغراضكم
      خالد:وين يرووحون
      بووسام معصب:وانت شعليك هاه على راسك بيجلسون"ولف على جيهان وراكان وصرخ"شقلت لكم ماتفهموووووووون
      راكان مسك يده بقهر مدفون جايبهم هنا ليه عشان يذبح الي بقى منهم كفايه موت امه معذبهم كفايه انه مو قادر يحمي نفسه واخته كفايه
      احمد:راكان جيهان تعالوا معي
      لحقوه من دون اي كلمه كانوا يدخلون القصر الي ياما شافووه بس ماقتحموا اسواره
      احمد:صوفي صوفي صوفي
      صوفي وهي تركض:نأم نأم
      احمد:روحوا دخلوا اغراض راكان وجيهان من سياره بابا جيبوهم على جناحي
      صوفي:انساءالله
      احمد:يلا حياكم
      ودخلهم على الاصنصير"المصعد"
      احمد:شخباركم
      ردو ثنينهم بهمس:بخير
      حس احمد ان سؤاله غبي
      فففضل السكوت لين ماوقف المصعد ونزلوا كانوا يدخلون في ممرات لين ماوصلوا لجناح من بين جناحات كانت قريبه منه
      فتح احمد الباب ودخل
      احمد:حياكم
      دخلوا بتردد سكر احمد الباب وطالع فيهم مايعرف شيقول
      احمد:ا انا اسف على الي صار تحت
      جيهان:......
      راكان:......
      احمد:اجلسوا
      جلست جيهان على الكنبه وهي تحبس صرخه بداخلها"وينك يايمه وينك"
      احمد:شوفوا الجناح هذا جناحي"وابتسم"واحين جناحنا كلنا
      انا وياك ياركان هنا بهذي الغرفه وانتي جيهان لك هذي
      بس بعد ماروح الحين اجيب الغرفه
      تكلم لهم احمد شوي وبعدها تركهم وراح لبرا
      جيهان بصوت مهدج:را...كا...ن
      راكان طالعها والالم يعتصر كل خليه فيه
      راكان بهمس:لبيه
      جيهان راحت له تركض وارتمت بحضنه تصيح :ابي امي مابي اجلس هنا ليه امي راحت وخلتنا لييه مو حرررام عليها تخلينا مع هالظالم اللي مايحبنا مابي اجلس هنا طلعني راكان راكان والله ماقدر
      مسح على ظهرها وهو يقول شسوي ياختي حكم القوي على الضعيف
      .....................................
      طلال فتح عيونه :انا وين
      النيرس شافته فتح ركضت فرحانه لبرا تخبرهم لانهم كانوا فاقدين الامل يصحي لو عل الاقل لمده يوم جاء الدكتور وكشف عليه وطلع
      بوهلال:حمدلله على سلامتك طلال
      طلال طالع ابوه وحبس غصه امي ماتت اساله لاء بيهاوشني بس هذي امي اكيد خلاص ماعادني بشايفها وانا متى شفتها متى ارتميت بحضنها حرام اللي صاير حرام
      *ماتشوف شر طلال
      لف طلال على الصوت اييه يعرف هالصوت فواز صديقه واخيرا جا جا فواز رفع نفسه عشان يقوم له يحضنه لاكن الم بجنبه قام عليه
      فواز وبوهلال:ارتاح طلال
      فواز:توك طالع من الغسيل
      بوهلال:لاتتعب حالك
      فواز قرب بيسلم عليه تفاجاء بطلال الي يحضنه وانفجر صياح
      طلال:فواز امي راحت مارمت اجوفها خلاص حتى صوتها ماسمعته ماعمري رمستها سارت فواز سار ت هي املي بهالحياه راحت لمنو اتم
      فواز:قول لاله الا الله
      طلال همس فيها بس ماترك فواز
      فواز:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
      رفع راس طلال بيده:طلال انت الحين المفروض تحتسب اجرك عند ربك ربي اذا حب عبد ابتلاه احمد ربك
      طلال غمض عيونه وتسحبت دموعه بمكر على اوجانه رجع راسه بهدوء على المخده ريحه كلام صديقه بس النار بقلبه
      بوهلال حزن على حال طلال:طلال هاي وصيه امك

      "هاي وصيه امك"

      "هاي وصيه امك"

      "هاي وصيه امك"

      "هاي وصيه امك"

      "هاي وصيه امك"

      امي مخليه لي وصيه دمعت عيونه مسح دموعه ومد يده لابوه كان خشم طلال طماطه وعيونه ذبلانه
      مسك الرساله بيد مرتجفه وهو يشوف ابوه بيطلع اول ماطلع رفع طلال الوصيه وشمها قعد فتره بعدها صاح صاح


      عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس
      وقلبي صابته صدمه من فرقاعز الناس.




      طلال وهو يحاول يسكت:ماعاد بجوفها اصلا اناه منو متى جفتها "تنهد"الله يسامح اللي كان السبب
      فواز ابتسم:امين اقراها
      طلال فتح الورقه وهو يرجف خوف من المكتوب ومن الغرفه اللي جالس فيها
      "بسم الله الرحمن الرحيم
      انا عارفه يابني انك لم بتئرا الرساله حاكون تحتالتراب لاكن بدياك وأبل ان ارحل ان تعترف لبيك بشئ انا مازلت اغليه ماتزوجت بعدو لاني اعرف ا اني لن اعطي الا معه لاكنه دمر انسانه
      طلال انا شفتك مرره وانت بتلعب كنت صغير مرره كنت مع اخوك هلال فرحت كثير ان ابني بيشبهني مابتستغرب اي انتى بتشبهني وهاد اللي خلاني ارتاح شوي حتى لما كبرت ورسلت لك الرساله انا كنت بالسياره مع نوري لاكنوا مارضي لي اجي لالك وكل ماعم تكبروا بتصير امك اتصلت كم مرره عليك كنت ترد لاكن ماعم بتكلم انا لالاني عارفه انك بتتازى لما بتتكلم فيني فكيف لو انك تحاكيني
      طلال الايام مرت ومرت وانا تعبت تعبت كتير وانا اكتب هاد الرساله وانا على فراشي انتظر رحمه ربنا فيني
      انا بئول لخالك نوري يوصل لك شئ لالك مني صحيح مابشوفك لاكن بيها تزكر ان امك كانت تحبك كتير كتير
      ودعتك الله
      فمان الله
      امك امينه "ام طلال"<<والله احب الناس تناديني بهالاسم"

      تزايد عذابي يوم قالوا فمان الله
      هلت دموع العين والصبر ماجاني

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        انهار طلال للمره الثانيه وجلس يصيح وفواز يهديه ويحاول يفهم شئ من اللي يصير لصديقه
        ............................................
        مجاهد:هييه وبعدينه
        شروق وهي تعدل مرقدها جمب مجاهد:رمستهم وقالوا على السنه اليديده يبيها
        مجاهد:حلو
        شروق:هييه انا استانست وايد حتى من الحينه جهزت اغراضها شنطتها ودفاترها واقلامها
        مجاهد:هههه"وطالع بنته باسها على راسها"
        شروق:هاتها بسطحها بفراشها
        مجاهد مدها لها وحطت على فراشها ورجعت لفراشها ققربت من مجاهد الي كان مسند راسه وسرحان وخذت راسه لحضنها دخلت يدها بشعره
        مجاهد غمض عيونه وهويرخي جسممه ويرخي راسه على صدرها تصدقون انها اول مرره يحط راسه على صدرها تمسك فيها من خصرها بقووه وهو يبتسم لنفسه
        شروق كانت تمسح على شعره الكثيف وهي تغمض بتنام نامت وهي حاظنته وهو نام مرتتاح بحضنها
        .........................................
        ذعار بعد الفجر جلس بعد الصلاه وبعد مارجعوا الشياب للنوم ومستغرب ان غرام واحلام ومروه وسراب ونوره و وحصه جالسين ومعهم ضاري ومحمد وجهاد
        ذعار:شو صاير شو عندكم مواصليين
        محمد:ايلس
        ذعار:شو شكل وراكم سالفه الا غريبه مو جن البنات ناقصيين
        كلهم طالعوا بعض
        ذعار:معقوله ارووه بتنام وتخليج غروم ماصدق
        غرام دمعت عيونها ولفت ومع لفتها لمحت سياره حمد
        غرام صرخت:اروينا
        كلهم لفوا وابتسموا بارتياح واولهم مروه الي جات بتركض مسكها محمد
        محمد:وين تبين تساوين زي ليله امس وقفي هني خلي السياره توقف
        وقفت مروه وهي مو قادره من الفرحه اختها جات
        نزل حمد وراحت مروه فتحت الباب لاروى
        مروه:اروى شسوولج
        اروى طالعت بمروه وبهبل:شو وشو ماسووا لي
        ماجد يقاطعها وهو ينزل:خرعتنا السباله وبالاخير اول مامسكنا خط فتحت عيونها "وهو يقلدها"شو بتساوون لي اكيد تبون تخطفوووني ردوني لبيتنا
        "رجع لحالته:من رداه حظها نست ان كل الاهل بالمخيم
        اروى:بعد شو تباني اسوي اطيح عند الخيمه واصحى معاكم بالسياره
        ماجد:لا وبعد يوم وصلنا تتقلسسف ترا اروم اسير ولاحد يلمسني وتتوعد فينا واول ماحطت ريلها على الرصيف ودبوووج على ويهها هههههههه
        تصدقين شكلج كان تحفه
        مروه حضنتها:حرام عليك
        الكل كان يطالعهم منصدم احين هم خايفيين وهم يتضحكون
        جهاد:مجود شو السالفه
        ماجد ويكمل: اصبروتبرع السيد حمد ورفعها "هنا وقف وضحك"هههههههههههههه"طالع حمد"الا تعال شو كانت دعوتها عليك "ورد يضحك"ههههههههههههههههه دقيقه اييه اييه هههههههههه
        اروى مفتشله:بسك يالخايس
        جهاد:كمل شوفيك وقفت ماعليك منها
        ضاري:هيه هههه شوبعد دعت على اخويه
        ماجد:ههههههه تخيلوا رمسته يوم انه شالها وقالت هاه دققوا بالي رمسته تقول ياعلك تشل مرتك العورا نزلني ههههههههههههههههه الاخت نست انها خطيبته ههههههههههههههههه
        هنا الكل فقع ضحك على اروى الخبله وحمد مبتسم وفيه النوم
        ماجد مستمر:هههههههههههه لاوالاخ حمد شو يقول لها اشوى اني الحينه حاملنها عاد دوروا اروووه ماتلاقونها هههههههههه انا ابا اعرف من وين تيبين دعاويج يالعيوز
        اروى:هي هي هي ماتضحك
        ضاري بعد مامسك نفسه من الضحك:ههههههه احينه انتوا مصدقين اعماركم رايحين مستشفى
        ذعارواكبر علامه استفهام على راسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:شوصاير
        الكل طالعه من جد كان شكله يازم خخخخخخخخخ وانفجروا ضحك عليه
        شرحوا له السالفه
        اروى ومروه وسراب وغرام دخلوا للخيام عشان اروى ترتاح
        جهاد جاء بيقوم
        ذعار:وين بتنام
        جهاد:لا بسير اتمشى مو يايني النوم
        راح جهاد وهويحمل حزن بقلبه هو كان بيطلق ميره وخلاص بيكلم عيال عمهم وبيقنع عمها يزوجهم هو ماكان راح يتركهم بيزورهم وبيسال عنهم لاكن اللي قالته له ميره زاد الالم والهم وماعرف شيسوي غير انه كانت بينهم رسايل بعدها انتهى كل شئ بعد اخر رساله منه ماجا منها الرد
        الرسايل كانت

        "ميره"
        (ياصاحبي ياجعل ربي يخليك
        إرفق بقلبي وإرحمه ياحياتي..!
        إرحم غريق في غرامك يراعيك..
        بعدك عذاب وشوف زولك غناتي ..!
        بين العرب هواجس القلب تطريك ..
        وماأظن ينسى من يسوي سواتي..!
        متعلق قلبي بحبك ويغليك ..
        وعسى غلاكم مايسبب وفاتي..!!؟)



        "ميره"
        (ما وحشتك !؟
        يعني ما هزك غيابي ؟
        مافقدت إنت وجودي ؟
        ماشعرت ب " شي ناقص " !!
        ما وحشتك !؟
        ما طرالك قلبي بلحظة حنين ؟
        ما سألت أنفاس قلبك عني / وين ؟
        ماذبحك الشوق وإحساسك ت ب ع ث ر !!
        ما وحشتك !؟
        ما تأثرت بفراقي ؟
        ما ( يشتتك ) إبتعادي ؟
        ماتغير أي شي !!
        طيب إسمع ..
        ماجفاك النوم بعدي ؟
        ما ندم نبضك / علي ؟
        ماشعرت ب " إغتراب " !!
        ماتحس إنت بعذاب !!
        يا خساره !!
        يعني أفهم
        إني أصلا ما أهمك !!

        ما وحشتك !؟)



        "جهاد"

        (ميره تكفين لاتجلسين تعذبيني كفايه علي اليوم)




        "ميره"
        (ان قلت لك اني بهاجر واخليك؛؛
        واترك الدنيا وارحل بدونك!!
        وان قلت اني مع الوقت ناسيك؛؛
        وقلبي صار بالوقت الاقشر يخونك!!
        اكون انا كذاب من غير تشكيك؛؛
        وشلون بأنسى بسمتك مع عيونك !!
        لك موقع محفوظ في قلب مغليك
        اقرب من اهدابك لناعس جفونك !!
        وعند النهاية بيت واحد يكفيك ،،
        خله في بالك لانتشيت بجنونك،،
        قالها %الجسمي% وكنه شدى فيك ،،
        والله ماتسوى ×حياتي× بدونك !!)




        "جهاد"
        (ميره الله يخليج بطلبج طلب)




        "ميره"
        (لبيه لو تطلب من انفاسي انفاس
        بالورد اغلف غالي العمر واهديك
        فدوه لعينك يابعد كل هالناس
        يابعد هالعالم وش تبي واعطيك
        أنت ( الوفا )
        وأنت ( الصفا )
        وأنت ( الاحساس )
        وأنت الذي داخل عيوني أداريك)



        "جهاد"
        (حنا ماننفع مع بعض مانقدر)

        "ميره"
        (أنا تسولت الحب منك !
        ولك أن تقيس مساحات الألم والإنكسار ب العبارة السابقة !!)



        "ميره"
        (كنت أعلم ..
        في خضم غابة حبك .. سيتكسر فأسي
        كنت أعلم ..
        بأنني سأخرج من حرب حبك مهزومة ب إنكسار ..
        كنت أعلم ..
        بأنني سألقى بعد حبك على أعتاب الأحساسيس ب ألم ..
        كنت أعلم ..
        وجل ما قتلني .. هو
        علمي !!)


        بعدها سكتت رسل لها
        "جهاد"
        (ماقدر ميره استمر لازم نتطلق لازم)




        "ميره"
        (ماظن هاي الكلام ينقال بالرسايل)





        "جهاد"
        (قولي ابك تجيني ولا تيلسين تطلعين لج اعذار)



        بعدها ميره ماردت عليه واظن عرفتوا ليه لانها انهارت من كلامه وولدت
        ..............................................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          حصه:شوتبا
          ذعار:اذا ماعليج امر سيري زقري لي غرام
          حصه:طيب
          راحت وذعار يطالعها ماكان هذا اللي يبيه كان يبي يتقرب منها يجلس وياها يفهمها لاكن هي ماعطته فرصه حتى يتكلم تنهد بالم وراح بسيارته وهو يحاول يكبح غصه وكلام ابوه يتردد باذنه
          >>>>>>>>>بوذعار:والله وبفرح فيك وبجوفك ضناك ياذعار<<<<
          ياخوفي يابويه ماتشوف لي ضنى
          .................................................. .......
          خالد:ومن متى انتي تدرين هاه وليه ماعلمتيني من دريتي بعدين اسمعي اقطعي علاقتك فيها سامعه
          (كان يكلم خطيبته)
          رسيل:خالد هد انا يوم صادقتها ماكنت اعرف وربي "دمعت عينها"بعدين انا عارفتها بالمدرسه باول ثانوي واحين لنا كم سنه صداقتنا مع بعض كم سنه حنا مع بعض 4سنوات وانت ياللي ماعرفتك الا من شهر تبيني اقطع علاقتي فيها
          خالد:رسيل يعني وش افهم من كلامك هي ابدى مني
          رسيل بغصه:مو كذا خالد شفيك يعني انا مرره تدخلت بصدقانك عمري قلت لاتصادق فلان وعلان
          خالد:انا غير وانتي غيير فاهمه
          رسيل:.........
          خالد:فاهمه
          رسيل:مافهمت
          خالد:يعني كذا مافهمتي غبيه انتي هاه
          رسيل:.......
          خالد:اجل باي يا يا ... "ماقدر يكمل"
          سكر منها وهي حست انها انتفضت شلون جاتها الجرائه تسوي كذا بس هو ماتدري ليه تغير اسلوبه مررره يعني من كلمها كم مرره صرخ عليها ....دفنت راسها بالمخده تحاول تكبح الصيحه العنيده الي تحاول تتسلل على اوجانها امس بالليل كانوا يكلمون بعض بحب ووفرح والللحين يرمي عليها كلام يجرح


          لية الزعل وكل هالكلام الجارح
          أحنا كنا أحلى أثنين بعد مكالمة البارح



          حست باحد يفتح الباب رفعت راسها وهي تحاول تخفي المها
          الجوري:شخباري يابنت خالي
          رسيل:ياهلاوالله بالجوري
          الجوري:هلا فيك شعندك جالسه فوق تكلمين الحبيب
          رسيل نزلت راسها تخفي المها:تقدرين تقولين
          الجوري:كيف تجي اقدر اقول يعني تكلمينه ولاء
          رسيل:كنت بس من زمان مسكره
          الجوري:ماقالك؟؟؟
          رسيل:عن؟؟؟
          الجوري:عن اختهم ذي اللي جابها عمي
          رسيل ابتسمت بحزن:الا قال لي بس انتي ماعرفتي من...
          قطعت كلامها يوم دق جوالهابراساه بنغمه بغنيه
          "القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى ياللي حنانك وطيبك تنحط على الجرح يبرا....
          شفاف يانور عيني حنون قلبك يبيني زهره شبابي وسنيني تفداك الفين مرره...
          الله لما تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره...
          حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطره...
          فديت صوتك فديته شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره..."
          الجوري:رسائل غراميه من الحبيب
          رسيل فتحت الرساله وهي تبتسم كانت من جيهان
          "رسيل حبيبتي خلاص ماله داعي تتظاهرين قدام خالد عرفوا عنا واحنا عندهم ادعي لي"
          رسيل:تدرين منهي بنت عمك اللي طلعت
          الجوري::ليه تعرفينها
          رسيل:ايه هي جيهان صاحبتي
          الجوري:هاه
          .........................................
          بو محمد:والله استانسناوايد بهالطلعه
          بو ذعار:هييه حتى العيال
          اليد:مارمستوا اخوكم
          بوذعار:الا بس جنه موياي
          اليد:لييه
          بومحمد:يقول في عمال بيروح يستلمهم
          بوذعار:ونحنا المغرب بنرد مابنتاخر والمغرب ماباقي عليه شئ
          اليد بخاطره عمال هاه انا براويك ياسعد وعلمك جيف تعصاني
          .................................................. ...........
          بصوت عالي صرخ:واذا قلت لاء
          بو مي:ياوليددي طلقها ماتبيك حررام عليك يازياد
          زياد:اقول عمي خلها تطلع لاطلعها بطريقتي الخاصه انا مو فاضي للعب البزران حقها
          بو مي:حررام عليك زياد بنتي بكري بتاخذها كذا حتى من غير حفل حرام عليك الي تسويه
          زياد بقل صبر:انتوا ماتخلون بالواحد عقل اقول عمي خل بنتك تطلع انا عند الباب ولا اذا ماجات انا بسحبها بطريقتي الخاصه
          ...............................................
          على الاحباب ياناسي
          بديت الصد والهجران
          وانتى تاج راسي
          وخليتك اعز انسان
          ترى ماخاب احساسي
          ولاني عاشق النسيان
          على الغالي ياقاسي
          تقطع خاطري الولهان



          كانت حاظنه رجولها وتصيح لهذي الدرجه ياجهاد نسيتنا خلاص ماعدنا نهمك والله خليتنا نحسك ابونا اخوي متى مابغيت اسلى جيتك لاكنك طلعت قاسي 7شهور يالظالم سبع وماتسال عنا>>ملك
          ...........................................
          اروى:لاوالله يدوه انا بخير الحينه
          اليده:منو اللي وداج المستشفى
          اروى سكتت وطالعت في البنات الي ضحكوا قطع عليهم دخول ام حمد
          احمدت اروى ربها انه خالتها دخلت
          ام حمد:يلا ياجماعه نحن ماشين تامروناعلى شئ
          سلمو على بعض وطلعوالبنات مع البنات
          ضاري:افففف قلت لج مالي خص فيكم اوووهوه .....سحيران يالساحره "سكت يسمعها" اقول سحر رقمي لاتسوين عليه لاني مره ثانيه مابرد عليج فاهمه
          هنا وقفت غرام وراه وهي ماتدري ومعطيته ظهرها كانت شايله شوق والبنات راحوا يجيبون اغرضهم
          ضاري:سحوره
          فتحت عيونها ولفت وش هالقليل الادب بعد قدام الناس صج مايستحي على ويهه
          ضاري:اوهوووووووووووه ابعرف انتي باي لغه يفهمونج هاه قلنا لج مالي خص لافيج ولافي حبيبج هالمخدي "سكت"اييه مخدي يالساحررررره خلاص
          غرام مسكت ضحكتها وهي تحسه متوهق في هالبنيه
          صرخ باخر كلمه وهو يطالع السما ومبتسم على غباء هالبنت لف الا انصدم بذيك الي واقفه وراه وتطالعه ومبين فيها الضحكه على كلامه
          ضاري:خييير في شئ "رد للسماعه"ماكلمج انتي ويلا يلا نع السلامه "سكرها"افففف
          غرام:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههه
          ضاري فتح عيونه:خيييييييييييييييييير شو الي يدغدغج
          غرام:مايخصك
          ضاري تخصر:لاوالله مو جنج يالسه تسمعين علي ياجليله الحيا ماتعرفين الاداب قال الرسول ولاتتجاسسوا
          غرام كشت عليه:ووووي مالت عليك"وكشرت"اصلا انتى صوتك واصل لرابع مخيم هني
          ضاري:ؤؤؤؤما رابع مخيم
          شوق تدخلت:هييه حتى انه سمعت لمستك عن البنيه ليه تدول لها ساحره
          غرام:هههههههههههههه ايوووه عليه دافعي عن بنات جنسج فديتج عسولتي
          وباستها
          ضاري:ابعرف شئ واحد"وصرخ"من وين يايبه طوالت السان هاه
          شوق اخترعت لانها ماتعودت على شكل ضاري معصب كله يضحك
          ضاري اول ماشافها اخترعت فقع ضحك
          ضاري:هههههههههههههههههههههههههههههههه مالومج دام هاي خالتج
          غرام:وش فيها خالتها
          ضاري:هي اللي مخربتها
          غرام:ووووي عدال بخربها
          شوق:انته الهين ليه ماتلوح لسيالتك لوعت جبودنا يييه"انته الحين ليه ماتروح لسيارتك لوعت جبودنا يييه"
          ضاري:والله مس شوق سيارتي انتوا سادين عليه الطريق جيف تبوني اسير لها
          غرام خذت شوق وراحت وظل ضاري يطالعها وماشال عينه عنها لين ماركبت مع ابوها
          .............................................
          طلع زياد وهو مقهور من خواله يوم ملك على حب حياته قالوله البنت ماتبيك تبي ولدعمهالي يصير ولد خاله صقرحس بالنقص كيف ترفضني مو انا ولد عمتها الي احبها من صغري سند راسه على قزاز السياره وهو يطالع بصقر الي جاء ويناظره بكبر وتعالي حس بالقهر لاكن هداءاعصابه وجلس يخزه
          (صقر26 سنه كان صديق زياد الروح بالروح بس يوم يمع بحب زياد لمي انقهر لانه يحبها بعد وبعد ماملك زياد عليها سرق قلبها)
          لف زياد عينه ووجهه محتقن قهر ياناس هذولي ماهم اهل كل شئ يبونه على هواهم تنهد ونزل لان الهانم تاخرت اول مادخل انصدم باللي شافه
          ..............................

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #45
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            يعطيك العافيه

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              يعافيك عبير
              مشكوره

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                الجزء العشروون





                طلع زياد وهو مقهور من خواله يوم ملك على حب حياته قالوله البنت ماتبيك تبي ولدعمهالي يصير ولد خاله صقرحس بالنقص كيف ترفضني مو انا ولد عمتها الي احبها من صغري سند راسه على قزاز السياره وهو يطالع بصقر الي جاء ويناظره بكبر وتعالي حس بالقهر لاكن هداءاعصابه وجلس يخزه
                (صقر26 سنه كان صديق زياد الروح بالروح بس يوم يمع بحب زياد لمي انقهر لانه يحبها بعد وبعد ماملك زياد عليها سرق قلبها)
                لف زياد عينه ووجهه محتقن قهر ياناس هذولي ماهم اهل كل شئ يبونه على هواهم تنهد ونزل لان الهانم تاخرت اول مادخل انصدم باللي شافه
                ؟
                ؟
                ؟
                ؟
                ؟
                مي:صقر وربي مابي اروح معه خله يطلقني
                صقر بصرخهه:يعني هو جابرك
                مي ودموعها على خدها:اييه حتى ابوي كلمه بس مصر انا احبك و...





                ما ألومك عالخيانه ماهو مستغرب عليك
                لأن حبك كان زيف وأصدق إحساسك قذر

                ولا أقول انك ذبحت القلب وأشواقه بيديك
                ولا أبي لك قول كلمه بعد فعلك ؟تعتذر!؟

                انت قصدك إني ابكي؟؟ لا ترى بدري عليك
                دمع عيني ما تحدر لأجل من يبدي غدر!!
                حسبي الله في جروحي والحسيب الله عليك
                هو حسيبي في هموم أهلكتني بالقهر








                صفق زياد:لاوالله ابدعتوا الصراحه في الفيلم الدرامي الرومنسي
                ثنينهم لفوا على زياد منصدمين لاكن صقر زمجر بوجهه وقال
                صقر:انت ابعرف شتحس فيه ياخي البنت ماتحبك تحبني
                كف جاه من زياد اللي عصب وهجم عليه بالضرب كان يضربه بقهر وغيره جنونيه ماحس الا باحد رفعه من على صقر طالع الا هم اخوانه عبدالله ومحمد وسامي
                عبدالله بعصبيه:استخفيت
                زياد على نفس صراخه:قلت لكم هدوني هدوني
                محمد:لاء محنا بهادينك عبدالله خذووه ودووه للسياره هالقليل الادب
                طلعوه على نفس صراخه وهواشه كان يقاوم بس لامل
                محمد طالع بصقر تفل عليه:تفو عليك ماقول غير ياحيف على الشنب الي عليك
                وطلع لحق اخوانه يدارون مصيبه اخوهم الصغير
                .................................................. ..
                *ابي اسال سؤال ضغير ممكن جواب
                ملك:........................
                سعيد:اختي
                ملك طالعته :انتى شو تبا مني
                سعيد ببرائه:والله ابا اساعدج
                ملك:ماتقدر وتيسر لاهلك
                سعيد:اهلي مو هني
                ملك:...........
                سعيد:انتي بنت منو
                ملك تتطنز:وليه بتخطب
                سعيد بابتسامه ساحره:هييه
                ملك:اقول سير هب متفيجه لك
                *اخت ملك
                ملك وقفت:هلا دكتور
                الدكتور:مافي حد كبير ممكن اكلمه
                ملك بخوف:ليه شوفيها اختي
                الدكتور:لازم نكلم ريلها "بنظره ذات مغزى"هو وينه ولا ....
                ملك رفعت السبابه:هييه مابسمح لك تتعدى الخطوط
                الدكتور:وانه اباجوف ريلها عسب اصدق
                ملك بدمعه:طب واذا هو مسافر
                الدكتور:ابا اجوفه في اجراءات لازم نساويها
                راح الدكتور وتركها ببحر هموها حاولت تتصل في جهاد في محاوله فاشله من بدايتها
                سعيد:ملك
                ملك طالعته
                سعيد:وينه ريل ا ختج
                ملك :موهني ومايدري انى نحننا هنيه
                سعيد بتردد:تبيني اوديج له
                ملك مسحت دموعها:توديني الشارجه
                سعيد بصدمه:الشارجه
                ملك:هيه هو هناك ساكن
                .................................
                راكان:طيب اسمعي ياحبيبتي انا بفهمك والله ماكان قصدي اشك فيك بس انتي حطيها بعقلك تدق عليك وحده ويقول اني اكلم بنات مو بتشكين
                ...:راكان ورقتي توصل
                راكان:شلوووووووووووووون
                ...:مثل مابدينا بالمعرووف نفس الشئ ننتهي بالمعرووف
                راكان:طيب انتي فهميني ليييه انتي تدرين بحبي وكل هذا من غيرتي
                ...:بس انا ماحبك ولابغاك خلاص
                راكان بغصه:هذا هو كلامك ماتحبيني
                ...:اييه
                راكان:سوسن انتي طالق
                سكر منها ورما الجوال على السرير ورما حاله وراه
                *راكان عمي يبيك
                راكان:.......
                *راكانوووه قلت للك عمي يبيك
                راكان رفع راسه وطالع في خالد للحظه ثم نزل راسه:جاي
                خالد::انا مالي خلق اركب مرره ثانيه انزل بسرعه فاهم
                راكان قام وقف:هذاني جاي "خذا جواله ومشا"
                ومشا راكان ورا خالد اللي كاره روحته لراكان بس ابووه وعمه قالوا ناده يجلس معنا او عمه الوحيد الي قال
                دخل وحب عمه على راسه:شخبارك عمي
                بو شهاب:بخير شخبارك انت ياوليدي
                راكان منزل راسه:بخير
                لظه صمت قطعها بدر اللي تكلم
                بدر:يباه
                بوشهاب:سم
                بدر:بكره الصباح نبي نطلع انا ويا بندر وخالد واحمد للبر تعرف احمد بعد عرس بندر بيسافر فحابين ناخذه معنا
                بوشهاب:سوو اللي يريحكم بس خذوا راكان معكم
                خالدوبدر وبندر طالعوا ببعض منقهرين..
                بوشهاب:شقلت راكان
                راكان اللي ماكان معهم:سم ياعم
                بوشهاب ابتسم:ترووح معهم للبر
                راكان طالع في الشباب توه بيتكلم الا رد ابووه عنه
                بووسام:ماله داعي يرووح معهم
                راكان نزل راسه وهو يحبس نفسه في قوقعه لوحده اللي قال بتشاركه همومه وشريكه حياته وتخلت عنه ماله الا الوحده
                بوشهاب:شلون ماله داعي خلهم يجلسون مع بعض ويعرفون بعض اكثر
                بووسام بحده:خله يجلس بمكانه احسن له
                دق جواله بنغمه رساله
                "انا اسفه بس هذا في صالحنا ياولد الخاله"
                غمض عيونه مايبي يتعذب اكثر وقف بيطلع منهم يبي يختلي بنفسه
                راكان:عن اذنكم
                ولا انتظر اي رد منهم حمل نفسه ودخل الغرفه رما حاله على السرير وصاح"وهذي دمعه معرس من معاريسنا"

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  "بين الغلا والشوق وسنين ماضيك
                  قعدت أعزي كل دمع يجيني
                  أبكيك والله يا بعد كلي أبكيك
                  وشلون ما بكي لا طفى نور عيني
                  عزيت نفسي وجيت أنا اليوم أعزيك
                  على الوفا اللي كان بينك وبيني
                  والله مدري وين راحت لياليك
                  مدري تبي فرقاي ولا تبيني"


                  راكان:موفاهمك وربي ليه تبيعيني وانتي تحبيني لييه موحرام عليك
                  ذكر قبل شهرين
                  >>>سوسن بضحك:ههههههههه حرام عليك هذي جوجو
                  راكان :واذا كانت جوجو بصراحه تقهر"كانت متصله عليه تقول امي بتطلع وتعال اجلس معاي وهو كان عند خطيبته"
                  سوسن:موكنها اختك
                  راكان:وموكنك حبيبتي
                  سوسن استحت
                  راكان:لبى اللي يستحون
                  سوسن:احم احم طب الحين شبتسوي بجوجو خلنا انروح وياها
                  راكان ضحك:هههههههههاي حلوه ترقيعه السالفه حلوه
                  سوسن بدلع:راكان
                  راكان تنهد:ياقلب راكان
                  سوسن:متى بتجاوب علي جوجو خلنا ناخذها معنا
                  راكان:طيب بس بشرط
                  سوسن:وشهو؟؟
                  راكان:قوليها
                  سوسن:....................
                  راكان:هاه سوسو
                  سوسن.:...................
                  راكان:يلا حرام عليك دايم لحالي اتخيلها
                  سوسن:ا..ح.......ب.....ك
                  وسكرت
                  <<<<<<<<
                  ضحك على هالذكرى لاكن رجعت دموعه يوم تذكر انهم خلاص

                  لمنو اتكلم اذا ابوي مو داري ابوي مو عارف اه يادنيا امي وخطيبتي بشهر واحد
                  تحت
                  بدر بهمس:تتوقعون ليه كذا قلب ووجهه
                  خالد بنفس الهمس:واحنا شعلينا منه هاه
                  بندر:شكله زعل
                  بدر:طيب مو غصب نتقبله
                  بندر:علم ابوك
                  خالد:ماعليكم منه
                  *شعندكم تتساسروون
                  لفوا ثلاثتهم على بوشهاب
                  بندر:ولاشئ يباه
                  بوشهاب:عاجبكم اللي صار
                  بدر:شصار يعني
                  بووسام:لاتكبر المواضيع يابوشهاب
                  بوشهاب:لابكبرها اجل ولدك عندنا ولا يجلس معنا نابذينه هالخبيل
                  بدر:يباه
                  بوشهاب بعصبيه:واحطباه صدق ماتستحون على وجيهكم
                  وقام عنهم
                  خالد:شفت هاه هذا نتيجه جلسه ولدك وبنتك هنا
                  بووسام:اششششششش انا راسي يعورني وتعبان مابي ازعاج
                  بدر وبندر:عن اذنك عمي
                  خالد:يباه
                  بووسام:خالد اسكت احسن لك
                  خالد قام من عند ابووه وطلع برا
                  ....................................
                  ذعار:غرام اكلمج
                  غرام:شوتبا
                  ذعار:منو هاللي ترمسينه
                  غرام:شو يعرفني واحد مغلط
                  ذعار بشك:مغلط
                  غرام تمد جوالها:تبا تشوف جوف ماعندي مانع
                  ذعار خذا الجوال وشاف الرقم بعدين عطاها اياه وقام لبرا سكتت غرام عنه وطالعت في امها اللي جاييه
                  غرام:مامي
                  ام ذعار:نعم
                  غرام:شروق الحينه بتسير
                  ام ذعار:لا بتيي عندنا بالبيت بتجهز حالها
                  غرام:عيل جان ركبت ويانا
                  ام ذعار:جيفها بعدين انتي لييه يالسه سيري رتبي اغراضج اللي يبتيها من البر
                  غرام:انا بسير بس بجوف السايق راسلتنه الدكان
                  ام ذعار:طيب سيري
                  ..................................

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    طلع ذعار لبرا وطلع الدخان يدخن مقهور وحزين احين شالحياه الي بيعيشها ويا حصه اكيد كلها نكد بنكد فتح باب السياره وجلس رجل داخل والثانيه برا انت الحينه ليش مهتم لها لانت تحبها ولاشئ بس هي بتعيش معاي بتعيش معاي طول العمر طب انت شيدريك يمكن ماتستمرون
                    خلصت الدخانه الي بيده وطلع ثانيه وهو على افكاره نزل المطر وكان ينزل بغزاره طالع المطر وابتسم طلع فيه وفتح يدينه وطالع بالسما وصرخ
                    ذعار:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه "وهمس"ياحصه
                    *هههههههههههههههههههههههه شفيك استخفيت
                    لف على شروق اللي وصلت وكانت ماسكه مظله
                    ذعار:شعندج يايه
                    شروق عارفه ان ذعار يبيها تروح لعند مجاهد:بس يايه بيتنا انه
                    ذعار سفهها:وينه مجاهد
                    شروق:سار لبيتهم
                    ذعار:بيرد ياخذج
                    شروق:لاء بعد يومين بيي ياخذني
                    ذعار طالعها:والله انج غبيه
                    شروق عصبت:لاوالله لسؤلوني منو اخوج شو اقولهم
                    ذعار:مالت عليج خليج انتي اللي بتندمين لمن مجاهد يزعل
                    شروق:ومنو قالك انه بيزعل
                    ذعار:مبين
                    شروق ماهتمت:بعد بس بسير لداخل
                    طالعها ذعار وتنهد منو يصدق انج توامي من
                    ....................................
                    فواز:انزينه وبوشو راح انفعك
                    طلال والحزن واضح عليك:انتى ارمس اذا يابويه وقوله شرايك اخذ طلال ويايه للسعوديه
                    فواز ابتسم:خخخ واذا ماهتم لي
                    طلال:طلبتك
                    فواز:طب لما يقول ليه شقول
                    طلال:قول بعرس واباه ويايه
                    فواز بقق عيونه:لاوالله ومرتي اللي بالبيت
                    طلال:ههههه والله نسيت
                    فواز :اسكت بس ونام ارتاح انت تعبان وانا بدور لك عذر
                    طلال:تو الناس تباني انام
                    ..................................
                    *زيادوووووه اعقل احسن لك
                    زياد:شنو اعقل الصراحه مافيها عقل بعدين من قالكم تطلعوني هاه
                    عبدالله:زياد احترم كبرنا
                    زياد وهو قايم:اوووووووووووه انا رايح اجيبها ولا تلحقوني لانها زوجتي انا موزوجتكم انتوا فاهمين>>مدري شيحس فيه خخخ
                    عطاهم ظهره وهو يمشي ماحس الا بصرخه
                    محمد:زياد
                    زياد ماطالعه مايقدر يلف يطالع اخووه الكبير يحس بضعف وانه لازال صغير
                    محمد:ان طلعت من هالباب انسى ان عندك اخو اسمه محمد
                    عبدالله بنفس الصوت:وعبدالله
                    سامي:وانسى سامي
                    زياد طالعهم وخنقته العبره وجلس عند الباب منهار ويصيح بصوت شبه مسموع<<وهذي دمعه من دموع معاريسنا>>
                    زياد:حرام عليكم يعني انا شسويت لكم هاه لييه تبون تعاستي لييييييييه
                    محمد وعبد الله وسامي قاموا له يركضون منصدمين من انهياره الي ماطرا على بالهم
                    محمد وهو يحط راس اخوه وولده على صدره:زياد قل لاله الالله استهد بالله
                    زياد لازال يصيح:ابعدوا عني لو امي وابوي عايشين ماسوالي كذا حرام عليكم لييه تستغلون نقطه ضعفي
                    محمد كان احد عطاه كف زياد الي رباه ولاخلاه يحس بيوم انه يتيم كذا يقول
                    عبدالله حس انهم قسوا على اخوهم الي انحط امانه عندهم من يوم ولادته
                    سامي الوحيد اللي تزلت دمعته وبعد من عندهم مايبي يشوف ضعف اخوه الصغير
                    زياد حس باطرافه تثقل وراسه صار مايقدر يشيله غشاووه حلت عليه لين ماطفا النور بعدها
                    محمد بخنقه:زيود
                    زياد:........
                    محمد رفع راسه لاكنه طاح من جديد
                    صرخ:زياد
                    ..........................................
                    جهاد:مجاهد بتنام
                    مجاهد:ماظن ييني النوم الحينه
                    جهاد بتردد:اباك بموضوع
                    مجاهد وكانه تذكر:اييه جنك قايلي من قبل
                    جهاد:تعال بغرفتي اباك
                    صعدوا الغرفه
                    جهاد من دون مقدمات:مجاهد انا متزوج
                    مجاهد انصدم:شلون يعني
                    جهاد:يعني متزوج
                    مجاهد:هييه طب جيف
                    جهاد:قبل ثلاث سنين
                    قاطعه:ثلاث اسنين ثلاث اسنين
                    جهاد:اسمعني انزينه
                    مجاهد:اسمع
                    جهاد:كنا انه وسلطان رفيقي رايحين نتمشى شفت جارنا بومير تعرفه
                    مجاهد:اللي تخانق ويابويه وانتقل
                    جهاد:هييه يوم رحنا يلست وياه وسولفنا شوي الا طاح علينا تعبان وشليناه ووديناه المستشفى تخيل كان يحتضر "دمعت عيون جهاد وكان الموقف قدامه"
                    رجع له الموقف
                    >>>بوميره:جهاد "التقط انفاسه"ميره وملك امانه برقبتك ماباهم يضيعون امانه يابنتي"طالع بميره"ترضين بجهاد ريل لج<<<
                    جهاد:وبعدها اعرست بها بس انتى تعرف ابويه مايداني ابو ميره ومستحيل يرضى عسب جذي خبيت عنه لاكن انه مو متعود على اني اخبي عليكم شئ وقررت اني اطلقها باجر برووح المحكمه
                    مجاهد:تطلقها
                    جهاد نزل راسه:هييه
                    مجاهد:جهاد انتى تحبها




                    أحبها

                    احبها احبها احبها
                    احبها وقلبي متعلق معاها ...
                    احبها وعقلي وكل تفكيري فيها ..
                    احبها و ما اقدر على فرقها ..

                    احبها ودي انام بحضنها مو بجنبها ..
                    احبها ودي اموت قبلها مو بعدها ..
                    احبها قد شعر راسي ...
                    احبها الين حبي لها انساني اسمي وعمري ..

                    احبها ودي اموت قبلها مو بعدها ....

                    احبها والله العظيم




                    مجاهد:تحبها
                    جهاد طالعه ودمعت عينه لف للجهه الثانيه مو لازم اضعف حنا لازم نفترقعسى تسامحيني ياميره




                    تدرين وادري

                    تدرين وادري بنفترق

                    وتدرين قلبي بيحترق

                    حنا أتفقنا بكل شي .. الا الزمن

                    عيا الزمن لانتفق

                    ولاتزعلين .. لو نفترق









                    مجاهد:لاتكابر جهاد انتى تباها
                    جهاد:لازم اطلقها هي كانت تعرف اننا ممكن نفترق مو لبعض نحنا الزمن مو راضي يخلينا ويا بعض
                    مجاهد:جهاد لاتغلط غلطتي
                    جهاد:مجاهد ميره حامل
                    مجاهد بسخريه:وتبا تطلقها
                    جهاد باسى:شورلي ياخويه انا ضايع
                    ................................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      جيهان جالسه تطالع مباره بين الهلال والنصر بغرفتها ومو حاسه باللي حولها صحيح تطالع المباره بس عقلها مو معها مع همومها كان الباب يدق تلحفت مالها خلق تشوف احد
                      *جوجو نايمه
                      جيهان:..............
                      كان احمد يبي يجلس معها لانها ماتجلس مع احد بس لللاسف مالقاها الا نايمه على ققولته
                      رجعت جيهان جلست وهي تتنهد وحشتها صاحبتها لها اربع ايام ماراحت الجامعه وحشتها لعبها مع البنات بعد كل كلاس وين راسيل تضحك معها لما يشوفون المباريات وتضحك على جيها ن لما تتابع مباريات لانها متعصبه وبقوووه ابتسمت بين دمعتها الي بتنزل وهي تتذكر ان مو بس راسيل الي تضحك عليها حتى امها الله يرحمها كانت تضحك عليها وعلى قهرها لما المباره تخلص ومافي قول لفريقها اللي تعشقه "الهلال" رجعت تطالع المباره وهي تقول وين ايام اول لما تكون المباره للهلال مافي احد ماعرف انه في مباراه للهلال من صراخها حتى راكان يمكن اركد منها
                      "راكان" سكتت عند هالاسم وينه ليه مخليها لحالها من توفت امها تغير ماصار اخوها اللي تعرفه شخص ثاني قدامها
                      .............................
                      راسيل:مامي حبي انتي ابي انام
                      ام راسيل:قومي طب ابي اكلمك يلا
                      رسيل قامت وهي تطالع بامها وعيونها كلها نوم:بنت شبينك وبين ماجد
                      رسيل فتحت عيونها على وسعهن:هاه
                      ام رسيل:ترا مبين عليكم لكم كم يوم ماجد مايدق عليك ولانتي بعد وانتوا الي من قبل طول الوقت مع بعض
                      رسيل:مافي شئ يماه يتهئ لك
                      ام رسيل:لاء مايتهئ لي
                      رسيل:بلاهي يمه وش شفتي يعني انا كل يوم اكلمه بس بالليل
                      ام رسيل:رسيلوووه لي يومين كل مامريت من عندك بالليل نايمه
                      رسيل:اييه اخلص منه وانام
                      ام رسيل:طيب وليه الولد راسل لك ورد وكاتب عليها انتظرك الليله
                      رسيل انصدمت:هاه يمه انتي تتجسسين علي
                      ام رسيل انصدمت من تفكير بنتها:انا اتجسس عليك وليه ماتقولين اني خايفه عليك ماظنيتك كذا بعدين ترا حتى ابوك حاس عن اذنك
                      رسيل نزلت راسها على المخده وهي تكبت صيحتها زعلت امها تنهدت بضيق وقامت دخلت الحمام تغسل
                      ...................................
                      غرام:نعم نعم نعم
                      شروق:الي سمعتيه
                      غرام:وش تبين تاخذين انشاء الله هاه
                      شروق:ملابس طلبتج غرووم
                      غرام :بتتعبين ريولي جم بتعطيني
                      شروق كشت عليها:مالت هذا وانتي اختيه خليصيته تتعاملين ويايه بالدراهم
                      غرام ضحكت:امزح وياج متى بنسير
                      شروق:باجر يعني برايج اللحينه تونا يايين من البر
                      غرام:انزينه ممكن تفارجين فيني النومه
                      شروق خذت المخده وخبطتها:مالت عليج هذا حترامج لختج
                      غرام:كا اك
                      .......................................
                      محمد:مروه
                      مروه:...........
                      محمد لف عليها بيقومها عشان شافها نايمه ابتسم وقرب منها باسها
                      محمد:مروه قومي ولا بشلج
                      مروه نقزت:وين شو وصلنا
                      محمد ابتسم :هييه
                      مروه لفت عشان تنزل:مع السلامه
                      محمد:مروه
                      لفت عليه وقال:بتسيرين جي من غير بوسه"مد لها خده"
                      مروه انصبغت وبققت عيونها:................
                      محمد:وينها
                      .............................
                      خالد:لاوالله وش بتسوي انشاء الله
                      وسام:بعد وش بسوي مستحيل اخلي هالرجال الامارتي يغلبني بوريه ان مو بس هو اللي يقدر على هالصفقه وانا وهو والزمن طويل
                      خالد:انا من راييي تستشير ابوي احسن لك
                      وسام:لاخل ابوك بهمه مع عياله هالللي جابهم
                      خالد:مدري بس انا مو متطمن
                      وسام:حتى انا بس يالله بحاول عن اذنك اخرتك وايد
                      خالد:لا عادي
                      وسام يبتسم:عارف انك هالوقت تكلم رسيل ويمكن خربت عليك فخلني اطلع بكرامتي احسن
                      خالد:خخخخ زين انك فاهم يلا
                      وسام فتح عيونه:هذي خاتمتك يالخسيس
                      خالد:بلاهي بغرفتي وجالس تسبني
                      وسام:اسبك واسبك بعد
                      خالد مسوي نفسه مو مستوعب:انت تكلمني
                      وسام :لالي بجمبك
                      خالد طالع جمبه:تحاول تكلمني
                      وسام:قلنا الي جمبك وبعد مو مستوعب
                      خالد:احس كذا مدري تحاول تنكت بس معلي "ورفع يده" اي صبع
                      وسام مافهمه ورفع حاجب واشر على السبابه
                      خالد يسوي نفسه يدغدغ بطنه ويضحك
                      وسام انقهر منه فاخذ المخده وضربها بخالد الي فقع ضحك
                      طلع من وسام وظل خالد يضحك على اللي صار وطرت على باله رسيل تنهد وخذا الجوال دق عليها لاكنها للاسف الشديد كانت بالحمام فما ردت وهو على باله انها زعلانه فنزل راسه ودفن راسه بالمخده بينام الا انه الباب انفتح بدفاشه ودخل راكان يركض بس مامداه الا ابوه داخل وراه وضاربه خالد من الصدمه فتح فمه وهو يطالع في راكان الي على الارض
                      وابوه اللي واقف يهاوش
                      بووسام:ماتستحي على وجهك هاه تكلم ياقليل الادب
                      راكان وهو يحاول يوقف:يباه اسمعني
                      بوسام:مابي اسمع صوتك مابقى الا انت تتطاول على حرمتي ابي افهم شلون كل هالسنين ماعرفت كيف اربيكم ياقليل الادب
                      راكان نزل راسه وهو يبتسم بسخريه:وانت متى ربيتنا
                      كف ثاني جاه رماه على الكميدينه مع صرخه راكان اللي فقد وعيه
                      خالد يطالع كل شئ منصدم من ابوه القاسي ولاول مرره يشوفه بهذا الشكل ونسى راكان راح لابوه يهديه ومسكه
                      ماجد:يباه اهداء
                      بووسام انصدم ان كل شئ صار قدام خالد:خلالالالاص ابعد عني مابي اشوف رقعه احد فيكم
                      وطلع برا الغرفه متناسي راكان الي على الارض خالد لف على راكان انصدم انه مايتحرك
                      خاف وهو يقرب منه :راكان
                      لاكن راكان ماكان يتحرك ولايرد عليه فشاله على كتفه وعلى المستشفى وهو خايف لان حتى النفس ماكان ياخذه الا ببطئ
                      ...............................
                      .............................

                      نهاية البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...