شاف بنته جاته تركض فتح لها ذراعه وهويضحك عليها
جهاد:مجاهد ليه شليت مساكه يدك
مجاهد كان يحاول يشيل بنته:شئ مايخليني اشل بنتي مانباه صح شواقه
شوق مافهمت بس قالت:هيه
سمعوا صوت الجد:مجاهد ياوليدي تعال
جاء جهاد وخذ بنت مجاهد:هاتها عنك
دخل مجاهد وسلم عليهم وجلس
الجد:ياوليدي رمسنا ابوك انك تبا ترد شروق على ذمتك
مجاهد رفع راسه وطالع ابوه بعدين قال:هييه
بو مجاهد:ونحنا قلنا بنردكم بسرعه فشار يدك انا نييب الملاج هنيه ونملج عليكم
كان بيعترض بس كمل اليد
اليد:وهاي ذعارر ولد خالك راح ييب الملاج عشان ترد ومرتك وياك
مجاههد سكت وظل منزل راسه
........................................
محمد صحى على اذان العصر كان بيقوم بس انتبه لمروه الي كانت متعلقه فيه ومتشنجه وراسها على صدره الي كان مكشوف منه شوي فحس بحرارتها وكانت نار فز من النوم وقام فتح الماي وشل مرووه الي مو حاسه بش وحطها على البانيووصار اما طيح على جسمها ويقلل من تشنجها ظل فتره وهي على هالحال وكان هو معها تحت الدش حاضنها وهو واقفين خوف بقلبه يسري ليه مايدري
كانت اللحظات تلي اللحظاتلين مافكتها الحراره سكر الماي وحاول يثبتها وياخذ فوطه الحمام عشان يلفها فيها بهذي اللحظه كانت مروه شبه مغيبه وماهي حاسه بعمرها سحب الوطه وحطها على جسمها وسحب لبسها الرطب من تحتها وحطها على الفراش ولحفها وراح يبدل هو لبسه وبعد ماخلص نزل للخدم تحت وطلب يعملون شوربه وعصير ويرسلونه لغرفته صعد على غرفته من جديد وشافها على الفراش تتنافض من البرد راح لدولابه وجلس يفكر وش تلبس طلع بعدهل بيجامه متينه من ماليينه وجلس يلبسها اليين ماحسست عليه وهو يسكر اخر ازارير البلوزه...
مروه وهي دهمانه:شو تساوي
محمد ابتسم لها:حمدلله على السلامه
مرووه:الله يسلمك ابا انام
محمد يحط اللحاف عليها:نامي
ورجعت مروه غطت مره ثانيه
................
بو هلال كان قلقان على طلال بس مابين لحد خاف يكون صار له شئ
اما بو ذعار كان فرحان ان بنته بترجع لزوجها وبنفس الوققت حاس في اخوه
بو محمد كان جالس في الخيمه بعد مانادىة بناته جاوو كل وحده حضنته
من جهه
بو محمد:شحالكن يابنات
حصه:ماشي
بو محمد:وانتي نوارتي شحالج
نوره:......
بو محمد باس راسها الي بحضنه:زعلانه مني
نوره صاحت:لييه يبتنا هنييه
حصه:نواره شو هالرمسه
بو محمد:صدقيني الغاليه هاي بصالحج
نوره:............
بو محمد:انتوا غاليين عليه وانا ابا افرح فيكم ليه كلنا ماننسى الماضي ونبدا صفحه يديده حصه مع ذعار وانتي مع طلال
دخل عليهم ضاري
ضاري:وانا مالليه حنان ولا وزعتته ياشيبتنا
ونط بحضن ابوه وصارو ثلاثتهم بحضن ابوهم اللي مايشوفونه الا بالسنه حسنه
ضاري:ابويه مارمستني انته من فتره عن الشغل
بو محمد:هييييه
ضاري ررفع راسه مبتسم:بداوم وياكم في الشركه الاسبوع الياي
بو محمد:والله وكبرت ياضاري
ضاري استانس الا جواله يدق قام وخذاه وطلع
ضاري:هلا طلول
طلال بصوت هلكان:ضاري........ تع الي انا........ في بيتنا..
ضاري:طلال شوفيك طلال انا ارمسك طلال تسمعني
طلال بالم:ضاري تعال بسرعه....انا تعبان ...بس لانخبر حد
...................................
جاهم الملاك وملكوا عليهم من جديد وعيو ن مجاهد مافارقت بنته عشقه"والله كل هاي عشانج" الكل يبارك له وهو لازال يناظرها
بومجاهد:مجاهد يبه
مجاهد كان يكلم بنته اللي بحظنه
بو مجاهد:مجاهد
جهاد:مجاهد ابويه يرمسك
مجاهد لف عليه:هلا يبه
بو مجاهد:ماودك تروح لحرمتك و.....
قطع عليهم جوال مجاهد رفعه
مجاهد:الوه
سمع صوت اخر شخص ممكن يتصل عليه "شروق"
شروق:شحاللك مجاهد
مجاهد قام وطلع برا الخيمه
مجاهد:بخير
شروق:ا
كانت ماهي عارفه وش تقول
مجاهد:تبين شوق
شروق:هيه
مجاهد:خلاص انا برسلها الحينه
شروق:يلا مع السلامه
سكر مجاهد وهو يناظر ببنته
مجاهد:شوووووق
شوق جاته تركض
مجاهد ماقدر يشيلها لان يده عورته من بعد ماكان يشيلها
مجاهد جلس لمستواها:شوق بابا سيري لماما تباج
شوق صرخت:لا انا ماحب ماما لانها زعلالاك
الكل لف لجه مجاهد الي جالس عند بب الخيمه
ومجاهد فاتح عينه على وسعهن حضنها وهمس باذنها
مجاهد:بابا حبيبي شو هالرمسه هاي ماما مايقولون جي عنها عييب يلا حبي سيري لماما عسب مازعل منج
شوق شالت راسها من ابوها:تييب
وراحت عند امها بتثاقل سمع صوت جهاد اخوه
جهاد:مجاهد
...........................
مروه صحت واستغربت من الغرفه شالت اللحاف واستغربت اكثر من اللي لابسته ولفت الا تشوف محمد نايم جمبها
مروه"لالالاء وش صار..لايكون..لا...انا شسويت"
صاحت مروه"انا غبيه...شصار الحين اكيد استغل ضعفي طالعت بلبسها.....الا اكيد وش يتفسر هذا الا بذاك لا..شلون سمحت له نففسه يسوي فيني جي بس ....انا زوجته..زوجته انتي للحين خطيبته..بس مملكين"
ارتفع صوتها بالصياح وصحى محمد منها
محمد بخوف:مرووه شفيج شياج
مروه تقوم من السرير وشعرها جا على وجهها :خوز عي خوز انتى واحد حقير ونذل لشو سويت جي هب حرام عليك
محمد منصدم ومخترع بنفس الوقت:مروه شفيج وشو ساوييت انا عسب ترمسيني جي
مروه:تساوي روحك ماتعرف وانت ......انت...انت
ماقدرت تكمل وصاحت..
محمد قام لعندها:مروه فهميني شو فيج"وهنا فهم محمد شنو تعني وعصب منها"
محمد:مرووه ماصار شئ من اللي انتي تتوقعينه اصلا انا اخاف عليج قبل ماخاف على نفسي وحتى لو صار اللي تفكرين فيه تراج حرمتي فاهمه
طلع محمد برا الغرفه وخذ معه الشرشف ونام بالصاله كان متضايق من كلام مروه معقوله شكت انه يسوس فيها كذا بس انا الغلطان كان من المفروض مانام جمبها اففف
.............................
ضاري:حمد لله على سلامتك طلال
طلال:الله يسلمك ضاري
ضاري:شتحس فيه
طلال:مومهم شو اونس المهم الحينه ضاري بطلبك قل تم
ضاري:تم اطلب ياولد عمي
ابتسم طلال:الاغراض الي طالبنها ابويه اباك توصلهم له عسب مايعصب
ضاري:طلال ماقدر اروح واخليك بهاي الحاله ونتايج التحالليل ماطلعت بعدينه
طلال:انتى تممت لي ضاري الله يخليك سير بالاغراض لهم ولاتخبر حد اني بالمستشفى وانا اليوم باجر بيرخصوني
ضاري ماكان وده يرووح بس عشان عمه مايعصب على طلال زياده قرر يروح
.......................
شروق:شفتي ياسراب مايباني لو يباني مانتظر وهورمسني ماخلاني ارمسه لاوالي يقهر اكثر صرفني والله حسيت اني شئ هب غالي رخيصصه عنده بس انا براويه من شروق وماراح اسكت ل وراح ابديها من اول يوم سراب انتي ويايه
سراب:هيه وياج
شروق:ليه ماترمسين
سراب:اسمعج
شروق:فيج شئ متضايقه منه
سراب:لا
سكتوا ثنتينهم الا دق جوال سراب رفعته يوم شافت "الغلا"
سراب:هلا والله بحبي
مروه تصيح:سراب انا ليه ويامحمد ولشو انا وياه
سراب خافت :حبيبتي اهدي ورمسيني بشويش
مروه:سراب لشو انا ويامحمد....بالبيت
سراب:حبيبتي انتي تعبتي ويامحمد وشللج على المستشفى
محمد سحب السماعه......
محمد:الو
سراب:هلا محمد شو فيها مروه
محمد ابتسم:صحت واستنكرت المكان
سراب:هيييه
محمد:خلاص سراب حنا ياييين لعندكم باجر يلا مع السلامه
............................
مجاهد:هلا
جهاد:شو سالفتها بنتك
مجاهد هز كتوفه بمعنى مدري
جهاد:مجاهد ترى اعرفك اكثر من روحي شو صاير ارمس
مجاهد ماكلمه ومششى لين سيارته وطلع من المخيم واول مابع انجر وطاحت دموع على خده وهو يصيح مو قادر يستوعب الي صار له
مجاهد:انا غبي لشو ارجع لوحده ماتباني غبي ليه اذل نفسي مابي حد يعيش معي بالغصيبه اه ياشروق يوم عن يوم تذبحيني ومنتي حاسه اه ياشروق ياخوفي اجي يوم واموت على ايدج اه منج شو بساوي بحالي لاببعدج مريحتني ولا بقربج الله يسامحج...
رجعت اتذكر احزاني وانا وسط الحزن غرقان
تلفني عشق من عيا عيوني لاتذوق النوم
دريت ان الهوى كذبه يعانقها وهو واحزان
وتكبر داخل العاشق ويتوهم عشق وهموم
دريت ان الهوى يصدق شعوره يوم وسط انسان
ذوقني سموم العشق وانا من صغري مسموم
انا عاشق وباثبت لك اذا طالت بي لازمان
وبوصف لك مدى هجك وحمل مايشيله قوم
ولاترحم خفوق بات في ليل الشتا بردان
سرقتي منه مجدافه ونسيتيه العطش والعوم
حبيبي تدري ان الثلج مايقدر على البركان
وانا ماقدر على هجرك لو اتحمل كثير اللوم
تمايل بي شجون الحب ولادري وينها الاركان
وانا مالي ترى حيله مدام ان القدر مرسوم
بسيطه دام لي قلب قدر يرسم على الاوزان
تشقى عمره ودمعاته وشوق يحترق به دوم
كان صياح مجاهد مكتوم مو قادر يسيطر على عمه كان كابت طول هالسننتين والحين ينهزم قدامها من اول لقاء لهم انهزم خلاص مافيه قدره رفع يده وضرب الدركسون من قوه الالم الي جاه صرخ صرخه قويه واسند راسه على السيت وعينه حمرا من الصياح...
مجاهد يصرخ:حرام عليج ياشرووووق حرام كفايه عذاب كفايه
كان وجهه محتقن واحمر من كثر الصياح حس انه استنزف طاقته كلها فاستسلم للهدوء بس اعصار قلبه للحين يهب ونار دموعه للحين تشتعل
.............................
محمد:مرووه
مروه منزله راسها
محمد ابتسم:مروه انتي ماتثقين فيني
مروه:الا
محمد:طب شو هاللي سويتيه كل هاي الشوشره
مروه:انا..انا...كنت خايفه
محمد قرب منها وحضنها
محمد:مروه انا اخاف عليج قبل ماخاف على عمري ويالله بلا هاي الخوف وقومي نسير نتعشا
مروه:مابنرد المخيم
محمد واقف على الباب:هييه بنسير بس باجر الصبح
مروه:محمد انا اسفه
محمد:على شو
مروه:على الي صار قبل شوي
محمد:انا نسيته
طلع محمد وقامت مروه تطالع الغرفه وتتفرج عليها بعدينم قامت تناظر اللبس الي عليها وطالعت نفسها بالمرايه والله شكلي خربوطه وضحكت على شكلها اكيد محمد طلع عشان شكلي يخرع وهي تضحك دخل عليها ممحمد وضحك على ضحكتها
محمد:لشو تضحكين
مروه سكتتت تطالعه منصدمه:هاه ولاشئ
قعدت ترتب شكلها
مروه:شو بعد ماشئ
محمد:ماتبين تخبريني
مروه:لاء مو عن جي
محمد بمكر:اذا على ضحكه تخبين عليه اجل في اشياء اقوى مخبيتها
مروه:لاشو اشياء اقوى
محمدقرب منها:عيل ياحلو ليه ماتبين تقول لي
مروه:ماكو شئ اقوله
محمد:موعلي انا هالرمسات بنت جابر
مروه نزلت راسها محمد رفعه بيده وهو يناظرها وباسها
محمد:راسج ماتنزلينه دامني عندج خليني اتمتع بجمالج يانجو..."غمض محمد عيونه لاء مو احين تجيني يانجود مو قدام مروه"....يامروه
مروه سمعت الاسم وانصدمت من هاي الي محمد يناديني باسمها شكلها حبيبته شالت يد محمد
مروه:عن اذنك بروح اغسل
وراحت ومحمد جلس على الكرسي التسريحه معقوله حست معقوله لاء موفي هذا الوقت
........................
راح يسلم على يده و عمامه وكان اخر واحد يسلم عليه هو ابوه
الي جالس جمب عمه بو محمد
طلال بهمس لابوه:يبه سامحني لاني سديت ال...
الا كف رن في اذنه وطاح بالارض منه
الكل شهق من الصدمه وضاري وعيسى ركضوا على طلال
عيسى يمسكه:طلال صار لك شئ
طلال كان متماسك قدامهم وقام وهو متمسك بضاري طلعه
ضاري برا
ضاري:طلال تونس شئ
طلال جلس على التراب:لاء لاء خلاص خف الالم
ضاري:شقال الدكتور الحينه
طلال قام على طوله ومشى لسياره عيسى فتح الباب وجلس
يصيح ويصيح ودخل ضاري سكت طلال
ضاري:طلال شو صارلييه ابوك سوا كذا
طلال قاله كل اللي صار وووش فيه ضاري رحم ولد عمه
طلال:ضاري ابا ايلس بروحي ممكن
ضاري هز راسه وطلع صادف عيسى
عيسى:شحاله
ضاري:يبي ييلس بوحه
عيسى:الله يعينه
داخل بالخيمه كان بوهلال واخوانه يلومونه وابوه اولهم
تضايق بوهلال وقام طلع برا
..................................
مجاهد توه موقف سيارته جمب سياره عيسى شاف طلال فيها
فتح الباب ودخل
مجاهد:الو
طلال طالعه انصدم مجاهد بالحمره الي على خد طلال وكان مايل
للزرقه
مجاهد:شوفيه ويهك
طلال ابتسم:امس مانمت وشويه تعبان
مجاهد:انا اقصد الحمره والايد الي على ويهك
طلال طالع وجهه بالمرايه وانصدم انه الكف علم على وجهه
فهم مجاهد السالفه من نزل طلال راسه وجلس وياه وظل ساكت
ماتكلم للحظات
مجاهد:طلال هاي ابوك مهما صار
طلال:........
مجاهد:يحقله لو يذبحك فلا تساوي مثلي وتهجرره ومصيره
فرشهم
احلام:ياعمري هاي حق طلول اخويه
نوره طلعت:انا بسير
طلال يوم شافها سارت دخل:السلام
احلام:وعليكم السلام
طلال كان يطالع باحلام:لشو باسطه مرقدي
احلام:بس جي قلت اخويه ولازمني اخدمه
طلال:وليه مابسطتي مرقد هلال
احلام:لانك انته اعز واحد
طلال قط عمره على فراشه:مشكوره
احلام باست خده:عسب تطيب
طلال:خخ ياواثق
احلام وهي تطالعه وتقول بخاطرها على بالك ماعرفك مشكلتك
تعرف تقص على الناس بتصرفاتك
طلال غمض عيونه ياويل حالك ياطلال لاول مرره تصير ضعيف
هالقد
احلام:طلال رقدت
طلال:هييه
احلام وهي توقف:يابكاش الي ينام مايرمس
طلال:احلام حبيبتي ابا انام
احلام :يلا باي تصبح على خيير
طلعت وخلت طلال الي اصلا ممو قادر يستوعب الي صار له
بيتزوج وفيه الكلى فيه السكري ابوه ضربه قدام العايله
جر اللحاف عليه وصاح بصوت مكتوم مايدري ليه صار يستسلم
لكل شئ
مرت اللحظات وتليها اللحظات حس بحركه فمسح دموعه
وغمض عيونه عشان يظنون انه نايم "خير وسيله للهرب عنده
النوم"
الشخص الي دخل عليه هو بوهلال قرب من طلال وشاف الكف
على خده كان موسم على خده
بوهلال:سامحني ياطلال هب قادر انسى انا مدري لييه كل
ماجوفك اجوف امك وهب قادر انساها سامحني سامح ابوط
ياطلال اجوف اغلاطك اغلاط امك وكل ماوعى على حالي
واستوعب اييك استسمح منك اعرف انك ماتسمعني بس هب
قادر اواجهك
مسح على خدطلال الي كان خشمه احمر من الصياح
بو هلال:اعرف انك بجيت بس بحاول ياطلال بحاول عسب
ماغلط
مسح على شعره وقام منه طلال اول مررره يسمع ابوه يكلمه
كذا ولا يقول انه كل ماغلط عليه جاه اول مرره يدري عن
هالشئ
طلال:وانا شو ذنبي يابويه اتجازى باغلاط غيري
ظل طلال طول الليل صاحي النوم مجافيه
.........................................
ام مجاهدوهي تشوف شروق تبسط مرقدها الجده قالت
الجده:قومي سيري خليها تسير لريلها
ام مجاهد بغتها من الله:شرووق تعالي اباج
قامت شروق ويا عمتها مسكتها ام مجاهد من يدها وطلعتها
برا الخيمه
ام مجاهد:روحي نامي عند ريلج ياشروق
شروق:عمه هب اليوم
ام مجاهد تجرها من يدها:يابنتي بدال ماتيلسون مع بعض
تصفون قلوبكم يالسه بصوب وهوبصوب
شروق:عمه الله يخليج
....................
كان مجاهد فاتح السياره ومتسطح جمب بنته وهو يناظرها سمع صوت امه تناديه طلع لها مستغرب
مجاهد:هلا يمه
شروق تناظره عمتها الي ماتعرف عن سالفتهم شئ
ام مجاهد:يبت لك مرتك ياوليدي قرت عيونك هاه مابوصيكم على بعض
شروق قلبها قام يخفق وهي تقول بخاطرها لاتحرجني قدامها يامجاهد الله يخليك
مجاهد ماحب يضايق امه ومد يده لشروق عشان تركب السياره اول ماركبت ماثبتت نفسها عدل من الربكه فطاحت لاكن يد مجاهد كانت اقرب وصارت باحضانه بثواني
ام مجاهد:الله يخليكم لبعض وياله ياوليدي انا بسير اييب لشرةق مرقدها مع الخدامه
راحت ومجاهد طالع في شروق الي للحين بحضنه تركها بسرعه وهو يقول متى مارضت من كيفها بتكلمني بستحمل الشوق اللي ذابحني مابفرض نفسي عليها
مابيك بالقوه ..ولابيك بالطيب
أبيك من كيفك تحس بحنيني
مابيك تقبل باخر العمر وتغيب
أبيك دايم بين رمشي وعيني
خذني وغربني عن الناس تغريب
مابي اشوف انسان غيرك بعيني
مجاهد لف على شروق اللي عند بنتها سكر باب السياره ودخل
شروق بخاطرها يارب هب هنا انا ماستعديت لاي شئ ولا عندي شئ اقوله انا اصلا مافكرت بهاي الموضوع
مجاهد تسطح جمب بنته وحط يده ورا راسه وجلس يفكر ماحب الصمت اللي صاير بينهم
وبنفس اللحظه تكلمت شروق:شوفيها يدك
مجاهد ابتسم:كنت نازل من الدري وسرحان وماحسيت بعمري الا بالارض
شروق:سلامتك
مجاهد:الله يسلمج
شروق انتظرته يتكلم لاكنه ماتكلم
.............................
كان يناظرها وهي نايمه ودموعها مغطيه وجهها ويلوم نفسه لييه خلاها تزعل لييه ماطفا النا ر من اول ماثارت وينعادله الشريط من جديد يوم كانوا بالمطعم كم مره نادها باسم "نجود" وهي ساكته ويوم سالته منهي هذي الي تناديني فيها قال لها مايخصج مسكت نفسها ولاتكلمت وياه ورجعت عادي لاكن الكلام في قلبها واخر ئ قال نجود قومي بنسير
مروه وهي معصبه:ابا اعرف منوهاي
محمد:قلت لج شيخصج
مروه بدمعه:دامنها ساحرتك لهاي الدرجه لدرجه انك تشوف حرمتك فيها لييه ماخذيتها
محمد:مرووه احترمي نفسج وقصري حسج
مروه:محترمه نفسي ياسيد المشكله في اللي مع حريمهم ويفكروون بزبايلهم
محمد عصب:انتي شلي يخصج فيني هاه اصلا انتي شئ دخيل على حياتي وان سمعتج تقولين عن نجود زباله ياويلج مني فاهمه
مروه منصدمه منه:انته واحد حقير
محمد جرها من يدها وطلعها برا المطعم
.............................................
ناظرته وهو مغمض عينه نظراتها كانت تحرقه قربت منه وحطت راسها على صدره ودها تعترف بس خايفه
ودي اصرخ واقول اني احبك ...
واعترف قلبي مات في ودك ...
لكن الخوف سيطر على احساسي ...
اخاف اتفاجىء برده القاسي ...
ويقول
ماحبك
مجاهد انصدم هذي شروق ولا بدلوها لاكنه ماحضنها ولا حرك ساكن خلاها على صدره اما هي حضنته ومجاهد يتصنع البرود وبداخله بركان
شروق:مجاهد
مجاهد:.........
شروق بغصه:انا مانسيتك انت نسيتني ولا
دموع مجاهد نزلت بهذي اللحظه..<<وهذي دمعه رجال عريس>>
لا تظن البعد ياخذ من
غلاك
ولا تظن اعشق وادور
من جديد
ما اتغير مادام لي قلب
معاك
مخلص لحبك وغيرك
مايريد
يذكرك مشتاق ولا مره
نساك
شروق:هب عشان مانسيتك تقبلني بحياتك عسب بنتك
وبعدها سكتت مجاهد ماتكلم وماحب يلعب على قلبه ويقول مايحبها نامت على صدره وهو رفع ايده الي مو مكسوره وحضنها باقوى ماعنده مايبي بعدها
..عند طلال توهم مخلصين من صلاه الفجر وهو لازم يضرب ابره السكر ومحد كان مهتم يعني الي بينام والي طلع يتمشى مابقى الا هوويابوهلال من الرجال صاحيين قام ورا سياره ابوه وطلع الابره كان ينتفض لانه تاخر وغيرها ماكل شئ من على المغذي
ضربها وهو على الارض حط الابره جمبه وارخى عضلاته بعد الشد الي سواه لحظات ورجع الدم يضخ بعروقه
سمع صرخته اييه صرخه ابوه فز..
بوهلال وهو يشوف الابر مسك طلال من قميصه:تضرب ابر ياطلالوه
الكل طلع من الخيام واللي في السياره نزل"حمد وحمدان وهلال"
ضاري جاهم يركض وهم ماتحركوا
طلال يبي يخلص نفسه:ابويه انتى أأأ.. ابويه
بوهلال عيونه حمر من الغضب وهو يلصق طلال على السياره
بوهلال:لاتقول ابويه ياللي ماتستحي على ويهك مخدرات ياطلال مخدرات
بوهلال عيونه حمر من الغضب وهو يلصق طلال على السياره
بوهلال:لاتقول ابويه ياللي ماتستحي على ويهك مخدرات ياطلال مخدرات
ضاري يناظرهم ماتحركوا ومنصدميين وهو الي يعرف وش فيه طلال
اما طلال تحطمولا قدر يتكلم لابوه عن اي شئ ويحس بنفسه مو مسيطر على حاله وبدا يزبد والسكر نزل عنده
ضاري:عمي والي يرحمك خله عمي اتركه عمي طلا تعبان عمي
فك ضاري يد عمه من رقبه طلال وعيسى توه واصل جايركض عندهم
ضاري شاف متعب اخوه:متعبووه سير ييب شئ حالي بسرعه
ركض متعب وبوهلال يناظرهم منقهر وناوي يكمل على طلال
عيسى بحزن:ابويه شو ساوييت فيه انا امس يايبه من الدختر
بوهلال طالعه بصدمه ورد طالع ضاري يلقم طلال السكر
عيسى يكمل:والطبيب قال فيه السكر ولازمنه غسيل كليه كل ثلاث ايام
هلال سمع كلام عيسى وقرب من اخوه
طلال كان يسترد طبيعته ودمعته متحجر على طرف رمشه
هلال:صج اللي سمعناه طلال
طلال طالع في هلال وبخاطره دومهم انانيين ويحبون نفسهم وسممعتهم ماعمرهم فكروا بشئ عشاني
"حسو لو مرره عششاني واتركوا طبع الاناني
ياهلي ردوا علي ومنذبح فيكم كياني"
ضاري عصب:انتى شو تشوف هاه
طلا ل تقوى وسحب علبه الانسولين
طلال:جوف جوف انسلين انسلين
هلال جاه بيساعده عشان يوقف بس طلال بعده
طلال وهو يطالع في ابووه وبهمس:ماحاولت تنسى يابويه ماحاولت
قام طلال عنهم والكل عينهم عليه هلال وعيسى وضاري وبوهلال والبزران وحمدان وحمد
..................................
قامت مرروه من النوم شافت راس محمد على يدها حنت عليه بس لاء هو ماحن عليها امس وجرحها قامت طلعت من الغرفه ووقفت ماتعرف وين ترووح ومالقت غير انها تجلس في مكانها ابرك لها ورجعت للغرفهماشافت محمد فعرفت انه بالحمام فراحت على شنطتها واتصلت على اختها لاكن سراب نايمه ودقت على اروى نايمه وبنات خالتها ماعندها رقمهم فاستسلمت ووحطت السماعه
مروه:ياربي شو هايمحد يرد على تلفونهعيل لشو حاطينها
......................................
مجاهد بعد شرووق عنه وهو يحس بالم فضيع بيده
شروق كانت صاحيه وشافته يتالم:مجاهد شوفيك
مجاهد ناضرها:هاه لامافيني شئ
وقام من السياره نزل وشاف طلال واقف عندسيارته
مجاهد:طلال شوفيك
طلال يناظره مهب قادر يقول ابوي سوى كذا الشئ الوحيد اللي سواه حضن مجاهد وصاح صاح صياح سنين عذاب صياح الام<<وهذي دمعه رجال عريس>>
مجاهد مسكه لانه حس باللي يدور في بال طلال بس مو عارف لييه ووش سوى ابوه اللحين
بعد لحظات من الدموع وعلى الرغم من ان مجاهد تعبان مسكه وهداه
مجاهد:ماتبا ترمس
طلال يمسح دموعه:ابا اسير لامايه
مجاهد منصدم:وابوك
طلال:ماعليه منه مجاهد هو مايبى الا يفك غله فيا ماعمره حس فيني ماعمره سالني ابتسم لي لشو انا اعيره اهتمامي
مجاهد:طلال لالاتتهور
طلال:انا مابا اتهور بس هو اللي دفعني اسوي جي انا رمست زميلي بالسعوديه بسير له قريب
مجاهد:طلال طب جوازك حق السفر
طلال:بسير البيت وباخذه اعرف وين ابويه حاطنه
مجاهد:وبعدها وين بتسير
طلال:بسير لها مجاهد اباها هي امايه هب ام هلال ابا انام فحضنها وابوس راسها وريلها ابي اكون معها مجاهد
مجاهد:طب بترد
طلال:هييه مو انا بعرس
ابتسم مجاهد:الله يوفقك
طلال:امين مجاهد شوفيك
مجاهد:هاه لابس ايدي شوي تالمني
طلال:اكلت دواك
مجاهد:لاء بسير اكله
...........................
هلال:اخويه اظن فيه طلال الي مارضى عليه اظن فيه
حمد:هلال خلاص لاتعذبب نفسك
هلال:انا شخص ماحس مالي منفعه حتى على اخويه
حمد:هلال قول لاله الالله
هلال:لاله الا الله طلال اكيد شل بخاطره مني
الا سمعوا ضحكه كانت ضحكته اييه ضحكته لفوا
طلال:متعب هههههههههههههههه والله انك شئ
متعب:هييه والله رمسته جي وقلت نحنا هب اماراتيين نحن سعوديين بس عايشين هنيه
طلال يبتسم:عشت
متعب:انته ماعمرك سمعت سوالفي
طلال:هييه
سكت طلال وهو يطالع بهلال وحمد الي يطالعونه مستغربين
طلال يضيع السالفه:والله اخوك شئ ياحمد
حمد:توك تعرف طالع عليه
طلال:لاء شو طالع عليك انته ثجيل دم طالع على ولد عمك طلال صج تعوبه
متعب:صج بس لاتقول تعوبه
طلال:ابعرف عندكم عقده ياعيال عمي من التدليع
حمد:لاعقده ولاشئ
لفوا كلهم على احلام:شحالك طلالي
طلال:بخير وبعدينه انا هب طلالج انا طلال ناس غيرج الحينه
طالعوا بنوره اللي جاييه مع احلام ولاعلى بالها
حمد ضحك:اهم شئ الناس الثانين ولا على البال
ابتسم طلال وطالع هلال الي جالس وساكت لف عنه ودخل الخيمه
نوره:حمد
حمد:هلا
نوره:محمد اخويه اتصل بي يقول لييه ماترد على جوالك
حمد:لييه هو اتصل
نوره:هييه كان يبا ذعار بعدين اتصل بك واتصل بضاري بس محد رد
حمد:طيب برد عليه مشكوره
نوره واحلام كملوا طريقهم وحمد لف على هلال
حمد:شو فيك
هلال:مارمسني
حمد:هلال لاتشيل بخاطرك انت بعد اللي سويته فيه هب شويه
هلال:.........
.......................................
محمد:مروه طب سمعيني
مروه حاطه يدها على اذنها:ماأبا ماأبا
محمد يجر يدها:مرووه عن المبزره
مروه دمعت عينها:خلاص محمد والي يعافيك ردني عند خالتي ردني عند خالتي ردني عند خواتي مابايلس
محمد:بس
مروه صاحت بصوت شوي عالي وهي تترجاه يرجعها ماتبي تجلس وياه خلاص تبي ترتاح بحضن اختها وخالتها تعبت منه
محمد:طب خلاص ققومي بنسير الهم
...................
كانوا يصلون الظهر والحريم يحضروون الغدا
سراب:شو
اروى:ماعليج منها جذوب هالياسمين
اروى:طب شو اسوي انا مابا اخذ واحد يرمس بنات
سراب:اها طيب خبريني جيف بتقنعين يدي
اروى:اوووه
حصه قربت تاخذ الصحون اللي عندهم:بسكم تسيسر
سراب:ههه تبيني اسالج حصووه
حصه طالعتها باستغراب:عن شو
سراب:بعدين خلينا نخلص غداء ونسالج
حصه ابتسمت لها وراحت تحط السلطه
بعد الغداء
سراب:حصه فيه وحده من البنات الله يستر عليها رمست اروى وتقول الها انه حمد يكلم بنات واروى ماتباهالشئ
حصه بصدمه:شلون وصل لها الخبر
سراب:قالوا لها انه رمس وحده اسمها ساره وجي
حصه:ماعرف شو اقولج ياسراب
سراب:يعني صج
حصه:شوفي بقولج بس قبل بشوف حمد وشو سالفتها هالبنت
سراب:يعني فيه
حصه:ماعرف
سراب:حصووه ماباج تزعللين مني
حصه ابتسمت:وليه ازعل منج
سراب:بس قلت يمكن انج زعوله
حصه:مالت عليج خخخ
...................
طلال بالخيمه وطلع الحبوبيبا ياكل دواه بس ماعرف وش الي ياكله وش اللي ماياكله سمع حس عيسى
صرخ:عيسى عيسى
لحظات وطل احد عليه ماكان عيسى كان عمه بو محمد قرب منه وجلس...
بو محمد:ماتشوف شر طلال
طلال ووجهه محتقن من الفشله:الشر ماييك عمي
بو محمد:عجبتني ياطلال
طلال طالع عمه:في ايش ياعمي في اني كل يوم اعصب ابويه مني ولا لاني سديت الخط بوييه
بو محمد:طلال ابوك امس يوم انك تاخرت كان خايف عليك ومارمس حد وماتكلم مع حد الا يوم ييت كان يحاتييك وانت ريال بمعنى الكلمه شوف لوواحد من الشباب مكانك كان رفع صثوته على ابوه ولاكنك اثبت بانك كفوا لنوره
لحظات صمت مرت..........
..
..
..
طلال بتردد:عمي
بو محمد:سم
طلال:ابا نوره بموضوع يخص حياتنا مستقبلا اذا ماعندك مانع وضروري ارمسها
.....................
تعليق