رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..
كانت تتمشى وتتفرج ع الناس
شافت مرام جالسه مع رنا
وتسولف معاها بكل غرور
كانت جالسه في مكان بارز
وكأنها نجمة الحفله....
كشرت من غرورها وكملت
طريقها...
لفت إنتباهها الخدامه تمشي
معاها صينيه فيها أكل..
ذبحها الفضول لأن الصينيه
اللي معاها تختلف عن صنايا
التقديم وفيها أكل يعني مو شي
يقدم...
راحت لها ووقفتها:execus me
:أيوه
حلو تحكي عربي أشوه :أ...كيف
حالك
:كويس
ريم:هذا أكل حق مين
:هادا هق تولين.....
قطعت حكيها لماشافت خدامه
ثانيه تخزها بنظراتها بتوعد وتحذير..
جت الخدامه الثانيه:سووري
روهي يالله
راحت الخدامه اللي معاها الصينيه وقالت الثانيه:يبغى شئ
مدام
ريم انقهرت..مدام في عينك إنتي وهالخشه:لا
مشت مقهوره ووقفت فجأه....
مين تكون تولين هذي وليه
ماجت هنا...
حطت إيدها ع فمها تكتم شهقتها ونظراتها ع مرام....
معقوله...
*****************
صحى من النوم وراسه مصدع
أخذ له شور ينشطه...
ولبس بنطلون أسود وتي شيرت
كت أبيض فيه صورة سفينه
مشط شعره المبلول ع ورى
ونزل تحت شاف أمه جالسه
تتقهوى مع إخته ..
جلس معاهم وصبت له أمه
قهوه...
منى:صح النوم مارح تداوم
اليوم...
راكان:لا ماخذ إجازه
منى:ليه سلامات
راكان:برتاح لي شوي الأيام
اللي فاتت مضغوطين مرره
بالشغل...
رفع راسه وناظرأمه:يمه
بسافر بكره مع الشباب..
أم راكان:وين
راكان:بنروح لدبي وبنجلس
كم يوم ونرجع يعني مارح أطول
أم راكان وشكلها ماتقبلت السالفه:اللي يريحك يمه..
سولفوا شوي وقالت منى:يمه
دريتي ماجد ولد عمي
خطب دلال بنت محمدال....
أم راكان بفرحه:ماشاءالله وإنتي مين
قالك
منى ناظرت في أخوها اللي
يناظر في جواله:سميه قالت لي
أمس..أول ماعرفت علطول خبرتني بس لسى ماقالوا لأحد
حست فيه صارمو ع بعضه لما
سمعت إسمها...
أم راكان:الله يوفقه إن شاءالله
منى :امين عقبال ماتفرحي
إنتي في راكان
رفع راسه وناظرها بقوه...
أم راكان:امين ياربي أفرح فيكم
كلكم....
منى ماهمها راكان وأصلا
قاصده قالت:وفيه ناس متكلمين
ع سميه بنت عمي وشكلهم
بيخطبوها..
وكأن عقرب لسعته ناظر في
إخته نظرات أرعبتها وعروق وجهه إنشدت والجوال تحس إنه
بيتهشم في إيده من قوة ضغطه
عليه..ولا فاتتها نظرة الصدمه
والألم...
قام ورمى الفنجان ع الصينيه
وطلع ...
ركب سيارته وضرب في الباب
بكل قوته..
حط إيديه ع راسه وسنده ع
الدركسون..
وطلعت منه اهه من قلبه...
مستحيل سميه تصير لغيري
مستحيل...معقوله توافق إذا
إنخطبت لغيري ...معقوله..
وليش ما توافق وأنا اللي تركتها
اه ياربي اه...
دمعت عيونه يحس نفسه
بيبكي ...ليه يصير فيه كذا
ليه...إستغفرالله....ياليته ماكتشف
حقيقته وظل ع عماه ياليته
ولا خسرها....غصب عنه خسرها مايبي يظلمها معاه
مايبي يظلمها مع واحد ..
لا أصل ولا فصل
مايدري من يكون أومن أبوه
اه ياربي ....أحبها أحبها
وماني قادر أنساها ولاني قادر
أقرب لها....
***********
:كللللوش
ألف ألف مبروووك
ياأخوي
ماجد ضحك بفرحه:الله يبارك
فيك يارب
شهد:اللحين إنتي ليه فرحانه
وش به...
سديم:خالك ماجد بيتزوج
طيرت عيونها فيه:بتا ا ا ا ا اخذ
أم عصاقيل الفاصخه..
سديم إنقلب لونها وخافت
لماعرفت إنها تقصد دلال..
وقالت بتسكتها لماشافت ماجد
عاقد حاجبه مستغربه وبحيره
سديم:بياخذ داليا اللي إختها دانه
شهد:إيه أشوه علبالي ذيك
أم عصاقيل المايعه وووع
والله لو تصير زوجتك لا أمصع
عصاقيلها....
سديم إنقهرت من لسان شهد
:إنقلعي روحي العبي هناك
شهد بحقران:كيفي وش دخلتس
ماجد ناظر في سديم ومي:إيش
تقول هذي مين تقصد
سديم:ماعليك منها هذي ثرثاره
أهم شئ خلنا فيك ياعريس..
إبتسم:خير
سديم:متى الملكه..
ماجد:لسى ماحددنا..بس
إن شاءالله قريب
في خلال الأسابيع الجايه
سديم:إخس حار يافول ماعندك
وقت....بعدين ليه إخترت داليا
بالذات ها ...
ماجد إبتسم:ليه ماتبغينها وإلا
موعاجبتك
سديم:بلى والله فرحت لما
عرفت إنك بتاخذ داليا ياحبيلها
بس ليه هي بالذات ماخليت
أمي تختار لك..لايكون شايفها
ماجد:ياكثر أسألتك ياسدوم
أنا عندي موعد اللحين مع السلامه
راح وتركها
سديم:مجو و و و و و ود
لا ا ا ا ا تتهرب...
**********
كانت تتمشى وتتفرج ع الناس
شافت مرام جالسه مع رنا
وتسولف معاها بكل غرور
كانت جالسه في مكان بارز
وكأنها نجمة الحفله....
كشرت من غرورها وكملت
طريقها...
لفت إنتباهها الخدامه تمشي
معاها صينيه فيها أكل..
ذبحها الفضول لأن الصينيه
اللي معاها تختلف عن صنايا
التقديم وفيها أكل يعني مو شي
يقدم...
راحت لها ووقفتها:execus me
:أيوه
حلو تحكي عربي أشوه :أ...كيف
حالك
:كويس
ريم:هذا أكل حق مين
:هادا هق تولين.....
قطعت حكيها لماشافت خدامه
ثانيه تخزها بنظراتها بتوعد وتحذير..
جت الخدامه الثانيه:سووري
روهي يالله
راحت الخدامه اللي معاها الصينيه وقالت الثانيه:يبغى شئ
مدام
ريم انقهرت..مدام في عينك إنتي وهالخشه:لا
مشت مقهوره ووقفت فجأه....
مين تكون تولين هذي وليه
ماجت هنا...
حطت إيدها ع فمها تكتم شهقتها ونظراتها ع مرام....
معقوله...
*****************
صحى من النوم وراسه مصدع
أخذ له شور ينشطه...
ولبس بنطلون أسود وتي شيرت
كت أبيض فيه صورة سفينه
مشط شعره المبلول ع ورى
ونزل تحت شاف أمه جالسه
تتقهوى مع إخته ..
جلس معاهم وصبت له أمه
قهوه...
منى:صح النوم مارح تداوم
اليوم...
راكان:لا ماخذ إجازه
منى:ليه سلامات
راكان:برتاح لي شوي الأيام
اللي فاتت مضغوطين مرره
بالشغل...
رفع راسه وناظرأمه:يمه
بسافر بكره مع الشباب..
أم راكان:وين
راكان:بنروح لدبي وبنجلس
كم يوم ونرجع يعني مارح أطول
أم راكان وشكلها ماتقبلت السالفه:اللي يريحك يمه..
سولفوا شوي وقالت منى:يمه
دريتي ماجد ولد عمي
خطب دلال بنت محمدال....
أم راكان بفرحه:ماشاءالله وإنتي مين
قالك
منى ناظرت في أخوها اللي
يناظر في جواله:سميه قالت لي
أمس..أول ماعرفت علطول خبرتني بس لسى ماقالوا لأحد
حست فيه صارمو ع بعضه لما
سمعت إسمها...
أم راكان:الله يوفقه إن شاءالله
منى :امين عقبال ماتفرحي
إنتي في راكان
رفع راسه وناظرها بقوه...
أم راكان:امين ياربي أفرح فيكم
كلكم....
منى ماهمها راكان وأصلا
قاصده قالت:وفيه ناس متكلمين
ع سميه بنت عمي وشكلهم
بيخطبوها..
وكأن عقرب لسعته ناظر في
إخته نظرات أرعبتها وعروق وجهه إنشدت والجوال تحس إنه
بيتهشم في إيده من قوة ضغطه
عليه..ولا فاتتها نظرة الصدمه
والألم...
قام ورمى الفنجان ع الصينيه
وطلع ...
ركب سيارته وضرب في الباب
بكل قوته..
حط إيديه ع راسه وسنده ع
الدركسون..
وطلعت منه اهه من قلبه...
مستحيل سميه تصير لغيري
مستحيل...معقوله توافق إذا
إنخطبت لغيري ...معقوله..
وليش ما توافق وأنا اللي تركتها
اه ياربي اه...
دمعت عيونه يحس نفسه
بيبكي ...ليه يصير فيه كذا
ليه...إستغفرالله....ياليته ماكتشف
حقيقته وظل ع عماه ياليته
ولا خسرها....غصب عنه خسرها مايبي يظلمها معاه
مايبي يظلمها مع واحد ..
لا أصل ولا فصل
مايدري من يكون أومن أبوه
اه ياربي ....أحبها أحبها
وماني قادر أنساها ولاني قادر
أقرب لها....
***********
:كللللوش
ألف ألف مبروووك
ياأخوي
ماجد ضحك بفرحه:الله يبارك
فيك يارب
شهد:اللحين إنتي ليه فرحانه
وش به...
سديم:خالك ماجد بيتزوج
طيرت عيونها فيه:بتا ا ا ا ا اخذ
أم عصاقيل الفاصخه..
سديم إنقلب لونها وخافت
لماعرفت إنها تقصد دلال..
وقالت بتسكتها لماشافت ماجد
عاقد حاجبه مستغربه وبحيره
سديم:بياخذ داليا اللي إختها دانه
شهد:إيه أشوه علبالي ذيك
أم عصاقيل المايعه وووع
والله لو تصير زوجتك لا أمصع
عصاقيلها....
سديم إنقهرت من لسان شهد
:إنقلعي روحي العبي هناك
شهد بحقران:كيفي وش دخلتس
ماجد ناظر في سديم ومي:إيش
تقول هذي مين تقصد
سديم:ماعليك منها هذي ثرثاره
أهم شئ خلنا فيك ياعريس..
إبتسم:خير
سديم:متى الملكه..
ماجد:لسى ماحددنا..بس
إن شاءالله قريب
في خلال الأسابيع الجايه
سديم:إخس حار يافول ماعندك
وقت....بعدين ليه إخترت داليا
بالذات ها ...
ماجد إبتسم:ليه ماتبغينها وإلا
موعاجبتك
سديم:بلى والله فرحت لما
عرفت إنك بتاخذ داليا ياحبيلها
بس ليه هي بالذات ماخليت
أمي تختار لك..لايكون شايفها
ماجد:ياكثر أسألتك ياسدوم
أنا عندي موعد اللحين مع السلامه
راح وتركها
سديم:مجو و و و و و ود
لا ا ا ا ا تتهرب...
**********
تعليق