رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ح ـكآية
    V - I - P
    • Nov 2008
    • 1818
    • اللهم لك الحمد ..

    #21
    رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

    قرب زواج رهف والكل مختبص في المشاغل
    أما ريم جت عندها المصففه الخاصه فيها وصلحتها هي ولميس
    لميس لبست فستان تركواز
    مخصر ع جسمهالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها
    أما ريم لبست فستان ليلكي بفوشي وحطت مكياج سموكي وشعرها رفعته بتسريحه حلوه
    دخلت ريم في غرفة لميس معاها عبايتها :يالله لميس بسرعه
    لميس تلبس حلقها:أيوه خلاص خلصت
    نزلت ريم ولميس أخذت عبايتها
    ونزلت مالقت أحد في الصاله أكيد طلعوا
    سمعت باب المدخل ينفتح ودخل منه رعد
    طالعها بذهول من فوق لتحت
    لميس مرتبكه من نظراته المركزه عليها مشت للباب وكان ساده بجسمه وقفت خايفه:أ بطلع لو سمحت
    ماسمعت رده ولا تحرك رفعت راسها وتعلقت عيونهابعيونه
    رعد دق قلبه بقوه وانحبست أنفاسه لماشاف عيونها الزرقا الساحره تطالعه بخوف وارتفعت حرارة جسمه وهمس:أيوه وش قلتي
    لميس رمشت بعيونها بخوف وارتباك:ب بطلع
    ابتسم رعد لماشاف وجههالملائكي محمر وابعد عن طريقها:تفضلي
    طلعت بسرعه وماسكه قلبها"يمه ليش يطالعني كذا
    يخو و وف ولابعد يبتسم ياحلو إبتسامته "
    ***************
    وصلوا للفندق واستقبلتهم أمل كان شكلها حلو مرره بالفستان الأحمر والمكياج الأحمر الهادي
    لميس باعجاب:أموووله طالعه قمر
    أمل ابتسمت:شكرا
    جت عندهم سميه:ها ا ا اي
    ريم:سوسو جايه قبلنا
    سميه:أيوه
    دخلوا جوا القاعه وكانت الأنظار كلها ع لميس
    وهم يمشون بالممر
    وحده من الحريم:من هذي الملاك ماشاءالله
    الثانيه:هذي بنت عمهم
    الأولى بدهشه:اللي جايه من بريطانيا
    الثانيه:أيوه هذي
    الأولى باعجاب:بصراحه البنت تجنن ماشاء الله كأنها أميره
    الثانيه:أمها بريطانيه
    الأولى:أيوه ماشاء الله شوفي كيف تمشي بنعومه واستقامه ولا جسمها ولا عارضه

    ريم ضحكت ع وجه لميس الأحمر من الخجل :هههههههه
    أمل:ياحركا ا ات يالموس أخذتي الجو
    سحبت سميه لميس:تعالي أقرى عليك
    لميس ابتسمت محرجه:تعالوا نجلس
    جلسوا وقالت أمل:بنات شوفوا دلال كيف تطالع لميس
    لفوا وشافوا دلال تطالع لميس بغيره واحتقار
    ابتسمت لميس ولفت وجهها
    أمل:ههههههههه
    سديم جت عندهم وسلمت:ليه تأخرتوا
    ريم:لميس أخرتنا
    لميس تذكرت رعد وسرحت بعيونه العسليه الناعسه"ا ا اه تجنن وتسحر "
    داليا تأشر بايدها :ياهاو و و و وه وين رحتي
    انتبة لميس:ها لا معاك
    ريم بصدمه:لميس شوفي اللي وراك
    لفت لميس وراها وتفاجأة لماشافت هدى تمشي لابسه فستان أسود تمشي ناحية رنا ودلال
    ريم:غريبه وش جايبها
    لميس باستغراب:ماأدري
    ريم:وش رايك نروح نسلم عليهم
    لميس ضحكت ع مكر ريم
    وسحبتها ريم معاها

    ريم:ها ا اي
    هدى طالعت لميس من فوق لتحت:هاي
    لميس طالعت هدى بدلع:كيفك هدى
    طالعتها ولاردت عليها
    أم خالد:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    أم خالد:كيفكم بنات
    ريم:الحمد لله ومبروك لرهف
    أم خالد:الله يبارك فيك
    لميس بابتسامه:مبروك
    أم خالد:الله يبارك فيك
    عقبالكم
    راحت عنهم وريم ولميس رجعوا للبنات

    راحوا البنات لغرفة العروس وشافوا رهف بالفستان الأبيض جالسه ومعاها المسكه أول ماشافتهم ابتسمت
    سلموا عليها وباركوا لها
    لميس:ماشاءالله رهف الله يحفظك من العين
    رهف ابتسمت متوتره
    ريم:وش فيك
    رهف تضغط على المسكه:خايفه
    سديم:لا تخافين استرخي ريلا ا ا ا ا اكس
    داليا:والله شكلك وأنتي خايفه مو حلو ابتسمي تطلع الصوره أحلى
    ابتسمت رهف وجلسوا معاها البنات يسولفوا عليها ويضحكوا لين حسوها إسترخت وهدأت شوي بعدها دخلت عليهم أم خالد:يالله بنات وقت الزفه
    رهف رفعت راسها:يمه والله خايفه
    أم خالد ضمتها:لا تحافي ياقلبي أنا بكون معاك...مبروك حبيبتي
    رهف دموعها شوي تنزل
    صرخوا البنات مره وحده.لا ا ا لا تبكين
    ابعدت أمها عنها:لا يمه لا تخربي شكلك
    ضحكوا البنات
    انزفت بزفه هاديه ولما وصلت للكوشه صورت وجلست
    وفتحوا الأنوار سلموا عليها الحريم ورقصوا عندها البنات
    بعدها زفوا زوجها مع ابوها وأخوانها واعمامها ولبسها زوجها الشبكه ورقصوا عندها خالد ورائد وياسر
    بعدها انزفوا العروسين والبنات يأشرون لرهف فرحانين لها
    *************

    تعليق

    • ح ـكآية
      V - I - P
      • Nov 2008
      • 1818
      • اللهم لك الحمد ..

      #22
      رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

      صحت ريم من النوم وجلست وشافت لميس توها طالعه من الحمام لابسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه نص كم وشعرها مبلول
      ريم تتمغط:كم الساعه
      لميس:الساعه أربعه العصر
      ريم قامت ودخلت للحمام أخذت شور سريع وطلعت عليها الروب وتنشف شعرها بالمنشفه سحبت المجفف من
      لميس:خلاص يكفي احترق شعرك
      لميس لفت عليها:وجع ماخلص شعري لسى مبلول
      ريم تجفف شعرها:مو لازم خلي هواء ربي يجففه أحسن
      لميس:ياسلام وانتي ليش ماتخلينه
      ريم:لا أناشعري إذاماجففته يذبحني عدول
      لميس تحرك شعرها:Whay
      ريم تذكرت:ههههههه مره تركته مبلل وتعبت وأخذني عادل للمستشفى وهو يهزئ فيني لأني أخرته عن الجامعه وحلف إذا شاف شعري مبلول بيحلقه لي
      لميس:ههههههههههه
      ريم بضحكه:لا تضحكين ترى جد يسويها هذا مجرم ماعنده يمه إرحميني
      لميس:لا حرام عليكي
      ريم تدف كتفها:قومي خليني اجلس
      قامت لميس من الكرسي وجلست فيه ريم تجفف شعرها
      نزلت لميس تحت ودخلت للصاله وقفت مصدومه لماشافت هدى جالسه مع رنا
      ولماطالعتها هدى كشرت
      لميس:السلام عليكم
      جلست وكانت عارفه إنهم مارح يردوا بس سمعت هدى تقول بسخريه وتطالعها من فوق لتحت:بعد صرتي تلبسي ماركات
      رنا بسخريه:ليه قبل وش كانت تلبس زباله
      هدى بضحكه:هههههه هي زين إذا لقت شئ تلبسه بصراحه أحسنتوا عليها
      رنا:هههههههههههه
      لميس بثقه رافعه حواجبها:ع الأقل أنا لو البس زباله أطلع ملكه أحسن من اللي تلبس ماركه وإلا غيره ولو ماتلبس أحسن لها
      هدى ورنا انقهروا من ثقتها ودلعها
      أمالميس حطت رجل ع رجل بغرور
      رنا بقرف:هيه إنتي قومي ضفي وجهك من هنا
      سفهتم لميس ولاردت عليهم
      دخلت ريم:السلا ا ا .....(سكتت لماشافت هدى والشياطين لعبت في راسها بس مسكت نفسها لاتقوم وتطب في بطنها )
      جلست جنب ريم
      رنا زفرت:اجتمعوا
      ريم:إيش قصدك
      هدى:لهدرجه غبيه ماتفهمين
      ريم وكأن شراره ولعتها:الغبي اللي مايفهم إن ماحد طايقه ويجي يرز فيسه
      سمعواصوت رعد
      وهدى أخذت الطرحه ولفتها ع راسها بلهفه
      دخل رعد:السلام عليكم
      الكل:وعليكم السلام
      هدى تتصنع النعومه وشوي تاكله بعيونها:الحمد لله ع السلامه رعد
      رعد:الله يسلمك
      ريم تهمس للميس بغيض:اللحين من زينها كاشفه ليه ماتتغطى هذي
      ضحكت لميس وشافت رعد يطالعها
      رعد ذاب بضحكتها الناعمه "ا ا اه فديت هالضحكه "
      رعد:ريم تعالي
      قامت ريم وطلعت معه
      هدى بغيره:لا يكون فاكره نفسك في بريطانيا كاشفه....أو و و وه صح نسيت إنك ماتعرفي تتغطي من بركات أمك
      طالعتها لميس باستخفاف:أشوفك عاد متغطيه
      هدى:ع الأقل أنا متحجبه
      لميس:الله من زين الحجاب عاد الشعر طالع وتقولين حجاب
      هدى:غيرانه من شعري
      لميس طالعتها باستخفاف:أيوه غيرانه
      دخلت ريم:لموس
      لميس بدلع:أيوه
      ريم مدت إيدها:تعالي أبغاك
      طلعوا من الصاله
      لميس:أيوه
      ريم ضحكت:ههههههههه ماعندي شئ بس كذا علشان أطلعك من عندهم
      لميس ضحكت:هههههههه زين سويتي لوعت كبدي
      طلعوا للجهة المسبح وجلسوا ع طرفه ودخلوا رجليهم في المويه
      لميس ارتعشت من برودتها: it Co o o o o old
      ريم ابتسمت:حلو صح
      فجأه صرخت لميس لماحست بإيد تدفها ع المسبح وشافت نفسها تغرق جوا المسبح لأنها ماتعرف تسبح حاولت تحرك رجولها علشان ترتفع بس ماقدرت إذا ارتفعت رجعت غاصت تحس بالمويه تكتم أنفاسها وإنهاخلاص بتموت
      سمعت أصوات صريخ وحست بجسم كبير يغوص جنبها ويدين قويه ترفعها بعدها ماحست بشئ
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      ?>
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >

      شهقت لميس وفتحت عيونها وهي تكح وحلقها يالمهاموقادره تشوف قدامها من الغشاوه اللي تحسها مغطيه عيونها
      لما اختفت الغشاوه تعلقت عيونها بعيون عسليه ناعسه تناظرها بخوف بعدها استوعبت وشافت وجه رعد قريب من وجهها لفت وجهها تكح بقوه وعيونها مغرررقه
      حست بإيد رعد خلف كتفها وصوته العميق بنبرة خوف:لميس إنتي بخير
      جلست ورعد أبعد عنها وقالت وإيدها ع حلقها بصوت مخنوق:i‎'‎m ‎..fain ‎
      ريم تبكي:لميس متأكده اخذك ع المستشفى
      رعد قام وانفجعت لميس وهي تبعد خصلات شعرها المبلل عن وجهها لماشافت ملابسه مغرقه مويه
      "يعني رعد هو اللي طلعني من المسبح "
      رعد:خلاص ريم لميس بخير طالعيها
      ريم تبكي:الله ياخذها جعلها للموت الحيوا ا ا ا انه بتذبحها
      طالعت لميس رعد مستفهمه
      وكان يطالعها بنظرات إرتعش جسمها منها
      رعد:ريم دخلي لميس علشان تبدل ملابسها قبل تتعب
      مشى لداخل وهوينادي وحده من الخدم تساعد لميس
      *************

      تعليق

      • ح ـكآية
        V - I - P
        • Nov 2008
        • 1818
        • اللهم لك الحمد ..

        #23
        رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

        بعد مابدلت لميس ملابسها وجففت شعرها
        ريم جلست جنبها:الحححيوانه
        دفتكي وهربت جعلها للموت
        لميس:whow
        ريم بقهر:هدى الحقود
        انصدمت لميس لهدرجه يوصل كرهها لها
        ريم خانقتها العبره:ماعرفت إيش اسوي وصرخت لين سمعني رعد ولماشافك في المسبح طب وطلعك بسرعه بس لماشفتك ماصحيتي فكرتك.....(ماقدرت تكمل وبكت)
        ضمتها لميس:خلاص ريم هذا أنا قدامك
        ريم:لو رعد مو موجود ولا طلعكي وسوى لك تنفس صنا........(سكتت)
        ابعدتها لميس عنها مفجوعه:إيش
        ريم ضحكت:هههههههههههههه
        ضربتها لميس مومصدقه:ريييم قولي إنك تمزحين
        ريم طالعتها وتضحك بخبث:هههههههههه وشكله بعد عجبه الوضع وتمني إنك ماتصحي علشان ي..............
        قاطعتهالميس وهي تصرخ ووجهها أحمرررر :يععععععع ياحما ا ا ا ا ا ا ا
        ا ا اره و و و و و و وع
        حطت إيدها ع فمهابقرف:وع وع يا حما ا ا ا اررره
        ريم ميته ضحك:هههههههههههه أحمدي ربك البنات يتمنووها من رعد وإنتي تقولي وع
        ضربتها لميس وهي تحس بحرارة جسمهاترتفع وتتخيل رعد ي........
        غمضت عيونها وتتمنى الأرض تنشق وتبلعها من الإحراج والفشله
        *****************

        المغرب جالسه لميس في الغرفه من بعد اللي صار مو راضيه تطلع وتشوف رعد وريم فوق راسها تزن عليهاتطلع وابدا مو راضيه
        سمعوا باب الغرفه يدق وراحت ريم وفتحته
        دخلت رغد بخوف:لميس
        لميس:هلا
        راحت لها رغد:كيفك...إيش حصل صدق اللي سمعته
        ريم تجلس:حبه حبه
        رغد:suuuuuuuuuut up (طالعت لميس)إيش حصل
        لميس:أيوه صدق
        رغد جلست جنب لميس:الحيوانه
        ريم:إيش عرفك
        رغد:رعد قالي لماسألت عنكم
        ريم لماسمعت طاري رعد انفجرت ضحك:ههههههههههههه
        انقهرت لميس منها لأنها أكيد بتقول للميس اللي صار وخزتها بعيونها
        رغد:وجع ليش الضحك
        ريم:هههههههههه(سكتت فجأه)ورعد إيش عرفه إنها هدى
        رغد:يقول شافها خايفه وتركض من جهة المسبح وطلعت ولماسمع ريم تصرخ جا عندكم
        ريم تذكرت اللي صار:ههههههههههههههههههه
        لميس ماسكه نفسها لاتقوم تطب في بطنها الغبيه بتفضحها
        رغد عصبت:قسم بالله إذا ماقلتي ليش الضحك لا أذبحك
        تراكي مصختيها
        ريم بضحكه:بلاكي ماتعرفي وش صار لما جا رعد.......
        صرخت لميس مقاطعتها ووجهها ولع:ريييم
        انطمي وووووووووووووووجع
        رغد قامت وجلست جنب ريم بحماس:إيش صار قولي ماعليكي منها
        ريم بصوت متقطع من الضحك:ر....عد...سوا...لها
        صرخت لميس ترمي عليها المخده:ريمو و و وه يا ا ا ا ا زفت
        رغد متحمسه:قولي قولي والله تقولين
        دخل فهد وحمدت ربها لميس إنه انقذها من الفضيحه
        فهد:ريييم
        ريم:أيوه
        فهد مد لها سيارته الصغيره:ركبي كفر سيارتي طاح
        ريم بلا مبالاه:روح بس ميكانيكي عندك ماأعرف لهم
        فهد بدى يتعبر بيبكي رحمته لميس وأخذت منه السياره:تعال حبيبي أنا أركبه لك
        فهد يحاكي ريم:وع أنا ماأحبك إنتي وعه
        ريم بتريقه:لا أنا أمو و وت فيك
        جلس فهد جنب لميس اللي تحاول تركبه له رفعت راسها لماخلصت وانفجعت لماشافت ريم تهمس بإذن رغد اللي ضحكت مصدومه
        حممررر وجه لميس من الإحراج :ووووووجع كلووا تبن
        رغد غمزت للميس بوقاحه:حلوه صح
        ولع وجه لميس وشوي تبكي من الإحراج
        ريم بخبث:أكيد حلوه مو من رعد أكيد حلوه
        قامت لميس وضربت ريم بغيض وريم تضحك وتحاول تفك نفسها منها
        رغد:ههههههههههههه أخوي رعد محظوظ تلاقيه يتمنى تطيحي في المسبح مره ثانيه
        طلعت لميس من الغرفه منحرررجه ومفتشششله

        "لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ياربي بأمو و و و وت إيش هاليوم"
        شافت رعد طالع من جناحه وانتبه لها ولاحظ وجهها الاحمر وارتباكها وعرف السبب ماحب يحرجها ابتسم ابتسامه دوختها وهويلبس كابه ونزل من الدرج
        رغد:حركا ا ا ت عندنا عشاق في البيت واحنا مانعرف
        صرخت لميس معصبه:ر ر ر ر ر ر ر ر ر رغد
        ريم طلعت من الغرفه:هههههههههههههههههههه
        لميس معصبه:ضحكتي بلاضروس إن شاء الله ياربي أشوف فيكي يوم واضحك عليكي (لفت ع رغد اللي تضحك)وانتي ضفي وجهك لعمورك
        دخلت الغرفه وسكرت الباب مقهو و و و وره تسمع ضحكاتهم
        *****************
        مر يومين والحمد لله البنات مافضحوا لميس عند بنات عمها
        أمارعد فكان إذا شاف لميس كأنه ماصارشئ بالرغم من إن ريم تلمح لهم

        العصر في الصاله جالسه ريم ولميس ورغد يسولفون
        وفهد يلعب بلاي ستيشن
        ريم ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههههههههههه
        لميس تحاكي رغدبضحكه:الله ياخذبليسك
        رغد:والله مانتبهت وعمر مسكها علي
        ريم تحمحم وقالت:اه ياشين الرجل إذا مسك ع الوحده شئ يذلها عنده
        رغد بدفاع:لا ماذلني
        ريم:أقول لا تطلع عيونك بس
        لميس:ههههههههههههههه
        فيصل دخل للصاله:السلا ا ا ام
        الكل:وعليكم السلام
        مشى عند فهد وجلس جنبه ع الأرض قدام التلفزيون:فهود عطني اليد بلعب
        عطاه اليد وقام انسدح ع الكنبه وشكله ماصدق دايخ بينام
        فيصل التفت للبنات رافع اليد:مين يلعب معاي
        لميس قامت بسرعه:أنا أنا
        فيصل:تعالي
        جلست لميس جنبه وبينهم المركى دخل شريط مصارعه وقعد يتنافس مع لميس والبنات يشجعون بحماس
        فيصل بحماس:ههههههاي ياحوول
        لميس مقهوره لأنه مايعطيهافرصه تضربه :وجع فيصل شوي خلني أضربك
        فيصل:ههههههه نو وي
        ريم صرخت فجأه وتأشر ع الأرض جنب فيصل:صرص و و و و و و و و و ر
        تحتك يافيصل
        فيصل رمى اليد ونقز بسرعه من مكانه ولميس إستغلت الفرصه لأنه ترك اليد كانت عارفه إن ريم تمزح فضربته
        فيصل لماشاف لميس ماقامت من مكانها وريم تضحك عرف إنهاتكذب نط وأخذ اليد بسرعه معصب:ريموووووووه
        نطت لميس بفرحه: i i i i i waaannn ‎
        فزززززززززت
        ضربت كف ريم بكفها يضحكون
        وفيصل انقهر:مالي دخل عيديها غشششش
        رغد:هههههههههه لا ا ا ا اخلا ا ا ا ا اص
        :جد مصخرره
        لفوا ع رعد اللي واقف عند الباب رافع حواجبه ومتكتف
        يطالعهم باستخفاف
        ريم بشهقه:رعد
        نطت من مكانها ركض وضمته ورجع ع ورى من قوة ضمتها
        ريم:رعودي متى وصلت وحشتني
        رعد ابتسم يطالعها:قبل شوي
        ريم بعدت عنه وشهقت بحماس:جبت لي الشنطه
        رعد ضحك :ههههههه شوي شوي ع عيونك دخليها طلعت
        ريم بحماس تتلفت حوله:وينها وينها
        رعد ضحك ع حماسها:هههههههه في الشنطه فوق في غرفتي
        انطلقت ريم فوق الدرج ركض
        والكل يضحك عليها
        لميس كانت تطالع رعد أول مره تسمع ضحكته الجذابه والهاديه مع بحة صوته الفخم عذا ا ا ا ا ا ا ب
        سلم رعد ع رغد وفيصل ولف لها يطالعها ببرو و و و ود قاتل عكس مشاعره الملتهبه داخله وعيونه ع عيونها الزرقا ومد إيده وصافحها ببروود
        صافحته وماأمداه يمسك إيدها لأنهاسحبت إيدها بسرعه مجرد لامسة إيده وقالت باضطراب :الحمد لله ع السلامه
        رعد لف وجهه لرغدبيحاكيها:الله يسلمك......رغد بتنامين عندنا
        رغد ابتسمت:أيوه بنام
        فيصل صفففرر :ياهو و و و وه اخيرا جا العفو الملكي وتركك تنامي عندنا
        رغد ابتسمت بحيا ورعد ضحك ع إحمرار وجهها المفاجئ
        لميس طلعت من الصاله وصعدت فوق لريم
        *******************

        تعليق

        • ح ـكآية
          V - I - P
          • Nov 2008
          • 1818
          • اللهم لك الحمد ..

          #24
          رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

          في اليوم هذا كانت أم رعد مسوي عزيمه والكل موجود
          عند البنات
          ريم:أمول كيف رهف متى راح ترجع
          أمل:تمام وبترجع الأسبوع الجاي
          دلال بغرور:ماطولت سفرتها المفروض تجلس شهر مو أسبوعين
          أمل انقهرت منها وقالت بتقهرها:زوجها عنده شركه وتعرفين لازم يكون موجود
          دلال سكتت مقهوره لأنهاتغار من أي وحده متزوجه وزوجها غني لأنهاتنتظر رعد يتزوجها بس ماصار
          سميه بمكر:بنات تعرفوا ريناد ال.....
          البنات:أيوه
          سميه:تصدقون إنها تزوجت وأخذت ولد وزير
          دلال تغير وجهها:ريناد
          سميه:أيوه ريناد
          سديم :ماشاءالله ولد وزير
          دلال مقهوره:وع كيف أخذها هذي
          سميه إرفعت حواجبها:وش فيها قمر ماشاءالله أخلاق وذوق
          وسافرت كمان لباريس وماليزياء
          أمل:ماشاءالله الله يوفقها
          ريم بحماس:تعرفون إنه كان خاطب لميس قبل
          دلال انصدمت والبنات كانوا أقل من صدمتها وهي تطالع لميس بغيره وقهر
          أمل مدهوشه:والله
          ريم :أيوه بس لميس رفضت لأنها ماتبغى تتزوج اللحين
          دلال بقهر:فيه وحده ترفض ولد وزير
          لميس بغرور تحط رجل ع رجل:أيوه.لميس بنت عبد العزيز ال.....
          دلال بغيره وإستفزاز:زين إنك رفضتي لأنك ماتشرفينهم بتفشلينهم..بصراحه ماأدري كيف فكروا فيك
          لميس طالعتها من فوق لتحت باحتقار:بصراحه أول مره أشوف غيره مثل غيرتك (وبدلع)لهم الشرف إنهم فكروا فيني(طالعتها باستهزاء)أحسن من اللي ماحد فكرفيها ومهمشها
          دلال فتحت عيونهابصدمه وغيض وقامت بقهروطلعت برى ووراها رنا اللي رمت لميس بنظرات حقد
          أمل بدهوشه:بصراحه قو و و و و و و و يه
          سميه بضحكه:رديتي عليها بقوه
          سديم:طاح وجهها من الفشيله
          لميس بتشفي ممزوج بقرف:أححسن تستاهل لوعت كبدي حاطه عينهاعلي وتحاول تضايقني كأني ماكله حلالها
          البنات:هههههههههههههههههههههه
          في المطبخ
          دلال ضربت الطاوله بإيدهابعصبيه:شفتي إيش قالت الحيوا ا انه
          رنا:وانتي كمان ماقصرتي
          دلال بقهر:قهرتني يارنا فشلتني قدام البنات تقول إنتي ماحد فكرفيكي تقصد أخوكي رعد اللي ماعبرني
          رنا:هي مقهوره لأنك خطيبته
          دلال بقرف:ماأدري ع إيش شايفه نفسها
          رنا:وانتي الصادقه ع إيش ع سمعتها اللي مثل الطين
          دلال:إيش قصدك
          رنا:إستغفرالله لميس سمعتها ع كل لسان
          صاحبة علاقات مع شباب وتطلع معاهم بعد ماتكون في بيت أم هدى وأمها مثلها فاجره
          إنتي ع بالك هي اللي رفضت ولد الوزير لا أكيد هو اللي رفض بعد ماسمع سيرتها الخايسه وإلا كمان هي رفضت علشان مايكشفها ويفضحها خايفه من الفضيحه لو عرف إنها مستعمله
          انصدمت دلال:كيف
          وكانت صدمتها أقل بكثير من صعقت رعد من هول اللي يسمعه من ورى باب المطبخ الخارجي

          *********************

          تعليق

          • ح ـكآية
            V - I - P
            • Nov 2008
            • 1818
            • اللهم لك الحمد ..

            #25
            رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

            بعد العزيمه
            دخل فيصل وعادل للصاله لماطلع الكل:السلام عليكم
            ريم ورغد ولميس:وعليكم السلام
            جلس ع الكنبه وتربع:وين الماما
            ريم:في غرفتها
            عادل واقف قدامهم باعجاب:الله الله إيش هالكشخه إيش هالحلا
            ريم تدور بدلع:ثانكس
            عادل طالعها ببرود:أحد كلمك أنا أقصد لميس ورغد
            انفجر الكل يضحك لماشافوا ردت فعل ريم اللي وقفت مفتشله :كل تبن أصلا أنا حلوه
            غصب عنك
            قامت لميس لما دق جوالها للباب الزجاج المطل ع الحديقه وفتحته وطلعت:hello
            هند:هلا حبيبتي كيفك
            لميس:تمامو وأنتي
            هند:بخير إشتقت لك يادوبه
            لميس:هههههههه وأنا أكثر
            هند:لموس تعالي عندي في البيت
            لميس بتفكير:امممم أشوف وقت مناسب وأزورك
            هند برجا:تككككفين
            لميس ضحكت بدلع:ههههههه كل هذا شوق لي
            هند:أيوه مو إنتي حبيبتي وعمري
            لميس بضحكه:بصراحه أشك إنك.......
            قاطعتها هند بصوت خشن :أيوه ياقلبي عارف ولد
            لميس:ههههههههههههه
            هند بنفس نبرة الصوت:أقول عمري أمي تناديني أكلمك بعدين باي
            لميس ضحكت بدلع:Ok hony
            سكرت الجوال ولفت بتدخل تفاجأة برعد واقف وراها يطالعها باحتقا ا ا ا ا ار من فوق لتحت:لاتنسي إنك في بيت محترم فاحترمي نفسك دامك فيه
            لميس تطالعه ببلاهه للحظه ثم استوعبت"إيش قصده لايكون يشك فيني "
            عقدت حواجبها:إيش قصدك
            رعد طالعها بنفس النظره:إنتي فاهمه إيش قصدي
            طالعته ببروود ودخلت
            ****************


            دخل فيصل للصاله بسرعه:ريم
            ريم بخرعه:بسم الله الرحمن الرحيم إيش فيك
            فيصل بعجل:قومي قومي بسرعه وقولي للخدم تجهز عدة البر
            ريم:ليش
            فيصل بتريقه:بصور معاها
            ضحكت لميس :ههههههه
            فيصل :يعني ليش بطلع للبر
            ريم بحمق:وأنت ليش ماتقولها
            مالك لسان
            فيصل ماله خلق:لي بس ماأحب أكلمهم وانتي عارفه تقعد تتميلح عندي
            ريم باستخفاف:لاوالله من حلاتك
            فيصل:عارف ..قومي بس
            ريم لفت وجهها:مارح أقوم
            قامت لميس لماشافت فيصل فتح فمه بيخانقها:أنا أقولها
            طلعت وقالت للخدامه ورجعت لفيصل
            شافته جالس بإيده الريموت يقلب في القنوات قالت باستغراب:ماشاءالله وين اللي بيطلع للبر
            فيصل وعيونه ع الt.v:بطلع في الليل
            ريم تخصرت:يا ا ا اسلا ا ا ا ا ا ا ا م أجل ليش خارشنا ع الفاضي وانت بتطلع في الليل
            فيصل التفت لها وابتسم يحرك حواجبه:علشان ماأنسى
            دخلت أم رعد:فيصل
            فيصل عدل جلسته:هلا يمه
            أم رعد:وصلت الأغراض
            فيصل:أيوه
            ريم بحيره:أي أغراض
            أم رعد:أغراض أم سلطان
            ريم:طيب ليه ماوصلها السايق
            أم رعد :السايق مايعرف بيتها
            رنا دخلت:مامي
            أم رعد:أيوه
            رنا مسك ذراع أمها برجا:مامي بتروحي معي لحفلة هناء تراها وصتني تجي معاي
            أم رعد:أيوه بروح
            باست خدها:ثانكس مامي
            طلعت رنا مبسوطه مع أم رعد
            ولميس كانت ساكته ماتبغى تتصادم معاها في الحكي مع إن أحيانا رناتخلق مشاكل بينهم
            دخلت رغد:السلام عليكم
            الكل:وعليكم السلام
            رغد:فصولي عمر برى بيسلم عليك
            طلع فيصل ورغد مسكت يد لميس تسحبها:تعالي شوفي عمر
            راحوا عند الشباك المطل ع الحديقه
            رغد تأشر:هذا عموري
            طالعت لميس لعمر كان أسمر شوي ومملوح وحاط سكسوكه خفيفه وطويل
            رغد:ها إيش رايك
            لميس:مملوح ماشاءالله
            سمعوا صوت أم رعد وراحت لها رغد أمالميس ظلت واقفه عند الشباك ابتسمت تلقائي لماشافت عادل ضرب عمر ع ظهره وارعبه
            : لهالدرجه إشتقتي له
            لفت لميس لماسمعت صوت رعد الساخر
            مشى رعد لعندها ووقف قبالها طالع من الشباك ورجع طالع للميس اللي ابعدت عنه
            لميس خافت لماشافت ملامح وجهه قست وقال بقسوه:لا تفكرين مجرد تفكير تقربين لفيصل أو عمر لأنهم مو مثل الزباله اللي تعرفينه فاهمه(وهو يحط اصبعه ع راسها)

            لميس ماستوعبت حكيه للحظه"إيش قصده هذا كل يوم يرمي علي من حكيه"
            فتحت عيونها لماستوعبت اللي قاله وقالت باحتقار:احترم نفسك وثممن حكيك
            مسك يدها بحقد:إنتي اللي ثمني تصرفاتك يامتربيه(وشد ع الكلمه كأنه يشكك في تربيتها)وشيلي افكارك هذي عن راسك
            انقهرت من جرأته وفكت يده عنها بعصبيه:doo‎n‎'‎t tuch me وإيدك هذي لا تمدها علي فاهم(وكملت باستخفاف)يا متربي
            ابعدت عنه تمشي بقهر وتحترق من داخلها صعدت فوق بسرعه ودخلت الغرفه
            دخلت وراها ريم:لميس
            لميس :أيوه
            ريم:تعالي نجلس تحت رغد تسأل عنك
            انسدحت لميس ع السرير وتلحفت:بنام
            ريم:إيش فيك
            لميس:أحس بأرهاق وتعب بنام
            طلعت ريم وسكرت الباب

            ***صحت من النوم ودخلت للحمام وأخذت شور سريع
            ووقفت عند المرايه
            شالت الفوطه عن شعرها وإنتثر ع أكتافها مشطت ولمت نصه بشباصه حطت كحل وقلوس
            طالعت شكلها بابتسامه وأرسلت بوسه لها وهي تضحك
            راحت للستاير وفتحتها وشهقت لماشافت الظلام مخيم والهدوء يعم طالعت ساعة يدها
            وشافت الساعه عشره شهقت :ريم الدوبه ماصحتني معقووله نمت كل هالوقت

            نزلت لقت ريم رغد جالسين في جهة المسبح
            راحت معصبه:ريمو و و وه ليه ماصحيتيني
            ريم ضربت جبينها:يو و و و و وه نسيت
            لميس جلست بزعل:ليش نسيتيني وإلا الجلسه عجبتك من غيري (لفت وجههابزعل)خلاص زعلت
            ريم ضحكت:هههههههههه خلاص لموس أصلا الجلسه من غيرك ولاشئ
            لميس بنص عين وهي لافه وجهها:واضح
            ريم قربت منها:خلاص لموس والله توبه بجلس لك عند الباب المره الثانيه علشان ماأنسى
            مسكت لميس ضحكتها ماتبغى تضحك
            ريم :إن شاء الله حتى أعلق في رقبتي ساعه جرس
            ماقدرت لميس تمسك نفسها وضحكت:ههههههههههههههههههه
            ريم رشت ع لميس مويه :يا حما ا ا ا ا ا ا اره
            شهقت لأن المويه با ا ا ارده وريم قامت وهربت ولميس وراها
            لميس:ريمو و و و و و و ه
            يادو و و و وبه تعا ا ا ا ا الي
            ريم لافه وجهها تطالع لميس اللي تلحقها:ههههههههههههه لا ا ا ا ا ا

            وقفت لميس لماشافت واحد معطيهم ظهره وريم صدمت فيه

            ***********
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <
            <

            بسام لف وريم ولماشافته شهقت وتجمدت في مكانها
            أما بسام يطالعها مفهي وفاتح فمه
            وريم متسمره تطالعه بعدها شهقت فجأه لما استوعبت وشافت لبسها وراحت تركض ودفت لميس معاها ركض لجهة المسبح

            جلست لميس تضحك ماسكه بطنها ومنحنيه:ههههههههههههههههههههههه
            رغد تطالع لميس اللي تضحك وريم اللي جالسه مو مستوعبه وساكته:إيش فيكم
            لميس بصوت متقطع من الضحك:ههههههههه ريم صدمت في واحد ههههههه وشكلهم ههههههههه
            رغد شهقت:لا يكووون بسام صاحب فيصل
            لميس تضحك:هههههه شكله هو
            فجأه قامت ريم تنط في مكانها وتضرب خدودها:يا ا ا ا ا ا فشلتي يا ا ا ا ا ا ا ا فشلتي
            رغد :أححححسن خلي الهبال عنك
            ريم شوي تبكي:شافني يارغد ...ياويلي ولا بعد لابسه بدي وتنوره قصيره يعني ما شافني إلاوأنا لابسه كذا
            ورجعت تنطط :يا ا ا ا ا ا ا ا افشلتي يافشلتي
            لميس ورغد ميتين ضحك عليها
            لميس بضحكه:ماشفتي كيف يطالعك شكله إنهبل لماشافك
            ريم حطت إيديها ع خدها بحالميه:إلا هو اللي يهبل
            فتحوا عيونهابدهشه
            رغد تأشر بايدها:هذا وانتي شو ي تبكين علينا قبل شوي واللحين تقولين يهبل
            ريم جلست وإيدها ع قلبها:ا ا ا ا ا اه بس يارغد يهبببببل
            عيونه وفمه وانفه ا ا اخ وإلاشعره
            رغد شهقت بصدمه:لحقتي
            تدققي فيه
            لميس تمسح دموعها من الضحك ع هبالها:ههههههههههههه
            رغد تضرب إيديهابحسره:لا ا ا ا
            إختي انهبلت
            لميس بخبث:ياعيني يابسام والله وطيحت ريمو و وه
            ريم:إسمه بسام
            غمزت لها:حلو صح
            ريم تنهدت:إلا كلللله
            رغد:جب لا يسمعك فيصل والله إن ينحرك
            ريم شهقت وإيده ع قلبها:فيصل هنا ولا راح للبر
            رغد ضربتهاع راسها:ياذكيه أجل ليه صاحبه هنا
            ريم بخوف تضرب خدودها:ياويلييييييييي عسى ماشافني
            سمعوا صوت فيصل ينادي ونطت ريم جنب رغد ولزقت فيها بخوف
            طلع عليهم فيصل:ريم
            ريم بلعت ريقها:أيوه
            فيصل:وين حطيتي الديسك اللي عطيتك إياه
            ريم :ها
            رغد ولميس ضحكوا ع شكلها
            وفيصل عقد حواجبه:إيش فيك
            (فتح عيونه)لا يكون ضيعتيه
            ريم بسرعه:لا لا في الطاوله ع مدخل الصاله
            راح فيصل وريم ماسكه قلبها وزفرت:طاح قلبي ع بالي إنه شافني
            ضحكوا البنات وماصدقوا بدوا تعليق ع ريم
            *****************

            تعليق

            • ح ـكآية
              V - I - P
              • Nov 2008
              • 1818
              • اللهم لك الحمد ..

              #26
              رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

              في السياره
              فيصل لف ع بسام:إيش فيك ساكت
              بسام انتبه:ها
              فيصل عاقد حواجبه:وشو ها إيش فيك سرحان
              بسام:لا مافيني شئ
              بسام سرحان بالقمر اللي صدم فيها"ياويل قلبي لا بعد لابسه بدي وتنوره قصيره الله ياخذ عدوها خذت قلبي.......بسام عيب استح يمكن تكون إخت فيصل ....."
              فيصل قطع عليه أفكاره :يا هو و و و و و و وه
              بسام انتبه:وجع أسمعك
              فيصل :لا واضح إيش كنت أقول
              بسام بملل:وأنا وش عرفني قاعد تهذر فوق راسي وأنا مافهمت شئ
              فيصل:شفت كيف إنك سرحان ولاسمعت اللي أقوله
              بسام بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله أخذه ورد عليه:هلا........أيوه........إيش......لا إحنافي الطريق.......أيوه.....طيب طيب باي
              فيصل بعد ماسكر بسام:خير
              بسام:خالد يقول سامي سيارته تعطلت في الطريق
              فيصل:أفا سامي سيارته مالقت تتعطل إلا اللحين
              بسام:وش نسوي معقوله نرجع
              فيصل رفع جوال يكلم:برسل له واحد من الحرس يشوفه
              بسام بعد ماخلص فيصل مكلم:تعال إنت اللحين ليه ماخليتنا نروح مع السايق بدل ما نتعب الطريق طويل
              فيصل:لا ماأحب زين إني خليت الحرس يروحون معاي
              بسام:ياحبك للتعب.

              *******************

              في الليل الساعه وحده جالسين ريم ولميس وعادل ورنا عند التلفزيون متابعين فيلم
              دخل رعد:السلام عليكم
              لميس مالهاخلقه ولنغزاته لفت لريم تحاكيها:ريم ماتبغي نروح ننام
              ريم وعيونها ع التلفزيون:لا بتابع
              سمعت صوت رعد الساخر:وليه ماتروحي تنامي لوحدك
              لميس بغرور:والله عاد أخاف عندك مانع
              رعد باحتقار:ماأتوقع تخافين(وغمز لها باستهتار)روحي علشان تاخذين راحتك مع......(سكت)
              لميس انقهرت وقالت بدلع وتبعد خصلات شعرها ع ورى:ماخذه راحتي وخالصه
              ماكان فيه أحد منتبه لهم الكل يتابع ماعدا عيون رنا اللي تراقبهم بحيره موفاهمه
              ريم شهقت:يو و و و وه طالعوا
              رفعت لميس عيونها للتلفزيون
              وكان فيه مشهد حريق
              ماقدرت تنزل عيونها وشعور الخوف يتسلل لخلايا جسمها وقلبها زادت دقاته ورجفته
              لاح لها خيار رامي وسط الحريق
              وشهقت وهي توقف وإيدهاع فمها رجع صدى صرخاتهم تتردد في راسها
              غمضت عيونها وحطت إيديها ع اذانيها ماتبغى تسمع
              الكل يطالعها بحيره ودهشه وريم مسكتها بخوف وضمتها:لميس إيش فيك يا قلبي
              شدت لميس إيديها وصوتها بالقوه طلع :لا ا ا ا ا ا ا ا
              ريم شهقت لما حست بجسم لميس يثقل ويتراخى:لميس
              أغمى عليها والكل وقف مصدوم وريم حضنتها :لميس لميس (رفعت راسها لرعد ودموعها مغرقه عيونها بخوف)رعد ماتتحرك ماتسمعني
              قرب رعد لها وجلس ع رجله اليمنى واليسرى ناصبها
              وابعد خصلات شعرها عن وجهها وضرب خدها بإيده بخفه:لميس لميس إصحي
              عادل :إرفعوها عن الأرض الرخام بارد
              رعد صرخ في ريم اللي بكت لما شافت لميس ماتتحرك وقلبه يرجف من الخوف: ريم ابعدي عنها واسكتي
              ريم ابعدت عن لميس وشالها رعد ومددها على الكنب وصرخ في الخدم اللي جوا يركضون لماسمعوا الصراخ: glaaaaaaaasss of wateeer
              أخذ رعد كاسة المويه وأخذ منها ومسح ع وجهها وهو يناديها:لميس لميس اصحي
              فتحت لميس عيونها الزرقا وتعلقت بعيونه العسليه الناعسه
              رمشت بعيونها مو مستوعبه
              رعد ابعد عنها لماريم دفته وجلست قدامها ماسكه إيدها:لميس ياقلبي إنتي بخير
              رفعت لميس نفسهاوجلست طالعتهم ثم تذكرت اللي صار وشهقت بصوت خافت لما وقف نظرها ع رعد"لا ا ا ا ا ا ياربي مو قدامه مو قدامه أكيد شمتان فيني لاياربي مو قدامه"
              طالعته بكره ووقفت وهمست وتحاول تثبت صوتها:أنا بخير
              وطلعت من الغرفه ووراها ريم
              رعد انقهر من نظراتها"إيش فيها هذي تطالعني كذا الشرهه علي اللي عطيتها وجه أنا غلطان اللي......."
              عادل بحيره:توقع ليش صار لها كذا
              رعد بغيض:وأنا إيش عرفني إسألها هي
              طلع من الصاله معصصب وعادل مستغرب من عصبيته

              ***************


              في المجمع كانوا البنات كلهم طالعين يتمشون ويتسوقون
              سديم لمحت الشباب وقالت:بنات طالعوا مو هذولا عيال عمي
              لفوا البنات وطالعوا الشباب
              ريم شهقت:أيوه هم
              سميه:طالعوا قليلين الأدب يقزون في البنات
              سديم ضحكت:هههههههه إيش رايك تروحين تهبلين فيهم
              سميه عجبتها الفكره:تعالوا معاي
              أمل:لا مايصلح روحي إنتي
              سميه شمرت أكمام وهميه :طا ا ا ا ايب أوريكم فيهم
              ضحكوا البنات وسميه راحت تمشي لهم بدلع والشباب لماشافوها وقفوا
              عبدالله (أخو دلال ):شباب طالعوا الحلوه اللي جايه عندنا
              رائد بدهشه:بنت اللذين وش هالجرأه
              وصلت عندهم وبغت تضحك لماشافت عيونهم بتطلع من الدهشه
              وحاولت تنعم صوتها بغنج:ها ا ا ا اي
              رائد ماصدق :هلا والله
              سميه بنعومه:هلا فيك
              رائد بابتسامته اللي تدوخ:امري
              خالد وماجد ماسكين ضحكهم ع رائد اللي ماصدق بنت تعطيه وجه كانوا عارفين إنه من الشباب اللي يشبك مع أي وحده كيف ووحده جايته بنفسها
              سميه بنعومه تحاول تغير صوتها قد ماتقدر علشان مايعرفها ماجد:لو سمحت أنا مشبهه عليكم ممكن أتعرف
              الشباب فههوا:ها
              سميه ماسكه ضحكتها:مشبهه عليكم ممكن نتعرف يمكن غلطانه
              رائد بغرور:أنا رودي
              سميه بالقوه مسكت ضحكتها"لا بعد يدلع روحه هييين"
              طالعت الباقين:والحلوين
              الشباب فههوا عندها وكل واحد قال اسمه ولابعد بدلعه
              رائد بغرور:ممكن أعرف مشبهتنا ع مين أكيد القمر
              سميه ماسكه ضحكتها وباستخفاف:لا ع بقر جيراننا
              الشباب تغيرت وجيههم وسميه ضحكت ومشت وتركتهم

              البنات انفجروا ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
              أمل:خطييره
              سديم:طالعوا كيف أشكالهم كل واحد يطالع الثاني هههههههه
              أمل:تعالوا نروح لهم
              راحوا البنات عندهم :ها ا ا ا اي
              رائد عرف صوت أمل:أمول إيش عندكم هنا
              أمل:إنتو اللي وش عندكم
              خالد:نتسوق
              أمل بشك:علي أنا اجل مين البنت اللي عندكم قبل شوي
              رائد:هذي وحده معجبه
              سميه مسكت ضحكتها
              أمل:والله عسى بس مارقمتوا
              رائد : لا ا ا عيب كرشناها
              سميه طلعت منها الضحكه ماقدرت:ههههههههه
              نغزتها سديم بكتفها وهمست:فضحتينا
              ياسر:اللحين ليش الضحك ست سميه
              سميه بصدمه:بسم الله كيف عرفتني
              ياسر بتريقه:من صوتك النشاز
              سميه تخصرت:نععععععم
              سديم مسكت ذراعها وهمست:جب لا تفضحينا
              ماجد:سميه سديم وش جابكم
              سميه:وليش بعد بتحبسنا جايين نتسوق
              ماجد يطالع إيديهالفاضيه إلا من شنطتها:ماشوف معاك شئ
              سميه:وإنتوا بعد ماشوف معاكم شئ
              ماجد:تونا جايين
              سميه:واحنا بعد
              ريم:يالله بنات
              عبدالله:هذا صوت ريم
              ريم همست:ياكرهك
              ريم:نعم
              عبد الله:كيفك
              ريم بدون نفس:تمام.....يالله بنات
              سميه وهم يمشون تحاكي ريم:حرام عليكي طالعي كيف يطالعك الأخ مغرم
              ريم بقرف:وعععع من زينه هو وخشته
              أمل:حرام ينرحم بصراحه
              لميس ضحكت بخبث:ههههههه اسكتوا بس الأخت اه
              نغزتها ريم بقوه :إنطمي
              سميه بنص عين:وش عندكم
              ريم:ماعندنا شى بس لميس تحب الهذره إذا تكلمت ماسكتت
              لميس فتحت عيون بتهديد:نعم نعم
              ريم تضيع السالفه تأشر ع محل قدامهم:إمشوا ندخل هذا ....ولا يكثر
              ******************

              تعليق

              • ح ـكآية
                V - I - P
                • Nov 2008
                • 1818
                • اللهم لك الحمد ..

                #27
                رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

                كانوا جالسين في الصاله مع

                رغد اللي توها داخله عندهم
                رغد:كيفكم(تناظر ريم)وكيف المشاعر

                ريم كشرت :جب إنتي .بعدما افتكيت من لميس تجين إنتي

                رغد ضحكت:ليه وش قايله

                حكت لها كل اللي صار ورغد ضحكت وتطالع لميس:أشوى ماذبحتك عندهم

                لميس بضحكه:الحمد لله

                فهد يركض دخل عندهم كعادته إذا صار عنده شئ بيقوله:فيصل رجع

                رغد بخبث:معه أحد

                فهد:معه بسام

                ماأمداه يخلص كلمته إلا ريم طايره للشباك ولماشافوها البنات ضحكوا وإلحقوها

                ريم تقز ببسام وحاطة إيدها ع قلبها:ا ا ا ا اه ياويل قلبي

                رغد:هههههه شوفي الأخ يتلفت شكله يدور كشتك

                لميس:هههههه قصدك التنوره القصيره والبدي

                رغد:ههههههه

                ريم تأشر بإيدها:إسكتوا ....شوفوا مو يهبل

                رغد:حلو بس إخواني أحلى

                ريم تطالع بسام كان لابس بنطلون جينز أسود وبلوزه نص كم سودا:ويييه
                أمو و و وت ع الأسود كل يوم بلبس أسود

                رغد ولميس:هههههههههههههههه

                بسام سلم ع فيصل وهو يضحك ع شئ قاله

                ريم بخيبه:يو و و و وه راح

                رغد بسرعه:بنات اجلسوا فيصل دخل

                وركض ع الكنبه كلهم جلسوا عليها لأن فيصل دخل وأشكالهم تحححفه لاصقين
                في بعض ع كنبه صغيره

                فيصل :مارح تطيرون حشى لاصقين في بعض

                ضحكت لميس مع رغد

                فيصل:لا اليوم أنتو مو صاحين

                ريم قامت ببراءه:صادق منهبلات اليوم مادري إيش فيهم

                فتحوا عيونهم البنات بقوه:لا ا ا ا والله مين المنهبل علشان..ا ا ا ا ا ا اخ

                رمت ريم عليهم المخده قبل يفضحونها:كلو تبن

                فيصل مستغرب:وش عندكم

                ريم تأشر بلا مبالاه:فاضيات

                طلع فيصل وريم هجمت عليهم وكفختهم
                ****************

                تعليق

                • ح ـكآية
                  V - I - P
                  • Nov 2008
                  • 1818
                  • اللهم لك الحمد ..

                  #28
                  رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

                  الفصل الثامن:

                  دخل رعد للصاله وشاف ريم جالسه قدام التلفزيون وفي حضنها بوب كورن و ع الطاوله بيبسي ومتحمسه

                  إبتسم ولف نظراته للميس الجالسه بعيد عن التلفزيون

                  لابسه برموده بيج غامق وبلوزه كت نيلي مبرزه بياض بشرتها الناعمه حاطه رجل ع رجل‎ ‎بجلستها المستقيمه والأنيقه وفي حضنها مجله تقراها

                  تأملها وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها ومانتبهت له
                  مركزه مع المجله

                  رعد وعيونه ع لميس:إحم إحم

                  ريم لفت راسها ع ورى تطالعه:رعد تعال تعال لايفوتك الفيلم

                  رعد إبتسم:لا شايفه قبل كمليه إنتي

                  إستغرب من لميس اللي مارفعت راسها من المجله

                  مشى لعندها وجلس قريب منها

                  لميس حاسه بنظراته لها من دخل بس ماعطته وجه
                  سافهته بس ماقدرت تركز بالمجله تطالع الحروف بدون تركيز

                  سمعت صوته الساخر:لهدرجه المجله ماخذه عقلك

                  ماعطته وجه وقلبت الصفحات

                  رعد سحب المجله من إيديها:أحاكيك

                  رفعت عيونهاورافعه حاجبها:خير

                  رعد بلع ريقه لماشاف عيونها الزرقاء الجذابه

                  طالع في المجله علشان مايشوف عيونها وقال بسخريه:ماشوف فيها شئ يشد قلت يمكن صوره واحد من المعارف فيها

                  لميس مقهوره لأنه يبحث عن أي شئ يقهرها فيه

                  سحبت المجله من إيده وقلبت الصفحات وطلعت صورة شاب وسيم يكتب مقالات ويلحقها بصورته إبتسمت بخبث ممزوجه باستهزاء

                  ووقفت قربت منه وهو يطالعها متعجب

                  رمت المجله ع الصفحه في حضنه وقالت بدلع:إمممم وش رايك فيه كيوت صح

                  لفت بدلع وطلعت من الصاله

                  رعد خاق ع دلعها نزل عيونه ع المجله وانصدم استوعب اللي قالته وانقهههر قام من مكانه بغيض ورمى المجله ع الأرض وطلع من الصاله

                  لميس دخلت الغرفه ودموعها ماسكتها بقهر"أنا إيش سويت
                  اه غبيه بدل ما أقهره أثبت إتهاماته لي غبيه "

                  جلست ع السرير وسندت جسمها عليه ومددت رجولها"بس هو اللي جبرني أسوي كذا قاهرني بنظراته وشكه وإتهاماته الباطله لي "

                  *****************

                  في الصاله

                  دخلت رغد ووجهها مشرق بابتسامه حلوه:مرحبا

                  ريم متمدده ع الكنب:أهلين خير اللهم اجعله خير

                  لميس معاها الريموت تضحك:ههههههه لا اللي يشوف ابتسامتها يقول أكيد خير

                  رغد جلست بدلع:أكيد خير

                  دخل عادل ووراها فيصل ورعد راجعين من الصلاة

                  لميس ماتدري ليش خافت لماشافت نظرات رعد وتذكرت اللي صار بينهم ولفت وجهها لرغد

                  فيصل بدهشه:أو و و و و وه رغيده عندنا

                  رغد وخدودها حمرا:لا تقول رغيده قول(وبحيا) أم سعود

                  الكل ساكت وعلامات إستفهام ع وجيههم من شكل رغد الخجول ولا إستوعبوا اللي قالته

                  فجأه أخترق الهدوء صرخة ريم بفرحه وهي تنط من مكانها:حا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا مل

                  حضنت رغد بقوه:مبر و و و و و و و و و و و وك

                  عادل فاتح فمه بعدم تصديق: من جدك

                  فيصل ضحك وراح باس خد رغد :مبرو و وك

                  رغد مستحيه:الله يبارك فيك

                  لفوا كلهم لما سمعوا صرخت عادل وهو ينطط بفرحه: بصير خا ا ا ا ا ا ا ال يا ا ا ا نا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اس أنا خا ا ا ا ا ال يا ا ا ا ا ا ا ا ا اهو و و و و و و و

                  الكل فطس ضحك على شكله

                  ورغد ماتت من الحيا خصوصا لما حضنها عادل

                  راحت لها لميس وحضنتها بفرحه:مبر و و و وك رغوده

                  رغد:الله يبارك فيك

                  ابعدت لميس لما قرب رعد لرغد وحضنها:مبرو وك رغد

                  عادل مبسوط:يالله ماصدق إني بصيرخال (طالع رعد بنص عين)عقبال ما أصير عممم

                  رعد تكتف ورفع حاجبه

                  فيصل :هههههههههههه

                  عادل التفت لرغد:قلت شئ غلط

                  لميس مو متخيله شكل رعد مع دلال الكريهه راح يبتلش فيها ماقدرت تمسك نفسها وضحكت :ههههههههههههههههههه
                  هههههههههههههههههههههه

                  الكل استغرب من ضحكها وفسروه ع إنه بسبب شكل عادل وسؤاله وابتسموا

                  أما رعد طالع لميس بقهر ورافع حاجبه لماشافها تطالعه وتضحك بمسخره
                  وفهم عليها

                  قرب منها بجرأه خلت الكل يطالع فيه بدهشه وإستغراب
                  وقف قبالها وقريب منها

                  لميس سكتت وبلعت ريقها بخوف ومن جرأته

                  تكتف رفع حاجبه :خير ست لميس إيش اللي يضحك

                  لميس رجعت ع ورى خطوتين
                  وناظرته بتحدي يعني ماخوفتني
                  وابتسمت بسخريه:مو متخيله شكلك أبو وههههههه(ضحكت باستهزاء)وزوجتك دلول

                  رعد رفع حاجبه :والله وليش مو متخيله

                  لميس شافت نظراته المرعبه ومابينت خوفها طالعت فيه بتحدي ممزوجه باحتقار:شكلك غلط ومولايق عليك الأبوه لا إنت ولا دلولتك

                  رعد عصصب من حكيها وإرتفع الدم لراسه يعني إنك مو رجال ومستصغرته ولا صاحب مسؤليه واللي قهره طريقة نطقها لدلال(دلولتك)

                  ريم سحبت لميس بسرعه لأنها خافت لماشافت شكل رعد الواضح إنه معصب وخافت من رده:لميس يالله تأخرنا ع البنات

                  لميس ماتدري ليه إرتاحت لما انقذتها ريم من رد رعد اللي نظرات عيونه ماتبشر بخير

                  رغد :وين أمي ببشرها

                  فيصل ضحك:هههههه أمك مو موجوده

                  رغد :ليه وينها

                  فيصل حرك أكتافه:ماأدري

                  ****************

                  تعليق

                  • ح ـكآية
                    V - I - P
                    • Nov 2008
                    • 1818
                    • اللهم لك الحمد ..

                    #29
                    رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

                    في الحديقه جالسين يسولفون
                    ع الكراسي

                    ريم:ههههههههههههه

                    رغد بقهر :لا ا ا ا غش غش ماعاد ألعب معاكم يالغشاشين

                    ضحكوا ريم ولميس وهم يجمعون البلوت

                    ريم:ههههههههه روحي بس يالخسرانه

                    رغد قامت ورفعت جوالها من الطاوله:أروح أكلم عموري أحسن

                    ريم:إلا متى يرجع عمورك من السفر ماكأنه طول هالمره(حطت إيدها ع فمها بشهقه مصطنعه)أخاف إنه تزوج عليك

                    ضربتها رغد ع كتفها بقوه:ياحماره لا تفاولين علي

                    ريم تحك كتفها:اخ والله جد أخاف عجبوه الشقر هناك وقال لازم ماأرجع إلا وأنا ماخذ وحده تذكرني فيهم تعرفين هم ماشاءالله حلوين وهو يبي يصون نفسه هناك

                    عصبت رغد ودفة ريم بقوه

                    طاحت ع ورى من قوتها
                    وهربت

                    لميس ميته ضحك ع شكل ريم وهي طايحه ع الكرسي وتحاول تشيل روحها وهي تضحك وتسبها بنفس الوقت
                    ريم ماسكه ظهرها وتصارخ:ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اخ الحماره مو إيد هذي هذي طابو و و و و قه اإخ كسرت ظهري

                    لميس تضحك موقادره تتنفس من الضحك شكل ريم مره مضحك

                    طلع فيصل:السلا......(سكت يطالعهم بحيره)إيش فيكم

                    لميس ميته ضحك وماقدرت تتكلم أما ريم قامت داخله جوا بتلحق رغد

                    صرخت لميس تناديها بين ضحكاتها:يا خبله ترأها حامل هههههههه

                    فيصل جلس ع الكرسي قدام

                    لميس اللي بدت تهدى من نوبة الضحك

                    فيصل:إيش فيكم إيش فيها ريم

                    قالت له لميس السالفه وضحك

                    فيصل:هههههههههههه تستاهل ماجاها ماحد قالها ترفع ضغط رغد عاد رغد كل شئ ولا ذالحكي تمووووت في مكانها

                    :فيصل

                    لفت لميس نظرها لرعد الواقف قريب منهم

                    فيصل:هلا

                    رعد بأمر :روح لمكتبي جيب الأوراق والعقود اللي في أدراجي بسرعه

                    قام فيصل:أوكيه

                    أخذ مفتاح المكتب من رعد وراح

                    رعد متعود يتأمر ع إخوانه في كل شى وفيصل وعادل يحترمونه بحكم إنه الكبير وله هيبته وإحترامه وهذا يقهر لميس لأنه مغرور ومتكبر

                    رعد بنبره حاره:أنا قلت إبعدي عن فيصل ماتفهمين

                    لميس حطت رجل ع رجل بغرور:ليه أبوي وإلا أخوي أقولك حاضر وتامر أمر

                    رعد باستفزاز:والله عاد إذا صاروا ماربوك ماعندي مانع

                    وقفت لميس بغضب:إحترم نفسك لا تغلط ع أهلي أنا سكت عنك كثير

                    ولفت ظهرها عنه تمشي بسرعه مقهوره منه ومن تقليل إحترامها لأبوها اللي يصير عمه وأخوها اللي ولدعمه وغير كذا عليها هي يقلل من أخلاقها وتربيتها

                    بس يده القويه حاوطة معصمها بقوه ولفهاله بغضب

                    شهقت وطالعت فيه بصدمه وهي تحاول تسحب يدها من إيده:إترررررركني

                    رعد بصوت كله غضب:لما أحاكيك ماتعطيني ظهرك وترفعين صوتك سامعه

                    رفعت نظرها له بتحدي ممزوج بقهر:من تكون علشان تامر علي وإلا تمد يدك وتلمسني فك يدي

                    رفع حاجبه باحتقار وع وجهه إبتسامة سخريه: لا ا ا ا ا الأخت شريفه وطاهره ماتبغى أحد يلمسها

                    لميس صرخت فيه وهي تسحب يدها:إترررررركنييي يا نذذذذل

                    ومشت بسرعه عنه وهي تقاوم دموعها
                    *******************

                    دخلت عليهم أم رعد في الغرفه:ريم

                    ريم فزت واقفه من سدحتها:أيوه

                    أم رعد:عندنا ضيوف اليوم اجهزي أبغاك في البيت

                    ريم باستغراب:مين

                    أم رعد :أم بسام صاحب أخوكي أول مره تزورنا لا تطلعين من البيت

                    ريم فتحت فمها بعدم إستيعاب:ها

                    أم رعد:لا تنسين

                    ريم ساكته ولاردت مو مستوعبه

                    لميس طالعت ريم لقتها مبلمه وخافت خالتها تشك بشئ قالت بسرعه:إن شاءالله خالتي
                    طالعتها وصدت طالعه برى الغرفه

                    لميس نغزت ريم بكتفها بقوه:ريمو و و و و و و و و و ه

                    ريم وعيونها ع الباب:سمعتي اللي قالته أمي

                    لميس:سمعتها،وفضحتينا ليش مارديتي ع امك

                    ريم:مادري إنربط لساني لما قالت أمي بيجون

                    لميس بلا اهتمام وهي تجلس تمشط شعرها:طيب وإذا جوا

                    ريم لفت عليها بحماس:تهقين بيخطبون

                    جمدت إيد لميس ع شعرها تطالع صورة ريم المعكوسه في المرايه للحظه ثم انفجرت تضحك:هههههههههههههههههههههه
                    خبله إنتي لايروح فكرك بعيد

                    ريم بخيبه:أنا أقول يمكن

                    المغرب تجهزوا البنات

                    لميس لبست فستان ناعم لونه أحمر وحطت مكياج هادي وشعرها فكته مسيحته ع أكتافها ولابسه شريطه حمرا ساتان

                    ريم لبست فستان ممزوج ألوان زاهيه وفكت شعرها ولففته وحطت مكياج ناعم

                    لميس بابتسامه:الله كل هالحلا علشان أم بسام

                    ريم تحرك شعرها باستهبال:أكيد هذي خالتي أم زوجي لازم
                    أكشخ لها

                    لميس:هههههههه لابعد زوجتي نفسك لولدها

                    ريم تغمز:إن شاءالله

                    نزلوا تحت البنات ولما وصلوا للمجلس وقفت ريم فجأه ولفت ع لميس وهمست:شكلي حلو

                    لميس ابتسمت:أيوه حلو يالله ندخل

                    ضحكت لميس لماشافت ريم تاخذ نفس وتعدل وقفتها كأنها بتدخل ع خطيبها مو حريم

                    دخلوا :السلام عليكم

                    شافوا وحده كبر أم رعد تقريبا ومعاها ثلاث بنات

                    :وعليكم السلام

                    سلموا وجلسوا جنب بعض

                    أم رعد عرفتها عليهم :هذي بنتي ريم وهذي لميس بنت عمهم

                    أم بسام ونظراتها تتأمل لميس:ماشاء الله الله يحفظهم

                    سولفوا شوي وقاموا البنات يجلسون في المجلس الثاني

                    عند البنات

                    يسولفون مع بعضهم وكأنهم يعرفونهم من زمان كانوا مرره حبوبين ويدخلون القلب بسرعه

                    لميس لاحظت إن البندري(بعمرهم) تتأمل ريم وتبتسم ونظراتها غريبه

                    بشرى( سنوات) ببرائه تطالع
                    ريم: بندري هذي اللي يحكي عنها بسام

                    ريم وكأن مويه با ا ا ارده انكبت عليها تطالع بشرى بصدمه

                    البندري خزت بشرى بنظرات سكتتها

                    لميس بتسحب الحكي من بشرى :بسام

                    بشرى تحمست:أيوه بسام شافها وقالنا إن.....

                    البندري:بشرى

                    ريم منحرجه مررره ووجهها أحمر من الفشيله"ياويلي قايلهم.لايكون قالهم بعد إيش لابسه يا ا ا ا ا ا ا افشلتييييي"

                    البندري شافت وجه ريم الأحمر وضحكت:سوري ريم ..بس أخوي شافك مره بالغلط ...و.. وإحنا بغينا نشوفك ونتعرف عليكي

                    بشرى لسانها مفلوت:يقول حلوه مرررره

                    البندري خزتها:بشرى روحي العبي برى في الحديقه

                    طلعت بشرى مبوزه

                    وريم تمنت تدخل جوه الكنبه وتختفي من المكان من الإحراج
                    لميس:ههههههههه

                    البندري تطالع ريم وتبتسم: بصراحه أخوي صادق إنتي تهبلين وعسل

                    ريم ساكته باحراج أول مره تنحط في الموقف هذا ومن مين من إخت فارس أحلامها

                    دخلت رغد وانقذتها من الموقف

                    ومر الوقت سوالف بينهم وريم أختفى الإحراج منها وسولفت مع البندري وأخذت عليها

                    دق جوال البندري قطع عليم سوالفهم شافت المتصل وردت وهي تبتسم و تطالع ريم:يا ا اهلا.....تمام...هههههه مو وقته ....أيوه خلاص.....أوكيه باي
                    سكرت جوالها :هذا بسام ينتظرنا برى

                    ريم خفق قلبها بقوه ووجهها احمر من نظرات البندري:خلا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اص

                    ضحكت البندري والبنات وودعوا بعض وطلعوا

                    ريم مسترخيه ع الكنبه بفستانها وحاطه إيدها ع فمها تتثاوب:أبغى أنا ا ا ا ا ام

                    لميس تطالع ساعة يدها الألماس الناعمه: بدري لسى

                    ريم قامت:لا دايخه أبغى أنام(مدت يدها للميس)قومي

                    قاموا وطلعوا من الصاله ع دخلت الشباب :السلام عليكم

                    :وعليكم السلام

                    فيصل:وشرايكم في خوات بسام

                    لميس لاحظت نظرات العيون العسليه الناعسه وطنشتها

                    ريم بحماس:يووووووووه حبوبات مره ويدخلون القلب

                    فيصل يطالع لميس:وإنتي لميس وشرايك

                    إبتسمت:أيوه ماشاءالله كيوت

                    رعد بنغزه:وأكيد عاقلات ومتربيات زين

                    لميس فهمت نغزته وانقهرت منه ناظرته ببروووود وصدت عنه:ريم يالله مو تقولين بنام

                    عادل:لا أسهروا معي

                    ريم :فاضيين لك إحنا .نايم النهار كله وشبعان

                    عادل فتح عيونه بصدمه:بسم الله أكلتيني روحي نامي نامت عليك طوفه

                    ضحكت لميس وريم ضربت كتفها:وتضحكين بعد.يالله إمشي قدامي

                    تحركت لميس معاها وهي ماسكه ضحكتها وعادل يقول باستنكار:خير لايكون خدامه عندك وإلا بنتك(يقلد صوتها)يالله إمشي قدامي

                    ريم :وإنت وش دخلك

                    فيصل بطفش:أقول تراكم صدعتوا روسنا اسكتوا وكل واحد ع غرفته

                    وطلع الدرج مع رعد

                    وعادل دف ريم من كتفها:روحي نامي جعلي أصحى بكره علشان أشيل الطوفه عنك

                    وانحاش يركض ع الدرج

                    لما صرخت ريم:عدووووووووووووووووووووول

                    *************

                    تعليق

                    • ح ـكآية
                      V - I - P
                      • Nov 2008
                      • 1818
                      • اللهم لك الحمد ..

                      #30
                      رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..

                      كانت جالسه في الصاله لمادق جوالها

                      لميس:hello

                      هند:هلا لموس.كيفك؟

                      لميس:تمام وإنتي

                      هند:.cool‏ إسمعي اليوم لازم تجين عندنا مع ريم

                      ريم عقدت حواجبها بتساؤل:whay

                      هند:بيجون عندي بنات عمي ويبغون يقابلونك ولازم تجين
                      إنتي واعدتني إنك تزوريني

                      لميس إبتسمت:إن شاءالله.محاضره

                      هند ضحكت:هههههه إيش أسوي ماينفع معاك إلا كذا

                      لميس:أوكي بقول لريم واردلك

                      سكرت منها ع سؤال ريم:مين

                      عادل طرف عينه:يالقفك

                      ريم بنفس النظره:وإنت وش لقفك إنطم بس

                      عادل بلعانه:إنتي اللي إنطمي

                      ريم بتأفف:أفف بزر

                      عادل:وإنتي عجوز

                      ريم فتحت فمها بترد عليه بس
                      لميس قاطعتها بطفش:خلا ا ا ا اص عاد أعوذ بالله توم وجيري

                      ريم :مين كنتي تكلمين

                      لميس:هند وعازمتنا اليوم

                      رنا باشمئزاز:يييع لايكون القرويه

                      لميس باستخفاف:أيوه القرويه عندك مانع

                      رنا بسخريه:ووع كيف مصاحبتها صدق قالوا الطيور ع أشكالها تقع

                      عادل بنرفزه:رنا إبلعي لسانك واسكتي

                      رنا طالعته بقرف:مابقى إلا البزران تسكتني علشان هذي(تأشر ع لميس بقرف)

                      مشت طالعه من الصاله وهي تقول بغرور:وحده زباله سمعتها ع كل لسان

                      إنصدمت لميس تطالع الباب اللي طلعت منه

                      ريم:ماعليك منها هذي تقول أي شئ علشانها مقهوره

                      لميس رمشت بعيونها بعدم تصديق"إيش قصدها أنا سمعتي ع كل لسان...لا..لا هذي وحده حاقده ومقهوره وتقول أي شئ"

                      قامت ريم لماشافت لميس سرحانه وأكيد تفكر بكلام رنا
                      :يالله لميس علشان نجهز

                      قامت لميس معاها مقرره
                      تطنش كلام رنا
                      **************

                      ماسكه فستان أخضر وبنطلون وبلوزه ومحتاره:إيش رايك ألبس الفستان وإلا البنطلون

                      لميس:إممم لا إلبسي الفستان لأنك أول مره تروحي لهم

                      ريم رمت البنطلون والبلوزه ع السرير وهي تلف لغرفة التبديل:أوك

                      لبست فستان عشبي ناعم علاقي وعليه جاكيت قصير للصدر أبيض بتطريز ناعم بلون الفستان وحطت لمسات ميك أب ناعم وانثرت شعرها الكستنائي بأريحيه ع أكتافها

                      أخذت عبايتها وطلعت من غرفتها مرت ريم ونزلوا تحت بعد ماكلمت ريم السواق يقرب السياره من المدخل
                      **********

                      جالسين في المجلس بعد ماعرفتهم هند ع بنات عمها

                      كانوا ثنتين مره عسولات بشاير وميساء بس وحده خجوله والثانيه جريئه وحركاتها تشبه حركات هند وبينهم مناوشات ماتخلص

                      دخلت هند معها كتاب ومدته للميس:هذا الكتاب اللي تبغيه

                      أخذته لميس وفتحته :وا ا ا او حامد زيد

                      ميساء تحاكي لميس:تحبي الشعر

                      لميس:أيوه

                      بشاير تغمز لها:أجل إنتي رومانسيه

                      لميس ضحكت:مو شرط

                      بشايرباصرار:لا أكيد رومانسيه
                      دامك تحبي الشعر

                      ريم:بنت عمي تحب الشعر وشكلها مرررره نعوم بس تشوفينها تقولين الرومانسيه من هنا وهي من هنا (تقصد أمل)

                      ضحكت لميس:هههههه حرام عليك أمول عسل

                      ميساء تحمست:شكلها وناسه ليه ماجبتوها معاكم

                      ريم:مره ثانيه إن شاءالله

                      هند تحاكي لميس:ها لميس بتاخذينه

                      لميس تفتح شنطتها:أكيد باخذه
                      ودخلته داخل الشنطه

                      إنبسطوا كثير في زيارتهم وناسه ورقص وسوالف يعني فلللللللللله وونا ا ا اسه

                      بعد العشى وصل السواق عندالباب والبنات طلعوا في الصاله عند المدخل يلبسوا عباياتهم

                      لمحت لميس شاب من المرايه اللي كانت قدام باب المدخل وتعكس اللي عندالباب للي برى

                      وواضح إنه كان بيدخل بس شافها كان يطالعها بذهول

                      رجعت ع ورى بسرعه وداست رجل ريم اللي كانت وراها
                      ريم دفتهاعنها كردة فعل:ا ا ا اه شفيك

                      لميس بربكه تأشر ع الباب:فيه أحد برى

                      هند مستغربه:والله

                      مشت للباب وطلت منه شافت باب الشارع مفتوح

                      هند لفت للبنات:معقوله بدر رجع

                      لميس إنحرررجت لأن بدر شافها
                      وتفشششلت

                      طلعوا في الشارع ولمحت من طرف عينها شاب في سيارة سودا ورى سيارة السواق وعرفت إنه بدر
                      ركبت بسرعه بعد مافتح لها السايق الباب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...