رد: رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبه رسمتك حلم ..
دخلت الصاله وجلست جنب أمها:يمه..
أم عبدالله:نعم
رشا:يمه متى بيجي زوج خالتي
يخطبني من أبوي رسمي لفيصل
أم عبدالله:هاو وشو له ..خلاص
خالتك حاكتني وإخطبتك ماله
داعي يجي...
رشا فرحانه:طيب متى تحددوا
الملكه...
أم عبدالله:بخليهم يحطونها الخميس الجاي..ماراح أخليهم
يأخرونها مثل إختك ويصير حظك مثل حظها...
:وش فيه حظي
أم عبدالله:هذا رعد خطبك وتزوج غيرك وأنا مابي إختك
تصير مثلك ..أنا ماصدقت واحد منهم يتحرك ويخطب وحده فيكم..
دلال إنقهرت ودموعها في عيونها :بتشوفين يمه بياخذني
يعني بياخذني...
وطلعت من الصاله مقهوره...
**************
إنقهرت كثير بتموت من القهر
لماقالت لها أمها إن خالد يبغى
زواجهم في بداية الشهر الجاي
..
ليه يحدده ويخليه قريب حتى
مايمديها تجهز ....
تأففت بضيق ورمت فرشاة الشعر من يدها وجلست ع
سريرها...
أخذت جوالها مقهوره ودقت
ع رقمه وأعصابها بتفلت....
:هلاوالله حبيبتي...
إنربط لسانها لماسمعت صوته و
خصوصا كلمته...وقلبها يدق بقوه ..
:الو حياتي وينك..
شدت قبضتها ع الجوال ودها تلعن خيره ...إيش فيها موقادره
تفتح فمها وتقول الكلام اللي
بتكرهه فيها ... وين قهرها وغضبها ...تبخر لماسمعت صوته وكلمات الغزل منه أول مره يتغزل فيها ..أول مره تحس
بالإحساس هذا حتى لماكانت
تسمع كلمات الغزل من بندر ما
كانت تأثر فيها التأثير هذا...
إبتسم وهو يعرف حاجبه :قلبي
إنتي معاي...
بلعت ريقها وقالت:م معاك...ا
كيفك..
زادت إبتسامته وقال:تمام دامي
سمعت هالصوت...إنتي كيفك..
رنا:بخير...
خالد:أول مره تدقين علي ..إشتقتي لي..
رنا بسرعه:لا بس كنت بقولك ليه تقرب موعد الزواج..
خالد بابتسامه وهمس:ماقدر
أصبر أكثرمن كذا ...الشوق ذبحني ..وإنتي أكيد ماترضين علي أموت وأتركك...
كل تبن ياحمار...نفسها تخنقه
تحس حرارة الغرفه إرتفعت..
أخذت ريموت التكييف ورفعت
البروده وهي تقول بعصبيه:مع السلامه..
وسكرت الجوال...
ناظر في جواله وضحك...
والله لا أخليك تنسين إسمك وغرورك اللي مخليك ماتدرين عني طول هالسنين...وأنا اللي
ميت في هواك...
باس الجوال ...وأخذ مفاتيحه و
طلع من غرفته...
*************
دخلت الصاله وجلست جنب أمها:يمه..
أم عبدالله:نعم
رشا:يمه متى بيجي زوج خالتي
يخطبني من أبوي رسمي لفيصل
أم عبدالله:هاو وشو له ..خلاص
خالتك حاكتني وإخطبتك ماله
داعي يجي...
رشا فرحانه:طيب متى تحددوا
الملكه...
أم عبدالله:بخليهم يحطونها الخميس الجاي..ماراح أخليهم
يأخرونها مثل إختك ويصير حظك مثل حظها...
:وش فيه حظي
أم عبدالله:هذا رعد خطبك وتزوج غيرك وأنا مابي إختك
تصير مثلك ..أنا ماصدقت واحد منهم يتحرك ويخطب وحده فيكم..
دلال إنقهرت ودموعها في عيونها :بتشوفين يمه بياخذني
يعني بياخذني...
وطلعت من الصاله مقهوره...
**************
إنقهرت كثير بتموت من القهر
لماقالت لها أمها إن خالد يبغى
زواجهم في بداية الشهر الجاي
..
ليه يحدده ويخليه قريب حتى
مايمديها تجهز ....
تأففت بضيق ورمت فرشاة الشعر من يدها وجلست ع
سريرها...
أخذت جوالها مقهوره ودقت
ع رقمه وأعصابها بتفلت....
:هلاوالله حبيبتي...
إنربط لسانها لماسمعت صوته و
خصوصا كلمته...وقلبها يدق بقوه ..
:الو حياتي وينك..
شدت قبضتها ع الجوال ودها تلعن خيره ...إيش فيها موقادره
تفتح فمها وتقول الكلام اللي
بتكرهه فيها ... وين قهرها وغضبها ...تبخر لماسمعت صوته وكلمات الغزل منه أول مره يتغزل فيها ..أول مره تحس
بالإحساس هذا حتى لماكانت
تسمع كلمات الغزل من بندر ما
كانت تأثر فيها التأثير هذا...
إبتسم وهو يعرف حاجبه :قلبي
إنتي معاي...
بلعت ريقها وقالت:م معاك...ا
كيفك..
زادت إبتسامته وقال:تمام دامي
سمعت هالصوت...إنتي كيفك..
رنا:بخير...
خالد:أول مره تدقين علي ..إشتقتي لي..
رنا بسرعه:لا بس كنت بقولك ليه تقرب موعد الزواج..
خالد بابتسامه وهمس:ماقدر
أصبر أكثرمن كذا ...الشوق ذبحني ..وإنتي أكيد ماترضين علي أموت وأتركك...
كل تبن ياحمار...نفسها تخنقه
تحس حرارة الغرفه إرتفعت..
أخذت ريموت التكييف ورفعت
البروده وهي تقول بعصبيه:مع السلامه..
وسكرت الجوال...
ناظر في جواله وضحك...
والله لا أخليك تنسين إسمك وغرورك اللي مخليك ماتدرين عني طول هالسنين...وأنا اللي
ميت في هواك...
باس الجوال ...وأخذ مفاتيحه و
طلع من غرفته...
*************
تعليق